منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   بســمه من شفآآتك تموتني و تحييني ! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=360016)

з.ғ.я.є.т.ң 05-10-2010 09:07 PM

رۈۈۈعـه هاااع

ېسلمـۈۈ ع القصـﮧ الطرطرېشن

نترېـآآ البارت الېـآآې

سې ېاااا

=)

spg 05-11-2010 05:15 PM

وين البارت التاسع

تعبت آقول وآحشني ، 05-11-2010 09:23 PM

هاذووووووني ردييت لكم من يدييد ..
اليووم بحط لكم حلقتييين اووكي يعني التاسعة والعاشرة ^^

يلـآأإ . ،

^^ . ،

الحلقه التاسعه ..



استانست عن خااااااااطر لبست الشيله بسرعه .. يا ربيييه يوسف ياي يزورني .. يوسف لأ ما
أصدق .. والله اني ظلمته بـ تفكيري ..

قطع علي تفكيري : الحمدلله ع السلامه ..
رفعت راسي : الله يسلمك ..
يوسف : اشحالج نوره ..؟
قلت له : بخير الحمدلله ..

عمتي : حياك يوسف .. اقعد
يوسف : لا عمتيه تسلمين .. بس ياي أشوف أوراق المستشفى واتطمن على نوره ..
عمتي : اقعد انزين ما يصير تروح بسرعه

يوسف : لا عمتي .. بروح أن وراي شغل وأوراق ..
عمتي : العمر يخلص والشغل ما يخلص ..
يوسف : صدقج .. يلا عاد تقومين بالسلامه نوره ..
قلت له : تسلم ..

يوسف : صح نوره جهزي روحج باجر الصبح بيظهرونج
قلت له : انشالله
يوسف : يلا فـمان الله ..
قلنا أنا وعموتي : فـمان الكريم ..

وراااح .. ليش يا يوسف ...؟ ليش تسو جذا فيني حرام عليك والله اني بشر مثلي مثلك أحس و
أصيح .. وأقدر أقسى بعد لأني بشر ..

حتى ما كلفت روحك تقول ياي أزورج .. على طول في أوراق لازم أخلصها .. طول عمرك
أناني همك شغلك وبس .. أما انا لأ ما تفكر فيني .. أكيد .. شو تبا في وحده منتفه ما عندها شي
ع الأقل شغلك منه فايده .. تكسب من وراه أما أنا لأ بزيد بلاك ..

بس كثّر الله خيرك يا يوسف ع الزياره .. حتى ولو هي مو لي أنا .. لـ اجراءات المشفى .. بس
مرورك وربي .. يعني لي الكثير .. عاد لو يلست شو كان بيعني لي ..

عقب تفكير شفت عموتي تقرا قرآن ابتسمت لها ,, وحطيت راسي على أمل تشرق شمس يديده
بـ حياتي .. يمكن تهون مصايبي .. وأنسى همومي ..
....

صحيت على صوت الممرضه وهي تسحب ابره المغذي اللي بالوريد ..
نزلت دموعي .. تذكرت يوم وفاة أبوي .. الغالي .. كيف كان يوم مؤلم ومحزن ,, يوم انّي
فقدت ظهري وعزوتي وسندي بـ هالدنيا ..

طالعت برا بالفعل شمس يديده يوم يديد يعل كل شي اليوم يكون سعيد .. يا رب هون علي مصايبي .. ما عدت أستحمل خلاص ..

شفت عمتي يت صوبي : ها تعورتي
قلت لها : لأ بالعكس ما تعورت شكلي تعودت ع المغذي الفتره الأخيره
عمتي : كلي عدل ، وبتنسين شكل هالمغذي

قلت لها : عمو متى بيظهروني
عموتي : الساعه 11 الضحى
قالت لي : يلا الحين بيبون الريوق تريقي ..

تريقت وتميت عقب واقفه صوب الدريشه أطالع برا .. كيف الناس رايحه راده .. الحياه ما
توقف عند شي واحد .. الحياه بـ تستمر وتستمر لازم أنسى لازم .. أعيش حياتي .. أبوي ما جد
يوم بين لنا حزنه .. لازم انتحل شخصية ابوي الحين .. خلاص لازم اكون قويه بـ هالدنيا
الضعيف ما يقدر يعيش .. .. ..

سرحت بـ أفكاري .. وسمعت صوت عموتي يوم تقول نواري تعالي نطلع
استانست .. مشينا فالممر مشينا ومشينا .. طالعت صوب الحجر

كل هالحجر فيها مرضى .. يمكن حالتهم أخس عن حالتي .. وحياتهم أردى عن حياتي ..
الله يشفي الجميع .. محد يحس بالثاني الا يوم مصيبته تكون شرات مصيبة الثاني ..

مرينا ومرينا بين هالممرات وياسر كان يدامنا ومعاه الأغراض ..

عمتي : نواري سيري السياره الحين بيي بس باخذ ورقة الدوا عن الدكتور ..
قلت لها : لأ بتم وياج
عمتي ما عارضتني وتميت وياها

كنّا واقفين نتريا النيرس تيي صوبنا وتدخلنا صوب الدكتور ..
تعبت من الوقفه كان فيه يلسه قريبه رحت قعدت وتميت سرحانه بـ عالمي ما أدري شاللي
يصير حولي ..


بس سمعت صوت خلاني أصحى ..
............: نوره ..
يا ربييييييييه اش كثر مشتاقه لـ هالصوت اش كثر يعني لي هـ الصوت ..
صديت يميني ابتسمت : هي نوره .. ما غيرها


............: شخبارج حبيبتي شو مسويه ..؟
قلت لها : انتي أدرى بالحال ..
طالعتني بحزن : أحسن الله عزاج
قلت لها : الدوام لله ..


قلت لها : انتي شخبارج سولفي لي عنج .. من زمان عنج شواخ حتى ما تدقين
شيخه : أدق على بيتكم محد يرد
قلت لها : خلاص يينا دبي
شيخه : هاااه .. ودرتو الشارجه خلاص ..

قلت لها : منو عندنا فيها عسب نتم ,, خلاص ابوي وراح ..
شيخه : خلي ايمانج بربج قوي وربي بيعوضج
طالعتها : انشالله ... ها شاللي يايبنج المشفى عسى ما شر ..؟

شيخه : حرمة أخوي ربّت
قلت لها : مبروووك حبيبتي .. هذا حال الدنيا يوميا تموت ارواح وتيي ارواح ..
شيخه : صدقج ،، شاللي يايبنج انتي ..؟

قلت لها : هه صار لي فتره يرقدوني دوم .. عندي فقر دم
شيخه : هاه أويـــــــــه صاحيه انتي ..
قلت لها : شو تبيني اسوي شيخه انتي أكثر وحده تعرفين ابوي شو كان يعني لي ..

شيخه : نوره انتي ايمانج قوي لا تستوين جيه .. وبعدين المدارس الأسبوع الياي لازم ترتاحين
وتصيرين أوكي
قلت لها : هذا اذا كملت ..

شيخه : نوره انتي مو نوره اللي أعرفها
قلت لها : يصير خير .. أباج تسلمين ع البنات وايد واستسمحي لي منهن اذا بدر مني اي خطا

شيخه : انشالله بس انتي ردي نوار الأوليه وكل شي تبينه بيصير
قلت لها : انشالله
يودت كفها وقلت : يلا شواخ مع السلامه جنها عموتي طلعت من عند الدكتور ،، ديري بالج
ع روحج

قالت لي : انشالله وانتي بعد .. لا تنسيني نورو .. اتصلي بي عسب اعرف رقمج
طالعتها . اوكي

ورحت صوب عمتي لفيت شفت شيخه ابتسمت لها ..
ورحنا أنا وعموتي السياره

عمتي : نوره هاي شيخه
قلت لها : هي ، كيف عرفتيها ..؟
عموتي : أحيدها تيي بيتكم كانت
قلت لها : هي دوم

عموتي : شكلها بنت حلال وطيبه
قلت لها : وايد ،، بس دوم الزمن ياخذ عنّا الطيبين .. لازم ما نتعلق بهم

عموتي : نورو صخي عني روحه راسي يعورني من رقاد المستشفى
قلت لها : قلت لج ردي البيت
عموتي : كنت برد بس انتي ما تهونين عليه ..

قلت لها : هههه لهـ الدرجه غاليه أنا ..
عموتي : يسور شغل قرآن خل هاي تصخ عني ..
وصلنا البيت نزلت

سلمو عليه البنات شفت عموري ورحت روحي صوبه سلمت عليه
عموري : الحمدلله ع السلامه
قلت له : ربي يسلمك
عموري : أنا زعلان منج
قلت له : له له جيه حبيبي ..؟
عموري : دوم تخوفينا عليج

قلت له : هههه فديتك أنا .. بس ها من قلة الأكل تراااه والله عشانك ،، لو تباني أكل أكل بيت عمي كله باكله

عموري ابتسم أشر لي وراي ،، صديت .. شفت عدول واقف ويمبه علاوي
عدول : نواري ......... وياه ركض وحضنني

قلت له : فديتك أنا هههه
عدول : نواري .. انتي مب شاطره عمو تقول ما كليتي ودوج المستشفى عطوج ابره

قلت له : هي انت كل عسب ما يعطونك ابره أوكي
عدول : انزين ,, أصلاً أنا ما أحب الابره تعورني

كلنا ضحكنا على تعليقه
البنات كانو قاعدات يسولفن .. عموتي قعدت يمبهن ،، يت مرت عمي صوبنا ..

مرت عمي : نواري سيري اسبحي وارتاحي الين الغدا يجهز
قلت لها : انشالله عمو
قلت : عن اذنكم بنات

ميثاني : أكيد اذني وياي لو تشلينه كيف بسمعج هاااه خبريني ..؟
طالعتها : هههه تراني توني طالعه من المستشفى ارأفي بـ حالي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,

رحت الحجره تسبحت وتجهزت وكشخت شوي لأنه يغير النفسيه ,, طالعت ايدي فيه عليه
علامة المغذي .. حاولت أمسحه لما مسحته خلاص ..

وصليت الظهر .. بغيت أحط راسي ارتاح .. سمعت صوت جواهر تزقرتي عسب نتغدا
قلت اذا ما بتغدا بحصل على محاضره طويله عريضه .. انجو بروحي أحسن لي أروح أتغدا ..

طلعت شفت ميثاني وجواهر وعلايه والجوهره يحطون الغدا ... رحت عسب اساعدهن ...
جواهر يت سحبتني وقعدتني .. : ما شي ماشي .. يلا مناك

ميثا : هي مريضه وتشتغل ، تباهم يذبحونا ويقولون شغلتوها بعد
طالعتهن : هههه خلاص بقعد انزين كليتوني بقشوري ..

قعدت وتغدينا كنت أكل غصب عني حسيت روحي مب مشتهيه هاك الزود ..
عقب الغدا ..

عموتي : ميثا سيري يي جيسة الدوا
ميثا : انشالله
عموتي : وانتي جواهر سيري ييبي ماي
جواهر : انشالله

عموتي : وانتي ...
علايه : لا لا ما بتحرك ..

ميثا : هي محد يتحرك شكلنا بنصير خدم عند الآنسه نوره

طالعتهن وتميت أضحك على عبط ميثوه .. يابو لي الدوا و خذيته حسيت روحي هلكت
قلت : بسير برقد انهد حيلي

جواهر : ماشالله ما شالت صحن ، ما ادري من شو انهد حيلها ..
قلت لها : يوم اصير اوكي تعالو راددوني بنشوف عقب

عموتي : زين تسوين فيهن يا بنت خليفه

بنت خليفه ما تدري عمتي اش كثر أثرت فيني هالكلمه اثرت بي وايد وايد آه يا عموه أه فتحتي
لي جروح كدت أنساها لمدة ثواني لا أكثر ..

بس شكلي حتى ثواني ما بنساها ..
طالعتهن : رايحه ارقد ..
الكل : نوم العوافي ...

رحت حطيت راسي ع المخده ما بين ارتياح وألم ، ما بين فرح وهم ،،، مدري هذي ايام حلوه
بـ حياتي ولا سيئة .. طول عمري لما اقول هذي آخر همومي تبتدي بي هموم غيرها وأكبر عن
اللي قبلها ..

00000000000000000000000

جواهر : نورو بسج رقاد قومي بيأذن المغرب
قلت بتكاسل : جواهر خليني راقده
جواهر : نوره قومي يلا عن الدلع

رفعت راسي طالعت الساعه تخرعت : أويه طافتني صلاة العصر
وقمت بسرعه رحت تغسلت وصليت العصر عقب طلعت مع جواهر برا ...

قعدنا نسولف الكل يبا ينسيني همي .. وغمي والكروب ,, بس ما يدرون ان ها مستحيل ..

مر الوقت بسرعه عقب العشا خذيت الدوا ورحت أرقد .. لأنه الدوا يرقدني بسرعه ..
رقدت .. بس حسيت في شي يطعني .. يبي يذبحني .. حسيت نفسي بيوقف ..

قمت وتميت .. اهز جواهر
قلت . جواهر جواهر قومي
جواهر ما سمعتني فالبدايه بس لما حست فزعت : نواري شو فيج

قلت لها : جواهر قلبي يعورني وايد
جواهر طلعت بسرعه بغيت أقوم بس كثر ما أحاول ما اقدر .. في شي مانعني ..
دخلت مرت عمي وعمي بعد

عمي ياه صوبي : نواري فيج شي ..؟
قلت له وأنا أصيح : عمي قلبي يعورني
مرت عمي : جواهر بسرعه ييبي الدوا الأصفر وماي

قلت وأنا أصيح : أبا ابوي ييبو لي ابوي ابا ابوي

حسيت روحي دايخه ما اعرف شو يصير حولي عمي ناولني حبة الدوا وخذيتها حسيت روحي
غبت لدنيا ثانيه لحظات وارتحت وحطيت راسي .....

قمت الصبح وأنا متكاسله رحت تسبحت ونزلت اتريق شفتهم كلهم قاعدين اليوم يوم الجمعه .. صح !! شو اللي خلاني أنسى

قلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام

شفت حواليني شفت الساعه ..........لأا أنا لـ هالحزة راقده شو صابني
قلت : عموتي مزنه جيه ما وعيتيني ..؟

عموتي : تراج امس بليل تعبتي وايد تميتي ساعتين وشي ناشه ..
قلت لها : أحيد انّي تعبت بس هب ساعتين وشي

جواهر : تعالي تعالي تغدي
رحت وقعدت يمبها عالسفره

جواهر : ما خليتيني ارقد حشا
قلت لها : صدق ساعتين وشي ..
جواهر : حتى ماما تمت راقده عندنا .. تقرا عليج

استغربت وتميت اكل ..
يوسف : ترا ها طبيعي من فقر الدم ونقص التغذيه

طالعت صوبه ورديت اكل .. شو السالفه لـ هالدرجه فقر الدم متعبني ..
عقب الغدا كلنا قعدنا فالصاله حتى أولاد عمس ياسر طلع بس يوسف تم ..قاعد ..

عمّي : نوره تراني نقلت أوراقج ..
طالعته باستفسار : مال ...؟
عمي : المدرسه
قلت : ما بكمل

عمي : نوره شو هذا في حد ما يكمل دراسه
طالعته : أنا ، فيها شي
عمي : نوره اعقلي وبلاها هالحركات

قلت : عمي دراسه ما بكمل قلت لكم .. خلاص
يوسف : ممكن أعرف شو بتستفيدين من قعدة البيت غير الصداع والتفكير .. وحالتج النفسيه
بــ تتعب أكثر وأكثر ..

قلت له : كيفي أحب القعده فـ البيت
عمي : نوره لازم تكملين دراسه ، باجر عمور وعدول يطالعونج ويمكن يحايدونج ويسوون نفسج
قلت : بشوف

يوسف : نوره تدرسين يعني تدرسين
قلت : قلت لكم بشوف

عمي : نوره واذا أنا طلبتج يلا عشان خاطري .. وبعدين الا هم كم شهر وبتخلصين واذا تبين
تكملين جامعه برايج بس المدرسه لازم تكملين

قلت له : خلاص بكمل بس أي مدرسه
عمي : مدرسه حكوميه .. اهني صوبنا
قلت له : يعني ما برد الشارجه ..؟

عمي : شو تبين فـ الشارجه ما عندج حد اهناك ..
جواهر : بابا نواري بتيي مدرستنا أنا وجوجو وميثاني

عمي : لأ ، العدد عندكم مكتمل نقلتها مدرسه ثانيه ..
قلت له : عمي أبا مدرسه خاصه

عمي : والله بغيت أدرسج فـ مدرسه خاصه بس يوسف مب راضي
قلت له : بس بابا كان راضي جيه يعني يوسف هب راضي

عمي : يصير خير الا هم كم من شهر
اكتفيت بالسكوت .. يالله ها حال الدنيا لين وين وصلنا .. وين كنا ووين صرنا .. صدق الدنيا

دواره وغداره بس نحن ما اخطينا ليش الزمن جاسي علينا ..
جواهر : عاد منو بيودينا اليوم السوق نشتري أغراص المدرسه
يوسف : أنا مشغول شوفو ياسر

جواهر : أوكي .... نواري بتيين ويانا
قلت لها : لأ تعبانه وايد
يوسف : خلاص باجر سيرو كلكم رباعه

يوم أهمه ويوم ما أهمه .. كيف جذا كيف يعني لازم يقر على شي واحد مابا أعيش مابين نارين
قلت : لأ انا ما بسير

يوسف قبل ما يطلع قال : نوره ترا الحياه ما توقف عند شي واحد .. وطلع
استغربت من كلامه

مرت عمّي : نواري اهتمي فـ روحج انتي وايد مهمله روحج .. انسي بسج خلاص حرام اللي تسوينه فـ روحج

طالعتها .. بالفعل بسني عذاب بسني الم وقهر .. دموعي جفت من كثر الصياح والتحسر ..
لازم أعيش حياتي بسني هموم و مواجع .. ليش الانسان كم بيعيش ..؟ في هالدنيا ،،

يوم الجمعه العصر قعدنا كلنا فالحوي أنا وجوجو والجوهره ومرت عمي وعموتي يت وبناتها وياها كان الجو وايد حلو ..

قعدنا نسولف حسيت الوقت راح بسرعه بسرعه .. أذن المغرب دشينا داخل صلينا عقب نحن البنات رحنا صوب واحد وقعدنا نسولف وعلايه راحت الحجره ترمس حبيب القلب هههه..

أما الجوهره راحت صوب حجرتها وقعدت روحها

ميثاني : بنات اليوم رحت شريت أغراض المدرسه
جواهر : ونحن بنروح باجر
ميثا : نواري ها شو صار حق المدرسه ..؟

قلت لها : نقلت دبي
ميثا بفرح : صدق ،، وأخيرا بتيين ويانا
قلت لها : لا تفرحين وايد ترا هب مدرستكم ,, مدرسه ثانيه

ميثا : اووووه شيت ..
قلت لها : تعالو تعالو نسيت أسألكن هاك اليوم أنا كيف طحت ووديتوني المستشفى

جواهر : الله يسلمج بليل أول ما ييت الحجره شفتج راقده وحمره .. حرارتج كانت مرتفعه عقب
يوم حطيت لج كمادات ما خفت الحراره جان أوعيج .. قمتي بس كنتي تهذرين وايد حتى مااما
خافت وقالت حق بابا ووديناج المستشفى ..

قلت لها : شو كنت أهذر
جواهر : يعني بلا عن شو بتسولفين هالفتره انتي
قلت لها : خلاص خلاص عرفت

ميثا : بس الفير خبرونا في بيتنا
جواهر : هي ترا الفير وديناها ..

قلت : بندو ع السالفه تراها تلوع بـ جبدي
جواهر : بنات تقرون روايات هـ الفتره
ميثا : قطعو عنّا النت وحمد ما طاع يدفع الفاتوره عقاب

جواهر : جيه كم شهر مب دافعين
ميثا : طول الأشهر اللي طافت لأنه حمد يتريا متى يقطعونه
قلت : الله يعينكم انتو ياللي عندكم خوان كبار ههه

ميثا وجواهر : صدقج هههه
جواهر : انزين بـ حمل لج روايات على ملف وورد
قلت : هي حملي لها من محمل الروايات مال نور الامارات
جواهر : هي أي روايه تبين برمس يتيمة زايد وتسوي لج اياها على ملف وورد

ميثا : أوكي عقب بنشوف
جواهر : وانتي نواري ما بتقرين

قلت لها : لا لا صار لي فتره قطعت قاعده اسوي شي ثاني
جواهر : الله يستر ، حاسبي ترا يوسف يعرف يطلع الي نسويه من امعاء الكمبيوتر

ميثا : ههههه حلوه أمعا هاي
جواهر وأنا : ههههه
قلت : لا تخافين شريفه وربي ما أسوي شي غلط ،وأنا قبل ما اخاف من اخوج أخاف من ربي

............: ونعم والله
صديت وأنا مستانسه لأنه وصل على هـ الجمله
......: هاي التربيه ولا بلاش
قلت له : فديتك أنا .. وانت بعد خاف من ربك قبل لا تخاف عني
عموري : أكيد ..

ميثا : تراك كبرت شوي لازم تستأذن قبل ما تدش صوبنا
قلت لها : حرام عليج أخوي بعده صغير لا تقولين جذا تخربين عقله

جواهر : هي هو الحين ما يركز عقب يوم تقول جذا يحاول يركز ..
قلت : بنات انا بسير برتاح شوي أحس روحي مدوخه

ميثا : سيري سيري عن تطيحين علينا عقب مب ناقصه خالي يطردني من بيته بعد
قلت لها : هههه يسويها عشان خاطر نواري

جواهر : مو بعيده يطرد بنته بعد
طنشت تعليقات جوجو ومي مي اللي في حياتها مستحيل تخلص ..
رحت ريحت الين حزة العشا عقب تعشيت وقعدت مع البنات ربع ساعه وييت رقدت لأنه
الحبوب تنعس وايد ..

صحيت على صوت جواهر : نواري نشي تريقي ترانا بنطلع ونتغدا برا ..
قلت لها : مابا أبا ارقد

جواهر سحيت عني البطانيه : نورو نشي يلا
قلت لها : أوكي أوكي
قمت تسبحت ولبست ع السريع ونزلت اتريق

شفت عمي وعمتي أم يوسف
قلت : صباح الخير
عمي وعمتي : صباح النور
عمي : ها شخبارج .. انشالله ما تعبتي أمس ..؟
قلت : لا الحمدلله بخير ..
عمي : يلا سيري تريقي شكلكم بتتطلعون
قلت : انشالله

رحت فتحت باب المطبخ شفت جواهر
قلت : جوجو صدق الحين بنطلع
جواهر : هي نتشرا حق المدرسه وبالمره نغير جو
قلت لها : صدقج احس روحي مختنقه كارهه حياتي

جواهر : يلا بسرعه تريقي بنطلع
قلت لها : اوكي تريقنا وعقب شلينا ريوقنا ورحنا نتلبس عسب بـ نظهر
جواهر : صدقج بتلبسين ها ..؟
قلت لها : هي شو فيها

جواهر : لا بس ، عباتج ساده مو حلو جذا
قلت لها بضيق : شو تبيني البس مطرزه وابوي ما صار له يمكن اكثر عن اسبوعين متوفي
جواهر بحزن : صدق ..

طلعنا من الحجره رحنا شفنا ياسر ويوسف قاعدين فـ الصاله مع عمي وحرمته ..
ياسر طالع صوبنا : الجوهره ما بتيي
جواهر : لأ ، قالت بـ تقعد ترتب كتبها وجذا
ياسر : انزين يلا
يوسف : جــواهر
جواهر : نعم
يوسف : غيري هالعباه
جواهر : ليييش ..؟
يوسف : قلت لج غيريها .. وبعدين شوها لابسه بنطلون تحت عباه مفتوحه .. سيري غيري العباه أو البدله ..

جواهر تنافخ : انزين
حرمة عمي : أنا جم مرة قلت لها ما تلبس بناطلين لو العباه مفتوحه .. تقول قميصي طويل
يوسف تم ساكت ويطالع تلفزيون اترييت جواهر راحت لبست تنوره وقميص بس ما غيرت العباه صدق غبيه هالبنيه الحين ما اعرف كيف بتتسوق مع التنوره مالها هههه

ياسر : يلا بنات ، يوسف مرهن عقب انزين
يوسف : أوكي خلاص انت وصلهن وخل وحده تتصل بي

ياسر : أوكي خلاص
طلعنا رحنا المركز نشتري اغراض المدرسه و خرابيط بنات
ياسر : جواهر نوره ، كملو رواحكن أنا الحين لازم اسير
جواهر : جيه يايبنا دام يتودرنا

ياسر : لازم اروح بوظبي الحين يلا وراي شغل .. أو ما تخلصون اتصلو بـ يوسف
جواهر : انزين ..
ياسر طالعني : نواري ديري بالج ترا أختي رقله عادي تسوو أي شي

طالعته : هههه لـ هالدرجه واثق فيني
ياسر : قلت يمكن أعقل عن جواهر وميثا

طالعت جواهر وجواهر طالعتني حسينا روحنا فهمنا بعض .. ياسر قال ميثا .. هي ميثا ..
لو ميثاني بـ تدري بتطير من الفرح ..
ياسر : يلا مع السلامه
جواهر : الله وياك
.....

جواهر : نورو نتصل بـ يوسف
قلت لها : لا يوم نخلّص

جواهر : لا بتصل به الحين خل ييي ويشوفونا هب مخلصين ويعصب
قلت لها : يا حبج لـ تطفير الخلق أعوذ بالله
جواهر : يلا ، تراني بدق

سحبت الفون عنها : هاتي هاتي ..
جواهر سحبته عني : قومي لاه ، بتصل به يعني بتصل به
قلت لها : هاتي الفون جواهر لو اتصلتي يا ويلج

جواهر سحبت الفون جان يطيح ع الأرض وصووت
غمضت عيوني وفتحتها : ها انكسر
جواهر : لا بعده .. الحمدلله كلّه منج
قلت لها : لا والله بس زين سلمتي ..

جواهر : كلّه منج ، بس بتصل يعني بتصل
طالعت حولي : جواهر يالفضيحه الناس كلهم يطالعونا

جواهر : يولون شو يعني ..
...........: منو اللي يولي ..؟
طالعنا صوبه انصدمنا حتى جواهر انصدمت ..
..........: غربلاتج حتى اهني تتضاربين

تعبت آقول وآحشني ، 05-11-2010 09:25 PM

الحلقه العاشره ..



جواهر : هاي نورو هب أنا .. فهد ميثاني وياك
قال : مبين .. هي ميثا وعليا ..
قلت : فضحتنا جدام الناس ..
فهد : هههه من يومها فضيحه ، منو يايبنكن ..؟
جواهر : ياسر ، وراح بوظبي يقول عنده شغل ..
فهد : بتردون ويا منو ..؟

قلت : يوسف بيمرنا ..
قال : اتصلو به خل لا يمر أنا بوصلكن
قلت : أوكي بس نستأذن قبل

فهد : سيرو صوب محل لايف استايل ميثا وعليا اهناك
قلت : أوكي
ابتعدنا عن فهد ونحن بـ وجهتنا لصوب ميثا وعليا

قلت : تعالي جوجو ميثاني الحين مب شاريه أغراض المدرسه جيه يت اليوم
جواهر : ترا أمس قلنا لها بنيي اليوم أكيد عسب جذا يت
قلت : والله هالبنيه رقله على قولة ياسر هههه
جواهر : سأل عنها أونه ..

قلت : والله كل شي جايز هالزمن .. مو بعيده يرمسون بعض بعد
جواهر : هههه لالا .. ميثاني بس يدامنا قويه ولا هناك اخرطي
قلت لها : وين ها بعد .. ضيعنا شكلنا

جواهر : لازم ،، عاد من زود ما نيي المول عسب نحفظه هههه
قلت لها : هههه صدقج والله
جواهر : نوره نوره طالعي

قلت : وين ..؟
قالت : هناك ..
طالعت : أويه شو يايبنه ..؟
جواهر : تعالي نروح صوبه ..

،،،،،،

جواهر : هلا ..
.......: هلا ..

جواهر : يوسف شاللي يايبنك ..
يوسف : جيه ما تبيني أيي ..؟
جواهر : لأ قصدي منو خبرك خلصنا ..

يوسف : لو ياسر مب مخبرني جان رقدتي اهني بعد
جواهر : هي عادي أسويها تراني ..
يوسف : هههه يلا بـ نتغدا اهني

استغربت من يوسف اليوم وايد فري مع جواهر .. يوم متشدد ويوم أوبين شو السالفه .. والله
انسان غامض .. ما ينعرف لك يا يوسف ..

جواهر : يوسف يوسف ... ميثاني وعلايه اهني ازقرهم خل يتغدون ويانا
يوسف : على حسابج ..؟
جواهر : لأ لأا .......عاد خلاص بلاها العزيمه هههه
يوسف : شحيّه ..هههه ، يايين ويا منو
جواهر : فهد جنه يايبنهم ..
يوسف : آهاا

كنا قاعدين نمشي وأنا طول الوقت ساكته لا أطالع يميني ولا يساري بس دربي .. مب ناقصه
أكل هزبه هـ الانسان متقلب الأحوال ..

يوسف : نوره .. شريتي كل شي ..
استغربت يسألني أنا .. ؟ جان أقول : هي شريت كل شي
يوسف : وين أغراضكن ..؟
جواهر : عطيناها حق ياسر ..

يوسف : أنا أقول لو اني مب ياي جان رقدتي اهني
جواهر : هههه
ابتسمت طالعت يميني ..: هكو قوم ميثاني ..
يوسف : سيرو ازقروهن ..
رحنا أنا وجواهر صوب عليا وميثا ..

ميثا : وأخيرا ما بغيتو تييون
عليا : ريولي تكسرت من كثر ما اتريا
جواهر : يلا يلا يوسف عازمنا ع الغدا ..

ميثا : أنا بيي بس علايه لأ
قلت : ليييش علايه ..؟
عليا : خالد اهني بيطلعني وندور ..
جواهر جنها تحلم : حظهم اللي مالجين

قلت : كيف .. خوانج يخلونهم ..؟
ميثا : أمي .. مالجين راقده انتي .. وبعدين ما بيروحون بعيد اهني فالمول ..
قلت : آهاا .. صدق راح عن بالي انهم مالجين هههه

جواهر : عاد أنا من الصبح قاعده اباغم شو أقول ..
ميثا : خليها عيزت البنيه ..
قلت : ههههه مالت عليكن
جواهر : أميييه يلا نروح صوب يوسف عن يكنسل ويردنا البيت ونتغدا عيش
ميثا : هي مليت أبا شي جيه جاهز مليت من أكل البيت
قلت : يلا امشو بلا هذر

تقدمنا من يوسف بس كان قاعد يرمس مع واحد ..

قلت : بنات جنه فيه واحد نتم اهني ويوم يروح نتجدم
جواهر : هي عن يقطع راسي يوسف

وقفنا نشوف اللي رايحين واللي رادين عقب دقايق شفنا الولد راح
رحنا صوب يوسف

يوسف : ها اكتملت الشله ، وين عليا ..؟
ميثا : راحت ويا ريلها
يوسف : نوره ولد خالج سلّم عليج ..
طالعته باستغراب : الله يسلمه ...

يوسف : بلاج ..؟
قلت له : أول مره أعرف عندي أولاد خال ما جد شفتهم ..
يوسف : بتشوفينهم انشالله

قلت : ما با ما اتشرف .. في قرابتهم ..
يوسف : الله يهديج .. ها بنات شو بتتغدون

جواهر وعليا تمو يقولون ويقولون حشا بيفلسونه حليله .. تميت ساكته منو ولد خالي هذا وكيف يعرف يوسف .. اللي اعرفه أهل أبوي يكرهون أهل أمي وأهل أمي يكرهون أهل أبوي ..

رجنا قعدنا فـ صوب وتغدينا ... عقب الغدا يلسنا شوي ..
جواهر : شكرا أخوي الغالي ع الطلعه ..
يوسف : أدري لو مو هـ الطلعه جان بتحشين وراي حش ..

كلنا طالعنا بعض ابتسمنا .. على كلام يوسف عن جواهر ..
جواهر : الله يعيني باجر ع نشة الفير ..

ميثا : لا تلوعين جبدنا من الحين ، خلينا نستانس ..
قلت : هذا وانتو تعرفون البنات اللي بتشوفونهم باجر وجذا ، عاد أنا الله يعيني ..
يوسف : نوره ترا باجر بتصدعين من صوت جواهر وهي تصارخ لازم شي ضايع هههه

طالعته وضحكت على جواهر : لـ هالدرجه مهمله جوجو ..
جواهر : حشا سمعتي رايحه فيها مره مره ..

تمينا نسولف ، استغربت من اهتمام يوسف لي وكلامه معاي غريبه أبد ما سواها .. بس هو يوم جذا ويوم يجلب اميه وثمانين درجه .. الله يعيني ..
عقب تمشينا شوي ويوسف ردنا البيت ..

يوم رحنا حجرتنا أنا وجواهر
جواهر : تدرين نورو يوسف نادر ما يطلعنا ..
قلت لها : هي شكله جذا هب مال قوم طلعات
جواهر : دوم يطلع مع ربعه أما نحن نو وي

قلت لها بروح : أكيد ، لو طلع وياج بـ تفضحينه ..
جواهر : هههه حرام عليج عاد هب لـ هالدرجه ..

العصر رتبت كتبي .. لمّا يينا بيت عمي شليت معاي الأشيا الضروريه وبس ..
طالعت ع الكتاب .. هذا الكتاب قبل اسابيع بابا كان يسمعني .. آه يابوي آه فقدتك ..

شفت دموعي قاعده تطيح على صفحة الكتاب .. مسحت دموعي ..
أنا لازم أصير قويه وأنسى قبل كان عندي سند يدافع عني ويوقف معاي بس الحين لأ ..

لازم أنا اللي أواجه مشاكلي روحي .. وادافع عن خواني .. مالهم فالدنيا أحد غيري ..
مر اليوم عادي شرات الأيام اللي قبلها حسيته يوم في قمة الملل ..

ما أدري باجر لأي مدرسه بروح .. منو اللي فيها .. وكيف بناتها .. وشو تربيتهم ولا المعلمات
ما أعرف عنهن شي .. ، يا ترى هل بتأقلم مع البنات ولا لأ ,, بيحبوني وأحبهم ولا يكرهوني..

وينج يا شيخه ليتج وياي ليتج .. بس مستحيل نرد نكون مع بعض مستحيل خلاص هذا قدرنا و
افترقنا .. ع الأقل انتي فراقج هيين لأني أدري انج عايشه ع الأرض ويمكن يوم من الأيام بشوفج ونلتقي .. أما ابوي خلاص راح راح ماله رجعه ..
.......

صحيت على صوت أذان الفجر ..
يا ربييييه حلاته من صوت .. يوم الواحد ينش على اذان الفير ,, يقولون زقزقة العصافير بلا
عصافير بلا بطيخ ..

رحت تيددت وييت صليت وقريت لي جم من صفحه فالمصحف اللي اهداني اياه بابا ..
هذي الذكرى الوحيده اللي لا يمكن يستوي بها شي أو حتى تضيع ,,

كل شي يضيع يخترب ينكسر يروح عليه الدهر .. الا المصحف .. احلى هديه والله يا باباتي ..
لازم يوميا أقرا جزء كامل عشان أختمه كل شهر أنا وعدتك يالغالي ولا يمكن أخلف بوعدي ..

تجدمت من جواهر شفتها راقده ..
قلت : جواهر جواهر نشي صلي الفير
جواهر : هممم خليني راقده
قلت لها : وراج مدرسه حوووه نشي
جواهر : وع ع ع يالأرف .. بنش عقب ..

ودرتها محد يعرف لها غير عمتي مزنه .. رحت صوب الحمام وتسبحت طلعت .. وايد برد
شوي وأتثلج من البرد ..

رحت شغلت الدفايه .. وجففت شعري وأنا أجفف
جواهر : بندي هالأرف .. ورانا أرف وتبا تأرفنا بعد

ضحكت فـ خاطري المدرسه عند جوجو اسمها أرف مزبله خربطه كل مسميات العالم الوسخه
لــلمدرسه هههه والله جواهر قصه .. روحها

رحت صوب الكبت طلعت ملابسي لبست وتجهزت ولبست شيلتي بعد .. والبوت ..
تجهزت خلاص .. قلت اليوم اول يوم بروح المدرسه خل أحط لي جحال بس .. حطيت جحال عالخفيف ما يبين بعد يمكن وقلوز خفيف على لو شفايفي ..
وأنا أحط آخر لمساتي شفت جواهر نشت متخربطه وراحت تتسبح وتسوي بسرعه .. والله حاله
تجهزت ع الساعه ست وربع ونزلت ..

عمتي : ها نشيتي ..
قلت لها : هي
عمتي : أنا ييت الحجره الساعه ست الا ربع أوعيكن شفتج مب ع السرير جان أقول أكيد راحت تتسبح ..
قلت لها : هي نشيت مبجر ..

عمتي : تعالي تريقي ماما ..
رحت قعد ع الكرسي مالي خاطر اتريق تريقت غصب عشان اخذ الحبوب مال الدم ..

خلصت رحت قعدت فـ صوب
شفت عموري وعدول بعد قامو وعلاوي وكلهم جاهزين يو يتريقون
عموري ياه صوب مرت عمي وباس راسها .. كنا نسوي هالحركه لأبوي الله يرحمه ..

طالعته عيوني امتلت دموع .. بس تميت أعابل بطرف الشيله لما الباص ييي ..
قلت حق مرت عمي : عموه الباص بيمرني اليوم
عمتي : لا اليوم عمج بيوديج وعقب الرده الباص بييبج عسب يندل البيت
قلت لها : هي صح ..

عمتي : ديري بالج ع روحج عدل ..
قلت لها : انشالله
عمتي : عموري وعدول فـ نفس المدرسه مع علاوي

قلت لها : يلا زين ع الأقل تعرفون كيف الأساتذه اللي عندهم والأولاد
مرت عمي : هاي جواهر بعدها ما خلصت
قلت لها : لا يوم نزلت راحت تتسبح

مرت عمي : دوم مأخره الباص زين الجوهره وياها ولا جان الباص يوميا مودرنها ..
قلت لها : هههه جوجو دوم جذا متأخره فـ حياتها ما كانت اول وحده
عموري : الساعه سبع الا ربع عموه ها وقت الباص

عموتي : هي حبيبي سيرو اوقفو برا ..
عموري : عادل علاوي يلا
عادل : نوره متى الاجازه
طالعته : هههه سير حبيبي المدرسه الحين

مرت عمي : عموري دير بالك عليهم
عمر : انشالله
طلعو عموري وعادل
هالحزة عمي ياه عسب يتريق وجواهر والجوهره بعد

عمي : السلام عليكم
كلنا : وعليكم السلام
عمي : اش حالكم يا عيال ..؟
كلنا : بخير
عمي : ها نواري جاهزه ..
قلت له : هي ...

مرت عمي : ماشالله عليها أول وحده ناشه من صلاة الفير ..
عمي : بارك الله فيج بنتي ..
جواهر شلّت ريوقها ..: أنا بسير برا الباص بيوصل الحين ..

مرت عمي : دومها جذي متأخره هالبنيه ..
جواهر شلّت شنطتها بطريقه غجريه وراجت ركض صوب الباب : يلا مع السلامه
مرت عمي : الله وياكم ..

عمي كان قاعد يتريق : وين يوسف وياسر ..؟
مرت عمي : ياسر يقول ماعنده محاضرات اليوم وبعدين هم محاضراتهم العصريه هب الحين
عمي : هي صح غيرو السستم مالهم ويوسف وينه ..؟

مرت عمي : يقول أوعيه الساعه عشر بيروح بوظبي عنده شغل ..

عمي : هي رمسني أمس .. قولي له خل يمر على مكتب حميد الــ ......... ، لا تنسين

شدّت انتباهي هالجمله ، هذا خالي هي خالي شو اللي خلاهم يتذكرون بعض .. يمكن شغل ..
بس مستحيل عمامي يشتغلون مع خوالي .. ليش يا ربييه تذكرو بعض ومالقو يتذكرون بعض
الا الحين يوم ما صار عندي أحد يوم غديت وحيده بـ هالدنيا ..

قطع علي تفكيري صوت عمي : نوره يلا قمنا
نشيت رحت صوب عمي عسب نطلع ..
مرت عمي : تعالي نوره ,,
رحت صوبها وعطتني بيزات ..
قلت لها : ما يحتاي عمو ..
عمي : بنتي خذي ، خلاص الحين أنا ولي أمركم ومسؤول عنكم ..

سكت وقلت فـ خاطري متى أكبر ياربي متى ..؟ ما أحب أكون عال على غيري ..
طلعنا ورحت ركبت مع عمي السياره .. وصلنا صوب المدرسه .. شكلها الخارجي وايد حلو ..
مثل باقي المدارس الحكوميه ،، بس الناس اللي فيها مادري كيف يلا الله يستر

عمي : بنتي أوراقج خلاص جاهزه ,, وانتي مسجله يعني جنج طالبه من زمان عندهم ..
قلت له : مشكور عمي
عمي : يلا عاد ديري بالج ع روحج
قلت له : انشالله ، مع السلامه
عمي : مع السلامه

نزلت وقفت دخلت المدرسه .. فيها وايد بنات مثل مدرستي القبليه بس أكيد أخلاق كل وحده تختلف عن الثانيه محد مثل الثاني ..في الزين وفي الشين ..

دخلت حسيت الكل نظراته صوبي .. الكل يطالعني .. ما ادري لأني يديده ولا شكلي غريب ,,
الله يعلم ..
رحت صوب مجموعه بنات ..

قلت : السلام عليكم ..
قالو : وعليكم السلام
قلت : لو سمحتو وين صف ثاني عشر علمي ..
فيه وحده قالت : اهناك تطالعين وين هذيج الحجره
لفيت ويهي شفت حجرة الفراشات اهناك

طالعتها ما بغيت أرد قلت اروح عنهم بكرامتي أحسن رحت دورت الين حصلت الصف وشفت

الأسامي اللي عالورقه اسمي بينهم .. اسم ابوي بعد اسمي أأأه يالغالي ما تدري اش كثر اشتقت لك .. ومحتاجتنك وايد وايد .. حياتي من دونك عذااااب ..

دخلت الكلاس وقلت : السلام عليكم

فيه منهم ردو السلام ، ومجموعه تّمو يعلقون تعليقات تلوع الجبد .. خلتني أتقرف من روحي بعد .. الله يعيني دام بتم ويا هاييل ..

شفت مقعد فاضي رحت قعدت فـ صوب يت بنيه صوبي
البنيه : هلا والله منوره المدرسه
قلت لها : منوره بأهلها ..
البنيه : أنا وداد وانتي ..؟

قلت لها : نوره ..
وداد : عاشت الأسامي نواري
قلت لها : عاشت أيامج
وداد : انتي من دبي .. ولا اول مره تيين ..
قلت لها : لأ أنا من الشارجه بس خلاص نقلت دبي

وداد : يا هلا .. ع العموم تبين شي ولا شيات ترانا حاضرين
قلت لها : سلامتج الغاليه ..

طلعت وداد .. غريبه ما قعدت مع ولا بنيه من بنات الصف .. بس وايد طيبه مبين عليها صدق
الناس كل واحد وله طبعه ..

شفت مجموعه ثانيه طلعت روحها مبين عليهم هاديات وهب هاك الزود مع البنات ..
فيه وحده دشّت ومقبضها جنه برج العرب .. لا جنه برج دبي لأنه أطول شوي روعتني ..

البنيه : صباح الورد والكادي لأحلى بنات في بلادي ..
فيه وحده تمت تتمايل وراحت صوبها وتباوسو وتمو يسولفون وعقب البنات ازدادو حوالينها
الظاهر عندها شعبيه كبيره من البنات ، بس هاي مو شكل الواحد يرابعها ..

للـحظه وقفت وقالت : بنات أنا بيزي الحين تريوني ثواني
طلعت بالبلاك بيري مالها برا الصف ..

استغربت كبف ييبون تلفوناتهم المدرسه وهاي مرة وحده بلاك بيري ، أكيد يخشون التلفونات ..
دشّت طالعت البنات فيه وحده دشت عقبها وباستها على خدها والفاظهم كلها حياتي وبيبي ووايد
حسيت روحي بين مجموعة شباب قاعدين مع بنات ، ما حسيت اني قاعده مع بنات من جنسي ..
وقفت أم برج دبي هاذي وراحت صوب الصبوره ورسمت حرف الــ h
وقالت : يا حلوه شو اسمج ..؟
استغربت هاي تزقر منو ...

وطالعت صوبي وقالت : يا حلوه شسمج ..؟
قلت بدون نفس : نواري ..

ما ادري ليش طلعت مني نواري هل غيض من هالبنات وتصرفاتهم ولا شي ثاني
جان تكتب يمب الـ h حرف الـ n ...

وقالت بصوت الكل يسمعه : بنات ترا موزه بحّت خلاص الحين نواري أوكيك
استغربت شو تقصد بكلامها موزه ونواري ما فهمت عليها .. قلت ياساتر دام صبحنا ومن أول
يوم جذا عاد الأيام اليايه الله يعيننا ..

رن جرس الطابور والكل راح وقف رحت وياهن وقفت تميت أطالع البنات كل وحده لون وشكل .. وصفاتهن بعد مختلفه .. غير عن بنات مدرستي غير .. اشتقت لشواخ وسوالفها فديتها ..

دخلنا الفصل ودرسنا الحصص الأربع حسيت بالغربه بين هالبنات بس انشالله بتأقلم وياهن ..
ووايد ينكتون علي ويقولون بالتلميح وينج موزي تسمعين حمدان شو يقوول استغربت حمدان مره وحده منو ها حمدان وشو دخله صفنا ..؟

رن جرس البريك طلعنا كلنا رحت قعدت فـ صوب روحي يت صوبي وداد ..
وداد : هلا والله بـ نواري
قلت لها : هلأ .. وابتسمت
وداد : منوره صفنا والله نواري
قلت لها : منور بج فديتج

وداد : ههههه غريبه ما جمعتي .. أكيد عرفتي طينتهم ..
قلت لها : هههه من أشكالهم مبين عليهم ..

وداد : أنا كنت من بوظبي هالسنه ييت عندهم بداية العام ، الله يخليج تعبت وياهن وايد
قلت لها : الله يعيني ..

وداد : بس صفنا اللي جيه فالمدرسه وبعض البنات ينعدون ع الأصابع
قلت : زين ولا مديرة المدرسه بعد بتشرد

وداد : هههه زين نواري ما بتشترين
قلت لها : هب مشتهيه
وداد : قومي يلا ..
قلت لها : عشان خاطرج بس
وداد : هي كلي عدل عن اييج فقر دم

قلت لها : هههه خبرج عتيج فيني فقر دم
وداد : عاد غصباً عنج تاكلين
قلت لها : أوكي باكل خلاص استويتي مرت عمي الثانيه ههههه

وداد : جيه بلاها مرت عمج
قلت لها بحزن : ترانا ساكنين ويا عمي ..
وداد : آهاا خير بس ليكون من الاجارات بعد

قلت لها : يا ريـــــت لو اجارات ، بس ابوي توفى من كم أسبوع
وداد : عظم الله اجرج
قلت لها : أجرنا وأجرج

وداد : آسفه ما كنت أدري
قلت لها : لا عادي ولا يهمج حبيبتي يلا ناكل عن أطيح
وداد : يلا

رحنا قعدنا مع بعض ثواني الا ومجموعة بنات يو وراحت وياهن وداد ..
ما بجبرها تقعد وياي أكيد اللي راحت وياهن تعرفهن عدل وبينهن عشره هب أنا اللي ما كملت يوم بعدني
قعدت روحي شفت الوقت ما قاعد يروح رحت الكلاس قعدت مكاني

دخلت هاي أم برج العرب ..
وقالت : يا ويل حالي بنات فيه وحده صوبنا تطيح الطير من السما ..
البنات تمو يضحكون وياها
دشّت وحده ويت صوب أم برج العرب وحضنتها بطريقه مقرفه .. وع ما أصدق انهن بنات ..

قالت : اشتقت لج ..
ردت عليها : وأنا أكثر حياتي ..

عقب دشّت وحده ثانيه كان مبين عليها فيوزاتها ضاربه .. رفست الكرسي
وقالت : أنا اروايك حمدان تسوي بي جذا .. والله بعلمك قدرك ..

وطلعت وتمت أم برج العرب تسولف ولا يهمها بس اللي لاحظته البنيه هذي .. يزقرونها حمدان .. يعني أكيد بويه .. الله يعينا أجمعين ..

رن جرس الفسحه وومارسنا يومنا عادي مثل أي يوم دراسي .. درسنا ورن جرس الرواح
ركبت الباص حسيت بـ حد لصق بس .. تروعت بسرعه ابتعدت ..

لفيت جفت أم برج دبي وراي .. تخرعت من نظراتها الصراحه ، هذا أول يوم وما سلمت منها الله يعين الأيام اليايه ..

قعدت فـ صوب مع مجموعة بنات ما اعرفهن وتميت ساكته لما وصلت البيت ونزلت وأنا نازله شفت وحده مدت ريولها بدربي .. كيف أمر الحين

قلت : لو سمحتي ممكن ,,
ما ردت علي جنها ما سمعتني جان ارفع ريولي واخطف .. لو اترياها بتفاتن وياها الحين وبفلعها بس أشك انها بتفوز .. على طولها ...

نزلت دخلت البيت سلمت ورحت فوق غيرت ملابسي توضيت وصليت لأني ما صليت فـ المدرسه أخاف اروح حمامات المدرسه روحي دوم كنت أخذ وياي شواخ بس الحين منو عندي عسب اخذه وياي .. وبعد أخاف لأني أسمع وايد سوالف ..

نزلت تحت عسب نتغدا
مرت عمي : حيالله نواري اقربي ماما ..
رحت قعدت وياهم وتميت أكل
جواهر : ها شو مدرستكم ..؟

قلت لها : زينه ماشي حالها
جواهر : يلا زين ، أقول لج اليوم ميثاني محتشره عندنا تفاتنت ويا المس ..
طالعتها : هههه دومها جذا ميثوووه

ياسر : هاي حتى المس ما سلمت منها
الفتره الأخيره وايد حسيت ياسر يهتم لـ ميثا ويسأل عنها تقريبا .. يا حظهم ميثوه وجوجو يدرسون مع بعض ..

تغدينا عقب الغدا على طول الكل راح لـ حجرته يرقد ..
رقدت من التعب قلت يوم أنش بذاكر ..

............

نشيت من الرقاد صليت العصر ع الساعه خمس ونص تقريبا صلاتي متأخره اليوم وايد ..
نزلت رحت أكللي شي قبل المذاكره ..
طلعت من المطبخ قلت أروح صوب عموري وعدول

رحت صوب عموري شفته يذاكر ساعدته شوي لأنه متعود أحد يذاكر له ..
قلت : عموري عدول وين ..؟
عموري : راح عند الأبله عشان دروس التقويه ..

قلت له : منو قال لك
عموري : عمي يدفع حق الأبله بيزات
قلت له : دروس تقويه ولا دروس خصوصيه
عموري : ما ادري شي جذا

قلت له : أهاا
عموري : وأنا بعد عمي قال باجر بروح عند المدرس

يا ربييه يا عمي اش كثر متعب روحك عشانا والله انك تستاهل حبنا لك ..
رحت الحجرة اذاكر شفت جواهر بعدها راقده الله يهديها هالبنت دوم تطوفها الصلوات وتقضيها اليوم الثاني ..

ذاكرت وكان بين المذاكره شي بريك للصلاه والاكل هع هاي عادتي وخلصت جريب أذان العشا .. رحت اصلي العشا .. نزلت اشوف حرمة عمي

رحت شفتها قاعده تعدل العشا
قعدت معاها شوي اتسلى وبالمره اكتسب خبره فـ الطبخ ههههه

عقب رحت الصاله شفت الجوهره قاعده تذاكر يلست وياها طول الوقت انا اسولف وهي ساكته ما تقول الا كلمه كلمتين الله يعين اللي بياخذها

رحت تعشيت روحي لأني نودانه .. فيني رقاد بشكل هب طبيعي ..
رقدت من وقت ونشيت اليوم الثاني من وقت .. أنا وجواهر والجوهره تريينا الباص ويا بعض برا ولما الباصات وصلت ركبو باصهم وأنا ركبت باصي .. حسيت الحياة حلوه ما توقف عند
نقطه وحده أو حدث واحد .. لازم نعرف نعيشها وبتصير حلوه

رحت المدرسه وكـالعاده وحيده حتى وداد تدور مع بنات من معارفها ,, وصفي كلهن أخلاقهن
ما تعيبني فيه بنات من صفوف ثانيه بس بعد غير ..

مالي خاطر ارابع ولا وحده .. قمت اكره اني اتقرب من شخص ويستوي به شي ،، لازم كلما
أحب شخص لازم نفترق لازم .. أحسن اكون انسانه محايده .. لا قريبه من أحد ولا بعيده ..

مرّت ايام الدراسه عاديه كل يوم مثل اللي قبله وأشك اللي بعده يشببه .. ما في يوم يتجدد فيه شي .. حياتي مالها طعم ولا لون بعد ما مر الأسبوع الأول .. كان علينا رحله هي مو رحله هم بيودونا جامعه عسب نعرف ونستكشف وهالشي يأهلنا للمستقبل ..

ركبنا الباص وكلها بنات ثاني عشر بس ..
وفيه مجموعه قاعدين ينكتون ويستهبلون بس استهبالهم فوق الحدود ..
تضايجت من رمستهم .. عقب الحزه اللي بننزل فيها مريت من جنب الكراسي كلها بس يوم وصلت لكرسي حسيت بأحد مسك ايدي .. ووقف

سحبت ايدي ردت مسكتها أم برج دبي ..
قلت : لو سمحتي ممكن تودريني ..
قالت : لأ فديتج في خاطري أمشي وياج ..
قلت لها : وأنا مابا أمشي وياج
قالت : نواري فديتج يلا نمشي ويا بعض
قلت لها بنفس طريقتها : حمده فديتج ممكن تودريني وتتركيني بـ حالي ..
قالت : أوكي أوكي ع راحتج بس لنا لقا انشالله

وعقب نزلنا دخلنا داخل وتميت أدور وأدور روحي محد معاي ونحن ماشين

............: فديتج
صديت مستغربه ...




اشرآأإيكم بعد بحط لكم خمس حلقات زياادة .. يعني بيصير 15 حلقة الحين اقروا العاشرة .. والحين انا بكملها

تعبت آقول وآحشني ، 05-11-2010 09:29 PM

يلا بحــط لكــم 5 حلقات ازيااادة اووكي .. وبعدين موو تقووولوون لي انا ما حطييت حلقات .. هاذوني انا الحين حاطة .. وكل حلقة اشطووولها .. ،،

الحلقه الحاديه عشر ..



قلت : فديــــــــــــــــتج شــــــــــــواخ ما صدق
شيخه : نواري حياتي انتي اهني
قلت لها : هي اهني شواخ ما صدق
شيخه : بلا استكشاف بلا خرابيط تعالي نقعد ويا بعض سولفي لي عن أخبارج ..

رحنا قعدنا مع بعض حسيت روحي طايره من الفرح شوي وبموت من الفرح ..
قالت لي : هاييل مال مدرستج ..؟
قلت لها : هي

قالت لي : الله يعنيج عاد عليهم
قلت لها : ههههه صدقج يغثون الواحد والله
شيخه : شخبارج بعد ..؟
قلت لها : ماشي يديد وانتي ..؟

شيخه : مانع خطبني ..
حسيت بفرحه وقتها بغيت أحضن شيخه .. صح انه حلمها هي مو حلمي أنا بس يوم يتحقق لها شي أحس انه تحقق لي أنا وأفرح لفرحها وأتضايق لضيقها ...

قلت لها : مبروووووووووووك حبيبتي تستاهلين
شيخه : وأخيرا يبته لدربي ..
قلت لها : الله يهنيج وياه يا رب
شيخه : من صوبج ما شي أخبار

قلت لها وأنا اتنهد . وين الله يخليج نسيته مع وفاة أبوي أحس حتى مشاعري ماتت مع موت أبوي تصدقين ..

شيخه : نورو خلي ايمانج بربج قوي وبعدين ربج يعوضج انشالله .. تعالي انتو ساكنين في نفس البيت جيه جذا..

قلت لها : نفس البيت بس متى اشوفه اربع وعشرين ساعه برا وبعض الأوقات ع الأكل وبس .. جنهم يتحاشون وجودي قمت احس جذا
شيخه : لا حرام عليج نواري مو لهالدرجه عاد ..

قلت لها : يلا انشالله أماني الكل تتحقق
حسيت الوقت يمر بسرعه مع شواخ .. قلت فـ خاطري يا ريت لو بعدنا مع بعض جان الحين أنا مستانسه مع شواخي بس يالله قدر .. ها ما نقدر نعارضه ..


............


رجعت البيت وأنا مستانسه عن خاطر .. لأني شفت شواخي على طول رحت رقدت ما تغديت
لأني تعبانه من الدواره خاصةً مع شواخ ..

نشيت ذاكرت مثل باجي الأيام ورحت أقرا روايه من زمان هب قاريه .. دشيت نور الإمارات بعد صار لي مده ما دشيته .. حسيت الوقت راح بسرعه ..

سولفت مع جواهر عن اللي صار مع شواخي ومع أم برج العرب اقصد برح دبي ..

.............................

اليوم الثاني رحت المدرسه وأنا فيني رقاد لأني قريت روايه أمس بليل
حسيت روحي برقد فالحصه ..

وداد : نواري بلاج ..؟ تعبانه فيج شي ..؟
قلت لها : الله يلعن فارس والجوري ..

وداد : هههه منو هاييل ..؟
قلت لها : مال رواية همس صوتك .. أمس بليل طول الليل سهرانه
وداد : هههه هي أنا بعد قريتها على نور الإمارات انتي وين قريتيها ..؟

قلت لها : صدق أنا مسجله عندهم وانتي
وداد : وانا بعد واااااو شي طيب ..
قلت لها : قصدج عجيب

وداد : هههه وناسه نعرف بعض شو نكّج
قلت لها : ............... وانتي
وداد : ..............

قلت لها : يتيمة زايد كانت ييرانا تدرين
وداد : صدق والله ،، فـ خاطري أتعرف عليها ..
قلت لها : انشالله ، شو من روايات يديده قريتي ..

تمينا نسولف عن الروايات وشو ايدد شي نازل وعن الكاتبات وجذا ..
دشّت أم برج دبي حمدوووه
حمده : هلا والله بـ نواري

حكرتها ما رديت عليها طز فيها ما ارابع حثاله أنا ..
يت تجربت عنّا : لا لا تقرين روايات أكيد عاشقه .. بس وربي بـ تحبيني أكثر ..

تميت أسولف ويا وداد ما عطيتها ويه هاللوث ولا فيه بنية تسوي جذا شرات هاي ..
دشّت موزه اللي فحادي عشر

على طول حمده يت صوبي ولوت علي بطريقه مقززه حسيت روحي برجع من اسلوبها الخايس هاللوث ..
بغيت أدزها توني بدزها الا موزه تكلمت ونستني بـ كلامها روحي بعد

موزه تكلم حمده : ها عيبتك يالخاين .. ان ما راويتك يا حمدانوه ما يكون اسمي موزه ..
حمده بصوت تفخمه : سيري لاااه أصلا تسوين ظفرها انتي

اندمجت وياهن فالسالفه .. أول مره في حياتي أشوف بنات يتكلمن بهالأسلوب الغجري ..
حسيت روحي وسط شباب هب بنات .. استحيت من نفسي لما سمعت سبهن ..

موزه بعد ما خلصت سب وضرابه قالت : أنا براويج قدرج يا نوره ..
انصدمت شو يخصني فسوالفهن هاللوث ..

قلت : ابعدي عنّي أحسن لج ..
قالت : براويج قدرج يالــــــ******
حسيت انها أهانتني .... حتى أهانتني قليله فالكلمه اللي قالتها ..

قلت : أصلاً انتي ما تعرفين قدرج تدرين ان قدرج ما يسوى ماطا الأقدام بعد ..
موزه يت جريب عني تبا تمد ايدها علي ..

في ايد مسكت ايدها وابعدتها عني
حمده : اطلعي برا أحسن لج ..

وتضاربن وسبن بعض كالعاده ..
حمده : لا تهتمين لها ما تسوا ظفرج بعد

قلت لها بصوت عالي يدام كل البنات : أصلاً لولاج جان انا بخير ، بس انتي ودريني بحالي ..
وطلعت وطلعت معاي وداد محد يأمن يقعد فالصف هذا روحه .. جنه قاعد وسط شباب والله ..

رجعت البيت وأنا مدوخه ما كليت حمده وموزه سدو نفسي رقدت ونشيت حزة صلاة العصر صليت ونزلت أكل

وأنا ماشية من ع الدري حسيت روحي مدوخه أكيد دمي نقص .. رحت المطبخ ما قدرت ايود روحي .. حسيت روحي ما اروم أوقف طحت ع الأرض ..

كنت فوعي بس ما أقدر أوقف .. حاولت أصرخ أزقر أحد بس نفسي أحسه واقف ما اقدر انطق بحرف بعد .. لدرجه اني حسيت روحي بموت فـ هالثانيه خلاص ..

شفت عدول ياي صوبي جان اقول له بصوت يالله يالله ينسمع : ازقر عمي ...
عمي ياه متخرع ومرت عمي بعد والبنات ..
عمي سندني عليه ووداني الحجره

مرت عمي حطت راسي ع ريولها : بنتي شي يعورج فيح شي
حركت ايدي بمعنى دايخه .... ما قدرت ارمس ولا اتحرك من التعب

مرت عمي قرت علي ولما خفيت شوي وبديت ارجع طبيعيه
عمي : نوره البسي عباتج وتعالي بوديج المستشفى

ما قلت لأ لأني حسيت روحي خلاص بموت فـ مكاني ان ما ودوني المستشفى ..
عمي ساعدني لما وصلنا السياره ركبت ووداني المستشفى طول الدرب كنت مغمضه عيوني لأني لو فتحتها راسي بيدور ..

وصلنا المستشفى وبسرعه دخلوني عند الدكتور ..
بعد ما فحص الدكتور ..
الدكتور : كليتي الصبح ..
قلت : هي ..

الدكتور يطالع أوراقه : انزين يا نوره بنسوي لج فحص دم .. الحين بتيي النيرس وتوديج
يت النيرس وودتني عمي تم مع الدكتور ..

سحبو عني دم حسيت دمي بيخلص خلاص ..
رجعت عند الكتور سولف شوي مع عمي ..
عقب التحاليل ,,,

الدكتور : لو سمحت يا بو يوسف ،، البنيه حاولو انها تاكل هالأسبوع عدل وبعطيها أدويه أنا لأنه دمها وايد ناقص اذا ما تحسنت خلال هالأسبوع بنظطر نرقدها وننقلها دم ..
قلت : لأأأأأأأ باكل مابا ارقد عندكم

الدكتور : ههههه جان زين ، يلا عاد بكتب الأدويه ، بويوسف ديرو بالكم عليها عدل ..
عمي : انشالله بس انت فهمها قول لها تاكل عيزنا نحن ترد من المدرسه ترقد وبس

الدكتور : آخر شي هي بتتحمل نتيجة أفعالها ,,
وصف لي الدكتور الدوا وقبل ما نطلع حطو لي مغذي لمدة ساعه تميت عندهم ..
عقب ما خلص المغذي ردينا البيت ..

جواهر : كلللللوش ،، الحمدلله ع السلامه أول مره ما يرقدونج ..
ضحكت وياها ... طول عمرها بتم جذا جواهر ..

الجوهره : نواري لازم تاكلين عدل أوكي
الكل طالع صوب الجوهره مستغرب شو فيها ,,, أول مره ترمس
جان اقول : انشالله بهف أكل بيتكم كلّه
الجوهره : ههههه

كلنا استغربنا .. الجوهره صابها شي استوا بها شي
قلت : جوجو تراني خلاص شكلي بحول عندج اللي وياي ما تخليني ارقد
الجوهره : حياج حياج ..

جواهر اتخصرت : لا والله .. انزين سيري سيري خل تنفعج ..

يلست معاهم شوي وعموه طول الوقت جواهر سوي ها .. الجوهره يبي ها .. عموري ييب ماي .. عدول ييب الدوا .. علاوي ييب وساده .. ههههه بس ناقص تقول حق عمي بعد ..

مر يوم الأربعا بسرعه ما داومت يوم الخميس لأني بعدني أدوخ وما اقدر اوقف عدل ..
ارتحت من صدعة أم برج دبي خخخ

يوم الجمعه كلنا تيمعنا ع الغدا ياسر ويوسف بعد كانو موجودين ع الغدا ..
عقب الغدا أنا وجواهر الجوهره رحنا الحجره عسب نذاكر ..

طول الوقت كنت أطالع الجوهره أحسها ملاك شي جذا .. ما ادري ليش كانت متغيره الفتره الأخيره أحيدها اجتماعيه بس الحمدلله ردت مثل ما كانت حتى انا رديت مثل ما كنت بس أنا لي أسبابي ..

عقب الغدا يو عيال عمتي صوبنا قعدو البنات ويانا وتمينا نسولف ..

حسيت حياتي ردت طبيعية ,, ردت لي الروح صرت أتأقلم مع الكل مثل ما كنت .. بس يوسف
ما يحس بي .. بعده ..... يوسف هاملني وايد .. ليته يجي ويجس نبضي .. ويشوف اش كثر مشتاقه له ....

بديت أعيش حياتي وهمومي فارتنها ورا ظهري قمت أعود عموري وعدول يصيرون اجتماعيين عدول بسرعه تأقلم نفسي .. وصار سبال يرادد وايد أما عموري بعده خجول وحبوب ..

مرت الأيام يومياً أحاول أصير عاديه وأنسى الجراح كثر ما أقدر
بالفعل قدرت أتناساها أما أنساها فلا يمكن ..

مرت الأيام وأغلب حكاياتي صارت ماضي في حياتي .. ياه شهر ثلاثه أكره شهور السنه عندي .. ما أحبه ولا أطيقه

رحت المدرسه ..
دخلت الصف سلمت وطلعت مب متفيجه أجابل ويه النحس .. أم برج دبي ..
وداد طلعت في ويهي : هلاأأأ
قلت : هلأأأ والله
وداد : جيف الحال ..

قلت : بخير ومن صوبج
وداد : مديم حالج ياربيييه ..بخير
قلت : ها ذاكرتي

وداد : اكييييد ، سويتي تقارير الفيزيا ..
قلت : هي ، هلكت والله خلاص انهد حيلي من كثر الدراسه والتقارير ,,هم والله

وداد : هههه هانت ، ها تجهزتي حق باجر .. حفلة يوم الأم
قلت : لا ما بي تراني ..
وداد : لاااااااااااااا عاد ، نبا نشوف ماماتج ..

حسيت عيني دمعت : وداد أمي متوفيه ..
وداد : آسفه والله ما أدري ع بالي بس ابوج
قلت لها : لا اثنينهم ..

وداد : آسفه نواري
قلت لها : لا عادي

وداد : انزين تعالي ..
قلت لها : مابا وداد يوم اشوف أمهات البنات أتذكر أمي ، قبل ع الأقل أبوي كان مهون علينا بس الحين منو ..؟ ما عندنا حد ..

وداد : الله يساعدج نواري
قلت لها : آمين ..
وداد : بعدها حمده تلاحقج ..

قلت لها : قصدج حمدان هههه
وداد : هههه نوعا ما
قلت : هي ملوعه بـ جبدي حتى فالباص ههه

وداد : الله خلقج حلوه لازم البنات بعد يتخبلون هههه
قلت لها : لو البنات بيتخبلون عاد مابا الحلا
وداد : هههه الله يعينج على ما ابتلاج ..


................


ياه وقت الرواح باجر بغيب ما بحضر مالي خاطر ..أكيد البنات بيزعلون بس هم ما يعرفون ضروفي ..
ركبت الباص رحت قعدت مكاني .. شفت البنات مستانسات يقولن باجر يوم مفتوح وترفيهي .. ياليت لو امي وأبوي معاي جان فرّحوني وحسو بالحزن اللي بداخلي الحين ..

الباص وصل يدام البيت كنت قاعده أمر وأنا سرحانه .....

حسيت روحي بطيح خلاص بس نجيت

فيه حد يودني .... ابتعدت وأنا متقززه ... موقف يقرف ..
قلت : قومي يالحيوانه شو انتي ما تخافين ربح على هالحركات ..
.
دزيتها من يدامي وطلعت نزلت البيت وأنا متضايجه ...

دخلت الصاله سلمت رحت غيرت وصليت نزلت اتغدا .. شفتهم كلهم موجودين حتى ياسر ويوسف ..
قعدت أتغدا ..

جواهر : نواري شو اليوم ..؟
قلت لها : زفت
الجوهره : له له جيه ..؟
قلت : عقب بخبركن ..
الجوهره : باجر بغيب ..

قلت : جيه ..؟ ...أمج بتروح باجر
الجوهره : أول شي باجر يوم الخميس ويوم الأحد علي تسليم التقارير مليون ألف تقرير علي ..
قلت لها : الله يعينج ، أنا خلصت تقاريري ..

جواهر : وأنا بعد ..
يوسف كان يرمس مع عمي بس قال : هي سمعت البنات يسوون تقارير ويبيعنها ..
قلت : حشا .. حتى فالتقارير يتاجرون هههه
الجوهره : هالسوالف تنفع حق جواهر هههه

جواهر : نكتو انتو نكتو ، أصلا ما تعرفون عن ذكائي شي بعدكم
ياسر : وايد يا عبقرينو ..
عمي : ها نواري شو المدرسه

قلت له : أوكي الحمدلله
عمي : يلا انشالله شهرين وتتخرجن
أنا وجواهر والجوهره : آمين ..

عمي : هههه لهالدرجه كارهات حياتكن ..
جواهر : وأكثر بعد ، يارربــــــــــــــي متى نفتك

.....

عقب الغدا نشينا نحن البنات ورحنا المطبخ ..
جواهر : ارمسي شو مستوي ..

قلت : تدرون سوالف حمدوه هالخايسه ..
جواهر : هي وبعدين
قلت : اليوم وأنا أبا أنزل ما شفت تحت هي كانت ماده ريولها جان يختل توازني لأني دعمت ريولها زين ما طحت ولا تكسرت ريولي .. جان تيودني من خصري وع ع ع

الجوهره : أخ خ خ كيف مستحملتنها انتي
قلت : متى افتك منها يا ربيه ..
جواهر : وبعدين ..........

قلت لها : جان أقول قومي يالحيوانه شو انتي ما تخافين ربح على هالحركات ...
جواهر : قويـــــــــــــــــه ...

قلت لها : والله لوعت جبدي بحركتها ،، لو تشوفين شقايل تحضن البنات جبدج تلوع ..
الجوهره : وع ع ع مقززات هالبويات ..

قلت : وأكثر ، ما ادري هاييل أهاليهم شقايل مستحملينهم ..
سمعنا صوت أحد دش المطبخ ...

صخينا أع ليكون سمعنا بنروح فيها ..... طالعنا بعض نحن الثلاث ..

يوسف : الجوهره شي بارد ...؟
الجوهره : هي شي بيبسي وكولا وسفن آب ..
يوسف : أختج حوله ما تنحب ...
أنا والجوهره : ههههههههههه
جواهر يودت خصرها : متعودين ينكتون علي ، والله اني هب حوله وغرشوبه ، انزين ان ما راويتكم ..
وبعدين كل شي الجوهره جيه أنا مالي رب يعني

يوسف : هههه لا بس اعقلي عقب بتقولين غيرو اسمي .. من كثر ما نزقرج ..
جواهر : لا بتم جذا عاد أحسن ..
يوسف بيطلع : الجوهره يييبي لي بيبسي ..
الجوهره : انشالله ..
طلع يوسف ... جان جواهر تقول : ليكون سمعنا ..

الجوهره : لو سمعنا بنروح فيها ، بيقول جيه ما خبرتوني من قبل عسب ما يصير شي أكبر ..
قلت : لا انشالله ما يصير شي أكبر .. الين ألحين بس بالكلام ما حاولت تتجرب منّي هاك الزود ، وكلها شهرين ونفتك ..

جواهر : الجامعه بناتهم أخس هاللي سمعته ..
الجوهره : بس فالجامعه كلنا بنكون مع بعض ..

قلت : هذا اذا جواهر وميثاني ما رسبو ...هههههه
ماحسيت الا بـ بوكس على مقبضي : آآآآآآع شو من ايد عليج مطرقه .. أعوذ بالله

جواهر : تستاهلين ، يلا أنا سايره أتجهز حق حقلة باجر ..
قلت لها : سيري سيري أحسن ..
الجوهره : أنا بودي بيبسي حق يوسف وبيي

قلت لها : أنا سايره الصاله اللي فوق بترياج اهناكي
الجوهره : أوكي ..

رحت من ع الدري تميت أمشي بـ هدوووء الحمدلله ما حسيت بدوخه قمت كل فتره وفتره أروح أجيك ع الدم اذا أوكي ولا ناقص حبوبي أخذها ع الموعد .. انشالله حالتي تتحسن وأنسى شي اسمه مستشفى جبدي لاعت منه ..

شفت عموري يدام البلاي استيشن وعدول وعلاوي ل واحد وياه بي اس بي ,,,
قلت : عمور شو هذا انت وايد تقعد ع البليستيشن ..
عمور : آخر لعبه آخر لعبه ..

قلت له : نش ذاكر يلا ما شي ،،، بسك حشا يوميا ترد من المدرسه مطيح يدامه ..
عموري : حرام نواري حرام .. وبعدين بذاكر يوم نروح عند المدرس ..

قلت له : عموري فديتك ما يصير كلّه نعتمد ع المدرس لازم روحنا بعد نذاكر عسب نييب درجات أوكي ، يلا حبيبي قوم ..
عمور نش بضيق : انزين ,,,

ابتسمت له رد لي الابتسامه .. قلت : عدول علاوي نشّو يلا بسكم ..
عدول : أنا صف ثالث ما يصير أذاكر روحي ..

علاوي : وأنا بعد ثالث يعني نفس عدولي
قلت لهم : لا والله ،، جيه يعني صف ثالث ما يذاكرون رواحهم .. على راسهم ريشه ..
عدول : لا استاذ العربي يقول ... ممتك بتزاكر لك يا شاطر ...

يابها بطريقه تضحّك : هههههه يغربل عدوينك نش يلا ، أونك تقص علي .. يلا ودرو هاللي في ايدكم وذاكرو ..

ماقامو الين سحبت منهم البي اس بي دشّو يذاكرون أشك يعني اذا بيذاكرون عدول مستوي فوضوي متعب مرت عمي شوي بس لما يشوف عمي يصخ ما يرمس خخخ أحسن ..

لفيت وراي .........: ماشالله مصلحه اجتماعيه ..
طالعته : ههه ياسر من متى اهني ..
قال : سمعت المحاضره كلها هههه

قلت : يا ريت لو بتصير مثلهم وتذاكر بعد ..
ياسر : أميه هاي جامعه هب مدرسه .. يعني أي كلام المهم نتخرج ..
طالعته : فـ نظرك جذا ..

يت الجوهره .... : نورو ..
قلت لها : تعالي طالعي أخوج شو يقول
الجوهره باستغراب : شوووه ..؟

قلت لها : يقول المهم يتخرج النسبه مب مهمه ..
الجوهره : الأولاد وتفكيرهم .. جذا
ياسر : هههه لو جواهر تقول وتفكيرهم الغبي ..

ضحكنا وطلع ياسر تمينا أنا والجوهره قاعدين أنا شغلت التلفزيون والجوهره يدام اللاب تسوي لها تقارير ..

قلت لها : تقرير شو عليج ..؟
الجوهره : عربي وانجليزي ..
قلت لها : قررتي عن شو تسوينهم ..
الجوهره : لا بعدني ..

قلت لها : خذي تقاريري عندي نسخه .. نحن مو من نفس المدرسه عادي ..
الجوهره : مالج عن شو ..؟

قلت لها : العربي عن أبي قاسم الشابي والانجليزي عن الايديوكيشن ان ذا يو اي ايي ..
الجوهره : أوكي ...
قلت لها : شوفيهم في الفولدر رقم 5 فالداكيومنت ..
الجوهره تمت تقرا التقارير .. وأنا تميت حاطه قناة العفاسي في محاضره دينيه وايد عيبتني ..
الجوهره : نواري تقاريرج شي ..

قلت لها : ترا كله من النت مب من عندي بس أدخل مواضيع في بعض وأييب مراجع من عندي ..
الجوهره : كلنا جذا الله يخليج ..

قلت لها : ها خلصتي ..؟
الجوهره : هي ، بس باجر بطبعهم في المكتبه ماشي مص في طابعتنا ..
قلت لها : الله يخليج دوم جذا نحن .. هههه

الجوهره : نواري انتي رديتي شرات قبل ..
قلت لها : جوجو انا كانت لي أسبابي أتغير أول شي وفاة أمي وعقب عشنا روحنا مع أبوي وتوفى وودرنا الله يرحمهم .. بس انتي ليش تغيرتي ..

الجوهره : روحي ما أدري ..
قلت لها : الجوهره انتي ما كنتي جذا ارمسي ...
الجوهره : والله روحي ما ادري ..
قلت لها : بس يلا زين رديتي شرات أول ..

الجوهره : نواري تدرين يوسف كان يوديني عند طبيب ..
قلت لها : هي أدري جواهر قالت لي ..
الجوهره : كلهم قالو ماشي فايده وجذا .. بس يوسف تم يوديني كل الجلسات وصرت أوكي الحمدلله ..
قلت لها : الحمدلله ..

الجوهره : الدكتور قال فيه ناس جذا يشوفون أحد غيرهم أو حد مقرب منهم يستوي به جذا يصيرون جيه ..
قلت لها وأنا ابتسم : فديتج أنا ومنو هالنااااس هاااه خبريني ..
قالت لي : اندوك انته .. الحين أونج ما تعرفين انتي بعد منوووه ..

قلت لها : فديتج والله أول مرة أعرف انه بعده في شخص يحزن لحزني ويفرح لفرحي ..
قالت : نواري خاطري نرد شرات أول ..

قلت لها : يا ريــــــــت والله تدرين كنت أقول انتي لج من يطلعج من حالتج أما أنا نو وي ..
قالت لي : حرام عليج .. أنا وين رحت ..
قلت لها : هههه بعدج ربيعة عمري ..

الجوهره : لو جويلز تسمع الحين بتكفخني وياج ..
قلت لها : هههه صدق بس هاي عندها ميثاني الخبله شراتها ..
الجوهره : نواري تعالي حجرتي براويج أشيا ..

رحت وياها دخلنا الحجره .. هاي مو أول مره أدش الحجره أدشها دوم بس أستغرب عكس حجرة جواهر في كل شي .. جواهر حاطه صور وكمبيوترها وشغلات جذا أما الجوهره ما تحب عكس جواهر ...
يلست ع السرير ...

الجوهره فتحت كبتها .. وطلعت البوم يت صوبي
قالت لي : نواري تتذكرين هالصور ..
شفت الصور : اممم هي قبل ما ادري كم سنه ..
الجوهره : طالعي هالصوره ...

شفت الصوره أنا والجوهره لابسين نفس البدل ونحن صغار شكلنا برئ ...
قلت : جوجو طالعي كشتي ..

الجوهره : هي ماما دوم تقول انج ما تحبين تسحيين شعرج ههههه
طالعتها يودت قلبي : ليكون يدام الكل ...
الجوهره : هههه هيه يدام كلهم ..

قلت لها : عموه فضحتني فضيحه .. الله يهداها ..
الجوهره : طالعي هالصوره ....
شفت الصوره دموعي بغت تهل خلاااااااااص .......ما استحملت ... دموعي نزلت ...
بللت خدودي ....

رميت روحي في حضن الجوهره ........ وتميت أصيح وأطلع كل اللي بداخلي من عنا وتعب .. وشوووق لفراق أغلى ناسي .......

الجوهره : نواري لو أدري بتسوين جذا جان ما راويتج ..
شفتها وقلت : الجوهره ... احرقي هالألبوم ..
الجوهره تخرعت : لأ نواري حرام عليج هذا فيه أحلى ذكرياتنا ..
قلت لها : قلت لج احرقيه ..

الجوهره بدت تصيح : مو بس انتي اللي تحبين عمي كلنا نحبه كلنا ...
طالعتها نزلت دموعي ...... ما رمت أستحمل بكا الجوهره يزيد ألمي وحرقتي على فراق أبوي وأغلى ناسي ...

وقفت يمب الباب وقبل ما أطلع سمعت الجوهره تقول .............
ياليتها ما قالتها ياليتها ما نطقتها ........ فتحت بـ هالكلمه آلام وجراااح لا يمكن تبرا بسهوله .. فتحت لي أبواب الجحيم .. ليش كل ما ابي أسد باب ينفتح لي باب ......

الجوهره . : نوره انتي صرتي قاسيه ..........

طالعتها بدت دموعي تنزل أكثر وأكثر الين ما حسيت ماي جسمي خلّص .....

الجوهره قالت قاسيه .. أنا!! قاسيه ،،، توني عرفت بقيمة هالكلمه ... لما قالو لي اياها ..
للأسف وقت متأخر عرفت معناها ...........
بعد ما قلتها لأغلى ناسي ...

قلت له قــــــــــــــاسي وعدتها مرات ومرات .... آآآآه ليت أرجع بـ عمري كم سنه ..
لألألأ مابي كم سنه أبي كم يوم وكم شهر بس .. عشان أصلح غلطتي في حق أغلى ناسي ..
أنا السبب أنا السبب بنزول دمعته أنا ..........

طالعة صوب الجوهره : بس الجوهره خلاص يكفي ........
وازداد صياحي وبديت ارتجف ما ادري خوف حنين شوق ضعف قله حيله ... الله أعلم ..
الجوهره تصيح : كلنا نحبه مو بس انتي .......

قعدت ع الأرض وأنا أتذكر ذاك اليوم .. كنت قاعده يدام أبوي .. وما حسيت بـ قيمة الجلسه ولا قيمة الوقت اللي أقضيه ...... معاه ، الا بعد فراقه .. بالفعل ما نعرف غلاة الواحد الا بعد فراقه .... بس ليت ما فارقته ... ليته يمبي يحس باللي أحسه من بعده ...

قعدت متحسره وانا أصيح قلت : أنـــــــــــا ما أحبكم كلكم أنا بس ابا أبوي ......
أبــــــــــــــوي ليش رحت وودرتني روحي لييييييييييش ..؟

حسيت بالكل حولي يهديني ... بس أنا ما طعت أحد ... أبــــا أبوي بس ما أباكم ،،،أكرهكم كلكم كلكم واحد واحد كنتو تردون أبوي بيفارقنا ولا حد قال لي ومحد علمني ...

ما حسيت باللي يصير حولي ........ أحس روحي رحت لـ عالم ثاني بعيد عن الناس كلهم ..

حسيت بـ الأمان .. حسيت أبوي يمبي وأمي بعد خلااااص أنا وياهم تحقق مرادي ....
بس قمت على صوت الدكاتره حولي ..... حسيتهم كلهم حولي ....
طالعتهم بديت أصيح : أبــــــــا أبوي ما أباكم
ما أذكر شو كان يقول الدكتور ............
بس اللي أشوفه اني قاعده أضرب الدكتور : انت ذبحت أبوي انت ,. ابوي مات عندكم انتو ذبحتوه انـــــــــــــــــــــ ............................،،،،

للحظات حسيت بنمال تمشي في عروقي ......... وتاكلني أكل كأنها تشفط دمي .....
للحظه حسيت العالم كلّه يحتك في بعضه .. وكل شي صار أبيض ... البياض عم المكان بس تبعه ســـــــــــــــــــــــــــواد حالك غطّا عيوني ..........

................................
تمنيت انّه اللحظة اللي الله يوافيني فيها ... بس أنا شو من أعمال أحملها معاي ...
أحمل معاي مشاركات في منتديات تفوق عدد مشاركات باقي الأعضاء .. أحمل معي درجات
كلها فوق التسعين ... أحمل معي ورث بورثه من أبوي ..........

بـــــــــــــــــس كل هذا ماراح ينفعني كل هذا ما يسوا شي واحد يدام حسنه وعمل صالح ..
للحظه غيرت أمالي قلت مابي أموت مابي ........... ورديت قلت أبي أموت أبي الحق أمي وأبوي ,,, أبي أسكن عندهم .. بس هالشي مو في صالحي ... فضلت الحياة الدنيا ... قلت يمكن بعد وعيي بزيد في عدد حسناتي وأعمالي الصالحه ............ وعقبها أروح أي مكان وين ما يكون ...........
.............................


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


................:::: أبا مــــــــــاي ......
محد سمعني ... منو بيسمعني أصلا ...
حاولت أعلي صوتي ........ كثر ما أقدر للأسف مافي أي اجابه ....
بديت اصيح بصوت عالي ........
حسيت بناس يتيمعون حولي ........

والكل مبتسم .... حسيت روحي بـ حلم .... حاولت اطالع عدل الين صفا نظري ...
الدكتور : الحمدلله على سلامتك يا نواره ..
طالعته ما قدرت ارد غير اني أقول : ابا ماي ...
الدكتور : طيب انتي ارتاحي شوي ... كيفك هلأ ..

طالعته حاولت أشيل روحي وأقعد وقعدت من بعد عنا ...........
حسيت بألم يسري بجسدي ألم سيطر على كل جسدي ....
الدكتور : كيفك هلأ .. في شي عم يوجعك ..؟

قلت له وأنا أأشر عالوريد .: هـــ ........ــــــذا ......
الدكتور : أي بسيطه انتي ارتاحي وكل اللآلام بدّا تروح ... طيب يا شطوره ..
طالعته : وين أهلي ...؟

الدكتور : هلأ عمك وائف برا بدنا نوديكي حجرتك وبيزوركي ..
حسيتهم ييروني من على سرير طول الوقت كنت مغمضه عيوني حسيت روحي أبي أرقد تعبانه ما أقدر أفتح عيوني بعد ...

وصلت لحجره حسيت الباب ينفتح يتسكر الله أعلم ،،، بس اللي حسيت به ايد دافيه تمشي على شعري ....
حاولت أفتح عيني بعنا ... فتحتها ابتسمت ........ حسيت بـ الأمان ,,, لوا علي ..

.............: ها حبيبتي شخبارج ..؟
قلت له : بخير عمي ....
طالعني : الحين بييون كلهم انشالله
قلت له : شاللي يابني اهني
عمي : انتي ارتاحي وعقب يصير خير ..

سمعت صوت كلام من صوب الباب .. دشو كلهم .. عمتي ومرت عمي والبنات ...
سلمو علي وتحمدو لي بالسلامه ...

قلت : وين الجوهره ..؟
مرت عمي : وراها تقارير .. بتيي عقب انشالله ..
طالعتها : ليش أنا اهني

محد رد ما ادري ليش على طول الكل غير الموضوع من عنده ،، بس أنا ابا أعرف شاللي صار لي .. شاللي رقدني .. لهـ الدرجه ضعيفه أنا .. طيحه عاديه تدخلني العنايه ...

طالعتهم يتكلمون عقب لحظات بدت الحجره تفضا وتفضا .. الين ما فضت ما بقا غير عمتي ..

طالعتها حليلها هي اللي متعنيه وياي في كل طيحاتي فالمشفى .. متعبتنها وايد أنا ..
بغيت أكلمها بس حسيت روحي ما أقدر .. تغمضت عيوني روحها حسيت بارتياح ...

......................

صحيت على ضو الشمس وهو داخل من دريشة الحجره ...

شفت عمتي قاعده تقرا قرآآن ... طالتها ابتسمت ... مبين عليها التعب ,,, لو أنا مكانها بسوي لبنت أخوي جذا ولا لأأأ .. كل شي جايز بـ هالزمن ..

عمتي انتبهت لي : صـــح النوم ..
طالعتها : صح بدنج الغاليه ..

عمتي راحت صوب الريوق وقدمته منّي .. الين صارت طاولة الريوق جريبه عني ..
عمتي : كلي حبيبتي ..
قلت لها : مب مشتهيه ..
عمتي : لازم تاكلين لو ما تاكلين روحج بوكلج أنا غصب .. مب زين توهم ناقلين لج دم ..

طالعتها وكل حيرة العالم في ويهي .. أنا نقلو لي دم .. بس أنا فحصت ذاك اليوم ودمي كان زين .. شاللي جلب أنا اش كثر كنت طايحه ..

قلت لها وأنا كلي حيره : بروح بتغسل وبيي لج ..
عمتي : انزين

ساعدتني وأنا أنزل حسيت بدوخه فالبدايه ... اكيد لأني فتره ما مشيت ... بس توازنت
ولما رديت قعدت عالسرير وكليت ... حسيت جبدي لايعه فالبدايه عقب بديت أكل بشهيه ..

طالعت المغذي في ايدي .. وشفت ايدي الثانيه بعد فيها الابره اللي تنحط فالوريد بس هذي غالقينها مب واصل لها شي استغربت ...

قلت : عموتي كيف ييت أنا اهني ..
عمتي : ذاك اليوم طحتي وكنتي منهاره وتهذرين وايد ..
قلت لها : شو كنت أقول .,

قالت : ما أدري والله الجوهره بس تدري ومن هاك اليوم حابسه روحها ما تطلع ويانا ولا ترمس ...
قلت لها : كيف يبتوني وشو صار عقب ..؟

عمتي : يبناج دخلوج العنايه لأنج ما كنتي تتنفسين عدل .. وايد ضاق عليج .. عقب الدكتور طلع قال لازم ينقلون لج دم دمج ناقص وايد ..

قلت لها : ومن شو ضيق التنفس ..
عمتي : من التفكير يقول الدكتور أو من الدراسه بعد لأنه ضغط عليج ..
قلت لها : منو عطاني دم انزين ..

عمتي : يوسف و الجوهره ..
قلت لها : هاااه يوسف والجوهره . . جيه لـ هالدرجه دمي ناقص يتبرعون لي اثنين ..
عمتي : وايد وايد ناقص ما تسمعين الرمسه انتي ، ديري بالج ع روحج ..
طالعتها : عمو نحن أي يوم ..

عمتي : الجمعه ...
تخرعت : هااااااه ... من يوم الأربعا أنا طايحه ...
عمتي : لا تخافين اليوم بيظهرونج انشالله
قلت لها : انشالله ..
عمتي : تريقي يلا هب ناقصين يستوي بج زود روحج ضعيفونه .

.
طالعتها ابتسمت ....... الحين دم أغلى اثنين يسري بجسدي دم الجوهره ويوسف يسري فيني أحس روحي سعيده ... دمي اختلط بدمهم ... آآآآه اش كثر أحبهم أنا ولا أقدر أفارقهم ..

ع الساعه 11 الضحا كتب لي الكتور ترخيص مع كومة أدويه .. عمتي ساندتني لما وصلنا السياره وردينا البيت رحت بيت عمي على طول ودوني الحجره عسب ارتاح ..

قعدت.. و جواهر وعليا وميثا وعمتي ومرت عمي كلهم حواليني بس أنا أبا الجوهره ..
الجوهره وين ..؟ .. ليش ما يت شافتني وأنا أغلى ناسها ..
هذي حياتي لما ما أحتاج لأحد كلهم حواليني بس لما أحتاج لهم ما ييون صوبي أه هذي قسوة الحياة .. .. ..

حزة صلاة الجمعه الكل طلع ... والحريم والبنات روحن يصلن فالصاله ..
طلعت رحت حجرة الجوهره دقيت الباب محد رد علي
دقيته ... بعد ،،،، الجوهره فتحت لي الباب وويهها شاحب مافيه حياه ..... علامات الحزن مرتسمه على ويهها الطفولي البرئ ..

طالعتها ابتسمت لها وبستها .........: اشتقت لج جوجو ...
الجوهره طالعتني صاحت ورمت روحها في حضني حسيت فيها .. أنا بعد محتاجه لـ حضن يدفيني يحميني .. وقامت تصيح بـتأنيب ..

قالت لي : أنا ما أستاهل شوقج لي ..
طالعتها : ليش جوهره بلاج فيج شي ..؟
الجوهره : نواري ،، آسفه والله ماكنت أقصد ...
طالعتها استغربت ....

الجوهره : لو تبين بحرق كل الصور وكل الذكريات الا يستوي بج شي ..
طالعتها . لأ لأ لأ منو قال أحلى شي الذكريات والصور ..
الجوهره استغربت : مو انتي هاك اليوم قلتي أطرهم ..

قلت لها : هههه كنت مو في وعيي ..
الجوهره : نواري أنا أحبج والله ، ما اقدر أستغنى عنج طول عمري
قلت لها : وأنا بعد ...

...........: لا والله ، من متى عندنا بنات يتغزلن في بعض ...
لفينا متخرعات ...

الجوهره : ههههه يخس بليسج خرعتينا ..
ميثا : أحسن لي أروح عند جواهر ،، وأودر العاشقات رواحهن
ابتسمنا لها ،، الجوهره سحبتني وقعدتني ع السرير ,,,
الجوهره : ارتاحي مب زين الوقفه وايد ..تتعبين عقب

قلت لها : هههه جوجو دمج يسري فـ عروقي
الجوهره ابتسمت : فديتج أنا ... أصلا لي الشرف ان دمي يسري بـ عروق نواري ..
سمعنا صوت عمتي تدور علي ... الجوهره راحت نادتها ..

عمتي يت بصينية الأكل ووكلتني غصب عني الين حسيت روحي بنقع من كثر ما كليت ..
قلت : عموتي والله بسني ..
عمتي : ماشي يلا كلي ..
قلت لها : والله بسني بنقع خلااااص ..
عمتي حطت الملعقه فالصحن .. وقالت : يلا خذي الدوا ..

عطتني حبوبي بمراقبه واعتناء .. حسيت انها أمي أوشي غالي لا يمكن أستغني عنّه طول عمري ... واذا راح يمكن اتينن بسها الصدمه يتني مرتين ..
قلت : عمو انتي وايد حنونه علينا ..
عمتي حضنتني .: فديتج لو ما أكون حنونه عليج على منو بحن يعني ..
قلت لها : عمو وايد تعبتج وياي صــح

عموتي حضنتني وبدت تصيح : تعبج راحه يا بنت خليفه ...
بدت دموعي تهل تمسكت بها أكثر ,,, بغيت أحضنها طول عمري ولا أستغنى عنها ..

قالت : مثل ما ربيت أبوج وهو صغير بربي عياله بعد ..
طالعتها : عمو أبوي كيف كان ...؟
عموتي ابتسمت وغيرت الجو ... وقالت : كان فوضوي شرات عادل ..

قلت لها : هههه أشوف نحن طالعين على منو ..
قالت .: وراسه يابس عنيد شرات نااااس ..

ابتسمت لها .. وضميتها بقوه وقلت : عموووه لا تودرينا والله نحبج ،، ليكون تسويين شرات بابا وماما وتتركينا ...

قالت لي : لا حبيبتي بتم وياج طول ما أنا عايشه انشالله انتي قطعه من الغالي ..
قلت لها : كل اللي أحبهم يفارقوني بين يوم وليله ..
عمتي : انتي ادعي ربج وانشالله يسهل عليج حياتج ..

قلت لها : عموتي بداوم يوم الأحد ..
عمتي : لا لا ، ماشي ,,, تريي الين الثلاثا ع الأقل ..
قلت لها : مافيني ، ع الأقل يوم أروح المدرسه أرتاح أنسى الهموم
عمتي : بس بتتعبين جسديا ..

قلت لها : المهم نفسيا عموه والراحه الجسديه تيي من النفسيه ..
عمتي بروح : بلا هذر زايد يالفيلسوفه.. أنا بسير بتغدا يوعانه من يومين كلّه أكل مستشفيات

طلعت وهي تبتسم لي .. تفديتها من داخلي ومن كل أعماقي .. ربي يحفظها لي ولعيالها ...
مر يوم الجمعه مع بنات عمي وعمتي يوم وايد حلو في قمة الروعه ... حسيت بالسعاده أهلي حولي .. حتى ولو مو مكتملين بس هذييل بعد أهلي اللي يحبوني وأحبهم ...

يوم السبت رحت الموعد مال المستشفى الدكتور فحص دمي وشاف كيف حالتي قال وايد تحسنت .. تم ينكت ويقول عن أضربهم مرة ثانيه هههه يتني الضحكه بس ما ضحكت لأني قافطه على موقفي اللي سويته من يومين وضربتهم ... المفروض الواحد يتمالك أعصابه .. بس أنا لي أعذاري حالتي كان يرثى لها .. ما كنت بوعيي بعد .. بس هالشي راح يضل ذكرى بـ حياتي لا يمكن أنساها ... نعم لا يمكن أنسااها لأنها شاذه عن البقيه ...

مر يوم وبعده يوم كل يوم مثل اللي قبله بس الفرق يوم تقل الآلام ويوم تزيد .. هذا حال المواجع ... يوم الاثنين قمت الصبح حسيت بنشاط ... ما أدري ليييش ..؟

بس أكيد .. لأنه مر أكثر من يوم على رقادي فالمستشفى ... يوم بعد يوم اذا حافظت على روحي حالتي بتتحسن أكثر عن قبل ..
تسبحت ولبست ..

رحت صوب حجرة جواهر لأني خلاص أرقد مع الجوهره .. جواهر ما زعلت لأنها مو نفس طبعي هي وميثاني ,,, وأنا والجوهره ...

تذكرت انهم مدرسه اليوم .. رجعت الحجره شفت السرير .. حلاته وأنا أنش الصبح وأشوف أغلى ناسي .. وبلسم جروحي يمبي ... ننام مع بعض نصحى مع بعض .. نصلي مع بعض .. نحس بمواجع بعض ونفرح سوا ... كل شي متشاركين فيه ..

آآآه ملل البيت بدون الجوهره ... أحسها فرحة البيت ..
شفت روحي فاضيه .. والحين الساعه تسع ..

رحت حجرة عموري وعادل وعلاوي ... الحجره كبيره تسدهم .. حلوه حياتهم بلاي ستيشن طايح .. وملابس مفرفره ما تنشال الا يوم أحد يشيلها .. حلوه حياة الطفوله أكبر همومنا ألعابنا ...

رديت الحجره .. فتحت الكتب .. حاولت أراجع اللي طافني هالثلاث أيام .. حليت الأسئله وما تعبت فالدراسه لأني أراجع أول بـ أول ..

الساعه 10 ونص تذكرت روحي مب متريقه ,,, أويــــــه والدوا لازم الساعه 11 أخذه ...
سمعت باب الحجره يندق وحد دش ...

............: نواري نشيتي .. كنت يايه أوعيج عشان الدوا ..
قلت : هي عموتي ... كنت قاعده أذاكر ..
مرت عمي : زين عاد يلا تعالي تريقي عسب الدوا
قلت لها : أوكي الحين بلحقج ...

استانست بخاطري لو نسيت دواي عادي .. في ناس مهتمين بي ويعطوني الدوا.. مو شرط .. أنا أتذكر ...
نزلت .. رحت المطبخ شفت مرت عمي مسويه سندويتشات ..

خذيت لي وخذيت الدوا معاي أصرت الا أكل عندها وأشرب الدوا اهني ..

سمعت كلامها وقعدت وياها تريقت وخذيت الدوا قعدت مع مرت عمي وهي تجهز أغراض الغدا .. تميت أسولف وياها ... حسيت الوقت راح بسرعه .. حلوه حياة الصبح ..
نحن طول الصبح في المدرسه ولا نعرف شو يصير فـ العالم الخارجي ..

رحت الحجره أكمل دراسه عسب ما تتراكم علي المواد .. حاولت أخلص بسرعه .. راجعت وحليت أوراق عمل الين ما أذن الظهر صليت ييت أصلي دعيت ربي يغفر لأمي وأبوي .. و تميت أقرا قرآن الين حسيت روحي خلاص بينهد حيلي وبطيح مكاني من التعب اللي فيني ..
رحت حطيت راسي وأنا مرتاحه ...

ما حسيت بروحي الا وصوت الجوهره تقول نواري نشي صلي العصر ..
قمت وأنا متخرعه .. كل ها رقاد .. ما أشبع رقاد أنا حشا ..

رحت تيددت وصليت وعقب نزلنا أنا والبنات نتغدا .. لأنهم ييون جريب أذان العصر ...

عقب الكل رد لحجرته يذاكر ... الجوهره فهمتني المسائل اللي طافتني .. وفهمت منها عدل لأني أحبها .. أي شخص أحبه في هالدنيا لازم أفهم نظراته .. أفهمه متى يحزن بدون ما يقول أي كلمه .. فما بال اذا شرح لي وقال لي ...

............

صحتي تحسنت خلال أيام الأسبوع .. يا يوم الخميس لازم أغيب لأنه عندي موعد فالمستشفى صحيت من نومي تسبحت وتجهزت .. نزلت تحت أتريق .. شفت روحي مب مشتهيه شي .. قلت خل أشرب بس حليب وعقب ما أخلص فحوصات بشتري لي ريوق من المستشفى .. رحت المطبخ طليت .. الحمدلله مافي أي أحد .. لو مرت عمي اهني جان تذبحني لو تدري اني ما بتريق حليلها هههه تخاف عليه .. رحت صوب الثلاجه طلعت الحليب ييت أصبه فالقلاص لأني أحبه بارد وبس ...

سمعت صوت عروقي فزت .. وجسمي كله ارتعش ...


الساعة الآن 04:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227