![]() |
آختـي بليــززز نــزلي كمن بآآآرت مره وحده .. . . والله ابي اعرف بسرررعه شو بيصير.. تسلمين اختي على القصه ويعطيج العافيه |
محد يرد الا انتي كيف تبيني اكمل ؟؟؟؟؟؟ |
اختي يلا نحن من متى نتريااا تنزلين البارت والله نحن نتريا والله نحن متابعين القصة اول باول ... |
الجزء العاشر كانت خوله مرتبكه وااااايد وخايفه... وكانت ايدينها ترتجف.. وهي مب عارفه شو سبب هالخوف الي متملكنها.. وقرروا يدخلون خالد.. تغطت خوله لأن الي بيدخلون هم فيصل وعمها وابوها وغانم وعبدالله... ودخلوا خالد والكل ايبب ومستانس.. واول ما وصل خالد صوبها باس راسها .. وهي ازداد ارتباكها يوم حست خالد عدالها.. ما عرفت شو اتسوي.. وطلعوا باقي الرياييل وما تم غير خالد وهو قاعد حذالها... خالد: السلام عليج .. اشحالج؟؟ خوله وهي موخيه راسها وخجلانه: بخير ربي يسلمك.. خالد: يلا مبروك.. مرتاحه احين.. خوله: الله يبارك فيك.. هيه .. وانت خالد: حمد لله حمدلله.. حصه: فطووم مو جنه ملجه اخوج .. ما اتقومين ترقصين شوي.. عواش: هيه .. يلا اتحفينا برقصج.. فطوم: اقول يا جماعه ترا والله خالد عنده اختين.. انا ومريوم.. مريوم: لا والله يعني تبيني انا بعد ارقص.. فطوم: لا بس اباج توقفين واتصفقين لي.. هي عيل شو.. ريم: يلا مريم.. عشان خاطري.. ربيعتج انا.. نوره: انا بعد برقص .. يلا عواش: بل بل بل عليج.. محد عزمج عزمتي روحج.. نورهك شو بلاج لازم اأزار طبجتي الحبيبه.. فطوم: تعالي فديتج خل نتحداهم في الرقص ونقهرهم يتحرونا ما انعرف.. وبدوا البنات يرقصون.. لغايه ما صارت الساعه 11.30 بعد ما خلصوا تصوير وكل شي المعرس والعروس.. لازم المعرس يطلع العروس ويتحوط وياها اشوي.. تجهزت خوله ولبست عباتها وتعدلت وتوها بتطلع من الصاله زقرتها امها.. ام خوله: مبروك امييي.. الله يسعدج ويبارك لج في حياتج .. خوله: الله يبارك فيج امي.. عقبال ما نفرح في غانم .. غانم : دخليج لا اتذكريني بيوم زواجي .. احس بضيجه يوم اتييبين طاري هاليوم.. اليده: وليش يعني.. في شي قاصر على فطوم عشان اتحس بضيج منها.. غانم: لا حووووول.. لا خلاص ما بحس بضيجه الكل: هههههههه ام خوله: يلا امي سيري شوفي المفاجئه الي مزهبنها لج ريلج.. خوله: مفاجئه!!!!!! غانم: والله وبعد يعرف كيف يدلعج.. طلعي انتي بس وشوفي.. طلعت خوله من الصاله وبطلت عيونها من المفاجئة الي كانت جدامها.. شافت خالد واقف عند باب الليموزين يترياها.. وهو يضحك على ملامحها من العجب الي هي فيه.. خوله: خالد.. خالد: هههه هيه خالد اشفيج جنج ما شايفه خير.. خوله: لا شايفه الحمد لله.. بس ما توقعت ان عشان ملجه اتسوي جيه.. خالد: ليش تتحرين عمرج شوي يا بنت عم خليفه.. خوله نزلت راسها من المستحى وكانت اتحس بفرحه كبيييييييره.. خالد: اقول شكلج ما تبين بعد لين ثلاثه اذا ما لقيتج داخل السياره بخلي السايق يردها.. خوله ركضت وهو بعده ما كمل 2 .. وهي داخل السياره .. الكل تم يضحك.. كانت فطوم مستغله هالفرصه .. فرصه انشغال الكل وراحت غرفه خوله عشان تتصل في هزاع.. فطوم: الو.. اشحالك.. هزاع: هلا والله هلا.. وانا اقول هالنور الي يشع من وين ياي.. اثاريج انتي الي متصله.. فطوم: خجلتني.. اشحالك المهم؟؟ هزاع: والي يسمع هالصوت شو بيكون حاله خبريني.. فطوم: حشره عندك وين انت؟؟ هزاع: والله ماشي قاعدين في الكوفي ويا الربع.. فطوم: اها.. انزين قول مبروك.. هزاع: مبروك بس على شو.. فطوم: اليوم كانت ملجه اخوي على بنت عمي... هزاع: اها.. مبروووك.. بس لا تقهريني حرام عليج.. فطوم: انا اقهرك افا؟؟ ليش هزاع: الكل حصل على الي يبيه الا انا بعدني حليلي اتعذب واعاني مادري متى بلقى حلم حياتي جدامي.. فطوم تستهبل اونها: شو حلمك خبرني..؟؟ هزاع: فطوم حرام عليج اونج ما تدرين.. انتي حلم حياتي.. اصلا انتي حياتي.. فطوم: يلا عاد.. هزاع: شو تتحريني اجذب عليج انا.. الله يسامحج بس.. فطوم: خلاص خلاص انا اسفه.. هزاع: اقول انا هالإسبوع بيي دبي .. بسير وافي.. فطوم: حياك.. اذا ما سدك المكان .. اتسدك عيونا.. هزاع: فطوم عااااااااد.. افهميني.. ابا اشوفج يعني.. فطوم: لا شو اتشوفني اتخبلت انت.. هزاع: احين ليش اني ابا اشوفج اتخبلت.. ما طلبت منج شي انزين.. الا هو شوفه من بعيد لبعيد.. احين شوفي ربعي مستانسيييييين ويا حبايبهم .. كل يوم يشوفون بعض ويكلمون بعض.. انا عفان الله الرمسه وياج بالحسره.. فطوم: هزاع شو بلاك.. لا تزعل مني هزاع: اسمحيلي اخليج بين خيارين .. يا انج اتشوفيني ولا انج تنسين رقمي.. فطوم: والله حرام عليك.. هزاع: انا مو مستعد احب وحده وهي ولا تفتكر فيني.. فطوم: انا ماافتكر فيك حرام عليك.. هزاع: شو حرام عليك.. والي انتي اتسوينه مب حرام عيل.. فطوم: خلاص يصير خير ليوم الي انت بتيي فيه دبي.. هزاع: خلاص عندج فرصه هالإسبوع واذا ما شفتيني انتي اتعرفين شو ردي.. فطوم: خلاص ان شاء الله.. يالله بخليك احين.. باي هزاع: حطي بالج على روحج لأنج حياتي.. فطوم: ان شاء الله.. سكرت الخط عنه وطلعت من الغرفه وهي حاسه ان راسها بيفتر من كثر التفكير.. مب عارفه شو اتسوي ولا كيف تتصرف.. نوره: وينج انتي من متى ادور عليج.. مليت ياسه روحي مجابله هالويوه النحيسه.. فطوم: هههههه .. منو هاييل.. علي: في حد غيري انا وغانم الي بتقصدنا .. فطوم: اذا تقصدين غانم هيه صدقتي .. اما علي لا حرام عليج.. نوره: لا حرام عليج علي هو النحيس هني .. غنوم حليله.. غانم: طاعوا هاي انتوا اصغر عيالها .. غنوم اونه.. اسكتي لا اصفعج احين.. نوره: تيك ات ايزي غانم؟.. علي: ثقافتها انجليزيه الإخت.. وييييييو حليلهم الي في اول ثانوي.. نحن بنخلص هالسنه .. وهم حليلهم بيخيسون بعد سنتين ها جان ما زادوا.. وييييييييو نوره: شو يعني انت بتشيب قبلنا ويييييييييو فطوم: وبعدين نحن ما يأثر عادي يعني.. نحن بنات.. يعني عادي باجر ننخطب وما انكمل .. علي: اخ في هاي غلبتيني.. بس تعالي منو هالمنحوسين الي بياخذونكم.. نوره: محد غيركم المنحوسين.. نحن اصلا 100 من يتمنانا.. فطوم: هيه .. اكيد .. غانم: الحمد لله اني مب من بين 100 .. جان بتورط فطوم: ومنو قال ان نحن بنسمح لك اتكون من بينهم .. برع يلا برع والكل تم يكمل سوالفه.. في السياره خوله ويا خالد.. خوله: خالد ممكن اسألك سؤال؟؟؟ خالد: اكيد.. اتفضلي.. خوله: خالد انت ليش قبل ما كنت تباني واحين جيه فجأه قررت انك تاخذني.. ؟؟! خالد: بكل اختصار كنت عمي .. ما اشوف هالجمال كله.. بس احين وعيت.. واحمد ربي اني وعيت في اللحظه المناسبه.. خوله: اتمنى اني اكون دايم ودوم في حسن ظنك.. واتكون في حسن ظني.. خالد: شو تقصدين بظني.. يعني اتخافين اني ارد على سوالفي القبليه.. خوله:------ خالد: بخبرج شي .. اتطمني.. ذاك اول يا خوله قبل لا اخذج.. والله اني مادري مجرد ما ملجت احس بإحساس غريب ما جد مره في حياتي كلها حسيت بهالإحساس.. تطمني طيش الشباب بإذن الله ما بيرد.. خوله: اكييييييد خالد: اكيدين بعد.. خوله: خالد.. اباك اتكون في كل شي صريح وياي.. في سوالفك في كل شي.. ماباك تعتبرني مجرد اني حرمتك وبنت عمك.. اباك اتحس بإني اقرب الناس لك.. واني وياك بكل شي خالد: ان شاااااء الله.. وانا بعد ابا منج هالشي.. خوله: اكيد... متى بنرد البيت شكلنا وايد تأخرنا.. خالد: هااااااا مليتي مني.. خوله: لا والله؟.. بس تدري الوقت تأخر.. خالد: والله ما شبعت من شوفتج بعدني.. خوله: ما عليه خالد ترا بشوفك دوم ان شاء الله بنتجابل دوم.. خالد: شو رايج اخلي العرس الشهر الياي.. خوله: ههههههههههه.. بلاك مستعيل تو الناس.. خالد: تدرين اول مره اشوفج تضحكين.. واحمد ربي اني شفتج تضحكين وانتي وياي.. يعني انا الي خليتج تضحكين.. خوله: تسلم لي يا رب.. البقيه تأتي.. هاللي قدرت عليه اليوم.. يلا اشوفكم مع الجزء الحادي عشر.. ادعوا دخليكم .. اتمنى تعيبكم احداث هالجزء.. والباقي اجمل |
الجزء الحادي عشر... وبعد غياب طوييييييييييل مرت ليلة الملجه بسلام والكل كان مستانس واكثر وحده خوله الي من فرحتنا ما نامت الليل كله .. من كثر ما تتطالع شريط فيديو الملجه.. دخلت عليها حصه وهي مندمجه عالآخر وسرحانه.. حصه: صباح الخير يالعروووس.. ؟؟ ههههه بسم الله ايه ماما انا هني .. وين وصلتي؟؟ خوله: وصلت هناك هناااااااااااك بعيييييييد.. اتشوفين حصه: لا ما اشوف... اقول طاع عيونج شقايل محمرين من السهر حرام عليج مب زين عليج جيه بتمرضين ما فينا.. خوله: بذمتج عاد يوم انتي كنتي في نفس موقفي ما صار فيج جيه؟؟؟ حصه: اااوه لا اتذكرني.. احس عمري كنت مراهقه هبله.. عاد انتي اكبر مني حزه يوم اني ملجت على اخوج كان عمري 18 يعني توني في عز المراهقه... سهرت عالأغاني والصور والفيديو.. يوووووووه حاله ميؤوس منها كنت.. خوله: هههههههه ام عبدالله: صباح الخير يابنات.. يما خوله اشفيج؟؟؟ خوله: بسم الله علي ما بلاني شي؟؟ ام عبدالله: شو ما بلاج شي طاع عيونج كيف محمرين.. حصه: ما عليج عمتي من الفرحه سهرت طول الليل وما رقدت.. ام عبدالله: حليلها عروس تستاهل.. عساج دوم مستانسه يا ربي.. المهم يلا انزلو عشان تتريقون.. خوله: لا امي انا برقد نعسانه الصراحه.. ام عبدالله: خلاص برايج امي ارتاحي.. يلا حصه تعالي خل نتريق عند يدو.. ونزلوا ساروا تحت عند اليده عشان يتريقون.. كان اليده كالعاده تترياهم لين ما يجتمعون عشان تتريق.. اليده: وينكم اتأخرتوا.. وين خوله ما نزلت وياكم؟؟ حصه: ماشي يدو خوله تعبانه من السهر ورقدت احين... اليده: الله يهنيها ويفرحها يارب.. ام عبدالله: امييييييين.. اليده: وربي يبلغني بغانم لفطوم وعلي لنوره.. ام عبدالله: عمتي لا تجبرينهم ولا اتغصصين فيهم من احين ولا تشغلين بال البنات شرات ما صار لخوله خل يكبرن البنات وحزتها خل نرمس في هالموضوع... حصه: صدقها عمو .. تدرين البنات قلبهم رهيف على طول يتأثرون.. عبدالله: صبااااااااااح الخير لأحلى ام ويده في الدنيا.. حصه: وانا في اي مرتبه.. ؟؟ عبدالله: عقب بقولج في الغرفه.. ام عبدالله: يوز يوز عن سوالفك .. ههههههه .. خليت البنت تستحي جدامنا عبدالله: ما عليه بتكبر وبتنسى.. يلا انا ساير الدوام ما تبون مني شي.. اليده: وين يما ما كلت شي.. عبدالله: انتوا كلوا عني وانا بشبع.. يلا مع السلامه الأم: في حفظ الرحمن.. في بيت بو خالد كان الجو هادي والكل راقد.. طبعا الا فطوم الي ما اتصدق وتستغل مثل هالفرص.. واتصلت في هزاع.. فطوم: صباح الورد يا ورد.. هزاع: هلا والله يهالصوت.. هيه جيه الواحد يصبح على صوت مثل هالصوت ويستانس في باقي يومه... اشحال القمر مالي؟؟ فطوم: منو القمر انا.. يارييييييييييييييييييييييت.. هزاع: انتي قمر وبدر وكل شي حلو.. بالنسبه لي انا وبس خسي لغيري فطوم: خجلتني بس هزاع: الله ودي اشوف الحمار الي على خدودج من الخجل.. فطوم: ههههه اسميك انت.. هزاع: متى بس بيصير هالشي.. قلت لج الخميس فرصتج.. فطوم: ان شاء الله انا وربيعتي بنسير وافي .. راضي جيه هزاع: ريحتيني ربي يريحج.. هيه خلج جيه.. فطوم: بس هالمره لا تطلب مني مره ثانيه... هزاع: انتي خل اشوفج الخميس وعقب يصير خير.. فطوم: اقول هاي جنها امي قامت من الرقاد.. بكلمك عقب يلا باي هزاع: اتحملي على عمرج.. باي بندت الخط وغيرت الرقم وراحا غرفتها ... وبطلت كبتها تمت تتطالع شو من لبس تختار حق يوم الخميس.. واتصلت في هند طلت منها انها اتييها البيت عشان اتكلمها.. ولبت طلبها بحكم ان بيتهم حذال بعض يعني جيران.. وبعد نص ساعه وصلت هند.. هند : مرحبا .. الله الويه منور اليوم ماشاء الله.. فطوم: بوجودج ووجوده .. ههههههههه هند: خطييييييييييييييييره.. وجوده بعد اونننه.. الله عالحب بس ما انروم. فطوم: ااااااه يا هندو.. ها عمري.. خلاص جزء مني.. احس وااااايد متعلقه فيه.. هند: ههههه والله وصرت علاقه يا هزاع... شلت فطوم الموسده وفرتها على هند: سخيفه.. هند: عدال عدال عن يصيبج شي.. المهم اختصري الوقت وقوليلي شو السالفه.. ؟؟ فطوم: فضوليه بل علييييييييج.. لازم اتعرف كل شي على طول.. هند: هيه لازم .. ولا بالتفصيل الممل.. فطوم: سمعي.. اباج اتيين وياي وافي هالخميس لأن هزاع ياي يبا يشوفني واذا ما شافني ما بيرد يكلمني.. دخيلج وافقي.. انتي املي الوحيد.. هند: لحظه اتأمل الموضوع وافكر اشوي.. فطوم: لا اتخليني هالمره افرج بالأبجوره الي حذالي.. بسرعه هند:انزين انزين.. فطوم: عيل يلا تعالي خبريني شو البس.. اي لون.. هالبيج ولا الفستقي؟؟؟ وتموا فطوم وهند يتفقون ويسولفون... وخالد اول ما قام من الرقاد اتصل في خوله.. خالد: صباح الورد يا احلى حرمه في الكووووووون كله.. اشحالج؟؟ خوله: هههههه.. في الكون عاد.. اظني هاي كبيره في حقي... خالد: لا كبيره ولا شي.. اقول انا بتريق عندكم وبتغدى عندكم وبتعشى عندكم اليوم.. خوله: انت مب صاحي شكلك.. لا ارقد بعد شو رايك.. خالد: ودي والله,, وبعدين ليش مب صاحي هذا يزاي اني ابا اجابلج اليوم كله.. خوله: اخاف تشبع من ويهي عقب خالد: اشبع من اي شي الا منج.. خوله: ههههه.. اقول تعال تعال بيتنا احين عن تستخف احين... خالد: طيرااااااااان بيي عندكم.. انا اصلا مستخف من اللحظه الي شفتج فيها خوله: ربي يحفظك لي ولا يحرمني منك. خالد: ولا منج.. يلا حبي.. بتجهز وبييكم خوله: اوكي.. هالله هالله في عمرك في الدرب شوي شوي ام خالد: صباح الخير .. خالد: هلا امي.. اقول امايه انا ساير بيت عمي خليفه بتم اليوم كله عندهم.. ام خالد: روح ربي يحفظك دايم ودوم.. ويسعدك ويبلغني في عيالك.. خالد: امين.. ادعي لي دوم من هالدعوات الحلوه عشان اتوفق.. ام خالد: انا دوم ادعي لك خالد: خلاص عيل بغيتي شي دقي لي اوكي.. ام خالد: سلامتك يما روح الله وياك |
الساعة الآن 01:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir