منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   لعيونك يا جود كل شي يهون قصه سعوديه واقعيه .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=17457)

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:48 PM

تركي : غريبه مو من عوايدها

نجلاء : هذي جود والواحد ما يعرف طلعاتها

تركي : وانتي صادقه طيب انا استاذن و انشاء الله برجع كمان ساعه ساعتين ممكن يكون صحى

نجلاء : حياك الله

تركي : باي و انتبهي على نفسك

نجلاء بحيا : انشاء الله

تركي : مافي و انت بعد

و طلع

جلست نجلاء مع خالد لين جا مشاري و مشاعل

نجلاء : تدرون شلون انا بكلم جود

مشاري : وش بتقولين لها

نجلاء : أنت اصبر وشوف

دقت عليها ما ردت ردت نتالي

نجلاء : الو

نتالي : نانا كيفك اشتقتلك كتير

نجلاء : هههه و انا كمان كيفك شو اخبارك لك مشتاقه

نتالي : يقبرني اللبناني شو حلو عليكي

نجلاء : هههههه كيف جود و ينه حدك

نتالي : اي حدي انطري شو تا شوف اذا بتريد تحاكيكي ولا لا

نجلاء : ههههههههه طيب

نتالي : جود يا قلبي هاي نانا بدك ياها ولا لا

جود بتعب : هاتيها

جود بصوت رايح من التعب و الصراخ و البكي : هلا نانا

نجلاء ارتاعت من صوتها : وش فيك

جود بصوت مبحوح : ولا شي سلامتك

نجلاء : تستهبلين

جود : لا كيفك و كيف الكل

نجلاء : الحمدالله انتي كيفك

جود بحزن واضح : الحمدالله على كل حال

نجلاء : ماما ايش فيكي انا نانا قوليلي

جود و الدموع تنزل : نانا انا تعبانه والله بموت خلاص تعبت

نجلاء : وش فيك تكلمي يا ماما

جود : انا اموت في الارض اللي يمشي عليها خالد و في الاخر يبيعني بتراب

نجلاء بحنان : مين قال انه باعك بتراب

جود بين دموعها وصوتها يروح و يجي : نانا هو ما يبيني وصلني مسج منه و ملتيميديا بصوته و ما قدرت تكمل

نانا بحنان : يا قلبي والله ان هذا كله كذب بكذب انتي تدرين انه يموت على الارض اللي تمشين عليها صح ولا لا

جود تبكي

نجلاء : والله انه مو بس يموت فيك وهو عارف انه ظلمك و يبي يكلمك و يبي يجي عندك بس احنا منعناه

جود بين شهقاتها : ببببببببدري يا خاااااااااااالد بددددددددددري

نجلاء : معليه يا قلبي كل انسان يغلط مافي احد معصوم عن الغلط

جود وهي تبكي : نانا غغغغغلط ععععععععن غلللللللللط يفففففففرق

نجلاء : ما اختلفنا يا جود بس هذا خالد

جود و دوعها اربع اربع : هاذي المشكله يا نانا

نجلاء : وش رايك لو يجي عندك

جود : لا يا نجلاء تكفين

نجلاء : ليش

جود : لاني بالمستشفى

نجلاء انصدمت : وشو

جود : ايه يا نانا

نجلاء : ليش وش فيك وش اللي صار لك

جود : قالت لها كل القصه

نجلاء : مصدومه

نجلاء : والحين كيفك

جود : الحمدالله على كل حال

الا فجاه يجيها صوت كله تعب

تكفين يا جوده سامحيني انا بموت من غيرك

الكل انصدم

اشر لنجلاء عشان تيجي عنده

خالد بتعب : جود يا عمري ادري اني حيوان و ما استاهلك بس وش اسوي من حبي لك و غيرتي عليك تكفين اذا تحبين خالد سامحيه

جود بس تشاهق

خالد بحنان : لا يا عمري لا تبكين دموعك عزيزه علي

جود : تصيح

خالد يكح : جوده كح تكفين كح كح سامحيني انا بموت

جود بقوه و بين شهقاتها : جججججعل يوووووومي قببببببببل يووووووووووووومك

خالد بحب و حنانه اللي متعوده عليه جود : جود تكفين سامحيني

جود بس تشاهق

خالد : انا بخليك الحين و بكلمك بليل ياريت تردين علي

جود لا جواب

خالد : فمان الله حبيبي

جود سكرت على طول

و جلست تصيح من قلب

ارسلت مسج لنجلاء

نانا ليش سويتي فيني كذا حرام عليك

و صل لها مسج بس ما كان من نجلاء كان من خالد

ملتيميديا

كانت اغنية وائل

يا هوى روح و قلوا قلوا كتير اشتقتلوا لو بدوا عمري كلو بعطيه
و لما يا حبي تردوا راح كمل عمري حدو نار طفيه و برد دفيه
ردوا يا هوى لعندي قصري المسافات حامل بايدي ورده اهات و زكريات
حبيبي يالي بحبو قلبي معلق بقلبو
و عم بحلم فيه
بغنيلوا ما بسمعني حتى يحن و يعشقني
من يوم الي ودعني بناديه
نيمة الصوره حدي غفيت على المخده غمضت عيوني و بدي دفيه

جود ارسلت له كرمالك

هذا المقطع

اناني انت اناني يا حبيبي جرب تنساني قلبي بيقسى و يمكن ينسي يوم اللي كنا حبايب
كرمالك سرت بخبي خبي الحب الساكن قلبي
اعمل حالي ولا على بالي مهتمه و مش مهتمه
قدامك كون رفيقه تسال عنك كل دقيقه
ا
ارسل لها اغنية راغب

يا غايب تعالى بعدنا استحاله يا مخلوق عشاني يا اجمل ملاك
يا غايب تعالى بعدنا استحاله يا مخلوق عشاني يا اجمل ملاك
و ترجع ليلينا الاديمه يرجع يا حبيبي هواك ننسى الليالي الحزينه ده قدري و نصيبي معاك
يا غايب تعالى بعدنا استحاله يا مخلوق عشاني يا اجمل ملاك
يا غايب تعالى بعدنا استحاله يا مخلوق عشاني يا اجمل ملاك

رسلت له شموخ عزي

كم تناسينا خطى مايهمك وش يصير
بيعت قلبك اللي عطى صدق ما عندط ضمير
غلطتي ارخصة نفسي يوم اضويتك بشمسي بكره ماهو مثل امسي قلبي و تغير مساره

اذكرك ياللي انت ناسي و اوقف بوجهك يا قاسي شموخ عزي و احساسي يسوى كوني و مداره

ارسل لها اخر يومي بسنه فضل شاكر

يومي بسنه يومن ما شوفك انا مالي غنى عنك عني لا لاتغيب مشتاق حضننا ضمك غيرك ما لنا
غير حالنا بعد غيابك ياحبيب
محرووووووووووووووووووووووووووووووووووووم من الدفا محروم

ارسلة له خلاص ابعد

عرفة ان الظنون اكبر خطيه اذا كان العشم زايد شويه
خلااااااااااااااااص ابعد و بتحمل عذابي
ابععععععععععععععد خلاااااص ابعد
ضحيه بك و من غيرك ضحيه خلاص ابعد
خلاااااص ابعد

انا حبيتلي واحد انناني اراضي فيه و يتركني اعاني
انا شفيني مابعد عن حياتك
شفيني مابعد عن حياتك
و عيش بذكرياتي عمر ثاني
خلاص ابعد خلاص ابعد

هو انصدم لمن سمعها

خالد : مو من جدها اكيد تستهبل

ارسل لها ما يحرمنيش منك

حبيبي و انا جمبك تعرف بحس بايه و انا فحضن قلبك بقبقى عايز قلك ايه
يا محلى الدنيا و انا جمبك يا كل منايا محتاجلك
حبيبي يا عمري ما تسبنيش و حياة اغلى حاجه عندك
و ما يحرمنيش عنك و ما يبعدنيش عنك

حبيبي انهارده لازم تعرف حبك عاملي جنان انا بحبك بحبك بحبك حب ما حبوش انسان
و اااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااه يا حبيبي و حياة اغلى حاجه عندك
و مايحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك

هنا جود تنحت و قالت والله ما ارسل

خالد : عرف انها ما راح ترد وان ردت بترد باغنيه قويه

ارسل لها بحبك وحشتيني

وبحبك وحشتيني بحبك و انت نور عيني ده و انت مطلعه عيني بحبك موت
لفيت اد ايه لفيت ما لقيتش غير بحضنك بيت و بقولك انا حنيت

و هي ما ترد

اخر شي دق عليها ماردت و دق 3 مرات و ماردت و بعدين ارسل لها مسج

جودة قلبي تكفين ردي علي

ما ردت عليه و جلس يدق عليها لين فقد الامل

جود بصوت تعبان : نتالي الله يخليك روحي قوليلهم الصبح انا طالعه

نتالي : ماشي هلا بروح قلون

راحت نتالي تشوف دكتور جود بس مالقته لان الوقت الحين متاخر

جود النوم مجافيها ان كان هي ولا خالد

الصباح اشرقت شمس جديده تحمل معها يوم جديد و معاناه جديده بين خالد و جود

خالد وصل فرنسا و على طول على المستشفى عند جود

عند خالد في السعوديه

مشاري : خالد تكفى ولي يرحم لي والديك اشرب الدوا

خالد بعصبيه : اوف يا مشاري شربته خلاص قلت لك شربته

مشاري : اكيد

خالد : ايه اكيد

فتح الدرج و طلع علبة دخان

مشاري عصب : خالد تستهبل انت

خالد اعطاه نظره مالك دخل يعني

مشاري بعصبيه : انا منقلع تبي شي كلمني انت ما راح تضر الا نفسك

و طلع

خالد شال اغراضه و طلع اغراضه و كل شي و طلع من المستشفى

و هو بالطريق جالس يلفلف بالشوارع و يدخن

رجع البيت شاف امه

خالد راح سلم عليها

ام خالد بحنان : وينك يما 3 ايام ما تنام في البيت ولا دق علي

خالد : اسف يما بس كنت مره مضغوط حوادث قد شعر راسي اعذريني يما

ام خالد : معذور يما روح ارتاح شكلك مره تعبان

خالد : انشاء الله

و راح غرفته و كلم خالد

خالد : هلا حمدالله على السلامه

خالد : يا هلا الله يسلمك يارب

خالد : شفت جود

خالد : توني محرك السياره بسم الله علي على الاقل قول كيفك وحشتني مالت بس

خالد بتعب : والله مو رايق لك

خالد : والله اني حاس انها بتطردني

خالد : احسن

خالد : نذاله يالله تقلع مالي خلق اخذ مخالفه من اول يوم

خالد : طيب اول ما توصل عندها كلمني

خالد : طيب باي

خالد : باي

سكر خالد و جلس يفكر

ام اخالد كلم نتالي و تاكد انها لسى في المستشفى

دق خالد الباب

و غطى وجه بباقة ورد مره كبيره كلها زهري و ابيض

جود عرفته من ريحة عطره

جود بفرح قامت له : خااااااااااااااااااالد

خالد بحنان و فرح : يا روح خالد

و راح لها على طول و حضنها و هي بعد

جود بفرح : خلود وحشتني يا بعد عمري يا قلبي ليش ما قلت لي يا عمري

خالد بفرح و مصدوم من شكل جود التعب واضح عليها و عيونها حمرا و وجها اصفر : ههههههههه و اخرب المفاجاه اسف

جود : ولا حد قالي امس بليل كلمتني نانا و ميشو

خالد : هههههههه مهبل مرابطين بالمستشفى

جود : ياحبي لهم كويس انك جيت لاني بطلع الحين

خالد بشك : من الدكتور ولا منك انتي

جود : ههههههه لا من الدكتور

خالد : من بعد الضحكه هاذي عرفة انك كذابه

جود بدلع : خاااااااااااالد

خالد يضحك : ههههههههه انا كم مره قلت لك لا تتدلعين علي لان علومي تضيع و اتنح و اي شي تبيه يسير

جود : هههههه ادري

خالد : وين نتالي

جود : برى عند الدكتور مسكينه هبلتها

خالد : ههههههههههههههههه داري طيب انا بروح اشوف دكتورك و ارجع

جود : لا تكفى خلك معي

خالد : بتملين مني بس خليني اروح اشوفه و ارجع لك

جود : اوكي لا طول معك 10 دقايق ولا اقولك 5 دقايق

خالد : طيب ثواني ههههههههههه

و راح و ترك موبايله عند سرير عند جود

الا يدق موبايله

كان خالد

جود قلبه يدق طبول

يدق يدق وما رد خالد

ارسل له مسج

الحين يا تبن ليش ما ترد انا قلت لك اول ما توصل عندها كلمني طمني عليها بس انت اثول انا اوريك يا خالد تكفى بس كلمني خليني اسمع صوتها

ما فتحة المسج جود

جا خالد

خالد : وش فيك متنحه في الموبايل

جود بتناحه : هاه ولا شي بس موبايلك يدق

خالد بشك : طيب ردي ليش ما رديتي يعني

جود : مادري مين يمكن يكون من اصحابك

خالد : لا ارتاحي هذا ماحد يعرفه الا اهلي بس

جود : اها طيب

خالد : جود ردي

جود : مابي

خالد : ليش طيب

جود : مابي انا حره

خالد : طيب اللي يريجك هاتي الموبايل

رد خالد و حط السبيكر

خالد : هلا يا خالد

خالد معصب : تستهبل انت ولا تحاول مو انا قايل لك اول ما توصل تكلمني و ادق عليك و انت مطنشني تستهبل انت

خالد فقع ضحك : ههههههههههههههههاي والله انك موتني ضحك

خالد بنرفزه : تخفف دم انت ولا تحاول انا محروق هنا و انت تخفف دم

خالد : ليش محروق يا اخ خالد

خالد بتعب وهو يكح : كح كح كح كح كح

خالد : ماشربت الدوا يا تبن

خالد : كل تراب و ماعليك مني الحين قولي عن جود كح كح كح كح كيفهها كح كح

جود طبعا سمعت خالد كذا دموعها نزلت غصبن عنها

خالد : الحمدالله تمام اقول روح اشرب الدوا خلصني

خالد : طيب كح كح طيب

خالد : انا شوي و اكلمك روح اشرب الدوا

خالد : طيب باي

خالد : باي

سكر خالد و لف على جود لقها تبكي

خالد بحنان : وش فيك يا عمري

جود وهي تبكي : خالد وش فيه

خالد تطمن شوي : تعبان حيل يا جوده تعبان تعبان

جود بخوف : ليش وش فيه

خالد : هو يدخن من اول بس الحين زاد التدخين و ما يكل ولا يشرب بس دخان وهو كان يدخن و معدته فاضيه فا انجرحت معدته و بس

جود تبكي : خالد كلمه قدامي

خالد : ليش مو انتي تكلميه

جود : مابي قوله يشرب الدوا اذا يحبني

خالد : مانيب مكلمه

جود : عشاني

خالد : لا والله ما اكلمه

جود بزعل : احسن

مسكة موبايلها و دقة على مشاري

جود : صباح الخير

مشاري : هلا صباح النور كيفك

جود : تمام اسمع انت وين في البيت

مشاري : ايه تبين شي

جود : روح غرفة خخ اخوك و حطني على السبيكر

مشاري انصدم : طيب على امرك دقايق بس

و راح ركض و دخل حتى من غير ما يدق الباب

مشاري : جوده تكلمي يالله

جود بتوتر : هاه ايه طيب

مشاري : تكلمي لا نخافين

جود بتوتر : اشرب الدوا لو سمحت باي

مشاري فقع ضحك و خالد اخوها مات ضحك

بس اصوتهم طالعه من الضحك

مشاري : خههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي خلود شفة ههههههههههاي بطني يعورني

خالد : هههههههههههههاي و انا بموت ماني ههههههههههههههههههههه قادر هههههههههههههههههه

مشاري و خالد كملوها سوالف وسو خطه

سكر و جلس مع جود و جاب لهم اكل و اكلوا و جلسوا سوالف و ضحك

خالد : ممكن اكلمك بموضوع

جود : طيب

خالد : جود الحين وش قررتي مع خالد

جود بخوف : مابيه

خالد : متاكده

جود متوتره : اااااي مثل ماااااهو باعنننني انا بععععته

خالد مصدوم : متاكده

جود : ايه و ماني متراجعه

خالد : طيب اللي يريحك انا بروح اخبره

جود لا جواب

بعد خالد و فتح باب الصاله و سكره و هو واقف

و جود فتحة امها مناحه و جلست تشاهق

خالد بحنان : جود يا عمري ليش تبكين

جود بس تبكي

جلس يهدي فيها و قعد معها و نام عندها

و انتهت الليله على خير

بعد 3 اسابيع ما سار فيها شي معين غير ان خالد حالته في تدهور و جود نفس الشي بس خالد كان معها يخفف عنها

يوم سفر خالد لازم يرجع السعوديه

خالد : يالله يا قلبي انتبهي على نفسك انا لازم ارجع تدرين مشروعي خلاص ماعاد باقي عليه شي والله اني موقفه عشانك

جود : ياقلبي عليك يالله اصلا بعد اسبوعين او 3 كلكم هنا

خالد : انشاء الله يا عمري يالله فمان الله

جود : فمان الكريم

طلع الطياره و جود حركة السياره و طلعت

نرجع السعوديه

خالد كان تعبان مره كثير و مكابر و طبعا سار يطلع دم و انتوا بكرامه بشكل كبير

ام خالد : خالد يما وش فيك قوم يا ولدي ابيك شوي

خالد بتعب : كح كح هلا يما

ام خالد مسكة راسه كان يغلي من الحراره : خالد قوم يا قلب امك اشرب هذا يخفف الحراره

خالد بتعب : خليه هنا يما و انا الحين بشربه

ام خالد : طيب يما

طلعت ام خالد و هي خلاص عارفه ان بين خالد و جود مشكله كبيره

طبعا جود كانت جالسه عند البحر تشكي له همومها

الا دق موبايلها كان مشاري

جود وصوتها تعبان : هلا ميشو

كح كح كح كح كح

جود عرفته

خالد : انا مو كح كح مشاري

جود لا جواب

خالد و صوته رايح : تكفين بس قولي كلمه وحده

جود ما تحملت تسمع صوته كذا و سكرت

و جلست تبكي

بعد يومين خالد تدهورت حالته

و هو خلاص عازم على شي و ما راح يغيره

في غرفة خالد

مشاري : يا خالد انت تعبان ما راح تتحمل لحالك والله انا ادري فيك

خالد بتعب : كح كح ما عليك مني لا تخاف علي

مششاري : خلني اروح معك

خالد : لا و الف لا و انا قلت لك وش تسوي

مشاري : طيب يا خالد بشوف اخرتها معاك

الا دخل خالد

خالد : خالد حبيبي انت تعبان والله ما راح تتحمل

خالد : كح كح ما عليك مني

خالد : طيب خليني اجي معك انا او مشاري

خالد : مابي انا حر

خالد : يا خالد انت صحتك مدهوره مره كثير

خالد : حريقه تحرقني بس اهم شي جود

مشاري : طيب على الاقل ارتاح و سافر لها الاسبوع الجاي

خالد بعصبيه : لا انتوا منعتوني عنها من اول الحين لا لو على جنازتي تفهمون

خالد : انت تدري ليش منعناك انا و مشاري منها لانها هي اللي رافضه تشوفك صح ولا لا مو انا من مزاجي و انا قلت لك انها ما عاد تبيك

خالد بحزن : ادري ادري هذا اللي ذابحني اني اخسرها لا راضي بذبحي ولا اخسرها

مشاري : طيب هدي انت و انشاء الله ما يسير الا كل خير

خالد : يالله ممكن نطلع

خالد و مشاري : يالله

و طلعوا يوصلون خالد المطار

في السياره مشاري كلم جود

جود : هلا مشاري

مشاري : هلا جوده كيفك يا قمر

جود : كح كح تمام

مشاري : وش فيك تكحكحين بعد

جود : ابد بس معي انفلونزا

مشاري : افا من متى سلامتك والله

جود : امس بليل الله يسلمك يارب

مشاري : اكيد تحممتي ولا سبحتي وعلى طول المكيف اعرفك انا

جود : لا تحممت و طلعت البلكونه و كان هوا يطير و شعري مبلول

مشاري : مشاء الله ذكيه اقول جوده

جود : هلا

مشاري : ما اشتقتي لخالد

جود بحزن : مشاري انا ما اقدر اخبي عليك

مشاري : ادري تكلمي يالله

جود : والله اني ميته ودي اسمع صوته بس ماا قدر

مشاري : ليش انشاء الله

جود بحزن : لانه طعني جرحني يا مشاري

مشاري : طيب يا قلبي اللي يريحك انا لازم اسكر الحين

جود : طيب سلم على الكل

مشاري : يوصل

جود : و عليه كثير سلام و بوسه عني و انتبه عليه

مشاري جته الضحكه وكان بيقولها انه بكره جاي عندك بس سكت من نظرات خالد : يالله باي

جود : باي

و بكذا انتهى الجزء

ابي توقعاتكم انا ما راح اكتب اسئله

توقعاتكم و رائكم يهمني




قرائه ممتعه

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:49 PM

الجزء الثامن عشر

في السعوديه

خالد : انا افضل انك تغير رايك يا خالد اسمع مني

خالد مارد

مشاري : وانا بعد راي كذا يا خالد انت تعبان و مافيك حيل

خالد كان يدخن و ما يرد عليهم

خالد : طيب ممكن طفي الزفت لانك كتمة اهلي

مشاري : من جد و بدى يكح

خالد طفاها

مشاري : خلود وش رايك تحط لي سي دي

خالد : انشاء الله طال عمرك خالد تكفى عطني العلبه اللي جمبك

خالد مسكها و اعطاها لخالد

شم ريحتها و نزلت دموعه لا شعوريا خلاص ما عاد يتحمل صبر صبر و سكت و كتم كل شي بقلبه

مشاري جا بيتكلم

خالد اخو جود اعطاه نظره

خالد و الدموع في عيونه : هذي ريحتها و علبتها

خالد : ايه

خالد بحزن الدنيا : اه انا السبب

خالد : الكل يغلط و انا اخوك هونها و تهون بس لازم نتعلم من غلطنا صح ولا لا

مشاري : يا خالد انت تقدر تكسبها مره ثانيه هي طيبه حيل و قلبها ابيض و تموت عليك و كلنا عارفين بهذا الشي صح ولا لا

خالد : انا والله يا خالد لو احد ثاني سوى في اختي كذا وربي اللي خلقني ما اخليه ثانيه وحده على وجه الارض

مشاري : جود انشاء الله بتسامحك بس انت لازم ما تتهور يا خالد

خالد : هذانا وصلنا يا خالد و امانه اختي

نزلوا الشباب و نزلوا عفش خالد و ركب الطياره

و سلموا عليه الشباب و اقلعت الطياره

محلقه في السماء و شايله معها احزن قلب على وجه الارض

نروح عند جود شوي

جود : نتالي انا رايحه اتمشى شوي اوكي

نتالي : طيب بس راح نزل معك حدا

جود : ما يحتاج

نتالي : لك لازم شو بيك

جود : اوكي طيب

نزلت جود على البحر و جلست على الرمل

طبعا الجو كان خيال

كان شكل البحر خيال

مافيه الا ضوء القمر العاكس على البحر

جود و دموعها تنزل : اه يا خالد وش سويت فيني ليش حكمة علي بالاعدام حرام عليك تشك فيني اه يا خالد انت طعنتني

و جلسة تشكي للبحر و ما قامت

نترك جود تشكي للبحر

و نروح السعوديه عند الشباب

كانوا مجمعين الشباب عندهم في البيت في بيت ابو حمد

اللي يلعب كوره و اللي يلعب ورق واللي يشوي

خالد : تركي تكفى جيب الخبز و حطه

طبعا خالد اللي كان يشوي هو و زياد

زياد كان شكله تعبان

خالد : زيود عسى ماشر

زياد : اه ما شر

خالد لف عليه : هاه وشلون اه و ما شر

زياد ضحك من قلب : هههههههههههههاي والله انك ضحكتني من قلب يا خالد

خالد : لا تصرف و قولي وش فيك سالي وش مسويه فيك

زياد ارتاع : بسم الله انت ساحر و ربي

خالد : ههههههههههههههههههههههاي ليش

زياد : هاه لا بس كذا

خالد : انا اخوك قولي وش فيك فضفضلي يا زياد

زياد : اه طيب والله اخوك تعبان بالحيل

خالد : افا سلامات

زياد : القلب و اشر على قلبه

خالد : وش فيه بسم الله عليك سالي صح

زياد ابتسم : ايه

خالد : يرحم والديك تتكلم مو اسحب الكلام منك مالت على بليسك

زياد : هههههههههه طيب انا الله يسلمك بس ابي اكلم سالي و اسالها سؤال واحد و هي نحيسسسسسسه طلعها من قلب مي راضيه وش اسوي يا خالد

خالد : هههههههههههههاي وانت وش تبي طيب

زياد : ابي اعرف اذا تقدمت لها بتوافق ولا لا

خالد عصب : نعم و انت باي حق تخطبها

زياد ارتاع : نعم ابيها انا احبها

خالد يكمل التمثليه : وانت ما تعرف انها محيره لي

زياد انصدم و الدموع في عيونه : وشو

خالد : مثل ما سمعت

زياد نزل راسه و كل حزن الدنيا فجاه سار فيه

فجاه ما يسمع الا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

زياد يناظر فيه

خالد وهو ميت ضحك : ههههههههههههههههههاي امزح معك

زياد ردة فيه الروح و طبعا ركض و رى خالد

بس خالد كان اسرع منه و هرب عى طول ما تشوف الا غباره

زياد وهو يركض : اوريك يالنحيس اشوف فيك يوم يالكلب

خالد وهو ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههه يالله يا حبيب تعال امسكني

زياد : انا اوريك

و ركض ورى بعض

مشاري : يالتيس العب و لا تغش

نواف : هههههههههه والله ما اغش

مشاري : قوم اوقف اشوف يالنصاب انا اوريك يالدب

نواف : ههههههههههه

سطام : قوم قوم وبلا غش نوافو

سلمان : ههههههههههههههههه من جد قوم ياالغشاش

طبعا كانوا يلعبوا ورق و نواف انواع الغش

مارضى يقوم

مشاري : همتكم يا شباب

مسكوه و شالوه وانواع الورق تحته

طبعا اللعبه تفركشت من اول و جديد

و الاخوين اللي يركضون

خالد مر من عند المسبح وهو عارف وش بيسوي وشاف زياد وين واقف

خالد بابتسامة خبث : خلاص زيود والله انا اخطبها لك والله اكلمها الحين و قدامك انا ما تستحي مني

زياد : والله

خالد : والله

و زياد كان بيسوي حركه بس خالد كان اسرع شال رجله و طبعا النوافير كلها في وجه زياد

و اختبص زياد و يجي من وراه خالد و يرميه في المسبح

زياد مات من الضحك و هو لمن طاح شرب مويه من كثر الضحك

خالد : ههههههههههههههههههاي اه يا بطني

و راح عند الشباب و كمل شوي

الا جاه زياد و هو لابس و مكشخ

زياد يعرض ازياء ههههههههههه

خالد : ههههههههههه مشاء الله تبارك الرحمن

زياد : وش رايك في لبسي

خالد : ههههههههههههههحلو بس لا تعيدها

زياد : حلوه مطيحني و ما يبني البس من ملابسه

خالد :حلالك بس يالله خليني احط الاكل

زياد : يالله

و بدوا يحطون الاكل و بدوا ياكلون

نتركهم ياكلون و نروح عند سالي

سالي : اوف ياربي منك يا زياد تقهر

كانت ماسكه الكتاب على الاساس تذاكر

دخلت امها

سالي : هلا يما

روضه فيها الضحكه بس مسكتها : هلا بك وينك ماما اليوم

سالي : ابد بس رحت اسوي شغلات للجامعه و الحين اذاكر

روضه : الله يوفقك يارب طيب انا اتركك لاني بروح ارتاح

سالي : بحفظ الله

روضه : هههههههههههههه واللي يذاكر ياريت يقلب الكتاب و ما يفكر كثير اللي الله كاتبه بيسير

سالي قفطة

و طلعت امها

نترك سالي

و نروح عند الشباب خلصوا اكل

تركي : خالد قول تم

خالد : تم

تركي : غني

خالد انصدم : لا لالالالا يا عمي

تركي : انت قلت تم

زياد : اي والله م نزمان ما سمعنا صوتك

مشاري : اخر مره كنا في كان قبل سنتين سمعتك تغني

خالد طارت عيونه : وشو قبل سنتين يالنصاب طيب يا مشاري اوريك

نواف : عشاني

سلمان : تكفى يا خالد

و باقي الشباب : اي يا خالد غني

خالد : بشرط

تركي : موافق

خالد : انتوا تختارون الاغنيه

تركي : اعز الناس و هذا العود تفضل

خالد : ههههههههههه مجهزين اشوف

اخذ العود

خالد : تروك من وين جبته اعترف لا اذبحك هنا

تركي : من غرفتك

خالد : نصاب

تركي : خلود

خالد : من وين جبته

تركي : من غرفة اختك

خالد : ياويلك يا تركي لو درت بتذبحك

تركي : ليش

خالد : بعدين اقولك

تركي : هههههههههه طيب يالله ابدى لا تصرف

خالد : هههههههههه و انا احاول بس ما قدرت طيب

خالد : احم احم

زياد : لازم احم احم

خالد : بهون

الكل : لا تكفى

خالد : ههههههههه طيب

بدى يدندن بالعود

يا حبيب عمري انا
يا حيات روحي انا
يا جناحي في الهوا قال حضوري في الهنا
شويا ان قلت احتاجك
وشويا ان قلت اشتاقك
و شويا ان قلت انا كلي لك
و شويا ان قلت اهوااااااك
لو تجمع حب العالم و احساس و شوق العالم و كلام الحب و اغاني الحب ما تساوي يا عمري غلاك
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك حبيبي يا حبيبي
يا حبيبي انا
من خوفي عليك يا اعز النااااااااااس
من خوفي عليك انا خفت الناس
من خوفي عليك يا اعز الناس من خوووفي عليك انا خفة الناس
لك طله جميله عجيبه غريبه ترد الروح اذا الحب لها دق القلب داوي جروح
يا اجمل من في الوجود خذني لابعد حدود لدنيا بين الورود فيها انت انت حبيبي
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك
يا اعز الناس اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك
حبيبي يا حبيبي
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك
حبيبي يا حبيبي
حبيبي يا حبيبي انا

الكل : يصفق و يصفر

زياد : تكفى ابي ما يسوى

خالد : من عيوني

بد خالد

والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهل وجود
دامك انت اللي رحلت و كيف بصبر على البعاد و كيف بنثر هل ورود
ما وعدت انك تقاسمني المحبه تبقي لي حبا و لدروبي دليل
بس حسافه الموت كان اقرب و ارحم
حسبي الله و حده نعم الوكيل
حسبي الله و حده نعم الوكيل
روح انا راضي غيابك يا حياتي
هذا قسمالي و هذا لي نصيب
كل شمعه تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب
والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهل وجود
دامك انت اللي رحلت و كيف باصبر على البعاد و كيف بنثر هل ورود

الكل : يصفق

نروح عند جود

اللي كانت جالسه عند البحر و تبكي من قلب

تبكي على كل شي تعرضت له

و تذكرت جدتها و تذكرت اللي سواه فيها ابو ناصر و تذكرت ايامها مع جدتها وشلون كانت

و بدت تبكي على كل شي

و نوره وش سوت فيها و ناديه و مها و خالد

و كل شي تجمع عليها في اللحظه هاذي

تعرفون شعور اللي كل شي يتجمع عليكم مره وحده

و بعدين اشين شي

كانت تتذكر خالد لمن اي شي يصير يطلع حرته بعدين ياخذ حقها مو من اولها

و ان خالد شك فيها

و جلست تبكي

طبعا الوضع عند الشباب فله و لعب و استهبال لين الصباح راحوا صلوا في المسجد اللي في الحاره و رجعوا يكملوا السهره

الساعه 9 توقيت السعوديه

الساعه 7 فرنسا

حطة الطائره اللي تحمل احزن قلب اللي هو خالد

المرافق : طال عمرك وصلنا

خالد بتعب : اوكي يالله تجهزوا

المرافق : احنا جاهزين

خالد قام و حس بدوخه و كان بيطيح بس المرافق كان اسرع منه و ثبته

المرافق عبد الله : خير طال عمرك وش فيك

خالد : ابد سلامتك

عبدالله بخوف : طال عمرك نروح المستشفى

خالد بتعب : لالالا

عبدالله : اكيد طال عمري

خالد ابتسك له : عبدالله لا تخاف والله ما فيني الا العافيه

عبدالله ارتاح شوي : اللي يريحك طال عمرك

و نزلوا و اول ما نزلوا من الطياره هوا كان مره حلو

طبعا خالد يالله يمشي مو قادر من التعب و الالم المعده

ركبوا السيارات

خالد بتعب : عبدالله تكفى سوق انت

عبدالله : انشاء الله طال عمرك

جلسوا خالد ورى و ركبوا والسيارات

و على طول راحوا وين تتوقعوا راحوا

توقعوا

و نروح عند جود

جود على نفس جلستها في البحر ما غيرتها

جتها نتالي : جود يا قلبي فوتي نامي

جود كانت معطتها ظهرها

نتالي : جود

ماردت

نتالي خافت : جود

ماردت

راحت لها انصدمت من اللي المنظر

كيف تتوقعوا منظر جود

توقعوا








































نتالي بخوف : شو بيك يا جود شو صاير لك

جود تبكي و تشهق

نتالي : شو بيك

مسكتها و حضنتها شو بيك يا جود

جود كان منظرها يلين الحجر

وجها ابيض مافيه نقطة دم و عيونها حمرا زي الدم و خشمها احمر من كثر البكى طول الليل و هي تبكي لين الحين من اول ما جلست و هي تبكي

نتالي : جود يا امي شو بيك

جود و هي تشاهق : نتاااااالي شفففتي ان خخخخالد مااااا يححححبني ولااااا يككككن ليييي اي مششششاعر

نتالي : مين قال هيك

جود بين دموعها : كككككل شي

نتالي : يا عمري هدي و اشربي المي و اهدي شو تاافهم

جود و هي تبكي : حتتتتى ما كللللف عمرررره ولا ججججا يشوفني و لا ححاااااااااااااول يلللللحقنننني ااااااااانا ما ابي اعييييييييش

و رفعت يدينها و قالت بصوت كله حزن : ياااااااااااااااااااااارب اااااااااااانك تاااااااخذذذذذننننننننننننني و تتتتتتتتتتتفكني من العذاب اللي انا فيه

نتالي بصراخ : انت شو انت هبله لك شو بيك اذا هو ما بيريدك لك الف واحد بيتمناك و كلون بدون يموتوا على نظره منك

جود وهي تبكي : هو ما يحبببني خلااااااص ولا كككككلف عممررررره يججججي هناااااااااااااااا

نتالي مسكتها و هي يالله تمشي و دخلتها البيت

طبعا في هل وقت وصلت سيارات خالد

دخل من الباب الرئيسي و انصدم باللي سمعه

نتالي : لك في بني ادمه عاقله بتدعي عا حاله من شان شو من شان شي ما بسوى لك هبله انتي

جود و هي تبكي بحرقه : لااااااااااا يا نتاااااالي اذا هو ما يسوى اجل ايش اللي يسسسسسوى فييييي حيييياااااااتي

نتالي : هلا انتي اهدي و فهميني شو بيك

جود و هي تشاهق من قلب و زادت بكي اكيد عرفتوا ليش : نتتاااااااالي خاااااااااااااالد يكررررررررررهنننننننني و مااااااااا يحبني خلااااااااااص هو عااااااااافني يبي يطلقنننننني

ماعععععععععاد يبييييييي جوووود خلاااااص كرهها

الا يجيها







توقعوا مين







صوت كله قوه











يوم ما ينحط فوقي التراب و يصلون علي و انا حي ذيك الساعه انا اكون فكرت اني اكرهك

طبعا عرفتوا مين هاذا

جود انصدمت لانها كانت تشم ريحة عطره هذا اللي خلاها تزيد في البكى بس فكرت يتهيا لها

خالد بتعب : انا لو ما احبك لو ما اعشقك يا قلب خالد ما كان جيتك و انا ادري بتقولين بدري تو الناس يا خالد خالد و مشاري هم اللي مانعيني منك مو انا

طبعا لكم ان تتخيلوا حالة جود

جود كانت مصدومه ما تحس ولا شي بس مصدومه من وجود خالد و فجاه رفعت راسها و شافت خالد بمنظره التعبان

كان وجه اصفر من التعب و لحيته شوي طالعه مع سكسوكه كان شكله جنان و كان لابس تي شيرت اسود جود جابته له و جينز و سوتر ابيض كله D&g و نظارته من ارماني

هو طبعا لمن جود رفعت راسها و شاف باقايا جود مات في محله و تمنى ان الله اخذه ولا سوى فيها كذا

خالد فجاه سار يكح : كح كح كح كح انا مو كح كح بس كح كح اعشقك كح كح يا كح كح روح كح كح خالد كح كح انتي كح كح كل كح كح خالد كح كح يا جود انا اموت في

و ما كملها و فجاه
































توقعوا وش صار
























5

























4

























3





























2


























1


























بتكفخوني ههههههههههههههههههههه





























اقول ولا لسى


















لا خلاص بقول



























اختل توازنه و ما قدر يتحمل او يقاوم اكثر خلاص و طاح على الارض

طبعا جود قامت تركض

الصاله مره كبيره و جود و خالد ما كانوا بعاد عن بعض

و قدرت تحمي راسه

و جلست على الارض و راسه فوق رجولها و حضنته و سارت تبكي و تصرخ : لااااااااااااااااااااااااااا خااااااااااااااااااااااالد لااااااااااااااااا تروووووووووووووح خلااااااااص

اننننننننننا سااااااااااااااااامحتك يا خاااااااااااااااااااااالد

كلهم جو على صوتها

عبدالله بخوف : طال عمرك وش فيك

جود تبكي و هي ما تدري وش تقول : عبدالله تكففففففففففففى اعطييييييييييييك اللي تببببببببببببببببيه بس رججججججججججججع خااااااااااااااالد

اللي يشوفها يبكي عليها الحجر والله يلين من شكلها

عبدالله يهديها : طال عمرك مافيه شي

و شالوه و على طول بسيارات و طلعوا على المستشفى باقصى سرعه

اول ما وصلوا

اخذوا خالد و على طول دخلوه الغرفه

جود كانت بس تبكي

نتالي : لك يا قلبي اهدي شو بيك مافي شي انشاء الله انشاء الله خير

جود تبكي : انااااااااااا السببببببب

نتالي : لا يا عمري انتي شو خصك

جود بس تبكي

الا طلع لهم دكتور من حضهم طلع عربي فرنسي

جزائري فرنسي

الدكتور : حمدالله على سلامة المريض

جود تبكي : تكفى انت ما تخبي عني شي قولي وش فيه

الدكتور بحنان : اهدي يا بنتي مافيه شي

الدكتور كمل : انتي اكيد جود صح

جود وهي تبكي : اي انا جود دكتور وش فيه الله يخليك قولي وش فيه

الدكتور : معاه هبوط بالضغط و السكر لانه ما اكل ولا نام شي طبيعي و المعده عنده تعبانه مره كثير انا راح اكون معاك صريح

جود : اي الله يخليك ابي الصراحه

الدكتور: هو دخن هل فتره مره كثير و هذا شي اتعب راس المعده و كان في جرح بسيط بس الحين جرح جدا عميق و يحتاج لعمليه و كمل بسرعه لالالا تخافي بسيطه

جود و دموعها بتقول لها ارحميني : الحين كيف خالد

الدكتور : يا بنتي ما تبكي هو بخير بس نايم الحين بس جالس ينادي باسمك ياريت تدخلي عندو و على فكره ما راح يقوم قبل 6 ساعات

جود : طيب شكرا والله يعطيك العافيه ما قصرت

الدكتور بابتسامه : واجبنا يا بنتي

و راح الدكتور

و جود على طول دخلت عند خالد

كان شكله حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييل تعبان

شافته جود و جلست تبكي

هو كان نايم تعبان حيل

بس يهذي باسم جود

جود كانت جالسه ولا اكلت ولا شربت ولا شي مالها نفس

نتالي : جود يا قلبي روحي نامي و انا ببظل معو

جود بصرامه : لا

نتالي : ليش انتي كتير تعبانه ارتاحي شوي و اذا فاق انا بحكيكي

جود : لا اصلا انا شوي و رايحه ماابغاه يشوفني و انا عنده

نتالي : اللي يريحك

بعد ساعتين تقريبا

نتالي : جود سا قلبي روحي ارتاحي شوفي كيف شكلك

جود بتعب : كح اوكي بروح اخذ شاور و ارجع

نتالي : ارتاحي و بعدين تعي

جود : اذا قام اعطيني خبر ما ابغى اجي و هو صاحي

نتالي : طيب

طلعت جود من عند خالد و كانت تعبانه مره كثير

الا ناداها الدكتور

جود : هلا دكتور

الدكتور : بس حبيت اقولك روحي ارتاحي و لا تخافي على خالد هو مثل ابني

جود براحه : تسلم يا دكتور و الله ما تقصر

الدكتور : تعالي اشوف لك ضغطك لان مبين ان الضغط عندك نازل

جود : هههههههههه لالالالا ما ابغى

الدكتور : هههه ليش

جود : لاني عارفه ان الضغط نازل من قلب و السكر نازل

الدكتور : يعني كذا لازم اسوي لك تحليل

جود بخوف : لالالالالا دكتور انا اخاف من الابر

الدكتور : هههههههههههههه لا تخافي ما يالم

جود : لالالالالا الابر تخوف

الدكتور : ههههههههههه الله يسعدك يا بنتي و يرزقك الولد اللي يسعدك

جود ابتسمت

جود : انا استاذن دكتور لازم امشي و برجع كمان اقل من ساعه انشاء الله

الدكتور : يعني مصره

جود : هههههههه انا خوافه

الدكتور : الله يوفقك

جود : اللهم امين مع السلامه

الدكتور : الله يحفظك

و مشت جود الا شافت عبدالله و المرافقين و اقفين

جا لها عبدالله

عبدالله : السلام عليكم طال عمرك

جود : و عليكم السلام هلا عبدالله امرني

عبدالله : مايامر عليك عدوم بس حبيت اتكلم معك شوي اذا ممكن

جود : اي اكيد تفضل

عبدالله : واحنا واقفين

جود : اعذرني ما انتبهت تفضل

عبدالله : لا عادي شوفي طال عمرك ترى خالد تعبان بالحيل و هو كان متنوم في المستشفى و انا دايما معاه بس اخر فتره انا ما كنت موجود لاني كنت مسافر مع زوجتي

شهر عسل و صدقيني ان خالد متهور و غيور لابعد حد عليك انتي كل شي يهون عنده الا انتي يعني الله يخليك سامحيه يمكن انتي تقولي مالك حق او باي حق تتكلم

جود بسرعه : لالالالالالا عبدالله انت مثل مشاري بالنسبه لخالد او اكثر صدقني انت ريحتني بكلامك مره كثير و انشاء الله خير يا عبدالله

عبدالله : انشاء الله انا لو ما اعزك ما كان قلت لك

جود : والله الكل يا عبدالله الله يخليك خلك مع خالد لين ما ارجع

عبدالله : انشاء الله ولا يهمك

نتكلم عن عبدالله

هذا عبدالله قصته قصه

امه و ابوه كانوا جيران ام خالد و ابو خالد و بعدين تفرقوا

و خالد و عبدالله اصحاب و عبدالله يموت على خالد و خالد نفس الشي بما ان عبدالله ظروفه شوي صعبه خالد ما تركه ولا لحظه خلاه معه و صرف عليه لين توظف و زوجه

و سفره على حسابه و فتح له بيت و وعده اول ما يحل الموضوع مع جود بيفتح له مشروع

و عبدالله من كثر حبه لخالد و اللي سواه له قرر انه هو اللي يكون معه دائما و خالد كان رافض بس عبدالله هو اللي اصر و خالد يعتبره مشاري اللي مسافر معه و خالد يامن عليه

مره كثير يعني يرتاح لمن يطلع مع جود

نرجع لجود

جود : انا لازم امشي يا عبدالله عشان ما اتاخر

عبدالله : تبين احد يوصلك

جود : لالا تسلم مو مشكله انا اقدر اسوق

عبدالله : لحالك بتطلعين

جود : ايه لان نتالي مع خالد و المرافقين معك

عبدالله : لا ما ينفع انا و نتالي بنقعد مع خالد و محمد و استفان معك

جود : لا مابي استفان كريه

عبدالله : ليش

جود : كذا انا ما احبه محمد و مايك و باتريك بس اللي يطلعون معي غيرهم لا

عبدالله : طيب بطلع معك محمد و مايك زين كذا

جود : اوكي

طبعا ناداهم عبدالله و طلعوا كلهم

عادة جود ما تطلع الا بوجود 4 معها حمايه لها هذا من كلام الكل و نتالي اكيد و ايرين مو دايما

وهم طالعين

جود : محمد الله يخليك سوق انت

محمد : انشاء الله طال عمرك

ركبوا السياره و راحوا البيت

اول ما وصلت دخلت غرفة خالد اتاكدت كل شي تمام ولا لا

و راحت غرفتها تتحمم نتركها تتحمم

نرجع للسعوديه

خالد نايم في سابع نومه الا موبايله يرن

خالد بصوت كله نوم : ايوا >>>>>>>>> اخلاق تجاريه

زياد : خالد تكفى قوم مو قادر انام

خالد : تستهبل انت ولا تحاول زياد انقلع عن وجهي لا والله امحط بك انت نايم عندي و تستهبل علي روح لا بارك الله فيك

زياد سكر منه

زياد كان نايم عند خالد و حب يغلس عليه نومته قام دق على موبايله

زياد : خالد قوم تكفى

خالد : اوف ضف وجهك

زياد تم يحن على راسه

لين عصب خالد

قام خالد وهو معصب

خالد وهو معصب : نعم يالتبن وش تبي

زياد وهو محترم : ممكن لو سمحت لو تتكرم علينا و تكلم سالي

خالد عصب : نعم مقلقني عشان اكلم التبن سالي لا بارك الله فيك ولا فيها الحين مصحيني عشان اكلم سالي مانيب مكلمها وش بتسوي

زياد بيموت ضحك على شكله : تكفى خالد

خالد : يا زياد لو كلمتها الحين بخرب كل شي خلني اول ما اقوم اكلمها الحين انا الخبط اعرف نفسي و روح نام لا اوريك

زياد : طيب

خالد على طول حط راسه و نام

و زياد نام جمبه

العصر عند ام حمد

ام خالد كانت عند ام حمد هي و روضه و نجلاء و تهاني

ام خالد : ترانا معزومين يوم الخميس على ملكه

نجلاء : ملكة مين

ام حمد : ملكة بنت شيخه

روضه : مشاء الله الله يوفقها

تهاني : اي والله اهم شي التوفيق

ام حمد : الا ليش ما جبتي سالي

روضه : هههههههههه الله يقطع بليسها البنت هاذي مهبوله

نجلاء : طيب بعلمها

روضه : محامي دفاع

نجلاء : هههههههههه افا عليك

روضه : امس دخلت عليها و قالت لهم السالفه

ام حمد : ههههههههههه حرام عليك احرجتيها

ام خالد : اي والله مسكينه

تهاني : يا قلبي عليك يا سالي

نجلاء : مسكينه تلاقينها من الاختبارات

روضه : هههههههههه اي طيب

و كملوا سواليف و جلسوا

نرجع عند جود

جتها ندى

ندى : جوده نتالي دقة على موبايلك و ما رديتي تقول كلميها

جود بتعب : طيب الحين اكلمها ولا يهمك

ندى : خذي العصير اشربيه

جود : لالا مالي نفس

ندى : لا والله ما تطلعين من البيت الا و انتي شاربه

جود : ندى حرام عليك

ندى : يالله ما كلتي شي و لا شربتي شي على الاقل يعطيك طاقه

جود : طيب خليه و انا بشربه

ندى : لا قدامي

جود : حرام عليك بشربه

ندى : طيب

كلمت جود نتالي

و قالت لها ان خالد ما قام لسى

جود راحت تشتري ورد و شوكولا عشان خالد و ارسلتها المستشفى

بعدها ب 4 ساعات خالد صحى

عبدالله : حمدالله على السلامه

خالد بتعب : وين جود

نتالي : كانت هون و راحت

خالد بحزن : ليش

نتالي : حبيبي هلا ارتاح انت و بعدين كل شي بدك ياه بيصير

خالد بتعب : جود

عبدالله : الحين تيجي

نتالي ارسلت مسج لجود

جود تعا هلا خالد فاق و عم بيسال عنك تعا شوفيه وبس و اطلعي ما بدك تحاكيه ما تحاكيه

جود توترت ماعرفت تتصرف

كلمة سالي

سالي كانت سرحانه

سالي نطة على التلفون

سالي : يالبى قلبك وينك يالعنزه من زمان عنك والله اني زعلانه منك مره كثير

جود تضحك على هبالها : هههههههههههه وحشتيني مره مره

سالي : اي طيب كثري منها

جود : والله ما حبيت ازعجك المهم اخبارك

سالي : تمام انتي طمنيني عنك هاتي الموجز بسرعه

جود : مهبوله هههههههههههه خذي عندك و قالت لها كل شي لين المسج

سالي : من راي روحي و تغلي عليه بس شوي مو كثير يا جوده اعرفك انا

جود : وانا اقول كذا

سالي : خلاص ادخلي عادي و سلمي عله عادي

جود : اقل من العادي حسبي الله على بليس يا سالي

سالي : ههههههه وش فيك

جود : الشرطي الحمار ياشر لي والله اني بموت خوف منه

سالي : مين معك

جود : محمد و مايك

سالي : خل مايك يتفاهم معه

جود : لا والله انا بيمسكني عشان الموبايل

سالي : وانتي لسى تسولفين معي ههههههههههههههههههه اليوم جود في السجن

جود : وجع انا بنت ابوي ارتاحي دقيقه اشوف وش يبي لاني وصلت عنده

سالي : طيب

فتحت الشباك جود و هو بس يبي يشوف اذا هاذي سيارتها ولا لا

و طبعا كانت السياره باسم ابوها يعني انطم و جود مشت

و رجعت لسالي و كملوا سواليف

جود : اقول انا وصلت المستشفى يالله باي

سالي : طمنيني

جود : اوكي باي

سالي : باي

جود : محمد انت طلعهم وانا انتظرك بالسياره

محمد : انشاء الله

كلمت نتالي

نتالي : لك وينيك

جود : هاه انا تحت لالا انا على الطريق

نتالي عرفة ان جود تنصب عليها : عم بتكذبي عليا

جود : نتالي مابدي اجي خايفانه

نتالي : شو بيك من شو خايفانه

جود : ما بعرف مابدي خلص انسي

نتالي : كانت واقفه قدام جود

جود خافت : بسم الله

نتالي : انزلي قدامي هلا

جود : نتالي عن جد ما فيني

نتالي : لا فيكي

جود : مابدي شوفو

نتالي : لا بدك

جود : حرام عليكي

نتالي : و انتي مش حرام عليكي انزلي قدامي

جود : ما بدي

نتالي : لك انا حدك ما تخافي

جود : اكيده

نتالي : وحياتك هو بدو ياك اول ما فتح حكى جود

جود : اكيده

نتالي : شو بيك

جود : ماشي خلص نتالي ما بدي تتركيني

نتالي : والله ما بتركك

جود : و ذا طلب منك ما تتركيني قليلوا تعبانه مرضانه اي شي

نتالي : من عيوني

و طلعوا و صلوا عند خالد

جود قلبها طبول كان قليله عليه حفله في قلبها من الخوف قليله عليها

دخلت نتالي اول

خالد بتعب : نتالي وين جود

نتالي : حدي

خالد عدل جلسته : وينها

دخلت جود و هي ميته خوف

خالد ردة له الروح بشوفتها

جود بخوف و توتر : حمددددد الله علللللى سسسسسسلامتككككككككك

خالد بابتسامه : الله يسلمك يا قلبي

جود برسميه : كيفك الحين

خالد عرف انها للحين شايله بخاطرها : بخير بشوفتك

جود : الحمدالله

خالد : نتالي راح اسمعك شي اهداء خاص لناس اموت و يرضون علي

خالد : احم احم

أعذريني لو غلطت صعبه يعني تعذريني
آه آه أشتكي لك هالجراح
حني بالقلب الكبير انا هجرك ماأقدره الخطا مني صغير والعفو بالمقدره
افدي جرحك والدموع يانظر عيني انا واشعل كفوفي شموع لجل ينور حبنا
لافدي جرحك والدموع ياقمر عيني انا واشعل كفوفي شموع لجل ينور حبنا

طبعا صوت خالد كان خيال مره حلو

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:51 PM

و هاذي التكلمه
يتبع

جود قلبها عورها بس ما تبي تتكلم

خالد بتعب : شو نتالي مبين ما عجبتك ولا شو

نتالي مكمله معه : مابعرف

خالد : شو رايك بغنيه تانيه

نتالي : هههه متل ما بدك

خالد : غنى لها اغنية ساموزين خطوات لي

كل ما اقرب خطوه ليك كل ما حس بشوقي ليك

كلما اشوف نظرة عنيك احن ليك

من نفسي حتى بخاف عليك من كل الدنيا بغير عليك انا روحي فيك

و بحبوا ايوه بحبوا من اول ما عرفتوا بحبوا

دقت انا طعم الحب بقربوا عايش ليه

و بحبوا ايوه بحبوا حفضل طول العمر انا جمبه

حفظل عايش ليه و لقلبوا حاسس بيه

لو بس يعرف قد ايه هو غالي قد ايه

عندي بالعالم و اللي فيه كان بيعمل ايه

احساس جوى بيداريه مع انوا برضوا حاسي بيه و بنعمل ايه

وبحبوا ايوه بحبوا من اول ما عرفتوا بحبوا

دقت انا طعم الحب بقربوا عايش ليه

و بحبوا ايوه بحبوا حفضل طول العمر انا جمبه

حفظل عايش ليه و لقلبوا حاسس بيه


جود تموت في الاغنيه طبعا لو قعدت كمان شوي بتروح له

جود قامت

خالد بتعب : وين يا روح خالد

جود ماردت دموعها تهدد بالانهيار

خالد بتعب : تكفين يا جود اسمعيني

جود و الدموع في عيونها وهي معطته ظهرها : للاسف الاوان فات

و طلعت

نتالي لحقتها

نتالي : يا جود هلأ مين بعزب بالتاني انتي شو بيك خلص احكي معوا

جود ودموعها تنزل : نتالي حلي عني ما بدي شي خليني روح

نتالي : لا وين

جود : لقبري انشاء الله

نتالي بعصبيه : جود

جود : ممكن تخليني روح

نتالي : معي

جود : و خالد

نتالي : راح جننيني انتي

جود : خلكي معوا و انا بروح البيت نام و انشاء الله ما فيق من نومتي

نتالي بعصبيه : جود حرام عليكي لك شو بيك روحي على البيت و انا بكره بحكي معك

جود لا جواب غير انها طلعت و معها المرافقين و السواق

في الطريق نامت

اول ما وصلوا البيت جود كانت في سابع نومه

شالتها ايرين و دخلتها غرفتها و نومتها

نامت لين ثاني يوم العشاء من التعب

قامت لبست و جلست برى في البلكونه و راحوا جابوا لها كريب

و كانت تاكل في امان الله

و ارتاحت شوي و بدت شوي شوي تخف الحمدالله

راحت غرفة خالد تشوف ملابسه لانه ماحد يمسك اغراض خالد الا هو او امه او جود بس الباقي يعصب اذا احد مسك اغراضه

دخلت جود و بدت ترتبهم

و هي طلع ملابسه و اغراضه شافت صورتها

رتبت الاغراض و بخرت الغرفه لان الدكتور قالها اليوم خالد بيطلع من المستشفى

و طلعت برى كانت جالسه قبال البحر

كانت نسمات الهوا تحرك شعرها الناعم

كانت تضبط الرسمه خلاص بس تلونها

و طبعا خالد كان يشوفها و انهبل على شكلها

و جلست تضبطها و مسكة القلم و لفة فيه شعرها و نزلت لها خصل من قدام و خلى و جهها طفولي لابعد درجه

خالد انهبل خلاص

راح لها و كان معاه بوكي ورد مره حلو كله احمر

و حضنها من ورى

و هي طبعا ماتت من حركته بس ما اعطته وجه غير انها وخرت يدينه عنها و كملت رسمتها

خالد بحنان : متى قلبك يحن علي و يرضى يتفاهم معي

جود طبعا هي معه بس مسويه نفسها انها مو معاه

خالد مسك يدها و جا يبوس يدها : سحبت يدها على طول

خالد بحب : يا عمر خالد بس نتفاهم و بعدين سوي اللي تبيه

جود ماردت عليه و كملت الرسمه و ما اعطته وجه

خالد : تكفين يا جود حني علي و بس نتفاهم طيب اسمعي اللي عندي على الاقل

جا بيتكلم حطة السماعات حقة الاي بود

خالد ولع من حركتها

و هي ولا على بالها و كملت الرسمه و خلصتها و لونتها و كل شي

و خالد و لا قام من مكانه جالس جمبها

انتظرها لمن تخلص

خلصت جود و شالت سماعاتها

قام خالد حضنها و قربها عنده

جود حاولت توخره بس ما قدرت عليه

جود : ممكن توخرر عني لاني مشغوله

خالد زي الاطفال : افا و انا مين اللي ينتبه علي

جود بنرفزه مصطنعه : اوف ممكن توخر عني لاني مره مشغوله اوف

خالد : طيب ممكن من وقتك بس دقايق

جود بعصبيه مصطنعه : وخر عني و يسير خير

خالد حضنها باقوى ما عنده

جود ماتت طبعا من الحركه بس ما تبي تضعف لانها خلاص شوي و بتقوله سامحتك

الا دخلت نتالي

نتالي : خالد جود يالله

خالد : اوه نسيت يالله

نتالي : جود بدي ياكي تعي شوي

راحت لها جود

نتالي : اسمعي اليوم راح نظهر طليتنا عا حفله

جود بصرامه : لا

نتالي : بلى لازم مافيك ما تحظريا لان الكل عم ينتظرك

طبعا جود متنحه و معنده و بس تقول لا

نتالي قعدت معها ساعه و نص عشان تقنعها

جود : اوف ما جبت فستاني

نتالي : بلى هياتوا

جود : المفروض بكره

نتالي : لا اليوم البسي يالله بسرعه

لبست و خلصت و شعرها ما يحتاج له سشوار لانه ناعم مشاء الله

و حطت لها كحل اسود و لب قلوس من بعد خناق هي و نتالي

طلعت ايه في الجمال

مع ان فستانها كان ناعم مره من كافالي مره حلو عليها

و نزلت تحت طبعا خالد كان مكشخ مرخ كان شكلوا حلو

و نتالي نفس الشي

و طلعوا راحوا على مكان الحفله

وصلوا الفندق اللي فيه الحفله

دخلوا

و طاولتهم كانت محجوزه في النص

طبعا الحفله كانت كلها عشان جود و المكان تقريبا فاضي مافيه الا هم و كم رجال و حرمته كلهم فرنسين

و طبعا نتالي الحين دورها انتهى لازم تروح بطلب من خالد

كل الموضوع كان خطه من نتالي و خالد عشان جود

اول ما جلسوا الطاوله لشخصين كانت

جود : وانتي يا نتالي

نتالي : ههه انا ماشيه

جود : وين

نتالي : انا لازم روح و برجع كمان شي نص ساعه ساعه مابتاخر

جود بصرامه : لا يا نتالي راح ظلي معنا

خالد منقهر من جود

نتالي مسكة جود و قالت لها شي و بعدها جود اقتنعت و راحت نتالي

خالد و جود كانوا جالسين طبعا خالد مضبط الوضع مع المطعم و كل شي

خالد مسك يدها هل مره ما سوت شي جود تركته

خالد بحب وشوق : جوده اليوم عازمك انا عشان ننسي اللي راح و نفتح صفحه جديده

جود لا جواب

خالد : انا مادري وش اقولك لان انا جايبك هنا عشان تستانسي و تغيري جو اللي حطيتك فيه بتهوري

جود لا جواب

و فجاه حطوا اغنيه طالبها خالد

و كانت اغنية whitney houston

i will always love you

خالد بابتسامه تذبح : اذا ممكن يعني ترقصين معي

جود ابتسمت هذي الاغنيه خالد و جود يموتوا فيها

خالد ارتاح شوي : يعني افهم من كذا انك موافقه

جود ابتسمت له

قام معها

و رقص معها

و هم يرقصون

خالد بهمس : احبك

جود ذابت من الخجل

خالد انبسط عليها و هي مستحيه منه : اعشقك ياروح خالد و عمره و حياته و دنيته و عيونه و قلبه

جود مره منحرجه منه

طبعا حضنها

خالد همس : جودة قلبي خلاص انسي اللي راح خلاص خلنا نبتدي صفحه جديده

جود لا جواب طبعا

و طول ما هم يرقصون خالد يتغزل فيها و هي لا جواب ساكته

و بعد ما خلصت الاغنيه راحوا جلسوا

خالد طلع من جيبته

علبه ناعمه مغلفه بالابيض و البينك

و اعطاها لجود

خالد بحب : افتحيها ياروح خالد

جود بتموت و تفتحها بس تبي تخليه يحس بقيمة اللي سواه

و جلس ساعه وهو يقولها افتحيها

لين هو فتحها لها و كانت خاتم مره حلو

ناعم

جود عجبها

خالد : هذا بس لاني جيت من السفر

و هو يكلمها وهي يا ترد باي او لا

و كملوا سهرتهم و جود ما تكلمت و خالد بيموت عليها

و انتهت سهرتهم و رجعوا البيت

نتالي كانت صاحيه تنتظرهم

جود : نتالي بكره لا تنسي الموعد الساعه 9 عنده

نتالي :اي اكيد

جود متعمده تسوي كذا عشان خالد : تصبحوا علىخير

و دخلت غرفتها و هي مستانسه على حركاتها مع خالد

و بكذا يكون البارت انتهى

ابغى ردود اللي تثلج الصدر

انشاء الله البارت بكره او بعده

ايش تتوقعوا يسير بين خالد و جود و الموعد موعد ايش

و هل بيصير لها شي في الموعد ولا لا

و اذا صار لها بتطلع منه ولا لا

ايش ممكن يصير لخالد او جود

اتمنى تعجبكم التكمله

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:56 PM

الجزء التاسع عشر

دخلت جود تنام وهي ميته من الوناسه

خالد لف على نتالي

نتالي بسرعه : ما بقدر احكي شي عن ازنك

وراحت تركض

خالد تنح

خالد بضحكه خفيفه : انا عارف حركات قلبي بس يا انا يا هي ههههههههههه

طبعا جود و خالد ولا واحد فيهم نام من الفرحه و الخوف في نفس الوقت

جود ارسلت مسج لنتالي

نتالي : هههههههههه يخرب عقلاتك شو شيطانه هههههههههههههههه

كان المسج

نتالي اللي اتفقنا عليه ماعليك من خالد و ياويلك لو اعطيتيه وجه

نتالي ارسلت لها

اي ماشي امري

و نامت نتالي و جود جلست سهرانه

جود تتقلب مو قادره تنام

خالد يتقلب مو قادر ينام

فجاه 2

فتحوا البلكونه و طلعوا بره

خالد على طول لف على جود

جود على طول لفت على خالد

خالد مات من الوناسه لمن شافها و جود اكثر

تنحوا الاثنين

طبعا جود انتبهت ان خالد مشاء الله عليه مو لابس التي شيرن حقه

و انواع الاحراجات وجها جميع الالوان والاشكال

خالد يضحك راح لها

خالد بحب : وش فيه الحلو ما نام

جود وجها احمرررررررررررررر : هاه

خالد يقرب منها : من قال هاه سمع

جود بضحكه خفيفه : ههه هاه مادري والله

خالد : ههههههههههههه ممكن ترفعين راسك والله ما كنت ادري اني وحش

جود انحرجت اكثر

خالد : ياربي هههههههههه ان شفتك ما تعطيني وجه

و رفع راسها باصبعه

انصدم من شكلها

خالد ارتاع : وش فيك يا عمري

جود كانت تشاهق من البكى

خالد خاف اكثر عليها : جود يا عمري وش فيك

جود بس تشاهق

خالد : جود يا عمري في شي يعورك وين فيه الالم

جود بين شهقاتها اشرت على قلبها

خالد مات في مكانه عرف انه هو السبب

جود رمت نفسها عليه

و خالد على طول حضنها

خالد بحنان : يا قلبي وش فيه قلبك

جود بين شهقاتها : خااااااااالد ليييييييييش تحببببببببببب تششششششششوفني اتتتتتتتعذب

خالد هل كلمه كانت كافيه انها تهز كيانه هز و قال بصدمه : انا

جود وهي تشاهق : اااااااااااايه ااااااااااانت

خالد و هو مصدوم : وربي ما يوصلني لهناك

جود وهي تبكي : لااااااااااااا تدعييييي عللللللللى نففففففسك

خالد حضنها بقوه وهي زادت في البكي

خالد بحنان : قولي كل شي سوي اللي تبيه لا تخلين شي في قلبك

جود ما كانت ناقصه

جود وهي تشاهق : خاااالد ااااانا احححححبك و اااانت تعذذذذذذذذ

خالد حط اصبعه على فمها : اش ماابي اسمع منك هذا الكلام

خالد مسك يدها و اخذها لغرفته اخذ تي شيرت و منشفه يمسح دموع جود اللي بللت صدره و مفتاح السياره و طلع

خالد ركبها و ركب و سحب

و راح عند البحر

و نزل جود و شالها

جود بدلع : مابي نزلني

خالد مطنش

و صلوا عند الشاطيء جلسها و جلس

خالد بحنان : شفتي البحر كيف كبير و اعماقه كيف حلوه هذا انا و حبي لك

جود استحت منه

حضنها خالد

خالد بحب : بطلب منك طلب و اتمنى انك توافقين عليه

جود لا جواب

خالد : ابيك طلعين كل اللي في قلبك

جود وهي تكح : كح كح بشرك

خالد : بسم الله عليك خلني اجيب لك مويه

جود : لا شكرا مابي

خالد : طيب يالله ممكن تتكلمي

جود : خالد انا تعبانه حيل يا خالد حرام عليك والله انك تعذبني بالدقيقه مليون مره و انت باللي سويته وافقت على موتي يا خالد انا جودتك حبيبتك تسوي فيني كذا ليش يا خالد

هان عليك كل شي هنت عليك انا يا خالد انا جودتك حبيبتك و بدتك تبكي

خالد الكلام اثر فيه حيل

خالد بحنان : انا غلطان و معك حق بكل شي بس انا ما انلام يا جوده ما انلام انا اغاار عليك من الهوا و من خالد اخوك و مشاري اخوي

جود ودموعها شلالات : ادري يا خالد بس انك تهيني قدام اللي يسوي و اللي ما يسوى لا و الف لا

خالد : يا عمري انا ما هنتك يا جوده حطي نفسك في مكاني لو انتي لقيتيني في يدين وحده وش بتسوين

جود لفت على طول عليه و جها احمر من البكى و الغيره اشتغلت : لا والله احلف انت بس والله ما تكفيني الا رقابكم

خالد ضحك على شكلها الطفولي و حضنها من قلبه : ههههههه شفتي انا بس قلت لك حطي نفسك في مكاني دخلنا في قطع ارقاب

جود وهي معصبه : خالد تفرق ولو سمحت اترك عنك بنات الناس

خالد : ههههههههههههههههههههههههه طيب يا عمري اسف والله ما اعيدها وش اللي تفرق

جود بعصبيه واضحه و غيره : يعني انت عارف نوعية البنات اللي منتشره مثل كذا صح ولا لا و ممكن في اي مكان نلقاهم صح ولا لا و كمان يا خالد مافي رجال بيسوي كذا

الا ما ندر و مو منتشرين مثل البنات يعني مافي امل تكون بين و كملت والغيره بتذبحها لاتقارن طيب

خالد : بكل اللي قلتيه صح و معك حق بس يا جود كان و قال و الالم يعصر قلبه و العصبيه مبينه في رجال يا جود

جود تحاول تمتص غضبه و قالت بدلع : حبيبي

خالد هدى على طول و قال بحب : يا عيون حبيبك

جود : الحين لو عدنا و زدنا وش اللي بنستفيده انا و انت اللي اكلناها صح ولا لا خلاص ربي موجود و هو اللي بياخذ حقنا يا خالد

خالد : انا ما يهمني احد الا انتي

جود : خالد انت كسرت فيني شي كان من المستحيل يتصلح

خالد انصدم : وشو

جود : كان من المستحيل يتصلح

خالد ارتاح : والحين

جود بابتسامه ذوبت قلب خالد

خالد بابتسامه : يعني راضيه علي

جود : ههه مو كل الرضي بس راضيه بنسبة 30%

خالد : لا والله و 70% زعلانه لا هذا ظلم اعارض و بشده

جود : ههههههههههههه اعكسها يا ذكي

خالد : اعارض و بشده بعدين استوعب هاه اي اعكسها لا كمان اعارض و بشده

جود عرفت انه ما فهم : ههههههههههههههههه خالد فديتك ركز

خالد انلحس مخه : هاه وش قلتي

جود بحيا : ما قلت شي

خالد : لا والله تقولين

جود : لا ما قلت شي

خالد بتهديد : بتقولين ولا لا

جود : لا ما قلت شي

جود فهمت وش بيسوي و راحت تركض

بس خالد كان اسرع منها و مسكها و شالها و جلس يدور فيها

جود و هي تصارخ : خالد يالدب نزلني ههههههههههههه لا ترميني والله ميته برد حرام عليك

خالد : ههههههههههههههه مافي قوليلي وش قلتي عشان انزلك

جود : هههههههههه نزلني اول و بعدين اقولك

خالد : هههههههههههه على مين يا بابا عرفك نصابه

جود : خااااااااااااالد بطيح حرام عليك هههههههههههههههه

خالد : ههههههههههههههه والله ما بي انا حر

جود : بقول بس نزلني اول

خالد : طيب انشاء الله طال عمرك

و يركض فيها و كان شكلهم روعه

خالد و هو يلهث : هاه لين الحين مصره

جود : هههههههههه لا خلاص بقولك

خالد : اه تعبتي قلبي

جود بحب : سلامت قلبك يا عمري بقولك

خالد : لا حرام عليك انا ما اتحمل كذا

جود : انت حبيبي و عمري و حياتي و دنيتي كلها

خالد باعلى صوت : جود احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببك امووووووووووووووووووووووووووووووووت فيك

و نزلها و حضنها و دار فيها

جود دايخه : خالد هههههههههه دوختني يالدب

خالد : دوختك راحه

جود : ههههههههههههههههههه حلوه

خالد : دقيقه بس اذا ممكن يعني

جود حطت راسها على التراب من الدوخه لين تهدى شوي

خالد جاها

خالد : تعالي شوي بس

جود : وين

خالد : ياربي انتي تعالي شوي و يسير خير

جود : يالله بس امسكني و مدت يدها

و هو مسكها و سحبته و طاح عليها

خالد انبسط على الحركه

جود استحت لانه فوقها

خالد : انتي اللي جبتيه لنفسك

جود ذكيه : خالد خالد شوف سيارتك حوليها ناس

خالد : هههههههههههه غيرها يا قمر سيارتي تفداك

جود بحيا و دلع خالللللللللللد

خالد : يا عيون خالد

جود : ابي ايس كريم

خالد : من عيوني

قام و شالها معه

و كان شعرها كله تراب من كثر ما دوخها خالد

فكته و جلست تشيل التراب منه

خالد انهبل على شكلها : جوده خليه كذا تكفين

اوصف لكم جود

كانت لابسه بيجامه حمرا و فوقها الروب حق البيجامه و لابسه شبشب بيت و انتوا بكرامه و شعرها مرفوع و كان نازل خصلتين من قدام كان محيوس و معطيها شكل خطير

بيبي فيس

خالد انهبل عليها

خالد : دقيقه بس بجيب شي من السياره يا ويلك لو تحركتي

راح ركض للسياره

و لاقي اللي يبيه

جود : لااااا حرام عليك والله شكلي مو حلو

خالد متنح : ايش عيدي يا قلبي عيدي ما سمعت زين

جود : ههههههههههه لا لا اسفه

و صورها و هو مبسوط عليها وبعدين تصوروا مع بعض

و جود كانت ميته برد

طلعوا من البحر و راحوا ماك و هم في السياره

خالد : عمري بردانه

جود : شوي

خالد : كل هذا وشوي

جود : ههههههههههههه

اعطاها السويتر حقه

جود : لالالالا ماابيه انت بعدين تبرد

خالد : انا لابس تي شيرت عادي

جود : لا حبيبي بعدين تمرض

خالد : عادي فداك انا

جود استحت

لبسها السويتر و كان شكلها يضحك لانه كبير عليها

خالد مات من الضحك

جود زي الاطفال : تستهبل طال عمرك

خالد : لا يا قلبي انا بس شكلك كيوت

جود تضحك عليه

وصلوا ماك كان مسكر ( الله ياخذهم الساعه 12 يسكر و في الصيف 1 و احنا العرب مشاء الله علينا ما نحب ناكل الا بعد الساعه 1 و يكون مسكر مالت عليهم متعقدين

منهم هههههههههههه دايما تسير فينا كلنا اي احد يروح ساعه 1:05 مسكر و ما يفتحون لك لو نموت

خالد : انا كنت عارف انه مسكر

جود : ههههههه

خالد : جوعانه يا عمري

جود : لا بس ابي ايس كريم

خالد : لا والله و انتي ميته برد

جود : ههههههههه اي احلى

خالد : شوفي شكلك في المرايه و خشمك كيف احمر من البرد و خدودك حمرا انتي و البيجامه لون واحد ههههههههههههههههههه

جود : ههههههههههههههههه لا والله

خالد : كيوت يا عمري

و راحوا البيت

و دخلوا

طبعا مافي امل يناموا الحين

جود طلعت البلكونه و خالد سمع الصوت ما صدق خبر وراها على طول

هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : القمر ليش ما نام

جود : ما جاني نوم

خالد : ولا انا

و طلع سيجاره و ولعها

جود طرطعت في مكانها

جود : اعطيني البكيت

خالد : جو وش تبين فيه

مسكة السيجاره

جود : خالد انت يرضيك اني ادخن

خالد فاهمها : جربي انتي وشوفي وش بيصير لك

جود : مثل ما انت ما تحبني ادخن و ما ترضى انا بعد ماحبك تدخن ولا ارضى انك تدخن

خالد ابتسم : من عيوني يا عيوني و رماها كذا تمام

جود : ايه بس الباكيتات ابيها كلها

خالد : من عيوني

و جلسوا مع بعض لين الصباح

جود : خالد حبيبي ادخل نام

خالد : وانتي معي

جود تنحت

خالد : ههههههههه اي نعم

جود متنحه

خالد : هههههههههههه يعني نقوم نام كلنا انا انام و انتي بعد

جود : طيب يالله

خالد : و يا ويلك لو طلعتي انا على شعره

جود : انت اللي تلحقني مو انا و طلعت له لسانه و ركضت على جو

خالد : ههههه والله ماحد بيطير مخي غيرك

و دخل الغرفه

و نام خالد و الحمدالله

جود نامت بعد سبعين محاوله

و على الساعه 8:30 قامت

راحت تحممت و لبست و طلعت برى

جود : بونجور ( صباح الخير) نتالي

نتالي: بونجور جاهزه

جود : اي يالله

نتالي : يالله

جود : لحظه اسبقيني انتي

نتالي : ماشي

راحت جود دخلت الغرفه بشويش

مالقت احد

راحت عند ناحية الحمام اكرمكم الله

كمان مافي احد

لقت ورقه على الطاوله
























مكتوب فيها






















جود


























انتي
































جود انتي حبيبتي و انا طالع عندي مشوار لا تخافين ما بتاخر و سيارتك معي خذي سيارتي طيب

جود طلعت برى و راحت عند السياره

طلعت لقيت مين تتوقعوا










































لقت الاخ خالد منتظرها برى

هههههههههههههههههه

و فتح لها الشباك

خالد بابتسامه تذبح : صباح الخيرات على احلى جوده

جود بابتسامتها الحلوه : صباح الانوار ليش ما رحت مشوارك

خالد : هههه مشواري هو مشوارك

جود : لا والله احلف انت بس

خالد : اي والله

جود : خالد ما بتروح معي

خالد : ليش

جود : خالد حبيبي ما ينفع تروح معي

خالد : لا والله اجل ما في روحه يا رجلي على رجلك يا مافي

جود عارفه عناد خالد : طيب خلاص ما في روحه لا انا ولا انت

خالد : ههه كذا تمام

جود : انزل انا اللي بسوق

خالد : انشاء الله طال عمرك

جود : هههه يالله

خالد ما نزل من السياره لانه عارف حركات جود مهبوله و تسويها و تروح و تخليه

جود : نتالي كلمي و كنسلي الموعد

نتالي : ماشي

نترك شوي كان و نروح للسعوديه

سالي باعلى صوت : يا عالم يا ناس باركولي و اخيرا خلصت اف ما بغت السنه تخلص

طلع لها

مين تتوقعوا






















سطام و زياد

سطام : هاي انتي وش فيك عسى ما شر

سالي : هههههههههههههه انا مبسوطه خلاص خلصت السنه هاذي اوف ما عاد باقي لي الا سنه و نص

زياد : مبروك الف مبروك

سالي بحيا : الله يبارك فيك

سطام : بهل مناسبه لازم نطلع نتغدى وش رايكم

زياد بسرعه : اي موافق

سطام : سالي معك 4 دقايق و تنزلين لي

سالي : هاه اي طيب يالله دقايق

سطام : بسرعه

شوي و دخلت نوره

نوره بقرف : اوف السلام عليكم

زياد و سطام : و عليكم السلام

الا نزلت سالي

سطام : خلصتي مشاء الله وش ذا السرعه اللي نزلت عليك فجاه

نوره بحقد : اي مو لله

سالي خافت منها : يالله سطام

نوره : على وين

سطام : بنطلع نتغدى

نوره : وليش ما تقولون لي على راسي ريشه ولا مو قد المقام

سطام بعصبيه : نوره احترمي نفسك

زياد : نوره وش فيك

نوره : والله مادري مين اللي لازم يحترم نفسه انا ولا هو اللي كل يوم وهو جاي هنا عشان حبيبت القلب الله ياخذه هو و ياها في يوم واحد انشاء الله والله

سطام بعصبيه : نوره كلي تبن

نوره و الحقد عامي قلبها : لا ماني ماكله تبن بس حبيت اقولك فتح عيونك زين و اعرف ان هذا احقر انسان على وجه الارض تدري ليش لانه يبي يحاول يصلح غلطته يا اخ

سطام تدري وش غلطته اقولك و افضحهم قدامك ترى اختك يا اخ سطام ماهي بنت و بمساعدة جود

سالي انصدمت و سطام شال يده و ضربها كف و نزل فيها ضرب

سالي من الصدمه جلست تصرخ : حسبي الله عليك حرام عليك تطعنيني في شرفي انا اختك انا مو عدوتك حسبي الله عليك حرام عليك حرام و صوتها بدى يخف و اغمى عليها

زياد ارتاع مو فاهم وش اللي ساير

مسك سطام يبعده عن نوره لانه خلاص ذابحها ذابحها

زياد : سطام اذكر الله

سطام بعصبيه : والله ذبحك على يدي والله انا اوريك

و لف على سالي كانت غرقانه بدمها

زياد مات من الخوف : سالي

زياد بصراخ : سطام بسرعه شغل السياره بسرعه

و شال سالي و على طول على المستشفى

زياد وهو يبكي مثل الاطفال : سطام تكفى اسرع تنفسها جالس يخف تكفى يا سطام اسرع

و سطام داعس و اول ما وصلوا المستشفى دخلوا المستشفى و على طول دخلوها عمليات

زياد طاح على الارض

سطام بحزن : لا يا زياد انت قوي و سالي قويه لا تخاف يا سطام

زياد وهو يبكي : سطام انا كنت مسوي لها مفاجاه انا خطبتها من عمي و عمي وافق

سطام انصدم

الا موبايل زياد يدق

زياد شاف الرقم

زياد وهو يبكي : خالد تكفى الحق علي

خالد : وش فيك زياد

زياد : في المستشفى سالي و انقطع الخط

خالد على طول شخط على المستشفى

دخل عندهم وشاف زياد في منظر يقطع القلب

شماغه بايده و دموعه شلالات تنزل

خالد ارتاع من اشكالهم

خالد بخوف : وش فيكم خير وش اللي صاير

زياد اول ما شافه راح له و حضنه لان خالد اكثر واحد يعرف سالي وش تكون بالنسبه له الكل عارف بمحبته لها بس مو زي خالد

خالد : زياد اذكر الله سالي انشاء الله ما فيها شي يا زياد و انا اخوك لا تخاف

زياد تعبان بالحيل

بعدها بنص ساعه طلع الدكتور

الدكتور باستعجال : وين ولي امرها انا عاوزه حالا

خالد : انا ولد عمها و هذا اخوها

الدكتور : لازم ولي امرها يجي حالا دلوقتي

خالد : عسى ماشر وش فيها

زياد بحزن : تكفى طمنا

الدكتور : ما اخبيش عليكم حالتها خطره لانها وقعت على راسها مكان حساس و نزفت كثير و لازم لها عمليه نوقف لها النزيف لان ممكن تتعرض لنزيف داخلي

زياد سمع كذا انهبل

خالد : طيب هي الحين وشلونها

الدكتور : ما اخبيش عليك حالتها جدا خطره

خالد مات خوف : انا اوقع

الدكتور : انت مين

خالد عصب منه : انا خالد .......

الدكتور : اهلا بك يا خالد انا الدكتور يعقوب

خالد : انا بوقع و ما عليك من اي شي ثاني

الدكتور : تفضل معاي

راح خالد وقع و دفع و كل شي و الحين الشي الصعب وشلون بيكلم عمه و مرت عمه و يقولهم بنتكم بين الحيا و الموت

خالد : سطام و زياد ادعوا ربكم

سطام : ونعم بالله

خالد : لازم نكلم عمي

سطام : انا ما بكلمه

خالد ارتاع : اجل مين

سطام برجا : تكفى يا خالد طلبتك

خالد : حرام عليك وش تبيني اقوله

سطام : تكفى يا خالد

خالد : طيب طيب

و راح كلم عمه و كان متفهم بس ما قاله التفاصيل ابدا

و هو قال لمرته روضه

دخلت روضه و هي تبكي

روضه وهي تبكي و تصرخ : وش فيها بنتي وش فيها

راح لها خالد ركض مسكها

خالد : اهدي يا خالتي ما فيها الا العافيه هي طاحت و تعورت شوي

روضه و هي تبكي : لالا انت تكذب علي

خالد حزن على حالتها : لا ما اكذب عليك

روضه وهي تبكي : يما زياد وش فيها بنتي

زياد وعيونه حمرا : ما فيها الا العافيه

روضه : سطام وش فيها بنتي

سطام : يما انتي اهدي ما فيها الا العافيه

و جلست روضه و هي بس تبكي

خالد كلم امه عشان تيجي عندها و دقايق و هي عندها تهديها

و جت تهاني لانها عرفت و جت نوف اخت زياد

نوف وهي تبكي : زياد حبيبي هدي انشاء الله ما فيها شي

زياد بضيقه : الله كريم يا نوف

نوف : حبيبي تعال ارتاح و انشاء الله خير

زياد سمع كلامها

و مرت ساعه ساعتين 3 4 5 6

بعد 6 ساعات و نص طلع الدكتور

خالد على طول راح له

خالد بخوف : بشر

الدكتور : اللي علينا عملناه والباقي على الله

خالد خاف اكثر : كيفها الحين

الدكتور : دلوقتي هي نايمه احنا مش حنقدر نحدد اي الاصابات اللي فيها لازم تمر 48 ساعه و نطمن و بعدين نتكلم

خالد ابتلش مع الدكتور : وش اللي فيها الحين

الدكتور بصوت واطي : انا مش قادر اتكلم عشان مامتها و جوزها و اهلها

خالد خاف : ليش

الدكتور : لان ممكن يكون عندها ارتجاج في المخ و عليه تفقد الزاكره و ممكن لا يعني دلوقتي مش حنقدر نحكم على حاجه الا بعد ما تمر 48 ساعه

طبعا الكل سمع من صوت الدكتور اللي يلعلع

روضه انصدمت و طاحت عليهم

زياد انصدم و قال الله ينتقم منك يارب و اشوف فيك يوم يارب

سطام قال حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا نوره

نوف راحت عند خالد

نوف بحزن : خالد

خالد : لبيه

نوف : جود لازم تعرف

خالد بصدمه : لا تكفين ما هي ناقصه

نوف و هي تبكي : خالد انت تدري سالي وش بالنسبه لجود حرام عليك يا خالد والله حرام خلها تعرف

خالد بحزن : جود ما عاد تتحمل شي

نوف و هي تبكي : خالد تكفى طلبتك خلها ترجع

خالد بحزن : ان شائ الله انا بكلمها اول ما تسير سالي زينه بكلمها و بقولها بس الان ما قدر اقولها شي طلبتك يا نوف ماابيها تدري هذي اليومين بس

نوف بحزن : ان شاء الله

و راحت

نتركهم شوي و هم في المستشفى و نروح لكان

خالد : وين تبين نروح يا قمر

جود : مادري وين تبي

خالد : اممممممممممممم وش رايك في اممممممممممم

جود : امممممم وين

خالد : امممممممممم

جود : اممممممممم

خالد : اممممممممممممممممممم امممممممممممممممممم امممممممممممم امممممممممممممم اممممممممممم

جود : خالد

خالد : اممممممممممممممم اممممممممممممممممممم

جود بدت تعصب : خالد

خالد حب يقهرها : امممممممممم

جود خلاص تنرفزت منه : خالد وبعدين

خالد : امممممممممم و اممممممممممممممم بعدين اممممممممممممممممممم جود امممممممممممممم

جود عصبت : خالد و بعدين معك كل كلمه و انت قايل امممممممممم و بعدين

خالد : امممممممممممممممم جود امممممممممممممممممم قلبي اممممممممممممم عصبت اممممممممممممممم

جود هنا خلاص وجها سار احمر من العصبيه : خالد و بعدين اف تراك هبلتني

خالد فقع ضحك : ههههههههههههه و راح باسها يا قلبي انا على الناس العصبيه بس

جود معصبه و بوزها ممدود

خالد مات ضحك على شكلها الطفولي : هههههههههههههههههههه انا مادري شلون الشرطه ما توقفك

جود عصبت : لا اله الا الله على الصباح و كملت طريقها

خالد : ههههههههههههههههههههههههههه

بس يضحك

راحوا موناكو

طبعا خالد طول الطريق وهو مهبلها و يضحك عليها و هي معصبه منه

خالد : ههههههههههه تصدقين شكلي بتزوج ثانيه

جود هنا من الصدمه دعست بريك مره قوي و ناظرت فيه : الله يوفقك بس قبلها ابي منك شي واحد

خالد عارف انه زودها شوي معها و انا انقهرت : امري

جود بقهر و غيره حرقتها حرق : تدفني و تكتب على قبري انا اللي دفنتها بالحيا

خالد انصدم : مهبوله و انا اقدر و راح حضنها

جود بعصبيه : وخر عني ما بيك

خالد وهو يشدها له : والله اني امزح مهبوله انتي انا و انتي جمبي وانا ميت شوق لك

جود استحت : طيب ابعد عني

خالد : ههههههههههههههه يا عمري انا والله اسف

جود بغيره : لا عاد تعيدها تفهم

خالد بفرحه : يا حظي انا جود تغار علي

جود تناظره بنص عين : و ليش ما اغار ان شاء الله

خالد : هههههههههههه لا بس اقولك

جود : مجنون والله

خالد بحب : اه مجنون بحبك

جود ماتت من الحيا و الوناسه : اذا ممكن تخليني اسوق

خالد : هههههههههههه تفضلي طال عمري

جود : والله العظيم لو وقفوني الشرطه لا اوريك يا خالد

خالد : ههههههههههه لا تخافين ما بيقفونك

جود : ههههههه طيب نشوف

و هي تسوق خالد يحط سي دي و يرقص لها و يغني لها وهي مرتبشه معه شوي تناظره وشوي تناظر الطريق

جود : ههههههههههه خالد حرام عليك اتركني اسوق عدل لا اصدم

خالد : هههههههههههه لا تخافين انا مركز على الطريق معك

جود : ههههههههههه مهبول خالد اعقل شوي خلني اعرف اسوق

خالد : هههههههههه

و طبعا جود ساحبه على 120

و فيه كميرات طول الطريق و طبعا اللوحه تصورت مليون مره

خالد ماسك يد جود و يغني لها

و تقريبا بعد 20 دقيقه وصلوا

جود وقفت السياره و نزلوا يتمشوا

دخلو المحلات و خالد الا يبي يشتري لجود

و جود ما تبي

دخلوا محل و جود شافت فستان مره حلو

دخلت و قاسته

طبعا الاخ خالد راح لها

خالد : ابي اشوفه

جود بحيا : لا ابي نتالي

خالد : تكفين يا جود

جود : لا مابي يا خالد استحي

خالد : افا والله و انا زوجك تستحين

جود بخجل طلعت نصها

خالد ذاب من شكلها : اطلعي يالله

جود : هههه لا ما بي

خالد طبعا محرص عليهم ما يبي ولا رجال قريب من هل منطقه هههههههههههه الغيره و ما تفعل

جود : نتالي

خالد : مو موجوده يالله يا جود اطلعي ولا انا بدخل

جود : لالالالا انا بطلع

و طلعت

خالد انهبل عليها

اوصف لكم الفستان

لونه اسود و ماسك على الجسم مره حلو قصير لين الركبه و الظهر كله مفتوح بس فيه خيوط و من قدام غريب كان و طالع عليها خطير

خالد صفر لها : لفي اشوف من ورى كيف

لفت جود

خالد : هذا ما تخذيه الا بششروط

جود طالع فيه

خالد : اول شرط ما حد يشوفه عليك غيري انا

ثاني شرط وهو الاهم ما تلبسيه الا عندي انا

جود استحت و دخلت على طول غيرته و راحت عشان تدفعه

خالد عصب عليها : لا والله و انا مو معبي عينك

جود خافت منه : ها لا مو كذا بس مابي اكلف عليك

خالد تنح فيها : انتي تدرين انا و حلالي فداك يا عمري مابي اسمع هذا الكلام مره 2 بسوي نفسي ما سمعته

جود ما ردت لانها انحرجت حيل و طارت من الوناسه

خالد اعطاها الكيس و قالها : مبروك على الفستان يا قمر

جود استحت لان كان في وحده من اول طالعهم و ماشيه وراهم

خالد و جود راحوا يتمشون لحالهم و المرافقين و نتالي لحالهم

خالد وداها عند المينا اللي قدام محل برادا تذكرون هذاك المكان جود كيف كانت تبكي فيه

خالد مسك يدها : تدرين انا هذا المكان حيل عزيز علي

جود تبتسم

خالد كمل : وله ذكريات معي مو ذكريات لا اسميها هدايا

جود و هي مبتسمه : وانا اعشق هذا المكان

خالد حرك حواجبه وشال النظاره : لا والله

كان شكل خالد خطير مع الشمس و عيونه تلمع و شعره الاسود عاكسه عليه الشمس

جود تغيضه : اه وش اعشق هذا المكان اه يا قلبي على هذا المكان

خالد شالها على طول من غير تفاهم

جود : تصارخ نزلني مابي نزلني ههههههههههههههههه

خالد : تعشقيه ها خله ينفعك

و الناس تناظرهم

جتهم وحده اسبانيه هي و زوجها

و طلبوا انهم يصورونهم لانهم هم مصورين و اشكال خالد و جود مره خطيره

خالد : لا على طول رفض

جود تقهره : عادي خله يصورني انا انت ما يحتاج

خالد يناظرها بطرف عين : فيها دفع رقاب

جود : ههههه فداك

نتركهم بسعادتهم و نرجع للسعوديه

طبعا حالة زياد لا تسر لا عدو ولا صديق

خالد بحزن : زياد قوم ياخوي قوم خلنا نروح نصلي و ندعي لها وانا اخوك

خالد شال زياد لانه مو قادر يمشي

و تعبان حيل و يالله يالله يمشي

اتكى على خالد و مشوا احوا يصلون

و الكل كان يدعي لها

و امها حالتها حاله هي و ابوها

اما نوره كانت نايمه ولا تدري عن الدنيا

زياد كان يصلي و هو يبكي بكى يقطع القلب

و خالد مو قادر يتحمل يشوف شكله شلون

طلع برى تركه يصلي

زياد بصوت تعبان حيل : خالد

خالد راح له على طول : لبيه

زياد : يالله انا خلصت

و طلعوا و راحوا هناك

كانت كل العايله مجتمعه طبعا

كلهم

جا لهم الدكتور و طلب منهم يروحون لان جلستهم ما منها فايده

و طبعا عندوا اولها بعدين راحوا و ما بقى الا زياد و خالد

الكل راح بيت اهل سالي

ابو حمد اول ما عرف وش صار ترك كل شي ورجع عشان اخوه هو و ابو خالد و راحوا البيت عندهم

ام خالد و جود ما يدرون على ولا شي


عيدكم مبارك

و كل عام والجميع بالف خير

و عساكم من عواده

اعذروني هو قصير بس والله اني مشغوله اليوم قد شعر راسي

و البارت الجاي ان شاء الله الاسبوع الجاي

جود و خالد كانوا في موناكو يتمشون

جود : خالد وش فيك

خالد : هاه لا حبيبي ما فيني شي

جود : خالد

خالد : عمر خالد امري وش تبين يا قلبي

جود ابتسمت ابتسامه ذوبت خالد

خالد وهو يضحك : انا كم مره قلت لك لا تتبسمين كذا حرام عليك

جود : ههههههههههههههه

خالد : الله يدوم الضحكه يارب اقول يا قلبي ما جعتي

جود : عادي اذا انت جوعان يالله

خالد : لا اذا انتي جوعانه يالله

جود : ههههههههههه يالله نروح ناكل

خالد : يالله

راحوا المطعم

جود : خالد كلمهم شوف وينهم خلهم يجيون يتغدون معنا

خالد : طيب حبيبي

كلمهم خالد و جو تغدوا معهم

طبعا الغدا كان الساعه 5

خلصوا غدا

جود قامت

خالد : وين

جود : بروح اغسل

خالد : لا تتاخرين و غمز لها

جود استحت و راحت

رجعت بعد 10 دقايق

خالد طلب الفاتوره

قاله الويتر الحساب اندفع

طبعا خالد انجن جنونه و ناظر على طول في جود

خالد تنرفز من حركتها : مشاء الله

جود على طول قالت له احبك بشفايفها

خالد هنا انواع الابتسامات

قام لها

خالد و مسك خدها : يعني تعرفين تمتصين غضبي

جود و هي تضحك :ههههههههههه اسفه والله توبه ماعيدها

خالد : ههههههه ليش سويتي كذا طيب

جود بدلع : لان ودي لو مره وحده انا ادفع لشيخ خالد

خالد بحب : اه يا حلو اسمي من لسانك حرام عليك اللي تسوينه فيني

جود : هههههههه

خالد : تعالي ناكل ايس كريم

جود : يالله

راحوا ياكلون ايس كريم و خالد ما تركها كل شوي ياكل معها مشاركها في كل شي هههههههههههههه

جود : ههههههه خالد بسم الله عليك وش فيك

خالد وهو ياكل : اممممممم سلامتك بس ايس كريم حقك احلى من ايس كريم حقي

جود : وش الفرق انا وانت نفس الشي

خالد : الفرق يا روح خالد انه حق جود

جود انواع الاحراجات

و كملوا تمشيه و ضحك و خالد كل شوي يهبل فيها

نتركهم شوي و نروح السعوديه

زياد حالته ماتسر لا عدو ولا صديق و سطام نفس الشي

خالد ضايع بينهم يهدي هذا ولا هذا

الحريم راحوا البيت عند ام حمد لانه بيتها الاقرب للمستشفى و كانوا كلهم هناك مع روضه

خالد يهدي زياد

خالد : يا زياد خلاص ارحم نفسك حرام عليك انت ادعي لها ان شاء الله مافيها الا العافيه بس انت هدي

زياد وهو يبكي زي الاطفال :خااااااالد اااااانت اكثثثثثثثر وااحد تددددري هي وشششششششش بالنسسسبه ليييييييي و ععععمي وااااااااااافق على الخخخخخخخطوبببه كااااااانت

المففففففففففففففروض تم الاسببببببببببوع الجاي يااااااااااااااخالد والللللللللللللحين كل شييييييي راح كل شييييييييييييي وسار يبكي زي الاطفال

خالد ماقدر يتحمل شكله راح له ضمه و زياد جلس يبكي قهر و خوف و الم و حسره على حبيبته اللي بتروح منه

طبعا الكل كان في حالة تاهب و خايفين على سالي

و طبعا سطام حالف انه ما يترك نوره و يبي يعرف نوره ليش كل هذا الحقد اللي في قلبها على اختها و عيال عمها

بعد ما زياد هدى شوي فجاه باب غرفة سالي ينفتح باقوى ما عنده و تصارخ الممرضه

زياد و خالد و سطام مصدومين مو فاهمين وش اللي صار

بس كانوا يسمعون اصوات بس وش تقول مو قادرين يركزوا

الممرضه راحت تركض تجيب جهاز الصدمات الكهربائيه

راح لها زياد وهو يمشي مثل اللي متخدر

زياد بصوت يالله يطلع : وش فيها

الممرضه امريكيه و صريحه بسم الله عليها و بكل برود : قلب المريضه وقف و احتمال انها تموت

زياد سمع كذا باعلى صوت : سااااااااااااااااااااااااااااالي و طاح على الارض

و بكذا وصلنا لنهاية الجزء

وش توقعاتكم

انا ماراح اكتب اسئله ابيكم انتوا تتوقعون

كل عام وانتوا بالف خير

و عيدكم مبارك

و ينعاد عليكم و على جميع الامه

اعذروني اذا كان الجزء قصير بس والله واايد مشغوله

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:59 PM

الجزء العشرون

خالد : جوده يا قلبي وش فيك

جود بتوتر : هاه لا ولاشي يا قلبي

خالد : افا بس انا خالد تخبين علي

جود ضحكت على شكله : ههههههه مو كذا بس انا مافيني شي صدقني

خالد : طيب يا قلبي وش رايك نروح نتمشى في محل ابي اوديك له من اول ما وصلنا

جود : يالله

مشو خالد و جود

وصلوا عند محل شوبارد

جود جلست تتفرج من برى

خالد سحبها و دخلها

خالد بحنان : وش اللي عجبك يا عمري

جود بخجل : حبيبي مابي شي

خالد : افا ترديني يا قلبي

جود استحت : ما عاش مين يردك بس انا مابي

خالد : والله العظيم لو ما اخذتي بزعله يا جود

جود : بشرط

خالد : شرطك مرفوض

جود : بسم الله انت اعرف الشرط اول بعدين يسير خير

خالد : لو عرفته بعصب و بزعل منك

جود : لالالالا خلاص مو لازم

خالد : طيب يالله اختاري

جود بخجل : لا انت

خالد فهم عليها بس حب يهبل فيها : وش انا

جود وهي مره مستحيه من خالد : انت اختار لي

خالد انبسط : بس هذا من عيني ذي قبل ذي يالله نختار

طلب خالد ساعات و سلاسل و خواتم

جود : خالد انا مابي ساعه

خالد يضحك عليها : هههههههههههه لا يا شيخه مو انتي تقولي اختار لي يا خالد

انا بختار لك اللي ابي

جود : خالد يا عمري انا عندي ساعات مره كثير مابي

خالد وهو يناظر الساعه : جود انا عارف قصدك صدقني بزعل والله العظيم بزعل

عليك وان زعلت انتي ادرى

جود خافت : خالد حبيبي وش فهمت انت

خالد : يا عمري يا جود انا زوجك

جود استحت : انا عارفه بس مابي

خالد قاطعها : لا بس ولا شي يالله اختاري اي وحده عجبتك

جود : وش رايك

خالد : هههههههههههههههههه انا اسال يعني جاوبي مو تسالين

جود : ههههههههه طيب وش رايك انت

خالد مات ضحك عليها : انا اقول جاوبي مو تسالين

جود : هههههههههههههههه طيب انت وش رايك

خالد : هههههههههههههههه هاذي اللي بتذبحني يالله يا قلبي وش اللي عجبك

جود : هههههههههههه انت وش اللي عجبك

خالد مسك يدها : جوده يا ماما اشري على اللي عجبك

جود هنا ماتت ضحك واللي في المحل الحرمه و الرجال ماتوا ضحك عليهم

خالد : يالله يا جوده هبلتيني يا عمري

جود : هههههههههههه طيب انت اول

خالد : رجعنا ههههههههههههههه انا الساعه ذي عجبتني وانتي وش رايك

جود : السلسال انعم

خالد : طيب يا قلبي وش رايك اللي فيه قلب احلى من دائره صح

جود : اي

خالد : والساعه طيب

جود : مابيها

خالد : لا والله ليش ان شاء الله

جود : كذا عشاني بليز بس ابي السلسال

خالد : من عيوني يا قلبي

خالد طلب منهم انه ياخذه و يلبسها الحين

و لبسها السلسال

جود اول ما طلعوا من المحل ضمته و باسته : يا عمري مره شكرا مره حلو

خالد ذاب من حركتها : و لف عليها و ضمها

و مشوا مع بعض

جود كانت ميته برد لان بليل برد و جود ما جابت الجاكيت حقها في السياره تركته

خالد شايفها وهي ميته برد : يا عمري بردانه

جود : لا

خالد : اكيد

جود : اكيد

خالد جلس يضحك ههههههههههههههه وشال جاكيت حقه و لبسها لانها ميته برد

جود : لا يا عمري مابيه بعدين انت تمرض

خالد : لا يا قلبي انا ما ابرد بسرعه

جود كان شكلها يضحك

و جلسوا في قهوه بعدين جود تعبت

خالد : يالله يا عمري نرجع

جود : اللي يريحك تبي نتعشى او نتعشى في كان اللي يريحك

خالد : انتي وش تبين

جود : انت

خالد : انا دايما اختار

جود : انا دايما اختار مو انت

خالد : ههههههههههه رجعنا طيب يالله قومي يا قلبي خلنا نرجع كان احسن لنا

جود : يالله

ركبوا السياره

خالد : انا اللي بسوق

جود : طيب

خالد : غريبه الاخت وافقت

جود : ههههههههههههههههاي من نفسك

خالد : من نفسي ولا لانك تعبانه

جود ضحكت

خالد : وين نتالي كلمتيها

جود : هههههههههههههه كلهم في كان من زمان

خالد : وش عندهم

جود : مادري نتالي طلبت مني انها تروح قلت لها روحوا كلكم انا معي خالد

يعني في امان

خالد : يا عمر خالد انتي بس
خالد اول ما حرك السياره قال لجود : اعطيني يدك

جلس ماسك يدها

و هم في الطريق جلسوا يسولفون و ضحك و خالد يستهبل على جود و هي تضحك

كانوا يسمعون اغاني

و فجاه هدوء من جود خالد لف عليها لقاها نايمه زي الاطفال

سكر الشباك اللي جمبها و وطى الاغنيه و ضبط راسها و مسك يدها و كمل

نتركهم و نرجع للسعوديه في المستشفى

اول ما سمع زياد الخبر على طول طلع يركض من المستشفى و كانت سيارة

خالد بوجه و على طول ركبها و سحب فيها

بعد نص ساعه بالضبط

دخلوا الممرضات و هم يدفون واحد و يصارخون


خالد انصدم و فجاه : زياااااااااااااااااااااااد

بسرعه خالد راح عنده و مسك يده

خالد وهو يبكي : زياد تكفى قوم يا زياد طلبتك والله انك غالي علي زياااااااااااااااااااد

الدكاتره حاولوا يطلعونه بس مافي فايده

و خالد دموعه اربع اربع مو قادر يشوف اعز ناسه يطيحون قدامه

طبعا عند سالي الدنيا مقلوبه

نروح قصر ابو حمد

كان الكل حزين ما يدرون وش اللي صار لزياد و لا سالي ان قلبها وقف خالد ما

قالهم

كانت روضه تبكي بكى يقطع القلب و تقولهم حاسه انها بتروح مني

و ام حمد تهديها

و نوف ما كانت احسن منها كانت بين نارين نار اخوها و نار حبيبته و قبل كل

هذا اختها و بنت عمها و نجلاء نفس الشي بس تحاول تهديهم

و ابوها كانت حالته جدا سيئه و الكل معاه واقف يحاول يهديه بس وين يهدى

نرجع للمستشفى وين ما دنيا مقلوبه فوق تحت

خالد مو مصدق مصدوم واقف يطالع في نصه الثاني

ما كان يسمع الا صوت واحد يقوله اصبر وانا عمك و احتسب ما تدري وين الخيره

اطلع يا خالد خلهم يشوفون شغلهم

خالد ماكان مستوعب اي شي بس كان اللي يسمعه صوت زياد وهو يصرخ باسم

سالي و سالي تصارع الموت و هو ما يدري عنها لين الحين و فجاه زياد اختفى

و رجع على السرير ما يعلم بحالته الا الله


ماحس الا بيد طلعه برى الغرفه

لف شاف عمه تركي

و حضنه و جلس يهدي فيه

تركي : وانا عمك اهدى ما فيهم الا العافيه

خالد كانت نفسيته دماااااااااااااااااااااااار شاف كل شي قدامه و هو كانه في حلم

تركي خاف عليه لا يجيه شي من الصدمه

خالد مو متعود على المناظر اللي كذا ما يتحمل اذا الناس فما بالكم باعز الناس على

قلبه كان معه و فجاه الان هو كمان في حاله ما يعلم فيها الا الله

صحيح هو في بلده و زياد في بلده

بس اللي ماحد يعرفه ان علاة زياد عن خالد غير الكل و من زمان هذا الشي و

نفس الشي غلاة خالد عند زياد زياد يعزه و يغليه و يحبه اكثر من عمه نواف اللي

24 ساعه معه

صح القطيعه كانت بين الكل

الا خالد و زياد و سالي و جود

هم الاربعه الوحيدين اللي ما قطعوا بعض و جود و عمها تركي

بس ماحد كان يعرف انه بينهم اتصالات ولا روحات و جيات مع بعض

و جلس خالد يتذكر ايامه مع زياد

السفريات اللي مع بعض اللي ماحد كان يدري عنها الا جود

و ايام لمن زياد رجع السعوديه و خالد راح امتحن عنه عشان سالي كانت تعبانه

و تذكر في عيد ميلاده لمن زياد سوى له مفاجاه و كان موجود في المطعم هو و

واصحاب خالد و خالد ما يدري ان زياد موجود

و ايام لمن كانوا يتفقوا على المقالب اللي يسونها

و تذكر كيف كان زياد طاير من الفرحه لمن خالد كلم له سالي و قالت له انها تحب

زياد

خالد : السلام عليكم

سالي : يا هلا والله و عليكم السلام هلا بك خالد

خالد : اشوا انك عرفتيني لو ما عرفتيني كانت نهايتك اليوم على يدي

و زياد خبطه في صدره

خالد : اه

سالي: هههههههههههه و هل يخفى القمر وش فيك

خالد : لا ابد سلامتك بس واحد كلب باثرني و رمى علي علبة كلينكس

سالي : هههههههههههه مهبول ولد عمي بسم الله عليه

خالد : اقول سوسو

سالي : سم

خالد : سم الله عدوك في احد عندك

سالي : لا امرني

خالد : شوفي انا بسالك سؤال طيب و جاوبيني عليه بالطريقه اللي تريحك طيب


سالي : تراك خوفتني يا خالد مو من عوايدك

خالد : هههههههههههههه وش اللي مو من عوايدي اكون هادي معك

سالي وهي تضحك : ههههههههههه الصراحه اي

خالد : طيب اسمعيني انتي الحين

سالي : تفضل

خالد : انتي الحين او جاك احد بتقبلين او ترفضين

سالي انصدمت : مين تقصد

خالد : انتي جاوبي

سالي باندفاع : اكيد برفضه

زياد ارتاح شوي

خالد : طيب ممكن اعرف الاسباب

سالي استحت

خالد : طيب انا بقولك انتي في احد تبينه صح سالي يا حبيبتي لا تخافين انتي

مثل اختي يعني اللي يضرك يضرني انا ابي اعرف مين الشخص

سالي ارتاحت من كلامه : شوف يا خالد انا ارتحت من كلامك مره وانت عارف

وش كثر انا احبك و اغليك

خالد كان يحك حواجبه و يطلع لسانه لزياد و زياد ميت قهر

خالد : والله وانا بعد معزتك من معزة جوده

سالي : طيب ممكن قبل ما اقولك مين هو تقولي انت ليش تسال

خالد : من عيوني من حقك شوفي يا سويله الله يسلمك

سالي عصبت : انا كم مره قلت لك لا تقولي سويله

خالد : ههههههههههههههههههه اسف والله نسيت ترى بهون الحين

سالي : لالالالالا اسفه تفضل طال عمرك

خالد : هههههههههههههههههههههههههه الادب وقت المصلحه

سالي : خالد تكلم احسن لك لا اجي و اذبحك

خالد : انا اقول بنت عمي المصون عربجيه

سالي عصبت : خااااااااااااااااااااااالد وبعدين يعني معك

خالد مات ضحك : خلاص اسف بقولك شوفي في واحد روميو زمانه

و يموت على الارض اللي انتي تمشيها و من زمان مو من الحين يعني

و هو خايف يتقدم لك و ترفضيه انا بقولك مين هو اذا كان هو اللي تحبيه

اضحكي قولي خالد اي شي طيب بس انا اعرف انه هو اذا مو هو عاد

سوى اللي تبين

سالي قلبها طبول : طططيب

خالد : اللي يحبك هو زيود

سالي من الفرحه : زياد ولد عمي

خالد عرف انه هو : اي هو بعينه

سالي مو مصدقه : واخيرا يا خالد والله مادري وش اقولك من يارب انك

ترزق خالد بوحده تموت فيه و هو يموت فيها و انا بمشي لك الموضوع

خالد استانس من قلب : يا عمري عليك يا بنت عمي الحلوه اقول يا بنت اعقلي

مو اني اعطيتك وجه تخربينها معي

سالي : ههههههههههههههه يا عمري يا خلود اليوم انا بعزمك على العشا

الا يجيها صوت

و انا مالي عزيمه طيب

سالي تنحت

زياد : انا زياد احبك يا سالي اموت فيك يا سالي

سالي استحت

خالد : زيود انقلع من وجهي و جيب الموبايل

خالد : مره اسف بس هو حمار مو انا

سالي : يا دب يا خلود

خالد : والله اسف اقولك الحين انا عندي عزيمتين منك و من زياد وش رايك انتي

سالي : انت اللي يريحك

خالد : انا جتني فكره نطلع انا و انتي و زياد

سالي على طول : لالالالالالالالالالالا انسى

خالد : سالي يا بقره اصبري انا و انتي و زياد و جود هبله والله العظيم دايما

مربوشه

سالي : ضف وجهك

خالد : حلو يالله كمان تكسبون شوفة بعض

سالي : انا ما قلت موافقه

خالد : ما تقدرين ترفضين عشان فيها قطع رقاااااااااب

سالي : بسم الله علي اهلي يبوني يا دب

زياد : وانا بعد ابيك يا قلبي اللي يمسك بكلمه انا امسه بنار

خالد : يما منك وجع عليك قلب من حجر اقول يالله اقلبو وجيهكم ساليوه

سالي هنا عصبت عليه و تصارخ عليه : انا كم مره قلت لك لا تناديني الا سوسو

او سالي اسمي مالت عليك

زياد : وعد مني ماعاد يناديك الا سالي و سوسو ممنوع

سالي : مابيك دلعني مالت عليك يا خالد ناديني باسمي وجع

زياد : تعصابك يا قلبي لا تعصبين

سالي : خالد لا تعصبني اكثر اوف منك

زياد مات ضحك

سالي استوعبت ان ضحكه مو ضحكة خالد ضحكة زياد عمرها ما تنساها

سالي بهدوء غريب : خالد

زياد مات ضحك : هههههههههههه

سالي شوي و تصيح : خالد حرام عليك اللي تسويه فيني

زياد : ياعمري انا زياد بس سحبت الموبايل من خالد و طردته برى و سكرت

الباب

سالي انطمت

زياد : اه احلى يوم بحياتي

سالي ساكته من الحيا و هي طايره من الوناسه

زياد : والله يا عمري ان ما رديتي بناديك باالاسم اللي تحبينه

سالي بقوه : يا ويلك

زياد : ههههههههههههههههههههههه

سالي مو مستوعبه ولا شي

زياد : طيب قوليلي كيفك شي

سالي : باي

و سكرت

زياد مات ضحك عليها

و كان ميت من الوناسه

و جلس يبكي خالد على كل شي

خالد و دموعه اربع اربع : وش اقول لهم الحين وش اقول لهم انا السبب اللي

ما انتبهت له انا السبب

و جلس يبكي و يقول انا السبب انا السبب يارب انك تاخذني ولا اشوفهم يموتون

قدامي

تركي راح عنده و مسكه : يا خالد اتعوذ من الشيطان انت وش دخلك انت مالك

دخل يا خالد استغفر ربك هذا قدرهم يا خالد

خالد كمل صياح مو قادر ينسى شكل زياد كيف دخلوه

و جلس يبكي زي الاطفال ماعاد يقدر

و طاح على الارض

تركي مسكه على طول : لا يا خالد انت اقوى من كذا

خالد وهو يبكي : اي قوي يا عمي اي قوي و اعز اثنين مادري وش اللي

جاهم

تركي : طيب انا بروح اطمن عليهم

خالد بسرعه : لالا اصبر شوي

تركي : وش فيك

خالد لا جواب بس يناظر الغرف و دموعه تنزل و يتذكر ايامهم مع بعض

و تذكر يوم زياد طاح في الملعب و رجله بغت تروح فيها و كان قلبه حاسه

و جلس يكلم زياد ما يرد

لين كلم واحد من اصحاب زياد لان نواف كان مو موجود كان في السعوديه

و كان زياد لازم يسون له عمليه و يحطون اسياخ فيها من ركبته لين اخر الرجل

و خالد اول ما عرف على طول سافر له من غير ماحد يدري كان هو لحاله لان

حمد و احمد رجعوا السعوديه اجازه و خالد كان باقي له امتحان و يرجع

و سوى قصه لهم طويله و عريضه

و اول ما وصل على طول على المستشفى كان زياد نايم من البنج

تذكر انه كان يهلوس فيه

زياد بتعب : خالد

خالد : كان نايم على الكنبه قام له على طول

لقاه نايم عرف انه يهلوس

و بعدها بشوي فتح عينه و شاف خالد ابتسم له و مد له يده و خالد مسكها

و جلس عنده

و تذكر كيف اول ما فتح عينه و صحصح من البنج انه ما يحلم ان خالد عنده

و غرفته كانت كلها ورود من اصحابه و من خالد

و قام لقى الاكل جاهز اللي يحبه و شوكولا يعني خالد سوى له كل شي يحبه

و بعدين جلس معه لين طلع من المستشفى و بعدين كان لازم زياد ما يقدر يمشى

اضطر انه ياجل امتحانه و اجله امتحانه و جلس عند زياد تقريبا شهر و بعدين

لمن اهله دروا اصروا انهم يروحون عند زياد

و تذكر خالد شلون دخلوا على البيت و زياد كان في الحمام اكرمكم الله

و توهقو خالد لانه واقف عند الباب ينتظره يخلص و دق عليه الباب و على

طول دخل الحمام و سكر الباب

و خالد و زياد يسمعون اصوات امه و خواته

خالد بصوت واطي : حسبي الله عليك من ولد الحين شلون لو شافوني

زياد وهو يضحك : لا تخاف بس صوت خواتي و امي ابوي مافي

خالد : انت تبي توهقنا صح مالت عليك يا زيود انا التبن اللي جت اسمع الحين

انت بتطلع وانا بنتظرك هنا يا تبن و غرفتك سكرها الحين برسل احد يسكرها تفهم

و انتوا اطلعوا البلكونه اي هم مالي دخل بس مو جمب البوابه لا اشوتك

زياد وهو ميت ضحك : ان هههههههههه شاء ههههههههههههه الله هههههههههه

طال عمرك

خالد : ضحكة من سرك بلى يا دب انقلع اخلص علي

و طلع زياد و راح الصاله

و كلهم هجموا عليه يسلمون عليه و يتحمدون له بسلامه و جلسوا ساعتين

و زياد يقنعهم يطلعون البلكونه بس مافي امل

جلسوا تقريبا 5 ساعات و المسكين خالد محبوس في الحمام

و كل شوي يرسل مسج لزياد يشرشحه

زياد يقرا و يضحك

و بعدين قالوا بنروح نام

زياد : لا تدخلون غرفتي فيها اغراض واحد من العيال

و طلعوا اهله ينامون

و خالد طلع من الحمام

و عصب على زياد و طلع و زياد كان ميت ضحك

و ثاني يوم يرسل له مسجات و خالد ما يرد و يدق عليه و خالد ما يرد

جلسوا على الحاله هاذي تقريبا اسبوعين لين اهله سافروا و رجع له خالد

بس كان كل يوم يشوفه اول ما يطلعون اهله هو على طول يجيه

و بعدين زياد لمن بدى يمشي عليها تعب حيل و خالد كان يساعده في كل شي

و جلس يبكي خالد كل ما تذكر شي كل ما جلس يبكي اكثر و اكثر


جلس تقريبا على هل حاله 6 ساعات لين طلع الدكتور

خالد قام له زي الصاروخ : طمني الله يطمنك

الدكتور : اللي علينا سويناه و الباقي على الله

خالد بخوف : تكفى طمني قول كل شي لا تخبي علي

الدكتور :الحمدالله قدرنا نسيطر على النزيف و الحمدالله هو احسن بس الان هو

نايم من البنج لانه سوينا له عمليه في رجله لان الاسياخ اللي كانت فيها من قوة

الصدمه طلعت و اضطرينا مره ثانيه ندخلها و كمان راسه فيه 24 غرزه و

حمدالله ماكان الضربه كان بعيد عن مكان الحواس بس في مشكله هو ممكن

ما يقدر يمشي مره ثانيه

خالد بصدمه : وشو

الدكتور : لان جت له ضربه قويه في ظهره اخر فقرات انا ماقدر الحين اقولكم انه

ممكن انشل ولا لا بس ان شاء الله لا احنا ما نقدر نحدد الحين مدى اصابته لين تمر

24 ساعه اللي جايه نقدر نحدد يعني ممكن يكون مؤقت بس و ان شاء الله مع

العلاج طبيعي بيرجع احسن من اول


خالد انهار

الدكتور : انت مؤمن بقضاء الله و قدره و عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

يا ولدي انا ماقدر اقولك اي اكيد انه انشل و ما اقدر اقولك انه اكيد ما انشل انا اللي

ابيه منك يا ولدي الدعاء و ربي ارحم بعباده

خالد كل الدنيا وقفت و ماعاد يركز في ولا شي غير ان زياد ممكن ينشل

الدكتور : انا اقول لو ترحون ترتاحون لان جلستكم ما منها فايده هنا لان المريض

ماراح يقوم قبل 7 ساعات

تركي : قوم وانا عمك قوم معي

خالد ما كان يقدر يتكلم من الصدمه

و تركي يحاول يقومه بس مو قادر يتحرك

خالد كان يبكي بكى يقطع القلب

مسكه تركي و حضنه و جلس يبكي معه كان منظرهم يقطع القلب

خالد يشاهق زي الاطفال و تركي يحاول يهديه بس مافي فايده

تركي : اذكر الله يا خالد اذكر الله حبيبي

طبعا كلكم تسالون عن سالي

وقت صدمة زياد و حوسه جت شاديه عند خالد

شاديه : خالد

خالد بخوف مالف عليها ينتظرها تعطيه القنبله

شاديه : خالد احنا اللي علينا عملناه و الباقي على ربنا

خالد لف عليها و هو منتهي ماعاد يقدر يسمع صدمات كمان

شاديه : ربنا معاها ان شاء الله

خالد مو مستوعب

شاديه : مالك

خالد بخوف و يالله الحروف تطلع منه : شاااديه وششش فيههها

شاديه : يا خالد هي































وش تتوقعوا










































يالله توقعوا






























مين يقول ماتت






































و مين يقول ما ماتت































وش رايكم




































خلاص بقولكم













شاديه : يا خالد احنا الحمدالله اقدرنا نرجع النبض بس لسى هي تعبانه و محتاجه

دعواتكم

خالد : ارتاح شوي

و ما رجع للواقع الا من صوت تركي

تركي : خالد قوم وانا عمك قوم

خالد يناظر فيه

تركي : قوم يا خالد معي قوم حبيبي

خالد ماكان قادر يتحرك يحس نفسه في حلم

تركي خاف عليه : خالد قوم حبيبي قول شي طيب تراك خوفتني

خالد وصوته رايح : ااااااااااانا السبببببب

تركي بصدمه : لا يا خالد وش انت السبب لا يا خالد لا وانا عمك لا تقول كذا

خالد بس يشاهق زي الاطفال و يتذكر ايامهم مع بعض
و تركي يهدي فيه بس مافي فايده

تركي وهو تعبان : خالد حبيبي روح ارتاح في البيت شوي و ارجع

خالد بس يحرك راسه

و جلس مرابط بين سالي و زياد

نروح عند خالد و جود

جود كانت تعبانه لانها طلعت الصباح و شعرها مبلول و كان فيه هوا و بس تكح

و هي نايمه كانت تكح بقوه لدرجة انها قامت و هي تبكي من الالم صدرها

و هي تكح و وجها اصفر و عيونها حمرا و دموعها نازله دخل خالد عليها

خالد بخوف راح لها بسرعه و مسكها : جوده وين اللي يالمك

جود وهي ترتجف من البرد و تاشر على صدرها و تضغط عليه بقوه

خالد مسك يدها لقاها نار و راسها كان نار يغلي من الحراره

طلب كمادات و جلس يسوي لها كمدات و اعطاها ادويه و حرارتها ماهي

راضيه تنزل وصلت 40 و نص و مو راضيه تنزل

جلس خالد عندها و هي مو حاسه بشي من الحراره

و نتالي تقنعه يروح يرتاح و هو متنح

و جلس معها يعالجها
وكانت جود مره تعبانه و خالد طول الليل معها

وهي تعبانه مو حاسه في ولا شي من حولها

دق الباب بشويش

خالد : تفضل

نتالي : شو يا خالد روح ارتاح و انا بضل حدا

خالد و هو ماسك يد جود : لا يا نتالي تسلمي انا كذا مرتاح

نتالي : طيب نام حدا

خالد بسرعه : لا لا لا لا انا كذا مرتاح

نتالي : لك شو بيك هي مرتك يا خالد

خالد ابتسم : عارف يا نتالي بس انا كذا مرتاح والله مرتاح كذا

خالد في قلبه : اه يا نتالي انتي ماتدرين وش اللي مخوفني ما تدرين ليش انا خايف

خايف انصدم خايف اتحطم اه يا جوده والله اني خايف خوف مو طبيعي الله يستر

ما انتبه الا على صوت نتالي

نتالي بصوت عالي : خااااالد

خالد انتبه : هلا هلا نتالي وش فيك

نتالي : هههههههه لا سلامتاك لك هياتك مانك هون بالمره هههههههههه
خالد : هههههههههههه ماني هون لك شو زكيه

نتالي : لك بموت فيك لمن تحكي لبناني

خالد : هههههههههههه نتالي ناويه على موتك اليوم

نتالي : والله انها شو بتغار عليك ههههههههههههه لك من نسمة الهوا بتغار عليك

خالد بحب : اه يا قلبي عليها والله اني مو بس اموت فيها

نتالي : لك الله يخليكون لبعض

خالد بحب : امين يارب

نتالي : رايحه اعمل لك شي دافي

خالد و هو يمسك شعره : اي الله يخليك قهوه مهمه جدا

نتالي : ههههههههههه طيب يالله سواني

و راحت تسوي له شي حار

خالد كان جالس يتامل في جود

و جلس يسترجع ذكرياته معها

و شلون ما عرفته لانه كان له فتره ما شافها بس كانت تعرف مشاري و احمد

هو من زمان ما شافته

و فجاه موبايله دق الرقم سعودي و ما يعرفه و هذا الرقم بس اهله اللي يعرفونه

و خاف يكون احد من اهله فيهم شي

خالد بصوت رجولي زي السيف : نعم

المتصل : الو

خالد بدى يعصب : نعم

المتصل : خالد

خالد بدى يعصب من جد : اي خدمه

المتصل : اوه اسفه ما انتبهت على الدقه انها دوليه معليه بنخسرك

خالد عصب : اي خدمه

المتصل بدلع : وه يا قلبي انا ليش كذا معصب وش فيك اقول بس حبيت اقولك

او بالاصح احذرك و انبهك يا خالد

خالد بتريقه : والله شكرا ما تقصرين وصلت المعلومه

و ما خلاها تكمل لانه على طول سكر في وجها

و جلست تتصل و خالد ما رد ارسلت له مسج

شوف يا خالد انا بس حبيت احذرك لان مرتك المصون اللي ماشيه على حل شعرها

نهايتها قربت حييييييل حتى لو كانت في اخر الدنيا بجيب راسها و صدقني انا

اعرف كل شي عنها و عندي لها صور مره كثيييييييييييير و انت عندي لك صور

في احضان البنات لا تخليني انشرها و اوصلها لمرتك المصون الحلوه

اللي مفكره مافي احسن منها

خالد قرى المسج من هنا و رمى الموبايل من هنا و تكسر طبعا و جود سمعت

الخبطه من قوتها قامت وهي مفجوعه

جود وهي خايفه : ببببببسم الله الررررحمن الررررحيم و خالد كان جمبها

جود قربت عنده و جلست تمسح على راسه

جود وصوتها يالله يالله يطلع : حبببببيبي ووووش فيك كح كح

خالد انتبه انه صحاها رفع راسه و هو مبتسم و قال بحنان : سلامتك يا عمر خالد

اسف حبيبي ازعجتك

جود بحب : لا حبيبي مافي ازعاج بس انا خفت من الصوت القوي وش هذا

خالد رجعت له العصبيه : رميت الموبايل

جود تعرف خالد من عيونه مسكة يده وقالت بهدوء و حنان : ممكن اعرف وش فيه

حبيبي

خالد مستغرب من جود شلون تقدر تمتص غضبه بسهوله

خالد : وش اقولك يا جود

جود خافت بس ما حبت تبين له خوفها : قول كل اللي في قلبك انا اسمعك

خالد : بس توعديني ما تزعلي او تعصبي

جود خافت اكثر : وعد

خالد : جود انا مابيك تزعلين بس افهمي اول طيب و قولي اذا انا غلطان ولا لا

جود : طيب يالله كح كح

خالد : عمري تعبانه انتي نتكلم بكره

جود بتعب بس تكابر : انا احسن الحين حبيبي بس انت تكلم شكلك تعبان يالله

اسمعك

خالد بدى و قالها كل القصه

جود ما عصبت ابدا بالعكس فرحت لانه صارحها و ما خبى عنها شي

جود ابتسمت ابتسامه خلت خالد يذوب : حبيبي انت ماعليك منها

خالد : وشلون

جود : انا اعرف من وين جابت صورك بس صوري هنا السؤال

خالد : من وين تتوقعين يا جود

جود بحنان : حبيبي انت نسيت صورك في المجلات و انت معروف يعني طبيعي

صورك بتكون عند الكل بس صوري من عند وحده بس انا مابي اظلمها يا خالد

خالد : لا انتي ما ظلمتيها لانها هي الوحيده اللي سرقت صورك مره من غرفتك

جود : تدري شلون اعطيني شريحتك

خالد اعطاها الشريحه و هي حطتها في موبايلها

و اول ما حطتها الموبايل يدق

جود : خالد حبيبي لازم نفكر بطريقه نقدر نجيب الصورمنها او نعرف ايش اللي

هم مخططين عليه

خالد مسك يدها : جود انا عارف انك خايفه بس صدقيني ماحد بيقدر يمس

شعره من راسك

جود وهي تبتسم : حبيبي الحين خلنا نفكر بشي و بعدين نتفاهم على التهديد هذا

جلسوا يفكرون تقريبا ساعه و الموبايل ما سكت

اخر شي جود قالت

جود : خالد لقيتها نشوف مين يلعب الحين مع مين

خالد : وش بتسوين

جود : ما عليك انت تبي انا اتفاهم معها او انت

خالد : اللي يريحك بس افضل انتي عشان كل شي يكون قدامك واضح

جود ارتاحت من قلب : اوكي اعطيني الموبايل

اخذت جود الموبايل و دقت عليها

على طول ردت

المتصل : ههههههههههههاي خفت يا روحي

جود ولعت : الو

المتصل ماتت خوف و قالت بخوف : اااالو

جود بحده : الو

المتصل بخوف : مييين معييي

جود بثقه : انا حرم خالد

المتصله خافت اكثر : ااااانا اسفففه بس انا دااااقه باللللغلط

جود : ههههههاي بالغلط مو بتجيبين راسي هذا انا كلمتك و اقولك انا جود بنت

ابوي ما اتهدد

المتصله خافت منها خوف

جود : شوفي انا اعرف كل اللي تسوينه بمقابل بس المقابل اللي هم بيعطونك ياه

انا مستعده اعطيك اضعاف اضعافه

المتصل وهي خايفه : وش اللي يضمن لي

جود : شوفي حبيبتي بما اني انا لي حاجه عندك بقولك يا سيدي وانا عند كلمتي

وانا وش مصلحتي اني اكذب عليك هذا اولا و ثانيا انا ماعرف لشغلكم شغل

العصابات

المتصله بسرعه : لالالالا مو كذا قصدي والله انك بنت ناس و متربيه

جود بعصبيه : انا ما انتظر شهادتك

المتصله بادب : شوفي انا بقولك كل شي بس بشرط نتفق على المبلغ

جود انصدمت : كم تبين او هم كم يعطونك

المتصله : هم بيعطوني 5 الاف

جود انصدمت : وشو

المتصله : كثير

جود عصبت و سارت تصارخ عليها : انتي بني ادمه انتي حقيره تبيعين شرف

الناس و اعراضهم ما تخافين ربك

المتصله : ههههههههههاي ما تهمني اذا كان شي ما يخصني

جود : اسعيني اخلصي كم تبي

المتصله : 10 الاف

جود : طيب و ابي اعرف مين اللي ورى الموضوع كله

المتصله : هههههههههههاي لا حبيبتي اول ادفعي نص المبلغ و بعدين اقولك اللي

تبيه

جود : و انا وش اللي يضمن لي ما تخونين فيني مثل ما خونتي فيهم

المتصله : هههههههاي انا اقولك ليش لانك انتي راس المال يعني انتي بتعطيني

اكثر منهم و انا اعرف اذيتك وش بتوصل لو عرفتيني و هم ما راح يقدرون يسون

لي شي يعني انا احمي نفسي فهمتي

جود مصدومه ما توقعت في ناس بمنتهى الحقاره كذا : اها طيب المبلغ بيوصل لك

بكره بس اعطيني رقم حسابك

المتصله : ههههههههههههههاي لا حطيهم في مكان و انا اجي اخذهم

جود : طيب يالله باي

و سكرت وهي معصبه

و خالد مصدوم من جود شلون قدرت عليها و اقنعتها

جلسوا خالد و جود يفكرون و بعدين خالد طلب منها تنسى

جود فجاه قالت : خالد سالي مادري وش فيها

خالد : وش فيها

جود : سار لها فتره ما ترد علي و لا ترسل لي و لا تكلمني و انا اكلم و هي ما ترد

او يعطيني مسكر و زياد من زمان ما سال ولا شي و خالد اخوي نفس الشي

و مشاري كمان خالد لا يكون فيهم شي انا خايفه عليهم

خالد : لا يا قلبي ما فيهم شي اليوم كلموني و انا اللي محذرهم ما يزعجوك

جود : ليش

خالد : لانك تعبانه يا قلبي

جود ما صدقت بس مشتها : اها طيب

نرجع للسعوديه

طبعا خالد كانت حالته حاله

زياد و سالي لسى ما عدوا مرحلة الخطر

طبعا ماحد يدري لين الحين وش سار لزياد من الحريم بس الرجال اللي عرفوا

و كلهم واقفين في المستشفى في الطواري في القسم الحوادث الحرجه

طبعا خالد كانت حالته حاله ما يعلم بها الا الله

زياد و سالي في مرحلة الخطر

و طبعا طول الليل و خالد و سطام و اقفين

طبعا الحريم كانوا خايفين لان وصل لام حمد و ام خالد خبر

عن زياد و ما قدروا يخبرون امه خافوا عليها

و طبعا روضه ما قدرت تنام بس تبكي و تدعي لبنتها

و محد قدر ينام

ينتظرون الساعات الجايه على احر من الجمر

و كل ما تقرب الساعه كل ما خالد خوفه يزيد لانه فيها تحديد

مصير الاثنين

خالد في قلبه : اه يا جوده وينك يا قلبي تشيلين عني شوي و توقفين

معي اه يارب انك تقومهم بسلامه يارب يا كريم انك تقومهم سالمين

تركي : خالد يا خالد

خالد ما يسمع مسرح

تركي بصوت عالي : خااااالد

خالد انفجع : زياد وش فيه

تركي : بسم الله عليك وش فيك لي ساعه اناديك وانت ماترد علي

خالد ارتاح شوي و بصوت تعبان : مافيني شي تامر بشي

تركي : تعالي معي بروح اشرب لي قهوه و انت اشرب عصير

خالد بتعب واضح و يالله يتكلم : مابي

تركي : مو بكيفك

خالد كان واقف

الا ابوه جا عنده و حضنه و خالد جلس يبكي

خالد وهو يبكي : يبا انا السب في اللي فيه زياد انا السبب اه يا

زياد

جا له عمه سعد

سعد : يا ولدي وش دخلك انت و انا عمك يا وليدي هذا نصيبهم

اهدي وانا اعمك اهدي

و جلسوا عمانه يهدونه و هو مو قادر

بس يتذكر ايامه معه و كلام الدكتور

بكذا ينتهي البارت

تعبت عليه مره كثير

اتمنى يعجبكم

ابي الردود اللي تثلج الصدر

ان شاء الله يعجبكم

بس حبيت اقولكم

اني بنزل البارت في الويك اند بس

عشان امتحناتكم قربت

و ماودي اشغلكم

بنزله يا اربعا يا خميس

اتمنى البارت العشرين يعجبكم


الساعة الآن 02:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227