منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   أنا || سميتك الدنيا وأنتّ وش تسميني ؟ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1016322)

أشواق تائهة 09-30-2012 10:56 AM

البارت التاسع
بو مهره: يلا بنيتي قومي رقدي الوقت تاخر ووراج دراسه باجر ولا ناويه تغيبين
مهره: لا أبويه بس اتريا سلطان ما يرد علي
بو مهره: قومي رقدي ويوم بيي بيي
مهره: إن شا الله أبويه
"باست راس ابوها وراحت ترقد"
.
.
قامت من رقادها تحس خلاص الويع زاد عليها خلاص مب قاادره شكلها بتربي الحينه
فجر: أمييه أه تعااالي
بس محد يسمعها رصت ع روحها وراحت عند غرفه فطووم اختها لانها أقرب لها
فجر:"تدق الباب لانه مغفول" فطاااامي قوووومي فطااااااااااااامي
فطامي:"مدوخه من الرقااد" شووو "تسمع صووت صيااح فجوور فقامت تبطل الباب
فطامي: فجر شفيج
فجر: مب قادره اه بطني
فطامي: تعالي "قعدها ع الكرفايه" بروح اشوف اميه صبري
.
.
راحت عند امها وحصلتها واعيه بعدها
فطامي: ماماتي لحقي علي فجوور شكلها بتربي وايد تعبانه
أم فهد: "بخوف" يمى بنتي وينها الحينه
فطامي: بغرفتي.
.
.
ساعدت فجر بلبسها وطلعت
فطامي: اميه ايي معاج
أم فهد: لاا عادي انتبهي لفي وو حمده وحوور وو أي شي يصير اتصلي وو قفلي الباب عليكم
فطامي: اوكي
سوت اللي قالته امها وقفلت بيبان البيت
شلت في و خلتها مع حور وحمده بغرفتها وو تمت واعيه تجوفهم وتنتظر امها تطمنها ع أختها
فجأه تذكرت شي ووركضت ع غرفه اختها
.
.
شاف الساعه تشير لل 10 إلا ربع
أحمدواقف يرمس بالفون: وينك تاخرت علي يارياال قول زين محد ياا الحينه ولا ابتلشت ما بعرف شو بسوي ..... أنت شو عندك........ ايواا زين لا تتاخر دخيلك ترا والله ما بعرف شو اسوي
.
.
اتصلت لوليد ريل أختها
اللي رد عليها ب: هلا حياتي عمري
"انصدمت كيف جي وليد يرمسها ابد ما توقعت منه جي "
بس ردت للواقع لما
وليد: فجووور قلبي وينج
فطامي:"بخاطرها": وييه فشله زين ما قلتله شي انا نسيت اني داقه من فون فجورة
فطامي: وليد انا فاطمه
وليد:"ونبرة الخوف مبينه بصوته" فطامي فجر فيها شي شو فيها ليكون بتربي
فطامي: هيه وامي ودتها
وليد: باي مستشفى
فطامي: مستشفى ال.......
وليد: زين بسير لهم ومشكورة انج خبرتيني
فطامي: اصلا من اللويه نسينا وتوه يييت ببالي
وليد: يلا مع السلامة وديروا بالكم ع روحكم
فطامي: أوكي
.
.
أحمد: أووف والله قهر لو ادري انه بيورطني وبتأخر ما وافقت أووف شو جذه
قاام مقهوور ناوي يطلع من المستشفى ويورط ربيعه
وهو بالاستقبال صادف مرة عمه أم فهد مع فجر
أحمد: هلا عمووه خير شو فيكم
أم فهد: شكلها بتربي
أحمد: الله يقومها بالسلامة و يسهل عليها
.
.
ودخلوها بالغرفه وو دخلت معاها امها وتم أحمد يترياهم برع
.
.
قامت ع صووت حد يحاول يبطل الباب بس لان الباب مقفول مب قادر يبطله
مثايل:" صدت شافت غلا نايمه لا وبسابع نوومة بس لان مثايل نومها خفيف قامت"
سارت صوب الباب: منووه
فلاح: انا فلاح .. امم كنت بسولف معاج نسيت ان غلا وياج
مثايل: لا عادي اصلا قمت سير غرفتك وبييك
فلاح: اوكي
.
.
وعت غلا عشان تقفل الباب لان ما تعرف شو ممكن يصير وهم ما يخلون البيبان مفتوحه خاصه بوجود الخدم وو ان اهلهم محد
يات تطلع بس انتبهت انها لابسه كت وبرموداا فلبست فوقه رووب وسكرته وطلعت
.
.
مثايل: فلاح شفيك
فلاح: مضايق وايد تعودت ما ارقد الا وانا شاكي لج ما قدرت اليوم واايد ضايق خلققي
مثايل: شفيك
فلاح: ما عرف جي
مثايل: " انسدحت ع سرير سلطان اللي معاه بنفس الغرفه" اعتبرني محد
فلاح: ضايق خلقي من ابووي تخيلي اليوم كلهم يعايرووني اني ما عندي سيارة واني اخلي اخوي يوديني ويردني والله متفشل .. تخيلي محد منهم رضى يوصلني .. مثايل انا مب ولده ليش جي يسوي ليش سلطان عنده كل شي وانا ما عندي اي شي أبويه انا متفاجئ منه واايد وكل يوم اكتشف فيه شي يديد
مثايل: مثل ما انا اكتشفت ان عندي أعمام وعيال عم
فلاح:"يطالعها مصدووم" شوو
مثايل: علايه وفطامي
فلاح: شفيهم ليكوون ,,,
"قاطعته"": هيه بنات عمي
فلاح: كيف
" ردت فيها الذاكرة لقبل سنه بالضبط لما قررت تدخل علمي "
دورت اسمها باي شعبه محطايه
وهيه تقرا الاسماء
قرت
فاطمه سعيد سلطان ال...
علياء حمد سلطان ال..
اللي يطابق اسمها
مثايل عبدالله سلطان ال...
ولما سألت اكتشفت انهم بنات عم
يعني هيه بنت عمهم وهم ما يدروون
مثايل:فلاح 17 سنه من عمري قضيتها وانا ما عرف ان عندي بنات عم واعمام
فلاح: كيف تاكدتي واجهتي ابوويه
مثايل: لاا
" رجعت بالذاكرة مرة 2"
فطامي: نحن كل ويك اند نروح بيتنا العود وبجوف وبندور انا وعلايه جنسيه يدي وبنجوف أسم ابووج
.
.
فلاح: وجافوو اسم ابويه
مثايل: جافووه وجاافوو ان عندنا عم ثاني اسمه سالم وعمه وديمه اسمها محد منهم يدري عنه
فلاح: يعني اعمامي ما يدروون
مثايل: والله اعمامي ماعرف بس محد من الاحفاد يعرف اوو يمكن الكبار يدروون بس الصغار لاا
فلاح: ووش و السالفه
مثايل: والله مادري
فلاح: شو سالفه سلطان
مثايل:ممممم
فلاح: عنده سالفه صح
مثايل: يوم بيي اتخبره انا ما بقولك شي
فلاح: ليش
مثايل: يوم انت اتي تشكيلي ما اخبر حد حتى هوو لازم احفظ سره وما اخبر حد
فلاح: صح
مثايل: مممم فيني رقااااااااد
فلاح: سيري رقدي
مثايل: مب خايف ان محد بالبيت غيرنا
فلاح: تعودت
مثايل: حتى انا تعودت انام واصحى دوون اميه وابويه بس محمد ونورا وميثا اول مرة
فلاح: صحيح
مثايل: انا قلت لغلا تقفل الباب وهيه رقاادها ثجييل
فلاح: ههههه زين رقدي اهنيه مكان سلطان ونا براقبج
مثايل: تراقبني
فلاح: هيه براقب تنفسج
مثايل: لازم تحسسني بمرضي يعني
فلاح: مب عايبنج
مثايل: بلا بس ياليتني اجوف اهتمام اميه فيني شرا اهتمامكم
فلاح: فديت جيلا رقدي باجر ورااج مدرسة ويمكن سوالف يديده عن عايلتنا
مثايل: ممكن محد يدري عن السالفه حتى لو غلا
فلاح: اوكي محد يدري صح
مثايل: ممممم انت تدري وو سلطان وفطاامي وعلايه بس
فلاح:اوكي
.
.
.
رد البيت وجاف عمه بو مهره يتريااه
سلطان: عمي انت وااعي ليكون حااس انك تعبان
بو مهره: لا ابد ما حاس بشي
سلطان: مهره وينها
بو مهره: طرشتها ترقد كان شكلها تعبان وهيه تترياك
سلطان: اها
بو مهره: وين كنت
سلطان: عمي تعرف ذياب
بو مهره: ذياااب
سلطان: خال مهره
بو مهره: "تنهد" وين عرفته
سلطان: اليوم جفته وطلعت معاه
بو مهره: خالها اخو امها
سلطان: عمي شو سبب قطيعه العايلة
بو مهره: الله يعلم
سلطان:ما تبي تقولي
بومهره: سير لمهره اكيد تحاتييك
سلطان: ونت
بو مهره: انا بسير بوطي راسي وبرقد
سلطان: نوم العافيه
بو مهره: الله يعافيك
.
.
دش المستشفى بسرعه وسار صووب الاستراحه يم غرفه الولاده اللي يتذكرها عدل بنفس المكان استانس بولاده فجر لبناتها حمده وحور
شاف احمد اهناك
وليد: أحمد
أحمد: هلا وليد شحالك
وليد: حمدلله انت شو تسوي اهنيه
أحمد: ماخذ مناوبه اهنيه
وليد: "حس بالغيره انه جاف فجر " فجر
أحمد:"يأشر ع باب الغرفه" اهنيه مع أمها
وليد: ونت
أحمد: ههههه ليكون تتحسب اني بحدر دااخل
وليد: "يطالعه"
أحمد: ما يستوي وليد شو احدر داخل
وليد: وليش عيل مناوب
أحمد: الدكتور ربيعي وماخذ مناوبته وو توه يااا بس قلت اطمن ع بنت عمي قبل لا اسير البيت خاصه اني جفت مرت عمي روحها وياها وقلت يمكن يحتاجون شي بس دامك ييت انا اتسهل
وليد:"حس بسخافه تفكيره" لا تم الغالي تخفف عني التوتر
أحمد: اللي يجوفك ويجوف توترك يقول هااا اول مولود لك
وليد: هههه والله كل مرة اتوتر
أحمد: يلا تعال ايلس
باللحظه اللي قعدو فيه تبطل باب العمليات وو طلعت منه الممرضة
فقام وليد وو تم أحمد بعيد
وليد: هاا بشري
"طلعت الممرضة ممواطنه": الحمدلله المريضة بخير ويابت لك بنووتة قمر
وليد: الحمدلله
الممرضة: الحمدلله ع سلامتها وتربى بعزك وعز امها
وليد: تسلمين
راحت الممرضة وو تقرب أحمد
أحمد: مبروك ما ياك
وليد: الله يبارك فيك
أحمد: يلا دام اطمنا ع بنت عمي انا اتسهل
وليد: والله ما تروح إلا عقب ما تجوف بنتي وتسميها
أحمد: هههه وتباني اسميها
وليد: هيه
أحمد: يمكن امها ما ترضى
وليد: لا بترضى
أحمد: زين
.
.
حدر الغرفه وجاف مهره متمدده ع السرير اللي كان مرتب وراقده بطريقه انها مب متلحفه يعني اللحاف تحتها
تاملها يحس ان اول مرة يلاحظ انتفااخ بطنها وكان مبين بشكل واضح
سلطان:"بخاطره" والله مب عارف شو اسوي احس بالعايلة اسرار كبيرة ومحد راضي يتكلم مهره حامل وبتيب ياهل أبوي لو درا ولا امي لحظة امي ليش ما كانت تبا مهره اي تذكرت هيه قالت مرة انها ما تبا بنت شما تدخل البيت يعني هيه اعرف ام مهره زين هيه متوفيه من زمان مثل ما قالت لي مهره وابوها زين ليش امي تكرهها ليش وليش عمي توتر لما يبت طاري ذياب والله مب عارف شو السالفه الله يستر من اللي ياي
.
.
شل بنته اللي يابتها له عمته ام فهد
وبارك لها وليد وو أحمد
وليد:" بعد ما اذن بأذونها" فديتها عسل
أم فهد : الله يخليها لك
وليد: ويخليها لكم
أحمد: عمووه يقولج وليد يباني اسميها
وليد: هيه نعم
أم فهد: هههه وشو تبا يكون اسمها
أحمد: مممممم فواغي
أم فهد: الله وطلعت خطير يا احمد
أحمد:"استحى" عمووه
وليد:"يعطيه البنيه" يلا شلها دامك مسمنها
أحمد: ماعرف اشل يهاال انها" بس شلاها غصب" اول مرة يشل ياهل شعووور حلو هههه حس جأنها بنته شعوور وايد جميل
وليد: عمووه جووفيه اللي يقول هااي بنته الحينه
أحمد: مالي خص هاي بنتي الغاليه ما دام اللي مسمنها
أم فهد: هههههه
أحمد: عموووه بس عااد" يعطيها البنيه" وديها عند امها وباركي حقها وقوليلها تراها فواغي وو أحمد مسمنها وو بتكون بنيتي واااو وليد شعوور حلو
أم فهد: ههه الله يبارك فيك
وليد: عمووه انا بسير تامريني بشي اييبه
أم فهد: ما بتحدر عند فجر
وليد: ممم برد مع أحمد
أحمد: سير لحرمتك يلاا عن لا اييك كيف
وليد: تررا فوااغي ما بسميها فوااغي
أحمد: جفت رووحك قلت اسمها فوااغي يلا رووح بتريااك
.
,
دش ع فجر اللي كان ويهها تعبان ع الاخر كسرت خاطره
فجر: كنت تتمنى ولد
وليد: ولد بنت نفس الشي
فجر: بلا انت خاطرك بولد
وليد: تعرفين احمدووه سماها فوااغي اونه مادري من وين يعرف باسمااء البناات خطير طلع
فجر: هههه
أم فهد: فجر انتي تعبانة يلا وليد سير بيتنا فطامي بروحها واكيد فارس راقد عنها واليهال عندها
فجر: لاا وليد تم
أم فهد: لا رد البيت هيه عاطينها منوم وبتنام الحينه
وفعلاً شوي واستسلمت فجر للنوم الععميق
.
.

أشواق تائهة 09-30-2012 11:00 AM

تابع البارت التاسع
وليد: بتخلي سيارتك اهنيه


أحمد: هههه اصلا انا يااي مع ربيعي سيارتي بكرااج واستحيت اطلب سيارة امي


وليد: امك تسوق


أحمد: هيه


وليد: ايواا عاادي


أحمد: لا موو عادي لو عاادي كان ما ركبت ويااك الحينه


وليد: هيه صح زين انا بسير بيت عمي عشان فطامي اهناك رووحها بتي معاي ولا بترد بيتكم


أحمد: انت بترقد


وليد:لا انا اصلا توني ناش من الرقاد لان امس كان عندي خفاارة وسهران رديت ورقدت وتوني قمت


أحمد:/ انا نفسك راد الصبح من المناوبة ورقدت والعصر نااش


وليد: زين عيل بنسير بيت عمي و بنسولف ولا بنلعب هههه بلي ستيشن


أحمد: ههههه خطير طلعت قوم البلي ستيشن


وليد: هيه ههه


.


.


الساعه 7 إلا ربع


فلاح: مثايل قوومي يلا ورااج مدرسة


مثايل: غلوووي قومي عني خليني ارقد


فلاح: لهدرجه صوتي رقيق شراا البنات


مثايل: اوووووف


فلاح: قووومي انتي راقده بغرفتي


مثايل:"فتحت عيونها" هاااه


فلاح: شوفيج يلا قوومي روحي غرفتج وراج مدرسة يلا


مثايل: امي وابويه ما يووو


فلاح:لاا


مثايل: زين


حمدت ربها انها امس رقدت بالرووب عشان ما تتفشل جدام فلاح وتطلع له بلبس قصير


.


.


دقت الباب ع غلا اللي بطلته لها


جافتها لابسه ومخلصه


مثايل: لا والله وليش ان شا الله ما تترييني


غلا: وأنا شو يخصني فيج


مثايل: بتشلي جنطه


غلا: أكيد ممم هههههه جنطتي بالبيت ممم انتي عندج جنطتين


مثايل: غلووو لا تستهبلين خلي ابوج اييبها


غلا: ليش بشل جنطه من جنطج


مثايل: موو نحن ناوين نطقم


غلا: ايوااا صح


مثايل:" تضربها ع راسها" الله يرحم هالراس اللي لج انا بسبح و بلبس انتي سبقيني تريقي


غلا: فلاح تحت


مثايل: مادري شو تبينه ليكون بياكلج


غلا: أخاف ياكلني ع اللي سويته له البارح


مثايل: تستاهلين عيل دامج ما تعرفين تسوين شي شحقه تربعين اول وحده


غلا: خفت ياخذ عني فكره سيئه وبعدين يعوفني


مثايل:قلتلها مرة ومرتين الله يرحم الراس اللي لج أبد ما عندج تفكير


.


.


قامت الصبح وتحس مصدعه اصلا هي ما رقدت الا ع 4 لما جافت ان في ريال بالبيت واطمنت


نشت وتغسلت ولبست لها جلابيه بكم طويل وحطت الشيله ع راسها


طلعت الصاله وجافت فارس يضحك ع شكل وليد وأحمد اللي راقدين ومخلين التي في مفتووح


وراقدين ع الارض بطريقه اتضحك


فارس: هاييل شو تسوون اهنيه


فطامي: ترا فجر ولدت امس


فارس: صدق وشوي ابت


فطامي: بنت


فارس: زين زين وهاييل يعني يحرسووناا


فطامي: اونه


فارس: ههههههههه


مع ضحكته الاخيرة قام احمد إلا انصدم باللي واقفين يطالعونهم


أحمد: انتو شو تسوون اهنيه بسم الله شو تسووون ببيتنا ويايين تضحكون عليه


فطامي: هههههههه


أحمد: ابوي انا هذي الاحلام ولا بلاش" الاخ يحسب عمره حالم"


فارس: هيييه انت تراك ببيتنا


أحمد:"تفشل تذكر انه يا مع وليد اهنيه صد وجاف وليد بسابع نوومة ههههه" السموحه


فارس: ههههههه والله اشكالكم تحفه


فطامي: شحالها فجر


أحمد: حمدلله زينه


فارس: انت جفتها


أحمد:لاا بس وليد جافها


وليد:"يقووم" شو فيكم


أحمد: هاااييل ميتين ضحك علينا


فطامي" تقعد ع الغنفه" عيل انا راقده مأمنه فيكم ونتو ترقدون وتخلوونا


أحمد: هوو رقد اول وانا رقدت عقبه


وليد: جم الساعه الحينه


فطامي: سبع


وليد: عيل انا بسير المستشفى


فطامي: خبرت اهلك


وليد:"تغير لونه والكل لاحظ هالشي" هيه


فطامي: شو فيك


.


"وليد: أميه فجر ولدت قبل شويه


أم وليد: زين مبروك وشوي ابت


وليد: بنيه


أم وليد: انا قلتلك هااي ما اتيب غير البناات


وليد: أمايا


أم وليد: ونا عند ربي صادق هااي ثالث بنيه اتيبها


وليد: بنيه ولا ولد كله واحد


أم وليد: انت الخسران انا قلتلك تزوج عليها وخل اييك ولد دامك ما تبا اطلقها


وليد: انا احب فجر واباها


أم وليد: عيل انساني وماله داعي اتيب لي طاري ولادتها


وليد: انتي امي


أم وليد: ونا اباك تعرس مابا فجر تكون مرتك"


.


.


.


بالمدرسة


مثايل: سلام عليكم شحالج علايه


علايه: تمام


مثايل: عيل وينها فطامي


علايه: أختها ربت امس وهيه عند عيالها


مثايل: صج شو يابت


علايه: بنووتة


مثايل: مبرووووك باركيلها ووخاطري اسير لهم


علايه: شو رايج اتيين المستشفى


مثايل: مممم اخاف


علايه: لا تخافين بنقول انج ربيعتنا محد بيعرف


مثايل: خلاص صااار


علايه: عيل غلا وين


مثايل: عند امها


علايه: ههههه بدينا


مثايل: غصصت بي


علايه: امس بايته عندج


مثايل:يب


علايه: وفلاح


مثايل: ههههه يقولج قالها يبا كبتشينووا وما عرفت تسويه وتمت فتره تقوله صبر الحينه بيجهز لين عافه الخاطر


علايه: هههههههههههههههههه


غلا: بلاكم تضحكون


علايه: ابا كبتشينواا


غلا: مثاااااااااااااااااااايل


مثايل: مالي خص انتي ما قلتلي ما اخبر حد


غلا: ما علييه


مثايل: هههههه


غلا: وينها فطامي اللي تآزرني دووم


مثايل: ما بتي اختها والده امس وهيه بيزي وهيك


غلا: فديت البيزي وهيك انا


علايه: اللي يقول حبايب وانا مادري


غلا: ايه عن الغلط عيييييييب


مثايل: عيل شو تسوي عند ماماااه


غلا: تقول بعد شويه بتزقرنا ولازم انسير


علايه: ياليت امي وكيله


غلا: ههههههه


مثايل: شو تبااا


غلا: مادري


.


.


.


بعد ربع ساعه بمكتب الوكيلة


ام غلا: هذيل الطالبتين الي قلتلك عنهم أخلاقهم زينة وعاليه


ولي الأمر: شو يضمن لي


أم غلا: غلا تكون بنتي وانا واثقه بأخلاقها لاني مربتنها ومثايل انا مرضعتنها فواثقه تمام الثقه من اخلاقهم


ولي الامر: إن شا الله يلا حبيبتي هيا رووحي مع ربعج


هيا: إن شا الله أخوي


.


.


.


راحت هيا مع غلا ومثايل


مثايل: هيا منو هذا


هيا: أخوي خليفه


غلا: وليش جي يسأل عناا


هيا: مممم " تنزل راسها" لان انا اخاف من وجود اي غريب فهو يبا يثبت لي ان ماله داعي للخوف ابد


مثايل: صادق أخوج ماله داعي حبيبتي تخافين


هيا: انا انحرمت من ابوي جنت اجوفه كل حياتي من انولدت وانا ما عندي غيره وامي واخواني بس لا عم ولا عمه حتى اهل امي مقاطعيناا ولا نعرف ليش


مثايل: مقاطعينكم


هيا: هيه


مثايل: امج وديمه سلطان ال....


هيا: "بتعجب" بسم الله شدرااج


مثايل: سحر


هيا: لا صج شو دراج


علايه: لان امج عمتنا وو ابو مثايل شرا امج مقاطينه ولا ندري شو الاسباب فجأه دريت ان عندي عمين وعمه ما نعرف عنهم اي شي من سنه تقريباً درينا وعرفنا مثايل وو كشفنا سر ان عندنا اهل بعدنا ما نعرف عنهم اي شي بس كنا ندور عمتنا وديمه واخيراً لقيناها بس لازم ندور خيوط لسر اسباب القطيعه


هيا: يعني انتو عيال خوالي


علايه: هيه أمممم خل نعرفج ع الاسره الكريمه


"خل تعرفها ونروح مكان ثاني"


.


.


.


سلطان: مهرووووه يعني لازم اتين اهنيه للخيول


مهره: أحبهم شو اسوي


سلطان: بس انتي حامل تخيلي طحتي ولاشي والله انهبل


مهره: بس انا ما بركبه بس بمشي معاه ع الارض


سلطان: افرضي رفسج ولا شي


مهره: بس هالخيل مالي ويحس بي مستحيل يضرني


سلطان: انتي ناويه تخبلين فيني والله انا ما مستعد اخسرج ابد


مهره: ما بتخسرني ان شا الله


سلطان:"يمسك ايدها" تعالي معاه ندخل داخل واباج توعديني انج ما تقربين من الخيل لين تولدين


مهره: بعدنا صغغااار عن اليهال


سلطان: بس هاا صار و انتي حامل انا ماباج تتعبين ولا ابا الياهل يصير فيه شي


مهره: تحبني


سلطان: وتشكين بحبي بعد


مهره: ههههههه


.


.


.


العصر


ع المسن


علايه: فطامي شرايج نسوي خطه ونودي مثايل البيت العود وتجوف يدي ويدووه واالأهل


فطامي: نفاجأهم يعني


مثايل: لااا مابا حد يدري الحينه حراام اخاف ابويه يذبحني


فطامي: احيدج دلوعته


مثايل: بس امي لااا والله عادي تشيشه عليه


فطامي: حبيبتي خلاص عندي الخطه بخليج تجوفين كل العايلة ومحد بيعرف منوه انتي


علايه: يالهبله شو بتقولين لهم


فطامي: يالغبيه عادي بنقولهم ربيعتنا بالمدرسة سمعو الحينه بطلع وبفكر بخطه وباجر بالمدرسة بداوم وبخبركم


مثايل: وعيال اختج


فطامي: عادي اليوم فجر بتطلع ما تبا اتم بالمستشفى وبتي عندنا وامي ووليد عندنا بعد


علايه: وو احمدوووه بعد


مثايل: منوه احمد


علايه: أخويه


مثايل: وشو دخله


علايه: تراه امس بايت عندهم بالبيت


مثايل: يحبج فطامي


فطامي: لاااا مستحيل


علايه: ههههه لا هو رايح مع وليد تراه ربيعه وهيك


فطامي: غلا وين


مثايل: راقده تدرين فيها ترقد هالحزه


فطامي: وفلاح


مثايل: هههههه


علايه: دخيلج لا تخلينها تسوي له اي شي خوفي يكرهها بعدين اطيح بجبدها خلينا بنعلمها شويه ع المطبخ أول


مثايل: ههههههههههه زين


.


.


.


بعد كم يوم وبالتحديد يوم الخميس بعد المدرسة


كانو مسوين عزيمة للأهل ع سلامه فجر والكل كان موجود ومسوينه بالبيت العود


الساعه 5 العصر


أحمد: أمايه منو بييب خلود وخوله لا تقولين أنا !!!!


أم خالد: عادي انا بسير لهم


أحمد: لا الغاليه انا بسير


أبو خالد: لا خلكم أنا بسير اييبهم وانتي يا كليثم روحي مع علايه بيت ابوي ساعديهم أكيد أم فهد ويا بنتها


أحمد: هيه اميه وانا بسير وياج


علايه: ليش انت بتطبخ وبتزهب ويا الحريم


أحمد: "تفشل" لا الغاليه انا بسير بقعد ويا يدي الغالي


أبو خالد: " يقوم" انا بشل علاوي وياي


أم خالد: يلا انا عيل بسير ولا تتاخر على البنات


أبو خالد: اييبهم اهناك


أم خالد: لا ييبهم اهنيه خل يبدلون وجي وعقب تعالو بعده وقت اصلا


علايه: يلا امييه ابا اسير عند فطامي


أحمد: ما جأنها معاها طول الوقت بالمدرسة


علايه: أنت مالك خص


ام خالد: سيري لبسي عباتج وتعالي


علايه: زين


.


.


.


بالمطبخ بالبيت العود


فطامي:إميه شو تسوين


أم فهد: أشوف الاكل


فطامي: الله هريس


أم فهد: هيه يلا أختج وينها


فطامي: بالغرفه وياها وليد


أم فهد: اها وفي


فطامي: عند يدووه قاعده ويا حور وحمده يلعبون


أم فهد: أبوج أهناك


فطامي: هيه حتى فهد ياا من بوظبي بس بيي عقب لان سار بيتنا


أم فهد: وربيعتج اللي عازمتنها متى بتي


فطامي: هييه ذكرتيني أبا فونج بدق لها


أم فهد: خذيه بتشوفيه بجنطتي بالصاله


فطامي: أوكيك


.


.


طرشت مسج ع فون مثايل "مثايل الوحيده من الشله اللي عندها فوون و اي فون بعد" تقولها ان هذا رقم أمها


وعقب اتصلت


فطامي: سلام عليكم


مثايل: عليكم السلام هلا والله وبعدين رقم أمج انتي عاطتني من قبل


فطامي: والله اممم نسيت


مثايل: ههههه


فطامي: متى بتي


مثايل: فطاامي أنا ما قلت لحد أخااف يكشفوني


فطامي: ليش انتي مسويه جريمه قوليلهم بسير بيت ربيعتي


مثايل: لو سألوني قوم منووه


فطامي: جذبي عليهم مثايل دخيلج لا تستوين بايخه وما تين والله بزعل


مثايل: زين بس منوه بييبني


فطامي: لا تخبررين ابوج


مثايل: بشوف سلطان


فطامي: سلطان يعرف


مثايل: هيه يعرف


فطامي: أوكي أنا بخلي فون امي عندي من اتين اتصلي


مثايل: أوكي تيك كير


فطامي: يو 2


.


.


متردده كيف تتصرف سارت دقت باب غرفه خوانها سلطان وفلاح


انفتح الباب بكل دفاااشه


مثايل: بسم الله شويه رقه لو سمحت


سلطان: خلصيني شتبين


مثايل:"دخلت ودزت اخوها"تعال اباك بسالفه مابا حد يسمع


سلطان: أمممم


مثايل: أقفل الباب


سلطان: فلاح اهنه


مثايل: عاادي فلاح يدري أصلا


سلطان: "يقعد ع سريره"


وفلاح كان يلعب بالأي باد


سلطان: شوع ندج


مثايل:"متردده"امممم


فلاح: قولي اعتبريني ما اسمع


مثايل: ابا اسير بيت ربيعتي وابا حد يوديني


فلاح: كل هذا خووف اللي يقول اول مرة تطلب منا جي ما كأنه كل الوقت أطيح ببيت غلا و تبانا نوديها


مثايل: فلاحوووووووه من الله انت ما عندك سيارة وما تقدر توديني انا ابا سلطوون يوديني


سلطان: زين وبيت منووه


فلاح: أكيد غلا


سلطان: لو غلا ما يات وقالت بقولك شي ومتردده واقفل الباب وبهدووء


فلاح: هيه والله


مثايل: مالي خلق برودتكم قولو بتودوني ولا لا


سلطان: بنوديج بس بيت منوه


مثايل: بيت يدي


سلطان وفلاح بنفس الوقت : هااااااااااااااااااااااااه


مثايل: بس دخيلكم سكتو مابا حد يدري


سلطان: شوب وديج


مثايل: مسوين عزيمة وعازميني


سلطان: هم يدرون عنج


مثايل: لااا


سلطان: عيل


مثايل: دخيلك سلطان ودي عشاني


سلطان: لو عرفوا وطردوج


مثايل: أنا لازم أتقرب منهم لازم نعرف شو سبب قطيعتهم


فلاح: خلها سلطان قووم ودها يمكن بفضلها نعرف شو اللي صار


مثايل: بفضل الله بنعرف


سلطان: يلا روحي بدلي على ما ابدل انا


مثايل: متى انروح


سلطان: ممممم أسألي ربيعتج شو اسمها


مثايل: فطاامي


" عفكره صوت مثايل وايد رقيق فلما قالت فطامي ضحكوا عليها اخوانها لان الصووت وايد رقيق"


مثايل: بس عااد


فلاح: فديت الصووت انا


فلاح: مممم كأنهم يقولون انا نتشابه


مثايل: يب وايد بس مستغربه كيف سلطان ما يشبهك مع انكم توأم


فلاح: انا بعد مستغرب اللي يجوفنا ما يقول عنا حتى اخوان


مثايل: أممم صح


سلطان: اقولكم شي بس ما تزعلون


مثايل: قووول


سلطان:جأنه امكم أجنبيه فيكم ملامح أجنبيه بحته حتى عيون مثايل عسليه مب موجوده عندنا ابد


مثايل: مممم "تتطالع المنظره" أول مرة أدقق ع روحي وأكتشف اللي قلتله صح اللي يدقق يقول أن لي ملامح أجنبيه وخاصه عيوني صح أنا وفلاح نتشابه بس عيون فلاح نفس عيونك بني غاامج ياي ع الاسود


سلطان: مممم جأنا طولنا يلا سيري لبسي


مثايل: اوكي بس شو نقول لهم


سلطان: قولي إن رايحه بيت ربيعتج بس لا تخبريهم منو هيه


مثايل: أوكي


سلطان: مممم يلا


مثايل: يلااا


.


.


.


لبست تنورة طويله فيها ورود ملونه أحمر ووردي ولبست قميص حفر وردي وفوقه قميص رسمي أحمر طويل


كان ودها تلبس قصير أو كت بس أستحت تلبس جي عند ناس اول مرة تروح لهم


أجحلت و ماحطت اي شي ع ويهها لان من بونها وينها طبيعي وصافي وحلو بدون ميك أب بس حطت قلوس شفاف يلمس ع شفايفها قررت تخلي شعرها سايح ع ظهرها ورفعته من جدام بقباضات صغيره ع الطرف و تعطرت ولبست ساعه حمراا و طلعت كعب وردي وفيه ع الطرف ورود حمرا ولبسته وكانت مبين فيها الطول زياده هيه روحها طويله كيف الحينه بالكعب .. بس ما فسخته طلعت باقها وحطت فيه بوكها وأي فونها و جحلها و بخاخ الربو و حطت بوك نظارتها لان نظرها شويه ضعيف بس بشكل عام هيه تجوف عدل بدونه بس البعيد لاا


.


.


وقفت جدام المنظره تاخذ أخر نظره لشكلها العام وطلعت


سلطان: ماشا الله ربي يحفظج قريتي ع نفسج أخاف يحسدونج


مثايل: انا ما اطلع من البيت إلا يوم أقرا ع روحي


سلطان: عفيه عليج يلا خل نطلع


مثايل: وينهم


سلطان: بالصاله


مثايل: يعني لو طلعنا لازم نجوفهم


سلطان: هيه يلاا


مثايل: يلاا " سمت ومشت معاه"


.


.


بو حمدان: على وين


سلطان: بوديها بيت ربيعتها


أم حمدان: وجي سايرة


مثايل: هيه ليش لبسي فيه شي


بو حمدان: لا الغاليه ربي يحفظج ديري بالج ع روحج


مثايل: من عيوني باباتي


أم حمدان: أنت مدلعنها


محمد: من حقه بنته الوحيده


بهاللحظه نطت ميثا وحضنت مثايل


مثايل:"باستها" خلج مني يوم برجع بيي عندج


ام حمدان: وشو عندها ربيعتج


مثايل: مسويه عزيمة وتباني ايي و بعدين بنقعد نسوي مشروعنا


أم حمدان: مشروع من اول أسبوع


محمد: أميه لا تنسين انها ثانويه عامه ولازم تشد حيلها أول بأول


مثايل: هيه جي


بو حمدان: يلا سيروا قبل لا تتاخرين ع ربيعتج وسلطان لا تروح عنها إلا لما تتاكد إنها حدرت البيت


سلطان: إن شا الله ابويه


.


.


.


ركب السيارة وركبت حذاله


مثايل: سلطان شحالها مهره ما قدرت أسألك داخل خفت حد يسمع ونت ما حدرت المسن من ذاك اليوم ولا رمستك


سلطان: الحمدلله زينة والسموحه منج نسيتج


مثايل: وشو فيها


سلطان:"يحرك السياره" حامل


مثايل: حامل !!!!


سلطان: هيه


مثايل"بنبرة غباء": يعني انت لمستها


سلطان: لا تصيرين غبيه أكيد بلمسها تراها زوجتي


مثايل: "تفشلت اول مرة ترمس بهالمواضيع" الله يقومها بالسلامة بس أبوي


سلطان: أبوي أبوي أبوي ما صرت اخاف من هالانسان الغامض


مثايل: عمي بو مهره ما قالك شي


سلطان: لاا تخيلي أكتشفت ان خال مهره موجود وقابلته


مثايل: أها هيه امها متوفيه صح


سلطان: يقولون يمكن هااي سر ثاني لازم نكتشفه


مثايل:" تطلع فونها" بدق ع فطامي بجوفها


سلطان: ادلين البيت


مثايل: هيه هي خبرتني"ودلت اخوها"


.


.


أم حمدان: عبدلله شو رايك نسير دبي ولا مكان دامه ويك اند


محمد: إميه امس يايه


أم حمدان: ونت شلك


محمد: إقعدو شوي بالبيت


بو حمدان: خلها ع راحتها يلا قومي لبسي وتزهبي


محمد: ع راحتكم" قالها وقلبه يعوره وحاس ان في شي بيصير"


.


.


مثايل: فطامي انا برع


فطامي: يلا بييج نزلي


مثايل: أخاااف


فطامي: سمي بالله وما عليج


مثايل: بسم الله يلا تعالي


فطامي:بالطريج


.


.


.فطامي:" تهمس لعلايه" مثايل يايه


علايه: زين


أحمد: بلاكم تتهامسن


علايه: ونت شلك


اليد: عليوووه هذا اخوج


أحمد: خبرها يدي خبرها


" كانت طريقه قعدتهم اليد واليده و الرياييل ع اليمين قاعدين تحت والبنات قاعدين فوق ع الغنفات ع يسار الصاله وامهاتهم قاعدين بغرفه عند فجر وكانوا ليهال قاعدين بلعبون "


بو خالد: أصلا أحمد دومه يتحرش فيها


اليده : أفا أحمد هذا ونت العاقل


فطامي:"تهمس لعلايه" ما بيخلصون


خلود:"تهمس معاهم" شوفيكم


فطامي: ربيعتنا برع ونحن عازمينها


خوله:"معاهم ع الخط" قولن جي


فطامي: يلا تصرفي خبريهم


خلود: يدوووه ربيعت فطامي وعلايه برع يايه تسلم عليكم وتتحمد لفجر ع سلامتها


اليد: حياها الله خل تقرب


خوله:"تهمس" وين تقرب أهنه يم شبابكم


خلوود: " تهمس بعد" هههه


فطامي: عاادي ربيعتي بتسلم وعقب بنروح الغرفه داخل


خلوود: أوكي "تعلي صوتها"يدووه البنيه بتي تسلم عليكم عقب بنححدر الغرفه داخل بنقعد نحن البنات


" شوي يحدر فهد"


فهد: سلام عليكم


وردو عليه السلام


سار باس راس يده ويدته


اليد: حياك الله يالقاطع


فهد: يدي تراني دوام وجذه


اليده: حياك إقرب


مشى عشان ييلس و طاف يم البنات


فهد: شحالكن بنات


البنات: الحمدلله


"يسحب فطاامي"


فهد: أشوف سيارة برع شو السالفه


فطامي: ربيعتي برع بسسير ادخلها


فهد: إها


فطامي: يلا بسير أدخلها


فهد: ديري بالج خلي وحده من البنات تسير وياج


خلوود: أنا بسير


فهد: مو تطلعوون برع خلها هيه تدخل


خلوود: أنزين


.


.


خلوود: أووف والله طولنا ع البنيه


فطامي: "تبطل الباب"


خلوود: فهد أخوج بيذبحج


فطامي: هذي يات


وايهنها وسلمن عليها


فطامي: خلوود هاي مثايل ربيعتنا مثايل هاي خلود أخت علايه


مثايل: لي الشرف حبيبتي


خلوود: أنا اللي اتشرف بج حيااج وايد خليناج برع


فطامي:مثايل وين العبااه


مثايل: إنتي تعرفيني ما اتحجب


فطامي: أدري بس قلت يمكن لعل وعسى


مثايل: أبوي وامي ما قالو شي


فطامي: ههه بنصير أبوج وأمج وبنأدبج


خلوود: مب شرط البنيه تكون محجبه عشان تكون زينة في وايدين محجبات وأخلاقهن مب زينه


مثايل: خبريها


فطامي: ترا الرياييل كلهم داخل


مثايل: أويييه فشيله


فطامي: عشان جي أقول ليش ما لبسي عباه وشيله لا والشعر طلق سايح و القباضات اللي يجوفج يقول ياهل ع هالملامح والعيون


مثايل: قولي غيرانه حبيبتي أصلا أنا لابسه طويل أستحيت البس شي قصير ولا ضيج


خلوود: بس عااد فطووم خليها الباب اللي ورا بعيد ولا رحنا فيه ويمكن مسكر بعد و نحن خبرناهم انج بتسلمي عليهم


مثايل: صبري شويه" تنفست بقوه" يلا


خلوود: هه جأنج داخله معركه مب بيت


فطامي:"بخاطرها" بلا ما تدرين لو كشفونا شو بيصير معركه ويمكن قطع رقااب بعد" يلا حدروا


دشت خلوود وبعدها فطامي وماسكه بيدها مثايل الي الرجفه بدت عليها


مثايل: سلام عليكم


الكل: عليكم السلام


أول من نش لها علايه اللي حضنتها جدام الكل


علايه: حياااااااتي منورة واااللله " مسكت إيدها " واااااو شو هيداا محلووووة لا انا خايفه ع شباب عايلتها عن ينهبلووون


" الاخت ماخذه راحتها ولا كأن في حد موجود"


الكل أنهبل ع قوله علايه بجمال مثايل ويهها البريء صح اللي يجوفها يقول ياهل بس طولها يعطيها عمر وغير انها مش لابسة عباه وشيلة


مثايل: علايه بس وخري عني ناس اهنيه


علايه: "صدت وجافت اللكل مندمج فيهم" !!!! اويييه


والكل ضحك ع هبالها


مسكت إيدها فطامي وو ودتها ليدها


فطامي: يدي هاي ربيعتي مثايل هاا يدي


" نزلت بتبوس راسه بس هو صرخ : وخري ععني


والكل مستغرب !!!!!


.

MËMØ2639 09-30-2012 08:55 PM

سلاااام عليج..
وططبعا هذا اول رد لي..
ماراح اقولي اي شي الحين .. وماراح اعلق...
لكن فالبارتات اليايه بتلاقين تعليقاتي..
وفانتظارج الغنا،. لا تطولين..

! نور الدولة ! 10-01-2012 09:07 AM

niiiiiiiiiiiiiice
leeeeeeeeeeeeeesh 9r5 w fshlha
akeeeeeeeeeeeed 3rf enha bnt 3bdallah
mn elshkl

sho elsalfa aba a3rf
sho m9yr om w obo mthayl


shooooooooooo b9eeeeeeeeeeeer

plzzzzzzzzzzzzzzzzz aba part a6wl w a7dath akthr

~AL3thab~ 10-02-2012 12:42 AM

تسلميييييييييييييييييين خيتووو
صدق ابداااااع مااااااااشاااءالله عليج

اامم يمكن اليد عرف مثايل و انها بنت ولده

خاطري اعرف شو بيصير عقب
حمستيناااااااااااا


الساعة الآن 04:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227