منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مآ يطآوعَ طبعيّ قلبيْ آلعنيْد ولآ رضىَ بآلغدر قلبيْ يُوم صدّ♪ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1120142)

♪ Sweera Alketbi 01-24-2013 09:17 PM

.
.
.
دقآيق و بنزل 3 برتآت ورى بعض

♪ Sweera Alketbi 01-24-2013 09:46 PM

( البآرت السادس )

http://im31.gulfup.com/aftd2.jpg


.




.




.




عالمسآ





ميرة: هآ يزوي شرآيج ف شكلي آحس وآيد متلبكة






حطيت إيدي ع خدي






:و ليش تتلبكين ياين يخطبونو انا ما ادري ترى إلآآ ياين يسلمون ما يحتآي هآ كله






ميرة: آبآ آكون آححلى منننهآ






:ميرووه مصختتيهآ عآد مآيصصير إلي تسويننه عيييب و الله الحرمه يايه تسلم و انتيحاطه عينج ع رييلها ترىصدق بديت آعصب





ميرة: حرام آنننآ آحححبه






:يععني هيه ما تححبه و آكييدهو يحبهآ ف خليهم بحآلهم




ميرة صدت ع المرآيه




ميرة: ما قلتيلي اننزين آنآ ححلوة




قممتعنننهآ




:لآ آنتتي تيسسه






وطلععت وآيد نرفزتني بتصرفآتهآ البايخة






.




.




.






حسنآ قآمت و طآلعت نفسهآ ف المرآيه




كآنت عيونهآ حمر ووآرمه




تمت آطالع نفسهآ




"آنآ بتغغير بستوي وحده ثآنية آنآ لآزم آتغير لآزم آستوي وحده ثآنية "




الباب يندق




حسنآ: منو ؟




مريم تفتح البآب : آننننننآ




حسنآ تيلس




مريم: كنتي تصيحين




تيلس عدآلهآ عترفي كنتي تصيحين




حسنآ مآ مسكت نفسهآ و تمت تصيح ف حضن مريم




مريم: خلىص حبيبتي زين شفيج




حسنآ تمت دقآيق




خلآف عدلت يلستهآ و مسحت دموعهآ




حسنآ: ما فيني شي بس من اليوم قررت بشغل فرآغي و بحفظ كم جزء من القرآن يرحيحني




مريم تمسك آيدهآ : هذآ آلصح آختتي و الله يثبتج ع الطاعه




حسنآ تبتسم






.




.




.




.






آم سيف : حي الله من زآرنآ




آم نآصر : الله يحيج الغالية




طبعآ آم سيف و آم نآصر يلسن يسولفن روآحهن و آنآ و ميرة و حرمه نآصر (مزنة)




ميرة: زين مزون و من متى آنتوآ معرسين




مزنه: و الله يعني قربنآ نكمل شهر ونص




:حلو بعدكم معآريس




ميرة: تزوجتوآ عن حب صح زين حكيلنآ




:آفف مييره كلتي البنت




مزنه: عآدي مآ فيهآ شي , آححم هيه تعرفنآ ف لنندن آول شي عرفت سيف و من سيف عرفت نآصر




ميرة: ما يستوي تقولين تعرفين سيف و هآلسوآلف (تضرب يزوي ع ركبتها بالخفيف) ترآهآ تغآرع الحب




ححمرو يههي




:لآ و الله




مزنه(متعجبة) : سسسيف يححبج ؟؟؟




ميرة: شوفي هم محيرين لبعض يعني بتكون آولهآ و آخرهآ من نصيبه




مزنه: تبين الصدق آنآ حسيت آنه يحب لآن آببد غيير عن البقية و ما يعطي أي بنت و يه , (هنيه عآد آلآبتسامة شقت حلجي )تصدقين ميرة تذكريني ف وحدة ؟




ميرة: هيه آخوي يحب الثقل و ما يعطي أي حد ويه , آذكرج ف منو




مزنه: و حده الله يذكرها بالخير كانت تدرس ويانا نسخه طبق الاصل مننج




ميرة: آييييييوآ قآلي سيف عنهآ , آقول مزون متى سويتوآ عرسكم




مزنه: نحن ما سوينآ عرس




:كيف جي ؟




مزنه: آنآ رفضت مآ آبى عرس و لا هالسوآلف آببدا ما اطيقها




:كل بنت حلمهآ تلبس الفستان الأبيض




مزنه: بس آنآ غير




ميرة: و يعني آهلج رضوآ بهالششي




مزنه تبتسم بحسره : مآ عنندي آهل




:مآ عليه حبيبتي " كسسرت خآطري وآييد حسسيتهآ تحس بآلي آحسسه " (صديتلميروه) خفي ع البنت بأسألتج




مزنه تبتسم : لآ عآدي لآزم تعرفون كل شي عنني عشان نستوي ربع آنآ ما عندي ربع




ميرة تبتسم بمكر : هييه آكييد لآزم نعرف كل شي




صديت لميرة و تنهدت




.




.




.








مريم و حصوه ف الإسترآحه إلي برع






مريمطالع حصوه و بصوت عآلي : حصيييييييص




حصهفززت : بسم الله زيغتيني




مريممعصبة : من سسآعه يآلسه ىرمس و حضرتج سرحآنه




حصهتتأفف : مريييوم آفكر




مريم: تفكرين ف شو ؟




حصه: شوفي الحين آححمدوه يدرس ف الهندسة و الهندسة مختلط يعني يشوف بنات آشكال وآلوان




مريم: آنتي ما عندج سالفة تصدقين !!




حصه: مريم عآد




مريم: آنتي لو تدرين شقى متخبل عليج آببد ما بتفكرين بهالشي




حصه: أخاف يخليني آنآ ما بعيش بدونه




مريمتتأفف




حصه تصآرخ : ما بعيش بدونه ما بعيش




مريم تحط آيدهآ ع ثم حصه عشان تسكتهآ




مريم: آشششش بس بتفضحينآ




حصه سكتت




حصه: آنززين ليش ما يخطبني عآدي يعني يخطبني و نعرس عقب الدراسة




مريم:آنتتتي وآييد مستلغثه ع العرس




حصهطالعهآ : مب ع العرس ع آحمدوه




مريم: مالت عليج آنتي و هو




منصور يآ




منصور: السلام عليكم




حصه& مريم : و عليكم السلام




يلس مجابلنهن : منو بيت عمي رآشد




مريم: هآيلآ آهل ربيع سيف عزموهم




جصه طالع منصور : فييك شي




منصور يطالعهآ : لآ ليش ؟؟




حصه: وييهك شآحب و بعد مضايق




مريم: ما عليج لآ تلومينه عايلتنا مستويه نفسيه حتى حسسنوه ما آدري شو مبدلنهآ




منصور يطالع مريم بهتمام




مريم طالع حصه : آنآ كنت ساعه آخبرج و آنتي سرحآنه




منصور: شو فيهآ




مريم: ما آدري تقول بيزييد وقت فرآغي بس آنآ ف هآلوقت بحفظ آجزاء من القرآن آببدا مافههمت شو فييهآ




حصه: حسسسنوه آخختج مآ غييرهآ و الله الدنيا دوآره




مريم تضرب حصه بيدهآ عسبت تسكت




قآم منصور و نش




حصه: تبين آحلف لج آن شي بين منصوروه و حسنوه




مريم: شيلي هالأفكار من رآسج




حصه: شفت تلفونه يرن و كان رقم حسنآ فييه و هو آنكر و قال آنه رقم ربيعه




مريم: حسنوه تسوي هالسوآيآ بس منصور ما يسويهآ




حصه: و آنآ قلت ججي بس آنآ متأكده شفت رقم حسننوه




مريم: متى شفتي رقمهآ




حصه: جي من يومين




مريم: يآني فضول




حصه: قومي عرفي السالفة منهآ




مريم: آوونه تعرفينهآ ما بتقول إلا إذا تبآ




حصه تتأفف




.




.




.




نوفف الصاله مجابله التي في بس عيونها ع شنط السفر من سمعت باب الحجرة سكر صدت آونها تشوف المسلسل




حمدآن كان طالع من حجرة بنته فطيم




حمدان: نوف




نوف آونه مندمجة ف المسلسل: هممم




حمدان: يوم آرمسج طالعيني




نوف صدت و طالعته بلآ نفس : نعم ؟




حمدآن: شفيج ؟




نوف: ما فيني شي آشوف المسلسل ؟!




حمدآن: آنآ مروح




نوفترد تصد ع التي في : الله يحفظك




حمدآن: ستغفر الله




وشل آغرآضه و طلع




نوف" يدري آني مضآيقه حتى مب فآيج يودعني من كثر ما مستعيل آففففففففففف آنآ شقآ ىبصبر بلآه الله يسامحه "






كآبرت في يوم الودآع و تصورت




إني على توديعك آقوى الموجه




و من يوم لوحت بيمينك و سافرت




ما خلت عيوني من الدمع حاجه






ونزلن دموعهآ بهدوء




.




.




.

♪ Sweera Alketbi 01-24-2013 09:47 PM

( البآرت السابع)
http://im31.gulfup.com/aftd2.jpg
.
.
.
تموآ ف الصآله ( آم سيف و ميرة و آنآ و يت
بعد مآ روحوآ آهل نآصر
آم سيف : طيبين هالنآس
ميرة : آحس شي ورها هآي مزنه ما رتحت لها
آم سيف : الله يهديج
و قآمت
: آنتتتي سخخيفة ما توقععتج جي معقول ميرة آنتتي جي
ميرة تأفف : شو سويت غلط ؟
: قصدج شو ما سويتي , عيب المره يتيمه و مالها غير ريلها و آنتي حآطه عينج عليه
ميرة : آحسسهآ جذآببه و خرييطه , آونه آول شي كانت تبى سيف بس شافته ما عطآهآ ويه غيرت ع نآصر مبينه بس آنتي خلج تمي دآفعي عننهآ بيطلع الصدق آخر شي
: يا الله
مريم : شو سوت ميروه بعد
: حآطه دوبهآ ف دوب المره المسكينة إلي ما عندهآ حد ف الدنيآ غير ريلهآ بس شقول آنآ الله يسامحهآ و يهديهآ
مريم طالع ميروه : آخخ بس جي ف خآطري آقول ل سيف عشآن يأدببج
ميره طالع مريم : مآ آهون علييج
مريم : بس لو يدري بيحفر لج قبرج إن شاء الله
: ليش ترمسن عنه جي , آنآ آشوف عكس جي
حصه : يحليلج آنتي مآ تعرفينه بعدج يسويلنآ فلم رعب يوم يعصب
ميرة : جننه طول اليوم يآكل فلفل دوم معصب عآد آنتي يزوي تحملي
: مآ يعصب إلآ إذا تسون شي غلط
قمت عنهن
: يلآ بسير الحين طولت بشوف يدوه جآن خذت دوآهآ
وروحت عنهم
حصه : الله يعينهآ و الله لو آنآ مآ خذذته
ميرة : آييييه عآد كله و لآ خويه
.
.
.
وصلت الملحق لقيت عوآش بروحهآ ف الصاله تشوف التلفزيون
: هآ عوآشوه وين يدوه عيل
عوآش طالع ساعتهآ : الحين عشر تعرفين يدوه من 9 تكون رآقده
: آففففف آلحين بآجر بتكون معصبة مني كله من ميروه طولت
عوآش : مآ علييج بتنسى
يت يلست عدآلهآ
: هآ ما شي تطورآت يديده
عوآش طالعني : رفضت
عقت حيآتي
: ليش إن شاء الله آنآ ما قلتلج تستخيرين و تفكرين زين
عوآش : سويت كل هآ بس ما رتحت للموضوع و بعدين بعدني صغيرة لآحقه ع هآلخرآبيط عمري 19 بدش 20
: آففففف ي عوآش خلج جي الرمسه و يآج ما تيب و لآ تودي إلي تبينه تسوينه شرات يدوه
قمت عننهآ
: يلآ بسير آرقد آنآ تصبحين ع خير
عوآش :و آنتي من آهله
.
.
.
نشيت ع الساعه 9 تسبحت و طلعت خآري لقيت يدوه فآرشه الحصير و يآلسه سرتلهآ و حبيتهآ ع رآسهآ
: شخبآرج اليوم يدوه ؟
يدوه : بخير الحمد الله آنتي شخبآرج
" غريييبة يدوه نست آني تأخرت آمس كآنت رآييقة "
بتسمت : الحمد الله
يدوه : زين يوم يتي كنت بنش آوعيج هب رقآد ترقدينه
: مآ حسيت ب عمري
يدوه : خلنآ من هآلرمسه , آبآ آرمسج ف موضوع
طالعتهآ بهتمآم : شو ؟
يدوه : آنتي تعرفين آن ولد عمج سيف آولها و آخرهآ بيآخذج , خآلج راشد و سيف يوني آمس و طلبوآ آيدج ع سنه الله و رسوله و آنآ وآفقت و قلت بخبرج
شققيتت آلححلج
يدوه : هآ ؟
ستحيت : آححم مآ آددري كيفج كيفج
يدوه : مبروووووك و آكيد ولد خالج بيصونج و بيفرحج و ع الآسبوع اليآي بتملجون
قمت و دخخلت عنهآ دآخل و آنآ مسستآنسه من الخآطر من زمآن مآ فرحت ججي
و آنآ دآخخله شفت عوآش و سيدده حضنتهآ
: عوآآآآآآش سسسييييف خططبنننني
جآبلتهآ
: كنت خآييفة بس الححين رتتحت , الحمد الله الحمد الله
عوآش تبتسم : مبرووووووووك تستاهلين كل خخير
: عوآش و آخخيرا ضحكت لي الدنيآ
.
.
.
مرت الآيآم ل يوم الملجة
ميرة طآلععني : يآ خختي طآلععه تخبليين
" كنت لآبسه فستآن برونزي خفيف بس حلو , و حآطه ميكب مب ذآك الزود لآني مآ حبه وآييد , و شعري مفرود طوله لين آخر ظهري و مسويتنه كيرلي "
ميرة : يآخخي بيتخبل سيف لو شآفج
ستحيت : ميروه بس عآد
ميرة : يويلي ع إلي تستحي
حسنآ تددخل
حسنآ : يا السلآم ع العروس
ميرة : هآ حسنوه من كمن يوم مى شفنآج مالج شوف
حسنآ : عنندي آمتحانات
: الله يوفقج حبيبتي
حسنآ : شو المعنويآت
: متووتتتتتره
حسنآ : مآ عليج بيهون كل ششي
" تذكرت آن حسنوه كآنت حآطه عينهآ ع سيف بس من شفتهآ جدامي آببد و لآ جننهآ مهتمه حسيت برآحه "
مريم تدخل
مريم : تعرفون من شوي يت مزنه حرمت نآصر و يآ عمتهآ ما شاء الله طلعت غرشوب
ميرة : مب ذآك الزود عآد
بعد سآعه
آحمد : هووود هووود
حسنآ نشت تشوفه
حسنآ : هآه
آحمد عطآهآ الكتآب
آحمد : خلييهآ توقع هنيه
حسنآ شلته : آوك
هنيه إيدي بدت ترجف و آنآ آشوف آلكتآب جدآمي
حسنآ تأشرلي ع المكان إلي آوقع فييه : هنيه و قعي
: بسم الله الرحمن الرحيم
ميرة : ويييييييت
فززيت
تمسك الكآنون
ميرة : الحين وقعي بصورج و آنتي توقعين
: حرآم علييج زيغغتينني
ميرة : ههههههههههههههههههههههه
" وقعت و صرت لسيف و سيف صآر لي ع سنه الله و رسوله ستآنست وآيد حسيت نفسي آسعد و حده بهآلدنيآ مآ آبي شي مننهآ غير سيف يكون من نصيبي و تحقق حلمي الحمد الله "
قطع حبل آفكآري صوت آم سيف إلي صآرت عمتي الحين آحم
آم سيف : مبرووووووك عروسستنآ
: الله يبارك ف حيآتج آم سيف
آم سيف تعقد حيآتهآ : شو بعد آم سيف ستويت عمتج آلحين تقوليلي آم سيف
بتسمت : حقج عليه عمتي
يدوه : و عرستي عآد الحين بتتعليمين تطبخين و تسوين كل شي , آنتي ستويتي حرمه الغآلي سيف هالله هالله فييه
ستحيت : إن شاء الله
ميرة عدآل مزنه
مزنه : مآ آصدق و عرس سيف
ميرة : الله يععينهآ ما تسمع الرمسه ميته فيه
مزنه : هههههههههه , عقبآلج حبيبتي
ميرة تبتسم : بعده وقت
روحوآ المعآزيم
يدوه : نزلي الميلس تحت ريلج بيسلم عليج
توترتت : لآ شششو مآببببآآآآ
يدوه : وآببببوييه يلآ نشي
مريم : يالله عآد نششي
" عرفت يدوه ما بتخليني ف حآلي ف قمت "
صديت لميره : تعالي ويآي
ميرة : لآ وين آبآ
: لين آلميلس ع الأقل
ميرة نشت : لين الميلس بس
وصلنا ل باب الميلس
مسكت إيد ميروه
: حرآم آنتيي بسست فرييند و تخليني و قت الضيق يآ خسآرة
ميرة : لى تحآولين مى بتأثرين فيني (وسحبت إيدهآ)
ميرة صدت للبآب شآفت فآطمه بنت حمدآن دآشه
ميرة : شوفي إنتي دشي سلمي عليه و بعد 5 دقايق بدخل فطيم تلطف الجو
: ففديتج , بسم الله

♪ Sweera Alketbi 01-24-2013 09:48 PM

( البآرت الثامن)
http://im31.gulfup.com/aftd2.jpg
.
.
.
و دخلت شافت سيف يلعب ب فونه و يوم شآفهآ و طآه ووقف
و قفت بعيد عنه
و بصوت يآ دووب ينسمع
: السلآم عليكم
سيف " بحآول آكون طبيعي ويآهآ مصيري آتم و يآهآ شسوي " : و عليكم السلام و الرحمه , ليش وآقفه هنآك تعآلي
رتجفت و تميت وآققفة مكآني " وييينج مييره يلآ "
سيف : اليييآزييه !!
: هآ
سيف رفع حيآته : هآ ف عينج , تعالي هنيه يالسه ف آخر الميلس ليش ؟
تقربت لين جدآمه و بينآ مسآفه
رفعت عيوني شفته يطالعني تلبكت ووخيت
سيف " معققوله بهآلجممآل بتتهوور فييهآ آنآ "
تقرب مننهآ و بآسهآ ع يبهتهآ
و هيه مآتت من المستحى , حط آيده ع ذقنهآ و رفع رآسهآ
سيف : سآعه آتريآج لين تنزلين
سكت مآ عرفت شرد علييه
سيف يلس : يلسي هنيه ( آشرلي عدآله ) و يلست
سيف : شخبآرج ؟
: طيبه الحمد الله , آنت شحآلك
سيف : بخير الله يسلمج
شوي و تدخل فطيم
" الحمد الله مآ بغيتي ميروه "
فطيم : ثو تثون (شو تسون)
سيف : تعآلي آنتتي يآلسبآله
فطيم تربع صوب سيف و يشلهآ يلسهآ جدآمه و بآسهآ ع خدهآ
فطيم تمسح ع المكآن إلي بآسهآ فيه سيف : لآ تبوثني ذعلآنه مننك وآيد (لآ تبوسني زعلانه منك وآيد)
سيف : آفآ شو سويت ؟
فطيم : كله تحوط تحوط تحوط
سيف : لآ آسير الدوآم مآ آحوط يا بنت الحلال
فطيم : لا تجذب علي آعرف آنآ ثلني (شلني) ويآك
سيف يبوسهآ ع خشمهآ : من عيوني بس لآ تزعلين
فطيم : بث بعدني ذعلآنه (بس بعدني زعلانه )
سيف : آففآ وليش بعد
فطيم : كله من حصووه
سيف يعقد حيآته : شو سوت هآلسآحره بعد ؟
فطيم : تثميني (تسميني) السوده و تقولي آثميهآ ( آسميهآ ) عمتي الشيخه حصيص
سيف : مآ عليه هآلهرمه خ آلقآهآ يويلهآ مني , و الحين رآضية ؟
فطيم : هيه بث ثتقت (بس شتقت) ل بآبآه
سيف : حبيبتي بعد كمن يوم بي
فطيم بدلع : طول
سيف بآسهآ ع خدهآ : بي مشغول هو الحين
فطيم صدت طالعني
فطيم : آنآ ذعلانه (زعلانه) *تأشر عليه* من هذي بعد
: آنننننآ ؟
فطيم : هيه
سيف : شو سوت هذي بعد
فطيم : تحنت و ما خبرتني آبببآ ححنى
سيف يطالعني معقد حيآته : ليش مآ تودينهآ تتحنى ويآج هرمه وحده , هآلمره مسآمحه بس المره اليآيه يويلج
بتسمت : المره اليآيه
فطيم : يوم العرث (العرس) بتحنى نفسج
آححرجتتنني فوق مآ آنآ متوترة يآبت طآري العرس
سيف : هيه و بتلبسين فستآن آبيض بعد
فطيم بوزت : بث مآشي معرث ( بس مآشي معرس)
سيف قرصهآ ع خدهآ : شو تبين معرس بعد ؟
فطيم : لآ بعدني ثغغيره (صغيرة)
سيف : هيه شآطره جي
صد صوبي
سيف : اليازيه آنآ آبآ آرمسج ف موضوع بس مب وقته الحين بقولج إيآه خلآف
: عن شو ؟
سيف : عن الفضول الزآيد خلآف بخبرج
قآم وقف و وقفت ورآه
سيف : آنآ بسير آلحين ديري بآلج ع نفسج "ووخآ ل فطيم " و آنتي بعد
" ححححنون وآييييد كآآن عككس إلي تقولي إيييآه ميرووه آونه يخخخوف و يهآزب , يوم عن يوم يككبر حبه فينني "
روح سيف
و طلعت فطيم من الميلس لقت جدآمهآ حسنوه
حسنآ : إنتي مآ رحتي و يآ آلماما ؟
فطيم : تثوفيني (تشوفيني) جدآمج يعني ما رحت
حسنآ تمسكهآ من إيدهآ و تقدوهآ
ودتهآ الببت و دخلتهآ الغرفة و رقدتهآ و خلآف طلعت عننهآ
و سآرت دقت الباب ع نوف
حسنآ : نوف نوف
نوف قآمت و فتحت البآب و عيونهآ وآرمه : هآه حسنوه
حسنآ تدخل : بسم الله شفييج
نوف تزيد ف صيآحهآ و تحظن حسنآ
نوف و هي تشآهق : حححمدآن حسسنآ حححمدآن تععببت مننننه
حسنآ يلست و يلستهآ عدآلهآ
نوف : حسنآ تخيلي من سآفر مآ كلف ع عممره يتصلي يسأل عن آحوآلي هآلكثر مستآنس بدونآ زيين ع الاقل يتصل يسأل بينه (تصآرخ) آنآ إلي آتصل بس آسأل عننه و كله يرمسني بدون نفس و آحيانا مآ يررد وقققحح و حيييوآن
حسنآ : بس حبيبتي هدي نفسج تعرفين حمدآن يحبجج و يموت فيج و لآ بيرضآ بلي تسوينه بنفسج آبببد
نوف : آحيانا آتمنى لو آنآ حبيت منصور بدآل حمدآن
حسنآ طآلعتهآ بهتمآم : ليش ؟
نوف : منصور بآلرغم من آنهآ بنت آخوه يسأل عنهآ آكثر من آببوهآ , يبخت إلي بتكون مرت منصور , آمآ آنآ قرآدة حظظظي
حسنآ : و الححين شبتسوين
نوف : مآ آدري مآ آدري بس لو يرد يتصلي بنسى كل شي و الله بس يتصل
حسنآ " كسرت خآططري وآييد معققول حمدآن يسوي فييهآ جذذيه "
.
.
.
( ف آول يوم درآسه للجآمعآت و المدآرس )
ميرة نآزله بسرعة لآبسه عبآه مفتوحه و متكشخة ع آلآخر
صدت شآفت سيف يلعب ب فونه تمشي شوي شوي عسبت مى يشوفهآ
سيف يصآرخ : الله يغرببل هىآلطططوله تعآليي
و وقفت ميرة مكآنهآ و قآم لين عنندهآ سيف
آم سيف : من ىصبححنآ شيآكم
ميرة : ولدددج مآ آددري شففيه
سيف : آننننآ مب حآلف مآ تططلعين ب عببآه مفتوححه مآ تفههمين آنتيي لآزم آحش رييولج
ميرة : شو فييهآ جآمعه بنآت هآي
سيف : آظن الأسآتذه مب بنآت و الريآيل إلي يبون حريمهم و خوآتهم الجآمعه
ميرة تنآفخ
سيف : يووم آرمسسج لآ تنآفخخين و سسيري بددلي و لآ و الله يآ ميرووه آلجآمعة مآ طبييينهآ و هآي ححلفه يلآ ببببدلي سسرعة
ميرة صدت ل آمهآ : آمآآآآآآه شو فيييه
آم سيف : سيري بددلي فكيينآ من صدعتكم ع الصبح
ميرة طآلععه : زييين
و سآرت تببدل
سيف : آممي لو مآ آلحششيمة لج جآن حششيت رييولهآ مآ تسستحي هآي "يصرخ" خخففي من المكيآج إلي ع وييهج آظن هآي جآمعة مب صآله آفرآح
آم سيف : خلآص خلهآ عننك يآهل
سيف : آممي مب يآههل يوم آقولهآ شي مآ تسمعه , آمي آنتي الشآهدة آنآ حلفت إذا شفتهآ طالعه بعباه مفتوحة ما طب الجآمعه
و ططلع

♪ Sweera Alketbi 01-24-2013 09:54 PM

.
.

.
السلآم عليكم ورحمه الله و بركآته http://fazza.ae/vb/images/smilies/00212111.gif
و آخخيرآ خلصت 3 برتآت آلحمد الله آعذروني إذا كآن شي آخطاء إملائية http://fazza.ae/vb/images/smilies/0027.gifhttp://fazza.ae/vb/images/smilies/0014.gif
إجآزة اليوم مآ لقيت حد يحوطني http://fazza.ae/vb/images/smilies/0021211.gif , قلت بيلس آكتتب آشغل نفسي بششي
آتمنى آلبآرتات تععيبكم و ما يكون فييهآ وآيد آخطاء
و ف آنتظار تعليقآتكم
* إذذآ تبون بآرتآت ف آسرع وقت آبآ آشوف ردود وآييد http://fazza.ae/vb/images/smilies/0003.gif
يلآ عآد آلححين فمآن الله


الساعة الآن 06:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227