منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   امشي على درب الهوى عكس قانونه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=5250)

عيناويه رقيص 01-26-2008 03:12 PM

.................................................. ....
أول ما وصلوا الفيلا
نزلت سارة من السيارة وحارب كان بمنعها بس ما رام لأنه كان مشغول يرمس في التلفون.. عسب جذه استغلت سارة الفرصة وعلى طول ربعت صوب جناحهم ودموعها شلال على خدها..كان ودها تشوف أمها.. بس حارب من زود ما كان معصب منها ما سمح لها..
شوي ويدخل حارب الجناح اللي أول ما خلص المكالمة ربع صوب الجناح والشرار يطاير من عيونه من زود ما كان معصب
أول ما شاف حارب سارة اللي كانت توها فاصخة العباة.. ربع صوبها ومسك ذراعها بقو وصرخ بويهها: ممكن تخبريني ليش صكيتي التليفون بويهي؟
سارة ماتت من الزيغة.. تحس أنه عادي يرتكب فيها جريمة ويذبحها..
سارة قعدت تصارخ من زود ما كانت متألمة من رصة ايده على ذراعها: هدني.. هدني
حارب: ردي عليه بالأول
سارة: كيفي.. مابي أرمسك.. عسب جذه صكيته ارتحت الحينة
حارب: لا والله.. تقومين تصكينه في ويهي.. جيه ترمسين أصغر عيالج شو؟
سارة: يا أخي هدني.. هدني.. يالخام
حارب صرخ: جب.. وارمسي عدل
سارة: والله أنا هذا أسلوبي في الكلام.. هب عايبنك.. طلقني.. وشوف لك وحدة تعرف ترمس
حارب: لا والله.. تتحرين على كيفيج شو؟؟
سارة خلاص تحس أنها بتموت وحارب هب حاس أنه ضاغط بكل قوته عليها.. قعدت تصارخ وتضرب على ايده بس حارب ما يحس.. وكان متجاهلنها
سارة وبأعلى صوت عندها: هــــــــــــــــــــدني.. أكرهك والله أكرهك ما أحبك
حارب: جيه الشيخة؟؟؟ في أحد غيري؟ أكيد أنا ما تحبيني.. ما ادري منو هذا اللي ملك قلبج
انصدمت سارة؟؟؟؟؟!!!!! هذا شو قاعد يقول؟؟ حتى أن حارب من زود عصبيته ما عرف ليش قال هالرمسة؟؟
بس سارة ومن زود ما كانت متألمة منه ..صرخت: هي في أحد غيرك.. واحد هب شراتك.. واحد يعرف كيف يتعامل ويا حرمته.. واحد عنده قلب هب شراتك قلبك صخروقعدت تشهق بالصياح
حارب فول من طريقة رمستها وردها .. حس أن الدنيا تدور فيه.. حتى أن رصة ايده خفت على سارة.. اللي حست فيها.. مع أن سارة كانت تجذب عليه..بس ما قدر يمنع نفسه.. وقام وصفعها صفعة من قوتها طاحت سارة ع الأرض
سارة بهتت.. ما رامت تتحرك.. حطت ايدها على خدها.. حست بحرارة خدها من زود قوة الصفعة.. ودموعها لا إراديا قاعدة تنزل شلال على خدها.. حتى حارب نفسه ما عرف شو يقول؟؟ حس أنه غلط ووايد تمادى.. بس سارة قهرته.. وحارب إذا عصب ما يروم يتحكم بأعصابه..
سارة رفعت عيونها وقعدت تطالعه وصارخت: يالحثـــــــــــــــــالة
جرب منها حارب ورفعها من ع الأرض.. كان مثل المينون هب عارف شو اللي قاعد يسويه..
حارب وعيونه في عيونها وبنبرة حادة: منو هو؟
سارة قلبها يدق طبول من زود ما كانت زايغة من حارب.. كانت عيونها فعيونه.. هب عارفة شو تسوي؟؟؟
حارب عصب منها يوم ما ردت عليه.. كان مثل المينون شرات الحيوان المفترس.. جرب منها ودزها بكل قوته صوب اليدار.. سارة في هالوقت حست أنها خلاص منتهية.. حتى أن ظهرها نقع
حارب في هاللحظة صرخ عليها صرخة رجعتها للواقع: ردي عليــــــــــــــــه.. منو هو؟
سارة: هذا منــــــــــــــو؟؟
حارب: حبيبج.. بعد منو؟
سارة: أنت تخبلت..؟؟
حارب: يالحيوانة.. ردي على سؤالي
سارة وكل شوي يزيد صياحها: كنت أقص عليك.. أنت ما تفهم
حارب: لا والله
سارة: الله يخليك لا تعور قلبي خلاص كفاية.. أنا خلاص ما عدت أتحمل.. أفهم يا أخي.. أنت ليش هاوي تعذبني؟؟ ليـــــــــــش؟ أنا شو ذنبي؟؟
بعد ما سمع حارب رمسة سارة.. ابتعد عنها.. وقال فخاطره..الحينة أنا اللي أعذبج وألا أنتي؟؟ بعد ما خليتي قلبي يتعلق بج.. تخبريني انج تحبين غيري.. آااااااااااه آاااااااااااااااااه يا سارة.. والله حرام عليج.. والله حرام..
عقبها ظهر من الحجرة بعد ما ترك سارة التي تحس وكأن ظهرها انجسم لجسمتين..صرخت صرخة ألم وعذاب..حركت ايدها اليمين اللي كان حارب ضاغط عليها بس خانتها.. عقبها حطت ايدها اليسار.. يلست تصيح بصوت عالي.. أول مرة تجوف حارب قاسي ما عنده قلب ولا رحمه..
.................................................. .
حارب في هالوقت كان في الزرعة قاعد يدخن.. والحين هذي السيجارة الرابعة اللي يدخنها.. من زود ما كان معصب وهب حاس بعمره..
وبين ما كان سرحان وصله مسج..

من سألني قلت احبه
ليلي في قربه نهار
انا كل المحبه شفت
في عيونه بإختصار

ومسج ثاني..

جيتني للجرح سبه
فيك جنه فيك نار
العمر والشوق قربه
وكل مافيني اغار

وثالث..

ما أذكر انه قال كذبه
اوتعذر بإعتذار
لي طلبته فز قلبه
طار لي بالشوق طار

ورابع..

كمله بالزين ربه
مالي من حبه خيار
كل مافيني يحبه
كلمتينٍ بإختصار

بعد ما قرى حارب هالمسجات..فكر فيها.. لا إراديا قام ودق عالرقم..
طبعا سعاد كانت هب مصدقة.. معقولة!!!
وأخيرا حارب رد عليه
وعلى طول ردت عليه..
سعاد وبلهفة: هلا .. هلا حبيبي..
ابتسم حارب.. هذي سعاد.. ما تتغير أبد..
حارب: تعتقدين أنه يجوز تزقريني بحبيبج؟
سعاد: حبيبي وقلبي وعمري وعيوني.. و..و..و..و.. وكل شي بحياتي
حارب: وسارة؟
صخت سعاد.. ما عرفت بشو ترد عليه..؟؟؟
حارب: هي نعم سارة.. لا تنسين اني متزوج بها الحينة
سعاد: جذب
حارب وهو عاقد حياته: جذب؟ وشو هو اللي جذب؟
سعاد: أنت ما تحبها..
حارب: لا والله.. ومنو قص عليج؟
سعاد: انزين خل رمستي أنا.. أنتوا من عرستوا كم صار لكم؟ سنة تقريبا.. وللحينة ما عندكم عيال.. شو تفسر هذا؟؟
حارب: ربج ما كتب للحينة
سعاد: لأ يا حارب لأ.. أنت تقص على روحك والا عليه؟ حارب أرجوك انت تحبني.. ليش تتهرب ليش؟ هذا الواقع
حارب: لأ يا سعاد غلطانة أنا ما أحب غير وحدة.. وحدة خلاص صارقلبي ملكها.. وأعتقد انج تعرفين منو أقصد..
قاطعته سعاد اللي امتزرن عيونها دموع بسبة كلامه: ودام أنك ما تحبني..داق عليه شحقه؟ عسب تقولي أنك تحبها..
وسكرت عنه..
تمنت لو أنها ما ردت عليه.. ما كانت تعرف أنه بسمعها هالرمسة اللي غثتها..
أما حارب فظل متلوم ليش دق عليها.؟؟؟ يمكن كانت لحظة ضعف منه ..
الله وأعلم؟؟
.................................................. .
بعيد عن أجواء العنف والكآبة اللي عاشها كل من حارب وسارة وسعاد.. في مكان هادىء ورومانسي.. بعيد عن الناس.. وتحديدا في أحد المطاعم الراقية.. كانوا في اثنين قاعدين ...
ثاني وميسون
طبعا هم للحينة ما عرسوا يعني مجرد مخطوبين.. وفي هاليوم ثاني عازم ميسون ع العشى.. لأنه كان طيلة هالأيام مناوب عنده شغل.. فما كانت عندهم فرصة أنهم يشوفون بعض
كانوا قاعدين على طاولة كلها ورد أحمر.. ومجابلين البحر.. مع أغنية كلاسيكية هادية.. يعني ولا أروع..
ثاني: ولهت عليج
ميسون كانت ميته من المستحى وخاصة أن هذا أول موعد بينهم بعد الخطوبة..
ثاني: ليش ساكتة؟
ميسون: لا... ولا شي
ثاني: انزين ارمسي.. شو بقولون عني؟ مينون يرمس لحاله
ابتسمت ميسون ابتسامة رقيقة ذوبت ثاني
ثاني: شو أخبار الجامعة؟
ميسون: الحمد الله.. كل شي تمام.. أنت قولي .. أخبار الشغل؟
ثاني: آاااه لا تذكريني.. زفت.. وأكره شي عندي نشة الصبح
ميسون: صدقك والله..
ثاني: انتي كم كورس باجي لج؟
ميسون: كورس واحد وببجالي التدريب
ثاني: الله يوفقج إن شاء الله
ميسون وبكل عفوية: ويوفجك حبيبي
ثاني: هـــــــــــــــا؟
ميسون توها تنتبه للكلمة اللي قالتها.. قفطت لأنها ظهرت منها وهي هب قاصدة أصلا..
ثاني: شششو..شو؟ شو قلتي؟
ميسون: أنا؟ ما قلت شي
ثاني: توج قلتي شي.. ابي اسمعه مرة ثانية.. دخيلج
ميسون وهي تبتسم: ما شي قلت الله يوفقك..
ثاني: انزين.. كملي
ميسون: أوهو ثاني.. يعني سمعت شو قلت.. شحقة أعيد؟
ثاني: قلت لج أبي أسمعها مرة ثانية
ميسون جربت منه وهمست: أحــ...بــــ.....ــــك
ثاني جرب منها أكثر حتى أن ميسون استحت وكان ودها تبتعد بس زخها ثاني: وأنا أمــــــــــــــــــــــوت عليج
ميسون ماتت من المستحى وابتعدت بسرعة عنه..
ثاني: فديت اللي يستحون والله
شوي وطلع عقد شكله وايد حلو عبارة عن قلب صغير من اللولو
وقف ثاني وسار صوب ميسون ولبسها العقد..
ميسون وهي تطالع العقد وهي منبهرة: مشكور حياتي..
ثاني بعد ما قعد مكانه رفع ايده يدعي: يالله عساك توفقني وأقدر أسعد هالانسانة اللي ملكت قلبي
فهاللحظة ميسون استغربت من الريال اللي مقبل عليهم ....وكان يسير صوبهم .. كان واضح على ميسون علامات الاستفهام وكانت تطالع ثاني جنها تطلب منه تفسير؟؟؟؟ بس ثاني كان ساكت وما رد عليها..
يا الريال وكان يسحب عربة كبيرة فيها كيكة كبيرة .....من ثلاث طوابق ....شكلها كان وااااايد حلو ويشهي ..
الطابق الاول كان شكله وااااايد حلو وفيها ريال و حرمة ...ويلبسون خواتم ....ومكتوب فيها
(((((ميسون أحبج ...تتزوجيني..؟؟؟؟؟. ))))
ميسون من شافت الكيكة تخبلت ومن زود الفرحة تمت تبجي ....
ثاني كان بيطير من الفرحة وفي نفس الوقت خايف من رد ميسون من أنها ما توافق عسب يمكن تبي تكمل الجامعة بالأول.......
ثاني :هاه ميسون.. حلوة المفأجاة ؟؟؟
ميسون واللي تمسح دموعها: فوووووق ما تتصور ....أحلى مفأجاة وهديه تلقيتها في حياتي ...مشكور ثاني ...
ثاني :ميسون...
ميسون:شو ؟؟
ثاني بصوت كله دفئ :أحـــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــ ـــج
ميسون وهي منزله رأسها :حتى أنا أحبك ........
ثاني:هاه شو قلتي؟؟ ...اذا خطبتج راح تتزوجيني أو لا .....
ميسون تمت تضحك ....
ثاني:شو يعني هالضحكة ؟؟؟؟؟
ميسون:اللي في خاطرك ...أنت شو تفكر الحين ....
ثاني:أنا ...أفكر ...أنج أن شاء الله راح توافقين ...
ميسون:خلاص أنا موافقة .......
راح ثاني وطلع من مخباه خاتم فيه قطع ألماس بلون الاحمر ....
ثاني وهو بيطير من الفرحة :أندوج ياميسون ...هذي هدية بسيطة .....
ميسون خذت الخاتم من عند ثاني ولبسته .....
ميسون:مشكور حبيبي ...بس هذا وايد..
ثاني: أنا شو ما قدمت لج.. بظل شويه..
وتموا مستانسين على هالسهرة ......
الساعة 9ونص وبعد ما تعشوا ...
ثاني:هاه روحنا ..
ميسون وهي مبوزة: توى الناس ...خلنا نيلس بعد شوي؟؟؟؟؟
ثاني:بعدها ما خلصت المفأجاة ...
ميسون:صدج ....
ثاني:ايوه...
وعقب ما ظهروا من المطعم..ركبوا السيارة ....
وطول الطريق كان ثاني مطول للمسجل على الاخر (ومو مصدق أن ميسون خلاص وافقت ...واذا خطبها راح تتزوجه...)
ميسون: وشو هي المفاجأة الثانية؟؟
ثاني: لحظة لا تستعيلين.. وكمل ثاني طريجة شوي ووقف سيارته جدام مبنى توه للحين ما خلص
ميسون قعدت تطالعه عقب صدت صوب ثاني تتخبره شو السالفة؟؟
ثاني وهو يبتسم: حبيبي بلاج؟
ميسون: ما ادري.. شو السالفة؟
ثاني: أول شي قوليلي شرايج في هالبيت؟
ميسون: بصراحة.. يبين عليه وايد حلو
ثاني: هذا بكون بيتج يا عمري
ميسون وهي هب مصدقة: بيتي؟؟؟!!!
ثاني: هي نعم بيتنا أنا وأنتي.. وعيالنا
استحت ميسون ونزلت راسها..
ثاني: مستانسة؟
ميسون: وهذا يباله سؤال؟
ثاني: انزين اممممممممممم
ميسون حست أن ثاني يبا يقول شي..
ميسون: خير ثاني.. في شي؟
ثاني: أنا ما بي أعايرج بمفاجآتي بس..
ميسون: بس شو؟؟؟؟
ثاني: أنتي ما بتعطيني شي؟
ميسون: حبيبي أنا كلي لك
ثاني: بس أنا أبي شي ملموس
ميسون وهي عاقدة حياتها: مثل شو يعني؟
ثاني في هاللحظة أشر صوب خده.. يعني يبا بوسة...
خخخخخخخخخخخخخخ
ميسون ماتت من المستحى وهب عارفة شو تسوي.؟؟؟؟؟
ثاني: بسرعة
ميسون: ثاني.. عن الاستهبال
ثاني: وأنا شو قلت ؟ يعني ما استاهل بوسة؟؟
ميسون: حبيبي ما شي بوسة
ثاني وهو عاقد حياته: وليش إن شاء الله؟؟!!!
ميسون: بس جذه..
ثاني وهو يحط عينه في عيونها وبنبرة جدية: يعني ما بتعطيني؟
ميسون وهي تبتسم: لأ
ثاني: جواب نهائي؟؟؟
ميسون وهي تحرك راسها بالإيجاب وتبتسم
ثاني: عيل اسمحيلي ع اللي بسويه الحينة.. وجرب منها على طول وطبع بوسة قوية على خدها..
ما تتصورون حالة ميسون في هاللحظة.. تيبست.. لو هي اللي ماعطتنه البوسة كان وايد أرحم من أنها تنحط في هالموقف..
نزلت راسها على طول من زود المستحى هب قادرة تحط عينها فعينه..
ثاني ابتسم وقدر أن ميسون مستحية عسب جذه ما رمسها وحرك السيارة.. وعلى طول شغل اغنية ميحد.. وطول عليها ..

شط الحشا من شط به والقلب مني صوبه
واللي مريح ولا درى لي حل بي ما حل به

حل بحشاي يا ملا حب الحبيب وابتلى
والقلب دونه ما سلى شط الفواد وعذبه

عذلت قلبي ما صبر عن راعي الطرف الحور
ياللي جبينه كالقمر يزهي بشلة حاجبه

ذوب فوادي واملكه في وسط غزله شربكه
يا ناس ما اروم الحقه عوقي غدي من سببه

عوده عويد الشاذلي مرباه داري ووطني
يا ناس حبه صادني صيد الوحش في مجلبه

مجبور جبرٍ المبتلي في حب خل العدملي
ياللي يلومنيه خلي لي حل بي ما حل به

أول ما وصلوا البيت.. ما صدقت ميسون وكانت بتنزل على طول بس زخها ثاني..
في هاللحظة ميسون طاح قلبها.. شو بسوي بعد الحينة؟؟؟
ثاني: لهالدرجة مستعيلة تبين الفكة مني؟
ميسون منزلة راسها هب قادرة تحط عينها فعيونه من زود المستحى
ثاني: ميسون..
وزخها من لحيتها وفي هاللحظة طاحت عيونها في عيونه.. وابتسم لها ثاني..

حبيبي خلني دايم بـــــــــقربك..أنا محتاج في الدنيا لحنانك ..
لاني كل ما أحبـــــك أحبـــــك .. ولا حدٍ خذ بقلبـــــي مكانك ..
أريدك تسأل عيونــك وقلبك .. من الي مرخصٍ عمره عشانك ..
بتلقى عاشق هايــــم بحبك .. حفظ عهد الهوى لجلك وصانك ..
أنا من غارس أحلامه في دربك .. ومن أشعل شموعه في زمانك ..
شرات الشمس في شرقك وغربك .. بتلقى في دفى قلبي أمانك ..
ذبحني الشوق في سلمك وحربك .. وأنا صابر لجل خاطر عيانك ..
ترفق لا تعذبــــــــــــني بربك .. تراني بس محـــــتاج لحـــــنانك ..

لحظة صمت بين الطرفين كانت العيون هي اللي ترمس وتعبر عن كل اللي يدور في خاطر الاثنين
بس موبايل ميسون ردهم للواقع..
ميسون وهي تطالع المتصل: هذي الوالدة..
وردت عليها..
ميسون: هلا.. هلا أمايا
أم ميسون: هلا يما .. ها وينكم؟ بطيتوا؟
ميسون: عند الباب نحن.. تونا واصلين
أم ميسون: خلاص عيل.. بس حبيت أطمن عليج
ميسون: خلاص عيل
وسكرت عنها
ميسون رفعت راسها عسب تطالع ثاني اللي لقته صاد بويهه الصوب الثاني.. سرحان ابتسمت.. جربت منه... وبسرعة عطته اللي يباه.....
لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــق
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
في هاللحظة ثاني هب مستوعب اللي استوى !!!!!!! كان بزخها بس ميسون كانت اسرع منه ونزلت من السيارة على طول وربعت داخل البيت
ثاني كان للحين واقف عند باب بيتهم ويحاول يستوعب اللي صار توه.. قعد يضحك بصوت عالي.. وعقب فترة حرك السيارة وسار...
.................................................. ..



الساعة 2,8 الفير..
قاعدة تتجلب في فراشها.. حاسة بعوار فظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـع
اعتدلت في يلستها.. حست أن الدنيا قاعدة تدور فيها.. كل شي حواليها مشوش
وفجأة ياها ألم شديد من زود قوته شهقت: يمــــــــــــــــــــــــــــــــــا.. وقعدت تصيح وتصارخ بأعلى صوتها
في هالوقت أم علي كانت قاعدة في حجرتها تقرا قرآن لأنها متعودة كل يوم في هالوقت تقرا.. أول ما سمعت صراخ حصة ربعت صوب حجرتها..
أم علي وهي تفتح الأنوار وعلى طول ربعت صوب حصة اللي لقتها طايحة ع الأرض شكلها كانت تبي تظهر من الحجرة عسب تزقر أحد بس من زود الألم ما رامت تمشي وطاحت ع الأرض... كانت تتألم بشدة
أم علي وهي متروعة: حصة؟؟ يما شفيج؟؟؟؟
حصة وهي تصيح: ما ادري.. أحس أني بموت من الألم.. خلاص ما أروم
أم علي: شكلج خلاص بتولدين.. خليني أسير أخبر أبوج عسب يودينا المستشفى
حصة وهي تصارخ ودموعها على خدها: أمايا والله ما أروم.. أحس أني قاعدة أتقطع من داخل.. يمــــــــــا
أم علي وهي تحاول تهدي بنتها: اهدي يما.. ما رح يصير لج ألا كل خير.. وهذا شي طبيعي
وربعت صوب حجرتها عسب تزقر أبو علي..
أبو علي نش وهو متروع: خير؟؟ شو السالفة؟؟
أم علي وهي تلبس عباتها: نش نش.. حصة شكلها بتولد.. بسرعة
وبعدها ربعت أم علي صوب حصة وساعدتها بلبس العباة ونزلن تحت شوي شوي وحصة مساندة على جتف أمها وهي ميتة من الألم
في هالوقت علي كان توه واصل البيت كان سهران ويا ربيعه هزاع.. أول ما شاف أمه محتشرة ربع صوبهم وساعد حصة أنها تنزل ...
علي: خير؟ حصة بلاها؟
وبعد ما خبروه بالسالفة سار وياهم المستشفى..
في سيارة أبو علي..
أبو علي يسوق وعلي قاعد يمه ورى حصة قاعدة تصيح من شدة الألم وأمها تقرى عليها..
أبو علي: علي..
علي: لبيه..
أبوعلي: اقول.. دق حق أحمد وخبره
علي: إن شاء الله.. وقام ودق على أحمد
أحمد في هالوقت كان في سابع نومه ياحليله... طبعا موبايله قاعد يرن وهو لا حياة لمن تنادي.. بس علي قعد يدق مرة ومرتين وثلاث.. ألين ما رد عليه
أحمد وبصوت راقد: ألـــــــــــو...
علي وهو يرمس بسرعة: هلا أحمد.. أقولك ترى حصة شكلها بتولد الليلة
أحمد أول ما سمع اسم حصة نقز من على الشبرية..
أحمد: شو قلت؟؟؟؟؟
علي: أقولك حصة الحين بنوديها المستشفى.. خلاص بتولد
أحمد: أي مستشفى؟؟
علي: توام بعد وين
أحمد ما رد عليه وسكر بوييه.. وربع سيدة تغسل بسرعة لبس كندورته وظهر من الشقة
... في مستشفى توام ....
حصة الي كانت بتموت من الألم بدت تصرخ بدون وعي كانت محتاجة حد معاها عشان جذي كان اصراخها بأسم أحمد..بس محد قادر يسمعها شتقول الي يوصل لمسامعهم مجرد تمتمات .. أول ما وصل الدكتور.. زقر النيرس عسب تجهز حصة للولادة..
أحمد في هالوقت كان توه واصل المستشفى.. بعد ما كان يسوق بسرعة جنونية حتى أن الرادار زخه أكثر من مرة وطاف كل الإشارات تقريبا... بعد ما سأل الرسبشن ركض لقسم الولادة وسأل الممرضة الي دلته على الغرفه.. وصل الممر اللي لقى فيه أم علي قاعدة تصيح وتدعي أن الله يسلم بنتها وأبوعلي وعلي قاعدين يدعون بعد
ربع أحمد صوبهم..
أحمد: ها وينها؟؟
علي: دخلوها غرفة الولادة
أحمد كان باين عليه أنه متوتر
جرب منه عمه..
أبو علي: اهدى يا ولدي... إن شاء الله بتقوم بالسلامة..
الكل: آمين
شوي وتظهر نيرس من الغرفة اللي فيها حصة..
النيرس: منو فيكم ريلها؟؟
أحمد وهو يرد بسرعة: أنا.. أنا ريلها
النيرس: ممكن تيي وياي شوي
أبو علي وهو داش عرض: خير؟ بنتي فيها شي؟
النيرس: لا يا أخوي.. بنتك ما فيها غير العافية.. بس هي تبي تشوف ريلها قبل الولادة.. يمكن يخفف عنها شوي
علي وهو يغمز لأحمد: سير يبا سير... شعليك.. المدام تزقرك.. ياحليلها حصوه خرفت تتحراك المنقذ
أحمد: والله انك متفيج
ودخل أحمد ويا النيرس غرفة الولادة
راح أحمد لعند حصة الي رغم ألمها شافته وارتاحت لوجوده... أحمد مسك أيدها بحنان... حصة حست بالأمان أخيرا... وكل ما حست بألم.... شدت على يد أحمد الي كانت تألمه قبضتها لكنه يستحمل على شانها
أحمد: الله يقومج بالسلامة حبيبتي
حصة تحاول تخفي ألمها بس رغم ذلك تبتسم لأحمد: أ..أحـ..ــمــد.. أحس أني بموت
أحمد: أصصصصص لا تقولين هالرمسة.. وإن شاء الله بتقومين بالسلامة
شوي وتقاطعهم النيرس: لو سمحت أخويه.. ممكن تظهر..
حصة وهي ترص على ايده: أحـــ...ــمــ...ـــد
أحمد: حصة.. خليج قوية..و جرب منها وحبها على جبينها ... وظهر
وبعد ثلاث ساعات من الألم والأنتظار سمعوا صوت صياح البيبي أحمد حس بشعور مايقدر يوصفه شعور أي انسان يشوف قدرة الله سبحانه وتعالى في تكوين إنسان وشلون لو كان هالأنسان ولده... ولده الي راح يربيه ....ولده من حصة..
وأم علي قعدت تحمد ربها وهي تصيح من زود الفرحة.. وقام أبو علي عسب يبارك لأحمد..
أبو علي وهو يمسح دموعه: مبروك.. مبروك يا بو زايد
أحمد اللي للحين هب مصدق.. وأخيرا زقروه بهالاسم : الله يبارك فيك ياعمي
علي: مبروووووووك
أحمد وهو متشقق: الله يبارك فيك.. والفال لك
أما حصة اللي بعد ماسمعت صوت البيبي حست براحه كبيرة حست أنها قدمت كل اللي عليها وراحت في نومه تبعدها عن التفكير والتعب
فرحة أحمد كبرت أكثر وأكثر لما اكتشف أن اول مولد له ولد ... لأنه كان دايما يحلم بولد ويسميه زايد
عقبها دخل أحمد وعمته أم علي عسب يطمنون على حصة ويشوفون البيبي.. أحمد على طول ربع صوب ولده وقعد يبوسه..
أم علي: شوي شوي عليه يما
أحمد وهو يرمس ولده: وأخيرا ظهرت.. عقب عطاه ليدته وطلع موبايله وقعد يصوره بالهبل..
كل هذا وحصة ياحليلها في عالم ثاني من زود التعب.. سار أحمد صوبها وعطاها بوسة دافية على خدها وجرب منها وهمس: مبروك حبيبتي..
الأطباء خذوا الولد الصغير كان محمر ومتكور على نفسه ..خذنه الممرضات بعيدعسب يسبحونه ...وقالوالأحمد أنه يطلع علشان حصة ترتاح.. بس أحمد رفض كان يبغي ييلس معاها لكن الدكتور منعه وقال له انها لازم ترتاح
طلع أحمد وهو وده يطير من زود الوناسة... أهو صار أبو خلاص صار أبو وقعد يفكر في معنى هل الكلمة ... بوزايد ..بوزايد ... وتم يرددالكلمه على مسامعه..
علي: ها بشر.. منو يشبه؟
أحمد: يعني منو؟ هذا الشبل من ذاك الأسد
علي: عيل أبشرك.. ولدك هب حلو هههههههههه
أحمد: تخسي الا أنت..
أم علي: وأبويه.. أنتوا شو قاعدين تخرطون.. الولد للحينة نقطة دم صغيرة شدراكم منو يشبه؟
أحمد طلع موبايله عسب يروم علي يشوف زايد..
علي: أونه يشبهه.. هذا بكبره طالع علي.. مرة.. تقول..copy past..
أحمد: لا والله...
علي: شوفه عدل دخيلك تقول علي يوم صغير
أحمد: هي صح صح
وقعدوا أبو علي وأم علي يضحكون على خبال علي وأحمد
عقبها قام أحمد وطرش صورة زايد حق اخته سارة وأخوه سهيل..
.................................................. ................
الساعة 6,8 الصبح
في شقة سهيل..
طبعا سهيل في سابع نومه في هالوقت.. أما شيما فكانت عطشانة عسب جذه نشت عسب تشرب ماي.. فشافت موبايل سهيل اللي مخلنه ع الصامت.. ربعت صوبه وشيكت.. أول ما شافت صورة الياهل استانست من الخاطر وربعت صوب سهيل..
شيما: سهيل.. حبيبي.. نش
سهيل: امممممممممممممممم
شيما: سهيل.. حصة ربت ويابت ياهل مثل القمر
سهيل ويحاول يفج عينه شوي شوي: حصة منو؟؟
شيما: بسم الله سهيل شفيك..؟؟ يعني قلنا راقد.. حصة حرمة أخوك أحمد
سهيل: أهــــــــااااااا شو يابت؟
شيما: ولد.. شوفه مثل القمر؟ وعطته موبايله؟
سهيل اعتدل في يلسته عسب يشوفه عدل.. وابتسم وهو قاعد يشوفه
شيما: قمر صح؟
سهيل: يستاهل أحمد
شيما: وحصة بعد.. فديتها
سهيل: والفال لنا إن شاء الله
استحت شيما ونزلت راسها: إن شاء الله
.................................................. ...
أما من صوب سارة
سارة كانت راقدة... ما سمعت موبايلها..
الساعة 12,7
نشت سارة على رنة تليفون الصالة.. مشت صوبه عسب ترد وهي تتثاوب
سارة وهي ترد وتحس أن للحينة فيها رقاد: ألــــــــــــو
أم سهيل: هلا يما سارة.. شحالج؟
سارة: هلا.. هلا أمايا
أم سهيل: وينج؟ أدق لج من موبايلج ما تردين
سارة: كنت راقدة أمي
أم سهيل: أبشرج.. حصة ربت ويابت زايــــــــــــــــد
سارة وهي متشققة: واللــــــــــــه؟؟ وجيه ما خبرتوني؟؟
أم سهيل: تراني الحينة خبرتج
سارة: انزين متى؟؟؟
أم سهيل: الفير.. الساعة 3 تقريبا
سارة: فديتها والله..
أم سهيل: انزين نشي الحينة وتعالي لنا المستشفى.... الحينة أنا وخالتج أم ثاني سايرين صوبهم
سارة: أوكي دقايق وبكون عندكم
وسكرت عنها..
من زود فرحة سارة نست أنها للحينة ما ترمس حارب.. يعني منو اللي يباخذها المستشفى؟؟؟ يا هي بلوى
المهم دشت الحمام " تكرمون" خذت شور عالسريع.. وهي ظاهرة لقت حارب في الحجرة قاعد يطالع شي في موبايلها ويبتسم..
أول ما انتبه حارب لها رفع عيونه يطالعها جنه أول مرة يشوفها بعد سالفة الهوشة اللي صارت من بينهم
المهم سارة طنشته وكملت شغلها.. فجت الفودة اللي كانت لافتنها على شعرها القصير المبلل.. وقعدت تسحيه..
حارب وهو يشوف انعكاس صورتها في المنظرة: مبروك ما ياكم
سارة: ...............طــــــــــــــــــــــــــاف...... .............
حارب: بتروحين المستشفى؟
سارة: ..................... هذا ما يحس؟؟ ولا جنة مسوي شي البارحة.. قاعد يرمس عادي.. الله يخسه.......بس زين يوم سأل.. يعني هو بوديني..مع أني أموت ولا أسير وياه.. بس شسوي الحاجة بنت حرام.........
سارة ما كانت ترد عليه.. بس كانت نظراته محاصرتنها.. أي حركة تسويها تحس بربكة لأن حارب واقف يطالعها.. بس كانت تحاول تكون عادية ولا جنة موجود.. ربعت صوب خزانة الملابس واختارت بدلة كشخة.. بلون تركوازي
يا ربي .. شسوي أبي ألبس.. هذا شو موقفه هني؟؟
بس حارب شكله كان قاصد ما يتحرك عسب ترمسه..
سارة ومن غير ما تطالعه: اطلع برع.. ببدل..
اتجتف واتساند ع الباب : لا و ااااااااااااااالله
سارة ما ردت عليه.. تدري أن حارب يبا يستفزها.. عسب تضارب معاه.... ما فيني أسير المستشفى وأنا مكسورة الخاطر.. عسب واحد حثالة..
ومن غير ما تطالعه دخلت الحمام " تكرمون " عسب تبدل.. وعقب ما ظهرت جافته محد..
المهم كملت لبس.. وتعدلت.. وحطت مكياج خفيف.. لبست عباتها وشيلتها..
وكانت ظاهرة ....
غــــــــــــــــــــــــــــــــ (قمر 15-1) ــــــــــــــــــــــرام
يلست سارة ربع ساعة في الصالة.. واقفة حارب.. طبعا هي ما ترمسه عسب جذه ما كانت تروم تروح له عسب تستعيله
شوي ويدخل عليها.. كان كاشخ عالآخر... لابس كندورة بيج ومتعصم...
حارب: جاهزة؟؟
وقفت سارة من دون ما ترد عليه وظهرت من الحجرة
المهم حارب ما عيبته هالحركة بس طنشها ونزل وراها..
تحت في الصالة كانت خالته ظبية قاعدة..
ظبية وهي ترمس سارة: مبروك ما ياكم يا بنتي
سارة: الله يبارك فيج خالوه
ظبية: الفال لج يا ربي
صخت سارة ما عرفت بشو ترد.. ؟؟؟؟
بس حارب دش عرض ورد على خالته..
حارب وهو يطالع سارة ويبتسم: إن شاء الله أمي.. ذياب ياي في الطريج إن شاء الله
ظبية وهي تضحك: إن شاء الله.. ههههههه يا بو ذياب
تيبست سارة.. هذا من صجه؟؟ شو يتحرى على كيفه؟؟
حارب: ها سارة.. مشينا؟؟
سارة ومن دون ما تشوفه: يلا..
وبعد ما سلمت على ظبية ظهروا برع..
ركبت سارة السيارة.. وطول الطريج وهي صادة الصوب الثاني.. ما تبي تحط عيونها في عيون حارب...
حارب شغل هالأغنية..
انت من تستاهل اشواقي .. والخفوق وناظر عيوني .. ساكن في داخل اعماقي .. راسخ ومشيد ركوني .. لك يتوق القلب مشتاقي .. خذتني عن كل مزيوني .. بالجمال وحسن الاخلاقي .. وانسجام بدد شجوني .. يارفيع المستوى الراقي .. فيك انا مولع ومفتوني .. بك اتوّج قمة اذواقي .. وانت انسي وجوي وكوني .. يامخجل شمس الاشراقي .. يابديع الحسن واللوني .. قول وش خليت للباقي .. فيك كل الزين مخزوني
( الاغنية لميحد حمد)
كان واضح على سارة أنها متضايجة.. بس ما تعرف ليش؟؟؟
بعد شوي طلعت موبايلها.. وقعدت تلعب فيه.. وتوها تنتبه حق صورة زايد..
أول ما شافتها استانست من الخاطر.. ومن دون ما تحس قالت بصوت مسموع: فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــته والله
انتبه لها حارب وصد صوبها.. حتى أن سارة استحت ونزلت راسها.. ابتسم حارب وصد عنها
عقبها وقف حارب السيارة جدام محلات الهدايا عسب يشتري لهم هدية
وبعد نص ساعة تقريبا.. فتح حارب السيارة عسب يحط الهندي باقة الورد..كانت ضخمة من الورد الطبيعي
كانت ولا أروع.. حتى أن سارة وايد عيبتها.. ومعاها سلة فوالة كبيرة..
... في مستشفى توام...
بعد ما سأل حارب عن حجرة حصة.. ساروا صوبها..
وهم سايرين لقوا أحمد وثاني وعلي يايين من فوق
حارب وهو يسلم على أحمد: هلااااااا مبروك ما ياك بو زايد
أحمد وهو متشقق: الله يبارك فيك.. والفال لك إن شاء الله
سارة وهي تبتسم من تحت الغشوة: مبروك أحمد..
أحمد: هلا هلا سارة.. الله يبارك فيج حبيبتي
سارة: ها بشر.. منو يشبه؟
علي وهو داش عرض: يعني منو؟ خاله علي..
سارة: واللــــــــه؟
حارب: عز الله
الكل: هههههههههههههههههه
سارة وهي ترمس ثاني: ثاني.. ميسون هني؟
ثاني: هي ميسون وأمها وعليا بعد وياهم
سارة: والله زين عيل
حارب: خلاص انزين.. اشوفكم بعدين.. وكملوا طريجهم
... في حجرة حصة...
ما شاء الله.. الحجرة ممزورة بالحريم والبنات..
أم علي/ أم سهيل/ أم ثاني/ ميسون/عليا/أم ميسون/ شهد وشمة..
حتى أن حشرتهن واصلة آخر الممر
دشت سارة وحارب وقف برع.. عسب سارة بتسويله طريج
سارة وهي تدخل الحجرة: السلام عليكم..
الكل : وعليكم السلام
سارة على طول ربعت صوب حصة اللي استانست اول ما شافتها..
سارة وهي تبوسها على خدها: مبرووووووووك يا أم زايد
حصو ابتسمت تحس أنها للحينة هب متعودة يزقرونها بأم زايد
حصة وبصوت مرهق: الله يبارك فيج حبيبتي..
كان واضح على ملامح حصة التعب والارهاق ونادرا ما ترمس
سارة: وأخيرا.. ما بغيتي؟
حصة: ههههه اسكتي شفت الموت بعينه
أم علي: أهم شي سلامتج يما.. خلاص لا تفكرين الحينة
عقبها صدت سارة صوب الحريم والبنات وسلمت عليهن
أم ثاني: هلا سارة... وينج ما تنبانين؟؟
سارة وهي تبتسم: وين بعد.. في هالدنيا
وتصد صوب شهد وشمة وتبوسهم: هلا والله بشهودة وشميم.. شحالكن؟
شهد وشمة أونهن مستحيات
سارة: شفتوا البيبي
شمة: هي سفته
" هي شفته"
سارة: وأنتي شهد؟
شهد: ما بي اسوفه
سارة: ليش؟
شهد: مب هلو
" مب حلو"
سارة: يا ربي.. من الحينة بدينا الغيرة
الكل: هههههههههههههههه
عليا: الفال لسارة إن شاء الله
سارة خلاص تعقدت من هالموضوع.. أي أحد يشوفها يقولها هالرمسة
سارة وهي تحاول تغير الموضوع: تعالوا.. زيود حبيبي وينه؟
أم سهيل: فديته .. هاذو راقد
ربعت سارة صوب أمها عسب تشيله
أم سهيل وهي تناولها إياه: شوي شوي عليه يما..
سارة وهي تشيله: بسم الله .. فديــــــــــــــــته محلاه.. واي يهبل.. وقعدت تبوسه
زايد ما شاء الله عليه كان صج قمر.. كان شعره أسود فاحم.. عيونه عسلية على لون عيون أبوه أحمد.. وعنده غمازة صغيرة على خده اليمين..
سارة: تعرفون منو يشبه؟
عليا: قولي قولي بعد يشبهني.. كل واحد يشيله يقول يشبهه
سارة: إذا ما يشبه عمته يعني بشبه منو؟؟؟
عليا: أنا بعد منو؟؟
الكل: هههههههههههههههههه
أم علي: ما يهم الحينة منو يشبه.. المهم الله يخليه لأمه وأبوه
الكل: آمين
شوي ويسمعون صوت حارب اللي خيسته سارة وهو واقف برع..
حارب: هــــــــود هــــــــــود
تحجبن البنات عدل وتغشن
أم سهيل: هدا هدا يا ولدي.. اقرب اقرب
حارب وهو يدخل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حارب وهو يبتسم: الحمد الله على سلامتج يا حصة.. ومبروك ما ياج
حصة: الله يبارك فيك وعقبالك إن شاء الله
حارب: إن شاء الله..
ويصد صوب عمته أم سهيل وأم ثاني وأم علي ويسلم عليهن
حارب : مبروك ما ياكم..
أم علي: الله يبارك فيك يا ولدي
أم سهيل وهي ترمس سارة اللي كانت شايلة زايد..
أم سهيل: يما سارة.. خل حارب يشيل زايد
سارة تجربت منه وعطته زايد اللي كان ماسك طرف وقاية سارة ومتعلق بها..
سارة: فديته يحبني.. ما يبي يهدني
حارب مسك ايده الصغيرة وفج وقاية سارة.. هالحركة يمكن حارب ما كان يقصد بها شي بس سارة انقهرت وايد منها..
حارب جرب منه وقعد يبوسه..
حارب: لا لا هذا هب زايد..
أم سهيل: عيل منو؟؟
حارب: هذا حارب..هههههههههه يا ربي كيف يشبهني
سارة وهي داشة عرض: لا لا زيود حبيبي بكبره يشبهني وأكبر دليل غمازته اللي وارثنها عني
حارب وهو يبتسم: خلاص عيل دام أنه يشبهج يعني قمر
تيبست سارة.. تمنت لو أن الأرض تنشق وتبلعها في هاللحظة.. ما عرفت وين تودي ويهها.. الحمد الله أن ما كان في أحد منتبه.. يا ربي شو هالإنسان اللي ما يخيل.. هو صح ما قال شي غلط.. يعني رمسته 100% صحيحة بس بعد لازم يحاسب..
حارب وقف وبعد ما باس الصغير على خده جرب من سارة عسب يعطيها إياه.. وعقبها ظهر
سارة وهي شايلة الصغير جربت منه وطبعت بوسة رقيقة على خده.. وهي مجربه منه قدرت أنها تشم ريحة عطر حارب اللي كانت لاصقة بثياب الياهل.. ما عرفت بشو تفسر هذا الاحساس اللي انتابها أول ما شمته وظلت حاضنة زايد فترة..
شوي واطب عليها عليا: ساروه.. حشى خنقتي الياهل.. يعني قلنا تحبيه..
سارة وتوها تنتبه: هـــــــا؟؟
عليا: عطيني إياه ببوسه.. تراني بسير الحينة..
سارة وهي تناول عليا زايد: وليش مستعيلة؟ خليج قاعدة..
عليا: لا ما علي.. مرة ثانية.. وبعدين أمايا قالت لي لا تطولين
شوي ويرن موبايلها وكان المتصل نادر عسب تنزل هو ناطرنها تحت..
عقب ما سلمت عليهم ظهرت من الحجرة.. عليا كانت للحينة هب متغشية كانت قاعدة تعدل وقايتها وهي ظاهرة اللفت اصطدمت بواحد...
تيبست عليا في هالحظة.. ما رامت تتحرك من زود الفشيلة..كانت بتتغشى.. لكن الحينة خلاص فشيلة شو بقول بعد ما شافها؟؟؟ أما علي فما رام يشيل عيونه منها.. حس أنه مشتاق لها.. مشتاق لكل شي فيها..
تلاقت عيونه بعيونها

من يعزك في الهوا ماتقدر تذله
ترى قربك يزيدك بالغلا وان عفتني غالي

لاتفتكر ان طال بعدي نسيتك
ولاتفتكر ان قل اتصالي نسيتك
غالي وبروحي فديتك

راضي بتعذيبك حبيبي
لاحول لي هذا نصيبي
انت الجرح وانت طبيبي

علي: السموحة الشيخة
عليا وقلبها يدق طبول: لا ما عليك أخويه.. مسموح الشيخ
عليا كانت تبي تمر بس علي هب حاس بعمره وواقف في طريج عليا
عليا: اممم ممكن شوي...
علي وتوه ينتبه الأخ سرحان بصوتها المخملي: أوه اسمحيلي..ما انتبهت
عليا: لا أفا عليك
ومرت عليا وعيون علي ملاحقتنها وين ما سارت ألين ما اختفت عن ناظره..
أما عليا فللحينة وصورة علي مطبوعة في خيالها..
نرجع لحصة..
شيما وسهيل توهم واصلين..
شيما: مبروك حبيبتي حصة..
حصة: الله يبارك فيج حبيبتي
شيما وهي تشيل زايد وتبوسه على خده: فديته قمر
سارة وهي تبتسم: الحين بنشوف راي شيما ... شيوم حبيبتي..منو يشبه زايد؟
شيما: اممممممم والله ما ادري بس أحس ملامحه جريبة من أبوه أحمد يمكن؟ صح والا؟
سارة: شو أحمد؟؟ زايد يشبهني أنا وبس
ميسون: يا ربي..
شوي ويسمعون صوت سهيل: هود هود
أم علي: هدا هدا.. دش يما سهيل حياك
دش سهيل ومعاه ثاني
ثاني+ سهيل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سهيل: شحالج حصة.. الحمد الله على سلامتج..
حصة وهي تبتسم رغم الارهاق اللي تحس فيه: الله يبارك فيك.. والفال لشيما إن شاء الله
سهيل: وين زايد؟ ما أشوفه؟
جربت شيما منه عسب تعطيه زايد..
سهيل وهو يجرب منه ويبوسه وهو في ايد شيما هب راضي يشيله..
أم سهيل: بلاك يما؟ ليش ما تشيله؟
سهيل: يا أمي تراني ما اعرف حق اليهال.. وبعدين أزيغ أشيلهم أخاف يتعورون والا شي عقب ما فينا على حنة أحمدوه
الكل: ههههههههههههه
سارة: باجر يوم شيما بتييب بيبي بتتعلم
استحت شيما ونزلت راسها
سهيل وهو يضحك وفي نفس الوقت ميت على خجل شيما: لذيج الساعة نتعلم..
ثاني وهو يرمس ميسون: ها ميسون.. نروح؟
ميسون: هي خلاص بنسير
سارة: وين توا الناس.. خليكم قاعدين..
ميسون: لا ما عليه.. وايد قعدنا وبعدين لازم نخلي حصة ترتاح شويه
حصة تبتسم
سارة: خلاص ما عليه
ظهر ثاني ومعاه ميسون وأمها بعد ما سلموا على حصة..
وبعد شوي دقت أم علي حق علي عسب ايي ويوديها وأم سهيل البيت عسب يرتاحن لأنهن من الصبح في المستشفى وسارة بتقعد ويا حصة..
بعد ما سار الكل ظلت سارة وشيما عند حصة..
سارة قاعدة تلاعب الياهل وشيما ترمس ويا حصة
شيما: حصوه.. فديتج ارقدي أحسج تعبانة
حصة: تصدقين من البارحة هب راقدة..
شيما: جيه؟
حصة: ما ادري أحس أن جسمي بكبره يعورني
شيما: يلا ما علي أهم شي افتكيتي ويبتي لنا ياهل مثل القمر
حصة وهي تبتسم: فديتج والله.. الفال لج ولسارة
شيما: بعد اللي شفته وسمعته منج.. ما أفكر الصراحة
حصة: جيه.. صدقيني الألم مهما كان تنسينه أول ما يشوف ولدج النور
سارة وهي داشة عرض: انزين خبرينا يعني كيف حسيتي بالضبط؟
حصة وبخبث: ليش تسألين؟ خلاص يعني نويتي؟
سارة وخدودها غاديات طماط: حصوه عن الاستهبال
حصة وهي تضحك:هههههههه شفيج أسولف.. المهم أقولج 3 ممرضات كانن عندي ودكتورة.. ياحليلهن ما قصروا.. ومن زود ما كان الألم فظيع قعدت أخرط بالانجليزي أوني Icant...Icant
شيما: ههههههههه ياحليلج..
سارة: والله انج متفيجة..ههههههههه
المهم كملن البنات سوالفهن وبعد فترة يا سهيل عسب ياخذ شيما وروحوا وظلت سارة ويا حصة اللي رقدت من زود ما كانت مرهقة وظلت سارة ويا زايد اللي هب ناوي يرقد..
وبعد فترة يا أحمد ومعاه حارب..
أحمد وهو واقف عند الباب: هود هود
سارة: دش أحمد.. كلهم روحوا
دش أحمد ومعاه حارب
أحمد ربع صوب سارة عسب يشيل زايد
سارة وهي تبتسم: ولدك هذا من الحينة يبين عليه شيطان.. الساعة 9 وللحينة هب راقد
أحمد وهو يبوسه: والله يا حبيبتي هذا الشيخ زايد متى ما حب يرقد بيرقد وإذا ما يبي ترى ما في أحد يغصبه
سارة وهي حاطة ايدها على خصرها: يا حافظ..
حارب يطالع سارة ويبتسم وهو متخبل على دلعها..
أحمد وهو يصد صوب حارب: يلا حارب شد حيلك وهات لنا عروسة حق زايد
تيبست سارة... وافشيلتـــــــــــــــــــــــــــــــــاه..
حارب وهو يبتسم: أفا عليك .. عروسة واثنين وثلاث بعد
سارة خلاص غدت طماطة وطماطة خايسة بعد من زود الفشيلة..
سارة وهي تحاول تغير الموضوع: حــ...حـ..ــصـــ...ـــه راقدة.. لا تسوون حشرة
أحمد: فديت أم زايد والله
حارب: خلاص عيل.. نحن الحينة بنروح
أحمد: وين توا الناس.. خليكم قاعدين
حارب: لا ما علي.. خلها مرة ثانية.. وبعدين عسب ما نزعج أم زايد
ابتسم أحمد: على راحتكم
وبعد ما باست سارة زايد ظهرت من الحجرة وحارب يجدمها..
أحمد حط زايد في سريره وسار صوب حصة..
جرب منها وباسها على خدها.. حست فيه وحصة وفتحت عيونها شوي شوي..
أحمد: سوري حبيبي إذا أزعجتج
حصة وهي تبتسم برقة وصدت صوب سرير زايد عسب تطمن عليه
حصة وعيونها على ولدها: فديته..
أحمد: أنتي اللي فديتج
حصة استحت: وأخيرا رقد..
أحمد: ياحليله اليوم وايد تلعوز.. تنقل من إيد لإيد
حصة: ههههههه لازم أول فرحتهم
أحمد: وإن شاء الله ما رح يكون الأخير..
قاطعته حصة: نعم نعم..شو تقصد؟
أحمد: زايد لازم تكون له أخت بعد شو؟
حصة وهي تطنز: هي صح صح.. قالولك قطوة شو؟
نقع أحمد من الضحك: فديت قطوتي والله
حصة: أحمدوه.. عن الاستهبال.. تبي بنت سير خذ لك وحدة كل يوم تقط لك ياهل
أحمد: يعني راضية أتزوج عليج؟
حصة وأونها هب مهتمة: كيفك.. ما يهمني
أحمد: خلاص عيل.. يوم بتزوج لا تيين تتناجرين ويا حرمتيه..
حصة وشكلها صدقت:أحمدووه.. ترى والله اللي فيني كافيني
أحمد جرب منها وبنبرة دافية: إن شاء الله فيني ولا فيج
حصة: لو سمحت لا تدعي على روحي.. ترى ما أرضى
أحمد فهم منو تقصد بس حب يغلس عليها وبنبرة اونه محرج عليها: نعم نعم؟؟ ومنو هذا روحج بعد؟
حصة: بو زايــــــــــــــــــــد فديته
أحمد وهو متشقق: فديييييييت بوزايد مالج والله
.................................................. ..........
بعد أسبوع
ظهرت حصة من المستشفى لكن هالمرة ما ظهروا لحالهم ظهر معاهم شخص ثالث ألا هو زايد الصغير
فرحة العايلة كانت وايد كبيرة بقدوم هالطفل اللي بملي عليهم حياتهم إن شاء الله والفال لسارة وباجي البنات شيما وميسون
بهالمناسبة أبو علي سوا عزيمة كبيرة على شرف زايد الغالي
الكل حضر قوم أبو سهيل وعياله كلهم..
أول أسبوعين قعدت حصة في بيت أبوها عسب تتعلم من أمها كيف تتصرف ويا هالياهل.. وأحمد كل يوم يحن عليها ترد الشقة... وطبعا حصة ما رامت تقعد زيادة وردت شقتها.. وأحمد استانس.. وأخيرا اجتمعوا الثلاثة في بيت واحد....
................................................
.. في شقة أحمد وحصة...
الساعة 2 فليل..
أحمد وحصة كانوا في سابع نومهم.. شوي وقعد زايد يتجلب في سريره الصغير.. هالسرير كان هدية من سارة.. كان ولا أروع.. مخده صغيرة مع مفرش من الحرير الناعم.. كان شكله وايد حلو..وناعم
زايد شوي شوي وبدا يصيح... ويصيح.. بس محد عبره..
قال لااا لازم أعلي صوتي شوي عسب يسمعوني.. وفجأة انفجر زايد بالصياح وبأعلى صوته...
فجت حصة عيونها بتثاقل شوي شوي وهي خلاص تحس أن عيونها تسكر تلقائيا من زود ما كان فيها رقاد
حصة وللحين منسدحة وبصوت راقد: أحمد...
أحمد: ZZZZZZZZZZZZZZZ
حصة: أففففففففففففففففف أحمد..؟؟
وقعدت تحركه عسب ينش لزايد لأنها كانت وايد تعبانة وهب رايمة تنش..
حصة: أحمدوووووووووه؟؟؟
أحمد وهو متغطي باللحاف بالكامل: اممممممممم؟؟؟
حصة: ولدك يصيح.. نش
أحمد:................................
قعدت حصة تحركه بس لا حياة لمن تنادي.. وأخيرا استسلمت وقامت غصبا عليها..
وقفت وهي خلاص تحس أن الدنيا تدور فيها من زود ما كانت تعبانة..
وقفت جدام سرير زايد اللي نقع من زود الصياح حتى أنه صار محمر من الخاطر.. جربت منه حصة ورفعته ..
حصة وهي تبوسه على خده: أصصصص خلاص حبيبي خلاص
ظهرت حصة الصالة لأنها غرفتهم كانت باردة عسب جذه ودت زايد الصالة لأنها أدفى شويه.. عسب تقدر ترضعه..
من زود ما كانت حصة تعبانة رقدت وهي قاعدة وزايد فوقها..
شوي وتحس بإيد باردة على جتفها.. فتحت عينها بسرعة..
أحمد وهو يبتسم: شفيج حبيبتي؟؟ بلاج ؟ لا يكون زيغتج؟
حصة: لا والله
أحمد: ترى زايد رقد وأنتي غفلتي
حصة وهي قافطة: ادري انزين
أحمد جرب منها عسب يشيل زايد ويحطه في سريره..
وقفت حصة : جم الساعة؟؟
أحمد: 3 تقريبا
حصة: وجيه ناش؟
أحمد: فتحت عيني فجأة شفتج محد.. فقمت أدور عليج؟
حصة: لا والله.. ومن ساع قاعدة أوعيك عسب تشيل زايد ما نشيت ؟؟
أحمد: وعيتيني؟؟ متى؟
حصة: متى لا؟ سير سير كمل رقادك
وكانت بتسير عنه بس مسكها أحمد: حصوه قلبي شفيج معصبة؟
حصة: ما فيني شي.. ابي ارقد
أحمد: حشى ... كل هذا بس عسب نشيتي من رقادج
حصة: ياسلام.. وأنت ترضى أحد يقومك وأنت في عز رقادك
أحمد: بس هذا زايد ولد أحمد.. يعني هب أي واحد
حصة: هـــــــا.. يعني هو ولد أحمد بعد..؟؟ أنا اتحراه ولد حصة بس
نقع أحمد من الضحك: يا ربي.. أنا عمري ما شفت وحدة تموت ع الرقاد قدج.. يا ليت تحبيني كثر ما تحبين الرقاد
ابتسمت حصة: جب جب انزين
أحمد: فديتج والله...انزين منو تحبين أكثر؟ أنا والا الرقاد؟؟
حصة: أحمدوه عن السخافات
أحمد ويسوي عمره زعلان: يعني تحبين الرقاد أكثر عني.. ما علي
حصة: يا ربي كيف يستعبط هالريال؟؟
أحمد: انزين أول قولي منو تحبين أكثر؟
حصة: زايد.. أحب زايد أكثر ارتحت الحينة.. وسارت عنه
ربع صوبها أحمد ومسكها: لازم تحبينه.. تعرفين ليش؟
حصة: وليش يا حافظ؟
أحمد: لأني أنا أبوه
حصة وبدلع: والله؟ توني أعرف تصدق؟
أحمد: يا ويل حالي على دلعج .. حصوه ترى والله ما أروم خفي علي شويه
استحت حصة: احمدوه يوز عني أبي أرقد
أحمد: وإذا ما خليتج ترقدين؟
حصة: احلف أنت بس؟
أحمد وهو يضحك: والله انج تحفة يا حصوه كل هذا بس عسب ترقد.. سبحان الله
حصة وهي ترتب اللحاف: والله أنا جذه.. 3 أشياء في الحياة ما اتخيل حياتي من دونها.. الرقاد، وزايد،و....... ابتسمت
أحمد: انزين ... كملي
حصة: وإذا ما كملت؟
أحمد جرب منها : لا بتكملين حبيبتي
حصة: أحمد..
أحمد: ها شو؟ كملي اسمعج
حصة ضحكت: شو أكمل؟ ترى قلت
أحمد وهو هب مستوعب: قلتي متى ؟ ما سمعتج؟
حصة: يا ربي.. أول مرة أعرف انك غبي
أحمد وتوه ينتبه : أهـــــــــــا.. قصدج أنا يعني
حصة: صباح الخير فالليل
أحمد: كنت أعرف انزين
حصة: لا والله؟
أحمد: بس حبيت أسمعها منج
حصة: سخيف انزين
أحمد: أنت قد هالكلمة؟
حصة: لا اليوم ما نرقد يعني؟
ضحك أحمد: أنت قد هالكلمة؟
حصة: شو بتسوي يعني؟
أحمد جرب منها: ولا شي بس ببوسج
.................................................. ..............
قاعد يتجلب في فراشه.. هب قادر يرقد
عيونه مرفوعة تطالع السقف
يحس أنه مخنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق
هب قادر يرمس أحد.. وده أحد يفهمه.. وده أحد يخفف عنه.. بس هب لاقي..
يا ناس أحبها.. والله العظيم إني أحبها..
بس............؟؟؟؟؟؟
آاااااااااااااااااااااااااااه يا ناس والله تعبت.. والله تعبت
يا ربي ليش أنا بالذات ليش.. ليـــــــــــــــــــــــــــش؟
استغفر الله..
يوم الخلايق ذهل ارقود .. ساهر ونومي لي حراما
كل السبب بو خصر مجلود .. يلي حكمني بالعداما
زين الوصايف لين العود .. سوى بقلبي كم وياما
لجله انا عديت لـــــنشود .. وأيير ونات عداما
دايم غلاه ايزيد بالزود .. يذبحنيه زود الغراما
اشتاق له لو يكثر اصدود .. واحب صوته والكلاما
واحب شخصه لو يبا اعهود .. واحلف وابصم بالبهاما
يوم الخلايق ذهل ارقود .. ساهر ونومي لي حراما
كل السبب بو خصر .. مجلود يلي حكمني بالعداما

دمعة جريئة نزلت من عيون علي اللي كان طول الليل وتفكيره مأرقنه وهو قاعد يفكر بعليا..
عليا اللي هب راضي يشيلها من تفكيره.. عليا اللي سحرته بضحكتها
لليوم وهو يتذكر أول لقاء بينهم..
((علي: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وقبل لا يصعد فوق.. زقرته حصة
حصة: علي..
ويصد صوبها بس لا إراديا طاحت عينه على عليا اللي ماتت من تلاقت عينها في عيونه..
ابتسم ورد يطالع حصة: هلا
حصة: في نااااااااس يبووووووووووون..
وقبل لا تكمل انتبهت حقها عليا وقعدت تقرصها.. بس طبعا حصة إذا حطت شي في بالها لا يمكن أنها تتراجع عنه
حصة: آااي علي شوف عليا..
علي وهو يبتسم: شو السالفة؟
حصة: وهي تبتعد عن عليا: ترى عليا وايد عيبها العشى وقالت إذا شفت علي لازم أشكره بنفسي
وصد علي صوب عليا اللي كانت منزلة راسها من المستحى وقعدت تتوعد حق حصة..
علي: المهم أنه عيبكم
حصة: واااااايد ، حتى عليا قالت أنها كل يوم بتيي تتعشى بيتنا..
عليا وترفع راسها صوب حصة تسكتها: حصة..
تخبل علي من سمع صوتها المخملي الرقيق اللي يكاد أنه ينسمع
علي: خلاص حصة.. لا تحرجين البنت
حصة: والله هي قالت جذه
علي: شفيها انزين.. حياها الله .. وظهر من عندهم لأنه حس أن عليا وايد مستحية))
قعد يتذكر كل لحظة وفيها عليا.. عليا اللي قدرت أنها تكسب قلب علي وتسكنه
قطع تفكيره رنة موبايله.. وكان المتصل هزاع
علي مسح دموعه وحاول أنه يكون طبيعي عسب ما يحس هزاع بشي
علي: هلا.. هزاع
هزاع: أهلين.. توقعت ألاقيك قاعد
علي: خير؟ عسى ماشر.. مو من عوايدك ادق هالحزة؟
هزاع: لا بس ما فيني رقاد.. قلت بدق لعلي بشوفه...
علي تنهد تنهيده لا شعوريا ظهرت منه
هزاع: علوي؟؟ خير ؟ شفيك؟
علي: هــــــــــا؟ لا سلامتك ما فيني شي
هزاع: شوف علي؟ هب أنا اللي ينقص عليه.. قولي شفيك؟
علي : هزاع قلت لك ما فيني شي
هزاع وبنبرة حادة: علوي بتقولي شفيك، والا ؟
علي: .................................
هزاع: شرايك أمر عليك ونظهر برع وإذا حسيت أنك تقدر ترمس أنا حاضر وبالشوفة...
علي: اممممم خلاص مر عليه..
وبعد ما سكر علي وقف على حيله لبس كندورته ونزل الصالة تحت يتريا هزاع ربيعه
بعد ربع ساعة تقريبا وصل هزاع وساروا صوب كاسر الأمواج..
وبعد ما نزلوا وقف علي وهزاع حذاله
لحظة صمت.....
الصوت الوحيد.. كان صوت ارتطام الموج بالصخر يرن في أذون هزاع وعلي.. كانوا مستانسين عليه.. والجو كان بــــــــــــــــــــارد
في هالوقت طلع علي سيجارة وقعد يدخنها
هزاع وهو منصدم من اللي يشوفه لأن علي ما يدخن: علوي؟ من متى تدخن؟
علي: تصدق من اليوم..
جرب منه هزاع وسحب السيجارة منه وقعد يدخنها لحاله
هزاع: التدخين مضر لصحتك
علي وهو يشوفه بنص عين: لا والله يعني حلال عليك وحرام علينا
هزاع: بس أنت الحينة مضايج واللي فيك كافيك ليش تييب العوار لقلبك
علي: أهو ظل عوار وما ياني..
هزاع وبنبرة قلق على ربيعه: علي.. قولي شفيك؟
علي تجدم صوب البحر وتنهد تنهيدة: آاااااااااه شو أقولك؟
هزاع: تشوف هالبحر... مع أن الناس يقولون عنه غدار لكنه بالنسبة لي أكثر من مجرد بحر.. وبالعكس أنا ما اعتبره غدار.. أنا اعتبره كل شي بحياتي.. أول ما يضيق صدري يكون هو أول ما يطري على بالي.. ما ادري ليش ارتاح له.. صوت موجه.. ريحته كل شي فيه.. أحبه..لو أنه ما يرد عليه.. بس صدقني يسمعني.. هي نعم يسمعني وبكل انصات بعد.. وفي أي وقت رح يسمعك .. ما عليك غير تفتح قلبك وتفرغه من كل شي فيه.. ترى والله الدنيا ما تسوى
في هاللحظة صخ هزاع لأنه حس أنه وايد رمس و صد صوب علي اللي لقى عيونه ممتزرات دموع..
وهالشي خلى هزاع يزيغ وجرب من علي وقال له:علي؟؟؟ بلاك يا أخوي؟ شو اللي مكدرنك؟
علي نزل راسه وهو مغمض عيونه متلوم أن هزاع شاف دموعه
هزاع: علي.. دخيلك لا تعذبني.. قولي شفيك؟
علي: آاااااااااااااخ يا هزاع.. تعبـــــــــــــــــــــان...
هزاع: فيني ولا فيك يا أخوي
هزاع كانت علاقته بعلي وايد قويه.. ويعتبره شرات أخوه وزود..
هزاع: علي... ترى والله دموعك غاليه عليه... شو اللي متعبنك؟
علي خلاص ما رام يتحمل أكثر.. حس أنه شايل هموم الدنيا كلها على راسه.. ويا الوقت عسب يرتاح ويخبر أحد يشاركه همومه.. عالأقل يرتاح شوي
علي: هزاع... أنا...
هزاع: أنت شو؟ كمل دخيلك...
علي: أ.حــ ..ـــ.ـب
هزاع وجنه هب مستوعب: شو؟؟؟!!!!!
علي: اللي سمعته
هزاع: تحب؟؟ وشو اللي مكدرنك؟ في أحلى من الحب يا أخي
علي: الحب.. الحب بكبره
هزاع ما رمس عسب يرمس علي براحته و كان منصت لكل كلمة يقولها علي..
علي: من سنة ونص تقريبا.. حبيتها.. من أول نظرة.. من أول ابتسامة شدتني صوبها.. حسيت أنها قاعدة تسحرني.. ما قدرت أنكر أنها ملكت قلبي وصارت كل شي فحياتي..
هزاع: انزين.. كل اللي قلته شي حلو.. وين المشكلة؟
علي: أنا..
هزاع وهو عاقد حياته: أنت؟ وأنت شفيك؟
علي ما رام يكمل حس أنه مخنوق.. بس دموعه خانته وبدت تنزل لا إراديا.. كان يصيح بصمت وحرقة.. ودموعه كفيله بأنها تعبر عن الألم اللي يعانيه
جرب منه هزاع ولمه..
وبعد ما هدا علي شوي..
هزاع صاخ جنه يبي علي يرمس بس من دون ما يضغط عليه
علي كان هو الثاني ما يرمس هب عارف شو يقول؟؟؟
بس هزاع ما رام يتحمل يشوف ربيعه يتعذب أكثر وقرر أنه يبدى..
هزاع وبنبرة حادة : علي.. كمل..
علي رفع عيونه وطاحت في عيون هزاع اللي قدر يقرا فيهن الخوف والقلق عليه..
هزاع: ودام أنك تحبها.. ليش ما تخطبها؟ شو المانع؟
علي: عسب ما أظلمها
هزاع: شــــــــــو؟؟ تظلمها؟
علي نزل راسه.....
هزاع: وليش تظلمها؟؟
علي رفع راسه وعيونه غاديات جمر: لأني....أنا.....
هزاع خلاص نفذ صبره وقعد يصارخ : أنت شو؟ تحشى؟

عيناويه رقيص 01-26-2008 03:13 PM

هزاع خلاص نفذ صبره وقعد يصارخ : أنت شو؟ تحشى؟
علي وبنبره أعلى وأحد من صراخ هزاع: لأني عقــــــــــــــــــــــــــــــــــيم
هزاع جنه أحد جب ماي بارد عليه.. ما عرف بشو يرد؟ ربيعه عقيم؟ خنقته العبرة وما قدر يتحمل وامتزرن عيونه بالدموع
هزاع: شو؟ عقيم !!!!!!!!
علي نزل راسه: هي نعم.. عقيم...كيف تباني أحرمها من نعمة اليهال.. كيف تباني أحرمها من الأمومة..كيف؟ ما تقولي؟
هزاع ضـــــــــــــاع.. ما عرف شو يقوله؟ كان يتحرى أن مشكلة علي بسيطة وبإمكانه أنه يحلها ...و تمنى لو أنه ما أنحط في مثل هالموقف.. يعني المشكلة هب في البنت نفسها المشكلة في علي.. يعني حتى بغير عليا ما يروم يتزوج
علي: هزاع...
هزاع:..........................
علي: شفيك؟ بلاك ما ترد عليه؟
هزاع: شقول لك؟
علي وهو يبتسم: وأنت شو ذنبك؟ ليش تحسسني جن لك دخل بالموضوع
هزاع قعد يطالع علي بنظرات ألم .. ياللـــــــــه حتى وهو اللي عنده المشكلة يحاول يكون طبيعي..
علي: هزاع.. ارمسك أنا
شوي وتدمع عيون هزاع
علي : هزاعوه.. عن المصاخة توك تهديني والحينة أنت لحالك تبجي
هزاع ربع صوب علي ولمه بقووو
علي كان وده يصيح بصوت بس عسب ما يبين لهزاع أنه ضعيف اكتفى بدموع صاخة على خده..
هزاع: انزين شو السبب؟
علي: تذكر أيام ما كنا نتدرب حديد.. كنت آخذ مقويات وهذا اللي أثر عليه وبعد أيام كنت احس بآلام ويوم سرت الطبيب وسويت فحوصات قالولي إني خلاص ما أروم اييب عيال
هزاع: شو؟
علي: اللي سمعته.. عسب جذه أنا بطلت اتدرب حديد
هزاع: كل منك.. أنت اللي ما رضيت تسمعني.. كنت دايما أنصحك واقولك أنها بتأثر عليك..
قاطعه علي: هزاع.. خلاص اللي صار صار..
هزاع: لأ.. أنت لازم تتعالج..
علي نزل راسه: وإذا قلت لك إني سألت وقالولي ماشي علاج أو بالأصح الأمل ضعيف وايد
هزاع: و.. والبنت اللي تحبها؟
علي: إن شاء الله بتلاقي ولد الحلال اللي بيسعدها
هزاع دمعت عيونه: أنت تقص عليه والا على روحك؟
هزاع كان يعرف أن علي يحاول يخبي مشاعره لأنه فعلا علي كان بكل كلمة يقولها قلبه يتقطع لأنه عمره ما يتخيل أن عليا تكون لغيره...

كيف تحرمني مواصـــــيلك
وأنت عارف ماأقدر أوصلك
هوب خوف من عوا ذيـــلك
لا ولا خايف اهـــــالـــــــــك
أنت تدري ما قدر أجـــــيلك
فاهمن من قبل لا شرحــلك "


أكذب عليك ان قلت لك أقدر أنساك
وأكذب على روحي ليا قلت أبنهيك
علم يجيك ؟؟ويوصــــلك؟؟ويتعداك
انك سكنت القلب ما فيه تشــــــكيك
وانك خذيت العقل والروح ويـــــاك
واقفيت بي يجعل ربي يـهنـــــــــيك

.................................................. ....................
في مكان بعيد عن حشرة الناس
مكان هادىء ورومانسي
كانوا قاعدين يتعشون سوا لحالهم..
.. سهيل وشيما..
سهيل: شيوم.. شفيج؟
شيما: ما ادري أحس ببرد
سهيل مسك ايدها عسب يدفيها..
سهيل: والحينة؟
شيما وهي راصة على ايده: ايدك دافية
سهيل: شيوم؟
شيما: هلأ..
سهيل: لا تطالعيني جذه
شيما: ليش؟ بلاك؟
سهيل وهو يبتسم: ترى ما أروم أقاوم سحر عيونج الخضر
شيما قفطت: سهــــــــــــــــول عن المصاخة..
سهيل: قلب سهيل أنتي
شيما: والله؟؟
سهيل: وربي
شيما وبدلع: ادري انزين
مات سهيل على دلع شيما
سهيل: شيوم يوزي.. ترانا قاعدين في مطعم وأنا بصراحة ما أضمن روحي..
شيما ابتسمت ونزلت راسها..
سهيل وهو يبتسم: شو بتطلبين؟
شيما: امممم والله اليوم خاطري بمحشي
سهيل: هذي الأكلة الوحيدة اللي ما أحبها بصراحة.. أنا ما أعرف أنتوا كيف تحبونها؟
شيما وهي تبتسم: وليش ما تحبها؟
سهيل: كليتها مرة وكانت آخر مرة طبعا... حسيت جني آكل حنة استغفر الله
ضحكت شيما: سهول لوعت بجبدي خلاص ما بطلبها..
ابتسم سهيل: خليني أطلب لج على ذوقي
شيما: خلاص كيفك
وبعد ما طلب سهيل العشى..
شيما: سهول شو طلبت؟
سهيل: لحظة الحين بتشوفين..
شوي ويابوا لهم العشى وكان..أم الربيان.. عاد هالأكلة يموت عليها سهيل
ومعاها أكلات بحرية ثانية..
سهيل: ها شرايج بالأكل السنع؟
شيما: بصراحة ريحته تشهي
سهيل: يلا سمي
شيما وايد عيبها العشى وبعد ما خلصوا قعدوا يتمشون في السيارة.. وعقبها ردوا البيت
.................................................. .........
اليوم الثاني
.. في الشركة..
حارب قاعد في مكتبه يراجع بعض المعاملات.. شوي ويدخل عليه سلطان
سلطان: السلام عليكم..
حارب وهو يفصخ نظارته الطبية لأنه متعود يلبسها يوم يقرا عسب قصر النظر اللي كان يعاني منه
حارب: عليكم السلام.. حياك سلطان
سلطان: كنت ساير صوب مكتب سهيل بس ما لقيته
حارب: شكله للحين ما داوم.. ولا بداوم بعد ...خير في شي؟
سلطان: شوية أوراق يبالها توقيع
حارب: أيوا..
سلطان اللي لاحظ شي على حارب: حارب.. بلاك؟
حارب: بلاني؟
سلطان: أحس ويهك مصفر.. موجنك ضعفان شوي؟
حارب وهو يبتسم: ما ادري والله..
حارب كان فعلا متغير.. كان مثل ما قال سلطان ضعفان ومصفر.. أكيد دام مشاكله ويا سارة للحين ما انحلت..
حارب: يا ريال..إرهاق الشغل
سلطان: بس جذه هب زين.. أنا أقول لو تاخذ لك إجازة وترتاح فيها شوي
حارب وهو يقوله في خاطره.. الشغل أرحم بمليون مرة من مجابل سارة اللي ما تحبه.
حارب: يصير خير
بعدها قعدوا يسولفون في أمور تخص الشغل .. ومثل ما قال حارب سهيل ما داوم أكيد دام أنه طول الليل سهران ويا شيما..
الساعة 1,30.. ظهر حارب من الشركة.. وهو في طريجه صوب سيارته وصله مسج..
>>>>>>>>>>>>>>>طبعا عرفتوا من منو<<<<<<<<<<<<<<
*** ساكن بعيني خيالك وانت ما تدري .. اني بحـبك اســابق فـيك امالك .. ليت اقدر اوضّح لك بعض امـري .. وأرسل حروفي باسـم الحب تهجالك .. يا ليت عينك بصدفه تنظر بشعري .. والا خـيالي يمر في يوم ٍعلى بالك***
من:
...سعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا د...
حارب: استغفر الله.. وبعدين معاها هذي؟
وأتمنى أن سارة تكون هي اللي مطرشتنه بس.... هيهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــات.... هيهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
ركب سيارته... كان يحس أنه مصدع
يمكن هو ما كان ملاحظ على عمره .. والدليل أن سلطان لاحظ عليه التعب
وصل الفيلا.. وبعد ما دخل الصالة لقى خالته ظبية وسارة قاعدات
حارب : السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
ظبية: خير يما.. راد مبجر اليوم؟ رب ما شر يا ولدي؟
سارة اللي لاحظت على حارب الإرهاق حتى أن فصم كندورته كلهن مفتحة وعاق سفرته على جتفه.. يعني أي واحد يشوفه يعرف أنه تعبان
حارب وهو يقعد: لا أمي ما فيني شي بس مصدع شويه..
ظبية وهي متروعة على حارب لأن شكله كان يزيغ..: يما سارة.. نشي هاتي بندول حق ريلج
ربعت سارة على طول عسب تييب البندول.. ما تعرف ليش تحس أنها زايغة على حارب..؟؟
أول ما دخلت الصالة لقت حارب منسدح على ريول خالته ظبية اللي كانت تقرا عليه.. وقفت سارة تتأمل حارب.. هذا هو ما يتغير.. أول ما يمرض يصير شرات الياهل.. اللي يشوفه ما يقول أنه عصبي
ظبية: يبتيه يما؟
سارة وتوها تنتبه: ها؟ هي خالوه.. اندوج.. (حبة بندول مع كوب ماي)
ظبية: نش يما عسب تاخذ لك بندول وقم ريح في حجرتك..
اعتدل حارب في يلسته وهو خلاص يحس أن الدنيا قاعدة تدور فيه.. شرب البندول وصعد حجرته.. ومعاه خالته وسارة
أول ما دخلوا الجناح.. على أساس حارب يرقد في الصالة بس الحينة خالته موجودة ما يروم يرقد ع القنفة.. عسب جذه كمل طريجه صوب سرير سارة..
وبعد ما انسدح ع الشبرية..
ظبية: يما سارة خليج عنده.. وأنا بوصي ميري تييب لكم الغدا هني
سارة وعيونها على حارب: إن شاء الله خالوه
وعقب ما ظهرت ظبية.. التفتت سارة صوب حارب اللي كان مغمض عيونه.. كان تعبان بشكل فظــــــــــــــــــــيع
جربت منه سارة وهي هب عارفة شو اللي لازم تسويه..
" ضماي انت ومن يعشق ضماه غيري..جروحي انت ومن يكرهه دواه غيري..اسقني لو ماارتويت ...داوني لو ماشكيت..ماهقيت اني اعطش في حياتي لغيرك انت..وما دريت ان ما به اغلى منك الا انت
ياضماي.... ياضماي انت"
شوي وتييب لهم ميري الغدا.. رتبت سارة السفرة وسارت صوب حارب عسب توعيه للغدا..
جربت منه وهمست: حارب..
حارب وهو هب قادر يفج عينه: مابي اتغدا
سارة: بس أنت مريض والأكل مفيد لك عسب تقدر تقاوم
حارب وبصوت تعبان ع الآخر: ما لي نفس
سارة: شو يعني.. تبي أزقر لك خالوه؟
حارب فج عيونه شوي شوي: قلت لج ما لي نفس.. ورد غمض عيونه
صخت سارة هب عارفة شلون تقنعه عسب يتغدا.. جربت منه وحطت ايدها على يبهته.. حست بحرارة فظــــــــــــــــــيعة.. كانت حرارته مرتفعة وايــــــــــــــــد
سارة: حـــــــــــــــارب...
حارب:........................
زاغت سارة.. ما عرفت شو تسوي؟؟؟ قعدت تزقره بس حارب ما يرد عليها..
ربعت بسرعة صوب خالتها ظبية اللي تروعت عليه وعلى طول دقت سارة على أخوها سهيل عسب يودونه المستشفى..
.................................................. ........
.. في المستشفى..
حارب مرقد ع السرير
ومركبين له مغذي
وخالته ظبية ما وقفت صياح مولية
سارة وهي تجرب منها: خلاص خالوه.. إن شاء الله ما عليه شر.. بس انتي لا تحاتين
ظبية وهي ميته من الصياح: شلون يما ما تبغيني أحاتي وحارب كل شي بالنسبة لي.. هو الوحيد اللي ظل لي من ريحة الغاليين
سارة غمضتها حالة خالتها.. وقعدت تهديها..
شوي ويظهر سهيل من عند الدكتور..
سارة: ها بشر؟ شو قالك؟
سهيل: لا الحمدالله.. ما عليه شر.. بس شوية ارهاق وإن شاء الله شوية راحة وبرجع مثل قبل وأحسن
سارة: الحمد الله.. سمعتي خالوه؟
ظبية: الحمد الله.. انزين يما أبي اشوفه..
سهيل: ما عليه سألت الدكتور وقالي ترومون تشوفونه بس لا نطول عسب يرتاح..
.. في غرفة حارب...
حارب كان في عالم ثاني ... عالم مظلم ما يقدر يشوف منه شي ... يحس بالالم في راسه وكل جسمه المتخدر.. يحاول يفتح عيونه بس ما يقدر.. يحرك صبعه بس الشي كان اقوى منه ... لذا استرخى واهو يسمع الصوت ..صوت ناعم.. مخلمي.. سمعه من قبل ... بس وين.. عرف انها سارة ... سارة اللي وياه.. هالمرة بيفتح عيونه عشان لا يظن انه حلم ... يوم فتح عينه .. لقى سارة عيونها ممتزرات دموع وقاعدة تهدي خالته.. معقولة؟!!!!!! معقولة كل هالدموع عشاني يا سارة؟ آاااااااااه يا سارة ما تدرين انج أنتي دواي وعلتي..

وجيت أمسح من أيامي جروح العاصفة والنار
وجيت أكتب على سطح الجليد أجمل عباراتي

وجيت أجفف الدمعه وأواسي حرفي المنهار
واقول: اصمد .. ترى وحي القصيده حي ما ماتِ
وجيت الملم الماضي بقلبي .. واحمله تذكار
وأنادي ع الزمان انظر أنا هذي معاناتي

ظبية أول ما انتبهت لحارب ربعت صوبه وقعدت تبوسه وعيونها ممتزرات دموع ظبية: ألف الحمد الله على سلامتك يا ولدي.. ما تشوف شر
حارب وبصوت واطي لا يخلو من التعب والارهاق: الله يسلمج..
سهيل: ها حارب.. بشو تحس؟ شي يعورك؟
حارب: لا.. الحمد الله أحسني أحسن الحينة
ظبية: الدكتور يقول أن عندك شويه ارهاق.. فلازم ترتاح شوية
سهيل: شوف حارب خذ لك أسبوعين إجازة والشغل لاحق عليه إن شاء الله
حارب: يصير خير
سهيل: انزين يا جماعة استاذن منكم الحينة... عندي شوية شغل
ظبية: مشكور يما.. ما قصرت
سهيل: لا أفا عليج خالوه.. وبعدين هذا واجبنا
ظبية: الله يخليك يما
سهيل: يلا عيل.. ما تشوف شر يا حارب.. أمركم بعدين مع السلامة..
الكل: مع السلامة
وعقب ما ظهر سهيل.. حارب صد صوب سارة اللي طول الوقت وهو واقف يسمع منها أي كلمة....
سارة: سلامتك حارب
حارب وهو يبتسم: الله يسلمج
ظبية: فديتها سارة.. يتني ركيض وهي زايغة عليك
حارب وعيونه على سارة اللي قفطت من رمسة ظبية..
حارب: صج سارة؟
سارة: هـــا.. لا بس زيغتنا..
حارب:هالكثر تخافون عليه؟
ظبية: شو هالرمسة يما؟ إذا ما نخاف عليك على منو نخاف؟ أنت ضناي وكل شي في حياتي
حارب: الله يخليج لنا ولا يحرمنا منج
سارة: آمين
وعدى هاليوم على خير.. وعلى الساعة 10 فليل رجعوا ظبية وسارة الفيلا.. على أساس يزورونه في اليوم الثاني..
و بعد ما درى الكل بوجود حارب في المستشفى الكل يا وزاره..
في يوم ظبية ما رامت تسير المستشفى عسب جذه دقت سارة حق أحمد عسب يوديها المستشفى عسب تاخذ لحارب شوية أغراض موصي عليها..
بعد ما مر أحمد على سارة وكانت حصة ياية ومعاها زايد
.. في السيارة..
سارة: حصوه.. حرام عليج ليش يايبه زايد المستشفى .. هناك كله مرضى وأدوية أخاف يتأذى
أحمد: خبرتها أنا هالرمسة بس ما سمعتني
حصة: شفيها يعني؟ أحس عادي
سارة: تعرفين بعد زايد توه ياهل
حصة: ساروه لا تزيغيني..
سارة وهي تبتسم: عطيني عطيني زايد حبيبي
وقعدوا يسولفون وبعد ما وصلوا المستشفى
حصة: أحمد.. خلنا ندش هالمحل شويه عسب نشتري باقة ورد
سارة: خلاص عيل أنتوا سيروا وأنا وزايد بنطلع فوق
أحمد: خلاص عيل..
وافترقوا.. أحمد وحصة ساروا صوب محل الورد.. أما سارة وزايد صعدوا فوق
دخلت سارة الغرفة.. بس ما لقت حارب.. شكله في الحمام " تكرمون".. المهم رقدت زايد ع الشبرية وقعدت ترتب الأغراض.. وبين ما كانت مشغولة في الترتيب فجأة سمعت صوت حارب..
حارب اللي كان واقف يلاعب زايد بس ما انتبه لسارة..
حارب وهو يرمس زايد: شحالك حبيبي؟ امواااااح فديت خشمك الصغير والله
سارة وقفت تطالعهم من بعيد وشلون حارب يلاعب زايد.. على طول خطر على بالها ذياب.. ذياب اللي يحلم فيه حارب.... معقولة يكون صج ويكون عندها ولد ومن حارب؟؟؟ والله كل شي جايز
وتوه ينتبه حارب لسارة..

(قلبي أصيل وماضي الحب ماأنساه...والصاحب الغالي تشيله عيوني <اشتاق له> وأشفق لصوته وطرياه وأقول هو: دنياي وشموع كوني (رفيق الدرب) ماتناسيت ذكراه لو العرب في رفقته يعذلوني.....)

حارب وهو يبتسم: كنت اتحرى زايد ياي لحاله.. تصدقين؟
سارة: لا والله.. يعني في ذمتك ياهل وبيي لحاله؟
حارب: هههههههههه أتخيل
سارة: شحالك الحينة؟
حارب رد عليها من غير نفس وهو يطالع زايد: والله الحمد الله للحين عايش
سارة حست بجفاء في طريقة رده بس ما حبت تتناقش وياه وقدرت الحالة اللي مر فيها...
شوي ويدخل أحمد ومعاه حصة
أحمد: السلام عليكم..
حارب: عليكم السلام .. هلا أحمد
أحمد: الحمد الله على السلامة.. شحالك؟ ويجرب منه عسب يخاشمه ويتحمد له بالسلامة
حارب: بخير يعلك الخير
حصة: شحالك حارب؟ سلامــــــــــات.. ما تشوف شر
حارب وهو يبتسم: الله يسلمج يا أم زايد.. الشر ما اييج
أحمد: شحالك الحينة ؟ إن شاء الله أحسن؟
حارب: الحمد الله.. الدكتور يقول أنه احتمال باجر يرخصوني
أحمد: زين زين الله يشافيك يا رب
وبين ما كانوا يسولفون دخلوا عليهم أم سهيل وأم ثاني..
أم سهيل + أم ثاني: السلام عليكم..
الكل: عليكم السلام
أم سهيل: شحالك يما حارب؟ الحمد الله على سلامتك
حارب: الله يسلمج عموه..
أم ثاني: ما تشوف شر يا ولدي
حارب: الشر ما اييج خالوه
أم سهيل: والله هالأيام الأمراض منتشرة عوذ بالله.. ما تسمعين بفلان ألا مرقد في المستشفى
أحمد: لا حارب ما فيه ألا كل خير.. شوية إرهاق بس
أم سهيل: يا ولدي لا تتعب نفسك وايد في الشغل هب زين لصحتك..
حارب: إن شاء الله عموه.. بس هالأيام الأخيرة كانت عندنا شوية مشاريع عسب جذه كنت مضغوط
أم ثاني: انزين الحينة خلوكم من هالسالفة واسمعوا هالخبر الحلو..
الكل صخ عسب يعرف
أم ثاني وهي تبتسم: ثاني جريب يعرس
سارة: صــــــــــــــــــج؟ ألف ألف مبروك يا خالوه..
حصة: بس غريبة على أساس ميسون هب ناوية تعرس قبل ما تخلص الجامعة؟
أم ثاني: لا الحمد الله .. الله هداها واتفاهموا على أنها تكمل دراستها وهي متزوجة..
أم سهيل: الله يوفقهم عن شاء الله
الكل: آمين
أم سهيل وهي ترمس سارة: يما سارة.. عيل وينها خالتج ما اشوفها؟
سارة: خالوه ظبية ما رامت تيي اليوم.. يمكن تيي المسا
أم سهيل: على خير إن شاء الله
وقعدوا يسولفون ويضحكون وقدروا أنهم ينسون حارب همومه

وبعد يوم ظهر حارب من المستشفى ومثل ما قال سهيل خذ له إجازة أسبوعين وقعد في البيت عسب يرتاح
.............................................
بعد فترة..
جرب عرس ثاني وميسون والكل انشغل
البنات وميسون من سوق لسوق عسب يجهزن.. ياحليلهن كلهن ما قصروا
وأخيرا تحقق حلم ثاني وأخيرا بتزوج باللي قلبه اختارها
.. قبل العرس بأسبوع..
سارة قاعدة ترمس حصة في التليفون
حصة: ساروه.. العرس عقب أسبوع ونحن للحينة ما قررنا شو بنلبس؟
سارة: والله ما أعرف شو أقولج؟؟ ما خلينا مصمم ما سرنا له.. كل فساتينهم قحط
حصة: والحل؟
سارة: شرايج نسير دبي؟
حصة: دبي؟ والله أنا ما عندي مانع.. بس تعرفين أحمد مناوب هالأسبوع
سارة: لا تقولين..
حصة: هي والله.. بس ..
سارة: بس شو؟
حصة: احم احم.. يعني صح أحمد بكون مناوب بس النسيب موجود
سارة: لا يكون تقصدين...
حصة: هي فديتج.. حارب
سارة: سيري لاه.. ما لقيتي غيره
حصة: يا ربي يا ساروه.. أنتي للحينة
سارة: للحينة وبظلني جذه..
حصة: يعني إذا حارب ما تبغينه يودينا منو بودينا؟
سارة: ما يخصني المهم ويا حارب ماني سايرة
حصة: أففففففف
سارة: حصـــــوه.. زعلتي؟
حصة: وايد يهمج يعني؟
سارة: حصة فديتج.. يلا عاد
حصة:................
سارة: وغلاة زايد عندج
حصة: بالأول وافقي أن حارب يودينا دبي
سارة:................
حصة: ها شو قلتي؟
سارة: بعد شو اقول..
حصة: فديــــــــــــــــــــت سارة والله
سارة: بس انتي خبريه
حصة: شو؟ لا فشيلة..
سارة: أنا هذا شرطي إذا تبينه يودينا
حصة: يا ربي منج.. بس ماعلي.. شو نسوي الحاية بنت حرام..وينه هو؟
سارة: قاعد تحت..شوفي أنا بنزل الصالة تحت وانتي دقي عقب شوي
حصة: أوكي خلاص
وسكرت عنها
ونزلت سارة تحت مثل ما قالت حق حصة عسب ينفذون اللي اتفقوا عليه
.. تحت في الصالة..
حارب منسدح عالقنفة قاعد يطالع المباراة
(مباراة العين والوصل)
نزلت سارة الصالة وقعدت مجابلة حارب اللي ما انتبه لها من زود ما كان مندمج ويا المباراة
شوي ويرن التليفون وقامت سارة عسب ترد عليه
سارة: ألو...
حصة: هلا سارة..
سارة: لحظة شوي..وصدت صوب حارب
سارة: حارب..
حارب وعينه ع التلفزيون: هلأ..
سارة وهي تأشر ع التليفون: يبونك
حارب وهو عاقد حياته: منو؟
هزت سارة راسها على أنها ما تعرف منو
نش حارب وخذ السماعة من عند سارة
حارب وللحينه عيونه ع المباراة: ألـــــو...
حصة: هلا حارب .. شحالك؟
حارب بعد ما عرف أنها حصة ابتسم وهو يطالع سارة: هـــــــــلا والله بأم زايد.. شحالج؟
حصة: بخير دامك بخير..أنت شحالك؟
حارب: بخير وسهالة
حصة: دوم يا ربي
حارب: خير حصة عسى ما شر؟
حصة: أ..أ...
حارب وهو يبتسم: شفيج؟
حصة: إذا كنت فاضي باجر ممكن تودينا دبي. مثل ما تعرف يعني مو باجي حق عرس ثاني غير أسبوع ونحن للحينة ما شرينا فساتين
حارب ما فهم شي لأنه طول الوقت وعيونه ع المباراة
حصة: حارب؟
حارب وتوه ينتبه: هلأ..
حصة: سمعت شو قلت لك؟
حارب: اسمحيلي حصة.. بس والله هذا سبيت خاطر ذبحني ضيع الـ cool
خير شو كنت تقولين؟
ياحليلها حصة عادت الرمسة اللي قالتها من شوي
حصة: ها شو قلت الحينة؟
حارب: والله أنا ما عندي مانع.. بس عندي شرط..
حصة وهي عاقدة حياتها: وشو هو الشرط؟
حارب وبخبث: والله مثل ما تسمعين انا الحينة قاعد أطالع المباراة.. انزين.. وإذا فازوا العين بوديكن.. وإذا فازوا الوصل اسمحيلي
حصة: يا سلام.. حارب والله حرام عليك
حارب: والله أنا هذي شرطي
حصة: خلاص.. لو أني ما أتابع المباراة بس أتمنى هالمرة الفوز للعين
حارب: حبيبتي الزعيم دومه زعيم
حصة: إن شاء الله
وعقب ما اتفقوا سكر عنها.. ورجع عسب يكمل المباراة
أما سارة فقعدت تطالع المباراة ويا حارب مع أنها ما لها بارض
وعقب نص ساعة خلصت المباراة وفعلا فاز العين
2/1



حارب وهو يوقف على حيله: فديتك يالزعيم
وصد يطالع سارة اللي كانت تصفح مجلة..
حارب: وين بتسيرن باجر؟
سارة: ما قالت لك حصة؟
حارب: بس أنا الحينة أسألج انتي.. جاوبيني..
سارة: يعني تعرف وين بنسير ليش أعيد الرمسة دام حصة توها مخبرتنك
حارب: جيه؟ منو حرمتيه؟ أنتي والاحصة؟
سارة رفعت راسها بعد ما سمعت نبرة حارب الحادة اللي زيغتها
سارة وهي محرجة: نبيك تودينا المول عسب نشتري فساتين.. ارتحت الحينة؟
حارب طالعها بنظرة عقبها ظهر من الصالة وشكله مفول
عقبها بشوي دقت حصة
سارة وهي ترد: هلا حصوه
حصة وهي متشققة من الوناسة: ساروه العين فازوا.. يعني بنسير باجر حارب بودينا
سارة ولا هامنها الموضوع: امممممممم
حصة: ساروه شفيج؟
سارة: لا ما فيني شي
حصة: حارب وينه؟
سارة: ظهر يصلي العشا
حصة: خلاص عيل.. ,انا بدق حق أحمد عسب أخبره عن باجر
.................................................. ............
في اليوم الثاني..
الساعة 30’2، بعد ما مر حارب الشركة وخلص شغله ظهروا عسب يمرون حق حصة وعقبها يسيرون دبي
طول الطريج وسارة ساكتة طبعا هب أول مرة وهذا شي طبيعي
شوي ودقت حصة عسب تخبرهم أنها في بيت أبوها
وبعد ما وصلوا البيت.. ظهرت حصة ومعاها شهد
حصة وهي تركب السيارة: السلام عليكم..
حارب+ سارة: عليكم السلام..
حارب: هـــــــــــــــــلاااااااااا شهودة شحالج؟
شهد وأونها مستحية: زينه
حارب وهو يبتسم ويقلد صوتها: زينه
ضحكت شمة..
حصة: يبت شهودة عسب شمة مريضة وأم ثاني بتوديها المستشفى عسب جذه يبتها معاي
سارة: وزايد وينه؟
حصة: خليته عند أمايا
سارة: جان يبتيه
حصة: كنت بييبه بس قلت بلعوزنا
حارب: يلا ما عليه. شهودة بتونسنا
...وتحركوا صوب دبي...
طول الطريج وحارب يلعوز شمة وهي مستانسة وسارة ولا في الدنيا
شوي ووقف حارب عند الشيشة
حارب وهو يطالع سارة: شو تبون؟
سارة ما تبا ترد عليه بس دام أنه يطالعها فما تقدر تطنشه وخاصة أن حصة وياهم
سارة: أنا ما بي شي.. حصوه شو تبين؟
حصة: أي شي.. شموه شو تبين؟
حارب: لأ.. شهوده ما بييب لها شي
شهد: ليس؟
(ليش؟)
حارب وهو يبتسم: لأنج بتنزلين ويايه وبتختارين اللي تبينه بنفسج
تشققت شمه من الوناسة... ونزلت من السيارة.. بعد ما مسكها حارب من ايدها ودخلوا سوا
.. في السيارة..
حصة: ساروه..
سارة: هلأ
حصة: بلاج؟
سارة: ولا شي
حصة: عيل ليش ما ترمسين؟
سارة: ارمس شو اقول؟
حصة: ما ادري أي شي.. أنتي ما ترمسين حارب شو؟
سارة: حارب.... خليها على الله بس
حصة: يعني متزاعلين
سارة: مب شي يديد
حصة: والسبب؟
سارة: بدون سبب.. بس جذه...
حصة: الله يهديكم بس
شوي ويفتح حارب باب السيارة حق شهد عسب تركب.. وما شاء الله عليها ما خلت حلاوة ما شرتها
حارب بعد ما ركب السيارة .. مد ايده حق سارة عسب يعطيها الكيس
مدت سارة ايدها عسب تاخذه وبدون ما تطالعه.. أو تحاول أنها تتجنب نظراته
وعلى طول عطت الكيس حق حصة
حصة: شهد.. شو ها؟ من الله أسنانج مسوسة.. شو كل هالحلويات؟
شهد: آدي
(عادي)
حصة وهي تناول سارة الكيس: اندوكم
سارة خذت الكيس عسب تعطي حارب
حارب: أنا مابي
سارة: جيه.. السيجارة تشبع وأنا ما اردي
حارب نقع من الضحك.. وفي نفس الوقت حس بشعور غريب.. هو صح دخن... بس في مكان بعيد.. يعني سارة كانت تراقبه
حارب:هههههههههه منو قال إني دخنت؟
سارة وهي صادة عنه الصوب الثاني... ما عرفت ليش قالت له جذه؟
سارة: والله ريحة السجاير وصلتنا قبلك
حصة: أنا ما أعرف شو اللي ملاقينه في هالسم؟
حارب: لو سمحتي حصة... عن الغلط.. ترى ما أرضى
حصة: بــــــــــعــــــــــــــــد.. زين زين والله.. الله يهنيكم فيه
حارب: لا إن شاء الله أنا نويت أوقف تدخين
حصة: زين تسوي والله.. أنا هذا أحمد باط جبدي.. يدخن واشوف السجاير بالسيارة بعيني بعد ويقولي ما أدخن والسجاير اللي أشوفها مال ربيعه أونه
حارب:هههههههههههههه لا أحمدوه جذاب.. أصلا هو اللي اييب لنا السجاير .. أونه يعرف نوعية ممتازة
سارة: وأنت يهال عسب ما تفرقون بين الصح والخطأ؟
حارب ابتسم وصد عسب يطالع سارة اللي استحت من نظراته ونزلت راسها مستحية
حارب وفي خاطره...
(تكلم لا تناظرني تكلم .. كلام العين ما يطفي لهيبي .. انا اتحراك طول الوقت و احلم .. وش أحلا من صدى كلمة... حبـــــــــــــــــــــــــــيــبي)
سارة خلاص ماتت من نظرات حارب.. وحارب هذا لـــــــــــــــــــــوح ما يحس.. يا ربي شسوي؟؟
أما حارب فكان يحس أن سارة مستحية ومن زود ما كانت مرتبكة حركات ايدها وأخيرا رحمها وصد يطالع جدامه.. وهي ميت عليها وعلى مستحاها..
.................................................

عيناويه رقيص 01-26-2008 03:14 PM

.................................................
.. في مركز البستان..
على الساعة 5,6 العصر وصلوا المول
المول كان ممزور بالناس، وهذا الشي ضايج حارب شوي لأنه ما يحب مكان فيه زحمة
المهم.. مسك حارب ايد شهد ومشوا جدام سارة وحصة اللي يتبعوهم
وبعد شوي دخلوا واحد من المحلات.. .. كان اليشمك .. بس سارة ما عيبها شي.. كان اللون الغالب عليهم الفوشي.. وسارة ملت من هاللون.. عسب جذه ما عيبها
حارب: ها.. شو الحينة؟
سارة وهي صادة عنه الصوب الثاني: ما عيبني شي
حارب: خلاص عيل.. اظهروا..
عقبها دخلوا المحل الثاني والثالث وبعد ما عيبهم شي
عقبها أشرت حصة حق فستان عيبها وساروا صوبه عسب يشوفونه
سارة وهي ترمس حارب: أنا وحصة بنسير هالمحل شويه..
حارب: ما عليه سيرن وأنا بودي شهد مكان الألعاب
ومثل ما قال حارب سارن حصة وسارة محل الفساتين أما حارب وشهد فساروا صوب الألعاب
بعد ما شافت حصة الفستان وايد عيبها وقررت أنها تاخذه.. كان عبارة عن فستان حريري ذهبي رقيق.. بلا أكمام.. مع ذيل طويل.. وخذت له صندل ذهبي من لون الفستان وايد حلو
سارة: وايد حلو.. بس لو ما لقيت أحلا عنه بذبحج
حصة: هههههههههه لا والله
سارة وهي تتلفت: والله ما عيبني شي
حصة: انزين خلينا نسير محل ثاني.. وإن شاء الله تلاقين
شوي ويرن موبايل سارة..
سارة: ألو..
حارب: وينكم؟
وبعد ما خبرته سارة عن مكانهن يا حارب ومعاه شهد
حارب: ها ... خلصتن؟
سارة: حصة لقت لها فستان
حارب: وأنتي؟
سارة: ما عيبي شي
صرخ عيها حارب : ألين متى يعني ؟ ..
سارة وهي مقهورة من صراخه عليها: ما عيبني شي.. شسوي يعني؟ ..
حارب : من ساعتين الحينة ونحن في المول
سارة: أوكي هب مشكله.. نظهر هب لازم آخذ لي فستان.. والا أقول هب لازم أحضر العرس بكبره
حصة: حارب.. سارة.. شفيكم؟ ليش كل هالصراخ؟ وأنتي سارة.. تعالي نسير هالصوب في محلات نحن ما شفناها
سارة: أنا جذه ما أعرف أشتري
حارب: لا تعرفين.. وصدقيني اذا يت الساعة 8 و انتي ما اخذتي شي .. بـ نمشي .. و أخذي لج من مكان ثاني..
سارة : يكون أحسن بعد..
مسكتها حصة ويرتها قبل لا يضاربون جدام الناس.. دخلوا محل الصراحة فساتينه تهبل..
حتى أن سارة .. احتارت شو تاخذ.. كل فستان أحلى عن الثاني..
وبعد مشاورات طويلة.. اختارت فستان لونه أسود .... موديله قصير لـ الركبة .. و من ورى وايد طويل .. عاري شوي .. بس فيه من فوق خيط ينربط في الرقبة .. وايد حلو موديله ..
سارة: حصوه.. شو رايج؟
حصة: تبين الصراحة.. عجــــــــــــــيب بس..
سارة: بس شو؟
حصة: ما أتوقع حارب .. بـ يرضى تلبسين جذه ..
سارة: شو؟ أونه ما يرضى.. بس عناد له .. باخذه .. ..
حصة: والله كيفج
بس سارة عنيدة وسوت اللي في بالها.. خذت الفستان وعقبها ظهروا
حصة: وينهم؟
سارة وهي تتلفت.. وجنها لمحتهم..
كان حارب ويا شهد في محل للعطور واللي تبيع وحدة لبنانية .. انقهرت سارة.. ما تعرف ليش؟
حصة: مو جنه هذا حارب؟
سارة: يعني منو غيره
شوي انتبه لهم حارب وزقرهم.. وسارن صوبه ودخلوا المحل
حارب وهو يرمس اللبنانية اللي تبيع في المحل: هذي المدام
سوزان: عن جد..؟
حارب: جيه؟ هب مصدقة؟
سوزان: لا بس بحس أنها كتير صغيري اسم الله عليها
سارة كانت واصلة حدها.. هذا ما يستحي لا وقاعد يدق سوالف وياها والمصيبة يرمسون عنها
حارب وهو يبتسم: ابيج تختارين لي أحلى عطر نسائي في المحل عسب أقدمه حق زوجتي
سوزان: بس أنا ما بعرف شو زوأ المدام؟
حارب: دام أنه من اختيارج فأكيد فيعيبها
سارة وهي داشة عرض وبنبرة حادة: ما بي
حارب كان متوقع هالرد من سارة.. اصلا هو كان قاصد يزقرها عسب تشوفه وهو قاعد يرمس ويا سوزان.. يمكن عسب يشوف سارة تغار عليه والا؟؟
وشوي ظهرت سارة من المحل
حارب وهو يرمس حصة: وين سارت؟
حصة: تقول أنها تبي تسير الحمام (تكرمون) شوي
ظهروا من المحل وساروا صوب الحمامات (تكرمون)
حارب: تأخرت..
حصة: لحظة بدخل أطالعها
دخلت حصة وقعدت تزقر سارة
شوي وتظهر سارة وعيونها غاديات جمر.. كان واضح عليها أنها كانت تصيح
حصة: كنت تصيحين؟
سارة وخانقتنها العبرة: لأ..
حصة: من حقج تنقهرين
سارة: شو؟ وليش انقهر؟
حصة: سارة.. لا تكابرين.. أنتي تحبين حارب.. ولو ما تحبينه ما غرتي عليه
سارة خلاص ما رامت تتحمل زيادة وامتزرن عيونها بالدموع
جربت منها حصة ولوت عليها
وعقب ما هدت شوي مسحت سارة دموعها ولبست غشوتها وظهروا من الحمام (تكرمون)
حارب: سارة شفيج؟
سارة: راسي يعورني أبي أظهر بسرعة
حارب: سارة.. ارمسج أنا.. طالعيني
سارة رغم القهر بس ما حبت تبين لحارب ورفعت راسها عسب تبين له أنها ولا هامنها.. وأول ما شاف حارب عيونها قدر يقرا فيهن كل الألم والحزن

يعني انت تظلمني وانا ما اتكلم ..
واذا انا اخطيت صارت جريمه ..
يعني انت تتالم وانا ما اتألم ..
انا على فكره حياتي أليمه ..
انا حياتي كلها هم في هم ..
وصدمات عمري من زماني عظيمه ..؟

حارب: خلاص الحينة بنظهر
حارب كان شاك في الموضوع.. وحس أنه السبب في ألم سارة ورغم ذلك كان مستانس .. يعني سارة تغار عليه.. وهو يقول في خاطره..(ما عليه يا سارة.. وللحينة ما شفتي شي)

أتعبت قلبي من جفاك وتغليك
وتاهت بي الشرهة ولاأحد ذكرها
المشكله قلبي حلف مايخليك
ومدري متى ظروفك توقف ضررها
قلبي وعقلي والمشاعر تباريك
روحي هوت وروحك وحبك سحرها
الذنب ذنب الحب ماهو خطا فيك
هذا خطا نفسي وقدرها
.................................................. ..........
في السيارة..
حارب: وين تبون تتعشون؟
شهد: أنا ابي تنتاكي
(أنا أبي كنتاكي)
حارب وهو يبتسم: وين؟
شهد: تنتاكي
حارب: تنتاكي؟؟
شهد: اممممم
حارب: وين هذا بعد؟
شهد: سالة تعلفه كل مله تستريلي منه
(سارة تعرفه.. كل مرة تشتري لي منه)
حارب: صج سارة؟
سارة اللي كانت هب منتبها حقهم وساندة راسها عالسيت
حارب: ســـــــــــــــارة..
سارة وتوها تنتبه: نعم..
حارب: للحينه راسج يعورج؟
سارة: الحمد الله.. أحسن الحينة
حارب: انزين ما خبرتيني.. شو ها تنتاكي اللي ترمس عنه شهد؟
سارة وهي عاقدة حياتها: تنتاكي؟ اللي أحيده كنتاكي
حارب: هههههههههههههه ما اردي عنها
شهد: انزين أنا قلت
حارب: لا.. لا تحاولين.. انتي قلتي تنتاكي
شهد تضحك على حركات حارب وكيف يلعوزها
حارب: وانتي سارة؟
سارة: أي مكان ما يهمني
حارب: وحصة؟
حصة: والله كيفكم
حارب: انزين شو رايكم نسير تشيليز؟
شهد: سيليز؟
نقع حارب من الضحك: سيليز ؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد: أنا أبي
حارب: من عيوني حبيبي.. بس الله يخليج شهوده لا تقولين سيليز عن يطردونا
وكملوا سوالف ألين ما وصلوا المطعم
وبعد ما سجل الجرسون كل واحد شو يبا.. رن موبايل سارة
سارة وهي ترد: هلا أمايا
أم سهيل: هلا يما سارة.. شحالكم؟
سارة: الحمد الله
أم سهيل: وينكم؟
سارة: نحن الحينة في المطعم بنتعشى وبنيي
أم سهيل: شهودة شحالها؟
سارة وهي تبتسم: فديتها مستانسة
أم سهيل: ديروا بالكم عليها
سارة: وشمة شحالها؟
أم سهيل: الحمد الله أحسن عن قبل
سارة: الحمد الله
وعقبها سكرت أم سهيل وقعدوا يتعشون
حارب بعد ما دفع الحساب:ها خلصتن؟
حصة: هي الحمد الله
حارب: وينها سارة؟
حصة: تغسل ايدها
حارب: خلاص انتوا سيروا اركبوا السيارة وانا بوقف سارة
وسارن حصة وشهد وركبوا السيارة
عقب شوي ظهرت سارة بس ما لقت أحد.. قعدت تتلفت يمين ويسار
سارة: أفففففففف وين ساروا؟؟؟
حتى حارب ماكان موجود.. قعدت سارة ادور عليهم بس ما لقتهم
سارة انهد حيلها وهي خلاص تحس أن راسها بينفجر وخاصة أنهم طول اليوم قاعدين يتحوطون في المول
فجأة حست أن الدنيا تدور فيها وما حست بعمرها ألا وهي طايحة .. بس حارب كان أسرع وجرب منها عسب يسندها
حارب: سارة شفيج؟
سارة ارتاحت يوم شافت حارب وقعدت تصيح بس ما تعرف ليش؟
حارب وهو زايغ عليها وقعدها ع الكرسي..
حارب: ردي عليه.. بلاج؟
سارة وعيونها ممتزرات دموع: ما ادري
مسك حارب ايدها
حارب: حرارتج مرتفعة..نشي نشي
سندها حارب وساعدها عسب يظهرون من المطعم
حارب فتح لسارة الباب..أول ما شافتهم حصة زاغت
حصة: سارة حبيبتي بلاج؟
حارب: حرارتها مرتفعة شوي
حصة: أصلا هي من الصبح وأنا أحس أنها تعبانة
عقبها حرك حارب السيارة وكان قاعد يسوق بسرعة جنونية ما يعرف ليش كان قلبه يدق بقو.. وساروا حق أقرب مستشفى.. و عقب ما وصلوا..
حصة: حارب.. أنا ما أروم أنزل.. شهد راقدة وما يصير نتركها لحالها
حارب: ما علي... خليج أنتي هني
ونزل من السيارة وسار صوب سارة عسب يفتح لها الباب وساعدها عسب تنزل
في غرفة الطبيب..
حارب: ها دكتور.. طمني؟
د. حسن: أنت ريلها؟
حارب: هي نعم
د. حسن: لا تطمن.. بس شوية إرهاق وضغطها نازل شويه
حارب: الحمد الله
د. حسن كتب لها على شوية أدوية وبعدها قال لحارب: قبل لا تظهر مروا غرفة رقم 12 عسب الابرة اللي وصيت عليها
حارب: إن شاء الله..
ظهر حارب من عند الدكتور وسار صوب غرفة العلاج اللي كانت سارة مرقدة فيها..
دخل حارب وأول ما شاف سارة ابتسم: الحمد الله على السلامة
سارة وبدون نفس: الله يسلمك
حارب سندها عسب توقف وعقبها مروا الغرفة اللي وصى الدكتور فيها حارب عسب الإبرة
سارة: ليش يينا هني؟
حارب: الدكتور قال لازم يعطونج ابره
سارة تيبست من يوم وهي صغيرة تزيغ من الابر..
سارة: ما بي ابره
حارب: شو؟
سارة: قلت لك ما بي ابره
حارب: لا والله.. تستهبلين؟
سارة وامتزرن عيونها دموع: ما استهبل
شوي وتدخل النيرس وحاملة الابرة
أول ما شافتها سارة لصقت بحارب ومن دون وعي قعدت تصيح جنها ياهل
حارب وهو هب مستوعب شي: سارة.. من صدقج؟!!!!!!!
سارة: قلت لك ما بي ابره.. خل تظهر مابي ابرتها
النيرس ياحليلها هب فاهمة شي
حارب غمضته سارة وما حب أنه يضغط عليها زيادة.. وحل الموضوع وقال حق النيرس خلاص هب لازم الابره
وبعد ما ظهرت النيرس..
حارب قعد يهدي سارة اللي قامت تتنافض من زود الخوف
حارب: سارة خلاص.. هب ماعطينج ابره..
سارة مغمضة عيونها ولاصقة في حارب حتى أن حارب لأول مرة يحس أن سارة جريبة منه هالكثر

اوعدني عني ماتغيب تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي
فيك انته حلمي من زمان وانته الهواء وانته الحنان
تلقى معاك روحي الأمان يا احلى بشر في دنيتي
وحدك ابيك والله ابيك بس تكفى طمني عليك
مابي احد يشغل عينيك لو اموت انا من غيرتي
فيك انته حلمي من زمان وانته الهواء وانته الحنان
تلقى معاك روحي الامان يا احلى بشر في دنيتي
خذني معاك يا احلى ملاك خلني انا احيا بغلاك
حياتي من دونك هلاك وحدك حبيبي وجنتي
فيك انته حلمي من زمان وانته الهواء وانته الحنان
تلقى معاك روحي الامان يا احلى بشر في دنيتي

حارب وهو يبتسم: صج ياهل.. والله لو شهد مكانج هب مسوية اللي سويتيه.. خلاص سارة.. النيرس ظهرت لا تصيحين عاد..
رفعت سارة عيونها عسب تتأكد .. عقبها صدت صوب حارب اللي كانت ميودة ايده حتى أنه حس بحرارتها المرتفعة.. وعلى طول سحبت ايدها
حارب ابتسم.. يا ربي حتى وهي ميهودة بعد تكابر..
عقبها ظهروا من المستشفى عقب ما مر حارب الصيدلية وروحوا..
.................................................. ....................................
في السيارة..
حصة: ها حارب شو قال الدكتور؟
حارب: لا ما عليج.. بس شوية دلع
سارة وهي تطالعه بنص عين
ضحك حارب: هههههههههههههه امبيه عصبوا
حصة: امبلى صج كلام حارب.. ادري بها سارة.. كله تدلع.. الخايسة زيغتنا
حارب: لو سمحتي أخت حصة... ترى ما أرضى تقولين هالرمسة عن حرمتيه؟
حصة: ومنو تكون يعني ؟
حارب وهو يأشر على قلبه: يعني هذا
تيبست سارة.. هذا الشي اللي ما تطيقهه من حارب.. ويهه لوح ما يستحي
ضحكت حصة.. أما سارة فمن القفطة ما رامت ترد
شوي ويرن موبايل حصة
حصة: هلا أحمد..
أحمد: هلا حصة.. شحالج؟
حصة: بخير.. أنت شحالك؟
أحمد: بخير وسهالة.. وينكم؟
حصة: مسافة الطريج ..
أحمد: زايد شحاله؟ ولهت عليه..
حصة: عند أماية.. أكيد راقد الحينة
أحمد: فديته..
حصة: متى بتخلص مناوبتك؟
أحمد: احتمال الأحد
حصة: على خير إن شاء الله
أحمد: خلاص عيل..أخليج الحينة حبيبتي.. وسلمي على حارب وسارة
حصة: يبلغ ..إن شاء الله...مع السلامة
وسكرت عنه
حصة: أحمد يسلم عليكم
حارب: الله يسلمه
.................................................. .....
الساعة 30’11 وصلوا العين.. وأول شي مر حارب بيت عمه أبو علي عسب يوصل حصة..
حصة: مشكورين ما قصرتوا
حارب: العفو.. بس شهد؟
حصة: ما عليه.. بنزلها ويايه
حارب: خلاص عيل
حصة: سلم على سارة
( طبعا سارة كانت راقدة من زود التعب)
عقبها سار حارب صوب الفيلا
وأول ما وصلوا.. كانت سارة راقدة فما حب حارب أنه يزعجها.. نزل من السيارة وعقبها فتح باب سارة وجرب منها عسب يشيلها..
وبعد ما وصل الجناح دخل الحجرة ورقد سارة ع السرير.. بعد ما تطمن على حرارتها .. كل هذا وسارة في عالم ثاني من زود ما كانت ميهودة
.................................................. ............
في اليوم الثاني
فتحت عيونها شوي شوي.. تحس أن جسمها متكسر أو بالأحرى متخدر
تلفتت حواليها.. حطت ايدها على راسها بعد ما اعتدلت في يلستها
.. يا ربي شو فيني؟ أحس أن راسي بينفجر.. آاااااااااااه
وتوها تنتبه أنها للحينة في عباتها.. انزين أنا كيف وصلت هني؟؟
وفجأة.. تدخل الخدامة الجناح
ميري وهي شايلة صينية الأكل دخلت الحجرة وحطت الصينية ع الطاولة..
ميري: مدم.. بابا هارب كلم ماما في قوم لازم أكل
سارة: ليش هو وينه؟
ميري: بابا سير سغل


سارة: الشغل؟ جيه كم الساعة الحينة؟
ميري: 1,3 زهر<<<< قصدها الظهر..خخخخخخخ
سارة: يا ربي.. وايد رقدت.. المهم خلاص سيري انتي الحينة.. وبعد ما ظهرت ميري من الجناح وقفت سارة على حيلها وهي تحاول تستجمع طاقتها وقفت بعد ما تساندت ع اليدار ربعت صوب الحمام ( تكرمون) خذت لها شور وعقبها بدلت ثيابها وأول ما ظهرت من الحمام( تكرمون) وصلها مسج.. ربعت صوب موبايلها عسب تشوفه وكان..
صباح الشوق
ودهن العود
وورده فيه يقطر نود
صباح الكلمه الحلوه
صباح الغلا بليا حدود
اعزك ياترا تسمع
اعزك وانته المقصود
صباح ريحته قهوة وطعمه بالحلى معقود
صباح نغمته تغريد
وصوته ينعش الميهود
...... من حارب......
ابتسمت سارة وعقبها حطت الموبايل وسارت عسب تنشف شعرها وشوي يوصلها مسج ثاني..
أتعبت قلبي من جفاك وتغليك
وتاهت بي الشرهة ولاأحد ذكرها
المشكله قلبي حلف مايخليك
ومدري متى ظروفك توقف ضررها
قلبي وعقلي والمشاعر تباريك
روحي هوت وروحك وحبك سحرها
الذنب ذنب الحب ماهو خطا فيك
هذا خطا نفسي وقدرها
قعدت سارة تقرى المسج وهي قاعدة تسحي شعرها وتبتسم..وتحاول تذكر شو اللي صار البارحة..
عقبها سارت صوت الطاولة وقعدت تطالع الأكل.. مع أنها ما كانت مشتهية بس شربت لها شوية عصير.. وشوي جان يرن موبايلها..
وكان المتصل حارب..
ارتبكت سارة.. أرد والا ما أرد.. يا ربي عقب هالمسجات استحت أنها ترد.. وفي النهاية قررت أنها ترد بعد ما حشرها حارب..
سارة وبصوت واطي: أ...لـــ...ـــو..
حارب وهو متشقق: هلا وغلا
سارة: أهلين
حارب: الحمد الله ع السلامة
سارة: الله يسلمك
حارب: متى نشيتي؟
سارة: قبل شوي
حارب: كليتي شي؟
سارة: هب مشتهية
حارب: شو يعني هب مشتهية؟ أنتي لازم تاكلين.. ودواج؟
سارة: الحين باخذه
حارب: سارة.. أنتي ياهل شو؟ للحين ماخذتي دواج؟
سارة: ...............
حارب: ليش ساكته؟
سارة: شقول؟
حارب: شو تحسين الحينة؟
سارة: الحمد الله.. أحسن الحينة
حارب: الحمد الله
سارة: حارب....
حارب: لبيه..
سارة: شو استوى البارحة؟
حارب: هههههههههههههههههه
سارة: وليش تضحك؟
حارب: كيفي
سارة: لا والله
حارب: سارة...
سارة: هـــــــــا
حارب: أحبج
سارة:....................... الله يرحمها ........................
حارب وهو يبتسم: الحينة بخليج أوكي..
سارة ما تعرف ليش كانت ما تبي تسكر..
حارب: سارووه؟
سارة: هــــــــــا
حارب: أخليج الحينة. عندي شوية شغل.. ديري بالج على نفسج.. مع السلامة
وسكر من عندها...
سارة للحينة ميودة الموبايل وجنها تتخيل أن حارب بيرجع ويرمسها.. كانت هب مستوعبة اللي استوى .....
وبين ما كانت سرحانة نقزت يوم سمعت موبايلها .. وصلها مسج ...
والله
أحبـــك مـــوت
لـــو يمــوت
الصــــدق
فأحضـــان
السكــــــوت
والزعــــل
يسكـــن بيــوت
والفراق يصيــر عادي
والكــذب فــــي
كــــل وادي
ويصبــح الابيــض رمـــادي
والفرح يلبـــس ســـواد
ويعلـــن الحـــب حـــداد
مـــا يغيـــر
فـــــــي فـــؤادي
قلتهــــا بمليــــون صــــوت
أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــك
لا لا .. هب مصدقة.. حارب بلاه اليوم..؟؟؟؟ يا ربي هذا بينني معاه...
.................................................. ...............................
أففففففففففففففف
وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش ما ترد..؟؟؟؟؟
دق مرة ومرتين بس ما ترد عليه....
وبعد أكثر من عشر مسجات حنت عليه وقامت وردت على مكالماته..
بصوت دافي : هــــــــــلأ..
أول ما سمع صوتها تشقق وفي نفس الوقت كان مقهور منها ع الآخر لأنها ما كانت ترد عليه: أنتي وينج؟ وأخيرا رديتي؟
ميسون: ثاني شفيك؟ بلاك معصب؟
ثاني : لا والله... أنا كم مرة داق عليج؟ شوفي تليفونج عدل عقب ارمسي
ميسون: ادري أنك كنت داق وأنا ما رديت عليك.. شوفيها يعني؟
ثاني: شو فيها؟؟؟؟؟؟؟؟
ميسون: لحظة لحظة.. أنا شو قلت لك آخر مرة رمستك فيها؟
ثاني: شوفي ميسون أنا هالخرابيط ما أحبها
ميسون وبدلع: مشكلتك..
ثاني: شو هالمنطق ... أونه ما برمسك ألا بعد العرس
ميسون: عسب نوله حق بعض
ثاني: والله أنا ما أروم اصبر
ميسون: ثاني عن المصاخة عاد.. كلها يومين وأصير حليلتك
ثاني: بس حبيبتي والله ما أروم اصبر
ميسون: اللي صبرك كل هالمدة بصبرك اليومين
ثاني: آاااااااااااااه أحس هالأسبوع أطول أسبوع مر بحياتي
ميسون: ههههههه ثـــــــــــاني؟؟
ثاني: عيونه..
ميسون: يلا بخليك الحينة..
ثاني: شــــــــــــــو؟؟؟ لا حبيبتي أنا للحينة ما قلت شي
ميسون: بس أنا قلت اللي أبيه.. ولا تحاول تدق مرة ثانية لأني هب رادة عليك.. باي.. وسكرت في ويهه.
ثاني فول منها... ومن زود ما كان معصب فر موبايله ع الارض
شوي ويوصله مسج من ميسون...

غالــــي بقلبـــي مثــل ذاك القمــر فـــوق ..!
وأسقيـــك مـــن عــذب المشــاعـــر وأزيــدك ..!
هــذا قليــل مــن الغــلأا جــاك منطـــــــوق..!
وإلا بقلبــــي يعلــم الله رصيـــدك ..!
إن جيـــت وإن مـــا جيـت باقي لـك الشـوق..!
وقلبــي مثــل مـــا هـــــو علــى حطـــة ايــدك...!

عاد ثاني تخبل وقام وطرش حق ميسون مسج..

سافرت عنك وخافقي معك ياسيدي عندك امـانة
ماطاع يالغالي يودعك يرحل معي ويترك مكــانة
خله معك يسهر ويسمع خله يسامرك بحنانـــة و
اذا الوله والشوق لوعك بتشوف طيفي في عيانة
لو شفت عني البعد يمنعك لو طول غيابي زمانة
لالالالاتبكي بيوم مدمعك ماهو عشاني عشــانة
بـــكره الليالي بي تجمع يانبض قلبي ياكيـانة
راجع لدنيا فرحتي معك راجع وعند لك امانة
.................................................. ............
قبل العرس بيومين
.. في شقة حصة وأحمد..
حصة في الصالة قاعدة ترمس سارة..
حصة: سارة.. اليوم بسير الصالون الساعة 5.. خليج زاهبة
سارة: أنا بس بصبغ شعري
حصة: شو؟ والحنة؟
سارة: ما بي أتحنى
حصة: عن الاستهبال.. أنتي للحينة ما تحبين الحنة؟
سارة: وعععع لا تذكريني بريحتها
حصة: ساروه عن المصاخة.. حرام عليج
سارة: حصوه والله ما أروم..
حصة: لا حبيبتي بتتحنين يعني بتتحنين
سارة: غصب شو؟
حصة: هي نعم غصب
سارة ابتسمت
حصة: أنا ما قلت شي يضحك
سارة: انزين يصير خير.. زايد وينه؟
حصة: راقد.. توني سبحته وردقد
سارة: ولهت عليه.. صار لي فترة ما شفته
حصة: خلاص بعد ما نرد من الصالون إن شاء الله بنمر بيتنا
سارة: يصير خير
وسكرت عنها
.................................................. .....................
قاعدة في الصالة ملانة
أففففففففف
شوي وتلمح بطاقة فوق المكتبة
ربعت صوبها... كانت بطاقة

وايد غاوية...
شوي وتدخل أمها..
: بطاقة قوم منو هذي أمي؟
أم سلطان: قوم ******* و******
سعاد: من البطاقة يبين أن عرسهم بكون غاوي
أم سلطان: الله يفرحهم
سعاد: خلاص أنا بسير وياج هالعرس
أم سلطان: على خير
.. طبعا سعاد ما كانت تعرف أن المعرس ( ثاني ) يصير ولد خالة سارة اللي هي زوجة حارب...
.................................................. ...........................
قبل العرس بيوم..
بالثلاثاء ...
في بيت ميسون وعلياء بنت خالتها عندها اللي للحينة ما تحنت
ميسون وهي يالسه و اتشوف الحنى في اديها .. يوم و بتكون حرمت ثاني صدج ..
ميسون واللي كانت تكلم عليا و بتموت من الفرحة :ياويل حالي يا عليوه ماني مصدجة أني يوم و راح أكون حرمت ثاني تصدقين بمووووت من الوناسة ...وفي نفس الوقت بموت من الزيغة
عليا:والله أنج رايقة ...أقول حتى الحين ما يت الحناية ؟؟؟؟شو أسوي
ميسون:اتصلي عليها الحين ....
عليا:ظنج ...
ميسون:هيه حشريها بالاتصالات .....
عيا :أوكيه ...
ميسون: عليووووه
عليا: هـــــا؟؟
ميسون: شفيج؟ أحسج هب وايد مستعدة حق باجر؟
عليا: جي حبيبتي أنا العروس وما ادري؟
ميسون: لا والله .. جان أذبحج
عليا: هههههههههه
ميسون: عليا فديتج أحس فيج شي؟ بلاج؟
عليا: والله ما فيني شي.. عادي
ميسون: انزين باجر من الصبح بمر عليج عسب نسير الصالون سوا.. لاتنسين
عليا: يصير خير
.................................................. .......................
في اليوم الثاني
اليوم المنتظر بالنسبة لثاني وميسون
يوم الأربعاء
في هاليوم .. انترس بيت قوم ثاني وبيت قوم ميسون .. و الصبح كانوا مسوين المقصاب في خيمة كبيرة كانت جدام بيتهم و تغدوا الحرمات .. و ما شاء الله ياراتهن ما قصرن من الصبح عندهم .. و من عقب ما تغدن الحرمات .. روحن ..
و وايد الي يوهم من هلهم في دبي والعين .. والشباب ظاربنهم حفوز مب طبيعي .. كل شوي يروحون من خيمة الحريم لخيمة الرياييل ....يعابلون....
كان الجو ربشه من الخاطر .. و ما شالله ما تم حد ما ياهم .. و من الساعه 4 العصر و الحوربيه ادق..واليويله ما تم حد منهم ما ياهم ...وتم الجو واااايد حلو ....والكل مستانس في هذا العرس ....والشباب المعاريس مرتبشين بشكل مش طبيعي ...
عند الرياييل الجو ربشة من الخاطر يوله وأغاني وشلات ..
ثاني واقف كأنه شيخ وما يتحرك ....
سهيل:ثاني شوي شوي على عمرك ترى بعدين ظهرك بيعورك ...
ثاني ويلتفت لأحمد بشوي شوي:هاه ولد الخالة شو تقول ....؟
سهيل:أقول لا ترتكز وايد ظهرك بيعورك بعدين ...
ثاني:ايوه ...أقول علي ...سفرتيه عدله؟؟؟؟
علي وهو يطالع ثاني:هيه .....وأنا ؟؟؟
ثاني وهو يضحك:غرام .... وهو يغمز..راح تذبح اللي خبري خبرك اليوم ....
علي ابتسم ابتسامة باهته لاحظها هزاع ربيعه فربع صوبه..
هزاع: اقول علوي..
علي: هلأ
هزاع: أنا بصراحة ما أعرف ليش كل هالكشخة... الحين منو المعرس ثاني والا أنت؟
علي ابتسم يعرف أن هذي حركات من هزاع عسب ينسيه همه.. فما حب أنه يبين لهم
علي:والله أنه فيني حفوز مش طبيعي ...هزاع قم نيول
هزاع:لا تخبر...أنا أحس قلبي ينتفض من داخل ....من الفرحة ...
ثاني وهو يفتر صوب راعي الكيمرة ويكلمه:قرب .... قرب .... صورني....
سهيل:بسم الله فضحتنا ....خلك رزين ...والله أنهم راح يصورونك لأنك المعرس يا الغبي ...
ثاني وهو يبتسم للكيمره:ألف مبروك الغالية..أااااااه يا قلبي ...وتم يحرك شفا يفه ويقول أحبج .....(كأنه يكلم ميسون( وهو يفتر صوب سهيل:والله يا طويل العمر أنا اليوم معرس وترى طلباتي أوامر ...
سهيل:صدجك ....
ثاني: حارب وأحمد للحين ما وصلوا؟
سهيل: أحمد توني مرمسه يقول في الطريج.. وحارب عنده شوية شغل ويا الأهل وعقبها بيي
بعد شوي وصل أحمد.. وربع صوب ثاني عسب يبارك له
أحمد: مبرووووووووك ألف مبروك
ثاني وهو متشقق: الله يبارك فيك يا بو زايد
أحمد: منك المال ومنها العيال
ثاني:أففففففف وأخيرا صرت معرس ...
أحمد وهو يضحك:ليش امبونك قاطع الأمل أخوي؟؟؟.....
ثاني:لا والله ....بس كنت خايف أني ما أختار حرمة سبشل...
أحمد:ياويل حالي .....الريال صار متخشع ...
.................................................. .....................
من صوب البنات
ميسون وعليا في صالون مورا في دبي من الصبح وللحين ما خلصن
حصة وسارة وشيما يتعدلن في صالون في الشارجة..
كل وحدة ما شاء الله عليها ظاهرة أحلى عن الثانية وكل وحدة تقول الحلا عندي
وبعد ما خلصن دقت سارة على حارب
على الساعة 30’7 المغرب وصلوا العين
حصة: نسير سيدة الصالة؟
سارة: لا أنتن سيرن وأنا بسير البيت بلبس فستاني وبييكن
شيما: خلاص عيل
وبعد ما وصلوا حصة وشيما الصالة ظلت سارة في السيارة لوحدها عند حارب
حارب كان طول الطريج صاخ ما رمس ولا كلمة
وطبعا سارة كانت متغشية وللحينة ما شافها حارب
أول ما وصلوا الفيلا نزلت سارة بسرعة عسب تبدل
دخلت الجناح.. وبعد ما فجت العباة ربعت سيدة صوب الخزانة وظهرت فستانها ولبسته
عقبها وقفت جدام المنظرة عسب تتأكد من شكلها
كانت آيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــة
من الجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــال
وفجأة....
دخل حارب ومن دون ما تنتبه له سارة..
حارب اللي انبهر من جمالها وقعد يطالعها وهو مبهت... وأول ما صدت سارة انتبهت له وحارب صعق يوم شاف موديل فستانها القصير
سارة بهتت وما رامت ترمس.. كانت حاطة في بالها أنها بتلبس الفستان بسرعة وعقبها بتلبس العباة بس حارب كان أسرع منها
حارب: مــــــــــــــــــــــــــــــــــا شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــاء اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

عيناويه رقيص 01-26-2008 03:15 PM

حارب: مــــــــــــــــــــــــــــــــــا شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــاء اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
سارة تنتفض من زود الزيغة
حارب: شو لابسة؟
سارة وتحاول أنها تستجمع قوتها: فستان بعد شو؟
حارب ويأشر عليها من وفوق لتحت: في ذمتج يعني تسمين هذا فستان؟
سارة انقهرت من حركته وفي نفس الوقت كانت زايغة من ردة فعله
حارب جرب منها وسارة خلاص تتمنى الأرض تنشق وتبلعها في هاللحظة
حارب: ردي عليه
سارة: شو تبغبيني أقولك؟
حارب: غيري هذا الـــــ... خليني ساكت أحسن
سارة خلاص ما رامت تتحمل زيادة تحس أنها بتموت من زود ما قهر بها
حارب: ما تسمعين؟
سارة: ماني مبدلة
حارب: لا والله
سارة وامتزرن عيونها بالدموع بس تحاول أنها تمنع نفسها
حارب: جيه حصة وشيما جذه لبسهن؟
سارة: أنا ما يخصني فيهن
حارب: لازم .. ما ادري منو تتحرين نفسج؟.. أقولج غيريه
سارة: شو أغيره..تستهبل؟
حارب: لا والله أستخف دمي تصدقين
سارة: وأنا ليش أعور راسي.. خلاص هب رايحة.. وكانت ناوية تظهر من الحجرة عسب تبدل بس حارب مسكها.. كان برمس بس موبايله رن...
سهيل يتصل بك
حارب رد عليه وهو للحين ماسك سارة وهب راضي يخليها
حارب: هلا سهيل..
سهيل: هلا حارب.. وينك يا ريال.. تأخرت وايد؟
حارب وعيونه على سارة: دقايق ونكون عندكم
سهيل: يلا بسرعة..
وسكر عنه
سارة: هد ايدي
حارب: وإذا ما هديتها؟
سارة: هدها اقولك
حارب: ماما زيغتيني الصراحة
سارة: سخيف وربي
وشوي وكانت دمعة سارة بتنزل بس حارب كان أسرع ومد صبعه عسب يمسحها
حارب: آسف
سارة: قلت لك هب رايحة
حارب وهو يبتسم: انزين قلنا لج آسف

قلنا لك آسف ما كفاك
حبينا راسك مارضاك
مدري متى ترضى علي
ذليتني الله يهــــــــــــداك

سارة:..........................
حارب جرب منها وهمس: ترى ما أرضى يشوفج أحد غيري
سارة ماتت من المستحى وما عرفت شو تقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حارب وبصوت دافي: تبين تذبحيني إنتي؟
سارة: شو؟
حارب: يا ويل حالي أنا.... أحبج
سارة خلاااااااااااص طماطة من زود المستحى...
شوي ويرن موبايل سارة
أم زايد يتصل بك
حارب: ردي
سارة وهي ترد: ألو..
حصة: ساروه وينج؟
سارة وهي تطالع حارب اللي غمز لها فما رامت تتحمل ونزلت راسها
حصة: ساروه وياي؟
سارة: يايه يايه..
حصة: يلا بسرعة
حارب وهو يبتسم: يلا حبيبتي البسي عباتج.. وأنا بسير ألبس دقايق وأكون عندج
وظهر من الحجرة
.................................................. ..........................................
بعد ما لبست سارة العباة وتأكدت من مكياجها قعدت في الصالة تنطر حارب
سارة: أففففففف هذا وينه.. ساعة يلبس؟
مرت ربع ساعة تقريبا وحارب للحينة ما يا
عسب جذه قررت سارة أنها تسير له وتشوفه
ربعت صوب حجرته وأول ما دخلتها جافت حارب قاعد يلبس عقاله.. أول ما انتبه لها حارب صد صوبها وابتسم
حارب: شو؟
سارة: تأخرنا
حارب: خلاص أنا جاهز
عقبها قعد يحط له من دهن العود.. وسارة مبهته في حارب وكشخته
حارب: سارة...
سارة اللي توها تنتبه: هلأ..
حارب: شفيج؟
سارة: لا ولا شي
حارب: يلا .. روحنا
وعقبها ظهروا
.................................................. .........................
في الصالة
ميسون وعليا توهن يوصلن
حصة: ميسون فديتج.. طالعة غرااااااااااااام.. الله يعين ثاني الليلة
ميسون ماتت من المستحى: تسلمين فديتج
عليا: حصة.. ألا سارة وينها؟
شوي وتدخل عليهن سارة
سارة: أنا هني
عليا: بنت حلال .. توني كنت أسأل عنج
سارة: ميسون ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووك
ميسون: الله يبارك فيج حبيبتي
سارة: ياااااااااااااااي طالعة قمررررررررر
ميسون تبتسم
سارة: وينك يا ثاني تعال وشوف؟
ميسون: بس عاد ترى والله استحي
سارة: ياي فستانج وايد عجيب .. حتى الباقة بصراحة مسكته
ميسون وخدودها غاديات جمر من المستحى: ساروه بس عاد
سارة: الحين تستحين؟ تذكرين شو كنت تقولين لي؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
عليا: ساروه بسرعة فجي العباة أبي أشوف فستانج؟
حصة: هي صح تعالي.. شو قالج حارب؟
سارة وهي تفج العباة: عادي شو بقول يعني؟
وأول ما شافن الفستان
عليا: يلعن كيف حلوووووووووو
سارة: صج؟
حصة: معقولة حارب ما قال شي؟
سارة: يعني شو بقول؟
حصة: علينا
سارة تضحك
عليا: المهم بنات أنا بنزل تحت الحينة وايد تأخرنا
وبعد ما ظهرت عليا
سارة: عقبال عليوه إن شاء الله..
حصة: لو علي بس يسمع الرمسة جان من باجر..
سارة: الله يهديه
وعقب نزلن البنات وقعدت ميسون تتصور
.................................................. ............
صوب الرياييل
كان وقت عشا الرياييل ...
وعقب تقريبا نص ساعه حطوا عشا الحريم وتعشن الحريم وعينن خير
وتقريبا حوالي الساعه احدى عشر الا ربع بالتمام والكمال في البدايه انطفن الليتات
وما شي غير الليتات الخفيفه منوره وكان ضوء واحد وبس كان مركز على العروس اللي طلتها كانت مبهره الكل طبعا وبلا أي شك ...الصراحه العروس كانت غرشوب سولعيه وما عليها كلام ..
وكانت اغنية حاتم العراقي (( يا احلى غزاله شلون صادوج..بفستان الورد هاليوم زفووج ...
ويا احلى غزاله))
والزغاريد ماليه صالة الحريم والدنيا ربشه والا ريحة العود كانت شاله ريحة الصالة...
وكانت العروس ميسون بروحها تتهادى في مشيتها
لين ما وصلت على الستيج وكانت صدق فرحانه
وكانت من اجمل ما يكون كان فستانها رهيب من تصميم اروشي وكانت مسويه مكياجها في صالون مورا ...وكانت طرحتها خبال..كل شي في ميسون كان يخبل وهيه اللي محليتنه...
بس ما كانت فاتحه شعرها الطويل كانت لامتنه فوق في تسريحه معا خصلات تنزل على جتوفها...
وكانت ميسون في ايدها مسكه كلها من ورود الاقحوان الابيض...وكانت بغاية الجمال وهيه تمشي وتخط خطواته والكل يمدح ومتخبل عليها...
وكان حناها لين جتوفها طبعا
وكان ترتيب ثاني في الصالة فضيع
وماشالله عليه كفى ووفى كان ترتيبها ولا اروع....حتى الاضااءه هوه طلبها على دخلة العروس
وكل شي من ترتيبه وتصميمه...وكانت الكوشه حلوه وعلى ذوقه..
والورود اللي طلبهن ورود طبيعيه وكلههن بثلاث الوان ابيض ووردي واصفر
...وبعدين ينها امها وخالاتها وعلاية يساعدنها علشان ترقى الدرج ووصلنها لين الكوشه
اللي كانت كلها ورد طبيعي بحسب طلب ثاني
وكانت فيه كيكه عدال الكوشه من خمس طوابق ...
ولما راحت العروس فوق عند الكوشه اشتغلت الشاشه
وكانوا يعرضون المعرس ثاني يوم كان صغير وعلى مراحل نموه واخر صوره كانت صورته وهو متخرج من كلية شرطة دبي وعقب بالتدريج بعد حطوا صور العروس ميسون نفس الشي من يوم كانت صغيره لين ما كبرت واخر شي حطوا صورهم يميع ...
وعقب سارن سارة وحصة وشيما وعليا والبنات كلهن يسلمن على العروس ويتصورن وياهن وطبعا كانن مب لابسات عبايا ولا شيل وقايلات حق المصوره تطفي كيمرة الفيديو وانهن بيتصورن بالكيمرا العاديه...وعقب ما باركن للعروس
وعليا قرصتها في ريولها الثنتين علشان على قولتها تلحقها في جمعتها نزلن تحت علشان المعرس بيحدر عقب شوي ...
وعلى طول يوم كانن واصلات اخر الدرج سمعن صوت الزغاريد وعلى طول لبسن عبيهن وشيلهن واتغشن وعقب شوي ألا ثاني حادر في الصالة ووياه عم العروس وخوالها وعمومتها وماشالله القافله كلها ...وقاموا الشبيبه ايولون على الستيج.
وكان ثاني هوه اللي تنقا اغنية على دخلتها وعلى صوت نبيل شعيل"" مولاي يا مولاي مولاي تحت امرك عطشان وانته الماي واسقيني من جمرك""
وكان مرتبش وما عرف شو يسوي يوم شافها كان صدق متخبل وحالته حاله
حتى انه انبهر بجاملها كانت متغيره وايد وايد...
صح قبل كانت بغاية الجمال والروعه بس كانت حازمه والحين حس بها ردت مثل قبل
رقيقه وعيونها كلها حب في حب حتى انه يوم مدت ايدها تسلم عليه مسك ايدها وحطها على شفايفه وحبها وعقب اتقرب منها وباسها على خدودها وعلى راسها وكانت هيه مستحيه..
.كانت ميسون طايره من الفرح...وثاني بالمثل
كان ميود ايدها بالقو وكانت المصوره تصورهم فكان يبان الحب في عيونهم..
شوي يت أم ثاني ومعاها شهد وشمة عسب يسلمون ع المعاريس ويباركن لهم
ثاني وهو يبوس راس أمه
أم ثاني: ألف ألف مبروك يا ثاني
ثاني وهو متشقق: الله يبارك فيج يا أمي
أم ثاني : ألف مبروك يا بنتي
ميسون وهي مستحية: الله يبارك فيج عموه
ثاني: شهودة شميم تعالن سلموا
شهد وشمة أونهن مستحيات
وبعد ما سلموا وتصورن مع ثاني وميسون
عقب يت سارة ومعاه حصة اللي شايلة زايد
حصة: ألف مبررووووووك
ثاني ويشيل من عندها زايد: الله يبارك فيج..ويبوس زايد على خده
سارة: مبروك ثاني..
ثاني: هلا سارة.. الله يبارك فيج
حصة: ميسون مبروك حبيبتي
ميسون وبصوت واطي: الله يبارك فيج
سارة وهي تقرب من ميسون عسب تبارك لها وعقب ما باركوا نزلوا تحت.
وبعد ما ساروا ثاني وميسون فوق عسب يتصورون سارة وحصة وباجي البنات فجوا عبيهن وفي هالوقت سعاد توها تنتبه حق سارة..حست أنها تعرفها.. بس وين شايفتنها..؟؟؟ وين ؟ وين؟؟
هي صح الحين تذكرتها...
هذي..............
حست سعاد وشوي بتموت من القهر..
توها تعرف أن هذي سارة..
قعدت تطالعها وتراقب حركاتها وسارة هب منتبهة لها..
أم سعاد: يلا يما.. بنظهر
سعاد:..............
أم سعاد: سعـــــــــــــــــــــاد..
سعاد وتوها تنتبه: هلأ..
أم سعاد: يلا يما مشينا
سعاد وهي للحينة عيونها على سارة: يلا يلا
وفي خاطرها تقول.. والله أنها قمر.. عسب جذه حارب للحينة متمسك بها... آاااااااااااه والله أني بموت من القهر
.................................................. ................
وبعد شوي بدوا الحرمات يظهرن من الصالة ..
عليا: يلا بنات أخليكن الحينة..
سارة: وين خليج قاعدة؟
عليا: لا ما علي نادر برع
حصة: خلاص عيل
وسلمت عليهن وعقبها ظهرت
وسارن البنات بيطلعن لانها كانت الساعه 12 ونص وكانت اخر وحده طالعه عليا أما حصة وسارة وباجي الأهل فللحينة قاعدات... وهيه تمشي صوب باب الصالة كانت اتحس بحد يمشي وراها من صوت كندورته لانها تسوي حس وهو يمشي بس ما تجرأت انها تصد ورى ...خافت يكون حد من خوال بنت عمها العروس...ويوم وصلت عند الباب اللي قبل الصالة الصغيره اتخرطفت بحد الباب لانها كانت متغشيه بغشوه ثجيله ومدبله
من شافها اتخرطفت قالها :سلمتي...
عليا من سمعت هالحس اتخبلت....قالت هذا علي ما غيره ..على طول صدت صوبه.
ومن زود الربكة ما انتبهت أنها بليا غشوة
أول ما شافها علي تخبل عليها وعلى طول عرف أنها عليا
علي وهو يبتسم: عليا صح؟
عليا وتوها تنتبه أنها بليا غشوة وعلى طول تغشت
عليا وهي مرتبكة: هي.. عليا
علي: عسى ما تعورتي بس؟
عليا وهي قافطة: لا لا
علي من زود ما تخبل عليها هب منتبه أنه أحرجها بنظراته
عليا: السموحة الشيخ..
علي: عليا...
عليا تيبست في مكانها..
علي وبدون وعي: عليا....بغيت ارمسج في سالفه.. واتمنى هالسالفه تكون بيني وبينج وما حد يعلم بها لين غايته...
عليا كان قلبها يدق بقو و صاخة ما تعرف شو تقوله
علي: بس شكلج مستعيلة .. ع العموم هذا رقمي..
عليا : لو سمحت..
قاطعها علي: اسمعيني الله يخليج.. هذا رقمي وأنا بدق عليج .. ما بي منج شي وحتى لا ترمسين بس اسمعيني وإن شاء الله أنا بفهمج كل شي
شوي ويدق نادر حق عليا عسب أنها وايد تأخرت
وما حست بعمرها ألا وهي ماخذه الرقم وظاهرة
علي طار من الوناسة.. وأخيرا رح يفهما ويقولها كل اللي في خاطره
.................................................. .....................................
واخر شي في تمام الساعه 1 بالضبط شل ثاني ميسون وسافروا طبعا عقب ما بدلت ميسون ثيابها وساروا المطار وسافروا بلجيكا على طول وعقبها على طول سويسرا...
ميسون: حبيبي نظر عيني والله اني احبك...
ثاني: الحمدالله يا غناتي اللي ربي جمع امبينا وكتب النا ربعه...

لا تلوموني في حبه ..من زمان القلب مولع به اعشقه واهواه من قلبي ولو يعذبني راضبه...هوه دوايه وسبة جروحي..وهوه ياللي في وسط روحي..له انا افضيت بالصوحي ..صاحبن قلبي تعلق به...

لو جفاني ولو يعذبني ولو على موتي يطالبني ولو ببحر الحب غرقني ....له غلا لعروق سارت به..خبر المظنون ع حالي دايم روياه ع بالي يشهد الله يا عرب غالي..والليالي حيل غلت به...

والله جمع بين احلى قلبين وعاشوا مرتاحين وفي سعاده...

والله يهني الجميع...
.................................................. ................
حصة: يلا سارة.. أنا بظهر الحينة أحمد برع.. نوصلج؟
سارة: لا أنا حارب قالي انطريني
حصة: خلاص عيل.. مع السلامة
وظهرت
شوي ويدق حارب حق سارة يقولها تظهر
.................................................
بعد مرور فترة على الأحداث السابقة
بعد الموقف اللي تعرضت له عليا مع علي آخر مرة ، قررت أنها أدق عليه.. وفي هاليوم علي كان قاعد ويا ربعه..
بس عليا أول ما سمعت صوته ماتت من الزيغة وعلى طول صكت في ويهه.. بس علي عرف أنها عليا واستانس وايد أنها دقت عليه.. بس عليا حلفت أنها ما تعيدها وحتى لو دق عليها ما رح ترمسه..
وفي يوم كانت عليا توها ظاهرة من الحمام ( تكرمون) وصلها مسج
وكان...
"شحالج عليا.. أنا علي.. مثل ما قلت لج أبي أرمسج بس خبريني أي وقت يناسبج عسب أدق عليج.."
تيبست عليا.. هي للحينه هب مستوعبة أنها خذت الرقم
عليا: يا ربي... أنا اللي أسويه صح والا غلط؟ آه.. والله ما ادري
شوي ويدخل نادر
أول ما شافته عليا نقزت من الخوف حتى أن الموبايل طاح من ايدها
نادر استغرب: عليوه؟ شفيج؟
عليا: هـــــــــــــا؟؟؟ مـــ...مــــا....فـــــ....ـــــيـــــــ...ـــني ... شـــــــ...ــــي
نادر شك في الموضوع ومن طريقة رمستها وعلى طول سار صوب موبايلها
اول ما زخ الموبايل.. شهقت عليا
عليا: نادر..
بس نادر ما سوالها سالفة وقام وقرى المسج
أول ما صد نادر صوب عليا اللي كانن عيونها ممتزرات دموع..
نادر وهو عاقد حياته: علي منو؟
عليا ودموعها على خدها: مـ...ــــا... أ..عـــ...ـــر...فــــ..ــــه
نادر وهو يطنز وللحينة ماسك أعصابه: لا والله.. بس غريبة هو يعرف اسمج
عليا وهي ميته من الزيغة: والله ما يخصني..
صرخ نادر في ويهه عليا: منو هذا يالحيوانة ردي عليه؟
عليا خلاص وبدت تشهق بالصياح
بس نادر ما سوالها سالفة تجدم منها وصفعها صفعة حست وجن خدها احترق من زود قوتها..
عليا وهي متيبسة: قلت لك ما أعرفه.. والله ما يخصني
نادر: عليوه.. بترمسين والا شو؟
عليا: ارمس شو اقولك؟ والله ما أعرف شي..
نادر: وهو شدراه باسمج؟
عليا: هـــ....ــــا.؟؟؟.ما ادري ..ما ادري
شوي وتدخل عليهم أم نادر اللي سمعت صراخهم ويت تربع تشوف شو السالفة..
أول ما شافتها عليا ارتاحت وعلى طول ربعت صوبها من زود ما كانت زايغة من نادر
أم نادر: شفيكم؟ صراخكم واصل لين تحت.. عليا يما شفيج؟ شو السالفة يا نادر؟
نادر وهو يصارخ: خلي بنتج تخبرج؟ مسودة الويه
أم نادر: استح على ويهك.. شو هالرمسة بعد؟
نادر: ما ادري عنها.. وجرب منها بس أمه منعته وصرخت في ويهه
أم نادر: نـــــــــــــــــــــــادر.. احشمني ع الأقل
نادر خلاص جنه وحش كاسر ما يشوف أي أحد جدامه
نادر: أنا أراويج.. يصير خير
وظهر من الحجرة بعد ما سكر الباب بكل قوته.. وأخذ موبايل عليا
أم نادر وهي تحاول تهدي بنتها عليا اللي تحس بأنها في عالم ثاني من زود ما عورها نادر
أم نادر: يما عليا شفيج؟ شو السالفة؟
عليا وصوتها متقطع من زود الصياح: و..و..الـــــ...ــــلــــ...ـــه...مـــــ...ـــا .. سو...يــــت.. شي
أم نادر: عيل بلاه أخوج يزاعق؟ يما علميني شو السالفة؟
بس عليا ما رامت تقول لأمها أي شي واكتفت بالصياح وأم نادر عورها قلبها على بنتها وقعدت تهديها
.................................................. ...
في هالوقت علي كان توه ظاهر من البيت.. شوي جان يرن موبايله
أول ما شاف علي الرقم.. شهق من الوناسة.. هذا رقم عليا.. معقولة هي اللي داقة؟
وعلى طول رد عليها وهو متشقق
علي: هلا والله
نادر شوي وبموت من زود الغيظ:................
علي: عليا..
نادر: لا وأنت الصاج.. أخوها يالحيوان
ما تتخيلون صدمة علي في هاللحظة.. تيبس في مكانه وما عرف بشو يرد.. على طول يت على باله عليا.. ياحليلها أكيد أخوها زخها والله يعلم شو سوا بها
نادر: جيه ما ترمس؟
علي: هلا أخوي
نادر: أخوي فعينك.. أنت ما تستحي
قاطعه علي: لو سمحت أخوي.. عن الغلط..أنت فاهم المسألة غلط
نادر وهو يطنز: لا والله... تقوم تطرش مسجات كل هذا وفاهم المسألة غلط
علي: أرجوك..
نادر وهو يصارخ: اسمعني ولا تقاطعني.. أنت ترضى على خواتك
علي: تخسي ألا أنت
نادر: والله زين.. فيك الخير.. وبنات الناس لعبة ؟
علي: يا أخي والله قصدي شريف
نادر: شريف؟ تسمي اللي تسويه هذا شريف؟
علي: أخوي.. ممكن نشوف بعض عسب نتفاهم؟
نادر: ولك ويه؟
قاطعه علي: نـــــــــــادر..
انصدم نادر شلون عرف علي اسمه؟؟؟
علي: أكيد متفاجأ.. بس نشوف بعض رح أفهمك على كل شي
و حددوا المكان اللي رح يلتقون فيه
.................................................. ............


.................................................. ............
في العين مول
علي قاعد في أحد المقاهي ينطر نادر عسب يتفاهم معاه
شوي ويوصل نادر.. أول ما لمحه علي سار صوبه
طبعا نادر ما يعرف ان علي هو اللي مواعدنه
نادر: هلااااااا شحالك علي؟
علي: مرحبا هلا نادر .. أنا بخير.. يعلك الخير
نادر: وينك يا ريال ما تنشاف؟
علي: والله مشاغل
نادر: صدقت يا أخوي الله يعينك ويعينا
علي: تفضل.. اقعد
نادر: والله ودي.. بس انا مواعد واحد من الربع
ابتسم علي: تقصد الحيوان اللي كان يطرش مسجات حق أختك؟
انصعق نادر.. علي شو عرفه بهالسالفة؟؟؟؟؟
نادر: شـــــــــــــــو؟ يعنــــــــــــــــــــــي؟
علي: هي نعم.. أنا هوه.. الحين ممكن تقعد عسب نتفاهم
نادر كان متيبس .. بعمره ما كان متوقع أنه ينحط في مثل هالموقف.. وويا منو؟ علي؟ علي اللي معروف بأخلاقه العالية؟
علي: نادر.. تفضل .. أنا بفهمك كل شيء
قعد نادر وهو للحينه هب مستوعب شي
نادر: أنت يا علي؟ أنت؟
علي: والله ما أعرف شو اقولك يا نادر؟؟ بصراحة مالي ويه أشوفك عقب اللي صار.. بس لازم نتفاهم
نادر: وهذا المفروض
علي: شوف نادر.. أول شي يمكن أنا غلطت يوم طرشت مسجات حق أختك.. والله الشاهد أنها ما طرشت لي ولا مسج.. كل السالفة اني انعجبت بأختك بعد ما شفتها مرة في بيتنا
نادر: بس يا علي أنت فعلا غلطت.. وأنت ريال عاقل وخايف ربك.. تعرف أن البنت لها رياييل وأهل.. ودام هي عيبتك مثل ما تقول شله كل هذا.. وخصوصا انك تعرفني.. كان بإمكانك تيي أنت وأهلك وتخطبونها
علي: كلامك على عيني وراسي.. وأنا فعلا غلطت.. وأعترف وأتمنى انك تسامحني
نادر: أخو وعزيز يا علي.. بس مثل ما قلت لك هذا عرضنا ونحن ما نرضى فيه.. وإذا كنت فعلا جاد برمستك.. خلاص هات أهلك وتعالوا وإن شاء الله ما رح يصير ألا اللي كاتبنه الله
علي: حقك عليه.. بس..
نادر: شو السالفة يا علي؟ أحسك مهموم جنه شي كابت عليك.. فضفض لي يا أخوك.. شو السالفة؟
علي: بصراحة يا نادر.. أنا لي الشرف بأني أتقدم وأخطب ايد أختك على سنة الله ورسوله.. بس..
نادر وهو عاقد حياته: بس شو؟
علي: بس في شي لازم تعرفه.. أنا... أنا..
نادر: شو السالفة يا علي؟ تحجى؟
علي وهو يبلع ريجه: أنا عقيم.. ما اييب عيال
انصعق نادر.. وفي نفس الوقت استهم على أخوه علي.. وما عرف بشو يرد عليه
علي وهو يبتسم: أكيد تفاجأت
نادر: والله ما أعرف شو أقولك؟؟
علي: عسب جذه أنا كنت أطرش لها مسجات.. كنت أبي أرمسها في هالموضوع عسب آخذ رايها بعد ما أخبرها بالسالفة.. كنت أبي أشوف ردة فعلها عقب ما تعرف هالشي
نادر: والله ما أعرف شو أقولك.. ع العموم.. اللي كاتبه ربك رح يصير
علي: أنا آسف يا نادر ع اللي صار.. ودام أنك في الصورة أنا الحينة مرتاح
نادر وهو يبتسم: فديتك والله.. ومثل ما قلت لك اللي كاتبه ربك رح يصير.. انزين لحظة.. أنت ما فكرت تتعالج؟
علي: سرت لوايد دكاترة وكلهم قالوا لي في أمل بس وايد ضعيف
نادر وهو يبتسم: ضعيف والا غير.. أهم شي في أمل.. صح والا؟
علي:.................
نادر: يا ريال.. خل إيمانك بالله قوي.. وبإذن الله رح تتزوج وتترس البيت عيال
علي وهو يبتسم: الله يسمع منك
نادر: ع العموم.. حصل خير.. وأنا رح أرمس عليا وأفهمها السالفة..عاد الحينة هالشي بإيدها..
علي: على خير إن شاء الله
.................................................. ...........
في بيت أم سهيل
أم سهيل عازمة سهيل وشيما ع الغدى.. وحصة وأحمد.. وسارة وحارب .. وثاني وميسون
صوب الرياييل
أحمد / حارب/ سهيل/ علي/ سيف/ ثاني
في هالوقت وبين ما كان الكل مشغول بالسوالف.. فجأة وصل حارب مسج..

(تقول الناس عينك وش بلاها...على خدك تنثر كل ماها صحيح الناس مايدرون عني
ولا حسوا دموعي وش وراها...ولا يدرون حالي وش بلاها...ولا عاشوا دقيقة في عذابي لأن
"< حــبـــيـــبي >" غايب عن نظرها)

حارب عقد حياته وبعد ما أتأكد من الرقم ابتسم ابتسامة مطنزة واللي لاحظها سهيل وقام وربع صوبه
سهيل: ها الحبيب.. منو مطرش لك؟ أعترف؟.. أكيد سارة.. مسرع ما ولهت عليك
حارب : تستخف دمك حضرتك.. سارة عمرها ما فكرت أطرش مسج.. والا أقولك لحظة تذكرت.. في مرة طرشت لي هالمسج .. لحظة بخليك تقراه..
وبعد ما حصله..
حارب: أندوك.. أقرى مسجات ليلى لقيس
ضحك سهيل على سوالف حارب وتناول الموبايل وقعد يقرى المسج.. اللي كان..
( اقول.. وينك؟ تأخرت عليه؟ )
حارب: طرشت لي هالمسج عسب مرة كانت في بيتكم وتأخرت عليها.. جان أطرش لها.. بالعمالة..( انزين وشله المسج.. جيه ما ادقين؟)
جان أطرش لي..( أفففف خيستني .. وينك؟)
نقع سهيل بعد ما قرى المسج
حارب: هي اضحك.. شعليك أنت.. والله مقهور
سهيل: ما قلت لي.. منو اللي طرش لك توه؟
حارب وهو يناوله الموبايل عسب يقراه..
سهيل: هذي الحيوانة؟
حارب: والله هذي مصخرة
سهيل: أقول حارب..
حارب: هلأ..
سهيل: تعتقد لو سارة درت بهالمسجات.. شو بتكون ردة فعلها؟
حارب: الله لا يقول.. هي من الله ما أطيقني بس تتريا أي زلة مني عسب تعلن الحرب عليه
سهيل: بس أنا أعتقد غير جذي.. يمكن تغار عليك
حارب: شوف... سالفة تغار عليه.. مليون بالميه هي تغار عليه.. ألا تموت عليه.. بس الخامة تكابر.. أففففففف
سهيل: ههههههههههه والله أنكم تحف
حارب: تحف فعينك
سهيل: هههههههه اندوك موبايلك .. أقول.. الله يعينك على ما بلاك.. ع العموم أنا قلت لك رايي وأنت كيفك
وقام سهيل من عنده
حارب : بوشهاب .. طلبتك ..
احمد : تم ..
حارب : شله ..
احمد : امره فالك طيب ..
حارب: فالك ما يخيب يابوشهاب ..
أحمد : {{{ياويل يا من زاد بالهم بات ليله بعسرات...بايت سهير والليل خيم والعين تذرف بعبراتي.....حب الحبيب سمني سم يا حمد العمر باقي ...محلاه لي من تبسم حلو المحيا والصفات ...أنا بحبه صرت ملزم و ون ونات المماتي وين الذي بي ثيب مغرم و يشفي جروح داميتي ...خلي بحالي ما ترحم ظالم ويسعى في شتاتي ...ياليت مع الشمل يلتم واهنا بقربه في حياتي}}}
من سمع علي الشلة سكت ..تذكر علاية طبعا
و احمد يطالعه و يضحك .. ويسوي حركات حق ثاني ويطالعون علي ويضحكون
علي وتوه ينتبه : نذل ..
احمد :+ ثاني هههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
سهيل : مافيك حيله يا بوشهاب .. صوتك غرام .....
احمد : ترى القصيده .. لعرب ما عرفنا سبب حزنهم هالاسبوع .. وشفته الحبيب كاتبها في ورقة وعديتها...
حارب : و انا اقو وول .. يعني هذي قصيدة علوي
ثاني: و انت امره .. سرقتها ..
احمد : شفت علي اول امس بايت .. قلت اكيد يكتب شيء .. وبعد ما خلص كتابة الحبيب نسى الورقة عاد أنا ربعت و شليتها .. أكتبها ...
علي : عنلالاتك
سهيل : الله ياولي عليك ياعلي ثرك متخشع .. ...
أحمد : يظرب الحب شو بيزل .. هههههههههههههههههههههه ..
علي : قسم بالله انكم جلااااب..
.. من صوب البنات...
أم سهيل: حيا الله البنات
شيما: الله يحييج عموه
حصة: والله من زمان ما تيمعنا مثل هاليمعة الحلوة
سارة: صدقتي والله
ميسون: محد ناقصنا غير عموه
سارة: هي فديتها وأنا بعد من زمان ما شفت شهودة وشميم
حصة: وبعد في وحدة ناقصتنا..
شيما: منو؟؟؟
حصة: علاية فديت روحها
سارة: هي والله.. أففففف هذا علي صج يقهر
ميسون: الله يهديهم بس
وبعد ما انحط الغدى
أم سهيل: بلاج يما شيما ما تاكلين؟
شيما: لا عموه عادي آكل
أم سهيل: وانتي ميسون.. يما كلوا لا تستحن
ميسون: أفا عليج عموه.. شله بعد نستحي
سارة: انزين أمي.. الحين دوري.. جيه ما تقولين لي كلي؟
أم سهيل: يا ربي منج يا سارووه.. كلي
الكل: ههههههههههههههه
حصة: والله انج...
سارة: جب جب.. بعدين سيري حق ولدج.. جنه نش من رقاده
أم سهيل: خليج يما.. أنا بسير له
وبعد ما تغدوا وخلصوا.. دق ثاني حق ميسون عسب تظهر له لأنهم كانوا متفقين يظهرون
وظلن سارة وحصة وشيما يسولفن
شوي ويسمعون صوت سهيل..
سهيل وهو واقف عند الباب: هود هود
وبعد ما تحجبت حصة.. دخل سهيل
سهيل: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام..
سهيل: شحالكن يا بنات؟ سارة شحالج؟
سارة: بخير وسهالة.. أنت شحالك؟
سهيل: تمام.. ويصد صوب حصة اللي كانت شايلة زايد.. ربع صوبها وشله من عندها.. وقعد يبوسه
سهيل: هذا للحين دقمة..ما يكبر
حصة: ههههههه ياحليله بعدنه ما كمل 6 شهور
سهيل وهو يلاعب زايد صد صوب شيما: شيوم.. يلا قومي بنسير
شيما: أوكي لحظة بسير أييب تليفوني ع الجارج.. وربعت داخل ولحقتها حصة
سهيل: عيل أمايه وينها؟
سارة: قبل شوي سارت داخل عسب ترتاح
وبين ما كانوا سارة وسهيل يرمسون .. فجأة..
شيما طاحت من طولها ..أول ما شافتها حصة خافت ويلست تصارخ عسب تزقر سهيل وسارة وبعد ما سمع سهيل صار يركض كانه مينون..

سهيل: شيما... شيما حبيبي شو فيج
بس شيما ما تحركت كأنها قتيله وسارة ترش عليها ماي بارد وأم سهيل أول ما سمعت الصراخ ربعت صوبهن وقالت حق سهيل أنه يشيل شيما ويرقدها ع الشبرية..
شلها سهيل الغرفة ويلس حذالها وهو يرش عليها ماي بارد
فجأة فتحت شيما عيونها
لقت نفسها في حضن سهيل
الكل مستغرب من خوف سهيل على شيما هالشكل ولوى عليها وعيونها كلها دموع
سارة: الله يغربل عدوج خوفتينا بغيت أموت
أم سهيل تمسح على شعر شيما وتبوسها على راسها: بسم الله عليج يعلني أفداج شكلج ماتاكلين عدل
حصة تصيح: شيما شو فيج كنتي بخير مافيج شي؟
سهيل: شو حاسه؟
شيما حاطه راسها على كتف سهيل ولا قادرة ترفع راسها
شيما: مدري من يومين وأنا كله أحس دوخه كل ما أنش
حصة: يمكن حامل بس ماتعرفين؟
الله يسمع منج.. يااااااااارب أم سهيل:
سارة: شو هالياهل يروع هذا وما يا ويسويلنا حركات
استحت شيما ونزلت راسها
وسهيل متشقق من زود الوناسة
و كملوا سوالف وضحك فرحانين
في اليوم الثاني..ساروا المستشفى
أم سهيل خذت شيما وشلهم سهيل
وسوت فحوصات وطلعت حامل شهر ونص ردوا البيت وخبروا أبو سهيل
واستانس الشيبه.... وباجي العايلة وحصة طاحت في شيما تعليقات
حصة: شميم.. انتي وايد دلوعة الصراحة.. ما تتحملين سوالف حمل .......
سهيل: لا تتحمل دامه ولد
حصة: شعليك ههههههههههههه
سارة: يالله ربي يعدي هالأشهر على خير
أم سهيل: يعله هالبيت دوم فرح وسرور
الجميع: آمين
*************************************
في السيارة
بعد ما ركبت سارة وقف حارب فترة ما تحرك
سارة: شفيك؟
حارب: سارة
سارة زاغت من نبرت صوته حست أنه يبي يقولها شي
سارة بصوت مبحوح: خير؟؟؟
حارب: بقولج شي.... بـــــــــــس... ما بيج تفهميني غلط
سارة زاغت ألف فكرة قاعدة تدور في راسها.. وكان باين عليها
حارب: والا أقولج.. خلينا نوصل البيت عقب يصير خير
سارة كانت بتموت وتعرف السالفة.. أكره شي عندها أحد يقولها شي وعقب يتراجع
بس ما رامت تبين لحارب أنها مهتمة وحرك حارب السيارة
... في جناح حارب وسارة...
سارة ربعت بسرعة عسب تبدل.. مسحت مكياجها ولبست بيجامة خفيفة وقعدت في الصالة.. مع أنها كانت حيل تعبانة بعد هالقعدة الحلوة، وكان ودها ترقد بس رمسة حارب طيرت الرقاد من عيونها
شوي ويدخل حارب.. كان باين عليه هو بعد الإرهاق حتى أن سارة شكت في الموضوع
ربع صوبها وقعد حذالها وهو منزل راسه والسكوت سيد الموقف
سارة زهقت كان ودها تصرخ وتسأل حارب شو فيه!!!!!!!!! كان يعذبها هالصمت
شوي وينتبه حارب حق حركات سارة المرتبكة ورفع عيونه عسب يطالعها
أول ما طاحت عيونه في عينها ارتبكت زيادة ونزلت راسها
حارب وهو يبتسم: ســـــــــارة..
ردت سارة بسرعة: لبيه..
حارب وبكل صراحة: تحـبيني؟
تخيـــــــــــــــــــــــــــــــ ردة فعل سارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ـــــــــــــــــــــــــــــــلو ا
ارتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبكت
ويها صار....
أحمر
وأخضر
وبنفسجي..
تمنت الأرض تنشق وتبلعها في هاللحظة..
ما ردت... وظلت منزلة راسها.. هب رايمة تحط عينها في عيونه
حارب: ما سمعت...
سارة وفي خاطرها... هذا يستهبل والاشوووووووو؟؟؟
حارب: قولي... تحبيني والا تكرهيني؟ أبي أسمعها منج
سارة:............................................. ......
حارب جرب منها ومسك حياتها عسب يرفع راسها وفي هالوقت قدر يحط عينه في عيونها..
حارب وللحين زاخنها: شــــــــــــــــــــــــو؟
سارة:....... لا حياة لمن تنادي .............
حارب ابتعد عنها.. ونزل راسه
أما سارة فكانت تتمنى أن كل اللي قاعد يصير مجرد حلم وتبي تصحى منه وفي أسرع وقت ممكن
قطع تفكيرها نبرة حارب الجافة: سارة.. أنا ..
سارة: أنت... شو؟
وقف حارب وهو للحينه عنده أمل بأن سارة ترد عليه.. بس حساااااااافة
حارب: تصبحين على خير
وظهر.....
ظلت سارة فترة وهي على حالتها.. ما تحركت.. قاعدة تذكر كل كلمة قالها حارب وشو كان يقصد؟ وشو اللي كان بقوله؟ أفففففففف والله تعبت والله تعبتتتتت
ونزلت راسها وقعدت تصيح بحرقة
.................................................. ...
في اليوم الثاني
في بيت أن نادر
نادر: عليا.. عليا
عليا في هالوقت كانت في حجرتها قاعدة.. أول ما سمعت نادر قاعد يزقرها نقزت من مكانها وقام قلبها يدق بقووووووو
شوي وتسمع دق ع الباب..
نادر: عليا.. واعية؟
عليا وهي مرتبكة: هي واعية.. ادخل
فج نادر الباب أول ما شاف عليا ابتسم وسار صوبها
ابتسامته نشفت دم عليا.. هذا نادر صج مزاجي.. يوم يكون بركان ويوم ما في أطيب منه
جرب منها وباسها على راسها وعليا منصدمة من اللي قاعد يصير
نادر: عليا..
رفعت عليا راسها وطالعته
نادر: أنا آسف
عليا:......................
نادر: يمكن أنا تهورت شوي.. بس صدقيني أنا ما سويت جذه الا لأني خايف عليج وأبي مصلحتج.. وفوق كل هذا فأنتي حبيبتي وقلبي وأختي
سكت شوي.. عقب مد ايده الها عسب يعطيها موبايلها
نادر: اندوج.. موبايلج
وبعد ما خذته عليا منه..
نادر: اسمعيني يا عليا.. بدون لف ولا دوران.. أنا سرت وقابلت هالريال.. اللي أهو علي..وفهمني كل السالفة.. وطلع خوش ريال ونيته صافية.. والدليل أنه تقدم لج وخطبج مني..
في هاللحظة.. تيبست عليا.. وفجت عيونها اللي يقول بقرة شايفة حريجة..
نادر: ههههه عليوه.. بلاج؟
عليا: هـــــــــــــــا؟ خطبني؟ أنا؟
نادر: هي .. خطبج..
ماتت عليا من المستحى ونزلت راسها..هي كانت تحس بشي تجاه علي بس ما توقعت أنه يبادلها هالشعور والدليل أنه تقدم لها
قطع تفكيرها نادر: عليا..
عليا: لبيه..
نادر: قبل لا أسمع رايج.. سواء كنت موافقة أو لأ.. في شي لازم تعرفينه
عليا: خير..
نادر: خير إن شاء الله.. وهالشي من حقج تعرفينه.واسمعيني عدل.. طبعا مثل ما قلت لج علي خطبج مني.. وإن كنت تبين رايي فعلي خوش ريال وما ينعاب.. أخلاق ودين.. وألف بنية تتمناه..بس...
عليا انقبض قلبها
نادر: بس علي عنده مشكلة.. بس أعتقد أنها مشكلة وإن شاء الله بتنحل..شوفي عليا.. علي...احتمال ضعيف جدا أنه يقدر اييب عيال
عليا: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
نادر: عليا...
عليا وبصوت مبحوح: هلا..
نادر: اسمعيني يا عليا.. مثل ما قلت لج.. هذي حياتج والقرار في النهاية بالأول والأخير راجع لج.. وإذا كنت متمسكة بعلي أنصحج توقفين وياه وبإذن الله .. الله بيرزقكم الذرية الصالحة
.................................................. ................

عيناويه رقيص 01-26-2008 03:16 PM

في فيلة قوم حارب :
الساعـه عشــر مساء... حارب قاعد يرمس في التليفون
سهيل: أقول حارب..
حارب: هلأ..
سهيل: الحينه منو باجر بيظهر الشمالية عسب الاجتماع؟
حارب: جيه؟ مب سلطان اللي قال أنه بتولى هالشغل؟
سهيل: امبلى.. بس توه اتصل بي وقال أنه مشغول ويا الأهل شويه
حارب: لا حوووووووول.. ع العموم .. مب مشكلة.. أنا بسير
سهيل: أخاف عندك شغل؟
حارب: لا مب مشكلة.. بعد بغير جو شوي
سهيل: خلاص عيل.. أنت تعرف كنت بظهر.. بس.. تعرف يعني..
حارب: هههههههههه خلاص يابوك.. وبعدين ما نروم نقول لك شي..
باجر بتصير أبو
سهيل: هههههههههههه الفال لك
حارب: آاااااااااه
سهيل: عسى ما شر..
حارب: خلها على الله بس
وكملوا سوالفهم ...
في اليوم الثاني..
طلعـت ساره (عزكم الله ) من الحمــام بعـد ما أتصلبها حارب عشان ترد من بيت أمها
لأنه مضطـر يسير الشمالية ضروري يشوف المشرووع هنااك ويباشره
بس أنصدمت بوجود حارب اللي كان قليل ما يتواجـد في غرفتهـا بس كان شكله يالس يظهر لعمره ملابس ومتلعوز من الخاطـر
بس ما اهتمت سارت صوب التسريحـة ومسكت المشط وتمت تسحي شعرها
في نفس الوقت تتطالع صورة انعكاس حارب على المنظـرة وتشوف ملامح ويهه اللي مبين عليه إنه شوي وبينفجر في ويها
وهو كان ساكت على الوضع في أمل أن ساره ممكن تتغير
بس شكلها أبـد ما عندها نيه في هالشي
ما توقع حارب إنه الموضوع بيكون صعـب جي
صد صوبها في محاولة يائسه
عمره ما ظهر ثيابه برووحه
كانت دوم خالته ظبية هي اللي تظهرله ثيابه بس الحين الظروف تغيرت..
وغير جي هو المفروض حرمته هي اللي تزهبله ثيابه
نفــخ بضيق وهو يحس إنه خــلاص ضاقت فيه الوسيعـه
وفجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأ ة.....
فر ثياااابه على الأرض بعصبيه ..
حارب وهو يقترب من ساره وشكله من الخاطر معصب : يااااااااااخي إنتي شو ما تحسين شو من الأوادم إنتي عنبوا ماشي أحســاس هب حرمه إنتي المفرووض تشوفين طلبااات ريلج واحتيااجته عنبوا لو ماخذ خـدامه كان أحسـن شو من سنع فيــج إنتي يا بوي ما تبين ترمسيني قلعتــج لا ترمسيني ما هميتيني ولا حفلتج أنــا طززززززززززززززز تسمعيييييييين طزززززززز هب مره مليووون مره
لعنبوا دارج تشوفيني متلعوز وهب عارف أظهر شي
حسي ع ويهج وقولي بعاونه
هذا السنـع اللي علموج إيــاه ياااله يعلج تخسييييين حرااام يا إنج هب بنت مزنـه القبيسي
ولا إنج تخصينها في شي
لأنه امـج تسواااج يالخايســـه
بس تعرفين هب منج مني أنا اللي مدلعنـج وخالنج ع راحتج
ترى حطي شي واحـد في بالج أنا ماخذنج خــدامه لي ولأهلي لا أكثــر ولا أقــل فاهمه لأنه إنتي وحده ما تستاهلين الاحتراااام فزززززززي الحين ظهري ثيابي وزهبيهم في الجنطة 5 دقايق وأحصل كل شي زاهب يعلـــــــــج ........... ( كانت ساره تتطالع حارب بنظرات مصدوومه بارده ما توقعت إنه يحررج به الشكل وليش ها كله بسبة ثيااب ما همتها الرمسه اللي قالها حارب لأنها تعرف إنه ما يعنيها أو لأنه أصـلا ما في شي يهمها الحيين بس مع هذا ما توقعت هالعصبيه كلهـا أطالعته ببرود وسارت صوب الكـبت وهي حاطه عيونها في عيون حارب وشافت اليأس والحزن في عيونه وكانت فيها لمعـه كأنه شووي وبيصييح لامست نظرة حارب قلب وروح ساره ما تدري ليش أو كيف بس ما حبت هالنظره في عيوون حارب حست إنها وايــد مصختها وش ذنب حارب عشان تعاقبه بها البرود وهو مع هـذا دووم ساكت ويبتسم في ويها وما يلاقي منها الا الصد والهجران ومـدة البوز
نزلت عينها عنـه بحزن وهي تكتشف حقيقة نفسها الظالمـة
وإنها بدال ما تحمد ربها اللي عطاها واحـد شرات حارب يحبها ويراعيها
يالسه تعماله ببرود وإجحـاف
طول هالفترة كانت معيشتنه مثل المنبووذ اللي مكروووووه
صدت وراها تشووف ما حصلته سكتت
دموعها تنزل على خدها غصبن عنها
وهي تقول في خاطرها اللين متى يا ساره؟؟؟
اللين متى بتمين عايشه جي خلاص ليش الإنسان دووم جي ما يرضى ويقتنع باللي عنـده؟؟؟؟
وش فيه حارب شو اللي ينقصه ولاشي ويمكن بالعكس
وقطع عليها تفكيرها صوت حارب وهو يسألها بقسوه والنظره تغيرت للبرود : خلصتي ؟؟؟؟
صـدت ساره بلهفه بس أختفت هاللهفه من شافت نظرة البرود في عيون حارب
أبتسمت بهدوء وهي تتمنى لو ترجع نظرات الحـب اللي كانت تشوفها في عيون حارب
وحطت الجنطه فوق الشبريه بهدوء
وحارب ما اهتم لها
شل جنطته من دون ما يصد عليها بنظرة وحـده وكان بيطلع الا إنه وقفه صوت ساره وهي تقولـه بحنان : ترووووح وترد لنا بالسلامـة تحمل ع رووحك ..
ما اللتفت صوبها حارب
وظهر من الجناح....

ابسكت يابحر وأمشـي وأخلــي ضيقتي فيني
ابسكت وابتعــد عنــك وأدور من يواسيــني
تصدق يابحر انــي توقعـتك تشيل الهموم
لكـن صدمتنــي ورديــت الدمــع لعيــني

اسكني حب واسكني فرقا
ان صبرت اشقى وان هجرت اشقى
العمر يمضي والجروح تبقى
اختر الحل الصعب ياتفارق يا تحب
لاتحدد مراحل لالا يا تجيني حب
ياتودعني راحل هذي ورده للهوى
هذي جروحك عطني روحي سيدي او خذها روحك
وشبقى ضاعت سنيني يا بعد قلبي وعيني
اختر الحل الصعب يا تفارق يا تحب
لا تردد في غرامي لالا ابتسامي دمع
وسكوتي كلامي افتح يدينك لشمسي
ولهمومي كحل عيونك بدمعي وشحوبي
واعشق الهم اللي فيني هذا كانك تبيني
اختر الحل الصعب ياتفارق ياتحب
.................................................. .........
في بيت أم نادر..
أم نادر قاعدة ترمس في التليفون.. وعليا قاعدة يمها واقفتنها عسب تسكر وترمسها في سالفة علي.
عليا كانت تنتظر على اعصابها ..
وبعد مده سكرت أم نادر التليفون
ام نادر: الحين قولي لي اشفيج
عليا :بعد شو.. بعد ماهذرتي نص ساعه وانا يالسه انتظرج ولاعبرتيني ولاشي .. اخاف صرت تمثال من الوقفه
ام نادر: يلا بلا طوالة السان
عليا قربت من امها وقالت بصوت متقطع: يمه تذكرين السالفة اللي صارت من جم يوم وياي أنا ونادر؟
أم نادر: انزين...
وقامت عليا وخبرتها كل السالفة وفهمتها.. وقالت لها أن علي خطبها من أخوها نادر ... وعليا مرتبكة.. مو عارفه شتقول .. صار لها ساعة ترمس، وواقفة شو بتقول لها أمها
وعليا أول مابدت تتكلم نست كل شي
أم نادر: والله هذي الساعة السهيلة... والله كبرتي يا عليا وبتصيرين عروس.. الحمد الله يا رب..
قاطعتها عليا: بس علي...
أم نادر: شفيه علي.. تكلمي
عليا :أمي.. علي مريض ... ( وقعدت تصيح)
أم نادر:هههه وهذا الي مضايقج .. (أم نادر كانت تعتقد ان علي مريض بمرض عادي ..حرارته مرتفعه او أي شي .. هذا اللي توقعته أم نادر .. لكن جواب عليا..الي كان عباره عن صدمه هزتها)
عليا:علي مايب عيال ..علي عقيم
أم نادر: عــ عقييييم !؟!؟!؟!؟
عليا طاحت على حظن امها تبجي : هي ..اهو قال لي
أم نادر: لا حول ولا قوة إلا بالله
عليا: اهو كان خايف اني ارفض .. وهو قال احين قبل لانملج عشان ما يصدمني بعدين
أم نادر: له علاج مرضه؟
عليا: في علاج.. بس الأمل وايد ضعيف
أم نادر ماكانت عارفه بشو ترد على بنتها ..علي ولد عايله ودارس ومؤدب .. وبنتها موافقه عليه الا حابته من كل قلبها ..بس يكون عقيم..لا هذا الشي الي ماتوقعته أم نادر ..مستحيل ترضى لبنتها تتزوج واحد ماييب عيال هي تتمنى تشوف احفادها..بس هاي ارادة ربها ..
ان عليا تتزوجه ..
لكن القرار للحين بإيدهم ويقدرون يرفوضون الموضوع بسهوله ..
لكن عليا متمسكه فيه ..
أم نادر بحيره: انا ودي اشوف احفادي .. ومااعتقد ان علي بيكون الشخص
المناسب
عليا: انا بعد يا أمي ودي اشوف عيالي ..بس علي لقيت فيه كل شي.. أم نادر: بس .. والله مادري شواقول ..
عليا:ام علي مسكينه اكيد هي نفسج تبي تشوف احفادها ..بس اهي مالها يد بالي كتبه ربها .. وبعدين علي قال فيه امل
أم نادر: توج تقولين الامل ضعيف
عليا مسحت دموعها وكأنها عرفت قرارها: أي ضعيف ..بس نقدر نخليه يكبر بالإيمان ..نروح نتعالج .... والي يكتبه ربي انا راضيه
أم نادر :راح تضيعين شبابج .. ولما تكبرين ماراح تشوفين لمه حلوه حدج
كانت كلما ت أم نادر تطعن بقلب عليا ..لكنها خذت القرار ..علي بالنسبه الها مثل الماسه ..حتى لوكان بها شوائب ..بتظل غاليه .. وتصقل هالماسه ..احسن من ان ترميها وتدور على ماسه غيرها ..يمكن تحصلها .. ويمكن لاء .. ويمكن ماتكون عزيزه على قلبها نفس هذي الماسه
عليا:أمي.. نادر قال لي ابلغه بقراري .. وانا قررت ..انه... (خذت نفس ارتياح) نستمر بطريجنا وهو يحاول يتعالج .. والي كاتبه الله بيصير
طلعت من الميلس من دون لا تسمع كلام امها ..
رغم الحزن الي بدى على ملامح أم نادر..الا انها كانت فرحانه للقرار الي اتخذته بنتها...
عليا كبرت وعرفت تختار الصح من الخطأ .. ودعت من اعماق قلبها دعوة ام صادقه
((الله يبلغج مرادج يابنتي ))
في حجرة عليا..
..اتصلت عليا بنادر عسب تقوله قرارها.. ..
نادر: هلا علايه..
عليا: هلا نادر.. شحالك؟
نادر: يسرج الحال.. ها عليا.. اتخذتي قرارج؟
عليا: هي نعم..
نادر: وأمي.. خبرتيها؟
عليا: هي توني خبرتها..
نادر: وشو قالت؟
عليا: صحيح في البداية عارضت.. بس في النهاية هذي حياتي.. وأنا اللي لازم أقرر
نادر: وشو قررتي؟
عليا: أنا موافقة..
نادر وهو مستانس على قرار أخته وفي نفس الوقت وايد كبرت فعينه. وخاصة أنها رح توقف ويا علي في محنته..
نادر: مبروووووووووك مقدما
عليا وهي تبتسم: الله يبارك فيك.. والفال لك..
نادر: خلينا نخلص منج بالأول.. وعقب يصير خير
عليا: يعني تبا الفكة مني ها؟ ما علي أراويك.. يصير خير
نادر: ههههه يا بنت الحلال أسولف وياج
عليا: نادر.. بس عندي شرط
نادر: آمري.
عليا: تخبر علي اني موافقة.. بس لازم تحاول وماتيأس..انا عرفت من كلامك ان فيه امل .. وحتى لوكان هالأمل صغير بالمحاوله راح يتحقق.. كلي الي ابيه انه يتقبل أي علاج وما ييأس
نادر: من عيوني.. ويالله إن شاء الله بتترسون البيت يهال
عليا وخدودها غاديات جمر من زود المستحى: إن شاء الله
وعقبها رقدت وهي مرتاحة..

في اليوم الثاني..
فتحت عليا عيونها شوي شوي.. اعتدلت في يلستها..
تذكرت اللي صار البارحة.. وارتسمت على ويهها ابتسامة أمل وتفاؤل
دخلت الحمام ( عزكم الله) بعد ما تيددت وصلت.. قعدت تقرا قرآن.. وبعد شوي نزلت تحت ولقت أمها في الصالة قاعدة تحضر الفطور
عليا ربعت صوبها وباستها على راسها: صباااااااااح الخييييييييييييييير
أم نادر: هلا يما.. صبحج الله بالنور والسرور
عليا: يما شفيج؟
أم نادر: والله ما رمت أرقد البارحة
عليا: ليش يا أميه ؟؟
أم نادر: عسب موضوعج انتي وعلي
عليا: خلاص انتهينا من هالموضوع
أم نادر: والله اخاف بعد كم سنه تحسين بحاجتج للعيال يملون البيت ...
عليا: يمه خلاص السالفه انتهينا منها ..بعدين علي ممكن يتعالج....
أم نادر : بس اهو عقيم
عليا:أميه قلت لج في امل
أم نادر: بس خلاص مابي اصر عليج اذا فيه امل ..فلأمل برحمة الله أكبر ...
عليا: والنعم بالله
****
فتحت عيونها .. وهي حاسة بضيجة فضيييييييعة
لأول مرة تنش وهو هب موجود..
بعد ما خذت شور عالسريع.. نزلت الصالة وكالعادة لقت خالتها ظبية
بس كانت ترمس في التليفون
ظبية: لا حبيبي.. ما عليك.. أنا بخير.. وسارة هب مقصرة
شوي وتنتبه ظبية حق سارة اللي كانت قاعدة تسمعها وهي ترمس
ظبية: الطيب عند ذكره.. تعالي يما سارة.. هذا حارب
تيبست سارة.. حست بثقل في مشيتها.. جربت منها وخذت السماعة
سارة وعيونها على ظبية: أ....لــــــــــــ.......ــــــــو..
حارب وبكل برود: هلا...
سارة: شــــ...ـــحــــ...ـــا..لــــك
حارب: وايد يهمج يعني؟ أنا ادري انج قاعدة ترمسيني من ورى خاطرج.. بس عسب أمايا ما تحس بج أنا بريحج وبسكر.. وما عطاها فرصة ترد عليه وصكر في ويهها
ماتت سارة من الغيظ.. وفي نفس الوقت فاجأها حارب ببروده.. هذا هب حارب اللي تعرفه.. بس كملت عادي وقعدت ترمس وجنه حارب وياها.. عسب ما تحس خالتها ظبية
................................................
كان توه راكب السيارة.. وظاهر
فجأة رن موبايله..
علي: ألو..
نادر: ألووو.. هلا علي.. صبحك الله بالخير..
علي: صبحك الله بالنور والسرور..
نادر: شو ما عرفتني؟
علي: منو نادر.. هلاااااااااا.. السموحة نادر..
نادر: هههههههه مسموح الشيخ.. شو وينك.؟
علي: والله ظاهر.. مواعد واحد من الربع
نادر: ع العموم ما بطول عليك.. كلمتين وبسكر
علي: لا أفا عليك.. خذ راحتك
وبعد ما خبر نادر علي بقرار عليا
تشقق علي من الوناسة.. ومن زود ما استانس بركن السيارة زاغ لا يدعم السيايير
علي: يعله في ذمتك..
نادر: هههههههههههههه والله أنها وافقت
علي: الله يبشرك بالخيييييييييييير.. والفال لك
نادر: مبرووووك..
علي: والله يا نادر ما أعرف شو أقولك..
نادر: لا تقولي ولا أقولك.. اهم شي.. لا تنسى شرطها
علي: من عيوووووووووني.. إن شاء الله علاجي في آخر الدنيا.. بس عسب خاطرها رح أتعالج
نادر: ههههههههههههههه
..................................................



.................................................. ...
بييييييييييب..بيييب..بيييييييييييييييييب
بصوت رااااااااااااااقد: الوووووووووو
علي: يالدب.. أنت للحينه راقد
هزاع: خرعتني الله يخسك.. لا يكون أنت اللي برع
علي: عندك دقيقة إذا ما ظهرت لي.. صدقني ادخل لك داخل
هزاع وهو يثاوب ويحك شعره الطويل المبعثر: أوكي..
علي: يلا بسررررررررررعة
هزاع: لحظة.. ألووووو
بس علي سكر في ويهه.. ياحليله من زود الوناسة
شوي ويظهر هزاع
هزاع: السلام عليكم..
علي: وعليكم السلااااااااااااااااااااام..هههههههههههههههه
هزاع: ادري.. ادري أن ويهي منفخ.. عندك مانع
علي: هههههههه لا وأنت الصاج.. عندي دواس
هزاع: يا ربي ..ملييييييييييييييييييييييييق
علي: كيييييييييييييييييفييييييييييييي.. أنا اليوم مليق وتافه وسخيييييف و... و.......و....... وكل شي.. قول اللي بتقوله هههههههههههههه
هزاع: انزين ضحكنا وياك
علي: ههههههههههههه متأكد تبي تضحك؟
هزاع وهو يشوفه بنص عين: علووووووووووي..
علي: ههههههههه خلاص خلاص.. بلاك صاير جبريت من صباح الله خير
هزاع: بتقوووووووول والا شوووووووو؟
علي: آاااااااااه يا هزاع وأخييييييييييرا وااافقت
هزاع وهو عاقد حياته: منو؟
علي: عليا يا غبي.. اللي رمستك عنها.. وافقت عليه
هزاع: هي صح... صج والله.. مبرووووووووووووووك
علي وهو متشقق: الله يبارك فيييييييييك.. والفال لك
هزاع: أنا؟ ههههههه خلني أتهنى بالأول.. لاحق حق عوار الراس
علي: والله اني هب مصدق
وقعد علي يخبر هزاع بالسالفة
.................................................. ..
أففففففففففففففففففففف
يا ربي والله ولهت عليه
هذا شو من البشر؟ ما يحس؟؟؟
وقعدت تتصل مرة واثنين وثلاث.. بس لا حياة لمن تنادي
أحسن شي اتصل به في الشركة.. هو ما رح يعرفني.. بتحراني وحدة من الموظفات.. ونفذت اللي في راسها وقامت ودقت
س. سميرة: ألو.. مرحبا.. شركة (*****) من معي؟
سعاد: آااااااا... ممكن.. أكلم حارب؟
س. سميرة: أستاز حارب؟ والله هوي مو موجود..
سعاد: وينه؟
س. سميرة: مين حضرتك؟
سعاد: ها.. أنا.. أخته.. هي أخته مسافرة وأبيه يلاقيني في المطار
س. سميرة: ايه.. بس متل ما ألتليك.. هوي حاليا مو موجود.. إزا بديك بعطيكي رئم بيتو
سعاد وهي متشققة: يا ليت والله
وخذت الرقم..
.................................................
دخل البيت وهو قاعد يدندن أغنية حربي العامري..
آه من قلــب غدا حبــه جنوني
وآه من خلن على بالي طــرا
لي سطــا فالروح و تملك شجونـي
من صدوده يا مـلا دمعــي جرا

شوي وأطب عليه حصة..
حصة: يا سلااااااام
علي: بسم الله.. من وين ظهرتيلي ؟
حصة: لا تغير السالفة.... شو عندك؟
علي: هههههههههه شو عندي يعني؟
حصة: آه من قلب.. ودمعي جرا.. ها علوي شو السالفة؟ وغمزت له
علي: ههههههههههههه ما يخصج
حصة: عيل يخص منو؟
علي: يا ربي ع اللقافة
حصة: يلا علوي.. انا أختك حصوه.. يلا قولي
علي: ههههههههه شو أقول؟ يعني حرام الواحد يكون مستانس
حصة: لا مب حرام.. بالعكس.. دوم يا ربي
علي طنشها وسار صوب زايد وقعد يلاعبه
حصة: علوووووووووي
علي: ياللــــــــــــــه.. انزين أمايا وينها؟
حصة: إذا زقرتها بتقول..؟؟
علي: هي بقولج.. يالرزززززة
حصة: عادي رزة.. بس أهم شي أعرف
وربعت عسب تزقر أمها
أم علي وهي تدخل الصالة..: شوي شوي يما حصة بلاج؟
علي: ههههههههههه حصوووه
حصة: ما يخصني أبا أعرف السالفة بسرعة
أم علي: خير؟ علي شو السالفة؟
علي وهو قاعد يلاعب زايد: أميه..
أم علي: ها يما..
علي يطالع حصة ويبتسم: نويت أعرس
ما تتخيلوووون ردة فعل أم علي وحصة في هالوقت
أم علي دمعت عيونها وحصة قامت تزغرد جنها مصرية
علي: حصوووووه فضحتينا
وقامت أم علي ولوت على ولدها: والله هذي الساعة السهيلة يا ولدي
علي: تسلمين غناتي
حصة: أحلى خبر سمعته بحياتي
ام علي: ومنو هذي اللي قدرت أنها تغير رايك؟
علي يطالع حصة ويبتسم
حصة: عليا صح؟
علي : لا
حصة وهي فاجة عيونها : .. عيل منو ؟؟
علي وهو يبتسم : علاية
حصة: ياااااااااااااااااااااي.. وربعت صوب أخوها ولوت عليييييييييه
علي: حصوه.. يالخبلة..
حصة: والله مستانسة مستااانسة مستااااااااانسة
علي وهو يحاول يفج عنها: انزين استانسي بس بعيد دخيلج.. ذبحتيني
أم علي: فديت عليا والله عرفت تنقي يا ولدي
حصة: انا الحينة بسير بدق حق سارة وببشرها
.................................................
في شقة سهيل وشيما..
كان سهيل يمشي وكان ساير صوب المطبخ طاحت الجريده من ايده وكان يحاول يشلها بس زلق و ما قدر
وفي هالوقت كانت شيما توها نازله وشافته
سهيل تعور وتساند عالكرسي
ربعت شيما صوبه وشوي وتخرطفت شيما على اخر الدري وطاحت
صرخت شيما صرخه قويه..
ونش سهيل يبا يسير صوبها رغم الألم اللي صابه من الطيحة
سهيل ويحاول يسندها: سلمتي..
شيما تصيح..
سهيل: شفيج حبيبتي.. شي يعورج؟
شيما: ما ادري.. آاااااي
سهيل: نشي نشي..
شيما: ما أروووم سهيل.. والله ما أروم
وشلها على طول المستشفى
وهو في الطريج دق حق أمه عسب يلاقونهم في المستشفى لأنه هو بعد تعور
أم سهيل أول ما اتصل بها سهيل دقت حق سارة وراحوا المستشفى ويا بعض
.... في المستشفى....
كانت شيما تصارخ وتصيح من العوار واول ما شافوها الدكاتره على طول دخلوها كان سهيل يالس وسارة عداله وكانت ام سهيل تصيح وتدعي ربها ان ما يستوي شي بشيما
وسهيل دموعه في عينه وهو يتذكر شكلها وهي تطيح وتصارخ من العوار
وتم هو بعد يدعي ربه ان ما يستوي شي في شيما ولا في الياهل
شوي يا بوسهيل المستشفى وهو يربع
بوسهيل: شو استوا وين شيما وينها؟؟
سهيل : شيما داخل داخل
بو سهيل: شو استوا فيها؟
سهيل: تخرطفت... ابوي طاحت كانت تصيح وتصارخ يا ابوي
تم بوسهيل يشوف ولده الي كان بعده مصدوم وخايف من الي شافه
.................................................. ...............
في هالوقت حصة كانت يايه بيت عمها بو سهيل
بس من عرفت من الدريول الي صار سارت على طول المستشفى
وصلت المستشفى وتمت يالسه عند سهيل وأم سهيل وعمها وسارة
طلع الدكتور وقالهم ان سوولها الفحوصات والحمدالله ان الطيحه ما كانت وايد وايد قويه بس شيما والياهل بعدهم في خطر وهم في العنايه ويمكن الياهل يموت بس انشالله يعيش والطيحه كانت قويه شوي وهم بعدهم في مرحلة الخطر
نزلت دموع سارة وهي تتخيل لو مات الياهل ولا استوى فيه شي
سارة تدري ان سهيل بتخبل لو صار فيهم شي
سهيل كان مصدوم : انا السبب انا انا من شافتني كنت بطيح ربعت صوبي جان تطيح جدامي ولا ما اروم اسوي شي طاحت جدامي وانا اشوفها ما رمت لا اشلها ولا ازخها كله مني انا السبب
صدو كلهم صوب سهيل
بوسهيل : لا ابوي شو هالرمسه هالشي الله كاتبنه لها وانت مالك خص بوجودك ولا عدمه كانت بطيح يا ابوي وخل ايمانك بالله قوي وادعي لحرمتك احسن لك من هالكلام الي ماله معنى
يلس سهيل يفكر (لالالالالا ما اتخيل شيما تسير عني لالالالالا ولا الياهل الي في بطنها الي كانت تقول لو كانت بنت بتسميها سارة والا ميره ولو ولد حامد ولا حمدان نزلت دمعه من عينه وهو يتذكرها شكلها وهي تقوله هالرمسه وتخيل لو ماتت ولا صار فيها شي شو بيستوي به والا لو استوا بالياهل شي(
..................................................
في المستشفى
بوسهيل: ابويه سهيل سير انت وامك وحصة واختك البيت وانا بتم هني عندها
سهيل:لالالالا انا ما بتحرك من هني
بوسهيل: ابوي انت روحك تعبان وريولك متعورة.. شو بعد ما تبا ترد سير الدريول واقف برع
سهيل: ابويه انا ما بتحرك من هني جان تبا ترد رد ابويه انت وامي وسارة وحصة
شوي...
ياهم الدكتور وقالهم ان يسيرون البيت لان شيما بعدها
ووجودهم بيكون عالفاضي فيسيرون البيت احسن الهم والعصر يردون
بعد ضرابه اقتنع سهيل ان يرد البيت ويا امه وابوه واخته وحصة..
.... في بيت بو سهيل...
اول ما دخلو البيت سار سهيل على طول صوب حجرته
اما عن ام سهيل وبو سهيل وسارة وحصة يلسو في الصاله
بوسهيل: كيف طاحت ؟؟
ام سهيل: والله انا كنت في المطبخ، شوي جان يرن التليفون وكان سهيل.. قالي كلام وايد بس اللي فهمته انه كان بيطيح وشافته شيما وكانت بتزخه والا شوي قبل لا يطيح بعد مره وهي تربع على اخر الدري تخرطفت وطاحت
.................................................. ..........
والعصر سارو الها وردو فليل وهم بعدهم ما يدرون كيف حال شيما
الحين
بالباجر نشت شيما
وسهيل وام سهيل كانو يالسين عندها
بطلت شيماعيونها وتمت تشوف المكان الي هي فيه وتشوف حولها شافت سهيل وام سهيل
نشوا سهيل وام سهيل صوبها
سهيل وهو متشقق:شيما..
شيما تطالعه: انا وين؟؟؟
سهيل: في المستشفى
أم سهيل: الحمد الله على سلامتج حبيبتي
شيما تبتسم: الله يسلمج عموه
سهيل: بشو حاسة الحينة؟
شيما: ما ادري.. ما أحس بشي
أم سهيل: روعتينا عليج يا بنتي.. مرة ثانية ديري بالج على نفسج
شيما: إن شاء الله عموه.. هي صح تذكرت.. سهيل شحال ريلك الحينة؟
سهيل: والله انج فايجة.. هذا بدال ما تهتم بصحتها قاعدة تنشد عني
شيما: لا عاد ارمس جد.. شحالك الحينة؟
سهيل: آاااااااااااه أنا بخييييير دامج بخير يا قلبي
ابتسمت شيما: الحمد الله
سار سهيل وزقر الدكتورة
ويت الدكتورة عند شيما وطردتهم من الحجرة وشيما البارحه فليل نقلوها لحجرة عاديه
طلعت الدكتوره
سهيل: شحالها كيف شيما الحين؟؟
ابتسمت الدكتوره وهي تشوف سهيل : الحمدالله هي الحين احسن بس الحين نحن خايفين على الطفل شوي بس انشالله ما فيه الا الخير
سهيل: يعني عادي ترد البيت اليوم
الدكتورة: لا مب اليوم بعد يومين يمكن
دخلو سهيل وام سهيل وتمو يرمسون شيما واتصلو في بو سهي وخبروه ويا بو سهيل المستشفى ومعاه سارة وحصة وميسون وعليا عسب يطمنون حق شيما ويتحمدون الها بالسلامة..
وعقب يومين طلعو شيما وردت البيت بس قالولها لازم ما تحرك وايد
دخلت شيما البيت وسارو كلهم يلسو في الصاله حتى شيما وقعدوا يسولفون ويضحكون وسهيل طول الوقت زاخ شيما من ايدها وشيما ميته من المستحى بس هو هب راضي يهدها...
.................................................. .................
بعد يومين... موعد رجوع حارب
في هاليوم.. سارة ناشة من صباح الله خير.. تحس أنها مستانسة حييييييييييل بس ما تعرف شو السبب.. ربعت صوب البلكون.. بعد ما تنفست الصعداء وهي تتأمل شروق الشمس .. هالمنظر اللي كان أروع من رائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــع...
حارب... لأ... مب حارب... أقصد.. حبيبي .. حارب.. أنا آسفة.. من اليوم وساير رح أعوضك عن كل اللي سببته لك من مشاكل
وأوعدك....
سامحنــي حارب سامحني والله بتغيـر خلاص بس لا تزعل علي..
حارب والله آسفــه ...
كانت سارة تصييييييييح بشكل هستيري ...
والله حراااااااااااااااااام ... آسفه آسفه سامحني حارب والله آسفــه ...
قعدت فترة تفكر.. وبعدها مسحت دموعها.. وقررت أنها رح تبدى صفحة يديدة.. ورح تعيش في عالم ما فيه غير ..
حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب وســــــــــــــــــــــــــــــــــارة

غيرك بقلبي ماسكن شخص ثاني ولا رام قلبي في غيابك يخونك
مينا قلبي وانته ليه مواني ارسي على بحرك واهيم بفنونك
عانيت منك وانته مني تعاني اشكي فراقك وانته تشكي شجونك

حبك حبيبي في الضماير توالي كل الجوارح تشتكي من طعونك
لو بختياري مافترقنا ثواني ولا عشت لحظه ياحياتي بدونك
الحال عقبك صار لاحلو تالي لو شفتني بتسيل دمعت عيونك

في غيبتك اشرب مرارة زماني قلبي وعقلي بالعنا يشتكونك
يبغون منك عطف ولا حناني عطف المحبه يعل ربي يصونك
ادمنت حبك وستحل بكياني لقدر اعيش العمر لحظه بدونك
والله مقدر


بعد ما خذت لها شور عالسريع.. لبست جلابيه يديده اول مرة تلبسها كان لونها بدم الغزال...
شيفون ومن تحتها حرير اسود والجلابيه كانت فنانه..
فجت شعرها القصير كامل ...
مكياجها كان غامج عند العين ومورد عند الخدود مع اللمعه الحلوة..وطلعت من الجناح..
توها بتنزل تحت ولاحظت نظافه المكان..
ياحليلها الخالة ظبية.. مستانسة برجوع حارب..
سارة وهي تزقر خالتها: خالوووه.. خالووووووووووووووه
ظبية: هلا يما.. أنا في الصالة اللي تحت
ربعت سارة صوبها.. وباستها على راسها
ظبية: تحبين الكعبة إن شاء الله
سارة: صبحج الله بالخييييييييير
ظبية: صبحج الله بالنور والسرور يا بنتي..
سارة: حارب ما اتصل؟
ظبية: امبلى.. توه دق وقال أنه على وصول
سارة: على خير...
بعد شوي ربعت سارة صوب المطبخ عسب تاكل لها شي.. تحس أنها ميته يوووع
وبين ما كانت تاكل.. سمعت صوته.. وقفت أكل.. جنها أول مرة تسمعه.. يا ربي أنا شفيني؟ ليش أنتفض؟ وبعدين حارب ما كان غايب فترة طويلة.. ألا هم يومين؟
هدت اللي في ايدها.. وبعد ما غسلت وقفت جدام المنظرة وعدلت مكياجها وبعد ما خذت نفس عمـــــــــــــــــــــــــــــــيق ظهرت من المطبخ وابتسامة عريضة على ويهها..
وقفت تتأمله دقايق وهو قاعد جدام خالته ظبية وقاعد يرمس وياها..
ظبية: الحمد الله على سلامتك يا أميه..
حارب وهو يبتسم ويعق سفرته على جتفه: الله يسلمج غناتي
ظبية: بلاك يمه.. أحسك مصفر؟ جيه ما تاكل .. لا الظاهر ما تاكل عدل
حارب: هههههههههه وين يا اميه.. كل هذا وما آكل؟
ظبية: سارة..
سارة توها تنتبه: هلأ...
أول ما زقرت ظبية سارة.. رفع حارب عيونه.. صوب سارة عسب يطالعها...
وأول ما شافها.. ضاع بجمال سارة
بقق عيونه على وسعهن من جمالها..... حتى أن سارة استحت من نظراته ونزلت راسها وهي تبتسم..
كان وده يربع صوبها ويلمها.... كان ولهان حقها..
كان وده لو كانت مثل باجي الزوجات اللي لمن يغيب أزواجهن يولهون عليهم.. وأول ما يرجعون يكونون في استقباله.. بس ...
حســــــــــــــــــــــــافة...
~~)(~~ اعد الوقت بحسابي ليالي ..واشوف حساب غيري له ثواني ..غريب الوقت في طبعه يعاند ..ابي اطويه ولكنه طواني~~)(~~

حارب تفكيره في صوب.. وسارة في صوب ثاني..
حارب ما كان يعرف أن سارة قررت أنها تفتح صفحة يديدة.. معاه..
ظبية: تعالي يما سارة.. سلمي على ريلج..
تجدمت سارة وهي خلاص تحس أنها بتموت من نظرات حارب ألها..
سارة: الحمد الله ع سلامتك..
حارب: الله يسلمج
رغم البرود اللي حست فيه سارة تجاه رد حارب الها.. بس قالت ما عليه.. كل شي رح يتصلح.. وابتسمت.. حتى أن حارب ما فهم شو سر هالابتسامة الغربية؟؟؟
وقعدوا يسولفون .. ألا سارة اللي كانت طول الوقت منزلة راسها وهب عارفة كيف رح تبتدي ويا حارب صفحتها اليديدة...
وبعد شوي قام حارب عسب يرتاح فوق في جناحهم..
بس قبل لا يظهر زقر سارة... عسب تطلع معاه فوق
بس هو سبقها
قعدت سارة تنتفض.. وألف فكرة تدور في راسها...
وبعد ما خذت نفس عميق.. تشجعت وهي تقول.. لازم أنهي هالموضوع وفي أسرع وقت ممكن...
.... في جناح حارب وسارة...
دخلت سارة شوي شوي.. كان حارب قاعد في البلكون يدخن.. أول ما انتبه الها فر سيجارته وربع صوبها... ووقف مجابلنها..
سارة وهي تقول في خاطرها.. اقول.. والا؟؟؟؟
سارة: حـــ.....
بس حارب كان أسرع منها وقاطعها..
حارب: جــــــــــــــــــــــــــــب... ولا كلمة


الساعة الآن 01:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227