![]() |
?????????????????????????????????????? ? |
سووري والله حتى انا ابي اقرا البارت بس راعية القصه ليحين ما كملت |
وصل وصل البارت *·~-.¸¸,.-~*25*·~-.¸¸,.-~* فديت دبي وأهل دبي اموت وأحيا بس اشوي فبيت بو فهد : فصالة : سارة:اقولج اميه فاطمه:ها سارة ؟ سارة:فهج وميرا حددو العرس وحجزو بعد فاطمه:صج .؟ انزين متى العرس .؟ سارة:هم هي 16-6 عواش:كشخه التاريخ سارة:اعرف فاطمه انزين بنخبر ابقية عشان يتجهزون عواِش:تعالو متى عرس هنادي .؟ سارة:27-7 عواش:انزين ومشاعل .؟ سارة:مادري بتصل فيها وبسألها وسارة اتصلت فمشاعل : مشاعل:هلا والله سارة:اهلين مشاعل:شحالج .؟ سارة:تمام .. اقول شعوول مشاعل :هلا .؟ سارة:ترة عرس ميرا وفهر تاريخ 16-6 مشاعل:صج .. زين والله بالبركة سارة:وانتي .؟ مشاعل:همم لين احين ماحددت بس بخليه شهر 8 سارة:انزين بسرعه سيري احجزي ترةمابتلاقين مشاعل:انزين انتي اليوم عندج شغل .؟ سارة:لا مشاعل: خلاص بمر عليج وبنسير نحجز سارة:وهي وعقب بنروح انشوف لج فستاان مشاعل:انا بروح عند مصمم ربيعتي صممت عندها .. اقولج تصميمها طرر سارة:خلاص اوكي .. تم مشاعل:بعد ساعه بمر علي سارة:اوكي باي مشاعل:باي وسكرو فاطمه:ها شوقالت ؟ سارة:بروح معاها اليوم وبتروح تحجز فاطمه :زين سارة:انزين انا بروح اتسبح وراحت سارة تسبح عند مشاعل : اتصلت فعبدالله مشاعل:الو عبدالله:هلاو الله مشاعل:اهلين عبدالله:كيف الحال.؟ مشاعل والله تمام . اقول عبدالله عبدالله:آمري فديتج مشاعل:مايمر عليك عدو .. بس انا وسارة بنروح اليوم بنحجز حق العرس عبدالله:صج .. اخييرا مابغيتي مشاعل:هه ..انزين فبخليه شهر 8 شورايك .؟ عبدالله:ع راحتج بس يكوون فالصييف مشاعل:اوكي يوم بحجز وبخلص بدقلك عبدالله:اوكي فديتج مشاعل:يلا .. ببآي عبدالله:بباي وسكرو .. وعقب مشاعل تلبست وراحت ومرت ع سارة وراحو قاعة البوم .. وحجزو تاريخ 12-8 وعقب راحو عند المصمم الي قالت عنها مشاعل و اختارت التصميم وسارة بعد فصلت فستانها من هناك .. وعقب خبرو الاهل متى عرس ميرا وهنادي ومشاعل بعد شهر .. فمدرسة قوم سآرة .: حصة:سآرو بلاج .؟ سارة:مابلاية شي .. حصة:لا فيج شي .. .. طوول الوقت ساكته وسرحاانه ماعرف فشو تفكرين جان سارة تحط راسها فحظن حصة وتصيح .. حصة خافت:بسم الله عليج شو بلاج سارة .؟ سارة:حصة يمكن شهر مادري اكثر ماسمعت خبر عن راشد مارمسته لا ع المسن ولا شفت حتى حمدو مارمستها حصة:انزين ليش .؟ سارة:لان انا وايد اكون مشغولة تعرفين الدراسة وجي .. والله اشتقت له حصة:ههه صح لي قالو الجب اعمى سارةتمسح دموعها: شسوي احبه وربي احبة حصة:عرفنا انج تحبية سارة:أف متى بيصير شهر 10 حصة:ليش يعني 10 .؟ سارة:فهال شهر بنملج حصة:ياحظج م بانا باقيلي 3 سنواات آآخ مت بيخلصوون سارة:يلا عاد انا يوم كنت كبر جي كنت اقول .. .. بس الوقت مر بسرعه وانتي بعدج ع الزوااج والحب حصة:هي والله بعدني خلوني اتمتع بطفوولتي وجان تمر بنت فصف سارة بس خقاقة بمعنى الكلمهـ .. ندى:هه طاعو العآآقل تراابع منوو .. يآآهااالوو سارة:أقولج احترمي نفسج .. هاي اليااهاال الي تقوليين عنها اعقل منج بمليوون ومرة ندى:اتخسي هي اعقل مني سارة:شووفي ندى والله لو قلتي جي بعد مرة مابتلوومين الا نفسج ندى :يعني شو تهددييني .؟ سارة:واهدد الي يابج ندى:لا هني كل شي زااد عن حدة سارة:زاد ولا نقص انا حذرتج ... ندى:اقول تراج انتي مب قدي سارة:ولا انتي قدي .. ترة انا الي فراسي اسوييه ماعلية من حد ندى :هذا كله عند المشرفة سارة:روحي رااحت رووحج ندى قامت ومطت شعر سارة سارة:هدي شعري اقولج .. ندى :مابهد شو بتسوين (( سارة عندها حزام برتقالي فالكاراتيه )) وعاد سارة قامت لها شرمختها وقرصتها وصفعتها وعطتها بكس ورفستها مافي شي ماسوته ندى:هديني يالجلبة سارة:برااويج منو جلبة .. جان تقوم سارة واتيب شعر ندى وتمسح فيه الارض ندى:يالحقييرة ودريني وجان يدق الجرس وسارة راحت الحمام عدلت شعرها حصة:سارة انا آسفة سارة:ع شو .؟ حصة:اني سويت مشااكل بينج وبين ربيعاتج سارة:اي مشااكل .و خسي هاذيل ربعي حصة ابتسمت: والله ماعرف شو بسوي يوم بتروحين سارة:لاتخافين كل يوم بتصل فييج حصة:ههاي .. صدقتج ..حبيبي بيكون عندج ريل وين فاظتلي سارة:خلاص بزوجج اخوي ميود حصة:لا شو ابي فيه سارة:غاوي حصة:لا مابية سارة:هه ولا هو يباج حصة:سخييفة سارة:ههه يلا روحي صفج . عشان انا بعد بروح الصف حصة:اوكي .. سارروو احبج سارة:انا بعد وكل حد راح الصف (( شوفو ترة حصة صف تااسع وهي واايد ويا ساارة وكل حد مستغرب ان بنت ثالث ثنوي تراابع وحده صف تاسع >>تخلف)) فالبيت : سارة اول مادشت طاحت ع الغنفة من التعب ام فهد:بلاج سارة سارة:اقو لامي اليوم تدافنت ويا بنت غسلتها غساال مسحت بشعرها الارض ام فهد:خييبة خييبة حراام عليج امييه لي شجي سويتي سارة:قله ادبها علي ام فهد:الله يهدييكم سارة:ماعليج أدبتها اقولج مافي ظربة ماظربتها وجان اي ماايد وكان يسمع شو يقولون مايد:امي انتي يايبة ولد مب بنت سارة:ماايد مب متفيجة لك .... هي امي انا ابياكمل الكااراتيه مايد:لا ابووي اخاف تكسرينا ورانا اعرااس .. وراج ريل وعيال سارة:هه هه هه تنكت .؟ مايد:لا احاول سارة:ملييق مايد:طاالع عليج سارة:ااميي ابيي غداا ام فهد:انزين اتريو ابوكم سارة:عطيني الفوون بشوفة وينه ام فهد :هاج ترن ترن ترن جاسم:اللو سارة:مرحبآ جاسم:مرحبتين سارة:كيفك .؟ جاسم:يسرج الحال ومن صوبج .؟ سارة:والله منييحة جاسم:شخبار الدرااسة سارة:كتر خير الله جاسم:ها ابوي سارة شو بغيتي .؟ سارة:ابوي يوااعه متى بتي .؟ جاسم:ربع ساعه وبي سارة:اوكي بس لاتطول جاسم:ان شالله سارة:مع سلامه جاسم:مع سلامة وسكرو سارة :انزين امي انا ابي اكمل الكاراتية مايد:لا والله.. عشان تكسرينا سارة:انته جب مايد:وان شالله شولون الحزام الي تبين تاخذينه .؟ سارة:أحممر (( وتقوولة بدلع )) مايد:زين زين يا بنت جاسم .. وعقب يه فهد مايد:فهوود سمعت اختك شو تقول .؟ فهد:شو سارة:ابيس اكمل الكاراتية فهد:شوووو.؟ سارة:الي يقوول شو سمع ..:p فهد:تخبلتي انتي .؟ سارة:انزين بس هذا باخذ هال حزاام وبس عقب ماابكمل لين ماتزوج فهد:ههه ليش تتحسبين راشد بيخليج .؟ سارة:هيي يمدحوون قردنت سارو فهد:والكلية مادري الجاامعة .؟ سارة:ياخي فهوود لاتعقدني فهد:وهي صح انا ماقلت حق راشد انج تلعبين كاراتية سارة:ههه لاتقولة عشان يوم العرس العب فيه كاراتية بسويله مفاجئة مريوم:سبرآآيز فهد:واابووية حشى بتذبحيين الرياال فليلة عرسة سارة:لا بس بظربة كم ظربة فهد:هال كم ظربة بتودييه القبر سارة:بسم الله علييه قول الانعااش عنااية مركزة مرة وحدة القبر ماايد:طااع..! فهد:اون قول الانعااش وعناية ..ماعلييه احين بخبرة سارة:انت بس خبرة شوف شو بسويلك فهد:شو بتسوين .؟ سارة:بعلم ميرو فهد:مالج خص فحرمتي .. لاتين صوبها لاتعرفينها ولا تعرفج سارة:فهوود نسينا ماكليينا .؟ فهد:شو قصدج سارة:افهم مابي افظحك فهد:شو تقولين (( اصلاً مافي شي بس تبي تخوفة شوي )) سارة:هذااك الشي فهد:شو تقولين سارة:ايام الثنوية ..اتذكر عواش:يلا قوولي مريوم :هيي قوولي مايد:شوفي ساارو قولي فهد:ا ياي شو تقول سارو تعالي قولي فأذني سارة:لابقولة بصووت عالي فهد:بكفخج سارة:انزين بقولك جان تروح صوب اذنة واتقول سارة وهي تساسر فهد:احم احم شوف هالي بقولة اياه يوم غرفتك كانت مقفوولة وعقب انا يوم يت وقلت واحد صفر فهد:حسبي الله عليج قومي عني سارة:ههههه فهد:سخييفة سارة:هههاي وجان اي جااسم وقامو العيال وباسو ع راسة وعقب يلسو ع طاولة ياكلون سارة:ابوية بو فهد:هلا سارة شو في .؟ سارة:ابي اكمل الكاراتية بو فهد:خلاص اوكي فهد:من صجك ؟ بو فهد:هي خلها تكمل سارة:يآآآآآآآي . فدييتك والله انته احلى ابو فالدنيآ ام فهد:ان شالله اي حزام بتحصلين سارة:الاحممر وبعد ماخلصو سارة راحت خبرت ربيعتها حصة .. العصر ساعه 4 ونص راحت سارة عند ابوها سارة:ابوية ودني احين عشان اسجل حق المسابقة بو فهد:احييين عاادي سارة:هي احين بعد ساعتين بيسكررون ونحن بنرووح بو فهد:هممم انزين خلاص بس بسرعة سارة:اوكيك وراحت فوق وتلبست ع سرييييع ونزلت وراحت هي وابوها وسجلوو وعقب راحت وسجلت فنادي الي كانت تسيرة قبل وكانت المساابقة بعد 3 اسابيع وسارة طاايرة من الفرح مرت الايام وبقى ع المسابقة 3 ايااام ع المسن فأيميل سارة : من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ: ملل يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...: وآآيد من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ: سارۈۈ ليَش احسج متظايَجة .؟ يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...: همم مب متظايجة شوي خاايفة من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ: لاتخافيَن ان شالله خيَيَر يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...: حمدووه تعالي بيتنه بلييييييييييييييييييييز من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ: همم منۈ بيَبنيَ .؟ يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...: رشووود من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ: محد●! يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...: اتصلي فيه وقوليله خلى ايبج وعلى طوول بيبج من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ: اخاف يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...: طااع..! من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ: انتيَ اتصليَ فيَه يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...: اويه .. انينيتي .؟ .. عقب شو بيقول عني من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ: ۈالله عاديَ ● يَلا اتصليَ يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...: افف انزين كم رقمة .؟ من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ: 050******* يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...: غاوي رقمة .. برب من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ: تيَت ترن ترن ترن راشد:الوو سارة استحت ترمس راشد:الوو سارة:الو راشد استغرب يوم سمعت صوت بنت بس كاان صووتها طرر:منو معاي .؟ سارة:انا سارة راشد:اي ساارة سارة:اخت فهد راشد انصدم وستاانس:ساارة .. شحآآآآآآلج ؟ سارة:تمام ..ومن صوبك.؟ راشد: دام اني سمعت حسج اكيد بصيير تماام سارة استحت :تسلم .. المهم راشد راشد:آمري..؟ سارة:بغيت منك خدمة صغييرة راشد:ايب حمدووه صح .؟ سارة:احم صح راشد:انزين اول شي قوليلي ليش زعلانة سارة:مب زعلانة بس شوي خااييفة راشد:من شو خايفة .؟ سارة:لان شوف بعد ثلاث ايام مسابقتي فالكاراتيه وبتكون ع مستوى الدولة وانا خااايفة راشد:زين عيل تعرفين تلعبين كاراتيه .؟ سارة:أجل .. وعندي حزام برتقالي واحين ان شالله بحصل الاحمر راشد:الله المستعان.. سارة:شو .؟ راشد:لا ماشي احين بيبها سارة:ثآآآآنكيووو راشد:ولكم اني تاايم سارة:يلا عيل بباي راشد:ببااي تيك كير سارة:يو تو وسكرو وردت سارة ع المسن يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...: بآآك من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ: ۈلڪم يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...: واافق يلا روحي تلبسي من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ: اۈڪيَ ببايَ يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...: بباي وراحت حمدو بيت قم سارة كانو يالسين فالغرفة الي تحت الي فيها بليارد وحاالة حمدو كانت يالسة صوب السمج وسرحاانة سارة:هنيآلة الي في بآلج حمدو:ههه سارة :شفييج .؟ حمدو:افكر سارة:فشو .؟ حمدو:أحمد سارة:ليش بلاة ..؟ حمدوو : محتارة مدري شسوي حييل شاغلني .. مليت افكر ولا هي نافعة افكااري سارة:عااشت العااشقة حمدو:هه دبة سارة:شورايج اتصل فيه اوني اسأل شحالة وتسمعين صوتة حمدو:فكرة .. يلا اتصلي سارة :اوكي واتصلت سارة فأحمد ترن ترن ترن .. احمد:الو سارة:هلا والله احمد:اووه ساررو سارة:هيي ساارو احمد:كيف الحال .؟ سارة:تمتوووم احمد:دووم سارة:انت شحاالك .؟ احمد:يسرج الحال سارة:تتوقع منو عندي وحمدو قامت وقرصت سارة ساارة:آآآي كلبة والله احمد:منو عندج .؟ سارة:هي الخاايسة حمدوو احمد اول ماسمع حمدون قز .:حمدو عندج .؟ سارة:هي ..ويالة تقصرني احمد:ههه تستااهلين سارة:انزين احمد شحالكم بعد .؟ احمد والله عايشين\\ سارة خلي حمدوو ترمس ابي اسمع صوتها سارة :بخلييها تصاارخ وييت وقامت سارة وعظت حمدو حمدو:آآآي كلبة والله يعوور احمد:ساروو يالكلبة شو سويتي .؟ سارة:عظيتها ..ههااي احمدو:صج انج سباالة حراام سارة:لا حلاال ... اقول احمدو اجلب ويهك ابي ادرب ع خطييبتك احمدو:شو بتسوين فيها سارة:بلعب فيها كاراتيه احمد و:اييييييييييييييي والله يااويلج سارة:يلا بااي وسكرت احمد:اويه هاي بتذبح البنت وجان يتصل فعواش عواش: اووه غريبة احمدو متصل وعقب ردت احمد:اقووول عوااش عواش:هلا شوفي .؟ احمد:لحقي ع حمدوو سارو بتذبحها عواش:ليش احمد:تبي تلعب عليها كاراتيه عواش:شوو وجان تطلع من الغرفة وتسمع صرييخ تحت ونزلت تحت واحمد كان ع الخط تحت ... حمدو:ساارة يا معوقة قومي عني سارة:منو معوقة حمدو:انااا بس قومي عنيي... آآآي حراام عليييج والله اخبر احمدوو صبري انتي بس عواش:واااابوووية .. سااروو ذبحتي البنت سارة:هههه عواش قومي نذبحها عواش:ههه المشكله احمد ع الخط حمدو:شووووووووووو مننو ع الخط .؟ عواش:هههه احمد حمدو:اهى اهى حمييير ماحبكم سارة:ههههههههه يلا خبريية حمدو:تتحديني .؟ سارة:اجل حمدو:اوكي ومطت التلفوون حمدو وكانت هلكاانه:الو احمد:هلا حمدة حمددو:اهلين . اقول احمد شوف سارة رفستني رفسة وطحت من رفسة ويلست علي تمت تقرصني احمد:شوفي روحي صوبها والمسيها صوب خصرها .. هي هال مكاان ماتحب حد يلمسها حمدو:اوككيي ثآآنكس وردت الفوون حق عواش وراحت صوب سارة سارة:حمدوو شو بتسوين حمدو:احين بتعرفين سارة ترد ورة:حمدوا عقلي وجان اتي حمدو ودق خصر ساارة سارة:احمممد يالكلللب حمدو:هههااي وعقب عواش سكرت من احمد وتمو يلعوزون سارة وستاانسو وحاالة وعقب حمدو ردت البيت بعد ثلاث ايآم ولي هو يوم الأربعآء يوم المسابقة كل الاهل الي فدبي يو المسابقة وبدت المسابقة وسارة كانت خايفة بس يوم شافت الجمهوور شافت راشد فرتااحت شوي وبعد مانتهت المسابقة قالو بعد ربع ساعه بيعلنون النتاايج .. وسارة قبلها يدقق وكل حد كل قلبة يدق فجئة يه حد وغمض عينها سارة:منو حصة:انا حصوو سارة:حصوووووووووو وراحت وحظتنها وسارة دمعت وراشد شافها وعقب شافته فحط ايدة صوب عيونه وعلى طوول سارة مسحت دمووعها حصة:بلاج تصيحين .؟ سارة:من الفرحة .. حصوو احببج حصو :انا بعد ..يلا انا بسير صوب قوم امج سارة:اوكي وراحت حصو صوب ام سارة وسلمت عليهم ويلست هناك ترة حصة فصف مريوم بعد ربع ساعة يه وقلت اعلان النتاايج تمو يعلنوون لين مايو صوب مركز الثالث والثاني والاول وسارة كانت متوقعه يا انها تكون الثالث او الثآآني المذيع :المركز الثالث هو سعييد ال***** سارة تقول فخاطرها :ان شالله الثاني ان شالله الثاني المدذيع :المركز الثآني مروة عبدالعزيز ال **** سارة تقول فخاطرها:لااا شو يعني خسرت (( عقب دمعت )) المذييع:المركز الأول هي المتساابقة الايمراتية سآرة جاسم سلطان ال***** سارة انصدمت ماصدقت :انا الاولى .. لا ماصدق وعقب راحت وكرمووها ونزلوو اهلها وراحت فحظ نماها تصيح (( تعرفون دلع البناات)) وكل ماتشوف راشد تمسح دمووعها وقررو ان يوم الثاني يسوون حفلة لمنااسبة فووزها فعزموا هل بوظبي وشارجة ودبي وصديقات سارة يوم الخميس .. الكل كاان مستاانس كان اغاني وحشرة وخبصة.. ونااسة كاانو كلهم مستاانسين اهل بوظبي + اهل دبي + اهل شارجة + حصة وكمن صدقييقة من صديقات سارة سارة:اقوول حصو فدييتج سيري غرفتي وايبي سيدي صوب الاب مكتووب عليه ساارروو حصة:اوكي وراحت حصة فوق وكان محسن فالغرفة يرمس ربيعه ويوم دشت حصة داخل شافت ولد يرمس فالفون محسن:اقولك شوسوييت فيه .. طحت فيه طييحة .. ... وهي ويه حسوون .. هههه اقولك شرد .. بس خساارة ماكنت وياانه وعقب صد جان يشوف حصة محسن سكت تم يشوفها { صدفة لقيتة الي هويتة محلى عيونه واي فديته } خلوني اقول لكم مواصفات حصة حصة بنت حليوة ظعيفوونة سمرة فآآآتحه لونها كشخه كأن مسوين برونزاج شعرها غلييظ وناااعم وطوييل وعندها غمازتين تحت عيونها محسن :اقول شوي وبكلمك يلا اجلب ويهك وسكر الفوون حصة :همم بغيت اخذ شي محسن:خذي راحتج حصة ابتسمت وتمت ادور السيدي ومالقتة حصة:افف هاي وين خلتة محسن:شو دورين .؟ حصة:سارة قالت لي ايب لها سيدي مكتوب عليه ساارو يلست ادوره ومالقيته محسن:احممم حصة:بلاك .؟ محسن:كسرتة ( جان يبتسم) حصة:ماشالله عليك .. احين شو اسوي محسن:بتصل فيها ويت حصة:يلا اتصل محسن:هه انزين ويت كلتيني حصة:ويا فيسك وعقب محسن اتصل فسارة ترن ترن ترن سارة:الو محسن:اقولج ساارة سارة:ها محسن .؟ محسن:انا كسرت السيدي الي مكتوب عليه سارو سارة:حسبي الله عليك .. محسن:سوووري بنت اخووي سارة :انزين حصة عندك محسن:هي سارة:شوف بطلو لابي وبتلقون فولدر مكتوب عليه سارو وحطو سيدي فلاب وخله حصو تنزل الاغاني الي في الفولدر فلسيدي محسن:ان شالله وسكر الخط حصة : عيل انت محسن محسن:هي نعم .. وانتي حصة .؟ حصة: هي محسن:تشرفنا حصة.: انزين شو قاتل سارو؟ محسن :قال نزلي اغاني ع سيدي حصة:اي اغاني محسن: تعالي براويج وراحو وبطلو اللاب وراواها الفولدر ويلست تنزل اغاني ومحسن يسولف وياها وعقب دشت شوي المسن محسن:حصوو ظيفيني حصو:ليش اظيفك .؟ محسن:همم سواالف حصو:همم بس سارو يمكن ماترظا محسن:انا برمسها يلا عااد حصو:انزين شو ايميلك محسن :****@hotmail.com حصو:اوكي ظفتك وعقب شلت السيدي وراحت ونست تسكر ايملها وقامت محسن راح صوب الي يكتبون الرساله الشخصية وكتب : حصوو أحبج من m وعقب سكر الايميل ونزل تحت وكان كل ساعه يشوف حصو وهي تشوفة ويبتسموون وخلصت الحلفة وكل حد رد بيته ويوم حصو بطلت الايميل .. شافت البيرسونال مالها انصدمت قالت منو داش ايميلي عقب تذكرت انها نست تسكر الاميمل فشطت فمحسن فقالت حصو:خلني اكتب فالبيرسونال منو الي كاتب وبعرف جي وكتبت : انزين منو انته يآ m .؟ وبعد نص ساعه دش محسن وعلى فكرة محسن وحسن نايمين فبيت قوم سارة بس طارق لا محسن قرة بس ماكتب شي ورمسها عاادي حصو: اقولك محسن.. محسن:هلا .؟ حصو:انا اليوم نسيت اسكر ايميلي من لابتوب سارة .. انت يوم طلعت في حد دش الغرفة .؟ محسن:لا وانا اصلا سكرت الاب حصوو:واييه .. يعني في حد يعرف باسوردي محسن:لا محد يعرفة حصو:لا يعرفونه لان يوم دشيت مسن شفت حد داش ايميلي وكاتب فالبيرسونال احبج حصوو من m محسن:انزين يمكن انا ..!! حصو:هههه لا مب انته .. محسن:لا يمكن انا حصو:لا مب انته وااثقة انك مب انته محسن:اقولج انا حصو:انته .؟!!!!!!!!!!! محسن:هاا اويه شو قلت انا .. لا مب انا حصوو:محسن قول الصج انت كااتب محسن:همم حصو:قول والله ماراح ازعل ومابخبر حد محسن:انزين انا كاتب حصو:وليش جي كاتب..؟ محسن:افهمي حصو :شو افهم .؟ محسن:انا شو كاتبلج ؟ حصو :احبج حصو محسن:يعني انا شو حصو انصدمت قالت فخاطرها :اويييييييييه يحبني .. لا ماصدق محسن:شو بلاج سكتي .؟ حصو لا ماشي .. اقول بطلع بااي محسسن:: لا لحظة حصو:شو .؟ محسن:زعلتي .؟ حصو :لا باي وسكرت عند محسن محسن راح عند سارة وخبرها سارة:اويييييييه .. محسن انت غبي ؟ محسن:شسوي انزين احبها سارة:يمكن اعجااب محسن:لا والله احبها والله احبها وربي احبها (( كان شكله يصيح شوي وبيصيح عيونه مترووسة دمووع)) سارة ابتسم:خلاص بخبرها محسن:احييييييييييييين خبيرها سارة:شو احين محسن:بلييز سارة (( كان شكله يغمظ )) سارة:اوكي أمري لالله واتصلت فحصو حصو:هلا ساروو سارو:همم بخبرج شي حصو :همم شو ؟ سارة:عن محسن حصوو:قاالج .؟ سارة:هي حصوو:ها عمج غبي .؟ سارة: بس صدق والله يحبج حصوو:سارو شو تخربطيين انتي .؟ سارة: شوفي انا مااقول لج حبيه ورمسيه ومادري شو بس قلت لج هو يحبج وادري انه صغيير بس هو قالي قوليلها عشان ماتتحسبني اقص عليها حصة:لا عادي سارة:بلاج حصو. زعلتي .؟ حصة:لا سارة:سووري اذا ظاايقتج .. بااي حصة:ساارو سارة:هلا.؟ حصة:ماقصدي شي بس مادري سارة:شو ماتدرين حصة:ساروا خاف احبة عقب اندم سارة:انا ماقلت لج حبيية حصة:انزين هو يحبني سارة:خله يحبج بس انتي لاتحبينة اعتبرييه عاادي حصة:اوكي سارة:باي حصة:بااي وعقب سكرت الخط وحصة يلست تفكر عند محسن محسن:و قالت .؟ سارة:ماقالت شي محسن:هي تحبني .؟ سارة:لا محسن:شوو .؟ سارةة:حصة ماتبي تحب لان تخاف تحب وعقب تندم محسن:بس والله مابخليها تندم سارة:خلاص محسن خلها فحالها وانت اذا تبي تحبها حبها محسن:بس حب من طرف وااحد بتعب سارة:عيل انسى حصه وانسى حبها محسن:مااروم سارة:محسن سكر السالفه لو سمحت .. وحصة بعدها صغييرة على هال اشياء محسن:اووهو اف وجان يطلع ورد للمسن وشاف حصة دااشة وحط نكه ..: وش تسوي لو عشقت انسآن ماهو من نصيبك .؟ وحصة قرت النك وتمت تفكر بس بعدها ماقتنعت محسن مارمس حصة بس تم يشوف ايميلها ويتذكر شكلها وعقب ياله رقاد فقال حق حصة محسن:انا بروح اناام بااي حصة:شسوييلك انزين .؟ محسن:بل فالويه .؟!! حصة:يعني شو تباني اقولك .؟ محسن :لاتقولين لي شي مشكووورة حصة يلا بااي حصة:العفوو وعقب سكر المسن وانقهر منها بس بعد كل مايتذكرها يحبها اكثر يوم حصة انسدحت عالفراش تمت تفكر حصة:انا لي شجي قلت له حراام .. يالله ياجر برمسه عدل وناامت بس محسن مارام يناام كان يفكر فحصة .. حسن:بلاك .؟ محسن:ماشي افكر حسن:بعدك ويا هاي حصة محسن:حسن دخلييك اسكت حسن:انزين ناام باجر ورانا درب محسن:مالوم عيني تسهر عليها وأحلم فيها في غمضة عيوني .. طبعها حلو ميت انا فيها ملااك لاكن من يسااويها . .. هي الي ساكنه عيوني وتم يفكر لين مانام يوم الثاني حسن ومحسن ردو بوظبي بعد شهر رد صآلح دبي ^.^ وماخبر حد حتى سعود .. اول شي راح بيت عمه جاسم وتم واقف برع البيت مايعرف يتصل فمنو مايد كان واعي سهراان ع النت وعواش وسارة يالسات فالغرفة سارة يسولفون ومريوم فغرفتها ترمس حسوون وفهد فغرفته يرمس ميراا وجام وفاطمه رقوود وكان يوم الجمعة ساعه 2 ونص باليل فجئة رن فون مايد مايد استغرب رقم صلوح وخاف ليكون صاير شي فرد بسرعه مايد:الو صالح:ميوود طلبتك مايد:خير شو صاير .؟ صالح:انزل تحت وبطلي باب الحووش مايد:شوو انته تحت..!!! صالح:هي بسرعه مايد:اوكي دقايق وعلى طوول نزل وبطله الباب ودخلة مريوم سمعت صوت مايد وصوت مريوم:اقوول حسوون بعدين برمسك بااي حسوون:اوكي بسرعه مريوم:اوكي باي حسون:بااي وسركت وطلعت مريوم:صصلووووح شحاالك صالح:بخيير شحالج .؟ مريوم:والله تمام فغرفة سارة: عواش:سارو مادري احس انس اسمع حس صالح سارة:لحظة :تصدقيين انا بعد عواش:ليكوون يه وعلى طول نقزت وبطلت باب غرفة سارة وماكانت لابسة شيلة وكانت لابسة بجامه القميص كت وبرمودة عواش :صاالح صالح:عواش شحاالج .؟ مايد:ايي شولابسة انتي عواش:اوييييييييييه ودخلت دااخل سارة:بلاج .؟ عواش:صاالح برع وطلعت جيي سارة:اوييه انتي هبلة عواش:انزين شدراني انه يه .. اقول عطيني جلابية سارة:ويت وعطتها جلابية ولبست شيلة وطلعت هي وسارة واكنت قافطة بس مستاانسة لان صاالح رد ويلسو كلهم فالغرفة الي تحت عواش:خلاص مابترد بعد صح .؟ صالح بغه يلعوزها :لا برد بعد سنتيين وخلاص عواش:شوو .؟!! بعد سنتيين ؟ صالح :هي عواش وهي متظايجة :بس انت قلت بس هال شهرين صالح:هي بس شفت هناك احسن مايد:ههه عشان البناات .. صالح:لاو الله مايد:اعترف صالح:هههه يولون شو اسوي فيهم عواش كانت تشوف صالح بنظرة صالح:هههه اقص علييج خلاص ماابرد عواش ابتسمت سارة:مب يوعان .؟ صالح:الصرااحه هي مايد:خلاص شو تبي تااكل .؟ صالح :اي شي مايد:بطلب لك من برع صالخ :اوكي مريوم سارة عواش :نحن بعد نبا مايد:يوع القطااو مريوم:هي نبي يوااعه مايد:من عيووني مريوم :فدييت عيوونك صالح:اي مب جداامنا مريوم:اويه اخت تغاازل اخوها صالح:هه سيري غاازلي حسوون احسن لج ها عقب بيتزوج وبيغازل حرمتة مريوم:سخييييف والله عواش:هي ميود بتزوج منو ميود:بعدني مافكرت اتزوج عواش:انا عندي لك وحدة ميود:منو .؟ عواش:الخداامه ميوود:خذي ولدها عواش:لا انا باخذ واحد ايمراتي وصالح غمز لهآ مايد:منو ها تعيس الحظ الي بياخذج .؟ عواش:همم همم ماعرف بس يوم بي بخبرك مايد:اول مابي يخطبج بقوله هاي هبلة ومينوونة واايد تقرظ وو بطلع اشيااء عواش:عاادي قوول سارة:بس انتو الاثنين اتقولون ديج ودياية .. المهم اعرف مايظحك .. انزين انا يووعانه ميوم:بتطلب لنا ولا شو مايد:عنادي مابطلب صالح:اقول الحقوني وانت يا الهرم تم هني مثل الجلب وكلهم قامو مايد:اي تعالوو وراحو وهو لحقهم عواش:وين بتودينا صالح:عند قهد وراحو عنده وبطلوا لبا ودشو صالح:فهوود عطنا مفتاح موترك فهد:صللووووح صالح:هي صلووح فهد قام وتخاشم وياة صالح:تغاازل منو فنص ليل . ؟ فهد:حسبي الله عليك حرمتي صاالح:اووه نسيت انك اتزوجت فهد:توة النااس صالح:انزين نحن يوااعه فهد:جي قالولك طباخ .؟ صالح:لا يعني عطني مفتاح غرفتم وانا وخواتك بنسير نشتري اكل فهد:اوكي وعطاه صالح:تبي .؟ فهد:هي صالح:شكلها خالو مب معشيتنكم .. فهد:هههه صالح:الي بي يلبس عباته عواش:انا بي سارة:انا مب متفيجة مريوم كانت تبي ترمس حسن فقالت مريوم:انا بتم ويا سارة صالح استاانس :احين وفرتو مكان .. يلا عواش سيري لبسي عباتج بسرعه عواش:اوكي دقايق وراحت لبست عبتها ونزلت وركبت السيارة فسيارةعواش كانت يالسة جدام صالح:شحالج .بعد.؟ عواش:والله تماام صالح:شخبار الدرااسة؟ عواش:مثل ويه خدامتنا .. صالح:ههه ليش.؟ عواش:افف لاعت جبدي صالح:يلا السنه بتخلص عواش:وعقب سنة آآخ اف تعب صالح: السنة بتمر بسرعه وخاصة ثالث ثنوي لان بتكوون اخر سنة عواش:ان شالله تمر بسرعة وصالح شغل الراديو واكنو حاطين اغنية لو تدري لفرقة جيتارا وصالح كان يغني ماعاهم وبشوف عواش صالح:اوعدج اني اصوونج للأخييير عواش:آآه لو تدري اني انا مالي سوااك صالح:فدييتج والله وصلو الكنتاكي وطلبو وهم رادين فطريج .. صالح كان مسسررعع عواش:صلووح خفف السرعه صالح:تخاافين عواش:هي صالح:افا تخاافين وانتي معاي عواش:تكفى صلووح خفف وفجئى ظرب برييك وعواش نقزت فحظنة عواش:صلوووووووووووووووووووووووح صالح:ههههه فدييتج والله عواش :امييه سخييف والله صالح :خفتي ؟ عواش:هي واايد صالح:سووري بس سويت جي عشان تتقربين مني عواش:حماار صالح:ههههه خواافة عواش شفته بنص عين صالح:بلاج جي اطاعيني . عواش:ماشي صالح :لو انتي احين كنتي حرمتي جان .. بستج وراظيتج عواش:جب جب جب صااير طفس .. تعلمت الطفااسة ويت صالح:ههه لا تعلمت كيف اسووق طيارة عواش:هي صح .. انتي يالله يالله اتسووف سيارة بعد تبي تسووق طيارة صالح:لازم تفتخريين لان ريلج ان شالله كم سنه وبيصير طيااار عواش:على كيفك اونه ريلج .. صالح ..:هي سنتين وبصير ريلج عواش:انت واايد تحلم صالح:اوكي بنشووف ياا حلو عواش: افف متى بنووصل يووعانه صالح:اسرع .؟ عواش:لالالالا الحمد الله شبعت صاالح:هههه وعقب وصلو ونزلو وتعشو وصالح نام فغرفة مايد يوم الثاني مايد كان يالس تحت ويا سارة وفهد اما عواش كانت توها ناشه يالسه تسبح ومريوم ناايمة الاخت سهرانة ويا الاخ حسن وصالح ناايم عواش يوم خلصت سباحة راحت غرفة مايد شفت صالح نايم راحت صوبة ووعته عواش:صلووح .. صاالح صالح بطل عين وحده : عواشي ..صبح الخير عواش:صباح النور ..يلا نش صالح:تعباآآن عواش:يلا نش ابي ايلس وياك صالح:انزين نص ساعه وقوميني عواش:لاو الله يلا نش صالح:بوسة عواش ظربة ع جتفة :حماار يلا نش صالح:ههه اوكي وقام غسل ويها وهي كانت يالسه فالغرفة يوم طلع.. راح صوبها وهي وقفت جان يووقف مجابلنها صالح:احبج عواش استحت وفطت :احم يلا نروح تحت صالح:اول شي قولي تحبيني .؟ عواش:آآه اذا مابحبك بحب منو ..؟ صالح:يآآوييلي انا .. عواش:يلا نروح تحت صالح:لحظة ماشبعت .. غازليني بعد.. عوااش:صلووووووح صالح:ههه يلا ننزل ونزلوو بالعصر راح صالح بيتهم وكل حد الستاانس لأنه رد.. بعد شهر ونص.. الامتحانات اسبووع الياي ومحد متفيج حق الثاني .. سارة وحمدو وعلي ياالسين يذااكروون عشاان ايبوون نسبة عالية راشد يمكن اسبووعين مايعرف عن سارة شي وحتى ساارة وميرا وفهد جرب عرسهم أحمد وحمدو مايعرفون عن بعض شي يمكن اكثرمن شهر ..! عبدالله ومشآعل يتريوون يوم عرسسهم وهنادي وشهااب بعد يتريوون يوم عرسهم ومشاعل صارت ويا علياا ويااد وتحااول انها تعاالج اختها بنفسها .. محسن لين احين يحب حصة .. ومسك فييها اما حصة صاايرة تجرب لمحسن حبة حبة.. وصاارو ربع وكلووز ويا بعض كل شي يخبروون بعض حسن تعلق فمريووم اكثر وصار يحبها كل يوم اكثر ومريوم صار حسن كل حياتها ..... انتهى يوم الامتحانات .. سارة نسبتها:92,7 حمدو نسبتها:90,8 علي نسبته:96,5 هال ثلاث بيضو ويوه اهلهم عشان جي سولهم حفلة صغييرة ^^ اما البقية كلهم نجحوو ماعاد محسن دوييرة ودوور ثااني وحصة واايد واايد زعلت فالمسن : حصة:ليش جي محسن لييش دوييرة .؟ محسن:خلاص حصة انا آسف حصة:وها الي وعدني يشد حيله محسن:حصة انتي احين ليش مهتمه فيني حصة:تبي تعرف لي شانا مهته فيك .؟ محسن:هي ابي اعرف.. حصة:لاني أحببك محسن :تحبيني .؟ حصة:هي وانت مب حااس محسن:انا قلت يمكن تعزيني ..! حصة:لا احبك محسن:حصوو والله اوعدج اني فهال الدور الثاني راح انجح وها وعد مني وكلمتي كله ريايل وسنه الياي بعووض بس لاتزعليين والله لاني كنت افكر فييج حصو :اوكي محسن بنشووف الوعد وهااي اخر مرة محسن:اوكي وراح محسن امتحان الاعادة ونجح وحصة استاانست وجي كل العيلة نجحوو وباقي ع عرس ميرآ +فهد .. اسبووعيين شورايكم بالبآآرت .؟ وشو تتوقعن بيصير .؟ والعرس بيتم ولا راح يصير شي .؟ |
مشكوووره على البارت |
البااااارت وااايد حلوووو تسلميييين وننتظر البارت اليااااي |
الساعة الآن 02:29 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir