منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   رواية الحب المستحيل كاامله (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1122419)

صمت الجروووح 01-14-2013 05:45 PM

الفصل الخامس والعشرون

{ الجزء الثـآآآني


:::::::::::::::::::::::::::::::::::

( فيلا بو عبدالله .. الفارس )

وعلى طاولة الطعامـ ..
بو عبدالله بالمقدمة ..
وعلى يمينه .. ام عبدالله
وعاليسار ..
ندى .. و .. رينـآد ..
بو عبدالله يناظر صحن ندى اللي ماحركت من ولا شي / ندى ..
سمي بالله .. واكلي .. وش فيك ؟
ندى وهي تلعب بالملعقه .. / هاا .. ايواا طيب ..
ام عبدالله بروح مرحه / مفتقده عماد .. ماراح تشوفه الا بالزواج
ندى ارتبكت وطاحت الملعقه من يدها ..
ريناد التفتت على ندى وبهمس / ريلاآآآكس .. ندووش خلك طبيعيه ..
بو عبدالله يناظر ندى / اهاا .. ايه احسن زين ماعملتي .. ماباقي الا
كم يوم .. مايحتاج كل شوي يجي ويروح .. وتطلعي معه .. وماادري
ايش ...
ريناد تغير الموضوع / وش رايكم نغير جوو .. وش رايك نروح البر ؟
ريناد مو جاي على بالها أي شي بس حابه تغير الموضوع علشان
ماتتنرفز ندى !!
ام عبدالله عجبتها الفكره / جد والله وش رايك ..
بو عبدالله / لااا .. وش بر وحنا بعز البرد .. ماينفع .. ثانيا انا عندي
اشغال ..
جت على باله فكره .. / شرايكم تروحون معي الكويت بكرآآ ؟
ام عبدالله ناظر ندى وريناد / هااا وش رايكم .. مافي احسن من كذآآ
ندى بلعت ريقهـآ وتظاهرت انها مشغوله وتــآآكل ..
ريناد هزت راسها ببرود / اممم حلووو ..
بو عبدالله بجديه / يعني احسب حسابكم بالتذاكر ..
ندى تناظر ريناد بأبتسامه والفتت على ابووها / ايووه ..
خاطري اسافر واغير جو هاليومين !!

::::::::::::::::::::::::::::::::


عماد دخل البيت ببرود ..
عهود استقبلته .. / عماد .. وين رحت ؟ وش صار ؟
عماد يمشي ومو معطيها وجه ..
عهود بخوف / عماااد ... ترى اخوي سعود عرف بالسالفه ..
عماد التفت مفزوع / من اللي خبره ؟
عهود / ماما دخلت غرفة غيدا ولقتها طايحه و تنزف دم بغزارة ..
واضطرت تدق على سعود علشان يوديها المستشفى ..
وانت جوالك ناسيه هنا ماعرفنا نتصرف ومالنا الا اخوي سعود ..
عماد بلع ريقه بمرارة / تنزف ؟؟
عهود بلعت ريقها وبخوف / ايه .. غيدا .. كانت حــ ..آآآآ مــل !!!
عماد حس وكأن حد صب عليه مويه باااردهـ على وجهه / هاااااااااا
عهود نزلت راسها بدون ماتنطق بحرف ..
عماد قرب من عهود وهومنفعل يهز زنودها / غيدا حاااامل ؟!!!!!
ماكفاها اللي عملت فيناا هذي ..
عهود تحاول تهديه / اللي صار صار .. وحنا لازم نفكر صح ..
غيدا لازم تتزوج هاللي اسمه مساعد .. قبل لاتصير سيرتنا على كل
لسان .. ولا تنسى انها هاللحين بالمستشفى وتحقيق وغيره ..
عماد واقف متبلم .. ( قتلته !! .. كيف تتزوجه .. وكيف راح نستر
على الموضوع ... آآآآآآآآآآهـ ياليتها ميته ولا شفتها بهالحال .. )

::::::::::::::::::::::::::::



الشمس ودعت السمــآآ بأشعتهــآ الباردهـ ..
وحل مكــآآنهـآ واخذ نورهــآآ القمــر ..

الســآعه 6 المســآ ..

راكان طلع من الدوامـ ..
وهو بالسيارة .. تذكر عماد ..
( وين عميد ؟ ماعاد يدق ولا يسآل .. الظاهر كبر علينا
ماباقي شي على زواجه .. النذل نسى خويه .. )
اخذ جواله ودق عليه ..
وبعد لحظات رد عليه عماد بصوت مبحوح .. / هلا راكـآن
راكان بعتب / اهليييييييين .. وينك ياخوي لا الو لا كيفك .. !
عماد كلش ماله خلق حد .. / موجود ..
راكان حس من نبرته انه فيه شي او متضايق / عماد وش فيك ؟ مو
على بعضك ..
عماد بلع ريقه .. / انت وينك ؟؟
راكان / بالسيارة تو طالع من الدوام ...
عماد / حلوو .. مرني ابطلع معك ..
راكان / خير ان شاء الله .. دقايق وانا عندك .. باي

::::::::::::::::::::::::

ريهــآآم دخلت بيتهم .. وحسته موحش ..
مظلم .. بالرغم من النور القووي اللي فيه ...
دخلت بخطوات ثقيله .. بنظرات حزينة .. كئيبه ..
صعدت فووق ..
ناظرت بغرفتها امها بمرارة وآسى ..
توجهت لغرفتها ودخلت .. بدون ماتسكر الباب ..
تحس انها مالها حق بشي ..
مو بنتهم .. مو بيتهم .. ماهي بغرفتهـآآ ..
رمت عبايتها على جنب .. وجلست عالآريكهـ ..
واول ماجلست .. دق جوالهــآآ
( My Friend يتصل بك ... )
ريهاآآم من اول ماناظرت بالآسم .. حست بنبضات قلبها تنبض
بقوووهـ ..
( مجنون هذا اللّي يسمونه [ القّلّبّ ]

يدوّر اللّي [ مّسّتّحّيّلّ ] ويحبّـه ..)
ردت وهي مرتبكه / ا ... الوو
خالد / هلاا والله ..
ريهام / اهليين فيك ..
خالد بنبرة ذايبه / تدرين اني اشتقت لك ..
ريهام ماحست بنفسها الا تضحك / ههههههههههههههههه
توك معي .. وموصلني بنفسك ..
خالد / ايه بلاك ماتعرفي قيمتك عندي ..
ريهام / ............
خالد / ريهاآآآمـ
ريهام حست بالدفا من نبرته واسترخت عالآريكه .. / نعمـ
خالد / متى راح تجي امك وابوك من السفر ..
ريهام بحرارة / مااعندي ام واب !!!
خالد يتصنع العصبيه / رهوومه انا وش قلت لك .. لا تزعليني منك ..
ريهام / هذا الصدق .. انا ماجبت شي من عندي ..
خالد / عندك ام واب .. وهذولا اهلك .. اعتبريني ماقلت شي ..
وماسمعتي شي ..
وكل اللي سمعتيه خيااال بخياااال ..
ريهام / كذآآ بكل سهووله ؟؟
خالد / لا تستصعبي الموضوع .. انا عارف انه صعب عليك انتي بالذات
بس يااقلبي لا تخافي هما ماانكروك وقالوا ماعاد يبونك .. عمي خبرني
علشان يبرئ ذمته .. ومايحس انه خدعني .. يعني كان معي وااضح
وانااا من ناحيتي تمسكت فيك اكثر من قبل .. جد اني استغربت بس
والله انا مايهمني الا شخصك انتي ..
ريهام تتسائل / وليه .. وش اللي يخليك متمسك فيني ؟؟
خالد / لآني محتاجك .. وماراح الاقي حد مثلك الجآ له ..
<< وبجديه / بنيتي علاقتنا عالهبال بس ماتدرين انك ملكتيني
جننتيني بهبالك ..
دخلتي مزااجي .. وانتي كنتي محتاجه تجربي شي جديد بحياتك ..
تجربي الحب اللي ماجربتيه مع اقرب الناس لك .. امك .. ابوك ..
فهمتك من نظرتك .. من اسلوبك .. من طريقه حكيك ..
ريهام لمعت عيوونها / محتاجة لك .. اكثر من اول .. ( يعني احبك ؟!! )
خالد / يااحياتي انتي ... والله لآعوضك وانسيك كل همومك
واحزانك ..
ريهام / تقدر ؟؟ تنسيني ؟؟
خالد / تراآآهني ؟
ريهام / امممم لااا واثقه انك راح تكسب الرهان ..
خالد بأبتسامه عريضه جد تثقي فيني ؟؟
ريهام بأبتسامه / ايوآآ ..
خالد / رهوومه اول مايجوا اهلك حاكيني .. ابخلي امي تجيكم ..
ريهام ببلاهه / امك ؟؟ ليه ؟؟
خالد / علشان ياحلوة تخطبك لي رسمي ..
ريهام حست بالخجل وحمرت خدودهــآآ / .....
خالد ( اموووت بالحياااآآ ) .. / ريهام .. اناا اخليك هاللحين .. طيب
ريهـآم / اووكيه .. باي

سكرت الجوال منه وحاسه نفسها انها جد محتاجه لهالشخص
بالذات .. شعور عمرها ماحسته بيوم من الآيام ..
شعور حلووو لامس قلبها وزادت من نبضاته ..
تحس انها مستحيل بيوم تحبه بس بهاللحظات اللي جلست معه
وحكت معه تحس انها مو بس تحبه الا تعشق التراب اللي يطاهاآآ !!!

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بالصالهـ .. جالسة ام هشام و رنيم .. ولميس .. وشوق
وسواليف على ضحك ... ومبسطين على الشاهي والكافي
والمكسرآآت .. والليز ..
رنيم / لموو جهزتي للزواج ؟؟
لميس بأيدها كوب كآفي / لااا .. بكرا ابروح السوق اباخذ لي من هناا ..
شوق / مالت عليك كان خبرينا وحنا اشترينا لك بتتعبي وانتي تحوسي ..
رنيم / ايوووة جد ترى الآسواق تدوووووووخ .. بالموت تلاقي لك شي
حلو ومميز ..
لميس تناظر رنيم / انتي من وين اخذتي لك ؟؟
رنيم / انا فصلت لي وبكرا راح يطلع .. لآني تعبت وانا احوس ومالقيت
شي ..
ام هشام حطت كوب الشاي على جنب / على كل هالمجمعات اللي
تروحوا فيها ومالقيتوا شي ؟؟ وش دعووة وش تبون انتم ؟
الكل / ههههههههههههههههههه
شوق / ماما انتي ماتعرفي رنوم مايعجبها شي بالساهل ..
لميس / انا حامل يعني يمكن راح الاقي شي حلوو ومناسب ..
رنيم / احلفي عااااااااااد .. تو ادري انك حامل ههههههههه
لميس التفتت على رنيم / مع وجهك تتمسخري علي ..
شوق بجديه / لموو تعالي ابغاكـ فوق .. ابوريك جهـآزي
لميس وقفت بتثاقل / اووكيه يلاا ...
ام هشام / رنيم عطيني التليفون اشوف اخوك راكان ماادري
وش فيه تآخر اليوم ..
رنيم مدت التليفون اللاسلكي وبغيره / خذي احكي مع دلوعك ..
تآخر ربع ساعه بس وانشغل بالك عليه .. وانا لو اتـ
ام هشام قاطعتها / اسكتي بس اللي يسمعك يقول جد هاللحين ..
رنيم / اففف وين هذولا راحوا ومااخذوني معهم ..
وقفت بسرعه ومشت صعدت فووق لهمـ ..

:::::::::::::::::::::::::

ندى وريناد بهالوقت جالسين بشقة خلود ..
ريناد تلعب مع روان بلاي ستيشن .. ( لعبة كرآآش ) وآخر حمااااس
ومندمجين عالآخر ..
ريان يعلم ريناد وهو مندمج / لااا عمتوو مو هنــآآ .. روحي من
الجهه الثانيه احسن فيه تفــآح كثير!!
روان بعناد / لا ماعليك منه يبغاآآ تخسري علشان يلعب هناك
اصعب .. !!
ريناد / هههههههههه هاللحين انا من اطيع .. خلاص
خلوني بكيفي ترى ابطل لعب ..!!
ندى ماحد حاس فيهــآ .. معهم ومو معهم جالسة على اعصابهـآآ
ومتوترة مرره ..
( وهذا الليل جا وماسمعت صوت عماد وما تفاهمت معه ..
لمتى ادق عليه ومايرد .. ومايسمع لي ..
وبكرا بسافر مع بابا الكويت .. اخبره ولا لا ؟؟
لهالدرجه مافي ثقه ابد !! يشك فيني ؟؟
طيب الصوره معه .. اكيد هو مضيعها ..
او طايحه عليه بمكان .. وماخبرني ..!!
افففففففف ماني عارفه وش اعمل ؟؟
احكي مع اخوي عبدالله يتفاهم معه ؟ !!
لا لااا ماابغا اكبر الموضوع .. )
طفشت وتعبت من التفكير غمضت عيونها بتعب ورفعت راسهــآ
تتسند عالكنبهـ ,,
خلود التفتت على ندى / ندوووش وراك بتنامين ..؟؟
ندى عدلت جلستها / لااا .. بس احس اني تعبانة شووي ... وراسي
مصدعــ !!
ريناد التفتت عليها بخوف / ندووش بعد قلبي وش فيك ..
تركت اللعب واللي بأيدهـآآ وجلست جنبهــآآ ..
خلود وقفت/ انتي من جيتي مو عاجبتني ..
لحظة ابعطيك مسكن للصداع ..
ريناد قربت من ندى اكثر وبصوت واطي / قلبي .. لاتفكري
كثيير .. لاتخلي حد يحس فيك ..
ندى / مااقدر اوقف تفكير ... احسه متهمني وانا مو عامله شي
شي .. يقهر صح ؟؟
ريناد / من ناحيه يقهر يقهر .. طيب ليه ماترسلي له مسج
علــ
قاطعتها ندى / ارسلت ... وهم ما رد علي ..
ريناد بجديه / تبيني احكي معه ؟؟
ندى بتفكير / لا لااا .. ابحاول طول الليل معه .. وان مارد
بكيفه .. ماراح اذل نفسي اكثر ..
جت خلود ومعها كاسه مويه وحبه مسكنه ../ خذي ..
ولا تكشري .. تراك شينه مررره مايلبق لك هالوجه ..
ندى بأبتسامه صفرآآ / وش اللي يلبق لي ؟
خلود بأبتسامه حلوة / المرح والضحك والهبآآل اهم شي ههههههههه
ريناد تسيارهـآ / ههههههههههه صاادقهـ !

الا يدخل عبدالله .. الصالهـ ..
عبدالله بأبتسامه / السلام اووهـ الحلوات عندنا اليوم ..
ندى وريناد وخلود / وعليكم السلام
ندى ( ليكون عماد يروح ويحكي مع عبدالله .. لااااا ان شاء الله
مايحكي معه .. )
عبدالله جلس جنب خلود و نطت روان بحظن ابوها .. / بابااا تعال العب
معنااا ..
عبدالله / طيب .. طيب خليني اتنفس بالآول..
خلود / حبيبتي روونه خلي بابا يرتاح .. بعدها راح يلعب معكم ..
نزلت روان بهدوء .. وراحت جنب ريان تلعب وتهذر على راسه ..
ريان / روييين .. اسكتي خليني اعرف العب ..
ريناد / عبدالله بكرا بنروح الكويت مع بابا .. وش رايك تجوا معنا
عبدالله يعارض / والدوآآمـ .. مااتوقع اقدر اجي ..
خلود تتمسكن / حــآآول .. والله من زمان مارحناا الكويت ..
عبدالله / صار لنآآ 6 سنوات مارحنا .. اتذكر اخر مرة
رحنا وندى بسادس ابتدائي بزررر هههههههههه
ندى تذكرت سفرتهم وكيف كانت / ههههههههه ايووه ..
حتى اول يوم سكنا ببيت ابو وليد .. انا طفشت مافي عندهم
بنات قدي ..
ريناد هالآسم يذكرها بالمآسي .. ردت بضيقه / احسن ..
ندى / جد نذللله ..
عبدالله وخلود / هههههههههههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::::

غرفة شوق ..
لميس وشوق جالسين عطرف السرير ..
شوق / ليه هو جاآآف معي .. اذا مايبغاني يقول ..
لا يخليناا كذآآ ..
لميس / لااا ياشوق .. عصام يحبك .. ودايم لحكيت معه
يحكي عنك ويمدحك .. وهو لو مايبغاك ماتكلم وقال انه يبغا
يخطبك ..
شوق بغصه / اذا هو مايبغاني عاادي انا بعد ماابغاه ..
لميس / شوااقه وبعدين ترى جد ازعل .. شنو يبغاني وماابغاه
هو لعب عيال ولا ايش .. هاللحين انت العاقله تقولي كذاا ...
شوق سكتت ولا نطقت بحرف .. / ........
لميس بجديه / شوق انتي وش تبغي بالظبط .. اذا عن حب فهو يحبك
بس هو كذا مايعرف يعبر .. وحكيه قليييل .. بس والله لتعودتوا على بعض
اكثر راح تشوفي الفرق .. اسمعي يااقلبي لا تستسلمي .. عطيه حكي
اكثر وكلام معسول .. امدحيه كثيير باااالغي قد ماتقدري .. اهتمي بنفسك
اكثر .. ابرزي جمالك .. ولا تعبسي بوجهه ..
شوق تصغي لهااا كلمة كلمة وحرف حرف / اهاااا ..
لميس / صدقيني مع الوقت راح يتغير ..
الا تدخل رنيم / احم احم .. خشيت غلط ولا ؟؟
لميس / هههههههههه
شوق / انتي بكبرك غلط .. وش جابك ؟؟
رنيم تخصرت / كيفي .. يعني تجو هنا تسولفوا وتتركوني لوحدي !
لميس / جنبك خالتي .. لا تكذبين ..
رنيم / المهم .. لموو متى راح تجهزي للبيبي .. متشووقه مرره
لميس / بكرااا مرة وحدة اذا طلعت ..
شوق / واخيرا بنكشف اذا كان فيك ولد او بنت ..
لميس بدلع / لااا يااحلوة .. ابشتري باللونين وردي وازرق
رنيم / جد نذلللله .. انا مستغربه حتى هشوم رافض يعلمناآ
شوق / هههههههه علمته النذاله ..
لميس ضربت شوق على كتفها / انا نذله هااا .. وهذا صار لي
ساعه واناا ادرس فيك واعلمك ..
شوق باستها على خدها تتآسف / ههههههههههه سووري ياقلبي
لميس / هههههههههه وش فيك قلبتي وطبقتي الدرس لي !!
شوق / مع وجهك .. هذا جزاتي
رنيم بهمس / لمووو لمووو انا ابغا درووس .. ماتدرين يمكن الله
يحن علي ويحسسه فيني ويجي يخطبني ..
لميس / ههههههههههههههه احكي مع رنود تتوسط لك بكرا
الفاشله بتروح الكويت مع ندوو
رنيم / عاارفه .. والله خاطري اروح معهم والله لآهبل به ..
شوق عاقده حواجبها / ؟؟؟؟؟؟ وش عنه تتكلمون انتي معهااا ؟؟؟
رنيم / هاا .. لا لا شي خااص .. مالك فيه !!



:::::::::::::::::::::::::

بالمستشفى ..
الدور الثاني ..
قسم التنويمـ ..
غرفة 205
( غيدا السعود )
منسدحهـ عالسرير ووجها اصفر وشاحب وذبلان ..
امها حواليها ..
واختها منى وعهود ..
واخوها سعود حاط شماغه على كتفه ومتحسر عليها ..
ومو مصدق عيونه .. يحسه حلم مو واقع وحقيقهـ ..
ويحمد ربه انه المحقق يعرفه معرفه شخصيه وعلاقته معه
كانت قوويه .. تفاهم معه بهدوء بدون أي شوشرة ولا فضايح ..
سعود بعصبيه / آآخ لو طايح بأيدي بس ... كان نسيته اسمه .. ابن
الكلب ..
عهود / وهذا عماد ماقصر لا معه << بلعت ريقها / ولا مع غيداا ..
منى متعاطفه مع اختها / مسكينه غيود .. اكيد لاعب بمخها ولا هي
وين وهالطريق وين .. اجل حد يصدق انها تتعاطى مخدرات ..
حنا معها بالبيت وما حسينا بشي ..
سعود / والله هذا من الدلع الزاايد .. تروح وتجي ماحد يقول لها لا
اآآهـ لو كنت ساكن معكم بالبيت كان عرفت اربيها .. بس خلوها تصحى
علشان اكسر راسهااا واربيها من جديد ..
سعود مرره ملتزم وشديد اكثر من عماااد ..
ام سعود / سعود اخذ خواتك وروحوا البيت .. يمكن ابوك
يحتاج شي ومايشوف حد قدامه ويعمل لنا هذره ...
سعود / وانتي مانتي رايحه ؟؟
ام سعود / لااا انا بنام معهاا ليمن يطلعونهااا .. مااقدر اتركها
بهالحاله ..
سعود هز راسه بحسرة / حسبي الله عليها .. ماظل شي ماعملته ..
يمه ترى لصحت راح يرسلونها لمستشفى لعلاج الآدمان ..
ام سعود وهي منزله راسها / ايوووه عارفه ..
سعود مشى بخطوات ثقيله / يلاااا مشينااا ...
منى وعهود لبسوا عبااتهم وطلعوا معه ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

راكان وعماد بالكوفي شوب ..
وعماد ماله الا راكان يحكي معه ..
راكــآن منفعل / اوووهـ من متى هالكلام ؟؟
عماد / من البارح ...
راكان / كل هذا صار لك .. طيب كيف حليتوا المشكله ولا ؟؟
عماد / بعد ماخبروني انها حامل وسقطت رحت الشقه ثانيه وتآكدت
انه حي مااقتلته .. جريته معي للسياره غصب عنه .. علشان
نروح للمأذون ونملك وصلحنا غلطته هالتعبان .. قبل لا تكبر السالفه
بالمستشفى .. بس والله للحين فيني حررره وبقووه ..
راكان يخفف عليه مع انه محتر مثله / هونها وتهوون .. اهم شي
قدرتوا تستروا عالسالفه .. وهالدانه الشر لو بأيدي والله قتلتها ..
عماد / هي ماتستاهل الواحد ينجس ايده علشانها .. بس انا ماخليتهاا
تعمل عملتها واسكت وانطق ..
راكان قاطعه / وش راح تعمل ؟؟؟ لا تقول انكــ
عماد / تستاهل اكثر .. اللي عملته مو شوي ياراكان .. لازم
تعرف حجم المشكله اللي عملتهااا وتتحاسب عليهـآ وتاخذ جزاها
وهذا اقل من جزاها ..
راكان سكت لحظة .. / طيب ماعلينا منهااا .. المهم ندى .. خطيبتك ؟
عماد تنهد بقوووة / آآآآآآآآآهـ .. احس اني كارهـ نفسي .. وحياتي ..
وكارهـ حتى ندى !! ماعدت اثق بشي .. ولا حتى اعرف الصح
من الغلط ..
راكان / افــآآآ ياخوي .. لا تشيل همـ .. كل مشكله ولها حل ان شاء
الله .. انت لازم تحكي معها لا تخليها على ناآآر ..
عماد / مااقدر ياراكان ..
راكان / لا تنسى ياعماد انها بيوم سامحتك .. ورضت عليك ..
ولا نسيييت ؟؟ ندى خلووقه وحبوبه ومافي مثلهــآآ ..
عماد بنبرة حزن / خليني اعرف من اللي ارسلها بالآول ..
وبعدها احاول احكي معها واشـ
راكان قاطعه بشده / مايبغا لها ذكاا .. مافي الا هي اللي راسله لك
الصورهـ .. مو تقول ان الصورة جت بعد المقطع .. يعني دانه
اللي راسلتها ..
عماد بتفكير / بس مو من نفس الرقم .. جاتني على رقم ثاني !
راكان / بلا غبااء عمييييد ... يعني من له مصلحه بهالشي ؟؟
مافي غيرهااا ... مو هو هدفها الوحيد تخرب بينك وبين ندى !
عماد / اللي محيرني ان الصورة معي للحين .. وماعمري فقدتها
كل ليلة قبل لا انام اشوفهـآآ ..
راكان بأبتسامه / اووووه والله طلعت خطير .. ماتنام الا ليمن
تشوفها وتمسي عليهـآ بالخير !
عماد / اووووه راكان مو وقتك .. والله مو فاضي لك ومالي خلقك ..
راكان بعتب / افآآ .. هذا جزاتي اللي اساعدك .. واحل لك مشكلتك ..
وااواسيك .. ماهقيتها منك ..
عماد / لا جد والله مالي خلق حد .. واللي فيني مكفيني بزياااده بعد ..
راكان / طيب خلينا نفكر سوا .. انت بالع الحرة وساكت .. فكر بعقل
بمنطق .. يعني تشك بخطيبتك وانت اصلآآ مو فاهم الموضوع
بالآساس .. او فاهمه بس ماتبغا تقتنع وتصدقه .. ليه ؟؟
عماد / طيب قول ان جد ندى مالها ذنب .. اجل من اللي اخذ
الصورة وارسلهـآآآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان بثقه / دانه .. وبتشوف .. انت ليه ماسألتهااا وحققت معها ؟؟
عماد / لآن مو داخله بالعقل .. كيف الصورة وصلت لها ؟؟
راكان / انت نسيت ان دانه تصير بنت خالة ريناد اللي اهي اخت ندى !؟
يعني يجوز جت بيتهم واخذتها ..
عماد / لا لااا .. اصلا هي ماتجي تزورهم ولا هما يروحو لهم .. يعني
علاقتهم مقطووعه .. وحتى ريناد مقاطعتهم .. ماتروح عندهم ولا حتى
تحكي معهم .. اذكر ندى قالت لي عنهم كذا ..
راكان / اهااا ..
عماد / قلت لك ان الموضوع يحير .. ويدووخ ..
راكان بتفكير عميق / دانه ماوصلت لغيدا الا هدفها وهما الوحيد انها
تقضي عليك وتخرب حياتك .. صح ؟
عماد / ايه ..
راكان / اممممممم اسأل غيدآآ .. يمكن تعرف شي عن الموضوع ..
عماد / لا لاا مااتوقع ..
راكان / وليه لااا .. دام السالفه فيها مخدرات .. لا تستبعد شي ..
عماد / قصدك ان ممكن غيدا هي اللي اعطت دانه الصوره ؟؟؟
راكان يهز راسه بأيه / مافيه الا هالشي .. لا تخرب بيتك بأيدك
حاول تسألها .. وتتفاهم مع ندى ..
عماد / على ايش اتفاهم .. انا خايف هاللحين الصورة
يتناقلونها هالشباب ..و تجي لك بلوتوث .. ولغيرك .. المسآله صعبه
مو مثل ماتتوقعها ..
راكان / لو الصورة منتشره مثل ماتقول كان اهلها اول ماوصلت
لهم ... وكان سمعنا خبرهم ..
وبجديه اكثر / عمااد انت لازم تجلس مع نفسك .. وتفكر بمنطق
وعقل .. لا تنسى ان زواجك ماباقي له الا كم يوم .. لا تخرب عليك
لا تخلي حد يتكلم عليكم ويطلعوا حكي ماله داعي ..
عماد بأصغاء / يعني اسآل غيدا ؟
راكان / حااول منت بخسران ..
عماد / اووكيه .. خلينا نمشي هاللحين .. من امس ماذاقت عيني
النووم .. حسبي الله عليك يادانووه ..

:::::::::::::::::::::::::::

ريناد بغرفتهــآآ تحكي مع ريهــآآم
::
ريناد / هلااااا رهوومه .. اخبارك ؟؟
ريهام / ماشي الحال .. كيفك انتي ....
ريناد / انا كويسة ... وعما وينك الصباح دقيت عليك ماعطتيني وجه !
ريهام / ههههههههه موجوده .. بس ماكنت رايقه .. قلت اروق
بعدها ادق على قلبي وحياتي وكل شي ..
ريناد / ايوا راضيني بكم كلمه ..
ريهام برجه / صدقتي عاد ولا بكيفك ..
ريناد / هههههههههه صدقت .. اخاف يجي حد و يحتل مكاانتي ..
ريهام عرفت قصدها / رنوود وش قصدك ؟
ريناد / امممم ولا شي ..
ريهام / وش اخبار احم احم راكان ؟؟
ريناد ارتبكت .. / هااا ..
ريهام انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههههههههه
ياحلووك بس ..
ريهام تحاول تنسى انها متبنية ... ماحبت تبين لريناد شي
قرار اتخذته .. انها ماتبين انها عارفه بشي .. حتى لآمها وابوهـآ

::::::::::::::::::::::::::::::::



الساعــه 9 مســآآءً َ
دخلت للبيت تتسحب كعادتهاآآ
بس هالمرهـ بخوف اكثر ..
فتحت الباب الداخلي ببطئ ..
ناظرت بالداخل .. مالق حد .. دخلت الصاله براحه ..
وصعدت فووق وهي تمشي بطرف اصابعهــآآ ..
دخلت غرفتها ... وقفلت الباب وقبل لا تشلح العباية
دق البــــــــآآب ..
دانه ارتبكت .. وشلحت عبايتها بسرعه .. ورمتها بالدولاب ..
دانه قربت من الباب / مين !؟
ام حسام / افتحي ..
دانه براحه / اووف .. ظنيتك حسااموه .. عمل لي هذره هالوقت ..
<< فتحت الباب / ايوااا
ام حسام دخلت الغرفه / وين كنتي لهالوقت ؟؟ وليه جوالك مقفل ؟؟
دانه بسخريه / وين كنتي .. سؤال وجيه .. اممم كنت ببيت صدقيتي
عامله حفلة عيد ميلادها ..
ام حسام / وانتي ماتخاافي .. مو حسام محذرك انك ماتطلعي لليل ؟
ليه ماتسمعي الحكي .. يعني لازم كل يوم والثاني تعملي لنا هذره!
دانه بلا مبالاة / خلصتي من المحاظره ؟؟ مااخلص من حسام
تجي انتي بعد ..
ام حسام / الظاهر الحكي معك ضاايع ..
دانه / اطلعي .. اطلعي ابنااام ...
ام حسام / تطلعيني من غرفتك يالكلبه ..
دانه / اففف طيب ابنام .. يعني كيف ؟
ام حسام طلعت وهي مقهوره ..
دانه سكرت الباب وقفلته .. وانسدحت عالسرير
وعلى ملامح وجهها اكبر علامة انتصار واكبر ابتسامه ..
( ههههههههه والله وطلعت قدهــآآ ..
غيدآآ خلااص انتهت .. وعماد اكيد راح يترك
ندى من بعد ماشاف صورتها بجواله .. آآآخ لو جوالي
ماكسره كان نشرتها بكل جوال .. علشان اشفي غليلي ..
جد انا غبيه ليه ماارسلتهااا بلوتوث بأسمها .. )
انقلبت على جنبها الثاني
( والله مو كاسر خاطري الا مساعد .. ينرحم مرره ..
اول مره اشوف واحد ينغصب بالزواج كذآآ ..ههههههه
مااقول الا منك المال ومنها العيال ان شاء الله .. )
الا يدق جوالهــآآآ .. بنغمة ياحياة البي ( لهيفا وهبي )
دانه مدت ايدها واخذته .. / ههههه عمرك طويل
وردت بمياعه / الوووو
مساعد متنرفز / وش فيك رحتي وخليتيني ..؟
دانه / لااا والله .. لو اتآخرشوي كان علووم .. تبي اخوي
يذبحني تراه متوعد فيني ..
مساعد / الله يلعن الساعه اللي عرفت فيها هالغيدآآ .. اجل هاللحين
هذي زوجتي ..
دانه / ههههههههههههههه هذا اللي مضايقك قلبي ..
مساعد / آآهـ والله لو يصير اللي يصير مااآخذها لبيتي ..
دانه بأستهزاء / حطها بالشقه .. بس للوناسه ..
مساعد / احطها خدامه بالشقه .. هذي هاللحين خلاص
مافيه حد يبغاها ..
دانه / ههههههههههههههههههه
مساعد وهو يتحسس الجرح الغزير اللي بجبينه / شوه وجهي الله يلعنه ..
دانه / قصدك عماد ؟ حرااام لا تلعنه ..
مساعد / ههههههههه ليه للحين متأمله انه بيرجع لك ..
وتعيشي حبك معه ؟؟
دانه بثقه / اكيد .. ولا كان ماصار اللي صار ..
مساعد / الله لا يطيحني بالحب اللي كذاا ..
دانه / ليه ..
مساعد / تهدمي حياة اللي تحبينه ..؟؟ هذا مو حب هذا مرض
دانه تستنكر / تكفى واللي يرحم والديك ..
مساعد / ماعليناا .. متى راح تجي بكرا ؟؟
دانه / اذا قررت ادق عليك .. يلااا ابنام باااي ..

::::::::::::::::::::::::::::



.. انـآآ مـثلّ الوردهّ :
: مـن دونـكـّ اذبـلّ ..

صار وقت الفجر وهي على هالحالهــ ..

ندى منسدحه عالسرير وبأيدها الجوال ..



عدة مرات تدق وتدق .. وطرشت مسجات كثيرهـ ..
تبغا تسمع صوته .. تسمع حكيه ..
اشتاقت له ..
كثر ماهي عتبانه عليه الا انها مشتاقه لآنفاسه ..
لضحكته .. لنبرته .. لحنيته .. لخفة دمه .. لجرآته ..
دخلت عليها ريناد .. وباين عليها تو صاحيه من النوم ..
ريناد / ندووش صااحيه ؟؟
ندى بلعت ريقها والتفتت عليها / ايووة ...
ريناد / اكيد مانمتي ..
ندى هزت راسها بأيه ..
ريناد / قلبي خلك من هالتفكير .. واتركي الجوال من ايدك وقومي صلي
اذكري ربك ... عسا الله يهديه لك ..
ندى نزلت من السرير .. / آآمين .. الله يسمع منك ..
ريناد / يلاااا انا رايحه اصلي .. بس حبيت اصحيك ..
ندى / بيبي .. جيبي معك كاسة مويه .. احس ريقي جــآآف
ريناد / من عيووني .. ثواني وجايه ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

وبالغرفة المسيطر عليهــآ جو الكئآآبة وبعض من الخووف !
المستشفى ..
غرفة غيدآآ
ام سعود بعد مستقبله القبله .. وجالسة عالسجادة بخشوع ..
رافعه كفوفهـآآ وتدعي ربهــآآ يغفر لبنتهــآآآ ويرحمهــآآآ ..
وبصوت خاشع ..
(اللهم إني أسألك قليلاً من كثير , مع أن حاجتي إليك عظيمة , وغناك عنه قديم وهو عندي كثير وهو عليك
سهل يسير. اللهم إن عفوك عن ذنبي , وتجاوزك عن خطيئتي , وصفحك عن عظيم جُرمي , فيما كان من
خطأي وعمدي أطمعني في أن أسألك ما لا أستوجبه منك الذي رزقتني من قدرتك ورحمتك وأريتني من قدرتك وعرّفتني من أجابتك , فصرت أدعوك آمناً , وأسألك مُستأنساً لا خائفاً ولا وجلاً, مُدلاً عليك ,
فيما قصدت إليك , فإن أبطأ عني عتبت بجهلي عليك , ولعلّ الذي أبطأ عني هو خير لي , لعلمك بعاقبة الأمور , فلم أر مولىً كريماً أصبر علىعبد جاحد منك عليّ. يا رب إنك تدعوني ,
فأولّي عنك , وتتحّب إليّ فأتبغّض إليك , وتتودّد إليّ , فلا أقبل منك كأن لي التطوّل عليك , فلم يمنعك
ذلك من التعطّف عليّ , والرحمة بي , والإحسان إليّ , فارحم عبدك الخاطىء (غيدآ بنت مريم ) , وجد عليّ بفضلك إنك جوادكريم.*)
غيدآ وهي مسلقية بالسرير وشبه متخدرهـ ..
سمعت دعآآء امهــآآ بصوتها الخاشع اللي يرد الروح ويطمئن القلوب
ويريح النفوس .. ويشرح الصدور ..
فتحت عيونها بتثاقل لقت كل مافي جسمهــآآ يألمهــآآ وتحس بثقل بحركة
اطرافهــآآ ..
ام سعود شلحت جلالها وشالت السجادة وحطتها عالطاولة بأهتمام ..
اخذت بأيدها القرآن وجلست عالكرسي جنب غيدآآ ..
ام سعود حست ان غيدآ صحت .. / غيدآآآ
غيدآ تحاول تجلس وبصوت مبحوح وباين عليه التعب / ماماآآ
ام سعود قربت منها / خلك مرتاحه لا تتحركي ... وش تبين ؟؟
غيداآآ / آآآآهـ .. ماما احس بألام بكل جسمي .. ماما ليه انا هنا
بالمسشفى ؟ ماما انا خايفه من اخواني .. اكيد كلهم عرفوا عني
ماما هما بيذبحوني صح ؟
ام سعود غرقت عيونها ( اللي انكسر انكسر .. وصار اللي صار
لو العار والفضيحه بتتوقف على قتلك ماقصروآآ معك !
حرام عليك ياغيدآآ اللي عملتيه .. مااقول الا الله يسامحك
ويغفر لك .. )
غيدآ بتثاقل مسكت كفوف امها .. / مامااا سامحيني ..
ام سعود بلعت ريقها بغصة / ربي يسامحك ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::



الكويت

بأآرقى الفنادق وافخمهــآآآ
وصلوا وهما مبسوطين ..
بو عبدالله تركهم بالفندق وطلع يشوف اشغاله ..
وبالمرة يروح لبو وليد يطمن عليه وعلى صحته ..
ندى اسرخت على احدى الصوفــآآت / ياسلاآآآآمـ .. خاطري انام
نوم مهوب صااااااحي ..
ريناد / بلا سخافه .. جايين علشان تنامي انتي ووجهك ..
ام عبدالله / خليهااا براحتهااا .. اصلآآ باين عليها النووم من عيونهاا
ندى غمضت عيونها / تصبحوا على خير هههههههه
الا يدق جوال ريناد ..
ريناد وقفت من مكانهآآ وراحت تاخذ جوالها من على الطاولة ..
( راكـآن ... يتصل بك )
ريناد شهقت واسرعت دقات قلبهـآآ .. ( راكان ! )
دخلت احدى الغرف ..



وبربكه ردت عليه / الووو
راكان وهو مرووق / صباح الجوري ..
ريناد بلعت ريقها / صباح ... الكادي ..
راكـآن بعتب / افآآ تروحي وما تخبريني ؟ عالآقل قولي
تـآمر على شي ؟ ماراح اطلب غير سلامتك ..
ريناد بأبتسامه ورديه / اللهـ يسلمك .. بس والله مو قصدي
السفرة كذآ كانت سريعه وبالليل راجعين .. يعني ماراح نطول ابد ..
راكـآن / اهـآآ .. حلوو ..
ريناد / ..........
راكان / وينك ؟
ريناد حست انها منحرجة / هاا ... معك .. بس مااعندي شي اقوله !
راكان يتنهد / قولي أي شي ..
( قول .. " أحبـــــــــــــك " ..
قول .. و .. طيرني بـ هواك ..
خلني أحس .. | الدنيا | .. أجمل و أنا يمك
قول .. " أحبك " ..
خلني ألبس ) .. عمر .. ( ثاني
قولها و .. زلزل كياني
عيدني لـ .. " دنيا " .. البياض
.. : أتبعثر : ..
و خلني ألمك ..
.. " حبني / حبني " ..
و لا يهمك ..
قول .. " أحبك " ..
رقّص .. ) الدنيا ( .. بـ .. " عيني " ..
قول .. " أحبك " ..
و .. أوعدك ..
أزرع لك بـ .. " كفي " .. أماني ..
و .. لا .. " أثور / و لا ألوم " ..
و .. لا أعاني
و أنولد في .. { حضن ** .. حبك ، من جديد )
ريناد حست بنبرته انه محتاج شي يسمعه وبحيآآ وبهمس / ا ــحــ بــــك
ماتدري ساعتها كيف نطقتهـآآ .. حست بحرارة بكل جسمهــآآ ..
وماتسمع سوى نبض قلبهـآآ ..
راكان بنبرة ذايبة / ياقلبي والله ... انا مو بس احبك .. اموووووت فيك ..
ريناد بنفس الشعور وحاسه انها مشتاقه لشوفته ...
مشتاقه لعيونه البنية الناعسه .. لشعرهـ الناعم الآسود ..
كم مرهـ تتلاقى عيونهم ببعض بالصدفهـ .. واحلى صدفهـ !!
من اول ماشافهـآآ حاس انه بيوم راح تكون ملكهـ لوحدهـ ..
رغم الصعوبات .. ظل بقلبه يسري حبهـآآ .. انتظرهــآآ
وانتظرهــآآ ليمن جــآآ اليومـ وطلب ايدهــآآ ..
وحس بسعادهـ مو طبيعيه .. خلاص من ذيك اللحظه
وهو يحلمـ بقربهـآآ .. يصحـآ على صوتهــآآ وينام على انفاسهــآآ!!

::::::::::::::::::::::::::::

الساعهـ 4 المســآآآء
طلعت لميس وهشام ورنيم السوق ..
دخلوا احدى المعارض ..
لملابس السهرهـ للحوامل ..
لميس مو مهتمه كثير بشكل الفستان ونوعه ..
بس حابه تختار شي حلو وبس ..
وخاصة ان ملابس الحوامل يتشابهون بالقصات والحركــآآت
اختارت لها فستان نااعم مرررهـ وقصته بسيطهـ ..
وطبعــآآ مريح وواسع ..
كان لونه فستقي على اصفر .. مررهـ حلوو واهم شي هشام عجبه
رنيم مو بالحيل كان عاجبهــآآ / لموو اختاري لك افخم من كذا هذا
مره سنبل ..
لميس / لااا بالعكس جناان صح هشام ؟
هشام يوافقها الراي / ايه حلوو .. ولونه يناسبك مرره ..
رنيم / كيفك .. يلااا بس خلينا نخلص ونروح نجهز للبيبي ..
لميس بأقتناع / اووكيه .. خلاص هشام ابغاه .. روح حاسب
طلعوا من المحل وراحوا لمملكة الطفل ..
لميس جنت وذاب قلبهــآآآ .. / ياربي يجنووووووووون ..
هشام / ههههههههه بشويش لا تولدين علينـآآ
رنيم / هههههههههه
لميس اخذت فستان صغير مرره لونه وردي من القطن الناعم / بذمتك
مايهووس ..
رنيم / عذآآآآآب .. << وبخبث / بتاخذي كلهم نفس هاللون <<
تقصد البينك .. يعني بنوته
لميس عرفت قصدها / لااااااا .. يلاا انتي اختاري ملابس لونها ازرق
وبلااا لقافه ...
هشام / انا ماادري ليه لاحقناا ينقال عنك بتكشفي السر ههههههههه
رنيم / والله طلعتوا منتم هينيييين .. بس عناد ماني مختارة شي
بس ابناظر .. انتم اختاروا بكيفكم ..

:::::::::::::::::::::::::::::

مستشفى علاج الأدمان
دخل عماد وسعود الغرفهـ .. وكل واحد منهم حاط بقلبه على اخته ..
غيدآآ من شافتهم رجفت وماتت من الخووف ..
سعود قرب منها وماظل سب وشتم ماسمعها اياه ... وطلع معصب ..
بعد ماسطرها وعطاها كف بخدهــآآ ..
غيدآ نزلت راسهااا بندم وحسرة ..
وحاسة بعظيم الذنب .. وماتحس بالكف والضرب قد ماهي حاسه
بالغلط والذنب ..
عماد جلس عالكرسي بقربها وبجديه / من اللي ارسل صورة ندى لي ؟
غيدا بخوف / هاا .. ســ .. سلمى .. هي اللي ..
قاطعها عماد وعلى وجهه علامة استفهام وتعجب كبيره / سلمى ؟؟
ومن تكون هذي ؟؟ ( ماخبري دانه تعرف وحدة اسمها سلمى ! )
غيدا / هذي .. اللي اطلع معها للشقه .. وتعطيني ... الحبوووب
عماد بتفكير / ايوااا دانه .. قصدك دانه .. (الله يلعنها مو قادر افكر
صح ولا استوعب بسرعه .. حسبي الله عليها .. )
غيدا / وربي اغرتني ولا انااا مااابغا افرقكم بهالشكل ..
عماد اخذ نفس عميق / يعني صورتيها من جهازك وارسلتيها ..
ليه ياغيدآآ .. وين كان عقلك ؟؟ تعملي فينا هالشي .. انتي خربتي
كل اللي بنيته معهااا ... ضيعتي حلمي .. وكل شي بأيدك ...
غيدا غرقت عيونها بالدموع / الله يلعن الساعه اللي عرفتها فيها ..
عمااد انا ماراح اسامح نفسي ... ولا راح انسى اللي صار ابد ...
هذي مو بس ضيعتك .. ضيعتني اناا بعد .. هذي مو انسانه ولا
فيها ذرة من الأنسانية ...
عماد وقف مقهور ومكسور .. وطلع من الغرفه ..
وهي تبكي .. من اللي صار لهااا ...

:::::::::::::::::::::::::::::::::


الكويت



ريناد وندى بأحد المجمعات يتمشوا سوآآ
ندى / سبحان الله اشكال الكويتين مميزة وتشبه بعض ..
ريناد / هههههههه ايووه احس كلهم وليد هههههه
ندى / اووه على طاري وليد .. وش راييك نفلها ونستهبل
ريناد / كيف يعني ؟؟
ندى / والله ابغى افش خلقي في حد .. بس بأستهبال دقي عليه
خليه يجي .. وش رايك ..
ريناد عجبتها الفكره / اووكيه اووكيه ..
ندى / تعجبيني يارنوود ..
ريناد / ههههههههههه اكيد اعجبك بالهبال ..

دقت عليه وبعد ساعه وصل للمجمع ...
قابلوه وجلسوا بأحد الآركان .. الكوفي شوب
وهما عالطاوله ..
وليد / تو مانورت الكويت ..
ندى / منورة بوجودك ..
ريناد مرتبكه .. حدهــآآ يوم صارت السالفه جد ..
وليد / ها اشحابين تشربون ؟؟؟
ريناد / لاا تسلم ..
ندى ضربتها بكوعها / هههه كابتشينو ..
وليد / اووكيه ..
ريناد / بهمس / يالهبله لا تفشيلنااا .. انا خلاص ابروح البيت ..
ندى تعض على اسنانها / اصبري .. والله لآضبطك خخخ
وليد / أي صج ريناد .. قبل لا تروحين ذكريني اعطي

صمت الجروووح 01-14-2013 06:13 PM

البيت ..
ريناد بتعجب / مفتاح ؟؟ أي بيت ؟؟؟
وليد / البيت اللي بالسعوديه .. بيتج .. خلاص هاللحين هو مافي احد
ندى / من قدك .. بيت الزوجيه جااهز ..
ريناد بحيا / اشش
وليد / انخطبتي ؟؟
ريناد هزت راسها بأيه ...
ندى / بارك لهااا .. خطبها راكان النايف اذا تعرفه ..
وليد / اهااا .. ايه اذكر اني شفته .. عالبركه .. تستاهلين
كل خير .. وراكان خوش ريال ..
ريناد بأبتسامه / الله يبارك فيك ..
ندى / عقباالك ..
وليد / هههههههههه ان شاء الله ..
ندى تستهبل / هاا في حد حاط عينك عليه .. ترى حنا بالخدمه ..
ماجينا الا علشان نخطب لك هههههههه
وليد / هههههههههه لا لاااا .. مافيه يلااا على ايدك ..
ندى / دام على ايدي .. اووكيه عندي لك عرووس لــقطه ..
ريناد بهمس / ندووش بلا هبل ...
ندى تكمل حكيها ووليد على فمه ابتسامه عريضه / والله انها تحبك
وتمووووت فيك .. بس انت مو حاس فيهاا ..
وليد ( من صجها هذي .. ولا تتغشمر !! ) وبسخريه / منهي .. دليني
عليهااا علشان اخطفهااا ..
ندى / هههههههه لا مانبغاك تخطفهااا نبغاك تخطبهااا
ريناد / مااعليك منهاا مزح معك ..
ندى / رنوود اسكتي مالك دخل ..
وليد / اووكيه ماعندي مانع .. بس اهم شي تعجبني
ندى بثقه / افاا عليك ..
وليد / منهي ؟
ندى / وحدة من صاحباتنااا .. ارسلت لك قلبهاا
ومن اول ماشافتك هبلت بك وجنت علييك ..
وليد / اووووووووووه .. والله مادريت اني معذب القلوب
ندى / ههههه .. قلبها بس ..
وليد / ههههههههههههه
ريناد بعصبيه / ندووش بسك بلا هبل .. والله لو تدري راح
تزعل وتعصب ..
ندى بثقه / لااا من قال ... رنود ترى هي قالت لي عالخطه وانا
معها متراهنين ..
ريناد فتحت عيونها للآخر / جد مجانين ..
وليد / هااا منهي .. ماقلتي ؟ ولا ترى اهوون خلاص ..
ندى / انت تعرفها وشفتها كذا مرره ..
وليد / اووه لا تلعبين بأعصابي ,.. تشوقت ترى اعرفهاا
( اكيد اهي !! ام العيون الخضر .. )
ندى / رنيم .. اسمها رنيم .. اللي حكت معك بالمستشفى ..
و ... وبالمطار ..
وليد تبدلت ملامح وجهه وارتبك / هاا .. هذي ؟؟
ريناد جالسة على اعصابهاا ماترضاهاا لصاحبتهااا .. هالحركه ...
ندى تراقب ملامح وجهه وردة فعله / اهااا .. حلووة ..
ندى بخيبه / حلوة .. بس هذا اللي قدرت عليه .. تراني اتكلم
جد .. وش رايك تخطبهاا .. احسها تصلح لك .. الا اذا معتبرني
مو مثل اختك .. وامون عليك .. واخطب لك .. هذا شي ثاني
وليد بالنفي / لااا لااا والله فيج الخير .. وهالبنت ماعليها كلام
وبيني وبينج عاجبتني !!

:::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعهـ 8 وربع المــــــــسآآء

ريهــآآم تحوس بالبيت الخالي ..
مافيه الا هي وهالخدمـــ !!!
طفشت لوحدهــآآ ..
تعبت من رؤيا الزوايا الخاويه ..
تعبت من التفكير ..
تعبت من النوم ..
تعبت من كل شي ..
اخذت جوالهــآآ .. وترددت وحطته على جنب ثانيه
( وش فيني كل شوي وداقه عليه ..
لا لااا خلك ثقيله شووي يارهوم !! امم خليني مع المجنونه
رنوووم تجي عندي )
اخذت الجوال ودقت عليهــآآآ وبعد لحظات ..
ريهام / هاااي
رنيم / هاااااااااااااياااااااااااااات
ريهام / رنووم طفشاانه .. بليييز تعالي عندي ..
رنيم / لا تعاالي انتي .. انا تو جاية من السوق .. مااعتقد اقدراطلع
ريهام / اووكيه جاايه .. لا تقولي ماصدقت على الله اذبحك هههه
رنيم / هههههههههه ولووو بتنوري البيت .. لا تصدقي عمرك
اجاامل ههههههه
ريهام / هههههههه مالت عليك .. يلا باي ..
لبست عبايتهااا بسرعه وطلعت مع السواق ... لبيت رنيم

:::::::::::::::::::::::::::

وصلوا السعوديه ..
بعد هبالهم وجنونهم ..
وصلوا البيت وهما مبسووطين ..
بو عبدالله بعد مادخل مكتبه ..
ام عبدالله / وش هالضحك انتي معهااا ..,
ندى/ ههههههههههههه
ريناد / خاالتي بنتك جنت .. قضت اشك انها مافيها عقل ..
ام عبدالله / الحمد لله والشكر ..
ندى سحبت ايد ريناد ودخلوا الغرفه ..
ريناد / يافرحة رنووم هاللحين .. بس والله احس ان هالحركه
باايخه شووي ..
ندى / انتي وش عرفك .. اقول وش رايك نروح لعندها نبشرهاا ...
ريناد / اووكيه .. دقي عليهــآآ

:::::::::::::::::::::::::

في بيت رنيم ..
الصالهـ ..



تجمعوا بنات كيوت من جديد ..



ندى خبرت رنيم .. ورنيم من فرحتها تحس انها طايره
بالسمااا ..
رنيم بنبرة ذايبه / آآآهـ ياليتني معكم واكحل عيوني بشوفته ..
ريهام / هههههههههه والله انكم خطيرآآآت
لميس / الا مجننونااات .. مع وجهك كيف تجرأتوا جلستوا معه
وكل وحده منكم مخطوبه .. ووراها رجال ..
ندى حست بحزن فضيع بداخلهاا .. ردت بهدوء / عادي
مافيها شي .. حنا بمكان عام .. ثانيا وليد مثل اخوي ..
متعوده عليه من يوم انا صغيره ..
ريناد حست بالغلط .. / والله هذي افكار رنووم .. انا مالي دخل
رنيم / وعماا هاللحين حطتوها فيني ..
لميس حطت ايدها على ظهرها / ندووش مو عاجبتني
انتي هاليومين .. وش فيك ؟؟
ندى تحاشت نظراتهااا لأنها لو تناظرها راح تدمع عيونها وبتفضح
كل شي .. / ماافيني شي .. بس فيني شوويه استهبال طلعته ..
ريهام مسكت ايد ريناد وباستها وبهمس / رنوود اشتقت لخالد
ريناد / هههههههه جد ؟ روحي احكي معه ..
ريهام / لاااا .. ابثقل شووي .. فشله كل شوي وداقه عليه ..
ريناد / اموووت بالثقل ..
ريهام / مالت عليك ..
لميس حست بألم اسفل بطنها وبظهرهاا / آآآآهـ .. ندوو ظهري
يألمني ...
ندى / يااحيااتي .. روحي ارتااحي غرفتك ماعليك مناااآآ
رنيم / والله من الحوسه اليوم .. تخيلوا تمشي بالمجمع ولابسه
جزمه بكعب عاالي ..
الكل ناظرها بعصبيه ..
ريناد / ليه ؟؟
ندى / وش هالغباااء .. ماتخافي على عمرك انتي ؟
ريهام بخوف / حرام عليكم لا تعصبوا عليها شوفوها وش قد تتآلم
لميس حاطه ايدها ورى ظهرها اللي تحس انه متشنج ومو قادرة
تتحكم بحركتهاا .. وضامه شفتهااا بألم ..
رنيم / ابروح انادي ماما ... شكلك موصله حدك ..
ندى بخوف قربت منها اكثر وتدلك ظهرهاا بلطافه / حبيبتي
يألمك بقووه ولا كيف ؟؟
لميس تحس انها ترجف من شدة الآلم / ايووه ... ابغا مااماا
بليز حاكيهااا تجي ..

دخلت ام هشام مرتعبه / وش فيك لميس ..؟؟
لميس / خاالتي .. ظهري وبطني يعورني بقووة .. اول مره
احس كذاا .. آآآهــ ..
ام هشام / لا تخافي حبيبتي .. هاللحين اقول لهشام يوديك
المستشفى ..
لميس بكت / اهئ اهئ .. يألم مرره .. ناادوا لي ماما ....
الكل يناظرها بخووف وبحنان ..

::::::::::::::::::::::::::

الجو مسيطر عليه الهدووء والخوف !!
وهشام ام هشام وام عصام وشوق بالمستشفى
ولميس بالغرفه مع الدكتوره ..
وهشام يمشي بين الآسياب .. ومتوتر مررهـ
طلعت الدكتوره
هشام بسرعه قرب منها / هاا خير دكتوره ؟؟
الدكتوره وهي مستعجله / حاله ولادة .. ولادة مبكره .. ماتخفش
ام عصام / هاا نقدر نشوفها ونتطمن عليهاا ؟
الدكتوره / آآهـ طبعاا .. بس بسرعه قبل ماتجي الدكتوره بتاعتهاا ..
دخلوا كلهم عليهااا
لقوها منسدحه ووجها مخطوف من الخوف ...
وعليها جهاز تخطيط نبضات القلب للجنين .. والصوت وااضح
وباين انه النبض سريع ..
هشام ماسك ايدها ويخفف عليها / لا تخاافي ياقلبي .. حنا معك ..
لميس / مااني قادرة اتحمل ..
ام هشام وام عصام يطمنونهااا ..
ام عصام / ان شاء الله كلها كم ساعه ونشوف البيبي بحظنك ..
ام هشام / لا تخاافي .. كلنا مرينا بحالتك ... والولاده ماتخوف
انتي بس شدي حيلك ..
دخلت الدكتوره اللي كانت معالجه عنها من قبل/ معليش ..
بدنا نشوف المريضه ..
طلعوااا عنهااا ..
وهشام واقف عند الباب .. وخايف مرره
اول مره يشوفها كذاا ... تتألم .. رحمهاا مرره ..
الدكتوره طلعت وبأيدها اوراق .. / انت جوزها مهيك ؟؟
هشام / ايه ..

الدكتوره / امممم لازمها عمليه .. ممكن توقع هون ..
هشام بخوف / عمليه ؟؟ ليه ؟؟ وش فيهآآ

::
ام هشام وام عصام جالسين على احدى المقاعد وكل وحده
تدعو بقلبهااا يسهل عليهــآآآ .. وتولد بالسلاامه ..
هشام قرب منهم بخطوات ثقيله / يمه .. خالتي .. لميس محتاجه
عمليه .. يقولوا حالتها خطره !!!
ام عصام ضربت صدرها / عمليه ؟؟ ليه ؟
شوق / توها هاللحين داخله عندهم وش هالحكي ..
ام هشام / شوف لها مستشفى ثاني ..
هشام بضيقه فتح ازرة قميصه / الدكتورة تقول ضروري تعملها
هاللحين ولا ترى بتسبب عليها خطوره ..
او على اللي ببطنها وهي اخبرر مالنا الا الدعــآآآء ..

وصلوا باقي البنات المستشفى بخووف وتوتر ..
رنيم / هاا هشام .. وش صار ؟؟؟
هشام صد عنها والتفتت
رنيم / مامااا .. وش صار ؟
ام هشام / راح يعملوا لها عمليه ..
الكل شهق / عمليه ..
ام عصام ودمعوها سالت على خدها من ورى الغطا / يقولوا حالتها
خطره ..
ندى / يااقلبي يالموو ..
ريناد / ربي يسهل عليها يارب ..
ريهام / يااارب ...


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 06:23 PM

الفصل السادس والعشرون

{ الجزء الأول



::::

(..•.. والله أبـد مـانـسيـتـك ..•..
إن غـبت عنـك لاتقـوول نـاسيـك
ولا تظـن إني بجـيتـي أخلفـت عهـدي ..
لكـن المشـاغل يـارفيـق العمـر أتعبتنـي ..!!
و إن منعـتنـي ظـرووفي من " شـووفتـك "
لاتـظن بتقـدر تمنعـنـي مـن " حبـي لك "
بتظـل دايـم شاغلنـي وفي بـالي ..
حـتى لـوو كنت عنـي مـوو داري ..!!)





جالس على طرف السرير بتوتر .. والدنيا مسودهـ بوجهه ..
ويحس كل شي يكرهه .. حتى نفسه مو طايقهــآآ ..
فتح درج الكومدينه واخذ منه جوال n73 جوال غيدآآ
فتحه من جديد .. راح للصور ..
اول صورة كانت الصوره اللي يدور عليهـآآ ..
الصورهـ اللي ماافارقت خياله ولو لحظة .. من يوم ماوصلت له ..
صورة ندى !!
عماد بعصبيه مسحهــآآ .. وماكفاه كذآآ .. الا رمى الجوال بكبره
عالجدار وبقووة .. ليمن انكسر .. وتحطم عالأرض ,,
اخذ من الدرج كتاب قديم من كتب الجامعه فتحه .. واخذ الصورهـ
المحفوظه بين الصفحات ..
حط الكتاب على جنب ..
ومسك بأيده الصوره وهو يتأملهــآآ .. ويناظرها بتمعن ..
اشتآآق لهـآآ !!
اشتآآق لهالملاك .. اللي كانت بين ايدينه .. يحبهــآآ
ويحب كل شي فيهــآآ ..
بس اللي صار له خلاه مايعرف يفكر ..
كل شي حواليه يشوفه مبهم .. ماعاد يثق في حد ..

طاحت دمعه حارهـ عالصورهـ ..
مسحها بلطف .. وقرب الصورهـ من احظانه ..
الا يتردد فجأة .. ويبعدها منه بقسوه .. ( حتى نفسي مو طايقه
أي شي ... اسمحي لي ياندى !! )

(||البارحهـ || ما بين يمكنـ وياليت
وإبليسـ يتركنيـ و || يرجعـ ||عليهـ

فكرتـ لو طولـ || غيابكـ || ولا جيتـ
يعنيـ كذا || روحهـ || ومنـ غير جيهـ ..!!

خانتنيـ || الدمعهـ || ,, طاحتـ وصديتـ
ملعونـ ابو التفكير || يذبحـ || خويهـ .!!)

( آآآآآآهـ .. لمتى انااا بظل كذآآ .. ماني بعارف
احكي معهاآآ او حتى اعتذر ,, الى متى وانا
على هالحال ؟؟ ألوم ليلي واشتكي من نهاري !! )

<<< قطع حبل تفكيرهـ دقة الباب...
عماد حط الصوره على جنب وبصوت مبحوح / نعم ..
عهود / ايوااا انا عهود ..
عماد بهدوء / ادخلي ..
عهود فتحت الباب بشويش .. وجلست جنبه ..
عهود / عماد .. لمتى وانت على هالحاله ؟
عماد بدون لا يناظرها / ايش قصدك ؟
عهود / من صارت المشكله وانت لا تاكل ولا تشرب مثل الناس ..
وحتى الدوام من امس مارحت .. ؟
وطول الوقت يآانك تصارخ ولا تحبس نفسك وتناظر بهالصورهـ ..
<<< اخذتها من على جنب ووجهتها لعماد ..
عماد اخذها منها بعصبيه وحطها بالدرج وسكر عليها ..
عهود / وش فيك معصب .. خلاص غيود اعترفت لك .. واحمد
ربك ان الصوره ماجات الا لك انت .. يعني بالعربي ماانتشرت ..
عماد رد عليه بتعجب / من قال لك عن هالموضوع ؟؟
عهود / امي ,,
عماد / يعني امي عرفت ؟
عهود / اكيد غيدآآ قالت لهااا .. ترى غيدآآ على طول تبكي ..
وحالتها مرره تنرحم ..
عماد بسخريه / اكيد تبغا حاجة تخدرهااآآ ..
عهود / عماااد .. حرآآم عليك .. طيب ابفهم انت ليه مقاطع ندى ؟؟
عماد توتر اكثر / ماني مقاطعهااا .. انا مقاطع نفسي ارتحتي هاللحين
عهود بجديه تهدئ من الجو / عماد انا اختك الكبيرهـ ولازم تسمع لي ..
لا تخرب حياتك بأيدك .. يعني عاجبك وضعي .. انا ماانفصلت الا علشان
اسباااب تاافهه .. وانت ماشاء الله عقلك كبير تعرف الصح من الغلط ..
عماد سكت لحظة .. وبعدها اخذ نفس عميق / ومن قال لك انا حنا راح
ننفصل .. كل شي راح يبقى على حاله ..
عهود بأبتسامه / فديت العااقلين اناا .. << اخذت جوالها / تكفى كلمها
واعتذر لها ..
عماد بدون نفس / مو هاللحين ..
عهود / متى يعني ؟
عماد تنرفز / وبعدييين .. خلاص قلت لك بعدين ..

::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 12 و ربع بعد منتصف الليل ..

بالمستشفى ..
قسم الولادة
(غرفة العمليات )

الكل واقفين برى ينتظرون الدكتورة تبشرهم بالسلاآآمة
وهشام راايح جاااي .. اكثر واحد خاايف عليهــآآآ
ام عصام قلبها مشغول على بنتها / يمه هشام ماقالوا ليه
هالعمليه وثانياً اهي بالسابع اخاف الدكتوره ماعرفت لها ..
هشام / ماادري عنهاا تقول البيبي معترض.. والبشيمه نازله
مادري وشو ... ؟؟
ام هشام رفعت كفوفهـآآ تدعو ربهــآآ وترتجيه / الله يقومها
بالسلامه يارب ..
وباقي البنات واقفين وكل واحد يدعو بقلبه عسا الله يقومها بالسلامه
الا يجي السكرتي / لو سمحت اخوي ..
هشام التفت / نعم ؟
السكرتي / مايحتاج كلكم واقفين هنا خذ اهلك وان شاء الله اول ماتطلع
من غرفة العمليات بالسلامه راح يدقون عليكم ..
ومشى ,,
هشام يناظر رنيم / جيتوا مع السواق ؟
رنيم / ايه ..
هشام / خلاص روحوا معه .. انا ابظل هناا ليمن تولد .. ماراح اتركهــآآ
لوحدهـــآآآ ..

مشوا البنات كلهم ... وتركوا قلوبهم معهــآآ ..

::::::::::::::::::::::::

الكويت
بالسينمــآآآ
وليد مع واحد من خويانه .. رايحين يتفرجون
على فيلم اجنبي كله خيال ورعب (The Reaping) <<< وليد يحب هالنوع من الأفلام ..

وبعد ماانتهى الفيلم مدد ايديه بطلاقه ..
واسترخى ... وغمض عيوونه .. وبتفكير ..
(( من صجهـآآآ هذي ياية تخطب لي ؟ ومن ؟؟ لوحده ماشفتها
وماتكلمت معاها الا مرتين .. وحتى ويهها ماشفته ..
اهي صج عاجبتني بس مو لهالدرجه اخطبهاا عاد !! بس والله
بنت اللذين عليهــآآ عيووون تينن .. ))

صديقه علي .. / هيه انت شفيك ؟؟ يلااا مب طالع ؟؟
وليد عدل جلسته / هاا .. ايه يلااا ..
بعد ماطلعوا من السينمااا راحوا جلسوا يتعشوا بأحد المطاعم
الموجودهـ بالمجمع ..
وليد حكى لصديقه علي كل شي صار بينه وبين ندى وريناد
لأنه هو صديقه الروح بالروح ..
علي / ماعليك منهم .. الظاهر يبون يضحكون عليك ..
وليد / تهقى يعني ؟؟
علي / عيل شاللي يخليهم يخطبون لك .. لا انت قريبهم ولا شي
وليد / لا بس هم حسبة اهل .. وانت ادرى بهالشي ..
علي / يعني بتخطبها من صجك ؟
وليد بتفكير / ماادري .. اصلا ماامرة شفت شكلها .. وماحد
وصف لي اياها ..ولا حتى عن اخلاقها وانا مااحب ارتبط بوحده
مااعرف عنها شي ..
علي / انااا اقول خلك منهااا .. اذا صج ناوي تعرس عندك بنات عمك
شكثرهم ..
وليد / ياامعود .. بنات عمي كل وحدة شايفه نفسهاا ..
مااحبهم ولا اهما ميتيين فيني وانا احقرهم هههههههههه
علي / هههههههههه احلى يالحقران ..
وليد / هههههههههههههه
علي / انزين ليش ماتحاول تتعرف عليها .. يمكن تطلع خوش بنيه ..
وليد / شلوون اذا انا هني وهي بالسعوديه ..
علي بغمزة / بسيطة عندك التلفون .. اخذ رقمها منهم ..
وليد عجبته الفكره / اووكيه صار ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


المستشفى ..

هشام على نفس الوضعيه .. يروح ويجي ..
ومافي على لسانه الا الدعــآآء ..
( يارب سهل عليهااا .. وتقومها بالسلامه ..
يارب دخيلك .. سلمها واحفظها من كل شر .. )

الا تجي ام هشام وام عصام ..
هشام بأرتباك / وش جابكم ثانية ؟؟
ام عصام / مااقدر اترك بنتي هنــآآ ..
ام هشام / والله كلنا خايفين عليهـآآ .. ماقدرنا نجلس بالبيت دقيقة
وحدة من دون مانتطمن عليهاا ..
هشام / الله يهديكم بس .. هذاني موجود ..
ام عصام بخوف / هااا ماحكوا لك شي ؟؟
هشام هز راسه بلااا / لسااا .. ماطلع حد يطمنااا ..
ام هشام / هاانت ان شاء الله ..

وبعد مضي حوالي ساعة من دخول لميس غرفة العمليات ..
من بعد الأنتظار اللي حسوهـ سنه مو ساعهـ واحدهـ ..
طلعت الدكتورهـ ..
هشام وامه وخالته توجهوا لهااا بسرعه ..
هشام لمعت عيونه وقلبه صار ينبض بسرعه .. / هااا ...
الدكتوره بأبتسامه / الف الحمد لله عالسلامه .. مبروووك .. إجآآا
اليك توم صبي وبنت ماشاء الله مثل الأمر .. ( جالك توم ولد وبنت
مثل القمر )
هشام براحهـ ابتسم وكأنه هم وانزاح من على صدرهـ .. / الف الحمد
لله والشكر لك يارب .. و.. و لميس اقدر اشوفها اللحين ..
ام هشام وام عصام لمو بعضهم ويتحمدوا بالسلامه لبعض ..
الدكتورهـ / لاااا مش هلأ .. لساتها تحت تأثير البنج ..
هشام بنفس الأبتسامه وبأرتباك / مشكوووووره دكتورررره ..
الدكتوره وهي تمشي / العفوو .. ولوو هذا واجبنااا ..
ام هشام وبعيونها فرحة كبيره / الف مبروووك ياوليدي ..
هشام باس راس امه / الله يبارك فيك .. خلاااص صرت ابووو ..
وباس راس أم عصام / الحمد لله على سلامتهــآآ ..
ام عصام كفكفت دموعها من الفرح / الله يسلمك ..
ام هشام بحماس / دق على ابووك وعمك وبشرهـم ..
ام عصام / وانا راح ابشر البنات ...

هشام بأيدهـ الجوال .. / هلاا يبه .. ابشرك جاني توم ولد وبنت
لمووو ولدت ..
بو هشام بأبتسامه عريضه / جد ؟ الف الف مبروووووووك .. ماشاء الله
توووم .. والله طلعت مهو بهين ..
هشام بأبتسامه عريضه / خلاااص اخيرااا صرت جد يبه ..
بو هشام / ههههههه

:::
وبنفس هالوقت ام عصام تحكي مع شوق .. / شوااقه يمه لموو ولدت ..
شوق بحماس / جد ؟؟؟ الحمد لله عالسلامه ..
بنات كيوت بحماس اكثر / يــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
وكل وحده لمت الثانيه تبارك لبعض وتتحمد بسلامتهااا ..
شوق سكرت الجوال / يااااااااااااي لموو جابت توووم .. بنت وولد
بنات كيوت / احللللللللللللللللللللللللفي
ندى غرقت عيونهــآ / يااااااااااااااحيااااتي اهي ..
ريناد بنبرة ذايبه / متشوووقه اشووف البنوووتهـ .. اكيد قمر شبهها ..
رنيم / النذله وانا اشوفهــآآ تبغا الآزرق والبينك اثاريهــآآ
حاسبتهــآآ كويس ..
ريهــآآم حست بشعور غريب و طاحت دموعهــآآ / ياحلاتهــآآ .. لموو
صارت أم ..
شوق / اجهزوا بعد ساعه راح نروح عندهــآآ ..
ندى تناظر ساعتهــآآ الألماسيهـ / اوووهـ الساعة 1 وعشر ..
تأخرنــآ ..
رينـآآد / خلينا نروح البيت بعدهـــآ نروح للمو ..
رنيم / ليه وش هالزحمه .. خلاص حنــآآ نوصلكم ..
ندى / لا لاااا .. ماما معصبة الا نرجع قبل الساعة 2 وبابا موجود
بالبيت ..
ريهــآآم / اووكيه وانااا خذوني معكم ..
رنيم عقدت حواجبهــآآ / اوووهـ يعني كلكم بتروحون وتخلوني ..
ريناد / اهم شي تطمنا على لموو .. خلاص نشوف بعض بالمستشفى

::::::::::::::::::::::


بيت عماد ..
عماد جالس مع امه وعهود بالصاله
والجو على حطته كئيييب مرررهـ وان تكلموا .. يتكلمون عن
غيدآآ .. والمشكله ..
بو سعود رجال كبير بالسن ومريض وحالته حاله .. لاحظ غيابهم
عنه هالفترهـ .. وخاصة البارح ام سعود ماجات الغرفه معه ..
توقع انها نامت مع احد بناته .. لأنها مو اول مره تعملهـآآ ..
نزل من فوق بخطوات بطيئة .. وهو يكح ..
التفتوا عليه كلهم ..
عماد وقف من مكانه وراح ساعد ابوه يمشي .. / يبه وش
اللي منزلك من فوق ..
بو سعود / طفشت لحالي .. انتم وينك مالكم صوت ابد ..
ام سعود اربكت / هذا حنا موجودين .. لا تشغل بالك ..
جلس بو سعود على الكنبهـ .. / وينك البارح ؟؟
ام سعود كانت نايمه مع غيدا بالمستشفى طبعا .. بس ردت
عليه بكذب / هاا ايوووة كنت نايمة عند عهود .. البارح طولنا
بالسهرة وماحبيت ازعجك بهالليل ..
عهود تغر الموضوع / يبه .. جوعــآآن تبغا تاكل لك حاجة قبل لا
تنااام ؟؟
بوسعود / لااا .. هذا العشا لسااا ماانهضم ..
عماد / اوووه من الساعة 8 وانت متعشي ولسااا مانهضم ..
بو سعود / وش اسوي بعد .. هالمعدة شابه علي نااار ..
ام سعود / عطتك منى الدواا ؟؟
بو سعود / ايه ماقصرت .. الا وينهااا عنكم و وين غيدآآ ..<<< ويأشر
على عهود / وبنتك نور ؟؟
عماد ارتبك .. / غ ..غيدآآ نايمه .. أي ناايمين كلهم ..
عهود (( الله يستر .. شكله حاس قلبه .. ))

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

المستشفى
وتحديدآ .. قسم الولاآآده
غرف التنويم ..
غرفة رقم 412
لميس عبدالعزيز النايف

اول ماعرف هشام انها تحولت لغرف التونيم .. على طول
توجه لغرفتهــآآ وهو مسرع والدنيا مو سايعته من الوناسه ..

لميس منسدحه و داايخـه حدهـآآ ووجها اصفر ومخطوف من آثار الخوف ..
اللي كانت فيهـ ... كانت خايفه لآنها تدري ان اللي فيهاآآ توم ,,
والدكتورة محذرتهــآآ ترتاح قد ماتقدر .. لكن اللي تعبهــآآ اكثر
الفترة الأخيرة .. سفر و حووسه ...

هشام اول مادخل وعلى شفته الأبتسامه / هلاااااااا بقلبي
لميس التفتت عليه بعيون ذابله / اهليين ..
هشام قرب منهاا وباسهـآ على جبينهــآآ / الحمد لله على سلامتك ..
لميس بهمس / الله يسلمك ..
هشام / وش فيك .. وين صووتك ؟؟
لميس لمعت عيونهاا / شفت وش صار فينــ ..
هشام قاطعها وبحنان مسح على شعرهــآ / يااقلبي احمدي ربك
انك قمتي بالسلاامه .. هذا اهم شي .. ان شاء الله راح تتعافين
وترد صحتك احسن من قبل ..
لميس بعد مابلعت ريقهــآآ / الحمد لله ... امممم شفتهم ؟؟
هشام وهو يناظر عيونها / لااا .. ابشوفك انتي بالأول ..
لميس بأبتسامه / اكيد صغيروناات .. مو حلوين لأنهم سباعيين ..
هشام / هههههههه تقول الدكتوره صحتهم كويسه .. بس راح
يظلوا عندهم بالحضانه ليمن يكمل نموهم ..
لميس برجــآ / ابغا اشووفهم ..
هشام / تبغي تشوفي ليمار ... ولا ميار
<<< كانوا متفقين على اسمائهم .. من يوم ماعرفوا ان فيها
توم .. بنت و ولد ..
لميس / امممم اثنينهم ..
هشام / ماااقدر انا عالأمومه ..
لميس ضحكت بخفيف / ههههههههههه
هشام / ايوآآ كذا اضحكي ..
لميس تتسائل / وينهم ؟ ماحد كان معك ؟
هشام / الااا امي وامك .. بس هما بالمصلى يصلوا صلاة شكر ..
لميس / اهاا ..
هشام يهز راسه / موتييييناااا خوف عليك يااشيخه .. من قالت
لي الدكتورهـ انك حالتك خطره .. قلبي طاح من مكانه .. قلت اكيد
هالتوووم متعبينك ..
لميس تتغلى / جد .. خفت علي .. اممم ولا على عيالك ؟؟
هشام اخذ ايدهــآآ وباسها / مايبغا لها سؤال هذي .. اكيد عليك ,,
الا يدخلوا ام هشام وام عصام وهما مبسووطين .. / السلاااااام
لميس وهشام / وعليكم السلاام
ام عصام ضمت بنتها وهي منسدحه / الف الحمد لله على سلامتك
ياااقلبي ..
ونفس الشي ام هشااام ..
وبعدها جلسوا على الكراسي اللي بجنب السرير ..
ام هشام تناظر هشام / ماشاء الله يهبلوووووووووون ..
لميس وهشام / شفتووهم ؟؟
ام عصام / ايه يمه .. كأنهم كتااااكيت ..
لميس تشوقت تشوفهم / يااااي ابغااا اشوفهم .. من يشبهو له ؟
هشام تحمس / حيااتي ابروح اشوووفهم ..
ام هشام / لساااا ملامحم ماهي وااضحه ..
وبعد مااطلع هشاام ..
وبعد لحظات دخلت شوق ورنيم .. وبحماس / هـــــــــــــآآي
لميس / هاايات
رنيم لمت لميس وباستها / لمووو حياااتووو الحمد لله عالسلامه
شوق بأيدهــآآ علبه شكولاته فخمه حطتها على جنب وسلمت على
لميس .. وباركت لها بالسلاامه
رنيم / لموو راكان يبغا يسلم عليك .. وين الغطا حقك ؟
لميس / ماادري وين حطوهم .. شوفي يمكن بالدولاب ..
راحت للدولاب واخذت غطاهاا .. وحجبتهــآآ ..
رنيم بصوت عالي / رااااكان حياااك ادخل ..
راكان فتح الباب .. / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلااآآم
راكان / الحمد لله على سلاامتك .. ويتربوا بعزك ان شاء الله ..
لميس / الله يسلمك ..
رنيم بحماس / شفتوووا التووم ؟؟
ام هشام تحمسها اكثر / لا يفووتونك يهبلووون ..
راكان / هههههههه لا تحمسيها ياخوفي تاكلهم الهبله ..
الكل / هههههههههه
رنيم / ابرووح .. تجي معي ؟
راكان / يلااا ..
شوق / واناا بعد جاايه ..
لميس / رنوووم تكفين قولوا لهم ابغا اشووفهم ..
رنيم / ابشرررري ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

(( والله ماكان على بالى يا هوا
قمرين دول ولا عينيك قلبى بيسألنى عليك أتارينى بفكر فيك

ياقلبى يانا من حبه يانا ياشوق أمانه تملى الليالى غرام
أه يا عمرى يا كل عمرى سلمته أمرى وعينيك قالت لى كلام

طال انشغالى وياك ياغالى وأنا ايه جرالى خلانى أدوب فى هواك
اشمعنى انتى حبيتك انتى ازاى وامتى شغلت روحى معاك))

وبغرفة الحضانة ..
هشام وهو يناظرهم .. مااات من الوناسه ..
حس بشعور غير طبيعي ..
هذولااا عياله .. قطعه من أحشائه ..
سبحاااان الله لهم نفس الملامح واللون ..
كااانوا حمرر .. وبشرتهم ناااعمه و متقشرهـ .. وشعرهم فااتح
وخفيييف ,,
مغمضين عيونهم ومتمددين .. و ناايمين !!
هشام يناظرهم ومو عارف اصلا وين الولد ووين البنت !!
ابتسم من قلب .. وقرب ايده من ايد واحد منهم ..
انبسط اكثر واكثر ليمن ضم اصبعه بأيدهـ الصغيرهـ النآآعمة
هشام ضمهااا اكثر وبحنــآآن ..
يحس بهاللحظة ان الدنيا مو سايعته ..
ناظر بالأسورهـ اللي بيدهـ .. وعرف
انه الولد ( ذكر ).. مكتوب عليه .. ومكتوب بأسم لموو .. ( الأم)
هشام بآبتسامه عريضه / مـــيار .. مااوصيك على اختك ليمار ..
خلك بجنبهـآآ على طول .. لا تتركهــآآ طيب..
الا يدخل راكان .. ورنيم .. وشوق
راكان يناظر هشام بأبتسامه / اووووهـ صرت ابو يااابو الهش ..
مبروووووووووووووووك ..
هشام حضن راكان / ههههههههه الله يبارك فيك .. وعقبال مااشوفك
ابوو علشان اصير عم ..
راكان / هههههه ان شــآآآء الله من بؤك لباب السمــآآ..
رنيم وشوق يناظرون التووم وهما مبسووطين ...
رنيم متحمسه / يجنوووووووون .. ياحلاااتهم صغيرونات ..
شوق / يااقلبي ابغــآ آخذهم بحضني ..
راكان يناظر فيهم / ماشاء اللهـ .. هذولا نسخة وحدهـ ..
هشام / ههههههه

:::::::::::::::::::::::::::

**لاصد عنك من توده وجفاك
خله وجازه بالجفا مثل صده
خلك عزيز النفس والعز ماواك
وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده
خص الرفيق اللي اذا جيت حياك
وان غبت عنه يوصلك بالموده{

ندى بغرفتهــآآ .. ومتكيه عالأريكهـ ..
(( معليش ياآآاعماد .. لا تعبرني ..
ابشوف آخرتهــآآ معك .. )
بأيدهــآآ الجوال .. حطته عالسايلنت .. لأنهـآآ كل مادق
جوالهــآآ قلبهــآآ يدق وراهـ .. تظن عماد هو المتصل ..!!
اخيراً .. راح تطنشه مثل ماهو مطنشهـآآ ومو معبرهــآآ !!
رمت الجوال على جنب ..
دخلت عليهــآآ ريناد .. وبأيدهــآآ دفتر وقلم ..
ندى عقدت حواجبهـآآ / تذاآآآكري ؟؟؟؟؟؟؟
ريناد / ههههههههههه لاآآآ
ندى / وش اللي عندك اجل ..
ريناد جلست بقربهـآآ .. / ندووو شوفي وش كتبت ..
ندى اخذت الدفتر / شعر ؟؟ ..
ريناد هزت راسهــآآ بأيه ..
ندى فتحت الدفتر .. وبدت تقرأ بصوت عالي .. وحروف نازله
وحروف طااالعهـ ..

أحبك كلمه ماقلتها لغيرك انسان
قلتها لشخص ملك روحي ووو
ندى تلعثمت << اممم ..

ريناد / هههههه هيييييييه مو كذآآ .. عطيني اقرأها لك وانتي
بس عطيني راييك .. اووكيهـ ..
ندى عقدت حواجبهــآآ وبوزت / افـــآآآ
ريناد / لا جد .. ماتعرفي تلقي شعر .. انا اعلمك اسمعي ..

أحبك كلمه ماقلتها لغيرك انسان
قلتها لشخص ملك روحي وعيني

احبك قلتها لك انت يا راكــآآن
من غيرك ملك عقلي وكيـآآني

حبيبي ضمني في صدرك بحنان
خلني احس بحبك الصافي يدفيني

خلني ارتوي بحب صادق مليان
حبٍ كبير سكن داخل شراييني

ندى / رووووووووووووووعه .. << وبغمزهـ / كاتبته لراكــآآن
ريناد حمرت خدودهــآآ / ايووهـ ..
ندى قرصت خدود ريناد بقووهـ ليمن احمروآآ اكثر / آآآآهـ ندووش
بشويش ...
ندى / تحبيه يالبيبي ؟؟
ريناد بحيـآآ / اممم ايوووهـ ..

الا يدق جوال ريناد .. ( RanoOoOoma... يتصل بك )
ريناد / هلآآآآآآآآ
رنيم بالمستشفى عند لميس .. والكل متجمع عندهــآآ ..
رنيم / يالدبهـ .. وينكم ماجيتوآآآ ؟؟
ريناد / يااقلبي الوقت تآخر وبابا مانعنا انا وندى نطلع بهالوقت
بكرآآ الصباح راج نجي ..
رنيم شهقت / اياااا الخاينااات ..
ندى ااخذت الجوال من ريناد ../ اقوول رنوووم عطيني لموو
ابآحكي معهآآ ..
رنيم .. / خذي لموو
لميس وصوتها باين عليه التعب .. / هلااا قلبي ..
ندى / حياااااااااااااتي الف الحمد لله على سلامتك ..
لميس غرقت عيونهــآآ وتغيرت نبرة صوتهــآ حست انها مشتاقه
تشوفهــآآآ / الله يسلمك .. يالدبه وينك .. تعااالي ..
ندى / ياااقلبي لااا تبكين والله هاللحين اجي لك طيران .. بس والله
بابا مانعنا نطلع بهالوقت ..
لميس بلعت ريقهــآ / اهااا ..
ندى بنبرة خوف / لموو وش فيك ؟؟
لميس / ماادري بس حاسة اني مشتاقه لك ..
ندى لمعت عيونها / يالبي قلبك .. والله انا متشوقه اكثر ابأشووفك
واشوف هالتووم .. اكيد يشبهونك صح ..
لميس / هههههه ماشفتهم ..
>> رنيم / لموو عطيني الجوال بسررعه .. ابروح مع راكان البيت ..
بسرعه قبل لا يمشي ..
<<< اخذت الجوال منهـآآ
رنيم / ندوووش يلااا بااااااااااااااااااي
ندى / رنووم وجع من وين نطتي لي ..
رنيم وهي مستعجله / بااااااااااااي ... باااااااااااااي
سكرت الجوال وبسرعه لبست نقابها وطلعت ...
لميس برجــآآ / رنووم عمااا عطيني اياهــآ ابغا احكي معهاآآ ...
ام هشام تناظر رنيم وهي تلبس / ههههههههه بشوويش وراك
مستعجله ..
رنيم وهي تمشي / فييييني النووم .. وانتم ش كلكم راح تطولوا هناا ..
ام عصام / هاللحين هشام يوصلناا ..
رنيم قربت من الباب / بااااااااااااااااااي
وطلعت ,,
::

ريناد / وش فيهااا المجنونه ؟؟
ندى / انا وش دراني عنهااا .. فجأة نطت لي وبااي وسكرت
ريناد / هههههههههههههههه
اخذت جوالهــآآ
ودقت عليهــآآ ,,,

::

رنيم مع راكان بالسيـآآآرهـ ,,
رنيم / راكان حيااتي وقف هنــآآ ابغا بيبسي وكت كات ..
راكان / جد راااااااااايقه .. مو فاضي لك ..
رنيم / يلاااا عاااد مو وقت النذاله هاللحين ..
الا يدق جواآآآلهــآآ ,, ( بنوته كيوت .... يتصل بك )
رنيم بصوت عالي ومتعمدهـ / هذي رينااااااااااد ..
راكان بسرعة التفت عليهااا .. ومن سمع اسمها ابتسم ( يااقلبي
واللهــ ,, ) ..
رنيم / هااااااي
ريناد / هاايات .. وراك قفلتي الخط .. ابحكي مع لموو .. عطيني اياها
رنيم / هههههههههههه اناا طلعت عن المستشفى يااقلبي ابروح
البيت ..
ريناد / جد نذللله ..
رنيم / انا نذله يالـ..... ولا اقولك ماراح ارد عليك..
ريناد تتمسخر / لا .. قوولي .. خذي راحتك ...
رنيم بمكر / اقوول رنوود ماودك تسألين على احم احم .. << وهي تناظر
في راكان ..
راكان اشر عليها تحطه عالسبيكر ..
رنيم عجبتها الفكره وعلى طول حطته عالسبيكر ..
ريناد / اممم وش اخباره ؟
<< راكان بأبتسامه ( ياحلاااااااااااة هالصوت وراعيته )
رنيم تستلعن / اخبار مييين ؟؟
ريناد بلعت ريقهــآآ وقلبها ينبض / اخبار .. راكــآآآن ..
رنيم وهي تناظر راكان / والله مبسوووووط حدهـ ..
ريناد عقدت حواجبها / ليه ؟
راكان ضرب رنيم بكوعه وهو يحرك شفاته ويأشر لهآآ ( احبـــــهـــآآ )
رنيم وهي تضحك / هههههه مبسووط صار عم ..
ريناد / هههههههه ياحلآآآته ,,,
راكان ( فديت هالضحكه اناااا .. والله ياحلاتك انتي !!)
ريناد تكمل حكي / يؤؤ خاطري اشوفه كيف هو مبسووط ...
رنيم مااسكه ضحكتهااا عالآخر
راكان خق بمكـــــــــــآآآنه .. ( والله انااا لي ودي اشووفك ...
مشتـــــــــــآآآق لك مليووون )
رنيم وهي تناظر راكان / هيه انتي لا تهبلي بالرجال ...
ريناد ماسمعت كويس / ايييش ؟؟
رنيم / لا لا ولا شي .. يلااا باااااااااااااااي
ريناد قاطعتها / اسمعي ابقولك شعر ..
رنيم بأبتسامه / جد ..
<< راكان وقف السيارة على جنب ..
ريناد / اسمعي ..
واخذت الورقه وسمعتها اياهااا وراكان ميت من الوناسه ..
خاصة من سمع اسمه بالشعر ذااااااااااب عليهاا ..
رنيم ( الغبيه لو تدري ان راكان يسمعها كان مانطقت ولا بحرف !!)
رنيم / يااااااااااي رووووعه ياآآآاحظ اخووي بس ..
ريناد / هههههههههههه فيني ولا في الشعر ؟
راكان ( اكييييييييييد فيك !! )
رنيم / ههههههههههههههه في الأثنين ..
ريناد /ههههه اووكيه رنوومااا ... بكرا اشوفك عند لموو طيب .. يلا
باااااااااااااي
رنيم / بااايآآآت
واول ماسكرت الجوال .. / وراك سفطت هنــآآ .. يلااا امش ..
راكان وهو مفهي / ماتبين بيبسي وكيت كآت
رنيم / ههههههههههه ,, طيب قدم سيارتك جنب المحل ..
راكان / هاا .. ايه
رنيم / الحمد لله والشكر رنوود طيرت عقلك !

:::::::::::::::::::::::::

ريناد / ندووش وش فيك ساكته ..
ندى طول ما ريناد تحكي مع رنيم ساااكته وهاآآآدئة ..
ندى اخذت نفس عميق / ولااا شي ..
ونزلت راسهــآآ بسرعهـ ..
ريناد قربت منهــآآ اكثر ورفعت راسهــآآ وبهدوء / ندووش تبكين ؟
ندى ارتمت بأحظان ريناد تبكي بقهر ..
ريناد بخوف / قلبي وش فيك ؟؟
ندى وهي تبكي / عمـيييد النذل .... وحشني !!
ريناد بعدت عنها وناظرتها / هههههههه يااقلبي عليك ..
<<< كفكفت دموعهـــآآآ / لا تبكين .. بليييييز ..
ندى اخذت نفس عميق / تتوقعي خلاآآآص مايبغاني ...؟ راح ننفصل
عن بعض ؟؟ راح نـ
ريناد قاطعتها بشدهـ / ندووش وش هالحكي .. << وبجديه / بصراحهـ ..
مايتساهل دموعك .. ولا حتى دمعة .. مامعه حق يتركك ومايتفاهم معك ..
ندووش .. ادري انك تحبيه وتموتي فيه ومشتاقة له كثر الكون ..
بس يااقلبي حركته ابد مو حلوة وماأرضاها لك .. دامك واثقة من نفسك
حاولي انك تتجاهليه الا ليمن يحكي معك او يجيك بكبره
ويتفاهم معك ويعتذر .. هذيك الساعة فكري ياقلبي ترضي
عليه ولا لاااا !!!
ندى ماآآقتنعت كثير / وش فيك قااااسيه كذآآآ ..
ريناد / و عماآآآد مو قاسي معك ؟
ندى سكتت رد ريناد سكتهــآآ
جد هو قاسي معهــآآآ
الليلة الثالثة مايدري عنهــآآآ ولا حتى يرد على مكالمتهـآآآ
ولا حتى عالمسجـــآآآآت ...
ريناد تثااوبت وحطت ايدها على فمهـآآ / ندوو ابروح انــآآم
وانتي يلااا ناامي .. وبلاش تفكير ..
ندى / اممم ان شاء اللهـ
ريناد وقفت ولبست الشبشب البينك الفرو ومشت .. / تصبحي
على خير ..
ندى بأبتسامه صفرا / وانتـــي من اهل الخير ,,


:::::::::::::::::::::::::::::::::

شقت اشعة الشمس طريقهــآآ للأرض بين
تلك الغيومـ ..

فأتى صبــآآآح مورق ..
صبـــآآح بشوش ..
مفعم بالحيوية .. والنشـــآآط

::

صحت مثل الوردهـ النديه .. تروشت واخذت حمام منعش
بزيوت عطريه ..
لبست بنطلون لونه زيتي غامق .. وقميص ابيض وفوقه بلوزة من
الصوف لونهــآ اخضر زيتي .. ولبست بوت طويل .. صاير شكلهاا
مرررهـ انيق ..
كان وجهها مورد اكتفت بكريم مرطب وكحلة لونه زيتي جناااان وغلوس
اخيرآ تعطرت بعطرهــآآ المفضل ونزلت ..
راحت للمطبخ بنفسهــآآ وصلحت لها كوفي ..
طلعت للصاله جنب المدفئة و جلست بروآآآاقه وهي تشرب الكوفي ..
(( ياحلاة صباح الورد من فمه !!
وياحلو هالصباح .. آآهـ ياخالد احس ان دنيتي بدونك
صعبه .. ماادري كيف عشت هذيك الأيام من دونك ..
حبيبي لا تخليني .. تراني بجد محتاجة لك ... ))
<< قطع تفكيرهــآآ وروقانهــآآ نغمة جوالهــآآ
( توأم روحي .... يتصل بك )
ريهــآآم / هلاآآآآ رنوود
رينــآآآد / هلا فيك .. صباح الجوري
ريهام / صباح الورد ..
ريناد / ها جهزتي .. نبغا نمرك علشان نروح للمو ..
ريهام ارتبكت / هاا .. رنوود بيمرني خاالد ..
ريناد شهقت / احللللللفي ..
ريهام / والله .. دق علي قلت له ابروح المستشفى قال لي انا راح امرك ..
ريناد / حركـــــــآآت
ريهام / هههههههههههههههه شفتي كيف ..
ريناد / ماشاء الله ومروووقه .. لا انا بديت اغار من جد ..
ريهام / هههههههههههههههه احلى يالغيورهـ !!
ريناد / ههههههه .. المهم قلبي ندووش تناديني .. يلااا ابلبس
عبايتي وانزل لهاا .. يلااا باااي
ريهام / بااااااااااااااي

::::::::::::::::::::::::::


ريناد بسرعه لبست عبايتهــآآ واخذت الشيله ونقابها وطلعت ..
وقبل لا تسكر باب غرفتها تذكرت جوالها ناسيته عالتسريحه ..
دخلت ثانيه واخذته بسرعه وطلعت تركض ..

ندى عند الدرج وتصارخ / ريناااااااااااااادووووووووووه
ريناد وهي تمشي عالدرج / ندووووش وجع نزلت ,,
ندى / وش هالبرود ساعه وانا اناديك .. صوتي انبح ..
ريناد / حــرآآآم عليك والله من اول ماسمعتك على طول سكرت من
ريهام .. وعلى طول لبست عبايتي ..
ندى / اووكيه طيب يلااا .. الساعة 9 الا ربع تأخرنــآآ..

::::::::::::::::::

المستشفى
وتحديدا غرفة لميس ..
لميس منسدحه ومتغطيه بالبطانية الناعمه ..
ووجهها مررره شااحب وذبلان ..
هشام جالس بجنبهــآآ وعالسرير باقه ورد من الجوري العنابي
جايبهــآآ لهــآآآ وماسك ايدهــآآ بحنان ..
والأبتسامه على وجهه / عارفه لموو البارح ماعرفت انام
من دوونك ...
لميس بصوت باين عليه الآرهاق / جد ؟ يااحياتي انت ..
هشام / بس والله حرام عليك استعجلتي بالولادهـ .. يعني مو باأمريكا
احسن .. علشان الجنسيه ..
لميس عقدت حواجبها / لااا ياحلو مو احسن .. هما ياخذون الجنسيه
وانا اولد بالغربه .. بعيده عن اهلي .. جد انا نبسطت لأني بين اهلي ..
هشام قرصها على خدها بنعومه / والله انك دلووعه ..
الا ينفتح باب الغرفه .. وبحماس / لموووووووووو ياقلبوووووووووو
لميس / ههههههههههه ندوش .. اصبري لا تفتحي غطاك هشام هنا
ندى بهمس / وش ذا الأحراآآآآآآآآج
ريناد / ههههههههههه
هشام وقف ومشى ..
مر من عندهم .. / السلام عليكم ..
ندى وريناد / وعليكم السلام
وبسرعه طلع ..
ندى وريناد دخلوا لداخل الغرفه ..
ندى حطت علبة شوكولاته فخمه مرررهـ ومغلفه بشرائط احمر وابيض
وعليهـآآ كارت كاتبه فيه بخط ايدهــآآ
(( ياحلآآآتك اجل صرتي أم ..
بس وربي احلى أم ..
ياحظ تومك بس ههه << حلووة تومك صح ؟
حياتي لمووو الف الحمد لله على سلامتك << بدري !!
وعقبال ماأشوفك تزفيهم بزواجهم .. لعيالي طبعـآآآ
تراهم محجوزين .. ياويلك من خذلتيني ..
مثل ماخذلتيني بأسم البنوته << ):
يلااا بس هذرت واااجد .. << هههه
تحياتي ( ندووووش )) !! ))

قربت من لميس ولمتهــآآ / الحمد لله على سلامتك حبيبتي ..
لميس / الله يسلمك ياقلبي ..
ريناد حطت باقهـ ورد كلاسيكيه جوري احمر وبينك .. على الطاولهـ
وقربت من لميس وباستها على خدهــآآ / الحمد لله على سلامتك ياقلبي ..
لميس / الله يسلمك بيبي ..
ندى جلست بالكرسي اللي حاطه هشام جنب السرير مرره .. ولزقت فيهـآ
ندى / هااا شفتي عيالك ؟؟
لميس / لاااا .. يقولوا بالحضانة مااقدر اشوفهم هاللحين ..
مااقدر امشي تعبــــــــآآآنه ..
ريناد جلست على طرف السرير / يااقلبي .. وهما ليه مايجيبونهم لك ؟
لميس / لســآآ ياقلبي مايصير يجيبونهم وهما لسا مااكتمل نموهم ..
ندى شهقت / يعني كم يبغا لك وتشوفيهم ؟؟
ريناد / احس اني مااستحمل .. انا هاللحين وقلبي ذايب ابشوفهم ..
لميس بشوق / يعني بعد كم يووم اطلع واشوفهم .. على ماتتحسن
صحتي شوويه .. والله اني اكثر وحده متشوقه اشوفهم .. واحطهم
بحظني .. واشم ريحتهم .. والله شعور حلووووووو
ندى / بس لا تبكين علينااا ..
لميس بأبتسامه / كلهم شووقوني .. يقولوا صغيرونات حلووين
كتااكيت ..
ريناد تشوقت / حرام عليك شوقتيني اشوفهم ..
>>> دخلت ريهام الغرفه .. وكعادتها مرجوجه .. شلحت الغطــآآ
وتمشي بحماس .. / لمووو
لميس بأبتسامه / رهوووووووومـآآ
ريهام كانت جايبه لهــآآ شوكولاته سويسريه فااخرهـ .. حطتها على جنب
وقربت منهاآآ .. وباستهــآ بخدودهــآآ وهي تبوسها / هذي لك .. وهذي
للبنوته .. وهذي للولد المايع ههههههه
والحمد لله على سلااااااااامتك ..
لميس ابتسمت من قلب / الله يسلمك حبيبتي ..
ندى غمزت لريهام / خلوودي موصلك ؟
ريهام التفتت بسرعه على ريناد / وعماا امداك خبرتيهم ؟
ريناد / هههههههههه
لميس / والله انا من شفتك جاية رايحه عالمستشفى قلت لا اكيد
البنت طاحت طيحه قويه ههههههههه
ريهام / لااااااااااا .. مو كذا والله .. اصلا ماحسيت اني احبه الا
قبل كم يووم ..
ندى / أي هييين ..
ريناد / ههههههههههههه يعني حبيتيه اهم شي ..
ريهام عطت ريناد نظره / عندك ماانع ... انتي ووجهك ..
ريناد قربت من ريهام / يااحياتي والله امزح ..
الا تبعد عنهااا بسرعه / رهوومااا وجع ليه حاطه من هالعطر
ريهام بعناد / كيفي ..
ريناد بعدت عنها بقرف وهي حاطه ايدها على انفها وفمها / وجع احس
اني بستفرغ ..
ريهام / ماحد قالت تعالي الزقي فيني ..
لميس ضحكت بخفيف / ههههههههه والله هالثنتين تحفه ..
ندى / ههههههههه ماعليك منهم هاللحين يتراضون .. مايقدرون
على بعض ..
ريناد (( الله يهديك .. كل مابغيت انسى هالريحه تجي تذكريني فيها ))
ريهام / والله بالعكس ريحته حلووة صح ندووش ؟؟
ندى / ماعليك من رنوود هذي بس تدلع ..
لميس / رنووود روحي شوفي بنتي .. وتنسين كل شي ..
ندى / ياحلااااااااااتك وانتي تقولي بنتي ..
لميس / ولدي بعد .. حلووة ؟
ندى / عذاااااااااااب هههههههههههه


::::::::::::::::::::::::::


راحوا للحضانه كلهم وشافوا التوم وذابت قلووبهم عليهم
كل وحده قالت شي .. اللي تبغا تاكلهم واللي تبغا تحضنهم
واللي تبغا تلمس ايديهم وتضمهم .. واللي تبغا تعضهم مرة
وحدهـ .. >> اكيد هذي ندووش مايبغا لها حكي !!
وبعدهــآآ راحوا ثانيه غرفة لميس ..
وكان بالغرفه اهلها.. امها ابوها .. ابو زوجها .. خالتها ..
عصام .. رنيم .. شوق
ماشاء الله كانت الغرفه مليانه ووجوهم كلها مبسووطه
وباين من عيونهم الفرح ...
دخلوا البنات .. والغطا على وجههم ..
بعدها طلعوا الرجال ..
ريناد تدور بنظراتها القامه الطويله .. العيون الناعسه .. الشعر الأسود
الكثيف ... القلب اللي ينبض ..
حست بضيقه يوم مالقته معهم .. ( حسـآآفه ماجا معهم ولا شفته ! )
ريهام بهمس / رنوود انا نازله اووكيه
ريناد رمشت عيونها ببطء / برااحتك ..
ريهام همست لها بأذنها / بسك دلع .. ترى والله اعاند ..
ريناد ببرود / روحي خالد ينتظرك ..
ريهام / افففففففففف منك ..
ومشت وهي معصبه ..
رنيم / رنوود وش فيكم
ريناد بلعت ريقها / مافينا شي .. عاادي ..

::::::::::::::::::::::::::




تعالت صرخاتهااا :

آآآآآآآآآآآآهـ
ماااااااااامااااااااااا
ابمووووت الحقي علي !!
آآآهـ .. اهئ اهئ اهئ اهئ
حرااااااااااااامـ عليكم ..
ام سعود ماسكه غيدأ بأيدهــآآ / خلاص حبيبتي اهدي ..
غيدآ مثل المجنونه حاطه ايدها على بطنهــآآ وترافس برجولهــآآ
وترجف بقوووه وتبكي ..
حاسة بألم فضيع ببطنهــآآ.. و تحس بشي يزلزل ظهرهــآآ
تزلزل ..
دخلت الدكتوره عليهم ..
ام سعود / تعالي يادكتوره شوفيها مو عارفه اتصرف معهاا
عطيها شي يريحهــآآ الله يريحك دنيا وآخره
الدكتوره / شو بيك ياغيدآ ؟؟ خلااص حبيبتي هلأ بترتاحي .. خليني
شووفك ..
فحصتها بعدهــآآ حطت لها ابرهـ بالمغذي ..
وغيدآ وهي تتشاهق / ماماااا هذولا بيموتوني .. ابطلع من هنااا
ام سعود / ها دكتوره وش فيهـآآ ؟ وليه كل هالأبر ؟
الدكتوره / هيئتها بتفأد الجنين .. والأبر مشان تسهل عليها اكتر
لأنها تتعزب كتيير .. رح ترتاح ماتخافي ( شكلها بتفقد الجنين !!
والابر علشان تسهل عليها اكثر لأنها متعذبه كثير )
ام سعود هزت راسها بحسره / انا لله وانا اليه راجعون

::::::::::::::::::::::::



يتبع بالجزء الثاني

صمت الجروووح 01-14-2013 06:24 PM

الفصل السادس والعشرون

{ الجزء الثاني


؛؛


::::::::::::::::::::::::::


مرت الأيام بسرعه ,, وقرب موعد زواج شوق وعصام ..
ماباقي الا يوم واحد ويتحقق حلمهــآآ وتدخل القفص الذهبي

كانت واقفة عند التسريحه تناظر نفسهـآآ
لابسه فستان بنفسجي غامق بدون اكمام .. وبالخصر حزام ..
الفستان قصير ليمن فوق الركبه بشوي ولابسه تحته هيلاهوب
بنفسجي شفاف .. ولابسه بوت ليمن الركبه ..
طالع شكلها جنـــــــــآآن .. وخاصه مع الميك اب السموكي ..
وهي تناظر نفسهــآآ حطت لها غلوس لامع على شفاتهااا ..
الا تدخل عليها رنيم ..
وبأعجاب / وااااااااااااااااااو
شوق لفت عليهــآآ و رمشت بغرور مصطنع .. ولبست جاكيت
ولفت على رقبتها شال مقلم بلون بنفسجي غامق وفاتح ..
رنيم ضربتها على كتفها / شالحركـــــــــآآآت
شوق / ايووه علشان لما تشوفني زوجة خالي مع بناتها مايقولوا عصام
ماعرف يختار ؟!!
رنيم رفعت حاجبها اليمين / اوووه والله طلعتي خطيرهـ ..
بس جد جد مسكته ..
شوق / من جا بالظبط ؟
رنيم تعد بأصابعها وحده وحده / خالتي ام عصام وزوجة خالي
وبناتها نوره ونوف واخوهم الصغير محمد..
شوق / اهااا .. المهم ترى انااا مافي حد راح ينام معي خليهم عندك
رنيم تخصرت / لا والله ماهو بكيفك .. هما جايين علشان زواجك
يعني انتي استقبليهم بغرفتك..
شوق / احللفي عااد .. خلاص كيفهم يتجمعون بغرفه هشام القديمه
رنيم انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههه اسكتي لاتسمعك
ماما وتعصب عليك ..
شوق / ههههههههههه يلاااا بس خلينااا ننزل ..
رنيم / لحظة .. لحظة ..
راحت تناظر نفسها بالمرايه وتظبط شعرهـــآ الأشقر البني المموج ..
وباينه فيه الخصل البيج اللي تو مصلحتهم علشان الزواج ..
وضبطت تنورتها القصيره لونها بني على بيج ولابسه بلوزة هاي نك
سودآ وجاكيت تايقر ... وبوت بني طويل تايقر .. صاير شكلها جنااان
شوق / يلاااا انتي سلمتي عليهم .. مايحتاج تظبطي حالك ..
رنيم وهي تمشي / من قااال ... لساا انا بس شفتهم من عند الدرج ...

نزلوا ثنتيهم وكل وحده تقول الحلا والزود عندي !!


::::::::::::::::::::::


(( تعال أحتاج أسولفلك
عنالأيام وأشكيلك
وأفضي غيم الحزن
وأنثرحنين الشوق قبالك
تعال وحط في قلبي
هموم الفرقى وأشيلك
لأن القلب ماهو القلب
اذا في نبضه ماشالك
وقف دمعي من عيوني
أبي من عينك أبكي لك
أخاف أبكي من عيوني
وأبعثر جيت وصالك ))


خالد على مكتبه بالعيادهـ ..
بعدها دخلت عليه ريهام .. وبعصبيه شلحت الغطا
وجلست / ياويلك من قلت لي ثانيه اطلعي ..
خالد / هههههههه يعني اطرد المرضى ؟؟
ريهام / لا اطردني انااا ..
خالد وقف من مكانه وجلس قدامها / آسف وحقك علي ..
المفروض نتقابل بمكان احسن من كذاا بس الوقت مايسمح !
ريهام بأعتراض / لااا لااا من قال لك اني ابطلع بمكان ثاني
هنااا اريح لي ..
خالد قرص خدها اليسار / اجل وراك معصبه ؟ هاااا ؟؟
ريهام شالت ايده بعصبيه / آآه بشويش .. انت وش فيك علي ..
خالد وهو يناظرها بعيونها بلهفه / امووووت فيك ..
ريهام نزلت عيونها بسرعه وارتبكت مرره وخدودها احمروووا ..
خالد حط ايده مره ثانيه على خدها ومسح عليه بلطافه
وبأبتسامه / صار احمرر .. سووري آلمتك ..
ريهام وقلبها ينبض والدم تحسه يتدفق بقلبها بقووه بلعت ريقها
اللي حسته جااف مررره ... ورفعت راسها تحاشت تناظره ..
ظبطت الشيله على شعرها .. وباين عليها انها متوتره مرره ...
خالد حس انها متوتره / ريهام .. وش فيك متوتره ..
ريهام تكابر / من قال ؟؟ انا شكلي تأخرت عالبيت .. ابروح ..
ووقفت ..
وقف خالد وقرب منهااا علشان يوصلهااا
ريهام تناظره بخوف وبربكه / وش فيك ..؟
خالد مد ايده / ابوصلك ..
ريهام تجاهلت ايده / معلييش ابروح لوحدي السواق يحتريني ..
خالد ولسا ايده ممدوده / يعني بترديني ..
ريهام ( وش فيه هذااا ؟؟ صاير لحوح .. الحقي علي يارنوود .. )
خالد اخذ ايدها ومسكها بقووه .. وقرب ريهام منه اكثر ..
ريهام ماتت خوف .. / هيــــــه .. انت وش فيك شارب شي ؟
خالد طبع بوسه على خدها اللي صار احمر لما قرصها ..
ريهام بلمت و ناظرته بخوف ولمعت عيونها .. وهي تتفس بقوووه
خالد وهو يناظرها بعيونها اللي تلمع / تحبيني ؟
ريهام غمضت عيونها وبعدت عنه بسرعه وبنبرة خوف / ابعد عني
خالد بعناد وهو محدق بعيونها / نووو .. بالأول جاوبيني ..
ريهام حست بحرارة بجسمها وشفتها ترجف بخوف / قلت لك ابعد ..
لا تخليني اصرخ .. واخلي الكل يدخل هاللحين ..
خالد بعد عنها شوي / اووكيه .. يلااا جاوبيني ..
(( ريهام .. تحس هالموقف مار عليهااا من قبل ..
بس بشكل ثاني .. بدون الوان .. بأبيض واسود .... بوحشيه
بقذارهـ .. ماتسمع سوى قبلات بين صراخهاآآ وآآهاتهاا ..
وماتحس الا بقووه ضاغطه على صدرهــآآ وآنفاسها ..
وشوي شوي تفقد وعيهااا .. وماتحس الا لوحدها
بين اهاتها وطفولتها اللي ضاعت وانمحت بكل حقارهـ .. ))
طاحت دموع ريهام مثل النهر .. وجسمها كان يرجف بقوووة
وانفاسها سريعه مررره ..

خالد من شافها كذا خاف وبعد عنها اكثر .. / ريهام وش فيك ؟ ليـ....
قاطعته ريهام وهي تبكي بصوت مبحوح وحروف متقطعه / ا ك رهـ ك ...
خالد انصدم من هالكلمه وحك شعر راسها / تكرهيني !!
ريهام هزت راسها بأيه ودموعها على عيونها ..
خالد قرب ايده علشان يكفكف دموعهااا ..
ريهام بعدته بعصبيه وهي تحاول تعدل غطاها علشان تطلع
خالد بحنيه ساعدها بتعديل الغطاآآ / قلبي ضايقتك ؟
ريهام تضعف لما تسمعه يناديها بقلبي وبهالنبره الحنونه
ماحست بنفسها الا حاطه راسها على صدره .. وتبكي !!
خالد مسك ايديها ولفهم حوالينه .. ولف ايديه حوالينها بكل حنية ..
ريهام حست وهي بين احضانه بالدفء .. بس بنفس
الوقت تحس انها ضاايعه بعالم غريييب .. مافيه الا هي
ودموعها .. وهالحضن الحنون ..
خالد بحنان / ليه تبكين ؟؟ اقدر اعرف ؟؟
ريهام وهي تتشاهق بصمت (( اآآآهـ .. لو تعرف والله تلعن اليوم
اللي عرفتني فيه ... ماابغا اكدرك ياخالد .. ماابغا ازعلك ..
خوفي تكرهني اكثر مما تحبني هاللحين .. ))
فجأة يدق جوال خالد .. بنغمة نوكيا الرسمية الممله !! ..
ريهام بعدت عنه تكفكف دموعها بطرف اصبعها ..
خالد / ماراح ارد عالجوال ...
ريهام لبست نقابها / رد .. انا طالعه ..
(( |أحيان |
أحس إني مهم
لـ قلبك ..
وَ
| أحيان |
أحسك مادريت
بـ وجودي

ياخي
عشان الله ربي وربك ..
قل ليّ
معاك لـ وين
أقصى حدودي .. !!؟ ))

خالد / يعني ماراح تقولي ليه كل هالبكي ؟؟
ريهام اخذت نفس عميق / اووكيه لوصلت البيت احكي معك ..
خالد / اووكيه ..
فتح لها الباب .. وطلعت .. والتفتت عليه ..
ريهام تأشر ب؟أيدها اللي ترجف / خلك .. معليش رايحه لوحدي ..
خالد / اووكيه قلبي انتبهي لنفسك ..
ريهام رمشت بعيوونها ومشت ..
(( وش هالعذآآآآآآآب .. كيف ابحكي معه ؟
بس لااااااااازم يعرف .. واللي فيها فيها ..
بس اللي اتمناه واحلم به انه مايخليني ومايتخلى عني
لأني بجد حبيته !! ..))

(( أنا جيتك طفل ضايع حنان الحب ماذاقه

وصلت لعالمك صدفه دخيلك لاتخليني

انا جيتك يتيم أفراح وفرحي بس بوصالك

أمانه فرحتي عندك دخيلك لاتخليني

انا جيتك انا جيتك

"امانه لاتخليني" ))

::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 8 المســآآ
بيت بو عبدالله الفارس
بهالوقت الكل متجمع بالصالة
جمعة عائليه حلوووة
وضحك وسواليف ..
ندى بنبرة زعل / حرآآآآآآآآم عليكم تبغوا الفكه مني ..
بو عبدالله وهو يشرب الشاهي / افااا وانا ابووك .. لا حد يزعل الغاليه ..
وانا موجود ..
عبدالله / ماقلنا لها شي ... بس متشوقين نشوفها عروس
ريناد مجلسه روان على رجولها / ههههههه ندوش خلاص
قلب وجهها .. ياحلاةة وجهك المحمر بس ..
ام عبدالله / وش فيكم عليهاا .. حولوا لرنود هاللحين
ريناد / لا تكفووون ... خليكم على ندووش ..
خلود / هههههههه جد نذله
ندى / انا اوريك يالنذله ..<< طولت صوتها / بااابااا رنود تبغا
تسألك متى ملكتها على راكان ؟؟
ريناد شهقت بقووه وأحمر وجهها ورمت عليها مخده صغيره/ ندووش
وش هالكلام انا متى قلت لك يالبايخه ؟؟
الكل / هههههههههههههههههه
عبدالله / ندى ماتسكت الا ليمن تاخذ بحقها ..
ريناد شوي وتبكي من الأحراج / والله ماقلت لهااا ..
بو عبدالله / هههههههههه داري .. وش فيك بتبكين مثل البزارين ؟
ريناد وهي تعض على اسنانها / احرجتيني وعمااا ..
ندى / هههههههههههه
ريان حس بالجوع وبهمس / باابااا جوعان ..
عبدالله ناظر بساعته السودا الجلديه الراقيه في التصميم / هااا
وش تبون عشــآآ ؟؟ شكلكم مارح تعشوونااا
خلود / ههههههه اسكت فشلتنااا ..
ام عبدالله / أي والله زين تسوي .. مالي خلق ادخل مطبخ ..
واشووف الطبيخ ..
بو عبدالله بصوته الحاد / ندى .. ريناد ..
ندى وريناد / هلااا
بو عبدالله / وراكم ماتدخلوا المطبخ وتصلحوا لنا اكلات من ايديكم
ندى / هههههههههه انااا اطبخ .. لااا مااعرف ..
ريناد / ان شاء الله .. راح اخلي خالتي تعلمني اطبخ ..
بو عبدالله / هذا البنت السنعه والله .. مو انتي ... وهذا زواجك
اسبوع الجاي وانتي ماتعرفي تصلحي بيض ..
ندى انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههه بيض ..
الااا اعرف اصلح بيض ..
عبدالله / اقوول بكرا الغدا عليكم .. وورونا شطارتكم ..
ندى وريناد يناظرون بعض ويضحكون / ههههههههههههههه
خلود / ثنتينهم راح يدخلوا المطبخ عز الله رحنا فيهاا ..
عبدالله / أي والله ماراح ناكل شي ..
ام عبدالله / لا ماعليكم .. اظبطهم لكم ..
ندى شهقت / نو نوو ... ياحلوين بكرا معزومين بزواج ..
ريناد / ههههه أي جد نسيتوا ..
بو عبدالله / ليه بتروحون من الظهر ؟؟
الكل / ههههههههههههههههههه
خلود / عمي .. هما راح يروحوا الكوافيرة الظهر علشان يتمكيجون
ويتعدلون ..
بو عبدالله عقد حواجبه / يعني لقيتوا لكم عله هاللحين ..
ام عبدالله / ماراح اتركهم ... اليوم اللي بعده يدخلوا المطبخ ..
ندى ماتحب المطبخ ابد عكس ريناد لها ميول بالطبخ اكثر
ندى / يعني مصرين عالتسمم ..!!
عبدالله عوج فمه / عاادي .. متعودين ..
خلود شهقت وضربته بكوعها / وش قصدك
الكل / هههههههههههههههههه
عبدالله / امزح معك .. انتي هذولا مايجوا شي قدامك ياقلبي ..
خلود / احم احم ..
ريناد / حركــآآت يمدحووونك ..
ندى / وجع لا تغتري علينااا ..
خلود / ههههههههههه خلوني اتذوق طبيخكم بالأول ..
بو عبدالله وقف / يلاااا اناا ابروح اغفي شووي ..
لجهز عشاكم صحوني ..
ام عبدالله / ان شاء الله ..




:::::::::::::::::::::

وفي بيت بو هشام النايف ..
ووجود زوجة خالهم وعيالها معهم ..
وبالصاله ... جمعة الحريمـ ..

شوق جالسة بين زوجة خالها وخالتها ام عصام ..
ورنيم بين نوره ونوف .. ( نوف تكبر رنيم بالسن .. اولى جامعه ...
اما نوره بثاني ثانوي .. وثنتينهم مزيونات ماشاء الله .. )

ام هشام / وش اخبار اهل الشرقيه ؟؟
ام ايمن / والله كلهم يسلمون عليكم ... بكرا بتشوفيهم بالزواج
ام عصام / والله اشتقنا لهم .. ولسواليفهم ..
ام ايمن / ولميس متى راح تطلع .. متشوقه اشوفها ..
ام عصام / يااقلبي عليها صار لها اربع ايام هاللحين .. بعد
يومين ان شاء الله راح تطلع ..
ام ايمن / ان شاء الله بالسلامه ...
ام هشام / حنا رايحين لهااا بكرا الصباح ... راح تشوفينها وتشوفين
هالحلوين اللي جابتهم ..
ام عصام / والله كبرنا وصرنا جدات ههههههههه

رنيم تسولف مع نوف ونوره
نوف/ والله عندكم برررررررررد ...حنا بالشرقية مثلجين بس مو كذا
رنيم / ههههههههه ايووه مررره الجو بااارد ..
نوره / اسكتوا وعما من سمعتكم تسولفوا عن البرد مت من البرد ..
رنيم / ههههههههههههه
نوف بحيا / رنووم وش اخبار اخوك راكان ؟
رنيم عقدت حواجبها / كووويس .. وش الطاري ؟
نوره / يالغبيه نووفي حاطه عينها عليه .. ( نووفي << لقبها بين العايله )
رنيم شهقت / هههههههه جد ؟؟ احلللللللللفي ؟؟ وانتي لساتك
معجبه فيه ماتغيرتي ؟؟
نوف احمروجهها / اسكتي وجع ...
رنيم / ياحليك من جدك ؟؟
نوف بنبرة ذايبه / ماادري .. بس احس اني مشتاقه اشوفه ..
رنيم / هييييييه انتي .. ترى حنا خطبنا لراكان ..
نوف فتحت فمها / هااااااااا
نوره / احللللفي ؟ متى ؟؟
رنيم / بس لسا ماملكوا ..
نوف بغيره / من خطبتوا له ؟؟
رنيم / صاحبتي ..
نوف تحطمت نفسيااا / اهااا
نوره بفضول / كيف شكلهاا ؟ حلوووة ؟ طويله ؟ ولا قصيرة ؟ نحيفه ؟
بيضا ولا سمرا ؟
رنيم / حبه حبه .. كل هالأسئله تبغاني اجاوبك عليها ..
نوره / اوصفيها يلااا بلا نذاله
رنيم / امممم بكرا بتشوفوها ..
نوف بنفس النبرة / قولي حلوة ولا لا ؟
رنيم / تهبببل .. والله .. وماعليها كلام .. بكرا بتشوفها وانتم
راح تحكموا ..
نوف منقهرة / ومتى الملكه ان شاء الله
رنيم / اممم والله ماادري عنهم .. بس بابا يقول ليمن
نخلص من حوسه زواج شوق بالأول ..
نوف / آآهااااا

نوف انقهرت .. جايه وعلى بالها هدف .. انها تلفت انظارهم
علشان يعجبوا فيها ويخطبوها لراكان ..!!
اللي كانت من صغرها تلعب معه وتنبسط معه لما يجوا للشرقيه ..
صار لها سنتين ماشافته .. حتى اخر مره لما جو عندهم راكان ماكان
معهم ..

::::::::::::::::::::::::::::

الكويت
بالفيلا الفخمة ..
والديكور الراقي
والأثاث الفاخر
جالس وليد على احد الكنبات يناظر التفلزيون
ويقلب بالقنوات .. اللي من كثرهم مو عارف يستقر
على قناة وحدهـ ..
رمى الريموت على الكنبه بلا اهتمام ..
واسترخى .. (( يبي لي اروح السعوديه باكر ..
واشوف شلون اقدر اكلمها وان كانت صج عاجبتني ولا لا ))



:::::::::::::::::::::::::::::


ابوس راسك يا زمن..ماعاد فيني للجراح
خلاص يكفيني أسى .. ابوس راسك يا زمن
يا مكثر ذنوبك معي .. ما كل ذنب لك يباح
لامن زعلت وش تستفيد.. وش مكسبك من ذا الحزن

الجو متوتر مررره
والبيت مسيطر عليه الكئآبه وبعض الحزن المشوش ..

غيدا تعالجت بسرعه لأن ادمانها ماوصل للمرحله المستعصية ..
وطبعا سقطت اللي في بطنها ..
ومن يوم ماطلعت من المستشفى حابسه نفسها
بالغرفه .. مالها عين تناظر في امها .. ابوها .. اخوانها
وخاصة عماد .. اللي تحس مهما تسوي وتعمل ماراح
تسامح نفسها ابد ...

عماد دخل الغرفه ..
غيدا كانت منسدحه ووجها شاحب وذبلان والتفتت على جنب
من الخوف تتحاشى نظراته ..
( اكيد جاي يسمعني كم كلمه مثل كل مررهـ ..!! )
عماد جلس على طرف السرير وبهدوء / اخبارك اليوم ؟
غيدا استغربت من سؤاله من جت من المستشفى
ماحد سألها عن حالها ابد ..
اكتفت بالصمت ..
عماد / غيدااا ..
غيدا التفتت عليه بخوف / نـ ... نعم ..
عماد / كيف صحتك اليوم ؟
غيدا بنفس النبرة / اممم كــ .. كويسه ..
عماد بحيرة / غيداا .. قولي لي وش راح تبغينا نسوي ؟
غيدا خافت من نبرته .. ( اكيد يبغا يقتلني هذا .. آآآآآآآآآآهـ
انا وش اللي خلاني اصاحب هالدانه .. حسبي الله عليها .. )
عماد وهو يعض على اسنانه / جاوبيني !!
غيدا غرقت عيونها / تبغا تموتني .. تقتلني ؟؟ قولي ريحني

وانا اللي راح اموت نفسي ..
عماد قرب من اخته اكثر ومسك ايدها / وش هالكلام ؟؟
غيدا نزلت دموعها / كلكم ماتحبوني .. احس اني منبوذه هناا
بهالبيت .. لو اموت راح ترتاحون ...
عماد قربها منها وحضنها بحنان / غيوود .. ماابغا اسمع منك هالحكي ..
جد انك غلطتي وغلطتك ماكانت ابد سهله .. لكن اذا ربك اللي اهو ربك
يرحم ويغفر حنااا ليه مانغفر لك ..
غيدا وهي تبكي / آآآآآآآآآسفه .. سامحوني كلكم ... انا استاهل
كل اللي صار لي ..
عماد بعدها عنه .. ومسح دموعها / لا تبكين .. << وبمزح / ماخلصوا
دمووعك ؟؟
غيدآآ ابتسمت من قلب ابتسامه صار لها ايام فاقدتها ..
عماد / ايووه كذااا نبغا نشوف ابتسامتك ..
غيدآآ / ماعادت مهمة مثل قبل .. مالها طعم !!
عماد / ههههههه من قال ؟
غيدا / الكل .. اشوف بعيونهم الأحتقار ويتحاشون يناظروني
ويحكوا معي حتى مامااا .. ماعادت تحكي معي ..
عماد منزل راسه بالأرض ومتحسر / لا تلوميهم ..
غيدا / انا ماالومهم ابد .. الووم نفسي .. كل ماشفتهم اتذكر كل اللي
صار .. واتمنى الموت ولا انهم يناظروني كذااا ..
عماد رفع راسه وناظرها / راح تتعودين على نظراتهم ..
غيدا لمعت عيونها من جديد / ايووه .. عارفه ..
عماد اخذ نفس عميق .. ووقف / خطبتك من التعبان رسمي بتكون
بكرا .. لا تشوشي علينااا طيب ..
غيدا شهقت / بكرا ؟ كيف ؟
عماد عطاها نظره / مو هذا اللي تبين !!
ومشى .. وطلع
غيدا حطت راسها على ركبها وبكت .. بقوووة ..

::::::::::::::::::::::::::::::


::

أقضي نهـاري بـ المزح و التسالي ،،
واســهر بـ ليـلي في هموم معانات ..!
::

الساعة 1 الا ربع بعد منتصف الليل ..

ندى بغرفتهــآآ .. منسدحه عالسرير
وبأيدها الجوال .. ( اتصل ولا لااا ؟؟
حرااااااااااام عليك ياعماد .. كيف يطاوعك قلبك
تتركني وماتحكي معي يوم !! وش ذا القسوووه ..
انا وش اللي يخليني افكر فيك طول الوقت ..
وانت ولا بدراي فيني !!
احبه !! اشتقت له !! آآآآففف يلعن ابو الحب
اللي مثل كذآآ .. اناا لازم اصد عنه مثل ماهو صاد عني !!)
حطت الجوال على الكومدينه وسكرت النور .. وغمضت عيونهــآآ
بخيبه ..

(( ياقلب وش حدك على اللي يصدك

ارحل وخله في صدوده شقاوي

لو شفت لك رجعه ولو هو يودك

لاانزعك من صدري ولاارحم ولاآوي ..))


فجأآآهـ يدق جوالهـآآ بنغمة رومانسيه ..
صار لها كم يوم وكم ليله ماسمعت هالنغمه بجوالهـآآآ
ندى فتحت عيونها بسرعه وقلبها نبض بقووووة ..
اخذت الجوال وناظرت المتصل .. ( الحب ..... يتصل بك )
ندى عدلت جلستها واخذت نفس عميق .. ( ارد عليه ولا لااااا ؟
ياربي محتــآآآآرهـ .. )
الا تنقطع الرنه .. والجوال سكت ..
ندى وهي ماسكه الجوال / افففف ياليني رديت !!
وبعد لحظات .. دق مره ثانيهـ ..
ندى قربت الجوال من احضانها / وربي اني اموووووووووووت فيك
وبعد ثواني اخذت نفس عميق .. وردت ..
ندى تتظاهر بالبرود / الوو
عماد متكئ عالسرير وماسك صورتهــآآ .. يتأملهــآآ
ومن سمع صوتها عدل جلسته وحس ان ردت له الروح ..
وبلهفه / اهلييييييييين
ندى بلعت ريقها الجاف .. / نـ .. نعــم !
عماد بنفس النبره / اخبارك ؟؟ و ... وحــشتيني !!
ندى غمضت عيونها بقووووه / .............
عماد وهو يلمس الصوره بأصبعه .. يحسسها ويتحسس ملامحها
اللي اشتاق لها .. / ندوووش .. اعذريني .. على سوء الفهم .. وانـ
ندى قاطعته وهي مرتبكه / اعذرك ؟؟ انت اصلا ماخليت فيها
تفااهم .. على طول اتهمتني .. بشي انا اساسا مالي دخل فيه ..
عماد / طيب قلت لك خلااص .. حقك علي ..
ندى (( بهالسهوله تبغا اقبل عذرك ؟؟ لا ياعماد .. شكلك
ماعرفتني .. )) / ............
عماد / وينك ...
ندى رفعت شعرها اللي طايح بوجهها / اناا هاللحين ابنام .. باي
عماد بسرعه / لحظة .. لحظة ...
ندى بجفا / مابغا اسمعك منك شي ... كفايه ..
وسكرت الجوال بدون ماتسمع ردهـ ...
ندى نزلت دمعتهاا على خدهااا الناعم .. / افففف ليه انا حكيت معه
كذآآ .. مو هذا اللي انتظره من زمااان .. مو هذا اللي كنت اتمناه ..
<< مسحت دمعتها .. / بس يلااا احسن علشان مرة ثانيه يثق فيني
ومايتهمني في شي .. بدون مايتفاهم معي ..

:::

عماد رمى الجوال عالسرير بعصبيه
وحط الصوره بالدرج ..

(( وش ذا الحاله .. حتى يوم فكرت اعتذر لهااا ..
صدت عني ..
آآآآهـ احس من اسمع صوتهـآآ اضعف ..

أبعتذر لك بكل كلمة جرحتك فيها ...
أبعتذر لك بكل همسه همستها وكنتي الضحية فيها ...
لازم أعتذر وان سامحتيني لازم أوفي بالنذر ...
أنا اللي طويت صفحة الود .. والشيطان هو اللي بين لي العكس والضد
أنا اللي رفعت راية الصد .. والشيطان هو اللي زين لي الهجر والبعد
كنت أحبك .. وبضل أحبك .. لكن .. !!
أبعتذر يوم زلّ لساني ...
أبعتذر لك عن كل كلمه وجمله ..
أبعتذر لك بعدد كل رمشه ولفته ..
صحيح هاليومين انا فيهم غلطان ... لكن هاليومين عيشتني فيهما أزمان ...
أنا واثق انك مسامحتني .. لأن
قلبك كبير ... وحسنك مثير ... وشوقك غزير ... وصوتك أعذب من الغدير ... ))

:::::::::::::::::::

بيت ابو هشام ..
وبالصاله الفوقيهـ
كانوا متجمعين البنات
ويناظرون التلفزيون ..
نوره / شووق روحي ناامي .. مو زين السهر لك
شوق / ابغا اشوف الفيلم .. والله انه حماااس
رنيم سكرت التلفزيون من الريموت / شوووق الساعة 1
يلااا غرفتك .. خلينا حنااا راح نخبرك وش صار ..
شوق / افتحيه بس بلاااا نذاله ..
نوف / لا جد شوق ناامي والله احسن لك .. مع اني اشك انك راح
تنامي .. بس عالأقل خلك مرتاحه بسريرك ..
رنيم / يلاااا روحي تودعي من السرير .. وغرفتك بكبرهااا
لا تنسي ان هذي آخر ليلة تنامي فيهااا
شوق ابتسمت / يؤؤؤ ماني مصدقه .. ابروح اودعها على قولتكم ..ههه
الكل / هههههههههههههه
رنيم رجعت وفتحت التلفزيون .. جا فاصل اعلاني ..
نوره / اوووه شكلهم حاسيين فينااا حاطين لنا فاصل ..
نوف نطت و جلست جنب رنيم مكان شوق اللي فضى ..
رنيم / آآهـ وراك لازقه فيني ..
نوف / هههههههه عاجبني هالمكان ..
رنيم / الحمد لله على عقلك بس ..
نوره غمزت لنوف / اكيد عاجبك ولااا ...
نوف بعصبيه / وعمااا نوير اسكتي ..
رنيم تحس انها مو فاهمة شي / وش فيكم انتم من جيتوا تغمز ..
نوره ونوف / هههههههههههههههه

::

راكــآآن جا من برى وبأيدهـ حامل شنطة اللاب توب ..
وصعد الدرج وطلع للصاله الفوقيه ..
راكان تقدم اكثر بخطواته .. (الظاهر بنات عمتي متجمعين )
نوف من شافته تقدم خقت مكانها ..
نوره / راكااااااااااااان
وبسرعه تحجبوا وغطوا شعرهم .. وظلوا كاشفات ..
*هذي كانت اطباعهم مايغطوا وجهم من عيال عمهم وخالهم !!!
راكان تقدم اكثر / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام
نوف ( يجنن .. يااقلبي عليه ماتغير .. ) / راكان وش اخبارك ؟
راكان التفت عليها / نوووووووفي يااااي ياقدمك ..
تذكر ايام الطفوله والهبال وترشرش المويه عالبحر ..
كانوا ثنائي حلوو وماخذين على بعض كثير ..
وانها دايما تتحداه باللعب بالرغم انها اصغر منه بثلاث سنوات ..

نوف ( ومانسيت اسمي الدلع ! والله اني احبك .. )
رنيم انتبهت من ملامح وجه نوف اللي كانت واضحه انها
ملتهفه بشوفة راكان .. (( ويه .. هذي رايحه فيهااا الهبله ))
نوره / احم احم وش اخبارك ؟؟
راكان وهو واقف وبأبتسامه / تمااام .. اخباركم انتم ؟؟
رنيم بسخريه / لااا تعال اجلس معنااا ..
راكان / لا يكثر بس ..
رنيم / ترى ايمن ولد عمتي بالمجلس .. روح عنده
راكان / داري .. شفته ..
نوف / ماعليك منهااا .. تعال في فيلم حلوو يعجبك ..
راكان ( لااا شنو اجلس معهم .. تفكرني للحين بزر .. ) / لااا
ابروح انام .. عن اذنكم ..
ومشى ...
نوف ظلت تلاحقه بعيونها ليمن دخل ..
رنيم ضربت نوف على كتفها / بسك مناظر .. انتي وش تفكري فيه ؟؟
نوف بنظرات ذايبه / اخوك يهبل والله ..
رنيم بنبرة خوف / هيه .. تراه خااااااااااااطب .. استحي على وجهك
نوف / خاطب وخاطب .. وانا وش قلت ..

::::::::::::::::::::::::::


بغرفة رينــآآد الورديهـ



منسدحه و نايمه وبحظنها دبدوب ابيض على بينك كبير ..
قطع نومها صوت جوالهــآآ ..
ريناد التفتت بتثاقل ... وبصوت باين عليه النوم / الوو
____ / هلا رنوود
ريناد بأستغراب / رهوووما !!
ريهام / ايووه ..
ريناد / خير وش فيك ؟؟
ريهام / آسفه صحيتك يااقلبي ..
ريناد / تراك لعبتي بأعصابي وش فيك .. وبنبرة خوف / تبكين !!
ريهام باين من صوتها انها كانت تبكي لأنه مبحوح مرره ..
ريهام اخذت نفس / خااالد ..
ريناد / وش فيه ؟؟
ريهام / اممم خبرته اني ... اني اممم
ريناد فهمت عليها وعدلت جلستها بأهتمام / احللللللللللفي .. وش صار
طيب ؟؟
ريهام وهي تبكي من قلب / ماادري .. بس احس انه خلااص بيتركني ..
بعد وش يبغا مني ... خلااص انا ماعدت مرغوبه ومــ
ريناد قاطعتها بحنيه / يااااااااااااقلبي .. لا تبكين بلييييز ..
لا تخليني اتهور واجيك بهالليل ..
ريهام / آآآهـ ياريناد والله حاسه اني ابختنق ... مو قادره اتنفس
ريناد بخوف / قلبي .. اهدي .. انتي سويتي اللي لازم تسويه
واثبتي بحركتك انك قوويه .. لا تضعفي بدموعك ..
ريهام / تصوري لما قلت له ضل سااكت فتره طويله .. بعدها قال لي
اذا صدق اللي تقوليه فالله يسامحك والله معك ..
ريناد انصدمت من حكيه / جد ؟
ريهام / اكرهه .. يارنوود .. ماتوقعت رده يكون كذااا
ريناد / دامك تكرهيه .. لا تهتمي ولا تردي عليه ..
بالناقص ..
ريهام / اكرهه ؟
ريناد / مو انتي قلتي بنفسك ..
ريهام بالنفي / لااا .. انا .. احبه .. احبه بجد ..

( ؛؛

كنت أحسب الحُب " هــم "
شي .. مبـ .... هـم !!
لا لــه تعريف و مكــان
في زمـن كلّه " كِــذب "
ليـن جيت ..
ومادريت إني " أحب "

؛؛ )

:::::::::::::::::::::::::::::::

اشرقت الشمس .. واعلن صباح جديد
صباح مليئ بالأفراح ... بالحب .. والأنتعاش

صحت من النوم بكسل .. ودها تنام اكثر
تودع السرير .. وريحة البطانيه ..
بعد ساعات راح تصير ببيتها .. بغرفتها .. بسريرها ..
بين احضان زوجهـآآ ..
دخلت رنيم عليها والأبتسامه على شفتها / شوووووووووووق
شوق صحصحت كويس وجلست على طرف السرير وبأبتسامه
مشرقهـ .. / ها رنووم صحيتي قبلي اشووف ..
رنيم لمعت عيونها / أي انا قلت اصحيك بنفسي .. لأن هذا آخر يوم
اصحيك فيه ..
شوق لبست الشبشب / يابعد قلبي يارنووم ..
وتقدمت ناحيه رنيم اللي اشوي وراح تبكي ..
لمتها بحضنها .. وبكت معهااا
رنيم / ماني متخيله البيت من دوونك ...

<<< الا تدخل عليهم ام هشام / هههههههههههه
بعدوا عن بعض ..
شوق باست امها / صباح الخير مامااا
ام هشام / صباح النور يااحلى عروس ..
وبعدها دخل راكان وبمزح / اوووه شواقه اخيرا راح نفتك منك ..
شوق بعتب / افاااااااا لهالدرجة متضايقين مني ..
راكان قرصها بخدودها بخفه / والله راح نفتقد رسميتك بهالبيت ..
شوق / هههههههه
هشام بالممر ينادي / يمه ... يمه .. وينك ..؟؟
رنيم تصارخ / تعااااااااااااااااااال حنا هنااا بغرفة العروس
هشام دخل / اوووه متجمعين عند العرووس ..
شوق حست بحيااا الكل حواليها .. ويناظروها ..
وحست انها مهمه بالحيل .. ياحلاة جمعتهم .. ولمتهم ..
حواليهااا ...

:::::::::::::::::::


اما ام عصام شيكت على الشقه كلهاا
وعطرتها .. وبخرتهااا ..
وصارت ريحتها جنااااااااااان ...
دخل عصام وبأيده باقة ورد من الجوري فخمة مررره ..
ام عصام وهي مبسوطه / كلللللللللللللللللللللللللللللوش
عصام / هههههههههه
ام عصام / ها وين راح تحط الورد ..؟
عصام / ماادري عن لموو تقول حطها بغرفه النوم ماادري
وش تبي ..
ام عصام / والله انا مو كاسر خاطري الا اختك لميس .. ماراح
تحضر زواجك اللي مرره متحمسه علشانه ..
عصام بمزح / ماحد قال لها تولد .. صبرت شهرين وراها مستعجله
ام عصام / هههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::::::



وهي تحت المويه الباردهـ .. اختلطت دموعها مع المويه

ريهام وهي تبكي من قلب / صدق اني غبيه .. ليه حكيت معه
المفروض بالأول اتأكد انه يحبني ولا لااا ..
وحتى لو كان جد يحبني .. اكيد هالشي صعب يتقبله .. مو كفايه
اني .. ماعندي اهل ولا اصل ولا فصل ..

طلعت من الحمام وهي ترجف ..
شفتها صارت زرقـآآ من شدة البرد ..
لبست روب الحمام ولفت جسمهاا .. وتركت شعرها القصير مبلل
والقطرات فيه .. تتساقط على وجهها ..
طلعت من الحمام .. وهي ترجف بقوووة ...
( وش هالبرد !! .. )
لبست ملابسها ببطء .. ونزلت تحت ..
حست انها جوعاانه .. وريقها جااف مررهـ !!

وهي نازله عالدرج ..
انفتح باب بيتهم الداخلي ..
ريهام وقفت عالدرج تناظر من اللي جاي ...

دخلت ورمت عبايتها وشنطتها على اقرب كنبه ...
وصعدت فوق .. ليمن تلاقت بريهام ..
ريهام بغصه / مــ آآ مـــ آآ << تحس انها بالموت طلعت الحروف
من فمها ...
ام ريهام بأبتسامه صفرا / هلاااا ريهام
ريهام والدمعه بوسط عينها / وين باآآبآآ ماجا معك ؟؟
ام ريهام تأشر بأيدها بلا مبالاة / لا لاااا .. يمكن ماراح يجي الا
بعد يومين ..
ريهام ببرود / اهاا
ام ريهام / وين .. بتطلعي ؟؟
ريهام ببرود اكثر / لااا مو هاللحين ..
ام ريهام بعدت عنها وكملت طريقهــآآ
ودخلت غرفتهااا ..
ريهام وهي تنزل من الدرج .. تتنهد / وش هالبيت
كل اللي فيه ماحد داري عن الثاني .. شي غريييب !!


::::::::::::::::::::::::::


ندى دخلت غرفة ريناد ..
لقتها عالسرير وجالسة تكتب ..
ندى / رنوود ..
ريناد وهي تكتب / هلاا
ندى جلست على طرف السرير .. / اتركي اللي بأيدك واسمعيني ...
ريناد سكرت الدفتر وحطت القلم بالداخل ورفعت راسها / ايووه
ندى بهدوء / دق عماااد ..
ريناد بحماس / جد ... احلللفي ؟؟ كيف ؟
ندى حكت لريناد كل اللي صار بالظبط ..
ريناد / ههههههههه ينقال عنك ثقيله .. وانتي بالعكس ميته
عالمكالمة وراعيهااا ...
ندى / هههههههههه مالت عليك

:::::::::::::::::::::::::::

خالد بالسيارهـ
يحوس بالشوارع ..
ومايدري طريقه وين يوديه ..
(( هذي من جدهاا كل هذا صار فيهااا ..
افففف وش هالحظ !
يوم حبيت ويوم شفت الأنسانه اللي راح تقدر
تسعدني .. يصير لها كل هذآآ ؟؟
معقوله آخذهااا واقبل فيها .. !!
بعد كل اللي سمعته ..
لا لاااا .. هذي كيف اثق فيها وهي كل شويه
وطالعه لي بشي جديد .. ))

::::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد ســآآآعات
ودعت الشمس السمــآآ
واحتل مكانهــآآ البدر ..
بليلة 15 من الشهر ...
الجو بــآآآرد مرررهـ .. بس حلوو
لأنه كان جو مليئ بالفرح والسعــآآدهـ

::

دخلت ندى وريناد غرفة العروس بحماس / هااااااااااااي
رنيم بأعجاب تناظرهم / وش هالحلى !!
*ندى لابسه فستان يتعلق بالرقبه .. والظهر صايرعلى شكل X
لونه عنابي .. وشعرهــآ صابغته بخصل عنابي صاير شكلهـآآ جناااان
وبارز مكياجها روجها العنابي اللامع ,,
*اما ريناد .. لابسه فستان فوشي طويل مررهـ هاي نك وظهرها ثلاث
ارباعه عاري وفي حركه حلووة .. والخصر حزام عريض
مطلع جسمهاا جنااان ..
وشعرها الكستنائي طولان بقصته الفرواله .. وتاركته عشوائي ..
والميك نااعم مررهـ بارز عيونها العسليه ...

*رنيم لابسه فستان سكري على ذهبي طويل ماسك من فوق
وواسع من تحت ..
ولابسه عقود وسلاسل بارزة شكل الفستان اكثر ..
والميك اب نااعم على فخامه ..
اما العروس ..
شووق / ماشاء الله كانت قمه في الجمــآآل ..
كان فستانها من تصميم المصمم اللبناني ايلي صعب
تصميمه غريب مرره بس حلوو تعليقاته من الكرستال اللامع
وبطنها كان شفاف .. وعليه سلاسل نازله ومن ورى الظهر شفاف
وله ذيل عريض وطويل مررهـ وكله مرسوم بالشك ..
والميك اب فخم مرررهـ بارز عيونها بالعدسات الرماديه الغامقه ..
والروج الوردي الشفاف اللامع بارز شفتها ..
نوف ونوره كانوا جالسين وكاشخين مرررهـ ..
شوق تناظر ندى / شرايك ؟؟ كل شي اووكيه
ندى غمزت لها / جناااااااااااااان وربي اول مادخلت ماعرفتك ..
نوف تهمس لرنيم / من هذولا ؟
رنيم / احم احم .. اعرفكم على بنات عمتي
ريناد التفتت وناظرتهم ..
ندى بأبتسامه جذابه / عرفينااا عليهم ..
رنيم وهي تأشر عليهم / هذي نوف .. وهذي نورهـ
ندى وريناد / تشرفنـــــــــــآآ
رنيم رجعت تأشر تعرفهم / هذي ندى .. وهذي ريناد
نوف بهمس / يالدبه وين اللي ... راكان خاطبها
رنيم / ههههههههههه ريناد
نوف التفتت على ريناد وتناظرها من تحت لفوق بغيره
ريناد تناظرها وماتدري ايش سر وايش ورى هالنظرات الغريبه !!
نوره ضربت نوف على كتفها / نووفي بس اكلتي البنت
نوف / احلللفي عاد ..
دخلت ام هشام / لللللللللللللللللوووووووووووووش
الكل / ههههههههههههههههههه
ام هشام / يلاا شواقه .. راح تبدي زفتك ..
ريناد بسرعه اخذت جوالها ودقت على ريهام .. الا تعطيها مشغول
يعني اكيد وصلت ..
شوق / مامااا كيف الأوضاع ؟؟
ام هشام / على كيف كيفك .. كل شي حلوو ومرتب ..

دخلت ريهام بحماس / هااااااااااااااااي
الكل / هااااااااااااايااااااااااااااااااات
ريناد / وراك تأخرتي ؟؟
ريهام لابسه فستان لونه تركواز على فوشي .. وناااعم مرررهـ ..
ولابسه عدسات زرقا والميك اب نااعم بارز انوثتهااا وجمالها ..
ندى / وااااااااااااااااو رهومااا تجنني ..
ريهام بدلع حركت شعرها البوي المخصل بالبيج / بس اجنن ؟؟
ريناد / تطيري العقل !!
رنيم / بس لو يطول هالشعر شووووي
ريهام / لااااااااااااا مافي امل .. كذا عاجبني ...

::

حانت ساعة الصفر بالنسبه للعروس شوق
القاعه كلها مظلمه بس الشموع اللي على الطاولات منوره
وانتشر صوت الميوزك الكلاسيك ..
دخلت شوق وهي مررهـ مرتبكه .. ومستحيه بقووة ..

جت تمشي شيخة الحفل شحلاها = جت تمشي لعرشها مثل الأميره
الأرض زانت يوم داستها خطاها = وفي خطاها كالظبي لحظة مسيره
الخجل كل الخجل والله أحتواها = بنت أبوها شيخة في كل ديره
هذي عروسنا الزين كله أكتساها = بنت ابوها مابها حسد وغيره
القمر من زينها يطلب رضاها = ومن نفسها الورد هو مآخذ عبيره
من حلاها الكل يحلم في هواها = وكل عين لعينها صارت أسيره
عروسنا شمعه ومنوّر والله ضواها = عروسنا مهره ومابعد عسفت صغيره
فيها خصر ناحل زاد بحلاها = وفيها عيون واسعات ومستديره
ومعرسنا له اليوم موعد في لقاها = معرسنا فاز بقربها دون غيره
وصلوا على محمد في منتهاها = محمد رسول الله صلاة كثيره

تمشي شوق بخطوات هاديه والكل منبهر من جمالها والدخان
منتشر حولها ...
شوي شوي ليمن وصلت للكوشهـ ..
بعدهــآآ على صوت الأغاني والطقاقات !
وجو بعدهــآآ البنات مبسوطين ويرقصوا ..
ريناد كانت جالسة جنب ريهام ....
ريناد / هاا صار شي ؟؟
ريهام تأشر بأيدها / نووو
ريناد / زعلانه ؟
ريهام تتنهد / مررررهـ
ريناد / يااقلبي .. ولا يهمك .. مصيرهـ راح يعرف قيمتك
ويحكي معك .. ولا تنسين انه خاطبك من ابوك ..
ريهام / .........
الا تجي بجنبهم رنيم .. / اقول ياحلوات تغطوا بيدخلوا اخواني
ندى قربت منهم / خذوا عباياتكم يالفاشلات .. تعبت وانا احوس
عليكم ..
ريهام وريناد / ههههههههههه

دخلوا اخوان العروس علشان يسلمون عليها ويصورون معها
تغطوا الحريم ...
دخل ابو هشام بالبشت وراه هشام وراكان سلموا عليها
وهي شوي وتبكي حابسه دموعها بوسط عينهااا ..

ريناد من اول مادخل راكان فز قلبهــآآ ( ياااي يجنن وهو كاشخ
بالثوب والشمـآآغ )
نوف وهي تناظره ( ياحلااااااااااااااااته .. وياحلاة ظله )

راكان مسك ايد رنيم / وين .. ريناد ؟ جت ؟
رنيم / اكيييد ..
راكان / وينهاا
رنيم / ليه ان شاء الله تبغاني آأشر عليهااا
راكان / مع وجهك .. مافي منك فايده ..
رنيم همست بأذنه / دق عليهاا وتعرف ..
راكان / ههههههههه أي والله جبتيهااا يالخطيرهـ ..

وقبل لا يطلعون .. دق عليهااا
ريناد باللثمه جالسه مع صاحباتها ..
سمعت جوالها يدق شالته .. ومن ناظرت بالمتصل
ارتبكت ... ( راكان ... وش فيه داق علي هنااا ! )
ناظرته مره ثانيه ... ولقت الأبتسامه على وجهه ..
ريناد ( ياربي وش كثر احب هالأنســـــــــــآآآن )

: [ أعذب حديث ] .. اللّي بلا صـوت وشفـاهـ
همس الغرام اللّي .. من " ع ـيني لـ ع ـينه " ..

ريناد عطته مشغول ..
ودقت عليه ... ( والله لأجننك ..!! )
راكان ناظر الجوال وابتسم ( اموووووووووت فيهااا ياناااااس )
بعدها طلعوا كلهم .. وشالوا عباياتهم ...
ام عصام بأيدها الجوال / رنييم .. خذي تبغاك لميس
بنات كيوت / لموووووووووووووووو
لميس بالمستشفى ومره طفشاانه .. ماحد جنبهااا
رنيم / هلاااا لموووووووووو
لميس / هلااا .. وينك .. وين جوالك تعبت وانا ادق
رنيم / جوالي عند مامااا ..
لميس / المهم كيف الأوضاع عندكم ..
رنيم / هههههههه وناااااااااااااسه .. بس لا تنقهرين
الله يخلي كاميرات الفيديو ...
لميس / ههههههههههه جنبك ندووش
رنيم / ايووه خذي ..
ندى / حياااااااااااتي والله الزواج مو حلو من دونك ..
لميس لمعت عيونها / هههههههههه
ندى / هاااا شفتي الحلوين ؟
لميس بنبرة زعل / لااا ... السخيفات الممرضات ماهم راضين
يجيبونهم ولا هم راضين اروح لهم ..
ندى / بكرااا اجيك وانا اوريك فيهم ...
لميس / يااقلبي والله .. يالليت ..

::::::::::::::::::::

وليد وصل لآراضي السعوديهـ ..
ودق على عبدالله .. والتقوا مع بعض بالقاعــه ..!
عبدالله / حيااا الله وليد .. هاا كيف الوالد ؟
وليد / الحمد لله بخير .. يسلم عليكم
<< راكان مايطيق وليد .. علشان ابوه اللي كان خاطب ريناد !!
وليد / شخبارك راكان ؟
راكان بأبتسامه صفرا / بخير ..
وليد ( ويه هذا شكله مغرور !! وهذا ينقال عني بصير نسيبك ههههههه )
عماد / هااا من متى وانت هنااا ؟؟ ولا تو جاي ؟
وليد / اي والله توني جاي .. عندي كم شغله ابسويها واروح ..
عبدالله بتعجب / بتجي الشركه ؟؟
وليد توهق / هااا ... لاااا لااا ... ابوي موصيني على حاجه اشوفها ..

:::::::::::::::
ريناد ورنيم وريهام وندى رقصوا سوى
على اغنيه تنحط عالجرح لراشد الماجد ..
وعيون المعازيم كلهم عليهم ..
ماشاء الله كل وحده احلى من الثانيه ..
::
ام ايمن بأعجاب / ياحلاة رنيم بينهم .. والله انها مغطيه عليهم
ماشاء الله عليهااا رقصهااا حلوو ..
ام عصام / لا ماشاء الله كلهم مزيونات .. وهذي بنت ام عبدالله
تأشر على ندى ..
ام عبدالله تأشر على ريناد / وهذي اللي لابسه فوشي بنت زوجي
ام ايمن / اهااا .. يعني ثنتينهم اخوات ..
ام هشام / ايووه .. حنا خطبناها لراكان ولدي ..
ام ايمن بلمت / هااا ..
ام هشام / ايه .. هذي ام الفوشي خطبناهاا وقريب راح نملك
عليهم ..
ام ايمن / اهاا .. الله يوفقهم


::::::::::::

بعدها صار وقت دخله المعرس
.. دخل عصام بالبشت الاسود اللي يشوفه يقول انه امير ماشاء الله ..
شوق واقفه ومرره مرتبكه ..
وصل للكوشه وشوق داااخت مكانهااا من دخلته وقربه لهااا ..


باس جبين شوق وهو مبهور فيهــآآ / مبرووك غلاتي
شوق رمشت بعيونها بحيااا .. / الله يبارك فيك
عصام وهو يناظر فيهــآآ ( يااااويلي .. وش هالحلاااااااا ) / شوق
شوق بنعومه / ايووه
عصام / بصراحه ماعرفتك .. محلووووة كثييير ..
شوق ابتسمت بدلع / من ذووقك ..
عصام خق من ابتسامتها ( آآهـ يااقلبي .. )

::::

دق جوالهـــــــآآ بالنغمة الرومانسيه ..
ندى وهي ماسكه الجوال ومو مصدقه انه داق عليهااا..
ريناد / وش فيك ؟؟
ندى / عمـــــآآآد .. وش اسووي ؟؟
ريناد / روحي كلميه .. شوفي وش يبغااا ..
ندى / امم .. اووكيه ...
وراحت غرفة العروس .. وزين انها كانت فاضيه ..
علشان تاخذ راحتها بالحكي ...
سكر ودق ثاانيه .. ليمن ردت عليه .. / الووو
عماد / هلااا ندى ...
ندى وهي مرتبكه / اهليين ..
عماد / انتي بالقاعه ؟
ندى عقدت حواجبها / ايووة
عماد / اووكيه اطلعي انا عند الباب ..
ندى / اييييييييييييش ؟؟
عماد يركز على الحروف / اطللللعي انا عند الباب .. بسررعه
ندى ببرود / وش تبغاا ؟؟
عماد / اطلعي وتعرفين .. انتظرك ..
وسكر الخط ..
ندى / اففف وش اسووي هاللحين .. اطلع ولا لااا
وبتردد طلعت ..
لقته واقف ينتظرها عند الباب اللي داخل القاعه من الجهه الثانيه
ندى قلبها ينبض بقووة تقول اول مره تشوفه ...
عماد بأبتسامه / هلاااااااااا
ندى بأرتباك / اهلين ...
عماد بمرح / حيااا الله الزعلااان .. زعلاانه ؟؟
ندى وهي منزله راسها / يحق لي ...
عماد قرب منهااا ورفع راسها / آآآآآآآآسف
ندى وهي تناظر عيونه حست انهاا بيغمى عليها من كثر
الشووق اللي بداخل اضلعهااا ..
عماد يعيد اعتذاره وهو يناظرها بلهفه / آآآآآآآآآآسف ...
ندى غمضت عيونها وكأنها تحتظنه بعيونهااا !!

(( تدري حبيبي وش ودي أسوي ؟؟
على طول غيابك وبعدكـ عــنـي !!

ودي أضمك حيل حيل على صدري ..
وأقول لك أحـــبـــك موت ياعمــري ..

وأحط راسي على صدركـ وأبـــكـــي ..
وبيـــديـــنكـ تـــمــســح دمـــوعــــي..

وأقــول ويـنكـ عني ياقــــلـــبـــــي ؟!
وينــكـ يــاأغلى البــشر فـي كـونـي !

يعني انت ماتعرفني وتدري بحالي !!
انك اذا غبت عنـــي تـــمــوتــنــــي !!

حبيبي بسألكـ كيف قدرت تغيب عني ؟؟
مو انت قلت إنكـ مـــوووت تحبــنـــي ؟؟


مو انت قلت لي انتي نبضي واحساسي ..
ودفـــا لــــيــــلــــي وأنـــفـــاســــــــــي ..!

صدقـــني والله في غيـــابكـ حـبـيــبــــي ..
كرهت عمــري وماضيــي وسنيــنـــي ..

تصدق ! أفكر وأسرح فيـــكـ طول ليلي ..!
حتــــى النوم صـــار مجافــــي عـــيونـــي ..

وبكــيت لين مــــا جــــفــــت دمــــوعـــي ..
وضــــاق صدري والكـــل حــــاس فينــي ..!

حــبـيـبـي طلبتكـ بعده هالمره لا تخلينـــي ..
ما أبي ترجع ذيكـ الأيام وأتذكر عذابـــــي ..

خلاص يادنيتي خلينا نــنــســى كـــل شـــي ..
ونبدا صفحة جديدة من عمـرك وعمــــري ..

بس عشــان تعرف وش لك بقلبــي...
وانكـ لي النبــض والروح ياروحـي.. ))

عماد باسها على جبينها وهي مغمضه وبنبرة شوق/ وحشتييييييني
ندى فتحت عيونها وناظرته ثانيه / وحشتك ؟؟
عماد / مررررررره
ندى / مااتوقع !
عماد / افااا ليه ...
ندى / اسأل نفسك ...
عماد / امممم اووكيه .. بس قبل افتحي لثامك .. مافي حد
ندى ناظرت المكان .. / لااا مايحتاج ..
عماد فتحه بعناد / يعني بتحرميني من شوفتك ..
ندى لمعت عيونهااا بالدموع .. وضربته على كتفه / مااحبك
عماد ابتسم لأن يدري بقصدها انها تحبه .. / هالجمال
وهالحلااا مايقول مااحبك .. عيييب
ندى تحكي وكأنها طفله / عيب عليك انت .. تتركني ومــ
قاطعها عماد بحنيه / قلت لك اسف .. خلاص لا تفتحي
الموضوع من جديد ..
كفكف دمعتها بأيده / هذا بس علشان مايخترب مكياجك
ندى ابتسمت ليمن بانت غمازتها الجذابه ..
(اشتقت لك موووووت .. )

عماد بلهفه / فديت هالغمااااااااااازه .. بليييز اضحكي
ندى سكرت فمها بعناد / ماابغاا
عماد قرب ايده بسرعه من بطنهاا ودغدغهااا ..
ندى ماعرفت تمسك ضحكتها / ههههههههههه هيه ابعد ..
عماد / ايووه كذااا اووكيه .. ههههههههه
ندى عضت شفتها بدلع / اممم ابدخل .. تبغا شي ..
عماد حس فيهاا وحس بنظراتها وش تبغا بالظبط
قرب منها اكثر وحظنهاااا بقووهـ !!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

وداخل القاعه ,,
ريهام / ندووش وينها اختفت ..
ريناد / تحكي مع عمااد ..
رنيم وريهام ماكانوا يعرفون بخلافهم .. / اهااا
رنيم / وهذا مايتركهاا دقيقة معناا ..
ريناد / حرااام عليك .. خليهم .. انتي وش يضرك ..

جلسوا جنب نوف ونوره ..
ريناد جلست جنب نوف .. / نوف صح ؟
نوف تحس انها مقهوره من داخل / ايووه
ريناد بأبتسامه جذابه / لما قالت لي رنيم انك كبرنا ماصدقت
شكلك اصغر ..
نوف قصيره ونحيفه اللي يشوفها يقول بمتوسط ..
نوره / ههههه الكل يقول .. وانتي اصلا مو مبين انك بالجامعه
شكلك بيبي ...
ريناد / ههههههههههه
نوف وهي تناظرها / لااا بالعكس جاي شكلها على سنهاا ...
الا يدق جوال ريناد بنغمة المسجـآآآت ..
ريناد بنعومه اخذت الجوال من جنبها وفتحت المسج

(( لاجيت ابكتب عن [ جمالـك ] ..تراجعـت ..!
كـل القصايـد مـن جمالـك .. تهابـك ..!
إليا فقدتك ضاقت < الحـال > .. وارتعـت ..
[لحظات ] موتـي لـو تصـور .. غيابـك ..
عن حب غيرك كل الابـواب .. شمعـت ..
مافيه < بـاب ٍ > بالهـوى غيـر .. بابـك ..

لا < ضميتك > شربتك ..
وان شربتك ضميت ..!
لا ارتوت منك عيني ولا كفاني غلاك
ايه احبك ورب الكون فيك ابتليت ..
ليت رب ٍ بلاني بالمحبه [ بلاك ] ..))
من ( Rakan !! )
ريناد ابتسمت وتبدلت الوانهااا ..
وفتحت مسج جديد وكتبت ..
(تعـال .. آعلمـك كيـف القصايـد تحـتـري .. لقـيـاك
تعـال .. انسولـف بقصـة هـواك .. و رحلـة التشويـق
كتبت الشعر لجل ارضي .. شعور ٍ داخلـي.. مـا جـاك
و جاك ..!! و ما كسبت الا الولَه .. مـع ضجّـة التصفيـق
غمّض و اركب احلامك .. و شفنـي محتريـك .. هنـاك
لعـل الحلـم يجمعنـا .. و اضمّـك مـن قبـل.. لاتفيـق ..!)


::::::::::::::::::::::::


(( ليه احنا في لحظة عتب .. نفتح لابواب الالم مليون باب؟
******* وليه التصافي انعدم .... والشك يملاها العيون؟

وليه السعاده تختفي ... والمرّ أصبح عندنا أحلى شراب؟
******* وليه التفاهم اختفى؟ ... وليه الهوى أصبح جنون؟

وليه النهار أصبح ظلام؟ ... وليه الامل أصبح سراب؟
****** وليه العناق أصبح فراق؟ ...وليه الدمع غطى الجفون؟ ))

دخل البيت .. الا يلاقي كيس عند الباب ..
استغرب .. ( من رامي هالكيس هنااا )
اخذه وفتحه .. لقى اوراق .. ظروف ... اشرطه كاسيت ..
شريط فيديو ..
دخل داخل الصاله وهو حامل الكيس وعلى وجهه اكبر علامه استفهام
وتعجب ..
جلس على اقرب كنبه .. ورمى كل مافيه قدامه ...
انفتح الظرف .. وطاحت منه صور !!
حدق بالصور اللي طاحت قدامه .. ومو مصدق عيونه !!
مد ايده اللي ترجف بقووه على احدى الصور المكشوفات قدامه
وهو فاتح عيونه عالآآآخر ...
(( داآآآنه !!! ))

::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 06:31 PM

الفصل السابع والعشرون

{ الجزء الأول

::::::::::::::::::::::






في ظلمة الليل الدامس ..
الساعة 2 و45 دقيقة ..
ضرب الباب بقوووهـ .. وبصوت عالي / افتحي ... قلت لك افتحي ..
وماكفاه الضرب بأيدهـ الا انه رفسه برجله / دانووووووووووووه ..
افتحي ..
دانه منسدحه عالسرير وغاطهـ بالنوم من سمعت صوت الضرب
والصراخ .. صحت وهي مفزوعهـ .....
( بسم اللهـ !! وش فيه هذا وش يبغاااا هالوقت .. )
حسام بنفس النبرة / ماتسمعي .. افتحي ولا اكسر الباب على راسك ..
دانه نزلت السرير بكل ثقهـ وفتحت الباب .. / خــيـ
وماكملت كلمتهــآآ الا يجيهــآآ كف حاآآآر لف وجهها للجهه الثانيهـ ..
دانه وايدهــآآ مكان الكف وبكل كبرياء / انت قد هالكف ياللي عطيتني
اياهـ ؟؟
حسام وهو فاتح عيونه للآخر وبعصبيه / ولك عين تحكي بعد .. يالـسافله
دانه / ؟؟؟؟؟؟؟؟
حسام نثر اللي في الكيس على وجههــآآ .. وصفعها بالأشرطهـ
والصور والورق ..
الصور طاحت عالآرض ببطئ .. ودانه تناظر فيهم .. ومستغربه !!
وش اللي جابهم ؟ ومن وين اخذهم ؟ وكيف .. وكيف !!
دانه تو هاللحين ترتبك .. ( هذا من وين وصلوا له ..!! )
حسام مسك بيجامتها من فوق بكل عصبيه / ايش هذااا ؟؟؟
هــــــــــــــآآآه .. ماتنطقي ... تكلمي ..
دانه وهي تشوف الشر بعيون اخوهــآ / هــآآآ .. وش هذآآ ؟؟
حسام بعصبيه اكثر ليمن بانت دموعه بوسط عيونه / وش هذااا .. هذا
سواد وجهك ..!!
وكف ثاني على وجههــآآ اعلى من اللي قبله .. ليمن طاحت عالسرير ..
دانه بكل قوتها نهضت من السرير وبعيونهــآآ الشر .. / مو انت
ياللي تمد ايدك علي .. << رفعت صوتها اكثر / اطلع برى ...
حسام يناظرها وعقله ماهو فيه .. قرب منهاااا ورفسها على بطنهاااا
اكثر من مرهـ .. وهي تتألم وتحاول تفلت منه ..
ماكفاااهـ هالرفسات .. صار يحكي مثل المجنون يــآآخذ صورها ويحطهم
قدام عيونهااا / هذي انتي صح ؟
مع واحد صح ؟
واكثر من واحد ؟ << اخذ صورة ثانيه من الأرض / شووفي هذي ؟
اممم اشغل لك هالشريط .. نسمع وش فيه ؟؟
<<< واخذ شريط الفيديو ورماه على وجهها حتى طلع لها جرح / ولا
هذااا .. صوت وصوره مو احسن ؟؟
دانه اختلطت عليهــآآ مشاعر الخوف والحيرة ..
خايفه منهـ وبنفس الوقت محتارة ايش تسوي .. مافي أي مجال
تتهرب .. او تكذب وتلاقي لهــآآ أي مخرج ..!!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بالقاعهـ ..
صار وقت الخروج .. واغلب المعاآآزيم طلعواآآ
والعرسان زفوهم علشان طلعتهم ..
رنيم ودعت اختهــآآ بالبكي ..
شوق لمعت عيونها / حيااتي رنووما لا تبكين ..
رنيم ودموعها بوسط عينها / مااتخيل اروح البيت ومااشوفك ..
شوق قرصت خدود رنيم بخفه / توني اعرف وش قد غلاتي عندك ..
رنيم بأبتسامه / وعرفتيهاا وش قد كبيرهـ ..
شوق بغمزة / افاا عليك ..
؛؛
عصام واقف على جنب .. ويناظرهم وهو مبتسم .. ( ماادري كيف
بيوم من الأيام فكرت برنيم .. احسها من جد بزر وماتناسبني ..
ياحلاة هالشوق بس ... يكفي انهــآآ تحبني .. )
( اللي مايبينــآآ مانبيهـ ) هذي العبارهـ كانت بذهنه اول ماشاف
رنيم متقدمهـ لهم وتبارك لهم ..

شوق لبست عبايتهــآآ وطلعت مع عصامـ .. وهي ماسكهـ ايدهـ بكل
حب وشاعريهـ ..
رنيم واقفه وراهم .. ونظراتها ماتركت ظل اختهــآآآ ,, ( ربي يوفقك
ياشوق .. ربي يسعدك و يسخر عصام لك .. )

بعد ماطلعوا ..
ام هشام / يلااا رنوومـآآ مشينــآآ
رنيم وهي تلبس الشيله على شعرهــآآ / ايواا جــآآيهـ ..
وطلعت ..

::::::::::::::::::::::::


غــآآب القمر .. وطلع النور ..
والغيوم منتشرهـ بالسمــآآ ..
تخترق منهـآآ اشعة الشمس الباردهـ ..

::
ريحة الورد والعطور منتشرهـ بكل زاويهـ ..
ريحة عرسـآآن ..
شوق طلعت من الحمام ولبست جلابيه راقيه من تصميم
المصممه الكويتيه ( انسام الخلف) ,, لونهــآآ اصفر مع فوشي
حطت لها ميك اب صباحي كحله وغلوس فوشي ..
شالت الربطه من شعرهــآ الأسود الطويل وتركته على جنب ..
وطلعت من غرفة التبديل ..
بخطوات هاديه جلست على طرف السرير ... وطبعت قبله على خده
وبنعومه / حبيبي عصام ..
عصام فتح عيونه بتثاقل / هااااا
شوق قربت اكثر ومسحت على شعره بدلع تحسس خصلاته / شنو هااا ..
يلااا .. اصحى .. الساعة 9 ونص ..
عصام من شافها جنبه كأنها ملاك ابتسم / صحيتي ؟؟
شوق بأبتسامه / ايوااا من ربع ساعه ..
عصام اتكأ عالمخدهـ .. بعيون نعسانه / اووكيه .. طيب ابعدي خليني
انزل ..
شوق مسكت ايديه .. وساعدته ينزل من السرير / حيااتي البانيو جاهز ..
عصام بأبتسامه / اووكيه ..
ومشى .. ودخل الحمــــآآمـ ..
وطول ماهو يمشي نظرات شوق ماتركته .. وماالتفتت الا ليمن
دق جوالهــآآ ..
راحت لعند التسريحهـ .. وردت .. على صاحبتهااا

شوق بأبتسامه / هلاااااااا ميشوو
مشاعل / هلااا قلبي .. صباحية مباركه يااعرووس ..
شوق حمرت خدودها / الله يبارك فيك يااقلبي ..
مشاعل / هااا وش اخبارك مع عصاام ..ان شاء الله كل شي اووكيه ..
شوق / ههههه اووكيه ..
مشاعل / اووكيه اخليك جنب حبيب القلب بس حبيت ابارك لك ..
شوق / ههههه اووكيه حياااتي .. باي

:::::::::::::::::::::::

رنيم جالسة بالصاله وتحكي مع ندى ..
رنيم بنبرة ذايبه / اووووهـ ياندوش شفت وليد وقلبي طاح من مكانه ..
ندى تحمست / بالله .. متى وكيف ؟
رنيم / البارح .. لمآآ طلعت من القاعهـ شفته مع اخوك عبدالله ..
ندى / هههههههه خقيتي اجل ..
رنيم / اسكتي .. اول ماشافني اناظر فيهـ ابتسم .. ياحلاة ابتسامته
ياندوووش ..
رنيم كل عقلهــآآ وتفكيرهــآآ بالحب الكبير" فيصل" اللي هاللحين
تعيد ذكراهـ وتنعش حبهــآآ من جديد !!
ندى بجديه / تتوقعي جــآآي يخطبك ؟؟
رنيم بلمت / هـــــــــــآآآ
ندى / الحمد لله على عقلك بس .. اقوول بس متى راح تروحي لأختك
شوواقه ..
رنيم / بعد شوياات ..
ندى / اووكيه قلبي انا اخليك .. ابصحي رنووود مصختهااا في النووم
رنيم / ههههه اووكيه .... يلااا باي

:::
ندى دخلت غرفة ريناد .. وبصوت عالي / رينااااااااااد .. وش ذا النوم
ريناد تأففت وغطت نفسها بالبطانيه .. والتفتت للجهه الثانيه ..
ندى جلست على طرف السرير وشالت منها البطانيه بدفاشه ..
ريناد بصوت باين عليه النوم / اوووه ندووش .. خليني انااام
ندى / بسك نووم .. مااكتفيتي ؟؟
ريناد / حرام عليك مانمت الا بعد الفجر .. بلييز اتركيني شووي
ندى بعناد / نووو ..<< وبرجا / يلااا قلبي تراني طفشانه ..
ريناد اتكأت عالمخده / اووكيهـ .. انتي ماتخلي الواحد بكيفه ..
نزلت من السرير .. ودخلت الحمــآآم ..
ندى بصوت عالي / رنووود انا احتريك تحت ..

::::::::::::::::

وعلى طاولة الأفطار ..
خلود بأيدهـآآ قطعة توست مادته لفم عبدالله / همممم ..
عبدالله وهو يمضغهـآ يأشر لهــآآ بالقبول .. والرضــآ ..
خلود / حلوو ؟
عبدالله بأعجاب / عسسسسسسسسسل
خلود تتنهد / العسل انت والله ..
عبدالله بنظرات تدوخ / يلوووموني في حبك ..
خلود بدلع / لأن ماعندهم ذووق ..
عبدالله بنفس النظره / ولا حتى عندهم نظر ..
خلود خقت من نظراته وحمرت خدودهـآآ ..
عبدالله قرب منهااا اكثر وقرب الكرسي وضربهاا بكتفه
على كتفها بخفه / امووت باللي يستحوووووووون انــآآ
خلود ابتسمت بدلع / عبووودي ..
خلود / قلب عبودي .. قلب عبد الله بكبرهـ ...
خلود بجرآهـ باسته على خدهـ / احبك كثر الكون ..
عبدالله / ياااااااااقلبي .. مااقدراناااا .. انتي شكلك ماراح تخليني
اكمل فطوري ..
خلود بسخريه / كمل حد ماسكك .. هذا الفطور جنبك ...
عبدالله لف ايده عند خصرهــآآآ / لااا انا مااشوف جنبي الا انتي
وبس ..
خلود بتفكير / طيب انا ابفطر .. وراح أاكلك اووكيه ..
عبدالله مسك ايدهــآآ ووقفهــآآ / لااا مالي نفس افطر ..
ابرووح اكمل نوومتي .. واليوم ياحلوة الجمعة مافي دوااام ..
خلود تحاول تغير الموضوع / طيب انــآآ ابفطر .. واغسل
الصحوون .. و ..
عبدالله قرب من اذنها وبهمس / لاااا .. يعني بتتركيني انام لوحدي ..؟
<< وعلاا صوته بعد مابعد عن اذنها / مايرضيك صح ؟
خلود وهي تناظر عيونه بأستسلام / اكيد ... مايرضيني !!
عبدالله حط ايدهـ على جنبه وهو يتألم / آآآي ..
خلود / هاا وش فيك ؟؟
عبدالله / لا لاا ولا شي .. الم بسيط رااح
خلود / حبيبي صار لك مده على هالحاالهـ .. كان رحت الدكتور عالأقل ..
عبدالله / لا .. لاتشيلي هم .. بعدين ارووح ..

::::::::::::::::::::::::

وشلون أسامح عيّت النفس عيّت
مازال في جوفي بقايا مـراره

غيدا جالسة بالغرفهـ ..



وعالسرير منزلهـ رجولهــآآ عالأرض .. وبحاآآلهــ تفكير ..!!
الا تدخل عليهــآآ امهاا .. / غيدااا
غيدا بسرعة رفعت راسها وبصوت مبحوح / احممم ... نعم ..
ام سعود جلست على طرف السرير وبجديه / اسمعي .. ترى ابوك
مايدري عن موضوعك .. وحنا مانبغاه يعرف أي شي ..
خلك طبيعيه .. وانزلي معنااا .. وكلي معنااا .. فاهمة
غيدا لمعت عيونها / اجل وش قال عن الخطبه ؟؟
ام سعود / ماقال شي .. الوضع طبيعي .. جايين ويخطبونك ..
والملكه راح يستعجلوا فيهــآآ .. والزواج قريب ...
غيدا / مامااا انا خايفه ,,
ام سعود بحسره / خايفه ؟؟ مو هذا اللي تبينه .. ولااا ناويه عالفضايح
وسواد الوجه لناا كلناا ..
غيدا غرقت عيونها واحمر انفهاا / والله مو مني .. هذي دانووه ..
انااا مالي ذنب .. ليه ماانتم فاهميني ..!!
ام سعود تهز راسها بحسرة / اللي صار صااار ..
غيدا قربت من امهاا وحطت راسهاا على صدرها وهي تبكي / ماماا بليييز
طبطبي علي .. محتاجة لحظنك .. لا تقسي علي بليييز ..
ام سعود ببطئ حطت ايدها على شعرهــآآ تتحسس خصلاتها الباردهـ
الطاافيهـ .. / غيداا والله مايهون علي اشوفك بهالحالهـ .. تدرين
وش اتمنى كل مامريت على غرفتك .. ان الأرض تنشق وتبلعني
ولا اني اشوف بنتي اللي ربيتها على ايدي تخون اهلهااا وتلعب
بشرفهــآآ وعرضهـآآآآ ..
غيدا وهي تتشاهق / كفـآآيه .. ماابغا اسمع شي .. قلت لكم آآآسفه
واذا مارضيتوا علي ... ماراح اسامح نفسي ابد .. ويمكن انتحــ
ام سعود قاطعتها وكفكفت دموعهااا / خلااص بلااا بكي ... يلااا روحي
اغسلي وجهك .. علشان تنزلي وتتغدي معناااا


::::::::::::::::::::::::::

الساعة 2 الظهر
المستشفى
هشام دخل الغرفه وبأبتسامه عريضه / هلاااااااااااااا
لميس بأبتسامه / هلااا وغلاااا
هشام قرب منهااا وباسها على خدها / حيااتي كيف صحتك هاللحين ؟
لميس بتعب / امم ماشي الحال ..
هشام / لا تشيلي هم .. اكيد لما تشوفي بنتك وولدك راح تـ
لميس قاطعته بلهفه / متى ؟ ابغا اشوفهم هاللحين ..
هشام / ههههههههه
لميس برجا / تكفى .. ابااشوفهم حرااام عليكم .. كلكم شفتوهم الا انااا
.. انااا امهم ومااشوفهم ؟!!
هشام جلس عالكرسي وقربه من السرير / بتشوفيهم .. بس مو هاللحين
لميس / متى ؟؟
هشام / بعد شوياااات .. الدكتور يبغاااا يشوفهم ويفحص عليهم
لميس / جد ؟
هشام بمرح / ايوااا والدكتور طردني .. مايبغاني اشوفه وهو يفحصهم
لميس / هههههههههه
هشام يتنهد / فدييييييت ضحتك .. المهم حياتي اناا جاي اتغدا معك
لميس / جد .. وش جبت معك ؟؟
هشام وهو يطلع باللي بالكيس/ امي مصلحة لك اكل ماادري وش
اسمه ..

لميس اتكآت عالمخده / آآآهـ .. تعبت وانااا على هالحاله ..
هشام وهو يساعدهااا ويعدل المخده ورى راسها / لا تتحركي كثير
لا تتعبي نفسك ..
لميس عقدت حواجبها وعفست وجهها / طفشت .. ابروح البيت ..
هشام / بس تبي تروحين البيت .. ولا يهمك ياقلبي هاللحين آخذ لك
اذن خرووج ...
لميس بأبتسامه / لاااا تفرح كثير .. اناا ابروح عند مامااا
هشام عقد حواجبه / افااااااااااااا .. يعني ماتبيني ؟؟
لميس / ههههههههه الااا .. بس لازم اجلس عند ماماا ..
هشام / عاادي .. ابطيح عندك .. وابنام عندك بعد ....
لميس / ههههههههه حياك ..

::::::::::::::::::::::::::::::

دانه من البارح قافله على نفسها الغرفهـ ...
بعد ماطلع اخوهــآآ وهو متهور وفاقد اعصابهـ ..
صحت من النوم على صراخ امهــآآ وهي تضرب الباب
ام حسام / داااااانه ... افتحي .. وش ذا النوم ؟؟ الساعة 2 ونص
الظهر ..
دانه ببرود افتحت الباب ولا كأنها عامله شي .. / خير ..
ام حسام / وش ذا النوم ؟؟
دانه نفخت بوجهــها / اففف .. يعني الواحد حتى مايقدر ينام براحته !
ام حسام مسكت بيجامتها من كتفها / وبعدين معك .. عدلي اسلوبك ..
انااا امك يالحيوانه ..
دانه بأستهزاء / ههههههههه امي .. تو دريت تصدقين عاد !!
ام حسام بعصبيه / امك وتاج راسك .. واسلوبك هذااا انااا اعرف
كيف تغيريه ..
دانه بلا مبالاة / انتم وش فيكم .. البارح حساموه واليوم انتي
لا الظاهر انتم مشتهيين تتهاوشون ..
ام حسام / حسام .. ؟ البارح متهاوش معك ؟ وانا اقول اليوم
وش فيه متأخر .. ماجا البيت للحين ..
دانه / عــسا ان شاء الله متقلبه فيه السياره .. وافتــ
قطع حكيهــآ كف على وجهها من امهااا <<< طراااااااااااااخ
دانه فتحت عيونها للآخر وبصراخ / اطلعي برى ... قلت لك اطلعي ..
ام حسام بتحسر / ياليت ربي ماخذني يوم انا جبتك .. ولا اشوفك
عاقه بأمك كذا .. لاتحترمي امك ولا اخوك لا الكبير ولا حتى الصغير !!
دانه عاقده حواجبها ومو عاجبها حكي امهااا .. / وبعدين .. ابغا ابدل
اطلعي ..
ام حسام / طالعة طلعت رووحك ..

بعد ماطلعت امهــآآ
دانه ( والله مادريت اني قويه كذاا ... وحساموه الغبي هرب
مثل الكلب .. بس احسن شي انه ماخبر امي .. علشان ماتمنعني
من الطلعات .. !!!)
دانه كل همها هالطلعات اللي وراها مشاكل وبيع الهوى .. والنفس
والعرض ... !!
ماهمها حكي الناس .. امهااا .. اخوهااا .. اهلهااا ...
عقاب..و عذاب .. ربهـآآ ... الذي يمهل ولا يهمل !!
::
ام حسام بالصاله .. وقلبها مشغول على ولدها اللي طلع وحتى
ماشافته .. ( معقوله للحين بهالدوام ؟؟ وش فيه مايرد عالجوال طيب
اففف .. حسبي الله عليك يادانوه اكيد البارح تمشكلت معه !!)
وبعد لحظات .. انفتح الباب ..
ام حسام فزت من مكانها .. وراحت لعند حسام .. / حسام وش فيك ؟؟
حسام وجهه مخطوف واللي يشوفه يقول حد ميت عليه ...
ام حسام تعيد السؤال / يمه وش فيك ؟؟
حسام بلا مبالاه يحرك ايديه بحريه / مافيني شي .. شوفة عيونك ..
و فجأة ضحك .. وضحك بهستيريااا / هههههههههههههههههه
ام حسام بأستغراب وخوف بنفس الوقت / حسام وش فيك ؟؟
وش فيك كذآآ ؟؟
حسام مشى ليمن جلس عالكنبه وبأسترخاء / يمه هههه
انتي امي ولاا انا غلطان ؟ << وحدق عيونه عليها / الااا امي
الا وش جابك هنااا .. !!!
ام حسام بنظرات استغراب اكثر قربت منه / حسام .. سكران ؟؟
حسام بهستيريا / هههههههههههههههههههههههه
انا سكران ؟؟ روحي لبنتك .. ديماا .. مادري دايــ وش اسم بنتك ؟؟
ام حسام حطت ايدها على جبهته / لاااا الولد قااضي .. البنت
من جهه والولد من جهه ..
حسام بعيون ذابله يغمض ويفتح ببطء / ابعدي عني ..
اناا بروح اربي بنتك .. وضوق عيونه << يمه ترى بنتك امس شفتها
مع واحد ..
ام حسام شهقت وحطت ادها على فمها / هاااااااا انت وش تقول ؟؟
الظاهر انك سكران وماتعرف تثمن كلامك ..
مسكته بالغصب ودخلته الحمام ..
وفتحت مويه المغسله .. وسندت راسه عليها .. والمويه الفاتره تصب
فوق شعرهـ !
حسام يحاول يفلت منهااا .. / ماابي موويه .. ماابي اتروش
ابعدي عني ...
ام حسام ماسكته كويس / بلا هرج فااضي .. اناا هاللحين
اللي ابربيك ..
حسام رفع راسه بقووة / انتي ماتفهمي صح ؟؟
اصبري افهمك .. << ومسك ايدها / تعااالي معي
ام حسام / وش هاليوم .. مافي حد صاحي بهالبيت !!
حسام وهو نفس بسرعه / تعبت .. لحظة ابجلس ..
ام حسام / وش تعبت .. امداك مشيت خطوتين على بعضهم ..
يلااا فتح مخك .. وبلااا هبال وحكي فاضي ..
حسام تمدد عالأرض وطلع من جيبه صور ...
صور فضيحة دانه ... وهي شبه عاريه ..
وهو يلوح بالصور .. / هذي اختي ؟ !! يمه تعالي شوفيها
ولااا اقول لك ابعدي .. مايصلح لك تشوفيهم .. عييييييييب
ام حسام فاتحه عيونها للآخر عند الصورة اللي طاحت قدامهاا
وشوي شوي نزلت وجلست عالآرض ورفعت الصوره وايدها ترجف
بقوووة / د .. داا .. دانه !!!
حسام بسرعه اخذه الصوره من امه/ ههههههههههههه ايه
دانه .. تذكرت اسمها هاللحين ..
ام حسام بعصبيه عطت حسام كف على وجهه / استح على وجهك
تناظر اختك .. وهي كذاا ..
لمت الصور واخذت اللي بأيده بعصبيه / انت من وين جايبهم
وكيف ؟؟ هذي دانه ؟؟؟ معقوله ؟؟؟؟ وش صاير بالدنيااا ؟؟؟
حسام / ههههههههه يمه ... << وتأتأ / لا لاااا .. اقصد مدام
غبيه .. الصور جت بنفسها لعندي .. وقالت هذي اختك تعال وشوفها !!
ام حسام وهي تناظره بعصبيه / غبيه ؟؟؟ هذي اخر التربيه ؟؟
بصراحه توقعت كل شي منك الا هالكلام ..
ومشت والشياطين يناقزون قدامهااا وصعدت فوق وبأيدها الصور
فتحت غرفة دانه .. لقتها مقفله ..
>> دانه / مسااعد .. اناا نازله لك بعد شوي .. خلك على الباب ..
وبصوت عالي / خييير .. ؟؟
ام حسام بعصبيه ترفس بالباب / افتحي جعلك الموووت ..
دانه وقفت متأففه وفتحت الباب وهزت رجلهااا / نعم ..
ام حسام بعصبيه رمت الصور على وجهها / وش هذااا يادانوووه ؟؟
دانه عوجت فمها وبهمس/ وليييه .. اناا مااخلص من حساموه تجي
لي هذي !
ام حسام بعصبيه اكثر / ماتنطقي ؟؟ وش هالصور ؟؟ انتي ما ...
دانه قاطعتها بلا مبالاه / الصور وشفتيهم .. >> كتفت ايدها بثقه / يلااا
وش راح تقدري تسوي ؟
ام حسام مسكتها من شعرها وتهز فيها وبصوت مبحوح / ايا قليلة الأدب
والتربيه ... ايا الحيوانه .. يالسافله ..
هذي اخرتهااا فيك .. انت وش ناويه عليه ؟؟ ماتخافي من ربك ؟؟ مــ ...
وشوي شوي ينخفض صوتهــآ وتحط ايدها على قلبهاا / حرام عليك
اللي تسويه .. رفعتي ضغطي ..
دانه مكتفه ايدهاا با مبالاه وتسمع حكي امها من اذن وتطلعه من اذنها
الثانيه .. / خلصتي حكي ؟؟
ام حسام وهي تتنفس بقووه / حسبي الله عليك ..
دانه تهز راسه / اووكيه .. انا تاركه لكم البيت وطالعه .. ماعاد
تشوفوا وجهي ثانيه ..
اخذت عبايتهاا وقبل لا تطلع ..
ام حسام مسكتها من ايدها تمنعهااا بس مااقدرت .. رجولها
ماهي شايلتهااا .. الصدمه مأثره فيها مرررهـ ..
طلعت دانه من غرفتهااا ونزلت من الدرج ..
حسام وهو يصعد الدرج تلاقى بأخته .. ومن شافها تبدلت
ملامح وجهه وكأنه يبتسم وهو يأشر عليها / وين ... بتروحي
ههههههههه اكيد رايحه تـ
دانه قاطعته بشده / طالعه وتاركه هالبيت لك ولأمك ..
حسام مسكها من ايدها يتسائل ببلاهه / امي ؟ وينهااا ؟؟
من جيت ماشفتهاا ؟؟
دانه هزت راسها بلا مبالاه / الحمد لله والشكر ..
وفلتت ايده منه بقووة .. وطلعت
تاركه كل شي ورى ظهرهـآآ ..!!


:::::::::::::::::::::::::::::


ريناد وندى .. بالصاله يناظرون التلفزيون ..



وحاطين اغنية حسين الجسمي ...

والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك أنت ألي رحلت
وكيف بصبر عالبعاد
وكيف
بنثر هالورود عالبعاد وكيف بنثر هالورود.
ما وعدت إنك تقاسمني المحبة
وتبقى لي حب
ولدروبي دليل
بس البعد كان أقرب وأرحم حسب الله وحده نعمة الوكيـل.

روح أنـا راضـي بغيابك يا حياتـي
هاذي قسمة لي
وهذا لي نصيب
كل شمعة تضوي وتشرق حياتـي
انطفيت ورحت في وقت المغيب...انطفيت ورحت في وقت المغيب..

والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك أنت ألي رحلت
وكيف بصبر عالبعاد
وكيف
بنثر هالورود عالبعاد وكيف بنثر هالورود

ندى تتنهد / أي بالله مايسوى ..!!
ريناد ضربتها على كتفها بخفه / ههههههههههه اشوفك عشتي جوو
ندى / ههههههههه مرررهـ
ريناد وهي تشرب البايسن / طفشاانه .. وش راييك نطلع ..
ندى / وين ؟؟
ريناد / اي مكــآآن ..
ندى / ياحلووة اليوم موعدي للجسله ابنظف بشرتي .. تجي معي ؟
ريناد / ماني مصدقة ان زواجك الأسبوع الجاي .. والله الأيام
تركض ..
ندى / بالعكس .. احس الأيام مررره بطيئه .. من زمان وانا متملكه
ريناد / هههههههههههههههه الااا متشووقه انتي ووجهك ..
ندى حمرت خدودها / احللفي عااد ..
ريناد / ياحلاة خدودك بس .. هههههههههه
الا يدق جوال ريناد ..
ريناد اختفت ضحكتهاا / ندووش هذا رقم بيت خالتي !!
ندى / طيب ردي وراك بلمتي ..
ريناد اخذت نفس عميق وردت / الووو
ام حسام بصوت مبحوح / رينــــــــــ اااد
ريناد / هلااا خالتي .. اخبارك ؟
ام حسام وهي تبكي / يمه الحقي علي .. بـ
ريناد قاطعتها بخوف / خالتي وش فيك ؟؟ تبكين ؟؟
<<< ندى / وش فيهــآآ ؟؟ ليه تبكي ؟؟؟
ريناد / طيب طيب .. دقايق واناا عندك .. باي
ندى / خير وش صاير ؟
ريناد بخوف وربكه / ماادري .. بس تستنجد فيني .. تبغااا المستشفى
والله مافهمت عليهاا ..
ووقفت / ندووش اناا رايحه لهاا طيب ..
دخلت غرفتهاا واخذت عبايتهااا وركضت وهي تمشي عالدرج ..
ندى / اصبري .. راح اجي معك ..
ريناد وهي تمشي مستعجبه / لااا خلك .. ماله دااعي ..
ندى / اووكيه قلبي طمنيني ..
ريناد / اووكيه

:::::::::::::::::::

دانه ومساعد وصلوا للشقه وهما مبسوطين عالآخر
صوت الأغاني ..
والميوزك الصاخبهـ ..
وريحة الشقة كلهااا خمر ..
مساعد راح قدام العربانه المليانه من جميع انواع الخمور ..
واخذ علبهـ / تبغي تجربي هالنوع ؟
دانه براحه / بكيفك … اي حاجه اهم شي انسى اللي صار
الغثااا اللي بالبيت ..
مساعد بخبث / افااا عليك .. راح تنسي كل شي ..
وحتى اسمك اذا حابه ..
دانه شلحت الجاكيت بمياعه ودلع ماصخ .. وحطت رجل على رجل / لااا
اسمي ابغااهـ خله على جنب ههههه
قرب منها مساعد وبأيده كاسين وفيهم ثلج .. وممتع عيونه
فيهــآآ .. وكأنه اول مره يشوفهــآآ !!

:::::::::::::::::::

ريناد قبل لا تنزل من السياره كلمت السواق / شوف .. انتظر هناا
مافي يروح .. اووكيه
كومار / اووكيه اووكيه ..
ريناد نزلت من السياره .. وتوجهت للبيت ..
لقت الباب مفتوح .. دخلت بهدووء وبخووف بنفس الوقت !!
( اللهـ يستر بس .. !!)
فتحت الباب الداخلي ببطئ .. ودخلت .. ناظرت يمين وشمال
مالقت حد ؟؟ !!
وبصوت باين عليه الربكه / خــ .. خالتي .. خالــــــــــتي
ماسمعت صوت اي حد .. خافت اكثر ..
وهي عالدرج ..تنادي / خالتي .. دااانه .. وينكم ؟
حسام سمع صوتها تنادي وطلع من الغرفه …
ريناد بلعت ريقهااا / وينهم .. هذولا ..!!
حسام قرب بخطوات بطيئه / من انتي ؟؟
ريناد التفتت وراها وشهقتمن الخوف / حــ حـــ حســآآم
حطت ايدها على قلبهااا من الخوف .. تتحاشى نظراته وتلثمت بسرعه ..
حسام وهو يمشي يأشر لها تدخل غرفة امه بخطوات مهزوزة
ريناد ميته خوف ( وش فيه ؟؟ هذا ؟؟ اكيد سكران !! يارب استر ..
انااا وش اللي خلاني اجي لوحدي ! آآآهـ الحقواا علي ابموووت )

حسام دخل الغرفه ..
وريناد تمشي بخطوات بطيئة وبارده مرررهـ ..
ام حسام علآآ صوتها من برى الغرفه وبتعب / ريـــ ناد .. انتي جيتي ..
ريناد اسرعت بخطواتهااا ودخلت الغرفه وتجاهلت حسام اللي يناظرها
بنظرات فاترهـ مالهــآآ أي معنى ..
ريناد اول مادخلت / خاااااااااااالتي .. وش فيك ؟؟
ام حسام منسدحه عالسرير ووجهها مخطوف ..
ريناد قربت منها اكثر وباستها على راسهااا وجلست بطرف السرير
وبخوف / رحتي المستشفى ؟؟ اوديك ؟؟؟
ام حسام تهز راسها بلاا / مارحت ولا ابغا اروح .. انا خلاص
انتهيت .. ابموت ..
ريناد شهقت ولمعت عيونها / بسم الله عليك .. لا تقولي كذااا
طيب وش فيك .. وش اللي متعبك ؟؟
ام حسام نزلوا دموعهاا / آآآهـ يارنوود .. دانووه .. دانوووه
حسبي الله عليهاا فاضحتناا ..
ريناد / دانووه .. ( اكيد عرفوا عن سواليفهاا الماصخه !!! )
ام حسام بصوت مبحوح / وماكفاها كذااا .. طلعت من البيت
وماهي راده .. بتسود وجهنااا يارنووود ...
ريناد بخوف / طلعت ؟ وين راحت ؟ طيب اهي ايش عامله
بالظبط ؟؟
حسام قرب من ريناد وسحبها من يدها بقووة
ريناد بفزع وخوف / هييييه .. انت ابعد !! اترك ايدي وجع ..
حسام وهو يتنفس بسرعه .. ويتمتم بكلمات غير مفهومه
ريناد عقدت حواجبها / وش فيك انت ؟؟ وش تقوول ؟؟
حسام على نفس الوضعيه .. طلع لها الصور من الدرج .. وحطهم
قدام عيونهااا ..
ريناد من شافت دانه بهالوضعيه المرزيه .. شهق وغطت عيونهااا
بأيدها الثنتين / حساام … بلييز شيلهااا عن وجهي ..
ام حسام وهي تبكي / حساام حرام عليك … احرق هالصور
وراك محتفظ فيهم .. حرام عليكم لا تمووتوني انت الثاني ..
ريناد التفتت على خالتهااا ومبلمه / فهمووني تراني ماني فاهمة اي
شي .. منكم ..
حسام ضحك بقووة بهستيريااا / ههههههههههههههههه
ريناد ارتاعت من ضحكته .. التفتت وراها / بسم الله .. وش فيك انت
جنيييت !!!
ام حسام وهي تكح / هذا حالته من شاف هالصور .. كح … كح ..
ريناد ناظرته بخوف / وش فيك ؟؟ انت بعد مريض ؟
حسام ضاق خلقه / انتي وش فيك ؟؟ وش تبين انتي هناا .. اطلعي
ريناد بعدت عنه بخوف وقربت من خالتها / خالتي .. يلاااا قومي
معي اوديك المستشفى .. حرارتك مرتفعه مررره ..
حسام طلع من الغرفه وهو مو حاس باللي حواليه .. ولا حتى
بنفسهـ .. يحسه مثل الحلم .. الكابوس .. مو حقيقة ولا واقع ...
شي كاتم على صدرهـ ... يتصرف ببلاهه .. مصدوم باللي
شافه .. توقع كل شي منهااا الا هالشي ...
توقع بيوم يصيدها وهي تكلم حد .. او حتى يشوفها بمكان عام
مع حد ... كان شاك فيهااا من تصرفاتها انها ممكن تعمل هالحركات ..
بس اللي ماتوقع ان يشوف اللي شافه بالصوور حاله مخزية
وهي كاشفه !! و .... و ....


:::::::::::::::::::::::

المستشفى
دور الحضانة
::
دخلت لميس متشوقه مع هشام ..
لميس وهي تناظر وتدور بعيونهــآآ .. / هشووم وينهم ؟؟
هشام سحبها من ايدهــآآ ومشى معهاا ويأشر لها .. / هذولا ..


لميس لمعت عيونها بأبتسامه / ياااااااااااااااقلبي .. لا لاااا هاللحين انـــــــــــآآ امووووت !!
فلتت ايدها من ايد هشام وقربت ناحيتهم اكثر ..
لزقت وجهها عالزجاجة اللي تفصل ما بينهم .. / هذولااا عيالي
<<< التفتت على هشام وعيونها مغرقه / بليييز ابآآخذهم .. ابغاا
احظنهم .. واشمهم .. تكفى هشام قول لهم ..
هشام بأبتسامه / لحظة .. اصبري هاللحين اكلمهم يعطونك اياهم
وتشوفيهم وتشبعي منهم ...
لميس تناظرهم وتراقب حركتهم .. وشهيقهم وزفيرهم ..
نايمين على بطنهم .. ومغمضين عيونهم بأمان ...
لميس تحس بهاللحظة انها مالكه الكون بأسرهـ ..
احساس غريب .. وحلووو .. الأحساس بالأمومه .. !!!

:::::::::::::::::

ريناد ماسكه ايد خالتها وتساعدها بالمشي .. / خاالتي
لا تتعبي نفسك .. وهذا حكي الدكتور سمعتيه بنفسك ..
ام حسام بصوت باين عليه التعب / رفعت ضغطي .. الله
لا يوفقهااا ...
ريناد تقاطعها / هااا حنا وش حكيناا .. بلاااش عصبيه ..
ونرفزة ..
طلعوا من المستشفى وركبوا السيارهـ .. وتوجهوا لبيت
ام حسام ..

::::::::::::::::::::

لميس طلعت من المستشفى مع هشام ..
وراحوا لبيت ام عصام .. ام لموو
ام عصام تساعد بنتها تشيل عبايتهااا / هلااااااااا والله .. اسفرت وانورت
تو مانور البيت حبيبتي ..
لميس بأبتسامه / منور بوجودك .. وبوجود العروس !!
ام عصام / ماراح يكمل نور البيت الا ليمن يطلعوا عيالك الكتاكيت
هشام بمرح/ اوووه ماشفتيها خالتي قبل شوي كان بيغما عليها
من شافتهم ..
ام عصام / هههههههههههههه اخيراا شفتيهم ..
لميس وهي ماسكه ايد امها وتمشي بخطوات بطيئه / ايواا .. آآآهـ
ماما كيف ابنام وهما مو موجدين بجنبي !! خلاص احس تعلقت فيهم
ام عصام / ياحلااااتك الله ..
هشام / يعني هذا اللي يسمونه الأمومه ..
لميس / ايووه ... ليه مو جاي علي ؟
هشام / هههههههههه الاااا يااقلبي ...
جلست عالسرير وهشام ساعدها تنسدح كويس ..
ام عصام / انا رايحه اقول لعصام جيتي .. علشان ينزل هو وزوجته ..
بعد ماطلعت ام عصام ..
هشام جلس بطرف السرير وحط راسه بحضن لميس ...
لميس حطت ايدهااا على شعرهـ / فديتك صرت ابوو .. مبسووط ؟
هشام يتنهد / مرررررررره ... تدرين وش خايف منه هاللحين ؟
لميس / وشوو ؟
هشام / انك تنسيني .. وتهتمي بـ ليمار وميار .. وياخذونك
مني ..
لميس / هههههههه من جدك انت ؟
هشام / جد والله .. في كثير من الحريم اذا جاهم عيال ينسون
ازواجهم ومايهتموا فيه مثل قبل ..
لميس بدلع / بس انااا غير .. مافي حد بالكون يقدر ياخذني منك ..
انت ابو عياالي .. وتاج راسي ..
هشام بأبتسامه عريضه / ياحلاة ابو عيالي منك ..
عدل جلسته وباسها على خدها / امووووووووووووت فيك ..
لميس بحيا / وانااا اكثر ..
هشام / شنووو ياللي انتي اكثر ؟
لميس حمرت خدودها ونزلت راسهــآآ / يعني اموووت فيك
.. و ... احبك ..
هشام بأبتسامه / ياااااااااااااااااااااااااحلااااة هالبنت ياناس
لميس رفعت راسها / بشويييش .. وش هالحماس
هشام / ههههههههههههههههه
الا تدخل ام عصام وشوق وعصام ,,
عصام بحماس / هلاااااااااااااااااااااااااا
لميس / هلاااا بالمعرس والله ..
عصام قرب منها وباسها على خدها / هااا كيفك اليوم ؟
لميس / تماام .. هااا ازيك ؟؟ كيف شوق معك ؟
عصام بغمزه / جنااااااااان عسسسل ..

بهالوقت هشام يحكي مع اخته / مبرووووووووووووك
شوق بحيا / الله يبارك فيك .. عقبال مااشوفك تزف عيالك ..
هشام / هههههههههه آآآمين ..
شوق / وين اهلي ما جوو معك ؟
هشام / ليه هماا ماجآآو الصباح ؟
شوق / الاااا بس طلعوا بسرعه .. وقالوا راح يجوا ثانيه
هشام / تلاقيهم بالطريق هاللحين ..
شوق / الظاهر كذاا
هشام بجديه / هااا مبسوووطه مع عصام ؟
شوق حمرت خدودها / ايووة ..
وتقدمت عند لميس / عصااام ابعد خليني اسلم عليهااا ..
عصام بعد على جنب ... وقربت شوق ..
لميس / اهلييييييييييييين بالعرووس ..
شوق باسته بخدودهااا / اهلين فيك .. هااا قلبي كيفك ؟؟
لميس / كويسه .. بس مقهووره
شوق / افااا ليه ؟
لميس بدلع / مااحظرت زوااجكم .. والله قهررر
شوق / هههههههه ماحد قال اولدي قبل .. انتي مستعجله
لميس / آآآآآهـ الكل يلوومني ..
شوق بأبتسامه / يااقلبي اهم شي سلاامتك ..
الا يدخل بو عصام ... / اوووه لمووو جاااااااااات
لميس بأبتسامه / اهليين بااباااا

::::::::::::::::::::::

في بيت ام حسام ..
ريناد ساعدت خالتها وصعدت غرفتها علشان ترتاح ..
ام حسام وهي متكيه عالمخده / تعبتك معي ..
ريناد / افااا .. انااا وش سويت .. هذاا واجبي ..
ام حسام / الله يرضا عليك .. ويجزاك خير ..
ريناد / يلااا خالتي انا رايحه هاللحين البيت ..
ام حسام / ودانه .. ايش راح تسوي علشانهااا ..
ريناد / لا تخاافي ابحاول اتصرف ..
الا يسمعوا صوت حسام من بعيد (( افتحي .. دانوووووووووه
افتحي .. ابذبحك ... !! ))
ريناد ضاق صدرها من سمعته .. / انااا رايحه .. مع السلامه
ام حسام / رنوود .. شوفي هذااا لا يسوي بنفسه شي ...
ماادري اهو سكران ولا ايش ؟؟
ريناد بلعت ريقهااا بخوف / اووكيه ... ابشوف وش فيه !

طلعت من الغرفه بعد مالبست عبايتهااا وتلثمت ..
وبالممر .. لقته جالس عند غرفة دانه .. ويصارخ ويحكي
ببلاهه .. مره يضحك ومره يصارخ .. والأغرب من كذا
بأيده سكين .. ويضرب فيها الباب .. اللي صار كله خدوش من السكين !!
ريناد شهقت من الخوف ( سكيييييييين ... هذا ايش ناوي عليه )
حسام من شاف ريناد حوله .. وقف ويصارخ / داااانوووووووووووووه
ريناد وهي خايفه ( بسم الله ) / وقف لا تتحرك .. اناا مو دانه ..
حسام وهو يناظر فيها ويتفحصهاا / الااا انتي دانه ... مثل دانه !!
ههههههههه صح ؟؟ <<< وقدم خطواته
ريناد (( اآآآف اناا وش جابني ثاانيه هنااا ... )) / هيـــــــه انت بلااا
حكي فااضي .. وياويلك من قربت مني ... قلت لك اناا مو دانه ..
واترك السكين من ايدك .. <<< رفعت صوتها / قلت لك اتركهاا
حسام ماعطاهاا وجه او أي رده فعل .. قدم .. وقدم والشر بعيونه
ريناد بعدت بخطواتهااا لورى .. ليمن لزقت بالجدار ميته خوف
(( هذااا وش ناوي عليه ... بيذبحني المجنوون .. !!
لااااااااا وينك ماااااااااامااا تشوفي بنتك بهالحاله ... يارب
سااعدني .. ))
حسام بأيده السكين وقرب من ريناد بعيونه الذابله
اللي يشوفه يقول سكران وجسمه متخدر .. ماايدري ايش
حووله .. ومن اللي بجنبه .. الكل يناظرهم دانه ..
ريناد كان واضح انها تتنفس بقووة وبسرعه .. / حساااام ... انا
ريناد ... ماتفهم ... دانه ماهي هنااا .. طلعت ... روح دورها اذا تبي
انااا اتركني بحااالي ... بليييز لا تحاول تقرب مني .. وقف مكانك ..
حسام وهو يرجف مد السكينه بقربهــآآ ...
ريناد غرقت عيونهااا بخووف وهي تحاول تمشي على جنب
الجدار .. / حسااامووه اصحى وش فيك .. اناا رينااد مو داانه
مااتفهم .. يالغبي ..
حسام قرب منها اكثر .. وبعيونه الشر ..وهو ماسك السكينه بأيدهـ !!
ومن قرب ريناد خاافت اكثر وهي تبكي شالت لثامهااا / انااا ريناد
قلت لك انااا رينااآآد .... !!
حسام حس بربكه وهو قريب منها ومن جسمهااا
ريناد حست ان رجولها مو شايلتهاا .. اتسندت عالجدار اكثر ..
حسام وهو يناظرهااا حس ان الدنيااا تدور حواليه .. / ر .. ريناد
ريناد شمت ريحته وحست انها راح تستفرغ ان لزق فيهــآآ/ بليييز ابعد
عني .. اترك اللي بأيدك .. لا تحااول تقرب اكثر ....
حسام وهويصغى لحكيهااا طاحت السكين من ايدهـ عالأرض ..
ريناد بلعت ريقهااا الجاف وقلبهااا طايح برجولها / تكفى حسام
خليني امشي .. لا تحاول تمشي وراي ..
حسام يحس نفسه تو يفهم ويحس / انتي ريناد ؟
ريناد غمضت عيونهااا / ايوووه
حسام جلس عالآرض بحسره وتعب / دانوووه يارينااد ..
شفتي ايش سوت فينااا ...
ريناد فتحت عيونهااا ولقته جالس عالآرض ومنزل راسهـ
وبنبرهـ هادئة / حسااام ...
حسام وهو على نفس الوضعيه مارفع راسه / وش راح الناس
تحكي علينااا ... آآآآآآهـ ياليتها كانت بيدي هاللحين علشان اموتها
واموت العار والفضايح اللي جايبتهم لناااا ..
ريناد قربت بخطوات ثقيله .. وجلست على ركبهااا وحطت ايدها
على كتفه وهي ترجف / لا تشيلوا هم .. راح احاول اتصرف ..
حسام التفت عليهاا برجا / سااعديني .. ابغاا اوصل لهااا ..
ريناد / لااا لااا راح تجي بنفسهاا .. خلاص خل الموضوع علي
وان شاء الله مايصير الا الخير ..
حسام بسخريه / أي خير .. وهذي اصلا ماهمهااا شي ..
ماشفتيهااا طالعه مع سواد وجهها ولا هامهااا امهااا ولا اخوهاا
ريناد غرقت عيونها / المشكله هي بنت خالتي .. وأي شي
يمسهاا كأنه يمسني ..
حسام وهو يناظر ريناد .. قرب ايده من وجهها يكفكف دمعتهاا
ريناد حست بخوف بعدت قبل لا يكفكف دمعتها .. / انااا ماشيه
ووقفت ببطئ .. ومشت بخطوات ثقيله ..
حسام وقف ولحقهاا / رينااد
ريناد الفتت / بلييز اتركني لوحدي .. روح عند خالتي ..
حسام وقف وهي متبلم / ...........
ريناد عطته ظهرهااا ونزلت بسرعه .. وطلعت وهي اشووي
ويغمااا عليها من اللي صار ..

:::::::::::::::::::::::::

.. سمّني البرد ..
وتـ(غ)ــطّاني شويّ ..

اكتبني الحلمـ الحقيقي لـ / شـ(ع)ـركـ ..

دامـكـ [دفـاي] من الـ(ع)ــمـر ما أبي شيّ ..
بنـســى همومي كلّها بيـن [صدركـ] ..

ريهام بغرفتهــآآ وحاسه بالغربه لوحدهااا ..
امهاا بغرفتها وماهي حاسه بشي ..
وهي هنااا بين ذكرياتهاا واحلااامهااا اللي بدت تبنيهاا
تشوفها قدامهاا مبعثره .. مهدوومه ... وماحد يلمهاا
(( آآآهـ اشتقت لك ... حرااام عليك تتركني ... وانااا بأمس الحاجة
لك .. اناااا وش ذنبي طيب ..؟؟ اذا كل هذا فيني ؟؟ ))
((ح ـسافه ...
كيف ما أثر غ ـيابي فيك ولو مرهـ ...!
ح ـسافه ...
ياعديم الحس لاتأخذ ولاتعطي
ح ـسافه ...
كيف يجرحني بكلامه ويظلم ويخطي ...!
][ تـ ع ـال ][وناظر ج ـروحك غدت في داخ ـلي جمره
أنا وشلون أبنساها وهي في داخلي مبطي ...!
ذبحني جرحك بـ قلبي
علامه ليه مايبرى ...؟ )
نزلوا دموعهااا ... وكفكفتهم بعصبيه ..
طلعت من الغرفه .. لقت امها جالسه بالصاله تناظر التلفزيون
ريهام ( ادري انكم تتحاشوني .. وماتحبوني ... لأني ماني بنتكم !!
بس السؤال ليه ماخذيني دامكم بتعاملوني مثل أي قطعة بهالبيت
لا لهاا وجود ولا لهااا حس .. آآآآهـ لو تاركيني لوحدي بين كل اليتامى
احسن لي .. عالأقل احس ان هم مثلي .. لا ام ولا اب لهم ... )
بخطوات بطيئه .. جلست على احدى الكنبات ..
ام ريهام التفتت عليها / انتي هناا
ريهام / .........
ام ريهام / ظنيتك طالعه ..
ريهام بدون ماتناظرها / ماطلعت اليوم ..
ام ريهام / ولا انااا ..
طفت التلفزيون .. ووقفت
ريهام وهي تناظرهاا لمعت عيونها ..
ام ريهام مدت الريموت لها / تبيه ؟؟
ريهام بعصبيه وقفت ومشت ..
دخلت غرفتهاا وسكرت الباب وراهااا ..
ام ريهام / وش فيها هذي ؟؟ اكيد اللي خاطبهاا تركهاا
من عرف انهاا ماهي بنتنااا ..
اففف وينك يااحمد تجي تشوفهااا .. انااا مااعرف ايش
اعمل معهااا .. وكيف اتصرف معهاا ..

:::::::::::::::::::::

الساعهـ 8 المساء
تجمعوا بنات كيوت عند لميس ..



بس هالمره جمعتهم غييير ..!!
ريهام مو على بعضهااا ... تفكيرها كله لخالد ..
مادرت انها بيوم من الأيام راح تفكر فيه كذآآ .. وانها
تعلقت فيهااا بقوووة .. ماتصورت ابد يمر يوم من دون
ماتسمع صوته او حتى تشوفه ..
تحس انها لشافته تنسى العالم كله .. وترمي همومها ورى ظهرها !!
وريناد تفكر باللي صار لها اليوم .. وكيف راح تتصرف ..
وكيف تحكي مع دانه ... اللي تخاف منهااا ومن أي حركه
تعملهااا ... هي عارفه انها لو تتدخل بشؤونهاا راح تخرب حياتهاا
وماراح تخليهااا بحالهااا ..
رنيم تنتظر وليد يعمل شي ... وحتى لو نظره هي رااضيهـ ..
راضيه تناظره وبس !!
ندى / لموو ماهو بكيفك ماتحظري زواجي ..
لميس بزعل / وش اسووي شوفة عينك ..
ندى / لاااااااااا ماهو بكيفك .. يلااا شدي حيلك وقوومي بسك دلع
اسبوع عالسرير مامليتي ...
لميس / يعني هو بكيفي ! لااا تخليني ابكي هاللحين ...
ندى / لااا كل شي ولا دمووعك ...
ندى التفتت الجهه الثانيه .. / هيييييييييييه انتم ... ليه ساكتين
كذااا اللي يشوفكم يقول حد ميت عليكم ..
ريهام منسدحه على كتف ريناد ..
ورنيم حاطه ايدهاا على خدهاا ونعسانه ..
ريناد حاطه ايدهااا على شعر ريهام .. وتلعب فيه ..
رنيم بتفكير وهي تناظر ندى ولميس/ احسدكم .. انتي ولموو اخذتوا
اللي قلبكم يبيه ..
ندى شهقت / اللهم صل على محمد .. وعماا رنووم وش هالحكي
صلي على محمد اذكري ربك ... هاليومين انااا على طرف ..
رنيم / هههههههههه حلووة هذي على طرف .. لا تخاافين
ماباقي شي على زواجك ..
ريهام رفعت راسهاا وبهمس / رنوود انااا تعباانه ..
ريناد بهمس / حااسه فيك .. بس ماراح اسمح لك تحاكيه .. ترااه
اهو الخسرااان ..
دخلت شوق عليهم .. / هاااااااي
الكل / هاااااايااااااااات
ندى / وش جابك يااعرووس .. وين عصام عنك ؟؟
شوق جلست جنب رنيم / جاايين ربعه ونزل لهم .. واناا قلت انزل
عندكم ..
رنيم / شووق .. تعاالي بس ونسيينااا سوولفي معنااا


::::::::::::::::::::::::



{..آكَـِِّـِِّذٍَبٌَِ عًٍليَـِِّـِِّكَ آنْ قٌٍـِِّـِِّلتُِِّْ لـِِّكَ آقٌٍـِِّـِِّدًٍرٌٍ آنْسٌِِّـِِّآكَ..
.. حٍّـِِّـِِّآوٍلتُِِّْ لكَـِِّـِِّنْ مًـِِّـِِّآبٌَِقٌٍـِِّآليَ عًٍـِِّـِِّزٍُيَمًهٍَ

آنْ جًِْيَـِِّـِِّتُِِّْ آصٍْـِِّـِِّوٍرٌٍ حٍّـِِّآلتُِِّْيَ عًٍقٌٍـِِّبٌَِ فْـِِّرٌٍقٌٍـِِّآكَ ..

.. دًٍمًعًٍـِِّة حٍّـِِّزٍُنْ بٌَِعًٍيَـِِّوٍنْ طُْفْـِِّلهٍَ يَتُِِّْيَمًـِِّهٍَ ..**


خالد طلع من العيادهـ ...
وهو بالطريق للبيت ..
حس بوحدته .. بوسط هالعالم !!
يوم ماكانت ريهام حواليه .. ماحس بهالأحساس الفضيع ..
حس بقيمتهااا ...
اشتاق لهذيك الأبتسامه العذبه ولحكيهاا العفووي ..
ولأستهبالهاا وعربجيتهــآآ ..
من تبتسم يحس ان عايش بدنياا غير .. مافيه الا هو وهي ..
( آآآهـ .. كيف اناا اتركهاا وهي قلبي ...
كيف تخليت عنهااا بهالسهووله ؟؟
اهي وش ذنبهااا .. من جد مالها ذنب ..
علشان احكي معها بهالقسووهـ .. هي اللي فيها مكفيهااا
اجي اناا وازيد على قلبهااا ... )

اخذ جواله .. يبغااا يسمع نبرة صوتهــآآ ..
.. ( ReyRoo.... جاري الأتصال )
خالد يتنهد / آآآهـ ياأني مشتااق لهــالريرو ...

:::

ريهام ماسكه الجوال ... ومن عرفت انه خالد هو المتصل
تبدلت الواانهااا ..
ريناد تتسائل / هوو ؟؟
ريهام تهز راسها بأيه ...
ريناد بهمس / بتحكي معه ؟؟
ريهام بحماس / اكييد ..
وطلعت للجهه الثانية ومعها الجوال ..
رنيم بخبث/ وش فيهااا ؟؟؟ فجأة طب الحماس عليهااا ؟؟
ندى بعفويه / اكيد خااالد مافيه غيره ..
شوق / .........
لميس / هاللحين هي خطبهااا ماقال متى راح يملكوااا ؟؟
ريناد / نووو لسااا اممم ينتظروا ابوهاا يرجع من السفر ...

:::

ريهام تركت الجوال يرن ويرن ..
ماقدرت ترفعهااا وتحكي معه ...
كرامتهااا ماسمحت لهااا ..
وش بيقول ماصدقت من على الله دقيت عليهاآآ
ولا بيقول تنتظرني على جمر ..
رسلت له مسج .. عاادي كتبت فيه
( نعم .. وش تبغااا داق علي ؟؟ انااا ماعندي كلااام معك ..
)
خالد اول ماوصل له المسح .. تحطم .. / افاااا ماتوقعت بصراحه
هذا ردك ...
وكتب لهاا ( ريهام .. ابغا اعتذر منك .. انا بس انصدمت
من حكيك وظنيتك تمزحي .. بليييز لا ترديني .. )
ريهام قرآت المسج عدة مرااات ..
(امزح ؟؟ حد يمزح كذاا ..
آآآهـ ياخالد لو تعرف وش قد مشتاقه لك ..
ومشتاقه للحضن اللي ارتمي عليه بوقت ضيقتي ..
مشتاقه للحنيه والدفااا من نبرتك لنطقت بأسمي .. )
مرت 5 دقائق وهي في حاله تفكير ..
قطع تفكيرهـ نغمة جوالها من جديد ..
ريهام وقلبهاا ينبض ضغطت على زر الرد .. / آآآلووو
خالد من سمع صوتهاا ردت الروح فيه و بحنيه / مساء الخير هلااااااااااا
بهالصوووت
ريهام (معـك { طعم .. المسـاء غير
معك حتى السوالف \ غـير ! ) / ............
خالد بنبرة حزن / ريهاااام .. آآآنا مااقدر اعيش من دوونك ..
احس اني ضايع بهاليومين ..
ريهام / جرحتني يااخالد .. ارتكبتني ذنب اناا اصلااا بريئة منه ..
خالد / يااقلبي ماعاش من يجرحك ... خلاااص اعترف لك اني
غلطااان .. وهاللحين راح ارسل لك امي بيتكم اذا هذا يريحك ...
ريهام / لا لااا .. اذا تبغاني ارتاح من جد انسى الموضوع .. لا تكلمني
وتذكرني فيه ابد .. لانه ينرفزني ويسبب لي اكتئاب ...
خالد / من عيوووووووني الثنتين .. كم ريهام عندي
ريهام بأبتسامه / اممم وحدهـ ..
خالد بلهفه / وارق واجمل وحده بالدنيــــــــــــآآآ

::::::::::::::::::

بيت بو هشام النايف
بالصالهـ .. متجمعين ..



ام هشام / لااا خليكم عالأقل يومين زيادهـ ..
ام ايمن / لااا كفايه .. بكرا بالليل راح نمشي ..
ايمن / والله ماشبعنااا منكم .. ومن وجيهكم الطيبه ..
بس لازم نمشي وراناا اشغال ..
ايمن ( ولد وسيم .. وحبوب و خجول نوعاا ماا..عمره 27 سنة مدرس
فنية .. !! يهوى الرسم مرره )
بو هشام / أي اشغال ياابن الحلاااال .. المدراس ماراح
تفتح الا بعد اسبوع ..
نوره / خااالي ترى ايمن بالموت اقتنع يجي ويجيبنااا
صاير نذل هاليومين .. بالموت يتحرك ..
ايمن يعض على اسنانه / انااا نذل هااا انااا اوريك يالدبه
بو هشام / هههههههههههههههه العيال مو مثل اول
هب ريح ..
نوف / عمتي وين رنووم ؟؟ ماجات ؟؟
ام هشام / لاااا خليهااا تنبسط بيت عمها .. وانتم ليه مارحتوا معهاا ؟
نوف / لااا مو حابين نطلع ..
ايمن وقف / يلاااا انااا طالع ..
ام ايمن / وين بتروح ؟؟
ايمن / بروح افتر بشوارع الرياض .. هههههههه
ام هشام / بتدوووووووخ اجل .. الله يعينك
ايمن / هههههههه ..
ومشى وطلع ..
وتو بيفتح الباب الخارجي الا يصقع ..
رنيم ؟؟ / آآآآآآآآي ..
ورفعت راسها الا تلاقيه معلق بنظراتها ..
ايمن وهو مرتبك / رنيييييييييم !!
رنيم بعصبيه / ايه .. وش فيك ماتشووف ؟؟
ايمن ببلاهه / هااااااااا
رنيم / ههههههه اقوول من جيت ماشفتك ؟؟ وينك مختفي ؟
ايمن نزل عيونه وبعد عنهاا / مووجود .. ادخلي ... ادخلي ..
اناا طالع ..
رنيم وهي تناظره على جنب ( يؤؤؤ يستحي ياحلاااته .. )
ايمن قرب من الباب ورنيم مشت لداخل ...
ايمن ( هذي اللي امي كلمتني عنهاا .. بس جد حلوووة
بس احسهاا فااالتهاا مررره ... )

:::::::::::::::::::::::::::::


يتبع ...


الساعة الآن 05:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227