![]() |
يسلمو ع القصه والله انها طرطريشن نتريا البارت اللي بعده لا تتأخرين علينا |
واااااااااااااو نايس القصــــــــــه نتريـــــــاا التكمــــــله ^.^ |
بليييييييييز والله خاطري اعرف النهااااايه نزلي بارتاااات طوييله بلييييييييييييييييز عشاان خااطرنااا |
البــآرت 11 في دبي ... </b></i>خليفه كان في السوق مع اخوه طارق يتشرون اغراض حق البيت وحق الوالده .. طارق :: خليفه الحين انت مستعد للعرس يا خوي ..؟؟ خليفه ما فهم قصد اخوه :: مستعد؟؟شو تقصد من اي ناحيه..؟؟ طارق :: يعني من كل شي ..تعرف العرس يباله فلوس ومخاسير وشغلااات وااايد..مستعد يا خوي؟؟ خليفه: ان شاء الله مستعد ..لا تحاتي اخوك بو سلطان ما عليك..كل شي متوفر والحمد لله.. طارق :: اعرف وانا خوك ..لكن شوف اذا احتجت اي شي ما يردك الا لسانك .. خليفه :: ماتقصر يا خوي ..اعرفك تحبني وتبي تشيل عني العرس كله صح..ههههههههههه طارق :: ويا راااسك اسميك ما تنعطا ويه يا خلفوووه ..حدك من درهم لالف بس هههههههههههههههه خليفهه::: افاااااا من درهم لالف وانا قلت بيقول لي من درهم لميه الف ..ما علينا ..الله كريم ..الله يخلي الوالده.. طارق :: هيييه طبعاااا انت خليفه انت الدلوع حبيب القلب انت ..ونحن نشرب من ماي البحر.. خليفه:: اعوذ بالله ومن شر حاسدن اذا حسد..يا خي بتحسدني على حب الوالده لي ..يا خي انا حبوب وانا انحب كل من يعرفني يحبني ..شو يعورك انت هاااا... طارق ::: ههههههههههههه ما شي يعورني الله يهنيكم مع بعض ..اخلص بس ورااانا شغلاااات العصر بعد لاتنسى الوالده تبا تسير السوق ما ادري انا هذه خطوبه بس وجييه سوت عيل في العرس شو بتسوي بعد.. وضحك خليفه واخوه طارق على السالفه وكملوا طريجهم ...خليفه في خاطره باجر تكون الملجه مب الاا خطوبه ..واي شي تباه ساره بينفذه حقها ما بيخلي اي شي في خاطرها ابدن ..فديتج ساره متى بتكونين حرمتي بس متى ..وتم يذكر اول مره شافها وكيف تخبل عليها .. __________________ في بيت عبدالله ،، عبدالله مو مصدق انه امه وابوه وافقوا على انه يخطب ساره ،، وتم يحب راس امه واراس ابوه وهو مو مصدق ،، وتموا يخططون كيف يتقدمون لأهل ساره وهني تذكر عبدالله انه ما يعرف رقم بيت اهل ساره ،، كل اللي يعرفه هو موبايلها ... ام عبدالله ::: عبدالله يا ولدي انت عطيني رقم بيتهم وانا برمس ام البنيه ،، عبدالله وهو مب عارف شو يرد على امه ،، وكل اللي قدر يقوله ،، ان شاء الله امي انا برمس ربيعي وبخذ منه الرقم ..وبخليه بعد يمهد الموضوع لاهله.. ابو عبدالله :: خلا ص يا ولدي اتفقنا انت هات الرقم وامك هي بتفاهم مع ام البنيه ،،ويحددون وقت نزورهم .. وتموا يتفقون على اشياء وااايد ،،عبدالله ما كان وياهم في نص الكلام اللي قالوه ،،كان يفكر في ساره وانه لين الحين موبايلها مغلق ،،ومن وين بيحصل الرقم ،،ااخ يا ساره وينج يا بعد عمري انتي ... في بيت ساره ،،،،الوقت كان المغرب وكانت ساره وامها وعليا يالسين في الصاله يتناقشن في سالفه العرس ،، عليا :: ماما صدقيني ساره لازم اتحنا شو بدش على الحريم وايدها بيضا ما فيها حنا ،، بعدين خلاااص انتو وافقتوا يعني ما لها لزوم هذه الشكليات .. ام ساره :: لا يا بنتي ما يستوي باجر ساره ما بدخلها الا اخر شي عقب ما يتفقون الرياييل على كل امور العرس ،، وما بخليها تقعد وااايد ،،سمعتي ساره فديتج ,, ادشين تسلمين على ام ريلج وتقعدين شويه وعقب تستاذنين وتردين داخل انزين فديتج.. ساره كانت سرحانه تفكر ،،تفكر في عبدالله ،،آآآآآآآآآخ ليش مب قادره تشيله من راسها ،،خلااااص هو تخلى عنها ،، وما شي فايده الحين من انها تفكر فيه.. عليا:: حوووو ساااره وين سرحتي ،، الحين انتي بعدج ما ملجتي وجيييه سرحانه في الريل ،، اللي يستر لو ملجتي شو بتسوين ... ساره ::: جب جب ويا راااسج ،، انا افكر في باجر ،،ماماه اسير الصالون اسشور شعريه والا ما له داعي .. ام ساره :: يا بنتي اذا في خاطرج سيري فديتج ..سيري العصر وردي انتي واختج .. عليا::: وااااااو انتي الصرااحه اروع ام شفتها بحياتي .. ونقزت عليا صوب امها تحضن فيها وتبوسها ،، وامها تضحك عليها وساره تضحك،، وشويه ودخل عليهم سيف وتم يطالعهم،، سيف:: طبعا الحضن والتبويس كله حق البنات في ها العيله ...انا ما لي رب ..فقيرن مسكيين .. ام ساره ضحكت على ولدها ويرته من ايده وحضتنه وقالت له :: انت يا سيف نور عيوني يا بعد عمري .. ساره حست بغيره :: لاااااه وانا شووو بنت البطه السوده ما لي رب والا عشان خلاااص بودركم وبسير بعيد عنكم .. ام ساره:: لا فديتكم كلكم والله سوا ...كلكم عيالي ونظر عيني انا وابوكم ..ما فيكم واحد احسن عن الثاني.. سيف مصخها ونسدح وحط راسها في حضن امه وهو يغايض عليا ..ورفع الكيس اللي في ايده وفره صوب ساره .. سيف:: دووج ساااره موبايل يديد وبطاقتج ..كل شي داخل الفاتوره وكل شي .. ساره ما صدقت عمرها :: فديتك سوااف اخييرا ...ولااا عبد شاريلي موبايل يديد ..حبيبي والله يا أخي الصغير .. سيف:: هييه عشان تعرفين اني اضحي عشانكم انتي وخالتي قماشه عليووووه.. هني عليا عصبت وقالت :: لاتصدقينه ساره انا شفت ماماه وهي تعطيه الف درهم عسب يشتري لج موبايل يديد..اونه بيشتري من حسابه الخاص تصدقين انتي ها الرمسه.. هني عاااد ضحكت ام ساره عليهم وسيف غطا ويه بشيله امه ..وقال لعليا:: اسمييج يا خالتي قمااشه ما حد يسوي شي جدامج .. ساره ما همها كل هذا واستاذنت وسارت غرفتها عسب تركب البطاقه في الموبايل وتشحنه..واول ما دشت غرفتها ،،صكت بابا الغرفه ..وسارت صوب شبريتها ،،قلبها كان يدق بسرعه ،،ما تعرف شو تسوي ،،وشغلت الموبايل ،،وانتظرت ثواني واول رقم كانت تخزنه من اول ويديد هو حبيبها ..لكن قبل ما تكمل وصلت لها رساله ...قلبها دق بقوه كان عندها احساس ..غريب وتمت اطالع موبايلها وبطلت الرسائل :: (( حبيبتي نور عيوني عمري حياتي ساره ..حبيبتي انا رمست ابوي وامي ووافقوا واكيد اكيد ان شاء الله على نهايه هذا الاسبوع او بدايه الاسبوع الياي بنييكم عسب نخطبج رسمي ..حبيبتي حاولي عشاني انج ترفضين اللي تقدملج او ماطلي اهلج الين اقولج متى بالظبط الاهل بييونكم يخطبونج حق..عسب تستوين حرمتي ..ملكي انا وحدي وبس ..واستفرد فيج هههههه...اظهر كل اللي في خاطري من زماااان ههههه ...احبج اموووووت فيييج اعشقج واهواااج حياااتي ردي علي بسرعه لاني ابا اتطمن عليج موبايل كله مغلق ...حبييج ونور عيونج عبادي....)) ساره قرت الرساله ..مره ومرتين وثلاث واغرقت عيونها بالدموع ..ما تدري شو تسوي ..ليش تأخرت يا عبدالله ..ما اعرف شو اسوي..باجر العرب بييون .. تمت ساره ادور وادور في غرفتها مثل المينونه ..ما تعرف شو تسوي ..وشافت تاريخ الرساله والوقت ..فديته مطرشه من اربع ايام ...ساره ما تدري شو تسوي ..حست ان عقلها بنفجر من الضغط وطاحت على شبريتها ...وغمضت عيونها وهي تصيح من خاطرها .. في بو ظبي عبدالله كان يالس يفكر وهو ينتظر الاشاره الضوئيه تتبدل وتستوي لونها اخضر ..وشاف موبايله ينور فجاه ..وسحب الموبايل من شاحن السياره وتم يشوف شو السالفه ..وانتبه الى انه تقرير..وفتح التقرير وشاف مكتوب فيه ..تم تسليمه الاهل ... عبدالله ما صدق عيونه وما انتبه الى ان الاشاره صارت خضرا والسيارات من وراه يهرنون له ..وتحرك بسرعه وما صدق يحصل له باركن وبركن السياره وعلى طول دق رقم ساره ...وانتظر شويه ورن الموبايل ..دق قلب عبدالله بقوه .. وهو ينتظر رد ساره .. ساره كانت مغمضه عيونها وراسها يعورها من التفكير ..وسمعت رنه الموبايل..ونزقت من مكانها و رفعت الجهاز وشافت رقم حبيبها على الشاشه قلبها دق بقوه ما عرفت شو تسوي ترد عليه او لا..ومن غير ما تدري ردت عليه.. ساره:: .................... عبدالله بصوت هادي :: الوووه..ساره... ساره:: هلا عبدالله ارتااااح يوم سمع صوووتها وحس انه كان عطشاااان وارتوى ..غمض عيونه ورد راسه وراا على الكرسي هويقول لها:: فدييييييييييييييييت انا ها الصوت والله ..هلا ملاااااااااااااايييين فيييج ولا يسدن يا شيخه البنات...يا عمري يا حياتي ..وييييينج ساره حبيبتي اشتقت لج مووووت ..كيف تتخليين عني كل ها الفتره كلها ..وما اعرف عنج اي شي .. ساره قلبهاا دق ودق من سمعت صوت حبيبها وغمضت عيونها وتمت تقول في خاطرها فديييتك يا عبااادي:: هلا عبدالله .. عبدالله تجمد من برود ساره:: ساره حبيبتي شو فيج ..عسى ما شر ..ليش موبايلج كان مغلق كل ها الايام.. ساره :: لا ابدن كان مخترب ..والبطاقه بدلها اخوي وتوه اليوم جددها لي .. عبدالله :: ساره تدرين ان اهلي وااافقواا على اني اخطبج وان شاء الله امي بترمس امج ها الايام ..وانا كنت اريد منج رقم بيتكم... قاطعته ساره بألم:: خلاااص عبدالله ما ينفع.. عبدالله حس ان قلبه بيوقف من كلام ساره:: ساره شو ما ينفع ..ساره شو صاير خبريني ..ليش انتي مب صريحه وياااي؟؟ ساره وصوتها تخنقه العبره:: خلاااااص عبدالله ..خلااااص انت واااايد تاخرت ...انا نخطبت ..وباجر بيوون العرب يخطبوني رسمي وبيتفقون مع اهلي على كل شي ..كل شي موعد الملجه و..العرس ..وكل شي ...خلاااااااص انا وانت انتهينا .. عبدالله كان يسمع كلام ساره وهو مو مصدق اللي يسمعه ..ساره خلااااص طارت من ايده مستحيل :: ساره انا احبج وانتي تعرفين ها الشي انا اموووت فيج ..انا حبيبج عبدالله ..عبااادي ..كيف ..كييف تستوين حق واحد غيري..؟؟ساره انتو بعدكم في البدابه ..يعني بعده ما صار شي رسمي.. ساره قاطعت عبدالله:: عبدالله ما اقدر خلاااااص ..ما اقدر احط اهلي بها الموقف انا واااافقت ,,وااافقت عقب ما شفت انك تاخرت علي ..شو كنت اتوقع مني اني اقول لهم لااا ..ليش ما كان عندي سبب واااحد مقنع اني اقولهم لا..شو تباني اقووول يا عبدالله عبدالله غمض عيونه وحس بغصه في قلبه ..بها السهوله ساره بطير منه ..ساره حبيبته .. عبدالله:: ساره دخييلج لا تسوين فيني جييه ..ساره انا عرف انج تحبيني ..ما تصبرين عني ..وانا ما اصبر عنج..ساره انا بخلي امي ترمس امج باجر لا مو باجر الحين لو تبين ..دخيلج ساره دخيلج لا توافقين عليه.. ساره وهي تصييح وصوتها مخنوق من الدموع::: عبدالله انا واااافقت خلااااص ..ما اقدر اغير رايي ..مستحيل ..م اقدر احط اهلي في موقف بايخ مع الناس..اقولك باجر يايين يتفقون على الملجه والعرس ...يعني خلاااص كل شي انتهى.. قالت ساره جملتها الاخيرة وسكتت لانها تمت تصييح من القهر والالم،، كانت تصييح وقلب عبدالله يتقطع من صياحهاا،،وبدون ما يحس نزلت دمعه قهر من عينه ،،كيف ساره تستوي حق واحد غيره ،،ما يتصور انه في حد غيره بيقولها احبج ،،فديتج ،، وهي بترد عليه بنفس الكلام،،لا مستحيل .. عبدالله :: ساره حبيبتي صدقيني ما فيها شي ،، انتي بس قولي لامج انج ما ارتحتي يوم شفتيه ،، ساره الزواج مو بالغصب حبيبتي ،، قولي لهم انج صليتي استخاره مره ثانيه وما ارتحتي ،،،قولي لهم اي شي ..وانا اوعدج اني اخلي الوالده ترمس امج الحين لو تبين ،،ساره ردي علي ..لا تصيحين فديييتج كله ولا دموعج يا بعد عمري .. ساره ما قدرت تيود عمرها من الصياااح ومن سمعت كلام عبدالله حست بقهر زياده..وقاالت/:: عبدالله انت شو اتحراني ...انا مب ياهل عسب اسوي ها الحركه في اهلي واحطهم في ها الموقف ،، عبدالله انا اول ما تقدملي الريال خبرتك ،،وشو كانت رده فعلك ..انك بتحاول مع اهلك ..بتحاول ...مب شي يقهر ها اللي قلته ..انت حط نفسك مكاني ..شو من سبب مقنع اقوله حق امي او ابوي او حتى اخواني ..شو تباني اقولهم ..لاااا ماما السموحه ابوي انا احب عبدالله وهو بيحاول مع اهله انهم يوافقون علي ..لانهم يبونه ءءحق بنت عمه..هاااا شو تباني اقووول انت خبرني ..خلااااص عبدالله كل شي انتهى... انتهى .. عبدالله انصدم من كلام ساره ومن قسوتها معاه،،لكن فكر في كلامها ولقاه صحييح هو اللي تاخر هو اللي شك فيها من البدايه ،، اصابع ايديك مب مثل بعض يا عبدالله..كيف انا فكرت في لحظه اني اشك في ساره ... عبدالله :: يعني ما بتحاولين حتى مع اهلج ،، يعني كل شي انتهى خلااااص ،، انتهى يا ساره..؟؟ هني ساره جمعت قوتها وضغطت على قلبها وقالت بصوت ثابت ::: هييه عبدالله كل شي انتهى ،، وانا كل شي اقدر اسويه الا اني افشل اهلى جدام العرب اللي بيونا باجر،، و..و..وابي اطلب منك طلب ... عبدالله بصوت حزين :: امري.. ساره:: عبدالله انا خلاص ما بكون لك ،، يعني اباك تنساني ..وتنسى انك عرفت وحده اسمها ساره ..انساني وعيش حياتك ..واباك تدعيلي انه ربي يوفقني ويظهر ريال زين ..واباك بعد تنسى رقميه ..ولا تفكر فيني ..وتعيش حياتك ..ووانا بعيش حياتي ..وصدقني مع الوقت بننسى.. عبدالله كان يسمع ساره..وعيونه تطالع بدون هدف سرحانه في ورق الاشجار اللي في الحديقه اللي جدامه ..تبيني انساج ..وادعيلج مع هذا اللي بياخذج مني...انتي تطلبين المستحيل يا ساره.. عبدالله:: تبيني انساج يا ساره ..بها السهوله ..تبيني انسااج ..ولا وبعد ما تبيني ادق لج..شو خايفه اسببلج مشاكل مع اهلج وريلج..لا يا ساره اكون جذاب لو قلت لج اني بنساج ..اكون جذاب ان قلت لج اني بدعيلج مع هذا اللي بيخطفج مني..وانا ما اظمن اني اذا هزني الشوق وكن ابا اسمع صوتج ما ادقلج ..لا ما اقدر اظمن لج ها الشي ..انا احبج وبظل احبج .. مع اسلامه ساره وبند عبدالله تيلفونه بسرعه بدون ما يعطي ساره فرصه انها ترد عليه ... ساره تمت اطالع موبايلها وهي مصدومه ..خلااااص راح عبدالله ..خلااااص انتهى كل شي ...تمت اتصيح وتصيييح وما عرفت شو تسوي ..وعقت عمرها على الشبريه وغطت ويهاا بمخدتها ..وتمت تصيح بصوت مكتوم عسب محد يسمعها.. من ناحيه عبدالله اول ما صك تيلفونه فره على السيت اللي عداله ..ومسك راسه وحس بالم فظيع في راسه وريح راسه على دركسن السياره..وما كان قادر يفكر حس بالم في قلبه ..الم فظيع وما كان قادر يتنفس وبطل باب السياره ووقف برع وتم يتنفس بقوه وسار ويلس على حافه الزرع اللي على الرصيف ..وسمع تيلفونه وهو يصيح بس ما كان يقدر يرد عليه طنش وتم يفكر ..وركب سيارته ..وتحرك صوب البحر ..وسار مكان بيعد ما فيه ناس ووقف السياره ..ونزل يتمشى على البحر وترك موبايله في السياره ..مع انه سمعه وهو يرن مره ثانيه بس ما قدر حتى يطالع منو كان يتصل ..وتم يشمي وما يسمع غير صوت البحر والهوا يضرب فيه ..كان الجو هادي ..وكان عبدالله يبي مكان هادي يفكر فيه ..ويلس على الشاطي .. الرمل كان شويه بارد وفصخ نعاله وتمت يتحسس بروده الرمل ..وحس بشويه راحه ..وتم يفكر بهدوء ..الغلط مب على ساره ..الغلط عليه انا ..انا اللي مصختها ..كنت ابا وحده اتسلى وياها ..كنت ابا وحده تعيش معاي قصه حب ..لكن بدون ما اعطيها بالمقابل شي..ساره ما تستاهلني ..لكن ..انا ما اقدر انساها ابدن ..انا لازم اسوي شي ..انا ما بسكت عن ها الوضع.. وقام بسرعه ولبس نعاله ورد لسيارته ...واول ما بطل باب السياره سمع موبايله يرن..وشاف ان خليفه هو اللي متصل .. تنهد عبدالله ..الحين شو اقول له ..ارد احسن ما بيسكت بيحرق التيلفون الين ارد عليه.. واستسلم عبدالله ورد علي خليفه:: الو هلا خليفه .. خليفه اول ما سمع صوت عبدالله احتشر وتم يعاتب وينازع وصوته كان عالي لدرجه ان عبدالله وخر السماعه عن اذنه .. خليفة: يا خي انت وييين حرقت تلفونك من كثر ما ادق لك ..مسوي عمرك عمله صعبه ما حد يقدر يرمسك ..انت ما تعرف اني معرس ولازم تراعون حالتي النفسيه شويه ..شو من ربع انتو عبدالله غصب عنه ابتسم من رمسه ربيعه ..والله محد يقدر يخليه يبتسم وهو مضايق غير خليفه.. عبدالله :: اسمحلي الشيخ خليفه ..السموحه منك يا طويل العمر وهات راسك احبه ..الواحد يعني ما ينسى موبايله في سيارته مثلاا.. خليفه:: ووانا من متى ادق لك صار لي ساعه وانا احاول ارمسك ..وانت ولا في خاطرك شي.. عبدالله:: خلااااص قلت لك انا غلطاااان المفرووض اني اعرف انك تتصل حتى لو نسيت موبايلي في السياره ..عندي قرون استشعار قالولك ويااا راااسك هاااا.. خليفه::: هههههههههههه انزين سامحتك ..بس لا تعيدها ..المهم.. عبدالله ::: اخييرا وصلنا للمهم ..هااات المهم.. هني خليفه قال شي صدم عبدالله ..عبدالله حس ان الدنيا ادور من حوله ..ما صدق اللي كان يسمعه .. يا ترى شو قال خليفه حق عبدالله..؟؟؟؟ طبعا اكيد تبون تعرفون شو قال خليفه حق عبدالله ...ما بخبركم الحين عقب بتعرفون ... ساره تمت طول الليل في غرفتها ما نزلت تحت وحتى لما امها زقرتها للعشا قالت انها ما تبي ،، وتبي ترقد عسب باجر تكون مصحصحه ،،وخلتها امها على راحتها ،، ساره ما قدرت ترقد الين الفجر ..وسمعت الاذان وقالت اقوم اصلي احسن لي ..وسارت وتوضأت للصلاه وصلت الفجر وعقب ما خلصت تمت تدعي ربها من خاطرها ..قالت ..يا رب انت ادرى بالخير وين لي ..اذا في زواجي من ها الانسان خير لي في ديني ودنياي ومعاشي فيسره لي وبارك لي فيه ..واذا كان زواجي منه شر لي في ديني ودنياي ومعاشي فاصرفه عني واصرفني عنه ..واقدر لي الخير حيث كان ورضني به يا رب..ومن التعب رقدت على السجاده لانها طول الليل ما رقدت وما حست الا بدق على باب غرفتها ..ورفعت راسها وطالعت الساعه ..لقتها قريب ال11 ..وكانت عليا عند الباب بطلت ساره باب غرفتها وتحس راسها يعورها تبي ترقد اكثر ..بطلت الباب وردت صوب شبريتها وعقت عمرها ..