![]() |
تكملة البارت الرابع في اليوم الثاني حمدان و نهيان يتريقون و ناشين و ما رقدوا من عقب الصلاة حمدان : بترقص اليوم نهيان ياكل و يطالعه و هو ساكت حمدان : أدري بك خرّاط مسوي عمرك مطوع بس يوم بتحس بالجو بترقص نهيان : ههههههه قالوا توأم بس مب مثلك في كل شي حمدان عاقد حياته : شقصدك نهيان يضحك عليه : ههههههه انزين ابلع اللي في فمك لا تغص حمدان :لا قوووول لي شقصدك هاااااه شقصدك نهيان : أنا اشك إني برقد اليوم في الصالة ما بروم اتم ناش حمدان : و الله تسويها أنت هههههههههه خاطري جيه أصورك و احط في الشاشة صوب الحريم .، الناس ترقص و أنت راقد نهيان : هههههههه و عاد يتحروني أنت حمدان : هههههههه صح صح خلاص عيل ..، و الله مالي نفس احضر عرسه .، هالإنسان مصصصصخرة نهيان : ترمس عن أخوك العود جيه تراه تضايج منك البارحة حمدان : الله يخسّه ..، دقيقتين و بيرضا و بتجووف صوب حميد يرمس : الحينه نرد ولا شو دانة بتعب : تعالوا عشان يلحقون البنات ع الصالون حميد : يلا تجهزوا أنا بلغي الحجز الحينه دانة : أنا تعبانة ما أروم أسوق حميد : خلاص بنجوف عواش ، بلاج يا العيوز خط يوم واحد جيه سوا بج دانة : انا عيوز ما عليه ما عليه ما برد عليك الحينه لاني منتهية ، يلا اجلب ويهك حميد : لا و الله ( قبل لا يكمل كلامه جان يسمع ) : طووط طوط طوط طوط طوط حميد : ههههههههههه غربلاتج صدق عيوز غرفة عواش و عليا في الفندق عليا تنشش عواش : أيييه عوااش ، عويش ، العوش نشي غربلاتج بنتأخر عواش في دنيا ثانية عليا : عوووووووووووووووش نشي بلاج كل ها رقاد ( يالسة تهز عواش بس بدون فايدة ) صوت جرس الغرفة نشت عليا تفتح الباب و هي بدون شيلة و لا واحد من طاقم الضيافة في الفندق عليا : ويعة إن شاء الله صكرت الباب و حطت شيلتها ع راسها و ردت فجت الباب عليا : ويعة ....، شو ؟؟ : ( ساكت ما يتكلم ) عليا : أيييه بلاك؟؟ شوي و يظهر راس ميثه من وراه : ترااااااراااااااااراااااا ><" حبيت أسوي لج مفاجأة و ما حصلت غير هالهندي و يبته عشان اندس وراه عليا تسحب ميثه من قذلتها : حسسسسسسبي الله عليج دخلتها الغرفة و صكرت الباب ميثه : آي آي ودري قذلتي بتظهرين عيوني عليا : يبالج و الله أظهر عيونج ... ، شو هالحركة البايخة هاه ميثة : اوووووووف انتي محد يمزح وياج يا السلندر عليا خاطرها تضحك ع الغباء اللي يستوي بس زاخة عمرها و تصرخ ع ميثه : ويعة إن شاء الله ويعة ويعة ميثة : تويعج قولي آمين ... ، وين عوااش عليا : راقدة سيري نششيها تعبت و انا انششها ....، ظهري حركاتج البايخة عليها جان تبين اتمين حيّه ميثة : لا بعيش و بتجوفين ركضت ميثة و عفدت ع ظهر عواش . اهني عليا تجمدت و الدموع في عيونها : ليش ميثة : ....... نروح عند زايد و مايد و حميد حميد : ميود عطني ساعتي زايد : ميود عطني الغترة حميد : ميود وين العطر مايد : افففففففففففففففف بشكارتكم أنا زايد : هههههههههه عيل شو مفكر عمرك مايد : لا و الله حميد : زايد يوز عن سوالفك مب وقته زايد : حبيبي ميوووود مايد : ههههه انت حبيبي سمعوا الباب بندق بقوة و الجرس نفس الشي حميد فتح الباب و هو معصب : خير ميثة و هي تصيح : حميد عواش ما تنش زايد و مايد و حميد ......... ركض لغرفة عليا و عواش في بيت شيخة ( مبارك ) حمدان يرقص و يغني : يا معيريس عين الله تراك و القمر و النجوم تمشي وراك حمد : اففففف صخ شوي حشرتني نهيان : افا هذا بدال ما ترتبش فياه حمدان : ها يزاي ما عليه الحينه بغير المود ححمد بقرف : صخ صخ صخ بلاك ما تفهم حمدان بعناد : يا معيريس عين الله تراك و البقر و الخرفان يمشون وراك و يا معيريس حمد نش من مكانه و عق البشت ع الأرض و ظهر برع الحجرة و هو معصب حمدان : بلاه ها نهيان : ههه شو فيه هههه ....، قال لك صخ حمدان : آآآآآآآآخ لو انا اللي بعرس فنننننننننننن نهيان : استغفر الله ظهر نهيان عشان يجوف اخوه حمد واقف حمد ع الدري نهيان من وراه بصوت خفيف و باستهبال : يا معيريس التفت حمد بعصبية نهيان : بلاك بلاك هذا أنا نهيان هههههه حط حمد إيده ع رقبة نهيان و لف راسه بقوة عشان يجوف حبة الخال الصغيرة عشان يميز حمد في داخله : ههه هيه نهيان هذا نهيان ههه الحمدلله اللي ما صفعته نهيان فج عيونه : خيبة ههههههههههههه بلاك ما تعرف تميز امنو انا و امنو حمدان حمد بإحراج : خخخ كمل كمل الأغنية خلني أضحك نهيان : هه ( في قلبه ..، ما ألومك يا خووي ليش انت متى يلست ويانا عشان تميز ) بلاك حمد : بلاني نهيان : حد يضايج في يوم عرسه حمد حس بنغزة : شوووف ...، هذا شي خاص فيه لا تتدخل أنت و مشى عنه نهيان .. كان يجوف حمد أخوه الكبير قدوته بس كل يوم يكتشف فيه شي يطيحه من عينه صوب شيخة ظاهرة من البيت هي و أمها و مريم بنت خالها و حرمة خالها شيخة لمريم : يااااااا سلام و أخيراً حد من إخواني بيعرس عشان أكشخ عدل أم شيخة و هي معصبة : شيخو و يهد ليش غيرتي الميك آب اللي اخترته لج؟؟ شيخة بتوتر : غيرته لا ما غيرته أم شيخة : أنا اخترت لج ميك آب أسود و انتي غيرتي و اخترتي فوشي شيخة في قلبها : ما يطوفج شي الوالدة أم مريم : شو تبينها خليها تختار اللي تباه أم شيخة : مختارة شي ما يليق ع فستانها أم مريم : شواخ حبيبتي ليش مختارة شي ما يليق ع فستانج ها فديتج شيخة : مرت خالي فستاني فيه فصوص لونها فوشي أم شيخة : بس أنا قلت أسود يعني أسود مريم تهمس لشيخة : و حياتج بإذن الله لونها أسود أم شيخة : سمتعي؟؟ مريم تهمس لشيخة : الله يعينج يا شويخ أم شيخة : ليش ساكتة ما تردين ؟؟؟؟ مريم تهمس لشيخة : لا شكلج انتهيتي ويا عمّوه أسود أسود شيخة بقهر : اووووووووووووووووووووووووووف انزين انزين انزين ماما و الله أسمعج .... و انتي مرييييوموووه جب شوي جب جنج الوسواس الخناس يالسة تحت أذني أم مريم : هههههههههههههههههههههه ويديه بلاج انفجرتي أم شيخة : شيخو و يهد شياج مرة وحدة هاه مريم : ههههههههههههههههه شيخة و هي تاخذ نفس طويييييييل : مااااااااااااااااااااااااااشي ..، وصلنا انزلن نزلن للصالون كل اللي في الصالون تقريباً ين عسبت يسلمن ع راعيات الصالون أم شيخة و حرمة أخوها العنود اللي هي أم مريم مريم شوي مغرورة بس طيبة كل وحدة بدت تتجهز أم مريم : وين العروس و أمها و بنات خالتها أم شيخة : حجزوا في صالون ثاني أم مريم في داخلها : كيف خليتيهم في حالهم هههههه شيخة تعامل أمها و لا كانه مستوي شي لأنه < < < < < < < < فتحت أم شيخة الباب عليها شيخة غمّضت عيونها ع أساس انها راقدة حبتها ع راسها و تمت تمسح شعرها ارتجفت شيخة لأن دموع امها طاحت ع ويهها مسحت أم شيخة دموعها عن ويه شيخة و قامت شيخة و و هي تصيح : أمايه ام شيخة : حبييييبتي انتي حبت شيخة ايد امها و راسها و رقدت عندها في الحجرة < < < < < < < < < < صوب هيا هيا : وينهم ياأمي تأخروا وايد أم هيا : أموووت و أعرف ليش ولا واحد يرد عفونه ابو هيا : شوالحينه أوصلكم الصالون و تتريونهم هناك ؟ أم هيا : لا لا خلنانترياهم ربيعة هياهند : خالتيه يلسي الحينه و هدي و إن شاء الله بيردون ع فوناتهم و بتعرفين وين هم هيا : إن شاء اللهيلسي يا أمايه هند : خالي روح الحينه و كمل شغلك و أنا بوصلهم في سيارتي هيا : هيه ياابويه روح أبو هيا : خلاص أنا بروح الحينه ( قرب صوب بنته هيا و حبها ع راسها ) اهتمي بعمرج يا روحأبوج هيا حبتأبوها ع راسه : تآمرني يا الشيخ في سيارة دانة شما زاخة إيد عواش و بصوت هادي : حبيبتي دلووووعة ..، ع شي ما يسوى خوفتينا عواش تتطالع شما و تحاول تمثل إنها طبيعية : هههه كيفي أتدلع لايق عليه شما : فديتج أنا والله يليق عليج ,,, بس امسحي هالدموع عواش تمسح دموعها و دانة تتطالعها في المراية الليقدام دانة : عوااااش لمتى يعني حبيبتي خلاص امسحي دموعج في سيارة حميد حميد و عليا و البشاكير و نوراي في سيارة زايد زايد و مايد وميثة علياتتصل ع فون عواش : ألو عواش بصوت مبحوح : ألو عليا : واااااافديت هالصوت التفت زايد صوبها : ترمسين امنوووووو مايد : امنووو هاه عليا بعناد تكمل : حياتي بلاه صوته زايد بعصبية : امنوووووووووووووووو عليا : ويعة ( تراويهم الفون ) عواش انزييين مايد : بايخة زايد : شو هارمسيها عدل عليا : هااه بلاه صوتج حبيبتي عواش : ولا شي عليا : شوو بعدج تصيحين عواش : لا لا ( و هي تتطالع شما ) حد يجوف شمّوهويصيح عليا : ههمالت عليج و عليها تمّي ويا شمووتج ...، حبيت أتطمن يلا اجلبيويهج مايد : هاهصكرتي ؟؟ علياا : هيه !!! زايد ومايد و بصوت عالي ويا بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عليا و شويبتصيح : بلاكم !! زايد : من شوي حبيبي و حياتي و الحينه اجلبي ويهج مايد : صدق ياالبنات ما منكم أمان عليا صاخة و منصدمة من حركتهم زايد و مايد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآآآي عليا : يااااااالله بايخيين سخيييفين ما شفت أسخف عنكم زايد و مايد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أسخف عنجماشي زايد : أويهأويه دق الخشب مايد : لا لا أنا ما بعرس زايد : دق الخشب يمكن تعرس قبلي و حرمتك تكون احلىعن حرمتي مايد : ههههههههههههههههه اثاريك بايخ شرات اختك زايد و هو يعايب ع عليا : لالا شو بايخ قصدكبااايخيين سخيييفييين مايد يقلد صوت البنات : ههههههه بخبر عليكم حميد عليا : و اللهو الله بخبره في سيارة دانة شمّا بصوت خفيف : عواش حبيبتي بتدسين عني ما بتخبريني ليش استوا بججيه عواش : لا ماأدس عنج بس بقول لج يوم نكون بروحنا دانة : شعندج انتي وياها تتصاصرن ؟؟هاه عواش : هههههماشي دانة : أوووووووووووبس ما دقينا لهيا >< أكيد روحوا عنّاالحينه عواش : هيهو الله الحينه بدق لها دانة : الله يخليج اعتذري لهم عواش : أووووك نخليهم يتفاهمون [ عواش و أم هيا ] بعد ما وضحواموقفهم وصلوا لبوظبي و سيدة ع الصالون و سلّموا ع أم هيا و هيا و هندربيعتها كانتهيا تتطالع عواش و هي مب متطمنة من حالتها و شما نفس الشي و كل وحدة منهن تبا تاخذ عواش ع جنبعشان تعرف شو اللي فيها ... صوب حمد و اخوانه حمد في الحمامالمغربي و فوناتهعند نهيان اتصلعدنان ربيع حمد : ألوووووووووووو هلا هلا المعرس حمدان سمع الصوت و جان ياخذ الفون عن نهيان : آهليييييييييين عدنان : امنو انت حمدان : بلاك يا الهفت ما عرفتني عدنان : حمدان المحشش ؟ حمدان : لا لا أنا ما أحشش هذا أنتاللي تحشش شو تبا ليش داق ع فون اخويه عدنان يعايب عليه شرات اليهال : ليش داق ع فوناخويه ... مالت عليك وين حمد حمدان : حمد يالس يتصلخ داخل ...، العرب يصلخونه بالماي الحار عدنان : ههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربلك صدق محشش حمدان : لا لا أناقلت لك قبل أنا ما أحشش انت اللي تحشش عدنان : يعني المعرس ينصلخ هاه ... انزينه خبرهإني دقيت له حمدان : يلا عقبال ما تنصلخ أنت بعد عدنان : بعيد الشر حمدان : هيه ابووويه لازم بعيد الشر .. عدنان : يلا يلا اجلب ويهك حمدان : ع أي صفحة .. ( بمصخرة ) هههههاي يلا يلا انت اجلب ويهك هو اللي متصل و يتفلسف عدنان : لا والله سمع صوت القطار بيت هزاع سلامة ترمسربيعتها ع الفون : لا فديتج يمكن أسير ع الساعة 9 ربيعتها : و الله بناتي مستعيلات ما أدري شعنهيبغن يسيرن من وقت سلامة : تعرفين البنات و مكرهن ربيعتها : برايج ... بجوفالبنات سلامة : يلافمان الله يالسعمر يلعب في الآيباد و مهرة تضاربه عشان ينزل لها ألعاب سلامة : بس عاد لا تضربينه عمر ركض صوب أمه واندس حذالها : ماما جوفيها مهرة : بخبر عليك هزاع سلامة ترمس عمرها : هزاع وينه ؟؟ ما جفته اليوم عمر : هزاع بيحطأصابعه في عيونج سلامة : لا في عيونك أنت عمر: في عيونها سلامة : خوز خوز عني بسير أجوفاخوك مهرة : هزاعراقد في سيارته سلامة : ويديه ....... شو تقولين عمر : هيه أم جفته اليوم الصبح راقد في سيارته سلامة ..، ( ربعتللحوي ) : عمر ..مهووور تعالوا في هاك الوقت سلامة ... تييبها و توديها مليون فكرة . خايفة يكون استوىلهزاع شي و ماتعرف كيف بتوصل لريلها ولا تعرف شو بتقول له لوسألها معقولة ... هزاع ... لا لا مستحيل ياربي عيل شو مرقده في السيارة وصلت لبابالحوي سمعت صوتسيارته ... الساعه 3 الظهر و السيارةمن صوتها كأنها تكح يبان إنها تشتغل من من وقت طويل فتحت سلامة باب السيارة و المسكين راقد حطت إيدها ع راسه كانحااااااااااااااااااااار تنششه و هو أبداً ..كأنه في عالم ثاني سلامة : هزاع .. هزاع ...، نش يا أميهنش هزاع نقز : هايت عواش سلامة عصبتشوي : عواش وين ؟؟ هزاع حط إيده ع راسه : بعدها ما ردت من دبي سلامة تصرخ عليه : لا تقول إنك يالس هني تترياها هزاع : هيه أترياها .. ( يطالع ساعته ) الساعه ثلاث و نص بعدهم ماوصلوا سلامة : أنتمينون ما تخاف تضربك الشمس و ابوك يسوي لي سالفة هزاع يرمس و كأنه سكران ...، من الشمس اللي ضاربةفي ويهه سلامةنزلته و زقرت الدريول يساعدها عشان يدخلونه فيالصالون عند هيا وبنات خالتها ميثةو دانة يختارون لون الميك آب و عليا ظهرت من الصالون تاخذ فساتين خواتها و توديهاالفندق شمّا تقربكرسيها صوب عواش : الحينه محد عندنا .. هههه يلا باكلج عواش تضحك والدموع في عينها : ههههه لا لا تاكليني حرامبتطوفج السالفة عقب شمّا : انزين فديتج قولي لي بلاج عواش : أنا انتهيت شما : أويييه شوهالرمسة عواش : هيه انتهيت ... ( راوتها المسج اللي في فونها ...، المسج اللي وصلها بعد ما سكرعنها هزاع و هي في سيارة حميد ) "" أنا مب فايج لج الحينه عشان أيلسأهددج كل همي كيفبتزوج وحدة من عايلتكم اللي ما تشرف صورتج عندي وقت ما أبا بفكر شو أسوي فيها "" شمّا مصدومة ... : يا ربي امنو هالنذل عواش : هذا الحيوان اللي هيا : ها شو رايكم عواش تمسح الدموع منعيونها هيا تقربصوبها :عواش حبيبتي ليش تصيحين دخلت ميثة : أنا أدري ليش تصيح شمّا و عواش يطالعن بعضبخوف هيا لاحظتنظراتهن : شوو فيها ؟ ميثه : هي زعلانة و تصيح لأنج انتي بتتزوجين قبلها ضحكت هيا و ضحكتشما عشان تلقط الموقف و حتى عواش ضحكت بس بغصه كــــــــــــــــــــــــآت |
السّلام عليكم و رحمة الله و بركاته أدري تأخرت وآأيد ..، لأني ما لقيت تشجيع للأسف :) بس رديت لأن في وحدة رمستني و طلبت إنيه أكمل الروآية طوّلت في البارت وآأإيد و غيّرت وايد اشياء و أتمنى البارت ينال ع إعجابكم و أتمنى عاد ما انصدم فيكم و اجوف ردود مميزة تشجعني |
مسسسسسوية البآرت ...، جزئين .. شو أسوّي أكثر من جيه |
hellooooooooooooooo |
روااااايه رووووووووعه وانتي محلاتنها جد جد طرررررررر وكسرت خاطري عواشي وشموتي ليش حرااااام ن تقدر تمشي ونتريا بارت يديد وسموحه منج م رديت عليج قبل |
الساعة الآن 06:49 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir