منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : أحبّـِـڪ ڪثِر مآ هلّـت ‘ عينيـے منْ غلآڪ دمـۈعْ . { آلڪآتبـﮧ: ظَۈۈآمَـے } (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=647415)

ɴσσгα ♥☑ 12-26-2011 04:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي دمعتي (المشاركة 1044827255)
وينج ْ؟

ترا مافينا صبببــر
والحين اجازه ..

فديت روحج يوم تنزلين البارت خليه طووويل (b

موجوودهَـ ٍ , ..
هُهُهههههُهُهُه ., مآيصير خآطرجً الهً طييبً بنزلهٍ اليييومَ فلييلً ترقبينيَ :Afk_r:
من عيونيَ , ..

مزيونه كلي دلع 12-26-2011 05:06 PM

يسلمو ع البارت فديتج

همي دمعتي 12-26-2011 05:36 PM

كل ساعه اجيك اذا نزلتي ..

يالله عشان ماننسسى البارت القبلي هع هع

ɴσσгα ♥☑ 12-27-2011 02:04 AM

مزيونه كلي دلع
اللهُ يُسسلم غآليجً ومغلييجً ويُسسلمجً منُ كلُ عووقُ حياتيً , .. آششكرجُ عليُ آلمتآبببعهً , ..
__________________________________________________ _______________________
همي دمعتي
ههههههههًههههه فديييتجً والله حيـآتييً , ..
سورييً لوً تآخرررتً عليييجَ , .. والبارت بينزلً عقبَ ششويً ,

ɴσσгα ♥☑ 12-27-2011 02:07 AM

قطع عليهممم صوت التلفون الي اول مره فحييياته يسمعه فها الوقت يرن !!!!!!!!
نوره من الزيغه قالت : سلوم منو ها !! المتصل فيكم الحين
سالم يبا يطمنها بس : ها احمدو تلاقينه متوله عليه
نوره بطمأنينه : اوكي سير رد عليه
سالم : اوكي تعالي هههه وياي لاتمين فالمطبخ روحج عن الحرامي ياكلج اذا وياي انا بدافع عنج
نوره : اقول طوف طوف جدامي
سالم : هههههههههههههههه انزين

*رفع السماعه سالم
... : السلام عليكم
سالم بستغراب : عليكم السلام والرحمه
.... : بيت رحمه سالم الـ ...
سالم بخوف : هيه منو وياي !
... : وياك الشرطه اخويييه
سالم : امرنيي اخويه من بغيت
الشرطي : اخوييه شي سياره مسويه حادث وحسب علمنا صاحب السياره اسمه معضد سالم الـ ..
سالم >< كآنت حالته مايعلم فيها غير رب العالمييين من قال اسسم معضضضد صد علي طوول علي نوره الي واقفه وتلعب بصابع ايدها تتريا سالم يخلص مكالمته بملل
سالم بخووف : طمنيي عنهم !!
الشرطي : ماعرف شقولك بضبط بس افضل انكم تحضرون المستشفي احسن
سالم : وين بضبط ..!!!
الشرطي : توآم
سالم فاتححح عيونه علي الاخيرر : العين !!
الشرطيي : هيه
سالم : والي فالسياره بخير !!
الشرطيي : حالتهم خطيره
نوره صدت علي سالم من سمعت اخر جمله قالها سسالم !!!
سالم : خلاص مشكور < وبند فويهه ..
سالم من الصدمه يلسس .. مانطق بولاكللمه
نوره بهدوء من غير العاده : سالم شوفيك تضايقت ؟
سالم يهز راسسه بالنفيي < انه مافيه شي
نوره : بس سالم انته زعلان ليش !!
سالم بدا شوي شوي يستووعب اليي صصصصار !! واليي اتصل قبل شوي منو يكوون ؟
سالم وهو شبه منهار : نورررررررا عمييييييي سواا حآدث عميييييييييييييي معضضضضد سسواا حآآآدثثثث عمييي اخوو ابويييه سواا حآآدثثثثثثثثثثثثثثث وحالتهمم خطيرررره تعرفين ششو يعني وتسأليييني ليش زعلااااان !!!!
نوره تمت بس اشوفه وبتسمت فويهه ..
سالم معصبببب ومنهارررر : اممج وابووج بين الحيييا والميييت ويالسه تضضحكيييين
نوره تبتسسم بعذوبه
سالمم رفع ايييده وصفعها !!!
نوره : هههه سلوم تتذكررر يوم نسير ناندوز ونطلب اكل وانا نشيت بسير الحمام وانته نشيت اونك بعد بتسير بس شردنآ ومادفعنا الحساب
سالم يطالعهااا : نوورررررررره نششييي نششي بلااااجججججججججججج رد رفع اييييده وهاي المره كانت اقووي من القبلانيي وعقت نوره علي الارضضض
سالم بعصبيه : قلت لججججج قوميييييييييييييييييييييييي
*فهاي الحظظه دخل بوحمدان البيت راجع من المسسيد
بوحمدان فاتح عيونه علي الاخير من المنظرر الي جدآمه !!!! نوره علي الارض وسالم ويهه محمر
بوحمدان بهدوء : شو صايررر
سالم بنفعاال : ابويييه الحققققققققققق قوم عميي معضضضضضد مسوييين حاادثثثث فالعييين وحالتهمم خطيرررره
جبببلل انهددددد عليي بووحمدآآآآن .. !!!!!!
اخوووه اغليي اخووو حبيب قلبه واكبرر اخوااانه !! جي يسستوي فيييه
بوحمدآآآآآآآآن لين ما اسسستووعبب : انا سسسسسايرلهمممممم
توه بيطلع بس قبل مايطلع نشت نوره من علي الارض وقفت جدآمه
نوره : عمي شلني وياك ابا اودع قوم اميه ..
بوحمدان معصب : ششو هاي الرمسه ان شاء الله ماعليهممم شرر
نوره تبتسم : انزين عمي خذني وياك
بوحمدان: يالله نوررره يبالنا ساعه لين مانوصصل استعيلييي دخيلجججج
نوره : ان شاء الله
*ركضضضضت نووره تلبس علي طول سالم وبوحمدااان ونووره سارو المستشفيي وتم اتصصال في بوراششد عشان يتلاقوون هنآك وانتششر الخبررررر بسسرعه
وهم علي وصول
نوره تمشي بطئ .. واخر وحده من المجمووعه و بوحمدان و سالم >< كانوو يركضضضون يدوورون علي حد يقولهم ويطمنهمممم بسس ><
بوحمدااان والدموع فعيووونه : وييينه اخويييه وييينه !!
الدكتورر : استهدي بالله يا .
بوحمداان : بووحمداااان
الدكتور : بوحمدان حاله اخوك فخطرر والحرمه الي وياه اسف بس كل الي بيدنا سويناه
نوره كانت تتقرب شوي شوي ... ماتباااا توصصل ماتبااا تكتشف باليي حلمته امسس ييطلع صصصح ماتبا تصصدق ايي خبر ماتبا تعيشش بكآبووس عاشته امسس ونشت زايغه منه
بوحمدان وهو منصعق من الخبر : يعني !!
الدكتور : عظم الله اجررك
سالم يلس علي الكراسي لان الصراحه ما اتحمممل زياده ><
بوحمدان : ان لله وان اليه راجعون واخويييه
الدكتور : حالته جدآ خطيرره سوينا الي علينا والباقي علي رب العالمين
بوحمدااان : بسسفرره برع بسوي أي شي المهم اخويييه
الدكتور : حالته ماتسسمح حق أي سفر حالييا ونحن مانقدر ولا انته تقدر تسوي ولا شي حالته جدآ حرجه
بوحمدآن يلسسس علي الكراسي وروح عنهم الدكتور ويت نوره يلست علي الكراسي وهي مب فاهمه شسالفه
نوره : عمي ابا اشوف اميه
بوحمدآن حظن بنت اخوووه
بوحمدآن : نوره انتي كبيره وبتفهميني صح
نوره : لاتقول شي عميي مايحتاج بس ابا اشوف اميه حتي لو من بعيد
سالم : نوره خلاص
*سكتت نوره عنهم .. وتمت تطالع الارض , .. مابيددها شي تسويه
ووصلوو قوم بوراششد وام راشششد و احمد كآن وياااهممم
ومن البيت يتصلووون فسالم وسالم مايرد وام حمدااان تحاتيي >< الجوو كآن متوترر
سالم يتصل فحمدآن
سالم بضيج : الو
حمدآن : يعني ماتعرف تتريا لين الصبح مواعني الحين
سالم يصيح : ..
تتذكرون ان حمدآن وشهد تراهم اضاربو فالبارت الرابع اظن وحمدآن سار يرقد فالسياره لان شهد ههه ماطاعت اتلز له !! >< اتذكرتو وله !! > انرد لمحوور القصه هههه عيل " حمدآن بخووف بطل باب السياره ونزززل ودخل المستشفي الي فيه شهد منومه
حمدآن : سالم !!
سالم : حمدآن عمي ومرت عمي سوو حآدث
حمدآن مب مستوعب : شسالفه !
سالم : حمدآآن عمي معضضد فالانعاشش و مرت عمي عطتك عمرهآ
حمدآن : انتووو ويييين !!!
سالم : فتوآآم
حمدآن : خلاصص بطلع شهد من المستشفيي وبودييها البيت وبيب امييه وبيكم
سالم : تحمل علي عمرك
حمدان بحنان : نوره شحالها
سالم اذكر الحال الي هي فيه : مآعرف شقولك شكلها مب طبيعي كل الي تسويه تبتسم !
حمدآن : ماعليه الله يصبرهاا ..
سالم : امين يالله عيل مع السلامه
حمدان : فمان الله
*سار حمدآآن فوق وقع علي الاوراق وسار يواعيي شهد عشان يروحون البيت
حمدآن يدق جتف شهد بشويش : حبيبي
شهد : همم
حمدآن : حبيبي قومي شوي اباج بسالفه
شهد تنش بثجل : شوفييك !!
حمدآن بضيج يحط راسه علي ريول شهد : امممم
شهد بخوف : بلاك حبيبي في شي مضايقنك
حمدآن : شهد قومي خلينا نروح
شهد : ان شاء الله حياتيي بنش بس انته شوفيك
حمدآن : عمي فالمستشفي ..
شهد فاتحه عيونها علي الاخير : ايي عممممم !!!
حمدآن : عمي معضد وحرمته توفت ذيجج الساعه
شهد بصدمه : اوييييييييييييييييه
حمدآن : يالله قومي بسير جدآ العين
شهد : يالله قوم قوم عيل انا بي وياك
حمدآن : لا شهد اباج اتمين ويا البنات فالبيت ..
شهد : ووو نوره !!! تعرف !!
حمدآن : مادري مادريي لاتسالينييي .. بس طوفي خلينا انسيرلهم
شهد بحنان : خلاص حياتي لاتحاتي كل شي بيستوي بخير
حمدان : ان شاء الله
*ظهروو من المستشفي وتوجهووو لبيت بوحمدآن ونزل شهد وخذذو وياهم سلامه و ام حمدآآن وتوجهوو الي العييين
والحال نفس الحال ولاشي تغير ونوره فحاله صدمه !!
وللحين مب عارفه شو الي صاير !! وله قادره اتصدق اذا هي في حلم وله علم والي يالسس يستوي حقيقه وله خياااال !!!!!!
تمت العايله فحاله انهيااار .. والكل يحاول يخفف علي الثانييي .. الساعه 8:00 الصبح
حمدآن : ابويه سير ارتاح حجزت فالفندق سيروو باتوو هنآك اذا صار ششي بخبررك لاتحاتيي
بوحمدآن وحآط ايده علي راسه : الي دآخل اخويييه شو تقول انته
بوراشد بضيق: خلاصص يا اخويييه هدييي ربي يقوومه بسلامه
بوحمدآن : امييين , رفع ايده للسسمـآ { يآربً انته الششآفيي انته المعاافي عافيي اخويييه وقومه بسسلامه يارب }
الكل : امييين
سلامه يالسه عدال نوره وميوده ايدها ونوره الشي الوحيد الي تسويه تبتسم !!!!
وسلامه خايفه علي بنت عمها !!!
سلامه : نوره مب زين علييج جيي شو صار لج !!!
نوره : ابا ماما ابا اشوفها سلاموو
سلامه تصيح : خلاص حبيبتييي ادعيلها
نوره : الله يخليها ليي
سلامه تزيييد بالصياح : ادعيلها بالرحمه
نوره بتعجب : لييش ايه جب مب علي اميه
سلامه : حررام علييج يا نورره حرام علييج انتي الكبيره لاتمين جي
نوره : ابا اشوف بابا علي الاقل الله يخليكممممم
نشت نوره سارت تيلس جدام بوحمدآن والعيون كلها متعلقه فيهاا ><
نوره ودموعها فعيونها : عميي دخيلك ابا اشوفهااا فالحللم دخلووني عدهاا شفتها قبل ماترووح شفتها حتي حتي كلمتني قالت ليي نوره ديري بالججج علي نووور قالت ليي ادير بالي علي اختي الصغيره قالت لي ادير بالي علي علي" .وتشهق. " علييي نووررر
ببوحمدآن بحنآن : يابنتي اهدي اهديي اهدي شوي
نوره : الله يخليييك اوكييي اوكيي مابا اشوفها بس علي الاقل ابا ادخل عند ابوييه ابا الحق علييه مالحقت علي امييه خلوني الحق علي ابوييه دخيلك
بوحمدآن : ...
احمد ماقدر يتحمممل ظنآآآه وقلبه وروحه جيي يستوي فييهآآآآآآآآ ولا سالمممممم سالممم حبيبته وروحه وقلبه !!!! نووووره كيف جيي ليش جي صصار فييها
نوره عيزت كثر مااتترجاا بوحمدآآآن سارت عند بووو راششد : عمييي انته انته غيررر انته الي بدخلنيي عند ابويييه صح !! انته بتررمسس الدكتوور بتخلييه يدخلنيي حتي عند ماماااا الله يخلييك عميي انا احبك واييد عمي خلني اسيررر عندها
بوراشد يصيح : ... ماكان عنده رد علي بنت اخوه ....
سسارت عنند امم حمدآآآن : انتي انتيي كنتيي وياهاا اخررررررررررررر مره انتي بدخلينييي عدها عمموو انتي تحبين امييه واييد اعرفففج والله تحبينها واييد دخلينيي عدهاااا !!!!!!
ام حمدآن تصيح بصوت مسموع مما خلاا ام راشد تكمل وياها المناحه ><
نوره سارت عند حمدآآن ..
نوره بضضييج ميودتنه من ايده : حمدآآآن حمدآآن دخيلك دخلنييي عدهمم انته احسسن عن عبوود بعد يالله دخلنيي دخلنيي اوعدك ما العووز بنتكك يوم بتيي بس انته دخلنيي حتي بلعبهاا بسويي كل شي تباه بس دخيلك ابا اششوف اميه وابوييه
حمدآن : خلاص نوره لاتسوين جي ولاتعبين عمرج محد بيروم يدخلللج
نوره بنهيياررر >< : انته انته تروووم انا اعرف انك اتروووم دخيلللك حمدآآن
حمدآآن ققاممم عنهـآآآ .. ومشي لبرررع المستشفي .. يلسس فالحدييقه ضضايقه فيه الدنيا
نوررره تصصرخ .: امميييه رديي علييي اميي دخيلج رديي شوفييي شووفيي الكل يقوليي شي مب صحيححححح !!
سلامه نشت من مكآنها تركض عند نوره
سلامه : نوره خلاص استهديي بالله الحين ترييي الدكتور يطلع يطمنا علي ابووج
*الدكتورر طلع من الغرفه اليي فيها بوعبدالله ..
وكل العيوون متعلققه فييه >< "
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــت
بنهيي البارت من هوون ههههههه احس بتجتلوني ..
اممم اسفه اذا البارت كان قصير بس حاولت اطوله قد ما اقدررر
ابا توقعااتكممممم ..
شو مصيررر نوره ونور وعبدالله !!!
الدكتور !! شو من الخبرر الي وياه .؟
احمد وسالم !! كيف بتكون وقفتهم ويا نوره
السموحه حبايبي ..


الساعة الآن 07:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227