كانت تحس بتعب ..يووعانه رقااااد ..تلحفت وغطت وييهاا.. عليا طالعت اختها من اول ما بطلت الباب واستغربت كيف شكل اختها مرهق والهالات تحت عيونها وعيونها حمر ... وراقبتها وهي تتلحف وتبي ترقد..وتحركت صوبها ويلست عند شبرتها ..وقالت لها ::: سارووه قوومي حريم اخوانج اوصلوااا ..بسم الله ليش شكلج جيي تعبااان ..عيونج حمر وعندج سواد تحت عيونج ....شو ما رقدتي البارحه ؟؟ ساره وبصوت تعبااان وما فيها حييل ترمس:: عليااا دخيييلج انا ما لي خلق ارمس اي حد الحين ..انا ما قدرت ارقد امس وما رقدت الا عقب الصلاه ..بليييييييييز خليني ارقد خبري ماما اني ما ابا اتريق وما ابا اتغدى ابا ارقد الين اشبع رقااد وعقب بنش بروحي.. عليااا::: اونج عاااد تبيني اقول لماما ها الرمسه ،، تبينها تسفرني ...وبعدين ليش ما رقدتي المفروض كنت تريحين نفسج.. هني ساره ما تحملت ونشت مره ثانيه وقالت بصوت عالي:: عليااااا دخييلج خليني ارقد والله تعبانه طول الليل مب راااقده ،،، وحريم خوانج خل يلتعنن انا ما بنزل اسلم على احد وما ابا ريوق وما ابا غدا..وان كثرتي في الرمسه ترى ما بعرس انزييييييييييييين.. وردت تلحفت وما طالعت اختها عليا اللي كانت مصدومه منها ومن رده فعلها الغريبه..عليا اعتقدت ان اختها متوتره عسب ان اليوم هو تقريبا بيكون الخطوبه الرسميه والاتفاق على كل شي..قالت في خاطرها .حليلها ساره شويه وبتستخف .. لو انا مكانها والله جان من الفير نشيت وسرت الصالون ..وقامت وخلت اختها في الغرف وصكت باب الغرفة وراها بهدوء.. وخبرت امها ان ساره ما قدرت ترقد طول الليل وانها تبي ترقد الين تحس بالراحه وعقب بتنزل ...تمت امها صاخه ما ترمس وقالت في خاطرها مو مشكله نخليها ترقد ها الفتره وبوعيها انا بنفسي الساعه 2 الظهر تكون شبعت رقاد .... في دبي ..في بيت سلطان بن هادف المنصوري ..ام خليفه شاله البقعه عليهم لانه عيالها تاخروا وبناتها بعدهم ما وصلوا وما وصلت غير رفيعه اخت خليفه..كانوا مجتمعين في الصاله وخليفه يسولف مع طارق ع الموبايل يتأكد منه وين واصل .. خليفه :: اوكيه طارق نترياك لاتاخر الوالده هني شاله البقعه ع روسنا ... طارق :: ان شاء الله ..مع السلامه .. وعقب ما صك خليفه عن اخوه العود ..طالع اخته وتم يسولف معاها .. رفيعه ::: ها خليفه يالله يا خلفوه والله كبرت وبتعرس ههههههههههههه خليفه وهو يفرها بالمخده ::: جب جب ويا راسج اونها كبرت وبتعرس ..شو نسيتي اني اكبر عنج ..انتيي اللي ما صدقتي اول ما خطبج ناصر ما صدقتي وعرستي .. انحرجت رفيعه وحست ويهها احمر لانه ناصر ولد عمها وزوجها كان بينهم قصه حب واضحه للكل وتكللت بالزواج ... رفيعه ::: انزين بنشوف شو بتسوي انت اليوم الله يعينها بنت الناس يوم بتشوفك شو بيستوي بها.. خليفه قالت اخته ها الرمسه اتذكر شرطه انه يشوف ساره ...النظره الشرعيه ... خليفه:: الوالده اقول خبرتي ام البنيه اني ابا اشوفها اليوم .. ام خليفه:: هييه يا ولدي خبرتهم وام البنيه خبرت ابوها وما عنده مانع .. خليفه:: هبييه اتحرى بعد ما يرضون ..لازم النظره الشرعيه.. رفيعه:: اونك عااااد نظره شرعيه ..اللي يسمعك يطيح واااقف يا خليفه..انت اصلا تبا تتاكد من ذوق الوالده .. انحرج خليفه وبغى يفرها مره ثانيه بالمخده اللي في ايده..لكن دخول اخوه طارق خرب عليه.. طارق:: السلام عليكم ورحمه الله.. الكل:: وعليكم السلام والرحمه .. ام خليفه :: وينكم يا ولدي ما يتسوي جذا اتاخرون على العرب ..الحين متى بنظهر ومتى بنوصل ..هذه العين مب دبي ..يعني درب يا ولدي.. خليفه وطارق طالعوا بعض وابتسموااا:: الوالده العين نشخطها في ساعه ...ههههههههه ام خليفه :: سااااعه ؟؟؟؟ احيد العين دربها ساعتين مب ساعه ...الله ان شفتكم تسرعون في الدرب يا ويلكم مني... ضحك خليفه وطارق من عصبيه امهم..وطمنوها انهم ما بيسرعون .. طارق :: رفيعه ترى حصه فوق عند فطوم سيري لها تباج .. رفيعه :: ان شاء الله ..عن اذنكم .. وسارت رفيعه فوق عند ختها فطوم وحرمه اخوها حصه... طارق::: اقول خليفه ..الحين كيف بنتحرك ..نخلي الرياييل في سياره والحريم في سياره ..؟؟شو الراي..؟؟ خليفه وهو يفكر :: والله يا طارق اعتقد اذا خلينا الحريم رواحهن في سياره بيصدعن براس اللي يسوق من الهذره وحشرتهن..تدري شو نسوي احسن.. انا بتحرك في سياره وفيها الوالده ورفيعه وعمتك وخالد ..عسب تستحي امي ورفيعه وعمتي منه وما يقرقرن ع راسي طول الدرب..وانت تحرك في سيارتك ومع حرمتك وعمتك وخالووه ..ومحمد عسب يستحن من محمد وما يحشرنك برمستهن ..وما بيتم غير علي وراشد وسعيد وهذيلا شباب يتحركون في سياره وحده ..شو الراي ضحك طارق من تخطيط خليفه :: اوكيه اتفقنا ..اسميك انت حركات ..عيل ما بياخذ راحته غير الشباب اللي سايرين رواحهم في سياره وحده .. ضحك خليفه معاه ..وهني اتذكر طارق عبدالله ربيع اخوه :: الا بتخبرك خليفه ..مب انت قلت عبدالله بيي ويانا .. خليفه تذكر عبدالله وكيف كان تصرفه غريب ومو طبيعي .. والله مدري يا خوي ..بس هو ما بيي اعتذر وقال عنده ظروف في بيتهم ..والله مدري ..حسيت انه مو طبيعي ..بس انا اعرفه عبدالله ما بيقصر معاي لو ما عنده ظرف قاهر يمنعه .. طارق:: هييه والله عبدالله الصراحه ريال والنعم فيه.. خليفه وهو يضحك :: ما عليك بس هو عدني يكون الشاهد في العقد ..وانا اتفقت وياه انه يوم بيعرس بكون انا الشاهد في عقده.. طارق :: ما شاء الله عليه عبدالله الصراحه رياال ..المهم خلينا الحين نسير الميلس شكلهم الشباب وصلوا اشوف راشد يتصل .. خليفه :: يالله سرينا.. |
مشكوووره ع الباااارت تسلمين ونترياا الباااارت اليااي احر من اليمر |
الساعة الآن 02:56 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir