![]() |
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البارت كان روعه .. بس البارت الخامس مب موجود |
اقتباس:
هي صدق مب موجود يمكن اهيه مخربطهه |
السموحه خواتي نسيت انزل البارت الخامس و استوت لخبطه لكن م عليه.. ان شاءالله الحين بنزله و عقبه على طول بنزل السابع لان السادس اوريدي موجود و السموحة مرة ثانيه |
البارت الخامس.. . . . . . . ودي ب لقى م يهم الوقت ودي اناظر وجهك اللي احبه:(<3.. . . . . . . اليوم الثاني سافرنا و ردينا الامارات.... بس علي تم ويا حرمته.. الكل كان زعلان لان ايام فرنسسا احلى ايام... و ما كان ودنا نرد البلاد الا يوم تخلص الاجازة بس طلع ل ابويه و عميه شغل ضروري و قالوا بيسيرون و يدتيه حلفت تسير وياهم... و نحن سرنا وياهم غصب.. طيارتنا كانت الساعه 10 فليل.. وصلنا البلاد الساعه 3 الفير.. دخلنا البيت و تمينا تعبانين بالقوو... رقدنا و اليوم الثاني نشينا الساعه 12..... و يدوة تحت مسوية حششرة.. انا نزلت تحت و وايهتها : شحالج يدوة؟ ش أصبحتي اليوم؟ يدوة : هب بخير.. فطيم طالعتني : زين جيه عصبتي بها.. انا : و انا حليلي شو سويت؟ فطيم : من مساعه تزاقر وعوو عنود من الرقاد و محد درابها.. يدوة : ابغي اسولف وياكم و تعرفونيه ماروم ارقى هالدري.. انا : يالله بستر فديتج يا يدوة جان طرشتي وحدة من البشاكير يزقرني.. يدوة : علهن ما يترقعن ما يفهمن لي.. انا : هههههههههههه.. فطيم : الله ياااا يدوة.. مجحله اليوم.. يدوة : هيه فديتج... فطيم : ماشاءالله على عيونج يدوة... محلاهن... "تنقمها" يدوة : تسلمين فديتج... عيونيه ششرا عيونج... فطيم : يالله بستر وين شرات عيونيه؟ انا عيونيه كبااار مب نفسج.. يدوة : قبل ما كانن جذه.. من وسعهن قاموا يعدون الوصف فيهن.. سود ووساع شرا الفنيان.... انا : ههههههههههه صحون ماشاءالله من وسعهن مب فنيان.. فطيم : و عيون عنود يدوه ... شقى تشوفينهن؟ يدوة : هيييييييه يااا حسنا عينها عين حر.. و مدوره شرا القطو.. "ضحكت" ههههههههه.. انا : ماعليه يدوه انا عيني شرات القطو.. يدوة : اسوي سوالف وياج فديتج انتي ماشي احلى عن عويناتج.. انا ارمش : اخجلتيني يدوة.. عليا يت و يلست حذالنا.. يدوة : و بعض الناس يبالهم قول عسب يسلمون. . عليا طالعت يدوه و ردت تتريق.. يدوة : سيري بيت امج فكينا.. شحقه يايه دامج لا بتيلسين تسولفين ويانا ولا بتعبرينا؟ عليا وقفت : سايرة انا اصلن.. امايه الحين بتي.. يدوة : هههههه بنفتك... سمعنا صوت هرن... سارت عليا و البشكارة ودت اغراضها برا لان امها تترياها.. انا : فديت روحج يا يدووووه... مديها.. يدوه مدت لي ايدها و تمت تضحك.. . . . . . . . . عقب اسبوعيييين.... حددوا ملجتنا انا و احمد.... بتكون ف تاريخ 12-12 .... ف يوم الملجة... فبيت ابويه معدل و مسوين كوشه داخل البيت لانها حفله عائلية...انا مب متحنيه و لابسه فستان وايد بسيط لونه عنابي..... دخلت وانا ابتسم ب حرقه... مع كل خطوة ادوس على قلبي و اكسره الف مررره لاني اتخذت هالقرار المفروض علي يكون من نصيبي بس هاذوه لاهي ويا حرمته..... ولا افتكر فيني من يوم ما ردينا من السفر... يلست ع الكوشة و يووا البنات يتصورن عندي.. حصه : مرت اخويا بقولج شي.. انا ابتسمت : قولي.. حصة : انتي ليش جيه حلوه انا اغار.. انا : ههههههه ربج بعد.. حصة : اسولف وياج غناتي.. ام احمد حبت راسي : فديتج قريتي على ععمرج؟ انا : هيه عمتيه.. ام احمد : نحن نحبج و وخاف عليج من عيون الحساد يالغاليه. انا : تسلمين عموه.. شوي و حسيت بتعب جان اقول ل فطيم تييب لي ماي .. فطيم : متاكده انج بخير؟ انا هزيت راسي.. يماني : اختج هاي ما تعرفينها من تمرض تطيح طيحه... انا حسيت بتعب فضييع جان يغمى عليه..... . . . . احمد : الوو حصيص ها وقتج الحين عسب تتصلين؟؟.. حصة : احمد اسمعني حرمتك اغمى عليها.. احمد : ف ذمتج؟ حصة : والله!!!! خبر ابوها و ادخلوا.. احمد : انزين قولي للحريم الحين انا بدخل.. حصة : ان شاءالله.. دخلوا احمد و ابويه و محمد.... اخويه شلني فوق ف غرفتي.... بس المعازيم *اهلنا* تموا يبون يعرفون شسالفه... انا بطلت عيني و رديت غمضتها : ابويه ما اقدر.... ابويه مسح ع راسي : ما تقدرين على شوه غناتيي؟ انا ب غصه : ماباه.. ابويه : فديتج سمعي انا ما سويت جيه الا لمصلحتج.. محمد : عنودي تراا هو الحينة برا بيدخل بيطمن عليج و بيلبسج الدبلة و بيظهر.. انا صديت الصوب الثاني.. محمد : بسير ازقر احمد.. ظهروا و دخل احمد شافني مجبله الصوب الثاني.. احمد انقهر من الحركة : السلام عليج.. انا طالعته : و عليك السلام.. ابتسمت لانه محلوو اليوم.. بس تنهدت يوم تذكرت علي و جبلت الصوب الثاني.. احمد سحب صبعي و لبسني : يالله لبسيني.. انا : تعبانه ما فيه.. احمد : يالله بسرعه مستعيل انا.. انا زخيت ايده و حسيت ب رجفة بسرعه لبسته و رديت مكاني... احمد : انزين ابا رقمج.. انا رقدت : مب لازم.. احمد : لا والله؟ اوكيه خلاص انا بعرف كيف اييبه.. انا : تصبح على خير. ظهر من البيت وهو مقهور.... احمد : يالله كييف مقوي هالبنت... راسها يابس عله النفاد.. . . . . . . . . . مرت الايام و مرت لين ما وصلنا ل يوم الخميس ..... يوم سيرتنا للعزبه... و طبعا عازمين اهل احمد... بما فيهم خواته حصة و مها.... *ما رمست عن مها وايد لانها تسكن ويا ريلها ف العين، بس عندها بنت وحده اسمها عايشه و ولد اسمه منصور* سرنا العزبه وانا على طول شليت الحطب و وريت الضوو.. ام احمد ابتسمت لي : بارك الله فيج.. انا رديت لها الابتسامه.. اليدة : الا وينه احمد ما ينشاف؟ ام احمد : ف خيمه الرياييل... حصة سحبتني : تعالي ويايه.. انا : حصيصه برد خليني اتدفى.. حصة : مب انا ... احمد يباج.. انا : حصيص عقب عقب.. يماني : وابوي عليج سيري الريل يباج.. انا : وانا ماباه الحين.. فطيم : احمدي ربج هاه.. يدوه : ياربيه.. انا ف حياتي ما شفت حد كثر فطيم مستعيل ع العرس.. فطيم : يدوه العرس مب حرام.. يدوه بنص عين : وانا قلت انه حرام؟ ام احمد تسمعهم و تضحك : ههههههه خلاص فطيم انا بخطبج.. فطيم بلقافه : ل منو خالتيه؟ ما عندج غير ذاك الغرشوب و ضوى ختيه.. في حد غيره؟ انا : ههههههه اييه حشمي شوي.. ام احمد : ماعليه يا فطيم... انا وعدتج... صبري عليه و بييج نصيبج ان شاءالله.. حصه حطت ايدها ع خدها : ونحن بنتريا لين ما ايي نصيبنا؟ يماني : عدتج فطيم؟ حصه : هههههه هيه.. احمد : هوود هوود.. ام احمد : هدا ابويه اقرب.. دخل احمد و تم واقف ع الباب.... كان لابس كندورة بيضا و غترة غليظة بنيه... و جاكيت طويل اسود... يدوة : تعال فديتك شعنه واقف عالباب؟ احمد ب نقمة : اطالع هالمزيون اللي عندج.. انا طالعته و نزلت عيني... ضحكت يدوة و طالعتني : شمسويه ف الولد انتي هاا؟ انا : حليلي مب مسويه شي.. يدوة زختني من اذني و بطلت شيلتي : سمعت انج ما تبينه؟ انا تفشلت من ام احمد و ولدها : شو اباه ولدج من زينه؟؟ يدوة وهي تير اذني اكثر : تبينه غصبن عنج.. ولد الغالين هذا.. احمد يطالعني وانا بين ايدين يدوة و يبتسم.. رحمني و قال : يدوه شوي شوي عليها تراها ما تهون.. انا : بس يدتيه عورتيني.. يدوة تضحك : عيل قولي انج تبينه... انا ب عناد : غصب هوو؟ يدوة : عيل والله ما اهدج لين ما تقولينها ب عظمه لسانج.. احمد تقرب صوبنا : قولي انج تبيني و فكي عمرج.. انا : خلاص يدوة ابااااه... فديت ويههج. يدوة خوزت ايدها : هيه تحريت بعد.. كنت بفرج هنيه ف الضو.. انا ابتعدت بسرعة : ولو اني ما اباه يا يدوه.. سرت عند باب الخيمة : بس و غلاتج عندي يا يدوة لو تبيني اخذه.. باخذه بس عشان خاطرج.. طلعت و تمت يدوة تتحرطم علي عند ام احمد.. احمد زخ ايدي : من خاطرج اللي قلتيه؟ انا : لا من حلجي... احمد : لا تستهبلين!!!! انا : مب متفيجه تراني.. و لعلمك ترا انا مغصوبه عليك.. ابغي اقول ب اعلا صوووتي اني ما ابغيك.. بس لو اصرخ و الدنيا كلها تسمع انا متاكدة انكم ما بتسمعوني ولا حتى بتعبروني...... فصخت جاكيته و فريته عليه.... تميت يالسه برا لين ما هديت و رديت داخل.... دخلت عند الحريم... و شفت ام احمد يالسه و شكلها مضايجه.. سرت عندها و حبيت راسها.. انا : عمتية الله الشاهد عليه اني حبتيج و اعتبرتج شرات امايه "ب حزن" مع انه ما عندي ام... بس والله اني مغصوبه على احمد لكن ما برفضه و باخذه و عسى ربي يهنينا عقب الزواج.. ام احمد : فديتج و ربي يشهد اني اعتبرتج شرات حصيصه و اكثر و حبيتج من كل قلبي و عسى ربي يسعدكم عقب العرس... انا ابتسمت لها : لا تزعلين عشانيه.. ام احمد ابتسمت : واللي عنده شرات هالويه الحلو يروم يزعل؟ انا حبيت راسها : لا خليت منج اماية.. ابتسمت لي ب حنان و سرت عند يدتيه.. يدوة : لا تجيسيني.. انا شليت برقعها و حبيتها : يالله فديتج ما يهون عليه زعلج... يدوة : عيل ها كلام ينقال جدام الخلق؟ انا : سمحيليه امايه... اسفه و هذا راسج ابوسه.. "حبيت راسها" يدوة تمت تطالعني.. انا ابتسمت : تصافينا؟ يدوة : هيه.. فطيم دخلت : عنود و يدوة ابويه يسأل عنكم.. تعالوا خاري.. سرنا برا و يلسنا ويا الشباب.. عميه تنهد : هزاع متى ناوي تعرس؟ هزاع : بس انا مستانس جيه.. عميه : ف ذمتك؟ هزاع : هييه.. ابويه : اصلن الراحه هي عقب الزواج.. احمد : و انا اشهد.. محمد : و شدراك انت؟ هزاع طالعني : معلوم الريال مالج.. انا : بردانه.. ابويه ظهر لحاف صوف و لحفني : تدفي غناتي.."طالع فطيم" مدفيه فطيم؟ فطيم : هيه فديتك.. احمد طالعني وانا محمرة من البرد و شكلي بمرض... يدوة : و شعنه تدلعونها؟؟ يماني : ياحليلج استلموج عنود.. الله يعينج يا حسنا.. حصه استغربت : حسنا؟ منو حسنا؟ يدوة : سمعي يا بنت شيخة*ام احمد* عنود نسميها حسنا من زود الحسن لي فيها.. و فطيم فطيم قاطعتها : اصيله.. لاني اصليه صدق و ملامحي ملامح شيوخ.. احمد : ماشاءالله... حلوه هالالقاب.. محمد : لازم ترا يدوة متنقيه هالاسامي.. يدوة نفخت عمرها : اكيد... "ب خبث"بنشوف شو بتسميها عقب العرس.. احمد : و من قال اني بسميها ب اسم خاص عقب العرس.. انا تنافضت : بببررردد.. احمد فصخ جاكيته و لبسني : عنبو يايه العزبة و تدرين انه برد.. شحقه هب يايبه جاكيت؟ انا ببراءة : يبت.. بس نسيته ف سيارة الدريول.. احمد يلس يطالعني و هو ساكت.. هزاع : الللله شكله الجووو استوى حاااررر.. اماية خالتية قوموا نظهر و نخليهم رواحهم.. فطيم : شكلهم والله يحتاجون.. حصة : احمدوووه بلاك تنحت؟ احمد فز : عنبو محد اييلس ويا الحريم.. اذى من كل صوب.. ام احمد : فديتك ماعليك منهن.. ايلس انا ابغيك.. انا بخبث : وانا بعد ابغيك.. احمد ابتسم و همس لي : عن النفاق.. انا امثل : افا... . . . . . . . اليوم الثاني نشينا من وقت صلينا الفير.... تريقنا رباعه و الضحى قاموا الشباب بيتمشون صوب العزب.. انا و يماني لحقناهم.... انا : على وين ان شاءالله اخ محمد؟ محمد : بنسير ندور ظبي.. انا طالعت احمد اللي كاشخ اليوم : اذا قصدك ظبى بشريه ما شي غيرنا في هالمنطقه.. لا اتعبون عماركم.. احمد ضحك : هههههههههههه عوذبالله ضنونج سووداا.. يماني : صدق شو بعد؟ هزاع : ها بتون ويانا؟ محمد : لا دخيلك... ما نبغيهم.. احمد : خلهم كلهم ف صوب و عنود ف صوب بفج عليها شاهين عسب تعرف نوع الظبي اللي ندوره.. انا : اييه احمدوه عاد.. والله لصارخ و اخبر ابويه.. احمد : عاد ابوج طيب ما بيهزبني.. انا : بخبر يدتيه.. هزاع : اووب اوب وزاره الداخليه هاي خلاص اسفين السموحه.. احمد : يالله نسير ماحب اتورط ويا اليهال.. محمد : خاصة بنات عايلتنا... سنه لين ما يفهمن.. انا و يماني نطالع بعض.. انا : قطعونا عنبووو.. يماني : مالت عليهم... . . . . . . . اليوم الثاني ...... ردينا البيت عقب الغددا لانه برررد ف الغربيه.... كلنا يالسين ف بيت عميه شوي و دخل علينا علي و شكله تعبان.. اول ما وقف جدامنا.. كلنا طالعناه وهو يرجف... طاح من طوله و انا تميت منصدمه... اناا : علي!!!!!! شياه؟؟ قوموا ودوه المستشفففى... "صحت" يدوه صاحت ويايه : يالله شو تتريون؟؟ سرنا المستشفى ب سياره هزاع.... تيمعنا كلنا هناك... و الدكتور يسير و يرد ع الغرفه... انا صحت و تذكرته يوم قال : < > < انا : نعم؟ علي : بنت عمي احبج.. انا حسيت ب شعور اول مره احس فيه.. اول مره يقولي احبج... بس كابرت و صديته.. انا : احبج وين اصرفها هاي؟ علي : والله احبج مب يالس اجذب.. الله يخليج وافقي عليه.. عندي سببي اللي يخليني اسوي كل هذا.. الله يخليج وافقي خلينا نعيش براحه مع بعض! انا تميت اطالعه : ماا اقدر.. علي ب حنان : ليش؟ انا صحت : لانك بعتني..... بعتني ب رخيص يا ولد العم... > < > انا : شو السبب اللي منعك عني؟؟ "مسحت دموعي" ان شاءالله ما فيك الا كل خير.. ظهر الدكتور و استلمه عميه.. عميه : عسى ما شر دكتور.. الدكتور : ماشر ان شاء الله... بس انت الوالد؟ عميه : هيه نعم؟ الدكتوور : تفضل تعال معايه.. عميه سار ورا الدكتور و كلنا نتبعه ب عيوننا.. . . . . . . . |
مسمووحه اختيي و فانتظاار الباارت الساابع |
الساعة الآن 03:53 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir