منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=484964)

عاشقه الرنج 09-30-2010 05:34 PM

وين البارتـ ؟؟؟؟؟؟؟ ><"

الثروة 09-30-2010 06:32 PM

قصة حلوة

نتريا الباااااااااااااارت

غلا القصيد 09-30-2010 09:19 PM

شجون حبوبه روووووووووووووووووووووووووووووووعه البارت

اتريا يديدج بفارغ الصبر

عاشقه الرنج 10-03-2010 05:11 PM

???????????? ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

shjo0o0on 10-05-2010 04:52 PM

البارت السابع

سامحوني عالتأخير

مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ


رحمه:امااايه
ام رحمه:هلا امر ولديه
رحمه:ما يامر عليج عدو بس بغيت اخبرج انه بنرد باجر
ام رحمه:ليش
رحمه:امايه انا عندي شوية التزامات وشوية شغله وما اقدر اجلهن
ام رحمه:ان شاء الله وقلت حق خالك
رحمه:لا
ام رحمه:انزين بلغه
رحمه:اوكيك بس اريدكم تكونون جاهزين من وقت والعاش خبريها
ام رحمه:ان شاء الله


عنود:يالله ليش تاخروو هالقد
رشا:اوووف انتي ازعجتينا
عنود:اريد اعرف الكلبه العاش شو تسوي معاه
رشا:لا تسبين البنت البنت ما سوت لج شي
ريم :اووهووو بدت ويا نصايحها
رشا:انتو ليش جذا مسويين البنت علج ف حلوجكم بسكم خلو البنت ف حال سبيلها
عنود:لا عيل تاخذ مني حبيبي وتبيني اسكت
رشا:اي حبيبج انتي وين وهو وين
ريم :وليش ان شاء الله اختي شو ناقصها
رشا:والله اختج مب من ثوبهم
ريم :مالت
رشا:وثانيا احمد يقرب للعاش اكثر منا يعني لو فكر اكيد بيفكر فيها مب بيفكر فيج انتي
عنود:اييي انتي شو تتحرين عمرج
رشا:استغفر الله خلني اطلع من هالمكان ابركلي
ريم :احسن فكه



العاش:هاه
البنت :هذا مب ريلج
العاش:لا ريم بلاج انا ما عرست لين الحين
البنت :عيل هذا منو
العاش:ولد خالي
البنت :اهاااا سوري انزين عطيني رقمج عشان اتواصل وياج
العاش:اوكيك ..............
البنت :يلا فديتج انا مستعيله
العاش:افاا اذنج معاج
العاش كانت مفتشله من احمد واحمد حب يغير الموضوع
احمد:يلا سرينا
العاش:هاه
احمد:خلاص خلصتي
العاش:هيه
احمد:يلا سرينا


فالمطبخ
رحمه:العاش كوب حليب الله يخليج
" رشا ساكته ماردت ولا تحركت"
رحمه:جوفي انا مزاجي متعكر وهب متفيج لج ناوليني كوب حليب
"رشا حط له ف كوب ولما صدت تبا تعطيه الكوب"
رحمه:لازم الواحد يعصب عليج
"رشا رفعت راسها"
رحمه:اوه انا اسف كنت اتحراج ختيه
رشا بابتسامه :لا عادي بالحل
رحمه وهو مفتشل :سامحيني عن اذنج
رشا:اذنك معاك"ما شاء الله عليه جميل بس مادري مغتر على شو"


"بعد العشى"

احمد:والله الله لا يوريك شكلها هههههه اختفت كل العلامات اللي ف ويها
غيث :هههههه والله انت
احمد:والله انا ما عرفت شوو اقول بس تدري شكلها جافتنا لايقين على بعض
غيث :والله اخاف انت هلك وهي طشونه حذالك
احمد:هب هباك الله شو هالرمسه المخبقه
غيث :ههههه اسف انزين شو قلت
احمد:عن
غيث :السفره
احمد:توكل
غيث :والله
احمد:بجذب يعني
غيث :ههه قلت يمكن
احمد:غيث مب جنك تتسيخف وايد
غيث :حسيت
احمد:غيت انت مب وي حد يعطيك سالفه يلا باي
غيث :ههه باي
احمد:باي
"وبند عنه"
سلطان:احمد
احمد:هلا
سلطان:تعال كلنا نرقبك
احمد:ليش
سلطان:تستهبل بنسهر وبعدين باجر عمتي ام رحمه بتروح هي وعيالها ف خلني اخسس فالعاش شوي
احمد بنبره جاده :سلطان لين هني وحدك عاد يوز عن البنت وخلها فحالها
سلطان:عناد فيك
احمد وهو يناديه :سلطان
سلطان بنبرة استهزاء:العاش
العاش:هلا
سلطان:كوب ماء لو ما عليج اماره
العاش:ان شاء الله
"وراحت المطبخ"
سلطان وهو يتبعها:ناويلك على نيه بس انت اصبر شويه
احمد بنبره حاده:بسك سلطان
سلطان:هذا بدايته يا احمد ان ما عذبتها ما اكون سلطان
احمد:اريد افهم شي واحد ليش
سلطان:بعدين بتعرف
"وراح"
احمد:تحبها
"سلطان صد له وهو مستغرب"
احمد:قلت لك تحبها
سلطان:اكرها كره العمى ما اطيقها عشان جذا
احمد:"الحمدلله" ليش
سلطان:بس كيفي
احمد:سلطان
سلطان:افففف بلاك جذا مستوي لنا شرات الشيبه ايلس
"الكل كان يالس رحمه وامه وبو سلطان وعياله وام رشا وبناتها وولدها مبارك"
"العاش وهي تمد الكوب لسلطان"
العاش :الله يسقيق من ماء الجنه
سلطان: "مسكينه على نياتج "امين
"احمد قاعد يراقبهم ويراقب نظرات سلطان بذات"
سلطان:وععع اخ "ويعق الكوب" انتي شو يايبه ماء ولا سم
بوسلطان بعصبيه :سلطان
سلطان:اشرب وجوف طعمه انتي شو حاطه فيه
العاش ببراءه:ولا شي
سلطان بعصبيه :شو انتي ياهل ماتعرفين شي
العاش ببراءه:انا ما سويت شي
سلطان:شو هالغباء
احمد بنبره حاده:سلطان حدك
بوسلطان :سلطان نش روح داخل
العاش :لا خالي انا بروح
احمد:لا يلسي هو بيروح
سلطان:تتعازمون انا ما اريد ايلس عن اذنكم
ام رحمه باستغراب:بلاكم بلاهم سيف
بوسلطان :ما بلاهم شي تدرين بهم خوان
عنود:استغفرالله ناس مغثه
"صد احمد لها وتم يطالعها بنظرات "
عنود"بلاه هذا"
احمد:يلسي هنا لا تهتمين ف كلامه ادري الدموع ماليه عيونج بس طنشيه اسمعي رمستيه
رحمه :العاش تعالي هنا
احمد"الله يخس عدوك يا رحمه"
"وتموا الكل يسولفون مع بعض عنود عاقه عمرها على احمد وريم الملقوفه تتدخل ف كل شي رحمه كان يعلق على اشيا بسيطه احمد يحب السكوت والعاش داقه سوالف مع رشا"
العاش:تصدقين انا اول ما شفتج قلت اكيد هذي ما تحب تتأقلم مع ناس ما تعرفهم بس العكس ورفجه وايد ارتحت لج
رشا:وانتي بعد اللي يجوفج يقوول متكبره لاخر حد لكن اثبتيلي العكس والله
العاش :يلا فديتج بروح ارقد احس شوي وبنوود
رشا:الله وياج
"نشت العاش وراحت غرفتها"
بوسلطان: يلا فديتكن روحو رقدو الوقت متاخر
عنود:لا خالي "وعيونها على احمد"بعدنا ما شبعنا منكم
بوسلطان :حتى انا لكن شو اسوي الوقت مب بيديه لو كان بيديه جان رجعته وخليتكم تسهرون لكن يلا كل واحد على غرفته
ام رشا:يلا بنات على غرفكن
رشا:ان شاءالله امايه
ام رحمه :سيف
بوسلطان: هلا
ام رحمه :بغيتك
بوسلطان: امري ختيه
ام رحمه :بغيت اشاورك ف موضوع
بوسلطان: امري
ام رحمه :بغيت اخطب رشا حق رحمه
بوسلطان بصدمه : شي جيد
ام رحمه :وشو رايك
بوسلطان: والله اجوفها زينه ما شاء الله عليها كامله والكمال لله
ام رحمه :يعني موافق ارمس امنه
بوسلطان: انتي جوفي العاش ورحمه بالاول
ام رحمه :رحمه ادريبه ما بيوافق لكن بغصبه
بوسلطان: لا يا سلاف لا تغصبين الولد
ام رحمه باصرار :لا امبلا خلاص يا سيف انا عيزت وهو ما منه فايده ما بيوز عن حركاته وما بيودر التكبر الا يوم بيعرس
بوسلطان: والله مادري بس شاوري العاش وشوفيها
ام رحمه :ان شاء الله
بوسلطان: يلا تصبحين على خير
ام رحمه :وانت من اهل الخير


"عند العاش"
العاش :انزين شو اسوي حبيبي نشيت من عندهم بس عشان ارمسك وانت عند ربعك
احمد:انزين شو تبيني اسوي
العاش :اريد ارمسك وحشتني
احمد:حياتي قلت لج دقايق بس
العاش :اوكيك
احمد:فديت السوده
العاش :يلا انزين
احمد:ههههه
العاش :يلا حبيبي
احمد:باي
العاش :باي
"واتصلت ف ربيعتها "
شيماء :الو
العاش باستهبال :اوووه بعدج عايشه ما متي
شيماء :موتي انتي
العاش :خخخخخ اخبارج يالخبله
شيماء :تمام وانتي
العاش :الحمدلله هيه لازم ما تتصلين مدام حبيب القلب فصووولي عندج
شيماء :ههههه والله حرام عليج حاسدتني على موت الجمعه
العاش :لو كنتي فقيره جان زين
شيماء :بس بس ما تشوف عمرها
العاش :جب انزين كبشه
شيماء :انتي
العاش :شيماء
شيماء :عويش محد مكرهني فاسمي غيرج انتي
العاش :هههههههه شو اسوي احب اقولج شيماء
شيماء :جب انزين وبعد اخبارج
العاش :والله ماشي الحال
شيماء :اخبار عيال خالج
العاش :الحمدلله
شيماء :اخبار احمد
العاش :تمام فديته
شيماء :مب احمد اللي فبالج احمد ولد خالج
العاش :اهااا ههه بخير
شيماء :شو ماشي كومنت
العاش بنبره جاده:تدرين اليوم وهو كان يسوق السياره تميت اركز ف ملامح ويه ملامحه حااااده جي مادري كيف ولا رمووشه تقولين جنه حاط مسكره ههههه
شيماء :الله يخسج
العاش :والله بس ملامحه حااده وهو جميل ما شاء الله عليه
شيماء :والله فخاطري اشوفه
العاش :اييه بس عن اخبر اخوي اللي امي ما يابته
شيماء :روحي لاه
العاش :ههههههه
شيماء :شو تسوين
العاش :ماشي شيموو بتصلبج عقب عندي خط
شيماء :اوكيك
العاش :باااي
شيماء :باااي
"وردت على خط الثاني"
العاش :هلا
احمد:وغلا
العاش :حبيبي والله
احمد:انتي حبيبي
العاش :احمد
احمد:يا قلبه
العاش :احبك واموووت فيك


"فاليوم التالي الوداع الكل قرر انهم يردون لبيوتهم طبعا احمد ما وده يفارق العاش وده كل يوم يشوفها والعاش من الله تريد ترد البيت وحتى رحمه اما البقيه كان الجو عادي عندهم اما بنات ام رشا"

عنود:هلا احمد ما ودك تتريق
احمد:لا بالعافيه عليج
عنود:لا انا ما بتريق الا اذا انت بتاكل وياي
"احمد وقف يطالعها بنظرات"
عنود:لا تم تطالعني بهالنظرات تعال تريق انا مسويه الريوق بيديني تعال تذوق يالغالي
احمد وهو زهق منها :اففففففففففف قلت لج مب مشتهي
عنود:لا بتاكل
احمد:قلت لج ماريد
عنود:مب على كيفك بتاكل وياي
احمد:عنود خلي النفس طيبه عليج
عنود:الله وانا كل ما اريد اكون وياك انت ما تحب
احمد:عنود
عنود:عيونها
احمد:استغفر الله "ويا بيروح"
عنود بمياعه:تعال احمد
احمد:ودري يديه
عنود:ماريد
احمد وهو يصارخ عليها:قلت لج ودري يديه
عنود:اوكي انت بديت وانت تتحمل النتايج
احمد:صدق ناس "وما كمل وراح"
عنود:اوكي انا اوريك

رحمه:يلا محي الدين حمل الاغراض
محي الدين :اوكي
ام رحمه:يلا امنه اشوفج على خير
ام رشا :وانتي بعد يلا بنات
العاش:يلا فديتج فمان الله
رشا:الله وياج بنتم على اتصال
العاش:ان شاء الله
ام رشا :يلا بنات
احمد:العاش
العاش:هلا
احمد:لا تزعلين اوكيك
العاش بابتسامة: لا مب زعلانه لا تخاف
احمد:اوعديني لو شو ما صار ما بتزعلين مني
العاش:لا يا احمد انت ما يخصك واوعدك ان شاء الله ما راح ازعل منك
احمد:الله معاج العاش
العاش :وداعة الله
احمد:فحفظ الرحمن

"والكل رد بيته"
وبعد اسابيع بدت امتحانات العاش وسافر احمد العمرة مع ربعه وام رحمه بعدها متردده ف خطبة رشا لولدها المهم خلنا من هالسوالف اليوم اخر امتحان للعاش وخلاص بتخلص الثانويه "
العاش وهي تحدر البيت :مااااااااااااااااااااااامييييييييييييي واخيرررررررررررررررا
ام رحمه:بسم الله شوبلاج خرعتيني
العاش بنبرة جاده: مامي هب مصدقه خلصت المدرسه واخيراا
ام رحمه:الله يخس عدوج
العاش:ههههههه
ام رحمه:والله وكبرتي يا عويش باجر بتعرسين وبتودريني
العاش:لا فديتج بتم على جبدج
العاش وام رحمه:هههههههه
ام رحمه بحزن:لا فديتج يوم من الايام لازم بتسيرين بيت ريلج
العاش:اوووهووو مامي اجلي البكاء ليوم الاخر خليني اسير اغير لبسي ولو سمحتي جهزي الغدا لاني حدي يوعانه
ام رحمه:زين يالخبله
العاش:مااامي المفروض تناديني عويش لاني كبرت انزين
ام رحمه:انزين فاروه
العاش بصراخ:ماااامييي
ام رحمه:ههههههه
العاش:ما يضحك انزين "وراحت غرفتها "



"عند احمد"
سعيد :اففف شو هالحر
مبارك:بعدك ما جفت شي بوعسكووور
غيث :اففف وايد ترمسون جنكم حريم
احمد:بلاكم جذا
سعيد :يعني تجوف الجوو اكيد حلوو
غيث :تخيلو لو صادفنا الحج ف رمضان وفهالحر كيف بنكون
مبارك:صدقك والله شو بنسوي
سعيد :اففف انا عن نفسي ما بحج لو جي
احمد:ايييييه
غيث واحمد:هههههههههههههههه
احمد:والله كل واحد اعبط عن الثاني
مبارك:ليش تضحك
احمد:غباء لا ارادي فيكم كيف الحج بيكون ف رمضان
سعيد :وشو فيها
احمد:يالثور الحج يكون ف شهر ذي الحجه ورمضان يكون فشهره
غيث :صدق غباء
مبارك:جب جب اصلا انا كنت اعرف بس كنت اساير
غيث :مبين
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد:ولا هذا يقول ما بحج استغفر ربك انت يالس فالحرم
سعيد :هذا غيث واستعباطه
احمد:لاا قول والله انت يلا قموو خلنا نصلي السنه
مبارك بترجي : لازم
احمد:مبارك والله بذبحك هي لازم قم


شيماء:وشو تترين
العاش:مادري والله
شيماء:شو ما تدرين
العاش:شيموو لا تضغطين عليه
شيماء:عويش عايبنج الوضع
العاش:لا مب عايبني بس كيف
شيماء:شو كيف قوليله قوليله احمد اذا كنت جد تباني وتحبني تعال اخطبني
العاش:ليش مسلسل كويتي نحن
شيماء:عويش لا تستهبلين
العاش:انزين كيف
شيماء:مب انتي تقولين انه قالج حطي املج فيني عادي
العاش:هيه
شيماء:عيل شو تترين عويش انتي الف من يتمناج وانتي تعرفين انه اللي تسوينه غلط عيل خلاص قوليله
العاش:اخاف يزعل
شيماء:اووهووو انا لله
العاش:شيووم
شيماء :عويش انتي ما تبين تقولين له
العاش :لا اريد اقوله ومن زمان بعد بس ما اعرف كيف
شيماء:عويش لين متى بتمين جي تترينه يفاتح وياج الموضوع افرضي اذا افترقتو
العاش:شيوم انا ما اقدر اعيش من دونه لا تقولين جذا
شيماء:عيل خلاص عويش هذا لمصلحتج يمكن هو يتحراج وحده تتعلق وعقب تنعق
العاش:لاا
شيماء:والله كيفج انا نصحتج والباقي عليج
العاش:انزين برمسه
شيماء:اكيد
العاش:لا
شيماء:عيل سيري موتي
العاش:شيووم
شيماء:هههههههه
العاش:لا تضحكين انزين متى اضحك
شيماء:جب جب المفروض ما ترمسين
العاش:هههههه يلا انزين بندي بتصل به
شيماء:يلا فديتج
العاش:يلا حياتي
شيماء:باي
العاش:باي
"وبندت "
العاش"افف والله اخاف ما احب انحط فهالمواقف"
"واتصلت له"
احمد:الو
العاش:هلا حبيبي
احمد:اهلين
العاش:باركلي واخير
احمد:هه واخيرا ما بغيتي
العاش:هي والله وخيرا
احمد:ومتى بتظهر النسبه
العاش:والله مادري حبيبي
احمد:الله يا عويش بتكونين جريبه مني
العاش:انا اصلاا دووم جريبه منك يا حياتي اصلا انا كلي لك
احمد:فديتج انا
العاش:الله يخلينا لبعض لي اخر العمر
احمد:امين
العاش:ولا تنسى انك لي وانا لك
احمد:انانيه
العاش:لا هب انانيه بس اريدك لي انا وبس واباك تكون لي انا وبس
احمد:انا لج ياحياتي
العاش:وحاطه املي فيك
احمد:ادري يا غناتي اساسا نحن من استوينا ونحن لبعض
العاش:فديتك والله احبك احبك احبك
احمد:ههه وانا اموووت فيك
العاش:والله ما تعرف يا احمد شقد احبك احس اني ابد ما حبيت انسان غيرك ولا بحب لو تدري غناتي حبي لك اعشقك واهواك ومن كثر حبي لك ما اقدر اوصف لك يا عنوني
احمد:يا قلب احمد انتي
وكتتتتتتتتتتتت وسامحوني عالتاخير ويمكن اتاخر فالبارت الياي


الساعة الآن 05:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227