![]() |
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاااته شحالج عساااج ابخيررر بشرينااا عنج بصراااحه واإاايد طولتي جريب شهرين بتكملين ومانزلتي بارت عسا ألمااانع خيررر |
البآرتات بعد شوي بتنزل |
البارت (161 ) لميا : ناصر ؟؟ ناصر " كان راقد ع الغنفه " لميا " بهدوء": ناصر حبيبي ناصر : هممم لميا : حياتي قوم ناصر " فتح عيونه ": شوه لميا : ليش ما قلتلي انك يتت ناصر : كنت تعبان و رقدت لميا : و ترقد ف الصاله ناصر " غمض عيونه": خليني اكممل فيني رقاد لميا " طافتك صلاه العصر و المغرب و شوي بيأذن العشا ناصر : بجمعهن لميا : قوم صحصح ،، طول اليوم ما يلست وياك ناصر : الليل طويل لميا : مب يوعان ناصر " يشوفها و حط ايده ع بطنه ": وايد وربي لميا " ابتسمت ": حسيت اصلا ... قوم تسبح و بجهزلك الاكل ناصر : فييييني رقاااااااد لميا : ارقد فليل ناصر : مابا لميا " لمست شعره و تلعب فيه ": ": حبيبي و قوم يلا ناصرر : برقد لميا : حبيبي عشششاني يلا ناصر " طالعها بنظرات ": حبيبي لميا : شوه ناصر : انتي تقولين لميا : ما تباني اقول ؟ ناصر : لا لا ب العكس حلوه منج لميا : زين قوم عيل ناصر : ماببببببى لميا " تغصصت ": اففففففف ككيفك " و قامت عنه " ناصر : بلاج ؟ لميا : ماششي ناصر " تقرب منها ": ابا اسمعها مره ثانيه لميا " ب جديه": ناصر تسبح و انا بجهزلك الاكل ناصر : لميا بلاج ؟ لميا : الحقني يوم تخلص الاكل تحت ترا " اختفت من جدامه " ناصر " سار يتسبح و هوه مستغرب من انجلابها فجأه " " عقب نص سساعه ردت لميا ادورهه " لميا : انا اترياكك و انته اهنه ناصر "كان يلبس": شو تبين ؟ لميا : انته طالع ؟ ناصر : مليت من البيت لميا " مستغربه" : ناصر انا زهبت لك الاكل ناصر : محد قالج زهبي شي لميا : شو هالكلام ؟ ناصر " يطالعها ": شو مب عايبنج ؟ لميا : لا طبعا ناصر : و ليش ؟ لميا : شوف نفسسك ؟؟ تعاملكك غير ناصر : شوفي تعاملج اول لميا : شو فيه ؟ ناصر : و لاشي ، انا بكلع لميا " خطف من جدامها " : صبر ناصر " حاس عينه عليها ": نعمم ؟ لميا : حببيبي ،، شو صار لك ؟ ناصر : بسسسج نفاق لميا : انا ما نافق ناصر : لا تمثلييييين لميا : شو تقول انته ؟؟ انا لحين شو قلت؟ ناصر : يايتني اونجج بأسلوب حلوه ،، و فججأه انجلبتي لميا : انزين ؟ ناصر : شو انزين ؟؟ ما عيبج الوضع ما قدرتي تكملين تمثيل لميا : لحظه انته شو تخربط انا مول مب فاهمه شي ناصر : اححسن و لا تقهمين بعد " طلع عنها " لميا : ها شو يقول " لحقته " اصبر ناصر لا تخليني بروحي ناااااصرر ناصر : ردي محلج لميا : ش سوي ايلس ف الحجره بروحي ناصر : قتتتتلججج ماشي طلعه لميا : انته تبى تحبسسسني ؟؟ ناصر : ما تفهمين لميا : اوففففففففف ناصر " نزل تحت و سمعهم يحتشرون وي بعض بس لبسهم و طلع" شوق : ناصر بلاه ها بعد ؟ ام ناصر: و هذا حاله ما خلينا نشوفه كله برع شوق : و ليش جذا ؟؟ سعيد : عسب ما يشوفني شوق : و ليش ؟؟ سعيد " يطالع ميرا و هيه اطالعه" شوق: شوه ؟ سعيد : السالفه ما غيرها شوق : لا و الله ؟؟ سعيد : سككري هالسالفه الحيين ام ناصر : ودوني عنددد بنتي " وردت تصيح " شوق : اففففففف امايهه بس لااااه ام ناصر : انتو و الله ما تحسون فيني اقولكم بنتي والله بنتي شوق : و منو قال شي ثاني ام ناصر : قتلكم من بااجر بسيرلها ما يخصصني شوق : امايه شو هالخبال انتي ام ناصر : انتي سككتي و مالج حايه فيني شوق : قوليلي انتي اصلا تقدرين تتحملين الطياره ام ناصر : بتحملها شو يعني الا هيه طياره شوق : بس خط امايه ،، يمكن 7 ،8 ساعات لين لندن ام ناصر : ما يخخصني .. انتو ما تحسون فيني والله محد حاس انا ابغي اشوف بنتي سعيد : بس نحن نخااف عليج ام ناصر : ما بيصير فيني شي شوق : هيه صح ،.. ما بيصير ام ناصر : سككتي انتي شوق : انا اعرفها امايهه تدلع ام ناصر : تشوفيني ارضع عسب ادلع عليج شوق : ههههههههههه ام ناصر : سيري عند ريلج سيري شوق : ببات عندج اناا جي غياض ام ناصر : هاي اللي بتذبحححني اليوم سعيد : نسسولف امايه وياج بس ام ناصر : شلها عن ويههههي شوق : ماببببببى بسير ام ناصر " صرخت": دقققققو ع ناصر خلوه ايني شوق : خلوه ينقذها هههههههه ،، انا بسير عند لميا بشوفهااا ام ناصر " خذت فونها و اتصلت له ": انتو ما وراكم فايده " قالت ل ناصر ايها شوق " سارت فوق عند لميا و هي تزقرها " لميا : شوق شوق : هلا ووووينج لميا " طلعت من الحجرهه ": هلاا شوق : انتي ليش ما نزلتي تحت لميا : التهيت ارتب الغرفه و جيه شوق : هيه عيل تعالي ويانا لميا : اااا ... لا بعدني بتسسبح و باقي كمن شي ما خلصته شوق : لميا لاحقهه ع كل شي لميا : بصراحه عقب ما اقدر شوق : لميا عادد ... انا عقب شوي بروحح لميا : معالي مرهه ثانيه ،، تممي وياي انزين شوق :تحت اميه شاله الدنيا لميا : ليش شوق : تبى تسير عند غلا .؟ لميا : اونه ؟؟ شوق : هي و انا يالسسه اغايضها ههههه لميا : حرام عليج شوق : يعني تعرف عمرها ما تقدر تسير .. بس جيه اونها لميا : متولهه ع غلا شكلها شوق : هيه ،، الا ريلج بلاه ؟؟ لميا : ما دري ، ليش ؟ شوق : امايه تقول كله برع لنيا : لانه دوام وجيه ،، و هوه ما يحب ييلس ف البيت شوق : لا انتي ترين انه مب اي السسالفه لميا : انا ما دري عن شي شوق : ما يتكلم عن سعيد لميا : شوق دخيلج لا تحرجيني شوق : لميا ،، يعني في شي صح لميا : ششوق شوق : عايبنج وضعهم جي لميا : انا ش ذنبي شوق ،، هوه ما يبغي يتكلم بهالسالفه شوق : قومي انزين ننزل لميا : قتلج عندي شغل اهنه شوق : ابا اعرف انتي ليش هالككصر مصره ع هالشغل لميا : ابغي اخلص شوق : والله لميا " هزت براسها " شوق " مسكتها بيده عسب ينزلون ": تعالي لاه لميا : شوووق دخيلج ما اقدر شوق : جب " نزلوا تحت " ام ناصر : ي الله ي لميييا .. مررره ما نشوفج لميا " اتلومت وايد و سارت باستها ع راسها ": اسمحيلي عمموه ام ناصر : دوم الا انشوفج ب حجرتج ...ما بناكلج انزين نحن لميا " ما عرفت شو ترد عليه ف سارت يلست " ام ناصر : وينه هذا تأخر شوق : رد علييييج ام ناصر : هيه رد و هوه اللي بيوديي .. خلكم انتو اهنه تمصخرو شوق : ههههههه بنشوف منو اللي بيطلع مصخره سععيد " نقزه بنظرره": عيب شوق " حطت ايدها ع حلجها ": خلاااص لميا " خافت وايد و شكت انه ناصر هوه اللي يتريونه .. تبى تتعلث بأي شي بس ما عرفت " شوق : بلاج ساكته لميا : لا ولاشي ... بس نسيت اني ما صليت العششا .. بسير صلي ام ناصر : بسس هذا انتي لميا : لا عموه بصلي و رد ،، ما حب أآخخر صلاتي ام ناصر " حاست عينها " لميا " صعدت فوق طيرااان " سعيد : امايه شوفيج ع البنت ؟؟ ام ناصر : ما تششوفها ،، دقيقه ما كملت سعيد : انزين شوفيها قالت بتصلي ام ناصر : ل تيلس ادافع عنها شوق : و انتي بعد امايه لا تظلمينها ام ناصر : كلكم شفتوها ..ما ظلمتها ب شي انننا شوق : اصلا انا يايبتنها غصب ... ما كانت تبى تنزل ام ناصر : ليش ان شاء الله ؟؟ شوق : في حد قايللها شي ؟ ام ناصر : نحن شفناها اصلا عسب نقوللها كلمه ناصر " دش " : السلام عليككم الككل : و عليكم السلام ناصر " تقرب من امه ": ها ي الغاليه .. ش بغيتي ،، تعال بسرعه و تعال ، و هذا انا يت امري ام ناصر : قبل ككل شي ،، ابغيك اتسنع مرتك ناصر : لميا !! شبلاها ؟ ام ناصر : ش بلاها ؟؟ سير اسئلها هيه .. ما دري شو مسوين لها نحن ،، مول ما نشوفها كل فوق فوق ناصر : أذتكم بشي ؟ شوق : هيه ليش ما تنزل ناصر : قالتلكم شي ؟ شوق : لا ... بس انا سرتلها مول مب راضيه تنزل بس انا سحبتها غصب و نزلتها ناصر : ليش ؟؟ شوق : شوفها لو نزل ؟ ناصر : خلوها ع راحتها ،، ما تبى ام ناصر : و ياريت يلست يلسه عده ،، دقيقه ونششت على طول .. شو هالسنع هوه ؟؟ جذه اهلها مربينها ناصر : امايه بس خلاص ام ناصر : انا ما تعيبني الحرمه اللي جذا ناصر : شو قلننننا شوق : خلاص امايه ناصرييعرف شو فيها نااصر : و شو السسالفه ؟؟ لايككون هالسالفه اللي بغيتيني فيها ام ناصر : لاا بس ابغي اسير عند غلا ناصر : وين ؟ ام ناصر : لندن ناصر : متى ؟ ام ناصر : لو حتى باجر ،، المهم اسير ناصر : و منو بيسير وياج ام ناصر : مب لازم ،، حمدان بيستقبلني هناك شوق : ههههههه خيالج واسع ناصر : امايه ترومين ام ناصر : هي هي اروم ناصر : بتتعبين ام ناصر : ما بتعب و لا شي ما فيني شي انا ناصر : انزين ليش ما تترينهم لين ايون ام ناصر " بدت تصبح ": انا متولهه ع بنتي ،، من زمان ما شفتها ناصر : خلاص لا تصيحين ،، بس انا اخاف يصير شي ام ناصر : لا ما بيصير و لو صارانا بتحمل المسؤوليه شوق : شو بتتحملين و انتي بطيحين مريضه ام ناصر : انتتتي اسككتي ناصر : خلاااص خير ان شاء الله شوق : انتتته مينون ،، يعني بتوديها ناصر :انا ما قلت جذا ام ناصر : يعنن تسككتني ناصر ناصر : لا امايه ما اسكتج ،، بس ان شاء الله خير ام ناصر " هزت براسها " ناصر : راضيه ان شاء الله ام ناصر : راضيه فديتك ميرا " نشت ": انا بسير اجهز العشششا ناصر " وقف بدون ما يطالعها " : لا تحسبون حسابنا ام ناصر : ليش ؟؟ ناصر : بنتعشى برع ميرا " سارت " ام ناصر : ي ولدي انته من عرست و كله برع .. ش صصار لكك ناصر : ما في شي بسس انا ما ابغي ايلس ف البيت شوق : عبودي شككله نشش اسمع صياحه .. بسير اشله " و روحت اتيبه " سعيد : انته اللي ما نعنها تنزل صح ؟؟ ناصر " وجهه نظره له ": حاط عينك ع حرمتي بعد ؟ تبى تشوفها عدل ؟ سعيد : عيب عليك ام ناصر : نااصر شو هالكلام اللي تقوله ل اخوك ناصر : مالهه خصص بحرمتي سعيد : يععني ها الصدق ، انته اللي ما نعنها ناصر " كان بيضارب وياه بسس تماسك اعصابكك ": انته مالك خص تسمعني ،، امنعها او لا شي مالك علاقه فيه شوق " ردت و وياها الولد ": بلاكم ؟؟ ام ناصر : اخوانج يبون يضاربون سعيد : انا بطلع من هالبيت عسب ترتاحون ام ناصر ' وقفت ": و الله ما طلعت سعيد : و هالششي اللي يصير كل يوم عادي ام ناصر : طلعه من البيت ي سعيد ما تطلع ناصر " شل ولده من شوق ": تراه باخذه وياي سعيد : لا ما تاخذهه ناصر " وقففف و صد له ": نعم نعم ما سمعت سعيد : ما يصير تاخذه جيه ،، لازم امه تبدل عنه ، و تأككله ناصر " عطاه ل شوق ": خليها تجهزه " سار فوق عند لمييييا " ام ناصر : تخخخخبببل ،، استخف شوق : شو السالفه ؟؟ ام ناصر : قال ل خوج انه محطي عينه ع حرمته شوق " انصدمت": ناصر قال جذا ام ناصر : اااخخخخ من هالعياله . . . . مهور : هلا حممدان حمدان : ها مهور مهور : وينكك حمدان : ب المستشفى بعد وين بككون مهور : لين الحين ؟؟ حمدان : ش سوي حبيبتي مهور : تأخر الوقت خلاص رد حمدان : يلا ساعه و برد مهرا : لا وايد حمدان : بحاول ارد اسرع اوكك مهرا : اوك حبيبي اترياك حمدان : ديري بالج مهرا : و انته بعد حبيبي حمدان " سككر عنها " مهرا " سارت تشوف نهله و بدلت عنها بسس ككانت وايد تصصيح مهور ما عرفت شو تسسوي فيها مول مب طايعه تسكتت ... فقالت بطلع وياها ل حديقه الفندق نزلت تحت وياها و طلبتلها شي حححار ،،، و بالفعل سكتت " مهور : اي المككاره ثرج تبين تغيرين جوو ... امممممموااح " سمعت شي يطلع من ورى و وايد خوفها صصدت الا تشوف ريااال ... ماتت زيغهه " : oh ' Im so sorry مهور : No don't worry : عربيه ؟ مهور : هاه : عرفت من شككلج جذا مبين مهور " خيفانه من جرآته ف سككتت عنه " : ليش يالسه اهنه ؟ مهور : عفوا : ليش بروحج بهالوقت مهور : لحظظه انته شو يخصكك ؟؟ : اوووه .. اسف ،، بس جيه استغربت مهور : عيب اتي اتكلم بنت : فررري مهور : خلاص روح ما ابغي حد يفهمني غلط : ليش بنسسولف و بنقضي وقت حلو مهور : نعم انته تراك مصختها وايد و الله : ليش العصبيه ؟؟ مهور : ترضى ع خواتك انت : ما عندي خوات مهور : اعتبرني اختكك : بتعطيني محاضره مهور : قوم من اهنه : انتي من وين ؟؟ مهور : و بععععدين وياكك : هالبنوته الحلوه اختج " لمس خدها " مهور " بعدت نهله عنه ": مالكك خص فيها .. يلا روح : ليش انتي معصصبه ،، ي ربي ما حب هالنوعيه انا مهور : اففففف خلاص انا اللي بهدلك المكككان : لا لا تمممممي خلاص مهور " وقفت و ككانت بتسسبر " : ما ابغغغي : ححلفت و الله تيلسسين مهور " وقفت " : خلااص ما راح تشووفيني مهور : ييككون احسسن : هههههههه " سار عنها مهور : اوففف شوها الناااسس " يلسست شوي و عقب ياها حمدان " حمدان " عصب ": انته شو تسوين اهنه مهور " وقفت ": و اخيرا ييت حبيبي حمدان : ليش نازلهه تحت مهور : نهول ككانت ملانه من داخل ف طلعتها حمدان : امشي ادخخلي " لفف يمين و يسسار و شاف الريال اللي كان وي مهرا ،، و بعدها مشا و يا مهرا لين وصلو السويت " مهور : حمدان انته ليش معصب حمدان : مهرا شقى تطلعين وي البنت برع ؟ و الحين فليل مهور : انزين حبيبي ش سسوي ؟ ككانت وايد تصيح حمدان : ولووو ، لو ف النهار اوكك .. بس الححين فليل مهور : حبيبي ما صار شي ،، و ما في حد ككان حمدان : المشككله المكان محد فيه غير واحد مهور : خلاص اهدا ما صار شي حمدان : و لو هالواحد سوا شي مهور : حمدان حبيبي ،، لا تفاول علينا جي حمدان : مرهه ثانيه ما تطلعين ... ماشي امان مهرا مهور : خلاص من عيوني لا تحاتي " مرر اليوم ع خير و ف اليوم الثاني " حمداان /: يلا ي مهرراا مهور : ويت بلبسها الجاكيت حمدان : تأخرررنا مهور " طلعت من داخل ": حبيبي بلاك مستوي عصبي ... خلاص خلصنا حمدان : سساعه مهور : اشششش بس يلا خلاص حمدان : عطيني بشلها مهور " عطته الببنت و طلعوا و جدام اللفت ششافوا نفس الريال " حمدان : مهور تعالي اهنه " خلاها صوبها " مهور " ابتسسمت حست انه يغغار " حمدان " حدر اللفت و المشككله الريال بعد حدر وياهم ،، حمدان عصب شوي و بيكفخهه ،، عقب ما طلعوا من اللفت " مهور : حمداان ؟؟ حمدان : قسسسم بالله خاطري اككفخخه ،، ها ما يستحي ما يشوفني واجياج مهور : حمدان عمري خلاص اهداا حمدان : ناس ما تسستحي مهور : خلنا نسير خلاااص حمدان : استغفر الله ي رب " ساروا المستشفى عند غلااا و شافوها ... " حمدان : انا بسير ببششر خالوه مهور " ابتسممت ": يلا حبيبي اتريييياكك حمدان : يلسسسي اهنه لاني بشوف الدكتور بعد مهور : اوككك حمدان " و هوه ساير شاف نفس الريال ياي صوبه : مسا الخير حمدان : اهلا مسا النور : شو الاخبار ؟؟ حمدان : تمام الحمدلله : وياكك غيث حمدان : حمدان غيث :و النعمم .. حبيت اسألكك لو ماشي ازعاجج حمدان : خير ؟ غيث : انته ضامن هالمستشفى ؟ حمدان : ما فهمت غيث : انا ياي اهنه مع الوالد وياي بروحي بدون ما شاورت حد ع اي مستشفى اخذه .. و بصراحه لحقتكك لاني سألت عنك و قالولي انك ياي ل علاج حمدان : بصراحه هالمستشفى طرشولي حقه من بوظبي المستشفى اللي هناكك و هم اللي مسجلين و مرتبين كل شي غيث : اها يعني هالمستشفى زين حمدان : بصرحه ع حسب حالت الوالد غيث : مشششكور ما قصرت حمدان : الواجب غيث : زين عيل اترخخص حمدان : الله وياكك . . . . ريم : وليييد ،، شوفيكك وليد : ماشي ريم : ليش كله دم وليد " يبطل صيابه ": طلعي برع و خليني بروحي ريم : انته متى يييت ،، و من وين حدرت وليد " يصرخ عليها ": ريم طلعي برررع ريم : و اخليك بهالحال وليد : انتتتتتي ما تفهممين ريم : قولي اول شو صاير وليد : ما صار شي خلاصص ريم : جوف حالتكك كيف ! وليد : ريممم زووولي عن ويهههههههي ريم " مسكت ايده " : شوفيها ؟؟ وليد " بعد عنها كل ها بسسببج ،، كل شي يصيرر بسبتج انتي ريم : انا ش ذنبي وليد : انتتتتتتتتي السببب ريم : قولي انزين شو صصصار ؟؟ وليد : لا تلحححقيني لا تلحقيني ريم : لحظظه وليد " و سار حد الحممام " ريم : وليييييييد وليد " يتويع " ريم : انزين خلني اساعدكك وليد :ما ابغي شي منج بسس خلاص خليني ريم " ما انتبهت ان الباب مفتوح ،، فتحته و شافته و ايدهه دمم اكثر عن قبل وليد : انتي ليش ما تسمعين الكلام ريم : وليد من شوه كل ها وليد : ريييييم ريييييم سيري قلت ريم " تقربت منه " : قوم اوديك المستشفى وليد : لاااااااا ما ابغي ريم : وليد ابدكك وايد تنزف وليد : كككله من ورى راسسسج انتي ريم : اننننا ؟؟ وليد: انتي و حبببيب قلبجج ريم " انقهرت وايد منه و صفعته اقوى ما عندها ،، و الدموع ب عيونها ": انا حرمتتتتك ،، ككيف ترضى اتقول عني جيه وليد " اتلوم ع نفسسه وايد ما ككان لازم يقول جيه " ريم " طلعت من الغرفه و هي تصيح " نوروه : رييممم ريم " خطفت عنها و زين انه ف الصاله ما في حد و طلعت برع ف الحوي يلسست تصيح " نوروه " تقربت منها ": حبيبتي شو فيج ؟؟ ريم " تصيح" نوروه : ريم بلاج ؟؟ ليش تصيحين ريم : ماشي نوروه : عيل ليش هالصياحح ريم " تصيح و ما تقول شي " نوروه : بسير ازقر وليد ريم " مسكت ايدها " : لا نوروه : عيل قوليلي بلاج تصيحين ريم : بس مضايججه شوي نوروه : اكككيد وليد قالج شي ريمم " زادت ب صياحها " نوروه : يعني هوه مسولج شي ؟ ريم : ما ابغي اعيش من دونه ما الغيي نوروهة: و لا هوه يبى حبيبتي لا تقولين جي ريم : بسسس هم بغغوا يجتلونه نوروه: منو هم ؟ ريم : انا ما ابغغغي اعيش بدونه ما ابى نوروه : شو السالفه ريم ؟؟ وليد " من وراهم ": ما في سسالفه نوروه ؟ نوروه : عيل ليش جيه تقول ريم وليد : معاليه هيه بس تخررربط وليد " تقرب من ريم و خلاها بحضنه ": لا تحاتين ما في شي نوروه : شو ما في شي ... قولولي الصدق بلاكم وليد : نوروه ماشي خلاصص نوروه : مب مصدقه وليد : شو وين عايشين نحن ،، منو يذبح منو ؟ ريم " تمسح دموعها": هههه ما اصدق انا قلت جذا نوروه : و الله قلتتتي وليد : حرمتي مينوننه نوروه : اششوفها ولييييد : يلا قومو نحدر داخخل نوروه : لا انا بسير مايد برع يتريانني وليد : زين الله يحفظج نوروه : خليت ولدكم ب حجره امايه ريم : اوكك نوروه : باي باي " مشت عنهم " وليد " ابتعد عنها" : تبين تفضحين عمرج صح ريم : ما قصصدت وليد : ححين شقى بتصدق ريم : ما حسيت مول وليد : اتحملي اللي بيج من اليوم ريم " اضايجت مره ثانيه و حدرت داخل " نوروه "كانت واقفه عند الباب و طالعهم ": انا ما برتاح الا يوم بعرف سالفتكككم مايد " يدق هرن " نووروه " انتبهت عليه و رككبت " مايد : بلاج واقفه عند الباب تككلمين حد نوروه : لااا بسس ابغي اعرف سالفتهم مايد : منو هم ؟ نوروه : وليد و ريم مايد : بلاهم نوروه : تحركك و نا بقولكك مايد " تحركك و نوروه قاتله كل شي " مايد : انزين شو يعني ؟ نووه : و عبالك كل ها صدق مايد : و لو صدق نوروه : هالشي ما يدش تلعقل مايد : بصراححه انا بعد شككيت نوروه : في شي صدقني مايد : شو تبينهم يمكن عندهم مشاكل نوروه : اوكك يقولون عيل مايد : يمكن ما يبونج تعرفين نوروه : انا بعرف يعني ما بعرف مايد : نوروه خلي هالسالفه عنج نوروه : لاااااااا مايد : عننننننننناد نوروه : خيفانه على اخويه انا مايد : ما بيصير شي لا تحاتين نوروه : ان شاء الله . . . . يزوي تكلم عمور ف البيبي ام يزوي : حبيبي سوري سوني انتبهت ع المكالمات عمور: وين كنتي يزوي : نزلت تحت عمور : ممساعه انا اكلمج ،، ما نزلتي الا يوم اتصلت يزوي : ب الصدفه عمور : متاكده ؟ يزوي : هي و الله عمور : و ليش ما رديتي تتصلين ؟؟ يزوي : ممممممم ،. ما عرف عمور : ما تبين ؟ يزي : لا ب العكسس عمر : ما عندج رصيد؟ يزوي : لا انته محطلي خط نسيت عمور : قلت يمككن بتتعلثين يزوي : عمور بلاك ؟؟ عمور : ساعات يوم اتصل عليج اشوفه مشغوله منو تكلمين ؟ يزوي : ربعي منو بعد عمور : و تعرفين تتصلين ل ربعج بسس انا مول يزوي : عمور هم اللي يتصلولي عمر : ي السسسسسلام ؟ يزوي : تبى تسسوي مشاكل عمور : اللي يقولج اغلاطج معناته يبى يسسوي مشاككل يزوي : بس بدون قصد يعني عمور : عيل ليش جي تسوين يزوي : ما انتبهت مول صدقني عمور : اوككك يزوي : عمور وربي ما عرففففف انك بتزعل جذا عمور : من متى مب مكلمنج انا ؟ يزوي : من زمان عمور : و تلوميني بعد يزوي : خلاص حياتي اسسفه عمور : اسسفه لاه يزوي : سسسوري و الله عمور : ما تتككرر يزوي : لا لا ما بتتكرر عمور : ترا الحين فهمتج و قلت ،، المررهه اليايه ي ويلج مني يزوي : خللاااص اطمن ما بسوي شي عمور : زين جهزتي يزوي : هي خلصت كل شي و انته ؟ عمور : اشيا بسيطه بس للبيت يزوي : عمور ماشي وقت عمور : اشيا خخفيفه بس اثاث و جيه يزوي : يعني الاثاث ما خلصته ؟ عمور : امبلى بس اكسسسوارات ،، لازم بيتنا يككون راقي يزوي : واااووو بيتنا عمور : انا و انتي بسس يزوي : متحمسسه ابا اشوفهه عمور : بتشوفينه حياتي يزوي : اككيد ذوقك فيه طررر عمور : بتشوفين ب نفسج يزوي : واووو عمور : حبيبتي بقولج شي يزوي " خافت ": خير عمور : مممممم يزوي : قولي شوه ؟ عمور : لا تخافين ما في شي يزوي : عيل ؟؟ عمور : ما بنسسافر عقب العرس يزوي " بغت تنجلط ": لييييييييششششش؟؟ عمور : ما دري تغير يزوي : و التغير نيلسس اهنه و ما نسسسافر عمورر : اهنيه في اماكنن وايد حوه انتي ما شفتيهااا بعدج يزوي : ما ابغغي ابا اسسسافر انا عمور : عقب العرس ب فتره بنسسافر يزوي : ليش عشان الميزانيه يعني عمور : لا حبيبي مول ما يخصه يزوي : عيل عمور : حبيبي انا ابا اككون وياج اهنه و بنسستانس وايد بعد يزوي : ابا اسسسافر يعني اللي يسافرون اححسن مي ؟ عمور : لا طبعااااا ... بس عقب يزوي : ابا الححين يعني الحين عمور : يزوي بس مليت يزوي : انته كل مره اتسسسافر امريككا بس انا لاااااااا عمور : عقب بعوضج و بعوضج اهنه بعد يزوي : مابى مابى عمر : في اشيا حلوه اهنه يزوي : ليش ما نسافر اول و عقب نحوط اهنه عمر : يزوي عاد يزوي : ليش ليش؟ عمر : بس جذا يزوي : اوففففف عمور : يلا عاد حبيبتي يزوي : انزين عمور : فددديت حياتي يزوي : بس بشرط توديني ككل الاماكن الحلوه اهنيه عمور : من عيوني حبيبتي يزوي : تتسسسلم عمور : يلا حياتي نرقد يزوي : اوكك ،، ترا الصبح بسير الصالون عمور : اوك .. قبل ما تطلعين خبريني يزوي : ان شاء الله عمر : تصبحين ع خير يزوي : و انته من اهله . . . |
البارت (162( فارس : هآ حبيبتي ش رآييج ب العشآ ؟؟ فطوم : لذذيذ حبيبي ، ما تقصر فارس : شي مكان ف بطنج ولآ خلاص امتزر فطوم : بعد بتآكلني شي ؟؟ فآرس : الحلو بآقي ي حلوهه فطوم : فارس الله يخليك بس ،، يكفي كوب عصير بس فارس : لآ حبيبتي بتآكلين ،، بتآكلين هاالاسكريم طعمه و لآ احلى بيعيبج صدقيني فطوم : بتشاركني فيه طبعا فارس : خلاص ما طلبتي ،، اووه و صل فطوم : مممممم ،، شكله لذيذ فارس : قتلج حبيبي فطوم : انا بطعمكك فارس : لا انا اللي بآكلج و انتي ارتاححي فطوم : بدلعني ؟ فارس : على طول دلع ب دلع فطوم : الله يابخختي عيل فارس: بعوضج ابى فطوم : ان شاء الله فارس : يلاااا افتحي حلجج فطوم : شو ياهل فارسس : يلا يلا فتتتتححي فطوم : ههههههه ،، شششوها فارس : يلااا يلاا " طعمها و يلسسوا مع بعض و مسستانسسين طلعوا من المطعم و عقبها ساروا صوب المسسبح .. و احلى شي ما ان فيه ناس " فطوم : الله محلات الجو فارس " يلس حذالهآ و حضنها من ورى" : مب احلى منج فطوم ( ابتسمت ): وايد هادي و حلوو ،، حتى المكان فارس : تدرين ،، احلى شي الحين هاللحظه هذي فطوم : الله لا بغير عليننننننا فارس : فطوم فطوم : حبيبي فارس : حبيبتي انتي سسامحتيني ؟؟ فطوم : انته تعبتني وايد ،، بس لازم اسامحك انته ريلي حبيبي فارس : فددديت روحج انتي فطوم : انزين قولي ،، شو تحسس الحين فارس : ما ابغي ابتتعد عنج فطوم " ابتسمت " : و لا الله يبعدني عنك فارس " عض اذنه " فطوم " برقه ": ااااه فارس : ي ويلي فطوم : يعور فارس : آحسسن فطوم : حررام عليك فارس : حبيبتي ،، تبين تشربين شي ؟ فطوم : لا حبيبي بس شبعت فارس : قومي نيلس عند المسبح فطوم : بنتخيس ماي فارس : شو يعني بنتونسس فطوم : سير انت فارس " وقف ": طاع ويهج انتي " سحبها من ايدها و يلسسوا جدام المسبح " : نزلي ريلج لاه فطوم : لا لا مابى فارس : صدقيني بخرسج فطوم: فارسس عاد فارس : بخيسسسج صدقيني و الله فطوم : اوففف انزين " نزلت ريلها ": ايييييييي بااارد فارس " يخخرك ريوله ب الماي " : سسوي سوي فطوم : تبى تخبلبي ؟؟ فارس : سسوي سوي ،، وربي وناسهه فطوم " سسوت مثل مايسوي ": ههههههههه فارس " يصصصارخ من الوناسه " فطوم " نقزت ": ايييييييهه فارس " يصررخ ": ي رببببببي لا تبعد عنا هالوناسسسسه فطوم " حطت ايدها ع حلجه ": اششششششششششش ،، مب بروحك انته اهنه فارس : هههههههههههههههههه فطوم : هههههههه و جان يتخببببل ريلي فارس " مسكها من خصرها فجأه و عقها ف المسبح " : هههههههههههههههه فطوم " رفعت راسها من الماي و هيه تشاهق من الصدمه " : ش سويت فارس : ههههههههههههههه " نط وياها " ، كيفي مسستانس فطوم " رشششته ف الممماي ": احححين كيف نحدر داخل شوها انته فارس " تقرب منها و حط ايده الثنتين ع ويهها و باسسها اقووى ما عنده " فطوم " ابتعدت بهدوء و فجأه ": ههههههههههههههههه فارس " رد رشها ب الماي ،، تمو ع هالحححال ربع سسساعه و بعدها طلعوا و هم بكبرهم ماي " فطوم: قولي الححين كميف نسير و نحن بكبرنا ماي فارس " يلسس ع الكرسي " : نيلس لين ما ننشف فطوم " يلسست حذاله ": لا شششوه ، ماحب اككون جيه انا فارس : يلااا عاد ... يلسسي وياي و بتنسسسين فطوم : امري لله فارس : شو رايج نسافر فطوم : نسسسافر ؟؟ فارس : هي فطوم : فكككره حلوه الصراحه فارس : شو رايج نسويها مفاجأه ل قوم حمدان فطوم " استانست": يعني نسير لندن فارس : ب الضبط فطوم : امنييتتتتي اسير هناك فارس : يعني موافقهه فطوم : اكككيد فارس : فديت حبيبتي المستانسسسه فطوم : و الله جي وناسسسه فارس : العمر ككله ان شاء الله حبيبتي " يلسسوا تقريبا ساعه و هم يتغزلون ف بعض " فطوم : فارس فارس " مغمض عيونه ": همممم فطوم : فروسي حبيبي انته رقديت فارس : لااااا فطوم : متاكد لاا فارس " فتح عيونه ": هي ياني شوي فطوم : قوم نسسير غرفتنا حبيبي فارس: ملابسج نشفت ؟ فطوم : هي حبيبي نشفت ،، قوم يلا فارس : تبيني اشلج فطوم : لا لا دخيلكك شل نفسك اول ههههه فارس : اييهه ترا انا مب سكران،، بس يايني رقاد شوي فارس : بس اللي يشوفكك يقول غير جذيه هههههه فارس " شلههها بدون ما تنتبهه": انا اواريج. ، اتمصخخخري لاه فطوم : ايييييييييه لااااا فارسسس فارس : اصصصصص مابى حسس فطوم : عيب و الله فشله فارس " اسسكتي " شلها لين ما وصلوا حدام باب الفندق " فطوم : لا لا ججان كملت فارس : لا عيب اهنه ناس فطوم : هههههه مككار " سساروا فوق و وصلوا السويت " فارس " تقرب من اذنها و همسلها ": حدر الغرفه و بتشوفين مفأجأه صغيرونه ،،عقب ما تجهزين زقرين اوك " ابتعد و بعد خصل قصتها" فطوم : فيه مفاجأه ؟ فارس : هي حبي فطوم : شششششوه فارس : حدري و شوفي فطوم : تعال وياي فارس : لااا بروحج ! و من تخلصين زقريني اوكك حبيبتي فطوم : ان شاء الله فارس : يلا سيري لا تتأخرين فطوم " ابتمممست و ع طول سسارت و وقفت جدام الباب و صدت ل فارس ": ادخل ؟؟ فارس : دخلي حبيبتي فطوم " فتحت البااب ،، و شافت غرفهه خيييياليه كل لمسه فيها يعبر عن الرومانسيه الاضواء خافتهه الريحه تجنن الاثاث روعه و الورد الاحمر بككل مكان ب الغرفه ' خصوصا ع الشبريه فوق الفرا الابيض ،، و فوقه فيه بككس متوسط ،، تقربت من البككس و فتحته ،، شات فيه فسستان اسود ،، شلته و الا هوه فستان نوم ،، انصبغ ويهها وم شافت شككله ": اككيد يقصد اني البسه ،، بس استتحي ككيف البس!! " تشجعت و سككرت الباب و سارت تلبسس و تتعدل تككشخه كشششخه تجنن ،، الاسود عليها خبببببببال ،، عدها فتحت الباب و تزقر فارسسس ،، تمت دقايق و هي تزقر بس ما تسمعله حسس فقررت تطلع تشوفه وين .. سارت صوب الصصاله شافته منسسدح و راقدهه ،، حطت ايدها ع خصصرها " فطوم : لا والله ،، و انته كل ساعه راقققد فارس " و لا ححاس ب الدنيييييا " فطوم " تقربت منه و يلست تهز فيه ": فارسس قوم ،، فارس انا متجهزه لك مب انت جيه قايلي فارس " عطاها ظهره و كمل رقاده " فطوم" شوي و بتصصيح ": ايييييه عن استهبال قوم اقولكك فارس " يستهبل مب راقد ،، و عطاها ظهره عسب ما يبين انه يضحك مول مب قادر يمسك نفسه " فطوم : اوففففف ،، فارس شوها انته مثل الياهل ككله راقد راقد راقد ،، انزين و انا فارس " انفججر من الضضحك" فطوم " وقفت و هي ما تدري شو اللي يسستوي " فارس "جابلها و هوه ميت ضححك " فطوم : انته تضحك؟؟ فارس " يضحك اززززييييد " فطوم " عصبت ": انته عبيييييط و ربي سخيف ،،شو هالحركات اللي تسويها انته فارسسس فارس " خف من ضحككه " : بلاج حبيبتي هههههههههههه فطوم : اوووفففففف " يلست ع الغنفعه و هيه متغصصه " فارسس : ووووووووووآآآووووو ،، فطططوم !!!!!! فطوم : شششوه فارس " مسسك ايدها عسب توقف " : قومي وقفي اشوف فطوم : شووه فارس : فططوم شو هالجمال فطوم " ابتسمت ب حيا ": جب فارسس " وقف ": اتخخبل جي انا فطوم : تخبل شو يعني " و سارت صوب الغرفه " فارس " لحقها و هوه يشوفها من فوق لين تححت " : عذذذذذذاب قسم بالله . . . شوق : انا تعبت احمد تعبت من هالعيششه شوها اسير بوظبي اشوف امي و حشرتها ارد اهنه تسستلمني اختك و بعدين سعني متى بعيش مرتاحه انا ؟؟ احمد : يا شوق ي حبيبتي ،، امج المفروض تتحملينها و يزوي ياهل لا تحطين عقلج ب عقلها شوق : شو ياهل ،،هاي عقب كمن يوم بتعرس تقولي ياهل احمد : معالي انا بكلمها شوق : خل تحترم نفسسها ،، شو مسوي ثرني انا عسب تعاديني هالكثر احمد : عسب مهرا شوق : وييييييييييهه ،، من هايج السسالفه ... و بعدها حاطه علي لو مهرا هي مهرا نسست السالفه ،، هاي تسوي فيني جذا ليش احمد : وياج حق شوق : ما اتحملها احمد : ادريبج شوق " صرخت عليه ": انتتتتته شو هالبرود ااعايش فيه احمد : هااااا عيل شو تبيني اقول شوق : و الله محد بيرفعلي الضغط غيررك ،، قوم عني قوم احمد : هههههه حبيبتي انتي تعالي يلسي انزين شوق : كرهت العيشه حشا شو هالناس احمد : سمعيني ،، يزوي كمن يوم و بتعرس ... و امج بتهدا يوم بترد غلااا ... يعني كل شي مؤقت الحين شوق : و انا ايلسسس اتحملهم لاههه احمد : تحمليهم شوي ما بيصير شي شوق : مب مضطرره احمد : و امج شوق : ما بروح لها و خلاص احمد : اتخلينها شوق : اخواني عندها احمد : معالي بسس انتي اهم شوق : يوم اسيرلها كل مره تصصيح كل مره تحتشر احمد : مهما كان بتم امج شوق : و انا ما حب النككد احمد : شوقوه ،، خلي عنج هالتصرفففات ،، مهما كان هاي امج شوق : ما قدر احمد ما اقدرر ،، بس خلاص ابغي ارتاحح انا احمد : محتايتلج لازم تكونين وياها شوق : احممممممد .. خلاص عاد احمد : لا مب خلاص شوق : اوفففف احمد : عقب بتعصب علييج و بتزعل شوق : ش سسوي يعني احمد : ش سوي اونه شوق : احمد ،، انته بالك مرتاح .. بس الهم و الغم لي انا احمد : حرام عليج شوق : انته تدري و يوم اسير هناكك شو شوف احمد : شوه ؟؟؟؟ شوق : ككل حددد بححاله ،، خواني ب صوب و حريمهم مادري عنهم و من غير امايه احمد :و اخوانج شو فيهم شوق : كل يوم يضاربون اوفففف احمد : لييييشش شوق : ها ناصر ،، قسسم بالله احس انه مريض نفسسي احمد : ناصر انتو محد حاس فيه شوق : احمد سو مب حاسين فيه ،،، خلاص طليقته و سارت بحال سبيلها شوفيييه على اخوه احمد : هالشي وايد خازز بخاطره و من حقه شوق : بس خلاص حرمته عنده احمد : هوه اككيد مضايج و يبى يسوي اي شي عسب تعيشون اللي يعيشه شوق : عيل يقول ل سعيد انته محطي عينك ع لميا بعد احمد : نعم ؟؟ شوق : و له اقولكك خلاص تخببل احمد : عاد ما توصل لهالدرججه شوق : تدري حتى لميا ف البيت ما نشوفها ككله بحجرتها ،، مب مخلنها تطلع الا يوم هوه يكون موجود احمد : ليش كل ها شوق : عسب سعيد احمد : من صدقج ؟؟ شوق : حتى الاككل ،، كله برع برع برع ،، مول ما يتمعون وياهم وياككلون ويا بعض احمد : انا اختف هالشي وايد يأثر عليه شوق : شكله جيه ،، سعيد يفكر يطلع من البيت احمد : يمكن يكون احسسن شوق : بس هالشي بيزرع عداوهه بين الاخوان احمد : و ها اللي ما نبغيه يصير شوق :سعيد بعد وايد مضايجج ،، مب عارف شو يسوي احمد: خليه يطلع و الله بيرتاحح شوق : وين بيطلع و اميه موجووده احمد : بلاها بعد شوق : لازم كلهم يكونون وياها احمد : يعني تجوفهم ما يتوالفون شوق: كلهم مهمين عندها ،، بس انا تهازبني و تحتشر عليه احمد : سوي فلم هندي هههههه شوق : جب انته انزين احمد : فدديت اللي تغار شوق : و الله يعني ها مب ظلم احمد : شوق هيه تهتم لهم من كثر شاكلهم شوق : انزين و انا ؟؟ احمد : انتي !! انا لج حبيبتي شوق : بس بعد ابغي امي احمد : عندج مشاكل انتي ؟؟ الحمدلله ما فيج شي حياتي شوق : مول محد يحسس فيني احمد : ابا ياهل شوق : شوه احمد " لمس بطنها ": نونووه شوق : طاع انا شقول وهوه شو يبى احمد : حرام يعني ابغي حبيبي و الله شوق : يصير خير احمد : جد اتكلم شوق : يصصصير خير قلنننا احمد : انته وايد عصبيه الله يعين الولد ،، جان ما تاككلينه شوق : شوف نفسسك اول احمد : قومي اقول ، نشي نسير عند امايه شوق : ما ابغي اشوف رقعت ويهه اختكك احمد : لا تححاتين هيه محد سايره سوق شوق : هي ذكككرتني ابا اسير دبي بشوفلي فسستان احمد : شرايج انا اتنقالج من ذوقي شوق : لا فديتك،، عين خير احمد : ذوقي حلو شوق : وااااااااااااااايد احمد : تتمصخرين عليه ؟؟ شوق : ححششششا . . . ناصر "معصب " لميا : ناصر شفيكك انزين ؟ ليش كل ها معصب ناصر " يسكر الباب بقو ": انتي خوزي عن ويههههي لميا " واقفه اطالعه " ناصر : شو ما تفهمين انتي قوووومي قتلج لميا : وين اروح ؟؟ ناصر " مسككها من ايدها بقوو ": تبيني اذبحج يعنني لميا : ناصر شو ياينك انته ؟ ليش تسوي جيه ؟ ناصر " يعقها ع الغنفه " : نزلي تحت لميا : ما بسير مككان انا ،، ما بسسوي شي ناصر : لممميا اطلعي برررع قلت لميا : ما ابغي اخليك بروحك ناصر : شو ياهل انا ما بتخليني روحي لميا : ب النسبه لي هيه ياهل ناصر " سكت و هوه يطالعها " لميا " تقربت ننه بهدوء و لمست ويهه" خلاصص حبيبي اهدا انته ناصر : انتي ما تخافين اربحج لمياا : اششششش ،، خلاص ي روحي انته ناصر " تم سساكت " لميا : اهدا حبيبي ،، ما بى قلبي يزعل و يعصب ناصر : كله يقهروني لميا : منو قاهرنك حياتي ؟؟ ناصر : امايه معصبه تقول اونه سعيد بيطلع من البيت بسبتي لميا : و ليش بيطلع من البيت ناصر : ما يتحملني لميا :بس انته ما سويتله شي ناصر : بسس يتحسس و انا الصراحه ما قدر اتحمل لميا : حبيبي ها اخوك ناصر : ش سوي ما اتحمل لميا : و لو حبيبي ،، يعني ما يستوي اتمون جيه ناصر : لميا ... احتمال يوم كانت عذمتي كانوا يخونوني من وراي !! لميا : ناصر لا تفكر جي فيهم لا تحط هالشي بذمتك ناصر : و ليش لا " يندق باب غرفتهم " ناصر " سار يفتح و شاف سعيد " سعيد : ابغي اكلمك شوي ناصر " طلع وياه من الحجره بدون ولا كلمه " سعيد : ناصر .. طلع كل اللي بخاطرك مني ،، ابغي انهيي هالسالفه ناصر : ما في شي سعيد : انا ياي عسب اتفاهم وياكك ،، يلا خل نرمس و نحل كل اللي من بينا ناصر : من متى كانت داشه بخاطرك ؟ سعيد : من يوم ما قررت اتزوجها ناصر : متأكد ؟؟ سعيد : شو تقصصد ؟ ناصر : سبحان الله ،، يعني جذا فجأهه قررت تزوجها سعيد : انته كنت تدري امايه هيه اللي دخلت هالفكرهه ف باليييي ناصر : و قبل يوم خطبتها لككك ما حلت ف عينك ؟؟ سعيد : قبل لا تطريهه ناصر : كل اللي عايشينه الحين بسبتك ،، و بسبت عنادك سعيد : ناصر كل ها انا ادري فيه ناصر : عيل شو اللي تترياه مني الحين ؟ سعيد : نبغي نتصالح و نرد مثل قبل ناصر : ننهي كل شي بكلمتين ؟؟ سعيد : ناصر بذمتك انته مرتاح جيه ؟ ناصر : و لا برتاحح ،، ليش انافق سعيد : و الحل ؟؟ ناصر : لين ما يبرد اللي بقلبي سعيد : بيبرد يوم بطلقها ؟؟ ناصر : هه سعيد : قولي تباني اطلقها ؟؟ ناصر : لا حرامم خلها وياكك سعيد : انا مب يالس استهبل وياك ناصر : حرمتك و انا مالي شغل فيها سعيد : بترتاح لو طلقتها ؟ ناصر : قتلك ما يخصني سعيد : احترت وياكك ترا ناصر : ثتلك الشي اللي فيني مول ما بيبررد تحمل س سسسعيد سعيد : بتحمل لاني انا السسبب ناصر : شفت اصلاا هيه مكتوبه لكك ،، بس انته رفضت سعيد : كل شي مككتوب ،، و مكتوب انك تاخذها قبلي ناصر : عييل تحمل اللي يصير سعيد : شو اتحممل ،، لو مب عشان عشان امكك ناصر " يصرخ عليه " : و امي يوم خطبتها لك قلت ما تباها و تخاف تطلع شينه و ما تتحملها ،، و عقيتها عليه ... و يوم انا طلقتها بغيتها ؟؟ سعيد : عششان امايه ناصر : ليش لعبان سعيد : انته التفاهم مول ما ينفع وباكك ناصر : و لا بنتفاهم سعيد : ع راحتكك ،، بس انا بطلع من هالبيت ناصر : ككيفك سعيد " سككت و خطف عنه بس شاف ميرا جدامه": ميراا ميرا " مبين الضيج ف ويهها ": ما توقعت كل ها يطلع منكك ناصر " يطالعها " ميرا " طالعت ناصر ": و انا شو ذنبي تعذبني بكل الايام اللي كنت فيها وياكك ،، حرام عليكم ز الله حراام " و سارت الحجره تصيح " سعيد : عييكك اللي صار ،، ارتححت .. برد اللي ف قلبكك ؟ ناصر : سعيد .. انا ما قصدت جذيه ،، و لا انها تعرف بهالطريقهه سععيد " سواله طاف و سار ل ميرا " : ميرا ميرا " تصيح ": ليش جيه سعيد ليش ؟؟ سعيد " تقرب منها و يلس ع ركبته ": حبيبتي سمعيني ميرا : شو اسسمع ،، و انا كل شي سمعته بأذني سعيد : كل اللي سمعتيه صح ميرا: ليش خذتني ليش ؟؟؟ انته ما عندكك احساس سعيد : ميرا،، ما بقول شي لو بتمين تصيحين و تصارخين ميرا : و انا ما ابغي افهم شي سعيد : حبيببتي خلاص اهدي ميرا : سعيد خلني بروحي سعيد : ابغي اتفاهم وياج ميرا : ما بى ... فهمت كل شي انا سعيد : بس ما يصير جيه ميرا : خلاص اطلع و خلنننني سعيد : ما بخليج لين افهمج ميرا : ليش تلعبون فيني جيه ؟؟ ما تخافون ع خواتكم سعيد : معالي حبيبتي خلاص اهدي انتي بسس ميرا : صدمتني فيك سعيد ما توقعتك جذا سعيد : لاااا انا مب جيه ،، انتي حرمتي و خذتج و انا مقتنع ميرا : جذاب ... انته شفقت عليه سعيد " وقف ": تممي مع نفسج شوي ،، بعدين بتفاهم وياج . . . "عقب اسابيع " شوق : و اخيرا يزوي عرسست نووروه : الله يتمم عليهم ام مايد " تصيح ": البنات عرسن و خلنننني شوق : خالوه الله هديج انا و نوروه وياجج نورا : امايه كل مره جذا هههههه ام مايد : بتولهه ع الحشره ف البيت نوروه : يزوي باجر بتشوفونها راده البيت ام مايد : الله يسعدهم ي رب شوق : خلااص عموه حبيبتي لا تصيحين نوروه : يلا انا بسير عند مايد ،، عن يرقد ام مايد : الله يحفظج نوروه " طلعت و سارت ل ريلها " : ماايد ويننكك مايد " طلع من المطبخ و بيدهه صمونه " : يوعان نوروه : ما ككلت شي ب العرس ؟ مايد : لهه نوروه : جان تريتني بسويلك شي عدل تاكله مايد : يعني ها بيشبعني نوروه : شو تباني اسويلك مايد : خاطري ب بشميل نوروه : الحييييين مايد : عششششاني نوروه : بحط المعكرونه ع الغاز و بسير ابدل مايد : لا لا سيري انتي بدلي و خوزي الميككب ،، و انا بحطه نوروه : تعرف ؟؟ مايد : و ليش ماعرف نوروه : اوك دقايق و بييك مايد : اترياج نروه " سارت و بدلتت و سوتله الباشميل ": و اخيرا جهزت مايد : رحيتههآ تجنن انتي ما تاككلين شي هاي مالتي نوروه : انا اللي مسوتنها مايد : بس حقققي نوروه : انا بعد يوعانه مايد : لاااا انتي رقدي احسن نوروه : مااالت نوروه: انززين بقولكك شي حلو ؟؟ مايد " و هوه ياكل ": شوهه نوروه : بتخليني اككل مايد : هي هي رمسي يلا نوروه : انا امس الصبح سرت عند الدكتوره مايد : انزين ؟؟ نوروه : ممممم ،، آننننا حامل مايد " كان بيحط اللقمه ب حلجه بس وقف عن الحركه و هوه يطالعها بصدمه " نوروه : حامل مايد : قولي و الله نوروه " ب وناسه ": وربي مايد " نزل الخاشوفه و مسسك ايدها ": نوروه صدق نوروه : و الله والله مايد " طططار من الوناسه قام و حضنها " : وربي ونسستيني ... حدي مستانس نوروه نوروه : ههههه مايد : ليش ما قلتيلي من قبل ي السباله نوروه : مفاجأه مايد : ككيف قدرتي تخشين عني لين الحين نوروه : و الله كنت متحرقصه ... حتى ما كنت بقولك الحين ،، بس ما قدرت مايد : اذبحج الحين ؟ نوروه " بوزت " : و اللي ف بطني بعد ؟ مايد : عشانه ما بسسوي شي نوروه : انزين اكلني مايد : منو قال اصلا اني بعطيج قتلج مالي نوروه : بسس قتلي بتعاطيني مايد : يلا يلا نوروه : ححيوان مايد : اوك حلمي عيل اعطيج نوروه : افففف تقههر " سارت داخل " مايد : تعععالي ي الزعول نوروه : ماببببببببى مايد : ههههههههه برايج . . . . حمدان " معصب ": و انا شو قايلج مهرا مهور : حمدان انا شو ذنبيي و ربي ما ككن ادري بيصير جذا حمدان : عيبج اللي صار يعني مهور : لا ما عيبني حمدان : بككل برود اشوفج واقفه وياه مهور " بالعه القهر و ساكته " حمدان : انتتتتي شوه !! خلاص ضاع الحيا عنج مهور : حمدان ،، شو فيك انته ترمس جيه وتتهمني ... صح غلطت بس مب تعاملني بهالطريقه حمدان : عيل اصفقلج مهور : حمدان ،، للمره الالففففف .. هوه لنفسه يا و يلس و ياي حمدان : و ليش يلس وياج ؟؟؟ مهور : ما اددري و الله ما ادري حمدان : قولي غير ها الكلام ،، ع الاقل شي يتصدق ... اوكك ؟ مهور : حمدان انا مآ اجذب عليك حمدان : عيييل شو منيه و الدرب ييلس وياجج مهور " يلستت تتأفففف" حمدان : كككلامي صددق صح مهرا مهور : لاااااا غلططط حمدان : قولي الصدق عيل مهور " و قفت و تصصارخ ب جنون ": انا ما حذبت عليكك ب ولااا كلمه قلتها لكك ... ما تبى تصدق هالشي راجعلكك " طلعت من الششقه " حمدان : مهههههرا مهرا " سكرت الباب بقققو ما تماسككت نفسها دموعها نزلت " غيث " بوقتها كان طالع من اللفت و شافها ": شو فيجج مهرا " صرخه بويهه ": خوز عني غيث : بلااج انزين مهور : كل شي بسسببك بسبتك انته " و خطفت عنه ركبت اللفت " غيث " لحقها و حدر وياها " مهور " انقههرت ": انته لهالدررجه وصخ ؟؟ ليش لاحقني غيث : انا شو سويت لج ؟؟ و ليش تصيحين !! مهرا " صفعته كف ع ويهه": لا تخليني اشوف رقعت ويهك مره ثانيه غيث : مهرا بلاج عليه ؟؟ مهرا : بععععد تعرف اسسسمي ،، اوففف اوففف " انفتح باب المصعد و طلعت منه مهرا بسسرعه " غيث : صبري مهرا ... اصبري شوي مهرا "طلعت ادور ف الشوارع " غيث " يلاحقها بس مخليها ع راحتها " مهرا " تعبت من المشي و يلسست ع العشب " غيث " بهدوء مدلها دبهه الماي " مهور " نقزت ما كانت تدري انه وراها": انت ليش لاحقني غيث : و متوقعه بعد اللي قلتيه ممكن اخليج بروحج مهور : و ليش ما تخليني بروحي غيث : ما اقدر مهور : مشكور و ما قصرت ممكن الحين تروح غيث : قتلج ما بخليج روحج مهور : تبى تسويلي مشاكل ؟ غيث : لا مول ما قصدت هالشي انا مهور : امبلى تقصد ،، عيل شو معناته هالتصرفات غيث : انا مول ما فكرت بهالطريقه اللي انتي فهمتيها مهور : بررلي عيل ؟ غيث : انا بس خايف عليج مهور : و منو انت عسب تخاف علي ؟؟ غبث " سكت" مهور : انا معرسه .. و عيب اللي قاعد يصير غبث : اسف ،، بس مهرا ما قدر اشوفج جيه و ما سوي شي مهور : من وين عرفت اسمي غيث : من كثر ما يزقرج حمدان مهور " مول مب مرتاحه انها يالسه و تكلمه ،، ما حب هالشي ابد ": خلاص خلني روحي غيث : لا ردي البيت مهور : ما ابغي غيث : و انا ما بخوز من اهنه مهور : لا تحرجني خلاااص ،، عيب و الله عيب غيث : قولي اللي تبينه ،، ريلج ما اهتم لج و خلاص ... تبيني انا بعد اخليج مهور : انت ما تهمني غيث : بس تهميني ؟ مهور : و بعدين و ياكك انته .. شو اهمكك ما اهمك غيث : تهميني مهور : غيث انته شو تبى ب الضبط غيث : خليني وياج و بس مهور " ضاجت ": بس انا معرسسسه وهالشي يضايج ريلي ،، و يضايجني ب اول ما يصير جي غيث : ما يخصني مهور : نعم ؟؟ غيث : ما يخصني ،، انتي تريحين ما ادري ككيف مهور " وقفت ": مستحيل ايلس وياكك غيث : خلينا يالسين مهور : يلا عاد تجاوزت حدودك وايد غيث : الله يخليج مهور : انته شوفيكك ؟ مول مافيك آدب غيث : خليني وياجج مهور: مسستحيل " خطفت عنه راده ل حمدان " غيث " مسكها من ايدها و قربها منه وايد " مهور " يوم انتبهت ب قرب اللي من بينهم دزته من صدرهه بس غيث مسكها من ايدها ": بلااك قوم عنني غيث : مهراا .... انا احسس اني حبيتج مهور" طالعته ب غضب و ابتعدت بقووه ": انتتتته واحد لعااااب و كل ها خرابيط ،، ابتعد عني ابتعد غيث : ما العب صدقيني ،، انا هذا اللي احسه مهور : خخلني مع ريلي نعيش ب سلااام غيث : ما بخخخليج ي مهرا مول ما بخليييج مهور " حسسسج بخوف منه ": ما يخصصصك فيني خلاص غيث : مب مخلنج مهور " سارت عنه بسسرعه و هيه خيفانه منه موت ،، و وصلت الشقه و حمدان كان على اعصابه " حمدان " انتبهه عليها ،، و تقرب منها بعصبيه هاديه ... تقرب منها اككثر و صفعها ع ويهها ،، و شدها من شعرها " : ككنتي وياه ي الححقيره ... وياه ؟؟ مهرا : اييييي حمدآن .. شو فيكك فجني حمدان : انتي يعني ما اتوبيييييييين ؟؟ بعدني توني حاشر النيا ع هالشي و بككل برود تطلعين وياه مهرا " تصيح ": حمدان و ربي ما طلعت وياه حمددان : لا تجججذبين مههرا شففتج بعيني نازله وياهه مهرا : هوه اللي لحححقني والله و الله حمدان : و عبالج بصدقج .. انتي تاخرتي لين تنزلسن اككيد سرتي الشقه عنده و عقبها نزلتي مهرا : و الله ككنت واقفه عند الباب و هوه يا صوبي انا ما يخخخصني حمدان " صفعها مرهه ثانيه و يعقها ع الارضض ": شو تبيني اسوي فيج ؟ آذبحج ؟؟ مهرا : مالي ذنننننب انا و الله حمدان : كل يوم مالج ذنب هاه؟ و كل يوم بسسسسكت عنج تتحرين ؟ لا حبيبتي لا تحلمين بهالشي مهرا : حمدان لا تظلمني الله يخليك حمدان " نزل لين عندها و مسكها من ايدها " : قوليلي وين سسسسرتي وياههه؟؟ مهرا " تبعد شعرها عن ويها ": ما سرنا مكان حمدان " مسك شعرها مره ثانيه ": تجذبين علي بععد مهرا : و الله كنا ف الشارع ،، وربي هوه اللي يلاحقني انا ما يخصني حمدان : ليش طلعتي من الشقه اساسا مهرا : ع اساس همككك ؟؟ انته ما سويتلي سسسالفه و لا كلفت ع نفسك تلحقني و تراضيني حمدان : اراضيج ع سواد عيونجج مهور : انا ما غلطت حمدان " فج عنها و وقف ": انتي خلاص مالج يلسسه اهنه مهور : شو يعني ؟؟ حمدان : فارس و حرمته بيردون عقب يومين و ردي وياهم مهور " وقفت " : و انته ؟؟ حمدان : انا ما ابغي اششششوف رقعت ويهج مهور : شو تقول انته !! انا ما برررد حمدان " عصصصب ": مب ع كككيفج .... تبيني ادفنج تممي مهور " وايد خافت منه ": حمدان لا تعاملني جيهه ... صدقني الله يخليكك حمدان : و اجذب عيوني هاللي انتي تبينه ؟ مهور : و الله ما في شي حمدان : انتي تخونيني مهرا .... تعرفين شو يعني الخيانه مهور " تعاتب نفسسها وايد": لا ما خنتككك وربي ،، والله ككنت اصده مول ما اسويله سالفه حمدان : في شي يعني ؟؟ مهور : ما ادري حمدان : توجججج قايله تصدينه مهور : قصصدت انه يلحقني و بسس حمدان " مسكها من رقبتها ب عنف ": انطططقي ولا و الله ادفنننج .... رمسسي مهور " تعورت ": اي حمدان انته تعورني و الله حمدان : رممممسسي قلت " يزيد ف غبضته " مهور " ترمس ب صعوبه ": حمدان فججني و بقول و الله حمدان : رمسسسسي خلصيني مهور: ككيف ارمس و انا جيه حمدان " فجها" مهور : قالي خررابيط ،، بسسس كله جذب ... حمدان هوه وايد يخوف انا وايد خايفه منه حمدان " ماسكك اعصابهه " : قوليلي ب الضبط شو قالج مهور : حمدان خلاص افهم حمدان " صرخ ب قو ": قولي احسسسلج مهور" بخوف ": قال انه يحبني حمدان " رصص ع ايدهه بقوو و بعدها صفعها مره ثانيه و عفد عليها يضربها لينما ذبحها من الضرب " مهور" تقوم ب صعوبه " : ما بسمحك ع كل هالاتهامات ي حمدان حمدان " لبسها و ظهر من الباب ": و هذاك شغلهه عندي مهور " قدرت اتنششز سارت الحمام تتغسل و تطمن ع نهله " . . . |
البارت ( 163) " قرب الورده الحمرا من ويههها و يمسح فيها ع ويها كامل " يزوي " تتحرك " عمور " بهدوء ": حياتي يزوي : هممم عمور : بس رقاد يلا قلبي يزوي " كملت رقادها " عمور : يزووي يزوي : همممممممم عمور : قومي ي قلبي يلا بسسج رقاد يزوي " انجلبت ع بطنها ": ما شبعت عمور : لو خليتج لين الفليل بعد ما بتشبعين يزوي " ساكته عمور : حبيبتي يلا نششي يزوي: خلننننننني عمور : لاا مب مخليييج ،، نشي حبيبتي يزوي " قامت ويلسست ": ما ترتاح لين ما توعيني عمور : بسسج كله رقاد رقاد .. من خذتج و انتي الا راقده يزوي " تتمدد ": اعوض عمور : كل ها تعويض يزوي : ش سسوي " شافت الورده ": حقي ؟؟ عمور : حق حرمتي يزوي " ابتسسمت و خذتها": و انته بتم جيه كل يوم بتصبح عليه ب ورده عمور " نش من الشبريه و يبتسم " : قصدج امسسي عليج يزوي : انته من متى ناش عمور : كل العاده يزوي : ككيف تقدر تنش من صباح الله خير عمور : وانا متنشط مب مثلج يزوي : اريحلي جيه عمور : من باججر بوعيج وياي يزوي : اتوعيني ليش عمور : ولا مره طلعتي وياي الصبح يزوي : ما يخالف نطلع المسا عمور " يفتح الستاره": : حلات الجو الصبح يزوي : انا ما اقدر ع نشت الصبح اسمححلي عمور : قتلج بعودج يزوي : يوعانه عمور : قومي عسب نأكل يزوي : بتسبح و بصصلي عمور : يلا حياتي اترياجج يزوي " نشششت و تسبحت و بعدها صلت و لبسست ووخلصت و طلعت من الحجره شافته ف الصاله " عمور : تو ما نور المكان يزوي " يلست حذاله ": بوجودك حبيبي عمور : نقوم ناكل يزوي : يلا عمور : لبسي عباااتج عيل يزوي : اوكك دقيقهه " لبست عباتها و عقب طلعت وياه و تغدوا ف مطعم و بعدها سسارو المول يتمشون " عمور " شاف جدام المحل فسستان اسود روعه ": يخخخخخخبل يزوي : منو عمور " يأشرلها ع الفستان ": الفستان يزوي " تخبلت عليه اكثرمنه ": و الله يجنن عمور " يطالعها ": خاطري اشوفه عليج يزوي : حبيبي اككيد غالي عمور : ما في شي يغلا علييج يزوي : فديت روحك عمور : اتشوفين الكوفي شوب هناكك يزوي : هيه عمور : سيري يلسي دقايق و بيج يزوي : وين بتسير عمور : بتعرفين عقب يزوي : اوكك عيل بتريااك عمور " باسها ب الهواا " يزوي " استحت جدام الناس ... بعدها سارت يلسسست ة اتريت ربع ساعه " عمور : تأخرت عليج يزوي " نزلت الفون من جدام عينها ": لا حبيبي عمور : يلاااا نسير يزوي " قامت وياه و شافت ف ايدهه كيسس ": حبيبي عمور : عيوني يزوي : شو اللي داخل هالكيسس عمور : عيبببب بتعرفين عقب يزوي : اوكككك عمور : يزوي هااكك صالون ؟؟ يزوي : هي شكله عمور : اباجج تقصين شعرج يزوي " انصدمت": هاااه عمور : ما ابغي شعرج يككون طويل يزوي : تررمس جد ؟؟ عمور: هي حبيبتي يزوي : الله ونننننناسسسه يعني بقص شعري عمور : ههههه تبين يعني ؟؟ يزوي : حلممممي ها عمر : اشوا الحمدلله يزوي : فددديتك حبيبي عمر : ي الله سيري و قصيه قصه حلوه يزوي : لين وين ؟؟ عمور " اشر لين اخر رقبتها ": اهنه يزوي " تخببلت": جدد عمور : ايوا يزوي : مب عقب تنازعني عمر : لااا يزوي : وووواي مب مصقه عمر : بس لو طلع مب شي بتصفعين يزوي : ما يخخخصني عمر : بس انا واثق انه بيطلع طر عليجج يزوي : هي هي انا بعد جي احسس عمر: انزين عندج سساعه يكفي يزوي : اذا ماشي زحمه يككفي عمر " عطاها بوككن خذي بتحتاجينه" يزوي " خذته ": شكككرا حبيبي عمور : يلا سيرري يزوي : انزين بصبغه بعد عمور : لااااا يزوي : حبيبي عمور : لا لا لا يزوي " بوزت ": الله يخليكك ،، بصبغه اشقر جيهه حلو عمر " اغراه اللون وايد " : اشققر يزوي : هيه بيطلع طر مع القصهه لا تحاتي ما بخليهه وايد فاتح عمر : بنششوف .. صبغي بس قتلج لو ما عيبني ي وياج يزوي : لا خبيبي بيعيبكك انا متأككده ! . . . فارس و فطوم " ردوا من بررع و شافوا مهور يالسه بروحها مضايجه " فطوم : نححن يينااا مهور " ابتسسمت ": ياا هلاا فطوم: " يلست حذالها ": ش خبارج ؟ مهور : بخير ،، ها استانسستوا فطوم : واييد فوق ما تصصورين .. كل شي خيالي اهنه فارس " شاف نهله راقدهه سسار عندها يلعوزها لين ما نشت مهور : اهم شي استانسستوا فطوم : بسس خساره باجر بنرد مهرا : و انا برد وياكم فطوم : ليييششش ؟ مهرا : حمدان يباني ارد فارس : و بييلس روحه مهرا "بضيج ": هوه يبغي جيه فطوم : يعنني بتردين ؟؟ مهور : ش سوي بعد حمدان " حددر " : انتو رديتوا فارس : انته ويا منو بتيلس اهنه دام انك بترد مهرا حمدان : بروححي فارس : ي السسسلام ،، ع سساس تعرف تصرف. ؟ حمدان : و شو بتفيدني مهرا يعنني فارس : و لو حمددان لازم مهرا تكون وياكك حمدان : لا خلااص ،، و بعدين هم تعبوا لازم يردون مهرا : خلاص هوه مصمم ليش تحاول فيه فارس و فطوم حسسوا انه في شي مب طبيعي فطوم : شككله الجو من بينكم متوترر مهور " شلت نهله و هيه ساكته " فارس : شو صاير ؟؟ حمدان : مب صاير شي فارس : حمدان اعرفكم عدل انا ،، ارمس شو فيكم ؟ حمدان : فارس قتلك ما فينا شي فارس : عيل ليش تباها ترد فطوم : انا بسير اشوف مهرا حمدان : حسيتبها ملت من اليلسسه اهنه فارس : ي السلام حمدان : خلاص سككر هالسالفه فارس : بس هالشي ما يدخل العقل حمدان : ش سوي يعني فارس : قولي شو فيكم عادد حمدان : متخالفين شوي فارس: شوي ؟؟؟ و تخليها ترررد عنك حمدان : خلاص فارس لا ادققق فارس : ابغي اعرف شو صار حمدان : ما اقدر فارس : خااااصص حمدان : لاا فارس : عيييييل قول ياخي شوها حمدان : خلاص سكر السالفه فارس : انا ما بسسكر شي قبل ما اعرفى حمدان : فارس ما في شي شوفيك انته فارس : اوككك اوك بحاول اصدق حمدان : كيفكك فارسس : ايلسسس محلك حمدان " يلسس " فارس : قولي الحححين يلا حمدان : لا و الله ميلسسني عسب جيه فارس : هيه حمدان : قتلكك ما بقول شي فارس : افففف منكك .. نطلع احسن حمدان : ع وين ؟ فارس : بنخليكم ع راحتكم احسن يمككن تتفاهمون حمدان : طاع التفككير فارس : فططططططوم ، فطوم فطوم " يت من داخل ": ها فارس : يلا انروح فطوم : ليش ؟ فارس : يلا فطوم : زين " طلعوا " حمدان " سار عند مهور ": انتي شو قايلتلهم ؟؟ مهور : ما قلت شي ؟ حمدان : عيل من وين عرفوا مهور : و الله من الجججو حمدان : يعني انتي بينتي شي مهور : لا ما قلت ،، هم سألوني شو فيج حمدان : تبينهم يعرفون سواد ويهج مهورر : حمدان اطلع من اهنيه اطلع ،، مول مافيكك ذرره عقل حمدان : تكلمي عدل مهور : شوف نفسك شقى تتهمن حمدان : شفت كل شي بعيني مهور : اوكك اوكك .. اطلع خلننني اجهز اغراضي .، لاني من نفسسي برد حمدان : يككون احسن بعد مهور " صرخت بقهر '': اطللععععععع حمدان : انططططبي بسس مهور : حمدان شوتبى ششششوه ؟ حمدان " طالعها و بعدها طلع من الغرفهه " مهور " سكرت الباب وراه بأقوا ما عندها ": اوففففففففف " ف اليوم اللي عقببببه مهور نشت و هيه ادور جوازها دورت ف الشقه بككبرها ما لقته لين ما يا حمدان " مهور: جوازي وين ؟؟ حمدان : ما ادري مهور :شو ما تدري وينه عيل ؟ حمدان : مهور ،، دوريه ف السسدد انا ما عندي شي مهور : دورت بككل مكان ما حصلته حمدان : وين بيسسير يعني مهور : انته ما شفته ؟؟ حمدان " ساير الغرفهه ": لاااااا مهور " لحقته ": حمدددان .. وين ججوازي ماشي وقت حمدان : و انا شلي دوري هني و لا هناككك انتي اضيعين و تعقينه ع راسي انا مهور : حرام عليك باجي سساعتين ع الطيارره حمدان : مهرررا قتلج ما ادري وينه ؟؟ مهور : انزين اذككككر وين حطيناه اخر مرههه حمدان " سار و فتح السسدهه بعصبيه " : ككان اهنه،، وين سسار انا ما ادري مهور " شوي و بتصيح ": يعني ش سوي الحين حمدان : تحصلينه مثل ماضيعتيه مهرا : انا ما ضيعته و الله حمدان : اليوم ما ابغي اشوفج اهنه ،، تردين تسسمعيني مهور : يعني ش سسسوي انا ش ذني حمدان : مهرا الاعيبج هاي لعبيها ع غيري مهور : ش تقصصد حمدان : يععني .. يمكن انتي مألفه كل ها و داسسه الجواز عسب ما تسيرين مهور " فاججه عينها ": و انا ليش اسوي جي ؟؟ حمدان : هه .. عسب ما تنحرمين من شوفته مهور " عقدت حياتها": شوه ؟؟ حمدان : بس حامض ع بوزج اتردين يعني تردين مهور : انتتتتته وايد زودتها تراك حمدان .... انا اتمنى اطلع من هالمكان اسرع ما يممكن حمدان : هه .. سيري سيري دوري جوازج وين مهور " سوتله طاف و سارت ادور مره ثانيه " " اندقق جرس الباب " حمدان " سار يفتحه " فارس : ها جهزت ؟ حمدان : حدروا حدروا فارس و فطوم " دششوا " فارس : يلا ي مهرا ،، ترا مول مول ماشي وقت مهور " تطلع من داخلها و هيه حدها مضايجه ": جوازي ما ادري وينه فطوم " شهقت ": لا يكون ضاع مهور : ما ادري ... دورت بككل مكان بس ما حصلته فارس : حمدان ؟؟ حمدان : لا تسألوني عن شي ... لاني ما ادري فطوم : وين محطينه انتو ؟ مهور : ف السسده ،، بس مول مول محححد فارس: و جوازكك انته حد ؟؟ حمدان : شفتيه ؟؟ مهور : هي بسس مالي محد ،، حتى مال نهله موجود حمدان : متأككده انج مول ما خذتيه مهور : اخذه شو اباه فارس : شو نسسوي الحين ؟؟ مهور : ما عرف والله افففففففف فارس : مهرا ماشي وقت باقلنا درب لين نوصل المطار و المطار لعوزهه مهور " يلست و شوي و بتصيح": ما عرف وين سار ،، دورت بكل مككان فطوم : خلااص الله كاتب انج ما تردين ويانا مهور : لااا شوه ؟! سسولي صررفه ابغغي ارد حمدان : بدال هاليلسسه نشي دوريهة مهور : دورته ف كل مكككان وين تباني بعد ادور ... مول ماشي فارس : خلاااص شو نسسوي بعد نحن لازم نسير مهور " وقفت ": لاااا بسير وياكم فارس : و جوازج مهور : اوففففف مادري مادري فارس : سيري دوري مره ثانيه و زين مازين فطوم : انا بساعدج فارس : و نحن بندور اهنه مهور : اوك ... يلا تعالي " ساروا و دوروا بسسس ما لقو شي مول " مهور : يعنني شوه ما اسير فارس : دوروه زين مرهه ثانيه ،، خلاص مهور هالمرره ما تقدرين مهور : ما صير جيه ،،. منو بياخذهه يعني حمدان : سألي نفسج هامله اغراضج مهور : حمدان مب ناقصتنكك حمدان : هالحركهه صدق مقصودهه مهور : حمممدان و بعدين وياكك انته حمدان : سسككتي الله يخليج .. و سيري طلعي الجواز فكينا مهور : قتلكك مب عنننندي مب عندي فارس : خلاااص اهدوا بلاكككككم مهور " بعيونها الدموع ": ممساعه يتهمني اني انا اللي داستنه عسب ما ارد وياكم فارس : حمددان بحالتها جيه تتوقع انها بتسويها حمدان : و ليش لاااا فطوم : خلاص مهرا اهدي مهور : ابببببببا جوازي ابا ارددد ،، ما ابغغي اجابله خلاص فطوم : ما بيدنا شي مهور " سسارت و هيه تصيح الحجرهه و سككرت الباب بقققو " فطوم : حرام عليك حمددان حمدان : خلااص انتو توككلو فطوم : اخافها تزعل حمدان : شو نسسوي بعد فارس : استسمحلنا منها ما قدرنا نسسوي شي حمدان : معالي حصصل خير فارس" سلموا ع بعض ": فطوم سيري اطالعيها فطوم " دقت الباب ": مهور مهرا " تمسح دموعها" : تعععالي فطوم فطوم " حدرت ": خلااص لا تضايجبن مهرا : وربي خاطري ارد وياكم فطوم : معالي خييرهة مهرا " قامت و حصنتها ": توصلون ب السلامه فطوم : الله يسلمج مهور " طلعت وياها و سلمت ع فارس و بعدها طلعوا للمطار " حمدان : طلعه من اهنه ماشي تسمعييييييين مهور " سارت عنه الحجججره " . . . عمور : واااااااوووو شو هالاستايل شو هالعجججب شو هالجنان يزوي : هههههه عمور : و قسسسم تخبلين و الفستان مرسوم رسم لجج و القصصه و الصبغه يخبلوون يزوي : حبيبي اسستحي عمور : فديت روحها اللي تسستحي يزوي : فداا .. عجبكك كل شي عمور : كل شي كل شي كل ذررره فيج يزوي : فديتكك انته " قضضضوا اححلى ليله رومانسسيه ،، بس ما يندرى لو بتكتمل الرومانسيه في حياتهم او لا نشوف هالموقف " عمور " راد من برع ": يزززوي ،، يزوي ويننننج ؟؟؟ " سار لها لاغرفه وشافها راقدده " يززززززوي يزوي " نطت ": هاه عمور : شوها كل يزم رقاد رقااد يزوي : ش سسسوي محط يوعيني عمور : لين متى بنعيش بهالححال يعني حتى لقمه ما ناكككلها لازم كله من برع يزوي : خلاص بقوم اسسويلكك اي شي تاكله " نشت تغسلت و سوتله اككل " عمور : انتي ليش وصخخخه جذا ليش تلبيت ما يتنظظظف يزوي : ما اروم روحي عمور عمر : شو ما ترومين من كبر البيتىط يزوي : ما اقدر و الله ما اقد،، هاتلي شغغالهه ما يخخخصني عمر : بنيبلج بس نظفي البيت ما يصير جيه حححشى يزوي : ان شاء الله ان شاء الله عمور " سارت الكبت و طلع قميص بس يباله ككواي ": حبيبتي لو ما عليج امر اكويه بسرعه يزوي : ان شاء الله " سارت تكويهه و هيه تككوي فونها دق خلت الكوايه ع القميص و سارت ترد ع الفون و هيه سايره اتذكرت الكوايه ردن طيران بسس للاسف احترق القميص " عمور : ها خلصصتي " شهق " شو صار ؟ يزوي : احترررق " خيفانه منه " عمور " عطاها ظهره " ي صبر ايوب بسسسسس يزوي : اوبسسسس . . . احمد : خلج خلج مغمضضضه شوق : اوفففف لين متى ؟؟ احمد : صبررري شوق : مليت يلا احمد : يلا فتحي الباب شوق " مدت ايدها ع المقبض " احمد : صبري صبري شوق : بسسس هلكت حر احمد : اوك الحين يلا شوق " فتحت الباب و خطت خطوتيتن ل جداام ": خلاص شل ايدكك احمد" سككر الباب ": ويت شوق : يلا بسسسس احمد " جدامها اككثر و شل ايده بهدوء ": فجججججي شوق " حولت نظرها للمككان و هيه متعجبه و مستغربه " : احمد احمد : شرايج حبيبتي شوق : مغير ككل شي احمد : خلاص من اليوم وساير بنبدا حياه يدد.. بدون مساكل و بدون صراخخ شوق : حتى البيت ؟ احمد : اسسساسه البيت اصلا ،، و ان شاء الله ع طول شوق : حبيبي يعني مغير كل شي كل شي احمد : اممممم تقريبا شوق : الصالهه روعهه احمد : غرفه النوم اروع عيل شوق : ابا اشوفها احمد : اول تعالي براويج شي بهالغرفه شوق : شووه احمد : بطل باب الغرفه و حدرها ": شووه ؟؟ شوق " شهقت ": احمد غرفه بيبي احمد: من اليوم اتريا تراا شوق : احمد ذوقككك روعه قسسم بالله ،، الالوان الاثاث الاكسسوارات يجننننننة احمد : تستاهلين حبيبتي ،، شوق " تبتسسم بوناسه ": متشوقهه ل غرفتنا احمد : تعالي وياي شوق ' سارت وياه و احمد اللي فتح الحججره ': وووووووووواااااو احمد : مب حلووه ؟؟ شوق " ادقق بكل شي موجود ب الغرفه و اخر شي وجهت نظرها ل احمد ،، ما تعرف كككيف تعبر بوناستها عن اللي سواه ،، تقربت منها و حضضنته بققققو ' شوق : اححححبببك وربي وربي اموت فيك احمد " شلاها ": اموت فيج ي روحححي شوق : ماىبتعقني صح احمد : امببببببلى شوق : لاااااا احمد : اششششش . . . فارس " يبوس راس فطوم ": اسستانستي قلبي فطوم : فوق ما تتصصور فارس : ان شاء الله اككون عوضتج عن كل شي فطوم : كل شي كل شي حيياتي فارس : الله يتمم علينا ان شاء الله فطوم : ان شاء الله حبيبي فارس : هامتني مهرا فطوم : انا بعد و حليلها فارس: اول ما نوصل بناصللهم فطوم : ان شاء الله فارس : الله يهديهم ما دري شو صار عليهم فطوم: كل شي بينححل فارس : لو بسس يقولي فطوم : يمكن ما يباكك تعرف فارس : ما ادرري " بعد كمن سااعه و صلو البلااد و ع طول راكككك" ام عبدالله : ي حي الله من يا .. نوورت البلاد فارس " بعده ف حضنها ": تولههت علييج امايهه ،،، شوها مول ما تتصلين ام عبدالله : سايرين تتونسسون تراكم فارس : هي هي تعلثي الحححين " قام عنها " ام عبدالله : و شححالج فطيم ؟؟ فطوم : الحمدلله عموه ام عبدالله : اكككيد لعوزززج ! فطوم : مممممم شوي فارس : اوككك اوك الحين تشششكي فطوم : ههههههة ميثا : السسسلام عليكم الكل : و عليج السسلام ميثا " سلمت عليهم و يلسست ": شحالكم و شخبار السففرهه فارس : رووووعهههة ميثا : اهم شي فطوم : شحالج انتي ؟ ميثا " نزلت عينها '' : بخخير ام عبدالله : كلتي شي ميثا : ارتاحي امايه الححين بسير ،، عن اذنكم " روحت" فارس : بلاها ؟؟ ام عبدالله : من يومين يتنا و حالتها حذيه فارس : ليش بلاها ام عبدالله : و الله ما ادري شو صاير بينها و بين ريلها فارس : لا يككون شي عود ام عبدالله : تقول زعل عادي فارس : الله يصلح من بينهم علييييا : انا ييييييت " فرت بنتها عند امها و سلمت ع فارسس " فارس : ي الدببببه عليا : الدب انت لكك وحششه فارس : انتي بعد وربي عليا : شحالج ي الخسسسسفه " طالعت فارس بنظره " فارس : الخسفه بنتج عليا : لا تزعلين والله اتمصخر ع فارس فطوم :هههه لا لا عادي عليا : ي حييييكم ام عبدالله : شخباره اخوك و حرمته فارس : الحمدلله بخير ام عبدالله : يقولون غلا حرككا اصبوعها صدق فارس : هي امايهه ام عبدالله : الله يردهم ب السلامه ي رب و يردون و نيتمع مره ثانيهه الكل : امين ي رب . . . ناصر " من الدريشه يطالع سعيد و ميرا يطلعون من البيت ب شنطهم ..": : انا ككيف اكسر ب خاطر اخوي بهالطريقه لميا : الله يخليك سير صالحها ورده البيت ناصر : ما اقدر ي لميا ما قدرر لميا : صددقني عقب بتنددددم ... و ما بيفيد شي عقبهاا ناصر " ساكت ": لميا : حرام ع عموه بعد و حليلها ممساعهتصيح ناصر : ما اقدر لميا : عشان خاطرها يلا حبيبي ناصر : تقولين جي لميا : هي حبيبي ،، و بينرد كل شي مثل قبل بعد ناصر " مسسك ايدها و نزلوا رباعه ": تريني اهنه ام ناصر " و هي اصيح ": عيبكك اللي صار ارتحت ي نااااصر ناصر : صبري شوي بس " طلع من البيت وسار برع شافهم يحطون الشنط ف السياره " ناصر : سسسعيد سعيد ناصر ناصر : رد البيت ي سعيد سعيد : لا ناصر : لا تكسر بخاطري دخيلك ،،، انا ياينكك و اطلب منكك السماح سعيد " يطالع ميرا " ناصر : انتي بعد ي ميرا سسسامحيني ،، انا اسسف لكل شي صار بسبتي ميرا : معالي مسموح سعيد : من قلبكك ي خوي ناصر : وربي من قلبي ... يلا تعال نحدر سعيد " ابتسم ": ان شاء الله " ردوا البيت ام عبدالله استانست وايد ع ردت سععيد و بعد تغير ناصر و رد مثل قبل " ام عبدالله : سسمعوني عادهة.. بسير عند غلا يعني بسير ناصر : ييييهههي ما نسيتي انتي ام ناصر : لا ما نسسسيت ناصر " يسايرها": باجر باجر سعيد : ههههه ناصر : قومي لميييا هاتيلنا عصير لميا : ان شاء الله ميرا : بي بعاونج ' عطت ولدها ل سعيد " . . . وليد " حححارق فونه ع ريم ": ليش ما ترررد لييييش !! ردي ي ريم رددي ،، ابا افهم وين سارت هاي " و صل الشقه و يدق الباب بقووو : ريم ادري انج داخل ،، فجي ريم افتتحي ريم " فتحت الباب ": سو بغيت وليد " يشووف شككلها تعببببببببان ب القو ،، تقرب و مسكها من ويهها ": شو فيج حبيبتي ريم " ابتعدت عنه و دخلت ": ليش ياي ؟؟ وليد : تخخخخخبلت يوم ما خصلتج ف البيت ،، خبلتي فيه و الاه ريم : هالشي اللي كنت تباه وليد : لا ما قدر من امسس و انا مب قادر دونج ... مب حلو البيت بدونج و الاه مب ححلو ريم : انا تعبانه وايد هالفتره .. خلني بروحي وليد : مب مخخخلنج ريم ؛. كيف دريت اني اهنه وليد : مالج غير هالشقه انتي ريم : ما اقدر اتحملك و انته جيه وليد : صددقيني بيرد كل شي مثل قبل والله والله ريم : ما صدققكك وليد : احللفلج ريم ريم : واللي سببته لي وليد : المفروض تعذريني ريم : عذرتككك وايد ... بس لين متى وايد زودتها وليد : لا تلوميني ريم : خلاص روحح وليد : ما اروح بدونج .. ولدج يترياج يصيح يباجج ريم : خلوه كم يوم وبي وليد : لا الححححين ريم : انا مب راضيه وليد " تقرب منها و لمس خدها ": حبيبتي كل شي بينررد لا تححاتين انتي تحبيني و انا اعشقج و الله ما اقدر اعيش بدونج وربي و انتي بعد نفسي ،، اللي صار انا ما قدرت ابلعا و دومي اعصب بسببه .. اللي سويته انا ما اقبله .. بس الححين خلاص انا اقولج خلينا ننسى اللي صار ريم : ما يتككررر كل ها وليد : وععد ما يتككرر ريم " حضنته ": انا بعد ما قدرت بدونكك وربي وليد : فديت روحج حبيبتي ريم " ابتعدت ": ابا اشوف ولدي وليد : يلا رددي وياي ريم : وليد لو صار شي يخصصه ؟؟ وليد : قصدج سالم ريم : هي وليد : ما يقدددر يسوي دامنا متافهمين و يا بعضض خلاص ريم : ان شاء الله ما يتعرض لنا ،، و انا اسسفه وليد وليد : معالي حبيبتي و انا اسسسف ريم " باسته ع خده ": فديتك . . . نوروه : ي امايهه بس ما يبون يعرسسون خلاص ام حمد: لا لا يعرسسون يعرسسون ام مايد : صصصدقها ،، لين متى بعد بتمون بدون عرسس محمد : انا مابى راشد: انا بعد ام حمد : اصصص يلااا .. نحن من باججر بنسسير نخطي البنات حقكم ام مايد : هن خوات هنتين ،، شفناهن من كمن يوم و غاويات .. عن البطررره انتو محمد : ليش ليش حححرام عليككم ما نبا راشد : انا بششرد من العرش محمد : و انا وياكك طبعا نوروه : يذمتكم هايل ويههه عرسس راشد : سكتي انتي ويا هالككرشه نوروه " حطت ايدها ع بطنها ": حرام عليككك راشد " وقف و بيطلع ": عرسس ما نبى نعرس سمعتوا محمد " نش وياه": و جان تبون تنفضححون سيري اخطبوهن ام حمد : ي مسسودين الويهه محمد : بايي باي " طلعوا " نوروه : ههههههه هايل بعدهم يهال وين بتعرسونهم ام مايد : خليهممم يتأدبون يغدون ريايل نوروه : ما بيتحملون مسؤليه ابد ام حمد : معالي بيصطلبون " حدر مايد و سلم عليهم و يلس حذال نوروه " مايد : شحاج حبيبتي اليوم نوروه : الحمدلله بخير مايد : و البيبي نوره : مشتاقلكك مايد : فديتتتته ام حمد : يلا عاد عقبه بكمن شهر نبى الثاننننني نوروه : لااااااااااا ام مايد : شو لا بعععد نوروه : تعبب ام حمد : عن الببببزا .. انا يبتج انتي و عمر و راشد ورى بعض نوروه : هي هي يصير خير مايد : انا جي رايي بعد ابا ال2، نوروه : انته اصصص مايد : ههههه . . . مهرا : حمممدان حمدان : ششششوه مهور : تتعال حمدان : نعم ؟؟ مهور : هالجواز حمدان : انزين ؟؟ مهور : جوازي شو يسسسوي عندك ؟؟ حمدان : شو فيها مهور : و ليييش ما طلعته من قبل حمدان : ما ابغيجج تسسافرين مهور : نععععععم ؟؟ حمدان : مهوور انا سرت تككلمت وي غيث وادبته قالي انج مالجج ذنب مهور : والله ؟؟ يعني صدقته و ما صدقتني ؟؟ حمدان : لااااا بس لاني واثق بأنج ما تسوين ججيه مهور : و ليش ككان قبل غير حمدان : انعمت عيوني ما حسسسيت مهور : هه ،، و الجوز ليش خاشنه حمدان : ما ابغيج تسيرين عني ،، ما ابغي اتمم بروححي مهور : و الله حمدان : ادري ني غلطططت اسسف حبيبتي مهور : عقب شوه عقب ما اهنتنتي ي حمددان حمدان : غلطت مهور : تحححمل غطتك حمدان : ما بتسسسامحيني مهور : صععبه حمدان : مهورر الحق وياج بس شو متوقعه مني مهور : لازم تثق فيني حمدان لازززم " فونه يدق سواله طاف " حمدان : انعميت مهرا ،، سامحيني مهور : اهنتني حمدان : لا تزعلين مني مهور : بس ما اقدر اسسسامحكك " يرن الفون مره ثانيه " حمدان : ويت ،،،، الووووو .... ليش ؟؟ طيب طيب مسسافه الطريجج .. باي مهور : شو حمدان : يبوني ضروري مهور : صار شي حمدان : لا ما اضن بس يبوني مهور : اوككك حمدان : رققدي لا اترييني اوككك مهور : ان شاء الله حمدان طلع من البيت مهور " خذت نهله و رقدتها حذالها ع الشبريه و خذتلها ساعه راقدهه و بعدها اتصل عليها حمدان " مهور : حمدان حمدان " قالها كلام صصدمها و بعدها سكرت عنها " مهور " اطالع نهله و دمعتها نزلت ابتسسمت ' : حبيبي بتشوفين ماماتج .. بتشوفج بعد ،، امج نششت حبيبتي نششت " خذتها بحضنهاااا و هيه تحمد ربها " " بعدها سسارت المستشفى عندهم " حمدان " يبوس راس غلا " : حمدالله ع سلامتج حبيبتي غلا " ابتسسمت ما ككانت تقدر تتكلم " دقايق و حدرت مهرا و بأيدها نهله " مهور " تقربت من غلا و يا نهله " غلا " تشوف نهله و تصيح " حمدان : هاي نهله غلاااا .. نهله بنتنا غلا " ترمس بصعوبه": بنتي ؟؟ حمدان : هيه بنتج مهور " عطت البنت ل ابوها و باست غلا ع راسها ": الحمدلله ع سلامتج " ابتسمت لها و كلعت من الغرفهه " " عقب دقايق طلع حمطان من الغرفهه و شاف مهرا و الدموع ع خدها " حمدان : مهرا مهور " تمسسح دموعها ": هلا حمدان : بلاج ؟؟ مهور " ابتسسم ": ليش يتت ؟، خلاص عايلتك متكامله و انا دخيله من بينكم حمدان : حبيبتي الله يهديج شو هالكلام مهور " ماتت من الصياح ": اطلقققني حمدان طلقني حمدان " حطها بحضنه": تبيني اموت مهرا شقى اطلقج مهور : ما ابغي اعيش جذا اححس انك ما تحلقلي حمدان : احقلج حبيبتي و لا تحلتين من هالناحيه حياتي مهور : مكاني غلط من بينكم حمدان : بس انتي الاولى و يحقلج كل شي مهور : بس هيه ام عيالكك حمدان : و انتي بعد ان شاء الله .. لا تحاتين من هالشي اوكك حبيبتي مهور : لا تحسسني بهالشي حمدان : من عيوني ي قلبي مهور : ما ابغغي اخليك حمدان : و لا انا ححياتي خلاص بنعيش حياه حلوه ويا بعضض مهور : ان شاء الله . . النهآيه " رميت آقدآري في طريجك و صرت في عروقي دم " عنآ حيآتي .,! |
الساعة الآن 12:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir