![]() |
بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم http://6p6b.net/uploads/5bf201e444.gif ................$$$ ... الجزء الثامن والعشرين ... $$$................ ================================================== ====== للكاتبه : روح الامارات ............$$$........... للكاتبه : روح الامارات ================================================== ====== [ ابو ضبي الساعه 8 الصباح ...... [ صحت هيونه من نوم وهي بجد متثيقله روحها , ولفت على سيف وكان حده غرقان فنوم وهي كانت خجلانه وخايفه بنفس الوقت من حالتها وهالرجفه مو راضيه تروح منها , وقامت بشويش وراحت الموزع الملابس وقعدت شوي عالكرسي , لانها مو قادره توقف حتا , رن المنبه وفزت بسرعه وخذت فوطتها وراحت تركض للحمام قبل لايصحى لان مو ناقصها وهي بالحاله ان سيف يكمل عليها ويحرجها , خذت شور وطولت شوي علشان يكون طلع من الغرفه , وبعد ماخلصت طلعت عالموزع عالطول وبدلت ملابسها .... [ هيونه كانت متازمه مو عارفه شتسوي تطلع تقعد وياه وهو يتفطر ولا تتم لين يمشي لشركه وبعدها اهي تاخذ راحتها..... [ وبعد 10 دقايق , قررت انها تتشجع وتنزل له تحت لان هاذا اهو الحل الوحيد , وعدلت عمرها وتعطرت ونزلت ... [ سيف وهو قاعد على طاوله الطعام فالصاله الداخليه ولما شافها وهي نازله لان بيته تقريبا كان مفتوح على بعض ابتسملها وهي جايه كانت تمشي بشويش وهي منزله عينها وقعدت وهي ساكته وجت الشغاله وحطت لهيونه بصحنها , المربى والجبنه ... نور : مدام gos هيونه بصوت واطي : يا gos [ صبتلها نور العصير , هيونه بعد مالقتلها شي تلتهي فيه ....... سيف رفع راسه : ليش ساكته حتا صباح الخير ماقلتيها حبيبي فيج شي هيونه بصوت واطي : صباح الخير سيف : افاا بس شفيج [ وسكت شوي وبعدها قرب كرسيه من كرسيها وهو متردد ليفتح الموضوع وياها بس بعدها تشجع لانه لو ماكلمها فيه الحين مرح يكلمها فيه بعدين ] شفتي حياتي قلتلج انتي لاتخافين وبذن الله راح يكون كل شي طبيعي مع الأيام ( وقرب وباسها على راسها ) فديت قلبج انا رايح خلي تلفونج وياج لاني راح ادق عليج اوكي حياتي ( هيونه هزت راسها بشويش , اهو هنا حس براحه كبيره ومو اي راحه , الهم الوحيد الي كان مو منومه اليل ونحل ومايطلب من ربه الا الرضا .... [ وبعد ماوصل سيف لدوامه وهو مرتاح باله كانت الأبتسامه مافارقه شفاه .... [ وهيونه كانت فقمه الراحه لانها ريحت سيف وريحت عمرها من هالنتضار , صحيح انها لما راحو اهلها حست بفراغ كبير بس سيف بذن الله بيملاه عليها بحبه وحنانه ومرح يخليها تحس بعد اهلها وهي تحت جناحه..... [ مرت على طلعه سيف حوالي 3 ساعات وهيونه الملل ذابحها حاولت تشغل روحها باي شي بس مافي فايده شوي وتمل منه لانها ماتعودت على هالفراغ , بس حاولت تجبر عمرها عليها لانه بيمر عليها كثيير .... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ [ قطر الساعه 12 لضهر فبيت ابونواف .... [ ابو نواف وام نواف وماجد وروان يتغدون .... . ابو نواف : روان ماجد انتظرو اخوكم ماجد : اوو يبا انا الجوع مقطعني من اليوم كرف بالشركه عالقل حس فيني يبا روان : اصلا نواف مايبغا كل ما ناديناه على غدا ولا عشا قال شبعان الي يقول اللقمه ماتفارق فمه نواف كان توه داخل وسمع روان : لا انا اليوم جوعان وبتغدى وياكم ( ماجد وروان فتحو فمهم منصدمين شلي غير الحوال من متى هلنشاط ) ابو نواف : هاذا الساعه المباركه يبا تعال تعال يمي افتح نفسي [ نواف ببتسامه جا وجلس يم ابوه وسمو وتغدو , نواف كان متردد يفتح الموضوع ويا ابوه بس انتضر لما خلصو وقعدو بالصاله... وجابو الخدم القهوى , وبدا ابو نواف يتقهوى وهو مروق على الأخر ومو مستعد ان حد يعكر مزاجه , ونواف وماجد يتناغزون عالسالفه وماجد يترجاه مايقول لبوه علشان مايعكر مزاجه ونواف راسه والف سيف الا يقوله ..... نواف وهو البياله ترجف فيده : ابو نواف ابو نواف وهو ينزل البياله : هلا يبا نواف : أ ا أا يبا انا ابي اقولك شي بس اهو يعني يعني مدري شلون ابدا بس شسمه ( وقرب يم ابوه علشان تكون السالفه مباشره ) انا شسمه ااأ بس اتمنا تفهمني يبا لان السالفه الي ابي اقولها يعني كنت ابي اقولها بس مدري شلون ابدى قاطعه ابو نواف : يبا فيك شي قوله واخلص علي ( وام نواف قلبها ناغزها كانت متوقعه الي كان بيقول نواف ) نواف تشجع وتوكل على ربه : يبا المره الولى ربي ماكتب وربي شاهد اني ندمان قد شعر راسي لان محد ضيعها غيري وانا استاهل الي صار فيني [ ابو نواف عدل جلسته لانه فهم السالفه وتأهب لاي صدمه من نواف خلال هالثواني , تعود لان نواف عمره ما جاب شي فيه خير ] نواف قطها كاش : يبا انا ابي اتزوج ام نواف : قللوووووووووووووووووش هاذا الساعه المباركه من بكره يما من بكره لو تبي تكون منيره عندك فرحت قلبي الله يفرح قلبك واخيرا يما واخير هاذا عين العقل والله نواف وهو يناضر امه : لا تفرحين كثير منيره ولا لو مابقا بنات بالديره ماخذها والله لو تنطبق السمى عالرض قلو بنات خلق الله علشان اخذ هاذي ابو نواف : لحضه لحضه يم نواف ونت ينواف للحين ماسمعتو رايي , أولًا يم نواف كافي تعقيد الولد قال مابيها يعني مايبيها احترمي راييه لو مره [ هنا ارتسمت البتسامه على شفاه نواف ] ونت يبا مافتحت الموضوع الا ونت متاكد من الي بتاخذها صح ولا انا غلطت هلمره نواف : يبا يما عذروني وبعدين يما مو انتي الي راح تختارينها ولا انت يبا شخص واحد بس اهو الي راح يختارها لي شخص واحد ابو نواف : ومنو هالشخص نواف : هيونه يبا [ ام نواف والشرار بعيونها وتوها بتتكلم سكتها نواف ] ولا تناقشيني يما لاتناقشيني انا كبير وعارف مصلحه عمري انا عمري 24 سنه ومو من حق اي احد يجبرني على شي ابو نواف ببتسامه : ولا يهمك يبا بس على شرط تكلمها الحين وقدامنا نواف انصدم من قرار ابوه بس حس انه منصف بالنسبه له : ولا يهمك يبا , بس انا مافاتحتها للحين ( ماجد خذا جواله وكتب لهيونه رساله بسرعه قبل لايكلمها نواف ) [..الرساله ....] هيونه نواف بيكلمك الحين فموضوع شوي خطير لاتنصدمين وحاولي انك تسايرينه لان ابوي يمه وبعدين تفاهمي وياه لراح ابوي ok لاتنسين خلي الموضوع طبيعي لان فيها ارقاب وامي شوي وتقلب البيت على راس نواف يلا بايوووو ------------------------------------------ ابو نواف : معليه قولها قدامنا نواف انحط تحت الأمر الواقع ورفع جواله ودق عليها وهو خايف لاترده قدام ابوه لان بعدها عمره مابيحترم رايه [ هيونه من قرت الرساله وهي رايحه فيها مو عارفه شلون تتصرف والمصيبه خالها ابو نواف موجود ولما دق الجوال نشف دمها من الخرعه مو عارفه شلون تتصرف والمصيبه ان ماجد ماقالها شنو الموضوع الي داق علشانه وهذا الي وترها زياده , رفعت الجوال وردت ] هيونه وهي تحط روحها طبيعيه : هلا نواف نواف وهو يحوله سبكر : هلا هيونه اخبارك هيونه : بخير دامك بخير , افا من رحت حتا تلفون مادقيت تطمني عليك حتا سيف سالني عنك ام نواف بصوت واطي : لو متخرعه عليه صج ما عذبتيه كذا يالحيه [ ابو نواف ناضرها نضره حاده سكتها خلاها تبلع لسانها مره وحده ..] نواف وهو خايف لاتكون هيونه سمعتها : وربي مافرغت بس أوعدك ولا يهمك بجنننك بتلفوناتي هيونه : ههه لا مو انت الي تجنني نواف : تسلمين [ وسكت شوي وبعدها ] هيــونه هيونه كشت من نبرته : هلا نواف : هيونه انا ابي افاتحك فموضوع بس مدري شلون ابدا هيونه توترت زياده : شفيك نواف فيك شي تكلم ابدا زي ماتحب نواف : هيونه انتي عارفه باليام الي قضيتها قبل شلون كانت ( هيونه هنا بلعت لسانها توقعته نسا وبيفتح صفحه جديده ) هيونه انا مثل ماوعدتك قررت افتح صفحه جديده بس محد راح يفتها لي الا انتي بس طاوعيني فديتك هيونه !: أنا نواف وهي طالعه من روحه هالكلمتين بس غصبأ عنه قالها بالسان ثقيل تمنا انه فيوم مايظطر يقوله بس الزمن اجبره : هيونه انا ابي اتزوج ( هيونه كانت تطير من الفرحه وقفت على طولها وهي ودها تبكي تضحك مو عارفه شلون تعبر كانت طايره من الفرحه... هيونه : صدق ينواف الله يبشرك بالخير اي هاذا نواف الي اعرفه فديت روحك , واذا خاله ام نواف تبغا اي مساعده بختيار العروس انا بالخدمه انت بس امر ( ام نواف زاد الغيض والكره الي بقلبها على هيونه ....) نواف : هيونه خليك قد كلمتك اأامر هيونه انصدمت شوي من كلمته : اي اكيد تامر ليش في شي نواف : لان محد بيختارها غيرك انتي انتي وبس هيونه انفجعت كبيره عليها بس لازم تلبيها اهي وعدته : هلا انا اختارها طيب وخاله ام نواف نواف : معليك منها ان كلمتي وحده زوجتي مرح يختارها غيرك وذا ماتبين قوليلي وربي مرح اضغط عليك هيونه ببتسامه كلها امل ان نواف يرد زي قبل : ونا اقدر ولا يهمك ( وابتسمت )طيب قولي تبغاها من عندنا فالريالض ولا تبغاها امراتيه هه نواف : ابغاها زي ماتختارينها انتي هيونه سكتت شوي وبعدها قالت : وذا قلتلك ان البنت موجوده بس انتى اشر نواف : لحضه لحضه لاتقولين شي ( وقف وراح يركض لغرفته ,ابو نواف ارتاح على الأخر وماجد هم ارتاح بس ام نواف كانت قاعده على نار قلبها كان يعورها ودها تعرف منهي الي مخططه عليها الحيه هيونه زي ما تلقبها ,ودها تعرف من البنت الي تبغا تزوجها نواف وهو اول ولد لها يتزوج وشلون ماتفرح فيه وهي تختارله عروسه الي راح يقظي باقي عمره معاها ] [ فالـغـــرفه ........ نواف : اسف بس رحت لغرفتي ابوي كان شرطه انه يسمعك اذا انتي موافقه ولا لاء اما الباقي هاذ شي يخصني ومو من حق اي حد يسمعه الا لما اوافق عليه انا هيونه ( حزت فخاطرها بس مو عارفه ليش ) : نواف انت صدق ناوي تتزوج نواف : اي صدق انا حاس ان اهو الحل الوحيد هيونه : طيب ينواف شرايك بميثا بنوته حلوه واخلاقها عاليها وماعتقد في وحده تصلحلك كثرها صدقني نواف ببتسامه : وهاذا اكثر شي عاجبني فيك وربي يهيونه ان اول بنت طرت على بالي اهي ميثا وتوقعت انها اكثر وحده تصلحلي هيونه : يعني متقبل الفكره نواف : اكيد اتقبلها اذا لك طرف فيها ( سكتت هيونه لانه كلمتها مش في محلها ) نواف : طيب يعني اكلم الوالد والوالده هيونه : اي اكيد كلمهم ونا من ناحيتي بجس النبض زي مايقولون بشوف راي البنت وانشاالله توافق سكت نواف شوي بعدها : ok انطرك لاتنطريني هيونه : ok باي سلم على خالي [ سكرو من بعض وهيونه صدق انها ناقشته فالموضوع وتقبله الفكره بس للحين مو مستوعبه الي صار ..... ________________________________________________ [ ابو ضبي الساعه 1 الضهر فبيت ام حسين كان الكل نايم الا حسين وميثا ... [ فغـــرفه الجلسه ........... ميثا : يوووو حسينووه مو وقتك بالمره خلني اتابع الفلم حسين : Nooooooooooo انا اليوم قاعدلج قعده انتي تجراتي وقلتي انج تحبين هالفنان انا اليوم بخليج تكرهينه ميثا : خلاااااص كرهته كرهته تكفا تكفا الحلقه هاذي قبل الخيره لازم اشوفها تكفااا [ حسين طفاه مره وحده .... ميثا والشرار بعيونها : لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييش انتي اليوم نويت على قرادتك صح أأأأأأأأأأه حسين بلع العافيه : لحضه لحضه انا بندته علشان اسولفلج عن مغامراتنا بجد وبعيد عن الخبال والله جاي علبالي اسولف عليج ميثا طفت نارها الي كانت مشتعله : شوو ااأأاا اخلص اخلص شو سوالفك حسين وهو مبتسم عرف شلون يروضها : لا بس هي مو مغامرات يعني بس صراحه نواف هاذا شي مو طبيعي القعده وياه ماتنمل ميثا من الفشله حمرت خدودها وابتسمتن وهي كلها اذان صاغيه ..... ميثا : حسين حسين : ليش تقاطعيني خليني اكمل ميثا : لا بس حبيت اسألك , نواف هاذا سيده ولا عنده سوالف زي كل هالشباب حسين : ادري ان مالج خص بس بجاوبج ,لا والله الضليمه شينه يمكن من ورانا غير بس ماشفت عليه شي الصراحه ونعم الخلاق الله يسترعليه ( ميثا توسعت ابتسامتها ) ميثا : يعني انت لهدرجه مرتاحله حسين : لا انا مو ذاك المعرفه فيه , طيب بردلج نفس السؤال لطيفه الي ينادونها توفي انا من جونا مايلست ويانا بس ينها عجيبه غير لفتت نضري بقوه مو عارف ليش ميثا وهي متخرعا : لالالالالا تكفا لاتتعلق فيها حسين : ليش ميثا : اهي خطيبه ناصر ولا تفكر بس تفكير فيها , ودرت كل البنات وما اخترت الا املاك ناصر الله يهديك هاذا شي خيالي اعصار مو رجال حسين : لااااااااا لاتقولينها طيب البنت صغيره عليه اهو 29 وهي 22 شو جاب لجاب ميثا : انتى مايخصك اهم احرار فبعض احنا مالنا دعوى وبعدين وش هالفرق الي انتا مو بالعه كلها 7 سنين حسين : و 7 سنين شويه عندج [ دخل سلطان وام حسين وهم يتناقشون فسالفه العمار الي مو راضي يقتنع فيها حسين .... ام حسين : شو بلاكم صوتكم طالع لبرى تناقشو بس برواق فديتكم حسين : زين ييتي اميي يصير واحد بيصك الثلاثين ياخذ وحده اصغر عنه ب7 ولا 8 سنين ام حسين : هيه يمي عادي ابوك اكبر عني بـ 11 سنه حسين : امايا انتو زمان اول بس الحين ماعتقد في بنات يوافقون على واحد كبر يدها ام حسين وهي تلمح لحسين : لا يرضون يعني من قل الفرق بينك وبين سميه بنت خالك كلها 6 سنين حسين وقف على طوله : شوووووووووووووو من صدقج انتي باخذ سميه والله لو خلت الديره من البنات ماخذها وععععع ام حسين : طوف جدامي لابارك الله فيك والله والله ماتاخذ غيرها علبالك انها ميته فيك علشان تتعيب فالبنت [ حسين بغا يجن لما حلفت امه يعني مافي امل يناقشها فالموضوع قط كم كلمه وهو يتحلف بمه وطلع , راح لربعه على الدكه مكان الراحه .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ [ عدا اليوم بالويل بنسبه لهيونه وسيف كان الوقت عندهم بالويل يمشي , وصل سيف للبيت وهو متوقع تكون هيونه موجوده تستقبله بس خاب ضنه تضايق بس عداها ... هيونه من الساعه 1 الضهر وهو تتعدل ومو عارفه شتلبس وبالخير وقبل لايوصل بدقايق خلصت ست الحسن اخر المسات مع ان لبسها بعد هالحوسه حده بصيط والميكب بعد بصيط مسكرى وقلس ولايت.. http://ma7room.org/up/images/0zbqlvov6sif5ambojtm.jpg ............ [ دخل سيف وركب فوق على طول توقع انها تكون موجوده فغرفتها ... [ هيونه لبست جزمتها وطلعت من الموزع رايحه لصاله وتفاجات فيه لما دخل .... سيف وهو يناضرها مستغرب من لبسها لانه مو متعود انها تلبس قدامه كذا ولا هي متعوده انها تلبسله كذا وماتوقعت انها بتنحرج لهدرجه لما يشوفها بس بلعتها اما اهو استانس عالوضع ... سيف : أب أب أب شلحلاه هيونه توردت خدودها بجد وابتسمت قرب سيف منها وباسها على خدها .... هيونه ابتسمت وبصوت واطي : تغديت سيف : ونا اقدر لا طبعا ترا والله ميت من اليوع هيونه وهي رايحه وتناضره : ثواني ويكون جاهز [ طلعت لصاله وكلمت الخدم بالـ enter phone وخبرتهم يجهزون الغدى , دقايق وجهز وراحت هيونه تنادي سيف وطلعو لصاله علشان يتغدون وكل العاده هيونه منضر قدام السفره لو يذبحها ماتاكل قدامه تمثل أي بس تاكل لاء ... [ وبعد ما خلصو دخل سيف غرفته ولحقته هيونه بالفاكهه ..... [ وقعدت يمه , هيونه كان ودها تكلمه بموضوع نواف بس مو عارفه شلون تفاتحه وباي طريقه .... هيونه وهو تقطعله التفاحه وترجف بيدها : سيف سيف : عيونه هيونه وهي متردده شوي تخاف انه مايتقبل الفكره : اليوم دق علي نواف , كلمني بموضوع بس لازم افاتحك فيه بالول قبل لا اكلم اي أحد ثاني سيف تعكر مزاجه شوي : شو الموضوع , اذا يكدر الخاطر زي كل مره لاتقولينه هيونه : لالا , اهو زين ويفرح بس بنسبه لك مادري [ وتعفس وجها ] سيف : يلله قوليه انشاله خير مع انه ولد خالج هاذا ماشفنا منه الخير بس نستحمله لعيونج جم هيونه عندي هيونه ببتسامه : أمممم الموضوع يطويل العمر , ان الشيخ نواف قرر يتزوج سيف وهو فاتح عيونه عالخر ويضحك مو مصدق : شوووووووووووووووووووووووو منو منو عيدي منو الي يبا يعرس ماسمعت زين ومنهي المقروده الي بتاخذه الي بايعه عمرها عالخر علشان تاخذه هيونه وهو عفست وجها بعد الي سمعته وتوقعت يرفض قبل لا تكلمه عنها : حبيبي تكفا تكفا بقولق بس امسك اعصابك زين سيف وهو رافع حاجبه ويناضرها لانه شك فالموضوع : زين هيونه : ميثا ( ورفعت الصحن وحطته بينها وبينه لا يتهور ويشق راسها من الانفعال ) سيف عدل جلسته : شوووووو لا يحلم عنده الف بنت ماختار الا ميثا لالالالالا لاتتاملين اني بوافق حتا لو وافقت اهي بنفسها هيونه وهي مصدومه ووطت صوتها : ليش سيف وهو يركب الموضوع فراسه : لا يهيونه انتي مو فاهمه شي لا يعني لااااا ولاتناقشيني رجائاً [ فهالوقت هيونه مو عارفه سيف شقصده , وسيف كان معارض هالفكره كليا لان ميثا كانت بتكون له وشلون ياخذها نواف الي كانت هيونه بتكون له , يعني كما تدين تدان , سيف ابدا مكان يفكر فميثا بس لما صار الموضوع جد مستوعب ان ميثا تروح لحد غيره او تسما بغيره , مكان مستوعب الموقف , سيف كان عيبه حب الملكيه مكان يهمه راي احد كثر مايهمه رايه ...... هيونه جتها البكيه من القهر الي فيها مافي اي سبب يخلي سيف يعارض فكره زواج ميثا اذا اهو للحين ماسمع رايها ... هيونه والدموع تجمعت فعينها : سيف تكفا عطني سبب والله نواف مايستاهل والله سيف : حياتي فديت قلبج فهميني نواف مايناسب لميثا مايناسبلها هيونه علت صوتها لاشعوريا : طيبا ليش انت ماسمعت رايها علشان تقرر عنها [ وراحت تركض طلعت من صاله الغرفه ورمت عمرها على سريرها وبكت , سيف كان مصدوم من رده فعلها ماتوقع انها راح تبكي وليش تبكي مو عارف , وقعد يمها عالسرير ] سيف ! : هيونه شو بلاج يقبلي ليش تبكين ؟ هيونه رفعت راسها وهي تمسح دموعها : انت علبالك زواج نواف هين بنسبه لي بس انا مابغاه ينصدم الصدمه نفسها مرتين تكفا سيف لا تزيد علي كفايه الي انا فيه [ وردت غطت وجها وبكت وهي مو مستوعبه شلون قالت هالكلام وبوجه سيف ] وقف سيف وهو مو مستوعب الي قالته : شوو هيونه شلي قلتيه تو هيونه حتا صوت بكيها اختفا من الخرعه ولا تكلمت تمت ساكته تراجع الي قالته رد سيف وسالها نفس السؤال .. سيف : هيا ردي علي الرمسه الي قلتيه انتي متأكده منها ( وعلا صوته لانه انجرح من قلب ) هيا ردي علي هيونه : ............... _______________________________________________ [ قطر الساعه 4 العصر ... وفغرفه نواف بتحديد ........... [ نواف كان بنفس الوقت متازم وينطر هيونه على نار ومو مستعد ينجرح نفس الجرح مرتين ........ نواف وهو متمدد على سريره : ادق عليها ولا مادق يربي [ عدل جلسته وفتح الاب وارسلها رساله على اليميل يربي يرتاح باي طريقه ......... http://ma7room.org/up/images/yg3g3e0ae4zmk6cu1vz2.bmp [ مستحيل هيونه بهالظروف تفتح ايميلها لانه مو وقته بقووووه......... ________________________________________________ [ ابو ظبي الساعه 3 العصر ...... سيف لما ماردت عليه هيونه خذا شماغه وطلع برا وهو معصب........ هيونه كانت ودها تقوله تكفا لاتروح بس ماقدرت لسانها كان مربوط , سيف لاول مره يعصب على هيونه بهالشكل ماتوقع هالكلمه منها خذا شماغه وطلع , وراح لقرب مكان ممكن يروحله الدكه .... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عالـــــــــــــدكه ....... كان حسين وحميد قاعدين ولما شافو سياره سيف مقبله عرفو من سرعته انه متضايق ....... نزل سيف من سيارته وصفق الباب بقوى وجا وجلس عندهم ومن كثر ماهو متضايق حتى السلام ماسلم .... حسين والزقاره ففمه ومتكي علشان يريح من عوار الراس : سيف عسى ماشر ناضره سيف ونزل عينه وهو ماله خلق حتى يتكلم ..... حميد : اكيد عنده مشكله مو هالدكه محكمتنى كل واحد يتضايق او يصيرله شي ياخذ اول طريق له هني سيف : افف تحفا حميد صب لي قهوى تفكيري حده مشتت حميد وقف وجاب له قهوى وبعد ماشرب وقعد راسه وخذاله زقاره ... سيف : ونتو شلي جابكم هنا حسين : جابنا الي جابك يسيف انا متهاوش ويا الوالده وييت هني لاني لو قعدت اكثر بنفجر حميد : ونا متهاوش ويا الوالد علشان سبب تافه وطردني وقال لاتجي البيت الا لما انا اقولك تجي سيف : افااا ليش شكلك طينتها هالمره شمسوي يامسود الويه حميد : قل شو الي ماسويته والله مفتشل لاقول حتى خلها على الله ونت شلي جابك هني لا متهاوش مع الوالد ولا مع الوالده ليكون سيف : ليكون شو خلك من الي مالك فيه انا متضايق وبس علشان كذا ييت هني [ سيف مو عارف شلون يتصرف , وهو حاس انه تسرع ومافهم اهي شقصدها بضبط وده يرجع البيت ويكلمها بس انتضر لما اهو يهدا شوي وبعدها يسوي الي يقدر عليه .......... [ هيونه من اول ماسمعت قرار نواف وهي معتفسه , اهي صدق فرحتله بس ماستوعبت الا فاخر لحضه توقعت ان زواجه راح يخليه ينساها ويمكن يكرها بعد ما عفست عليه حياته , وهشي الي للحين سيف مافهمه ولا حاول يفهمه , لان سيف بالنسبه لهيونه حبها الول والخير ?ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ? [ الرياض الساعه 10 فاليل ....... [ البنات كانو توهم راجعين من السوق ........ بدور وهي ترمي اكياسها على الرض وبعدها رمت روحها عالسرير : اووووووووووووووووف تعبت انوار وهي تفصخ جزمتها : ونا لبست جزمه رياضه علشان ماتتعبني حفرت رجلي الله يلعنها مي : معقوله كل هالكياس وماشريت الا 7 تيشرتات و3 جنزات او ماي قاد لطيفه : زين مع الي شريتيهم من ايطاليا والي شريتيهم من ابو ضبي كفايه بسك انا شريت بما فيه الكفايه وبشاير شرت مع الي مو جودين عندنا من قبل تكفي وتزيد مي : لا لا لا انا مستحيل البس بدله قد لبستها فيوم تبغينهم يقولون عني هيلقيه تعيد بدلاتها لا والف لاا انوار : استغفري ربك ماتخافين الله غيرك مايلقاهم وعلى كلامك هاذا وربي ماروح وياك مره ثانيه خلك يم الفسق لطيفه : ولا انا ولا هنادي بعد هنادي : ونا تحت شور مرت اخوي ههههههههه لطيفه : اعقلييي ترى مو وقتك زيين ( لطيفه قلب وجها الوان وهي تكلم روحها ) شالله قردني اتكلم عنها مي : يعني تتمننون كيفكم لاتروحون ( ووقفت وراحت لغرفه الملابس تطلع شناطها من الكبت ... [ مي بدت ترتب شناطها لان دراستها راح تكون فالبحرين لاختصاص الي اهيا تبغاه مو موجود لافرياض ولا فالشرقيه , واحسن حل واقرب مكان ممكت تلقا الختصاص الي اهيا تبغاه انهى تروح للبحرين ...... [ اما باقي البنات اقتنعو فالختصاصات الي عندهم لطيفه هاذي ثاني سنه لها فكليه المحاماه وبشاير اقتنعت فيه ودخلت وياها تجربه لسنه .. ?_________________________________________________ ____? [ ابوظبي الساعه 12 بليل....... [ سيف للحين مارد للبيت كان متوتر وماوده يرد البيت الا لما يهدى ,هيونه من طلع وهي حاسه انها بتهار ودها تكلمه وتفهمه الموضوع بس مو قادره كانت خايفه انه يكون للحين معصب ولاتقدر تفهمه .... هيونه وهي تبكي : يربي وربي مو قصدي , انا مو هاين علي من خوفي لايكرهني لما يشوف الفرق ليش دوم البيبان مسدوده فوجهي سيف : لا حياتي مو مسدوده , انا اسف مافهمتج عدل [ وفتح ايدينه لها وابتسم ] هيونه وقفت وقربت منه : صدق سيف يعني منت زعلان [ ابتسم سيف لها ببتسامه عريضه , سرعت هيونه خطواتها ورمت عمرها فحضنه وضمته ....] سيف : خلاص يقلبي لاتبكين هاذا انا عندج [ ورفعها ومسح دموعها بطرف اصابعه ] ياله انا جم مره اقولج لاشوف دموعج ابتسمت هيونه وردت ضمته ضحك سيف وقال ....... سيف : ليتني كل مره اعصب عليج علشان تضميني ( وضحك و من الحراج ما تركته ضلت ضامته ومنزله راسها اما اهو فكيف عالوضع .. [ ارتاحت هيونه لما فهمت سيف الموضوع , وهو بدوره ماقاطعها سكت لين خلصت كلامها ونتهت ببوسه من سيف وهو يتأسف منها لانه طول صوته عليها , وعزمها عالغدا بكرا منها رضاوه ومنها طلعه لان صارلهم مده ماطلعو ويا بعظ .... ?================================================= ===? [ فاليوم الثاني الساعه 10 الصبح يوم الاثنين ..... [ صحى سيف ولف جمبه وهو مبتسم , وهيونه كانت مو حاسه بالي حولها ..... سيف قرب وباسها على خدها وبصوت شوي خافت علشان مايزعجها : حياتي يالله ماشبعتي نوم هيونه وهي للحين مسكره عيونها : حبيبي تكفى بس شوي ماشبعت نوم ( وتغطي وجها ) سيف وهو يوطي صوته : يربي فديتها كلمه حبيبي تطلع من فمها مثل العسل سيف : حياتي والله ماقدر أتريق من دونج هيونه عدلت جلستها وهي مو حاسه بروحها من التعب : يالله كاني قايمه [ فتحت الفراش ونزلت وراحت لموزع الملابس وهي يالله تمشي حاسه انها بعالم ثاني شوي وتطيح من التعب ولما وصلت لمدخل لموزع الملابس لفت على سيف توها بتتكلم وطاحت من طولها على الارض , سيف صرخ بسمها ونط وجاها ركض وشالها وحطها على السرير وهو يضرب خدها بشويش سيف وهو متخرع : هيونه شفيج لاتخرعيني عليج هيونه تكفين اصحي شصار لج امس مافيج شي هيونه تكفين ردي علي [ وطلع يركض من غرفته مو عارف شسوي وصرخ ينادي نور ... سيف بعلا صوته : نوووووووووووور نورررررررر وينهااااااااااا هاذي نور وهي جايه تركض من تحت : yes yes syore سيف وهو حاس انه بينهار : سيري ييبي عباه المدام بسرررره ليش واقفه جي يلااااا [ دخل سيف لغرفه وشالها بسرعه لسياره ولحقتهم نور بالعباه ولبستها اياها , شغل السياره ومشى للمستشفى ... سيف حاط يده على راسه وهو يناضرالمرايه علشان يقدر يشوفها ورى : يربي انشالله خير انشالله خير [ وبعد 8 دقايق وصل المستشفى ونزل وفتح باب السياره وشالها وترك السياره شغاله وبيبانها مفتوحه , الممرضين لما شافوه جابوله سرير بسرعه وحطوها عليه ودخلوها الغرفه , سيف تم برا ينطر الدكتور .... [ وبعد خمس دقايق طلع الدكتور ... سيف وهو وجهه قالب اصفر : ها دكتور شو بلاها الدكتور : انت زوجها سيف : هيه انا زوجها دكتور تكلم ترا اعصابي تلفت الدكتور : لالا تطمن مافيها الا العافيه بس زوجته ترهق عمرها فوق طاقتها , اسمع يا اخ الحقني مكتبي [ وراح الدكتور لغرفته وراح وراه سيف ... [ فغرفه الدكتور ... الدكتور : اسمع يا ؟ سيف وهو متردد : بو زايد !! الدكتور : اسمع يابو زايد , حرمتك مرهقه عمرها بزياده والفحوصات الدم بعد شوي تطلع وراح نعرف سبب الغماء [ وبعد ساعتين طلعت الفحوصات , وسيف من خوفه على هيونه مادخل لها الغرفه ابد ولا حب يتصل على ميثا والبنات علشان ييون عند هيونه الا لما تطلع الفحوصات ... الدكتور وهو جاي لسيف : ابو زايد سيف : هلا الدكتور : كنت متوقع نقص حاد فالكالسيوم و الفيتامينات نسبها ضئيله فجسمها اهي اكيد ماتاكل شي يغذيها سيف : والله يدكتور معذبتني لا غدا ولا عشا والفطور بالويل تذوقه مو عارف ليش انا قلت يمكن نقص شهيه او اهي بطبيعتها كذا الدكتور : انتو ماصارلكم مده متزوجين صح سيف : هيه بنتم 4 شهور بعد سبوعين تقريبا الدكتور !! : يعني ما عندكم اولاد سيف : هيه تو الناس ولا تستغرب بو زايد الكل يناديني جي الدكتور : لا عادي بس اعتقد ان السبب انت سيف!!!! : انا الدكتور : هيه انت وايد تينا حالات جي البنت بطبعها خجول ومع الشخص الغريب تكون متحفضه بكل شي حتى الأكل لا تستغرب لان زوجتك من هالنوع والخجل اهو سبب نقص الغذا عندها ويمكن هالشي يسبب فقر دم لا سمح الله , اسمعني يابو زايد حتى لو اضطريت تجبرها مافي اي مانع بس اهم شي تعوض الي فقدته احنا بدورنا بنعطيها مغذي وبنخليها لليل اذا ردت صحتها تاخذها وياك اما اذا اضطرينا نخليها جم يوم تحت الملاحضه الاما تطيب , ok سيف : تسلم دكتور يصير ادش الحينه الدكتور : اي فيك تدخل الحين والله الله فيها حاول تدير بالك عليها توكم عرسان سيف : لاتوصي فعيوني [ دخل سيف راسه بالول ( يطل الأخ ) يشيك اذا هي واعيه ولا لاء , هيونه بعد حالي كانت منسدحه عالسرير وعيونه بالويل تفتحهم دخل سيف وقرب منها وهو تقطع قلبه على شكلها وهي منسدحه كان التعب هالكها والي زاد خوفه الهالات الحمرى حولي عيونها .. سيف باسها على راسها وسحب كرسي وقعد يمها : خوفتيني عليج يقلبي وربي لو صارلج شي اموووت [ هيونه ابتسمت وسكرت عيونها بخفيف وردت فتحتهم .... سيف : ليه يقلبي عيونج جي , في شي يوجعج خبريني ؟ [ هيونه وهي تحرك راسها يمين وشمال ......... سيف وهو يمسح على شعرها : وربي قلبي يعورني ونا اشوفج جي , انشالله انشالله بتطيبين وبتردين معاي البيت لاتحاتين يقلبي ... [ وقعد يمها وهو يمسح على شعرهاا ويواسها وسرقه الوقت ونسى ليتصل على البنات علشان يجون ... ================================================== ======= [ الرياض الساعه 12 الضهر يوم الاثنين ...... [ عبد الرحمان وصل امس من قطر ....[ فالبيت ابوشهد وبصاله بتحديد ..... ام شهد : والله ماشبعنا منها طيب كان خليتها لاخر العطله كلها اسبوعين عبد الرحمن : افا يخاله وهون عليك انا زين صبرت للحين العطله كلها وهي عندكم ونا مسيكين اتلوى على فراشي انطرها شهد وهي نازله من فوق سمعته وجها قلب احمر من فشلتها من ابوها لانه كان قاعد وياهم , نزلت وهي مبتسمه لعبد الرحمن وهو مسكين يوم شافها تخسبق .. شهد بدلع : السلام الكل : وعليكم السلام عبد الرحمان لازم يكون اخر واحد يرد علشان تنتبهله ووقفلها : وعليكم السلام ياهللله تو مانورت الصاله ابتسمت ونزلت راسها وجت عنده وسلمت عليه , لما قربت شهد وباسته على خده صارت اذنها قريب من فمه وقالها بصوت واطي علشان ماتسمعه ام شهد ... عبد الرحمان : اشتقلج موووت **** [ وخرت شهد وهي مبتسمه وقعدت يمه وسكتت ولا تكلمت ولا كلمه ... عبد الرحمان : شفت يعمي حتى ماسئلت ولا قالت زوجي من 3 شهور ماشفته اشوف احواله شهد : احنا تونا مسكرين من بعض ولا تكذب انا كل يوم ادق عليك عبد الرحمان : اي هين من سبوع لسبوع ونا معذب عمري كل ساعه ادق المفروض تهاوشها يعمي وماتخليها تقعد عندكم ابوشهد : والله ياعبدالرحمان انت زوجها لو تبي منعتها انا صراحه مالي حق امنعها عبد الرحمان وهو يضحك : مو المصيبه ماقدر اردها لاقالت كلمه اخق قدامها لايغرك هطول والعرض قدامها ولا شي ههههههه شهد : ههههه حرام عليك يالضالم مهقيتها منك يعني انا عوبه عبد الرحمان : لا والله ماستحي علو وجهي لو قلتها محشومه يالغاليه بدور وهي نازله : او أاو عبد الرحمان عندنا اليوم عبد الرحمان وهو يوقف علشان يسلم عليها : اي جاي اخطف شهوده منكم بدور وهي تسلم عليه وتضربه على كتفه : لاااااااا لاتقولها خلها ماشبعنا منها عبد الرحمان : لا والله انتو تستانسون فيها ونا الي اكلها , الله من راحت ماطبيت الفله قومتي وقعدتي كلها بالمجلس واكلي وشربي عند الواده , بس اليوم ( وهو يناضر خالته ام بدر بنص عين ) بتغدينا ام بدر الله يطول فعمرها قوزي من تحت ايدينها العسل صح يم بدر ام بدر : انت قلتها اجل والله وما بعده حلف لتذبحلك ومحد يطبخها غيري عبد الرحمان عدل جلسته وهو يأنبه ضميره مايبي يتعبها بس طلعت مزحه من دون قصد : لالا والله اني امزح وربي مابي اتعبك وياي انا كبسه دجاج منك تكفيني ... ام بدر خلاص كلمتها ماتصير ثنتين رفعت جوالها ودقت على سعد ... ام بدر : الوو , سعد : هلا يمه امري , ام بدر : انت وينك يما سعد : بالمصنع والشغل لفوق راسي والله مو الشيخ بو بدر ما جا اليوم وكملها عمي بوشهد بعد ولا جا خذو اجازه اليوم على حسابنا ام بدر : خل الي فيدك وروح دور مناحي ووصه على خروف سعد !!!!!!! : خروووف وليش عندنا ضيوف ام بدر : عبد الرحمان ولد خالتك سعد !!! : لاااااااااااااااااا جاي ياخذ شهوده صح ام بدر : خلك من السوالف الي مالها داعي وروح وص مناحي على خروف وقوله تقول عمتك ام بدر جبها زي اخر مره , لانه ماهو فالمجلس من الصبح طالع وللحين مارد .. سعد : ولا يهمك يالغاليه الحين ادوره وقوله [ سكرو من بعض , ولما وصل سعد للمصنع خبر الشباب بدوره صحيح تازمو بالول بس بعدها تقبلو الوضع , وسعد حاول يخلص شغله بسرعه علشان يمديه يلحقهم قبل لايمشون ..... __________________________________________________ __ [ ابو ضبي الساعه 9 فاليل وسيف ينطر الدكتور يشوف هيونه اذا تقدر تطلع ولا لاء .... [ دخل الدكتور وهو مبتسم ... الدكتور : السلام عيكم سيف : وعليكم السلام الدكتور : ماشالله احسن من اول انا شفت التقرير من الممرضه الضغط ممتاز والحمد لله مافي فقر دم وذا تبى تطلع مافي اي مانع بس بشرط لا تجهدين روحج وايد واهم شي تتغذين لان المغذي بروحه مرح ينفع وذا قدرتو راجعوني بعد يومين ok سيف : انشالله , وتسلم دكتور تعبناك ويانا الدكتور وهو طالع : ولو هاذا شغلي يلله معافايه انشالله سيف بعد ماسكر الباب ورى الدكتور : يالله حياتي نرد البيت هيونه وهي تعدل عمرها على شان تقوم : يلا سيف : ششوي يقلبي الدكتور يقول خلج اليوم مرتاحه لا تحاولين تجهدين روحج , الحين بيبيون الكرسي هيونه : والله ماله داعي انا صرت بخير اصلا جيتي هنا مالها داعي [ وجابو الكرسي وسيف مو عارف شلون يعاملها عنيده وراسها يابس مارضت تقعد على الكرسي مشت نص الطريق وبعدها تعبت وضطرت انها تقعد عليه ..... [ وراحو البيت وطول الطريق وسيف يهاوشها لان محد جاب لها التعب الا نفسها ومر المطعم وخذا لهم عشا وراحو البيت .. [ وبعد ماوصلو تعشو وطبعا سيف قعد ينق على كل لقمه ويراقبها وما تركها الا لما خلصت صحنها كلللله وما خلت فيه ولا شي وبعد ماتطمن عليها انها كلت , وهي كل ماكفت يدها هاوشها وتردها مره ثانيه والي موترها انه خلا عشاه وقعد يراقبها .... [ وبعد ماخلصو عشا وهيونه ماتقدر توقف من كثر ماكلت , راحو غرفتهم و من تعبها تكيسلت لا تاخذ شور قطت عمرها على فراشها ونامت بدون مقدمات , سيف كان ماخذ الرخا من بالها ماتوقع انها راح تنام خذا شور وبعد ماطلع بدل وتعطر وهو يغني [طربان الأخ ] وطلع من الموزع وهو ينشف شعره بالفوطه ولما رفع راسه شاف هيونه نايمه ... سيف وهو فاتح عيونه عالخر : لااااااا ليش تنامين فديت قلبج [ رما الفوطع تحته وقرب عندها وهو متضايق , قعد على الأرض يمها وهو حاط ايده على خده و يناضرها ..... سيف : اه ربي لايحرمني من هالطله بسامحج اليله علشانج تعبانه بس بس مر ثانيه مستحيل فاهمه ولا تبيني افهمج , اااااه يربي صبرني [ سيف بعد ما تذكر انه ماخبر ام حسين بالي صار اليوم تلاحق عمره وكلمهاا قبل لاتدري من غيره وتهزبه , وبعد ماردت خبرها بالي صار وطمنها على هيونه ولما طلبت منه تكلمها اعتذرلها وخبرها انها نامت , ووصته انها بعد ماتقوم يخبرها بنها تكلمها علشان تتطمن عليها [ دقايق نعس وجاه النوم وقف وتمدد على فراشه بس كانت هيونه كانت ملقيته ضهرها ومع كذا يأس قرب منها بشويش علشان ماتحس فيه ولف ايده حول خصرها وسكر عيونه علا ريحه شعرها نام ........ _________________________________________ [ قطر - الدوحه ...... [ مشو الساعه 3 العصر وماوصلو الا الساعه 5 المغرب ماتعبهم الطريق كثير , وبعد ماوصلو خذو شور عالسريع وبدلو ملابسهم وراحو يسلمون على ام عبد الرحمان والشباب .... [ تمو عندهم لليل لان الجمعه معهم ماتنمل سوالف وضحك وناسه شي خيالي ماينوصف وبعد الساعه 1 فاليل راحو لبيتهم وكانو حدهم هلكانين ويدورون الفراش من التعب عبد الرحمان قط ثوبه على الرض وبعدها قط عمره على فراشه ... شهد وهي جايه بتنام شافت ثوبه محذوف : يربي دحوم تكفا مالي خلق القط وراك ابي انام ( ونزلت تاخذ الثوب علشان توديه لسله ... عبد الرحمان : والله ماتشيلينه خليه بكرا الصبح يحلها الف حلال وربي مشتاق لك موت تعالي من 3 شهور وشوي ونا انام بروحي حرام عليك شهد لقتها من السما لانها حدا مالها خلق تسوي شي غير انها تنام قربت وهي مبتسمه وتمددت فجمبه .. عبد الرحمان وهو فاتح ايده : تعال نامي هنا وربي استقت لريحتك تعالي قربت شهد وحطت راسها على صدره ونامت بين ايدينه .... ______________________________________________ [ الصباح فاليوم الثاني الساعه 11 الظهر ابوظبي ... [ صحت هيونه وهي بكامل نشاطها تحركت تبغا تقوم بس يد سيف منعتها .. هيونه وهي عافسه وجهاا : يربي شلون ماحسيت فيه ( رفعتها بشويش علشان مايقوم وماتوقعته بيحس .. سيف وهو يتثاوب : صحيتي يقلبي ( ووخر يده وقامت .. هيونه بصوت واطي : اي صحيت يلا ماتبغا تفطر سيف وهو يناظرالساعه : اي فطور الساعه 11 الحين حزت غدا هيونه : اف وحنا للحين نايمين سيف : لو ماصحيتي كنت انا للحين نايم وربي لنمت ونتي حذالي اللود ودي ماقوم هيونه وهي تغير السالفه : طيب يلا يقلبي قوم تاخرت على دوامك انا عطلتك امس عنه وتبغاني اعطلك اليوم بعد يلا قوم لا تتاخر سيف وهو يغطي عمره بفراشه : مابا اروح اليوم مالي نفس عالشغل هيونه !! : طيب علا القل كلم يمكن محتاجينك فشي سيف عدل جلسته ومسك يدها وقعدها قدامه : لا تحاتين فديتج لو يبون شي اهم بيكلمون وبعدين حسين موجود ومغطي مكاني مالها داعي روحتي انا ابا اقعد وياج اليوم ولا ماتبيني ....... هيونه ببتسامه لان الود ودها لو تخليه مقابلها العمر كله ولا تمل منه : لا لاتقول كذا سيف وهو يضمها : وربي لعوضج , اليوم راح نتغذا برى لان كل ما قررنا نطلع يحصل شي ويمنعنى بس هالمره انشاله راح تكون غير انشالله هيونه : ok بس وعدني تتغدى فالبيت بكرى راح اسوي الغدا بيديني سيف ونضرته ذوبتها : لالا انا ماتحمل كل هاذا هيونه توردت خدودها وهي تضيع السالفه : لا تتهرب وعدني سيف وهو يضحك : وعد واذا ماتغديت وياج بكرا حرمينا من ليلتها حذالج ( هنا سيف مخلا لها مجال وجها صار يعطي الوان ومن الفشله وقامت بسرعه وراحت الحمام ( ونتو الكرامه ) وخذت شور وبدلت ملابسها وطلعت من الموزع .. سيف كان ينطرها علشان ياخذ شور وراها ويطلعون ..... سيف : نعيما فديت روحج هيونه وهي تقلب جوالها ولا ناضرته : الله ينعم عليك [ سكت سيف وهي موكل امره لربه ومر عليها وهي يناضرها ويمشي بشويش وهي ولا كئنه قدامها ] يأس ودخل خذاله شور ( هنا هيونه استغلت الفرصه علشان تظبط الميكب وتضبط الشيله قبل لاتطلع ) وبعد ماخلص سيف بدل ملابسه ولما طلع لقاها جهزت وعباتها فجنبها .. سيف : يلا حياتي الساعه 12 الحين علشان يمدينا نوصل على الـ1 هيونه : يلله انا جاهزه بس البس عباتي سيف : يوه كنت راح انسى كلمي امي ام حسين وطمنيها عليج موصيتني البارح اخبرج بعد ماتصحين هيونه وقفت : OK ثواني الحين بكلمها [ وطلعت برا الغرفه وكلمتهى وبعد ماطمنتها سالت عن اخبارها وسكرت منها .... [ وبعد ماجهزت هيونه طلعو ..... __________________________________________________ _ [ الرياض الساعه 1 الضهر ..... [ والكل جالس على طاوله الطعام ويتغدون ......... ابو بدر وهو جالس على راس الطاوله مكان كبير العايله بعد ابو محمد الجد : اسمعوني كلكم [ الكل ترك الي بيده ولتفتو عليه .... ابو بدر : عندي لكم خبر انشالله بتفرحوله ابو شهد : قول ياخوي من زمان ماسمعنا اخبار تفرح ابو بدر : بدر فطريقه لرياض وجاب شهادته علشان يرفع راسج يم بدر ويرفع راسي وراس جده وهلله حمد وخالد : ولله وخيرا صدق هالمره مرح يزعل ابوي العود بهالبشاره لطيفه : الله يهديك يجدو وترد هاذا الشهر الخامس له بالمانيا لا حضر فرحتنا بهيونه ولا هو حاضر فرحتنا بدر ابو بدر : انا علمته عن بدر قبل لا اقولكم ووعدني يحاول بس ابوي وعرفه راسه يابس الكل : الله يهديه ورجعه بسلامه ويرجعلنا يديده سالمه بعد ( بعد ماسكت الكل ولتها بكله , حب ناصر يتكلم ومالقا الا هالفرصه علشان ويفاتحهم بموضوعه مدامهم مجتمعين ومروقين .......... ناصر هو متردد وماكان وده يتكلم قدام لطيفه بس اضطر : يبا ابو شهد : هلا يبا ناصر واهو يناضر لطيفه ويحاول يجر الكلام جر : يبا أ ااأ الي ابي اقوله يعني ( ابو شهد ترك الملعقه وقعد يناضره يبغاه يتكلم ) ابو شهد : ناصر فيك شي تبي شي ناصر : لالا والله مو محتاج شي الحمد لله بس شسمه الي ابي اقوله يعني انا وخالد , سالفتنا هذيك تعرفها يبا مو لازم اشرحلك يعني .. ابو شهد وهو يضحك : ومن قالك اني نسيت واسال عمك ابو بدر امس كنا نتكلم فيها [ مي ولطيفه فاتحات عيونهن على الخر من الصدمه ماتوقعو يتجرء ويفتح الموضوع قدامهم وهن جالسات لطيفه من الفشله قطت الملعقه وقامت قبل لايكمل وصارت السالفه فوجه مي وضطرت تتم لان خالد كان قاعد يمها ........ ابو بدر : انا ونا عمك من الأول قايلك اني موافق بس البنات هاذا مي قدامك يخالد اذا سمعتها تقول انا موافقه يبها والله لزوجك اياها بكرا خالد وهو ده يصارخ وينط من الفرحه ولف على مي ومسك يدها : تكفين مي قولي موافقه تكفين بكره مسوعبه يقول بكره , حلف والله حلف مي خلاص نشف الدك من جسمها الكل يناضرها ويضحك عليها والي زادها ان ابوها وعمها وخوانها وعيال عمها كلهم قدامها ( قمه الحراج ) ام بدر : الله يهديك يخالد ششوي عالبنت خالد لف على عمه : والله يعمي انها موافقه والله بس اهي كذا تتغلى ابو بدر : لا انا ابي اسمعها بذني تقول موافقه , ها يمي موافقه ( خالد للحين ماسك يدها ويناضرها يبغاها تقولها بس ماقدرت قوييه عليها وقفت وتوها بتروح مسكها خالد .............) خالد : مي امانه لاتروحين انطقيها ريحيني الله يخليك ( مي تركت ايده وراحت تركض فووق ) مييي ياااااااااربي منك ابوبدر : شفت ماوافقت يعني مافي زواج ( هنا نط ناصر قويه هالكلمه شنو مافي زواج ) ناصر : لااا لالا يعمي شنو مافي زواج الحين اروحلها وخليها توافق افا عليك ولو اظطريت اسجل صوتها ثواني بس ( وقام بسرعه وراح فوق ... خالد : لحضه ناصر انطرني .. ابو شهد شوي ويطيح من الكرسي من كثر ماضحك عليهم كان الكل يضحك ومنصدم بنفس الوقت مكان متوقع رده فعلهم ... [ فغـــــــــــــــــرفه البنات .............. [ دخل ناصر ودخل وراه خالد .. ناصر جا وجلس قدام لطيفه : لطيفه ليش رحتي , عمي موافق وافقي تكفين وربي معاد فيني صبر كفايه نطرت كثير كثير يالطيفه حسي فيني وربي احسب الثواني علشان يجي الوقت الي تكونين فيه لي وما احاتي ان في احد بياخذك مني تكفين قوليله موافقه خالد : ونتي يمي لا توقفين قلبي تكفين وافقي لطيفه كانت فرحانه بس مو عارفه شلون تعبر وقامت من سريرها ورمت عمرها فحضنه وضمته وبصوت واطي : جعل مايجي ذاك اليوم الي اوافق فيه على واحد غيرك يناصر وربي احبك وقولك موافقه من كل قلبي ..[ ناصر مابدا اي رده فعل ابتسم ورد ضمها ] [ مي ابتسمت لخالد لما شافت واسمعت اختها , وخالد للحين يناضرها ينطر الرد ... خالد : ميمي تكفين وافقي بردي قلبي تكفين ميمي بطبعها خجوله وماكانت تقدر تجاوبه قدام ناصر بس خالد وقف التفكير عنده كان كل همه يسمعها توافق وبس ... خالد وهو عافس وجهه : ها يمي تكلمي تكفين موافقه مي والدم نشف من وجها وبصوت واطي : كيفك خالد ببتسامه عريضه : يعني موافقه ( ولف على ناصر ) ناصر قم جهز البشت هههههه ناصر : ههه لا رح جب الشيخ هههه قم قم خلنا نبشر الهل ملكتنا بكرى ( وطلع هو وخالد الفرحه مخليه الدنيا مو واسعتهم .. [ ناصر وهو نازل والبتسامه شاقه حلقه شق ... ابو بدر : هاا نقول مبروك خــالد : اي قول وافقت يعمي وافقت بكره باليل ملكتنا هنادي : صدق نصوور بتتزوج توفي ( قرب نار وهو مبتسم وشالها .... ناصر : اي صدق بس البركه فعمك ابو بدر : لحضه لحضه انا ماسمعت رايهم ناصر نزل هنادي : عمي تكفا لا تطولها والله وافقو والله يعمي خـــالد : كفايا عزوبيه نبي نتزوج يعمي ابوبدر : طيب خلنا نسال البنات مايمديهم بكرى ونا عمك على القل يومين 3 ايام تتجهز خالد : انت حلفت يعمي وكلمت الرجال وحده لتخليني ازعل منك افااا بس ابو بدر : انا حلفت ونا عمك وقلت اذا سمعتها تقول يبا انا موافقه ذاك الحين لك الي تبيه [ رضخو خالد وناصر للامر الواقع وضطرو ياجلون الملكه 3 ايام ..... ------------------------------------------------ [ ابو ضبي الساعه 2 الضهر ... [ سيف وهيونه بعد ماتغدو طلعو للبرحر الن الجو كان هادي ومو حار مره ......... [ سيف وهو قاعد عالرمل وفجنب هيونه وداخل جو موطبيعي وياها ........ سيف : هوا البحر عالم ثاني ماينوصف هيونه : اكيد عالم ثاني وربي مشتاقتله مووت اتشفى على ريحته بس مو كل مره اشوفه سيف وهو يضحك : الله يعينكم شلون قدرتو تعيشون كذا انا لازم مايمر اسبوع والا نطلع ويا الشباب كشتات قصيره بس تكون القعده خياليه طرب وناسه وجمعه الشباب ماتنمل .. هيونه سكتت شوي وبعدها تذكرت موضوع كان ودها تفتحه ويا سيف بس مالقت فرصه : سيف سيف وهو يناضرها : عيونه امري يقلبي هيونه وهي متردد خافت انه يردها او يعصب عليها : بقولك بس اوعدني ماتعصب سيف وهو مستغرب !! : اعصب ليه انتي حاسه ان الموضوع بيعصبني ( سكتت هيونه ومو عارفه شتقول ) قولي يقلبي اصلا من فتره ونا حاس انج تبين تقولين شي قولي لاتخافين .. هيونه : قبل فتره لما كلـــــ.... [ قاطع هيونه صوت صرخه من بعيد سييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف اوووو سييييييييييييييييييييييييييييف التفت سيف متخرع من الصوت الي يناديه ولما التفت كانن اكثر من 6 بنات يئشرن له من بعييد وجايات .. [ البنت لما وصلت عنده وبكل قله ادب لوت عليه وبكت , وسيف للحين تحت تاثير الصدمه وبعد مانتبه لروحه كانن البنات يتحذفن عليه ووقاحتهن كانت موطبيعيه , هيونه تمت ساكته وحاطه يدها على فمها انصدمت من جرائتهن .... سيف وخر البنت عنه وهو منزل عينه ويلتفت على هيونه كان مرتبك ومو عارف شلون يشرحلها الموقف ... مناير كانت وحده من البنات : اااأأأأأأأأأا يسيف وربي احبك احبك تكفا تكفا وقعلي انا يايه من دبي وربي لو تدري شكثر احبك نطت الثانيه ومدت يدها علشان يوقعلها وهي تصارخ : سيف فديتك تكفا وقعلي مشاعل : سيف ليش اعتزلت وربي وربي بغيت استخف لما دريت تكفا قولي انها اشاعه [ كانت كل وحده تتكلم من صوب وسيف مو يمهن كل مابعد وحده جته الثانيه ... سيف : ok ok انتي حاسه انه وقته ربي يستر عليج روحي مناير : اميين يربي مشاعل يدعيلي بمووت [ هنا هيونه ماقدرت تستحمل وقفت وراحت تركض لسياره وسيف قام بيلحقها بس البنات ماخلوه يقوم كانن لافاته من حول .. دانه : سيييف لا تقول هاذي زوجتك لاااااااا وربي متستاهلك سيف وقف المؤشر عنده للخط الحمر : خلااص ماعاد في حيى انتو مالكم والي ابعدي عن طريجي يلا , بنات مافيهن حيى انعدم الحساس عدهن [ وقف وهو معصب وراح وكانت وحده منهن تعلي صوتها علشان يسمعها ... البنت : وااااااااااااي رجوله رجوله فديت رووووووووحك يسيف اموووووت فيك وربي اموووووت فيك سيف كان يمشي بسرعه يبي يلحق على هيونه ولما وصل لسياره فتح الباب وركب بسرعه .. سيف : هيونه لاتضايقين روحج فديتج هذول بنات قليلات ادب ماتربن [ هيونه تمت ساكته لانها لو تكلمت بتنفجر وبتبكي كانت اول مره تحس بحساس الغيره لهدرجه على سيف .. سيف : هيونه ردي علي انا مالي ذنب اذا اهلهم مارامو يربونهم , هيونه ردي علي لا تجننيني هيونه والدموع متجمعه فعيونها : سيف خلنا نرد البيت سكت سيف وهو مغتاض وحرك السياره ومشا وطول الطريق وهي يبررلها وعلى ماوصلو اقتنعت .. سيف : اي فديتج جي اباج يلا نزلي [ ونزلو , وكانت هيونه بهالوقت راضيه عليه عرف شلون يقنعها , وبعد مانزلو وبدلت هيونه ملابسها وطلعت لصاله عرفتها وكان سيف قاعد ينطرها يبا يسولف وياها بدال مايتم بروحه .... قربت هيونه وجلست فجنبه .. سيف رفع يده وحطها ورى ضهرها : ها يقلي شو كنتي تقولين لا تحسبيني نسين هيونه : لالا خلاص مو وقته بعدين سيف : انا ابا اسمعها الحين بعدين مابـيها , يلا شو كنتي بتقولين هيونه بعد صمت لثواني : انا الي بغيت اقوله ان الدراسه فالرياض مابقا عليها غير اسبوع ونا .... سيف وهو رافع حاجبه : يعني انتي علبالج اني بمنعج من الدراسه , منو الي مدخل براسج هالفكار مو كافي الي قبل هيونه ماتوقعته بيفكر فهالشكل : لالا وربي مو قصدي سيف : عيل شو السبب , سمعيني فديت روحج انتي شاوري فصبعج بس واختاري اي مدرسه ونا برسم الخدمه اسجلج فيها ولو تبين ايب المدرسه لحد عندج هم انا حاضر مو انا فديت قلبج الي اوقف فطريج مستقبلج .. هيونه : لا يحياتي انتا فهمتني غلط , انا الي ابغا اقوله [ سكت علشان يسمعها .... هيونه : حبيبي انا لو درست هنا مستواي بيتغير وهذي اخرسنه لي انا تعودت على معلماتي وصديقاتي الله يخليك يسيف خلني ادرس هالسنه بالرياض هاذي اخر سنه علمي تكفى [ هيونه كانت تتكلم وهي فيها البكيه لانها كانت متوقعه يرفض ... سيف نطرها لما خلصت كل اللي عندها : هيونه انتي فكرتي بهالكلام قبل لا تقولينه هيونه وهي منزله عينها : yes سيف : وكنتي متخيله اني راح اوافق هيونه خنقتها العبره : لا سيف قرب منها وباسها على خدها : افاا لهدرجه فاقده الامل هيونه ابتسمت وبصوت واطي : يعني موافق سيف لف ونزل راسه ورد رفعه : لا لاتتخيلين ان راح اوافق ان يمر اكثر من يوم من دون فلاشوفج مافكرتي فيني مافكرتي باللي جاي هيونه بعد مانزلت دمعه من عينها : خلاص خلاص براحتك [ وقامت وطلعت برا الغرفه .... سيف رد راسه على ورى وهو ينفخ : اوووووف يربي هالمره وبذات الحق معي , احنا تونا حتا 4 شهور على بعض ماصارلنا ليش ماتفهمني انا دقيقتين على بعض من دونها ماعيش والله ماعيش ليش دوم البيبان مسدده فويهي.......... [ هيونه كانت فالصاله بس مكانت متضايقه كثر ماتخيل سيف , لانها كانت متوقعته يرفض ويعصب بعد , بس معا كل هاذا كان عندها امل بأنه يوافق , ( وبعد ربع ساعه تقريبا بعد ماراجعت عمرها شوي وحست انها اهي الغلطانه هنا .... هيونه وهي قايمه : يربي انا الغلطانه الي ازعل حياتي علشان سبب تافه والمفروض لما قال لا ماناقشه وربي قلبي يعورني [ ولما وصلت باب الغرفه خذت نفس ودخلت بشويش وسكرت الباب , ( سيف كان متمدد على الكنبه وملقي الباب ضهره وماشافها لما دخلت الغرفه , سيف مكان متوقع انا تجي بنفسها وتعتذر لانها ماغلطت .... قربت هيونه وهي تكلم روحها بصوت واطي : يربي شقول اقوله انا اسفه بطلع سخيفه شلون اراضيه [ هيونه بعد مامسكت روحها ووصلت عنده قعدت على رجيلها , وتوها بتتكلم حس فيها ولتفت ... سيف وهو رافع حاجبه مستغرب !! : شو بلاج فديتج تبين شي هيونه وهي تلتع فالكلام : لا بس خفت انك تكون زعلان سيف ابتسم ومسك ايدينها وقعدها فجنبه بعد ماعدل جلسته : لا فديتج مو زعلان وليش ازعل تخبلت ههههه هيونه وهي حاسه بروحها سخيييييفه : لا بس كنت ........... سيف حط يده علا خدها وهو مبتسم من هالتقدم : لا تبررين فديتج انسي حياتي شرايج اني مشتهي كفي من يدينج الحلوين ... هيونه ابتسمت ابتسامه بريئه : ولا يهمك الحين اصلحلك احلا كفي ... [ وقفت هيونه ومرسومه على شفاتها ابتسامه عريضه , طلعت من الغرفه وراحت المطبخ .... [ فالــــــــمطبخ ............ [ رن جوال هيونه ... هيونه : خير الهم جعله خير ( ورفعت الجوال وردت .. هيونه : هلا ناصر : هلا فيك اخبارك يالغاليه هيونه : وووو هلا فيك يقلبي اخباارك ناصر : بخير وعافيه اخبارك انتي واخبارسيف هيونه : بخير دامك بخير يالغلا اخبار البنات ليش كذا قاطعين وماتكلمون ناصر : شنسوي مشاغل الحياه زوجه وعيال وعمات عين هههههههههه هيونه : هههههه لا ولله عيال ها وربي انك فله ناصر : هيونه ابي البشاره هيونه : بشاره حق شنو ناصر : محسوبك ناصر الـ.. بيتزوج هيونه حطت يدها على فمها : بتعرس اوو قصدي بتتزوج ناصر وهو ميت من الضحك : خذوك يبنت عمي حتا كلامك نسيتيه افاااا هيونه : هه لا لا وربي بس تعودت كلامهم يجنن خلينا فموضوعنا وشلون اقنعت عمي يستعجلكم ناصر : اقنعته والملكا كانت بتكون بكره بس الله يهديه عمي خلاها بعد 3 ايام هيونه : لااا قويييييييييييه 3 ايام شدعوه مايمديها وبعدين مايمديني حتا انا اجيكم ليش كذا كان خليتوها بعد اسبوع على القل علشان يتجهزون ناصر : قصدج مايمديهن هيونه : شوو شقصدق ناصر : قصدي ياطويلت العمر ان ملكتي انا وخالد بعد 3 ايام يعني يوم الجمعه لازم تكونين موجوده هيونه : لاااااااااااا لاتكذب ناصر من جدك والله يعني خالد هو وجهه بيتزوج ناصر : شفتي يادنيانا الشينه خالد بيتزوج على الخر الزمن , وبعدين عندي لك خبر احلا من هالخبر هيونه : قول مو اليوم يوم المفاجات وخلص الي عندك عشان انا بعد اقولك الي عندي ناصر : بدر فالطياره الحين وصارله 4 ساعات من طارت في احلا من كذا اخبار ... هيونه : لااااا لا تقولها وأخيرا خلص , 6 سنين الضالم يربي يربي لاتخليني ادق سلف واجيكم الحين اقعدلي كم يوم وياكم ناصر : يالله انا خلص دوري عطيني اخبارك هيونه : انا طلعتلي سياره ناصر : ههه عندك غيرها هيونه : يربي ليش تكذبني وربي طلعت سياره شفيك ناصر : يعني بتقنعين انك طلعتي رخصه هيونه : لالا ليش الكذب ماطلعت رخصه بس بعد مامشيتو بفتره سيف هداني سياره علشان عيد ميلادي بس وربي حتا لو ورده عندي بالدنيا لانها من سيف ناصر : لالا اموووووووووووووووت اعزفلك موسيقى ههههههه هيونه : اعزف لانك ماسمعت الخبر الثاني ناصر : ليش في غير هالخبر هيونه : مرح تصدقني خبر بمليون ريال وربي يكسر الدنيا بس هااااااااااا بيني وبينك لين يصير الموضوع جد ناصر : قولي ترا شوقتيني هيونه : نواف فديت قلبه وأخيرا بيتزوج نااصر : عن الشلخ , شبلاهم هالعايله الكل بيتزوج انا وتوفي وخالد وميمي ونواف وتعيست الحظ وبشاير وفيصل هيونه : شوف شوف ترا بديت تغلط سعيده الحظ مو تعيسه الحظ اصلا لو تعرف من هالبنت بس ناصر : مييين يالله ان تعينها هيونه بكل ثقه : ميثا ناصر وهو مقهور ماتوقع انها ميثا : لاااااااااا حرام تضلمونها وياه البنت حلوه وحبوبه والله حرام هاذي المفروض ياخذها واحد احسن من نواف هيونه : انا للحين ماخذت رايها ومو عارفه اذا ببقبله ولا لاء , سيف فتحت الموضوع وياه وهو معارض الفكره من اولها وحذرني اني ماتكلم فالموضوع ناصرحزت فخاطره : شنو حذرك ليش اهو ماخذ على هالعاده , هيونه انكانه مطول صوته عليك من اولها قوليلنا هيونه وهي متخرعه : لااااالاالالا انتا فهمتني غلط لا وربي ماقال شي [ ناصر بعد ماحقق معاها وتطمن ان مافي شي من الي يفكر فيه , بعدها تمو يسولفون شوي وسكرو من بعض..... [ هيونه بعد ما سكرت طلعت الكفي من المكرويف وراحت فوق , قدمته له وبعد ماحست انه روق لقتهى فرصه تفتح معااه موضوع نواف وناصر وخالد .. هيونه بصوت واطي وهي حدها حدها ميته من الخوف : سيف سيف نزل كاسه : عيون سيف هيونه : ناصر كلمني لما كنت فالمطبخ سيف : شعنده الشيخ مكلم هيونه : مكلم يبشرني جعلي ماخلا منه سيف : يبشرك فرحينا هيونه : ببشرك بس فمقابل سيف : انتي تامرين بدون بشاره هيونه ببتسامه : ناصر وخالد ملكتهم بعد 3 ايام انشالله سيف تعالت وجهه البتسامه : الف مبروك وخيرا ? [ هيونه شوي شوي وبعدها طلبت منه انها تكون معاهم بهالفرحه , وسيف عكس ماتوقعت رحب بالفكره وهو مبتسم ووعدها يخلص شغله بسرع وقت.. http://www.gulfup.com/up/pfiles/OOm25698.gif اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــم : مجنــــــــــــــــــــــــــــــــــــونه |
بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم http://6p6b.net/uploads/5bf201e444.gif هيونه : طيب مدامك مبصوط بقولك شي بس وعدني ماتعصب سيف وهو مستغرب متوقع انها راح ترتاح بالكلام وياه لهدرجه : امري ووعد مرح اعصب اصلا متى عصبت عليج هيونه نزلت عينها : الموضوع موضوع نواف [ سيف والشرار بعيونه وتوه بيتكلم هيونه حطت يدها على فمه لانها عارفه شراح يقول ... هيونه : حبيبي لاتتكلم قبل لاتسمعني ( سيف خق وياها شوي لما قالت حبيبي .. سيف شال يدها من على فمه وباسها : حبيبي انتي الي مو فاهمتني ومو راضيه تفهميني نواف مايصلح لميثا مايصلح هيونه : سيف انتا ماسمعت رايها واذا على نواف ترى نواف تغير والدليل انه حاب يتزوج الله يخليك يسيف لاتوقف فطريق سعادته الله يخليك [ سيف سكت يستوعب الكلام الي قالته هيونه ويقلبه فراسها .... هيونه : الله يخليك طيب خلني اشوف رايها سيف قالها وهي طالعه من روحه : والله يهيونه لو بيدي ماخليته يشم شعره راسها بس لعيونج كل شي يهون هيونه ببتسامه امل : يعني اكلمها سيف كرامته ماتسمحله يجاوبها ويقولها روحي : سوي الي تقدرين عليه [ هيونه والفرحه ملت عيونها قامت بسرعه وباسته على خده وخذت جوالها وطلعت تركض برى ........ سيف وهو يعلي صوته : تعالي كمليها وين رحتي __________________________________________________ ____________ [ ابو ضبي الساعه 4 العصر ... فبيت ام حسين ........... [ ميثا كانت تتصفح النت فغرفتها والملل ذابحها .......... ميثا : يربي سلاموووه وينج طقت جبدي من القعده حتى النت مو راضي يغطي هالملل ( رن جوالها وهي تكلم روحها كنها مجنونه .. [ رفعت جوالها من دون نفس وماشافت الرقم .. ميثا : الووو هيونه : مووو الوو يالقاطعه ميثا : هيوووووووووووووونه وخيرا وينج بموووت من الملل تعالي عندي هيونه : لا انتي الي تعالي لان في شي خطييييير وبي اخذ رايك فيه ميثااا : خطيير عسا ماشر انشالله هيونه : ماشر بس انتي تعالي ميثا : ok بس استاذن من الوالده وجايه , الا هيونه عادي اجي بجامتي صح هيونه وهي ميته ضحك : لالا شنو تجين بجامتك متستحين عيب لاتجين فيهاااا ميثا : هيوونه بلا مزح عادي ولا هب عادي هيونه : عن الكلافه الزايده وتعالي لان مافيني صبر ابغى اقولك عن الموضوع , انا معاد فيني صبر [ سكرت ميثا والأفكار تدور فراسها , وستاذنت من امها ولبست عباتها وركبت سيارتها وسيده وبدون مقدمات لبيت سيف . [ وبعد ربع ساعه أنتضار وصلت ميثا وفتحلها البواب الباب ودخلت ... وبعد ماصفطت السياره قدام باب الفله فتحت الباب ودخلت ........... ميثا وهي تسكر الباب : هيوونه هيوونه هيونه وهي نازله : حيالله ميثا حياك يقلبي تفضلي ميثا وهي تسلم على هيونه : الله يحييج والله طول الطريق ونا احاتي هيونه : مرح اقولك لين تتقهوين [ ودخلو لصاله الداخليه وكانو الخدم مجهزين القهوى ومستلزمات القعده .... [ وبعد ماتقهوو وسولفو شوي .... هيونه : ميثا بقولك شي بس وعديني تفكرين قبل لاتردين علي ميثا وجهها قلب احمر لانها فهمت السالفه : افكر ليش السالفه تخصني انا هيونه : اي تخصك انتي انتي وبس ميثا !!!!!: ok هيونه : ميثا قبل كم يوم كلمي نواف ولد خالي سولفنا شوي وبعدها بشرني انه ناوي يتزوج ( هنا تغيرت ملامح ميثا ) وطلب مني اختارله عروس وربي يميثا مو علشان ازينه بعيونك بس انا اول وحده طرت علبالي انتي ولما طريتله اسمك والله قالي بالحرف ان اول وحده طرت علباله اهيا انتي وكان متاكد اني راح اطريك علشان كذا خذا رايي حب يكون حد يمه ويشجعه ميثا لاتردين علي الا لما تفكرين زين ميثا والدنيا تدور فيها ماتوقعت ابد يكون فكر فيها شلون لهدرجعه في رابط بينهم او جا بالصدفه الأختيار : هيونه انتي صدمتيني بس انا بعتبرج ربيعه او اخت , هيونه انا بكون كذابه لو قلتلك اني مافكرت فيه ( هيونه بعد هالكلام كانت الدنيا مو واسعتها من الفرحه ... هيونه : يعني مبدايا موافقه عليه كشخص بس انا الي ابغاه كزووج موافقه عليه يميثا ميثا : هيونه مادري والله ماتوقعت , بس نواف انسان محترم وهادي [ ميثا توردت خدودها وهي توصفه لاشعورياُ ] وجذاب بس هيونه : بس شنو يميثا تكفين ريحيني مدامه داخل بالك ميثا : طيب انا ماسمعت راي امي ولا راي حسين علشان يكون لي الحق اوافق , هيونه راي سيف يهمني اهوا موجود هيونه : سيف فوق تبغين انادييه ميثا : يريت والله سيف اهو الوحيد الي راح يفهمني هيونه وهي توقف : طيب ثواني [ وقفت وراحت فوق ولما وصلت لغرفتها توكلت ودخلت .. سيف كان يالس عالتلفزيون ومندمج بس لمى دخلت هيونه كتم الصوت ولف عليها : وخيراُ ييتي تكملينها هه هيوونه بصوت واطي : يربي يعني ارد اطلع سيف : لالالا تعالي فديتج والله اسف هيونه وهي للحين واقفه عالباب : ميثا تحت سيف !!! : شوووو تحت هيونه : وتبغاك سيف : اااه يربي ليكون فتحتي الموضوع وياها هيونه وهي طالعه متبغا تحط عمرها بموقف مواجهه لسيف : اي وهي تبغا تاخذ رايك [ سيف رضخ للامر الواقع ولبس كندورته ونزل وراها .......... سيف وهو نازل عالدرج : حيالله ميثا ميثا وجها قام يعطي الاوان من الفشله : الله يحييك قرب وقعد يمها وباسها على راسها : ميثا بدون مقدمات انا بقولج شي واحد , اولا انا مالي حق افرض رايي عليج وهيونه سبق وفتحت الموضوع وياي الراي رايج قبل ليصير رايي .. ميثا : سيف انا خايفه اتسرع سيف : فكري قبل لاتردين ميثا : طيب انا ماعرف شي عنه سيف : ميثا الشي الوحيد الي لازم تعرفين شي واحد ان هيونه كانت بتكون لنواف اولا [ هيونه كانت بتسكته بس مالحقت لانه قالها .. ميثا وهي تناضر سيف : بس اهي لك الحين صح هيونه ضايقها رد ميثا وماتوقعته منها لانه ردها في اهانه لهيونه : انا مالي داعي قاعده وياكم الحين [ ووقفت وراحت تركض عالدرج .... سيف : هيوونه هيوووونه تعالي وين رايحه [ وقف وراح يركض وراها وتمت ميثا بروحها ....... ميثا بصوت واطي والدموع احتكرت بعيونها : كما تدين تدان ونواف اختارني الحينه زي ما انت اخترت هيونه بدالي يسيف ومثل ماانتى لك حق تتهنى هم انا لي حق نواف اختارني انا وماضن بييني واحد احسن من نواف ... سيف وهو نازل : ربي يهديج انشالله [ قرب وقعد يم ميثا ... سيف : مو راضيه تجي محسبه اني قاصد اقول هالكلام ونتي يميثا كلمتج جرحتها .. ميثا : سيف انا موافقه لف سيف عليها بقوه وعلا صووته : شووووو موافقه ميثا : هيه موافقه وماضن بييني حد احسن من نواف سيف : بس هيونه كانت بتكون لنواف وبعدين نواف مايصلحلج ميثا نزلت دمعتها : بس نواف يباني انا الحينه مايبا هيونه ونتا ماتعرف مصلحتي كثر ماعرفها انا قول لهيونه اني موافقه سيف ماتوقع جرائه ميثا والغيض كان بيذبحه لانه مايبا نواف ياخذ ميثا : بس نواف يحب هيونه ويبا يتزوج علشان ينساها وبتكونين انتي الضحيه ميثا كلام سيف ماهز فيها شعره لانها توقعته يخرب صورته بعيونها خذت شنطتها ووقفت : زي مانواف يباني علشان ينسا هيونه انا اباه علشان انساك [ خذت شنطتها ومفتاح السياره وطلعت برا ودموعها على خدها , شغلت السياره وراحت ... [ سيف وهو للحين تحت تاثير الصدمه , جرأت ميثا تخطت الحدود ... سيف : شووو تنساني , لا يميثا لا يميثا لاتغلطين لاني مابسامح عمري ولا بسامح نواف ان صار لج شي ... [ وراح يركض فوق خذا شماغه ولحقها لبيتهم ...... [ بس ميثا غيرت طريقها لانها ابد مالها خلق ترد البيت .... [ وبعد ماوصل سيف لبيت ام حسين رتب عمره علشان مايحسسهم بشي ... دخل الصاله وكانت ام حسين تتقهوى ويا ام سعيد رجع على ورى وقال ..... سيف : هود هود ام حسين : هدى يمي هدى تعال ماكو حد بس خالتك ام سعيد ( دخل سيف وهو متضايق ماحب يتكلم قدامها وسلم وسال عن ميثا .. ام حسين وهي متخرعه : فبيتك يمي ليش ماياتكم سيف وهو يبتسم بالغصب : لالا انا توني راد من الدوام ماسرت البيت لو اني داري ماييت خلاص اشوفكم على خير انا ساير البيت [ نزل فنجاله وطلع وهو مو عارف شلون يتصرف ... ام سعيد لما تاكدت انه طلع : الله يهديج يموزه ليش جي ام حسين : ليش شو مستوي ام سعيد : الشباب كبرو والمفروض ماياخذون عالبنات جي وسيف ماشالله طول وعرض والي يشوفه مايعطيه الا 30 وزود ام حسين : هذول رابين ويا بعض ومالي حق امنعهم من بعض اهم زي الخوان واكثر انتي بس لا تحاتين [ سيف بعد ماطلع مالقى حل الا انه يتصل عليها بس كان متوقع انها ماترد عليه ... ميثا كانت واقفه بسيارتها قدام البحر بس مانزلت , رن جوالها , رفعته ولما شافت الرقم خذت نفس وردت .. ميثا : نعم سيف وهو مقهور : ميثا انتي وينج ميثا : عالبحر سيف : ومن متى تروحين بكيفج وماتاخذين راي حد ميثا : سيف انا مو ياهل والي بعمري عندهم يهال بعد ومو من حق حد يمنعني تبا شي سيف : ميثا انا بحسبه اخوج الكبير ومن حقي اخاف عليج انا رحت وراج للبيت وما حصلتج ولو ماني خايف عليج مادقيت ميثا : كنت متوقعه تلحقني انا الحين راده البيت وعلى فكره انسا الكلام الي قلته لك باي ( وسكرت ) سيف نزل الجوال : من زمان ناسيه بس دورج انتي تنسينه والله يهنيج مدامج مقتنعه [ سكر منها ورد البيت ] [ رد سيف البيت وحاول يراضي هيونه على الي قاله لانه كان حاب تعرف كل شي قبل لا تاخذ قرار , وبعد مافهمها السالفه والي صار من دون لاجيب لها طاري الكلام الي قالته , اقتنعت بالويل ورضت عليه وسيف عنده لو تزعل الدنيا كلها بس ماتزعل منه هيونه .. سيف وهو يبوس يدها : يقلبي والله تعبان وسالفه ميثا اتعبتني زياده مو عارف شلون اتصرف احساسي يقولي انها مرح ترتاح وياه هيونه : سيف انتا الي تتعب روحك خلاص مدام هم مقتنعين فبعض اتركها تفكر وانشالله توافق سيف : هيونه ميثا موافقه هيونه جت قويه عليها ماستوعبت : هاا يعني خلاص بيتزوجون سيف وهو يناضرها !! : لا لما ياخذون راي امي موزه بالول هيونه لعد مانتبهت لعمرها : هه اي اكيد بس متى قالتلك سيف : بعد ماكلمتهى هيونه مسكت الجوال : بكلم نواف ابشره سيف : براحتك بس لاتخبرينه اني موجود [ دقت عليه وبعد 3 رنات بالضبط رد .....[ سيف وهو ياشرلها علشات تحط سبكر .......... نواف : هلااا وخيرا دقيتي هيونه : اممم لا تتحلم واجد نواف تغيرت ملامحه : ليش رفضت هيونه : لا وافقت نواف رد وجهه : اووووووووووووووووف وخيرا والله لو رفضت لتزوج منيره بنت خالتي النقمه ههههههه هيونه : يعني اختيار بديل هههه نواف : لا اختيار طايح هههههه تسلمين يقلبي على هالخبر يعني اخبر الوالد هيونه : سو الي تبي بس خل خاله تكلم بالول وتعطي الجماعه خبر قبل لا تجون زين نواف خذا نفس بصوت عالي : انشالله فديت قلبك على هالخبر هيونه تكفينن ادعيلي ربي يوفقني مع اني .. هيونه وهي تناضر سيف لانه شوي ويكسر الجوال الي بيدها ( قاطعت نواف : ربي يوفقك انشالله ( وسكرت منه وهي تناضر سيف .. سيف : ماناقص الا يقول عطيني بوسه هيونه ماباج تعطينه وجه لهدرجه طفح الكيل هيونه هني غير عندكم فرياض انا بعد اليوم مابسمحلج تكلمينه الا لسبب زين هيونه خذت نفس وابتسمت ووقفت وقطت الكلمه وهي ماشيه : تغاار سيف ضحك وماتوقعها منها : تعالي لاتروحيين ( هيونه ولا ردت عليه وسرعت خطوتها قبل لايمسكها .... سيف وقف ولحقها بسرعه قبل لاتطلع ومسكها من كتوفها وقربها له أهي صرخت لما مسكها وبعد ماحست انه مافي مفر تحسفت انها قالتها : مو كل مره بتتحاشين مني ( وعلا صوته ) اي اغاااااااار واموووت من الغيره لما اشوفج تكلمينه ولا تكلمين اي حد من الشباب حتا ابوج,ولئنج هالمره فتح باب على روحج ابيج توفين لي دين [ هيونه كانت مسكره عيونها من مسكها وبعد الكلام الي قاله ذابت بين ايدينه وخدودها قلبت فريز من الفشله , ولانها صدق هالمره فتحت على روحها باب لازم توفيله دين . سيف قربها زياده وضمها وهو حاط فمه عند اذنها : يسلملي الخدود الحمر وربي بتقضي على باقي ايامي [ لفها عليه وباسها بحنيه , وسكر الباب ... __________________________________________________ ______________ تابعوني الجزء الجااي لانه بيكوون حاااااسم بالقوه............... http://www.gulfup.com/up/pfiles/OOm25698.gif اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــم : مجنــــــــــــــــــــــــــــــــــــونه |
مشكووووووووووووووووووووورة على تكملة البارت .... قمة الروعة ... بس لا تتأخرين علينا.... |
اقتباس:
بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم http://6p6b.net/uploads/5bf201e444.gif العفو يقلبي اهم شي انه عجبك لانك انتي اكثر وحده اهتميتي وارسلتيلي شخصيا وربي يقلبي اول شي اجبرني السفر وتميت اسبوعين وبعدها تعمرت اسبوع كامل وادهى والمر ان رجلي انكسرت وكل هاذا اخرني وتوقعتكم زهقتو مني لاني وربي ماستاهل متابعتكم بس انشالله بعوضكم http://www.gulfup.com/up/pfiles/OOm25698.gif اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــم : مجنــــــــــــــــــــــــــــــــــــونه |
مشكوووووووووووووووووووووره مجنونه على البارت الحلو ولا تبطين علينا وايد |
الساعة الآن 07:24 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir