منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   وربي لأدمر حبهم ...... }~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=408855)

حــنون بــس مينــون 06-08-2010 04:19 PM

ثااانكس القصه طررر واايد حلوه ماشاءالله عليج .. بس شويه زويدتييها يوم قلتي الابو دش .. وسبسبهم لهالحد ه الابو عصبي .. ومتعصب .. بس ماشاءالله عليج راعية قصص اكييد من بوظبي شو بيطلع منج غيير الزيين ^.^

تعبت آقول وآحشني ، 06-08-2010 10:38 PM

هــههه .. فديييتنا آإهــل بـوـوـوظبي ! . . آإكيييد كــل شـي حلـو منـآإ .. ولا اذـآإ مب حلـو .. هذييل مـآإ يسموونهم ظبيـآإنيـة ! .. خخ

مشكــوؤر خيـو ع الرـد .. صــج عيبنــي . . :d-uae0(1):


خخ عـآإد انا شخـصني من ـآإبوـؤهم .. امم الكـآأإتبة [ ضحية حبيبي ] .. هي اللي كاتبة القصـة .. انا شخــصني فيهـآإ .. اللي عــلي بــس انقـل القصة لكــم ولعيوؤنكم الحلويـين ^.^

#اماراتيه بعز# 06-11-2010 06:12 PM

وااااااااااو

تسلمييييييييييين عالبارتات الحلوه

وبانتظارج عقب الامتحانات

بالتوفيــــــــــــــــــــــــق غلاي

تعبت آقول وآحشني ، 06-12-2010 10:55 AM

طوط طوط طوط ........

راشد يتافف : افففففففففف . ألووه ؟؟ الووووووووو !!!!

يرد ينسدح ع السرير : ياهي حاله ... يلعن ابو الحب وسوااياااه ............... وينك يا احمد بس قولي انته وين والله لاييبك من خشمك ....

" يا مرحبا يا مغلط في التلفوني ....... مسموح مسموح والغلطات عفويه "

راشد عاقد حياته : هاي رنه رقم غريب ......... الووه ؟؟

..... : رشود .....

راشد حايس بوزه : يااااربي من هالحاله ... امنو انتي بعد ؟ راشد ماات خلاص ...

طوط طوط طوط ..........

راشد : اعنبوه شو موعنهن من صباح الخير ... لكن هه " يسوي حق روحه مالت " كله من سوات هالويه ...

ويحط تلفونه سايلنت ... ويرد يرقد .....................







ندى تسير حجرت امها : امايا كملي رقادج انا نشيت .. برتب الريوق حق اخويه ...

ام ذياب في سريرها : يزاج الله خير بنتييه .. والله مارقدت امس من عوق راسي ...

ندى تسير تحب راس امها : ماتبين شي ؟؟

ام ذياب : لا اميه مابا شي ........ بس طفي الليتات ولا تسوون حشره .. وجان رمستو ذيااب هاتيلي التلفون بكلمه ... القاطع .. من جاف حرمته ما تصل ...

ندى : مااااعليه اميه معااااريس ......... يالله رقدي الغاليه ......

وطلعت من الحجره ..........

حمداان توه نااش وحالته حاله طفران لانه بيسير الدوام .........


ندى تبتسم : حمدااان يالله تعال اتريق ....

حمدان رافع حايبه : اميه وين ؟

ندى : تعبانه وراقده ...

حمدان : وامنو الي مسوي الريوق ؟

ندى : الشغاله بعد منو ...........

حمدان : عيل اكليه روحج .. ماكل من ايد شغالات انا.......

ندى : يالله عااااااد حمدان لا تدلع ...........

حمدان : بدلع ونص ...... يالله يالله بسير اتلبس .....

ندى : ياااااربيه تعال انزين تبا اميه تذبحنييه بسير اسويلك ريوق ..

حمدان بابتسامه : سويلي كورنفليس ......

ندى : ريال شطوله شعرضه ماياكل الا كورنفليس الله يعيين اللي بتاخذك ...

حمدان عقد حياته من هالطاري : مايابتها امها الي تيب راس حمدان .. .يالله سيري سيري ...

ساارت المطبخ سوت له الي يباه ........ ويوم سارت الصاله .. ما جافته .........

دقت عليه باب الحجره ما يفتح .!!! وين سار !!

سمعت صوت سياره برع .. وايجت من الدريشه وشهقت ........

ندى: سوااااااااااااااها فيني وسااااااار ........ بطلت الدريشه تزاااعق عليه : حمداااان والريووووق ؟

حمداان مطلع راسه من جامه السياره : قلتلج ما اكل من ايد شغالات .........

ندى معصبه : ماااااالت عليك لاني سويتلك سالفه ..... والله بتشوف ...

حمدان يضحك : هههههههههههههههههههه دشي دشي ...

وشعط سيااارته وسار ....... اسميها خذت مقلب ...........





طق طق طق .........

الود : خلاص قمت سيتي " اسم الشغاله " ... سيري ........

نوره : اناا نوره عاادي ادخل ؟؟

الود : هييييه دخلي .....

نوره : صباااح الخير .......

الود : صبااح النوور ......... شو منششنج ؟؟

نوره : بتودييني بيت اختي ؟؟

الود : شي فييج ؟؟

نوره : وديني ع طريجج .......

الود : شكلج متضاربه ويا ابويه ...

نوره : ابوج ما بيعتدل مول ... بس انا تعودت عليه خلاص ... بس مالي خاطر اتم .. ودي اجوف اختي ..

الود : بس اكيد راقده الحين ..

نوره : لا تنش ويا ريلها ... واحين هو بيسير الدوام ... وهيه متصله فيني امس بعد حمستني اييها .. لو ماترومين وبتتاخرين ع دواامج ترا عاادي ...

الود :لأاااا عادي افا عليج كم نوره عندي .... يالله سيري اجهزززي ....

نوره : جاهزه انا بس بييب عباتي ..............

وطلعت ......

الود تتنهد : يحليلج يا نوره ..... الله يعييينج ع ابويه .....

تلفونها يرن ........

الود : اووووه شو يابنا ع الباااال ....... الووه ؟؟

سعيد : الفزعه ياختييه ...

الود تضحك : ياالله صباح خير .......

سعييد : ياخي طردوني من المدرسه ... وايد متاخر وتعبان ابا ارقد ... ومابرد البيت مافيني ع لسان ابويه ..

الود : انزين تعال بعد شوه تتريا .. حفظتك انا ...

سعيد : محد عندكم ......

الود : منو عندنا يعني نحن بس .. يالله تعاال ......

سعيد : ابوج اهني ؟؟

الود : هيه ....

سعيد :لا عيل مافيني ع لسانه .. خلاص برد البيت احسن لي ..

الود : تعاااال انت وعلى طول دش حجرتيه واقفل عليك ... لاني دوم اقفلها مابيعرف ان حد داخل .. وبعدين ابويه ما يسال عنا ولا يدش علينا الحجر لا تخاف يالله تعال روحي بتاخر الحين ...

سعيد : الله يخليج لنا يا نصيره الامه المظلومه ...

الود : لا مظلومه ولا شي .. تراها اخر مره اساعدك فيها .. من الحين اقولك ...

سعيد : باي باي .... قولي للشغاله ولا اقولج بااكل من الكافتيريا باي ......

الود : الله وياك ...........

الله يعينا ع هالجيل الفاسد ...........

تدق عليها نوره الباب ...... ويظهرون مع بعض ............

اما شهد وهنوف ........ فساابع نومه ............

تعبت آقول وآحشني ، 06-12-2010 10:58 AM

نرد لأيطاليا .......... لميلانو بالتحديد ............

ذياب ومهاري بعدهم يتمشوون مستمتعيين بالمنظر والامااكن الحلووه ......

ذياب : وصلنا ...

مهاري : وييين ؟؟

ذياب يتكلم بالايطالي مع وااحد وخذا عنه السويج ........

مهاري : حاجز سياره ...

ذياب : عيل اخلي حرمتييه تمشي لاخر الدنيا وتهلك ....

مهاري ابتسمت .......

ذياب : يالله تعالي السياره اهنه مش بعيده

وصلو صوب السياره وركبو ........

ذياب : بودييج قاعه المعارض ....... بتستاانسين عليها وايد ...

مهاري : اممم مااابا ماحبيتها ... قريت عنها وماعيبتي ....

ذياب مبتسم : يااالله ع الثقااافه .... عيل وين تبين تسيريين دام عندج خلفيه ؟؟

مهاري : اونك ادل كل مكاان يعني ...

ذياب :امممم يمكن ادل ... واذا مادل عشان خاطر عيونج بسوي المستحيل ...

مهاري : هيه وتوهقنا ونضيع عقب ..

ذياب : هههههههه لا تخافين ما بنضيع يالله قولي وين تبين ؟؟

مهاري : امممم ساحة الدومو ...

ذياب : لالا خليها مره ثانيه لانها بعيده شويه .........

مهاري تفكر :
TRIENNALE

ذياب مبتسم : يا خطير انته ياخطيير ... يالله اوكي بنسير ....

TRIENNALE هذا معرض يسمونه معرض الخدع والفنون البصريه .. يسوون فيه فعااليات وايد حلوه ... شرات الي نجوفه في الـ tv يقصون رااس ويبلعون ثعاابين .. يعني حركاات فنتك .......


وصلو بعد ما سألو كمن وااحد في طريجهم ... وقف سيارته ... وقبض ايدها ودخلو المعرض ...

زحمه مووووووت ....... والعرب وااااايد ... مهاري لفت انتباها الممثل او الساحر الي ع المسرح وهو ينفخ ويكبر الدخاان اكبر واكبر واكبر ............

مهاري تمسك ايده :أميييه طلعني من اهنيه ......

ذياب مبتسم : لا والله ... يوم انتي مش قده شحقه يايه ....

مهاري : لالا اخاااااف هذا كاااااافر اعوذ بالله عن يسويبنا شي بهالدخان ...

ذياب يضحك : ههههههههههههههههههه شوه ييباااااج .. ماعليج جوفي جوفي ..

مهاري الي تمت تطالع وخوفها يزيد اكثر ... ولاحظ عليها ذياب لانها متوتره وتصد يمين ويسار وماتطالع ..

ذياب يقبض ايدها : يالله نطلع .............

وهم طالعيين .....

ذياب : ياهل وربي ياهل ......

مهاري تخوز ايده : انزين انا ياهل ...

ذياب يطالعها : والله ياهل ... من شوه تخاافين ... كلها خدع .. ماتجوفين العرب مصطفين وعايبنهم ..

مهاري وقفت : زييييين سير جوف انا بتم اترياك اهنه ....

ذياب : اووكي ... لا تتحركين ... تمي مكانج ....

ومشا عنها .......

وركضت صوبه ويرت ايده : ايييييه انته صدق بتسير عني ...

ذياب قابض ضحكته : هيه ؟ توج قلتيلي ؟؟

مهاري : مابا ماتخليني روحي ...

ذياب : تبين دشي ويايه ....

مهاري :اخااف ...

ذياب : من شوه تخاااافين ..؟ انا وياج مابخليه يسويلج شي ...

مهاري :صدق ؟

ذياب : هيه صدق .. يالله تمي ماسكتني وعليه المسؤؤليه ...

مسكته بقو وحظنها ...... وردو دخلوو .......

ماكان عايبنها الوضع مووول ... وذياب مستااانس وايد عايبنه الحركات ..

وحده جربت منه .. وتلصقت فييه ... وهو مش حاس لانه مندمج ... انتبهت لها مهاري .. وماعلقت ..

البنت : السلام عليكم ؟؟

ذياب عاقد حياته : وعليكم ؟ خير ؟

البنت :
can I takea photo with u

ذياب : نو اف كورس ...

البنت بقفطه :
why ? you are so nice and i need this photo forme

ذياب :
not like her وياشر ع مهاري ...

البنت :
Just 4 remember ?

ذياب : ياربي ع الناس الي ماتفهم ...

يسحب مهاري ويظهرون من المعرض .......

مهاري ساكته ماعلقت ............

ذياب يجوف الزحمه : ها وين ودج تسيرين الحين ......

مهاري : .........

ذياب يصد لها وتفاجآ : مهوور ؟ جيه تصيحين ؟؟

مهاري تمسح دموعها : ردني الفندق ..

ذياب : زين ليش تصيحيين شوه بلاج ؟؟؟

مهاري معصبه وتطالعه : ردني الفندق ......

ذياب وقفها حذال السياره : لا تتحركين ....

ورد دخل المعرض .... وتم يدور يدور .. ضرب بايده ع اليدار بقو لانه ماحصلها ...

..... :
OMG ? wt happen

ذياب : ( ............................)



--------------


< مهاري .. وين ساااااار عني هذا بعد ... اخلييه وياها واسير الحين .....

ييها ذياب مع البنت ............

البنت :
am so sorry sis ,, I don’t know that u are hiswife

مهاري متلومه :
don’t worry , its ok

البنت : السموحه منك الشيخ ...

وغابت عن عيونهم ..........

ذياب : خلاص ؟

مهاري متلومه : ليش جيه سويت ....

ذياب : الي لازم يتسوا ...... نرد الفندق ؟

مهاري متلومه وااااايد : براحتك ...

ذياب : نرد احسن لان مالي بارض اسير مكان ....

مهاري : .............

< مهاري .. كله مني .. خربت كل شي .. بس والله مادري ليش صحت .. من قهري... لان البنت ماحشمت وجودي .. ولا من ذياب الي ماصدلي حتى واحرجني يوم مدحني ..ماعرف ماعرف والله انا مادري شوه الي فيه ....


< ذياب .. والله متحمل وايد .. شفيها كل يوم طالعتلي بموود .. شوه صار عسبت ها كله الحين .. هاي يزاتي بعد امدحها و ارزها ... مستحمل وايد .. بس احبها ها الي مصبرني ... .

سكووووووووت طويييييل ... محد فيهم يرمس ... انتبهت مهاري ان هذا مش طريييج الفندق .. خافت ترمسه . . مع ان المفروض اخر واحد تخاف منه ذياب حليله ...

ذياب يطالعها ومبتسم : شو الجو ؟

مهاري : برد ...

ذياب : جو قلبج ... وعواصف خااطرج ...

مهاري مبتسمه : اسفه ذياب .....

ذياب يزخ ايدها : لا تتأسفين ....

مهاري بعفويه : والله اغاار عليييك مابا حد يرمسك ............

ضرررررب بريك بالقوووووو ...... صرخت مهاري : ذياااااب ..........

الهرنات ورا ذياب شاله المكااان ....

ذياب مفهي وفاج ثمه : شوه قلتي ؟

مهاري مصدومه : شوه قلت !!!!!!!!

ذياب : توج توج شوه قلتي ؟.؟

مهاري : ماااااشي تأسفتلك .....

ذياب : عقب الاسف !!!!

مهاري ابتسمت وصرخت شوي : انت خبله ........ امش امش من اهنه .....

ذياب : ما بمشي لين تعيدين .........

طيييييييط طيييييييييييط .............

مهاري: ذيااااااب بتسويلنا مشاكل ....

ذياب : خلصي عمرج من المشاكل وقولي .!!!

مهاري مستحيه ومن غير ما تطالعه : اغار عليك ..

ذياب يتسااند ع السيت ويمثل انه ميت .........

مهاري تضحك : ههههههههههههه ذياب بلا هالحركات فنص الشاااااارع يلا حرك .....

طيييييييييييييييييييييط .......

مهاري : ذياااااااااااااااااااااااب ........

ذياب : ياااااااروحه يا عينه يااااااااااقلبه انا .......... فديتج فد وفد .......

مهاري : انزين يالله حرك ......

حرك السياره وهو متشقق مستااااااانس من خاطره ..........

< ذياب .. تغار عليه ؟؟ يعني تحبني .... دموعها بسبت غيرتها .!!!!! يااااويل حاااالي انا ...

مهاري : وين سااير ؟؟

ذياب مبتسم : بحيره كومو ......

مهاري : كيف بتوصلها ؟؟

ذياب : بنسير محطه القطار الشماليه .. واهناك هم بيودونا البحيره ........ بس ان شاء الله شي قطار وماسار .. لان ماعرف موعد القطارات متى يتحرك ...... ع العموم " يطالعها " نحن وحظنا .. ما بنخسر شي ...

مهاري مبتسمه : زين ....

ذياب : مهاري ما قلتلج ...

مهاري ابتسمت : بلى قلتلي ...

ذياب : لا كان الصبح ....

مهاري : انزين الحين بعده الصبح ......

ذياب : لا الضحى ... لازم في كل وقت ابصملج واقولج احبج ..... اموت فيج ... اعشقج انا ...

مهاري مبتسمه ........

وصلو المحطه ...

مهاري : شكله حظنا حلو ... زحمه شكله القطار بعده مايا ......

ذياب فصخ جاكيته وربطه ع خصره بشكل ذوويق ....

مهاري : حريت ...

ذياب : لا زين الجو ... بس طفرت من الجاكيت .... " يبتسم " برداانه ؟

مهاري : يعني ...

ذياب يسحبها لحظنه ويلوي عليها .......

مهاري ميته من المستحى .. خاصه في المحطه شي عرب .....

مهاري في حظنه : ذيااب فشلتني .....

ذياب : عاادي حبيبيتي نحن في ايطاليا ......

عيون الناس عليهم ......... الكل يطالعهم بحنييه ... الي يتمنا حلاات مهاري .. والي يتمنا حناان ذياب ... والي يتمنالهم السعااده ......... والي يطالعهم بعيين غيراانه وحسوده ...........

تقربت منهم وحده تبيع وررد .........

مهاري طلعت من بوكها الي شراه الها ذياب من السوق الي تحت فندقهم ... وحااطلها فيه بيزات ...

سارت صوب البنت وعطتها مبلغ اظن يكفيها ويزييد ... وخذت ورده جوري حمراء .....

ابتسم لها ذياب : احم يالله عطيني .....

مهاري تطالعه : شوه اعطيك ؟؟

ذياب : عطيني الورده عيل حق شوه شارتنها ؟؟ مش عسبت تعطيني ؟

مهاري مبتسمه :لاء لان عيبتني .....

ذياب يبعدها عن حظنه : مالت عليج بس مالت .... خوزي عني ......

مهاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...

ذياب : ضحكي ضحكي .....

مهاري الي ماسكه ثمها عسبت ماتضحك بصوت عالي ... لكن الناس كلهم يطاعونها ع ضحكتها ...

فجاه انقلب المكان كله ضحك ... ضحكتها تخلي الواحد ينجبر يضحك ..........

ذياب : انزين يامهور ماعليه ....

تقبض ايده : والله اسولف وياك يعني حق امنوه بشتري الورد بالله عليك ...

ذياب امبوز : ........

مهاري : ذياااااب .. عشاني خلاص .....

ذياب يخوز ايدها بدلع : وخري وخري ... يالله لعبي بوردتج احسن .......

مهاري تنزل راسها ...........

ذياب : ............

ترد ترفع راسها ... : ذيااب ......

ذياب : ......

مهاري : ذيبوووه ... انزل لي شويه .. " وايد طويل "

ذياب يخقه نزللها شويه ........

حبت خده ...... وجربت من اذونه بكل حيا وبكل همس : احبك .....

وخوزت راسه .. ومدت له الورده ..................

....

شوه اوصف شعور ذياب ؟؟؟ ياااااااالله الروح ردت له ...... قلبه ينبض بقووو ... ماقادر يتحرك من مكاانه ...

الناس استغربو ...... من البدايه والكل ينااااضرهم ...... ويوم ضحكت صدولهم اكثر ... وسالفت الورده خلت

العيون ماتفارجهم ..... كيف الحين وهو متنح !!!!!!!!

مهاري ماحست بروحها ... لان الشي طلع من خاطرها على طوول وقالته .........

كانت متوقعه ان ردت فعله بتكون صدمه ... بس شفيه متنح واااايد جي ......

ذياب : مهاري.......

مهاري ترفع راسها تطالعه : ....

قبضها ذياب وباسها عـ ( .... ) لفتررره .........

الكل يطااااااااااااالع ويشهق من الرومااااانسيه القويه الي امبينهم ..... ما طااااايع يفجها ... وهيه ميته من الحيا .....


مهاري تفجه ومتلوووومه : ذياااب !

ذياب مييت عليها : يا عيونه ...

مهاري تطالع الناس ومستحييييييييييه ......... ماقدرت ترمس ....

< ذياب ... تحبني !!!!! تحبني يااااانااااااااااس تحبني والله تحبني .... اسلوبها واحساسها كاااان صادق وامبين ...... فديييييييت روحها اعشقها والله اعشقها ......

وصل القطار .......

محد طايع يركب الكل يطالعهم ..... ضحكو ع عمارهم وركبو ..........

كان قابض ايدينها واحلى سوالف الغزل امبينهم ..........

مهاري : ذياب من متى مارمست اهلك ؟؟

ذياب : تدرين اني نسيتهم هههههه ..

مهاري تطلع مبايلها ووتتصل ع دنوه ..... شوي وشلته ...

ندى : الوووووو مهااااااااااااااااااااري حياتي }......

مهاري مبتسمه : هلا والله ... شخبارج .؟؟؟ شحال خالووه ؟؟

ندى : مشتاااااااااااااقيلكم و الله ... ذياااب شحااااله وحشني ...

مهاري تعطي ذياب التلفون ........

ذياب : مرحبا الساااع ....

ندى : ذياااااااااااااااااااااب ياروووووووووحي ياحياااااااتي .......

ذياب يبعد السماعه : يوم اختي تقولي روحي وحياتي تعلمي تعلمي ...

ضحكت مهاري ........

ذياب : هلا بالشيخه شخباارج عساج بخير؟؟

ندى : مشتااااقتلك البيت امرررررره لوعه بدونك .....

ذياب : فديت اختي ..... ماعليه الغاليه ... اميه شخبارها ؟؟

ندى : اميه جنها حاسه انك بتتصل اليوم قالتلي ااواعيها اذا اتصلت ..

ذياب : لالا لاتواعينها طمنييها عليه .. وانا برد اتصلبكم خلاف ..........

ندى : مستاانس ذيااب ؟؟

ذياب بحنيه يطالع مهاري : وايد ...

ندى : اتحملو من عمااااااركم ...

ذياب : ان شاء الله ... وانتي سلمي عليهم كلهم .....

ندى : الله يسلمك الغالي مع السلامه ....

ذياب : الله وياج .....

عطاها التلفون ........... يلست تصوره بكاام الفون وهو مايخليها ...

ذياب : مهور بكسر الفون ع راسج الحين ...

مهاري : اخر صوره خلاص ...

ذياب يطلع لسانه : يلا صوري ...

مهاري : هههههههههههه ذيااااب خلني اصورك عاد ...

ذياب : لا ... انا بأدبج بشتري كاميرا وبتشوفين شوه بسوي فيج ...

مهاري : زين زين .....

ولف الصوب الثاني جان تصوره .....

ذياب : انا براااااويج ......

ويسحبببببببببببها ووووورد كرر حركته .................................................. ..


الكل يصد صوبهم ...... شو هنااااااك .. فلم اماراتي هههههههههههههههههه ....


عقب سااعه وشوي وصلوو .............


بحيره كومو تقع بين الحدود السويسريه .,,, والمنطقه اهناااك خبااااااال ما توصف ,,,

اول ماوصلو ... ركبو التلفريييك ....... وتمو يتأملون المكاان ...... كاااااان طرر .,.. واستانسو ع المناظر الطبيعيه الكششخه ........

عقب هالمكان الكشخه ودااها محل ديزني ,,, كااان وايد كبير وخبااال وطبعا فيه كل منتجااات ديزني ... ذيااااب اشترا العاااب وايد ..... ومهاري اكتفت بدبدووب احمر كبيير عيبها ........

من عقبها ......

ذياب : تدرين ان ساحه الدومو جريبه من اهنيه ؟؟ تبين تسيرين ؟؟

مهاري : مع اني تعبانه ... لكن دام جريب خل نسير .........

ذياب رمس واحد كان وياهم فالقطار وسأله متى اوقات القطار الي بيردهم .. قاله عقب 4 ساعات .. يعني زين بيمدييهم ......

خذوولهم تاكسي .. وسارو ساحه الدومو ...... استخفت مهاري اهناااااك ع المكان ,,,

كله اسوااق عالمييه ,,,,, وغير المكااان جناااان ........ والطيووور متيمعه ع السااااااحه ... والناس باشكال والواان ... مكااااان ولا ارووووع .........

دخلو تسوقو وتشرت حق خواتها من الماركات العالميه " قوتشي وفندي وبربريز " ... واتشرت لذيااب اغرااض واايده وحقها ...... يعني ماقصرت في المشتري ,,,,,,,,,,,

عقب ساعتيين ونص .....

ذياب بملل : هاا ما تعبتي ...

مهاري : لاا وايد كشخه ...

ذياب : زين شي كوفي جريب تعالي بنطلب شي .....

مهاري سارت ويااه ....... ويلسو ع الكوفي وشالين وياهم عرباانه شعرضها عسبت الاغرااض .. طلبو لهم برغر وبيبسي .... وبطااط ..... ويلسو ياكلون بشهيه ...... عقب مادفع اشترا من حد العرباانات بابكورن .. وسلاش حق مهاري ......و سارو صوب القطاار .............

اول ما وصلو جافو نفس الناس الي كانو وياهم نفسهم موجودين ..

ابتسم ذياب واطالع مهاري ..

مهاري بحيا : ياويلك هاا .. بس عااد .. شوه مسرحيه نحن ...

ضحك .........

الكل يطالعهم يتريا منهم شي .. بس طااااااااااف .................

وصل القطاار ... دخلو اغرااضهم .. يلست مهاري هالمره حذال ذيااب ... كانت تعباانه وايد ..

سحب رااسها وخلاها تحط راسها ع جتفه ....... ومن غمضت رقدت ...........


.......................


ذياب : حبيبي ... يلا قومي وصلنا ..........

فجت عيونها بتعب ...: بعد بنمشي ..!!

ذياب: ياربي ع العيوز انا ... ماعليه حبيبي شوي بس ...

قامت وياه ساعدته فالاغرااض ... وسارو صوب سياارتهم ..........

ركبو السياره .......... وعـ سواقه ذياب ما تأخرو بسرعه وصلو الفندق ......

شلو الرسبشن عنهم الاغراض وصعدولهم اياها فووق ......

ذياب : يالله حبيبي بننزل نتعشا .....

مهاري : ماافيني .....

ذياب : بلى بلى ... لازم تااكلين .... يالله قومي ... سيري بدلي عسبت ترتااحين من لبسج وصلي فروضج وخلينا نسير .....

سوت الي قاله ....... هالمره لبست له جلابييه خفيفه ..... ولبست فوقها عبايا ......

واكتفت بشيله سودا مطرزه بفصوص ع الطرف ...... مسحت الي كان ع ويهها .. واكتفت بجحال بس ...

وطلعت له ..

ذياب كان يالس يشرب مااي يترياها ........... : بعد عباه !!

مهاري : ترا لبست جلابيه تحت .. مافيني البس شي الحين ...

ذياب : زين هاتيلج جااكيت .. بررد برع ...

مهاري : لا عادي مدفيه انا ...

ذياب : زين يالله نمشي ....

نزلو شابكين الايادي .... مشو شويه لان المطااعم واايد جريبه من الفندق ... دخلو المطعم ومهاري مالها بارض تاكل شي ........ طلب ذيااب ع ذووقه ..... وشوي ووصل الاكل ......

ذياب ميت يووع وياكل من خاطره ... اما مهاري متكفييه بالتوتست الحار تحطه ع العسل ...

ذياب بنص عين : لا والله .. تقصين عليه انتي ...

مهاري مبتسمه بتعب : والله ماقدر آآكل .. البرغر مالهم ثجييل للحين احسبه واصل اهنه " تاشر ع بلعومها "

ذياب : تبين اطلب لج شي خفييف ؟

مهاري :لالا ... بشرب شااي وخلاص ....

ويلست تشرب الشااي .. وهو ما طول في اكله لانها تعبانه ..... ودفع وطلعو .....

وهم طاالعين المطر يطيييح بشكل خفييف .......

مهاري كانت تنتفض من البروده ............

ذيااب .. يبطل جااكيته ويلبسها اياه : يوم قلتلج لبسي لج شي ثجيل ما تسمعين ...

مهاري : ذياب ها مش طريج الفندق ..

ذياب مبتسم وهو يسحبها فحظنه اكثر : ادري مابا ارد .....

ودااها سااحه صغييره رووعه ... بكبرها شيرر وفييها مظله وجداامهم شاارع ......

يلسو فكراسي المظله ... متاملين الجو .. ويجوفون المطر.......

عطست مهاري ....

ذياب يضحك : ههههههههههههه عن تمرضين ...

مهاري خدوده متورده وخشمها احمر : منك .....

ذياب : تدرين اني وايد مستاانس ........

مهاري تطالعه ومبتسمه : دوم ان شاء الله ...

ذياب يمسك ايدها : ويااج بس ... والا الوناسه بدونج امره ماريدها ... فديت روحج ...

سكتت .....

ذياب : مهاري ما قلتلج ...

مهاري تطالعه مبتسمه : احبك .....

ذياب رفع حياته : هاااه ..

مهاري : ههههههههههههههههه ... لا اتنح جي والله اتضحكني ..

ذياب : ......................

تم ساااااكت وايد ..... وبعد فتره : ربي لا يحرمني منج .....

مهاري : ولا منك ......

ذياب : اووعدج اسعدج طول ما انا عايش .....

مهاري مبتسمه ........

ذياب : يالله حبيبي نسير ...

مسكت ايديينه ... وحطت اييدها ع خصره وهو رص علييها اكثر ومشو ساايريين الفندق .... وهيه طول ماهم مااشين تعااطس ......

وصلو الفندق ......

ذياب : بتسبحييين ؟؟

مهاري : هييه متخسيه من المطر ...

ذياب : زيين انا بنزل تحت شوي وبرجع ..

مهاري : ليش شعندك ؟

ذياب مبتسم : تدرين انج تغيرتي ...

مهاري : شوه الي غيرني !

ذياب : يعني ماكنتي تساليني قبل .. كنت اظهر وماتعلقين ..

مهاري ابتسمت : زين شوه عندك الحين تحت ...

ذياب : بغاززل ...

مهارري عاقده حياتها ...

ذياب يقرص خدها : شو ابا فيهن وانا عندي هالقمر ... بسير بسال عن باقي المناطق متى بنسيرلها .. لان توا ماشي نااس .. وباجر من الصبح بيزحم المكان ...

مهاري : زيين ....

ذياب مبتسم : ما بتين ويايه ؟؟

مهاري : هههههههههه لالا سير ولا تتاخر ...

ذياب ياشر ع عيونه : من هالعين ومن هالعين .......

...

طلع ذياب ... عقت عمرها ع السرير ..........

اليوم من اسعد ايام حيااتي ............ اول مره احس اني فرحااااانه من الخااااطر .... الله لا يحرمني منك يا ذيااب ........

دخلت تسبح وطولت واايد وهيه تدندن ....... فجاه سكتت .......

مهاري تسكر الماي وتسمع ... في صوت مش طبيعي !!!!!!!

شغلت الماي .. وردت سمعت صوت .........

قلبي قلبي .............

غسلت شعرها بسرعه وسمعت اصوات قطااو وكلاب ... اصوات غريبه ...!!!

وصوت يزقر بـ " ذياااب " ...... مثل خفاافيش .......

وقف قلبها مارايمه تتنصخ ......... تسكر الليت عليها ..........

صرخت ....

حطت الفوطه عليها وبطلت البااب ........

صدت يمين يسار ماشي حد !!!!

يلست عند باب الحماام وهيه تصييح ..... والمكيف يضرب ع جسمها .. وبكبرها خرساانه من السبووح ,,,,

ذياب : مهووووور ........ نشي نشي ... والله مادري انج جيه بتخاااااااااافين ...

مهاري ترفع راسها وتعلي صوتها وهيه تصييح : انت تستهبل ولا شوه .. شوه هالحركااات ... تعرف اني اخاااف جيي تروعني .......

ينزللها تحت ويحظنها وهيه بكبرها ماي .........

خازت من حظنه بكل ضييج ... ورد دشت الحماام بس زخها بسرعه ........

اطالعته بنظرات مش مفهومه .......

ابتسم لها : بتمنعيني بعد هالمره ؟؟؟



..............................................


الساعة الآن 12:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227