منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ! .. Equalization love = معأآدلة الحب .. ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=6635)

{ كلي دفآشة ..~* 01-27-2008 10:07 PM

البأآرت الـ / خأآمس =] . .



وفي اليوم الثاني حامد يتمشى مع اربيعه حمد ع البحر والهوى يلعب بكشتهم خخخ

حامد:تراك معزوم على عرس اخويه واذاا ماييت لا اعرفك ولاتعرفني<<ابركها من ساااعه خخخ

حمد:لا افا عليك لازم بيي كم عادل عندنا نحن

حامد((اونه ينكت)):نحن عندنا واحد..وانتو؟؟

حمد((بالغصب يضحك)):هههههههههههههه..شسوي بعد اضحك عسب لاتزعل

وامون تسولف مع اربيعتها ع الفون مريم من دبي تعرفت عليها من منتدى ..وصاروو ربع الروح بالروح

امينه:مريووووووم والله اذا ماايتي بزعل منج

مريم:اوهوو امنو بيبني لين بوظبي

امينه:بل الزطيه تخاف عالبترول <<اكيد مدامها اربيعتج خخخ
مريم:هيه والله يقولج البترول هالايام غالي ههههههههههههه<<ااااااخ عاد ضحكت مريوم تخترق طبلت الاذن هههههههههههه
امينه:مايخصني اذا مايتي بحرق القااااااااعه <<تسوينهاا والله خخخخ
مريم:احم احم كل ها عشاني

امينه:لامب عشانج بس عشان ماعندي حد اسولف معاه في العرس ههههههههه <<قوييييييييييييييييه هههههههه

ويوم الخميس..يوم العرس..الليله ليلة عادل وفاطمه ..تزهبوو الاهل من الصبح ع الصالونات..

عليا خذت امينه وفاطمه وابتسام اربيعتها ع الصالون...وفي الصالون طبعاً العروس بروحها سبشل هعهع

عليا فاتحه الكتالوج وتختار لها تسريحه وابتسام وامينه حذاها


عليا((تأشر ع التسريحه)):هااي طرررر

امينه:هااااي ويين طر صدق ماعندج ذووووووووووووق

عليا:انطمي انتي انطمي

ابتسام((تأشر ع الصورة الثانيه)):هاااي حلووة

علياا:هااي مال يهاااااال

امينه:ياالله عاد اختارو بسرعه ماشي وقت

وعلى الساعه تسع والبنات بعدهن ماخلصن ..العروس خلصت كل شي ويالسه تترياهن حضرتهن ..ابتسام وعلياا خلصن ..باقي الاخت امينه كلما حطت لها الكوفيراا كحل دمعت عينهاا واخترب كل شي .وتيلس تعيد شغلها من اول ويديد

عليا:امووووووووون ياااللله عااااااااااااد

ابتسام:شكلج مطوله

امينه:جب عن الهذره

فاطمه:ياالله بنااااااااات تعبت من اليلسه

واخيراً خلصت الكوافيره شغلها ...اتصلت علياا على ابوها بس مارد ودقت على خالها وبعد ماارد فدقت على حامد..وقال مسافة الطريج ويااي<<كل ها عشان بسوم 77 خخخخخخخخخ

ويلسن البنات يترين الاخ حامد ..فدقت مي على ابتسام ..وابتسام ما كانت تسمع مي عدل لان مي كانت بالقاعه والاصوااات عاليه


مي:بسوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم؟

ابتسام:ها وينج؟

مي:انا في القاعه مع المنحرفات كلهن ..مها وفرح ووداد

ابتسام:خخخخخ زيين تريونا ربع ساعه وبنكون عندكم اوكيك؟

مي:اوكيك باي

ابتسام:باي

وصل حامد..ركبت عليا يدام عنده والبنات ورى...طبعا الاخ يطالع ابتسام من منظرة السياره اللي يدام<<فاصخ الحيااخخخ...وابتسام من عرفت ان حامد بيوصلهم وهي قلبهاا يدق خايفه وقافطه ومستحيه ومنزله راسها بالارض خخخ

عليا:اووووووووووف حط لنا شي لين نوصل القااااعه

فحط لهن اغنية عادل محمود ((اوعدني عني ماتغيب))..<<طبعا يقصد ابتسام هع

اوعدني عني ماتغيب

تبقى هناا بجنبي قريب

محتاج اناا مثلك حبيب

يفهم عيوني وضحكتي

فيك انت حلمي من زمان

وانت الهوى وادفى حنان

تلقى معاك روحي الامان

يا احلى بشر في دنيتي ...

وحدك ابييييك والله ابييييك

بس تكفى طمني عليك

ماا ابي احد يشغل عنيك

اموت انا من غيرتي ..

خذني معاك يا احلى ملاك

خلني انا احياا بغلاك

حياتي من دونك هلاك

وحدك حبيبي وجنتي

اوعدني عني ماتغيــــــــــب


امينه:حط لنا شي ربشه مو شي هااادي

عليا:انتي جب محد أخرنا غيرج

امينه:بل بل بل بيااكلوني

وصلن البنات بالسلامه ونزلن وتذكرت ابتسام مبايلها نسته في السياره..فراحت اتيبه ..حامد كان بيحرك عسب يروح صوب الريايل بس شااف ابتسام يايه صوبه فوقف

ابتسام:السموحه بس نسيت مبايلي في السياره

حامد:مسموحه بالحل..بس ويين نسيتيه.؟

ابتسام:ورى مكان ما كنت يالسه

نزل حامد وفتح باب السيارة الخلفي وماشاف المبايل من الظلمه
حامد:وينه ماشوفه؟؟

فقتربت ابتسام من حامد..وحامد يشم ريحة عطرها الحلوة <<عداااال 77

شافت ابتسام مبايلها وشلته وراحت بسرعه وحامد يتـأمل خطاها

وفي قاعة الحريم صارت الربشه والرقص والسوالف والحركات..77..وع العشى فرح ماقصرت خمت الطاولة كلها وعاد ياا دوور العروس ..طفوو الانوار وولعو الشموع اللي كانت ع الطاولات ..مشت فطامي على اغنية حمد العامري


ياا ورود وياا زهور

ياا بلابل يا طيور

يادرر وسط البحر

يا خلايق يا بشر


وصلت العروس لكوشتها وماكانت في ايدها وردتها <<وييين لايكوون مضيعتها خخخ

لا موو مضيعتها<<تسأل وتجاوب بروحها هع


والحين عاد ياا دور عادل ..دخل القاعه وهوو حده كااشخ والبشت ع ايده ..وابوه وعمه وحامد وباقي اهله حواليه..غطوو فاطمه عسب الريايل ..والورده كانت عند جسوم الصغير سلمها لعادل وعادل باس فاطمه ع يبتها وعطاها الورده <<حلوة الحركه بسويها فعرسي^__*ههههههههه

حامد كان ع الكوشه يطالع مني مناك يمكن يحصل ابتسام ولا يلمحها وابتسام كانت متغشيه واطالعه وتضحك عليه لان كان يدورها والمنحرفات الباقيات اعيونهن بتطلع كل وحده اطالع واحد ههههههه

عدت هاالليله على خير وعدى ها اليوم المنتظر على خير .. الكل رقد وهوو مرتاح ومستانس..وابتسام وحامد اثنينهم يفكرون فبعض وفي المواقف اللي تستوي معاهم ..فتح حامد المنتدى الصبح الساعه 6 يممن يحصل ابتسام..بس مااحصلها متواجده فسكر وسار وحط راسه ونام

وفي اليوم الثاني تحركت الطياره لروما <<شهر عسل فاطمه وعادل..وفي الطياره ..فاطمه ماتروم تحط ويهاا بوييه عادل على طوول تحمر ..فقالت اشغل عمري بقراية المجله احسن لي..بس عاااادل ويين يخليها بحالها


عادل:ع الاقل عطينا وييه ما مليتي من القرايه؟

فاطمه سكرت وقالت وراسها بالارض..

فاطمه:شوو اعطيك وييه جييه ماعندك وييه؟؟

عادل:هههههههههههههههههههه فديتج تعرفين تنكتين؟؟

فاطمه((بعدها مارفعت راسها)):هيه بعد شووو؟

عادل:فطاااااااااامي لو نظره بس ..ابي اشوف اعيونج

فاطمه((ماتطيع تشل عيونها من الارض)):مب حلوة

عادل:لا حلوة حلوة وقمر بعد ع صاحبتهاااا....ياالله عااااااااااااااااااااد

وعلياا ترمس امون ع الفون وحدهن متمللات...
عليا:اووووووووف والله ملل

امينه:شرايج نسافر؟

عليا:ويييييييييييييييين؟

امينه:اممممم بنسير ايران

علياا: شوو يوديج ايران انتي ؟؟؟

امينه:يقولج شي مدينه اهناك اسمها شيراز ..يقولج الاجوااء عجيييييييييبه اهناك..اربيعتي خبرتني عنها

عليا:انزين ومع امنو بنروح؟

امينه:مع الاهل مع امنوو يعني؟؟

علياا:بيوافقووون؟؟

امينه:انا بحاول مع امي وابوي وانتي حاولي مع امج وابوج

عليا:اوكيييييييييييييييييك

وراحت عليا تقردن ابوها وامها عسب السالفه ... عاد ابوها متيلس مع اخونها يتابعون مباراه وهب متفيجين لها...

عليا: دااااااااادي

بو عادل((عيونه ع الشاشه)):شتبين؟

عليا:اباااك فسالفه

بوعادل:خير؟

عليا: ابويه ابا اسافر

عبدالله:اسمااااااااااااااااع

عليا:جب انته بس جب

بوعادل((حمر عينه لعليا)):شو ها الالفااظ؟؟؟؟؟

علياا:آسفه آسفه..الحين انت شو قلت؟؟؟

بوعادل:ماعندي وقت .... مااقدر اهد شغلي واسافر

عليا:عادي بنسافر مع امايه وحامد

حامد:نعااااااااااااااااااااام؟؟؟ ياالله ياالله مناااك

عبدالله:خخخ قفطوها

علياا:>< ابويه الله يخليك...ابويه والله بموووووووووووووووووت من يلست البيت

بوعادل:ظهري سيري أي مكان تبينه محد مااسكج

علياا: ماابا مااباا ملييييييت..اباا اساافر برع

بوعادل: ماشي سفره

اونها عليا زعلت وراحت عنهم مااده البوز ..وامون من الصوب الثاني تحاول مع امهاا عسب تخبر ابوهاا

امينه:امييييييييييه الله يخليج يخليج

ام محمد:امون بذبحج ترى...اقولج نحن مانقدر نسافر

امينه:انزييييييييييييين ليش؟؟

ام محمد: من بيتم عند ابوج واخوانج؟

امينه:اخواني بناخذهم معانا وابويه خل يروح بيت عمي

ام محمد: ع كيفج هووو ؟؟؟..بعدين سمعتي اخوانج من شوي ...قالوو مابيووون

امينه:ادري ليش قلت بنسير ايران><....انزين خليهم يجربون ممكن يعجبهم ><

ام محمد:انا اابي اعرف من حط ها الفكره براسج

امينه: محد محد بروحي ..واذاا ماخليتونا نسافر انا وعلايه يااويلكم >< والله بننتحر <<عدااال خخخ

ام محمد:انا اقوووول السالفه فيهاا علياا

ومازالت المحاولات مستمره..وفرح في حديقة بيتهم تتمشى ومحطيه السماعات بأذنها وتسمع اغاني وسرحااانه الاخت وشعرهاا يطاير..ولا صوت يااي من وراها

محمد: احم احم

فرح على طووول ميزت الصوت ولبست الشيله ....
فرح: هلاااا

محمد:شوو هاالاجوااء الحلوة

فرح:اكيييد حلوة مدام فرح فيهاا

محمد:هيه اكييييييييد....انزين فروحه مابتسيرون مكان

فرح:مثل؟؟

وقاموو يتمشون ويسولفون في الحديقه...

محمد:مثلاً يعني مابتسافرون

فرح:ماادري والله بعدناا ماقررنا

ولااا تلفون حمود راان<<اكيد وحده من الحبايب ..77..عاد حمود استحى يرد يدام فرح

فرح:رد رد انا رايحه

وراحت على طووول ...محمد كان يبي يوقفها بس مااقدر...فرد ع التلفون ولا وحده من اربيعاته اسمها سلوى

محمد((محرج)):شتبين انتي شتبين؟؟؟؟

سلوى:حمووود حبيبي بلاك؟؟

محمد: كم مرة قايل لج لا تدقين على ها الرقم ..اوووف شكلي بغير الرقم والسبه انتي

سكر وهوو محرج...وراح دخل بيت عمه ..ماشااف فرح..شاف غلا اختها الصغيره فانحنى لها وقال لها

محمد:غلاااا وين فرح؟؟

غلا:في حجرتها

محمد:سيري ازقريهاا

غلا:انذين

وراحت غلا ركض تزقر فرح...فرح كانت ع سريرهاا زعلانه من تصرفات محمد..هي تعزه حيل ..بس هو ماادري متى بيترك الطيش ..دخلت غلا وراحت لفرح..

غلا:فرااح فرااح

فرح: شتبين؟

غلا:محمد ولد عمي يباج

فرح:وينه؟

غلا:في الثاله

يلست فرح تفكر تروح ولا لا..فسمعت صوت الآذان ..
فرح:قوليله اني اصلي

غلا : بس انتي ماتثلين

فرح:غلوو لاتعاندين وسيري قولي له اني اصلي

ولا صوت ياي من برع الحجره..

محمد:خلاص ماله داعي..ادري بج ماتبين ترمسيني..انا رايح..مع السلامه

راح محمد وهو زعلان من تصرفات فرح ..وفرح حست بتأنيب الضمير ويلست تحاسب نفسها...وعادل وفطوم حظراتهم يتمشون في منتزهات روما ولا عليهم من حد...عادل مااسك ايد فاطمه ويتمشون ويسولفون ..لين ماا مرو من عربه تبيع ورود حمر ..فشرى عادل ورده حمره لفاطمه ..

عادل((يعطي فاطمه الورده)):خذي ..حافظي عليها..تراها من عادل

فاطمه:اكييييد بحافظ عليهاا مدامهاا من عادل

عادل:فديييييييت روحج والله

فاطمه يلست تلعب بشعر عادل وتعدله لانه كان معفوس شويه وهوو حظرته يطالعها مبتسم <<هيييه من قدك خخخ....وعلياا اونهاا يالسه فحجرتهاا تلعب سوني لااا وبعد السوني لونه وردي <<صدق ترى خخخخ.. واونها زعلانه..فياها حامد ويلس حذاهاا وكان يبا يشل الجهاز الثاني يلعب معاها ولااا تظرب على ايده

حامد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديت الزعلانه انا

عليا: جب جب جب

حامد:يجبج يجبج يجبج ...ياالله عااد علووووش .. صدقيني بخلي ابوي يوافق ع السفره بس انتي لاتزعلين مني

علياا:صدق؟؟؟

حامد:الاااا وعد

عليا((تعطيه الجهاز)):عييل هاااك العب <<الدنيااا مصااالح خخخخ
وامون مع ابوها في الفون...

امينه:حرااااااااااااااااااااام عليك ابوووووووووووي

بومحمد:ياالله بس ..ماشي سفر يعني ماشي سفر

امينه عصبت وفرت المبايل وراحت حجرتها زعلانه..فشلته امها وهي تضحك عليهاا...ومهوو فبيت عمهاا بيت بوفارس 77...كانت يالسه مع خواتها وبنت عمها ..فقامت عنهن <<من الملل خخخ..وسارت فوق عند الحجر..بالغلط دخلت حجرت فارس وهي ماكانت تعرف ان هاي حجرت فارس ...دخلت الحجره ويلست تتمنظر ابهاا ..باين عليها انها حجرة شاب ..لين ماشافت صورت فارس ع التسريحه..فقتربت من التسريحه ويلست تتمنظر بالصورة وهي مبتسمه وتغني حضرتها اغنيه انجليزيه <<ياا حبهاا لهاالاغاني..

still hear your voice, when you sleep next to me.

I still feel your touch in my dreams.

Forgive me my weakness, but I don't know why

Without you it's hard to survive.



'Cause everytime we touch, I get this feeling.

And everytime we kiss I swear I could fly.

Can't you feel my heart beat fast, I want this to last.

Need you by my side.

'Cause everytime we touch, I feel the static.

And everytime we kiss, I reach for the sky.

Can't you hear my heart beat so...

I can't let you go.

Want you in my life.



Your arms are my castle, your heart is my sky.

They wipe away tears that I cry

The good and the bad times, we've been through them all.

You make me rise when I fall.



'Cause everytime we touch, I get this feeling.

And everytime we kiss I swear I could fly.

Can't you feel my heart beat fast, I want this to last.

Need you by my side.

'Cause everytime we touch, I feel the static.

And everytime we kiss, I reach for the sky.

Can't you hear my heart beat so...

I can't let you go.

Want you in my life.



'Cause everytime we touch, I get this feeling.

And everytime we kiss I swear I could fly.

Can't you feel my heart beat fast, I want this to last.

Need you by my side.


وناسيه عمرها انها في حجرت فارس ...فدخل فارس وسمعها وهي تغني وشافهاا وهي تتمنظر بصورته<<يااويييييييييييييييييلج هههههههههههههههه

فتركها لحالها وراح وهو مستانس الاخ ^_____^ شااق الحلج خخخخخخخخخخخخخخخ..وفرح محتاره تدق على محمد تراضيه ولا...؟،لين ماادقت له ..بس كانت على طول تسكر مايكمل رنه وتسكر لانها كانت متررده ولاهي عارفه شو تقول ..فقالت بطرش له مسج..وصل المسج لمحمد اللي كان يالس ع البحر بروحه..



ارسلت انا على جنح الوله سلامين
لعيون من يسوى جميع الخلايق
اللي معاهدني على الزين والشين
واللي بشوفه يصبح الفكر رايق
الصاحب اللي منزله داخل العين
هوو الخوي وقت السعه والضوايق
حموووووووووووووووووود لاتزعل مني




شاف محمد المسج وطبعاً استانس بس قال بيتغلا مثل ماهي تتغلا ..ومهاا حست بعمرها وظهرت بسرعه من حجرت فارس ..وسرعه ركض كانت بتنزل تحت عندهم ولا تلتقي بفارس ..وها المره فارس كان مب على عادته مبتسم وحده صاير ذرب...

فارس:اشحالج مها؟

مها:بخير يسرك حالي ...ومن صوبك

فارس((اونه يبا رد الحركه لها فلتفت حواليه)):والله محد صوبي

مها:ههههههههههههههههه ويا ها الراس

فارس:فديته..ها شو كنتي تسوين فوق

مها((توهقت)):هاا؟

فارس:ولاشي خخخ يالله عن اذنج

وراح عنها وهوو يغني اغنيتها اللي كانت تغنيها بحجرته<<نغزه هههههههه..عاد اهني مهوو درت ان فارس شاف كل شي ..وعاد قفطت قفطه مابعدها قفطه هههههههههههه...وبعد محاولات واجتماعات وعوار راس وافقو بو عليا وبو امينه ..ان امينه وعليا يسافرن بس مع امهاتهن طبعاً خخخ..وعاد اتفقوو على شيراز..

امون ترمس عليا ع الفون...

امينه:ياي ياي ياي واخييييييييييراً

عليا:بركات حامد ههههههههههههههه

امينه:يا ليت مريوم تروم اتي ويانا

عليا:أي مريوووم؟

امينه:مريوووم اربيعتي اللي من دبي

عليا:تبين كف انتي...صج ليقالوو مينونه ...الله يعطيج ..


CUT



][ نبضـ UaE ][ 01-29-2008 05:04 PM

هههههههههه ..

مشــكله رمووز المســن خ8<< خخخ خ9

حلـــو البـــارت .. ^____^ ..

واتـــريــا البــارت الياي ..

عااد هالله هالله ماوصيــج هالمرة حطي كله البارتــات :p

خخخخ


{ كلي دفآشة ..~* 01-30-2008 07:01 PM

خخخخخ تخيلي عااده خخخخ

لااع ماا بيصير خخ :p

مرورج الاحلى =] . .

نورتي =] . .

Lady AD 01-31-2008 05:27 PM

http://www.up.5alid.com/up/uploads/594a79a21a.gif


ثااااااااااانكس


نتريا اليديد



http://www.up.5alid.com/up/uploads/594a79a21a.gif

ra3ie alvtc 01-31-2008 06:22 PM

تسلم اختي

ع القصه ..


الساعة الآن 01:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227