![]() |
تسلم ياخوي::::ابصراحه أنا في حياتي ماندمجت في أي قصه كثر ماندمجت في هالقصه::::: في هالقصه ضحكت يوم هم ضحكوا وقعدت أصيح يوم هم كانوا يصيحون:::: القصه روعه::: بليز لاتطول ع البارت الثاني لاني وايد متحمسه:::: شكرا::: بالتوفيق::::6500.gif: |
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووو |
الله يسلمك .. ومشكورين على مرووركم الذووق .. |
غلا تنشف دموعها : زين زين ،، Rooooze جات روز المدبدبه .. : Yes madam غلا : شتشربين علايه ؟؟ عاليه : أي شي عادي غلا : Roze, Bring the drink for us , please روز : Ok, One sec madam راحت وجابت لهم الـ Tea مع حلوو التوفـي مسوينه صغار Mini Tofie عاليه جنت عليه وخلصت الصحن ههههه غلا كلت وحده وماقدرت تمسك عمرها دخلت الحمام ترجع .. عاليه تخرعت : شفيج غلوي ؟؟؟ غلا : ماادري مافيني شي عاليه : شنو مافيج شي شوفي لونج شلون صار ، بطنج فيه شي؟ غلا : مادري يمكن الحلو فيه شي عاليه : كاني كلت مافيني شي غلا : خلاص سكتي مافيني شي عاليه : مب كيفج يلا امشي غلا : وين بعد عاليه : بنروح نشوف شفيج غلا : لا مابي بنطر شوي اذا ماصرت احسن نرووح .. عاليه : بننطر وبس قولي آي اسحبج من شعرج .. غلا ظحكت وتمو يسولفون وغلا تمسك نفسها عن كل شي تعشت عندها عاليه وقامت عشان تروح فتحت الباب غلا الا خالد فويهم استتتتتتحى عباله راحت بس هي توها بتطلع خالد وخر شوي عنها .. عاليه : يلا مع السلامه خالد : شلونج ياعاليه؟ عاليه : الله يسلمك ،، خلاص نشوفج على خير غلا غلا + خالد : فمان الله خالد طالع غلا لان طلعت نفس الكلمه غلا استحت ونزلت عينها دخل خالد وسكر البــاب .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. الساعه 1 خالد رد من دوامه ولقى غلا نايمــه .. راح بدل وطلع لقاها قايمه .. غلا : خالد ؟؟ خالد : هلا خالد : انت وصلت ،، كم الساعه ؟؟ خالد : وحده وربع .. خالد : اففف ليش جذي طولت بالنومه غلا قامت بس تحس راسها ثقيييييل .. خالد : يلا بنطرج تتغدين معـأي .. غلا : انشالله بس دقايق ابدل وانزل لك خالد : لا معليه بنطرج بالدار وننزل مع بعض غلا ماردت وقامت الحمام غسلت وبدلت لبست جلابيه لونها ذهبي معتق مع الفوشي الغامق خالد : مبرووك قطيتي الاسود غلا حزنت اكثر من قبل خالد : شفيج ياعمري غلا : مافيني شي ، خل ننزل نزلو وهم يتغدون بتوتر .. خالد عشان غلا تظاهر انه مايبي ينام وقعدوا طول الظهر سوالف ويحاول يظحكها .. خالد غلبه النوم وانسدح على السوفا وراسه بحضن غلا .. قام خالد على اذان العصر وراح صلى وبعدها قعد يشرب البلاك كوفي بس بدون زقاير لان غلا معاه غلا انسدحت وخالد يسولف وياها على الكرسي الثاني وهي حاطه يدها على بطنها .. خالد : اخليج انا الحين عمري ، عندي شغل غلا : متى بترجع ؟ خالد : امممممم بالكثييير على العشاا غلا : اوكي خالد : ماتبين اوديج مكان ؟؟ غلا : لا بقعد فالبيت خالد : بروحج حياتي؟ غلا : ماعلي شر لمن بروح؟ عمي سعد محد خالد ماعرف شيقول : اللي تشوفينه . راح خالد ورد على صلاة العشا شاف غلا محد سال الخدامه قالت له من طلعت راحت الدار ونامت خالد فتح عيونه : نامت !! خالد ( والله ماخليج ، سكت عن هالسالفه قبل لكن اليوم لازم اعرف شفيج من امس لين عصر اليوم نوم قلنا تعبانه لكن من قريب المغرب لين العشا هذا شنووووووووووووووووووووووو ) دخل خالد وغلا فنوووووووم عمييق خالد بهمس : غلا ،، غلاا ، غلااي ! غلا تتقلب : هممممم خالد : قومي حياتي غلا : بعد شوي تعبانه خالد : يلا قومي بنطلع غلا : ................. خالد : يلا قومي غلا فتحت عينها بكسل وجفونها ترد تنصل وتفتحهم تحس غشاوه مغطيه عيونها غلا : ويين؟ خالد : قومي وبقول لج غلا : انشالله قامت غلا ودخلت الحمام غسلت وجهها وطلعت غلا : آمر خالد : بنروح المستشفى غلا انصب قلبها : ليش شصاير بعد ؟ خالد : بس ابي اشوف شفيج مو طبيعيه حالة النوم وياج غلا : مافيني شي خالد .. خالد : مو بكيفج هذيج المره طوفتها لج لكن هالمره وراسج مامشيها غلا : خالد عفيييييفه خالد : No way يلا بنتظرج غلا : افففففف بدلت ولبست جينز وقميص اسود ولبست عباتها ركبت السياره وصلوا المستشفى .. النرس : مدامة خالد الـ ..... خالد : يلا مدامتي تفضلي دخلت غلا وخالد ينتظرر ربع ساعه وافتحت النرس الباب .. : اتفدل .. شالو الحاجز وشاف غلا على السرير تسكر ازرتها .. خالد : خير دكتوره شفيها؟؟ الدكتوره : هي من متى عندها حالة هالنوم ؟؟ خالد : من فتره طويله بس هي مارظت نجيبها الدكتوره : اها اها ، خلاص عيل خالد : شنوو الدكتوره : الف مبروك خالد والظحكه المكاره على وجهه : شنووو ! الدكتوره : مدامتك حاااامل غلا اللي خشت ويهها من الفشششله خالد وقف على حيله : صصج ! حاااااااااااااامل؟؟؟ الدكتوره : أي صج خالد :ايوااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ، أخيرآآ الدكتوره : يلا عاوزه الحلاوه؟ خالد : افا عليييييييج يروح لغلا ويرفع يدها يبوووووسها وهويترووووووحها خالد :احبببج مبروووك غلاي غلا نست كل شي مب متذكره غير انها كانت قبل شوي منسدحه هني والحين تشوف خالد جدامها يبارك لها انها حامل .. ركبت السياره وخالد مب مصدق يصارخ وحاله غلا : بس بس ياخالد حشى سويت لنا عرررس خالد يدوووس : مووووووووو مصدددددددددددددق غلا :شوي شوي خالد لاتذبحححنا خالد : اااااااخ مستانس مستانس تعرفين شنو يعني مستانس غلا : ههههه زين زين خالد : سمممممممعي من اليوم ورايح لاتتنفسين حتى انا اتنفس عنج واجيب لج النفس غلا : هههه شدعوى عاااد خالد وقف عند محل مجوهرات .. غلا : لييش؟ خالد : بلا كلام هاتي يدج نزلت غلا ودخلوا المحل وشرت غلا طقم عجيييب الماس مشغول بطريقه حلوه كله مفرغ .. خذوه وركبوا السياره .. وراحو مطعم يتعشوون خالد : اكلي الطاوله كلها ابي ولدي يطلع متييييين غلا : هههههههههه ياخاالد ،شوي شوي علي خالد : اوووووف شنو مستانس غلا ، شنوو احبج؟؟؟ قعدوا يتعشون وخالد موت غلا ظحك .. خلصوا وراحو بيت العم سعود خالد دخل وسلم خالد : بارك لي يباااااااا بصيير ابوووووووووو سعود : صج والله ، زيين الف الف مبرووووووووووووووووك خالد حب راس ابوه : الله يبااارك فييييييك خالد : ها يمه مالي مبروك؟ لطيفه : الف مبروك ياخالد .. الف مبروك ياغلا غلا : الله يبارك فيج .. قعدوا يسولفون وغلا مرجعه راسها على ورا تفكرر لو كان عمي سعد موجود كان هالخبر سمعوه غيييييير الله يرحمك ياعمـــي ويخلي لي خالد ... شممكن يصير بعد ؟؟ خالد وغلا شمصير ولدهم ؟؟ خالد بيقدر يتحمل غلا ونوحها على عمها ؟ بيخليها وبيتصرف تصرف ( لا تعليق ) عليــه |
