منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وشلـــــون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=429871)

يتيمة زايـد 06-21-2010 08:00 PM

بنآت السمؤحه .. مجبورهـ أنزل الحلقآت بسرعهـ ... يعني مآشي تشؤيق ^^
لأن روآيتي اليديده يتنزل جريب .. عآد لازم نرتب ..
والسمؤحهـ ..

يتيمة زايـد 06-21-2010 08:01 PM

الحلقه العاشره ..
أحبك ..!
حب خلاااني أبيع الدنيا من أجلك

رجعت بخطواتي لورا .. بغيت أرمس .. شفت ملامحه جااامده ومبين عليه معصب .. تجدم عن وليد وقااال .. : منو يضربك وليد ...؟؟
وليد سوا روحه يصيح .. خلاااااااااااص موتي .. وأشر عليه .. بغيت أرد على خااالد .. بس سكتت لما قال ...
خالد : يالذيب لييييييييش تاكل ولدي ...؟؟
ملامحي تغيرت من خوووف وارتباااك .. بغيييييييت أفطس من الضحك بس يودت روحي .. وارتسمت شبه ابتسامه على ويهي .. ما رديت .. اكتفيت بأني أتجدم من وليد وأمسك يده ... عسب نروووح فووق ..
خالد قااال : اش حاالج بنت العم ..؟؟
رديت عليه بهدوووء : تمام .. ومن صوبك ..؟؟
خالد يضحك : بخييير .. شكلج زغتي مني هااا ...
تفشلت عن خاااااااطر باان عليه اني خفت ,, قلت بارتباااك: هااا .... لا .... يلا وليد نسير عند خلود وشيما ...
وليد ضحك ومسك ايدي وصعدنا .. وأنا مفتشله خااالد من البدايه شااافني مع وليد .. أوووه ماي قاااد ليكون تمخطرت بمشيتي ولا رقصت هع .. خلني أتذكر فشلللله ... لا الحمدلله كنت عاااقله ...
وصلنا حجرة خلود وأنا مفتشله من اللي صااار قبل دقااايق ... وأفكر فاللي صااار .. ويهي احترق صدق ..
................: شهوووووووود ..
فزعت من مكاني .. : شوووووووووه .. حشا مب صوووت ..
خلود تضحك : ههههه بلاااااج شو صااار ,,..؟؟
قلت لها : ماشي ,, يلان دش حجرتج ...ماشالله أنا كله افزع فبيتكم
خلود يايه من صوب الدري : ههههه ... يلا دشي ..
طالعتها .. البنيه تضحك .. هاذي وراها ساااالفه .. خلود مب هي خلود اللي أعرفها حتى تصرفاتها مستويه غييير وغريبه ...
×
×
الساعه 11 بليل في بيت بو خااالد ...
بو خالد : ولدي شفتها رووحك اليوم .. اش رااايك فيها ..؟؟؟
خالد : الواااالد دخيلك ,, أنا من زمااان قلت لكم عرس ما بعرس .. هاي رمستي وما بغيرها ...
بو خااالد : خالد ولدي أبا أشوووف عيالك ... قبل لايي يومي .. اباهم يترسون بيتي .. بحشرتهم ..
خالد : ابويه شو هالرمسه .. عسى عمرك طوووويل .. وعندك وليد شو تبا بغيره ...
بو خالد : بس وليد روحه يباله خوااان وخوات يسلونه ...
خالد : هكووو .. باجر خلوف انشالله بيتزوج وبييب عياااال ووليد يبتسلى وياهم ...
بو خاالد : طووول عمرك عنيد .. مدري طااالع ع منو ...
خالد : هههه عليك يالغاالي ...
بو خالد : انزين ابا أعرف بنت عمك شو ناقصها عسب ما تاخذها ..
خالد : مب ناقصها شي كامله والكااامل الله .. بس أنا مابا أعرس ..
بو خالد : بس هذي بنت عمك اذا خذيتها انشالله بتنسى همومك وشهد بتربي وليد وبتداريه ..
خاالد : ابويه قلت لكم مليووون مره عرس ماني معرس .. واذا تبا شهد انت .. خذها حق خلوووف ...
......... : بس أنا ماباها ...
خالد يضحك : وانت منو رمسك ...؟؟
بو خالد : أنا اباها لك يا خااالد ... ماباها لأخوك ...
خالد يضحك : ابويه انا شرااات خلوووف ماباها ..
بو خالد : الله يهديك ... يا ولدي ..
خالد : أميييييين ... ها خلوف حاط عينك ع وحده ...
خليفه يطااالع صووب ابووه ويقول : الصراحه هي ....
بو خالد : كملت .. ليكووون يايب لي وحده من هالبنات اللي برا ولا متعرف لي ع وحده من هالنت ...
خليفه : اوووه اوووه الوالد قااام يعرف انه الموضه الشباااب يتزوجون عن طريييق النت هالأيااام ..
بو خالد : اذا سويتها بكسر راااسك تراني ..
خليفه : هههه مو لهالدرجه غبي أنا ... أرمس وحده وآخر شي أخذها ...
بو خالد : والنعم فييييييك .. ولدي وعرفت اربيك ..
خالد : يلا ارمس منو اللي تباها ..؟؟؟
خليفه يطااالع صوب ابووه : أبا شيما بنت عمي ...
بو خالد مستغرب : شيمااا .....؟؟
خليفه : هي شيما ..
بو خالد : بس شيما بعدها يا ولدي صغيييره ووراها دراسه ..
خليفه : عادي أخذها .. وأخليها تكمل ...
بو خالد : ما أظن عمك يرضى ,,
خليفه يرووح صوب ابووه ويبوس راسه : فديتك ابووويه بس حيروها لي ..
بوخالد يضحك : لهالدرجه .. انزين عمك يشاورني قبل لا يتقدم لها أي أحد وبياخذ رايي لا تخاااف ..
خليفه : وأنا شاللي بيصبرني يا بوي .. ما قدر ... دخيييييلك ..
بو خالد : انزين برمس عمك يرمسها بس مب الحين ...
خليفه متملل : عاااد متى .. عقب مايي لها واحد وتوافق ..
بو خالد : لأأأ .. خل أخوك يوافق ياااخذ العوده ...
خالد يضحك وهو قاااعد يعابل فتلفونه : عاااد خلوووف تحلم انك تاااخذ شيما ...
خليفه : انزين تعااال صدقه الوالد جيييه ما تاخذ شهد ..
خالد : شهد بعدها ياااهل ومب قد المسؤوليه .. ما تعرف تتصرف ...
بو خالد : انزين انت علمها .. وشهد كااانت عااايشه بدون ابو لاازم ما تعرف تتصرف..
خالد : مادري والله مادري .. بس فكرة عرسي شيلوها من راااسكم ... يلا أنا ساااير أرقد وراي دوااام باااجر ...
بعد ما صعد خاالد خليفه قااال : خلك منه ابويه وزوجني أنا ...
بو خالد يضحك : أعوووذ بالله .. أنا شاااك انه بدلوك بقيس ...
خليفه : هههه مب لهالدرجه .. بس صدق ابويه لو ما تبا تتزوج البنيه الحين برايها بس حيروها لي ...
بو خالد : يصير خير انشالله .. انت أول ييب الشهاده واشتغل .. وعقب يصير خير ...
خليفه يتأفف : انشالله ..
.
.
قاعده ألعب فتلفوني فالصاااله .. ملانه .. طالعت الساعه صااارت 11 وشي وبعدهم مايو .. شالسالفه وااايد تأخرو .. طالعت شييوم
قلت لها : شفتي خليفه كيييف حركاته ....
شيما تطالع تلفزيون مب مهتمه : عااااادي ..
قلت لها : لأأأأ مب عاادي ..
شيما : براااايه .. مالي خص فيه ..
قلت لها : لأأ لج دخل .. امايه الولد مبين عليه بيموت علشاانج ..
شيما تضحك وتطالعني : ما أصدق .. أول مره وااحد يعجب فيني ..
قلت لها : تراااج ويه فقر .. أنا كل هل دبي كااان متخبلين عليه .. بس لولاااااااااا......... عاد انتي أدرى ...
شيما تطالعني : شهووود تصدقين لو انه تصرفاااتج كانت محترمه في دبي كانو كل شباااب دبي تقدمو لج .. بس ما ادري لييش انتي
كانت حركاتج جيييييه ..
قلت لها : اختي وتسألني لييش كنت أسوي جيييه عااادالغريب ما ينلام ..
شيما : مب قصدي بس كمثاااااااال يعني ...
قلت الها : أدري .. يلا أنا سايره أرقد ..
شيما : حدرتي نور الامارات اليوم .....؟؟
قلت لها : هي .. بعدهم الأعضاااء هم .. بس زااادو وااايد .. كشخه مستوي ..
شيما : هي .. تعرفتي على أحد ..
قلت لها : هههه تبين سمعتي تحترب زياااده ..
شيما : لأأأ خلج مثل ما أنتي ... ترااا بتروحين مللللللللللح عقب هههه
قلت : يلا أنا سايره أرقد ..
قبل ما ارووح صوب الدري سمعت الباااب يتبطل .. صديت وراااا ..شفت مرت ابويه وابويه ,, : السلااام عليكم ..
ردينا أنا وشييوم : وعليكم السلااام ...
مرت ابويه : اش حالكم بنااات ..؟؟
قلت وأنا ارووح ابوس راس ابويه وامايه : بخير وسهاله ...
ابويه : سرتو بيت عمكم ..؟؟؟
قلت : هي .. وتعشينا عندهم ..
ابويه : زين .. انشالله عيبكم بيتهم ..
قلت : هي حليلها خلود ما قصرت ويانا ولا عمي ..
ابويه : زين زين ... يلا أنا ساااير ارقد تصبحون على خير ,,
قلنا : وانت من أهله ...
قلت : أماايه وين شذاوي ..؟؟
أم شهااب : عند شيخه ... سعود صاااح قااال الا ابا شذى ترقد عندنا ..
قلت : هههه فديته .. اشتقنا له واايد ..
أم شهاااب : بييون عندنا هالسبوع انشالله ..
قلت : انشالله .. شواخ بتربي هالشهر صح ..
أم شهاااب : هي .. دعو لها تربي بالسلامه ...
قلت : انشالله .,,,
أم شهااب : صح شواااخ سلمت عليكن وااايد وقااالت قولي لشهد وشيما أنا زعلانه منكن ..
قلت : له له .. خير عسا ما ضايقناها بشي بس ..
أم شهااب : قالت أول مره تييون صوبي وما ييون وياكم ..
ضحكت : ههه عاد خلاااص بيي المره اليايه عسب ما تزعل ..
شيما : أنا مابيي ما يصير ارووح بيت خطيبي ...
أم شهاااب وأنا مبطلين عيونا .. : منو خطيبج ..؟؟
شيما : سعودي منو غيره يعني هههههه ..
أم شهاااب : حسبي االله عليج من بنت هههه .. يلا أنا سايره أرقد بااجر دوام ولازم أوعي ابوكم ..
قلت : أحلااام سعيده هههه
أم شهااب : وانتي شييوم ان ما ودرتي اللااب توب ووهالسوااالف ماالج تراني بقول لابوج ياخذه عنج ..
بطلت عيوني .. ليكون أمايه تدري عن سوااالف الايميلات اللي كانت تسويها شييوم .. طالعت شييوم ...
شيوم : والله ما اقعد عليه واايد الا هم ساعات ..
أم شهااب : مب زين حق عيونج ...
ارتحت هالحزه .. السالفه فيها نظر ما نظر الحمدلله ما درت عن شييوم .. خخ ولا كانت البنيه بترووح فيها ..
صعدت حجرتي .. رميت روحي ع السرير وأنا أفكر بالسالفه اللي صاارت اليوم وخاالد .. شو سوا والله انه ممثل بااارع خخخ .. بصرااحه زيغني وأنا زغت عن خاااااااااطر ... كان يطالعنا من البدايه أنا ووليد .. وخلود ليييش كانت تضحك .. يمكن اهيه اللي سوت الخطه وزقرت خالد .. لا لا يمكن كانت ماره وشااافت اللي صااار ... طالعت صوب الفون وهو يضوي .. أماني 2 ..
نقزت من الفرح ورديت ... : هلا والله بزيودي فدييييييييت قلبه وروحه ....
زايد : علني أفدااااااج هههه شو الصحه ...؟؟
قلت : ماشي كحه .. هههه وانت ...؟؟
زاايد : حلجي يعورني ومتزجم .. و أذوني تعورني وكل علللللللل الدنيا فيني ...
قلت : سلامااات حبيبي سرت الطبيب ..
زايد : هي .. وعطوني مغذي وابر وسحبو دم وحالتي كاانت حاله ..
قلت : سلامات يعله فيني ولا فييييييك ...
زايد : لا فديتج .. انزين خبريني انتي شخبااارج ..؟؟
قلت له : اليووم بصراحه تفشلت عن خااااااطر ..
زايد : جيه شو صااار ..؟؟
قلت له : كنت ألعب وليد ولد خالد ولد عمي .. وجااان يدخل ولد عمي عباله اني أضربه وأنا زغت وطلع هو اللي يمثل علينا ههههه
زايد : لا رد ....
قلت . الووو زيووووووووود ويايه ..
زايد بحده : يعني عايبنج الوضع ...؟؟؟
قلت له : زيود بلااك ..
زايد : لو انج فدبي احسن ..
قلت له : زايد حبيبي بلاااك ..
زايد : انتي تطلعين يدااام عيااال عمج ..؟؟؟
قلت : هي بس لابسه شيلتي وكل شي ...
زايد : ترمسينهم ..؟؟؟
قلت : لأأ بس سؤااال عن الحاال شي ثااني لأأأ .. بس زيوود جييه مستوي جذا انت ...؟؟؟
زايد : حياتي لا تزعلين بس ما أحب انج ترمسين غيري ..
قلت : هههه يعني تغااار هااا ..؟؟
زايد : لو ما أغار عليج أغار ع منو يعني هااا خبريني .. ؟؟؟
قلت : فديتك والله ,,,
زايد : شو الجو فالعين ..
قلت له : باارد بس ماشي أمطاار ..
زايد : حتى دبي ..
قلت : اشتقت لدبي ولاهلها أكثرررررر ..
زايد : وأنا أشتقت لشهوووووود حبيبتي وبسسسس ..
قلت : هههههه أنا ما اشتقت لزيوووود .. الا تولهت عليييه وبمووت لو ما شفته ...
زايد : حياتي انتي .. حبيبي يلا أنا بسكر ..
قلت : تو الناااس ...
زايد : ربعي بييون عقب شوي ..
سألته : ماايد ..
زايد : هي ..
قلت له : تعرف أخباار غايه ..؟؟
زايد : شو تبين بها خلاااص الحرمه تزوجت .. برااايها تسو اللي تبا ..
قلت : صدق .. اللي ما يبانا مانباااه ...
زايد : صح لسااانج هههه يلا حياتي مع السلامه ..
قلت : مع السلامه .. برقد أنا ...
زايد : احلمي فيني أوكي هههه
قلت : ههه أوكي .. يلا حبيبي باااي ..
زايد : باااي ..
×
×
........... : شو انتي هبله ...؟؟
خلود عيونها تدمع : لييييييش . .. ؟؟ أنا مب هبله ..
خالد : لييش تصيحين انزين ..
خلود : انت تقول لي هبله ..
خالد : صدق انزين يوم سألتج في حد غريب فالصاله .. قلتي لي لأ ..
خلود : شو دراااني يمكن هي نزلت ..
خالد : خلود مب علي هالحركاات وهالفكره شيليها من بااالج فاهمه ..
خلود : خاااالد انته ليش جيييه ..؟؟
خالد : استغفر الله .. اقول لج شي خلود .. سيري ارقدي أحسن لج ..
خلود تطلع من الحجره : أنا آسفه .. كنت أدري انها فالصاله بس روحي ما رمست ..
خالد .. يروح صوب اللاب : لا تعيدينها مره ثاانيه سمعتي ..
خلود : انشالله ...
خالد : خلوود تعالي ..
خلود تدخل .. خالد يلوي عليها : خلاااص حبيبتي .. أنا بعد آآسف .. لا تزعلين انزين ..
خلود تصيح أكثر .. : بس انت تقول لي هبله ..
خالد االلهم طولج يااا روووح شو بلاني بالياااهل ما يكفيني وليد يتني خلوود : لأأ انتي مب هبله حيااتي ..
خلود : خاالد لا تنازعني مره ثااانيه ..
خالد يرفع رااسها ويمسح ع شعرها : انشالله .. بس انتي لا تصيحين ..
خلود تمسح دموعها : انزين .. يلا أنا سايره أرقد ..
خالد : مري ع وليد شوفيه رااقد .. وعقب سيري ارقدي ..
خلود ابتسمت وهي تطلع : انشالله ,,
×
طالعت السااعه .. صااارت اربع .. يلا بروح بقوول لشهااب يوديني بشووف أمووون ... وأخيرا من بعد سنتين بنشوووف بعض مره ثاانيه .. ياربيييييه هالانسااانه اش كثر أحبها ..
نزلت بسرعه وشفت شهاااب ..
شهاب : ها جااهزه ..؟؟
قلت له وأنا البس شيلتي : هي ..
شهاااب : تغشي ....
قلت : بسسسسسس أنا ما أحب أتغشى ...
شهاااب : شهوود العين موول كله شباااب تغشي ..
قلت وأنا أطلع وراااه .. : انشاالله ..
حلو انه أحد يغااار عليه ... ههه شهابوه ما يدري اني كنت ارووح دبي مول والقصه برع .. يباني اروح العين مول أتغشى .. بس يلا الحمدلله بديت أهتدي شوي شوي ههه .. المهم اليووم اشووووووف أمووون مب المهم غشا نقاااب برقع برااايه .. أمووون وبس هع
ركبت السياره وتحركنا .. شهااب : الساعه كم برد باااخذج ..
قلت : برااايك ...بس بتصل بك تعرف ..
شهااب : لا تسيرون صوب الكوفي وهالسواالف ...
قلت له : ههه لا تخاااف بنرووح صوب الألعاب ههههه
شهاب يضحك : يالذكيه جان رمستيني من قبل وكنت حجرت لج في مطعم .. كبينه ..
قلت له : ما ادري رااحت عن باالي وأنا ما أحب الكباين هااك الزووود ..
شهاااب : يلا وصلنا .. المره اليايه يوم تبين تتلاقين خبريني قبل أياام أوكي ..
قلت وأنا أنزل : أوكي . يلا مع السلامه ..
شهاب : مع السلامه .. اتصلي بي يوم تخلصين أوكي ..
قلت له : اوكي ...
نزلت ودخلت الموول وأنا متغشيه ,, ركبت الدري المتحرك .. الحمدلله ما طحت هع .. ما اشووف شي .. تجدمت صووب الألعاااب ...
اتصلت بأموون ردت عليه : هلأأأأ ..
قلت : وينج ..؟؟
أماني : عقب خمس دقااايق بالضبط بكون عندج .. فالألعاب انتي ..
قلت لها : لا صوب باسكن روبنز أول طااوله يلا بسرعه ...
أماني : زين لا تروحين الكوفي ريلي ما يخليني رووحي .. لازم هو ويايه ههه ..
قلت لها : ههه يلا اترياااج ..
أماني : يلا باااي ..
ابتسمت .. شي حلو انه الأهل يكونون حريصين على أبنائهم .. يمكن قبل ما كنت أحصل على الاهتمام والحرص .. محد كاان يسألني اذا بطلع أو لأأ .. ومتى أرد البيت .. عيبني شي يوم يينا العين .. أبويه وااثق فينا . يعني ما عااارض اني أتلاقى مع ربيعتي وقااال لأأأ .. بالعكس خلا شهاااب يوصلني .. حبيت ابويه واايد حصلت عنده الحنااان اللي كنت فاقدتنه كل هالسنين ..
وأنا قااعده أعابل فتلفوني ... حسيت بوحده تسألني : شهد ...؟؟؟
رفعت راااسي وطالعتها .. ابتسمت .. : أمووون ...
ابتسمت أماني .. : شهود متغشيه ما أصدق ..
نزلت الغشوه وسلمت عليها : هههه عاااش من شااافج ..
أماني : عااشت أياااامج .. اش حااالج شمسويه .. ؟؟
قلت : بخييير دامني شفت حبيبة قلبي أمووون هههه ..
اماني : متغيره شهووود ..
قلت لها : للأسوء ولا الأحسن ..
أماني : بدووون مجامله والله للأحسن تصدقين ..
قلت : زين زين .. وانتي بعد متغيره .. ويا دبتج هاااي ههههه
أماني : قالو لي ولد ...
قلت : يالله انشالله تربين بالسلامه يارب ..
أماني : أمييييين : يااارب .. الله يسمع منج ...
قلت " ايلسي جييه واقفه ..
أماني : نتريا ست شهووود تيلس هههه
قلت : فديتج والله .. شو تشربين ...؟؟
أماني : لا لا انتي شو تشربين .. أنا جديمه .. فالعين انتي يديده بعدج ..
قلت : يلا أمووون والله أنا اللي بطلب ..
اماني : دااامج حلفتي .. أي شي انتي تبينه ..
قلت : أووووكي اممممم تشربين كاباتشينو .. ؟؟؟
أماني : لأأأ هب أوكي المنبهات حقي ..
قلت : هي ترااج حاامل نسيت .. أوكي خلاااص أيسكريم أحسن صح هههه
أماني : اذا ياني بلاعيم بخبر ريلي عليييج هههه
قلت : أوكي هههههه ..
أماني : شهووود والله اشتقت لج موووت تصدقين .. من الثانويه ومب جايفين بعض ..
قلت : صدقج .. بس تدرين زين الشوووق زاااد ..
أماني : تعااالي جيييه ييتي العين ..
قلت : تراني خبرتج أمايه عرست وردت بلااادها ...
أماني : هيييييييييه .. سمحي لي شكلي شفرت من الحمل ..
قلت لها : لا عااادي ..
أماني : تعالي بيتي يوم واااحد ..
قلت : انشالله بشوووف ..
أماني : لاااازم تيين حراام الله يخليج ...
قلت : ويت ويت .. سؤااااال .. عايشه فبيت روحج ولا معااج أهل ريلج ..
أماني : لأأ مع أهل ريلي لأنه ما يداااوم فالعين ..
قلت : هييييه .. أحسن لأنه ملل وبعدين ما تأمنين لو تسكين روووحج ..
أماني : هي ويخووف بعد ..
قلت : تعاالي انتي عندي ..
أماني : بشوووف برمس ريلي ييبني ..
قلت : اوكي بتريااااج وبكشخ عااااد هييج الكشخه ... مال شهوود ايااام الثانويه ههههه
أماني : هي .. ولو ما كشختي تراااني مابي سمعتي ...
قلت : انشالله ههه بس خبريني من قبل عسب أتجهز وجذا ..
أماني : اكيييد هههه أخاااف يوم أشوفج أتخبل بجمالج وأربي ..
قلت : لا الله يخليج عقب ريلج صج صج بيذبحني ..
أماني : ههههه تعااالي انتي قلتي لي بعد الثااانويه مادري شووو وصااارت سااالفه .... شالسالفه ..؟؟
قلت : الله يخليييج سالفتي سااالفه ..
أماني : جييه شو صااار ...؟؟
قلت لها : أماني وعد ما تخبرين أحد ..
أماني : أكيييد .. شهووود شكلج نسيتي منو أنا ...
قلت : لا والله بعدج غاااليه بس يمكن كذا مره وفيت للناااس وأخر شي أنصدم فيهم ..
أماني : ما علييج من أحد .. الكل الحين يدور مصلحته ..
قلت لها : صدقج .. المهم .. بس ترا محد يدري فالسالفه ..
أماني : ليييش ...؟؟
قلت لها : أنا ما خبرت أحد ..
أمااني : اها .. انزين شو صااار زيغتيني شهووود رمسي ..
قلت لها : أمووون تذكرين يوم يبنا النتايج بعد امتحانات الثانويه بأسبوع ,,,
أماني مستغربه : هي أذكر كنتي طااالعه مستانسه ... وما بلاااج شي ..
قلت لها : هي ,, وأول ما طلعت اتلصت بعمي ييبني العين ...
أماني : هي أذكر ...
قلت : عمي ياااه دبي ما قصر ... حليله ... ويابني العين .. ومثل ما طلبت منه نزلني عند المعرض .. ورحت مكتب أبوي ...
أماني : هي وبعدين ..
قلت لها : دخلت عند أبوي .. على اساس انه مفاجأه وما خبرت أحد ...
أماني : انزين ...
قلت : وبعدين .. يوم دشيت دخلت بست راااس ابوي كااان ترحيبه لي جدااااااااا عادي وجني ما اسوا شي ولا جني بنته بعد ... هالشي وااايد حز بخاطري .. وهالحزه كااان في واااحد في مكتب ابوي ما اعرفه .. جااان ابويه يقول لي .. ليييش ما استأذنتي قبل ما تدشين ...
أماني : يمكن تفشل لأنه الريااال عنده ..
قلت : انتي اسمعي السااالفه أول .. أوكي وبعدين يوم قاال لي جذا .. قلت السمووحه ابويه ...
أماني : شو قااال لج ..؟؟
قلت : قااال لي عادي بس لا تعيدينها .. راويته شهادتي .. على أمل انه يشيلني .. مب لهالدرجه عااد بس ع أمل انه بيفرح فيني .. بس رده فاجئني ,,,
أماني .. : ليش شو كان رده ..؟؟
قلت : تخيلي قاال لي كنت أتوقع تيبين أكثر عن جذي .. معني كنت يايبه فالتسعين .. بس عن نفسي تفاجئت منه ..
أماني : بس مب لهالدرجه ... عاااد يمكن لأنه بالفعل كاان يباااج تيبين أكثر عن اللي يبتيه ..
قلت : بس مب انه يفشلني جدااام الريااال ...
أماني : ليييش الريااال ما شل روحه وطلع يوم دشيتي ..
قلت : لأأأ ابويه قال له تم .. لأنه يباه بشغله ضروووريه ع قولته ..
أماني : اوكي وبعدين ...
قلت : ماشي بس قلت لأابوي السمووحه شكلي ما شديت حيلي وما بيضت ويهك .. وظهرت ... من المكتب ... لأني بصراااحه انكسر خاااطري ... وأنا أسمع رمسة ابويه اللي كاانت تقطع القلب ...
أماني : بس تقولين الحينه صاار اوكي ..
قلت : هي يمكن لأنه مجبووور يعاملنا كبناته يوم يينا العين ..
أماني : كل شي جاايز بس مهما كاان هذا أبوووج ..
قلت : انزين .. وعقب ما طلعت من مكتبه رحت وقفت في صوووب فالمعرض ... قلت اتريا مدري ليييش ... عقب اتصلت بربيعتي عسب تمرني ... وأرد دبي ..
أماني : انزين وبعدين ...
قلت : وأنا وااقفه اتريا ربيعتي الريااال اللي كان عند ابويه .. ياه صوبي وقااال .. لا تحاتين أبوووج عنده ضغط وااايد فالشغل وأكييد عشاان جيه ما رد عليج عدل ...
أماني مستغربه : الريااال اللي كان عند ابووج ..؟؟
قلت : هي هو نفسه .. عقب قال لي .. ماشالله نسبتج حلوه .. بس أول مره أعرف انه بو شهااب عنده بنيه فعمرج ... عااد أنا قلت له اني بنت الفلبينيه .. اللي عايشه فدبي ..
أماني : وشو قال لج ..؟؟
قلت : قااال زين جني سمعت عنج .. وعطاني رقمه قااال اذا احتجت شي ولا شيااات أتصل به لأنه من دبي ..
أماني : وشو سويتي ..؟؟
قلت : خذيت رقمه عاادي ...
أماني : وبعدين ...؟؟
قلت : يوم رديت دبي اتصلت به بليل أشكره على موقفه ويايه ,, وجذا الييين ما وصلت السااالفة لحب من الطرفين ...
أماني : وانتي واااثقه فييه ...؟؟
قلت : هي أكيييد .. وبعدين ما جد يوم شفت منه شي غلط ..
أماني : والله مدري شقوووول لج ...
قلت : صح انه ناادر ما نشوووف حب صااادق بهالزمن .. بس أكييد يكون في ...
أماني : هي صح .. انزين هو فتح سيرة انه بيتقدم لج أو جي .. عسب تتأكدين اذا صاادق ولا لأ ..
قلت : هي قااال لي .. قبل فتره بس أنا قلت له نأجل ..
أماني : زين زين .. انزين هو من دبي ..؟؟
قلت : هي من دبي واهله فالعين .. وحسب رمسته ولد تااجر عووود اهني ..
أماني : بس حاسبي يمكن وااحد من الشبااب اللي يلعبون ع البنااات ..
قلت : وين الله يخلييج .. أحسه قد المسؤوليه ..
أماني .. : بس بعد احذري منه شهووود ..
قلت : انشالله
أماني : تصدقين .. وااايد استانست يوم شفتج ...
قلت لها : وأنا أكثررر والله أحس روحي فرجت عن همومي ...
أماني : يلا انشالله هذي آآآآخرررر همومج .. والحمدلله أبوووج الحين أوكي وياكم شو تبين أكثر ..
قلت : هي صدقج .. أهم شي أبوي ... بس حتى مرت أبويه هب مقصر ويانا باي شي ...
أماني : هي الحرييييم اهني يمدحون أم شهاااب وااايد ..
قلت : حليلها والله مره سنعه ..
أماني تضحك : مستويه عييووووز شو سنعه بعد ..
ضحكت : شكلي عيزت والله ..
أماني : شخباااار شييوم صح ..؟؟
قلت لها : بخيييير الحمدلله .. شييوم أوكي .. تشقح ههههه
أماني : أحيييد أخر مره شفتها يوم كااانت فتااااسع بعدها صغنونه ههههه ...
قلت : خلاااص صااارت حرمه .. السنه اليايه ثاانويه عاامه ..
أماني : شو محيره مخطوبه .. مااالجه ...؟؟؟
قلت : ويييين الله يخليج أختها العوده بعدها تبينها هي تنخطب ... بيني وبينج شكله ولد عمي يباها هههه
أمااني : صدق يهااال آخر زمن .. هههه قامو البنااات يتزوجن بسرعه ...
.
قلت لها : الله يخليج كل وحده تبا الفكه .. وهنااااك أصلا تروووح تبلش روحها بالريل ...
أماني : صدقج .. تكمل دراسه وااايد أفيد لها عقب العشرين ولا الاثنين وعشرين يصير خير .. هب من ثمنتعش ترووح تفر روحها وتعرس ...
قلت : انصحي رووحج بالأول هههههه
أماني : صدقج هههه بناتي ما بيوزهن تحت العشرين ...
قلت : أهم شي الريااال يكون زين ويستر عليها ..
أماني بنص عين : اش سالفتج انتي اليوووم هاااا .......؟
قلت : جيه بلاني ...؟؟
أماني : كله قاااعده ترمسين درر .. ماشالله ما احيد رمستج جييه .. أول كله تاامر حسني ومدري رحت السينما وحدرت الايميل .. والحين العكس مرررررررره ..
قلت وأنا أضحك : محد يتم ع حاااله ...
أماني تتنهد : صدقج محد يتم ع حاله ..
قلت : شو ناااويه تسمين ولدج ..
أماني : انشاااالله فاااارس .. لأني من يووووم بنيه وأتمنى أسمي ولدي فاااارس ..
قلت : هي أحيدج .. دوووم تقولين أبا يزقروني أم فـــارس ..
أماني : وانتي سمي بنتج أماني عسب تااخذ فروووس ولدي أوكي ههههه
قلت : تاامرين أمر انتي .. أحيدج من أيااام الاعداديه وتقولين بنتج لولدي ههههه
أماني : شهووود تخيلي ولدي ياااخذ بنتج ...
قلت وأنا أَضحك : بنرقص أنا وانتي فعرسهم ههههه
أماني : عنلاااتج شهووود توبي .. وقتتها ما بيكون بينج وبين قبرج غير شعره ..
قلت وأنا أضحك : لأأأ بييوزهم وهم مراهقين عسب ما أعيييز ههههه
أماني تطالع ساعتها : يلاا شهوود أنا برد البيت بيأذن المغرب خلاااص .. خذتنا السواااالف والله ..
قلت وأنا أوقف : وأنا بعد تأخرت بتصل بأخوي ..
أماني تبوسني : والله استانست وااايد يوم شفتج ..
قلت : وأنا بعد .. بس لااازم نعيدها ..
أماني : هي انشالله ..
قلت : عااد المره اليايه فبيتنا ..
أماني : انشالله .. شهوود سلمي ع شييوم ..
قلت : بتذبحني وتقووول جيييه ما وديتيني ..
أماني : هههه بعدها معجبه فيني ..
قلت : عقلت البنيه خلاااص ههههه ..
أماني : زين .. يلا عاااد مع السلامه أشوووفج ع خير ..
قلت : مع السلامه حبيبتي وديري بااالج ع روحج ..
أماني : انشالله ... وانتي بعد ..
قلت وأنا أطالعها تبتعد : انشالله حبيبتي ...
طااالعت صووب أماني وهي تمشي .. مبين عليها سعيده بحياتها .. يارب اسعدني مع زاايد جذا .. ابي أعيييش مثل أماني .. الله يديم المحبه بينها وبين ريلها ... لو أنا مكاان أماني جااان أكون مستانسه شراااتها ...
أوووه بتصل بشهااب خل يمرني تأخر الوقت الحين بيأذن المغرب ....
×
×
شيخه : حرااااااام جبور ودني ويااااك بس وصلني بدربك ...
جااابر : شواااخ والله انج حنانه ...
شيخه : ملانه شسوي .. انت من تظهر من البيت ما ترد الا تاالي الليل وأنا اتم روحي بين هالأربع طوف ..
جااابر : زين زين يلا تلبسي بس عندج خمس دقااايق ان تأخرتي ما بوديج ..
شيخه توقف وتلبس عباتها بسرعه : هه لبستها يلا نسير بسرعه ...
جابر يضحك : ويا هالرااااس .. حق الطلعه تمووت .. لو ما طلعت ..
شيخه : ههه حرااام عليك جبور دبور ..
جابر : خلاااص ماشي طلعه ...
شيخه بسرعخ تنفي اللي قالته : لا لا خلاااص أنا الدبور والصرصور بعد .. بس ودني ..
جاابر : هههه انزين وينه سعودي ..
شيخه : قاااعد يلعب .. وجاااهز بس بشله ..
جاابر : أوكي يلا بترياااج فالسياااره ..
شيخه : أوكي حبيبي ..
جابر : شوي شوي عن تطيحين ويا دبتج هاااي ..
شيخه : شسوي يعني انت اللي تقووول لي بسرعه ههههه
جابر : انزين بس ديري بااالج ع روووحج عن تتعورين تراااج فأخر شهر مب ناقصين ..
شيخه : دااام تخاااف عليه لا تقوول لي بسرعه ..
جابر : شوييييييييخ خلصيني وراااي شغل ..
شيخه : هههه انزين خلاااص الحين بخلص ..
×
×
.............. : وينج .........؟؟
قلت له : فوووق صووب الألعاااب .. يدااام باسكن روبنز
شهاااب : أوكي ياايينج خلاااص ..
قلت له : وياااك حد ..
شهاااب : هي وياي مفاجأه حقج ..
قلت له : الله يستر من مفاجأتك .. جااان مب سلحفاااه زين ..
شهااب : لا لا هالمره مب سلحفاااه شي أحلى واااااااااايد ..
قلت : زين زين .. يلا مع السلامه رصيدي خلص ..
شهاااب : ههههههه شحيّه ..
قلت : هي انت ارمس ع كيف كيفك وأنا اللي رصيدي يخلص هههه
شهااب : ويا هالراااس .. بندي تراااني يدااامج ..
رفعت راسي وقلت : هي قاااعده أشوفك ..
شهاااب : عاد بندي يلااا .. شو هالذكاااء اللي فيج ...
قلت وأنا أَضحك وأنزل الفون .. : زين ييت شكلك بغيتني أعفن اهني ...
شهاااب : يلا تعالي نرد البيت ..
قلت له : والمفاجأه ..
شهاااب : فالسياره ...
قلت : جيييه وياااك حد ..؟؟
شهااب : خلود وشذى وشيما ...
قلت : اها .. القوووم كله ياااي ماشالله ..
شهاااب يضحك : علييج نوور القوم كله ...
قلت : يلا مشينا ,,
ونحن قاااعدين نمشي : ترا شذى وخلود مع خلوووف هب ويايه ..
طالعته مستغربه : لييش خلوووف ياااي ..
شهاااب : هي ... بلااج مستغربه ..
قلت : لأأ ماشي بس أقووول العايله مجتمعه غريييبه يعني ..وشييوم مع منو ..؟؟
شهاااب : شييوم ويايه ..
قلت : اها .. شالسالفه شهااابوه ... صاااير شي ..
شهااب : لأأأأ مب صاااير شي ... بلااج انتي خوافه ..
قلت : لأأ بس مستغربه من اللمه ...
فتحت باااب السياره .. وأنا أدخل ... قلت : هااااااااي شيييوم ..
لفيت وراااي استغربت ... وقلت : قلنااا هااااااااي ..
ركزت ع ملامح ويه شييوم استغرب .. طالعتها ,, تشاااهق ,, قلت وأنا متخرعه : شييوم شووو فيييييييج ..؟؟ شو صاابج ..؟؟
قلت لشهاااب وأنا متخرعه : شهاااب الحق بلاها شيما .. شيما حبيبتي شو فييييج ..؟؟
شيما ما ردت علي زاااد خوفي .. ليكوون شيما صااار فيها شي .. قلت وأنا خااايفه : شيما شوووو فيييج ارمسي ...؟؟

يتيمة زايـد 06-21-2010 08:03 PM

الحلقه الحاديه عشر ..
يا عيونه بس يكفيني عــذاب * بالذي ودك تقولينه دريت
كل ما قلتيه عندي له جــواب * اقري عيوني مثل ماني قريت
ياذهاب العمر عمري في ذهاب * القوي الله فلكن ما قويت
مابقى لي قلب منك القلب ذاب * بيّن حالي ولوّني ماحكيت
كل ما قلت انفتح لي فيه بـاب * دار حظي وانقلب عما نويت
دوك شيبي لاح في حل الشباب * كلٍ وحظه وأنا بحظي شقيت

قلت وأنا أنااازع شيما : شيما ارمسي شو فييييييييج ...؟؟
شيما نزلت دمعه من عيونها : شهد ...
قلت لها وأنا متخرعه : شيما شو فيج رمسي خوفتيني ...؟؟
شهاااب نفس حالتي متخرع : شيما بلااااج .. صااار لج شي حد قال لج شي ,,,,؟؟
شيما تجدمت عن وحطت راسها ع جتفي : شهوووود ...
قلت وأنا صبري نفد : شيما ارمسي .. بلااااااااااااااااااااااااااااااااااج ...............؟؟
شيما : شهووود أنا رسبت في مادتين ...
شهاب : منو قااال لج ..؟؟
أنا بطلت عيوني : هاااه رسبتي ...؟؟
شيما تصيح : هي ربيعتي توها اتصلت فيني .. وقالت لي ...
قلت لها : شيما عاادي انشالله بتعوضين الفصل الياااي ..
شيما تصيح : بس أنا شديت حيلي عشااان أبويه يحبني وأكبر بعينه ... بس الحين بصغر فعينه ..
شهاااب طالعني محتاااار وقااال : شيما مااا صااار شي عاادي لاااه الحياااه حلوه ..
شيما تصيح : شهووود شو الحل بطيييح من عين أبويه ..
قلت وأنا أطااالع شهاااب : بنشوووف لج حل ..
شيما : بطييح من عين ابويه خلاااص والله ..
شهااب : لا تقولين جييه .. شيما صااار خير ..
خليفه تجدم من السياره وقال وهو يطالع من الجاامه مستغرب : شالسالفه ...؟؟
شهاب : ماشي البنيه راااسبه ...
خليفه مبطل عيونه : بنيه ترسب ... غرييييبه ..
شهااب : هي صح أحييد البنااات دحيحات .. تقول مصريااات ..
شيما تصيح : مب وقت مسخرتك انت وياااه ....
شهاااب يقلدها : مسخرتك هااا .. مسسسسسخرتك .. ( يشدد ع السين ) هههههههههه
شيما تصيح أكثر : شهااابوه بسسسس ...
طالعت شيما وقلت : انتي منو قااال لج .. قلتي لي ...؟؟؟
شيما : ربيعتي نهااال ..
قلت لها : اش درااني من نهااال بعد .. المهم كيييف النتايج تطلع وانتو ماا صار لكم اسبووع مأجزين ..
شيما : مادري مادري المهم اني رسبت وخلاااص ..
فون شييوم رن .. طالعت وردت بسرعه : آلـــو بشري .. انه النتيجه غلط ولا مستوي لخطبه ............ هااااااااااااااااااه .. يالخريطه العوووده ............. حلفي انج جذبتي عليه .. قولي والله ..
طالعت شهااب وخليفه باستغراااب .. : شالسالفه ...؟؟
شهااب : شكلها تخبلت البنيه ...
شيما تضحك : يلا باي باي .. بتصل بج خلاااف ...... أقول لج بااااااااااااااااااااااااااااااي ..
قلت : ها بشري ..؟؟
شيما : ربيعتي خرطت عليه ههههههه
شهاب ضحك ضحكه ملت الباااركنات .. بصداااها .... وقال : صدق البناات غبيااات ..
قلت : حدك عااد ترمس عن شييوم برايك أما أنا لأأأ ..
شيما .. تضحك بشكل هستيري .. قلت باستغراااب : تخبلت البنيه ولا ........؟؟
شهاااب : جااايز ..
طالعت خليفه مستغرب وقااال : اش سالفتها ...؟؟
شيما تضحك : أضحك ع روحي هههههههه كيف صدقت ربيعتي يوم جذبت عليه ..
قلت : تراااج غبيه .. والله روعتيني يوم قلتي انج راااسبه ...
شيما : أنا تروعت أكثررر قلت أبويه بيذبحني هههه ..
قلت : تعااالي احينه انتي يووم فدبي أحيييدج الشهاااده كلها حمره ولا جنه صااير شي .. لييش هالمره صحتي ..؟؟
شيما تطالع خليفه وشهااب : هب وقت الفضااايح ..
شهااب وخليفه يضحكون .. شهااب قال : طلعتي رسووووبه هااا ..
شيما : تقاويم بس مافيها شي ههههه ..
قلت : أوووف المهم يلا قولو لنا .. ع وين انشالله .. ولييش هاللمه ..
خليفه : شهااب تفاهم مع خواتك .. أنا بسير عند المجلع اللي عندي فالسياره ..
ضحكت .. وقلت : ههه لو يسمعونك بس ..
خليفه رااايح : شكله بيكون آخر يوم بحياتي ...
شهاااب : ركبي انتي الثااانيه فاضحتنا واقفه فالباركنااات ,.. وبعدين تعاالي وين هالغشااا هااا ..؟؟
قلت وأنا أبتسم : هب لاااازم ,, يلا خبرني ع وين ..؟؟ وع شو ناااوين هااا ..؟؟
شهااب : يصير خير اسكتي بس .. مب كافي هاااي اللي مصدعتنا من ساااعه ...
شيما : شهااابوه لا تتمسخر ..
شهاب يقلدها ويشدد ع السين : لا تتمسخر .. هااااااااه يالبنغاليه ههههههه
قلت : الحينه تقول لي أنا أسكت هاااه ..
شهااااب : شهووود صخي أحسن لج ..
قلت وأنا مااسكه خط : اصلا انت ما تستاااهل أعطيك ويه .. وخلاااص انت هب أخوي ... والله لو سايرين مع خليفه واايد أحسن وع قولت ولد عمك المجلع ييون لك أحسن عسب يصدعونك وانت بعد ما تســــــــــ .................
قاطعني وهو يصاااارخ ويدق ع السكاااان بقوه : عن أبوووووووووووووج اسكتي شو ماااسكه خط ...
قلت وأنا أَضحك : باباتي أنا شهووود مو حيالله .
شهاااب تعبااان : حراام صخو ولا ماشي طلعه ... ترااا والله راااسي يعورني ..
قلت وأنا أطاالع شييوم : لا الا الطلعه خلاااص بنسكت ..
شيما تضحك : هههه قدرت عليك شهووود ..
شهااب وقف السياااره قلت : لييش وقفت ...؟؟
شهاااب : نزلي انتي وياها يلا .. ماشي طلعه خلاااااااص ..
شيما تحلف : والله خلاااص خلاااص والله بس لا تكنسل الطلعه ..
قلت وأنا أفتح الباااب : مع السلامه أشوفكم ع خيرررر انشالله ..
شهااب يصااارخ : شو انتي خبله .. ركبي يلا .. قالت مع السلامه تبيني يوم أرد البيت بدونج أبوووج يذبحني ..
قلت وأنا أصكر الباااب : ههه يلا حرك انزين تراني مليييت وانت تسوووق ع بيض ..
شهاااب : شو تبيني أدش فالسياير ,. ما تشوفين زحمه ..
قلت : اوووف شهاابوه سوووق وانت ساااكت خلاااص ...
شهاااب يحرك ايده : والله حاااااله ولا جني أخوهم العوود ...
شيما تضحك : أخوووي العووود تصدق يوووم عرسك برقص هاااك الرقص لأنك العوود والوحيد ..
شهااب : الحمدلله والشكر ع نعمة العقل ... يلا وصلنا نزلن ..
قلت : اوووه مسرع ما وصلنا ...
شهاااب : تراااكم تبربرون .. وااايد ..
قلت : الله أحب المبزره وااايد ..
شهااب : يلا انزلو وترا بنتعشااا اهني ..
شيما : أبااا مطعم أنا ,,,
شهااب : عاد خيسي فالسياااره رووحج ..
قلت : شو انتي غبيه شييوم .. حلاااته فالشتا يوووم تطلعين البر والحدااايق .. المطاااعم حق الصيييف يا ماما ..
شيما تنزل : أوكي بالمره نلعب فهالمريحانات ...
شهاااب : هي من مستواااج ترا ..
شيما : والله بعدني صغيييره بلاااكم علي ..
خليفه ياااي صوبنا مع المجلع ع قولته : منو مزعل بنت عمي ..
شهااب : أونها تبا مطعم ..
خليفه : حاااضرين للطيبين .. بس تقووول أي مطعم ونوديها ..
شهاااب يطااالع صوووب الناااس ويقوول : سير انت وياها روووحكم نحن نبااا نشم هووواا ملينا .. من المطاااعم ..
خليفه طااالع شيما هاللحظه وشيما نزلت عينها ع الأرض .. ابتسمت هههه خلوووف سوالف والله .. وشهااب شكله ما حسب الكلااام اللي يقوله فرّه وهو لاااهي بشغله .... بس والله شييوم شكلها تحفه ... ضحكتني ههههه ..
خلود يت صوبي : أهلين شهووود ..
قلت لها : أهلين خوخاني ..
خلود : خوخاني مره وحده هههه .. سمعت رحتي تشاوفتي مع ربيعتج ..
قلت لها : هي .. من زماااااان ما شفتها ..
خلود : زين .. زين .... وبعد شخبااارج ..؟؟
قلت : أوكي ..
خلود مسكت ايدي بقوووه .. وقالت : محلوه اليوم شهووود ..
ابتسمت وقلت : بس اليووووووم ..؟؟
خلود : لا والله كل يوم حلوه ..
ابتسمت لها .. وقلت : عيونج الحلوه ..
خلود : لا صدق انتي حلوووه وطيبه وحنونه .. بعد
قلت وأنا أحط ايدي ع ويهي : مب حاااطه شي ع ويهي والله ..
خلود تضحك : هي جذا أحلى ..
خليفه يتجدم صوبنا : بسكم من سوااالف الخريط ماال البنااات ... ترا أنا وشهاااب بنروووح ندور شوي وبنرد لكم عقب ..
قلت : لأأأااااااااااااا مب شي جذا ... تمو ويانا ..
شهاااب : لأأأ مواعدين الربع جريب عن اهني بنرد لكم عقب ساعه انشالله ..
قلت : أوكي واتصلو فيني لأنه بنغير مكانا أوكيييه ..
شهااب : أوكي .. يلا لو تبون شي اشترو من اهني ..
شيما : هي هي .. أنا أبااا شي .. نبا عشا من كنتاكي أوكي ..
شهااب : وانتو شهد وشذى وشيما .. تبون من كنتاكي بعد ..؟؟
شذى : هي أنا وخلود نبا من كنتاكي وانتي شهوود ..؟؟
قلت : شراااتكم عاادي أي شي ..
شيما : المهم ما تبطووون لأاني ميته يوووع .. بموووووووت ..
خليفه طاالع شيما وابتسم .. شيما نزلت راااسها .. حسيت انها استحت ع الكلااام اللي قالته .. ابتسمت .. ياريتني مكاااان شييوم جااان حياتي غيير .. بس بعد لااازم أحمد ربي على زيووود فديته ...
شهااب : أوكي .. يلا نحن سايرين .. لو تبون شي بعد اتصلو بي ..
قلت : أوكي ..
شذى : أناا سااايره اتمرجح .. في احد ايي وياااي ...
شيما : أناا هواااي المراااجيييح .. تصدقين ..
شذى : يلا عاااد قمنا .. وانتن خوخه وشهوود ما بتلعبون ويانا ...؟؟
قلت : لأأأ أنا برتااح شوي وبيي بلعب وياااكن ..
خلود : وأنا بعد عقب شوي بيي ويا شهووود ..
لأأأأأأ خلووود سيري أنا بتم عسب أرمس ويا زيووود .. آآآه اخترب المخطط .. قلت : خوخاني سيرو ويااهم بتملين ويايه ..
خلود : لأأ عادي ما بمل وياااج ..
شيما : خليهم هااايل تعالي أنا وانتي نسير نلعب أحسن لنا ...
شذى : صدقج ههه يلا ...
طالعت صوووب شذى وشيما يوم يرووحون صوووب المراااجيح .. هع يضحكوني قلت : والله جنهم يهاال ههه صح ..
خلود تضحك : ههه أنا بعد أحب أتمرجح ..
قلت : وأنا بعد بس أنا غااالبا ما راااسي يدووور على طول وأطيييح غشيااانه عاااد ..
خلود مستغربه : لهالدرجه ..
قلت : هي في نااس ما يقدرون يتمرجحون صدق والله ..
خلود : أول مره أعرف ..
قلت لها : الدليل أنا ههه .. حتى في مره مع الجااامعه ودونا مريديان اللي في فجيره أنا طووول الوقت قاااعده البنااات ما خلو شي ما سووه بس أنا نو وي .. خاصتا اني أتمرجح عاااد طلعتي كلها بتخترب ...
خلود : لا عاااد لا تتمرجحين أخاااف يستوي بج شي ..
قلت : فديتج والله ..
خلود : شهووود بقول لج شي بس حلفي انج ما تزعلين ..
قلت لها : قولي ....؟؟
خلود : حلفي انج ما تزعلين ..؟؟؟
قلت لها : حسب الموضوع عااد .. ما اقدر أحلف جيييه ..
خلود : لا عاااد خلاااص ..
قلت لها : خلاااص ما بزعل وعد بس رمسي ..
خلود : شهووود أبا منج تساعديني ...
قلت لها : أمري تدللي انتي ...
خلود : شهد أباااااج ....................
علقت خلود جاان أقووول : قولي حبيبتي شو تبين .....؟؟
خلود : شهد أباااج تساعديني انج تتقربين من خااالد ...
طالعت خلووود مستغربه ياااهل يطلع منها هالرمسه ما أصدق .. قلت : عيب هالكلااام يا خلود ..
خلود : لأأأ مب قصدي جذا بس أقصد .. انج تتقربين منه عسب يتزوجج ...
قلت لها وأنا أقعد ع الحشيش .. : خلود بس يمكن أنا مابا أخوووج او هو ما يباني ... انتي بعدج ما تعرفين هالأشيااا ...
خلود : لأأ شهد حرااام خليه يحبج .. والله بيحبج ..
قلت : خلود انتي صغيره ع هالكلااام .. وبعدين عيب هالكلااام ...
خلود نزلت دمعه منها : شهد والله حرااام .. انتي رووحج تشوفين حااال خااالد كله برع .. وشفتي وليد كيف مع الخدم ..
قلت لها : بس خاالد حر بحياته وحر بتربية ولده ..
خلود : شهوود دخيلج .. عشاان خاطري .. وأنا بعد تعبت روووحي فالبيت لا أم ولا أخت ولا حرمة أخو بعد ..
قلت لها : لو عشااانج عاادي تسكنين وياانا بس اني أنا أتزوج خاالد .. فلاأأأ وبعدين خااالد حر باختيااار شريكة حياااته ..
خلود : حرااام شهد الله يخليج .. عشااان خاطري ..
قلت لها : سمحي لي خلوود .. وبعدين انتي صغيره .. لا تناقشين هالموضوع مع أي أحد ... واهتمي فدراستج ..
خلود : ليييش والله اني مب صغييره شهد حراام ..
قلت : خلود صكري ع الموضوع .. وبعدين انتي بعدج صغيره في أشياااا فالحياااه بعدج مب فاهمتها ولا عارفتها بعد ..
خلود : مثل ........؟؟
قلت : خلود رجاءا صكري ع الموضوع وخلاااص .. يلا نروووح عند البنااات ..
خلود وقفت : أنا آسفه شهد أدري اني يمكن أحرجتج أو ضايقتج بس والله اني أباااج لأاخوي ..
قلت : خلود يلا نروووح عند البنااات ..
خلود تسحبني : لحظه شوي ..
طالعتها وقلت : نعم ..؟؟
خلود : زعلتي مني ..
طالعتها ابتسمت وقلت : كيف أزعل من خوخه أنا .. بس قاعده أقول لج هالمواضيع ما يصير انتي ترمسين بها ... خليها ع الكبااار
خلود : خلاااص ما برمس مره ثااانيه يدااام أي أحد ..
قلت : عفية عليج .. شاااطره والحين يلا سيري صوب المريحانات عسب تتدرفنين ..
خلود : أوكي .. تعالي وياااي ..
مسكت يدها وقلت : يلا مشينا .....
وصلنا صوب البنات : ها بناااااااتاااااااااااااااات .. هههه شو أخبااار الطيرااان ..
شيما من فوق : عال العااال خخخخ
قلت : خلود يلا تدرفني وياااهم ..
خلود : أوكي ..
ابتسمت لي خلود .. وراااحت .. طالعتها ,, حسيت من طريقة كلااام خلود انها انسااانه شفاافه وااايد وحساااسه .. حبيتها الله يحفظها ,, وااايد تحب أخوانها .. حياتها جدا ممله .. ما عندها أي أحد الله يعينها الصرااااحه .. أوقااات أحاااول اني أقنع روحي اني أخذ خاالد عشاان خاطرها بس أقوول ليش أخرب كل شي بيني وبين زااايد اللي هو حياااتي وروحي اللي أمووت عليييه .. وأدمر حياااة شخصين عشااان أسعد شخص وااحد ..
×
×
شيخه تطالع الساااعه : أمااايه صااارت تسع ونص وبعدهم ما يووو ...
أم شهااب : بييون حبيبتي تريي انتي ..
شيخه : لييش طلعو من الأساااس ..
أم شهااب : ما كانو يدرون انج بتيين حبيبتي ..
شيخه : اووووووف ..
أم شهااب : وبعد غلطتج انتي .. اتصلي قبل ما اتيين .
شيخه : بتصير عشر وجابر بيي وهم بعدهم ما يو ..
أم شهااب : شوواااخ قعدي عن تربين علينا اهني ..
شيخه تضحك : هههه لهالدرجه عاااد ..
أم شهااب : يلسي يلااا ..
شيخه لفت يوم سمعت صووت الباب يتبطل : وأخيرررررررررررررراا ما بغيتو ..
تجدمت شيما : هههه اش حااالج ..؟؟
شيخه : تمااام . . ما بغيتو تييون ..
دخلت : هلا والله أشوووف البيت منور ..
شيخه : ههههه هلأأ .. ملييييت والله زين ييتو ع بالي بترقدون ...
قلت : جاان اتصلتي بي كنا بنرد ..
شيخه : امااايه الله يهديها تقول بتخربين عليهم ..
قلت : لا عاااد ما فيها شي .. وبعدين نحن كم شواااخ عندنا ..
أم شهااب : وينها شذى أمااايه ..
قلت : أمااايه رااحت مع خليفه توصل خلود .. وعقب شهاااب بيمرها ويردها ..
أم شهااب : هي .. ها عسا استانستو بس وما ذلوكم شهااب وخليفه ..
قلت . ههههه شكلج جاكتنهم جاكتنهم هالثنين ..
أم شهاااب : وينه شهاااب عاد ..
قلت : وصلنا وقااال بيمر ع ربيعه ..
أم شهاااب : هالولد كله هااايت أبد ما يقعد فالبيت ..
شيخه تضحك : حراام أمااايه ولد عادي يسوي اللي يبا يسويه ..
شيما : وينه سعودي ..
شيخه : ويا الخدامه فالمطبخ تعشيه ,,
شيما : عاااد أنا رااايحه عند خطيبي ..
ضحكنا وقلت : اليييوم ربيعتها متصل هبها وقاصه عليها أونها تقوول راسبه وعاااد بدت المناااحه تمت تصيح ..
أم شهااب : الله يهديها البنيه جيييه تخرط عليها ..
قلت : أمااايه عادي .. كلنا ماال المدارس جذا ...
أم شهاااب : بس بعد .. البنيه ينكسر خااطرها ,,
شيخه : ههه أمايه عاادي .. وبعدين شييوم الذكيه صدقتها بسرعه بعد ..
أم شهاب : هي ... عاد يلا انتو سولفو أنا بسير برقد .. بتصير عشر وأنا بعدني ..
قلت : تو النااس أمايه ..
أم شهااب : وراااي نشه من الفير ولااازم أوعي أبوووج وأخوووج عسب الدوام ..
قلت : هي صدقج ..
شيخه : عاااد أمااايه انتي بترقدين وأنا بسير ..
أم شهااب : بحفظ الرحمن بنيتي .. سلمي ع يااابر ..
شيخه : يوصل .. امايه ..
قلت وأنا أطالع شيخه : ما قالو لج شو فبطنج ..
شيخه : يقولون جنه بنيه .. بس أحس ولد ..
قلت : اللي ييي من الله حيااااه الله ..
شيخه : هي صدقج ... المهم ولد صاالح ...
قلت : شواااخ تعالي ذاااك اليوم .. يوم عرس عمي سيف منو البنتين اللي وياااج ..
شيخه : ما عرفتيهم ..؟؟
قلت : لأأأ منو .. هذيل ..
شيخه : خوااات يااابر نوف ومريم .. بس غريبه ما رمسوووج ..
قلت : بلا سلمو عليه .. بس ما يلسنا مع بعض ..
شيخه : هيييه .. وبعدين الأعراااس زحمه الوااحد ما يركز اذا سلم ع هذا ولا لأأأ ..
قلت : هي معااج حق ,, ومب ع كل شي الواااحد يزعل ..
شيخه : شبهتي عليهم ولاااا ..
قلت : هي وااايد فيهم شبه من سعووود ..
شيخه : طاالع عليهم فكل شي ...
قلت : حتى فالفوضى شكله هههه ...
شيخه : نوف العوده عمرها عشرين شراااتج وربيعة احلااام مرت عمي سيف ..
قلت : هي مبين عليها رزينه وغاااويه ماشالله عليها ..
شيخه : هي ماشالله .. أما مريوووم الله لا يرواااويج ..
قلت : ليش .....؟؟
شيخه : وه وه وه .. عليها من بنيه .. فوضويه لأبعد الحدووود .. ماشالله عليها خمستعش سنه وجذا ... عااد يوم كاانت يااهل اكيد طلعت الشيب برااس امها وابوها ..
قلت وأنا أضحك : هي مبين عليها انها شيطووونه وااايد ..
شيخه : دوووم تتضارب لج ويا هالسعوووود .. وهو وياااها ,, ماخذ منها ..
قلت : بس تصدقين مريوووم حلوه بعد ..
شيخه : هذي مريوووم أم السياااكل هههه
قلت : هي صدقج ماال خوصه بوصه ...
شيخه : للحين تدور لج بالسيكل في حوي بيتهم ..
قلت : عااادي كلنا نسويها ههههه
شيخه : تعااالي أحلااام مرت عمي سيف وينها .. مره وحده انقطعت أخبااارها ..
قلت : هي تراااهم الحبااايب رااحو البحرين يومين بدوون ما يخبرون أحد ..
شيخه : ههههه الله يحفظهم .. جي مره وحده طااارو واختفو ..
قلت : عصااافير الحب ..
شيخه : شهووود سؤوااال ..؟؟
قلت : أمري ..
شيخه : مايامر عليج عدو ..
قلت : ولاا علييج ..
شيخه : انتي ما تقدم لج حد للحين ..
قلت وأنا أهز رااسي : لاأأ بس تقدم لي واااحد ,,
شيخه مستغربه : منوو هذا .. نعرفه .........؟؟
قلت : هههه لا لا .. ولد خالتي ههههه
شيخه ابتسمت : مره وحده .. تقدم لج ع طول ..
قلت : هي مره وحده جذا هههه تخيلي ...
شيخه : غريبه بس تصدقين هههه
قلت : تعااالي شوااخ انتي ويابر كيف عرفتو بعض أو انه كيف تقدم لج ..
شيخه : أمي تعرف أمه وبس ..
قلت : يعني زواااج تقليدي ..
شيخه : علييج نووور ..
قلت : انتي شو تقولين الزواااج التقليدي اوكي ولا اللي احين يسوونه ..
شيخه : شوفي اذا الرمسه تكون قبل الزوااج وايد .. فراااح تقل عقب ... احس انه الزوااج التقليدي أحسن ..
قلت : بس في زوااج تقليدي فااشل وهم في نااجح ..
شيخه : هو نصيب وبعدين انا امممممره ما أأمن بالحب قبل الزواج ..
قلت : كلن وله وجهة نظره ..
شيخه : وبعدين ما بيصير الا اللي مكتوب
قلت لها : هي صدقج ..
شيخه : تعااالي جييه تسألين ..؟؟ هااا ( وابتسمت )
ابتسمت لها : وقلت ماشي .. بس سؤااال جذا ..
شيخه : هي سنج البنااات تيي لهم هفاات ويسألون أسئله غريبه ههههه
قلت : هههه ربيعااتي أوقااات كانو يسألوني غريبه عندج خوااات وما يظهرن اهني فدبي ..
شيخه : شو كنتي تقولين لهم ...
ضحكت وقلت : هههه كنت أقووول أختي معرسه من واااحد عيناوي .. وما تيي دبي الا مرااات خخخ
شيخه : يا جدعه انتي هههه خرطه حلوه .. أنا فالجاامعه محد يدري انج أختي كلهم ع بااالهم انج بنت عمي لما يشوفونج فالأعرااس اهني ولا أيااام الأعياااد .. ما يصدقون انج أختي ههههه
قلت : هههههه تحنين لأيااام الجامعه .. ولا افتكيتي ..؟؟
شيخه : أوقااات أحن لها وأوقااات أقووول الحمدلله خلصت بس هذي الشهاااده فالكبت وما منها فاايده ..
قلت : بس خلاااص الكل يعرف انج متعلمه .. وأكييد الشهاااده بتفيدج يوم من الأيااام ..
شيخه : تعااالي شسمه هذاا ياربي .. انتي قلتي لي شو تدرسين ..
قلت : لغات .. لييش ...؟؟
شيخه : لأأ بس ربيعتي سألتني أختج شو تدرس ..؟؟ وعااد أنا قلت لها مدري هههه
قلت : هههه هي دوووم ينسوون شو أدري .. يمكن عسب محد فالعايله يدرس شرااات تخصصي ..
شيخه : خقت البنيه ههههه .. بس صدقج يمكن ..
قلت : واااااه فيني رقاااد ...
شيخه : طرده يعني ,,
قلت : لا لا .. والله مب قصدي جي .. بس اليوم كااان تعب ,,
شيخه : رحتو المبزره ....؟؟
قلت : هي .. والله شكلها طررر الصراحه ..
شيخه : هي حلوه وااايد .. هكو تلفوني قع يرن ..
قلت : ليكووون ريلج ..
شيخه : تراااج انتي قااعده تقولين فيييج رقاااد ..
قلت : مب لهالدرجه عاااد ,,
شيخه ردت : الوو ........... هلا حبيبي ........... اوكي .. اوكي .... خلاااص نحن جاهزين ...... يلا الله وياااك ..
بعد ما صكرت قلت : ليكووون تروحين ..
شيخه : هي بروووح يااابر ياااي ..
قلت : لاا تقولييييييين .. والله مب شي ..
شيخه : مره ثاانيه انشالله بنشوفكم ..
قلت : انشالله ... شيييوم ييبي سعودي ...
شيما يايه من بعيد : لا هذا الحلاوه خطيبي خلوووه عندي ..
شيخه : فسق .. بتخرب ولدي ههههه
قلت : هي شليه أحسن لج هههههه
شيما : سعودي ترووح ماما ..
سعود يهز راسه : ابا تيما ..
شيما تفعصه : قللللللللللللللللب تيما انتي روح تيييييييييما ...
شيخه : ذبحتي ولدي حشا هههههه
شيما تعطي سعود لشيخه : هاااج هاااااج خذيه خلااااص بخطب وليييد انا ههههه
شيخه : خلاااص رجعي مهرنا عااااد ههههه
قلت : سعودي ديته بتروووح بيتك ..؟؟
سعود يهز راسه : هي ناااام ..
قلت له : شااطر روووح نام
شيخه : يلا عااد مع السلامه بنااات هذا بو سعووود وصل ..
قلت : .. نشوفكم ع خييير انشالله ..
شيخه : انشالله .. تراني يمكن بعزم آمنه ومريوووم عندي .. عاد تعاالو ..
قلت : انشالله .. بالمره نتعرف عليهن ..
شيخه : يلا عااد مع السلامه ,,
قلت : مع السلامه الله ويااكم ..
شيما تصكر باااب الصاله : بروووح برقد .. حدي تعبااانه ..
قلت : تريي شوي .. امايه وصتني ع شذاوي ..
شيما : أووه صح نسينااها ..
قلت : اتصل ببيت عمي عسب ييبونها ..
شيما : جييه ما تيي روحها ...؟؟
قلت : راااقده انتي ولا شووو ... الحوي عووود وبعدين الباااب العود اربع وعشرين ساااعه مبطل .. فالنهااار الوااحد يخااف فحوينا عاااد بليل شو يستوي به ..
شيما : هي صدقج .. يلا عااد اتصلي واطلبي شذاوي ..
قلت : لأأ انتي اتصلي ,,,
شيما تتأفف : مالي خلق خليفه ..
قلت لها وانا أغمز لها : علي هالرمسه هااا ...؟؟
شيما : لا صدق والله وااايد يحرجني ويا راااسه ... اتصلي رووحج ..
قلت : أوكي .. لو أنا منج جااان اتصل به عسب ارمسه تصدقين هع ... وأتوله ع صوته ..
شيما : خلينا الغرااام لج ...
قلت وأنا أغني : غرااامو مااكلني ...........
شيما : اسكتي الله يخليج اسكتي .. يلا اتصلي به .... جللللللللللللدي ..
قلت : بسوي جلدي لعيونج هع ...
دقيت رقم بيت عمي .. اتصلت وااايد محد يرد تريييت لما رد : السلام عليكم ..
تخرعت منه الصرااحه : وعلـــ...ـــيـــ....كم الســ....لام ..
خالد بشموخ : هلا شهد ..
قلت وأنا متردده : أهلين ... شذى عندكم ..؟؟
خالد : هي .. تريي بزقرها ..
قلت : اوكي ..
أوووه هذا شاللي خلاااه يرد .. كنت اخلي شييوم تتصل وااايد أحسن لي .. واااااااااااااه .. مليت .. خااالد شاااغل بااالي وفكري هاليومين وااايد .. يلا عسا خير ...
سمعت حسها من الطرف الثاااني : هلااا شهووود ..
قلت : شو مب ناااويه تيين البيت ..
شذى : الحينه برد خلاااص ..
قلت : عندج حد يردج .. لا تردين رووحج ..
شذى : هي بو وليد بيردني ...
قلت : أوكي اترياااج ...
شذى : يلا سي يو ..
قلت : سي يو ..
حطيت التلفون وقلت : شييوم الحين خالد بييب شذى ..
شيما : هو رد عليج ..؟؟
قلت : هي تفشلت الصراااحه ..
شيما : عااادي كبير وعنده ولد
..
قلت فخااطري .. خبرج عتيييييج يا شيما .. مدري خالد ناااوي ع شو.. يباني وما يباني .. مدري شالحل .. الحق ع روحي وأخبر زاايد أحسن لي ..
شيما : حووووووووووه ..
رفعت رااسي وقلت : هااا ..؟؟
شيما : ما تسمعيني ازقرج من سااعه ..
قلت : لا توني سمعتج ..
شيما تغمز لي : فشووو تفكرين هااا ..؟؟
قلت : فزيود حبيب البي .. بعد منو هههه
شيما : انزين سيري فجي الباااب شكله شذاوي يت ..
وقفت تجدمت عن الباااب وفتحته بسرعه وقلت وأنا ابتسم : هلاااااااااا وأخيــــــــــــــــــــ.......................... ...
الكلاااام كله علق ورديت ورا الباااب .. شذى دخلت مبتسمه : هلاا شهووود ..
قلت وأنا ويهي محترق : هلااا شذى .. دشي ..
شذى توااايج من الباااب : خلااااص خاالد رووح بيتكم .. وبووس وليد ..
خالد : أوكي مع السلامه ...
سحبت شذى وبندت البااب وقلت : جيييييييه ما قلتي لي انه خاالد هو اللي بييبج ..
شذى : ترا هو رد علييج يعني أكييد هو اللي بييبني ..
قلت : خلاااص صااار خير ...
شذى : أنا سااايره أرقد .. وااااااااااااه فيني رقاااد ..
شيما : وأنا بعد نوداااااااااانه ..
قلت : سيرو ارقدو يالدياااي .. تصبحوون ع خير ,,
وقفت وصعدت ع الدري ... صديت وراااي طااالعت صوب الباااب مره ثااانيه ... صدق فشله أنا اش سويت ... لا والأخس اني ظهرت جدااام خاالد ثااني مره بدوون شيله .. أكيييد بيقووول بنت عمي تباااني ..
بس أنا ماباااه والله يا ناااااااااااس محد سكن بااالي وأغليته .. كثر زااايد .. زايد هو روحي وحيااتي ودنيتي كلها ..
دخلت الحجره .. رميت روحي ع السرير .. سمعت صوت الفوون وهو ينبهني ان في رسااله يديده .. طالعته رقم غريب منوي ياربي ..؟؟
×
×
عمر : أوووووووووووف .. جان أنا قاااعد فالبيت أحسن لي من الييه وياااك ..
خليفه يبتسم : لا لا ياريااال تم .. شو ترد البيت .. بقعد ويا منو أنا ...
عمر : من الصبح أرمسك وما تسمعني ماشالله عليك ...
خليفه مستغرب : ترمسني أنا ...؟؟
عمر : لا أرمس اليداااار ..
خليفه يضحك : قول انزين اش عندك ...؟؟
عمر : من يينا وأنا اسأل اش تشرب ...؟؟
خليفه : بلاااك كوفي كالعاااده ...
عمر : انزين .. طلبت لك خلاااص .. لو اني اترياااك تقول لي عااد كنا بنطلع من الكووفي الفير ...
خليفه : هههه عمور صخ أحسن لك ..
عمر : تعاااال وين كنت العصر اليوم .. الين العشااا وانت ضااايع ؟؟ مب من أطبااعك تتم فالبيت أحيدك هااايت اربع وعشرين سااعه ..
خليفه : ههههه محد غيرررك هااايت .. بس طلعنا الأهل شوي .. هه حليلهم كله فالبيت قلت أطلعهم ...
عمر : آهاااا .. والحبيبه وياااكم ..؟؟
خليفه : هي بس خساااره ما ركبت سيااارتي ..
عمر : رمستها ..
خليفه : وين حصلت فجه الله يخليك .. بس تمت تصييح هههههههه ...
عمر يضحك : وليش انشالله ...؟؟
خليفه : ربيعتها خاارطه عليها أونها هي رااااسبه ... وعااد جلبت الدنيا .. وعقب ما درت تمت تضحك هههه ..
عمر : والله البناات سوووالف ...
خليفه : مب نااوي تخطب انت الثاااني ..
عمر : تدري عااد محيرين لي الخبله مريوووم سياااكل ...
خليفه يضحك : هههههههههه أخت يااابر ولد عمك ..
عمر : هي .. في غيرها مريوووم سياااكل ..
خليفه : حرااام عليك توها خمس تعش سنه .. وبعدين انتو عايلتكم جييييه يحيرون البنااات من ثلتعش سنه مب حلوه هالعاده ياااخي ..
عمر : شسوي لهم يعني .. الوااالد الله يرحمه قبل ما يتوفى .. حيروها لي ...
خليفه : بتعقل انشالله هههههه ..
عمر : الله يسمع منك .. الله يستر اذا ما خبلتني وياااه ..
خليفه : هههه عقب ما بعترف انك ربيعي ..
عمر : اجلب ويهك ..
خليفه : هههه خلاااص خلاااص .. بخلي حرمتي تعلمها السنع ..
عمر : أقووول اشرب الكوفي مااالك قبل لا يبرد ..
خليفه يشرب من الكوفي ويطااالعه ويضحك ع ربيعه .....
×
×
فتحت المسج ..... استغرب من رقم غريب ما أعرف من اللي مرسله لي .... منو يااربي .. يمكن زااايد .. خل أقرا المسج أحسن لي .. فتحت المسج ..
( أعتقد انج كنتي تدرين اني ياااي .. ماكااان لااازم انج تطلعين وتستعرضين بدووون شيله ....... )
استغربت .. منو هذااا .......؟؟ أه .. هي أكييييييييييييد خاالد بس ليييش طرش لي هالمسج .. والله ما كاان ع بااالي انه بيي .. ناسيه أصلا أنا ... أوووف شسوي الحين ..
فتحت انشااااء رسااله يديده .. أطرش له ولا ما أطرش له .. شسوي ياااربي ... يلا أطرش له عسب ما يااخذ فكره عني ..
( أنا آسفه .. وترا مب من عوايدي اني أستسمح لو ما غلطت .. بس ما كااان ع بااالي انك انت اللي بتوصلها .... )
ثواااني الا وأسمع الفووون يرن نقزت من مكاااني وأنا أفكر فرد خااالد شو بيكووون .. ياربيييه .. شسوي ما أحب أحد يقفطني .. بي برد عليه اذا حااول انه يقلل مت قيمتي ...

يتيمة زايـد 06-21-2010 08:05 PM

الحلقه الثانيه عشر ..
أبيك تعرف ان لك شخص بكل ما فيه يغليك
بكل ما عطــاه ربي من احـاسيس يحــتويك
روحه ... حياته ... حتى جروحه تفديــــك
لا تظـــن انه في يــــوم يقــــدر ينتســــيك
يبيك تذكـــره لا صـــارت اللــيالي تجتفيك
و تدعــيله....عسى الله له يخــــلــــــيـــك

شفت الرقم نفسه اللي دز لي مسج ... هذا خاالد .. أرد ولا ما أرد ... برد خلاااص ويصير خير .. بس شقول له يعني .. الله يستر ..
رديت وأنا متردده لأااااخر درجه .. ,قلت : آلــــ.........ــــو ......................
رد علي وقااال : مب من عوايدج تتأسفين هاا ..؟؟
قلت وأنا خايفه ومرعوبه منه : لأأأ بس اذا مب غلطاانه ليش أتأسف ..
قال لي خالد : خلااص مب لااازم تتأسفين بس مره ثاانيه تفتحين باااب الصاااله لبسي شيله لأنه مب كل اللي ييون خوانج ..
قلت له وأنا خاايفه بعدني مدري ليييش حسيت بهالشعور : انشالله ..
خالد : يلا فمااان الله تبين شي ...؟؟
قلت له : لا .. فمان الكريم ..
ييت بسكر ... بس قلت بسرعه عسب لا يسكر : خــــــــــــــالـــــــــد ..
قال بجمود : نعم ....
قلت له : أنا آسفه .. بس صدق والله ما كنت أدري انك يااااي .. ما يا ع باالي ..
خالد : انزين .. خلاااص .. انسي السااالفه مع السلامه ..
قلت : مع السلااامه ..
حطيت التلفون ع الكوميدينو ... رفعت راااسي أطااالع فوووق ... ليييش خالد جذي جااامد فأسلوبه مع اللي حوله .. أذكر أول يوم نيي العين ونحن صغااار دااايما كااان يلعب ويانا .. يرمسنا عااادي .. بس الحين وااايد تغير وااايد ... وااايد ...
وعاني من خيالي صوت التلفون وهو يرن .. طالعته ردت لي الروووح راااح عني الاكتئااب والكرب .. هذا الانسااان يوم يتصل بي أحس هموم الدنيا تروووح عني .. وتودعني بمجرد اتصاااله .. صدق يوم اني قلت هذا بلسم جروحي .. بالفعل بلسم جروحي .. يوم أحطه ع جرحي .. الجرح يبرا ...
رديت بسرعه قبل لا يصكر بتعليقاااتي ههه : هلا والله ... هلا بالغااالي ...
رد عليه : هلا بالغاااليه هلااا ...
قلت : اشتقت حبيبي ...
زايد : وأنا أكثر والله ..
قلت : هي هي والدليل مب متصل بي ..
زايد : حياااتي لا تزعلين بس والله أنا مشغوووول هاالفتره وااايد وااااايد ...
قلت : لا عاادي حياااتي .. المهم الله يوفقك بكل شي بحياااتك ...
قال : طووول عمرج ذوووق هالكلااام اللي اباااه ..
قلت وأنا أضحك : شخباار هل دبي ..؟؟
زاايد : مشتااااقين لج شرااات شوووق الظوامي الى الماااي ..
قلت : بل بل بل .. لهالدرجه غاااليه ..
زايد : وأكثر بعد يا قلبي ..
قلت : حبيبي اليوووم ظهرت مع أخويه والله كااان وناااسه ..
زايد : عسا ايامج كلها وناااسه ,, وين رحتو ما خبرتيني ..
قلت : أول شي رحنا العين مووول .. وعقب رحنااا المبزره ..
زايد : زين زين .. لو كنت ايي والمحج من بعيد ههههه
قلت له : تذكر يوم رحنا السينما ويا بعض ...
زايد : هي أحييييد يومها سلطااان الله يرحمه كااان ياااي ووياااه حسووون وحسووون تم معصب .. أونه ليييش يايبين .. البنيه السينما
قلت بحزن : هي سلطااان الله يرحمه ... صح ما تعرف عن حسن شي ..؟؟
زايد : شكله بيعرس من بنت خالته اللي فالسعوديه .. وأعتقد بسيتقر فالسعوديه حسب كلااامه بس يمكن ايي الامارات ... أكييييد يوم من الأيااام بيرد ...
قلت : هي أكيييد يرد .. محد يقدر يفااارق المكااان اللي ربا فيه ..
زايد : وشهووود حبيبتي متى ناااويه ترد دبي ..........؟؟ مرباااها ...
قلت بدلع : يوم اييها زيود ع الفرس الأبيض ماله ويشلها يوديها دبي ... هههه
زايد : هههه يعلها دوووم هالضحكه حبيبتي ..
قلت : وياااك يااارب ...
زايد : حبيبتي أنا بظهر الحين ويا ربعي .. مظطر أصكر عنج ..
قلت : عاادي حبيبي .. بس المهم تدير بااالك ع روووحك أوكي ..
زايد : انشااالله وانتي بعد .. يلا مع السلامه ..
قلت له : مع السلامه حبي ..
طااالعت التلفوووون حضنته .. انا ما اتوقع بيوم اني أفااارق زيووود هذا حياااتي .. يارب ما ايي اليوم اللي بفاااارق زااايد فيه ..
×
×
.......... : والله مليت متى نرد ..
سيف : بسرعه مليتي بللللل ..
أحلاام : هي والله .. أبا ارد العين .. وبعدين ما قدمت امتحانات الجاامعه أنا ..
سيف يطالعها بنظره : لا هاللي ناااقص .. قولي بعد ما كنت أبا أتزوج ...
أحلااام تتجرب عنه : لا حبيبي مب قصدي جيييه بس أبا أرد البلاااد والله مليت ..
سيف : أحلااام قولي بصراااحه انتي مستانسه ويايه ولا لأأأ ...
أحلااام تتأفف : سيف انت دوووم تفهم غلط ..
سيف : أوكي خليني دوووم افهم غلط وانتي اللي افهمي صح أوكي ... ( ظهر من الجناااح ورضخ البااب بقوووووهـ )
أحلااام وقفت تطالع من الدريشه : والله أنا غبيه ليييش دوم أتسرع بقراررري أووووووووف ..
×
×
بعد مرور كم من يوووم ع الأحدااا ث السااابقه يوم الجمعه الكل قاااعد بعد الغدااا في ميلس بو شهاااب ...
بو شهااب : وانت خااالد مب نااوي تروح وياااهم ..
خالد : بشوووف ابويه ..
بو خالد : روح ورفه عن روووحك ترا العمر يخلص والشغل ما يخلص يا ولدي ..
خالد يضحك : هي صدقكم .. أنا صااار فتره مب طااالع .. بس طلعت ويااكم يوم رحتو المزرعه ...
خليفه : بس هالمره شهااابوه كلنا بسياره وحده ...
شهاااب : لا ماشي أنا ارتااح فسيارتي بس ..
بو شهااب : انت وخليفه خذو سياااره وحده اش له تشلون سياااير البيت كله ..
شهااب : انزين ..
خليفه يطاالع شهااب بنظره يحره .. ويبتسم له ...
بو خالد : هااااايييل عمرهم ما يكبرون ...
بو شهااب : ودرو عنكم سووواااالف اليهااال خلاااص كبرتو ..
شهاااب : هو اللي يغايضني ..
خاالد يضحك عن خاااطر ويقلد شهااب شرااات اليهااال : هو اللي يغايضني ..... ها بابا .. تبا مرضعه هههههههه
وليد يدخل وهو يصااارخ ومشتل .. ومتعصم ( متغتر ) : شااارك الغي ... ولد دبي ....
الكل يضحكككككككككككك عن خاااااااااطر شهااب قااال لخاالد : لو ميحد يسمع ولدك يغني .. عز الله الريااال راااح فيها ..
خالد : مب لهالدرجه ..
بو خالد يفتح ايدينه : تعاال حبيبي ...
وليد رااح عند يده وقاال : ادي ادي ..
بو خالد : قلب يدك .. أمر اش تبااا ..؟؟
وليد : أبااا الووووح الدبل ( الجبل ) وياااهم ...
شهاااب : لا ابويه ما نودي يهااال ويانا .. يكفي شذى وخلود اللي بيحشرونا ..
وليد : بابا شووووووووووووفه ..
خالد : حبيبي لا تسير ويااهم بوديك ويايه البحر فدبي ع قولتك ههه انزين بابا ..
وليد : لأأأ بلوووح ويا شهوووووود هي عثمتني ...
خليفه يضحك : عثمتك هااا .. وتعلم الرمسه ولد خلووود ..
خالد يطالعه : خلود فعينك ههه شو أصغر عيااالك .. وليد حبيبي أنا بوديك البحر ..
وليد يرااافس : مابا مابا أبا اسير دبل حفيييييييت ويا ثهود .. قالت بتشتري لي هلااوه ..
بو شهاب : خالد خله يرووح وياااهم .. انا برمس شهد عسب تخيل عليه ..
خالد : عمي بس ...............
بو شهااب يقاطعه : ولدي بتشوووفه شهد .. لا تحاتي ..
خالد يتنهد : أوووكي خلاااص ...
وليد يوقف ويطلع من الميلس ... خليفه يضحك ويقول : خلوود ولدك شي الصراااحه هههههههه أونه شارك الغي ...
خالد يضحك ويقول : صل ع النبي عن تصكه بعين ...
×
×
واقفه يدااام المرااايه العوده اللي فالصاله وتعدل الشيله : يلااا متى نروووح ...
قلت : تريي أعوذ بالله ما عندج صبر ..
شيما : اوووف يوم يقولون يبون يطلعونا .. مب يصبرونا جذا ..
............. : خلاااص أميييه أعصااابج يلا سيرو اركبو السياره ...
شيما : أنا بركب جداااام ..
شهاب : بنروح بسياره وحده .. ما يصير تركبين جدااام ..
شيما حاااست فعباااتها .. وطالعتني بنظره .. بغيت أضحك .. أحسن أحسن .. ههه تستاهل شييوم يااارب خلوف يحرجها ..
شذى يااايه وماسكه وليد : شهووووود ..
قلت لها : هلأأأ ..
شذى : بابا يقول ديري بااالج ع وليد بنشله ويانا ..
قلت لها : أوكي .. تعااال حبيبي وليد ..
وليد ياااه عندي ومسك ايدي : بلووووح ويااااااااااس أنا ..
قلت : هي بتلوووح وياي ههههه .. فديتك أنا ..
شيما : وين خلووود ..
.......... : أنا اهني ..
شفت خلود يايه من صوووب الميلس ومبتسمه .. اش سالفتها هالبنيه .. ياااربيييه تقهر ... خلود عليها تصنيفاات وأفكااار غريبه مرررره ..
خلود : يلا خليفه برع يترياااانا ..
شليت وليد .. وقلت : يلا سرنا ..
شيما لاااصقه بعباتي : تراااني بتغشااا ..
قلت لها : هههه تغشي برااايج .. روحج بتفصحين روووحج وعقب خليفه يشك انج تحبينه ..
شيما تبوز وتقول لي بهمس : أحبه فعينج فااهمه ,,
قلت وأنا أتجدم : ماماتي هالسوااالف ما تطوف عليه أنا شهووود ..
شذى : شو هو اللي ما يطووف عليج ..؟؟
قلت : ماشي ...
وليد : ماماتها ما تتوف عليها ..
طالعت شيما وفيها الضحكه .. قلت فخااطري الحمدلله هذا ما يعرف ولا كااان فضحني ..
قلت : وليدوووه ان فتنت مره ثااانيه .. بردك البيت ..
وليد : لا لا بثكت ..
قلت وأنا اركب السياره : هي شااطر ابااك جييه ..
شذى : أوووف زحمه ..
شهااب : سكتي شو زحمه ومافي غيركن انتن الأربعه ..
خلود : هي صدقها زحمه ..
شيما : هي زحمه ..
قلت وأنا أطااالع شيما : مب زحمه يلا نروووح خلكم من هالدلوعااات ..
خليفه : اش حااالكم بنااات عمي ..؟؟
قلت : بخييير ومن صوووبك ..؟؟
خليفه : تمااام .. شيما قلنا اشحالج ..؟؟
شيما شوي وتغووص تحت السيت : تمام الحمدلله ..
شهاااب : زين سويتي فيهن شهوود .. هاايل مب شكل سيارتين ..
وليد يطاالع شيما : دلوووعه انتي ثهوود قااالت ..
طالعته وأنا مبطله عيوني .. : متى قلت ..
وليد يهز رااسه : الهين الهين .. انتي قلتي دلوووأأأأت ..
قلت وأنا أضحك : هيييييه دلوعااات ..
شيما تهمس : دلوعه بعينك .. سمعت ..
وليد يهدد : بحبر علييييييس باباتي ثمعتي ..
شيما : أونك عااد باباتك فالبيت .. مابيي الحينه ههه
قلت وأنا أضحك : حرااام علييج لا تصيحينه ..
وليد : بحبر علييييييس عمي خلوووووووف ..
شيما استحت ونزلت راااسها ... قلت غصب : هي خبره عسب يناازعها ..
وليد ينط فالنص : عمي عمي ,,,,,,,,,, عمي حلوووف ,,
خليفه : حلوووف فعينك هههه .. شو تبا ..؟؟
وليد : تاالع ثيما تناااذعني ..
خليفه بطريقه طفوليه : منو ينااازع وليد هاااا ..........؟؟؟
قلت أقلد وليد : هذي شيما عمي خلوووف ..
خليفه : ولييييييش تنازعين ولييد ها شيما ...؟؟
شيما طالعتني مقهوووره .. ما ردت .. قلت : خلاااص زاااغت ما بتنازعك تعااال وليد ..
وليد يطاالع شهااب ويقول لي : لأأأ ....... عمي ثهاااااب أختك تناااذعني ..
شهاااب طالع شيما : لييييييش تنازعينه شيمو تراني بردج البيت ..
شيما طالعت وليد سحبته وفعصته : يالعيااار .. انته ..
وليد يرااافس .. شيما بعدته : كسرتني ويا هالرااس .. شليه شهوود عن أمووت وياااه بس ..
سحبته وقلت : تعااال اهني يلا ..
قعدنا نحن البنااا نسولف والشباااب لهتهم سوالفهم هم .. غير وليد اللي حاشرنا .........
×
×
.......... : أوووف بعدك زعلااان ..
............... : ما رد عليها .........
أحلاام : من يينا من البحرين وانت على هالحاااله ..
سيف محرج : وحده تقوول لريلها بسبتك ما كملت دراااسه تبين يقول لها فديتج عااادي حياتي انتي ...
أحلااام : مب جي سواااف انت واايد متغير ...
سيف : انتي اللي تغيرتي واايد يا أحلااام .. قمتي كل يوم والتااالي تعيدين وتزيدين طااافني الترم وطافني الترم .. كنتي ببيت أهلج مب أحسن ..
أحلام نزلت دموووعها : سيف مب جييييييييه عااااااااد ..
سيف ياااخذ غترته ويظهر : تبين الترم ما يطوفج عاادي ترا نزور لج شهااده .. ( وظهر )
أحلام ترفس اللي السرير : أأأأأأأأي ........ هذا اش ياااه بعد مااا صااارت جمله قلتها .. أوووووووف ,,
لفت ع الكوميدينو شاافت تلفونها يرن رااحت له عسب ترد : ألو .........
.......... : هلا ..
أحلاام : هلا وغلاا .. هلاا بهالصووت ........
نوف : اش حاالج حبوبه ...؟؟
أحلااام : تمام ومن صوووبج حبيبتي ..
نوف : بخير .. شو الحياااه عقب الزواااج ..؟؟
أحلااام : حلوه ..
نوف : بس حلوه .. جذي .. وبدون نفس ..
أحلاام نزلت دموعها : مادري شقول لج نوافي...
نوف: حبيبتي شووو فييييييج .........؟؟
أحلام نزلت دمووعها سييييييل ... : سيف تغير من رحنا البحرين ..
نوف : لييش انزين ..؟؟
أحلاام : بس لأني قلت له طافني الترم حرج ويقول انه كاااان كاان قصدي زواجي منه هو السبب ..
نوف : هدي حبيبتي يمكن خذا فخااطره عااد انتي استسمحي منه ..
أحلام : والله مدري شسوي وياااه .. أسف وتأسفت منه .. وكل شي سويته له .. بس مدري شاللي يرضيه ..؟؟
نوف : حاولي بعد أحلااام توج عروووس يديده ما يصير جيييه ..
أحلااام : بشوووف شو الحل ويااااه ..
نوف : طمنيني عليييج عقب أوكي ..
أحلااام : أوكي حبيبتي ..
نوف : قبل ما أصكر اقول لج شي بس ما تزعلين ..
أحلاام : قولي حبيبتي ..
نوف : انتي غلطتي ابد لا تقولييين لسيف جذي .. لأنه بالفعل .. كلاامج معناااته ان زوواجي منك هو السبب ..
أحلاام : حتى انتي شرااتهم ..
نوف : لأأ حبيبتي بس أنا أنصحج يعني مب شي ثاااني ...
أحلااام : انزين ,.. بتأسف منه بعد ..
نوف : هي زين تسوووين وطمنيني علييج أوكي ..
×
×
الجوو بااااااااااارد وحلو ......... نحن فووووق حاليا .... فوق الهموم والحب والكره و الشوووووووووق نحن فوووووووووق كل شي .. نسيييم بااااااااااارد يهب علينا .. وكلما يهب يشل وياااااااه همومي ...
.............. : ثهووووووود ..
طالعته ورحت صوبه شليته : شو حبيبي ...؟؟
وليد : نحنا فوووووووق صح ..
قلت له : هي حبيبي نحن فوووق ..
وليد : نقدر نشوووف بابا تحت ..
قلت له : لا حبيبي باباتك بعييييد ..
وليد : أبا بابا ,, مابي مابي ..
قلت : خليفه شهاااب تعالو راااضوه ..
خليفه ياااه وشله : تعااال براااويك تحت ..
حتى اهني يا وليييد تتذكر ابووك صدق الأبو شي غااالي وااايد ..طالعت البنااات قاعدات يتمشن ... رحت صوبهن ..
قلت : شو تسووون هااا .......
شيما : ماشي بس نسووولف ...
شذى : وليد وينه ..؟؟؟
قلت : عند خليفه ..
شذى : اها ..
قلت : خلوود رمسي بلااااج سااكته اليوووم ..
خلود تبتسم : لا ماشي .. بس جذا ..
قلت : علي .. يلا قولي اش فيييييييج ها ..؟
خلود : ماشي شهوود .. يلا نرووح عند الشبااب ..
شيما بسرعه : لاااااااع .. سيرو روااحكم بتم اهني أنا ..
قلت : هي تخبلتي عسب شهااب يجتلنا ههه اتمين روحج ..
خلود : يلا يلا نروووح ملل اهني ..
مشينا ونحن نتجدم من خليفه وشهااب فطرف من الجبل محااط بالسوووور قلت : أهلييييييين ..
شهااب لف : هلأأأ ..
قلت : حلو الجو صح ..
شهاب : هي واايد .. وترا هذي أخر طلعه أطلعكم اياها ..
قلت : ليييييش بلا ..
شهاب : بسكم .. طلعتين في اسبووع واحد ما يكفيكم ..
خليفه : ما عليكم منه أنا بطلعكم ..
وليد : هي وأنا بيي ويااكم ثح ..
قلت له : ثح ديت قلبك ......( طااالعت شييوم وابتسمت لها ع كلااام خليفه )
قلت : تدروون يوم نحن فدبي .. يومياااااااا نطلع .. يومياااااااااااا ..
خليفه : ماشالله ومنو يطلعكم ..؟؟
قلت : ربيعاتي ... أمااايه كنا عايشين جذا ..
شهااب : والحين تغير الوضع صح ..
قلت : هي .. وبعد يعني تخيل أحد يطلع طوول اليوم ومتعود يشووف ناااس يدااد وفجأه خلاااص ينعزل ..
شهااب : بس تأقلمتو ويانا بسرعه ماشالله ,,
قلت : هي لأنه متعودين نشووف نااس يدد دوووم ..
شهااب : العين أحلى ولا دبي ..؟؟
قلت له : قصدك فالشكل ..؟
شهااب : لأأأأ فالعيشه أو انج ترتاحين فيها أكثر ..
قلت : الصرااحه دبي لأنها داااري ومرباااي .. والعين بعد أرتااح فيها مب اني ما أرتااح بس بعد دبي غير ..
خليفه : هي أكيييد الواااحد يحب المكااان اللي ربااا فيه ..
خلود : بس يمكن بتتعودين ع العين وخلاااص عقب دبي تكون مااضي لج ..
قلت : لأأأ مستحيل لأني ربيت فيها وتعلمت فيها .. ومعااارفي وربيعاتي كلهم مال دبي ..
خلود : هي من هالنااحيه صح ..
قلت : وانتي وليدوووووووه خذ لك وحده من دبي أوكيييييييه ...
وليد يهز راااسه وهو يمص الحلاوه : أوكي ..
خليفه : الولد خبر خييييير ولا يدري عن السالفه ..
شهاب : ههههه وليد كم عيااال بتييب ..؟؟
وليد يمد ايده : هالكثررررررررر ..
قلت : بل بل بل .. عشره ماشالله .. حرمتك بتكون فقاااسة بيض ههههه ..
وليد : ثهوووود عتيني عثيييييييير ..
قلت : فديت قلبك ع العصير اللي تباااه انت ..
طلعت العصير من الجيسه وفتحته عسب أشربه .. وليد قاال : لأأأ بلوووووحي ..
قلت : لأأ حبيبي أنا بشربك ..
وليد يطااالع خليفه وشهااب : غمدو عيووونكم ...
خليفه يطالعه ويضحك يقوول : ليييش انشالله ...؟؟
وليد : بأدين يقولون وليد نونوووه .. ثح ثهوووود ..
قلت : هي يلا غمضو عيونكم ..
شهاااب يغمض عينه : يلا اشررررب ههههههه
وليد : شهووووووووووووود ...
فزعت قلت : بسم الله الرحمن الرحيم .. شو بلااااك خرعتني ,,,؟؟
وليد : لنج مااال باباتي ..
قلت له : شوووووه ..؟؟
خليفه يطااالع حوالينه : هي صدق هذي سيااارة خالد ..
عدلت قعدتي بسرعه .. وقلت : غررريبه ...!!
خلود ابتسمت وقااالت : واااو أخويه ياااه ..
سيارة خااالد سفطت بصوووب قريب عنا مره ... كنت طووول الوقت منزله راااسي ومستحيه من اللي صااار ذاااك اليوم .. صح ما كان قصدي .. بس أستحيت الصرااحه .. غير اني رمسته .. وااااااااء فشله ..
نزل بهيبته وتقدم عنا .. وليد نزل من علي ورااااح ركض صوووب أبوه وقال وهو مستانس : باباااااااااااااا ..
خالد ابتسم له وشله من ع الأرض وتجدم صوبنا : السلام عليكم ..
ردينا السلام كلنا : وعليكم السلام ..
شهاب : ماشالله عليك ييت .. ها ..
خالد : هي يااااريااال مليت .. يوم اليمعه ماشي شغل ...
خليفه : بو وليد لو يمعه اليمعه شي شغل ما تشوفه .. بيدااوم بعد ههههه
خالد يلاعب وليد ويقول : قولو ماشالله عن تصكوني بعين ..
شذى : عيني هب حاااره ..
خالد : وطلع لها لساان الكتكوته ..
شذى ابتسمت : أحب يوم يقولون لي كتكوته ..
خالد : هههه خلاااص من اليوم ورااايح شهووود بنسميج كتكوته ...
استغربت .. و رفعت حياتي .. : أنــــــــــــــــا ....!!
خالد يضرب راااسه : أوووه خربطت أقصد شذى .. انتو ما شالله كلكم أساميكم متشااابهه ..
تنهدت بحيييت محد يسمعني .. الحمدلله انه بدووون قصد .. لأأأ منو قااال يمكن بقصد .. لا لا مو بقصد .. يا ربيييييييه خالد حيرني الصراااحه .. يبي ييبلي الضغط ...
خالد يقول لوليد : ها استااانست وياااهم ...؟؟
وليد يهز راااسه : هي ثهووود كله تشلني .. ما تحتني ع الأرض ...
خالد : يعني انت تبا تمشي روووحك ما تبا حد يشلك ..
وليد يهز راااسه : هي ..
خالد : احمد ربك الرمه تدلعك وانت أونك تبا تمشي روحك .. كسرت ظهرها حليلها ,,
قلت : لا حرااام عليك .. عصا وليدوه ما عليه وزن ..
ابتسم خالد لوليد وقااال : منو لعوزك اليوم هاااا .......؟؟
شهاب ضحك : عز الله في ناااس راحو فيها هههه ..
وليد : ثيمااااااااااا ..
شيما : بل بل بل ,,, كل هذا ماخذ بخاااطرك .. صدق شرير ...
خالد : شو قلتي له شيما هااااا ..؟؟
شيما : هو يقول لي دلوعه شسوي له يعني ههههه ..
خالد : تباني أضربها لك وليد ..
وليد يهز راااسه : هي ....
خليفه : صدق انك لوتي .. يا ولد خالد ..
خالد يضحك : فديتك أنا ...
خليفه : الله يحفظه لك ..
خالد : آمييين ... يلا أنا بشل ولدي وبروووح ..
وليد : لاااااااااااااااااع أبا ثهوووووووود ..
قفطت وقلت له : سير ويا باباتك حبيبي وليد .. أنا يوم برد البيت بيي لك ..
خالد : سمعت يلا نروووح ..
وليد : لا لأاأأأ لأأأ مابي مابي ..
خالد : أوكي تم وياهم وأنا بروووح البيت بدونك ..
وليد يصيح : بابا لا تلووووووووووح
خالد يتنهد : ياربي .. شسوي به هالولد ...؟؟
خلود لفت رااسها وقالت : تزوج ....!!
الكل طااالع هــالحزه خلود .. وسكتنا محد علق ... تمينا ساااكتين .. بديت ألعب بتلفوني ... عسب لا يشكووون اني توترت ...
خلود : اش فيكم تطالعوني جذا ...؟؟
خالد يضحك ويقووول : ما بتزوج الا يوم بزوج خلود ههههه
خلود قفطت مب لهالدرجه عااد خالد اش صااابه وقالت : صدق تزوج وبتفتك ..
خالد : أقووول خلود شو شاااربه اليوم ..
خلود حاست بوزها وقاالت : بروووح بشم هوا أحسن لي .. أووووووف ..
قامت خلود وابتعدت .. قلت : أويــــه زعلت ...
خالد يبتسم ويقول : ترااج تعرفين تراضينها سيري راااضيها ..
استغربت .. خالد شو يقصد بكلااامه .. أنا اش لي .. ما قلت له تزوج ... ولا هذا فااالح يقط نغزات وبس ..
خليفه : خلوها روحها بترضا ..
وقفت وقلت : بروووح بشوووفها ..
تجدمت عن خلود وهي واااقفه بصوب السووور وتطالع تحت .. تجدمت وقلت : زعلتي ...
خلود : لا .. طول عمري متعوده أسمع كلاامه ... معقدددددددددد ..
قلت بعصبيه وطولة بااال نفس الوقت : خلوووووووووووووود ..
خلود طالعتني وقاالت : انتي الثااانيه وياااهم ..
قلت : لأأ بس مو حلوه ترمسين عن أخوووج جذا ..
خلود : شسوي له يعني .. يوم نبا مصلحته يرمسنا بقلة احترااام ..
قلت : خلود السالفه مب جذي بس هو مل من كثر ما تحنون ع راااسه ..
خلود : مادري مادري .. برااايه يسو اللي يباااه من اليوم ورااايح مالي شغل فيه ..
قلت : خلووود مب لهالدرجه عاااد حرااام عليج هذا أخوووج ..
خلود : شهد رجاااءا صكري ع السالفه ...
قلت : أوكي يلا ردي وياااي عسب نقعد وياهم ..
خلود : تردين ردي روووحج .. أنا مب راااده .. لأني بنفجر صياااح لو سمعت كلمه زياااده ..
قلت : خلووود شو فيييج ليييش من الصبح وانتي مو على بعضج ...؟؟
خلود : شهد قلت لج مدري ...
قلت : خلود انتي صغيررره وبعدج ما تعرفين شي ...
خلود : هي انتو اللي عاقلين بس .. ونحن صغااار ما نفهم ولاشي .. ترا حتى الصغااار يكبرون ويفهمون ..
قلت : خلووود يلا عشااان خاطري نرد ..
خلود : مالي شغل تردين ردي ...
قلت : أووووكي براااايج ....
رديت وتجدمت صوووبهم وقلت : ما رضت .. اللي زعلها خل يراضيها ...
خالد ابتسم : وصتج تقولين جذي ..
قلت : انتو ليييش تعاملون خلود جذي ترا توها صغيره مب زين ..
خليفه : شهد انتي بعدج ما تعرفينها خلووود طول عمرها زعوووله أبد ما ترضااا ..
قلت : لأأأ ترضااا .. بس انتو عاملوها عدل ..
شهاااب يوود رااسه : ترا نحن مطلعينكم تستانسووون هب تنكدووون علينا ..
خليفه : رح راااضها يمكن ترضااا ..
شهااب : هاي روحها ما تواطنني .. تباها ترضااا ههههه
خليفه : جرب لاااااااه ...
شهاااب : بنجرب ..؟؟
شهاب يصاااارخ : خلوووووود ... خلووووووود
خلود لفت وبدون نفس : نعم .......؟؟
شهاب : تعااالي ..
خلود : شو تبا ...؟؟
شهاب : قلت لج تعااالي ... شو ما تفهمين ...
خلود تجدمت وقااالت : نعم .. خير ........؟؟
شهاااب : ليش زعلتي ...؟؟
خلود تطالع خالد : اسأل ولد عمك ..
شهااب يطااالع خليفه وخالد : أي واااحد ..
خلود بوزت وردت مكانها .. وحسيتها متوتره واايد .. قلت : أونك ييت بتكحلها عميتها ..
شهاااب يضحك : قلت لكم ما تواطنني ..
خالد رااااح صوووب خلود بدون ما يرمس ويقول ولا كلمه .... كلنا طالعنا بعض مستغربين ..
خليفه : الحين دلوعة أخوها بترضااا ههههه
شهاب : عااد ليش مسووين لنا عرس هههه
خليفه : شو دراااني .. بو وليد الله يهدااه صااار له فتره جذا ..
قلت وأنا أطاالع شهااب : شهااابوه انت ليييش رمست خلود جذي ..
شهااب : شو درااااني بعد .. أنا الكلام يطلع جذي .. بدون ساابق انذااار ..
قلت وأنا أضحك : أونك تتمسخر ..
شهاب يقلدني : ( هي أتمسخر ) ... عااد ليش ضحكتي هااااااااه ..
قلت : صدق ملييييييق ...
شهاب : ممكن سؤال محيرني يا أخواتي الكرااام ..
قلت : هلأأأأ .. قول شاللي محيرنك ..؟؟ وترا حنا كريمااات ياخوي .. هب بكراااام ...
شهاب : السموحهـ يالكريمه ... بس لييييش تقولون تتمسخر .. يعني لازم الترقيق هذا ..
خليفه يطاالع شهااب ويقول : هي صدق ليييش السين ..
قلت وأنا أضحك : اسألو شييوم .. ههههههه
شيما : ما ادري يمكن لأنه أمي فلبينيه هههههههه
الكل ضحك وقلت : هااا عرفتو شو السبب .....؟؟ هههههه
شهاب : هي خلاااص ارتحت ..
شهد : ههههه زين زين ... تعااالو مو جنه خلود وخااالد اختفو ..
خليفه : هي وداها ويااااه السياااره ..
قلت : أهاااا .. تدرون الفضووول ضرب عندي وبخاااطري أعرف شو يرمسووون عنه ...؟؟
خليفه : أعووووذ بالله فضوووليه ...
قلت : الفضووول يسري بدمي ههههه
خليفه : لا يكثر بس ... شهاااب متى ناااوي تغير سيااارتك ...؟؟
شهاب : مدري والله يمكن الشهر الياااي ..
قلت وأنا أأشر بيدي : والله حاااله بطرانين انتو ....
شهاااب : لااازم الواااحد يغير بعد .. شو تبين نخيس بالسياااره ,,
قلت : لأأ بس سيااارتك أحس يديده ..
شهاااب : مليت منها ... وانت خلوووف ...؟؟
خليفه : رمست الوااالد قااال بعد شهر ..
شهااب : هي زين .. سيارتك صااار لها ست شهووور عندك .. ياريااال ما مليت ..
قلت : أعووووذ بالله انتو شو صدق بطرانين ..
شهاااب : اش دراااكن انتن البناااات بهالسوالف ..
قلت : ليكووون خالد بعد جذاااا ,,,,,,,,..؟؟
شهاااب : لا لا يقولون عنه عاااقل ههههه
شيما : صدقها شهووود مب شي البطره ...
شهاااب : استويتي مطووعه انتي بعد أشوووف ...
شيما باستغراب : أنــــــــأ ..!!
شهااب : هي أحيد بس شهووود مطوعه ..
شيما طالعتني وقااالت وهي تضحك : هي شهووود وااااااااايد مطوووعهـ ...
طالعتها بنظره وقلت : أأأأووووووووف محتره أنا أبا أعرف خااالد شو يقووول لخلود ههههه
شذى : هي يوووم بغينا نعرف بابا شو قال لج ما خبرتينا ...
طالعتها وقلت : ليييش شو يخصكم عسب أخبركم ههههه ......؟؟
شهاااب : متى وشالسالفه ...؟؟
شذى : في يوووم شييوم صاااحت وسوت لنا زلزاااال .. وبابا راضاها بس عقب قااال لشهووود شي ما ندري شووو ......؟؟
شهااال مستغرب : شييوم صاااحت ...؟؟؟
شيما نزلت راااسها : حرااام الواحد يصيح ..
خليفه : متعودين نحن هذي دوووم تصيح أختك ( وطالع شيما )
شييوم طالعتني واستحت بااان عليها .. جان أقووول : هههه صدق شيوموووه دمووع تماسيح عليها ...
خليفه : صدق البنااات ما عندهن سااالفه .. أقوول شهااب نش .. خالد عندهن تعااال أنا وانت نروووح نتمشى ..
قلت : هي روحو نحن نبا نسووولف ع راحتنا ...
خليفه : من حلاااتكن عاااد نبا نتم نحن ..
شذى توقف : هي أنا ملكة جمااال العااالم ...
خليفه : لو انتي ملكة جماال العاالم عاد الجميلاااات شو يسمونهن ...؟؟؟
طالعت ويه شييوم صاااااااارت طماطم .. وردت ع الأخر البنيه تعرف انه الصواااريخ موجهه لها ههههه صدق البنااات عقلهن خفيف .. أحم أحم وأنا وحده منهن هههه ..
شذى : خلوووف أبا أعرف انت منو اللي بتاااخذك وتعرف انك ملييييييييييق ...
خليفه يضحك ويقووول : هذي صدق صدق بتكووون ملكة جماال العااالم ...
شهاب يسحبه : ابوووي انت خلص الجامعه أووول وعقب تعااال ارمس عن ملكة جمااال العااالم هذي اللي بتاخذها ...
ضحكت وقلت : أوووف مو جنه خلووود طولت ...... وليدوووه تعااال لا تروووح بعيد ...
×
×
............. : انزين انتي قولي شو اللي تبينه ...؟؟
خلود : قلت لك مابا شي ...
خالد : خلووود يلا حبيبتي .. تدرين انج ما تهونين علي ..
خلود : لو ما أهون عليييك جااان ما قفطتني يدااام الكل ..
خالد : خلووود حبيبتي أسف خلاااص يلا حبوبه .. واي شي تبينه أناااا حااااااااضر وتحت أمرررررررج ..
خلود : احلف أول ..
خالد : انتي ارمسي وقولي وانشالله بسوي لج اياااه ..
خلود : تتزوج ...
خالد يطالعها ويقوول : ردينا ع الطير ياللي ..
خلود تصيييح : خااالد أنا أحبك انته لييييش ما تسمع كلااامي ...؟؟؟

يتيمة زايـد 06-21-2010 08:12 PM

الحلقه الثالثه عشر ..
ياربي أشكي لك بحالي شكوى لغير الله مذله ,,
لو مر وقتي ما صفالي محد بيسفعني سوى الله ..

خالد يطالعها وقلبه يعوره يوم أخته الصغيررره تصيح : ومنووو قال لج اني ما أحبج يا خلوود ...
خلود : انته ..
خالد : أنا ..........؟؟
خلود : هي انته ... يوم اني أحبك وأقول لك تسوي شي أحبه ما تبا ..

خالد : انزين خلاااص قولي شو تبين ........؟؟؟
خلود : أباااك تتزوج شهد .................
خالد متعجب ومستغرب : شهد ...........؟؟
خلود بـ براءة حب وأطفال : هي شهد بلاااها ...
خالد : خلود شهد صغيررره واااايد وما تستااااهل وحده توها صغيره وبعدها بنيه تاااخذ واااحد أرمل وعنده ولد ...
خلود : بس انت ما يعيبك شي يااا خالد .. كامل والكااامل الله ..
خالد : أنا وانتي نقووول جذي شهد يمكن رااايها غير ...
خلود : تباااني أسألها ..؟؟
خالد : لاأأ .. بزعل منج جذي .. بس دوري غيرها شهد توها صغيره ..
خلود : لا أباااك تااخذ شهد يعني شهد ..
خالد : مصره على شهد يعني ...؟؟
خلود : لو ما خذيتها بزعل منك والله ..
خالد : أوكي بشوووف بفكر اليوووم وبرد لج خبر ..
خلود طااارت من الونااااسه : والله ...؟؟؟؟؟
خالد : قلت لج بفكر ...
خلود : انزين فكر .. يلا ننزل نروووح عندهم ...
خالد : يلا ..
خلود : لحظه لحظه ...
خالد : شووو بعد ......؟؟
خلود : نباااك انت تردنا .. أوكي ..
خالد : من عيوووني يلا نزلي .. عيب مودره حرمة أخووج روحها ..
خلود تبتسم وتنزل : أوكي يا حبيب قلبي انته أخوي العووود ...
خالد يضحك ويمشي مع خلوود ويتجدمون من اللي يالسين .. يشل وليد ويقوول : وين خليفه وشهااب ...؟؟
قلت : مدري قااالو بنروووح نتمشى ...
خالد يطالع تلفونه : هي ...
قلت : ها خلووود رضيتي وأخيرااا ..
خلود : أممممممممممممممممممممررررررررررررره رااااضيه ....
قلت : بل بل بل .. شو من مفعول هذا .. أنا ميته عنى وما رضيتي ويايه هههه
خلود تضحك : لا خلااااص رضيت ...
طالعت تلفوني يرن .. أماني 2 .. او او مايصير ارد .. حطيته ع الصااامت وطالعت شييوم وقلت : وياااج فونج ...؟؟
شيما : هي .. تبين تتصلين بأحد ..
قلت : لا لا بس أساأأأل ...
شذى : شهووود لييييييش شاريه بلاااك بيري .. مو حلو ...
قلت : بس يعيبني ...
شذى : أحسه مو شي ع البنااات ..
قلت : عااادي ... ( قلت لخلود ) تعاالي انتي أمس بليل متصله فيني ..
خلود : زين دريتي ...
قلت : لا والله بس كنت راااقده ومالي بااارض أرد ... وتوني الحينه تذكرت ..
خلود : لا عااادي بس كنت متصله جيييه ..
طالعت صوب خااالد ووليد قلت : بنااات قولو حق خالد يتصل بالشباب عسب نروووح ..
خلود : لأأ تو الناااس ,..
قلت : خلاااص بيأذن المغرب والدنيا بتظلم ..
خلود : أوووكي الحينه بزقره ..
خلود : بو وليد .. تعااال ..
خالد يتجدم صوبنا وهو يرمس فالتلفون .. صكره وقال : هلأأأ ..
خلود : يلا نرد البيت اتصل بالشباااب ..
خالد : أوكي .. ركبو السياااره ..
طالعت خلود وقلت : لا أنا بسير مع أخويه ..
خالد : شهااب وخليفه ما بيرجعون .. يلا كلنا بنرجع بسياره وحده ...
قلت : اها ..
خالد : يلااا وليد قووول للبنات يركبون السياااره ..
وليد طالع صوبي وقاال : ثهووود تيين ويانا ثح ..
ابتسمت له وقلت : ثح ..!!
شيما تنااافخ : وحنا لنا الله ما من مرحب بعد ..
شذى : صدقج ..
خالد : لا افا افا .. اذا وليد ما زقركم بو وليد يزقركم ..
شذى تضحك : ههههه زين التغلي دووومه يفيد ..
قلت : بس انتو وليد ما يباااكم يباني أنا هههه ...
وليد : ثهووود ركبيني ...
رحت صوووبه وفتحت الباااب اللي دااام وركبته .. وبندت الباااب وفتحت الباااب الخلفي وركبت ...
ركبن البنااات .. ويلسنا .. خالد شغل السياااره وتحركنا .. ونحن ننزل من ع اليبل .. قلت : أنا هب مخبلني شي غير ليتااات جبل حفيت اللي تبين من بعيييييد شكلها طررررر ..
شيما : هي دوووم نيي العين بليل أنا وشهووود نستانس ههههه
خالد : بس من بيتنا يبين اليبل ..
قلت : هي وتحديدا دريشة حجرتيه ههههه ..
الكل ضحك وخالد قااال : وليد نسرع ...
قلت : بس خطر .. اهني شي منحدرااات ..وبعدين تعلم ولدك ع السرعه ..
خالد : تخااافين من السرعه ..؟؟
قلت : لأأأ بس جذيييه .. ماشي .. لكن اهني خطرررر ..
ويلسنا نحن البنااات نسووولف وخالد تم سااااكت هـ الانساااان دومه جذي ما يسووولف االا بالقطااارهـ ويييييييه يااارب ريلي يطلع مسولفجي .. هع هي صدق انزين زيووود مسولفجي وحبوب ..
خلود : بنااات منو فيكم بيحضر مبااراة الأهلي والعين اليوووم ..
قلت : ماااالي بااارض برد أرقد ..
خلود : لا نتااابع المباااراه كلنا ويا بعض حرااام ..
قلت : ما أحب الكررره ..
خلود : أوكي بس تشجعين منووو ..؟؟ الأهلي ولا العين ...؟؟
قلت : اممم صح اني من دبي ولااازم أشجع الأهلي بس مدري ليييش أحب فريق العين أكثرررر ..
خلود : اهااا .. مو شرط انج تشجعين فريييق معين كل انسااان وميوله ..
قلت : صدقج ...
×
×
............ : قلت لك آسفه ...
سيف معصب : انزين خلاااص .. والحين هاللي متصله عشااانه وضروري ومحتشره ..
أحلااام تغمض الواحد : يعني فنظرك السااالفه ما تسوى ولا ضروريه ..
سيف يتجدم عن السرير ويقووول وهو متملل : وعيني الساااعه ست باااجر بداااوم ..
أحلااام مستغربه: بس باااجر السبت والسبت اجااازه ..
سيف طفر منها: أعتقد انه الشركااات تداوم يوم السبت وبعدين هذا شي ما يخصج ..
أحلااام تتجدم : سييييييييييييف ..
سيف بينفذ صبره : يا بنت الناااس تراااج ذليتني .. خلاااص ما استوت سااالفه رضيت بس خلااااص ..
أحلام دموعها تنزل : سيف لا تعاملني جذا ..
سيف : أوووف ما تخلين الواااحد يرقد .. عاد شقايل تبيني أعااملج هااا ..؟؟؟
أحلااام تتجدم صوبه : سيف والله اني ما قصدت .. والله .. انت بس لا تعاملني جذي ..
سيف يرووح صوب العلاقه ويشل له كندوره ويشل الغتره : أتمنى انج ما تتصلين بي .. ولا تزعجيني ..
طلع سيف أحلااام حطت ايده ع راسها : أوووووووف هذا لييش يعاملني جذي لييييييييش ...؟؟؟
سمعت صوت الباااب مال الحجرخ يندق .. وقاالت وهي تمسح دموعها بسرعه : دش ....
دخلت وأنا مستغربه : ليييش عمي ظهر جذي معصب حتى ما سلم عليه ..
أحلااام تبتسم : لا حبيبتي ماشي بس عنده شغل وااايد ..
قلت : غريبه هالشي ما يمنعه من انه يسلم ..
أحلااام : شهووود سلمي ع الأقل ...
ضحكت وتجدمت عنها وبستها وقلت : الحمدلله ع السلامه ...
أحلااام : الله يسلمج حبيبتي ..
طالعتها مستغربه : انتي ويهج ليييش محمر ومسخنه ..
أحلااام : ها ... لا ماشي يمكن لأني توني طلعت من الشاااور ..
قلت : اها ... تعااالي لييش ما ظهرتو ويااانا اليوم ..
أحلااام : عمج سيف كان عنده أشغااال ..
قلت : هيييه .. صح انه الوقت متأخر وأنا ياااايه بس قلت أسلم علييج ..
أحلااام : زين سويتي وبعدين الا هي السااعه عشر ما فيها شي ..
قلت : هههه تعااالي شخبااار السفره .. وياااكم ..؟؟؟
أحلاام : حلوه البحرين وااايد ..
قلت : زين زين .. أبا اروووح الها الحينه هههه
أحلااام : هي أنصحج تروحين الها .. شي شي بمعنى الكلمه ..
قلت : انشالله جريب .. ها عسا استانستو انتي وعمي ...؟؟
أحلااام تبتسم : الحمدلله ..
قلت : شخبااره عمي وياااج .. انشالله تأقلمتو ويا بعض .. هههه سوري معنه مو من حقي أسألج هالسؤااال ..
كان عباالي ان مرت عمي بتضحك أو تقووول عادي بس فاجئتني يوم قااالت : شهد عمج زعلاااان مني ..
طالعتها مستغربه : زعــــــــــــلاااان .......؟؟
أحلااام نزلت دموعها : هي أنا الغبيه زعلته ..
قلت : خير شو صاااير .....؟؟ عسا مب شي جاايد ..
أحلاااام : ذاااك اليوم ما كان قصدي بس قلت له بسبة زواجنا طااافني الترم وهو عصب .. وفهمني غلط ..
قلت مستغربه : وانتي ما فهمتيه انج ما كنتي قاااصده هالشي ..
أحلااام : قلت له بس مب راااضي يفهمني مدري ليييش يا شهد ..
قلت : حاولتي وياااه كذا مره ..
أحلااام : هي وما نفع مووول .. ويزداد عناااده .. والله مدري شسوي .. محتاااره ..
قلت : حاولي بعد ..
أحلااام تصيح : تعبت يااا شهد وأنا أحاااول ما نفع وياااه .. نحن من البحرين متضاااربين وللحين ما تصالحنا ..
قلت : خلاااص حبيبتي أنا بتفاااهم وياااه ..
أحلااام : لا لا ... خلج بعيده عقب بيقووول اني رمستج وبيزعل زيااادهـ ..
قلت : انزين حااولي وياااه بعد ..
أحلااام : هي انشاالله بحاااول ...
قلت : وبعدين انتي خذيه من الجااانب اللي هو يحبه .. مب أسفه وآسفه .. يمكن اهوه ما يحب المره اللي تتأسف .. يمكن يباااج تسوين له شي .. بمعني انج ندمااانه ع الكلااام اللي قلتيه ولا يمكن تعيدينه ..
أحلاام : هي بفكر وبرمسه ..
قلت : يلا عاااد حبيبتي أنا تطمنت علييح والحينه برجع البيت ..
أحلااام : تو الناااس ..
قلت : ترا شهاااب يترياااني برع عسب يوصلني .. معنه بيتنا الا هو فرة حصا هههه
أحلاام تضحك : هي صدقج .. انشالله بااجر بيي عندكم ..
قلت : هي لازم تيين سمعتي ..
أحلام : من عيوووني ادعي لي ..
قلت : الله يوفقج ويا عمي انشالله .. يلا مع السلاامه حبيبتي ..
أحلااام : مع السلاامه ..
×
×
بعد الضحى الساااعه اثنعش .. بيدخل وقت الظهريه بهالساااعه .. واقف ويطااالع برع من البلكووون .. والجو رووعهـ مغيم ونسيم بااارد يهب ع أراااضي دااار الزين الخضرااااء .......
سمع صووت أحد من وراااه : مسااااااااء الخير ..
لف طالعها ابتسم : مسااااااااء النو ...
خلود ابتسمت : شو الصحه ...؟؟
خالد : ماشي كحه ..
خلود : عسااا دوم يااارب .. خلّود أبااااك توصلني بيت حرمة أخويه ..
خالد يبتسم : سويتيها حرمة أخووووج خلاااص ..
خلود تضحك وتلعب بطرف قميصها : هي خلاااص ..
خالد : خلود اسمعي شهد ما تدري بالسااالفه لأني بعدني ما قررت ..
خلود بحزن : لا تخااااف ما بخبرها .. بس ادري يااااخالد كلنا نبا مصلحتك .. وبعدين هالشي بيسعدك ويسعدنا ..
خالد يطاالع خلود ويبتسم : خلاااص بيصير خير انشالله لا تحاتين ..
خلود : خلود أنا سايره مع السلامه أخويه ..
خالد مستغرب : ع وين ..؟؟
خلود : بيت عمي .. بروح عند بناات عمي .. و خوااات جااابر بييون عندهم ع الغدا مع شواخ بنت عمي ..
خالد : هي .. انزين قولي لخليفه يوصلج ..
خلود : أوكي بس الله يعيني ع النقد اللي بحصله ..
خالد : لا لا بيوصلج وهو مستااانس لا بيغثج ولاشي ..
خلود مستغربه : جيييييه ..؟؟
خالد : جذا .. بتعرفين عقب ..
خلود مستغربه وابتسمت نفس الوقت وقالت : أوكي .. مع السلامه ...
خالد : مع السلامه .. ديري بااالج ع روحج ..
خالد طااالعهاا الين ما ظهرت من الحجره .. ورد يطاالع برع من البلكووون وهو مستغرب ومحتتااااار من كل اللي قاااعد يصير بهالفتره .. فكرة الخطوبه والعرس .. لأأأ والأكبر من جذي الكل مؤيد بس هو اللي معااارض .. وغير جذي اللي بياااخذها وحده بسن الزهووور يمكن ما تعرف شي عن الحياااه لااازم هو اللي يعلمها ويفهمها .. والشي اللي محيرنه أكثر وأكثر .. ولده اللي دوم ينعزل عن أي أحد جديد اندمج معاها .. تنهد تنهيده عن خااااااااااااطر وهو محتاااار ........
سمع صوت من وراااه .. : عسا ما شر يا ولدي ..؟؟
لف مبتسم : هلا الغااالي ..
بو خالد : عسا ماشر ..
خالد : كل الخير يابوي كل الخير ..
بو خالد : صااار لي ساااعه أزقرك وانت هب منتبه ..
خالد يبتسم : ماشي أبويه أشم هوا واندمجت ..
بوخالد مستغرب من ولده : خالد فيك شي اليوم انت هب على بعضك اليوم ..
خالد يتنهد : أبووويه .. أنا فكرت وقررت خلااااص ..
بو خالد : عن ...............؟؟
خالد : اني أتزوج ...
بو خالد : هذي السااعه المباااركه يا ولدي انت بس قووول لي منو ..؟؟
خالد : بنت عمي بو شهااب .. أبا شهد ..
بو خالد مستغرب : متأكد يا خااالد انك تبا شهد ..
خالد يهز رااسه : هي متأكد وبكاامل وعيي ..
بو خالد : خالد انت فكرت عدل ..؟؟
خالد : هي فكرت عدل وأباااها وان انت مب راااضي عادي ما بااخذها ..
بو خاالد : لا شو مب راااضي .. الا مستااانس بعد بس انت الله يهديك فاجئتني ..
خالد : عيبتك المفاجأه ..؟؟
بو خالد : الصراحه هي .. وااايد عيبتني .. بس انت متأأأأكد يااا خالد .. ترا هذي بنت عمك واذا صاار شي لا سمح الله بيدهور علاقتي وعلاقة عمك ..
خالد : متأكد يابوي أباااها ..
بو خالد : خلاااص عطني مهله وبخلي أبوها يرمسها .. وترا هاا السااالفه ما تطلع برا الين ما البنت توااافق ما نبا العاايله تتحسس اذا صاار شي لا سمح الله ..
خالد : انشالله يابوي .. وبعدين تربيتك أنا ..
بو خالد : ونعم بك وبتربيتك .. يلا عااد أنا ساااير أشوووف الأوراااق وبرمس عمك لما أشوووف فرصه ..
خالد : انزين .. وعندك الوقت اللي تبااا وخلو البنيه تفكر عدل .. ورمسوها عن حياتي وكيف أنا مابا باااجر تيي وتقول ماخذه واااحد أكبر عني وعنده ولد وأرمل عااد ابويه انت ادرى ببنات هالزمن ..
بو خالد : لا تحاتي يا ولدي .. ولا يهمك أنا بتصرف ..
خالد : مشكووور أبويه ما قصرت ..
بو خالد : الا وينها خلوود ..
خالد : راااحت بيت عمي ..
بو خالد : هالبنيه ما تقر فالبيت ..
خالد : ما تنلااام يابوي .. ما عندها أحد .. وبعدين ترووح عندهم تتسلا ..
بو خالد : هي صدقك .. يلا يا ولدي أنا بظهر تبا شي ..
خالد : لا سلااامت راااسك الغاالي ..
بو خالد : يلا عيل فمان الله ..
خالد : فمان الكريم الغاالي ..
×
×
نزلت وأنا توني نااشه من الرقاااد .. وكاااشخه لأنه قالو لي باااجر بييون ع الغدا خوااات جابر .. دخلت الصاااله ما شفت أحد .. يلا يمكن بعدهم ما يو .. وبعدين الحينه السااعه اثنعش ونص ... رحت صووب المطبخ ودخلت ..
قلت وأنا ميته يووووع : اسيييييييل ؟؟ يا اسيييييييييل ..
ما سمعتها .. جاااان أتأأأفف .. : هذي شاللي مطلعنها من المطبخ الحين ..
تجدمت عن الثلاااجه عسب ابطلها .. بس سمعت صوووت : يس مداااام ..؟؟
قلت : مدااام فعينج .. استويتي لي مييييري شغالة قووم عمي .. قولي مس ملييييييييييوووووووون مره قلت لج بعدني مس ..
أسيييل : انشالله انتي يستوي مدااام ات ذا مومنت ..
قلت وأنا ارفع ايدي للسما : ياااااااااااارررررررب عسب أفتك من رقعة ويهج وأروووح بيت زيودي ..
أسيل : أمييين مدااام ... مدام واتس يو وونت ..؟؟
قلت وأنا متمله : أقووولها تيس تقول حلبيه .. صدق عيزت وأنا أفهمج ما علينا .. شسمه هذا .. أي وونت ون كاب اوف ميلك أند تو ساندويتش ..؟؟
أسيل : مدااام .. اونلي ساااندويش ....؟؟
قلت : نو .. أي ونت ات ويذ نوتيلا ....
أسيل : بات اتس لاانج تاايم مدااام ..
قلت : استغفر الله قولي ما تبين تسوووين يالبقره ......... اسيل اني بدي هيييييير ........؟؟
اسيل : يا .. ان يور انكل هوووم ..
قلت : عندي عمين ماشالله ........... هوووووووووووووووز ..؟؟
اسيل متخرعه : سيف ..
قلت : اها اوكي .. ع قولتج لااانج تااايم .. مابا أكلج .. هفيه برووووحج ..
أسيل : واااات مدام ..
قلت : لا يكثر بس .. مدااام ان يووور ااااااايس .. تعالي وصليني بيت انكل سيف .. شكلهم مسووين العزيمه هناااك ..
اسيل ضحكت: وات مدااام ..
قلت : وصليني بس وصليني ..
اسيل ابتسمت : مدااام واااااي يو توووك اربيك اند انجلش ان ون تااايم ..
قلت : بيكوووز انج بقره وتقولين لي مداام ..
اسيل ضحكت : ههههه دونت ووري مس شهد ..
قلت : هي زين جذا ..
وصلنا لبيت عمي سيف .. وأنا بالأوقايه مالت العيااايز ههه لا مال الصلاااه استغر الله .. أسيل : هوين يو وونت اني ثينج مدااام كول مي اوكي ..
قلت : اوكي ياللـــــــــــ ............. خليني ساااكته أحسن لي عيزت وأنا أفهمج .. سيري البيت يلا ..
اسيل : بباي مس ..
قلت : بباي يالعيووووووووز ..
اسيل : نو مدااام ام يوووونج ...
قلت : انزين لا يكثر بس سيري .. ههههههههه
ضحكت عن خاااطر .. من أول يوم ييت فيه بيت أبوي وأنا متعوده عليها هي اللي تلبي لي كل طلبااتي ودوم تعاند وتقووول لي مدااام عسب تقهرني الخااايسه .. بس وين بتروووح مني .. هع ..
×
×
...................: اول شي قول لي انك رضييييييييت .....
سيف : سيري عند الضيوووف ....
أحلااام : قول انك رضيييييت ..
سيف يتأفف : أنا بظهر وانتي خلج اهني وافضحينا يدااام اللي يايين يشوفونج ..
أحلام تتأأفف : بس انت مب راااضي ما بكووون مرتاااحه ..
سيف : أنا بسير الميلس .. ابرااايج انتي ..
أحلااام تتأفف : هذا دوووم جيييييه أووووووف عاااشر حجه اطلعها وما يرضى ,, والحل ........؟؟
×
×
دخلت وأنا اطااالع اللي قاعدين تجدمت وقلت وأنا مبتسمه : السلااام عليكم ....
الكل رد عليه : وعليكم السلام ..
تجدمت أول شي عن حرمه عوده بالسن .. أظني أم جااابر وبستها ع راااسها : اش حااالج خالو ...؟؟
أم جااابر : بخير وعااافيه بنيتيه ومن صووبج ..؟؟
قلت : تمام الحمدلله يسرج الحااال ..
وسلمت ع البنتين اللي وياها مبين عليهن انهن مريوووم ونوف .. ورحت صوب خالو أم شهااب وبست راااسها وقعدت يمب شذى وخلود .. استغربت ان شييوم محد ..
نوف وهي مبتسمه : انتي شهد صح ...؟؟
ابتسمت و قلت : هي شهد ... وانتي نوف ..
ردت مريوم بسرعه : هي هذي نوف وأنا مريوووم وهذي أمنا .. اللي هي أم يااابر نسيبج بو سعود ..
ضحكت وقلت : مبين من رمستج انج مريوووم ..
نوف ابتسمت وقااالت : فاااضحتنا هالبنيه ..
قلت : ههه عادي .. أهل نحن ..
نوف ابتسمت : وينها أحلااام ..
قلت : فحجرتها أعتقد .. انتي ربيعتها روح بالرووح صح ..
نوف : هي هههه ..
أم جااابر : اش حال شهاااب ولدج وخليفه وخالد عيااال بو خالد ..
أم شهااب تبتسم : بخير وعاافيه الغاااليه .. وانتي اش حال العيااال والأهل انشالله كلهم بخير ..
أم جابر : الحمدلله ما يشكووون بااااس ..
أم شهاااب : الحمدلله الحمدلله .. يعله حال مديم ..
قلت وأنا أوقف : عن اذنكم ...
ابتعدت ورحت صوب حجره من حجر البيت .. واتصلت بشييوم .. ترييت وترييت ما ترد الحرمه بلاااها .. استغربت ... وخفت وينها ..
×
×
في المطبخ ..
........... : انجل ممكن تطلعين برع ...
شيما : لا لا خلج اهني أنا بظهر ..
خليفه : انتي تريي .. انجل اظهري ..
شيما : شو تبا .. نعم خير ..
خليفه : بالهداااوه حبوبه ..
شيما : خليفه قول شو تبا ......؟؟
خليفه : شيما بقول لج شي بس حلفي ما تزعلين ..
شيما متوتره : قول اش عندك ..؟؟
خليفه : أول شي الرمسه ماباها تطلع برع ..
شيما : قول انت ارمس .. الحريم يتريوني ..
خليفه بنص عين : اونج عاااد حرمه سنعه هاا ..؟؟
شيما تضحك : هي غصبااا عنك بعد ..
خليفه يضحك ويقووول : فديت هالضحكه والله ..
شيما استحت : ترمس ولا تراااني بظهر ..
خليفه : شيماااااااااا ....... انـــــــــــــــــــــا ...............!!
قطع عليهم .. دخول ......... : انتي وينج وأنا أدورج من ساااااعه ..
شيما متخرعه : هاااه أنا اهني خير شو تبين ..؟؟
لفيت طاالعت خليفه قلت : اهلين اش حااالك ...؟؟
خليفه : بخير ومن صووبج ..؟؟
قلت : تمام .. ها ع شوو متيمعين ..
خليفه : هذي أختج أقول لها زقري الخداامه ومتعااايزه ..
شيما تطالعه بنص عين : مب متفيجه .. برايها متى تبا تيي الخداامه تيي ..
طالعتهم وأنا فاهمه السالفه وقلت : عيل أنا بروووح بزقرها ..
شيما : لا لا أنــــا بروووو .................
خليفه قاطعها : تسويين خير شهووود ..
طلعت شهد .. خليفه طالع شيما : تبين الفكه هااا .........؟؟؟
شيما ناااااااااار وشراااااااااار : منك .......!!
خليفه : ماا عليه وراااج وراااج والزمن طويل ,,
شيما : انزين انته شوووووه ...؟؟
خليفه تذكر وقااال : خلاااص ما بقول لج ..
شيما تبا تظهر من المطبخ : برااايك .........
خليفه يتجدم بسررررررررعه : لا لا شو صدقتي ,...
شيما ترفع راااسها عسب تقول له ودر ايدي ..: ودر .. ايدي .......... ( وطاحت عينها بعينه وسكتت ما رامت تكمل )
خليفه همس بسرعه : أحبج شييوم ..
شيما ويهها صااار طماطم وقااالت وهي تسحب ايدها : خلييييييييييفه ..
خليفه : عيونه ....؟؟
شيما ظهرت من المطبخ وهي بركااااااااااااااان بينفجر .. ومستحيه وشكلها مكركب من الخوووف من الكلمة اللي سمعتها من ثواااني ..
رااات الصاااله بسرعه ويلست يمب شذى .. شذى : وينج من ساااعه ..؟؟
شيما : كنت فالمطبخ ..
شذى : عند منو ...؟؟
شيما تذكرت اللي صااار وبلعت ريجها : عند الأكل ... ..
شذى مستغربه : عند الأكل .. جييه تعرفين تتطبخين ..؟؟؟
شيما متخرعه بعدها من اللي صاار : ها لا .. بس كنت أشووف اذا في شي أكله لأني ميته يوووع ..
شذى : هيييه .. انزين طااالعي مريوووم ..
شيما : بلاااها مريوووم بعد ..
شذى : هذي خطيبة عمر ربيع خليفه ولد عمي ..
من سمعت طاااري خليفه غاااصت بمكاانها وهي تتذكر يوم طاحت عينها بعينه والكلمه اللي قالها وقالت : ها .. صدق ...
شذى : هي صدق محيره له ..
شيما : زين زين .. وينها شهووود ..
شذى : مع أحلااام أظن .. الحينه بييون ..
×
فالممر قاعدات يمشون عسب ينزلون تحت
............. .. : هااا انشالله رضا ...؟؟
أحلااام .. : وين الله يخليييج ...
قلت لها : حاولي بعد .. وان ما رضى انتي ازعلي هههه
أحلام : فكره مش بطاله تصدقين ..
قلت : زين زين .. دشت الفكره عقلج ههه
أحلام تضحك : جيييه شو قالو لج ..
قلت : يلا ننزل بسرعه الناااس من متى يو وانتي تتزينين حضرتج ..
أحلام : وين الله يخليج ... كنت قاااعده أراضي بو الشباااب ..
قلت : يلا انشالله خير ..
×
عقب الغداا .. الحريم قعدن بصوووب والبنااات بصوووب ... يلسنا وكل وحده تسووولف .... والسوالف عاااد وناااسهـ ..
قلت : منو يحدر منتديات نور الامارات ..
أحلااام : أنا قبل الزواااج .. أما الحين لأأ خلاااص ..
نوف : لا أنا بعدني ..
مريووم : أنا بعد أدشه .. بس دوووم أتضااارب هع..
قلت : الله يعين نور علييج الصرااحه
شيما : أنا أدش .. وأرمس يتومه دوم ..
نوف ابتسمت : قصدج يتيمة زااايد ..
شيما : هي .. ليييييش تعرفينها ..؟؟؟
نوف : هي تصير من أهل ربيعتي ..
شيما : شي طيييييييييب .. بصراحه خااطري أتعرف عليها ..
نوف : بصراااحه رواية بسمه من شفاتك تموتني وتحييني مسكته مرررررره .. يابتها يتيمة زايد ونسقتها عدددددل
شيما : بصرااحه تسكت ع قولتج .. واااي .. عجيبه .. تعالي كيف تعرفين ان البنيه من أهلها ..
نوف : لأنها ربيعتي ورمستني هاااك اليوم قااالت وحده من أهلي كتبت كذا وكذا عااد أنا عرفتها ..
شيما : صدق الدينا صغيررررررره ..
قلت : بس الصراااحه يتومه مسكته برواية آه ياقرب المسافه بين عقلي والهبال ... يابتها صح ..
نوف : هي وااايد عجبتني الروااايه .. حتى همس صوتك .. بس همس صوتك كااانت كبدااايه لها .. والبااجي عااد ابدعت فيهن الصرااحه
شيما : بس نوره غمضتني يوم ابوها يمووت ..
نوف : أنا صحت صياااح يومها ... حسيت اني بمووت هههه
شيما : وحتى يوم راااحت بوظبي .. كرهته بدر الصرااحه ..
قلت : أصلااا محد ما وااطن هذا بدر .. هههه
نوف : بس نهايتها حلوووووه وااااااااااي رومانسيه .. غير انه الولد بيسمونه خليفه ياربي طرررر ع اسم ابوها ..
شيما : هذا يوسف خطير ... عليه أفكككااااااااار انما ايه ..
قلت : غير شخصيته .. يعني تحسينه يجذب و ماشالله لو بالواااقع جاان كلنا واقفين يدااام باب بيتهم ونتقدم له هع ..
نوف : هي عسب نوره تذبحنا هههه ..
شيما : حتى مهاااوي وسعود شي .. أحس مهااوي خبله وشخصيتها مرررررحه ..
نوف : هي أصلا تندمجين مع الروااايه ..
قلت : لا ويوم يزقرووونج ما تردين هع ..
مريوووو ترمس بسرعه : بسكم من الرواياااات لوعتو جبودنا ... منو أمس شاااف مباراة العين والأهلي ...؟؟
شيما : أنا جيييييه ..
مريووووم : تشجعين .. منووو ...؟؟
شيما : اكيد .. الأهلي .. لأني بنت دااار الحي ........<<<<<<<..
مريوووم : هع .. كليناكم .. كليناكم .. خمسه واحد هع ..
شيما : عاادي روحي رياضيه ماصااار شي ..
شذى : صدقها كليناكم ..
قلت : بس بالمباااراه ..
نوف : بسكم من سوووالف المباااريااات ترانا بنااات ههههه ولا شو رااايج أحلااام ..
أحلام ترفع رااسها : ها ...؟؟
نوف : شكلها الحبيبه مب ويااانا ..
أحلااام : لا بس نودااانه لأني رقدت مـتأخر ..
عرفت من رمسة أحلاام تفكر بعمي سيف وقلت : نوف انتي مخطوبه .. محيره ولا شي جذا ...؟؟
نوف : لأأ ههههه بعدني صغيره ههههه
مريوووم : أنا محيررررررره أووووف ..
قلت وأنا أضحك : لييييييش عاااد ............؟؟ الألألأووووف هذي ..
مريوووم : لأنه محيريني حق ولد عمي عمر .. وأنا ما أداانيه موول لأنه عنده كل شي اجباااري وما عنده تساااهل .. مرررره ..
نوف تطالعها بنظره حاارقه قلت : عااادي سن المراااهقه كلنا جذا ..
مريوووم : سمعتو .. حيها بنت بو شهااب والله .. جااان أخذ شهااب أحسن عن عمووووور هذا المعقد ..
طالعت نوف شوي وتذبحها بس عيبتني الصراااحه مريوووم روحها حلوه كل شي بقلبها ع لسانها .. بس حزتها طاااحت عيني بعين خلود .. لقيت الشرر يتطاير من عيونها مدري ليييش .....؟؟ شكيت بشي مب مـتأكده منه للحين ..
قلت : نوف انتي شو تدرسين ...؟؟
أحلااام : تراها ويايه ..
قلت : أووووه صح نسيت والله ..
مريوووم : وأنا تااااسع ..
نوف تتأأفف : محد سألج يا بنت الناااس ...
مريوووووم : باااااااربيييييييييه أنا برووووح بتمشى فبيتج أحلااام أحسن لي ..
أحلام : أوكي حبيبتي ..
خلود وقفت : أنا بيي وياااج ..
مريوم مدت ايدها : يلا سرينا ..
استغربت من تصرف خلود .. خلود أبد ما تحب تتمشى مع ناااس شرااات مريوووم .. كل شي عندهم بحياااتهم حلو .. خلود تحب تمشي مع اللي عندهم حدووووووود لكل شي .. حتى المزح عند خلود يوقف عند حد معين ..
وتيمنا نسووولف مع بعض .. خذيت ع نوووف واايد حسيتها حبوبه واااايد ...... وطيبه وحنونه .. عكس مريووم العنجهيه المتسرعه .. الطفوليه ... اللي ابد ما تفكر بالشي قبل ما تسووويه ..
×
بعد العزيمه الكل رجع لبيته ... يلست تطالعه وهو يطلع الغتره ويعلقها .. : انت بعدك زعلااان ..؟؟
سيف يطالعها : يهمج ....؟؟ أحييد انتي اكبر همج دراستج ..
أحلااام توقف وتتجدم منه وتقوول : خلاااص عشااانك بوقف دراسه وما بكمل بس ارضى دخييييييييلك ..
سيف يطالعها ويقول : أحلااام شو تقولين انتي ..؟؟
أحلاااك : هي والله قررت أوقف عسب تعرف انه دراااستي مب أهم منك .. انت حياااتي انت كل شي ..
سيف يتجدم منها ويمسك ويهها : حبيبي لا تزعلين .. كملي دراااستج عاااد مب عشاااني أنا توقفين ..
أحلاام : بس انت حياااتي دنيتي كلها .. ودراستي ولاشي يدااامك ..
سيف : أحلااام حبيبي أنا بس حبيت ذااك اليوووم أفهمج انه محد جبرج توقفين هذا كاان اختيااارج ..
أحلاام : هي وعشاان جذي أنا خلاااص بوقف .. عسب تعرف أني أغليك عن خاااطر ..
سيف : أحلاااك بس أنا أبا ان حرمتي تكون جاامعيه ..
أحلااام : بسوي اللي تباااه بس المهم انك تكووون راااضي عليه حبيبي ..
سيف : حياااتي أنا راااضي .. بس ما أحب انه شخص يقول لي انت السبب باللي صااار لي ..
أحلاام : حبيبي والله ما كان قصدي ..
سيف : خلاااص رضيت انزين .. بس اوعديني ما تعيدينها ..
أحلااام تلوي عليه : وعد حبيبي ..
سيف : لأأ أنا ما ارضى جذي ..
أحلاام ترفع رااسها وتطالعه : عااد كيف ..؟؟
سيف : أبااا بوووسه ...
أحلام : مناك مناااك ههههههه ..
سيف : خلاااص برد بزعل تراني هههههه..
×
×
طالعت خرانتي .. وطااالعت أورااااقي .. حتى أورااقي اللي قااعده أكتب عليها يومياااتي يوم من الأيااام يمكن بتذلني .. أكيد بتذلني .. وبتكشف سري ... بالفعل الشكوى لغير الله مذله ...تعبت وأنا أشكي لكتبني ودفاااتري عن حااالي .. ابي لو يوم .. أحد بهالدنيا يحس فيني ويحس باللي قاااعده أمر به ... قطع علي تفكيري صوت الباب ..
قلت وأنا أحط الدفتر فاالكبت : ادخــــــــــل ...؟؟
دخل وطالعني ابتسم وتجدم عني .. قلت له : هلا الغااالي ..
قال وهو يبتسم لي : هلا بنتي .. اش حاالج شهووود ..
قمت وبست راااسه وقلت : تمام الحمدلله ابويه ..
قااال : شو قاااعده تسوووين ..؟؟
قلت : ماشي قاااعده فاااضيه .. منور حجرتيه باباتيه ..
طالعني وقاال وهو يبتسم .. : مستغربه صح ..
قلت له : هي الصرااحه أول مره تيي عندي هالحزه ..
أبويه : شهود أنا برمسج بدوون ما ألف وأدور ..
قلت : خوفتني أبويه ارمس . صااير شي لا سمح الله ..
أبويه : لا كل الخير يا بنتي .. بس أنتي كبرتي وصرتي عروووس يابنتي خلاااص ..
طالعتها مستغربه وقااال لي : بنتي اباااج تفكرين عدل قبل لا تعطيني قرااارج وتراني ما بجبرج ع شي انتي ما تبينه .. وانتي حره باختيااارج ..
قلت له باستغراااب : خير أبويه صاااير شي ..؟؟
ابويه : بنتي ليش جيه متسرعه انتي .. سمعيني اول ..
طالعته وقلت : أسمعك الغاالي .. قووول ..
طالعته باستغرااب أكثر وقاال : ما بخليج تستغربين وتفكرين .. بقول لج خلاااص .. ترا ولد عمج خالد يبااااج ..
طالعته وأنا مستغررررررررربه ع الأخر : يبــــــــــــاني أنـــــــــــــــــــــا .... !!


الساعة الآن 09:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227