![]() |
اقتباس:
. مرورج الطرر و الجنان حبيبتي :* باجر بنزل بارت طويل شوي لعيونكم :az_flw: |
وين البآآآرت؟؟؟ c: طولتيي فدييتج |
آلبارت الـ6 . . . . . اليوم الثاني الساعه 9 في الفندق .. نش سيف من رقاده تسبح و طلب الريوق عسب يوم يظهر يكون الريوق جاهز . . و توجه ل الغرفه اللي انا نايمه فيها . . سيف يدق الباب : عنود .. لا أجابه .. سيف : حبيبي عنود .. لا أجابه .. سيف دق الباب بقوو : عنوود !!!! لا أجابه .. سيف تروع و سار تحت عند الاستقبال عسب يعطونه مفتاح الغرفه "سبير" .. شل المفتاح و سار فوق فتح الباب و دخل شافني طايحه ع الشبريه و شعري مبطل و المكيييف بااااااارررد .. تم يدقدق على راسي .. سيف : خيبه جسمها وايد حاار .. انا بطلت عيني و رديت سكرتها : هممم .. سيف تم يهزني : عنوووود .. انا : امممم .. لبسني عباتي و تم يدور وين الشيله .. لقاها و حطها ع راسي .. و شلني ل اقرب مستشفى .. . . . . . شيخه نازله من الدري وهي تربع و لابسه كعب .. و الصوت تدرون كيف .. امايا : شو هالحششرة من صباح الله خير .. شيخه باست راس أمها و راس ابوها : صباح الخير .. الكل : صباح النور .. شيخه كلت لها حبه زيتون : وين حمد ؟ شما : سار الدوام .. شيخه : و نهيان .. نهيان توه نازل من فوق : هني انا .. شيخه : قوم ودني الجامعه .. نهيان : توني ناش .. لا اله الا الله .. شيخه : يابوك قوم .. بتأخر .. نهيان : سيري ويا الدريول .. شيخه : حرام عليك . دريولكم غبي .. ما يسوق بسسرعه .. أبويا : بلاه بعد .. شيخه : بططييييئ . و ما يسمع الرمسه .. أقوله وقف هني يوقف هناك .. عنننز ما يفهم .. أمايا : حرام عليج شيخو لا تسبين .. شيخه : يستأهل زود بعد .. نهيان شل كوب الجاي ماله : يالله فزي .. أبويا : شوي شوي ع اختك .. نهيان : بلششه بللشششه هالخوات .. ماا صدقنا افتكينا من عواش طلعت هاي .. شما : اييه بنتي راقده لا تطريها .. نهيان : من زينها عاد .. تحسسيني مريم بنت محمد بن راشد .. شيخه سحبته : قوووم يالله .. . . . . . بو سيف مسك ايدها : يا روضه في واحد تقدم لج .. روضه توترت .. بو سيف : اسمه احمد الـ****** .. ريال و النعم فيه .. ما عليه كلام و عندهم خير وايد .. وهو ولد واحد اعرفه كنت اشتغل وياه .. روضه ساكته .. ام سيف : مب كل يوم بيي حد يخطبج يا بنتي و ترفضينه .. بو سيف : لين الحين رفضتي 2 تقدمولج و هاذا الثالث و ان شاء الله هالمره الثالثه ثابته .. روضه : ابويا .. بوسيف قاطعها : انا ما اجبرج توافقين بس خذي هالاسبوع كله استخيري فيه و عقب عطيني خبر .. روضه باست راسه : ان شاء اللہ .. . . . . . ::: تصيييح ::: منصووررر .. منصور توه ناش من الرقاد : عيون منصور ؟ ::: منصصور ألحقني .. منصور : بلاج بسم الله ؟ ::: تصييح ::: ابويا دخل في غيبويه.. منصور مسح على ويهه : لا اله الا اللہ .. ::: تصيح و تشاهق من الصياح::: منصور : خلاص انا بييج .. ::: لا منصور .. بسير عند أخوي .. منصور عصصب : كيف تسيرين ؟ انا اليوم بسير ل اخوج و بخطبج .. ::: منصور .. منصور : جب ولا كلمه ... ::: انا برد البلاد و بعيش عند اخوي وحرمته .. منصور بعصبيه : عليييييااا .. عليا صاحت : منصور من متى هو داخل ف غيبوبه . . و هو كبير في السن .. والحين بيدفنونه لانه ما قام من غيبوبته .. منصور : ردي البلاد اليوم .. عليا : ان شاء الله بسير أحجز . . منصور : و خبريني متى طيارتج عسب استقبلج ف المطار .. عليا ردت تصيح : اوكيه .. منصور : خلاص حبيبي لا تصيحين .. ترحميله .. دامهم بيدفنونه . . عليا : اللہ يرحمه و يدخله الجنه يارب و يغفر له ياربي . . منصور : أميين .. عليا : سوري وعيتك من الرقاد بس ما عندي حد اشكي له .. منصور : عادي غناتي .. عليا سكتت .. منصور : الساعه كم عندكم ؟ عليا : 10 فليل .. منصور : نحن 9 الصبح .. عليا : خلاص حبيبي رقد ارقد .. منصور مسك قلبه : وااااايييه فديييت حبيبي على لسانج .. عليا ابتسمت غصب .. منصور : يالله لا تنسين تقصين لج تذكرة .. عليا : باجر الصبح بسير .. منصور : اهتمي ف نفسج ولا تصيحين .. عليا : ان شاا الله .. منصور : باي .. عليا : مع السلامه .. منصور تسبح و تكشخ .. و نزل تحت عند أهله و شاف امه في ويهه .. منصور : أمايا طلبتج .. ام منصور : تم .. منصور : خطبيلي عليا .. ام منصوور : من هاي عليا بعد؟ و ليش اخطبها ؟ و كيف تعرفها .. منصور : امايا انتي تسأليني ولا تستجوبيني ؟ شوي شوي علي .. ام منصور رفعت له صبعها : لا تحااول ترررفع ضغغطي .. منصور غمض عينه : ثره قلب وليدج طايح عند بنت المهيري .. ام منصور : منو هاي بعد .. منصور : اخت ربيعي .. ام منصور : و المطلوب .. منصور : تراج قلتي تم .. خلاص تجهزي بعد شوي بوديج بيتهم .. ام منصور : وليش اخطبها ان شاء اللہ .. خذ شيخه اخت حرمه ولد عمك سيف .. منصور : امايا .. خلاص سيف خذ له عنود قمتوا ربعتوا صوب أهلها ؟ ام منصور : وش فيهم أهلها ؟ ما شفنا منهم الا الزين .. منصور وقف و باس راسها : اميييه انتي قلتي تم .. و وعد الحر دين عليه .. بسير أتريق ف المطبخ و انتي تجهزي .. ام منصور : الله يهديك .. بنسير بنجووف شو أخرتها وياكـ .. منصور ابتسم ب نصر .. بو منصور ياي صوبهم : ها منصور ؟ بلاك توزع ابتسامات ؟ شوق نزلت من فوق .. منصور : أبويا امايا رضضت تخطب لي اللي إباها .. بو منصور : عيل يالله ريلي فوق ريلك جانك بتسير تخطبها من هلها.. منصور تششققق و باس أبوه و تخاشم وياه : فدييييت خشششمممك ي الذيب .. شوق : عندي لكم خبر .. بو منصور : غردي .. منصور : ليش ابويا تويتر على غفله ؟ بو منصور عطااه نظظره .. منصور : خلاص اسسسف .. ام منصور : ما قلتي شعندج يا شوق؟ شوق : خلاص ماباه .. الكل : منووو ؟ شوق : اللي تقدم لي .. بو منصور : ليش ي شوق ليش ؟ شوق : أبويا انا ماباه .. زين انه ما ملجنا .. بو منصور : عطيني سبب مقنع يخليج ترفضينه .. شوق : هو ف العيين .. و انا ف دبي .. مابا اسير بعيد عنكم .. بو منصور : خلاص بخبره .. ام منصور : متأكده من قرارج ؟ شوق : هيه .. ام منصور : ما بتندمين ؟ شوق : ان شااء اللہ لاء .. . . . . . . . منصوور شل امه و شوق صوب اهل عليا .. حرمه خالد ترمس ريلها : اووووه سياره بورش عليها رقم 10 .. خالد : شكلهم نااااس .. حرمته : قوم سير شوفهم .. خالد : يالله ساير .. دخلن الحريم صوب الصاله و الرياييل صوب الميلس .. خالد : ادخل داخل حياك .. بو منصور : الله يحيييك .. منصور دخل هو و ابوه ويا خالد الميلس .. خالد : شو سبب زيارتكم ؟ بو منصور ب صوت خفيف : عثثثرة ها اسلوب الحين ؟ منصور سمع ابوه و ابتسم .. خالد : ارمس احس انه وراك سالفه .. منصور : ههههه .. خف علينا ي ابو الإحساس انته .. خالد : خذ راحتك ارمس .. منصور : الصراحه انا ياي أطلب ايد اختك .. خالد : عليا؟ منصور : هيه ... ليش في غيرها ؟ خالد : هههه لالا .. منصور : ترا انا اشتغل ف شركه ابويا … و معاشي 40 ألف .. اشتغل مدير فرع في الشركه .. خالد : اممم ماعليه ترا نحن من عادات و تقاليد عايلتنا ما نشاور البنات وإذا وافقنا كان بها .. و اذا ما وافق ولي الأمر يعني ماشي نصيب .. بو منصور : ترا اهم شي قبل المعاش و قبل كل شي .. ان المعرس يكون يعرف ربه و يميز الصح عن الغلط .. خالد :ويعني ؟ بو منصور تنهد لان خالد ما عنده أسلوب و يرمس بـ نفس خايسه : أنا مب يالس انغز حد و بعد مب يالس امدح ولدي .. لكن اسأل عن منصور و ما بتحصل الا كل خيير . . خالد : انا الحين موافق .. و لكن بعدني بسأل عنك و برد لك خبر .. منصور ابتسم : مشكور .. هالله هالله فيني عاد .. لا تحبطني .. خالد مسك جتفه : افاا عليك .. ولا اقولڪ خلاص انا موافق .. متى تبون الملجه ؟ منصور استانس : ياااا رياااال .. ما اروم استحمل بتيني جلططه . بو منصور : بسم اللہ عليك . . خلاص خلاص ماشي عرس .. منصور : هههههه .. . . . . . الدكتوره طلعت : مين حضرتك ؟ سيف : ريلها .. الدكتوره : ايوا .. المريضه "طالعت الاوراق" العنود .. عندها فقر دم .. و هيا لازم تأكل كويز .. هيا مريضه فيها زكام و حمى قويه .. فـ لازم تتغذى و تاخذ ادويتها عشان تتحسن .. سيف يهز راسه بتمعن : أهاااا .. الدكتوره طالعته .. سيف : اممم عادي ادخل عندها الحين ؟ الدكتوره : ايواا بس بدون ازعاج هيا محتاجه ترتاح .. دخلته داخل .. مشى بخطوات سريعة لين ما وصل عندي .. انا حاطه ايدي على يبهتي و الأيد الثانيه على بطني .. سيف باس راسي و مسك ايدي اللي ع بطني : حبيبي .. انا حسيت فيه و بطلت عيني .. سيف : سمعي ادري انج زعلانه و معصبه .. و الحين انتي مريضه يعني ما بترومين تنطقين ف عسب جي بخبرج ب كل شي بس لا تتكلمين .. انا بصوت مبحوح : ماااابي اسمع شي! ... سيف : ماريا .. الحرمه اللي سحرتني مادري كيف تزوجتها بس هي انعجبت فيني .. و سوت لي سحر .. مادري كيف تزوجتها و كيف عشت وياها .. كنت دوم اضارب وياها و اجسحها و اسسفل فيها .. و ما اكن لها اي مششاعر ولا ذره حب .. عسب جي هي تكرهني الحينه و حاقده علي . . مرة كنت طالع ويا ربعي و شفتها ف فندق قبل ما اتزوجها .. و سحبتني و كانت تصيح ميته صياح .. و تمت تشكيلي و عقب هي اللي اغرتني و تهورت معاها .. بس والله مب عن حب .. كان تهور .. و ما كنت ادري اصلا انها بتييب مني بنت .. و غصب تزوجتها عسب استر عليهااا. "يرص على ايدي" انتي غير عنها والله .. انتي حبيبتي .. روحي .. قلبي .. عشقي .. والله اني متعذب بلاج .. والله .. امس من غيضي سرت عندها و كفختها و سبيتها .. هاي السالفه كلها .. ما تستاهل انج تعصبين ولا تزعلين أصلن .. انا بصوت مبحوح : لو قلتلي انك كنت معرس .. لو قلتلي بس كنت بقنع أبويا و بخليه يختار شيخوه اختي تكون حرمتك واطلع انا من السالفه .. كيف بعيش الحين وياكـ كيف ؟ سيف : فهمتج كل شي و أذا تغارين قلتلج اني أكرهها و بنتي بقصصر في حقها وايد .. لان هي غلطت عمري .. ما بشوفها حتى .. بخليهم يقولون لها ان ما عندها ابو . . انا سكتت و غمضت عيني .. سيف غمض عينه : شو تبين اسويلج ؟ انا مسكت ايده بقو : طلعني من هني .. سيف : حاظر .. سار يرمس الدكتوره و ما طاعت وو على آخر شي لين راسها و رضت تطلعني .. سيف ياب لي العباه و الشيله و لبسني : يالله قومي غناتي .. انا وقفت وياه و لبست واحسس عمري ماروم امشي ولا اتحرك لان الحمى قويه .. حسيت بتعب و يلست ع الشبريه .. سيف : شفيج حبيبي ؟ انا طالعته : تعبانه .. سيف: خلاص لا تعبين عمرج .."شلني" أنا استحيت منه بس قاومت عمري و سكتت لأني ما اروم ارمس حتتتى من التعب اللي فيني .. سرنا الصيدليه و يلسني ع الكرسي خذ الادويه و ركبنا السياره و محد فينا رمس .. انا نزلت راسي : يوعانه .. سيف مسك ايدي : بوديج تاكلين .. من امس ما تعشيتي واليوم ما تريقتي .. انا : كله منك .. سيف : آه .. انا رصيت على ايده : سيف .. سيف غمض عيونه : آمري .. انا : اييييه طالع الدرب لا تنفدنا .. سيف : هههههههه خلاص آسف .. اتصل ل الاستقبال ف الفندق و وصاهم على ريوق راقي و خبرهم رقم الغرفه.. وصلنا الفندق .. "فندق العنوان" في دبي .. سرنا فوق على طول و كان كل شي جاهز .. صحن فيه بيضتين .. و صحن فيه فراوله و توت و برتقال .. و صحن فيه كرواسون زعتر و صحن فيه و خبز محلى فوقه عسسل .. و صحن ثاني فيه لبنه و زعتر و جبنه مالحه و خبز و عصيرين برتقال فرش و 2 كوفي .. انا تنهدت .. سيف حظنني : شو فيج ؟ انا : ماشي .. سيف حظنني بقو : حبيبي خلاص عاد .. عشاني هونيها و تهون .. انا : هانت .. سيف : اصلن ما تستاهل كل هاذا .. انا : صح .. يلست ع الكرسي بس قومني و يلسني فوقه .. تم يأكلني شوي من كل شي لين ما شبعت و شربت الكوفي و انجب فوقه .. سيف احترق : آخخخخ .. شوهتيني .. انا بسرعه نشيت سرت المطبخ و شليت ثلج حطيته في كلينكس و يبت ماي بارد .. شليت كل هاذا و وديته الصاله .. تميت احط ماي بارد على صدره .. سيف : حرقتيني .. انا تميت احرك الثلجه ع صدره : سوري .. حبيبي .. اسفه والله .. سيف غمض عينه : عيدي شقلتي ؟ انا : اسفه .. سيف : اللي قبلها .. انا ابتسمت بتعب : حبيبي .. سيف خوز ايدي اللي ع صدره : خلاص خلاص طاب .. انا : أحللف .. باس يبهتي : والله .. انا تلومت فيه واااااايد .. سيف : شفيج .. قلتلج خلاص يالله كملي أكلج .. انا : بسني شبعت .. سيف ابتسم : يالله عيل سيري الحجرة الثانيه ريحي و كلي دواج .. بزقرهم يشلونه .. انا : اوكيه .. سرت الحجرة فصخت عباتي .. و شربت الدوا ..و انسدحت ع الشبريه بالعرض . اما سيف .. اتصل لهم و يو شلوه .. قفل باب الفندق و دخل عندي .. انا تثاوبت .. سيف رقد عدالي و باس خدي .. انا ابتسمت بحيا و صديت الصوب الثاني عسب ارقد . سيف سحبني صوبه و رد حظني و رقدنا .. . . . . . اليوم اللي عقبه .. روضه صلت استخاره وارتاحت .. وبلغوا أحمد انها موافقه .. . عليا قصت لها تذكرة و اليوم بترد البلاد .. . . . |
تسلميين فدييتج على هييك باآآآرت العنوود<<<اهم شيء انهاا عطت سيف مجاال يوضحلههاا كل شيء علياا<<<امممم ماعرفها احسهاا غامضهه بسس حسييت انهها واايد حبووبهه و طييبهه و بسس تقبليي مرووري الحاار: m7d shratii+فانتظاار الباااارت اليااي |
بااارت يجننننن تسلميييين ع هيك بارت |
الساعة الآن 04:58 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir