![]() |
البارت 24 .. سالم: انتي اتعرفين ليش!!! عليا: لا ماعرف سالم: عن الاستهبال!!! عليا: ما استهبل... ولا ابا اعرف اوكي؟؟!!...ممكن ابند؟؟ سالم: لا!! عليا: ليش؟؟ سالم: انتي وردتي الحمراء... اللي فخاطري اشمها واحبها كل يوم... عليا حسّت الكلام يدوور براسها.. سالم: واظني انتي اللي خذاج سالم ع جناحه وحطاج فقفص قلبه عليا فخاطرها: فديت كل كلمة اتقولها!! وكل حرف تلفظه!! عليا شوية وبتصيح عليا: ممكن ابند؟ سالم: خذي راحتج... وسالم حس انه وصل المعلومة وهي يالسة سرحانة فكلامه ... اييها مسج منه http://songs.dubaimoon.com/arshef/Yshead-Harbey.ram بس طبعا ما تقدر تنسى الموقف اللي استوا قبل ماتسافر وانه كان يكلم بنات طرشت له مسج: http://www.6rbtop.com/library/resour...n/12209_hi.ram وبسرعة غلقت موبايلها...عسب مايتصل واذا سألها بتقول انه في جرج وهو حاول يتصل بها بس كله مغلق .... سار يتصل فمحمد محمد: الو سالم: مرحبا يا محمد محمد: يا مرحبا وسهلا بسالم سالم: هلا... بغيت أسألك... انته تبا عليا؟ محمد:ليش يعني هالسؤال؟ سالم:بس!! انته جاوب!! محمد: الصراحة كنت اباها وبدون زعل...ويوم كانت من نصيبك الله يهنيك... واهلي بيخطبون لي بنت عمها سالم: وانته تبا بنت عمها؟ محمد: شوف ياريال انته اتحب عليا وعليا اتحبك...وشكلكم بتاخذون بعض... سالم: شكلنا بنفنجش!!! محمد: افااا!!! فتحت تيلفونها وطرشت: http://www.alkaabi.org/shallat/dharbia/shlnee.ram (ويا ريت ماتتصل او اطرش اي شي ... سالم انا ما اباك) ويلست اتصيح ويوم وصله مثل الماي البارد اللي انصب ع راسه سالم ومعصب: شو هذا؟؟؟ محمد: اشبلاك؟ سالم: مطرشتلي مسج وقال له شو كاتبه.. محمد: ياخي شو مسوبها جيه؟ سالم: مسوي بلاوي... بس ماكان قصدي محمد: ياريال!!! الا عليا ماتستاهل!!! سالم: والله انه ماكان قصدي...احبها واباها...بس هي مب حاسة اني متخبل عليها... محمد: مادامك تباها... اتوكل على الله...وكل شي نصيب... اذا هي من نصيبك.... خلاص املج عليها!!! سار سالم رمس اهله انه يبا يملج عليها ملجة رياييل بعد يومين ام سالم: جيه مستعيل!!! سالم: ابا املج عليها ....ابا اشوفها ع راحتي.... ام سالم: بعده في وقت... بو سالم: ولدي اتوكل على الله ... وانا اليوم بكلم ابوها... سالم متفجج من الفرحة (في الليل) سالم في غرفته: بتكونين حقي انا بس.. ولازم ترضين يا علايتي...فديت روحج وعيونج... عليا وعيونها محمرة: مابسامحك... عادي اتكلم بنات مني والدرب |
البارت 25 .. (الصبح) الابو والام يطالعونبعض عند الريوق وعليا مب حاسة بهم... ابوها: هاخلصتي ريوق؟ عليا: الحمدلله وكل اخوانها متيمعين وعليا حاسة بشي من الخوف... ابوها: ترا البارحة يرمسني بو سالم ... انه يبون يملجون يوم الاربعاء الام: والله ما بتلاقين احسن عنه جاسم:صدق انه ريال حشيم وذرب... وما شفنا عليه اي زلة...وحتى يوم تسألين عنه...يردون بكل خير... ابوها: حتى اخوج يمدحه!! عليا: انا هب موافقة.. انا اصلا ماكنت موافقة على الخطبة... اهله طيبين على عيني وراسيمن فوق... بس انا ما با اعرس ابوها: لين امتى؟ عليا: لين ما اخلص دراستي ابوها: اسمعي كلامي... ابا مصلحتج... ووافقي!!! عليا: بفكر عطني مهلة يومين ابوها: ماشي... بس لين في الليل عليا فخاطرها: والله اباه... بس ما اقدر.. اخاف يلعب بمشاعري ويخونني عليا طول الوقت وهي اتفكر ووصلها مسج من محمد: وافقي لانه يباج...والله يوفقج ويسعدج وياه وطرشت له:http://www.dubaimoon.com/songs/arshef/far9h-s3edh.ram حست مثل الروح اللي ردت الها عليا فخاطرها: يعني يباني!!ما اصدق بسير اسوي حق شويخ!!! عليا: الو... مرحبا... شويخ شويخ: هلا بالغلا عليا: انا مترددة شويخ: مب لازم اتقوليلي..شو السبب انا اعرف ليش عليا: سالم علمج؟ شويخ: هي علمني...ويباج من خاطره عليا: عيل... انا ببند عنج... اوكيه مع السلامة شويخ: موافقة؟!! عليا: ماباج تزعلين!!! بتسمعين روحج باجر الخبر... شويخ وهي متحرقصة: ع راحتج!! عليا سارت عند ابوها وهي فرحانة وعليها الابتسامة عليا تصارخ: ابويه ابويه!!! ابوها: اشبلاج اتزاعجين!!! عليا: شو اتمنى؟؟!! ابوها: لاحولل... اتمنى 3 رياييل ايوني ويفكوني منكم عليا: امنية وحدة اتحققت!!! ابوها: يعنيموافقة!!! عليا: هيه!!! عليا فخاطرها: بعدني باتكلم وياه بتكبر وبثقل عليه!!! وسالم طول الليل على اعصابه: ادري بها اتحاول تقنع ابوها انها ماتباني... بس الله يستر وعليا فخاطرها: بدق له وببشره واتدق له سالم شاف رقمها وسيده رد ويقول فخاطره: اكيد رافضة... بتشمّت علية!!! سالم: الو؟ عليا: سالم؟ سالم: عيونه!! عليا: ماشي سالم: غناتي تتزوجيني؟؟!!! عليا: هاه؟!! سالم: تتزوجيني؟ يا عيون سالم؟ عليا: انا موافقة سالم والصدمة ع ويهه: قولي والله!!! عليا: والله انا موافقة اتزوجك يا سالم سالم وطاير من الفرحة: والله اني احبج ( وطلعت هالكلمة بالغلط) عليا حست انها بتطير من الفرحةوفخاطرها: يحبني!!! يباني!!!فديت عمره!!! عليا: ممكن اطلب طلب؟ سالم: امري غناتي!!! عليا: مااباك اتكلمني او اطرش لي اي شي لين يوم الملجة سالم: مب جنة فترة طويلة؟ عليا فخاطرها: فديت عيونك عليا: موافق؟ سالم: تم!! عليا: ممكن ابند؟ سالم: خذي راحتج عليا: سالم؟ سالم: عيونه امري؟!! عليا: تصبح على خير سالم: غناتي قبل ماتبندين بسألج سؤال: اتحبيني؟ عليا: يالله فمان الله سالم: الله يحفظج |
البارت 26 ..
|
البارت 27 .. عليا اتطالع تيلفونه ...وعرف شو تبا؟ سالم: ادري بج!!! عليا باتعباط: شو؟1!! سالم: هذي اغنية سلمان حميد اليديدة عليا: احلف!!! سالم: اشبلاج؟متلهفة عليه... انا ريلج هب هو عليا: ادري انك ريلي... بس هو صوته غاوي!!! سالم: اصبري بسمعج الاغنية عليا:يا ويل حالي عليك يا سالم!!! صدق كانت مستانسة سالم: شوفي بقولج شي!!! عليا : همم!!! سالم: انا اباج من اليوم وساير... اتلحفين ويهج!!! عليا : ان شاء الله سالم فخاطره: غريبة ما ناقشت!!! بس اشوا!!! سالم: وما اتحطين وايد مكياج... ويوم بتحطين... حطي لي انا بس عليا : ان شاء الله سالم فخاطره:هذي موّصاية عدل...الله يخليج يا عمتة!!! سالم: وبعد بقولج شي هذيج المرة يوم شفتيني في الكلية... كنت انهي علاقتي ويا البنية...كنت معلقنها قبل ما اتعرف عليج... وربي شاهد علية... ويوم كلمتج حسيت انه هالصوت هب غريب علية...وكنت ابغي اسمع صوتج كل يوم...بس كنت بعد افكر فيج!!! عليا: لا تبرر!!! سالم: اتحبيني؟؟!!! عليا: اموت فيك يا سالم وقبل ماانام دوم اتلفظ باسمك... سالم ومب مصدق نفسه:انتي اتكلمين جد ولا انا احلم؟ عليا: سالم!!! بس عاد عن الاحراج!!! سالم: اي احراج!!! غناتي!!! جاوبيني!!! عليا حطت عينها فعينه عليا: سالم احبك ونزلت راسها سالم: ياراسج ...عيّل ليش اتكبرين علية عليا: انا ؟ حشا علية!!! انا فقيرة مسكينة!!! سالم: حشا علية!!! وفقيرة!!! ومسكينة!!! ...هههه لا اكرم عليا: ممكن طلب؟ سالم: امري يا بعد عمر سالم عليا: ليش يوم هذيج المرة ركبت الموتر وياك.... قمت اتفاتن علية؟ سالم: ممكن اصارحج؟ عليا: طبعا!! سالم: مرة يوم كنا يهال... كنا نتضارب على لعبة وانتي كفختيني ابها.. ومن اعرف انج موجودة ما ادانيج!!! عليا وقفت معصبة: شو؟!! سالم يضحك ويمسك يدها ويقول: فديت اللي يعصب... يلسي بكمل عليا: يلسنا!!! سالم: وكنتوا نازلين الصالون ويوم رديتكم البيت... ووصلت العرس شفتج لاول مرة في العرس... كنتي مخبلتبي ...كنتي ساحرة...وعيونج العذاب...وكنت اتفكرفيج...وطلعت من العرس وركبت موتري وانا سرحان فيج... اسمع رنة موبايل هب موبايلي...واصد ورا واحصل موبايلج...وطالعت صورج...وينّيت هاييج الساعة... قلت لازم استسمح منها... واصلا اتغيرتي 180 درجة!!! عليا: عيلّ اتعرف اني اول ماشفت صورتك عند شويخ... قلتلها انه جمالك عادي!!! مب لهالدرجة!! سالم رفع حواجبه: والحينة!!! عليا: مابجاوب سالم: اصلا انا داش خاطرج... بس ماتبين تعترفين عليا: احم... احم وضحكوا اثنينتهمونسوا تكبرهم على بعض ورن تيلفونه مرة ثانية عليا: فديت هالاغنية!!! سالم: عليوه وزلزلة!!! عليا: قصدي الاغنية هب صاحبها!!! سالم: اقولج يوم بتسيرين غرفتج اتصلي ضروري عليا: بتروّح الحين!!! سالم: لا!!! بتم لين ماتملين مني!!! عليا: انا مابمل منك!!! سالم: اتفججتي!!!! الحمدلله يا ربي!!! ويطالعها عليا: اشبلاك اطالعني جيه؟ سالم: اثرني سرحان في ذيك العيون... عليا احمر ويهها واتشوفه فخاطرها: ياربي هذا الانسان اللي اول مرة يعشقه قلبي احبه واموت فيه... وان شاء الله محمد يعشق له بنت حلال... |
البارت 28 .. ويرنتيلفونه مرة ثانية عليا: بخبرك منو هذا اللي يتصل بك كم من مرة وانته اتبندفويهه؟!! سالم: بعدين بخبرج عليا: الحينة!!!! سالم: ياحرمةعقب!!! عليا: الحينة يعني الحينة!!! سالم: يا عندج!!! المهم غناتي انا بروحالحينه فديتج... وقبل ماتدخلين الغرفة تتصلين فهمتي؟!!! عليا: ان شاءالله وفخاطرها: السالفة فيها ان... لازم اعرف وقبل ما يطلع سالم: علاية!!! عليا: نعم؟ سالم: تعالي!! مسك راسها وباساها ع راسها سالم: حتى العطر يفوح من شعرج؟ عليا: اففففف منك!!! سالم: ياللله غناتي فمان الله وروّح وسارت يلست عند الحريم لين ما روحوا..وشويخ اطالعها وتبتسم عليا: اشبلاج؟ شويخ: ها؟ ماشي... مستانسة انج خذتي اخوية عليا:اها!!! شويخ: يالله انا بروّح فمان الله وسارت فوق يوم وصلت الغرفة... دقت على سالم سالم: هلا بعمري وروحي..وغناتي..دخلتي الغرفة؟ عليا: الحين بدخل وفجت الباب واتصارخ عليا: ااااه!!! وسالم يضحك سالم: عيبتج المفاجأة؟؟ وهي ماتقدر اتكلم من اللي اتشوفه لقت مجابلتنها لوحة كبيرة متروسة كلها بورود حمراء كاتبين عليها احبج يا غناتي وصورهم حذالها ومزينين غرفتها كلها بالورود البيضا والحمرا وحصلت حذال سريرها علبة صغيرة ويوم فتحته لقت مصحف وتحته سلسلة ذهب كاتبين عليها (الله) عليا: سالم!!! فديت ربي اللي خلقك ودمعت عينها سالم: اتحبيني فديتج؟ عليا: احبك يا بعد عمر عليا!!! سالم: وانا اموت فيج!!! عليا: سالم!!! سالم: عيونه ... روحه!!! عليا: اباك اترد البيت... امي تبا تسلم عليك سالم: مرة ثانية!!!! عليا: لا تكسر بخاطرية!!! سالم: فديت خاطرج!!! عليا: لاتسرع... ولا انادي يدوتي تتفاهم وياك!!! سالم: احين اقدر ااكلج كاكاو ع راحتي؟ عليا:احين تقدر قبل ما كنت تقدر!!! سالم: يالله انا وصلت عليا: ادخل الميلس وانا يايه سالم: باي عليا خذت الغرض اللي تباه ونزلت سالم: ها غناتي وين امج؟ عليا: اميه فغرفتها سالم: يالله ناديها!!! عليا: ليش؟ سالم: عن العبط!!! عليا: اصلا امي ماقالت شي... ايلس ابا اقولك شي وعطته الهدية سالم: شوهاي؟ عليا: افتحها بتعرف!!! سالم: انا مابا عليج شي... انتي اللي تبينه اوامر عليا: مابا عليك شي وفتح الهدية |
الساعة الآن 02:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir