منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   دآآم قلب اختآآرك ما همني عيووبك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=235823)

ميراني..~ 09-27-2009 07:14 PM

الجزء 14

انا رضيت بحكم القدر ... وماني ع الاقدااار حيله ....معقول الحب يجمعنا مع بعض ونخلي كل الاحزان ورااانا ....


سرت فوق في حجرتي وبدلت ملابسي عشان ارتاح اشوي
بعد 10 دقايق شفت الخدامه اتدق الباب
سنيثيا : ماما ريم مدااام كلولينج انت
ريم : اوكي سنيثيا
سرت لبست شيلتي ونزلت تحت يوم نزلت شفتهم بدوا يتغدون بس امي كانت ويا حااارب
اول ما نزلت
امي : ريم فديتج تعالي كلي عشان تلحقين اتسيرين الصالون
ريم : ان شاء الله مامي
وتمينا نتغدا وبعد ما خلصنا
حارب : ريم يلا
ريم مستغربه : وين
حارب : بوصلج الصالون
ريم : ها .... لا عادي ماله دااعي اللحين اخوي بي
حارب : ههههه لا اخوج اليوم مابي وبيتاخر
ريم : .......
حارب : ريم ما باكلج يلا ترى اللحين بيون وانتي مب متجهزه
ريم : اوكي
صراااحه ما كنت ابا اسير وياه بس ما كان جداامي حل ثاااني
سرت لبست عباتي ونزلت يوم نزلت ما شفته
ريم : ماماتي وين حارب
امي : يلا امي هو من زمان في السياره
قلت في خااطري محد قاله ايسير في السياره
ريم : اوكي عيل يلا باي
امي : الله يحفظج ويسعدج
يوم سرت برع شفته يالس في السياره
حارب : ها يلا اي صاالون بتسيرين
ريم : بسير اي صالون هني جريب بيتنا
حارب : اوكي

ومرت دقااايق لا هو رمس ولا انا

حارب: شوفي يا ريم انا اصريت ع امج اني اوصلج اتعرفين ليش ؟
ريم : ليش ؟
حارب : ابا اقلج شي وما باج تفهميني غلط
ريم : خير حارب قول
حارب : شوفي ريم انا ادري انج انتي واافقتي علي مب لان انتي اتحبيني ولا تبيني اكون كزووج لج ولا كابو لعيالج انتي وااافقتي علي لان امي هددتج بشيكات يعني انتي ما تبيني وادري انج ما تبيني لاني ارمس بنااااات بس وعد مني يا رييييم اني ما ازعلج بشي ابدا ولو عن امي لوتبين بوعدج اني اخذ لج شقه اللحين وبعدين يصير خير يا ريم انا حبيتج

ريم اول شي لا تعليق بس بعدين : حارب شوف الاسلووب الي اتبعته امك وياي كان .....
حارب : ادري كان زفت بس اللحين خلاص سايريها
شوفي ريم والله امي فجأه يت وقالت انها تباااج
اخ يا حااارب هي تباني لك عشان تقهر مااايد ولد خالتك
حارب: ريم حبيبتي اليوم بتشوووفين امي دخيلج لا تتضايجين من كلامها ولو اختي قالت لج اي شي بس قوليلي وانا اتفاهم وياها
ريم :ان شاء الله
حارب : ها صالون يلا نزلي واباج اليوم اتكونين احلى وحده اوكي
ريم ابتسمتله
حارب : يلا لا طولين ترى بنتأخر بعدين
ريم : ان شاء الله
بيوم نزلت من السياره آآآآخ يا حااارب معقوله اتكون بها الطيب
ودشيت الصالون وطلبت اتسويلي ميك آب خفيف وسشوار بس من تحت ايكون رووول
وهي اتسشور شعري شعري كنت اتذكر كلام حارب يوم قالي * يا ريم انا حبيتج *
معقوله حبني
يوم خلصت الصالون طلعت شفت حاارب بعده واقف
ركبت السياره
حارب : اوب اوب اوب اوب اوب ما نروووم عاد انتي جي بتسكتين البنات كلهن
ريم استحت ونزلت رااسها
بعد ما وصلنا البيت
حارب : حبي مثل ما وصيييت خلي امي ع صوووب
ريم : ان شاء الله
يوم دخلت البيت شفت امي في حجرتها فسرت حجرتها
ريم : ماماي شو اتسوين
امي : ولا شي بسير اتلبس اللحين وانتي بعد سيري اتلبسي يلا
ريم : اول قوليلي شو راايج فيني
امي : صراااحه طااالعه اتجننين
ريم : احم احم وجان استحي
امي : يلا اتلبسي
ريم : وبعدل جلوسي كل عاده خخخخ
امي : يلا سيري
ريم : افاااااااااااا وجان يملون مني
امي : فديت رووحج بس اللحين خالاتج بيون
ريم : اوكي اوكي اوكي ماماي
سرت بدلت ملابسي ولبس مغربي بس طبعا شكل ثاااني يعني بنطلون تحته وكانت الخلقه حمره فصج طالعه حلوه
اعرف وانتوا تقرون القصه بتقولون عني وااايد امدح نفسي
بس مداااح نفسه بتيله شو اكيد بوووسه
هههههههههه
يلا انرد حق القصه هع
وانا يالسه ارتب شعري اعدله يعني شفت روحي يتصل بك
ريم : هااااااااااااي
فطوم : هاااايات فجي باب بيتكم
ريم : سوري اتصلي في حد ثااني انا فوووق
فطوم : مالت عليج فجي الباب انا واااقفه عند باب حجرتج
ريم : ههههه انزين ثواني
سرت وفجيتلها الباب
ريم : فطووووموااا حق منو كل ها الحلاوه .... والله يبخته
فطووم : وجان استحي بس مب انا الي محلوووه اليوم بعض الناس بعد محلوين
ريم : احم احم
فطووم : لا الله ريموو بدووون مجامله طاااالعه رووووعه بس ناقصنج انقولين حق القمر قوم خلني ايلس مكانك
ريم : وااااي وجان استحي
فطوم : لا ريمو شو سالفه
ريم : فطووم والله انتي بعد محلوه يلا قولي حق منو الي بالي بالج
فطوم : منو بالي بالج
ريم : علينا
فطوم : ريمو يلا قولي منو
ريم : منصور
فطوم : منصور منو
ريم : يلا عاد فطووم ... منصور اخوي مايد
فطووم : مالت عليج انزين
ريم : وجان تستحي خويتنا اقووول خلينا ننزل احسن
فطوم : احسن
ريم : والله فطوم شكله مب طرر
فطوم : صررتحه شكله طرر
ريم : ههههه
فطوم : سكتي اللحين اتشوووفينه يغص
ريم : هيه عاد انتي ما ترضين يستويبه شي
فطوم : هيه ما ارضى مووتي حره
ريم : هيه جي ابااج
فطوم :يلا ننزل يا خديه
ريم : جلييبه ( وي اتذكرت ربيعتي والله دووم اتقول حق الشله
) I miss ya sis
فطووم : انتي عنييييييزه يلا قومي
ريم : اوكي
يوم نزلنا تحت شفت خالتي ميره وااااااي ياخاااتي والله اني احبج مووووت
سرت سلمت عليها
ريم : اشحالج خالتي
خالتي ميره : واااي فديت رووحج والله انا بخير دااام شفتج والله
ريم : فديت رووحج خالتي
خالتي ميره : شو ها الجمال ما شاء الله عليج قمر قمر فديتج بس قوليلي من وين يايبه ها الحلاوه
ريم : فديتج خالتي عيوونج الاحلى
مريوم : خالتي بس مغااازله دوري اسلم
ريم : هلا اشحالج واشحال جسوووم
مريووم : والله الحمد الله بس انتي تعالي من وين ها الحلاوه
ر يم : بس خلاص استحيت
مريوم : لا بس اليووم سكتينا
ريم : ثااانكس اخجلتي تواضعي
هند : هاي رم رم اشحالج
ريم : هاايات هنووده والله الحمد الله وانتي اشحالج
هند : والله الحمد الله ... اقول صج الي سمعته
ريم : خير شو الي سمعتيه
هند : سمعت انه ملجتج بتكوون بعد اسبوووع
ريم : منو قالج ؟
هند : الحين ترى حارب يابنا فسمعتها اتقوول حق حارب ..ليش انتي ما تدرين
ريم : لا ما دري
هند : هيه ترى امي كانت اتدور عليج مسااعه
ريم : اللحين بسير اسلم عليها
طبعا ربيعاتي كلهن كانن فسلمت عليهن
رووضه : الله الله يا بخت الي بياخذج
وفا: ما نروووم ما نروووم عليج
مشاعل : شو ها الجمال حق منو
مريووم : شو هالجمال يبخته
وداد : الله الله فووور هوووو (اونه ثقافتها انجليزيه )
موووزه : يا ويل حالي ع ها الجمال
ايه: الله الله ما نروووم
صراااحه كنت مصدوومه كل ها المدح لي انا
فطووم : هونكم عليها ترى البنيه انقلبت جلكسي خلاص ذاااااااااابت ههههه
ريم طبعا ويهااااا صااااااير لوونه احمممممممر : والله ... وانتوا .. بعد .. حلوااات ...
كلهن : ههههه بلاج
ريم : والله مادري شو اقلكن
ريم : بنات استأذن انا بسير اسلم ع خالتي
سرت سلمت ع خالتي امل
اول ما خالتي امل شاافتني
قالت :

تتوقعون شو قالتلي

ميراني..~ 09-27-2009 07:15 PM

الجزء 15



خالتي: هلا بخطيبت حاارب
ريم : هلا خالو اشحالج
خالتي : والله تمام بس شو حلاوه اكيد عشان شايفه حارب
ريم فخاطرها نعم الله يستر منج
خالتي : لا تستحين خلاص اللحين انتوا معاريس
خالتي : ريم
ريم : نعم
خالتي : تعالي انسلم ع ام ربيعت هند
ريم : ان شاء الله
خالتي : اشحالج ام سعود
ام سعود : والله بخير وسهاله انتي اشحالج يالغاليه
خالتي : والله الحمد الله
ام سعود : ومنو ها الحلوه الي وياج
ريم سلمت عليها
خالتي : هاي خطيبت حارب ولدي
ام سعود : زين ما خترتي له
خاتي : مشكوووره فديتج ...يلا انا اترخص عنكم
بعدين رحت عند ربيعااتي وانسولف ونضحك وجي وبعد جي فتره
مشااعل : ريمو
ريم : خير مشعولتي
مشاعل : منو هااي
ريم : اي وحده
مشاعل : هاي من اول ما يت وهي ترمس في التلفون
ريم : هيه هاي بنت خالتي امل
مشاعل : هيه
ريم : ليش تسألين
مشاعل : لان من يوم ونحن يالسين وهي ترمس في التلفون وصراحه احسها اترمس واحد
ريم : سكتي عن ما امها تسمعج والله بتقص رقبتج
مشاعل : حشى جي امها قصابه
ريم : لا حبيبتي بس لو قلتي اي شي عنها يا ويلج
مشاعل : بس شكلها متكبره ع فاضي
ريم : مشااعلو اقصري الشر
مشاعل :هااااهاااهااهاهاهاهاي خلاص بسكت
بعد اشوي ونحن يالسين اتسولف
وداد : ريمووو منو هاي
ريم : هاي بنت خالتي امل
وداد : ليش ما تيلس ويانا
ريم : خلاص بسر ازقرها
وداد : اوكي
يوم سرت ازقرها مادري جي مره وحده اتغير لونها وع طول بندت التلفون
ريم : هند لو تبين تعالي ايلسي ويانا
هند : شوفي ريم صراحه ربعج مب استايلي ومادري كيف يعني
ريم : هند انا قلتلج لو تبين اتين لو ما تبين عاادي
وانا رااده عند ربعي دخلت وحده صج ما شاء الله عليها حلوه اول ما دخلت سلمت ع خالتي ميره ومريوم وامي وخالتي امل
رووضه : ريموو منو هاي الي دخلت اللحين
ريم : والله ما عرفها ... بس حلوه ما شاء الله عليها طلعت احلى عني
عاد انتوا شوووفوا انا كل مدحوني واللحين ها تكون احلى عني يعني جمالها ما ينوصف
رووضه : تبين الصج احلى
ريم : ادري مالت عليج
روضه : حلام
ريم : لا مالت عليج غصون الجنه
كلهم : ههههههههههههه
صراحه البنت كانت تشبه وااااايد مااايد والله
يعني كانت طويله مب واايد بس كانت حنطيه ما شاء الله عيوونها وساااع وكان جسمها صج متناسق ويا طولها وشعرها اسوووده
فشفتها يايه صوووبنا ويا مريوم
مريوم : هااي اعرفكم ع بنت عم ريلي
ع طوول قلت في قلبي يعني بنت عم ماايد
وهم كل جمعه يرووحون بيتهم لاني الي اعرفه مالهام خير عم واااحد
فيت البنيه وسلمت علينا معنها كانت وااااايد حبوبه وتدخل القلب بسرعه حتى ربيعاتي حبووها
مريوم : عفان الله محد سألها شو اسمها
: لا عااادي
فطوم : يلا مريوم قوليلنا شو اسمها
مريوم : سألوها انا سايره عند العيايز هع
ريم : انزين ان ماخبرنا عليج
مريومم : هههه باااي
ريم : شو اسمج
: شيما
ريم : عاشت الاسامي
شيما : عااشت ايامج
ريم : وانا ريم
شيما : اتشرفنا
بعد ما يت شيما وكانت كااشخه ع اخر بس دخلت قلبي بسرعه

قامت خالتي امل يوم بمأن امسوين لكم حلفه عشان خلصتوا المدرسه عندي لكم خبر حلو هو انه ريم انخطبت حق ماايد
طبعا ربيعاتي ما يدرون اني احب ماايد بس فطووم الي حااسه اشوي
فكلهم يويباركولي
بعد ما كلهم سارنن ربيعاتي وحريم ما بقى خير اهلنا الي هي خالتي ميره ومريوم وخالتي امل وهندو وشيما وامي
تتمينا انا شيما نرمس
شيما : ممكن سؤال
ريم : هيه اتفضلبي
شيما : انتي بنت خاله قوم سعيد
ريم : هيه بس ليش ؟
شيما : لا فديتج ولا شي بس لان قبل اسبووع سيف قالي ان في وحده في العايله متناقس وياه اونه يعني
ريم : هيه يحليله يبا يسير يدرس في لندن
شيما : هيه بس ما شاء الله عليه كتكوت
شيما : انتي عمرج 17 صح
ريم : هيه فديتج وانتي كم
شيما : العمر كله انا اكبر عنج بسنه يعني 18
ريم : العمر كله ان شاء الله
شيما : تسلمين فديتج
شيما : يلا فديتج انا برروح البيت
خالتي ميره : تو الناس
شيما : لا خالتي بس لان امي بعد مايت فبرد البيت وين تو الناس الساعه 11 اللحين
خالتي ميره : منو بيوصلج اللحين
شيما : الدريول
خالتي ميره : انزين هالله هالله في الدرب
شيما : من عيوني خالتي
سلمت علينا كلنا ويت سلمت علي بعد
شيما : يلا باي فديتج مع انه قعدتكم ما تنمل
ريم : ها من ذووقج حبيبتي
شيما : شو رايج تعطيني رقمج لو ما عندج مانع
ريم : ايكون احسن ها رقمي ...........
شيما : ثااانكس يلا تيك كير حبيبتي
ريم : يو تو

بعد ما سارت تمينا يالسن وفجأه شفنا مريووم ميته من الضحك
ريم : مريوم بلاج
مريوم : يحليلها شيوم اتقول انه تاير امبنجر
ريم : اويه وينها هي اللحين
مريوم : هي ما دري اكيد برع
قبل ما تخلص كلامها مريوم شفنا شيما داااخلها ومحمره يحليلها
ريم : شو استوى
شيما : التاير امبنجر
خالتي مهره : واللحين شو بتسوون
شيما : ولا شي اللحين منير بيسير البيت وبيب سياره ثاانيه
خالتي ميره : ومنير ويا منو بيسير
شيما : ويا تكسي
مريوم : سيري وياه هههه
امي : شو اتسير وياه
مريوم: خالتي اتمصخر
خالتي ميره : هذا مايد في ميلس ويا شهاب وسيف بقله يوصلج
اول ما قالت ويا مااايد حسيت جي نااار يالس ياكلني
شيما : لا خالتي عادي
خالتي ميره اتصلت
وانا يالسه ع عصاابس ابا اعرف في منو اتصلت
خالتي ميره : هلا فديتك
خالتي ميره: تعال في صاله اشوي
خالتي ميره: اوكي فديتك
خالتي ميره : مع السلامه

بعد 3 دقايق كلهم يو عيال خالتي كلهم مايد حارب ويوسف وسيف سعيد منصور وشهاب
طبعا امي قامت وسلمت عليهم كلهم
بعد ما سلموا
خالتي مهره : ها فديتك بتوصلها
: هيه ليش لاء
تتوقعون منو بيوصلها

ميراني..~ 09-27-2009 07:17 PM

جزء 16

خالتي مهره: يلا عيل شوويم فديتج ها ولد عمج بيوصلج
شيما : لا خالتي فديتج ما عليه الدريول اللحين بيوصل
منصور : لا انا قلت حق الدريول لا يرووح لان انا اللي بوصلج
شيما : تسلم يا ولد عم بس اخااف عليك كلااافه
منصور : لا افا عليج
فشيما سارت ويا منصور
ونحن يالسين
حارب : ريم اباج في سالفه
ريم : ان شاء الله
اول ما سرت
حارب : فديت خطيبتي والله
ريم (احملر ويها ): عيونك الاحلى
حارب : اباج في مووضوع صغير حبيبتي
ريم : امر
حارب : ما يامر عليج ظالم اباج اتجهزين لان الملجه بعد اسبوعين ولا اقلج هني ما ينفع التفاهم انا بتصل فيج اول ما وصلت البيت
ريم : اوكي برااايك
وردينا الصاله ونحن راادين شفت حد مسك ايدي من ورا
يوم صديت شفت حااارب فطالعتته وطالعت ايدي انه يفهم
فقالي كلمه نزلت علي ما دري مثل شو قالي : ريم انا احبج واغار عليج ... لا تسيرين في الميلس
ريم : ان شاء الله
حارب : فديت خطيبتي الي تسمع الكلام

صرااحه حسيت ان حارب وااايد اتغير مب مثل اول يعني اول مستحيل اتمر 5 دقايق بدون ما تلفوونه يرن .. ولا مستحيل اتشووفينه يسولف ويا عيال خالتي ميره
اللحين ما دري انا الي اشووفه متغير ولا هو اصلا متغير
سرت سلمت ع خالتي ميره ولا بعدين بتزعل علي وانتوا اتعرفون ا تعاملني مثل قبل
ريم يلا عيل انا سايره ابدل
خالتي امل : زين اتسوين الله يحفظج
ريم : تصبحون ع خير
وطلعت سرت فوق بدلت ملابسي وغسلت ويهي فشفت مشااعل تتصل
مشااعل : هلا غلا ريموو
ريم : اهلين مشعلوتي
مشاعل : والله انا نص نص
ريم : افا ليش شو سالفه
مشاعل : ريمو اللحين استوتلي سالفه والله اتقفط وااااايد
ريم : شو ستوى يلا قولي بسرعه
مشاعل : انزين يوم طلعت برع شفت واحد طويل لابس كندووره سوده وسفره حمره
ريم : وين ؟
مشاعل : ريمووو في بيتكم يعني وين
ريم : اهاااا اوكي كملي
مشااعل : اتحريته اخوي فهد
ريم بدت تضحك : هههه انزين
مشاعل : مالت عليج تضحكين
ريم : وووهوووو يلا قولي شو استومى
مشاعل : ولا شي سرت مسكت ايده وقلتله فديت ويهك اتحريته اخوي بس ما دري منو طلع
ريم : هههههههههههههههههه واااي بطني ما روووووووم وهو شو قالج
مشاعل : هو صد صرااحه خذ قلبي اول ما شفته
ريم : اوب اوب مشاعل مستويه شااعره
مشاعل : سكتي احسن لج
ريم :هههههه انزين منو طالع هههههههه
مشاعل : وانا شو دراني
ريم : انزين ما شفتي شكله اي شي
مشااعل : اممممم صرااحه كان حليو
ريم : شوفي مشاعل حارب وشهاب وسيف ومايد كانوا لا بسين كنادير سووود
وصراحه كلهم حلوين قولي شي ثااني ولا تقوليلي خشمهم سيوفي ترى كلهم بعد قولي شي ثااني
مشاعل : انزين شعره كان عادي ما كان طوويل
ريم : انزين
مشاعل : بس شو تبين بعد
ريم : انزين شكله كان ياهل يعني ولا جي اشوي عوود
مشاعل :لا شكله حي عووود بس مب وااايد بس كان روووعه
ريم : بسج مغااازله
مشاعل : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي
ريم : مشاعل حبيبتي الي انتي شفتيه وانعجبيتي فيه الا حبيتيه من اول نظره ترى ها شهااااب
مشاعل انربط لسااانها لا تعليق
ريم : مشااعل وين رحتي انا هنا ههههههههه
مشاعل : قوليو والله
ريم : والله انزين شو قالج يوم قلتله فديتك ههههههه
مشاعل : ولا شي تم يطالعني
ريم : انزين بعدين
مشاعل : قلتله سوري اتحريتك اخوي فقالي لا اختي عادي قتله السمووحه يا خوووي قالي مسموحه اختي
ريم : ههههههههههههههههههه والله اخوي طالع راااعي سووالف
مشاعل : مالت عليج
وانا ارمس مشاعل شفت انه عندي خط ثااني وكان حارب
ريم : مشااعل برمشج بعدين عندي خط ثااني
مشاعل : اوكي يلا الله يحفظج
ريم : تيك كير

رديت ع حارب

حارب : هلا والله بالحلوه
ريم : اهلين
حارب : اشحالج شخبارج ؟
ريم : والحمد الله ما نشكي غير فراق الغالين
حارب: عساج ما شكيتي
ريم : وانت شخبارك ؟
حارب : تمام يا عمري
ريم : خير حارب كنت تبا تقولي شي بس ما قلت
حارب : هيه يالغلا بس انا ما عرف كيف ادخل في المووضوع
ريم : عادي يا حارب قول
حارب: فديتج شوفي انا صراحه ما بغي عرس
ريم : ليييييييييييش؟
حارب : فديتج لان انا ابا اخذج برع واكمل دراااستي برع وانا بعد اسبووعين انا مسااافر وابا اتكونين وياي وصدقيني بعوضج عن كل شي تبينه يستوي في العرس
دخيلج يا حبيبتي الله يخليج ابا اتخرج يا عمري

تتوقعوووون شو ردت فعل ريم ؟

ميراني..~ 09-27-2009 07:18 PM

الجزء 17

ريم : انزين كم بنطول ؟
حارب : تقريبا اربعه اشهر ولا سته
ريم : واايد
حارب: ليش يا عمري ما تبيني اكوون وياج
ريم اتقفطتت وما عرفت شو تقوول
ريم : لا مب جي
حارب : اتعرفين يا ريم شو امنيتي ؟
ريم : شو ؟
حارب: اني اتجرب منج واسكن في قلبج
ريم : لا تعليق
حارب: ها شو قلتي ولا اقلج فكري في الموضوع بس اعرفي ان انا بسافر بعد اسبوعين يعني الملجه ع الاقل اتكون ها الاسبووع
ريم : خير ان شاء الله انا بفكر وبردلك خبر
حارب: لا تبطين
ريم : ان شاء الله
حارب: ريم
ريم: نعم
حارب : احبج
هني اتغير لووون ويهي وما عرفت شو ارد عليه معقووله يحبني وقالي تحت بعد بعد
حارب : ربي يحفظج
ريم : مع السلامه
بعد ما سكر حارب التلفوون تميت افكر ياربي كيف بعيش وياه ويمن بنسافر
بس خلاص لازم اسافر على الاقل يمكن افتك من حنت امه وهند بس ببتعد عن امي وابوي وشهاب وفطووم وربيعاتي ياربي شو اسوي اساف وياه ولا
خلاص ياريم لازم اسافر وياه ليش انا دووم احاول اتنااساه سبب ارتباطي في حارب آآآآآآآه مب عشان الشيكات اخ كلهم يتحروون ان خالتي خلاص نست محد يدري اني انا يالسه ادفع الثمن
انزين متى الملجه خلاص بسوي الملجه قبل السفره بيوم عشان تكوون مثل شهر العسل داام هو ما يبا زوواج
وقطع حبل افكار دق الباب يوم شفت الساعه شفت الساعه 3ونص
ريم : منو
: انا
ريم : ان شاء الله امي ثواني
سرت وبطلت الباب امي دخلت
امي : يمه قومي كلي شي انتي ما كليتي
ريم : يمه ما اشتهي
امي :ليش شو فيج ؟
ريم : ولا شي بس ما بس اللحسن اكل
امي : انزين براايج ...اقوول متى شهادتج
ريم : ان شاء الله اسبووع الياي

امي : ان شاء الله

ظهرت امي من الغرفه وانا حطيت راسي عساس اني برقد فشفت مسج
تتوقهون من منو ؟؟ ما بقلكم خخخ
نص المسج ( من لقى احبايه نسى اصحااابه وانا ما كنت اتوقع تنسيني بها السرعه انا الي عطيتج كل ما املك معقووله نسيتيني)
اكيد عرفتوا ؟ هيه مايد فديته اول ما قريت المسج تميت اصييييييييح وقلت بطرشله مسج بس وااايد ترددت ما دري ليش؟
رد طرش مسج ثااني ( نامت عيوونك ياخلي بال وانا عيووني ما خفت والله
ادري اني مالي حق اطرش واتنتي اللحين خطيبت وااحد ثااني بس تأكدي مهما يطوول السنين بظل اقوول واردد كلمه .... )
شو تتوقون ؟ اتخيلوا شو بيستوي فيني يعني ؟
تميت اصيح واصيح لين ما رقدت
يوم قمت من رقاد شفت مسج ثااني بس من شيووم (صباح الورد والنور والياسمن
صباح المسك والعنبر ودهن العود ... حبيت اصبح ع النور قبل لا يطلع )
حليلها والله
سرت بدلت ثيابي ونزلت تحت كانت السااعه 7 تقريبا وطبعا نفسيتي زفت بس كنت احااول اني اكوون عاديه والله ان فيني جرح عمييييييييق محد قادر يدااويه
يوم نزلت شفت شهاب معنه مب من عااادته ان في الاجاازه يقووم ابسرعه
ريم : صبااح الخير
شهاب ما يرد
ريم : صباااح الخير
بعد شهاب سرحان فعرفت ان سررحان قلت اكيد يفكر بوحده شوووفوا النذااله انتوا بس رحت عنده ومسحت ع شعره
ريم : صباح الخير فديتك
شهاب: شفته ابتسم بعدين حسيت انه صحي : خير
ريم ك انا شوا ابا والله الي ماخذه قلبك يتهنابها
شهاب : مالت عليج انزين اصلا انا ويااج
ريم : هيه وااايد وياي الف مره قلت صباح الخير ولا ترد وبعدين مسح ع شعرك تميت تبتسم
شهاب : صج مالت عليج سكتي يلا عاد
ريم :ههههه انزين قلي منو الي شااغل بالك
شهاب: محد
ريم : مب علي
شهاب: وبعدين ؟
ريم : قلي منو

مادري ليكون مشااعل انزين بوصفلكم مشاعل مشاعل بنت كتكوته طيوووبه بس اشوي فيها عرج النذاله او باضحيان بس واااايد طيبه وما شا ءالله عليها مربربه اشوي وشعرها مثل الحرير وعيونها ناعستين وعسليات
اللحين انرد حق شهاب

ريم : شهاااااااااااااااااااب قولي منو بسرعه
شهاب: انزين بس توعديني انج ما تقوولين حق حد
ريم : كيف ما قوول حد والي يقروون القصه شو يسوون يعني
شهاب : هذيل عاادي شراات خواتي واكثر ما شاء اللله عليهم
ريم : احم احم كمل انزين
شهاب: انزين امس ونحن كنا واااقفين برع يت وحده ومسكت ذرااعي وقالتلي فديت ويهك
ريم : هههههههههه انزين بعدين
شهاب : بلاج تضحكين ليكوووووون اتعرفينها
ريم : لااااا
شهاب: ليش تضحكين عيل
ريم : بس جي المووقف يضحك انزين قلي كيف كاان شكلها
شهاب: اوووب ياريم كانت ملااااااك
ريم : اوصفلي شكلها يعني
شهاب: متوسطه الطوول ومربربه كانت وجمالها عذااااااب
ريم : انزين هاي الله يسلمك انا اعرفها
فجأه شهاب قام من على الكرسي ويا صوبي وقف ورا كرسيي
شهاب: منو هاي ريمووو
ريم : هاي الله يسلمك وحده من ربيعاااتي
شهاب: ادري وحده من ربيعاتج مب من ربعج
ريم : والله انك سخييييييييييف
شهاب : فكيني منو هاااي
ريم : كم تدفع ؟
شهاب: مالت عليج كم تبين ؟
ريم : هي كم تسوى عندك
شهاب حسيته انحرج : باي انا طالع
ريم : شهااب تعال هاااي ربيعتي مشااعل
شهاب: وهي قدكج ؟
ريم : هيه اقووول تباها
شهاب: مادري انطري اشوي علي
ريم : يعني ايبب
شهاب : ابتسم ههه لا انطري اشوي
ريم : يلا نبا نفرح فيج
شهاب: ها شو سويتي ويا حاارب
ريم : ع شو
شهاب : مادري امس كنت اترمسينه
ريم : وشو سمعت بعد
شهاب: ولا شي
ريم : لا صج
شهاب: والله كنت ساير اشرب ماي سمتج اترمسينه فماحبيت اتجسس
ريم : اها هو قالي ان ما يبا عرس اونه يبا يكمل دراااسته برع
شهاب: يعني
ريم : بعد اسبوعين ملجتي
شهاب : نعم !!!!!!!!!
ريم : هيه على الاقل لي رجعنا يكوون عنده شهااده
شهاب: الله يعينج فديت روووحج
ريم : الله في عون العبد دام العبد في عوون اخيه
شهاب: الله كريم بس انا بظل اسأل ان انتي ليش وااافقتي ع حارب
ريم : اللحين خلاص ما ينفع الصوووت
شهاب: الله يعينج
ريم : الله كريم
وطافت اسبوع ويت يووم الدرجاااات
السااعه 9 ونص الصبح
يتني مسج من ماايد
ها ريم طلعت نتيجتج ؟
طرشتله لاء ليش طالعت مالت سيف
مايد اتصل
مايد : السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام
مايد: اشحالج
ريم : الحمد لله بخير وسهاله وانت اشحالك
مايد : ما نشكي غير فرااق الغالين
ريم لا تعليق
ريم : ها كم ياب سيف
مايد : ياب 98.7
ريم : مبرووووك ما شاء الله عليه عقبالي
مايد : لا بتيبن زين
ريم : وااايد واااثق مني
مايد : داام انا الي قلتلج ادرسي اعرف انج بتبيضينها يلا باي

وبند التلفوون وانا الف سؤال يدور في رااسي هو ليش اللحين متمسك فيني
يالله ما قلتلكم شو استوى يوم دره اني بملج بعد اسبووع والله حسيته ان يبا يذبحني وبعدين تغير ويه ولا جنه يعرفني انزين انا شو ذنبي
بعد 10 دقايق طلعت نتيجه فطوووم 93.1
وبعد نص سااعه طلعت نتيجه البااجي
شهاب : ريمووو انتي اتعرفين كم يابه ؟
ريم : كم .. وهني بدت علي الخووف قلت في قلبي لا مستحيل ايب اقل ن ربيعااتي كلهم يابين في ثمانينات وتسعينات
شهاب: انتي يااايبه ... وشكله كاان معصب
ريم : شهااب قوول خلاص لا تلعب في اعصااابي
شهاب: الي ما تسوي زين في الامتحاانات واتي البيت اتقوول والله امتحان كان سهل يباله ذبح
ريم : يعني كم يابه
شهاب: يعني يابه 97.6 الف الف الف مبرووووك والله تستاهلين
ريم : مااالت خرعتني وبديت اصيح
شهاب: هههه يلا عاد عن الدلع يلا قووومي ترى خالوا امسويه حفله حق سيفاااني
ريم : اوكي
شهااب: ريموو مشااعل كم يابت
ريم : هاااهااا اااي ما عرف تلعب في اعصاابي ها اتأدب
شهااب: يالله لا قولي وفكيني
ريم : كم تتوقع
شهاب: 86
ريم : عفااان الله ليكوون اترمسها يا شهاابوا والله بفضحنا ترااااك
شهاب: مالت عليج اللحين انا ارمسها يعني يابت 86
ريم : تقريبا
شهاب: مالت عليج يعني كم
ريم :ههههههه كل ها اتحبها
شهاب : صج انج ما تستحين لو احبها انتي شوو يعروج
ريم : ولا شي بس بقلها
شهاب: تبني اذبحج خخخخ
ريم : حشى اخوي مجرم وانا مادري واصلا هي تدري
شهااب: كيف تدري يعني ؟
ريم : مب هي يالسه تقرى القصه خلاص هي بتعرف انك اتحبها
شهاب: لا مب مقبووول جي لو انا اعترفت بعدين .... يلا سيري بدلي ترى قووم امي في بيت خالو ...تعالي انتي ما قلتي كم يابت
ريم : ههههههه يابت 78
شهاب: ليش؟
ريم : لانها ماتحب تتدرس وتحب تقرى قصص
شهاب: بس زين يعني يمشي الحااال
ريم ابتسمتله ابتساااامه يعني اتحبها وجي رفعت حوااجبي
شهاب: مالت عليج وع تفكيرج وع حوواجبج
ريم : ول كل ها عشان مشااعل وينج يا مشااعل اتي تسمعين
شهاب: جب يلا ترى لو ما كنتي متجهزه بعد 10 دقايق......
ريم : بتصل حق مشاعل تتوسطلي خخخخخ
شهاب: يضحك مالت عليج يلا سيري
ريم : اوكي
سرت فوووق شفت مريوم متصلت كنت ابا اتصل فيها شفت شيووم تتصل
ريم : هاااي
شيووم : هلا والله بناعم الصوت
ريم : هه احم احم اشحالج حبيبتي
شيووم : ترتووب وانتي اشحالج
ريم :والله تمام
شيووم : دووومز ... تعالي يلا انا بعد ساعه بمر عليج سايرين بيت عمي
ريم : بس انا مب متجهزه شرااايج اتي بيتنا ونتجهز ويا بعض
شيووم :اممممم اوكي
ريم : يعني بعد 6 دقايق انتي عندي
شيووم : لا 7 ههههه
ريم : ههه يلا انطرج انا
شيووم : تعالي في حد في البيت
ريم : نوووووووووو
شيوم : يلا عيل انا ياايه
ريم : انطرج
شيوم : اوكي يلا جاااو
ريم : جااااو
سرت صوووب خزاااانه ودميت ادوور شو البس مغربي ولا قميص بنطلون ولا تنووره
سرت اتصلت في مريووم
مريووم : هااا شو بغيتي يلا بسرعه
ريم : ما بي شي انا الغلطانه الي متصله فيييج
مريووم : تمصخر وياااج ما تشوووفين كم مره متصله فيج
ريم : لا ما اشوووف
مريووم : ليكوون الحب اعمااج
ريم : لا ما اعماني
مريووم : انا قطري خخخخخ
ريم : والله انج سخييفه تعالي شو بتلبسووون
مريووم : مغربي وانتي
ريم : ما ادري متصله عشاان اسألج
مريووم : البسي مغربي احلى
ريم : خلاص تم يل سي يوو
مريوم : سي يوو يالغلا

وبندت مريووم واول ما بندت شفت شيووم دااخه
شيوم : محد في البيت
ريم : هههه ليش؟
شيوم : منو هذا الي يالس تحت ظل ولا شبح
ريم : منو يالس تحت
شيووم : يدي
ريم : لا والله صج
شيووم : اخوي اضني يالس تحت
ريم : هييه نسييييييييييييييييييت والله سووري
شيووم : نساااج الموووت
ريم بتسمت ابتسااااامه حلوه ودلع
شيووم : ها الدلع حق ريلج مب انا
ريم : جليييييبه
شيووم : عنييييييييزه
ريم : حلوه هاي يديده
شيوم : يلا تعالي انسير بيت عمي انخير ملابسنا ونتمكيج
ريم : ليييييييييش؟
شيووم : لا ن كلهم هناك ونحن بنسير مكااان نتمكيج ولا فضيييحه بعدين جي ندخل شراات ...
ريم : اوكي
شيووم : يلا قوومي
وخذيت ملابسي ونزلت يوم نزلت شفت شهاب
ريم : شهاب انا سايره بااي
شهاب امنزل راااسه : اوكي باي
انا وشيووم سرنا صووب السياره اول ما وصلنا بيت خالو

ميراني..~ 09-27-2009 07:21 PM

الجزء 18
مريوم : شيوم وريمو بسرعه سيروا بدلووو والله انكم ما تستحون اللحين ياين
ريم : حرااام عليج
شيوم : انزين وين انسير اللحين
مريوم : ما شي غير غرفه مايد
شيوم : انزين وااايد زحمه ولا شو
مريووم : شيوووم كلهم اهلهم من صوووب ابوهم ومن صوب امهم
شيوم : انا من صوووب ابووهم احم احم
ريم : وانا من صوووب امهم ككككككك
مريوم : اكفخكم ولا شو يلا سيروا فوووق بسرعه
ريم + شيووم : اوكي بلاج
مريوم : يلاااااااااااااا

دشينا غرفه مايد من ورا لان عندهم باب من ورا
اول ما دشيت اتذكرت الموقف الي طارلي يوم شافني وانا في غرفته
شيوم: هاااااا وين وصلتي
ريم : وياج انا
شيوم : اي وياي منو الي ماخذ قلبج خلاص اليوم بتشوووفينه
ريم : شيووووووم
آآآآآآآآآآآخ يا شيوووم الي انتي تقصدينه انا عمري ما حبيته ولا فكرت فيه انا احب انا اعشق انا اهواااااااه وااااحد ملك كل قلبي خذا قلبي ورووحي
الي انا باخذه اللحين هذا انا خذيته عشااان احمي ابوي من الشيكات
شيوم : ريمووووووووووووووووووو وينج انتي اليوم وين وصلتي
ريم : شيووم ويااج خلاص يلا انا بسير اتمكيج اول بعدين ببدل
شيوم : ريمووو شو يتلبسين
ريم : غيرت ملابسي اللحين بلبس قميص طويل احمر وذهبي من كمايا بس في وااااااايد شغل وبنطلون جينز ساده عشان ما يطلع تووو مج
شيووم : عيل بتلبسين مثلي انا بعد احم وذهبي بس مب من كمايا انا يايبتنه من ألمانيا
ريم : يلا انا بسير اتمكيج لان اتأخرنا
شيووم : اوكي وين بتسيرين انتي صووب السرير ولا صوب الحمام
ريم : امممممم مادري
شيوم : يلا اختاري
ريم : مادري انتي وين تبين
شيوم : سيري ولي انا بسير صوووب الحمام
ريم : اوكي
يوم سرت صوب سريره ياني احساااااس بس ماكنت قاادره اقول ولا اوصفه
ريم في خاطرها (استغفر الله خلاص لازم انساااه ما يستوي اجذب ع واحد قام يحبني وغير كل حياته عشاني بس والله مو بايدي انا ادري اني حقيره و سخيفه اني احب بشخص بيملكه وحده غيري وهامله شخص يحبني )
وبديت احط الميك آب ويوم خلصت سرت ارااوي شيوم لو خلصت الميك آب
ريم : شيوم طالعت رووووووووووووووووووعه ما شاء الله عليج
شيوم : ميرسي وانتي بعد محلوه بلعكس انتي روووعه لو ماكنتي مخطوووبه جان خطبتج حق اخوي سعود بس للاسف انتي عندج حد يشوووفج مب انا
ريم : بس والله تخبلين وان شاء الله بتحصلن واااحد ليش مستعيله
شيوم : ههههههههه يلا نسير انبدل ملابسنا
ريم : اوكي يلا
يوم خلصنا وانا اليوم مادري مايد مب طااايع يخوووز عن بالي ليش مادري ياقلب لاتتبع هواااهم ياقلب بسك من العذاااااااااااااب
ونزلنا تحت صراااحه كان وااايد زحمه وسرت اسلم ع الحريم شيووم كانت وياي
ريم : شيوم اتعرفينهم كلهم
شيوم : هههه لاء بس لازم انسلم عليهم كلهم
ريم : يلا انير عيل
شيووم : لاء انتي اتيدمي
ريم : لاء انتي اكبر يلا جدااامي بسرعه
شيوم : اوووف
وقمنا وسلمنا عليهم كلهم طبعا ويا خالاتي
يوم خلصنا
ريم : اتصدقين تعبت من كثر ما بست الناس
شيوم : ههههه والله انج غبيه بس انا بعد والله
ريم : جب عيل
يت وحده سلمت عليها ما شاء الله عليها كانت كيووووت
شيوم : هاي اختي عاليا وهاي ميره
ريم : الله يحفظهم يارب كم اعمارهم
شيوم: عاليا 13 وميره 10 وسعوود 21
ريم : العمر كله بس حلواات ما شاء الله عليهم
شيوم : شوفي اخوي بعدين قولي
ريم : ههههههه
: بووووووووووم
ريم : فطوووم
فطوم : يس يس
ريم : اشحالج يادبووووو اتولهت عليييييييج وااااايد
فطوووم: مي تو والله احبج والله احبج
وبعدين سلمت عليهم كلهم
ريم : فطوووم متكشخه حق الي بالي بالج
فطووم : منو ؟
ريم : مب علي يلا قولي
فطووم : سكتي فضحتينا
ريم : ليش ؟
فطووم : مادري من اول وانا دااخله وامه تطالعني
ريم : هههه مبرووك عليج
فطوم: ريمو جب فااتتج وانا يايه دااخل شواستوا
ريم : شو استوا
فطوم : طلع مايد ربيع اخوي مشعل
ريم : جذاااااااااابه
فطوم : والله لا عازمنه بعد
ريم : انزين
فطوم : كانوا شباب وااقفين عند الباب
ريم : انزين
فطوم: طبعا اخوي ماخلاني انزل لين ما يقلي
اقلج شفت كل الشباب ما شاء الله عليهم كلهم لابسين كندوووره سوووده وسفره حمره
طالعين خباااااااااال
ريم : انا اقول اخوي كان امطلع كندورته السوووده بس مادري انهم بيطقموا
فطووم : طالعين شراااات ميدان
ريم : ههههههه شفتي يعيني
فطووم : هيه شفته
ريم: شو طالع
فطوم: طالع غاااااوي يخبل
ريم : ياويل حال قلبي انا بس
فطوم : جب
ريم : ههه هو شااافج
فطووم: هيه
ريم : شوووووووو كيف
فطوم : اسكتي فضحتينا
ريم : انزين كيف
فطوم : وانا نازله من السياره شفت خالتج ميره
سرت اسلم عليها اول ما سلمت عليها شفت واااحد ذوووب قلبي
ريم : ياويل حالي انا كل ها وما شفتي هههههه
فطوم : جب انزين والله ما شفته
ريم : انزين يلا بعدين
فطووم : ولا شي
ريم : شو ولا شي
فطووم : بس خالتج ميره قالتلي لا تستحين ها منصووور
ريم : وانتي شو قلتي
فطوم : بس ابتسمت
ريم : وهو
فطوم : سار بعيد وقف منااااااك بس وخلصت الحتووته
شيوم : شو سالفه يلا قولولي
ريم : شيووم رااحت عليج يتي في بدل ضااايع
شيوم: مالت يلا قولولي
ريم : قالتلها القصه
شيوم : يعني سيف فديته لابس اسووود واااااي فديييت رووحه والله
ريم : الحمد الله والشكر لتحبين سيف
شيوم : ريموووو امووت فيه هذا الولد عذااااااااااااااااااااااب
ريم : الحمد الله والشكر حبيبتي انتي اكبر
شيوم : هذا الي قاااهرني بس والله طايحه طيحه في هوااااااه
ريم : هوووو اصحي وكفختها ع رااسها
شيوم : والله ريمو حراام عليج مب يغبل
ريم : قومي قومي خالتي تباني
شيوم : منو ام سيفوووفي
ريم : لاء مب ام سيوووفي ام حروووبي ههههه
شيوم + فطووم : ههههه يلا سيري
ريم في خاطرها يالله صبرك ع كلامها
ريم : نعم خالتي
خالتي امل : حبيبتي استعديتي ترى ملجتج بعد اسبوع
ريم : لا خالتي بعد اسبوعين
خالتي امل : هيه يعني استعديتي
ريم : هيه نعم
خالتي : احسج تبين تقولين شي بس مو قادره
ريم : ابا اقلج يا خالتي اني انا بساافر بعد الملجه بيووم فأبا الشيكااااات
خالتي : من عيووني
ريم : يسلمووولي عيوونج

وسرت وقاموا الحريم اشوي اشوي يخفوون طبعا بعد ما تعشوا وجي
بعدين محد كان كلهم ساروا بس نحن كنا وشيوم وفطوم
خالتي ميره : عادي الشباب يدخلون
كلنا : لاااا لحظه نلبس عبينا
انا وشيوم سرنا غرفه ماااايد عشان نلبس عبينا
ولبسنا عبينا وطلعنا
يوم نزلنا دخلوا الاولاد
مثل ما قالت فطووم كلهم كانوا مطقمين كندوووره سووده وغتره حمره
صراااحه كلهم كانوا حلوووين بس مايد كان الاحلى
لا تلووووموني في حبه والله مو بأديه
طبعا كلهم قامو يسلمون ع بعض
امي : ريم
ريم : نعم
امي : يبيلي ماي فيديتج
ريم : ان شاء الله
سرت المطبخ عشان ايب حق امي ماي
ووم رديت
شفت مايد اختفى ياربي وين سار بس ما قلت شي
شفت شيووم اطلع سيف
ريم : شيووووم بس عاد
شيوم : سكتي احسن لج
ريم : مبروووووووك سيف تستاهل الزووود تراك بيضت الويه
شيووم بصوت واطي : لا ترمسينه مالت عليج اغاار
سيف : الله يبارك فيج وانتي بعد ما شاء الله عليج رفعتي راسنا
خالتي امل : خلاص عاد لنتي اللحين مخطووبه حق ولدي شعنه ترمسن عيال خلق الله
صراحه ويهي اتقفط : خالوا انا ما غازلته عشان جي تقولين ولا قلتله شي اللهم باركتله
خالتي ميره : امووله فديتج بلاج ولد خالتها مو غريب
مشكلتي شو امي اتشوووف كل هذا وتقول شي بس اتطالعه بنظرات بس هي انا ادري مب ضعيفه الشخصيه بس ما تحب مشاااكل وانا ها الشي مستحيل اتقبله
ريم : يلا امي قومي انرد البيت
امي : يلا قومي
شيوم : ريم فطووم تتصل فيج اتقول وما تردين
ريم : حاطتنه ع صاامت بس وين مبايلي ؟
شيوم : مادري
ريم : هيه نسيت فوووق ثوواني ارووح ايبه
رحت فوق ودخلت غرفه مايد اول مادخلت شقته متساند ع الكرسي ومغمض عيووونه وغرفته كانت ظلام
ريم : مايد
مايد قام جي مره وحده من الكرسي : خير
ريم : هااا لااااا ولا شي بس كنت ناسيه مبايلي
مايد : خذي
ريم : مايد شو فيك
مايد : تم جي يضحك ضحكت سخريه هاهاها شو فيني يعني ولا شي اخدعت فيج وبس
ريم : اناااااااا؟؟؟
مايد : يلا ع البرائه لا انا عيل عيشتيني بحبج وعيشتيني بوهم لا منه لا اول وتالي
ريم : بس خلاص اسكت انت اول وااحد اشرحله ظروووفي وما يتقبله وهني تميت اصيييييييييييييييييييييييييييييييييح
مايد : رييييييييييييي..........
ريم طلعت من الغرفه ونزلت تحت واتغشت يوم نزلت شافت كلهم برع
اول ما طلعت برع
حارب : ريم تعالي انا بوصلج
ريم : لا عادي ماله دااعي بس وين شهاب
حارب كان وااايد قريب مني : شهاب سار ويا امج البيت
ويوسف ودى قوم امي وانا بوصلج انتي
ريم في خاطرها عاد اليوم ....الله يسامحج ماماتي ماخليتيني غير اليوم
ركبت في سياره حارب
حارب ركب السياره
وكان عادي يمشي وانا طول الوقت صوت مايد يردد في اذني
حارب : شيلي الشيله بشووف عيوونج
ما كنت اقدر اخوز الشيله لو سألني ليش اتصيحين شو اقوله


الساعة الآن 12:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227