منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : قصة حب إماراتية : " أحبــكــ " .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=640848)

» άпfสṡ « 11-04-2011 03:07 PM

الجزء الخامس عشر ..
-------------------------------

(( عقب مارمس محمد مها كان واااايد مستانس .. وكان يتريا عليا اتنش من رقادها عسب يخبرها ان مها اتصلت ... وحمده كانت محتشره ... لانها عرفت ان حمد وعليا بيظهرون .. وتبا اتسير وياهم ...عقب مانشت عليا سارت لها حمده ... ))

حمده : عليووووو ... افففف .. عليوووو ..
عليا : بسم الله ... شو بلاج؟؟؟
حمده : صدق اللي سمعته ؟؟
عليا : وشو سمعتي؟؟!!؟!
حمده : انج بتظهرين ... انتي وحَمَدو..
عليا ببرود : هييه .. ليش تسألين ؟؟؟؟
حمده : شو ليش ؟؟؟ لا تستهبلين .. انا بيي
عليا وهي ميوده ضحكتها : ليش ؟؟؟
حمده : اففففففففففف عليووووو
عليا وهي تضحك : ههههه .. اوكي اوكي لا تحرجين .... انا مالي خص .. قولي حق حمد ..
حمده : اوكي ... اتصلي وانا برمسه ...
عليا : لا حبيبتي ... الحينه يمكن راقد .. ومابغي اخرب عليه رقاده ..
حمد : اييي عليوو .. يلا
عليا : اوكي اوكي اففف

(( واتصلت عليا حق حمد .... بس حمده رمسته ...))

حمد وهو توه ناش من رقاده : الو
حمده : بسم الله شو هالصوت ... الو
حمد : نعم ..
حمده : نعمين
حمد : منو ؟؟؟
حمده : ممكن نتعرف ؟؟
حمد : لا مب ممكن ... اجلبي ويهج يلا باي
حمده : ههههه ... يا سلام عالزوج الامين ههههه
حمد : حمدو يالخبله شو تبغين ؟؟
حمده : هههههه .. ...... اشحالك ؟؟؟
حمد : تمام قبل لا اسمع صوتج ....
حمده : افا ... اوكي اوكي ماعليه ...
حمد : ههه ...شو تبغين ووين عليا ؟؟؟
حمده : عليو هني ...اقووول
حمد : شو ؟؟
حمده : شو شو ؟؟؟ صدق الخبر اللي سمعته ؟؟
حمد : وشو سمعتي ؟؟؟
حمده : الحبيب بيظهر اليوم وماقاللي .... وهو قايل ان بظهرني ..
حمد : شو ؟؟؟؟ منو بيظهر ؟؟
حمده : حمممممممممممممممد ... لا تيلس تستهبل
حمد : لا صدق .. شو السالفه ؟؟؟؟
حمده : افففف.... البارحه انت قلت انك بتظهرني ... ولا نسيت ...
حمد وهو يحاول يتذكر : .... ها ..... هيييييييييييييييييييييه .... انشالله باجر ..
حمده : لاااااء مالي خص اليوم ...
حمد : اففففف ... حمدو حرام عليج ...لا تخربين عليي فرحتي
حمده : وليش انشالله ؟؟؟؟؟؟
حمد : انا مستانس لاني بظهر ويا عليا .... وانتي ليش اتيين يالرزة .... مب لازم ......... باجر بظهرج
حمده : لا لا اليوم احسن
حمد : ما بخليج اتيين ..
حمده : لا والله ... مب عكيفك ..
حمد : ههههه ... اوكي بنجوف ...
حمده : هههه ... اوكي ...... والله اني كنت برمس عبدالله عسب تظهر انت وعليا باجر مرة ثانيه .... الحينه خلاص ... اوكي عيل يلا باي...
حمد : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ......لحظه لحظه ...اتريي .... خلاص .. وين تبين اتسيرين ؟؟؟؟
حمده : مابغي اسير مكان .... بيلس فالبيت احسنلي ...
حمد : ايييه .. حمدو ... يلا عاد ..
حمده : ممممم ... اوكي .....ههههههه
حمد : اوكي ... انتي جوفي وين تبين اتسيرين ... عقب قوليلي...الحينه وين عليا ؟؟؟
حمده : اترمس مها ...
حمد : مها ؟!؟!؟! منو هاي؟!؟؟؟!
حمده : بنت خالتي .... هاي اللي فالملجه كانت دوم ويا عليا
حمد : هيييه ... ليش .. شو بلاها ؟؟؟
حمده : ماشي ..
حمد : ليش عيل اترمسها ؟؟
حمده : شو ليش ؟؟؟ حرام ؟؟؟
حمد : لالا .... اوكي عيل ... سوري انا مارمس بنات يلا باي
حمده : اييه ... شو باي؟؟
حمد : شو شو باي ؟؟؟ شو تبغين بعد ؟؟؟
حمده : لا ماشي ... خلاص .. يلا باي
حمد : باي

(( وسارت حمده عسب اتخبر عليا ... وعليا بعدها اترمس مها ...))

عليا : خلاص مها ..... خلاص .. لين متى بتمين جي ؟؟؟ .....هييه .... انشالله الله بفكج منه ..... هييه ..... اوكي ...... اوكي .. يلا عيل .. باي
حمده : شو بلاها ؟؟؟
عليا : بسم الله
حمده : شو جايفه يني ..... المهم ...... رمست حمد
عليا : اشحاله ؟؟؟
حمده : تمام ...ماتبين اتعرفين شو قال ؟؟؟
عليا : شو ؟؟؟
حمده : خلاص . انا بظهر وياكم ...هههههه
عليا : ......
حمده : شو ... مب مستانسه ؟؟؟
عليا : اتصدقين .... لاء .ههههههه
حمده : ههه ... بظهر وياكم اليوم .... وباجر انتي وهو بتظهرون ...
عليا وهي مستانسه : صدق !؟!؟!؟؟!!؟!؟
حمده : هييه .. صدق ....ليش جي مستانسه ؟؟؟ هههههه

(( ويلسوا يرمسون ... عقب سارت عليا واتصلت حق حمد ..وعقب ساعه تقريبا مر عليهم حمد .... وظهرت حمده قبل عليا ..... وسارت تبغي تركب يدام ... عسب اتجوف حمد شو بسوي ... ))

حمده : السلام عليكم ...
حمد : عليكم السلام ... وين وين انشالله ؟؟؟؟
حمده : شو اللي وين ؟؟
حمد : هني عليا بتيلس ..... انتي سيري ايلسي ورى ...
حمده : لاااااء ... شو ورى ... ابغي ايلس هني ...
حمد : مب عكيفج ... سيري ورى .
عليا وهي يايه تضحك : السلام عليكم ....
حمده : عليكم السلام ... يلا بسرعه ....
حمد : شو بسرعه ... حمدو سيري اركبي ورى ..
حمده : ههههههه .... اوكي اوكي ..
عليا : ههههههه
...........
حمد : وين تبغون اتسيرون ؟؟؟
حمده : السينما ... يقولون شي فلم حلو ....
حمد : السينما الحينه ؟؟؟؟؟!؟!؟؟!
حمده : هييه هيييه عادي ..
حمد : ها عليا ... شو رايج ؟؟
عليا : مادري والله ....
حمد : يلا قولي ... اذا ما تبغين اتسيرين مابنسير ...
حمده : لا والله ... مب عكيفها ...
عليا : هههه.... اوكي يلا ... السينما ...

(( حمد كان منقهر ....لان مايروم يقول حق عليا شي وحمده موجوده .... فوقف عند الستار مارت .... ))

حمد : حمدو ... سيري اشتريلج شي ..
حمده : ليش انشالله ... شو تتحراني ؟؟؟؟
حمد : ههههه ... اييه .. والله ماتمصخر ....سيري اشتريلنا نحن بعد اي شي ..
حمده : اففف ... اوكي ...

(( ونزلت حمده .... وحمد اطالع عليا وهو مبتسم ...))

حمد : اشحالج حبيبتي ؟؟؟؟
عليا وهي اتردله الابتسامه : تمام
حمد : افف من هالحشره حمدو ..... والله اني ماروم اقولج شي ...
عليا : ههههه .... حرام عليك ..
حمده وهي اتبطل الباب : احم احم .... شو .. ليش تضحكون ؟؟؟؟
حمد : بل بل بل ..

(( وساروا السينما ..... وفالسينما حمده يلست فالنص ... عقب حمد يلسها على آخر كرسي .... وعقب ما خلصوا .. سارو يتغدون ... وتقريبا العصر سارو البيت ... ))

حمده : مشكور ...
حمد ببرود : العفو ..كل يوم تعالي ...
....
حمد : شو تتريين بعد ؟؟؟؟ يلا سيري ...
حمده : ههههه .. اوكي اوكي .. يلا باي
حمد : بااااي
عليا : ههههه ... يلا عيل .. مع السلامه ...
حمد : لحظه لحظه .... تعالي بنسير ربع ساعه وبنرد ...
عليا : اذا عرفت حمدو بتتخبل لانها ماسارت ويانا ....
حمد : هي خبله من زمان ...

(( وسارو ... وعقب ربع ساعه نز ّل عليا البيت .... وقبل لا يسير جاف عبدالله وهو يبغي يظهر ... ... فنزل عسب يسلم عليه ....))


حمد : مرحبا الساع ..
عبدالله : مرحبا ملايين ولا يسدن ... هلا والله ... هلا بالنسيب هلا ...اشحالك ؟؟
حمد : تمام ... انت اشحالك ؟؟؟
عبدالله : والله اوكي .... شو ... وين بتسير ... تعال ايلس ...
حمد : لا والله بسير ...... انت وين ساير ..
عبدالله : والله ماشي ...قلت بسير صحارى فالكوفي شوب ... يمكن احصل حد من الربع هناك .... تعال ويايه ...
حمد : مم ..اوكي يلا ... شو ورانا ..

(( وساروا الشباب .... وعليا اول مادخلت حشرتها حمده ..... وفالكوفي شوب ....))
حمد : الحبيب متى ناوي يعرس ؟؟؟
عبدالله : انشالله عقبكم ...
حمد : الله يوفقكم ....
عبدالله : انشالله ... اقول حمد ... قم انسير اي محل ... ابغي اشتري عطور ....
حمد : اوكي يلا ...

(( ولما سارو المحل ... جاف عبدالله وحده .... تمشي ويا واحد .. وكانت متغشيه .... وهو تم يطالعها ...لان شبهها فوحده وهي ما انتبهتله ... ...بس ماهتم وايد ...ويلس يجوفله عطر .... وصد عسب يرمس حمد ....وجاف هاي البنيه ترفع الغشوة ..... وانصدم لما جافها .... لان ماتوقع هاي اللي جافها اتكون ........................)
(( البنت انتبهت لعبدالله .... وعرفته .... وعبدالله كان صدق محرج .... وسارت البنت برع المحل ....عسب اتسير البيت .... بس عبدالله سار وراها .... وانكسر العطر .... وحاول ان يعرف وين بتسير ... بس ماقدر .... لان كان صدق زحمه ..... وعقب سار عبدالله البيت .... وها اللي وياها مستغرب مايعرف شو السالفه ......وحمد بعد مستغرب .... لان ماعرف شو بلاه عبدالله ... وشو استواله ... وكان بسير ... بس ..... كان في واحد يشتغل هناك ... يود حمد قبل لا يسير .... ))

حمد : بسم الله .... شو بلاك ؟؟؟؟
الريال المصري : اي يعني شو بلاك ؟؟؟ لازم تدفع حق العطر اللي كسرتوه ...
حمد : اي عطر ..... هييه ...... وكم انشالله ؟؟؟
الريال : مش كتير ....
حمد : يعني كم بالظبط ؟؟؟
الريال : 750 درهم بس ...
حمد : بس؟!؟!؟!!!!؟!؟ لا واايد رخيص ..... اففف منك يا عبود ... .. .. .. .. .. .. .. اففف .. بدفع شو اسوي بعد ...

(( وفبيت قوم بو عبدالله كانت عليا يالسه اتسولف ويا حمده ..... ودخل عبدالله وهو محررررررج ..... ))

حمده : بسم الله الرحمن الرحيم ....
عليا : شوي شوي عالباب ...
عبدالله وهو محرج : وين امي ؟؟؟
حمده : عبود شو بلاك ؟؟؟؟
عبدالله : اففف ... امي وييينها ؟؟
حمده : مب هني ... سايره بيت ام بدر .....
عبدالله : استغفر الله .. .. .. بسرعه اتصلي فيها عسب اتيي ...
حمده بخوف : اوكي اوكي ..

(( واتصلت حمده فامها ... وسار عبدالله حجرته .... ومحد يعرف شو السالفه .... وسارت ام عبدالله بسرعه البيت ...))

ام عبدالله بخوف : شو بلاكم .... شو مستوي ؟؟؟
عليا : امايه ... بسرعه سيري جوفي عبدالله شو بلاه ... محرررج ....
ام عبدالله : الله يستر ...

(( وسارت ام عبدالله حجرة عبدالله ... ))

الجزء الرابع عشر ...

(( سارت ام عبدالله حجرة عبدالله عسب اتعرف شو بلاه عبدالله . .. ))

ام عبدالله بخوف : خير يا عبدالله ... شو بلاك ؟؟؟
عبدالله وهو بعده محرج : شو انتو تتمصخرون عليي ولا شو سالفتكم ؟؟؟؟
ام عبدالله : ليش؟؟؟؟ شو مستوي ؟؟
عبدالله : هاي اللي اتقولون انها محترمه .... وماشي احسن عنها ..... ظاهره ويا واحد .... وتتمشى وياه فصحارى بين الناس .... صدق ماشي تربيه ...
ام عبدالله وهي صدق بدت اتخاف : ليش ياعبدالله ؟؟؟؟ ومنو هاي اللي ترمس عنها ؟؟!؟!؟!!؟
عبدالله : فاطمه اللي ماتستحي عويهها .... اللي قلتولي اخطبها ... وماشي احسن عنها مسودة الويه ...
ام عبدالله وهي منصدمه : فـــ... فاطمه ؟؟!؟!؟!؟! عبدالله انت متأكد ؟؟؟؟
عبدالله : جفتها ... شو مب متأكد .... امي انا اليوم ساير المحكمه عسب اطلقها....
ام عبدالله : طلاق؟؟!؟؟!؟! لا يا عبدالله ... مب لهالدرجه ....
عبدالله : شو ؟؟؟!؟؟! شو بلاج ؟؟!!؟!؟؟ اقولج ظاهره ويا واحد .... واترمس شباب واتقولين لا اطلقها !!!!
ام عبدالله : .....
عبدالله : وين ابويه ؟؟؟
ام عبدالله : مادري والله ظهر ...
عبدالله : ......
ام عبدالله : خلاص يا عبدالله ... سو اللي يريحك ...

(( وظهرت ام عبدالله ... وسارت عسب اترمس بو عبدالله ... وعليا وحمده بعدهم مب عارفين شو السالفه ..... وسارو عند امهم وخبرتهم السالفه.....))

عليا وهي منصدمه : فاطمه اتسوي كل ها ؟؟!!!!!؟؟!؟؟!؟
حمده : بل عليها .... صدق ان تحت السواهي دواهي ...
ام عبدالله : هييه والله صدقج ...
عليا : والحينه .... شو ناوين اتسوون ؟؟؟
ام عبدالله : مادري والله ... بس عبدالله مايبغي غير الطلاق ...
عليا : الطلاق !!!! لا .. حرام شو طلقها ... لالالا .. فكروا فشي ثاني ..
حمده : شي ثاني !!!!! صدق انج بارده .... تستاهل يطلقها .... والله انها ما تستاهل عبدالله .... فديتك يا عبدالله ... والله انك ما تستاهل اللي يستويبك ... انا بسير عنده ...
ام عبدالله : لاااء .. لا تسيرين ... بحرج عليج ... لانه هو محرج ..
حمده : اففف ... اوكي ... عليو سيريله ورمسيه ...
عليا : مب الحينه .... خليه يهدى شوي ....
حمده : هييه ... جي احسن ...

(( واتصل حمد فعليا ... لان كان يحاتي عبدالله ... ))

حمد : الو ...
عليا : هلا حمد ....
حمد : هلا والله ... اشحالج ؟؟؟
عليا : تمام .. انتي اشحالك ؟؟؟
حمد : تمام والله ... اقول حبيبتي .... عبدالله فالبيت ؟؟
عليا : هييه ...
حمد بصوت عالي : صدق!!!!! الحمدالله ... والله كنت احاتيه ...
عليا : بسم الله .... شو بلاك ... وشو السالفه ؟؟؟
حمد : والله ماعرف ... بس انا كنت ويا عبدالله فمحل العطور .... و ...(( وخبرها السالفه ...)) ...... والحينه ماعرف شو بلاه ..
عليا : هييه ... هاي اللي جافها خطيبته فطوم ...
حمد : صدق!!!!!!!
عليا : هييه والله .... والحينه محرج يبغي يطلقها ...
حمد : زين يسوي فيها مسودة الويه ........ والحينه هو اشحاله ؟؟؟؟
عليا : والله ماعرف .... انا الحينه بسيرله وبرمسه .... لانه جنه هدى شوي ....
حمد : فديت حرمتي والله ...
عليا ويهها استوى احححححححمر : .......
حمد : فديت اللي يستحون....
عليا وهي مستحه : يلا ... لا تيلس تتفدى .... انا بسيرله الحينه .. اوكي ...
حمد : اوكيك حبيبتي ... يلا باااي
عليا : بااي

» άпfสṡ « 11-04-2011 03:10 PM

الجزء السادس عشر ..
-------------------------------

(( وسارت عليا حجرة عبدالله عسب اترمسه ... وحصلت عبدالله منزل راسه ... وميود شعره ... فسارت ويلس عداله .... وانتبه لها ورفع راسه واطالعها ... لكنه رد لوضعه ... ))

عليا : عبدالله ...

(( رفع عبدالله راسه مره ثانيه واطالعها ...))

عليا : عــ ... عبدالله .. لاتسوي فعمرك جي .....
عبدالله : ....
عليا : عبدالله ... تسمعني ؟؟؟
عبدالله : شو تبغيني اسوي يعني ؟؟؟ اضحك واستانس ؟؟؟؟ ولا شو ؟؟؟
عليا : اوكي انت قوللي ... شو السالفه ... وشو استوى ؟؟؟؟
عبدالله : شو تبين اتعرفين ؟؟؟؟ سواد ويهها ..
عليا : خلاص يا عبدالله .... لاتسوي فعمرك جي عشي ما يتساهل ...
عبدلاله : ما يستاهل !!! عليا ... انتي ماتعرفين كيف انا حبيتها ... يعني صدق حبيت هالانسانه ... حبيتها من كل قلبي .... والحينه اتقولينلي شي ما يستاهل ؟!!؟!؟
عليا : والله اعرف انك اتحبها ... بس ..
عبدالله : بس هي اتحب واحد ثاني .. بس هي وحده صايعه ... ما تستحي عويهها ... صح ؟؟؟
عليا : خلاص ... خلها اتولي .... شو تبغي فيها ... شي بدال الوحده 100 .... يتمنون بس نظره منك ...
عبدالله : والله ماتستحي عويهها ....
عليا : والحينه .... شو الحل ؟؟؟
عبدالله : بطلقها ...
عليا : ماشي حل ثاني ؟؟؟
عبدالله : تبيني اعيش وياها ؟!؟!؟!
عليا : مب جي ... بس كل انسان لازم يغلط ..... ولازم اتسامحها ..
عبدالله : خلاص .... انا عفتها ... وخبريها هالشي .... وان ورقة طلاقها بتوصلها باجر انشالله ....
عليا : اوكي ... على راحتك ...

(( عبدالله صمم ان يطلقها ..... وسار هو وابوه اليوم الثاني المحكمه ....وسار عقب بيت قوم فاطمه ... وعطاها الورقه ..... وسار البيت .... وفاطمه اتصلت فعليا .. ))
فاطمه : الو ...
عليا : هلا ...
فاطمه : هلا فيج ... اشحالج ؟؟؟
عليا : تمام ..
فاطمه : ...
عليا : السموحه الغاليه ماعرفتج ....
فاطمه : انا .... انا فاطمه ...
عليا وهي متفاجأه : فاطمه!!!!!!
فاطمه : هييه .. عليا . .عرفتي اللي سواه اخوج ..؟؟؟؟؟؟
عليا : هييه ...
فاطمه : مب حرام عليه جي يسوي فيني ؟؟؟
عليا : مب حرام عليج انتي جي سويتي فالريال ؟؟؟؟ عبدالله ماقصر عليج فشي .... والله تبغينه عطاج ..... وآخر شي جي اتسوين ؟؟؟
فاطمه : هييه ..بس ...
عليا : فاطمه ... انتي جرحتي عبدالله .... وخلاص .. الحينه عبدالله عافنج ...
فاطمه : شو يعني؟؟؟
عليا :شو شو يعني ؟؟؟
فاطمه : يعني ماشي امل ؟؟ ؟
عليا : لا ماشي ..
فاطمه بحده : مالت عليج وعلى اخوج .... والله ا ني مستانسه .... ماتعرفين كيف انا مستاااانسه .... وانا عمري ماحبيت ولا بحب اخوج الساذج ...هههههههه
عليا : صدق انج ..... الله يسامحج بس ....
فاطمه : الله يسامح الجميع ... قولي آمين ....ههههه
عليا : ....
فاطمه : يلا بااااي هاهاهااااااي

(( وصكرت عنها .... وعليا كانت صدق منصدمه .... ومتفاجأه ..... وماتوقعت فاطمه الهاديه اللي ماشي احسن عنها ... اتكون فهالنذاله ... صدق ان تحت السواهي دواهي ..............وفنفس اليوم .. كان محمد يبغي يظهر من البيت ..... عسب يسير هو وراشد يرمسون سالم .... واتفقوا وياه انهم يسيرون صوب البحيره ..... ومحمد كان توه يبغي يظهر .... جان يسمع حد يدق جرس البيت .... وسار وبطل الباب .... لانه هو ظاهر ... وجاف وحده .. بس ماعرفها .... وشكلها وحده صايعه من طريقة لبسها ...... وهي اول ماجافت محمد ... بغت اتموت ... لان ذبحها بوسامته ....))

.... :مرحبا ....
محمد : مرحبتين .. هلا اختي ...
..... : هلا فيك الغالي .. اشحالك ؟؟؟؟
محمد : تمام ... السموحه منج الشيخه ... منو انتي ؟؟؟
..... : ........
محمد : ؟؟؟
..... : هييه .. انت ماتعرفني .. ولا انا اعرفك ... بس اذا بغيت هالشي ... تراني موافقه .... وماعندي مانع ....
محمد وهو محرج لانه كان مستعيل يبغي يظهر : الشيخه ... منو بغيتي ؟؟؟
.... : بغيت مريومتي ...
محمد يطالعها وهو مستغرب : منو اقولها ؟؟؟؟!؟!؟
..... : قولها ربيعتها لولوة ..

(( محمد اطالعها واتذكر ان هاي اللي عبدالله رمس عنها ..... واللي اتعلم مريم عالشباب وهالسوالف .... فاطالعها بنظرات حقد ...))

لولوة : شو الغالي ... وين وصلت ؟؟؟
محمد وهو محرج : اتريي ...

(( وسار وقال لمريم ان لولوة تترياها ... وظهر ... ونزلت مريم وهي مستانسه ...))

مريم : هلا .. هلا والله .. هلا وغلا ...
لولوة : هلا فيج .. اشحالج يالقاطعه ؟؟
مريم : تمام .. انتي اشحالج ؟؟؟
لولوة : والله اوكي .. اقول .. مريوم ... منو ها اللي بطل الباب ..؟؟؟؟
مر يم : هييه .... ها حمود السخيف ....
لولوة : ليش سخيف ؟؟؟؟ بالعكس .. اخوج وااايد غاوي ....شو رايج .. ينفع حقي ولا لاء ؟؟؟؟
مريم : اكيد ينفع .... بس ..
لولوة : بس شو ؟؟؟
مريم : هو جنه يحب وحده تستويلنا ...
لولوة وهي محرجه : اففف ... منو هاي بعد ؟؟
مريم : هاي مها
لولوة بثقه : انا اللي بخليه ينسى مها .. وهل مها كلهم ...هههههه

(( وعند محمد .... فكان هو وراشد يتريون سالم ...))

محمد : اففف ... ها وينه ؟؟؟
راشد : مادريبه ... شكله مابيي ...
محمد : يخسي مايي ...

(( ووصل سالم .. وسار عندهم ...وشكله تعبان .....))

سالم بغرور : السلام ...
محمد + راشد : عليكم السلام والرحمه ...
سالم :منو الاخو انشالله ؟؟؟
راشد : ليش مب عايبنك ؟؟؟؟
سالم وهو يبتسم بغرور : آآه ..
راشد وهو محرج : ها محمد ...
سالم : اها ... محمد
محمد :هييه محمد
سالم : اوكي .... وشو عندكم ... اتقولون تبغوني فشي ضروري ...اكيد تبغون اتحددون موعد العرس ... صح ؟؟؟
راشد : ومنو قال ان شي عرس ...
سالم : ههههه .. ماوصيك ... ارزف فالعرس .... اوكي ...ههههه

(( قام راشد بيظرب سالم .... بس محمد يوده ....ويلس . ))

محمد : نحن يايين نتفاهم .. مب نتظارب ...
سالم : على شو يا استاذ محمد ؟؟؟
محمد : البنيه ماتبغيك ... شو تبغي فيها .... ياخي طلقها ...طلقها وريّح الناس
سالم : هههههه .. بهالسهوله ؟؟؟؟ انسى ياريال ...هههه

(( ويلسوا يحاولون يقنعون سالم .. بس هو ماطاع ... وقام يبغي يسير ... بس حس انه مايروم يوقف ...فرد ويلس مرة ثانيه ... ومحمد سار عنده ويوده لان حس ان يبغي يطيح ... ))

محمد : رشود ... شغل الموتر ...
راشد : ليش؟؟؟
محمد : بسرعه ... بنوديه المستشفى ...
راشد : شوووووووووووووووووو ؟!؟!؟!؟!؟!!؟؟!؟!؟!!؟!؟؟!!؟!؟؟!؟!؟ خله يولي .....
محمد : حرام عليك .... يلا قم ...
راشد : ماشي امظيعنا غير طيبتك اللي مالها لازم ....
محمد : رشوووووود ... لا ترمس وايد ... يلا قم ...الريال تعبان ..

(( وسارو المستشفى .... وسالم كان صدق تعباااان ... ومايروم يتنفس ... وحرارته مرتفعه ... فدخلوه قسم الطواري .... وقالو ا ن لازم يسوي فحص كامل ....وعقب ساعه تقريبا طلعلهم الدكتور ... ))

محمد : خير يا دكتور .... شو فيه ؟؟؟ طمّنّه عليه ..
راشد : شو يا دكتور .... سالم شو بلاه ؟؟
الدكتور : والله انا مش عارف أأول ايه ... بس
محمد : بس شو .... شو بلاه ؟؟؟
الدكتور : هوه متجوز اجنبيه ... ولا ايه ؟؟؟؟
راشد : هييه ... ليش ؟؟؟
محمد : خير ..؟؟؟؟
الدكتور : للأسف ... زوجته فيها الايدز ..... و..
محمد وهو منصدم : شووووووووووووووووووو؟؟!!!!!؟؟!؟!؟؟!؟!؟!؟!
راشد : يعني .... يعني سالم ...
الدتور : للاسف ... ايوه ....بس ده قضاء الله وقدره ... ولازم تأمنو بالله سبحانه وتعالى
محمد : والنعم بالله .....بس الايييييدز !!!!!
راشد : عمري ماتوقعت ان سالم يكون فيه هالمرض ....
محمد : قم بنسير انقول حق هله ....
راشد : شو تبغينه انقولهم .؟؟؟؟ انقولهم بهالسهوله ان سالم في الايدز !!!!!!
محمد : ادري انها صعبه .... بس ماشي حل ثاني ...

((وسارو وخبرو هله ..... وانتشر الخبر . .. .. .. .. .. ..والكل انصدم .... لان محد اتوقع ان سالم بكون في هالمرض ..... ومها لما سمعت الخبر ... صدق انصدمت ... ويلست اتصيح ... لان مهما يكون ها ولد عمها .... وكلهم حزنو عليه .... ويلسو يدعونله بالرحمه .... وان الله يغفره ذنوبه ....وسالم صدق ندم على كل اللي سواه فهله ... و سار وطلق مها ..... ومحمد صدق كان مستانس ..... بس ان فنفس الوقت متظايق ..... ودوم يدعيله بالرحمه ...وعقب اسبوع تقريبا .... وصلهم الخبر ان سالم مات ... والكل حزن عليه ...... ))


((وعقب كم اسبوع ....فبيت قوم بو عبدالله ...كانوا بو عبدالله .. وان عبدالله .. وعبدالله ... ومحمد يالسين يرمسون ..... ))

بو عبدالله : الله يرحمه ....
ام عبدالله : هييه والله الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ...
عبدالله : ها قضاء الله .... شو بسوون هله بعد ...
محمد : سبحان الله ... الله ما يظرب بعصا .....
بو عبدالله : هاي هي يزات الظالم ...... واذا فالدنيا جي ... فالآخره الله ما برحمه ... لان سالم كان وايد ظالم ....(( ارحموا من فالارض يرحمكم من فالسماء )) .....
عبدالله : صح كلامك ... الله يمهل .. وما يهمل .... بس الله يرحمه ....
ام عبدالله + بو عبدالله + محمد : الله يرحمه ..
محمد : اقول ابويه ...
بو عبدالله : خير ..
محمد : خير انشالله .... بس بغيت اقولك اني ناوي اخطب ....
ام عبدالله وهي مستاااانسه ... : صدق !!!!!! ... الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد ... كلولوولوولووولللوولييييييش .....الف الف مبروك يا محمد ..... والله اني كنت اخاف انك ماتعرس .....الف الف الف مبروك ....
بو عبدالله : ام عبدالله الله يهديج ... اتريي على والولد شوي. ... خلنا انعرف بنت منو هي ......و وين عرفها ..... عقب باركيله عكيفج ...
ام عبدالله : والله اني مستانسه ... لان دوم كان يقول ان مايبغي يعرس ....
بو عبدالله : منو هي يا محمد ؟؟؟
محمد : احم احم ....
عبدالله : منو ؟؟؟
محمد : انتو اتعرفونها ..... واتعرفون هلها ......و ..
عبدالله : اييه حمود ... لاتيلس تتمصخر ....يلا قول منو هي ؟؟؟
محمد : وانت شو بلاك جي مستانس؟؟؟ههههههه
عبدالله : ايه .. حمود ...
محمد : اوكي ..اوكي ههههههه....بس مب الحينه بقول .... اتريو عليه شوي....

» άпfสṡ « 11-04-2011 03:13 PM

الجزء السابع عشر ..
-------------------------------

(( وعقب كم يوم .... فبيت بو راشد ... كان يوم الخميس .. والكل متيمع هناك .... وكانو كلهم يالسين فالصاله .... شباب وبنات وشواب ....))

بو راشد : بعد ... اشحالكم .... وشخباركم ... وشو مسوين بعد ؟؟؟؟
بو عبدالله : والله عايشين ....
محمد وهو يرمس بو راشد : اقول بو راشد
بو راشد : خير يا محمد ... شو عندك ؟؟؟
محمد والكل يطالعه : بغيت ..بغيت اخطب بنتك مها .... شو رايك ؟؟؟؟؟

(( الكل اتفاجأ ..... ومحد اتوقع ان محمد يخطب مها .... بس عليا ... اللي كانت اتعرف كل شي ..... ومها بعد اتفاجأت .... واستحت .. وسارت حجرتها .... وسارت وراها عليا .... ))

بو راشد وهو مستانس ...: والله يا محمد .. انت ريال والنعم .... وماتنعاب ... بس اتعرف ان الراي الاول والاخير للبنت ....
محمدوهو متأكد من رايها : هييه لازم اتعرفون رايها ...
راشد : اوكي اوكي يا حمود .... انا آخر من يعلم .....والله انك خاين .... ليش ما قلتلي عسب نخطب انا وانت فيوم واحد ؟؟؟؟هههههه
محمد : هههه ... والله اني ماقلت حق حد حتى ابويه مايعرف ....
بو عبدالله : ههههه
عبدالله : وانت يا راشد ... متى ناوي اتعرس ؟؟؟؟؟ومنو هاي؟؟؟؟
راشد : والله انا ادور .... بس بعدي مب محصل ...

(( والكل كان مستانس ... الا مريم .... اللي كانت تحاتي لولوة .... وطبعا مها كانت موافقه ...... وخطبوها عقب شهر .... والملجه كانت عقب اسبوع من الخطبه ...ولولوة عرفت باللي استوى ... وصممت ان اتخرب حياة محمد ... واتخليه حقها هي وبس ......... وفيوم الملجه ... الكل كان مستانس ..... ومها كانت وايد متوترة .... وعليا يالسه عندها ....))

عليا : بسم الله ... شو بلااااااج؟؟؟؟ههههه
مها : شو شو بلاي ؟؟؟؟ مب جنج كنتي جي يوم ملجتج .... واخس عن جي بعد ....
عليا : اوكي ....انتي هدي اعصابج ... وانشالله ما بستوي الا كل خير ....
مها : انشالله ...
حمده : ههههه ... مهو والله اتظحكين ههههههههه
مها : حمدو ..الله يخليج .... اسكتي عني ....
حمده : هههههه

(( وسارلها راشد .... عسب يقولها ان محمد يبغي يجوفها ..... وسارت وهي ميته من الخوف .... ومحمد صدق استانس لما جافها ....... ويلس يرمسها ......عسب ترتاح للوضع .....ومر اليوم عخير .....وعقب كم يوم ... كان محمد يالس فالصاله ...ورن التلفون ... وقام عسب يرد .... ))

محمد : الو ...
لولوة بدلع : بابافين ...
محمد بحده : الووو
لولوة : هلا والله .... هلا بالغالي اخو الغاليه ..
محمد : منو معاي؟؟
لولوة : افا والله ... ماعرفتني ؟؟؟؟
محمد : لا والله ... ماحصلي الشرف ....
لولوة : انا لولوة ....
محمد : .....
لولوة : وينك حمودي ؟؟؟
محمد وهو محرج : شو انتي ماتستحين عويهج ؟؟؟؟؟
لولوة : ليش عاد؟؟؟
محمد : صدق ان ماشي تربيه .....

(( وصكر فويهها .... عقب 10دقايق اتصل فمها ..... ))

مها : الو ...
محمد : هلا .... هلا والله... هلا براعية الصوت هلا ..
مها : ...
محمد : اشحالج حبيبتي ؟؟؟؟
مها وهي مسسسسستحيه : الحمدالله
محمد : شخبارج بعد ؟؟؟
مها : والله تمام.... انت اشحالك؟؟؟
محمد : انا .....آآآه ....والله اني تمام لما سمعت صوتج ...

(( ورن تلفون البيت ..... ))

محمد وهو يرفع السماعه .. : اقول حبيبتي ... اتريي دقايق
مها : اوكي
.....
لولوة وهي منقهره .... لانها سمعت محمد : الو ...
محمد : الو
لولوة : اشحالك ؟؟؟
محمد وهو محرج : انتي شو سالفتج ؟؟؟؟ شو تبغين بالظبط ...؟؟؟؟
لولوة : ابغيك انت ...
محمد : والله ماتستحين عويهج .....اتريي اتريي
....

محمد وهو يرمس مها : اقول حبيبتي ....بتصل فيج عقب 5 دقايق ... اوكي
مها : اوكي .. خذ راحتك ....
محمد : تسلمييين .... احبج ...
مها : ....
محمد : فديت اللي يستحون .... يلا عيل ... بااي
مها : باي
.....

محمد وهو يرمس لولوة : خير .... شو تبغين ؟؟؟؟
لولوة : والله ماشي .... بس بغيت اقولك اني احبببببك ....
محمد : اظن سمعتيني الحينه وانا ارمس حبيبتي ... صح ؟؟؟
لولوة : مالت عليها ... شو تبغي فيها ...
محمد : مالت عليج انتي ....اسمعيني ... لاتتصلين مره ثانيه .... ولا صدق بتندمين ....

(( وصكر فويهها ... عقب رمس مها ...))

محمد :هلا حبيبتي ..
مها : هلا
محمد : شو وينج الحينه ؟؟؟ فالبيت ؟؟
مها : هييه والله فالبيت ...
محمد : دقايق وبكون عندج .. اوكيك ... يلا بااي
مها وهي تضحك : باي

(( وها حال محمد كل يوم ...... ولولوة مب امخليته فحاله ..... وهو يهزبها كل يوم ...بس ماشي فايده ..... ومرت الايام ... واليوم هو يوم عرس عليا ....... وربشه ووناسه ....وحمد مستاااااااااااااااااانس .....ومريم كانت عازمه لولوة عالعرس .... وهي مستانسه لانها بتجوف محمد ....... وفالعرس ...))

لولوة : اقول مريوم .....
مريم : هلا ...
لولوة : وينها هاي مها ماعرف شو اسمها ...؟؟؟؟
مريم : هييه .... (( وهي اتأشر على مها ...)) ...هاي هيي
لولوة : والله مابخليها فحالها ...

(( وسارت لولوة ويلست عند مها ... .))

لولوة : مرحبا ...
مها : هلا ....
لولوة : اشحالج ؟؟؟
مها : تمام ... انتي اشحالج ؟؟
لولوة : والله تمام ... اكيد ماعرفتيني ... صح؟؟؟؟
مها : لا والله ...السموحه .. بس ماعرفتج .....
لولوة : مب لازم اتعرفين اسمي ...... بس اللي لازم اتعرفينه ان محمد هو حياتي .. وقلبي .... وحبيبي .... وهو خطبج ... بس عسب اسكت هله ... لانهم حشروا .. دوم يقولونله عرس عرس ..... وهو مل ... وقال ان لازم يسكتهم ..... فخطبج .... يعني بس جي بينكم ورقه .....وقلبه عندي انا .....سمعتي ... عندي انا انا انا ...

(( وسارت عنها ....ومها قلبها كان يتقطع ... لانها كانت صدق اتحب محمد شرات ما هو يحبها .....ويلست اتصيح .... وقالت حق امها انها تعبانه ... وسارت البيت ......... ودخلت العروس .... ودخل عقبها حمد ... اللي كان صدق مستااااانس .... ودخل اخوانه ومحمد وعبدالله .. .... ولولوة اتحاول اتخلي محمد ينتبهلها ..... وعقب ماطلعوا اخوان حمد ... سار محمد وعبدالله عسب يباركون لعليا ...وفنفس اللحظه سارت لولوة عسب اتسلم على عليا وينتبهلها محمد ..... ))

لولوة : الف الف الف مبروك حبيبتي ...
عليا : الله يبارك فيج ...

(( ووقفت اطالع محمد .... وهو ماسوالها سالفه ....عقب ظهروا محمد وعبدالله ....))

محمد : اقول ..
عبدالله : هلا ..
محمد : عرفت منو هاي اللي سلمت على عليا ؟؟؟
عبدالله : لاء ... منو هاي ؟؟
محمد : هاي لولوة ....ربيعت مريوم ..... هاي الماصخه ..
عبدالله وهو متفاجأ : هاي هي!!!!
محمد : هييه .... شو عيبتك ؟؟ ههههه
عبدالله : انا ما اطالع هالاشكال ...هههههههه
محمد : هههههههه

((عقب سارو عليا وحمد .... وعالساعه 3 فظت القاعه من الناس ....وفبيت قوم بو عبدالله .... محمد سار عند حمده ....لانه اتعود دوم يسير عند عليا ..... بس الحينه هيي مب موجوده ...وكان البيت صدق ملل... ))

محمد : حمدو ....حمدو ..
حمده : بسم الله ... شو ؟؟
محمد : شو راقده يالديايه ؟؟؟ ههههه
حمده : شو راقده .... والله البيت ملل .... اففف
محمد : هييه والله ملل ...... شو سويتي فالعرس اليوم ؟؟
حمده : والله ماشي ..وناسه ..
محمد : هييه ...ومها اشحالها ؟؟؟
حمده : هييه يالمصلحجي ... ياي تسال عنها ...ههههه
محمد : لا والله .. ياي اسولف وياج .... بس هي اهم ..... ههههه ..
حمده : هييه لازم ....هههههههه... بس اليوم ماعرف شو بلاها .
محمد باهتمام : شو ... ليش ؟؟ شو فيها ؟؟؟؟ شو مستوي ؟؟
حمده : بل ...ماشي والله ....بس هي جنه يلست اترمس مريوم ولولوو ربيعتها ... عقب سارو .. لاها كانت تعبانه ...
محمد : رمست لولوة!!!!!!!!!
حمده : هييه
محمد : الله يستر .. ماعرف شو قالتلها ...
حمده : ليش شو مستوي؟؟؟؟؟
محمد : ماشي ماشي ....يالله عيل برايج ....
حمده : وين ؟؟ والله ملل ..
محمد : سيري عند عبدالله ..
حمده : راقد ...
محمد : والله مشكلتج ....هههههه

(( سار اتصل حق مها ... بس هي ماردت .... وطرشلها مسج .....[ وينج حبيبتي .. شو بلاج ماتردين ] .......ووصله التقرير بانها استلمته ... ويلس يتريا ... بس ماطرشتله شي .... وعرف ان لولوة قالتلها شي .... فحرج .... واليوم الثاني اتصل .... وهي ماترد ... آخر شي ملت وردت ....))

مها : .....
محمد : هلا والله ... هلا وغلا بالهصوت ... والله اني مشتاقلج مووووووت
مها : ...نعم ؟
محمد : اشحالج الغاليه ؟؟؟
مها : .....
محمد : مهاوي حبيبتي شو بلاج ؟؟؟ زعلانه ؟؟؟
مها : شو رايك انت؟؟؟؟
محمد : حبيبتي .. شو بلاج زعلانه ؟؟؟
مها : ليش ماتعرف؟؟؟
محمد : لو اعرف مابسالج ...
مها : اسال حبيبتك
محمد : انا الحينه يالس اسالها ... مها صدق شو بلاج ؟؟؟
مها : مادريبك ... سير اسال لولوة حبيبتك .. حياتك ... كل شي بالنسبه لك ... صح ؟؟؟(( ويلست اتصيح ...))
محمد : مها فديتج والله انج انتي حبيبتي .. وحياتي وعمري كله .....وهاي لولوة ماعرف شو قالتلج وقصت عليج ....
مها : .....
محمد : مها .. والله انج انتي حياتي ... انتي هواي اللي ماروم اعيش بدونه ...
مها : هييه ... سير قول هالكلام حق لولوة ......
محمد : اوكي اسمعيني ... انا بقولج سالفة لولوة هاي اللي حاشرتني ...
مها : شو بتقولي؟؟؟؟ .. بتقولي انك اتحبها .. ولا شو ؟؟؟
محمد : والله انج ظلمتيني .. انتي اسمعيني اول شي عقب احكمي ...
مها : ....

(( وقاللها محمد عن حركات لولوة .. ومها هدت شوي .. لانها هو اقنعها ان يحبها ..وان اللي قالت لها لولوة كله جذب ......... ))

محمد : وهاي هي كل السالفه ...
مها : ...
محمد : شو بعدج زعلانه ؟؟؟
مها : لاء ..
محمد : هههههه . ..... حبيبتي .. والله اني احببببببببج ..
مها : ......

» άпfสṡ « 11-04-2011 03:17 PM

الجزء الثامن عشر ..
(( الأخيييييييييييييييير ))
-------------------------------

(( عقب اسبوعين من عرس حمد وعليا ... فبيت بو عبدالله ....حمده كانت يالسه فالصاله ..... ورن التلفون .... وسارت اترد ..))

حمده : الو ..
..... : مرحبا الساع ..
حمده : مرحبا ملايين ولا يسدن بذمتيه ....
...... : اشحالج ؟؟
حمده : تمام .... منو انت.؟
... : لا تستهبلين
حمده : صدق والله .. منو انت ؟؟
..... : افا ..... ماعرفتيني .؟؟
حمده : لا والله ...
...... : انا سيف
حمده وهي مستانسه : سواف ... هلا والله هلا ... اشحالك ؟؟؟ وينك يالقاطع من شهر مب جايفينك ؟؟؟؟ اوكي اوكي ماعليه ...
سيف : ههههه .. خيبه خيبه .... من شهر!!!!! شو هالجذب ...ههههه
حمده : ههههه ... المهم اشحالك
سيف : والله تمام ..
حمده : وينك يالقطع مالك حس ولا خبر ..
سيف : والله موجودين فهالدنيا ....انتي اشحالج؟؟
حمده : والله اوكي ..
سيف : بعد ... شو مسويه ؟؟
حمده : والله ماشي ...
سيف : .... اقول حمدو ..
حمده : هلا ..
سيف : ماشي اي تطورات يديده ؟؟؟؟
حمده : فشو!!!!!
سيف : ...
حمده : اييه سيفو .... شووووووووووووووووو؟؟؟
سيف : مافكرتي مرة ثانيه ؟؟؟
حمده : افف .. فشو ؟!؟!؟!؟
سيف : فــ .. فنظرتج اتجاهي .....؟؟؟
حمده : ....
سيف : حمدو .... والله اني أحــ
حمده وهي اتقاطعه : سيف .... لين الحينه عندك امل ..
سيف : لين الحينه.. ... ولين باجر ... ولين ما اموت ...
حمده : خيبه .... سلامتك ....لا تيلس اتفاول على عمرك ..
سيف : ..يعني وايد يهمج ؟؟؟
حمده : سيف ... والله انت شرات عبدالله ومحمد ....و..
سيف : ومعزتي من معزتهم .... صح ؟؟
حمده : .....
سيف : حمدو ... ارحميني ...
حمده : سيف ... فكر عدل فاللي يالس اتقوله .. واللي يالس اتسوي فعمرك .....
سيف : يعني شو اسوي فقلبي ؟؟؟
حمده : لا تفكر فقلبك ... فكر فعقلك .....
سيف : يعني ادوس عقلبي ؟؟؟
حمده : ......
سيف : اوكي حمده .... بس حطي فبالج ... اني مستحيل انساااااج ...
حمده : ....
سيف : الحينه وين محمد ؟؟؟
حمده : مب هني ...
سيف : وين سار ؟؟
حمده : ساير عند مها ...
سيف : ها مايستحي عويها .... كل يوم ساير بيتهم ...
حمده : ههههه ... حرام ... يحبها ..
سيف : ...... اوكي .. وين عبدالله ..؟؟؟
حمده : ظهر ...
سيف : اها .... اوكي عيل سلمي عليهم ..
حمده : الله يسلمك .... تعال عاد .. مب اتقاطعنا ... ادريبك دايما جي ..
سيف : ههه .. اوكيك .. يلا باي
حمده : باي

(( ويلست حمده اتفكر فرمسة سيف ... بس قالت انها مستحيل اتغير رايها ... ولا اتغير تفكيرها ...... وقررت انها اترمس عليا واتقولها اترمس سيف .. واتفهمه هالشي ..... بس عقب ماترجع من السفر ...وفبيت بو راشد ... فالميلس بالتحديد .... ))

محمد : اييه رشود ... شو مابتظهر .؟؟؟
راشد : افففف ... اوكي اوكي .. والله حشرتني ....
محمد : ههههه .... يالله اظهر اظهر .. لاترمس وايد ... ابغي ايلس ويا حرمتي شوي ...
راشد : اوكي ...

(( وعقب ماظهر راشد ...))

محمد وهو ييلس عدال مها : اشحالج حبيبتي ..
مها وهي مستحيه : والله الحمدالله..
محمد : والله اني مشتاقلج وااايد ...
مها : ....
محمد : ارمسي .. شو بلاج مستحيه .... الحينه يمكن استوالنا اكثر من اسبوعين ... وانتي دايما جي ..
مها : ...
محمد : فديت اللي يستحون والله ...
مها : بعدها لولوة اترمسك ؟؟؟
محمد : هييه والله ... هاي مادري شو تبغي بالظبط ...
مها : تبغيك ..
محمد : هههههه .... ليش .. اتغارين ؟؟؟
مها : ....
محمد : هييه اكيد اكيد اتغارين ..ههههههه
مها : في وحده ماتغار على ....
محمد : شو ؟؟
مها : ....
محمد : والله اتقولينها ...
مها : محمد الله يهداك ... لازم اغار على ريلي ...
محمد وهو مستاااااااااانس .:... فدييييييتج والله فديتج فديتج ... والله احبج ...
مها : ...
محمد : ماقلتيلي ... متى العرس ؟؟؟
مها : ليش جي مستعيل ؟؟؟ اتريا ..
محمد : والله ماقدر اتريا اكثر ...شو رايج الشهر الياي ..
مها : خيبه ... لا لا ... مب الشهر ا لياي
محمد : اوكي اوكي عيل ... عقب شهرين ..
مها : مادري والله ..كيفك..
محمد : اوكي خلاص ... انا برمسهم ....

(( واتحدد العرس عقب شهرين .....وعقب اسبوعين تقريبا ... عليا رجعت من السفر ..... وعقب كم يوم فبيت بو عبدالله ... رمستها حمده .... وقالتلها السالفه ... ))

حمده : والحينه انا ابغيج اترمسينه .. وتقنعينه ...
عليا : اوكي .... انشالله برمسه ...
حمده : بسرعه ... لان صدق حاشرني ....
عليا : اوكي اوكي ..
حمده : متى ؟؟؟؟ اليوم ؟؟
عليا : اليوم!!! لا لا .. انشالله لما اجوفه ... برمسه ..
حمده : اوكيك ....اشحاله حمد ؟؟؟ من زمان مب جايفته ...
عليا : والله الحمدالله ...
حمده : اكيد حاشرنج ... صح ؟؟ هههههههههه
عليا : هييه والله ...ههههههه.... بس صدق ريال طيب ...
حمده : هييه .. وايد زين ...

(( ودخل عليهم عبدالله ...))

عبدالله : هلا والله علايه .. هلا ..
عليا : هلا فيك ..
عبدالله : والله ان البيت مب حلو وانتي مب موجوده ...
عليا : هييه ادري ادري ...ههههه
حمده : انزين لاتصدقين عمرج ....هههه
عليا : هههههههه
عبدالله : اوكي عليا ... تعالي سلمي على سيف ... يبغي يسلم عليج ...
عليا وهي تطالع حمده وتبتسم ..: اوكي ..

((و ظهر عبدالله من الحجره .... ))

حمده : يلا يلا عليو ... بسرعه سيري سيري ....
عليا : هههههه .. اوكي اوكي ..
حمده : لحظه بسير وياج ...
عليا : اوكي يلا ..

عليا + حمده : السلام عليكم ...
سيف + محمد + عبدالله : عليكم السلا م والرحمه ..
سيف : هلا والله عليا .. الحمدالله عالسلامه ....
عليا : الله يسلمك ... اشحالك ؟؟
سيف : والله الحمدالله .. انتي اشحالج ؟؟
عليا : والله تمام ..
حمده : اشحالك سيف ؟؟؟؟
سيف : اوه اوه حمدو ... تمام ... انتي اشحالج ؟؟؟
حمده : والله تمام ..
(( عقب ما يلسوا ...))

محمد : اقول عليا
عليا : هلا ..
محمد : حمد وينه ...دوم اتصلّه ويطلعلي مغلق ... شو السالفه ..
عليا : هييه صح ... هو غير رقمه ... قالي اخبرك ...بس نسيت . ....
محمد : الخاين ... الحينه هو مايتصللي ... بس انا براويه ... عطيني رقمه ...
عليا : ههههه . اوكي سجله ... 05062........
محمد : اوكي عيل بسير ادقله ..
عبدالله وهو يرد عتلفونه : مرحبا ملاييين ... هلا والله ... هلا الغالي ... اشحالك ؟؟؟ ...... انا المختفي ولا انت ...عند الباب!!! ... اوكي ياي ...
عبدالله وهو يرمس سيف : هذا سعيدو ... عرفته ؟؟؟
سيف : هييه ...من زمان مب جايفه ... اشحاله ؟؟
عبدالله : والله تمام ... عند الباب يتريا ... قم ويايه عسب اتسلم عليه ... لان دوم يسالني عنك ...
سيف : اوكي ... بس اتريا بسلم على امك ...عقب بيي ..
عبدالله : اوكيك ..

(( ظهر عبدالله عند ربيعه ... وعقب خمس دقايق سارت حمده حجرتها ... ))

سيف : شو وينها امج ؟؟
عليا : فحجرتها الحينه بتنزل ....انت اشحالك بعد ؟؟؟ شعلومك ؟؟
سيف : والله الحمدالله ...
عليا : اقول سيف ..
سيف : آمري ....
عليا : مايامر عليك عدو ....بغيت ارمسك بسالفه ...
سيف : خير... شو مستوي ..؟؟؟
عليا : خير انشالله .....السالفه عن ..(( سكتت لان ام عبدالله دخلت الصاله ...))
ام عبدالله : هلا والله سيف .... هلا بالغالي ولد الغاليه ... اشحالك ؟؟
سيف : تمام خالو ... انتي اشحالج ؟؟
ام عبدالله : والله الحمدالله ...امك اشحالها ؟؟ وينها ماتبين ؟؟؟
سيف : والله موجوده ..... بس تعبانه شوي ...
ام عبدالله ... صدق!!!!! ..... سلامتها ماتجوف شر ... برمسها عقب ...
سيف : الشر ماييج ..
عليا وهي اترد عتلفونها : هلا ...
حمد : وغلا ... شو ماشبعتي ؟؟؟ والله اشتقتلج ...
عليا : هههه ... اوكي وينك الحينه ؟؟؟
حمد : عند الباب ..
عليا : ... اوكي الحينه بيي ...
حمد : لاء .. انا بنزل عسب اسلم عهل البيت .
عليا : اوكي ... اترياك ..
حمد : اوكي حبيبتي ..

عليا وهي اترمس امها : هذا حمد ... يقول يبغي يسلم عليج ..
ام عبدالله : فديته ... وينه الحينه ؟؟
عليا : عند الباب ... الحينه بيدخل ...
حمد : السلام عليكم ...
عليا + ام عبدالله + سيف : عليكم السلام والرحمه ...
ام عبدالله : هلا والله حمد .... اتفظل البيت بيتك ...
حمد : دام فظلج ... اشحالج الغاليه ؟؟؟
ام عبدالله : والله الحمدالله .. انت اشحالك ... واشحال عليا وياك ؟؟
حمد وهو يطالع عليا ويبتسم : والله الحمدالله ........ اشحالك سيف ؟؟؟
سيف : والله اوكي ... اشحالك انت ... شخبارك ؟؟
حمد : الحمدالله الله يسلمك ... وين يا ريال .. مب جايفينك من يوم العرس ...
سيف : والله موجود ....
ام عبدالله : اتفظل حمد ... استريح ...
حمد : لا الشيخه ... نبغي انسير .... بس بغيت اسلم عليج ...
ام عبدالله : الله يسلمك ... هذا من طيب اصلك ...
حمد : تسلمين .. يلا عيل مع السلامه ...
ام عبدالله : الله يسلمك ..

(( عقب كم يوم اتصلت عليا فسيف عسب اترمسه بسالفة حمده ...))
سيف : الو ...
عليا : مرحبا ..
سيف : مرحبتين .. هلا والله ...
عليا : اشحالك سيف ؟؟
سيف : والله تماما .. الله يسلمج ... اشحالج انتي ؟؟ و اشحال حمد ؟؟؟
عليا : والله الحمدالله ... اقول سيف ... بغيت ارمسك بالسالفه .؟؟
سيف : هييه صح ... شو هي السالفه ؟؟؟
عليا : السالفه عن . . .حمده ...
سيف : .......... شو بلاها ؟؟
عليا : شو سالفتك وياها ؟؟؟
سيف : .....
عليا : انا لاحظت ان شي سالفه بينكم ...
سيف : عليا ..... انا احب حمده ...
عليا : ...
سيف : والله احبها .... ومب يلاس اتمصخر ... ولا اتسلى وياها ...
عليا : سيف ... انت اتعرف شو يالس اتقول الحينه ؟؟؟
سيف : هيه اعرف ... وواثق من كلامي .....
عليا : سيف ... حمده بعدها صغيره ... وانت بعدك ماكملت الـ18 سنه .... شو بتسوي عقب ماتحب البنيه ؟؟؟ ...
سيف : هييه بس انا احبها ... وهي مب طايعه تفهم هالشي ...
عليا : لانها اتعرف ان ماشي فايده من هالشي ... سيف .. انت بعدك ... وهاي الافكار لازم بتييك .. لانك الحينه فسن المراهقه .. وماظن انك لما اتكمل الــ20 .. بتكون هاي افكارك ...كل شي بيتغير .... فليش اتسوي ها كله ؟؟؟؟ وشو وتبغي فعوار الراس .... جي البنيه مرتاحه ... وانت بعد بترتاح اكثر لو شلت هالافكار من راسك ...
سيف : .... هييه بس ..
عليا : لا بس ولا شي ثاني .. فكر فالرمسه اللي قلتلك ... اعرف ان هالشي بيكون صعب ... بس الانسان اذا بغى شي لازم يوصله ... وحاول توصل لهالشي .. . ولازم اتكون واثق ان هالشي لمصلحتك .. ولمصلحتها ...
سيف : ...
عليا : وبعدين اذا محمد ولا عبدالله عرف انك تبغي اترمسها .... ما فكرت شو بتكون نظرتهم اتجاهك ؟؟؟مب كافي اللي سوته فيك مريم .... ليش تبغي تتعذب اكثر .... والله انك اذا سويت هالشي ... بتعيش حياتك .. وصدق بتستانس فيها ....واعتبر حمده شرات اختك .....
سيف : ....
عليا : : .... سيف .
عليا : عليا ... يزاج الله خير ..انا انشالله بفكر فاللي قلتيه ... وانشالله مابيستوي الا الخير ...
عليا : انشالله ... الله كريم ....اوكي عيل سيف ... .انا بخليك الحينه ... بس لاتنسا اتفكر فالرمسه ...وفكر قبل لا اتسوي الشي .. . ولا تسوي الا الصح ....
سيف : اوكي ... خلاص عيل ... يلا بااي
عليا : باي ...

(( عليا استانست لانها قدرت تقنع سيف .....وسيف يلس يفكر .... واقتنع ان كل اللي قالته عليا صح ....وحمده وايد استانست .... وزادت علاقتها ويا عليا .....ومريم اتغيرت .... وكانت دوم تقعد ويا حمده وعليا وترمس وياهم .. وعليا دوم تنصحها .... ومريم صدق ندمت على اللي سوته ....وعقب 3 اسابيع كان عرس محمد .... والكل مستانس .... ولولوة ملّت ... وما اتصلت فمحمد مرة ثانيه ... لان كان دوم يهزبها .....وعليا حملت .... وحمد اتخبل من هالخبر ... ووااااااااايد استانس ....... وعبدالله قرر ان يخطب اخت اربيعه .... اللي عليا كانت اتعرفها ....وكانت اربيعت مها فنفس الوقت .. وخطبها ... وحددوا موعود العرس . .. ..وسيف زادت معزت حمده فقلبه .... واستوى يعتبرها شرات اخته وعقب سنتين ... .خطب راشد مريم .... .... ورد شمل العايله ...... وعاشت حياتها ... كلها افراح ....))

النهـــــــــــــــــاية ..

عميدة الدلع 11-09-2011 09:41 AM

النهايه بسرعه يت بس تسلم اياديج


الساعة الآن 12:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227