![]() |
:5::5: يسلموووووووووو |
مشكووريين عالمرووور الحلوووو ^^ وان شاء الله بنزل البارت باجر ^^ |
.:: || همســـــــــــ( ة ) || ::. ×|_ مهــره _|× بطلة القصة .. أبوها توفى في حادث و كان عمرها تقريبا 6 سنوات .. طبعا كانت دلوعه واااايد طبعا هي ضعيفه .. وشكلها وااايد حلوو وكيوت بدت علاقتها ويا حمدان وهي كان عمرها 15 سنه .. لأنه ماكان جدامها غيره وهو ولد خالتها .. ومع الأيام كبر حبهم ومحد يدري عنه وهي الحين عمرها 18 سنه بسكم عاد " حمـــدان " شاب وسيم وطويل .. جسمه رياضي شوي .. طايش وأناني .. و ما يحب الا نفسه وبس .. عمره الحين 22 سنه .. هو صح فالبدايه حب مهره .. بس يوم تعرف على (( عوااش )) حب يغير من الي عنده > مهروو طبعا حمدان عايش ويا أمه وأخته .. أبوه كان رياال كبير فالسن وتوفى قبل سنه تقريبا .. وعنده أخت اسمها ( سلامه ) بنفس عمر ساروو ووياها فالصف بعد .. وأخته نوره العوده > متزوجه محمد ولد خالتها > اخو مهره هو ما يشتغل .. بس معتمدين كلهم على معاش أبوهم التقاعد .. يعني حالتهم زينه ,, محمد ,, جــاد في تعامله ويا الكل .. ومايحب يأجل أي شغل لوقت ثاني .. عمره 26 سنه .. متزوج نوره بنت خالته >> أخت حمدان عندهم ولد واحد اسمه عبدالله طبعا هو مسؤول عن الكل فالبيت .. من بعد أبوه درس وتعب واشتغل علشان أهله ما يضيعوون بس مراات يتمصخر شوي ويا الي فالبيت && فطووم && شخصية مرحه لأبعد الحدود .. تحب تسوي مقالب فالناس .. وخصوصا في مهره عمرها 18 سنه .. وهي عايشه ويا أمها وأخوها العود اسمه عبيد عمره 27 سنه >> مب متزوج .. وهو المسؤول عنهم .. ..... وعندها اخت عوده متزوجه واحد من أهلها طبعا أبوهم متوفي .. وحالتهم الماديه واااايد زينه .. عندهم شركه عووده وعبيد هو الي يديرها ^ حمــد ^ شاب عمره 24 سنه .. خلص دراسته بررع طبعا >> بزنس .. وبيرد على نهاية الأسبوع .. طويل وايد ..وشكله حلوو وايد .. طبعا هو قال حق امه تدور له وحده .. وهاااي على طوول قالت له مهره .. وهو عيبته السالفه وبــــــــــــس هاااي تقريبا الشخصيات الي لها أدوار رئيسية فالقصة . . :37.gif: |
يسلمو أخويه .. و ننتظر البآرت أليآي ^^ |
(¸.•´ ( * الفصــــــل الخـــــامــــــــس * ) `•.¸) ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• )´ (.•´ `v` رحت أجووف منو عند الباب .. فتحته .. وجفت واحد طويل واقف ومعطني ظهره ويوم انتبه ان في حد فتح الباب لف صوبي .. وانصدمت منه .. هذا ليش ياي ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! كنت بسكر الباب في ويهه .. بس تفاجأت يووم دزه بالقوووو !!!!!!!! قلتله : أطلع بررررع .. والله بخبر عليك محمد ما سوا لي سالفه .. زخني من ايدي بكل عصبيه .. ووداني صووب الحديقه .. ودزني بالقوو على العشب تحت الشير وقال : منو تكونين انتي علشان ترفضيني ؟؟! كنت يالسه اتألم من الضربه الي يتني بسبب طيحتي عالارض .. بس هو ما عيبه سكوتي .. زخني من شعري وقال : انطقي يا حمااااره تميت أصارخ بصووت عالي .. يمكن أي حد يسمع صوتي وايي يفكني من هالفك المفترس .. بس أبدا لا حياة لمن تنادي حسيت به عصب من حركتي علشان جي حط ايده على حلجي .. كنت أختنق .. وشكله حس فيني وشل ايده عني وقفني ولفني صوبه وخلاني أابله وقال بصوت أهدى شوي: ليش رفضتيني .. شو جايفه علي .. انا احبج وامووت فيج كنت بررد عليه .. بس ما قدرت أتكلم ولا أنطق بحرف واحد .. زخني من جتوفي وهزني بالقوو وقال : ردي علي والله ابا ارد عليه بس مب قادره .. تدرون ليش .. لأني :090: لأنـــــــي :007: لأنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي :090: كنت أطالع الشخص الي واقف ورااه .. ويطالعني بكل حقد وكره وجرم واحتقااار .. هو سمع كلام حمد وشكله كان يراقبنا من اول ما فتحت الباب .. جفت حمد انتبه اني يالسه اطالع ورااه .. وصد .. وتفاجأ من حمدان الي كان واقف وراااه .. كان بيقوول شي بس حمدان ما عطاااه مجال انه يتكلم .. لأنه عطاااه ضربه خلته يرقد عالأرض من قوتها .. انا أكييد يالسه أجووف مسلسل جدامي .. حمدان عفد على حمد وتموو يتضاربوون .. ولييش علشاني أنا !! تميت أصارخ وأزقر حمدان وحاولت أيوده .. لكنه دزني بالقوو وطررررت صوب الشير .. آآآي .. راسي ضرب بالكرسي الي تحت الشيره وماحسيت بروحي ..... انتبهت لنفسي .. حاولت افتح عيني بس ما قدرت .. احسها ثجيله اسمع أصواات .. امايه تتكلم ويا نوره وأخووي محمد .. وييييه حمدان وحمد !! شو صاار لهم .. قمت فجأه .. وتميت اطالع انا وين .. في غرفتي وعلى شبريتي منسدحه .. شو السالفه .. حمد وحمدان وينهم .. انتبهوو عليه .. ويو صوبي .. قولت لي امايه : الحمدلله على سلامتج رديت عليها وانا بعدني متفاجأه : الله يسلمج .. شو صاار ؟؟!!!! قالت : مادريبج .. شو صار لج .. اتصل فينا حمد وقال انه لقااج طايحه فالحديقه ومغمى عليج .. كنت برد على امايه بس محمد فاجأني يوم قال : شو صار لج .. وليش كنتي طايحه ؟!! ويييه شو أقوله .. اقوله ان حمد كان ياي .. وبعدين يا حمدان وتضاربوو .. علشاني انا !!! قلتله وانا متردده : اممم مادري .. كنت أتمشى فالحديقه وو .. لا اقصد كنت أركض أسوي رياضه وجي .. ودعمت الشيره وماحسيت بعمري .. تم يطالعني بنظرات شك .. وبعدين طلع .. اففف الحمدلله طافت عليهم .. نشوو أمايه ونوره وطلعووا لمحت الساعه كانت 8:30 فليل .. يوعانه .. قمت من شبريتي وحاولت أمشي بس بصعووبه .. جسمي يعورني .. وراسي يدوور واااي .. تيودت باليدار ودخلت الحمام تغسلت وطلعت .. صليت المغرب والعشى وطلعت من حجرتي .. جفت عبوود ولد أخووي .. شليته وتميت العب ويااه .. ثجييل حتى اني كنت بطيح .. ماعندي توازن .. نزلت تحت جفتهم كلهم متيمعين .. سلمت عليهم ويلست طبعا عبود من جاف أبووه رااح صوبه .. وسمعت صوت يقولي : الحمدلله على سلامتك مهره .. ما تجوفين شر وييييه هااي شو تبا بعد أم الحشره .. رديت عليها من دون ما اطالعها : الشر ما اييج .. وسكت جفت امايه تطالعني باحتقار .. شكلها مقهوره من ردي ما سويت لهم سالفه قمت من مكاني ورحت صوب المطبخ .. حطيت لي عشا وتعشيت فالمطبخ الداخلي .. خلصت عشاي ( الحمدلله ) ورديت غرفتي ورقدت من التعب ... نشيت من رقادي وجفت الساعه كانت 11:00 ص .. تغسلت وصليت الفجر .. وبعدها يلست اقرا قرآن لين أذان الظهر .. اليوم الجمعة .. يعني كلنا بنكوون موجودين عالغدا اففففف والتنغيزات بتبتدي الحين .. كملت ساعه ونص تقريبا وأنا أقرا .. بصراااحه حسيت براااحه .. مادري ليش .. بدلت ملابسي >> أوني عااد كاشخه .. قبل لا أطلع من الحجره رن موبايلي .. جفت الشاشه .. هااي فطوووم رديت عليها : هلا هلا بالقاطعه قالت : أهلين .. أولا انا مب قاطعه .. انتي ليش ما تتصلين ؟؟ ... وثانيا .. الحمدلله على السلامه شو يااااج ؟؟ هههههههههههههههه طااعو تضحك عليه ما علييه : ما فيني شي .. يلااا فارجي خليني أرقد ردت علي : قليلة الأدب .. المهم بيي بيتكم وبتغدا عندج .. وبعدين بنسيير الستي أو امارات مول .. أوكي ؟؟ وين تبا هاااي .. : أنتي خبله .. اونه نطلع تبين محمد يذبحني .. فطووم : روحي ولي .. اذا انتي خوافه انا بخبره وما علي منج ... يلاا باااااي وكالعاده .. سكرت الخط في ويهي يالله أحس أن مشكله يديده يايه فالطريج .. طلعت من حجرتي ونزلت تحت .. لقيت محمد توه ياي من صلاة الجمعه .. وشكله ماخذ عبوود وياه .. بس الظاهر عبوود مطفرنه .. أحسن يستاهل رحت بست راس امايه .. شكلها راضيه عني اليوم أجوفها تبتسم لي .. يلست صوب نوره .. تمينا انسولف عن مواضيع مختلفه .. بس استغربت ان مايابو طاري حمد أبدا .. الحمدلله وييييه تذكرت .. فطوم قالت بتي حق الغدا .. قلت حق امايه : مامي .. فطووم ربيعتي بتي حق الغدا قالت : حياها الله .. البيت بيتها زين والله تحبها بعد .. عبالي بتضايج ولا شي .. بس محمد شكله تضايج شوي .. مادري شو سالفته هذا .. بعد ربع ساعه وصلت فطووم .. ورحنا غرفتي أول شي .. تمينا نسولف هناك .. ويت نوره وقالت ان الغدا زاهب .. طبعا انا وفطووم كلنا فالميلس .. والباقين كلوو فالصاله .. لأن محمد أخووي بعد اونه يدلع (( مالت )) هههههههه كلينا وشبعنا .. والحمدلله .. طلعنا برررع انا وفطووم ونوره وعبوود صوب الحديقه .. لأن الجو كان روووعه .. اما امايه راحت غرفتها تريح شوي .. ومحمد يالس فالميلس .. تمينا نسولف ونلعب .. طبعا ربطنا عين نوره .. وتمت تلحقنا خخخخخ لين دعمت الشيره .. والله اضحك .. المهم ما كملت ويانا لأنها تعبت وراحت فووق أو عند ريلها .. مادري أنا وفطووم تمينا نتحوط فالبيت لين الساعه 4:30 تقريبا .. وقالت فطووم : اييييه يلاا ماشي وقت .. خلينا نرووح الحين علشان نرد من وقت وما نتأخر رديت عليها : فطووم والله محمد ما بيرضى .. انا ادريبه .. هو من كم يوم كله يعاندني مادري شو فيه عليه .. حتى أمايه دزتني وقالت يلاا بلا دلع .. روحي خبريه .. هو فالميلس رووحه يالس .. وقولي له ان أخووي عبيد بيوصلنا وبيردنا من طرت اسم عبيد .. حسيت بشي في داخلي تحرك .. افففف هالانسان كل ما اذكره يحرك فيني مشاعر .. وااااي الله يستر بس بعد طلعت الروووح وافقت .. ورحت صوب الميلس .. جفت نعال واحد .. الحمد لله محمد روحه يالس .. دخلت جفته يعابل ويا التلفزيون .. قلتله : محمد انا برووح الستي ويا فطووم .. وأخوها عبيد هو الي بيوصلنا وبيردنا .. بلييييز خلني أرووح صد صوبي .. وانصدمت منه .. هذا من وين طلع لي .. قلت : حمد !!!!! كنت بشرد بس دعمت محمد الي كان واقف ورايه .. وقال : لا والله .. انتي ما تستحين تدخلين على الريال .. لا وتسولفين ويااه بعد هذا شو فيه جي حقيير .. ماخذ عني فكره سيئه .. قلتله وانا مغيظه : مادري عبالي انته روحك هنيه .. ووو خلاص انا طالعه .. قبل لا اطلع مسك ايدي وقال : جوفي ..روحي بس ماشي تأخير .. فاهمه .. قبل اذان العشا لازم انتي فالبيت رديت عليه من دوم ما اطالعه : انزين .. ورحت السبال .. الحقير .. النذل بعد .. شو يتحرى عمره .. لا وهذاك بعد ويا راسه واقف ويتطمش .. زين ماقالي خذي رايه بعد لمحت فطووم واقفه برررع وتتكلم في مبايلها : خلاص تعاال الحين اوكي .. باي قلتلها : تكلمين منو انتي ؟؟ قالت : كلمت عبيد اخووي وقال بيي الحين .. يلاا روحي تلبسي قلتلها : انتي على كيفج تقررين .. وبعدين كيف عرفتي ان محمد وافق ؟؟! قالت : هههه حبيبتي .. انتي يوم رحتي .. جفت محمد طالع من الصاله وعرفت ان حمد داخل .. خخخخخخخخ .. وقلتله ووافق رديت عليها وانا اظربها : حماااره وخايسه .. قالت : آآآىي .. ول مب ايد عليج .. ملااااااااس .. وبعدين ليش تسبين ؟؟ قلتلها : كيفي .. ويلاا خلينا نرووح نتلبس سرنا فوق لحجرتي .. وتمينا ربع ساعه .. تلبسنا فيها وتكشخنا .. واتصل عبيد اخوها وقال انه بررررع .. قبل لا أطلع رحت عند امايه .. وقلتلها اني برووح الستي ويا فطووم وعبيد اخوها بيوصلنا وبيردنا بعدين .. وافقت بدون تردد ( غريبه صح ) مب جنه يبوون الفكه مني .. اكيييد وراهم شي .. والله يستر منهم المهم وصل أخوو مهره .. وانا كنت وايد خايفه مادري ليش .. من اول ما سمعت صوته .. وانا احس بشي ( يجذبني له ) واااي ليكوون حبيته .. خيبه احبه وانا ماجفته .. بلاي عبيطه .. حسيت بقرصه .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآي فطوووم الحماره قرصتني ونبهتني ان اخووها واقف جدامنا .. وقالت : يلااا ما بتركبين شو ؟؟! هزيت راسي لها .. وركبت ورااه .. والله ماكنت ابا هالمكان .. بس شو اسوي خلاص انا يلست واستحي اتحرك .. سلمت وتميت اطالع بررررع .. ما بجووف الجامه الي فالنص .. ادريبه من كلامه وياي اهاييج المره شكله واحد لعاااب وماصخ .. سمعت رده علي .. وكان عادي .. وسكت طبعا طوول الدرب تمينا ساكتين ولا حد فينا نطق بحرف لين ما وصلنا الستي .. ونزلنا انا وفطوووم .. الحمدلله اخوها راااح .. عبالي بعد بينزل .. دخلنا الستي .. وكان الجوو روعه بس وااايد زحمه .. اففف اكره المكان الي فيه زحمه .. بس انا فرحانه الحين لاني من زمان ما طلعت زخيت ايد فطووم وتمينا نتمشى .. سمعت فطووم تقول : هاااه شو رايج بأخووي هااي وين تبا .. قليلة الأدب قلتلها : والله انا ركبت السياره وعيني برررع لين ما وصلنا هنيه .. وبعدين ليش تسأليني هالسؤال ؟؟! قالت : لا ماشي .. تعالي ندخل زارا أحسها تبا تغير السالفه .. أحسن .. دخلنا زارا واتشرينا كم بدله وطلعنا من المحل .. ونحن طالعين .. صادفت حمداان النحس جدامي .. لا ومنو بعد وياه .. عواااش السباله كنت بشرد بس جافني ويووه صوبنا صوبنا .. لمحت فطووم مسكت ايدي وتبانا نشرد .. هي ما تدري ان هالحمااار ياي ويايب مصييبه وياااه .. يودتها ورحنا شوي بعيد .. وقلتلها : اشفييج .. هذا حمدان ولد خالوووه احسها استغربت .. وبعدين قالت : حمدااان !! اممم انزين ليش ياي صوبنا .. اتجوفيينه ماسك ايد هااي البقره عواش .. افففف انا بسييير ويوم بتخلصيين منهم تعالي عندي .. قلتلها : لااا تبين توهقيني وياهم .. حبيبتي نحن يايين ويا بعض واتمين وياي فاهمة .. وبعدين ما بنسوي لهم سالفه كانه ما جفناهم .. يلااا طوفي صدينا الصوب الثاني وتمينا نمشي .. وهم لحقونا لين ما مسك ايدي حمدان .. صديت صوبه وتميت اطالعهم باحتقااار وقلت : نعم في شي ؟؟ ردت علي عواش : هلا والله بمهرووه .. شحالج وشخبارج .. تقوول هالكلام وهي ماسكه ايد حمدان كأنه بيطير منها واونها تبا تغايضني رديت عليها : جب .. مالج حق تسألين عني .. لا أعرفج ولا تعرفيني انتي ويا هالسبال الي وياااج وطفت عنهم .. أدري انهم تفشلوو أحسن هذا الي أباااه .. بس استغربت من حمدان .. يعني ما تكلم ولا يا صوبي مره ثانيه ..فكه كملنا حواطتنا فالستي .. ورحنا صوب المطاعم وطلبنا لنا عشا وتعشينا .. واتصلت فطووم في عبيد أخوها .. ويا شلنا وصلت البيت تقريبا الساعه 8ونص .. سلمت على فطووم ولمحت عبيد يالس يطالعني .. قلتله : في شي >> قويه صح هههههههه قالي : لا سلامتج وابتسم دخلت بيتنا .. وجفت سيايير داخل .. شو السالفه .. ليكوون امايه عازمه نااس وماخبرتني .. وصلت عند باب الصاله .. بس جفت ايد مسكتني وايد ثانيه على عيني وويهي ..تميت اصارع مع هالشخص بس أبدا ماقدرت اقاوم .. وداني صوب الحديقه .. يامامي .. منو هاا اخاف يذبحني .. وصلنا لآخر الحديقه وهدني .. لفيت لقيت حمدان السبال واقف وشكله معصب واااايد .. وقال : منو هاااا .. مب كفايه حمد ؟؟؟ جوفووو السخيف .. اففففففف شو اقوله الحين .. ادري لو قلت اي شي ما بيصدق .. قلتله : ما يخصك .. انته شو تبا فيني .. انا ارووح اي مكان انته مالك أي حق فيني فاهم زخني من رقبتي ولصقني فاليداار : جب ولا كلمه .. حسيت بانفاسه عاليه .. وكاان معصب واايد .. كمل : انتي بتمين لي أنا وبس فاهمه قلتله : هدني ..آآآآي .. والله بخبر عليك محمد .. حاولت اصارخ يمكن حد يسمعني بس ما قدرت راااص عليه يوم حس اني بمووت .. اونه مالت عليه هدني وابتعد عني خطوات وانا ابتعدت عنه وتميت أكح .. قلتله : انته خاين .. واليوم جفت أكبر دليل بعد يالخاين .. شو تبا فيني .. خلاص فكني عندك عوااش واشبع وياها من شكله ما توقع كلامي .. بس مادري شو صاار فيه وعطاني ظهره ورااااح واول ما ابتعد عني شوي .. ركضت صوب الباب الي ورا وقلتله بصوت عالي : جوووف ما تقدر تواجهني يا خاااااين يا حقيييير ... ودخلت داخل الصاله من وراا علشان محد يجوفني .. وسييييده رحت فوق لغرفتي .. تغسلت وبدلت ملابسي .. طلعت اغراضي الي شريتهم من الستي ورتبتهم فالكبت .. جفت الساعه كانت 9:00م امممم ملل شو أسوي .. طحت على شبريتي وتميت استرجع كل الي صارلي .. خيانة حمدان لي .. كره امايه لي ومعاملتها السيئه بعد .. اصرارهم على زواجي من حمد .. وتهجم حمد علي فالبيت .. وضرابة حمدان وحمد .. وعبيد الي مادري من وين طلع لي .. حشى لو انا يسوون عني مسلسل ما بيخلصوون .. بيوصلوون للحلقه 10000000 وبعد ما بخلص .. اففففف كرهت كل شي في هالدنيا .. محد يباني .. الا فطووم فديتها ويا مقالبها .. شليت اللابتوب .. وتميت أتحووط بين المنتديات.. سمعت دق عالباب .. رحت افتحه .. لقيت محمد أخووي .. الله يستر .. صرااحه شكل ويهه يبشر بمصيبه عووده يايه فالطرييييج قالي : متى رديتي ؟؟ قلتله : قبل شوي .. ليش ؟؟! طلع لي أوراق وملف .. وعطاني قلم وقال : ممكن يعني توقعين هنيييه تفاجأت من طلبه .. بعدين ما بوقع لين أعرف شو السالفه : لييييش ؟؟! قالي : ما يخصج وقعي ولا تسألين قلتله : ما بوقع لين أعرف شو السالفه زخني من شعري بقووه وقاال : لا تعانديني .. والله بذبحج تراني .. وقعي وفكيني ... بسرررررررررررررررعه تميت ازااعج واصارخ : مابي مب كيفك .. ما بوقع على اورااق ماعرف شو فيها .. قالي وهو يكفخني : هااي اوراااق ملجتج على حمد .. فاهمه هالشي الوحيد على مايا على بالي .. وانا اقوول شو كانو يخططون هو وامايه .. اثاري جي السالفه .. ما بوقع علهم الحرررق قلتله : ما بي مابي حمد .. ما بتزوووووووج .. مب كيييييفكم تغصبوني على شي ماابااااه ما عطاني فرصه أكمل كلامي .. بس كافي انه يرني بكف طيرني بعيييد عنه .. وياليت روحي تطلع بعد علشان ما آخذ هالزفت حمد .. مااااااابيييييييييييييييييييييه ..... ~~~ CUT ~~~ " انتــــهى البــــــــــــاااارت " الى الملتقــــــــــــى :1tz0.gif: |
الساعة الآن 09:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir