منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   الكاتبه قلب(( r ))ماي فرنت .... (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=48541)

Roo7 wlhana 11-26-2008 09:48 PM

تسلميين ع البااارت الناايس

ونترقب الياااي

بس شييخة هااي موول ما حبيتها

*!.{تـ ع ـب قلبي}.!* 11-27-2008 05:59 PM

تسلميين غلاي على المرووور نورتي^^

الــدانــه 11-28-2008 11:59 AM

البــــــارت حلوه ونتريا التكمله ...

بس احس وايد تخبيص فاسامي الشخصيات .. يعني كل مره تغيري بين ابو سهيل وابوسعيد وبين راشد وعلي مافهمت بعض الاشياء

*!.{تـ ع ـب قلبي}.!* 11-28-2008 07:21 PM

هههه مادري والله مب انا الكاتيه هع على العمووم ثانكس غلااي على المروور منوره ^^

*!.{تـ ع ـب قلبي}.!* 12-06-2008 09:58 PM

الجزء السادس :
نروح لمزنه وشلتها اللي متولفات فبيت قوم مزنه :
شو سالفت نوره ؟؟
مزنه : يلا نوره قولي ترى والله اموت
نوره : احسن عيل ما بقول موتي
مزنه : نونووو يلاااا
ميثه : نقوم نكفخها لييين ما تقول
مزنه : يبالها
ميثه : عاااد إذا طلعت سخيفه والله اذبحج
نوره : السااالفه ... ( ودمعت عينها ) يوم ذاك اليوم الثلاثاء اللي كنت فيه مضيجه تذكرن
مزنه : هيييه
نوره : كنت متهازبه ويا امي وابوي وخواني وكلهم طاحوا فيه منازع
ميثه : ليش
نوره : عشان النت
ميثه : شو فيه النت يعني ليش مهازبينج عشان النت ما فهمت
نوره : انتن تعرفني اني مدمنه على الكمبيوتر ولا اصبر عنه دقيقه عشان جيه هم وصل تفكيرهم لشي ثاني وانتن تعرفن شو هالشي
مزنه : خيييبه انا اموت ولا اهلي يشكون فيه
ميثه ( لا تعليق )
مزنه : انزين وبعدين شو قلتي شو قالوا
نوره : ماشي قالت امي ليش هاليلسه عالكمبيوتر اربع وعشرين ساعه قلتلها والله مب انا الوحيده اللي تيلس عالكمبيوتر قالت بس انتي لازقه فيه لزقه قلتلها يعني الواحد لو ما يبى يسوي هالشي انتوا اللي تخلونه يسويه قالت انزين ليش اطولين لسانج قلتلها والله انتوا اللي اتخلوني اطول اللساني انا حمدلله ما مسويه شي قالت جيه نحن ما بنتريى لين ما تسوين شي عقب سكتت وسارت وياني ابوي عقبها وهزبني وعقب خواني عقب سرت غرفتيه ويلست اصيييح ليييين ما رقدت ( هييه وتخبر السالفه تصيح )
مزنه : انزين انتي نوره الله يهديج وايد ترادين على اهلج خاصة امج وابوج وهالشي يخليهم اكثر يشكون للأنه اللي ما يحترم امه وابوه عادي يسوي أي شيء فيهم ولا يفكر شوه بيستويلهم إذا دروا بالهشي يعني انتي اتييبينه لعمرج والكمبيوتر مب لازم تلزقين فيه لزقه يعني نحن للأنا ربايعج ندريبج انج ما بتسوين شي يعني واثقين فيج بس اهلج يمكن لاء
نوره : يا مزنه انا ما اقدر امسك اعصابي إذا حد نازعني فالشي انا ما مسوتنه خلاص افقد اعصابي ما اقدر بطلع كل شي
مزنه : ألا امج وابوج نازعي صارخي بس امج وابوج مسكي اعصابج جدامهم وفهميهم انج مب غلطانه بس بدون تطويل اللسان
نوره : انشاء الله بحاول ( طبعا ما شي منه عالقولتهم دخلت من هااذن وطلعته من اذن الثانيه )
مزنه : الله يهديج يا نوره
ميثه : الله يهدي الجميع .....
نروح لسهيل :
كانوا ام سهيل وابوسهيل وسهيل يالسين يتعشون وطبعا راشد وسعيد محد كالعادة عالعشا شوي .....
ودقت ام سعيد
ام سهيل : هاي ام سعيد شو تبى داقه ألحين عالعشا
يوم قالت ام سعيد نقز قلب سهيل من الفرحه
سهيل : ام سعيد انزين امي ردي عليها سرعه
ابو سهيل : هاي مب ام سعيد يمكن وحده من الشيوخ
ام سهيل : هلا ام سعيد
ام سعيد : اهلين
ام سهيل : شحالج
ام سعيد : حمدلله
ام سهيل : علومج
ام سعيد : حمدلله بخير من صوبكم
ام سهيل : حمدلله كلنا بخير
ام سعيد : شخبار ابو سهيل
ام سهيل : حمدلله بخير عدالي ألحين هو شي تبينه
ام سعيد : لا بس سلمي عليه
ام سهيل : يوصل .. هاا شي فالخاطرج يوم شفت رقمج قلت غريبه داقه عالعشا يعني اكييد شي ضروري تبيني ( فضول )
ام سعيد : لا ماشي بس ترى باجر سعيد ياي من بريطانيا ( رايح بريطانيا عشان يكمل دراسه )
ام سهيل : بسلامه انشاء الله
ام سعيد : عاد نحن عازمينكم عالغدى
ام سهيل : اصلن بونكم لو ما عزمتونى بنيي هذا ولدي نفس مهو ولدج لازم انيي انسلم عليه ونشوفه
ام سعيد : هيه عيل زين بس لاتنسين راشد وسعيد كالمره ما يون هالمره إذا ما يوا بزعل منهم
ام سهيل : انشاء الله اصلن انا روحي بسحبلهم من كشيشهم إذا ما يوا تامرين على شي بعد
ام سعيد : سلامتج
ام سهيل : يلا عيل مع السلامه
سهيل : هاا امي شو تبى
ام سهيل : باجر سعيد ولدها بيي من بريطانيا وماشي داقه عشان تخبرنا وتعزمنا عالغدى اللي بيسوونه عشانه
ابو سهيل : يرد بسلامه
سهيل : بس ما قالت شي غير
ام سهيل : لا شو قالت يعني غير
ابو سهيل : انت شوه فيك من تسمع اسم خالتك موزه نقزت وتخبلت شو السالفه
سهيل : لا ما شي..... يلا حمدلله انا شبعت
ام سهيل : جيه تونا حاطين العشا وما كليت شي
سهيل : بس شبعت كملوا انتوا زينه يلستكم
ابو سهيل : بونه سهيل يحيه عن اخوانه ألحين حتى هذا ما منه فايده شو ستواله الله يعلم
سهيل اتغسل وراح غرفته وضايق خلقه كالمره يتذكرها عق عمره عالكرفايه يقول فالخاطره مسوين عزيمه فرصه عشان اشوفها بس كيف هيه ما تطلع وانا ما اقدر ادخل عند الحريم مب حلوه .. ( راشد طبعا يدخل ويعفد فوقهن ماله خص فالريال )
المهم اني اكون فالنفس المكان اللي تكون هيه فيه يرتاح قلبي ...
والله قمت اتحب يسهيل واللي اكان يشوفك قبل ما يقول ما مال جيه والله هالبنت اللي خلتني اتحول واصير سهيل ثاني غير سهيل القبلي اللي كان ما يعرف عن هالسوالف ما شاء الله عليها لا انضل البنت حليلها .....وهاي حالته كالمره يتذكرها ..
نروح لراشد :
كان ويا ربعه رايحين الرمله يستأجرون الدرجات ويلعبوبهن لعب فالطريج ... دق تلفون راشد
راشد ما شاف الرقم على طول رد على التلفوون
راشد : هلا والله
ابو سهيل : اهلين
راشد : ابوي
ابوسهيل : وين
راشد : ويا ربعي
ابو سهيل : أي مكان
راشد : ليش بتيي
ابو سهيل : ما عندي شغله غيرك
راشد : عيل شوه
ابو سهيل : اباك تيي البيت ألحين
راشد : اااه ليش
ابو سهيل : بس اباك فالسالفه
راشد : إذا عالصلاة انا مصلي من متى من ساعتين
ابو سهيل : جيه الأذان من ساعه مأذن
راشد : هيه صح من ساعه ترى ما شفت الساعه
ابو سهيل : انزين انا ما اباك عالصلاة ادريبك ما مصلي بس انا اباك شي ثاني
راشد : شوه ابوي آمر قولي انا بسويه مب لازم ايي عندك
ابو سهيل : انت وبعدين عندك بتيي ولا شوه
راشد : بس..
ابو سهيل : بدون بس الموضوع اللي اباك فيه اهم عن الرقصه اللي يالس ترقصها
راشد : استغفر الله أي رقصه
ابو سهيل : يلا سرعه خمس دقايق وشوفك قدامي ( وسكر فويه)
راشد : ابوي ابوي صبر سكر
سالم : منوه
راشد : ابوي
سالم : شو يبى
راشد : قال موضوع ضروري بس هوه كالمره يقول جيه ويطلع ولا صلاة ولا العزبه
سالم : انزين لا تروح وقوله انه واحد من الربع سوى حادث ولا رمت اخليه وايي عنه
راشد : اخافه يعصب ولا يصدق للأني كالمره اقوله جيه بيقول ربيعك هذا ما مات كاليوم حادث
سالم : كيفك
راشد : خله يولي اصلن إذا سرتله لين ما اوصل بحصله راقد
سالم : قوله كنت فالمكان بعيد ويوم وصلت حصلتك راقد
راشد : اصلن هوه ألحين يمكن رقد ههههههههههه
سالم : هههههههه .....
نروح لمزنه :
مزنه كانت يالسه ادرس حصوه الدبه
مزنه : يلا هاي انقطه وين تحطينها
حصه : تحت
مزنه : لااااااء جان اني من متى يالسه افهم انتي ما فيج عقل
ام سيف : مزنه شوي شوي عالختج
مزنه : امي انتي تعالي درسيها
ام سيف : انا ألحين يالسه اطالع المسلسل ( حريم آخر زمن البنات يشتغلن وهن يطالعن مسلسلات )
ودق التلفون ..
مزنه : امي انا بسير ارد عالتلفون مالي خص إذا شردت حصه
وراحت اترد عالتلفون
مزنه : هلا
ميثه : اهلين
مزنه : شحالج
ميثه : بخير
مزنه : شخبارج
ميثه : ماشي اخبار
مزنه : علومج
ميثه : بخير حمدلله
مزنه : حمدلله يوم دقيتي وانقذتيني من حصوه
ميثه : شفيها
مزنه : يالسه ادرسها من الصبح آخر شي يوم سرت اسئلها جاوبت غلط
ميثه : والله انتي ما معبل عليج ادرسينها
مزنه : شسوي امي قايلتلي
ميثه : انزين وامج قايلتلج شو يعني
مزنه : ( اضيجت من اللي قالته ) انزين شو تبين داقه
ميثه : اسولف
مزنه : هيه صح اجلته الامتحان ابله العلوم صح
ميثه : شدراني
مزنه : انتي اصلن ما داريه بالدنيا إذا ادور ولا لاء
ميثه : ليش الدنيا الدور هههههههههه
مزنه : ههههههههههه عن المساخه
ميثه : اقولج اليوم تعرفين فالروااح يوم رادين البيت خطف واحد عنده فتك ابيض شو حلاته وانا كنت يالسه اطالع السياره تعرفيني اموت عالفتك الابيض انزين يوم كنت اطالع السياره نزل الدريشه راعي الفتك يت عيني فالعينه عقب ما دريبه شو يقول 667 ... يعني يرقم

مزنه : شو يعني يرقم ؟
ميثه : يعطيج رقمه عشان ادقيله عقب
مزنه : هييه قولي يغازلج ههههههههههههههه
ميثه : ههههههه والله انج بقرة احسن اسكت عنج
مزنه : انزين انتي ليش اتطالعين الدريشه
ميثه : كنت يالسه اطالع شي كاتب فالدريشه بس ما واحيت نزل الدريشه
مزنه : يميثه لو انا منج حتى ما بطالع شو تبينه
ميثه : عاد فتك ابيض لازم بطالع
مزنه : المهم حليتي الواجب
ميثه : لااااء
مزنه : انزين باسم الله ليش لاااااء
ميثه : انا وين وانتي وين
مزنه : شوه
ميثه : انزين قولي كيف الفتك سئلي إذا اللي طلع راسه من الدريشه حلو ولا لاء
مزنه : انزين اقولج هذا اللي طلع راسه من الدريشه حلو
ميثه : توة الناس
مزنه : انزين شو الفتك كيف حلوة ولا لاء
ميثه : ههههههههههههه
مزنه : شفيج اتضحكين اتكلم جد
ميثه : يعني مترجمه أي شي اقولج تقولينه بتقولينه هههههه
مزنه : هييييييه هههههههههههههههه
ميثه : اقولج
مزنه : آمري
ميثه : امي بتاخذ سيارة يديدة
مزنه : ليش
ميثه : بس جيه اتبزى
مزنه : ههههههههههه انزين شو بتاخذ
ميثه : مااعرف هيه قبل قالت بتاخذ ستيشن على ما اظن
مزنه : والله احلــــى شي همر
ميثه : مالت عليج
مزنه : والله رووووووعه بعد احلى لو تكون صفرة
ميثه : عشان يقولوا خاااله راكبتنها هالهمر
مزنه : تجب تجب والله مرره شفت فالجمعية ترى يحطون سيارة بره الجمعية عشان مسابقة مااعرف مسابقة شو وكانوا حاطين همر صفرة يوم خطفت من عدالها يمكن وقفت ساعه كامله اطالع وانا ما مصدقه اللي اشوفه جني شايفه ملاك استغفر الله ههههههههه وعمتيه اتزاقر وانا فعالم ثاني وطبعاً الرايح والياي يطالعوني ومزنه فالعالم ثاني ههههههههه حليلي
ميثه : ههههههههه على الاقل يعطونج السياره حطمتي الرقم القياسي فالخبال هههههههههههههههههه
مزنه : حلييييلي كل اللي اباه من هالدنيا همر صفرة على الاقل همر مب شرط صفرة
ميثه : بس ما طلبتي بس خبريني مالت ربيه ولا لكبيره اللي بالخمس ربيات ترى اللي بربيه احسن وارخص بس إذا فالخاطرج لكبيره بييبها لج ههههههههههههه
مزنه : من قالج ان ما عندي يوم رايحين السوق شفت همر صفرة طرررر سحبت رشودي وقتله سير قول حق بابا ابى هاذي السياره ويوم وصلنا البيت خذيتها عنه ههههههههه
ميثه : حراااام خذيتي سيارته
مزنه : اصلن هو ما يباها بس للأني انا قلتله
ميثه : هيييه حليله الله يعينه عليج ههههههههههههههههه
مزنه : ليش وحش قالولج
ميثه : لااااء انتي برنسيست البرنسيسات
مزنه : ثانكس اعرف بس لا تخجليني واايد
ميثه : هههههههههههههه
( مزنه تبى تسكر من متى اتكلم شوفوا الجذبه اللي عقتها )
مزنه: مييثوه
ميثه : هلاااا
مزنه : سرعه يلا يلا بسكر ابوي وصل
ميثه : اوكييييه يلا باي
مزنه : بااااي مزنه( فالخاطرهاااا فكه ما تمل من السوالف ...)
ـ شو بيستوي من أحداث بين مزنه وشيخه؟؟؟؟؟
ـ راشد .. بيسلم من ابوه يوم سوى طااااف لكلامه؟؟؟؟؟
ـ متى بيرتاح سهيل من الحب اللي ذابحنه (نوره)؟؟؟؟؟
بنشوف فالجزء السابع
















الجزء السابع :
نروح لسيف :
كان هو وربعه كلهم متولفين وغير ربعه يتجمعوا كل سبت يسوون سباق بين خمسه منهم وهم فوق العشرين واللي يفوز على اللي خسروا يعدلوله سيارته إذا أي شي فيها خربان لين السبت اللي عقبه وطبعاً اللي سيارته مب خربانه يخربها بس عشان يخسرهم المهم هالسبت كان سيف من هاذيل الخمسة سيف كل مره يطلع للأول ولا الثاني للأنه يوم يركب السياره يطير ولا همه شي ما يفكر ألا بأنه يفوز فالسباق المهم ركب كل واحد سيارته الطريج اللي يتسابقون فيه مال شاحنات بس قليل يخطفن شاحنات فالليل المهم كانت الساعه 12 فالليل يوم توه سيف يركب سيارته عنده فتك ذهبي 2007 دق تلفونه شاف التلفون يدق شاف الرقم .. رقم امه رد عليها
سيف : هلا امي
ام سيف : هلا سيف
سيف : هااا امي شي صاير
ام سيف : لا بس بغيت اشوف انت وين ما دري قلبي قالي ادق اطمأن عليك
سيف : تسلمين امي الله يطول بعمرج لا انا الحمدلله هنيه عند ربعي ارتاحي
ام سيف : هيه عيل يلا برايك ودير بالك على نفسك وانتبه فالسواقه شوي شوي
سيف : انشاء الله امي شو فيج انشاء الله ما بيستويلي شي
ام سيف : انشاء الله يلا مع السلامه
سيف : مع السلامه
واحد من ربعه يزقر عليه : سيف يلا نبدأ
سيف : يلا
يولعون شلق واول ما ينقع يبدون السباق ولعوا الشلق وبدوا السباق .. سيف وربيعه هزاع متساويين من البدايه وطبعاً فالمصدره سيف يتقدم شوي وهزاع شوي سيف زاد سرعته آآآآخر وراح عن هزاع ويطالع جدام ويطالع هزاع من لمرايه وراه واااايد مندمج وهو يطالع هزاع اتيي شاحنه من جدامه هزاع وربعه الباقيين يسووله هرن وهو يطالع من لمرايه ولا عارف السالفه لفوا كلهم عن طريج الشاحنه وسيف يتحسب انسحبوا اتيي الشاحنه وتضرب هرررن صد سيف صوبها وتضرب الشاحنه فالطرف السياره لفت السياره وطلعت من الطريج ضرب راس سيف فالهرن مال السياره وضربت مراية الشاحنه فالزجاج مال السياره وكل تكسر وكله ضرب فالويه سيف نزلوا ربعه من سياييرهم يركضوا ودقوا الاسعاف يحمد الله ان الاسعاف قريب من الطريج اللي يتسابقون فيه خمس دقايق والاسعاف واصله شلوه المستشفى وام سيف حليلها كانت حاسه سبحان الله بس اصاباته كانن بسيطه مب انهن وايد ربطوله ايده وراسه وشوية جروح فالويه من الزجاج اللي ياه من الدريشه المهم دخل هزاع
هزاع : السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام
هزاع : انشاء الله احسن
سيف : الحمدلله
هزاع : عيل ألحين ادق للأهلك عشان يعرفون انت وين وشو استوالك
سيف : لااااء
هزاع : ليش
سيف : ما اباهم يخافون علي امي لو درت بيغمى عليها واخاف شي يستويلها قبل ما اسابق كانت داقتلي وتقولي انتبه لنفسك بس انا اللي ما سمعت كلامها وهاذي يزاتي لو استوالي شي غير جيه شو بيستويلها ما كنت بسامح عمري بس حمدالله على انه ما ستوى غير هالجروح البسيطه حمدالله
هزاع : الحمدالله وانزين شو بتقولهم إذا قالوا وين كنت للأنه الدكتور ما بيخليك تروح
سيف : انا بقنعه وبخبره السالفه وهو اكييد بيتفهم وبيطلعني وبعدين انا ما فيه شي الحمدالله
هزاع : خلاص عيل ألحين ازقره عشان تقوله
سيف : لا ماعليه انا بسيرله عشان يشوف ان ما فيه شي ويطلعني
هزاع : على راحتك
وراح سيف عند الدكتور عشان يطلعه وبعد سالفه طويله رخصه الدكتور طبعاً بطلوع الروح رخصه ويوم سار البيت دخل ولقى امه راقده عند الباب اترياه وطبعاً مزنه يالسه اطالع التلفزيون سهرانه شاف الليت مشغل على طول عرف انها مزنه اللي سهرانه على التلفزيون قال فالخاطره ألحين كيف ادخل ومزنه وامي هنيه للأنه إذا شافنه ومعلم على ويه يوم الزجاج ضرب على ويه فقال بيسير حق مزنه وبيخبرها السالفه ويخليها اتقيم امها وتوديها فوق يوم راح يدخل لمزنه صرخت مزنه ذيج الصرخه قامت ام سيف يوم سمعت الصرخه ويت تربع تشوف شو السالفه وخطف يربع سيف ورى الباب ويقول لمزنه لا تخبريها اني ييت
ام سيف : ( يايه تربع وميته من الخوف ) شفييييج شو ستوى
مزنه : اااااه لا ما فيني شي بس الفلم اللي اطالعه يخوف طلعوا لقطه وايد اتخوف
ام سيف : مزنه وجيه اتصارخين اكييييييييد ان صوتج وصل الشعبيه اللي عدالنا
مزنه : انزين امي
ام سيف : انزين يلا انا رايحه ارقد يوم ايي سيف تعالي وعيني انزين
مزنه : ليش مب لازم هو مب ياهل
ام سيف : وانتي شو يخصج وعيني وخلاص
مزنه : انشاء الله امي يلا تصبحين على خير
ام سيف : وانتي من اهله
يوم راحت ام سيف فوق طلع سيف ومزنه شهقت ذيج الشهقه ما رامت اتنفس
مزنه : سييييف شو فيك باسم الله عليك
سيف : ما فيني ألا كل خير
مزنه : وهذا اللي اشوفه خير
سيف : حمدي الرب يوم ما ستوى شي ثاني
مزنه : حمدالله بس شو كل هذا كيف ( وطبعاً صاحت )
سيف : شفيج اتصيحين ما فيني شي( وراح يحضنها للأنها خلاص كانت ميته من الصياح )
مزنه ماتت يوم حضنها وخازت عنه للأنها واااااااااايد تستحي وما تحب حد يسكها وهو حضنها ماااااااااتت يوم خازت عنه قالتله : قولي شو مسوبك جيه فيه ولا فيك
سيف : باسم الله عليج .. بخبرج بس ما تخبرين امي
مزنه : وإذا سئلتني اجذب عليها يعني انا تعرفني ما اعرف اجذب بس ألحين جذبت عليها من الخوف
سيف : وإذا خبرتيها تعرفين شو بيستويلها يعني احسن جيه ولا جيه
مزنه : انزين شو ستوالك
سيف : يوم نتسابق خطفت شاحنه وما كنت منتبه ودعمتني بس الحمدالله من الطرف
مزنه : وانشاء الله تبا ترد مره ثانيه تسابق
سيف : اكيييييييد لاااا
مزنه : انزين ويهك كله دم امي اكييد بتشوفه للأنها ألحين من متى ترياك وباجر من الصبح بتيي اتشوفك
سيف : وانا ليش ييت اخبرج عشان تشوفيلي صرفه
مزنه : اوكييه انت سير ارقد واقفل الباب يوم بتييك الصبح بقولها انك ييت الفليل بس متأخر وعلى طول رقدت عشان جيه تعبان وما يروم يقوم عشان تخليك ترقد
سيف : جيييييييه اباج
مزنه : بس والله إذا رديت تسابق مره ثانيه والله اخبر امي وابوي بعد سيف انت إذا ستوالك شي تعرف شو بيستوي للأمي وابوي وانا وخواني الباقيين ما فكرت بالهشي سيف دخليك قول اها آخر مره
سيف : والله آخر مره شو ما تصدقيني
مزنه : لا اصدق
سيف : انزين يلا انسير ومشي عيونج الحلوات من الدموع شكلج يروع يوم اتصيحين ههههههههه
مزنه : لا تنكت وانا معصبه
سيف : خلاااص ما صار شي الحمدالله
مزنه : الحمدالله
سيف : يلا اتصبحين على خير
مزنه : وانت من اهله... إذا ما رمت ارقد منك
سيف : لالا بترقدين سمي باسم الله ورقدي
مزنه : انشاء الله
سيف : يلا
وراحت مزنه ترقد ودموعها على خدها من الخوف على اخوها وهو اصلن متلوم ويلس طول الليل يحمد الله ان ما شي استواله للأنه لو استواله شي ما بيسامح عمره وما رقد لييين الساعه اربع ونص طول الوقت يفكر بلي استواله عقب راح يصلي ورقد
مزنه رقدت اربع ساعات ويت امها اتقيمها عشان المدرسه ام سيف من ساعه تنازع مزنه للأنها تسهر وما تطيع تقوم للمدرسه بس لو الموت ما تخليها تغيب عن المدرسه المهم يوم خلصت منازع وطبعاً مزنه ما سمعت شي منه راحت ادق الباب على سيف يوم سمعتها مزنه نقزت من الكرفايه وربعت لمها
مزنه : امي خليه يرقد هو امس رد متأخر وقالي اخبرج عشان ما تقيمينه الصبح للأنه واااايد تعبان وما بيسير الجامعه اليوم هو قالي اقولج جيه
ام سيف : سيف ما يبى يسير الدوام مستحيل يعني اكييييد ولدي فيه شي حليله ( وردت ادق الباب )
مزنه : امي خليه انتي يوم بتقيمينه اكثر بيتعب
ام سيف : جيه ما يرد علي يمكن استواله شي باسم الله عليه
مزنه : لا امي ما فيه شي انا ألحين بزقره ..سيف سيييييف انا مزنه
سيف : هاااااا
مزنه : لا ماشي رد رقد إذا انت تعبان بس امي خايفه عليك وتحسب شي فيك
سيف : لا امي ما فيه شي بس تعبان برقد شوي بعدين بقوم
ام سيف : انزين افتح الباب عشان يمكن يستويلك شي
سيف : لا امي باسم الله علي لا تفاولين انا ما فيه شي بس وااايد تعبان من امس
ام سيف : على راحتك .. مزنه يلا قومي سيري تلبسي الباص بيي بعد خمس دقايق
مزنه : عيل ما بسير امي انتي تعرفيني ما يسدني خمس دقايق إذا الباص بيترياني اوكيه بسير
ام سيف : الباص باص ابوج
مزنه : هييييه اصلن تخسي هل الباص لحتر باص ابوي
ام سيف : يلا يلا انتي سيري ألحين بيي وانتي تلعلعين من الصبح
مزنه : انزين امي صدق خلي ابوي اييب دريول نحن ما ناخذ راحتنا الصبح كله سرعه سرعه وانا ما حب جيه بعدين ترضين بنتج بنت الشيخ عبدالله تركب باص
ام سيف : انزين الحايه لج انتي سيري وقوليله تعرفين انه يوم انا بقولها ما بيطيع ويوم انتي بتقوليله على طول بييب دريول
مزنه : امي تعرفين ان هالشي من سابع المستحيلات اسير اقوله تعرفين اني استحي منه
ام سيف : انزين بشوفه
مزنه : عيوني انتي تسلميلي
ام سيف : مزنه
مزنه : هاااا
ام سيف : الباص راح
مزنه : وينه
ام سيف : شوفي من الدريشه
مزنه : احسسسسن .. قصدي شو هاذا ألحين ما بسير المدرسه
ام سيف : من عيوني ألحين اطرش دريول يدتج
مزنه : امي لاااا
ام سيف : يلا سرعه سيري اتجهزي
مزنه : انشاء الله بس ترى يبالي ساعه
ام سيف :اعرف لازم يبالج ساعه تراج رايحه عرس مب مدرسه
مزنه : ههههههههه امي حليلي انا هذا اللي اسويه واااايد شوي سيري شوفي البنات شو يسون اللي راسمه عينها وموصله لجحال لييين طرف خشمها من تحت واللي تحط البودره وكريم الاساس ووووو وااايد غير هذا انا حليلي ولا مسويه شي
ام سيف : هذا كله ولا مسويه شي سيري سيري يلا ألحين بدق حق الدريول وتجهزي سرعه
مزنه : من عيوني الهنتين
ام سيف : يلا سررعه
وراحت تجهز وخذتلها اكثر من ساعه والدريول شوي وبيذبحها من الصبح يتريا ركبت وراحت يوم وصلت المدرسه ذاك الترحيب اللي ياها اول ما يت المدرسه كانت الحصه الأولى والأبله ما يايه يوم بنت شافتها صرخت مزززنه يت ويخطفن كل البنات يترابعلها ربايعها وغير ربايعها للأنه الصف مب حلو من دون مزنه مب ألا الصف حتى المدرسه كلها
ميثه : توها نورت المدرسه
نعيمه : هلااا هلااا والله
اليازيه : توها اظلمت المدرسه
مزنه : لا والله
اليازيه : لااا امزح وياج بس انتي وينج ليش تأخرتي الصف من الصبح ساكت
مزنه : مب لهدرجه
اليازيه : بناااات الصف حلووو ولا لاء بدون مزنه
البنات : لااااااا مب حلوو
اليازيه : شفتي يعني تحملي اتغيبي ولا تأخري مره ثانيه
مزنه : استحييييييييت
اليازيه : اونننه
مزنه : هههههههههههههه
كل البنات : هههههههههه
مزنه : عيل وين مريووووومي
اليازيه : تهيييييييييت
مزنه : وين تهيت
نعيمه : يت يت مزنه انخشي ورى الباب وسمعي مريم شو تقول عنج من الصبح حاشرتنا عليج
راحت مزنه تنخش ورى الباب يوم يت مريم
مريم : اففف تعب عيزت من لهياته ويييييييييين مزنه ييبولي مزنه ولا ترى بموت
ومها تأشر لمريم ان مزنه ورى الباب
اليازيه : حليليج تبين مزنه
مريم : هيييه والله المدرسه مب حلوه من دونها
اليازيه : مزنه طلعي من ورى الباب
يوم طلعت مزنه من ورى الباب تصرخ مريم ذيج الصرخه
مريم : مزووووووني
مزنه : مريووووووومي
وربعت مريم تحضن مزنه
مزنه : باسم الله على شككتيني فالعمري قلت يمكن مت ورديت احيا
مريم : ههههههههه ويييينج ليييش تأخرتي يالدبه
مزنه : انا دبه
مريم : لااا انتي كل رشاقة العالم فيج وييينج
مزنه : راح عني الباص
مريم : هذا العراقي الخايس
مزنه : هيييه هو هاذا
مريم : هذا بالكفخه انا ليش ما يترياج
مزنه : لا لا تهوري ترى مب زين اخاف بعدين يصيح ما فينا يسير يخبر الإدارة خلييه هالمره
مريم : عشان خاطرج
وعقب مسكتها ولا طاعت تبطل ايدها طول الدوام جنها بطييير المهم فالفرصه كانن مزنه وشلتها رايحات صوب المكتبه مالت المدرسه عشان مريم ويزوي ونعيمه ومزنه وميثه ياخذن مذكرات لتاريخ والجغرافيا ونوره وجواهر وآمنه كانن ماخذات من قبل بس مزنه واللي عندها لازم يتأخرن يوم ييبن شي ما متفيجات هن ورادات كانت شيخه وشلتها رايحات المكتبه بعد شيخه شافت مزنه وهيه الصبح ما شايفتنها فالباص وراحت صوبها عشان اتسلم عليها
اليازيه : مزنه شوفي من ياينج
مزنه : شيخه حليلها مستغربه اني ييت للأنها اكييد ما شافتني فالباص
شيخه : شحالج مزنه
مزنه: الحمدلله بخير انتي علومج
شيخه : حمدالله انتي وييينج
مزنه : هالباص الخايس راح عني
شيخه : صدق انه خايس هههههه
مزنه : هههههههههه
شيخه : مزنه
مزنه: عيونها
شيخه : اباج فالسالفه
مزنه : من عيوني ( تقول لربايعها ) يلا برايكن بيي بعدين
نوره : اوكييه نشوفج بعد الفرصه
مزنه : اوكييييشن
مزنه من زمان ما راحت عند شيخه عاد ألحين بيطلعن كل السوالف اللي فاتتهن
شيخه : اشتقتلج
مزنه : والله
شيخه : والله
مزنه : شكراً
شيخه : العفو
مزنه : علومج
شيخه : تمامكو .. اقولج
مزنه : آمري
شيخه : ستوتلي مصيبه
مزنه : خييييييير
شيخه : واحد خايس يتبلى علي ومطلع علي رمسه
مزنه: منوه هذا
شيخه : شدراني
مزنه : انزين وبعدين
شيخه : قالي بيسير يخبر ابوي اني انا ارمس
مزنه : انزين هو كيف قالج
شيخه : ترى خذيت رقمه يوم طلع علي هاذي الرمسه عشان انازعه
مزنه : ومن وين خذيتي رقمه
شيخه : مزنه انتي وايد تسئلين افففف
مزنه : انزين خلاص خلاص هدي
شيخه :هههههههه سوري
مزنه : لا عادي انتي معصبه وانا ما خليت سؤال ما سئلتج عنه انا سوري اصلن تعرفين اني انا مر علي موقف تقريباً نفسه
شيخه : انتي
مزنه : هيه بس انا مب نفسج
شيخه : شو ستوى شو السالفه
مزنه : ( وخبرتها سالفه هذاك الريال اللي داق ويتحسب مزنه حرمته وهو كان مغلط ) يوم خلصت شيخه فهمتها غلط يعني تحسب مزنه نفسها للأن تفكيرها كله جيه للأنها هيه جيه
شيخه : مزنه
مزنه : هااا
شيخه : انتي ترمسين
مزنه : لاااااااااااء شيخه ليش تسئلين هالسؤال يعني انتي شفتي علي شي غلط انا سويته خلاج تشكين فيه
شيخه : لاااء
مزنه : اتحسب
شيخه : انزين تبين
مزنه : ابى شوه
شيخه : ترمسين
مزنه : شيخه شو هالكلام اللي تقولينه انتي خبليتي ولا شوه وبعدين لا يكون انتي ترمسين اقول يلا برايج ولو سمحتي ما تيين صوبي لا اعرفج ولا تعرفيني اوكييييه
شيخه : انتي فكري بالموضوع ألحين بس للأنج مصدومه تقولين جيه
مزنه راحت وهيه دايخه ولا مستوعبه اللي استوى ما كانت متخيله ان شيخه جيه يوم راحت عند ربايعها كانت مضيجه وشوي وبتصيح ويها استوى احمر
اليازيه : مزنه شفيج
مزنه : ما شي نروح الصف
اليازيه : صبر نتريا مريوم
مزنه : اوكييه انا بتجدمكن للأني وايد تعبانه
نوره : شفيج
مزنه : مادري راسي وايد يعورني اشوفكن فالصف
نوره : انزين شو اشتريلج عشان تخفين شوي
مزنه : مالي نفس اكل شي ولا تشتريلي للأني ما باكله
نوره : انزين انزين خلاص ما بشتريلج انزين بيي عندج
مزنه: اوكيه
ركبن الدرج يوم عدنه نوره تسولف ومزنه ولا تسمع شي ولاسمعت حرف ياينها دواخ قوي وهيه تذكر الكلام اللي قالته شيخه مسكت راسها واول ما وصلت الصف طااحت على نوره
نوره : مزنه شفييييج بنات تعالن ربعن
وين البنات يترابعن شلنها ودنها الإداره دقوا حق ابوها شلها المستشفى ريم معجبتها يلست اتصيييح ونوره دمعت عينها للأنها ما تحب حد يغمى عليه فوقها بيغمى عليها عنده كانت وايد متروعه يوم طاحت عليها مزنه ما عرفت شو تسوي ويلست تفكر لو استوالها شي فوقي لين ما ردت البيت اول ما وصلت البيت ربعت ادق لمزنه تلفون تشوف شو ستوالها ومزنه ذيج الساع كانت خلاص راده من المستشفى يوم دقت رد عليها راشد
نوره : راشد حبيبي هنيه مزنه
راشد : ااااه شووه
نوره : وين مزنه
راشد : انتي منو
نوره : انا نوره
راشد : شو تبين
نوره : حبيبي ابى مزنه
راشد : ازه نامت
نوره : نايمه
راشد : هييييييييه انتي وين
نوره : خلاص حبيبي يلا مع السلامه
وسكرت فالويه وهو يلس اروحه يسولف ما يعرف انها سكرت المهم ام سيف من الخوف يلست طول الوقت رايحه راده صوب غرفة مزنه ..مزنه رقدت لين عقب المغرب وسيف يوم ايي يبى يشوفها تقوله ام سيف نايمه لين عقب المغرب يوم قامت يلست اتذكر الكلام اللي قالته لها شيخه وكانت وايد معصبه بس ما صاحت للأن مزنه ما تصيح بسهولة مزنه ما كانت معصبه للأن شيخه قالتلها هالكلام كانت معصبه للأن شيخه ربيعتها وما تبى تخسرها وبالهطريقة عشان جيه كانت وايد مضيجه منها المهم سيف يوم راح لمزنه عقب المغرب لقاها قايمها
سيف : هااا مزنه ألحين احسن
مزنه : الحمدلله
سيف : إذا طلعتي من البيت مره ثانيه وانتي ما متريقه يويلج اصلن انا دووم الصبح بيلس اترياج اشوفج إذا تريقين ولا لاء
مزنه : هههه انشاء الله
سيف : سحووبه
مزنه : هااا
سيف : نسير نتمشى
مزنه : ويييين ( منصدمه اول مره يقولها جيه )
سيف : أي مكان تبينه اوديج حديقه السوق أي مكان
مزنه : ممممم ابى اسير العزبة
سيف : ألحين المغرب
مزنه : امزح هههههه مابى اسير مكان
سيف : يلا سرعه خلصيني تراها فرصة العمر ههههه
مزنه : لا والله ما لبى اسير مكان
سيف : انا مصرر انا وانتي نسير نتمشى يلا قومي تلبسي
مزنه : سيف والله ما لبى راسي يعورني
سيف : انزين انا للأن راسج يعورج بوديج عشان تشمين هوى
مزنه : اوكييييه على راحتك
سيف : يلا عندج خمس دقايق بسير اصلي العشا وبخطف عليج اشلج اوكييه
مزنه : اوكييه عيل مدامك بتسير تصلي انا بسير اتسبح خمس دقايق
سيف : اوكيه بس سرعه
مزنه: انشاء الله
سيف : يلا تحركي بدى الوقت التنازلي عندج عشر دقايق خمس اتسبحين وخمس تلبسين وتصلي العشا
وتقوم تنقز مزنه من مكانها تربع الحمام
سيف : ألحييين جيه اللي ما يبى يسير الله يعين لو تبى تسير شو بتسوي يوم اقول خمس دقايق ...


& سيف ليش مصر انه ياخذ مزنه يمشيها أروحهم ؟؟؟

& شو بيستوي بين مزنه وشيخه فالمدرسه يوم مزنه بتشوف شيخه وهل مزنه بتخبر ربايعها بلي استوالهاعند شيخه ولا لاء ؟؟؟














والسموحه منكم مره ثانيه وانشاء الله ان تنال اعجابكم ^^


الساعة الآن 03:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227