منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   رميت أقداري في طريجك وصرت في عروقي دم (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=583208)

عجزت أنسآكـ 10-14-2012 04:51 PM

السـلآم عليككم ورحمـةهـ الله وبركـآتةهـ ..!
شششحـآآآلككم ...~~

الصــرآآآآحةهـ البـآرتيييين ابـدآآع ولآ ارووووع ^^
وتسلملي هالايديين الحـلـوآآآآت ..
وويعطيييج ألف عـآآآفيةهـ ..^^

نبدآ بالشخصيـآآآت ~>

مههور و ححمـدآن ~> طبعــآآآآ استـآآآآآنسسسسست يووم رجعوآآآ لبعضضض
>>وآآخخخيرآآ هه مـآبغيتوآآآ هههه ^^ >> ونـآآسسسة
ان شـآء الله دووم جججي عسسل والله لآ يغير عليييييييييييييكم :1711:
>> بسس ي خوووفي غلآ تدري وتسوي لهم مششآآككل وضرآآبة :11:

غـلآ ~> متى بتربي هـآآآي :خ9:
احس بتسوي مشـآآككل وضرآآبةهـ ف البـآرت اليـآآي مـآآدري لييييش
ممرآآت احبهـآآ وممرآآت اكككرهـآآآ :21:

ششوق و آآححمد ~> احسس حيـآآتههههم بدت تتعدل شوي وشوي :Afk_r:
وان شاء الله هالولد اللي بيي يكووون زيين لههم وحيـآةهـ يديدة
ككلهـآ فرححةهـ وسعـآآدةهـ بدل هالششكووك والعصبية :137:
واتممنى حيـآآتههههم ترجع احسسسسن عن الحيييين

وليييد و رييم ~> عصـآآآففير الحب ,, حيـآآتهههم عسل ف عسسسل
وان شاء الله دووم هالمحبةهـ من بيينكم ,,
بسس هـآ سـآلم من ويين ظظهر :21: اكيييد الحيين بيخرب حيـآآةهـ رييم
وليييد بيششك فيهـآآآ وحيـآتهههم بتتغير من حب لكككره >> ان شاء الله لآ ><
اعتققد لوو رييم خبرته ان ها سالم اتصصل عليهـآ يكووون احسسسن
لآن بيتفهم وبيوقف سساالم عند حدهـ :11:

فـآرس و فطووم ~> هالاثنيين دخخلوآآ حيـآةهـ يديدة
وان شآء الله تكوون هالحيـآةهـ ككلهـآ سعـآدة ومـآتذوقون طعم العذآب :1711:

شمـآآآ ~> :137: حمـآآآآآرةهـــ ونذلــةهـ ان شاء الله مـآآتخخخرب حيـآآآتهههم
هالسسسودة اككرهـآآآ >< صدق مآعندهـآ ككرآآمةهـ يعني الريـآل ععرس يعني مـآيبـآآج
اففهمممي مــــآيبــآآآآآج

ميثـآآ ~> شو هالاسلـووووب اللي عيلهـآآآ :خ9:
خـآآطططري اصفعهـآآآآ ططططرآٌقق , يعني المفرووض تحترم مهووور مب جججي
تززيد الجرووووح اللي فيهــآآآ :137:

...............

وتسلمييين عنوووهـ على البـآآرت العجييييب والاككثر من رآآئــع ^^
والله انجج مبدعةهـ مـا شاء الله ما شاء الله
عييني علييج بـآآآردةه
ولآ تـآخذيييين بخـآآطططرج من الاعضـآء :wrd:

^

والسسموححةهـ ^^

راقيه باسلوبيْ}~ 10-14-2012 04:51 PM

تسلمييين حبيبتي عنووه ع الببباارت
رووووعهه الصراحههه
هاي شماا شو عنبو ما عندهاا كرامهه اونه بتخرب عرسهه ع بالها انه بيروحلهاا الله يسستر شو ناويه تسووي

مهور وحمداان واخييراا ردوا لبعععضض

وبسس
ونتريا الباارت اليااي

جاري الانتظارر

الريم المزروعي 10-14-2012 05:34 PM

ياااااااااي الباااااااآررررت عجيييييييب بصرااااحة
تسسلم اييدج ع طرررح الباارتيين وايد وااييد حلويييين*
يعطيييج العاافية ..

توقعاتي ..

مهههرة وحمممدان : احلاااا ثناااائي*
حبييييتهم وااايد بس احسس لو تمووا مضااربيين اخلا*
هع يعني اقصصد من باب التشوييق وجي


شووق واحمد علاقتهم بتتحسسن وبتصيير اووكيه
لكن ما يمنع المشاادات من بينهم ..


معععرسنا (فاارس وفطوووم ) بداايتهم حلـــوة ومن البداية فطوم بدت تنحررج يحلييلها .. الخيير يااي ههعع*


يزوووي. ~> ماكان لها دوور فالباارتيين*
لكن ان شاء الله تنحل ساالفتها هي وذ عمووور ..


ولييد ورييم : يحليييله ولييد يكسسر خااطري*
لما ريم تطري رشووود خخخ يبهت وفعلا في واايد نااس جيه ..


وبس يعععطييج العااافيه عنا الباارتاات حلوييييين بصراااحة ونتررقب البااارت القاادم بمزييد من الاحدااث والاكگششن*

في حفظ الرحمن ....

*

» ھہُدنيّ حبْيبيَ . . 10-14-2012 05:36 PM

.
.

تسلمِينْ عنوه ع آلبآإرتِ . .

كشخآإهِ ب آلقو :)"

مهور و حمدآنِ : آلله يديمّ آلمحبه من بينهمّ . .

شمآإ : قهرررتِبيْ ب القو ، آموت و آعرف ع شوه نآويه !

فآرس و فطوم : فآرس شكلهِ بدىآ ياخذ و يعطيْ وياهاِ . . ضحكنِي اسلوبه ويآهـآإ بس لايقين ع بعضّ

مآيد و نوره : نوّ كومِنتّ . . !

وليد وريمّ : الله يديمْ ي رب : )"

سآلمَ : كرهته من آول ماظهِر ف آلروآإيييييييييه !

آحمد وشوقَ : حآلهم لابآإس فيه و آنشآءآلله آحمد يغديَ ريال من حمل شوقِ و يديم المحبه من بينهِم . .

مم ومنوهِ نسيت ؟

عمور مختِفي ! و يزويّ مارمستِي عنهـآإ ف البارتينّ ..

هيه ميثآإ : تققققققققققهِر ي ربيه ، خل تِحل من مهور ججد جد تنررفز . .

غلآ : آبغيييييهـآ تموتِ آي شي ولا آنهـآ تاخذ حمدانِ من مهور وتخرب عليهم . .

و

هيه سعيد ونـآصِر

نآصر : ماعرفناله شو موقفه الحيينه ؟ يبغي ميره ولآلآ وجان لا بلا افلامه هآيّ . .

سعيد : انشآءالله الله يتمم عليهم ب الخير و يعوض ميروه ب اللي راح معاِ نآآصصصرْ . .

وبس طولتِ وايد : )"

تسلم ليّ آيدج عنوه ع البارتِين . . ونترقبج ف بارتِ ثـآنِي

آبدعتِي غلآييييهِ . .

مع خآلـصْ مودتِيهّ ..
» ھہُدنيّ حبْيبيَ . .


روحي مشتاقه 10-14-2012 07:54 PM

يسلمووووووووووو عنوووه ع الباااارت الكشخه


اوووووووف هذي شماا قاهرتني فخاطري اجتلها
حمداااااان و مهره و اخيرا اتراضيتوووو

فارس و فطوم انشاء الله يكملون حياتهم دون مشاكل
مايد و نوره لا تعليق
سالم اوف من وين طلع هذا الحين بترد المشاكل بين وليد و ريم
وليد و ريم لا تعليق

و ف انتظارج عنوووووه

و السموووحه منج :987:

وفووووي 10-14-2012 08:58 PM

هلا حبيبتي شخبارج لاخلاولاعدم من كتابتج


شما: والله أني كنت احب ها الاسم كرهتني به الله ويغربل بليسهااا من بنت سودت ويوه العرب مالت عليها <<الله لا يبلي للعدو بنت شراتهاا

ميثا :هاي الانسانة عيوز مخرفة بس تبي اطلع مشاكل من تحت الارض والله تقهرنيي هلانسانةا الله يعين ريلهااا بس كيف متحملنهااا

فارس : اخيه ما عنده اسلووب كيف يتعامل مع مرته الله يعينها فطوم الله يعينها لو بتعرف عن البلوى شما شوبتسويي

مايدد :خلاني اشك احس انه مريض مايقدر ايب عيال لأنة اكثر ريايل يعني بعد سنة يبون عيال بس هو غير حتى مرته ما يباهاا أتجيك

غلا :الله يسهل عليها وتخلي حمدان اشوي ع راحته

يزوي :احس زين اتسوي تنسى عمور ع قواتها بلا حب بلا وجع قلب احس انفكررر في دراستها اذ كان من نصيبها بتاخذا بدون لف ودوران

شوق واحمد :ان شاء الله يصفون الاي أمبينهم

ام ناصر :كيف تحرق قلب ولدها ع بنت ناس اصلن هي غلط ليش تجبر ناصر بسبها اصلن مستوي مشاكل يكبرها بلوى خلي عيالك بروحهم يختارون

سعيد :مب حباً لميرة يأخذها لأنة يحس بتأنيب الضمير لو ما يحبها لا بأخذاها ويدمر حياتها ان شاء الله مبرة ماتوافق شو ها تخلف وععع

اخر شي عصافير الحب : كلولولوشش اخيراً تراضوو الحلوين بعد العناد وتكبر الحمد الله والله لا يغير عليهم انشاء الله

تقبلي مروري عنوووو:Afk_r:

2dmnt-gRbk 10-14-2012 09:29 PM

السلـآم علييكم والرحممة

شحاالج عننوة .~
السمووحة منج حبيببتي .. كله من القههر وآثاررينـآ زعلـآننج
خلـآص آخر مررة :)

البـآرتتيين ماعلييهم كلـآم ..

احمد & شوق : اتمنى حـآلهم يستطللح ..
نـآصر ومييرآ : سـآعات اقول ما يستاهلها بيس بعـآد ابييهم يردوون لبعض ..
مهرآ & حمدان : يـآي احلى اثنيين بالرووايـآ اسستانسست عليهم وآييد والله يدييم هالمحببة ..
ميثـآ : والله ماعرف شو مشكلتها بالظببط .. ليش حـآطة على مهررآ جذه يالله شو مسوييتلها ..
غلـآ : اعتققد انه بيصيير لهـآ شي كبير بس ما يووصل انهـآ تمووت [مع اني اتمنى لها المووت ] p:
سعييد : احس يعني صج ماحلووة انه يـآخخذ مييرآ حتى لو بيرييحها بس بعااد فيها اهـآنةة ..
والسمووحة منج حبب !!

روحي بلقااكك 10-14-2012 09:51 PM

البارت طرطريشششششششششششششششششششن

روحي فدا روحكـ 10-16-2012 01:26 AM

وااوو وااو واااااو*
اولا السلام عليكم*
ثانيا البارت جدا جدا جدا رائعع*
واحددااث خخطططيرة*
تسلم ايدينج ويعطيج العافية
ثالثا*
احس احس ان غلا بتعصب وبتروح وبتلقاه هو ومهاري المسيكينه
وبيصير لها شي*

فارس وفطوم اااخخخ من هالشما ابي اعرف شقصتها احسها بتم تلاحق ورا فارس وهالشي بيضايق فطوم وبيزعلها لكنها بعدين يوم بتفهم السالفة بترضا وهالشي بيخلي فارس يحبها والله يوفقهم
تضحك حركات فارس الدفشه من اول يوم هههههه
*
شوق واحمد اتمنننىى اتمنى احمد يبطل شكوك وشوق تعرف شلون تتعامل وياه بهالفترة وهو بعد محتاج من يسانده*

ميثا يياارب صبرك ع هالميثا شسالفتها ماتظهر للخير ابد ابد *يوم بتندم على فعايلها مابيفيدها الندم

يزووي ياقلبي عليج يا يزوي الله يصبر قلبج ويعوضج خير احسها بتحن على عمور شوي مو لعمور لعمور بتحن على ايام حبها لعمور وان شاء الله عاد يعقل هو ويبطل حركاته ويردون لبعض

ناصر وامه وسعيد مسكين سعيد ع الضمير اللي عنده وناصر ابد مايستاهل ميره وبعد امهم صراحة نو كومنت*
يمكن يتراجع ناصر وبيرد ميره له باااخخخخخر لححظة يعني قبل لا ياخذها سعيد باخر لحظة بيقول ناصر انا بردها لي*

مايد ونورة حرام والله مالها ذنب نورة يعني مو جذي يعاقبها ويجافيها على عمايل اخوها لا يدخل هالامور العائليه في حياتهم الخاصة وبعد ان شاء الله تحمل نورة ويتعدل حالهم*

وليد وريمم الله يهنيهم ولا يغير عليهم ويكفيهم شر هالسالم وان شاءالله مايستوي تتش من بينهم بسبة سالم*
احس رشود بيصير له شي مدري بس تعلق ريم فيه مزود هالشي عندي*

ووواخيرا*
حمداان ومهوور*
الله لا يغير عليهم بجد واخيرا مابغت مهره ترد ماصارت قلب الريال راح حرام عاد
وبعد مدري شو من قلوب عندهم يوم يكابرون عن بعض احس مهره بتعرف اللي في حمدان*
احس بتلقى دوا ورقة الطبيب اي شي مدري بس احس بتعرف*





وووبسس*
بانتظارج حبيبتي 😘😍❤❤💋
عساج ع القوةة*:wrd:

شموخ زايد ..!€ 10-16-2012 01:39 AM

يااااا رباااااهه هههههههـ
واخيييراا مابغووو هع

عندي احساس انه غلا بتموت ف ولادتها ومهور بتربي البيبي
وشما بزخها الشرطه او بتموت

و تسلمييينن ع البارتتت

forza alain 10-16-2012 09:16 PM

ياااااااااارباهه لقد رجعت مهره الى حمدان
واخييييييييييييييييييييرا
ثانكس ع باااارت

Nowfany 10-17-2012 05:09 AM

كملي الرواية دخيلج

عنا حياتي 10-17-2012 09:44 PM

# سو نايس .... علني ما خلا من هالردوددد !!!

لمسة محبة 10-17-2012 09:52 PM

يعني افهم من كلاااامج عنووووه انج بتنزلين لنااا بااارت بااااجر
خخخخ

عنا حياتي 10-17-2012 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة محبة (المشاركة 1045272573)
يعني افهم من كلاااامج عنووووه انج بتنزلين لنااا بااارت بااااجر
خخخخ



ههههههههه ، عن جد ؟! بأجر ما بيكون عندي وقت
يمكن الجمعة او السبت . هوه احتمال السبت ..
عسبت أطول فالبارت ^____^

الريم المزروعي 10-18-2012 03:05 PM

عنا حطييييلنا باااااااااااااااااارت بليييييييييييز
اليووووم ..
لكن اذا مااتقدريين عاادي بنترياااج ..

لمسة محبة 10-18-2012 03:50 PM

خخخخ ههه توكي
بنتريااااج الغلاااا

غلا ألححب 10-18-2012 10:16 PM

نبأاا بااارت طوووووويل
ويعطيج ألف عافيه

M&#203;M&#216;2639 10-19-2012 04:17 PM

فانتظارج عنوووه..متتتحمسه حددي..

um 7mdan 10-19-2012 06:11 PM

هَـــِْـْْـِلاّ عنؤ. هالبارت. رايع. عجبني موقف. حمدان مع مهؤر.

تب من الفون من احدر من الااببكمل تعليق ?ـّلـِّےْ أبارت.

forza alain 10-19-2012 07:38 PM

ويييييييييييييييينج ^_^

فطامي كول 10-19-2012 08:28 PM

يع’ـني بـآج’ـر البـآرت

عنا حياتي 10-19-2012 09:23 PM

# هيه البارت بأجر .... هب اليوم : )

zƏп&#223;σѡƕ. 10-20-2012 02:09 AM

اوكك ف نتضارج حيااتتيي بلييزز نباهه طوويل =)

وفووووي 10-20-2012 02:20 PM

عنوناا حبيبتي لاتخونين فينا نزلي اليوم انزين وانا في انتظارج

بس كيفي~ 10-20-2012 02:32 PM

فديت عنوه بتنزل النا البارت
انا متحمسسسه حدي :)

روحي بلقااكك 10-20-2012 02:53 PM

نـبـــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ رت

عذوبهه 10-20-2012 03:31 PM

نرقبششَ عنا
لا تطولين :)

forza alain 10-20-2012 04:35 PM

طوللللللللللللللللتي

روحي بلقااكك 10-20-2012 04:39 PM

يالله نزلي

forza alain 10-20-2012 04:45 PM

نبا بارت اليوم
^_^

لمسة محبة 10-20-2012 05:13 PM

بنااات بلاااكم جذي هجمتوووا عليهاا <<< تعبير مجااازي
هي بتزل جي و لا جذاك بنتزل فماله داعي ه الرمسات الفاضية
و هي بتنزل اليوم بليل ان شاء الله
و السموحة ع المغثة

عنا حياتي 10-20-2012 06:35 PM

البارت (132)
" و هيه تحدر الحجره اتششوف فآرس بعده رآقد "
فطوم > يآربيه هذآ متى بينشش آنزين يعني خلآص هب هآلككثر ييرقدون يت 10 ., " حدرت الحججره .. وردت مره2 اترتب ميكبهآ و شعررهآ .. و تعمدت اطلع آصصوآت آتعق المششط الفرششآه العططررر ,, عسسبت تزعججه "
فآرس " بدى يصحى "
فطوم > خيييبه آلححيينه بيهزززبني و شششردت برع الحجره
فآرس : يالله صبآح خييير .. حق ششووه شآرده بعد .. تعآلي ككملي حششرتج
فطووم " آفتشششششلت و مآ ردت له "
فآرس " عطآها طآف و ككمل رقآده "
فطووم " يلسست فآلصآله حوآلي ربع سسآعه و هوه مآيآها .. ردت الحجره شآفته رآقد " : فآرررررررررررررسسسسسس
فآرس : .....
فطوم > طآع هذآ .. و آنآ عبآلي يتسسبح !! و بعدين وياه يعني انا ميته من اليوع .. آووف شو هآ " ظهرت و بالغلطط سسكرت البآب بقوووووو .. عظظت ع شآيفهآ " شششششتت " و فججته شآفته يتجججلب "
فطوووم : سسوري بالغلطط .. ككمل رقآدك
فآرس " خوز اللحآف عن ويهه " : شعندج من صبآح الله خييرر .. شو هآلحشره ! !
فطوم : ش سسويت آنزين آنآ
فآرس " قآم و حددر الحمممآم "
فطووم : عفآن الله حآلآت
فآرسس : آسسمع ترآني
فطوم > هب آذذن : آنزين لآ تتححير آنا ميته يووع
فآرس : آنزين دقي و آطلبييلج
فطوم : ملييييت من اليلسسه اهنه هب حلوو
فآرس : عيل انزلي تحت و ككلي
فطووم : صددق عآدي ..!
فآرسس : هييييه .. شوي وبلححقج
فطووم " وسسآرت تلبسس عبآتهآ و شلت شنطتهآ و نززلت تحت .. و ططلبت اللي تبآه و يلست تتريآ فآرس .. بسس وآيد طوول عليهآ .. عقب يآبوولهآ الآككل .. و يلسست آتريآ و بعده مآيي .. و قآمت عسسبت آتششوفه .. و رككبت اللفت و صدت يسسسآر .. و شآفت وحده حدرت ف غرفتهم .. بسس ما انتبهت اذا حجرتهم و الا الحجره 2 .. ف مآ اهتمت وآيييد .. و سسآرت غرفتهم و هيه تسسمع آصوآت "
فآرس : شوو اللي تبينه آكككثر .. ليش مآ تخليني ف حآلي .. خلآصص جبدي لآعت منج و من آفعآلج .. لو اتسسوين اللي تسسوينه مآ في شي بيردني لج ..
شمآ : آنزين ليش .. بسس سبب وآحد .. يعني آنآ ششوو نآقصصني عنهآ .!
فآرس : مآ ششي .. بس آنا مآ آبآج ..
شمآ : و الولد .. منو بيربيه
فآرس : لآ لآ .. صصدق يعني هوه فيه ولد .. حبيبتي آنآ خرريطج هذآ مآ ينفع عندي ..
شمآ : آقسسم لك ب ششوه انه عندي ولد منك
فآرس : بس بس بس .. مآ آبغي اسسمع حلف ججذب .. آنآ يآما طووفت عنج و حذذرتج .. بسس آنتي مآ تسسمعين .. قوليلي شو اللي تبيني اسسسويه لج ..!
شمآ : بس آنآ آبغيييك و الله آبغيييييك
فطووم " عند البآب تسسمع كل اللي ينقآل .. تمت بصصدمه و هيه حآطه ايدها ع حلجهآ "
فآرس : شمما انتي ليش ما تفهمييين .. ليشششششش ؟؟ آنا ما ابااج ثبتيها ف مخج ياخي مابااااااااج
فطوم " ظهرت عندهم و ككل الصصدمه ب وويههآ "
فآرس " طآلعهآ و هوه هب عآرف شو يسسسوي "
شمآ : هه .. شرفت العروسس .. تعآلي فديت رووحج تعآلي
فآرس " بهدوء " : شمآ آطلعي برع
شمآ " تتقرب من فطوم و هيييه تتجتف " : يبآني آطلع عسبت مآ آفضحه " طآلعه فآرس " يآمآ حذرررتك و قتلك .. آنته اللي تبى جيه
فآرس : شمآ .. آقصصصري الششر و اظهري
شمآ " آطآلع فطوم من فوق لين تحت " : آككيد مآ تعرفين شي عن ريلج المحترم صح !!
فآرسسس : فطووم ردي من وين مآ ييتي
فطوم " آطآلعه بشكل عآدي بدون آنفعآل "
شمآ : تمممي لو تبين آتعرفين انآ منوه و شو علآقتي فيه
فطوم " ككآنت بتروح "
شمآ " زخت آيدهآ " : مآ تبين آتعرفين ؟؟
فطوم " بعصبيه " : عرررررفت اللي ابا اعررفه لييش تبين اتم بعد
فآرس " زخ فطووم من ايدهآ " : تعآلي ويآي
فطوم " خووزت ايدهآ عنه .. و ظهرت من الحجره "
فآرسس " يصصفع شمه طرآق .. و يزخهآ من ايدهآ بقوووو بششرر " : آسسمعينني ززين .. هذي آخر مره احذرج فيهآ .. و خليييني آشوف رقعه ويهج ف يووم " و دززهآ بقوووو " آظظهري بررررع
شمآ " آطآلعه بقههر " : بييي اليوم اللي بتتندم فيه يآ فآرسس " و ظهرت عنه "
فآرسس " تم محله .. و هوه متووتر من تصرف ششمآ .. حس آنهآ بتدت آتخررب حيآته .. و يت عبآله فطووم " : آنآ ششقى نسسيتهآ .. " و ظهر يدوورهآ .. و نزل تحت و شآفهآ يالسسه ع الكرسي من الكرآسي الموجوده و يلسس حذآلها و هوه سآكت "
فطوم : صدق عندك ولد منهآ ؟ ؟
فآرس : لآ و الله جذآبه . . لآ تصدقين اللي سمعتيه .. انآ بخبرج كل شي
فطوم " برود " : شو علآقتك فيهآ الحين
فآرس : و لآ شي و قسم بالله . . صدقيني ع طوول تركتهآ
فطوم : طلقتهآ عقب مآ مليت منهآ
فآرس " نزل عينه بلوم " : آصلا مآ خذتهآ عسبت آطلقهآ
فطوم : بس ككيف ؟ ؟ هيه قآلت من بينكم ولد .... يعني ...!!
فآرس " هزز رآسه بالآيجآب " : هيه اللي ف بآلج صح ..
فطوم > آسستغفرك ربي ., مستحيل آنآ آخذ وآحد جيه .. مستحيل مستحيل !! " وقف كآن تتبى اتسسير "
فآرس " زخ ايدهآ " : عططيني فرصصه آرمسس
فطوم " خووزت آيدهآ عنه .. و هيه متججززه منه "
فآرس : و الله هآلسسسآلفه مزمآن .. مررره و بسسسس .. مآ تككرر هالشي .. و الله
فطوم " طآلعته بنظظره و سسسآرت عنه الغرفه "
فآرسس : آوووف آووووف يآربي
.
.
.
.
حمدآن " يردهآ بحضضنه و يلعب بشعرهآ " : ب حيآتي مآ ككنت مرتآح ككثر هآليوم
مهوور : ممممم .. بسستوي كل يوم إن شآء الله
حمدآن : إن شآء الله .. مدآمج ويآيه
مهور : عيل من اليوم آترمس آهلي تسمعني .. مآ فيني آصبر آنآ
حمدآن : آرمسهم ب شوه ؟
مهور : عسبت آتردني لآه
حمدآن " بعدهآ عنه " : مهور بككون صريح ويآج .. بهآلفتره صعب آرردج
مهور " بتسآوول " : لييشش ؟؟
حمدآن : وضع غلآ مآ يسمح
مهور : له ؟
حمدآن : يعني ع الآقل لين مآ تربييي .. بهالفتتره آخآف يآثر عليهآ
مهور " وقفت و آتججتفت بقههررر " : بسس آنآ حرمتك .. و هيه تدري بهالشي من قبل .. و آنآ الآولى هب هيه ..
حمدآن : بسس نحن آبتعدنآ فتره طويله .. و هيه اتعودت ع هآلشي .. آحينه صعب آردج بتكون آهآنه لهآ
مهور " آطآلعه " : و هالشششي هب إهآنه لي .. يعني آنآ نفآد نفدددني
حمدآن " يمسسك آيدهآ " : حبيبي آنآ مآ قلت جيه
مهور " آتخوز ايدهآ بقو " : عيل اتبديهآ عليه انا .. ليش آنته هب خآيف عليه
حمدآن : مهوور .. دخخيلج آفهميني
مهور : بس اللي تقوله هب مقنع .. ششقى آددخله برآسسي .. " ششوي و بصيح من القهر " حمدآن هب عقب مآ حصصلتك آتي هيه الحينه و اتفررقنآ عن بعضض
حمدآن : محد بيفررقنآ .. بسس فتره و عقبهآ بردج
مهور : آنزين ؟؟ و بهالفتتره شو بنسسوي ؟؟
حمدآن : ككيف مآ ككنآ قبل
مهور " فجت عينهآ " : حمدآن آنته تسستهبل
حمدآن : برمسسج و بششوفج دووم .. و آي وقت تبيني بتحصليني !!
مهوور " صرررخت " : مآ يكككككككفي .. مآ يككككككككككككفي " حطت آيدهآ ع ويههآ و هيه اتصصيح "
حمدآن : مهوور حبيبي لآ تسسوين جيه
مهور " آتخوز ايدهآ " : عيل تبى اتخليني عسبت غلا
حمدآن : و الله مآ بخليييييج .. مهووور دخيلج عططيني بس فررصه
مهور : ليش انزين .. ليش ؟؟ ليش يعني ؟؟ ششو بيسستوي لو قتلها انك بتردني .. يعني آنته خآيفه عليها عسسبت انها بتضآيج ششوي ..
حمدآن : مهور لآ تيلسسين اتحنييين
مهور : مآ آحن .. بس انا ارآوويك المنططق و الصح !!
حمدآن : آووكي ادري انه الصح ويآج .. بككل شي قلتيه بسسس مآ آقدر بهالوقت قتلج صبري شوي
/
/
/

مهوور " آتقوم من سرحآنها .. آتششوف حمدآن يتصصللها " : هلآ
حمدآن : آنتي فالبيت
مهور " بدون نفسس " : هممم .. عيل وين بككون
حمدآن : آبغغيج ب سسآلفه
مهوور : خلآص حمدآن .. مآ في شي يسستدعى انه نرمسس عنه ..!
حمدآن : خليي سآلفتنآ ع صصوب .. آبغي مسسآعدتج
مهور : ب شششوه ؟
حمدآن : فطوم عرفت عن فآرسس ككل شي
مهور " شهقت " : ليششش قآللها .. و الحححينه عآد .. بعدهم آوول يوم
حمدآن : هب هووه اللي خبر .. شمآ صبححت عليهم
مهور : يالله اتغرربلت ., و شوه اسستوى عقب
حمدآن : فآرسس يقوول مآله ويهه يششوفهآ . . شو رآيج اتسسيرين اتششوفينهآ
مهور : آنـــآ ؟؟
حمدآن : محد يدري غيررج .., و بتفهم منج آككثر
مهوور : بسس هب الححينه .. آصبر لين عقب مآ يآذن العصصر .. مآ قدر اظهر الحينه
حمدآن : هب مششكله .. المهم تسسمعج !
مهوور : آككيد بتككون مصصدومه .. حرآم عآد هب من اول يوم هاي اتخرب عليهم
حمدآن : الله يعييين
مهور : تغدييييت ؟.
حمدآن : الحمدلله
مهوور : ويآ المدآم طبعآ صح !!
حمدآن : لآ و يآ الككل
مهوور : و آنا خخلني بعيده زين ..
حمدآن : جريبه من القلب
مهور : مآ يسسد .,
حمدآن : حبيبي لآ تسستعيلين و الله بتمملين مني بسس عططيني وقت
مهوور : آووووووفففففففف
حمدآن : مآ يتآففووون ..
مهوور : كككيفي
حمدآن : لآ هب ع ككككيفج .. آنا هالآفففف مآ دآنيها
مهوور : عييييل ردددني
حمدآن : يآهي حنننننننه .. بسسس لآه
مهوور : قسسم بالله بصصيح شوهآ .. متى برتآح ويآك انا متى
حمدآن : مهرووتي
مهور : شوه
حمدآن : آتولهت عليج
مهور : لوو آنته الحينه رآددني .. جآن ششفتني بين ايدك .. و مآ بتيلسس تتولهه عليه
حمدآن : هههههه .. بتيلسسين اذلينآ آنتي
مهوور : هيه و الله ككل يوم بززن عليك لييين اتردني
حمدآن : هب رآددنج لييييين ما ترربي
مهوور : لآ و الله تبى تقهرني انته ..؟
حمدآن : و ليش اقهرج
مهوور : يوم اني بششوفكم عايله ككآمله ليش ادش من بينكم
حمدآن : آأإآإآإآإآإآإه منج ... ! الله يصصبرني عليج
مهور : بلووه بلووووه آنا صصح ... " تقلده " الله يصبرني عليج
حمدآن : بلوووه .... إلأا عله من العلل
مهوور : هيييييه و آنا آقووول هب من الله مآ يبى يررددني
حمدآن : و بععععدين يعني
مهور : شوو شووو .. انا ما يبت شي من عندي .. انته قلت عني عله و بلووه بعد
حمدآن " يتثآووب "
مهوور : سسسير سيير ارقد بحضضن المسسعده
حمدآن : يبتيها .. و الله وقتها !!!!
مهور " بغغغغيره فضضييعه " : حمممممممممممممدآن
حمدآن : هــــــــــآه
مهور : بتصصصصفع و الله
حمدآن : هههههههههههه ... منوه بيصصفعني انتي ..! النممممره غلطط .. ههههههههه
مهوور : آييييه انا ما اتمصصصخر
حمدآن : حرمتي انزين عنبوه
مهور : لااا ترررررقد عندها
حمدآن : آهه .. و بعد
مهوور : حمممدآن حرآم عليك و الله بموت من الغيره .. لآ تقهههرني زود
حمدآن : آقوووولج ..! َ
مهور : لآ تغغغير السسآلفه
حمدآن : ياربي منج انتي و سوآلفج ... المهممم احييينه اذذذن يلااا صصلي و ظظهري
مهور : معآليه بتححآسب وياك خلاف انا هب مودرتنك
حمدآن : طآع انآ ش قول و هآي ششترد عليه ... انا اللي بصصفعج و الله
مهور : آنتتتته عديم احسسآسسس اصلا .. فآرج خلني اصصلي
حمدآن : يوووم بتخخلصصين دقيييلي
مهور : آنته دق آنا هب دآقـــــــــــــــــــــــه
حمدآن : يآ صصصصبر ايوب .. " و سسكر ب وويهآ "
مهوور " مآتت غييضضضض .. و سآرت اتصلي و اتلبسست .. و اترييته لييين آتصصصل "
حمدآن : خلصصصتي يآ انسسسه
مهور : هييييييه ... بس بسسير بسيآرتي
حمدآن : لآ تعالي ويايه
مهور : هيه احسسن و بالمره لو حد شآفك قولهم انك بتردني
حمدآن : خلآص خلآص تعالي بسيآرتج
مهور : هب .... هالكككثر يبغي الفككآك
حمدآن : بتيلسسين اتحنين الحينه
مهور : قولي انزين وين المكككآن ؟؟
حمدآن : آررككبي السسيآره انتي و اظظهري من فريجكم و آنآ بككون جدآمج
مهوور : آنزين يلا باي " و سسسككرت و هيه صصدق متنررفزه منه ... و سآرت ليين مآ لقته و لححححقته .. و ووصلوو الفندق و نزلوا ربآعه .. ف هييه اتغشت عسسبت محد يششوفها .. و حدرووو اللفت "
حمدآن " يششوفها "
مهوور : بلااا هالنظظرآت
حمدآن : لا لا تعالي صصفعي
مهور : هييييه بسس اصبر ششوي
حمدآن " اتقرب منهآ .. و عضضها ع خددها .. و فجآه انفتح بآب اللفت وشآف جدآمه ريآل و حرمته هب موآطنين يطآلعون بعض و يبتسسمون ... آفتششششششششششل "
مهوور " نزلت عييينها و متلووومه آككثر منه و ظههرت من اللفت " : ششوووف الححين شو بيقوولون عنآ
حمدآن " يززخ ايدها و يرص عليها و يبتسسم " : معآريس يدآد
مهور " طآلعته و ضححكت " : إلا بيقوولوون مسستلغثين
حمدآن : هيييه نعم انا مسستلغث عليييييج
مهور " صدت ع جدآم بحيا " : آنزين اي غررفه همم ؟؟
حمدآن : هذي ..! " و دقوا البآب ثواني و ظهرلهم فآرسسس "
فآرس : الله يآبككككم .. رديت ابغي ارمسسها .. مآ تبى تسسمع
حمدآن : معالي مهوور بترمسسها
فآرس : دخخيلج مهوور فهميها
مهوور : لا تحآتي اللي بقدر عليه بسسسويه
فآرس : مآ تقصصرين
مهوور " آبتسسمت " : آحدررر .؟؟
فآرسس " خآز عن البآب " : هيه دششي !.
مهوور " حدرت دآخل و شآفتهآ يالسسسه ع الششبريه " : السسلآم عليييكم
فطوم " آتفآجئت بوجودها " : و علييييكم السسلام " سسلمت عليها ويلسست "
مهور : ششخبآرج ؟
فطوم " آبتسسمت " : الحمدلله
مهور " اتقربت منها " : شوفي حبيبتي آنا ياييه هنيه عسسبت افهمج اللي اسستوى !... و آنا حآسسه فيج مآ كد مره عرفتي فآرس و فجآه تنصدمين بوآقع ككآن يعيشششه .. بس لازم تسسمعين
فطوم " ترمسس بويهه حززين " : مهور .. آنا سمعت ككل شي بآذني .... هوه عنده ولد منها
مهور : آول شي .. لآزم تسمعين منه هوه هب منها .. هيه وايد بتخرط و بتآلفف قصصص .. بس لو انتي خلييتيه يرمسس و انتي تسمعينه ..! صدقيني وايد اشيا بتختلف
فطوم : شو اللي بيختلف .. يعني بيمحي شي من اللي اسستوى ... و هوه اساسا ككآن وياها بالحرآم .. ككيف تبيني اوثق بوآحد مثله
مهور : لآ تحكمين ع اللي سوآه .. صح ويآج حق و آنا ويآج بآي شي بتسسوينه ... بسس انتي سسمعي و حكمممممي " و قآلتها السسسآلفه من البدآيه لييين النهايه "
فطووم : بسس ها ما يمنع . . . ! ما يهمني ككآن يرمسسها او لا .. بسس كآن من بينهم شي
مهور : بس ها قبل لا يعرفج ب مددده طويله
فطوم : مآلي ويهه ارد لآهلي و انا مططلقه
مهور : و ليششش الطلاق ...,! فطووم آنتوا بعدكم ف بدآيه زوآجكم .. لا تخربييينه بسسبتت سسآلفه عدت و انتهت
فطووم : آنزين مهور قوليلي ش سسسوي .. تدررين آني هب حآسسه ب ولآ شي ... يعني حتى هالعتآب آحسسس اني مالي حق فيه .. !
مهور : شي طبيعي . . . لآنج اتحسسين بآنه غريب عنج ! ! عطي ل عمرج فرصصصه لين ما تحسسين بآنه ريلج , عقب بتحسسين بالقههر و الضيح من اللي اسستوى
فطوم : و ليش تبين احسس بالقهر و الضيج . . .
مهور : لآنه بوقته بتحسين انه فآرس مهم ب حيآتج و حق من حقووقج ! .
فطوم : مآ عرف مهور مآعرف ... حتى اللي ب قلبي مآ عرف ككيف اششرحه لج . . يعني اللي يهممني من ككل ها . . آني ما اعيش ويا إنسسآن ككآن عنده سوآلف من قبل
مهور : فطووم .. قتلج انها بسس مره .. و تقريبا آككثر من سسنه
فطوم : و لووو .. المهم انه اسستوى هالشي
مهور : بس هوه متندم .. و تاب .. هب عششانج .. عششان هوه عآرف انه غلططط و مآ بيرضي ربه بهالششكل
فطوم : آنصصحيني انزين ؟؟
مهور : طوووفي عن اللي سسمعتيه . . و سمعيه مره 2 من فآرس و صددقيه لانه ما اعتقد بيوم بيجذب عليج
فطووم " هزت راسها بايجاب "
مهور : ششوفيج احسسج هب ع بعضضج
فطوم " تمسسح ع ويهها " : آحسسس كل احسساسي اتوقف .. مآ عرف اششرح اللي بدآخلي او اوصفه . . لو ايي الحينه و يسسولف عآدي بسسولف وياه و بككمل من وين ما كنآ
مهور : شي حلوو عيل هذآ .. خلآص عيل ثقي فيييييه من يديد .. هالثقه مططلوبه ! ! و امححي كل اللي استوى من بآلج . .
فطوم : بحححآول انسآه
مهور " آبتسسمت " : يعني اسير و انا مططمنه
فطوم : لا خلييييييج وياي
مهور : لآ خليييج وياه . . " غمزت لها " بترتآحييين صدقيني
فطووم " آبتسسمت "
مهور " بآسستها " : يلا باي
فطوم : باي
مهوور " ظهرت عنها و شآفتهم يالسسين بالصآله "
فآرس : ها ششششوه ؟؟
مهور " مبتسسمه " : لآ تحآتي كل شي تممآم .. بسس انته رآوونا همتك
فآرس : يعننننني خلاصصص
مهور : هب خلاصص خلاصصص ..! يعني يبى منك شويه جهد .. بسس شوي هب وآيد
فآرس " اتنهد بآرتيآح " : تسسلمين والله
مهور : مآ سسوينآ شي .." آطآلع حمدآن " يالله عيبتك اليلسسه
حمدآن " ظالعها و و قف " : يلا باي .. خبررنآ شو بيسستوي ويآك
فآرسس : إن شاء الله .. تسسلمون مره 2
حمدآن & مهور " ظهررو"
حمدآن : شو سسويتي ؟
مهور : مآ سويت شي .. رمسستها و بسسس
حمدآن : آنزين شو عندج الحينه ؟ ؟ ؟
مهور " آطآلعه " : مششغوووله ... بسسير عند ربيعتيه
حمدآن : آجلييييهآ
مهور : ما قدر .. من متى مآ ششفتها .!!
حمدآن : مهووور عن هالتصصرفات السسسخيفه
مهور " آطآلعه " : شو سسويت انآ .. مآ سويت شي
حمدآن " وقف و هوه متخصصصر ورآص ع عيونها "
مهور : آمش طوف .. لا تخلي الناس اطآلعنآ " و سآرت عنه "
حمدآن : الله المسسستعآن " و لحقها "
.
.
.
.

عنا حياتي 10-20-2012 06:36 PM

تآبع البآرت (132)

رشود : خير .. ليش دآق ؟
حمود : رشششود بلآ هآلآسلوب
رشود : ....
حمود : رششود آنآ مآلي غيرك .., هآيييل حششرووني و الله شووي و بيفضحوني
رشود : آلحينه متروع منهم آونك .. خلهم يسسسون اللي يبوونه عآدي ترآ
حمود : رششششود لآ تمصصخر عليه انته الحييينه ..! هذيييييل عآدي يذبحووني
رششود " تنهد " : و ششو بتسسسوي ؟!
حمود : مآ عرف .. مآ عرف ,,, المششكله انهم يلآحقوني من مككآن لين مكآن .. آي شي يحصصلونه عندي يآخخذوونه .. ع قوولتهم لين مآ تكتمل البيزآت .!
رشود : ورطت عمرك بنفسسك
حمود : قلت خلآص ... المهم آلحينه ., شو اسسوي آتسسلف من البنك و لآ شوه
رشود : من بدآيه حيآتك بتورط نفسس ب دين البنوك ... و دينك وآيد عود
حمود : مآ عندي حل غيرره
رششود : آصصبر شوي .. يمككن نلقآلك حل
حمود : لين متى .. آخآف يسستوي شي آككبر
رشود : لآتخآف مآ بيقدروون ..
حمود : إن شآء الله " يششوف يززوي تحدر عنده " يلآ رششود برمسسك عقب
رشود : يلآ بآي
حموود : هآ شو تبين
يزوي : آتسسد نفسسي من قبل لآ آططلب
حمود : شو تبين ؟
يزوي : بسسير ايب الملخصصات من ربيعتيه
حمود : و تبيني آودييج
يزوي : طبعا و انا عندي غيرك
حمود : آنزين ,, يلا بتريآج ف السسيآره
يزوي : آوك .. " وسآرت اتلبسسس و نزلت عنده ... و حركو"
حمود : وين بيت آربيعتج هآي
يزوي : ترآ بعييييييد شوي .. آلحق هالششآرع
" كملوآ طرييجهممم .. لين مآ حمود حسس بشي هب طبييعي "
حمود " يششوف المنظره .. و السيآره نفسسها تلححقه .. يطآلع يززوي .. يشوفها هب منتبه " > آككيد هالسسبلان لآحقييييييني " خذ فونه و طرششلهم مسسسج عسبت يخلوونه الحييين ع الاقل .. بس عطوه طآف
يزوي : آيييييييه هب آهنه .,!
حمود : يزوي آصصبري انتي شوي
يزوي : ليش وين سسآير انته
حمود " و هوه يحآول يضيعهم " : سسسككتي " و تم يححآول وياهم بسس لآحققيينه هب قآدر يتنفسس منهم .. لين مآدخل ف مككآن مظظلم ... يت سسيآره حآصرته من جدآم و 2 من ورى "
يزوي " بخووف " : شو السسسسآلفه ؟؟
حمود " يطآلعهم " : لآ تخآفييييين .. بتفآهم ويآهم و بردلج
يزوي " تزخ آيده " : وين بتسسسير .. و اتخخخليني رووحي
حمود : آقفلي البيبآن زين .. و آنا برررد
يزوي : لآ حموووود .. تم الله يخليييييك . لا تنززل
حمود : هآيل ربعي .. بششوف شو يبون و برد
يزوي : و هآيل ربع اترآبعهمم
حمود : يزووي بسسس 5 دقآيق ورآدلج " و نززل عنها "
يزوي " ع طوول قفلت السسيآره و هيه ميته خووف .. لآنه كآنوا آككثر من 8 و من ككل صصووب . . . و هيه من السسياره تششوف حمود يرمسسس وياهم ... و جنهم شوي و بيضآربوون "
حمود : معآليه خلني احيييينه 10 دقآيق و برردلك .. ! و خلاف سوو اللي تبآه
سسسهيل : مآششششي .. صبرنآ عنك وآيد وآيد .. لين متى يعني
حمود : آنا نآوووي آخذذ قررض من البنك .. بسس صبروآ لين بآجر
سسهيل : آنـــآ حددت ويآك مووعد " و فر الورقه ب وويهه " و ها تووقيعك عليييييها .. هب اححينه اوونك غيرت رآييييك
حموود : قووولي انزين من ووين ايبلك .. خلننننننني بيبلك البيززآت و بررردلك
سسهيل : و انا شو يضضضمني انك بتررد
حمود : و رب الككعبه برررد .. و الله العظظيم الفلوووس بتنوور بوويهك .. بسس خخلني ايبهن
سهيل : بخليك آتسسير .. بسس بشرط نبى ضمآن
حمود : آووك خلووو حد ايي ويآيه
سهيل : هه .. مآششي ثقه
حموود : عيييييييييييل ششووو اللي تبوونه
سهيل " يطآلع من ورى حمود " : قررربووووها
حمود " يصصد ع وورى .. و يشووفهم سسآحبين يززوي .. فج عينه ع ووسهن "
يزوي " ميته ميته رعب و هيه و اتصصيح "
حمود " و يتهجم ع اللي زآخنهآ " : آبتعد عنها يالووووآطططططي .. !
سسسهيل " زخ يززوي و سسحبها صوووبه "
يزوي " آتخووز عنه بقووو ولككنه رآصصص عليه هب مخلنها تتحررك " : خووزززززز عنننني يالحييوآن خووووز
حمود " يطآلع سسهيل و ككل الششر و القههر ظآهر من عينه .. ويآي يضضربه بسسس وآحد يى زخه مآخلآه يتححرك " : سهييييل خووووز ايييدك عنها
سسههيل : هاي بتككون عندي ليييين مآ شوف الفلوووس جدآم عيني اهنه ... تسسسمعني
حمود " ييصآرخ بقههههر ": يالحححيووآن بيبلك الفلووووسسس بسس خلها ... آنته عديييييييمممم الشررررف .. مآ عندك خوآت
يزوي " اتصصييح " : حممووووود لآ تخخليني الله يخخخلييييك .. دخخخيلك سسووو ششي .. هآتله البيززززآت لا تخخخليني
سسسهيل " يدخلها السسيآره بغصصصب " : يوم الفلووس بتككون جآهزه دقلي تلفووون
حمود " يتحررك من غبضضه اللي زآخنه بقووو لين ما ضربه ... كآن بيلحقهم بسسس حركوآ السسيآره ... و هوه يضضرب ع الآرضضض " : ششششششت شششششت ... الله يلععععععععععنكككككككم !! " و رككب سسيآرته ع طوول نآووي يلححقهم بسس اختفوآ بغمضضه عيين و يضرب بالسسكآن بقووو " : و الله لآوآريكم يالسسسبلآن .... " ويدق ل رششود "
رششود : هآ
حمود " بعصبيه " : ددددبرررلي الفلووووس الحححين .. دخخيلك رششود
رشود : بلااااك ؟؟.,
حمود : الحقييييير خذ يززززوي
رشششود " فج عينه " : ششووووه ... شو يخصص يزوي ؟؟؟
حمود : كآنت ويآيه و مآ انتبهت انهم يلاحقووني .. و شلوها ما بيردونها إلا ليييين ما يشششووفون البيزات جدآمهم
رشود : و آنته شقى تآخذها ويآك ... يوم انهمم يلاحقوونك .. آنته ثوووووووووووووور
حمود : دددبررررني رششششود بآسسسرع وقت ... و الله خآيف يسسون فيها ششي
رشود : آسسسمحلي هالسآلفه ما ينسسكت عنها لآزم حد يدددخل
حمود : بدووون ششرطه و فضضضآيح دخخخيلك
رشششود : تعآل بيتنآ , . و بنشششوف حل
حمود : هب وقت يلسسسه الححينه رشششود
رششود : تعآل بنشششوف وليد و لآ عمووور .. يدووروولنآ حل
حمود : يلا يآي
" دقآيق و وصل ... و الجو ككآن متككهرب من ككل صوب "
وليييييد " بعصصبيه " : قووولي من البدآييييييييه .. شو ها اللي اسستوى
حمود : ولييييد الحححينه نبى الفلووووس .. و بعدين بتفهمم ككل شي
وليد : آنآ عندي نصص المبلغ بسس البآقي من وين بنييبهن .. الدييين هب هين ..!
رشششود : و نآ عنددي ربع
حموود : بسس انا مفلسسسس ... و الله مفلسسسس
وليد " يدغششه من رقبته " : الحححينه يززوي شو يخخخصصها ... شو يخصصها تبتلي بمصصآيبك
رششود " يززخ وليييد " : خلآصصص خله آنته بعد ... مآشششي ووقت لآزم آنيمع البيزآت بآسسرع وقت
عمور " يدخل عندهم " : شو هالححشره .. شو عندكم صوووتكم وآصله ليين برع
وليد " يفج عن رششود " : الله يابك .. ! محتآييين مبلغ شوي عود
عمور : ليشششش
وليد " يطآلع حمود " : الآخ ... لآعب قمآر لييين مآ ادييين بديون قد ششعر رآسسسسه .. و الححينه لآززم انظظهر هالبيزآت من تحت الآرضض
عمور : آنزين مآ عليييه آهدووووآ مآ يبآلها ككل هالعصصبيه .. معآلي كم تبون و آنا جآهزز .... " ويطآلع حموود " ... و بعديين انته من متى تلعععب قمممآر ؟.
وليد : السسآلفه هب مششكله بيززآت ... المشكله مخلين يزوي عندهم رهييييييينه
عموور " صفعه 2 4 6 ع ويهه ... آنصصصدم " : يززززوي !!!
وليد : عسسبت جيه مآ شي ووقت ... يممكن البنت يسستوي فيها شششي
عمور " فآج عيونه ع حمود " : كككككيف اتخخخليهم يآخذذونها
حمود " يمسسح بوويههه و يتآففف "
رشششود " يزخ عموور " : عمور آصصحى ششوي .. و رككز ويآيه .. لآزم آنحصصل البيزآت عسسبت نآخذ يززوي منهمم .. خلنآ نعآطططيهم البيزآت بسسسرعه
عموور " يطآلع حمود ب شششششر " : و الله مآ آرحمك لو آسستوى فيها شي ,.. و الله " و ظهرررو ولحقه رششششود "
ولييييد : يالله خخلنآ انسسسسسير
حمود " و هوه مفتششل من الكككل " : و الله مآ كككنت آدرري انه بيسستوي كل ها
وليد : هب ووقت هالرمسسه الححينه يلآ امشششش
" يمعووآ البيززآت و حطوووهن بظظرف و سساروو نفس الممكان "
عمور " معصصب ب ججنون " : دقلهمم بسسسسرعه خلهم اييييون
حموود " دق ل سسهيل و خله ع السبيككر "
سههيل : بشششششر المبلغ جآهززز
عموور " يززخ الفوون و يصصصرخ " : هآت البنننننت يالجججلب ... ولا اللله لا اددفنك اهننه
وليد " يسحب الفوون منه " : تعآلوو ع نفسسس الممككآن .. و البنت ويآكم .. آن ما ييتووآ ب 5 دقآيق الشششرطه بتصرف ويآكم
سهيل : لا لا مآ اتفقنآ ع جججيه ... تبون البنت بدون ششششرطه .. بنعآطيكم البنت و تعآطونا بيزآتنآ بهدووء
وليد " خذ نفسسسس " : 5 دقآيق آبآ اششوف البنت جدآممممي
سسهيل : ههههههههه " و سسككر بوييهه "
عمور " عطآ حمود بووكسس ع خششمه " : يالحييييوووآن مآ عرررفت ككيف اتحآفظظ ع آختك
وليد " يززخه " : خلآص عموووور .. بيبوونها الحيييينه
حمود " زآخ خششمه " : خلآصصص آنزين ... عرفت اني غلطآن
عمور " اتنررفز زود " : بسسس عيل هذآ اللي قدرررت عليييه
حموود : ششششو تبآني اسسوي يعننني
وليييد : بسس عاد بسسسس آهدووووو ! !
" ددقآيق و يت سسيآرتييين "
ولييييد : آهدوووو مآ آبغي اي انفعآل ... رشششود زخ عموور
عمور :انا هب يآهل عسسبت حد يززخني
وليد : مآ بغي ولآ غلط صصغير .. حمود انته اتقرب و عطهم البيززآت
حمود " شل الظظرف اللي فيه بيزآت و آتقرب منهمم هوه و وليد "
سههيل و كمن وآحد " نزززلووو " : هآ البيززآت جآهزه
وليد : خلنآ انششوف البنت اووول
سهيل " عطآ ايششآره ل وآحد"
عمور " آتقرب .. منهممم .. "
في وآحد " ظهر يززوي من السيآره و تم زآخنها من ايدها "
يزوي " تصصصيح و هيه اتصصآرخ .. آطآلع حمود " : ششوو اللي سسوويتوه فييييني شوه
عمور " يتقرب منهم " : لآ تلممممسسسسها يآ حيييوووآن
سهههيل : خلك بععععععععيييييد
رششود " زخ عمور "
عموور : نززززل ايدك عنها .. و الله و الله ل آجتلك
سسهيل : هآتوآ البيزآت و بينزل ايده
وليد : حمود عططه
حمود " آتقررررب منهم "
عممور : صصصصبر " آتججرب من يززوي " فج عنها اوول
سسهيل : قلنآ اوول البيززآت
عموور " بصصريخ " : البيززآت جدآم عييييينك ... فجووآ عن البنت .!
سسهيل : و نحن بعد بنعآطططيكم البنت ... بس اوول البيززآت
عمور " آتححككم بآعصصآبه "
حمود " عطآهم البيزآت .. من شآفوآ سسهيل غبض الظظرف .. دفروآ يززوي ع الآررضضضض "
عموور " ع طووول نزللها " : يزوي ..!!
يزوي " آطآلعه بخوووف و رججفه فضضضيعه "
عموور " مسسسح ع ويها .. و وقفها " : قوومي تعآلي ويآي " خذها ليين السسيآره و فتح السسيت اللي ورى و يلسسسها و حدر من البآب 2 و تقرب منها
يزوي " آتصصيح بصيآح متقططع " : عموووورر " حططت ايدها ع ويييههآ "
عمور " بدون حآسسيه ضمها ع صصدره و حضضضنها " : خلآصصص حبيبي . . آنتي الحححينه عندي بين آييدي .. و هآيل و الله احسسآبهم عننددي " و من السسيآره يششوفهم يضآربوون بالرمسسسه ... "
يزوي " ترتجف و جنها سسمجه ظآهره من البححر بحضضنها " : و الله يخخوووفوون و الله " آتجآبله " ودووني ممكآن مآ عرف وووين بسسسس خوووفووني وآييييد
عموور : الله يآخخذذهم ان شششآء الله .. لا تخاافين انتي عندي الححين " ششآف دبه مآي يديده ع السسيت خذها وو غسسل فيه وويهها " شششربي ششوي و اهدي
يزوي " تششرب برججفه و الماي ينزل منها "
عمور : مآسسوو فيج صح !!
يزوي " هززت رآسسها بالننفيي و هيه ترتجف و نزلت ع ججتفه "
عمور " غمض عينها و هوه يحمد ربه " : آهم شي مآ سوو فيج شي
يزوي " غمضضت عينها بقووو و هيه اتصصصيح " : شوها الييوم .. " و هيه ادق ع صصدره " قهروووني و خووفووني .. الله يغرربلهممم
عموور " يررص ع جتفها " : صددقيني بدفعهم ثمن هاللي سسووه فيج والله
يزوي "و هيه اتزخ ايده و بعدها اتصصيح " : لا لا لا .. و الله بيذذبحونك و الله .. لآ تبتلش فيهم .. دخخيلك عششششآني
عمور " يزخ وييها " : خآيفه عليييه
يزوي " خذت نفسسس " : متفيييج و الله متفيييج !. " وردت اتصصيح "
عمور : قوليلي شو استوى ؟؟ شو قآلووولج .,!
يزوي " مششت دمعتها اللي نزلت " : كككآن في وآحد حيييوآن ... ككآن يلممح بشششي .., ب 2 مآ خلااه
عموور : ششششوو اللي ككآن يبآه
يزوي " آطآلعه ... و صآحت " : الحمممدلله انه ما اسستوى شي .. الحمدلله .. و الله قلبي بقى يوووقف اليوم و الله .... يآلله ششوو كآن بيسستوي فييييني " ورصصت بقووو ع ايده " عمووور الله يخليييك احمميني منهمم ... مآ عننندي ثقه بحد مآ عندي " و حطت رآسسها ع جتفه جريب من رقبته ... و هيه اتصصيح "
عمور " آسستآنسسسس .. حسس انهآ وآثقه فييه .. مآ تدروون هالككلمه شو غيرت و آثثرت فيه ... آثرت وآيد وآيد عليييييه " : ويآج فديتج .. مآ بخلي حيوآن يمسسك شعره من رآسسج
يزوي " تمت اتصصصيح آكككثر "
عمور " شعووره بدى يتخربط ... شبك آيده ف آيدهآ ... من آنفآسسها اللي حس انها بدت تششعل النآر ع رقبته .. و بعذآب " : يزوي .., بس من الصيآح " غمض عينه " آرحمممي حآلي شوي دخيلج
يزوي " آبتعدت عنه ... و مششت دموعهآ .. و صدت له .. وصحصحت اككثر من قبل " > معقوله نا كنت بحظنه .. آنا ككيف خليته يلممسني ... و هوه ككيف يتجرآ
عمور " يمسسك آيدها " : آحسسن ؟؟
يزوي " شلت ايدها " : بسس عآد مصختها
عمور : خليني مستمع بهاللحظه .. لآ تنكدين عليه
يزوي " بلعت ريجهآ و هيه اتشآهق بدون صيآح .. صدت جدآم " : عموووور ... يضضضآربوووون .!
عمور " يطآلعهم " : خيييبه شو اسستوى
يزوي " بدت اتصصيح " : دق ع الشششرطه ...و سسسير شوفهم عن بيذبحووونهم ..!!!
عموور : بسس انا مآ آقدر اخلييييج ..! " و طلع فووونه .. و دق ل شششرطه و خبرهم بالمككآن "
يزوي " زآخه ايده بقو و الرجفه ردتلها " : عموور انته هب خآيف عليهم ...!, عآدي الحيينه يطعنونهم بالسجآججيييين
عمور " يشوف سيآره الششرطه يآيه " : خلآصص اهدي يووو
يزوي : آكككيد بيششلوووني ويآهم ... عمووور بنفضضح و الله
عمووور : لآ تخآفيييين انا وييآج .. مآ بخليهم يششلووونج ويآهم ..! ششوفي آنتي تممي آهنه .. بقوولهم اني لآزم آووصلج و آنا عقب بلحقهم
يزوي : آنته ليش اتسسير
عمور : حبيبي لاززم .. !
يزوي : مآ بيسسون شي صح
عمور : مآ بيسسون .. تحقيق و بسسس .. زين ؟؟
يزوي : بسسسرعه .. لا تخخليني روحي
عمور " آبتسسم " : إن شاء الله " نزززل و طبعا الششرطه خذت الكككل . . . و ظهر الضآبط كآن ربيعه و خبررره بالسسآلفه و مآ مانع .. ورد السيآره عند يزووي "
يزوي " نزلت و رككبت جدآم .. و حركوآ " : آحيينه شو بيسستوي
عمور : آنتي ليش متروعه .. هآيل ما بيسستوي عليهم شي ..! َ تحقيق عآدي و بسس
يزوي : و حموود .. شو سسآلفته ويآ الفلووس ؟؟
عمور " تنهد و شآفها " : مدين بسبت القمآر
يزوي " ششهقت " : مسسستححيل
عمور " هز رآسسه "
يزوي : حمود يلعب قمآر .. مآ صدق
عمور : محد كآن يتوقع .. بس الحمدلله السآلفه عدت ع خير
يزوي : آححينه عيل اككيد بيسسجنونه عسبت القمار
عموور : ولييييد ويآهم لآ تخآفيييين بيمششون السسآلفه
يزوي : يعني شو بيسسوي
عمور : آنتي شو تبينهمم .. قتلج وليد ويآهم و يعرف يتصصرف ..! المهم وين تبين تتعششين
يزوي " ردت ع ورى و هيه مغمضه عينها و تنهد " : آبـــآ آرقد و آرتآح ... و لآ مآبى شي 2
عمور " يلممسس خدها " : بتعششى ويآج
يزوي " آبتعدت " : بسس عآد .. !
عمور : خلييييني آتهنى
يزوي " طآلعته بنظظره " : عييييييييييييييييييييييب
عمور :عيييل خليينآ آنعررسسسس !.
يزوي " طآلعته "
عمور : جب جب ... آنطططبي .. كل اللي ككنتي اتقولينه جذب و خررط .,
يزوي : لآإآإآ
عمور : عيل شقى وآثقه فيني لين الحين
يزوي : منوه قآل آني وآثقه ... آسسآسسآ قتلك آني آكككرهك
عمور : جذآبــه وحده
يزوي " صدت جدآم "
عمور : يالله عآد هب دوم آتصدين عني
يزوي : ممكن آتسسكر هالسسآلفه ... خلنآ جيه طبيعين آحسسن !.
عمور : زين قولي وين تبين اتعشين ؟
يزوي : مآبغي
عمور : مآشي سيره البيت غير و آنا متعششي ويآج
يزوي " عقدت حياتها و هيه اطآلعه "
عمور " آبتسسسسم "
.
.
.
.

عنا حياتي 10-20-2012 06:40 PM

مرحبآ

إن شـــآء الله البآرت يعيبكم ..!
عيدكم مبآركك مقدمــــآ ,.. يقوولون الجمعه اليآيه = )
عسسبت جيه آنـــآ مآعرف ترتيب البآرت اليآي شقى بيككون ,, قبل العيد آو عقبه مآعرف
بسس بردكم خبر .!
وقطعت البآرت ل جزئين .. عسبت مآ كآن يسمح آنزله ف بآرت وآحد .. يعني لأ تقولون آنهن
بآرتين و قصصآر .. آوك


# آشوفكم ع خير ..
عنآ حيآتي .,!

فطامي كول 10-20-2012 07:00 PM

يالبي البارت جميل

تسلم ايدينج

um salooma 10-20-2012 07:07 PM

تسلمين على البارت الطر

روحي مشتاقه 10-20-2012 07:13 PM

عسااااااااااج من العااايدين و الساااااالمييييييييييييين
يسلموووو ع البارت الاكشششششن

الصرااااااااحه البااااااارت خبااااااااااال
بسسسس حمود صدق قهرني ما دام تعرف انهم يراقبونك لا تشل حد من هلك معاك
يزوي حراااااااام كسرت خاطري حييييييل
عموووووووووووور خف علينا ي الروومنسي هع هع
سهيل و ربعه صدق ما عندهم احسااااس (( عديمين احسااااس ))
فطوم الله يعينها
فارس لا تعليق
شماااااا حقيره بمعنى الكلمه ماادااام اتقول عندها ولد من فاااارس ليششششششششش ما تتخليه يجوووووووفه ؟؟
مهور و حمداااااااان لا تعليق


و ف انتظااااااااااااااارج خيتووووووووووو

5arb0o6a.16 10-20-2012 07:17 PM

تسلمين عالبارت الروووعه

الموقف الي كافحوا فيه قوم يزوي ولا يخطر عالبال

ان شاء الله فاطمه تتفهم فارس وتسامحه
فارس ما يستاهل الي يستوي فيه
مهره خبله شو هالحب ههه

تسلمين

شيخه الغيـد ! 10-20-2012 07:20 PM

مافيج حيله ،

ابدعتي والله ، روعــــه البآرت *

تسلم انآملج كآتبتنآ


الساعة الآن 02:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227