خالد : يلا غلا مشينا ؟؟ لطيفه : خلكممم وين تو الناس مب متعشين معانا ؟؟ خالد : لا والله يما ،، تعشينا احنا لطيفه : أي ،، كيفكـم . غلا : المره الجايه انشالله خالتي (وهي تبتسم لها ) لطيفه : أي قلتيها يعني عقب سنه انشالله ، انتوا واصلين للغير واحنا لا غلا طالعت خالد ونزلت عينها .. خالد : يمه ماله داعي هالكلام انتي عارفه اللي احنا فيه .. لطيفه طالعت السقف وردت تطالعه : والله براحتكممم ماجبركم على وصل حد وانتوا ماتبون خالد : يالله يبا تصبح على خير (يحب راسه ) ، تصبحين على خير يمه .. حبوا روسهم هو وغلا وطلعوا ،، غلا من سكروا باب البيت لمما طلعوا وعيونها تلامع ،، خالد يقرب منها : شفيــج غلا ؟؟ غلا صاحت : مافيني شي .. خالد : شلون مافيج ، قاعده تصيحين غلا : مافيني ، ماااااااافيني خالد تعوذ من ابليس وراح قرب السيار لين المدخل ،، ركبت غلا وهم صاخين طول الطررريق .. غلا توها بتنطق : بـ (تذكرت ان عمها توفى ) ودمعت عيونها خالد : شنو؟ غلا : لا ولاشي خالد : قولي عمري شكنتي بتقولين غلا : لالا ولاشي خالد . خالد : يعني الحرف طلع بروحه . . ! غلا : كنت بقول ،، مب رايحين لعمي ؟؟ خالد اعتفس ماعرف شيسوي يحسها وايد صغيره ومتعلقه وايد فعمها اكثر منه .. سكت خالد ومارد على اللي قالته وهو اصلآ سرح ،، (( لو ابي اشرح لها واقول عن اللي صار ماقدر ، البنت صغيره ، واخاف أي كلمه تأثر فيها وهي مب ناقصه وتقعد تصيح وانا مابيها تصيح ، ياربي والله تعبت شالحل؟؟ شسوي ؟ )) خالد : اففففففف شنو مستاااااااااااااااانس ،، احبــــــــــــــــــــججج غلا ظحكت له وردت تطالع يدها الي شابكتها فبعضهم البعض ،، خالد : عمري حياتي ، تكفييين ماحب اشوفج جذي والله اعتفسسسس غلا : ليش مافيني شي انا ! خالد : حلفـي ! وين ظحكتج ، قبل ماكان شي مونسني غير ظحكتج الحين كل ماشوفج تصيحين غلا : شسوي خالد انت تدري ليش اصيح خالد : لا اله الا الله ،،، غلا ( اف ادري عورت راسه بس شسوي شسوووووووووووووووووووي ؟؟ ) وصلوا للبيت نزلوو ودخلووو ،،، غلا توها بتركب الدري وقفها خالد .. خالد : وين انشالله ؟ غلا : بصعد الدار !! خالد يدغدغ بطنه : اهه ماقدر اظحك غلا غلا : يه ليش ! خالد : تقولين تبين تصعدين الدار !! غلا رفعت حواجبها : شالغلط يعني ؟؟ خالد : غلا بتذبحيني ياعمري ، شيطلعج الدار على ريلج ،، انتي حامل مو زين لج غلا : هههههههه، شدعوى مافيها شي خالد وخر عنها شوي وهي ركبت الدري قط غترته وفتح طقطق ثوبه خالد : تعالي تعالي غلا ردت نزلت له : نعم؟؟ خالد : ليش تطالعيني جذي ، يعني كلش اذا طالعتيني جذي بموت ( يبي ينزفزها) غلا : هههههه ياخالد خالد : واللهههههههه لاتحريني تقعدين تطالعيني جذي (يقرب منها) ، ترا اروح فيها غلا توخره عنها : هههههههه .. وتمشي عنه شالها وحسها شكثر خفييفه خفت اكثر عن قبل .. خالد : ياويلي ششايل اانا ! غلا : خااالد بدييينا طنازه شالها خالد ووصلو للدار ، قعدوت على الكرسي وخالد على الارض .. خالد يحب يدها : الله يخليج ياغلا ، اذا لي خاطر عندج ،، عمي سعد خلاص ، الله يرحمه لاتصيحين عليه ، النوح اكثر من 3 ايام ياعمري مكروه .. كلنا على هالدرب محد بيطوفه ، انا وانتي بعيد الشر ، كلنااا ، بدال ماتصيحين وتحرقين قلبج وقلبي عليج ادعي له ترحمي عليه ، شبيفيدج كثر النوح؟؟ تفكرين ان زدتيه عمي بيرد؟؟؟ لا خلاص عمي راح للي خلقه وخلقج ، عشاني ياغلا .. انتي خلاص صرتي مسؤوله عن واحد هني (ياشر على بطنها ) لاتضرينه وخليه يطلع على الدنيا وهو مستانس ، هااي ولددي انا ومابي الهوا يهب عليه .. (يبي يظحكها بس ماقدر) .. خالد : يلا ظحكــي عشاني غلا كانت طول الوقت تسمعه وهي مدنعه رجعت خصله ورا اذنها وتكلمت بصوتها اللي بدى يرتجف مع كلام خالد ,, غلا : خالد تكلم بالواقع ، انت مفكر عمي سعد كان شوي؟ عمي سعد كان كل شي بحياتي كفايه اني ماكملت حياتي معاه وسمعت كلامه لانه اطيب واحد فينا ، وجيت بيتكم ، وعشت بين شباب مع انه ماكان راضي لان مافي حد بيرضى على بنته تعيش بين شباب خالد يقاطعها : بس احنا عيال عمج غلا : وعيال عمي ! مو يصير انك تتزوج بنت عمك وخالك وعمتك ! هذي بنظرك انت ترضاها ؟ اكيد لا .. لكن هو ماقدر يقول شي لانه طيب وعلى نياته عشان جذي محد يسمع له .. لكن عمي سعود لانه الكبير وكلمته تمشي علينا بدون مايشاور حتى يقرر وينفذ عنا .. عمي سعد كان كل شي لي ، كل شي حتى لمن تزوجتك ماقدرت ابعد عنه .. يمكن لاني صغيره ومب متعوده ابعد عنه ، لأن كل شي صار بسرعه بسرعه دخلت بيتكم بسرعه .... تزوجنا ،، (تصيح) وبسرعه عمي راح راح وخلاني بروحي ، الله يعلم باجر شيصير انا وحده ماعندها اهل هنيي ماعندي خالد : وانا وين رحت؟ غلا : خالد : طلعتيني بره الحسبه ! غلا : ماطلعتك خالد ، بس انت شفت امك غصبتنا باجر شدراك يمكن تغصبك تخليني امك كل يوم بمزاج خالد : ومن يقدر يوخرني عنج؟ غلا : مادري خالد مادري ( وقعدت تصيح) خالد لمها : سمعي ياغلا اللي سوته امي ماكنا ندري ان فيه خيره لنا انا وانتي شوفي شصار الحين ، انا اللي ماكنت فيوم متوقعج حبيبتي ! ماكنت شايف هالجماااااال كلـــــه شوفيني اليوم شحالي ، ماقدر يمر اليوم ماشوفج ماكلمج الله يعلم باللي فيني تولعت فيــج مع اني مو بسنج ، بس ذبحتيني ياغلا .. وحمدلله انج لي لو الحين انا ماتزوجتج وانتي فهالوضع عمي وخلاج وعلى قولتج امي كل يوم لها مزاج جان صفيتي لحالــج ولا حد معاج ... غلا : حمدلله انا ماقلت شي بس خالد : لابس ولاشي ، انا ابيج تنسين كل اللي صار من قبل ، وخلاص دموع بعد هالليله مابي اشوف انا تخنقني دموعج ، غاليين علي حيييل والله غالين ، تبين ام فصيـل تصيح جدامي واسكت ، معصـــــــي بعدج مافطتني بغلاج يالغلاااااااااا غلا تظحك : سميته بعد خالد : طبعآ ، فيصل على عمي ، الله يرحمه ، والله ماطلع من جزاه على اللي جابه لي غلا : واذا بنت ؟ خالد يطالعها بطرف عينه يبي يحرها ويجيس النبض عندهاا ، : طبعآ لطيفه غلا ثورت ، شوطت ووقفت على حيلها .. غلا : لو على دمــــــــــــي ، تعرف شنو يعني ، ماسمييي بنتي لطيفه خالد : افا ليش ؟ غلا :ليش بعد عقب اللي سوته فيني وكل الكلام تبي اسمي بنتي لطيفه ماجيب عيال ابرك ولا اسمي لطيفه خالد : خلاص خلاص قعدي لاتعصبين مابي لطيفه يباااااا ، يكفيني الغلا انا غلا : مابي خالد مااابي خالد :زيييييييين مانبي نسمي قعدي بس قعدت غلا .. خالد يرفع عينه : شدعوى عاد هبيتي فيني ، تعرفيني حساس ماقدر على الصراخ غلا ماتت ظحك عليه شكله كاان فظييييييع .. خالد : أي ظحكي ، بعد ظحكيييي ي ، يااااااااااربي ولهت علىىىىى هالظظظظظظظظظظظظظحكككككككككككككككككككككككككه غلا تمسك بطنها من الظحك : ههههههههههههههههههههههههههههه خالد يلمها بقووو نقز عيونها هههه خالد يمسح دموع عيونه من الظحك : اف احبج احبج غلا : وانا بعد ، والله احبك خالد : بالهوون بالهوون ياقلبـــي ،، معطيك غلا الفلا حالــــــــه غلا : ههههههههه ياسلاام .. خالد يشق حلجه : هاي انا كاتبها غلا : واااااااي صح صح خالد : واااااااي صح صح غلا كانت تعرف شنو اكثر شي ينرفز خالد ،، عملها عنه سعود عمها خذت يده وقعدت تدغدغ راحة يده خالد : آي آي يالنذذذله لالا بحك يديييي احححح شييلي شيلي غلا : NoOo خالد : تكفين تكفين بس شوي ، غلا الله يخليج غلا ولاجنها تسمعه خالد :اهىء تكفييييييين غلا هدت يده : عشان ماتعيدها خالد : خلاص تبت .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* . عمر رجع لجامعته ودارسته وكانت فترة امتحانات .. لبس عمر بنطلون اسود وقميص اسود ونظارته الجديده عاكسه + طبيه .. نزل عمر ولقى غاليه وريما وعاشه عاشه كانت اعبطهم كانت بلا قيود ماعطه نفسها حريه تامه ،، Free يعني . . عاشه : Hi 3omar عمر : اوه ، هلا اهلين .. عاشه : ها للجامعه ؟ عمر : أي والله ، وانتوا ! عاشه : Sure ، بس انتظر البقيه .. عمر حسها تبي تطقها سالفه .. عمر : اها ، خلاص استأذن انا عاشه : تو الناس بتم بروحي جذي عمر : اسف والله استاذن مع السلامه ،،، وراح عمر طلعوا ريمه وغاليه عاشه : اف عليه صج متبلد الاحساس ريما : منووو ؟؟ عاشه : هذا عمور ريمـا : ليش متبلد عاشه : اسولف وياه عطاني طاف .. ريما : تستاهلين شتبين فيه تسولفين وياه .. عاشه : زين انجبي وانجلعي جدامي مشوا البنات كلهم وعاشه تقص لهم السالفه ،،، .* فـ الكويـــــت *. عليا خطيبة المرحوم سعد كانت قاعده مع ابوها وخواتها ،، دخلت عليهم امها .. الام : عليا تعالي ابيج شوي عليا : انشالله يما مشت عليا وهي تعبانه ، راح سعد عنها وخلاها ، كل احلامها ، كل امانيها اللي كانت تنتظرها بشوووق تبخـرررب فالهوا وضاعت منها بغمضة عيـن ، مافي بنت تحب حتى تفكر انها تنحط فهالموقف بوسط جهازها للعرس وتشطيبها على كل شي طاح على راسها خبر وفاة خطيبها !! يالله ،، ليش جذي انا ليش حظي جذي عليا وهي صوتها متغير من الصياح وخشمها جنه منسد .. عليا : نعم يمـا ؟؟ امها : عليا حبيبتي ، خلاص انسي اللي صار ، اليوم متعب ولد خالتج تقدم لج عليا : من صجج يمه ! امها : أي من صجي ، ليش شفيه ولد خالتج ؟ ريال وكفو وكل البنات يتمنونه .. ! عليا : مابيه يما خلاص ، انا وحده شالت فكره الزواج من راسها موليـه الام : ليش انشالله ؟ مو من اول مره تنسحبين عليا: ليش يمه هي شنو لعبه ولا حرب ؟؟ يمه هاي زواج وانتي تدرين ان انا وسعد من صغرتنا كنتوا تقولون احنا لبعض ، سعد لعليا وعليا سعد !! تبيني انسى صعبه يما خلاص مابي انا بركز باللي انا فيه وبنسى مابي شي ولا شيييي الام : اعوذ بالله ، خلاص فكري بالسالفه انتي الحين مب متفهمه الوضع بعد فتره بسمع الرد عليا : من الحين ، لا .. وطلعت عنها .. عليا ( من صجها امي الله يهداها افف والله انا روحي راحت من رحت عني يا سعد ) |
الساعة الآن 10:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir