![]() |
نحن وياج ف كل خطوه |
بنآتت البارت بينزل بعد صلآة المغربب لآني صآيمه وآحس مافيني طآققه :( |
تقبل الله وفي ميزان حسناتج خذي راحتج |
آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه , آخبآرج خيتو عسآج بخير وصحةة وسلآمة ؟ هممم نوعآ مآ آنآ مآحب اقرا الروآيآت اللي تكون بالعآميةة & آلفصحى لكن روآيتج كبدآيآتهآ جميلةة جدآ وآن شاء الله نستمر في قرآيتها للآخير الشخصيآت_ آم سلآمة ؛ مآحبيتهآ آبد , يمكن هي مب بنتهآ سلآمةة يعني معقولةة بعد مآ مآت ريلهآ جي تعآمل بنتها , مآقول غير الله يعين بس <3 سلآمةة ؛ مسكينه وآلله آحسهآ تكسر خآطري . . صدق هي ياهله على ابراههيم وجي لكن شو بآيدهآ تسوي مآنقول غير الله يصبرهآ من الاشياء اللي تيهآ من كل #صوب ! فطوم ؛ حسيتها خبلةة واسلوبهآ جمميل ههه خآصه يوم تسب آخوآنهآ وآلحيآةة حلوةة عندهآ ~ ابراهيم ؛ صحيح آن شكله شوي عصبي وجي لكن آحس انه بالنهآية بيحب سلآمةة وبتكون هي كل شي بالنسبة له بس آتمنى آنه بالبدآيآت مآيظلمهآ ويكون لهآ آلزوج اللي اي بنت تتمنـآه . . وبس هآي الشخصيآت اللي حآليآ ف بآلي وشكرآ على الدعوةة عزيزتي . . وتقبل الله صيآمج الغآليةة , عله في ميزآن حسنآتج يَ رب و و و آلسموحةة ع الرد البسيط / لج وديي *(). |
http://pincody.com/uploads/jpg/pincody_c51a3ed35f.jpg 4# . . ارسلت لهآ : آهآ ! آكيد عصب فطوم : استانسس وآييد , سعييد! آذآ لمّ طلب ان لآ تكوّن هنآك حفلّة الخطببّه مآهذآ ألزوّج المستّقبلي الغريبّ : اهاا , فطوم : بتون اليوم بيتنآ ! : هيه ع المغرب جيي فطوم : تكشخيي حق الريلل آي زوج تتحدثّ عننه ! : لا بتم ع طبيعتيي اليوم فطوم : اصلا من تييب بكشخجج وبوديج صوببه خفّق قلبي بشدّه : فيج خيرر اغلقتّ ما يسمى بـ " الايبآد " , وقفت وتوجهت الى نافذتي الزجآجييه ! لآ آريدّه , ولآ آشعّر بآرتياحّ لمَ قد قالته لي فطوم , فجآةّ لم احسس بنفسّي آلآ وقد ذهبت آلىّ آمي قآئلهه : ماماا مارييددددددددده رآيتهآ وقفتت وتقدمتت نحويي : ششو قلتيي ! عيديي عييديي آعطّيهآ ظهرّيي : ماما ماريدده ! صرخت : شششششششششششووو اللي تغيررررّ خفتت كثيرآّ وبدّآت آرجفف : مم م ماتغير شش شي , بس ماّريدْه انا هب مرتاحه للي يصيرر تقرببت منيي وهيي تضغغط بقوة على اسنانهآ : بتآخذينه وغصببن عنّجج فآهممه ولآآ ّ : برد لج مطلققه ردت بصرآخ هز جدرآن المنزل : بييتيي ما يسستقببلل مطلقآآآآآآآآآتتت فااهممهه !!! كييفف ! مآذآ تقول آميي لن تستقبلنيي ان عدت لهآ مطلققهّ مآ هذّه الام التي لم آستطعّ فهمهآ , ورببمآ لنّ استطيع حّل لغزهآ . . . آبرآهيم بعد آن قبلت رآس آمي جلست مقآبلهآ وتنهدت برآحهه قالت : اليوم قوم خالتك بتيي ! : آهآ ! هه ع حظي بكون ظآهرر آمي: لا لا شو ظآهرر , شو تبا خالتك تقول ! يايبه بنتي تشوف خطيبهآ وهو شآررد ! آضحكنيي تعليقهآ بشدده : ههههههههه ششو شآررد آمآيه الله يهدييج , يعني اهد ربعيي عسببهآ ! , بعدين شايفنآ شو ابا فييهآآ امي : بس اليووم ! زفرت بشدّه , لآ آريدهآ ولآ آرييد ان اراهّآ آلهي الهمني الصبر : انزين ولا تزعلين امي : فديتك والله , نزلت تلك الفتآة التي تركت بقلبي اثر لم يتركه احد قبلهآ , قبلت راس امي وقالت لي : شحالك ابرآهيم : بخير موزة , شحالج آنتيي ؟ موزة : بخير ربي يسلمك جلست بجآنب اميي امي : ها موزة , مافي شي بالطريييج دق قلبيي بقوةة , رايتها تنظر الي ثم قالت : لآ خآلوه , سيف ما يبا الحيين , تعرفين الشركة شاله كل شغلهه , آمي : يالله م علييه ّ , صح كلامج والله , صح اليوم بتسيرين بيت هلج ! موزة : والله ماعرف ! ليش حد بيي ؟ امي آرجوك لآ تقولييين لآ آريد ان اجرحهآآ رغم مآفّعلتت امي : اختي وبنتها سلآمة , صح ما قلت لج خطبناها حق ابراهيمم قالت ببرودهآ المعتآد وآنآ أعلم انهآ تحترقق من غيرتهّآ : اها مبروك رآيت عينآهآ آلوأسعتان تنظر آليي ! آشعر وكآننتي في عآلم آخر عآلمّ لآ يسكنه آلآحسّآسّ بشيّء في آي مكآنن ! , آعشّقهآ , وآعلّم آنني اخوّن آخيي ولكّن لآ آسّتطيع ّ , فعينآهّآ آسرتنّي وبشدة!! وقفت من مكآنهآ , قآلت لهآ آمي : وين بتسيرين فديتج ؟ اشعلت نيرىن الغيرة في قلبيي حين قآلت : بسير صوب سيفف بوعيه بعد شوي بيآذنن الظهر بعدهآ نظرت اليي بنظررة جعلتنيي احزنّ على نفسيّ وعلى مآ قدّ ارتكبتت بعد ان ذهب بدقآئق ! وقففت : امايه انا بسير اتوضآ ! وبسير المسييد امي : الله ويآك ويسهل دربكك صعدت الدرج باسررع مآ عنديي ! ورآيتهآ جآلسة في " الصآله " التي تقع بالطابق الثانيي للمنزلل , آول مآ فعلته ذهبت الى غرفه فطوم ! , لآنني اعلم انها لو رآتنآ ستفعل مآ لمّ يعجبنيي , فتحت باب غرفتهآ ورآيتهآ نآئمة وفي آذنهآ " السماعه " تنهدت برآحه وآغلقت البآب بهدوءء وحينهآ تذكرت شيئآ لن انسآه مهمآ حدثّ ليي : كنت ذآهبآ آلى غرفة فطوم لآخذ منهآ حآسبيي , وكنت مآرآ من غرفتهمهآ , حينهآ كآنوآ حديثي الزوآجج ! وكآن الباب مفتوحآ , وتخبئتت بمكآن وكىن باستطاعتي ان اراهمم وهم لا يستطيعون ان يرونيي سيف : ابا اففهمم ليشش جي انتي سآكته ! تستحيين منيي ! اعطته ظهرها وقالت : لا مب مستحيه بس انا جيي اقترب منهآ وقال : انتي مب مرتآحه معايي موزة : لا مرتاحه ! امسك بيدهآ وحينهآآ تمنييت ان اقتلله , نعمم ! تمنييت ان اقتلل اخييّ من غيرتيي سيف : قربي مني ششوي ! ارتجفت كثيرآ ولآحظت هذآ على عينآهّآ , عندمآ رآها لم تفعل شي , آقترب منهآآ وهمس لهآ بشئْ لم اسّتطع سمآعهه جيدّأ بعدهآ شدهآ آلييه وقبلهآ هنآ آغمضت عينآيّ بقوةة ! استنكرر ما حدثث , ابتعدتت عن مكآن اختبآئئي! وازعجتني دقات قلبي كثيرآ, كرهتت اخّيي كثيرّآآ , وشفقت علييه كثيرّآ , لآنّه لآ يعلم مآ يحدّث ولنّ يعللم , : رآيتهآ وقفت تريد الذهآبب , ذهبت اليها فورآآ وسحبتهآآ فوآ آلى غرفتييي واغلقت البابب موزة : انته شوفيك ! : مصرة تسوين روحج جيي ! , نحن لين متى بنتم جيي ّ رحميي روحج ورحميينيي بدآت بآلبكآءء , تخرجني عن سيطرتي حين تبكيي ! فهي حساسة جدآ! موزة : تذذكر ! تذكرر يوم كنت اترجاك تخطبنيي عسب لا ياخذني اخوك , وكنت اقولك انه وايد يطالعنيي وانته شو كنت تررد ! كنت تقول محد بيروم ياخذج منيي زآدت في بكآءهآ : هكووه اخوكك خذكك منيي , خلأص انسانيي ابراهييم , قبل كنت اترجآك تخطبنيي , الحيين اترجآكك تنسانيي مسحت دموعهآ : سلآمةة بنت حللوة وزيينه ! لآ تخسرهأ بسبتيي : انتي ينييتيي ,امنو قال لو خذتها بحبهاا , اللي يقول جيي غلطأن , وبعدين انا ما بنسااجج فاهممه موزة : انسساني خلاصص الحين كل ششيي انتههىى : لا ما انتهىى عآدتت الى بكآئهاا : امبلآ انتههىى , تعرفف ليش ! : ليش!! قالتت بخوفف شدييدد : لانيي حآملل !! فتحت عيناايييي علييهاااا !! تكملل : انا ما قلت حق خالوه وما قلت حق حدد ! لانك كنت موجودد , انا ما كنت ابا اشوفف غيرتك جدآم امكك لاني اعرف شو بتسسويي ! تقدمتت منهآآ وامسكت ذرآعييها بشدةة حينها اخذت تشهقق وتنظر اليي كآنهآ تقول " ارحمنيي " صرختت : كككييفف !!! كييفّ خليتيييه ّ بهالسسهوللههه موزة : ابراهييم هدنيي خلني اقولك كل شيي ! تركتهآآ لآنني احزنتت على مآ بهّآآ : شو بتقوليين !! موزة : مب بآرآدتيي والله " تمسح دموعهآ كالطفلهه " آخوكك سوآ هالشي غصبنن عنيي بدآآ صدريي بالآحترآقققق من الغيّررة تكملل وصوت شهقاتهآآ يعلىى: لو ما اخافف من ربيي جآن جتلتته اللي فبطنيي , اقتربت منهآآ وقلت لهآ بحنييه : مسحيي دموعج وسيري وعي ريلججج وبشرييه قبل لا يصليي , وخلي عنج هالآفكآر لم تصمّت كمآ توقعت بل زآدتت : مابباا , مابا منهه ولا شيي همست لهآ : هششش , خلاص موزة سيري انتي الحيين ! بس صدقينيي جان سمعت انج موتييه ما بتلومين الا نفسجج صرخت : ليشش جي تسويي فينيي ! حرآم علييك , انته ما ترحممّ اعطتني ظهرهآ وقبل ان تخرج : انا مادري ليش بعدني آحببك ! مآدريي خرجتت وجعلتنيي اتحطمم و الوم نفسسّيي وبروّدي وثقتيّ فيّ ان لأ أحد سيآخذهآ منييي , لأأ اعللم بعد هذا الحوأر بدآ كرهيي لسلاممه كثيرآ , كّمآ آحببتّ موزة بلآ سببّ وآلى آلآن , كرهت سلآمة آيضآ بلآ سبب , , . . . سلآمة السلام عليكم ورححمة الله ,,,,, السلآم عليكم ورحمة الله , بعد ان انتهيت من الصلآة , ذهبت الى المطبخخ ! استنشققت رآئحةة آلـ " برياني " الذي تقوم بصنعه خآدمتهآ آآهه كم آتمنّى ان اقوم بتذوقق ما بتقوم بصنعهه امي ! , منذ 17 سنة وآنآ لم آذق من صنعهآ شيئآ ! , كل شي كنت آكله هو من صنع خآدمتنآ سمعت صوتهآ آلحآد وهي تناديني : سلآممة تعالييي ذهبت اليهآآ رآيتهآآ ممسكة بـ " دريس " لونه احمر ! ومن الاسفل هنآك قماش من الشيفون ذهبي اللون : شو ها ! ابتسمت ليي ! وسعدت بذلك , هه لآول مرة امي تبتسم ليي قالت ليي : اليوم لبسي ها ! تفاجآت كثيرآ : شششووه ! لآ آريد لبسه ! اشعر وكآنه كالفستآن ! فآنآ دآئمآ عندمآ آريد آن اذهب الى منزل خآلتيي ! آرتديي " المخورة " وآحيآنآآ ألبس بعض " الدريسآت " الهادئه جدآآ ! ولكن هذآآ لآ يعقلل ان البسسه : ماما ها شو مب حللو والله ! اعتلى صوتهآ : شو هب حللو !! حللو لو لبستييه بيحلي جسمجج ! : لا لا مابااا ! آنزيين امم انتي اختاريليي من آلكبت ماليي دفعتنيي بقوةة مما جعلني اسقطط ! وقالت : جآن لبسستي شيي من عندج وما عييبنيي بتلبسيين هاا ! فاهممه ولآآ صدمتيي كآنت اقوى من ان اقوم بالرد عليهآآ ! ماذا يحصّلل ؟ تريدني ان اقوم بابرآز جسميي لشخصص لآ يحلل ليي بعدد ! تقربتت منيي : فآآهمممممممممممممممممممممممممههه !!! قمت بهز رآسي بخوففف ! قالت بهدوء : نشيي يالله خلنا نسير نتغدىى قمت ببطئ شدييد ! مشكلتيي الوحييده ان دموعيي لا تنزل بسهوللهه , اريد ان اعبر لها بحبي ولكن لا استطييع , فهيّ لآ تسمحّ ليي . . . بعد مرور 7 سآعآت ! , كآنت الساعه الثامنهه , ارتدييت " جلآبية " فخممهه ! لونهآ ابيضض وبهآ من الجوآهر الزرقآء من اعلآهآ ومن اسفلهآآ وعلى حآفة اليديين , لم اقم بوضع اي شي في وجهيي سوى حمرة الشفاه , التي تبدو كلون الشفاه , دخلت اميي بعدهآآ وشهققت حي رآتنيي وقآلتت ........................ . . . |
الساعة الآن 06:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir