![]() |
سلامات خيتوو ماتشوفين شر |
سلامااااااات قلبوووو نزلي بعد العيد مره وحدة وارتاحي ومابالنضغط عليج وعساج من عائدين وسااالمين مقدماً |
كتبت لكم بارت صغنون و الحين بنزله |
Part 37 #! نشت الصبح و يلست ع شبريتها يودت راسها و تذكرت اللي صار مسكت الشرشف و يلست تصيح بمراره : أنا كيف سمحت له يسوي جذييييييييه ليش يا ربي لييييييييش ؟! حدر منصور الحجره و جافها تقطع قلبه و هو يجوفها بس ما قال شي فواغي: اظهر بررررررررررررررع منصور رفع حياته: شكله البارح ما كفاج ؟! فواغي بس تصيييييييييييييييييييح منصور: الليله بنسير بيت أبوي فاهمه.. و ظهر بررع الحجره و بررع سويتهم كامل فواغي خذت شرشفها و سارت . . الحمام أكرمكم الله . . و خذت لها شور و ظهرت بروب لبست لها قميص طويل تحت الركبه لون نيلي و رفعت شعرها ذيل حصان فواغي: شو هذا .. و يلست تلمس رقبتها الحمره و تصيح . .هئ هئ الله يسامحك يوم انك سويت فيني جذييييه خذت لها لوشن و يلست تمسح المكان بخفه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ....: حبيبي متى بنسافر؟! ......: باجر الفير حياتي ..... حاست بوزها: و لا يكون مرتك بتي ...... بعصبيه: هدى مرتيي لا تطريينها فاهمه هدى بغيره: انزين ما قلت شي بس سألت بتيي و لا لا؟! منصور سند راسه: هييه بتي ليش عندج مانع؟! هدى: لا ما عندي مانع . . و نشت سارت حجرتها منصور تنهد بقوه: آخخخخخخخ بس محد معذبني غير عنادها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ ف بيت سيف ال ...... ف الصااله سعود: البيت مب شي بدون فواغي رشود: صدقك و الله مريوم: البيت دوومه مشتل وياها صج هي منوره البيت أم سعود: بدال لا تدعون حقها يالسين تتحسرون مريوم: أميييييه شو نسوي يعني مللللل بو سعود: ترى اليوم العشا ف بيت عمكم راشد: ليييش؟! سعود: تستهبل أكيييييد عسب فواغي و منصور راشد: انزين أأنا شدراني؟! مريوم: الله يخليكم صج انكم متفيجين تهذرون من صباح الله خير اليده: و الله محد يسوى فواغي لو إنكم جذيييييه مريوم: أفاااااا يدوه و هذا و أنا هني اليده: انتي انجبي سعود + راشد: هههههههههههههه مريوم بزعل: ما علييه خلاص أنا زعلت سعود و هو يغمز لراشد: ما عليييه بنخلي ميووود يراضيج مريووووم حمرت سعود + راشد: هههههههههههه يت الشغاله و هي ميوده زيود أم سعود: حبيبي نشييت؟! زيود: هيييه أنا يوعان بو سعود: تعال بابا تريق زيود يلس بحضن أبوه و أمه توكله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ موزان حدرت حجرة حمدان و لقته نايم و بصرااااخ: حمداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان حمدان و هو محط المخده فوق راسه: هااااا شو تبغين؟! موزان: يلا نش بسك نووم حمدان: مواز ظهري بررع موزان: أظهر بررع لاه ما عليه حمدان عطاها أكبر طاااف موزان سارت المطبخ ويابت ماااي فيييه ثلج: حمداااان حبيبي بتقوم و لا؟! حمدان و لا جنه سمع شي موزان صبت علييييييييييه طرااااااااااااااااااااااااش حمدان نش و هو زيغان: موزان: ههههههههههههههههههههههههه حمدان بعصبيه: موزان و يهد جوفي شو سويتي موزان محطيه ييدها ع خصرها: شو سويت؟! حمدان نش من ع الشبريه و تم يلاحقها و هي ركضت لحجرتها و قفلت الباب حمدان من بررع: برويييج يا حرم عبود و رد لحجرته صادف نجود نجود: ههههههههههههههههههه يمه بموت هههههههههههههههه حمدان: ترى صج ما عندكم اسلفه و حدر حجرته و خذا له شور ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ علايه بتوتر: أقووول سلامه انتي تحبين سعود؟! سلامه اللي تفاجئت من سؤالها : لا من قال؟! علايه: لا تخبين علي لأني سمعته و هو يقول لج انه ناوي يخطبج سلامه تنهدت: هو يعني ممدري بس أحس رووحي امييل له واايد و له معزه كبييره بقلبي علايه: يعني تحبينه؟! سلامه: ممدري إذا حب و لا لا؟ّ و بعدين انتي ليش تبغين تعرفين؟! علايه بتصريف: لا بس مجررد فضول سلامه: آهاااااااااااااااااااااااا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عبود: اوووف كلها شوي و نخلص من الدراسه حمود: هيييه و الله حمده: أنا مستغربه من شي يعني سعود و منصور أكبر عنكم بسنه كييف بتخلصون كلكم و يا بعض يعني المفروض نفس السنوات صحييح إنه تخصصكم غيير بس نفس الشي عبود و هو يجوف حمود: لا بس عسب نحن ضغطنا ع أعمارنا أما هم لا حمده: أحسن لكم و الله جافوا اسمه نازله ع الدري اسمه: السلام عليكم الكل: و عليكم السلام و الرحمه حمود: عيل صقر وينه؟! اسمه اللي ارتبكت و الكل لا حظ عليها: الحييين بينزل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الساعه : 8:00 pm فواغي يالسه ع كرسي و مغمضه عيونها سمعت صوب الباب و جافت منصور فواغي نزلت راسها و سكتت ما قالت شي منصور تنهد: باجر الفير بنسافر فواغي رفعت عينها ع طول و جافته منصور: شفيج؟! فواغي ببحه: ما ابغي أسافر ويااااك منصور بحده: أنا مب ياي أستأذن منج أنا بس ياي أخبرج فاهمه فواغي بصيحه: حرام عليك انت شو تبغي مني ؟! سافر روحك انا ما بي وياك منصور قرب منها و مسك ييدها حيييل: قلت لج البزر ما ينفع وياي فواغي صاحت: آآآآآآآي منصور هدها: يلا تزهبي بسرعه بنسير بيت أبوي الكل متيمع هناك .. و باستهزاء .. عسب زواجنا فواغي جافته بقهر و قامت بدلت ملابسها لبست قميص بييج من مانجو و لبست سكيني بني و كان حلو عليها رسمت عيونها و حطت قلوز خفيف و لبست عباتها و ظهرت بررع جافته يترياها منصور باعجاب: طالعه قمر فواغي: أدري ما له داعي تقول لي منصور: غرورج بودييج بستين ألف داهيه فواغي: هذا مب غرور هذي ثقه منصور بخقه: انزين يلا يا ام الثقه نسير نزلوا تحت صوب الباركنات ركبوا السياره و منصور حرك كانوا ساكتين منصور: ما تبغين تسمعين شي فواغي جافته و ما رمست منصور: شكلي متزوج وحده بلمه فواغي: احترم نفسك منصور بروقان: شو تبغين تسمعين؟! فواغي بقلة حييله: أي شي منصور شغل أغنية وش عيبي من مكانه طاح قلبي لما شفته طاح صج ... وين ما يمشي ابمشي و عنه لا يمكن افش شعيبي اذا حبيته و شعيبي حلال قلبي و طيبي ... و إذا يبي أكثر حلاله حلاله مشاني وراه بالحب مشاني و كل الدنيا نساني .. . صار بعده استحاله مالي مفر قلبي أمر و يبقى العمر و أمشي وراه ... في هالبلد ماشفت أحد مثله أبد و لا بجماله ... أنتوا لو شفتوا عيونه تعذروني و تسكتون ... مو طبيعيه و أضني في حلاها تحلمون ما دامي حي لا مابي شي غير إنه لي و لا سواه ... هالآدمي لو أنعمي ما أنتمي لغيره لا لا تلموني تراني مثل حبه لم أرى قلبي بحبه عماني كلن بحالي درى [ شعيبي إذا حبيته و شعيبي حلال قلبي و طيبي و إذا يبي أكثر حلاله حلاله] و صلوا بيت بو منصور و نزلوا |
البارت روعهه ف انتظااارج |
الساعة الآن 04:41 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir