منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   [ عـرفـنا الـحـب واسـراره .. وكـتـبـنـا أجـمـل أشـعـاره] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=7813)

وحداوي البال 02-29-2008 02:21 PM

وااااااااااااااااايد حلوه

لداغي 02-29-2008 03:09 PM

وين البارت ؟؟؟

ємαяαтya Kαsн5a 02-29-2008 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكتبي 2008 (المشاركة 273771)
وااااااااااااااااايد حلوه

تسلم عالمرور الطيب

ємαяαтya Kαsн5a 02-29-2008 03:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لداغي (المشاركة 273913)
وين البارت ؟؟؟

باجر ان شاءالله بينزل البااارت

تسلم عالمرور

شـموخـــي بكلمتـــي 02-29-2008 09:20 PM

سلـــم راااسكم ع
الباااارت
نتريا البارت الياي

قلب حاير 03-01-2008 04:15 AM

ثانكس ع البارت

حنطاويه _ طرر 03-01-2008 01:50 PM

تسلموون ع المرووور^.^

حنطاويه _ طرر 03-01-2008 02:12 PM

وهذا البارت لعيونكم ^.^

البارت (17)



" سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات .. سلامات اشوف الحزن بعيونك سلامات .. "


الصبح الساعة 10:00 ف بيت مهاري

مهرة: آآآخ××..ظهري اهىء اهىء
ام منصور: بلاج فديتج؟
مهرة: اهىء اهىء .. امايه ظهري يعورني
ام منصور: ليش بلا؟
مهرة: كله من بنات العم ماخلو قرية ماددشووها
ام منصور: هههه
مهرة: امايه..احلى شي الالعاب خخ فاتتج الصراحة
ام منصور: ههه..توه ظهرج يعورج ..والحين فاتني ههههه
مهرة: هــا..لا اصلا ظهري بعد يعورني^.*
ام منصور: انزين يلا نشي تريقي

واهنه حميد ومنصور حدرو الصالة..

منصور: صباح الخير
حميد: مرحبا
ام منصور ومهرة : صباح النور .. مرحبتين
ام منصور: يلا نشو تريقو

والكل راح يتريق ..

الساعة1:00 الظهر فـ بيت رواضي

رواضي: افف ملل
الريم: هيه والله
رواضي: امم شورايج نروح بيت هنوده وبالمره نمر ع فطامي
الريم: اوك يالله .. وراحــــــوو

فـ بيت هنوده ..

هند كانت ناشه هي وميثة ويالسات يشوفن تلفزوون
هند: ملل
ميثة: واايد
هند: امم شورايج نظهر
ميثة: عز الظهر
هند: هيه مافيها شي عادي
ميثة: واذا قررنا نظهر امنو بيودينا؟
هند: الدريول
ميثة: بروحنا؟!
هند: لا بنشل بنات العم
ميثة: بعد الغدى
هند: اوك .. وتمو يشوفون تلفزوون

فـ بيت رواضي..

روضة تلبست وراحت مرت ع الريم وكانت يايه صوبها
الريم: عوذ بالله خوفتيني
روضة: ليش ؟ ام الدويس انا؟
الريم: خخخ لا بس ظهرتي ف ويهي
روضة: انزين يلا نروح

وراحوو بيت فطامي ..

فـ بيت فطامي ..

حمد: لا والله احلفي انتي بس
فطامي: هيه ليش شو فيها
حمد: قلت لج ماشي شيرة يعني ماشي
فطامي: هب كيفك بخبر ابووويه
حمد: انزين بشوف امنو بيخليج تظهرين؟
فطامي علت صوتها: والله بظهر .. وبتقول فطامي قالت
حمد عصب وسار جداها وعطاها كـــف على خدها وهي تمت ميوده خدها وتصيح
واهنه رواضي والريم حدروو البيت ..
فطامي وهي تصيح : مشكور وماتقصر يااخووي ..
وراحت فوق وروضة والريم يطالعون بعض!!!
الريم: انت شوو ؟! ماتحس؟!
روضة: يالعنز ليش تظربها؟ وهي توها تنتبه : اويــــــــه!!
وراحت وانخشت ورى الريم
حمد وهو مفول شوي وبيعطيها كف
الريم: ها .. شو بعد .. تعال اظربها..
حمد سوالها طاف وظهر من البيت
روضة: ها بلاه
الريم: نشي نروح فوق عند فطامي .. وراحوو فوق
روضة يت تفتح الباب بس لقته مقفول
روضة: فطامي فجي الباب فطامي
فطامي وهي تصيح: ماابي اكلم حد ماابي
روضة: فطامي فجي دخيلج فجي
فطامي فجت لها الباب وعلى طول حضنت روضة وهي تصيح
روضة: فطامي فديت روحج ليش تصيحين؟
فطامي بعدها تصييح
الريم: فطامي فديتج ليش تصيحين ؟ ليش ظربج حمد؟
فطامي: لا تنطقين اسمه ماابي اسمع اسمه
روضة: فديتج قولي لنا ليش تصيحين؟
الريم حست ان اذا راحت يمكن فطامي تقول ل روضة لانها وايد معاها ف عشان جه قررت تروح : انا بروح الحينه
روضة: برايج
الريم : يلا باي
روضة: باي
روضة: فديتج فطامي شو فيج ليش تصيحين؟
فطامي بعد ماهدت: هند اتصلت لي وقالت لي انه نحن بنظهر بعد الغدى وقلت لها اوك وقالت لي اخبركم .. وبعدين حمد قالي بلاج؟ قلت له انه نحن بنظهر وقالي بروحكم ثلت له هيه قال لا ماتروحين قلت له ليش قال لي ماعندنا بنات يروحون المول بروحهن قلت هب بروحنا يمكن نضل سهيل معانا قال لي قلت لج ماشي وبعدين تم يظارب معاي وانا ارد عليه لين ماعطاني كف
روضة:والله اخووج سخييف
فطامي وهي تصيح: مب اخوويه هذا هب اخووي
روضة: فطامي مهما يكون هذا اخوج
فطامي: مافي اخوو دوم يعصب على اخته ويظارب معاها
هذا راشد يحبج ومايظارب معاج حتى منصور مايظارب مع مهرة الا انا
روضة سكتت تعرف ان حمد جاط دوبه ودوب فطامي
وفجأة دخل سيف وانصدم يوم شاف فطامي وعيونها منتفخات وحمر .. وراح صوبها
سيف: فطامي بلاج؟
فطامي: ولا شي
سيف: كيف ولا شي .. شوفي عيونج كيف محمرة ومنتفخة
فطامي: مافيني شي
سيف:روضة شو فيها فطامي
فطامي: قلت لكم خلاص مافيني شي هدوني بروحي
روضة اشتر ل سيف انه يظهر وهي بتخبره .. وظهر سيف ووراه روضة وبعد ماظهر قفلت فطامي الباب
سيف: روضة بلاها فطامي؟
روضة ســـاكته
سيف وهو بدى يعصب: اسالج شو فيها فطامي؟
روضة: اولا ماله داعي تعصب وثانيا اذا قلت لك فطامي بتعصب علي
سيف وهو معصب: روضة مب توج تقولين اظهر وانا بخبرك السافة يلا قولي
روضة: انزين ليش معصب انا شويخصني
سيف: شو شو يخصني؟ انا ارمسج جاوبي
روضة وهي مقهورة من رمسته: حمد ظربها ارتحت
سيف: ليش شو سوت
روضة قالت له السالفة
روضة: لو سمحت لا تروح تخبر كل حد .... وراحت
سيف: روضة اصبري روضة
روضة سوت له طـــاف لانه كانت صدق معصبه منه..ليش يعصب عليها؟!
وراحت بيت مهرة لان الكل يتيمع اهناك يوم الجمعة

فـ بيت مهرة ..

مهاري: رواضي وين فطامي؟
رواضي: ها.. هي ف البيت
مهاري: ليش مايت معاكم
رواضي: اممم تعالي بخبرج .. وخبرتها السالفة.. ومن سمعت مهاري السالفة على طوول راحت عندها

فـ بيت فطامي ..

مهاري: فطامي فديتج افتحي الباب
فطامي وهي تصيح: مابي .. مابي
مهاري: عشان خاطري افتحي
فطامي فتحت لها الباب
مهاري وعيونها ممتزرات دموع: بلاج فديتج؟
فطامي وهي تصيح : مهاري .. مااحبه.. مااحبه
مهاري: انزين بس خلاص هيدي .. وتمت تسولف معاها وتهديها

" تزعل وانا الي منك زعلان .. تقسى وتجرح قلب مغليك .. غالي معي لو كان الي كان "

فـ بيت فطامي .. عند العشا

مهاري راحت بيتهم وفطامي نزلت تتعشى .. واهنه دش حمد البيت ومن شافته فطامي على طول راحت غرفتها

ام حمد: فطامي فديتج بلاج؟
فطامي طـــاف وراحت غرفتها
بوحمد: حمد بلاك واقف تعال تعشى
حمد: هــا .. لا مابي

بعد مروووور اسبوع من الحادثه الي استوت
حمد حس بتانيب الضمير وقال بيراضي فطامي وبيعدل اسلوبه
حمد: فطامي افتحي الباب
فطامي: نعم خير شو تبى .. بعد تبى تعطيني كف
حمد: فطامي افتحي صدقيني مابظربج
فطامي وهي تفكر: اممم .. اوك لحظة .. وفتحتله الباب وشكلها كان تعبان
حمد: انا آسف
فطامي: انزين مشكوور
حمد: انا ارمسج جد
فطامي: انزين نعم شو تبى
حمد راح ومسك ايدها ويلسها ع الشبريه .. فطامي انصدمت من حركته!!!
حمد: ههه بلاج؟
فطامي: هــا.. لا ماشي
حمد: انزين فطامي انا آسف ومابعيدها صدقيني
فطامي: اوك خلاص.. بس اذا عدتها مابرمسك
حمد: هه كله ولا زعل غناتي فطامي وعطاها بوسه وظهر.. فطامي وهي منصدمة من حركته وفنفس الوقت قافطة..وبعد هذا كل الكل راح رقد..

الساعة 10:00 الصبح فـ بيت رواضي ..

رواضي كانت تتمشى ف الحديقة.. واهنه سيف كان رايح بيتهم عسب يروح عند سهيل وحمدان وهو يمشي لمح وحدة تغني..ويوم يرب منها وشافها ابتسم وراح عندها .. واهنه سيف قال بيعتذر لها وبيعترف لها بحبه وبيسمع ردها.. يحليلها رواضي ماتدري انه سيف وراها.. وهي شاده الهمه وتعغني اغنيه غارم المحبين
وانهن سيف ياها وغمض عيونها<<<< هع هع هب هين الريال ^.*
واهنه رواضي زاغت ويرب منها سيف وهمس فأذنها:احبج
رواضي جاستها قشعريرة وتمنت الارض تنشق وتبلعها *.*
شل سيف ايده من عيونها ولفها صوبه ..
رواضي وهي منصدمة سيف...سيف معقولة...؟!!!!!!
رواضي: أأ.. س سيف لو سمحت رووح
سيف وهو شاق الحلج: ابي اعرف رايج؟
رواضي: ف فشو؟
سيف: رواضي... والله احبج
واهنه رواضي مارامت تستحمل ودزته وربعت صوب الباب ودشت داخل .. وسيف يضحك عليها وراح بيتهم هههههه <<<< يحليله نسى انه ياي عسب سهيل وحمدان هع

عند مهاري... ف الغرفة

رن مبايلها .. المتصل " اخت الغلا"
مهاري: مرحبا الساع
هنوده: مرحبتين كبار ... شحالج؟
مهاري: بخير وسهاله .. ومن صوبج؟
هنوده: بخير ربي يعافيج .. اقوول مهاري
مهاري: هلا
هنوده: انا ملانه .. شو رايج تين بيتنا
مهاري: اوك بتخبر امايه..
هنوده: اوك خلاص انا بترياج..
مهاري: اوك .. باي
هنوده: باي..
وراحت مهاري غرفة امها .. دقت الباب محد فتحلها .. دقت مرة ثانية محد فتحلها..اهنه مهاري عصبت ودقت معلايه ع الباب ههههه
فتحت امها الباب .. ام منصور: بسم الله بلاج مهاري؟
مهاري: هههه ماشي
ام منصور: عيل ليش جذه ادقين الباب
مهاري: عسب محد فتحلي الباب قلت يمكن على دق معلايه تفتحون هع هع
ام منصور: ههه .. لو ابوج اهنه جان ماعينتي خير
مهاري: لوو .. بس ابوه محد هع هع .. المهم امايه انا بروح بيت عمي ابراهيم عند هنوده
ام منصور: ليش؟
مهاري: هنوده دقت لي وقالتلي تعالي انا ملانه..
ام منصور: عيل خلاص روحي .. بس لا تتاخرين
مهاري: اوك .. يلا مع السلامه
وراحت مهاري تبدل ثيابها .. وهي حادره تححت قالت بتشرب ماي بعدين بتروح
فـ غرفة حميد .. حارب كان عنده عسب ياخذ منه شي
حارب: حميدوو عندك ماي ف ثلاجتك
حميد : لا .. روح المطبخ ا شرب ..
حارب: اوك .. وحدر حارب تحت

فـ المطبخ ...

مهاري يالسه تشرب ماي وكانت سرحانه .. وحدر حارب تحت وراح المطبخ وهو مايعرف انه مهاري داخل .. وهو يمشي لمح وحده يالسه ع الكرسي ويم ركز عدل عرف انها مهاري .. قال بيزيغها .. حارب: بوووووووو
مهاري فزت من كانها وبغت تفر القلاص بس حارب كان اسرع منها وراح ومسك ايدها .. وصدها صوبه..
مهاري: ح ح حارب
حار: عيونه .. وقلبه .. ورووحه ..
مهرة: ل لو سمحت هد ايدي..
حارب: هب هاد .. مهاري ابي اقلج شي
مهاري: بعدين بلييز هد ايدي
حارب: انزين بلاج صدقيني ماباكلج
مهاري: حـ حارب .. لو حد من اخواني شافونا
حارب: لا تخافين محد بيشوفنا .. وبعدين عادي بقلهم ياي اشرب ماي
مهاري: ياربي .. انزين هد ايدي
حارب: اوك .. بس بخبرج شي .. ويرب من اذنها وهمس وقال: احبج
مهاري ماتت من المستحى ونزلت راسها ودزت حارب وعلى طول عطتها شرده وانهن حارب ابتسم وراح شرب الماي وراح عند حميد..

فـ غرفة حميد ..

حارب توى يدش الغرفة وكان حميد يالس ع الاب ..
حميد: جان ماييت
حارب: هه بلاك ياريال
حميد: ليش تاخرت .. حشى لو سوينا غوزي جان خلصنا
حارب: هههه.. وانا ظاهر من المطبخ انزلقت<<<<< خرط
حميد: هههه .. جيه ماتشوف تحتك وانت تمشي
حارب: لا مااشوف ا شلقيت هع هع <<<< كان يقصد مهاري هههه

ف غرفة مهاري..

مهاري كانت ميته من المستحى .. وف هاللحظة رن مبايلها ويوم شافت مبايلها المتصل"اخت الغلا" تذكرت انها نست تروح بيت هنوده ههههه
مهاري: هلا هنوده
هنوده: زين اذكرتيني .. وينج ليش ماييتي؟
مهاري: ههه لا ماشي .. خلاص الحين يايه
هنوده: بسرعة .. يلا باي
مهراي: باي

فـ بيت رواضي ..وتحديدا ف غرفة رواضي

رواضي: اهىء اهىء .. ياربي شوها الموقف البايخ الي استوالي
سهيل وهو يدق باب غرفتها: رواضي .. رواضي
رواضي زاغت: هـا
سهيل: افتحي الباب
رواضي: انزين لحظة .. وراحت وفتحتله الباب
سهيل: حشى ساعة تفتحين الباب
رواضي: نعم خير شو تبى
سهيل: انا ملان .. ف قلت ايي واسولف معاج
رواضي: غرييبة!!.. لكن ماعليه حياك
ودخل سيف وتم يسولف مع روضة

ف بيت هنوده .. ف الصالة

هنوده: اففف وينها هاي ليش مايت؟
ميثاني: امنو هاي؟
هنوده: مهاري.. اتصلت بها .. وقالت الحين يايه ومايت
ميثاني: تلاقينها الحين ياي.. واهنه دشت مهاري البيت
ميثاني: لو طارين المليون جان تقاسمنها ههههههه
هنوده: تو الناس.. انا من متى داق عليج
مهاري: حشى بلاكم هيدوو شوي.. الناس اول شي يسلمون بعدين يظاربون احم.. السلام عليكم
ميثاني: هههههه وعليكم السلام
هنوده: وعليكم السلام
مهاري: شحالكم؟
البنات: الحمدالله تمام ..
وتموو يسولفون ..
عند فطامي .. ف الصالة..
الكل كان يالس يتريق الا حمد الي كان راقد
فطامي: وينه حمد؟
ام حمد: بعده راقد
بوحمد: حشى الاولاد مايشبعون رقاد
واهنه حمد نزل .. حمد: اكيد تحشون فيني
فطامي: هيه وانت الصادق هههههه
ام حمد: تعال فديتك تريق
فطامي: امنو قدك .. يلعونك فديتك وحاله
حمد: هههه مشكلة الي يغارون
بوحمد: هههه فديت بنتي حبيبتي فطامي
فطامي وهي مستانسه: هههه فديت ابويه
حمد: هههه امنو قدج الحين البوس يتفداج
ام حمد: بس خلاص اسكتوو وتريقوو
حمد وفطامي: هههه الوالده تغار
ام حمد استحت: بس خلاص
بوحمد: ههه عاد كله ولا عيوزي
سيف وهو داش عرض : هههه الولد شو ياينك اليوم طايح مغازل ويغمز له
بوحمد: صدق مضيع المذهب..
سيف: هههه فديت ابويه والله ..
وتموو يسولفووون..


كــــــــــــــــــــت


شوو تتوقعوون بيكون رد مهاري ورواضي على سيف وحارب؟

وهل رواضي بتحب سيف؟

وهل حمد فعلا بيتغير؟

نتريا ردوودكم^
.^

m3soolat 03-01-2008 03:19 PM

ثاااانكس ع الباارت الكشخه

يلا نتريا البارت الياي..

متى بينحط؟؟

بصراااحه بسرعه ابا اقرا شو استوى خخخخخ

^_^

ємαяαтya Kαsн5a 03-01-2008 03:35 PM

ولكمووو

ههههه يوم الاثنين

تسلمين عالمرور

{ كلي دفآشة ..~* 03-01-2008 03:35 PM

شي شي هالبأآرط هع

فيه اشيااءاات مني منااك هااع ^.*

احييم . . انزين نأآتي للأآجأآبة على التصأآؤلاات التي تدور في ذهن الكثيرين خخخخخخ Pp= <~ طيري انزين خخ

شوو تتوقعوون بيكون رد مهاري ورواضي على سيف وحارب؟

هع هع انااع اتوغع انهن يوم بيشوفن [ سيف وحارب ] بيصطحن اونهن يعني خخخ ولااع هن وييين والحياا ويين ~> يااخي هب لاايق عليهن:p هههههههههـ . .

لاع لااع اصولف هممم اتوغع انهن بيخبرن بناات عمهن بالصالفة هااع ي1


وهل رواضي بتحب سيف؟

يب يب ي3

وهل حمد فعلا بيتغير؟

هيه وكل يوم بيعطي اخته بوصااه ههههـ ~> اصولف لااه هع

هممم هيه بيتغير كتير كتير ي3

~> مجرد توغاات لااع اكثر ولااع اغل هييع

وطأآنكيوو خيتو ع هيك بأآرط ي1

ونتريأآ اليااي

ємαяαтya Kαsн5a 03-01-2008 03:37 PM

ههههه حرام عليج

هع هع هع اممم يمكن

مشكووووره عالتوقعااات و عالمرور الطيب

لداغي 03-01-2008 05:20 PM

يسلموووو ع البارت الحلو


^^

شـموخـــي بكلمتـــي 03-01-2008 06:47 PM

نتـــريا التكملهــ
وتسلميــن ع البااارت
,.,.,.

MĨŠŞ қάṦн5ά 03-01-2008 07:02 PM

تسلموون عالمرور

احلاهم واتحداهم 03-03-2008 07:35 PM

الــبارت (18)
مــحلى اللقا مــنــ دووونــ مييعااد وتشووفـ خــلكــ مــنـ بعييد
فبيت روضة فالصالة كانت ام راشد يالسه فالصالة وتشرب جاي وحدر راشد من غرفته ولقى
امه يالسه فالصاله
راشد : السلام عليكم
ام راشد : وعليكم السلام شحالك ؟؟
راشد : الحمدالله بخير انتي شحالج ؟؟
ام راشد : الحمدالله بخير
امراشد وهي تبي ترمسه فموضوع بس تعرف انه راشد بيعصب
راشد حس فأمه : امايه تبين تقولين شي ؟؟
ام راشد : هيه الصراحة ياولدي انا ابيك تعرس ابي اشوف عيالك قبل لا ....
راشد قطع رمستها راشد : لاتقولين هالرمسة إن شالله بتشوفينهم
ام راشد : عيل لييش ماتعرس ؟؟!
راشد : بعده وقت خليني اعيش حياتي ولاحق على عوار الراس
ام راشد : الحينه العرس عوار راس ؟
راشد : هييه خخخ انزين انا بظهر الحينه تامريني بحايه ؟؟
ام راشد : لافدييتك ، مع السلامة
راشد وهو ظاهر مع السلامه

فبيت مهاري فالصالة
الكل كان يالس فالصالة إلا مهرة اللي كانت فبيت هنودة وابو منصور اللي كان فالشرك يجابل الحلال
ام منصور : منصوور
الكل شاف منصور
حميد : ياك الموت ياتارك الصلاة هع هع
مريم وحارب : ههههههههههههههههههه
منصور شاف حمييد بنظرة معناها اسسكت
منصور : هلا آمري الوالدة
ام منصور : متى بتعرس ؟؟ ابي اشوف عيالك
ابي افرح فيك
الكل ضحك ماعدا منصور اللي قفط
منصو : ها لا بعده وقت لاحقيين عالعرس
ام منصور : الحين انت كبرت ليش ماتكمل نص دينك ؟!؟
منصور : امايه عاد قلت لج يصير خيير
واهنه ام منصور بغت تتكلم بس مبايل منصور رن
منصور : احم هلا
**** : اهلين شحالك ؟؟
منصور : بخير وسهالة انت شحالك ؟؟
****: الحمدالله تمام ، اقول وين انت ؟؟
منصور : فالبيت لييش ؟؟
****: شو رايك نظهر
منصور : امم اوك خلاص بتلبس وبييك
****: اوك خلاص باي
منصور : باي
ام منصور : منو هذا ؟؟
منصور : راشد ووقف منصور عسب يروح يتلبس
ام منصور : على ويين ؟؟
منصور : بظهر مع راشد يلا بااي
الكل : بااي
وراح يتلبس ومر على راشد وراحو الكوفي

فبيت هند وبالتحدييد فغرفتها
مهرة : اوييه
هند : بلاج ؟
مهرة : انا أتخرت لازم اروح البييت
هنودة : لاتمي بعده وقت
مهرة : سوووري ماروم اماية وصتني ارد البييت قبل الغدى
هنودة : انزين خلاص سلمي على عمي ومرت عمي
مهرة : يبلغ يلا مع السلامة
هنودة : مع السلامة
ورحت بيتهم
فالكوفي شووب
راشد: اليوم مادري بلاها امايه علي !!
منصور : لييش ؟؟
راشد : ظاهرتلي بسالفة العرس اونه متى بتعرس ابي اشوف عيالك
منصور : خخخخخخخخخخخ تصدق انا بعد لو انت مااتصلت انا شو بيفكني من العرس خخخ
راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منصور : تصدق هالأيام مااشووفه حمد شو رايك نتصل به نخليه ايي
راشد : هيه اوكي
منصور اتصل فحمد منصور : هلا حمد
حمد : اهليين شحالك ؟؟
منصور : يسرك الحال ومن صووبك ؟
حمد : بخير وينك ماتنشااف ؟!؟
منصور : انا اللي ماانشاف ولا انت ؟
حمد : ههه مشاغل الدنيا
منصور : انزيين انت فاضي ؟؟
حمد : لييش ؟؟
منصور : لابس قلت لييش ماتمرنا
حمد : لييش وين انتو ؟
منصور : فالكوفي شوب اللي دووم نكوون فيه
حمد : اووك خلاص الحينه ياي
العصر الساعة 3:30 عقب الغدى
فبيت فطامي فالصالة
فطامي وهي نازلة من الدري : امايه امايه
ام حمد : بسم الله بلااج ؟؟
فطامي : ابي اروح بيت رواضي
ام حمد : حشى توه العصر يمكن يبون يرتاحوون
فطاامي : لا لا توه رواضي داقة لي قالت تعالي بيتنا
ام حمد : انزين خلاص رووحي بس لاتتأخريين
فطامي وبااست امها على خدها : امووووووح فدييتج والله
ام حمد : هههه الله يهديج


فبييت رواضي فالمطبخ
رواضي : رووز رووز
روز : يس مدام
روضة : ويينج من الصبح ازقرج ؟
روز فاتحة حلجها وهي مب فاهمة شي
رووضة : افففففف ياربي انزين اسمعي الحيينه فطامي بتي جهزي الحلو والعصير
روز : جيين مدام
رواضي راحت فووق عسب تبدل ثيابها وهي تمشي عالدري دعمت حد رفعت راسها وابتسمت
حمداان : بلاج محتشررة وجالبة البييت على راسج ؟
رواضي : ماشي بس فطامي بتي عندي وقلت حق رووز عسب تجهز الحلو
حمدان متشقق من الوناسه : اها انا اقوول بلاها الأخت مستانسة وحالتها حاالة
رواضي : ههه اقول لو سمحت خوز ابا ابدل
حمدان : موول ماعندج اسلووب يلا رووحي
وراحت فووق واهنه حمدان تم يفكر خلااص مايرووم يستحمل لازم يصارحها وراح ويلس فالصالة اللي فووق وفهاللحظة دشت فطاامي
فطامي : السلام علييكم
حمدان وهو توه ينتبه : وعلييكم السلام
فطامي : ويين رواضي ؟
حمدان : فووق تبدل ثيابها
فطامي : اها خلاص انا بروح لها
حمدان : امم تمي شوي ليين ماتخلص رواضي
فطامي وحست بشي غرييب وحست انه حمدان كان يبي يرمسها وراحت ويلست على الغنفة اللي مجابلة حمدان
حمدان : اا فطامي
فطامي وهي متوترة ونفس الوقت خايفة : ببلاك ؟؟1
حمدان راح ويلس عندها عالغنقة بس بينهم مسافة
حمدان : فطامي
فطامي شافته وسكتت
حمدان صد الصوب الثاني : فطامي والله احبج
فطامي وهي منصدمة من رمسته صح اناه تعرف انه يحبها بس متوقعت انه حمدان يصارحها
فطامي : ااا
حمدان سكت وظهر بررع حس براحه بعد ماصارحها
اما فطامي فتمت سرحانه فييه نزلت رواضي وشافت فطامي وربعت عندها
رواضي : هلا والله انا اقول ليش البيت منور
فطامي سرحانه طاااااااااااااااااااااااااف
روضة تحرك فطامي : فطامي بلااج ؟
فطامي : ها هلا رواضي متى ييتي ؟؟
رواضي : من زمااان ، اللي ماخذ عقلج يتهنابه وغمزت لها
فطامي قفطت وتبي تغير السالفة : اممم نشي نروح غرفتج !!
رواضي : اووك يلا وراحو الغرفة وتمو يسولفون

أحــبكــ لووو بعييد الداار عنيـ جدااكـ يحــنـ قلبيــ للرجووعيـ
الساعة عشر ونص
الكل متيمع فبيت هنودة عالعشا
البنات : هنودة + ميثاني + مهاري + مريامي + ريماني + رواضي + فطامي
كانو يالسيين فالصالة ومحتشريين ويسولفوون وحالتهم حالة
والأولاد : حارب + حميد + حمدان + سييف + سهيل + حمد + راشد + منصور
كانو يالسين ويسولفون بس هب شرات البنات هع هع لوول
فجأة حاارب وقف : اقوول
الكل شافه : قوول
حارب : هع هع شو رايكم نلعب لعبه ؟؟
الكل : اوك بس شو هي ؟؟
حارب : كووك فرييق الأولاد وفرييق البنات
واللي يخسر يطلب للثاني من الكفتريا
البنات : لا والله
مهاري : لا لا ادري انه نحن بنخسر عسب جييه تبون تلعبوون
الأولاد : ههههههههههههههاي
حارب : لاعادي مابتتعبون يلا نشو
الكل : راح الحوي
حارب : يلا نحن ضدكم بنعد ليين 10 وانتو انخشو
هنودة : لحظة لحظة انتو 8 ونحن 7 ؟!؟!
حاارب : افف منج إلا هو واحد زيادة يلا روحو انخشو
وراحو البنات ينخشوون
حارب : يلا شباب علييهم
الشباب :علييهم والشباب راحو يدورونهم
كانت مهاري منخشه ورى سيارة عمها إبراهيم وهنودة منخشة ورى البيت وريماني ومريامي منخشات فالحديقة ورواضي انخشت ورى سيارة الدريول وفطامي وميثاني عند المطبخ الوراني
والشباب كلهم تفرقو عسب يدورونهم حارب كان يركض فلمح وحدة ورى السيارة طبعاً عرفتو منو هع هع مهاري وراح من ورى وزخها مهاري زااغت وحاولت انها تشرد بس ماقدرت
حارب :هههههههههههه اونج عاد منخشة مكاانج خطيير
مهاري : هع هع
حارب يلا جدامي بسرعة وراحو عند القوول الي هو الباب >> هع هع ألعاب يهال خخخخخ
وراح منصور يدور الريم وحميد لقى هنوودة
حمييد: بوو
هنودة : اماااااااااااايه اهئ اهئ
حمييد : ههههههه بلاج ؟
هنودة : ها وهي توها تستوعب هههههههههه
حميد : الحمدالله والشكر ، يلا جدامي بسررعة
هنودة : ها ، هيه صح خخخ
حميد : صدق هبلة يلا جدااامي
هنودة وهي مبوزة : انزيين
حميد وهو يبي يقول لها شيي
حميد : احم هنودة
هنودة لفت عليه : ها شو تبي
حمييد : احم ابي اقولج شي وجرب منها وهمس فأذنها : أحــبج
هنودة وهي مب مستوعبه اللي استوى وجاستها قشعرييرة : أ أأ!!
حميد : احم يلا جدامي
عند الريم ومريامي كانو ورى الحديقة
ونصور وراشد بعد راحو ورى الحديقة
وحصلوهم وودوهم عند باب الصالة
وسهييل وسييف كانو يدوروون روضة وميثة سهيل حصل وحدة وكان يتحراها روضة اخته وحط ايده على عيوون ميثة
سهييل : بوو
مييثة : اماايه منو ويوم صدت شافت سيف فويهها وقفطت من الخاطر
سهيل احتررق : ااسمحيلي تحريتج روضو
مييثة وهي بعد قافطة : لامسمووح
سهيل : امشي يدامي يلا
مييثة : انزيين وراحو
البنات كلهم يالسيين يتريون روضة اتي
مهرة : انا امووووت واعرف روضو ويين راحت ؟؟
الريم : صدقج ويين راحت هااي ؟!؟
عند روضة يالسة وملانه تتريا حد يزخها وكانت توايج والصوب الثاني شافها سيف وعرف انها رووضة لنها الوحييد اللي ماانزخت
سييف : شوو تسويين ؟؟
روضة فزت من مكانها : ها مااسوي شي
سيف : يالله علييج حد ينخش اهني ؟؟
روضة : عشان ماتزخوني
سيف وهو يبتسم : يلا نشي نروح
روضة : لابروح بروحي باي وركضت صوبهم وهو يضحك علييها
وعقب طلبو البنات حق الشباب عشا بعد ماطفرووهم وعقب الكل راح بيته ورقد
عقب شهر طبعاً الشباب خذو لياسن لأنهم تخرجو ومرة سييف كان طالع برع وهو راد كان شي سيارة تلاحقه وتحاول تدعمه بس هو كان يصدهم وحتى حمد نفس الشي لحمد دووم تظهر لهم سيايير تلعوزهم ووتحاول تدعمهم ومرة قررو البنات يروحون موول الإمارات روضة = فطامي + مهاري + هنودة + ميثاني + ريماني + مريامي وراحو الموول روضة وفطامي كانو يتمشوون بروحهم مهرة وهنودة وميثة رواحهم والريم ومريامي رواحهم وعند روضة وفطامي كان شي واحد يلعوزهم وأكثر شي فطامي بس هم ماصدو علييه بس يوم صدو عليه كانت الصدمة الكبيرة عند فطامي تذكروون اللي كان يلعوز فطامي فالقرية وحمدان شافه وظربه وهو توعد حق فطامي هذا هو نفسه
فطامي : انت !؟!؟
*****: هي نعم ليش ماتوقعتي تشوفيني ؟؟
فطامي : انت شو تبي ؟
*****: تذكرين يوم قلت لج ( راجع لج وانا وراج وراج ) انا بعدني مانسيتها وبنفذ اللي قلته
روضة : فطامي هذا منو ؟؟
فطامي وهي شوي وبتصييح : أأ انا شو سويت لك
*****: انتي ماسويتي شي بس غييرج اللي سوى وبيندم قد شعر راسه عاللي سواه فيينا
فطامي : منو هذا ؟؟
***** سار صوبها وسحبها وقال لروضة : قوولي حق ابوها بيندم قد شعر راسه عاللي سواه
وراح وهو ماسك اييد فطامي وفطامي ميته من الصياح وروضة تحاول تمسك فطامي بس اللي كانو ويا ***** بعدو روضة عن فطامي
رووضة داارت بها الدنيا ماتعرف شو تسوي مرة وحدة غابت عنها فطامي اختفت بسررعة لأنهم كانو جريبين من الباركنات
روضة تصيح تحول تحبس دموعها بس ماتروم توامها اختفت عنها فجأة شو تسوي ماتعرف
وكان في 2 يايين صوبها
الولــد 1 : خير اختي فيج شي ؟؟
روضة وهي ميته صياح : دخييلك بنت عمي خطفوها ماعرف منو يا وشلوها
الولــد 1 : خطفوها منو خطفها
روضة : ماعرف ماعرف وتمت تصيح
الولــد2 : انتي وبنت عمج بس اللي يايين المول ؟
روضة : لا بنات عمي الباقيات
الولـــد 2 : انزين اتصلي فيهم
روضة وهي تمسح دموعها انزين ودقت حق مهاري وكانت محطيه سايلنت ودقت حق اختها الريم
رواضي : وهي صوتها مبحووح ألوو
الريم : بسم الله رواضي بلاج ؟
رواضي : فطاامي
الريم : بلاها فطامي
رواضي : فطاامي خطفووها وتمت تصيح
الريييم : شوووو انتي ويين الحينه
رواضي قالت لها هيه ويين
الريم سكرت عن روضة واتصلت حق هند
الريم : ألو هند ؟
هند : بلاج الريم
الريم : بسررررررعة تعالو عند .....................
هند : لييش ريم بلااج ؟
الريم : بعدين بخبركم يلا تعالو
والكل رااح صوب روضة

الولد 1 :اختي بسج صياح
روضة : مااقدر مااقدر ابا فطامي
الولد 2 : انزين روحي يلسي هناك
روضة : ها انزين وراحت يلست هناك وراحو الأولاد وشرو حق روضة ماي عسب تهدى شوي وبعد ماوصلو الريم ومريم وهند ومهرة وميثة الأولاد راحو
رواضي : على طوول راحت وحظنت الريم اختها

الريم : عيونها انمزرت دمووع رواضي بلاج وينها فطامي ؟؟
رواضي بس ساكته وتصييح
مريم : انا بدق للدريول عسب ايي وياخذنا
ودقت مريم حق الدريول وردو البيت بسررعة والشلة عرفو السالفة وعقب ماوصلو الشلة البيت
دشو الصالة واما راشد اول ماشافت رواضي على طوول ربعت صوبها رواضي من كثر ماصاحت دوخت
ام راشد : رواضي رواضي ردي علي رواااضي
بو راشد : راشد راشد
راشد وهو نازل من غرقته هلا ابويه
بو راشد : يلا نش بنودي روضة المستشفى يلا
راشد : لييش ؟
بو راشد : انت ماتشوف اختك طايحة
راشد : ها انزين الحبنه ببدل وبيي
ام راشد : انا بيي معاكم
بو راشد : لا انتي خليج اهنه انا بعدين بطمنج عليها
ام راشد وهي تصيح : لا انا بي يعني بي
بو راشد : انزين يلا روحي ايبي عباتج
وبسرعة راحو المستشفى
والبنات فالصالة يصيحون واهنه دخلو الشباب
سهيل + سيف + حمدان + منصور + حارب + حميد + حمد

وشافو البنات يصيحوون
سهييل : بسم الله بلاكم تصيحون
سيف : تلاقنهم شايفين فلم هندي ومتأثرين فيه
الكل ماعدا البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
حمدان : يلا عاد قولو بلااكم ؟!؟
الريم : حمدان وعلى طوول ربعت صوبه وحظنته وتمت تصيح
حمدان انصدم من حركتها
حمدان : رييمو بلاج ؟
الريم : فطامي ورواضي
سهييل : بلااهم ؟؟
الريم : فطامي انخطفت ورواضي فالمستشفى
سيف انجلب وييه فطامي اختي منخطفة وحبيبتي فالمستشفى ؟؟
سيف : لييش ومتى ؟
الريم : ماعرف
حمدان : كيف انخطفت فطامي ومنو
واهنه زااد صيااح البنات
منصور : مهرة شالسالفة فطامي كيف انخطفت ؟؟
مهرة : مانعرف مانعرف


كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
انتهى البارت
اولا : شو رايكم فالبارت ؟؟
ثانيا : منو هذا اللي خطف فطامي ولييش خطفها ؟؟
ثالثا : شو بيسوون اهل فطامي بيبلغون الشرطة ولا ؟؟
رابعا : شو تتوقعون بيستوي فروضة ؟؟
خااامسا واخييرا : نتريا ردوودكم ؟؟؟! خخخخ

:4::4::4:

شـموخـــي بكلمتـــي 03-03-2008 08:32 PM

نتريا التكملهـــ
والبارت ماعليهـ زود
تسلميـن اختيهـ ...

ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ 03-03-2008 08:53 PM

ثااانكس على البااارت الحلووو

حنطاويه _ طرر 03-03-2008 09:05 PM

تسلمووون ع المرووور^.^
ونبى توقعاتكم ؟!

نكته 03-03-2008 09:07 PM

ياللهوووووووووووووول خخخخخخخخخخ!

يسلمو عالبارت الأكشن هع !

وويتنج للبارت اليااااي
بليز لا تتاخروون علينا :)

حنطاويه _ طرر 03-03-2008 09:09 PM

تسلميينـ غنــآتيـ عـ المروور^.^

اسيرة الشوق 03-03-2008 09:56 PM

مشكوره اختي على القصه الحلوه

ونتريا البارت اليديد

قلب حاير 03-04-2008 03:11 AM

ثانكس نتريا البارت الباقي

قمرهم كلهم 03-04-2008 10:28 AM

تسلمين اختي على التكمله وانا كنت اتريا

قمرهم كلهم 03-04-2008 11:14 AM

اختي ممكن اتنزلين القصه لانه ابا اعرف شو استوى حق فطامي وان اصلا مندمجه ف القصه
الله يخليج

كيوتـ^^ 03-04-2008 03:34 PM

ثانكس
ونتريا الباقي بس يكون اطوول

ємαяαтya Kαsн5a 03-04-2008 05:31 PM

الله يسلمكم

اليوم بينزل بااارت و طويل ان شاءلله

يسلمو عالمرور

Tfoo7ah 03-04-2008 05:56 PM

=( 7araaam

Seif '3am'9eney w 7amdaan b3d :14:

Yallah Im waiting

Met7arge9ah aba a3rf Sho bystwey lOl

{ كلي دفآشة ..~* 03-04-2008 06:10 PM

شي شي هـ / البأآرت ^^

فيه اكشن خ خ . . !!

و نتريأآ التكملة ي3

hshma 03-04-2008 06:44 PM

مشكورة القصه كيووووت عيبتني >_< ^_^
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

لداغي 03-04-2008 07:27 PM

مشكوورهـــ

ومتىبتنزلين البارت الياي

ємαяαтya Kαsн5a 03-04-2008 07:31 PM

الله يسلمكم

اليوم بينزل بارت

مشكورين عالمرور

كيوتـ^^ 03-04-2008 09:18 PM

هلا

يلا بسرعه نزلو البارات

ємαяαтya Kαsн5a 03-04-2008 09:52 PM

السمووحه باجر البااارت بينزل ,,

قمرهم كلهم 03-04-2008 09:59 PM

يعطيج العافيه اختي
ونحنا تريا البارت الياي
والسموحه.....

*دلوعة* 03-05-2008 03:04 PM

يسلمووو ^.^

MĨŠŞ қάṦн5ά 03-05-2008 04:51 PM

البارت (19)

آه يامن تسهر عيوني .. حي ولا ميت يالغالي

حمد: مهره بلاج سكتي.. ارمسو بلاها فطاامي

سيف: بلاها فطاامي ارمسووا

حارب: هند انطقي قولي شي

حميد: مهره ..مريم قوولي شي

الريم وقفت انا بخبركم

وخبرتهم الساالفه كامله .. طبعا هيه ماتعرف كل الساالفه ..بس هي

خبرتهم باللي استوالهم ف المول

حمدان وهو يذكر الي استوه حق فطاامي فــ القريه: يالنذل وظهر بسرعه برع

البيت

سهيل وسيف: ها بلاه

البنات و الشبااب منصدمين من حركته

مهره: منصور ..حمد أي حد فيكم الحقوو عن يسوي شي بعمره

منصور: حمد قم ويايه خلنا نلحقه اعرفه حمدان متهور يلا قم

حمد: يلا سرينا .. وظهر برع ويلحقوون حمدان

حاارب: انتو امنو قالكم تظهرون بريحاتكم

حميد: هيه والله ليش ماختذتو حد كبير معاكم

مريم: نحن خبرنا الوالده والوالد وهم قالولنا روحوا وبعدين اذا خبرناكم انتو ما بتودونا

خلونا نرووح عند دلووعة العايله فطامي

فــ السيااره

فطاامي كانت يالسه اتصيح ورابظين ايديها ومغمضين عيونها

فطامي وهي تصيح: حراااام عليكم .. خلني ارووح

××××: ماشي سيره. انتي بتمين عنا لين ما ناخذ حقنا من وسكت

فطامي: انزين انا شو ذنبي

××××: ذنبج انج بنت علي

فطاامي سكتت ما عرفت شو تقول وهي اكتفت بالصيااح

تم ××× يطالع فطاامي : للا سف انج بنته .حراام كل هالجمال والدلع والانوثه تظهرين بنته

خلوني اخبركم شو سالفة : ابو فطاامي الي هو علي كان مشارك مع وااحد في مشروع وابو

فطامي والريال كانو عاقدين صفقه مع وااحد سوري فــ هالسووري سرق فلوسهم وشرد

وابو فطاامي كان مزور شي بتوقيع الريال الي ويااه فــ المشروع.. بعد مره حبسو الرياال

وخسر كل فلووسه وحلاله ومرته فــ هالوقت كانت حامل بولده الاول وحكمو الرياال 20 سنه

سجن مع الاعمال الشااقه ... وبعد كمن شهر من سجنه بشروه بان مرته ربت ويابت ولد..

والولد سمااه نااصور.. طبعا نااصر كاان يزور ابووه كل اسبووع وبعد 20 سنه كبر نااصر وظهر

ابووه من السجن وابووه مانسى الي سوواه ابو فطاامي فيه فهو حب ينتقم فــ خطف بنته فطاامي

بتقوولون كيف يعرف فطااااااااامي .. بيت بوحمد كاان مرااقب 24 سااعه وحتى عياله كانو مراقبينهم

عسب جه هم خطفوها

خلنا نرووح للجو المتكهرب فــ بيت روواضي الكل كاان فـ الصاله .. والخبر انتشر بين كل العايله

فجأه دخل ابو حمد: ويها بنتي وينها

ودخل والكل ورااه ام حمد و ام حارب وابو حارب وابو منصور وام منصوور

ام حمد تصيح: ابي بنتي ابيها

والحريم كلهن يصيحن حتى البنات و سهيل ما استحمل انه اخته فــ المستشفى وبنت عمه

مخطووفه فـ تم يصيح وحتى سيف وحاارب وحميد تو يصيحوون


مره وحده نشت هنووده : لا.. فطاامي ما خطفوها صح

مهره : فديتج هنوده وراحت وحظنتها وتمت تصيح معاها

الريم: انا بتصل فـ ابوويه بشووف شو صار فيها رواضي

فــ المستشفلا

راشد: دكتوور

دكتوور احمد: نعم اخوويه

رااشد : شحالها روااضي الحين

دكتوور احمد: الحمدلله تمام .. بس هي عندها نقص فيتامين واستوالها انهياار عصبي

ونحن حطينالها المغذي وعطيناها ابرة مهدأ عسب تهده

رااشد: يعني ما فيها شي

دكتووراحمد: لاما فيها شي

رااشد: نقدر انشووفها

دكتو احمد: الحين ما انصحكم تشوفونها .. تعاالو بااجر احسن لكم

راشد: خلاص عيل

واهنه رن مبايل ابو رااشد .. والمتصل: غناتي ريم

بو راشد: هلا ريم

ريم: ابوويه شحالها روااضي

بوراشد: الحمدلله تمام

الريم: متى بتون واايد اتأخرتو

بورااشد: ماادري.. انا بشوفهم وبخبرج

الريم: اوكي خلاص .. يلا بااي

بوراشد: بااي

ام حارب: هاا امايه الريم شحالها روااضي

الريم: ابوويه يقوول الحمدلله تمام

ام منصوور: الحمدلله على كل حاال

بو حمد: انا لازم اخبر الشرطه

بوحارب: استهدى بالله يارياال شو بعد شرطه ما شرطه

بوحمد: هااي بنتي يا ابراهيم بنتي دلوعتي فطاامي الغاليه ونزلت دمعته

بومنصور: لاحول ولا قوة الا بالله

عند الشبااب منصوور وحمد .. فــ السيااره منصوور

منصوور: وينو هذا صدق انه اهبل

حمد شوي ويصيح: نحن لازم نبلغ الشرطه هذي خطف مب شي عاادي

منصوور: مادري والله.. تذكر يوكنا فالقريه .. ويوحمداان كاان معصب

حمد: هيه اذكر حتى كاان معصب وحالته حاله

منصوور: تعتقد انه سالفة القريه لها خص مع سالفة فطاامي

حمد: هاا.. والله مادري

وعند حمداان .. كاان مسرع ومعصب وحالته حااله

حمداان يتذكر الموقف الي استوه وع فطاامي والولد الي فالقريه

حمداان: يالنذل انا برااويك .. والله لو احصلك لاجتلك

وفجأه تذكر روااضي ودق على اخووه رااشد

حمداان: الوو

راشد: هلا حمداان

حمدان: اهلين وينكم انتو

رااشد: فــ المستشفى

حمداان: أي مستشفى

رااشد: التواام

حمداان: اوكي الحين يااي .. مع السلامه

رااشد: مع السلامه

فــ المستشفى وصل حمداان وشااف امه وابووه ورااشد

حمداان: هابشرو شحالها الحين

رااشد: اممم والله بعدها عطوها مهدأ وانشا الله خير

حمداان: انشا الله ورااح حمداان ويلس حذاال امه وابوه

عند فطاامي

فطاامي من كثر الصيااح والتعب رقدت ووصلو فله كبيره حديقتها وااسعه

وفيها 3 سياير انفتح باب القرااج ودخلت السيااره

××××: فطاامي فطاامي

فطاامي وهي تفتح عيونها: هاا وين انا طبعا شلو الي على عيونها

××××: يلا انزلي وبلى رمسه زاايد

فطاامي تمشي وهي ساكته لين ما وصلت عند البااب انفتح البااب كانت الفله ولا ارووع

وهي تمشي انصدمت برياال ملامحه مب غريبه مألووف هالشخص

حااولت تذكر بس ما رامت لانها كانت صغيره وهي شايفتنه

بو ناصر: هلا والله ببنتي فطاامي

فطاامي وقفت مكانها من الزيغه ودموعها شلال على خدها

ناصر: بلاج وقفتي تحركي

فطامي تحركت وهي تمشي

بونااصر:بلاج فديتج تعالي لاتخافين

فطاامي ترددت ترووح قطع تفكيرها صورت ناصر: فطامي بلاج ما تسمعين الوالد يرمسج

فطاامي انصدمت هذا ابووه انزين انا شيخصني .. اففف ياربي والله تعبت من التفكير

اتجدمت فطاامي وراحت يلست عالغنفه

بومنصوور: ها فطاامي يوعاانننه تبين تاكلين شي

فطامي هزت راسها بمعنى لا

بو ناصر: نااصر نااصر

ناصر: هلا ابويه .. خير آمر

بونااصر: نش رووح قوول حق ميري خلها تزهب العشا حق فطاامي

ناصر: شااف فطاامي وابتسم : انشا الل .. ورااح المطبخ

بعد يومين من الحادثه الي استوت .ز ظهرت روااضي من المستشفى الكل كاان يدري

والكل كاان يتيمه فـ بيت رواضي وحياتهم كلها صاارت حزن في حزن

فبيت روااضي فغرفة الطعاام

بورااشد:ام رااشد وينها روااضي

ام راشد: اممم راقده

بوراشد: روحي قوميها خليها تتريق هه من يومين مب ماكله شي هب زين لها

ام راشد: والله انا عيزت وياها الحين بروح لها وراحت فووق

واهنه هنوده ومهاري دشوو

مهاري وهنوده: السلام عليكم

بوراشد: وعليكم السلام شحالكم بناتي

مهاري وهنوده: يسرك حالنا ولايضرك

بوراشد: بلاكن شوفوويهوكن ليش جه عاديان قلم رصاص ليش ما تاكلون عدل

مهاري: لامافينا شي بالعكس نحن ناكل

هنوده:هيه ناكل بس نسوي رجيم

بوراشد:انتو روحكم غاديات شرات القلم بعد تسوون رجيم

مهاري وهنوده: هههههههه

هنوده: عمي عيل وين رواضي

بوراشد: فوق فغرفتها

مهاري: عيل نحن بنرووح عندها وراحو فوق

ام راشد: روااضي فديتج قومي كلي لج لقمه ترى هب زين عليج

رواضي: ما بي مابي

ام راشد:ياربي صدق انج عنيده وراسج يابس

واهنه دشو البنات: السلام عليكم

ام راشد: وعليكم السلام

هوده ومهاري: شحالج خالووه

ام راشد: الحمدلله بخير انزين انا برووح تحت يلا مع السلامه

الكل: مع السلامه

مهاري: روااضي بلاه ويهج مصفر

هنوده: اكيد ما تاكلين زين

رواضي: ما لي نفس

وهاري وهنوده سكتو لنه اذا رمسو بعد زيااده بتصيح رواضي

فبيت فطاامي فالصاله


ام حمد: يالسه اتصيح

وبوحمد: يهديها

وحمد وسيف يالسين معاهم وكل واحد فيه صيحه بس ميودنها

حمد: ابوويه انته ليش تخليها تظهر بريحاتها

بورااشد: هي قالتلي الكل بيرووح

حمد: ليش ماخبرتني

بوحمد:عيل انا شو خانتي تراني ابوها

حمد: اسمحلي ابوويه انا ما كنت اقصد ورااح غرفته

بوحمد: لاحول ولاقوة الا بالله

سيف: ابوويه

بوحمد: هلا

سيف: وينها فطاامي

بوحمد حس بغصه وماعرف شو يرد

سيف نزلت دمعته على خده وعلى طول راح فووق فطاامي اختهم الوحيده وهي دلووعة الكل

وفراقها مب سهل عندهم الكل متأثر بعد كمن يووم فبيت مهااري

الكل كاان متيمع عند الغدا الغرفه كاانت هاديه الكل كاان يتغدى وهو سااكت

العم ذيااب: اسمعووني

الكل صد عليه وهم مستغربين

ذياب: انتو بلاكم جه حشى تقوولون حد ميت

اليده ميثه: فال الله ولافالك . لاتفاول عالبنت

الكل سكت وفجأه ميثه تكلمت: هيه صح كلام عمي ذيااب انشا الله فطاامي بترد لنا وهي سالمه

البناات مارامو يمسكوون عمارهم وعلى طوول صااحو والحريم بعد كملوها عليهم واهنه الشباب قاامو يهدونهم

العم ذيااب: لاحو ل ولاقوة الا بالله

بعد الغدى الكل رد بيته فالليل الساعه 9 وربع فبيت بوحمد

الكل كاان فالصاله رن التلفون كلهم يطالعون بعض وعلى طوول بوحمد رد

بوحمد: الوووو

×××: السلام عليكم

بوحمد: وعليكم السلام امنو الشيخ

×××: بوحمد

بوحمد: هيه نعم

×××: هااي بنتك فطاامي رمسها

بوحمد: انته منو وليش خاطفين بنتي

فطامي وهيه تصيح: اهى اهى باباتي

بوحمد: فطاامي فديتج شحالج

فطامي: انا بخير متى بتي تاخذني

بوحمد: قريب انشا الله بس فديتج لاتصيحين هم سولج شي

فطاامي: لا بس خلاص تعبت تعاال خذني وعطهم الي يبوونه اهى اهى

بوحمد: انشا الله فديتج بس خلاص لاتصيحين ×××

سحب الفوون من فطاامي: بوحمد تبي بنتك تنفد الي بقووله بدون ولا كلمه

بوحمد: انت منو والله ان سويت شي في بنتي لاتلووم الا نفسك تفهم

××××: هدد على كيفك بس تذكرني وااحد انك هدمت حياته من 20 سنه وصكر الفوون

بو حمد انصدم من رمسته الي سمعها معقوله يظهر لا مستحيل

واهنا قطع تفكيره صوت حمد :ابوووي
بو حمد : خير

حمد : منو الي متصل

بو حمد : ااااا ها واحد متصل
حمد :شو يبا
بو حمد : رمست فطامي

ام حمد : شحالها بنتي وهي وينها الحين
سيف : ابووييه بلاك
بو حمد : ماشي ..وراح فوق

محد فهم شي من الي استوي وبعد كمن ساعة الكل راح يرقد
بو حمد ما قدر يرقد ويفكر بالي متصل

مستحيل يظهر هو بس ليش ينتقم انا ما سويت شي يمكن عسب وراح غرفته وفتح التجوري وتم يدور فالاوراق

وحصل ورقة وهاي الورقة الي سوتله المشكله عسب ورقة بنته انخطفت عسب ورقة الكل مضايج عسب ورقة سوت ك

كل شي خلونا نروح عند فطامي

فطامي بعد ما رمست ابوها تمت تصيح وياها ناصر :فطامي

فطامي ما سوتله سالفة
ناصر : فطامي انا ارمسج ردي علي

فطامي صدت عليه وطاحت عينه بعينها ناصر: أأأ قومي روحي ردي غرفتج

فطاامي من كثر ما صاحت حست بثجل براسها وجسمها وهي تحااول تنش وعلى طوول طاحت غشياانه

ناصر من الزيغه ما عرف شو يسووي رااح زقر ابووه

ناصر: ابووبه ابووبه

بو ناصر: هلا ناصر بلاك

ناصر: فطاامي مادري بلاها طاحت علينا

بوناصر: شو نش خلنا نوديها غرفتها واتصل بالدكتوو حسن

ناصر: انشا الله ابوويه وراح اتصل فـ الدكتوور حسن

وبو نااصر زقر ميري عسب تسااعده وبعد ما شلوها وودوها غرفتها ودخل عليها الدكتوور حسن

وفحصها بو ناصر: ها دكتوور بشر

دكتوور حسن: الحمدلله مافيها ي عسب ما تاكل عدل فجاسها هبووط

بوناصر: اها طمنتي دكتوور الله يطمنك تسم والله

دكتوور حسن : افا عليك يا بوناصر هذا واجبي يلا انا بترخض بس خلوها تاكل عدل

بوناصر: تسلم والله يلا مع السلامه

الدكتوور: مع السلامه

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــت

بوالجازي 03-05-2008 05:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين اختي على القصه الغاويه
يعطيج العافيه

x. روح الوفا .x 03-05-2008 07:49 PM

استوى فيها اكشششن

كملييها بسررعه

~ al sha3er ~ 03-05-2008 08:35 PM

ثاااانكس على القصه الحلوه

طررررررر الباارت

نترياا التكمله


الساعة الآن 02:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227