![]() |
مرحَب ‘ ختيـِهَهِ تروُحِين وتردييـَن بآلسَلآمههِ .. ونحِحِحِن في إنتظـِآرشَ ^.* |
وربي اشتقنااا لروااايه |
. . . الله يسلمكم جميعآإ . . تسلمون لي والله . . على رآإسيّ كل حروفكم . . آنآإ بآإآإك = ) . . لي عوده . , |
. . . البارت الـ 162 مهره تشوف البيت . . تشوف كل زواياه . . شكثر عانيت فهالمكان . . شكثررر كنت اتمنى اشوف راحتي وسعادتي . . شكثر تألمت وتعذبت " تبتسم بحسره " اااه ياحظي . . سيف يطالعها : بروح اييب عشى وبرجع . . شو فخاطرج ؟ مهره تطالعه بدون ما تتكلم . . سيف : دخيلج كافي . . هالنظرات بروحها تعذبني . . ماردت عليه ولفت عنه سيف يمسك جتفها ويجابلها : مش كفايا طول الدرب ساكته وماتطالعيني . . مهره تطالعه . . سيف : والله درس . . سامحيني ما راح تتكرر . . مهره : سامحيني ؟ سيف : ادري وايد قلتها ووايد تأسفت . . مابي اوعدج اني راح اتغير . . راح اخليج تشوفين الشي بعينج مهره عطته ظهرها ودخلت غرفتها وصكت الباب . . مسكت تلفونها ودقتلها . . شوق : مهووووور ؟ مهره تبتسم : شووقيي . . شحالج شوق : حالي . . الحمدلله ع كل حال مهره : وحشتيني شوق : والله انتي اكثر مهره : وينج ؟ شوق : في شقه حمد مهره عاقده حياتها : في شقه حمد ؟ شوق : هيه . . مهره : شوه تسوين اهناك . .؟ شوق : انتي مول ماتعرفين شي عني مهره : سامحيني ادري وايد قصرت شوق : كنت وايد محتاجتلج . . مهره : ادري . . ماكنت لج الصديقه الي توقف معاج . . شوق : ماتنلامين . . كنتي تمرين بروحج بظروف اصعب واصعب مهره : وينج . . ابا اشوفج شوق : وانا محتايه اشوفج مهره : وينج خبريني شوق : قلتلج في شقه حمد . . مهره : بمر عليج شوق : انتي في دبي ؟ مهره : هيه . . شوي وبيييج شوق : اوكي . . اترياج . . بندت عنها . . وطلعت من الغرفه وشافت سيف كان الحين بيطلع سيف : وين رايحه ؟ مهره تطالعه : شقه حمد . . وبطلت الباب يايه بتطلع بس سيف مسكها من جتفها مهره تطالعه . . : شتبي سيف : استخفيتي ؟ " كاتم اعصابه " مهره : لا . . ومشت ورد مسكها بقوه سيف : شعندج اهناك ؟؟ شوه تبين تسوين مهره تطالعه : بشم الشقه . . فيها ريحته . . سيف رفع ايده بيعطيها طراق بس نزلها ع اخر لحظه . . وهيه تطالعه بصصرم . . سيف : اتكلمي عدل . . مهره : بروح اشوف شوق . . شوق اهناك سيف تنهد : اعوذ بالله من ابليس . . مهره تبتسم . . : شكيت فيني بعد سيف : مااااااا شكيييييييييييت فيج . . قاعد اسمع كلاااااااامج الي يسسسسسم . . روحي مهره روووووووحي ولا تردييييييين ووووووووكل الي تبين تسوينه سسسسسسسويه صدت اطالعته بنظرة وطلعت . . > < عقب دقايق مهره تحظنها : والله اشتقتلج . . شوق تمسح دموعها : والله انتي اكثر مهره : شصاارلج شو الي استوى خبريني شوق : ماعرف من وين ابدا مهور . . مهره : ابدي من وين ما تبين بس خبريني شوق تطالع مهره : انا وحمد نكلم بعض مهره انصدمت . . شوق : انا لمحتلج اكثر عن مره بس ماكنتي تلاحظين وتحطين في بالج . . ووايد تنسين وماتنلامين لان الظروف مهره تقاطعها : كملي شوق : صارلنا فتره طويله نكلم بعض . . ماحسينا ليش نكلم بعض بالاساس . . مهره : وعقب شوق : ولاشي . . بسببه انا اطلقت وانطردت وانا تامه اهني الحين مهره تطالع شوق : مستحيل شوق تنزل راسها .: طحت من عينج صح . . انا طول عمري سيده . . شلي ارمس حمد مادري مهره تطالعها : للحين تكلمينه شوق : هيه . . يرن فون شوق . . مهره تطالعها : هو ؟ شوق : هيه . . مهره : ردي عليه لو تبين تردين . . ردت شوق . . حمد : مرحبا . . شوق : مرحبتين حمد : شحالج ؟ شوق : تمام . . حمد : شفيج :؟ شوق : ماشي قاعده ويا مهور حمد انصدم : ششوه ؟ شوق : يالسه ويا مهور حمد : ترمسيني جدامها ؟ شوق : هيه حمد : نعمممم ؟ ترمسيني جدامهههها ؟ شوق : هيه بلاك . . خبرتها كل شي حمد بخوف : شو خبرتيها شوق : انه انكلم بعضضض حمد لاول مره في حياته ينفعل ويصارخ : لييييييييييييييييييييييش . . ليش قلتي لها ليييييييييييش شوق انصدمت واطالعت مهره . . حمد : وووووووووووووووووووينكم الحييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟ شوق : فالشقه . . بند حمد فويهها . . مهره تطالع شوق . . : بلاج ؟ شوق : مادري شصارله يوم عرف انج دريتي . . مهره تطالع شوق من غير ما ترمس شوق : مهره شو هالبرود شفيج .. مهره : احس اني مصدومه من كل شي . . شوق : انتي تكنين له مشاعررررررررر ؟ مهره تطالع شوق : انتي الي جاوبي على هالسؤال . . تكنين مشاعر لحمد ؟ شوق : لا . . طبعا لا " وقفت " مهره تطالع شوق .: شوق انتي تحبينننه شوق بارتباك : قلتلج لاااااااا مهره : والله تحبيننننه . . باين فيج شوق تطالع مهره . . : صدقيني ما احبه مهره : شوفي كيف ترجفين . . شوفي كييف حالج شوق : انا خفت منه قبل شويه . . صدقيني ما احبه مهره : ليش تخافين منه . . الا حمد صدقيني ما يخوف . . شوق تطالع مهره . . مهره تبتسم : انا مافيني شي صدقيني بس انصدمت . . لكن حمد يستاهل وحده مثلج وانتي تستاهلين حمد وانتو لابقين لـ بعض شوق تبلع ريجها : مهره شهالكلام . . انا بروحي ماعرف ليش كنت اكلمه اصلا مهره تبتسم : اهدي واقعدي شفيج متوتره . . شوق تتنهد : ماعرف ماعرف . . . . . عنود تصارخ : قوووووووم اطلع برا . . محمد ينقز : شفيج بسم الله عنود : اطلع برررررررررى مابي اشووووووفك . . محمد : عنود قبل شوي ما كان فيج شي ورقدنا سوى وانا يمج . . شوه ياج عنود تصارخ : انت ما تفهممم . . اطططططططللللللع برررررررى . . محمد يقوم : ان شاء الله بطلع . . اهدي انتي . . " يرن فون محمد " كان فونه جريب من عنود وشافت المتصل . . عنود تطالع محمد : منو الي مسيفنه سياره مدعومه . . ؟ محمد تلعثم ماعرف يرد . . عنود عاقده حياتها : بلاك ما ترمس ؟ محمد تجدم ياي ياخذ عنها الفون بس عنود سبقته وردت . . عنود ساكته . . . تناهيد : ألووووووووووو . . ايه ليكون خربت رقادك ؟؟؟ عنود : انتي منو . . تناهيد :اعوذ بالله . . انتي الي منو . . عنود : انا ؟ انا اخت صاحب الفون تناهيد : هااه ؟ ايوا . . اوكي خلاص سوري . . عنود : تبين ترمسينه ؟ لحظة بعطيج الفون . . عنود تمد الفون لمحمد : شل التلفون رمسها واطلع برع . . محمد شل التلفون : عنود انتي فاهمه غلط صدقيني عنود تطالعه : يالخسيس يالحقير . . محمد : عنوووووووود . . عنود : اطلع برع ماطيق اشوفك محمد : خليني افهمج عنود تطالعه : بتطلع برع ولا انا الي اطلع ؟ محمد : عنود عنود :لا تطري اسمي ع لسانك . . رووووووح روح غاازل بعييد عن ويهي روح . . محمد : والله وصلت حدي منج عنود . . عنود : هههههههههههههه يالله خلها علثه وسير غازل محمد يصارخ : عنوووووووووود عنود تفاجئت . . وتمت تطالعه . . نادرا ما يعصب محمد محمد قبض اعصابه وجمع ايده وضرب المنظرة الي جدامه وككسسسرها عنود وقفت : حمود محمد بعده صوب الجامه ومنزل راسه والدم يقطر : لا تقربين . . عنود خافت عليه وتقربت اكثر محمد يهدد : لاتقربين اكثر احسنلج . . عنود : شفيك . . اهدى محمد يجابلها : والي يصير له الي يصيرلي يروم يهدىىىىىىىىىىىى ؟؟ يروووووووم يهدى عنود تطالع الجرح الي في ايده : خلني اشوف جرحك محمد يصارخ : لا تقربين . . عنوود مصدومه . . محمد : متحمل كل شي من يومي صغير . والله متحمل العذاب والدنيا الاررررررررف الي كنت عايشنها . . لا ام لا ابو . . من فندق لين فندق من بلاد لبلاد من عذاب لعذااااااااب . . " يطالعها عين بعين " جربتي تعيييييييييييشين 22 سنه وحييييييده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جررررررررررربتي هالشعووووور ؟؟ جربتي ان يكون عندج بسسسسسس فهالدنيا صديق . . وهالصدييييييييق بروحه ألف هممممممم فيييييييه . . منو الي بيواسي الثاني منوووووو ؟؟ جربتي انج يوم تشوفين حبببببببببب حيااااااااااتج في اخر العذاب الي يشييلج من هالعذاب ويريحج وعقبها بفتره بسييييييييييطه يروح عنج هالحب . . يروح عنج ويعذبج وما يطيق يشوووووفج . . جربتي هالشعوووووووووووووووووور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ " تنزل دموعه " انا تعبتت . . والله اتمنى اطلع من البيت ومارجع الا وانا ميتتتتت . . خلاص عفتها هالدنيا عفتتتتتها . . . شلي تعرفينه انتتتتي عشان تحكمين ع المتصل ؟؟ شلي تعرفينه ؟ انتي كنتي موجوده حزتها يوم انا دعمتها ؟ انتي تعرفين اصلا اني سويت حادث ودعمت ؟ ماتعرفين . . تعرفين طول هالفتره اكلمها لان سيارتها متعطله ولانها الوحيده الي يوم تتصل تحتشر على سيارتها تخليني ابتسم ؟؟ تعرفييييييييييييييييييييييين ولا ماتعرفين . . انا عايش في نككككككككد . . عايش في عذااااااااااااااااااب . . . عايش في جهنم ومحد حاس عنود تنزل دموعها : انا اسفه . . . محمد يطالعها . . عنود تبلع ريجها وتنزل دموعها اكثر : روح كلمها اذا بتخليك تبتسم . . والله العظيم ما بززعل عليك . .روح الحين كلمها خلها تهديك . . انا صرت بس اعذبك واجرحك اكثر واكثر . . محمد سكر عينه بعذاب عنود تطالع ايده : بس خلني انظف الجرح بعدين روح كلمها على راحتك . . تقربت منه عنود بس محمد شل تلفونه وبوكه وسويجه وطلع . . عنود وقفت مكانها وتمت تصيح بهدوء . . ماتعرف شو لازم تسوي . . وشوالي صار قبل شويه . . . . . |
. . . لي عؤؤؤؤؤده . . * |
الساعة الآن 01:46 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir