![]() |
البـآآآآآآآآآآآآآآآرت فن ..! نتريـآ البارتاات الـ2 |
البارت طر ونتريا البارت الياي بس دخيلك لا تتاخر علينا |
؟؟؟ وينك دخيلك يلاااا اترياهمـ |
اخوووويه وينك تاخرت |
تسلمون ع المرور الـــــــــغـــــــأويـــــــ ---------------------------------------------------------------- سالم : مديركم ما شاء الله يتابع افلام بعد فطيم : يا سلام انته بس عيل اللي اتابع افلام . سالم : انتي اشلج انا ارمس اختيه فطيم : وانا ارمس عن حميتيه سالم : حميتج مربوط لسانها فطيم : تراها ما تعرف ترد طالعه شراتك سالم : تسبيني وانتي في حرم سيارتي قومي اطلعي اشوف عوشه : عاش اخويه طلعها وانا بركب جدام بنشوف عاد منوه بيوصلها الشارجه فطيم حاطه ايدها على باب السياره : عيال الحلال وايد بيوصلوني عيال بلادي هذييل خوين شما ربي يحفظهم سالم فيه ضحكه : ان نزلتي بقص ايدج اللي انحطت على الباب فطيم : هييه اشوفكم بتهجمون عليه انته واختك موديني بعيد عن اهلي وطايحين فيني تقطيع عوشه : روحج يبتي حق عمرج الضر . فطيم : ردوني عند اهلي اشوف سالم : احسن بتوفرين علينا نمر المطعم فطيم : لا اول عشوني وعقب ودوني بيت اهلي سالم شل شنطه فطيم : من حسابج عيل فطيم : اوكي اذا حصلت ربع في الشنطه قولي عوشه : آفااااااااااا مرت سالم بن راشد ما في شنطتها ربع ؟ فطيم : آخر الشهر يا حبيبتي . سالم : ما ادري وين تودي هاي الحرمه البيزات خراااايه طالعه على منوه ؟ فطيم : الحمد لله اني ما طلعت عليك ,,,, اتيود البيزه عن تطيح من مخبايك سالم : طال لسانها هالحرمه من خذتها .. كبر راسج اشوفه يا بنت سعيد .. انا اصرف على عمري واصرف على خواني واعطي اهلي وايمع حق عرسج اللي فاقرني يا ست هانم فطيم : غمضتني تصدق والله مب قصدي سلوم لا تاخذ عليه خبله شراتك عوشه : ما مليتوا انتوا ؟ متى بنوصل مطعمكم الموقر ؟ سالم : بعد هالجسر المطعم مستعيله الدبه عوشه : دبه حرمتك فطيم : ريلج الدب يا البوتمبه عوشه : انا ضعيفه شو ياب التمبه لي انا فطيم : جب عنااااااا نزلها اخاف تفقر ريلي من الطلبيه سالم : حشرتونا اسكتوا بتفضحونا يالله انزلن ----------------------------------------------------------------- هل أحسست بالحب اتجاهي ام ما زال قلبك مسور بجدار من صخر قاسي وفولاذ .. اعشقك واعرف ما يريده قلبي .. من قلبك .. لا تجعلني اشعر بالذنب .. ولا تجعل رروحي تتعذب . أحبك هذا ما يستنتجه قلبي أحبك ردت عوشه البيت واتصلت فيها فطيم .. فطيم : ليش جيه كان يطالعج بهالنظره ؟ عوشه متضايقه : لاني ضيجت به فطيم : انزين كملي لي السالفه عوشه : عقب ما تغشيت تخيلي شو قالي قالي ليش انا شو مسولج قوليلي كيف ارضيج فطيم : اويييييييييه حرام علييج والله شفتي كيف خليتيه عوشه ودها تصيح : انزين انا شو ذنبي ؟! فطيم : ذنبج انه خليتيه يحبج عوشه : انا لازم احط هالسالفه حل فطيم : شو من الحلول عندج ؟ عوشه : بقوله شو تبغي مني بالضبط فطيم : قصده شريف الريال عوشه : لا شريف ولا غيره .. شو يعني يبالي اسويله ؟ يعني قصده اكلمه ؟ ليش الحب بالكلام من ورى الاهل ؟ فطيم : هاي مب جنها نغزه عوشه : انا ما طريتج في شي بس صدق انا ما اعرفه ولا يعرفني .. مجرد كنت وياه ايام المزرعه وكنت وياه في كمن موقف والحين في الدوام .. صح انا حبيته وحبيت طباعه بس عاد خلاص انا مليت من هالسالفه , وسالفة بنت عمه تكفي تكفي يا فطيم فطيم : هيه والله عندج حق يعني اذا هو يحبج يتقدم لج عوشه تمت ساكته شويه ودشت امها عليها ام خالد : اباج في كلمة راس شويه تعالي حجرتي عوشه : ان شاء الله امايه فطيم : شو السالفه ؟ عوشه : ما ادري بلاها امايه تباني شويه فطيم : انزين عقب بكلمج انا بعد يالله فمان الله عوشه : فمان الله نشت عوشه وسارت صوب حجرت امها .. دشت الحجره ام خالد : هاه بلاج امويمه عوشه تتنهد : ما شي والله بس ضيجانه شويه ام خالد : من شوه ؟ عوشه : ما شي بس بنادم ساعات يتضايج ما يدري من شو ام خالد : لا تتضايجين يا الغاليه انتي وراج عرس باجر ولازم تستانسين له عوشه مستغربه : أي عرس هيه قصدج عرس سالم ؟ ام خالد : ههههه فديته سالم بيعرس وما باجي عن عرسه الا شهر ..وانتي عقبهم بسبوع اسبوعين تعرسين عوشه انصدمت وحست انها متسمره مكانها ... افكار تدور في راسها وتحس انه الدنيا تدوور وتدور .. ام خالد : ههههههه قبلج سويت هالسوايا .. خلاص انتي كبرتي البنت من تكبر وايها الخطيب تعرس وتسير بيت ريلها عوشه بصدمه : انتي عن شو ترمسين ؟ ام خالد : اليوم ناس كلمونا عنج ويبونج لولدهم عوشه حست بغبنه : ومنو هالناس كانت تظن انه سيف ام خالد : بو محمد خطبج لولده عوشه هنيه كانت عليها الصدمه كبيره حست بالدنيا اظلمت في وييها وحست الكلام يتردد في راسها .. ام خالد : لا تطالعيني جيه ابوج موافق وانا موافقه انتي شو رايج ؟ عوشه بعدها ما تقدر تتكلم مره وحده صاحت وحطت ايدها على ويها ام خالد : شو عندج بعد عوشه تصيح : ما با ما ابا اعرس خلوني في حالي ام خالد : شو هالمنكر بعد شو اللي يصيحج عوشه نشت من عند امها وركضت صوب حجرتها .. تصيح ام خالد : هاي اللي بتخبلني شو عندها سارت تصيح ما ريت بنيه ياين يخطبونها تصيح عوشه تصييح بحيل : ما ابااااااا ما ابا ولد بو محمد يخطبني ما اباه ما شفته ما عرفته ولا احبه .. الحين تمت تفكر بكلام فطيم وتفكر بسيف ,, عوشه : ياربي شو اسوي ما اباه ام خالد يت عند بنتها وفتحت الباب وحصلته مقفول ام خالد : قومي افتحي الباب يا عويش قومي عوشه : تحس عمرها ضايعه .. قامت وفتحت الباب .. ام خالد : يا غناتي يا امايه هذا شي لابد منه ما في بنت ما بتعرس .. وانتي ما بتاخذين أي واحد انتي بتاخذين ولد بو محمد اللي الكل يتمنى يناسبه ..و ابوج يا الغاليه من سمع الخبر يا طاير من الفرح والدنيا مب شالتنه من السعاده .. فكري يا امايه .. ترا مصلحتنا تنصب ورى عرسج من ولد بو محمد .. وابوج يا الغاليه يشتغل ويا بو محمد من 7 سنين وهالعلاقه اللي من بينهم ما تنبني في يوم وليله .. عشرة عمر تعتبر .. وانتي رفضج لمحمد بتهدين كل اللي بناه ابوج من احترام ومن صداقه من بينهم .. ربي يرضى علييج وافقي وخلي قلب ابوج فرحاان .. وبو محمد قال أي شروط هي تباها انا مستعد انفذها لها .. عوشه صاحت ونقزت على حضن امها وحست انها تبا تصيح اكثر واكثر ام خالد حظنت بنتها : شو ياج يا امايه باجر الصبح اباج تردين عليه خبر لانا ما نبا نحير الريال ام خالد طلعت وعوشه تحس انها بتتخبل .. سارت صوب الحمام وغسلت ويها وردت طاحت تصييح .. عوشه : ماااابااااااااااااااااااااااه ما ابا محمد في عمري ما شفته ما عرفت اخلاقه ما عرفت طبيعته كيف بتفاهم وياه وكيف بكلمه الحين حسيت بقيمتك يا سيف .. شلت التيلفون واتصلت في فطيم ميته من الصياح فطيم قلبها طاح من سمعت عوشه : عويش بلالاجج عويش عوشه مب قادره تتكلم : بو محمد فطيم : قوليلي شو السالفه عوذ بالله عوشه تمت تتنفس : بو محمد خاطبني فطيم مب فاهمه شو تقول عوشه : شو بلاه بو محمد ؟ عوشه : خطبني لولده فطيم في هالوقت حست بسم في قلبها : شووووووووووووووو عوشه : مابااااه يا فطيم ما باااااااه فطيم : شو السالفه شو اللي صار هدي بالج عوشه تمت تتنفس وتهدي عمرها وتشرب ماي : يا فطيم قلبي يعورني ما اباه ولد بو محمد ما بااااه بس امي رمستني وقالتلي انه ابويه وهي موافقين وعرسي بيكون عقبكم باسبوع ولا اسبوعين وردت تصيح فطيم : شو ياينهم اتخبلوا اهلج ما فيهم مخ .. شو بيقولون الناس ؟ عوشه : فطيم ما ادري شو اقولج بموت فطيم : انا بتصل حق سالم الحين ايي يشوف شو السالفه عوشه : دوريلي حل امي قالتلي ردي علينا باجر فطيم : بسم الله شو ياهم خلاص خلاص فديتج اهدي الحين بيي عندج سالم ولا تصيحين عوشه بندت في ويه فطيم وطاحت ع الشبريه وتمت تصيح فطيم : هيه والله سالم : محد خبرني فطيم : انته سر اطالع شو السالفه ورمسني عقب سالم : اوكي غناتي فطيم : لا تخلي عويش فديتها روحها سالم : ان شاء الله يالله فمان الله سالم طلع من ميلس ربعه وشخطه سيده ع البيت . ------------------------------------------------------------- سيف يالس ويفكر في كلام ربيعه مايد .. سيف : صح ليش ما اخطبها .. ليش ما تكون لي قبل متكون لغيري انا شو يالس اتريا .. سيف : بخبر شيخه وبخبر امايه وبخبرهم كلهم عنها وبقولهم يخطبونها لي قبل لا تكون لغيري نش سيف وسار وركب سيارته وسار صوب البيت وبعدها تذكر انهم سايرين صوب السوق ولين الساعه 10 ما يو يلس في الساله وتم يطالع التيلفزيون لين ياه الرقاد وطاح على الغنفه ------------------------------------------------------------- سالم معصب : انتوا شو من الناس ام خالد : قلب ابوك ما يستحمل وفوق هذا ضغط وسكر شو ناقصنها الحين منو تتريا لين متى بتكون مب معرسه سالم : انزين البنيه ما تباه ام خالد : تبااااه وغصبن عنها سالم : انا شفته هذا محمد في العزيمه ما يساوي ضفر من ضفور عوشه ام خالد تزاعق : يساوي ولا ما يساوي .. هذا نصيبها ولازم توافق عليه انا خبرتها ووالله يا سالم ان صار في ابوكم شي لاتبرى منكم والله حلفت انا وما ارد عن حلافي بكلمه وحده سالم جرحته هالكلمه وعوشه كانت خاطفه بتمر تشرب ماي سمعتها سمعت امها يوم تقول هالكلام .. : قلبها عورها وسارت تصييح حجرتها .. تغطت بالفراش وتمت تصيح سالم ما عرف شو يقول حق اميه تمت ام خالد معصبه وحمد وحميد يالسين كانهم اصنام من اللي سمعوه سالم سار صوب حجرت عوشه وحصلها سااكته وبس تلقط انفاسها سالم متضايق وحس بألم فضييع في قلبه على حال عوشه يلس عدالها على الشبريه سالم : عوشه غناتي قومي نشي عوشه نشت وهي حالها ما يسر سالم : ادري انه هالحال ما تبينه بس شو نسوي عوشه بدت تصيح : شو اسوي يا سالم شو اسوي سالم سحب اخته وحظنها : امرنا لله يا الغاليه عوشه ميته من الصياح : يعني انته موافق ؟ سالم متضايق تم يفكر في كلام امه : انا يا عوشه تم ساكت .. موافق عوشه تمت ساكته لفتره طويله وعقب شلت راسها من حظن اخوها ومسحت دموعها وابتسمت له سالم حس انه الدنيا انصكت في ويهه : شو صار في عوشه ما يدري عوشه : انا مرتاحه الحين سالم ساكت عوشه : دامك انته موافق انا خلاص ما لي شروط رد الخبر على امي وقولها استانسوا ترى بنتكم وافقت سالم : عوشه ليش الخبر صيحج قوليلي عوشه : انا مب اول مره يخطبوني ومب اول مره اقول ما ابا اعرس بس هالمره امي يابتها بطريقه ثانيه يابتها بطريقه الزام مب بطريقه عاديه يعني قالت اني انا بعرس عقبكم بسرعه وباخذه لانهم موافقين وردت تصيح سالم : ما بتعرسين عقبنا باسبوع وانا سالم ليش شو يبون الناس يقولون عنا انا بخبر ابويه لا تحاتيين عوشه تصيح مب قادره تقول شي : لا يسالم لا تخبره ان صاب ابويه شي امي بتتبرى منا سالم تضايق : ثرج سمعتيها وانا اتحراج ما سمعتي شي عوشه سكتت : انا اعرف انه امي ما تبا تخرب علاقتنا بعلاقه بو محمد ولا تبا ابويه يفترق عنه وسعاتهم من سعادتي واكيد الريال زين وانا ظالمتنه سالم : الله يوفقج يالغاليه ويهديه لج عوشه : بسير اغسل ويهي سالم : فديتج يا ام قلب طيب انتي عوشه تبتسم وسارت الحمام وغسلت ويها رد سالم حق ام خالد وحصلها زعلانه سالم يلس عدال امه تنهد : البنت موافقه ام خالد معصبه : واريولها فوق راسها بتوافق سالم : يا اميه مب زين تقولين جيه هاي بنتج باجر يوم بتروح من هالبيت بتحسين بجيمتها وكيف انج فرطتي فيها ام خالد : اانا ابا سعادتها وما بتلقاها الا ويا ولد عمر سالم : انزين انتوا ما خليتونا نسأل عنه شين زين ام خالد : الريال زين يسد امه وابوه شو فيه بعد غااوي ورزين سالم يقول في خاطره ليتج شفتيه يا اميه : انزين بس احلف لج يا اميه ما تخلين عرسها عقبنا بسبوع شو تبين يقولون عنا الناس كأنها مسويه ذنب ولازم تعرس بسرعه ام خالد : بو محمد ناذر بعد انه يكون العرس و الملجه في نفس اليوم سالم انصعق : شووووووووووووووووووووووووووووو ام خالد : لا تزاعق بتتساهل الامور وبتاخذه ان شاء الله يعني عرسها بيكون عقبكم بشهر زين ؟ سالم : اميه شو بلاكم عليها تبون تدمرون حياتها ام خالد : سالم لا تخبلبي .. اول كانت الملجه الصبح والعرس فليل سالم : يا اميه ارتفع للي الضغط الحين يوم بتسمع بهالرمسه بتعاف دنياها ام خالد معصبه : قم روح عني من هنه ------------------------------------------------------------------ كانت الساعه 11 و سيف بعده طايح ع الغنفه وراقد وشويه ودخلوا شيخه ومريم وامهم وسلمى ويا احمد كانوا يايين يتزهبون حق العرس احمد حب يسوي سوالف ويا اخوه قالهم اسكتوا .. احمد ياب قلاص ماي .. ام سيف : احمدووه والله شو تسوي بتروع اخوك تباه بعد يفز من نومته متروع احمد : اوكي خلاص خلاص شيخه يت عدال اخوها ووعته برويه شيخه : سيف سيف : نش شيخه مبتسمه : ليش راقد هنه سيف : اترياكم يتوا ما شاء الله ام سيف : قم الغالي سر حجرتك سيف : تم يطالعهم وعقب تذكر انه يبا يفاتحهم بموضوع عوشه وشاف انه الكل تعبان ومب فاضي لهالسالفه الحين روحوا فوق ام سيف : انا بسير اصلي واحط راسي وارقد سيف مستانس : تصبحين ع خير امايه ام سيف : وانته من هله غناتي سيف تشهد على ويهه وسار فوق وحط راسه وتم يفكر ... عوشه واخيرا بتكونين لي .. يارب تسهل عليه هالسالفه وتوفقني وياها يارب وتوااافق عوشه يوم اخطبها سيف انجلب الصوب الثاني وتم يفكر لييين رقد عوشه في هالوقت كانت مب راقده الا تفكر كيف بتعيش ويا محمد وكيف بيكون الخبر على سيف ؟ عوشه : يا عوشه سيف مب لج افهمي هالسالفه سيف انسان لعاب بس يبا يلعب عليج .. لو كان يحبج مثل ما انتي تعتقدين جان من زمان اتقدم لج ..تنهدت عرسي قريب والله مب داخل مخي آخذ واحد غير لي حبيته .. ياربيييييييييييي .. ما ادري شو اسوي .. الوقت يمضي والايام تمر وانا على حالتي احب سيف بصمت وهو يتقرب مني بليا سبب ؟ ام خالد : هيه نعم بو خالد : الدنيا مب شالتني يا ميثا بو محمد بيناسبني .. بو محمد اللي له مقام في هالبلاد بيناسب واحد فقير شراتي ام خالد : الانسان مب بفلوسه بأخلاقه يا راشد بو خالد : الحمد لله رب العالمين ويني البنيه الحين ؟ ام خالد : في حجرتها اكيد راقد بو خالد : انزين انا باجر بتصل في اخوها العود ام خالد : تسوي زين بو خالد : خبرتي سالم ؟ ام خالد : هي نعم بس قال لا تتسرعون وتزوجونها بسرعه بو خالد : صادق عقبهم بشهر بخليهم يعرسون ام خالد : والملجه بو خالد تنهد : هذي هي نذر بليا حاسيه كان فرحان حليله ام خالد : بتتساهل الامور ان شاء الله وبياخذها بو خالد : ان شاء الله ام خالد : انته شايفتنه ولده ؟ بو خالد : هي شايفنه كمن مره ام خالد : شو اخلاقه بو خالد : والله هالولد زين يسلم عليه كم ما شافني بس دومه ساكت بس ما شاء الله عليه ريال طيب ودوم ما يرد كلمت ابوه ام خالد : هذا الزين عيل ---------------------------------------------------------------------- محمد معصب والشرار يتطاير من عينه : تتدخلون في حياتي ليييييش شو تبون مني خلوني اعيش حياتي على راحتي ام محمد : يا ابويه ابوك يبالك السعاده محمد سار صوب ابوه اللي كان يطالعه بغيض ويزاعق : انا شكيتلك الحال قلتلك ابا اعرس ؟ بو محمد معصب جان يصفع محمد بقو : انا كمن مره قايلك لا تكلمني بهالطريقه بتوافق وانته حمار محمد ميود على خده ويطالع ابوه بأحتقار : انا الحمار اذا بسمع رمستكم بو محمد : هذا ولدج مب متربي محمد ركب فوق وسار حجرته معصب ع الاخر وطاح ع الشبريه .. وتم يفكر ام محمد : قلتلك شاوره اول بادي بو محمد : هذا ما يتشاور بعده بيرضخ غصبن عنه وبيشوف كيف ام محمد : ان شاء الله يستطيع بو محمد : بو خالد قالي في ضرف يومين بيرد عيه خبر .. والعرس والملجه عقب شهر تقريبا ام محمد : شقايل جيه بعد بو محمد : انا ناذر بأنه يكون العرس والملجه تكون في يوم واحد ام محمد : لا لا كيف جيه والله انا بعد ما ارضى ولدي ما يستانس ويا حرمته قبل العرس بكمن يوم بو محمد : انا ناذر وكيف تبيني اكسر نذري يا حرمه ام محمد : وانا بعد بنذر بو محمد : ان قلتي شي ما تلومين الا نفسج ام محمد خافت من ريلها وسكتت محمد كان يتذكر عوشه يوم كانت تركض ورى ولد اخوها في المزرعه .. محمد : البنت حلوه وما عليها كلام بس كيف ردت فعل منى وحمده ومنال .. يوم بيسمعون بالخبر محمد ابتسم : انا ما جربت الزواج ولا لمره وحده .. خلنا نجربه يا ولد محمد نش من على الفراش وسار لين عند الباب .. كان بيفتح الباب وقال .. : لا لا خليني اليوم يعتقدون بأني معصب وباجر بقولهم بالخبر باجر -------------------------------------------------------------------------------------- |
الساعة الآن 08:43 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir