![]() |
عنووووه طولتي حيييييل وينج |
وااايد حلوه روايه بس ليش طولتي اختج :دااانه غير |
آتآسف عـ التآخير !!! ,. آضطريت آتآخر هآلآسبوع ,. بـ سبت حآله وفآه , فـ قررت آنزل 3 بآرتآت آلحين بـ ينزلــن بـآرتين , و البآرت الـ 3 ع الفير آو بــآجر الصبح لـآنه الوقت مـآ كفآنـــــي ...! و شكرآ للككل ,. عنآ حيآتي,! |
البآرت ( 157 ) ريم " معصبه ع ولدهآ " : آسسسككت آسسكت .. بس خلآص .! " عطته المرضعه مآ يطيع يشربهآ , و صرخت عليه " : آنطططب " حطته ع الشبريه بعصبيه و طلعت عنه " وليد : ريم .. بلآه يصيح ؟ ريم : آهوه .. هآ ولدكك صدعه , ككله يصيح يصيح يصصيح ,, لآعت جبدي آنا وليد : هددي بلآج .. " و حدر الحجره و شل ولده حآول يسسكته " ريم " ردت " : شوفلي صرفه ويآه .. آنـــآ مآ قدر اتحممل هالححنه ع رآسي لين و نهآر وليد : ولدج هآ .. المفروض تتحملينه ريم : آتحمله ع الفآضي ..! وليد : و شو الفآضي ؟ ريم : صيآحه مآله سبب وليييد ..! وليد " تقرب منه و مسك يبهتهآ " : فيج شي آنتي ؟ آلحين بتحطين عقلج بـ عقل يآهل و ولدج ؟؟ ريم " تنرفزت " : ولييييييييد ... وليد : خلص خلص .. بوديه عند آمآيهه " و نزل عنهآ " ريم " تنهدت .. و ردت الحجره مسرعه و شلت فونهآ و آتصلت " سآلم : يآ هلآ ..! ريم : اليوم نلتقي سآلم : و آخيرآ ... فديتج حبيبتي آسميني متوله عليج و كنـ..... ريم " سكرت بـ ويهه " : فآضضيه لـ فلسفتكك السخيفه , الله يآخذك " بدلت ملآبسهآ و خذت مرضعت الولد و نزلت تحت " وليد : شفتيه شقى صخ .. مآ ككآن يحتآي للـ عصبيه ريم " طآلعته بنظره " : عيل دوم تعآل جآبله وليد : بجآبله يوم مآ عندي ششغغله ريم : آووف بس خلآص آم حمد : بلآكم آنزين ؟ آذكروآ الله وليد " يسسولف " : يبى حد يقرآ عليهآ هالحرمه .. شيآطينهآ طآلعه آشوفهآ !! ريم : شو يقرآ عليه .. ليش شو شآيفني وليد : هههههههه .. دومج معصصبه , مستويه نفسيه حرمتي ريم : وليييد شومسستويه نفسسيه شو هالكلآم .. رمستك صآيره مآصصخخه وليد : ججدد جدد نفسسيه ... بلآج آنا بسس آسسولف آم حمد : لـ حول الله .. آنتو بلآكم ؟ آستهدوآ بالله وليد : خلآص ريم حبيبتي ... آسسفيين محد يسولف ويآج مول ريم : بسسس خلآص وليد " وقف " : قومي قومي ويآي ..! ريم : مآ بغي آسير مكآن وليد : قومممي قلت ريم " شلت ولدهآ و رضعته " وليد " تننههههد و يلسس " ريم : قوم آظهر جيه يلسست ! آم حمد : ريم آنتي صدق فيج شي .. بلآج ع الريآل ريم : عموووه .... " و سككتت " وليد : مآ علينـــآ , عمور وين !! آم حمد : هذآكك الثآني بعد مآدري بلآه وليد : ليششش ؟؟ آم حمد : من البآرحه و هوه حآيس بوزه علينــــآ وليد : بلآه بععععد ؟ آم حمد : سير آنششده وليد : آنزين آمايه اعصصآبج انتي الثآنيه نوروه : سلآم علييييككم " شآقه الحلج " ولييييد : ي هلآ نوروه " سسلمت عليهم و يلست حذآل وليد " : شششحآلكك ؟ وليد : بخخخير نوروه : آنتتته وين ؟ آنا من زمآن مآ شفتكك !!! وليد : و لأآ آنا شفتج آتصدقين نوروه : هههههههه ي سخيف نوروه : آمايه وين عيآلجج ؟ وليد : لآ ترمسسينهن هالنتين مول نوروه : ش عنه ؟ وليد : شدرآني فيهن .. هآي بغغت تذبح الولد توهآ ريم : مآ بيصخ عني اليوم هوه وليد : لآ هب صآخ ... بلآج جيه مستويهه ريم : آنا بططلع عقب شوي وليد : ع وين ؟ ريم " آبتسسسمت بدون نفس " : عموه بتخلين رشود عندج آم حمد : هيه هآتيه ريم " عططته الولد .. و سآرت فوق " وليد " حدر عليهآ شآفهآ جآهزه " : وين بتطلعيين ؟ ريم : عندي كـ من شغله وليد : آنزين وين ؟ ريم : وين بععععد .. الصآلون ! لآعت جبدي و آنـآ جيه وليد : شو آنتي جيه ,. شكلج مآ فيه شي ريم : و بعدددين يعني وليد .. بلآكك , يوم برد بتشوف الفرق و شو سسويت وليد : يلآ عييل بـ وصلج ريم " بآصرآر " : لــآآإ وليد : ليشش ؟ ريم : آبـــآ آسير روحي وليد : منو اللي بيآخذج ..! ريم : بسير ويآ ربيعتي وليد بلآكك ؟؟ وليد : من متى تطلعين ويآ ربعج آنتي ... و منو هآي آصلآ ريم : وليد وليد ولييييد ... خلآص لوعت جبدي بهالآسئله , شوفيهآ لـــو سرت الحين وليد : مآ فيهآ شي .. بس ريم ابا اطمن و يرتآح قلبي عليج ريم : و آنا وين بسسير غير الصآلون وليد : مععآلي قولي لـ ربيعتج مآ تخطف عليج آنا اللـــي بوصلج ريم صرخت " : آإوووه .. و بعدين ويآكك !! طفففففرتني ترآكك آبآ آططلع روحي مللتني و انته بكل شي ويآيه وليد " آنصصدم " : ش قصدج ؟ ريم : مآ قصد شي ... بس خلني آخلصص عسب مآ آتآخر ع البنت تتريآني برع وليد : لحظظه لحظظه .. مآشي طلعه ريم : وليييد .. مصَر آتسوي سآلفه و اتكبرهآ ؟ وليد : قتلج مآ تطلعين ريم : و آنـــآ بطلع وليد : رييـــــــــــــــــــــــــم لآ تتعآندين ريم : شوف منو فينآ يعآند بـ الثآنــي .! وليد : آصصصصصصصص ريم : وليد .. آقل من سآعتين ورآده وليد : شو قلت آنــــــــــــــــــــآ ريم : آوه .. " عطته طآف و طلعت " وليد " فآج عينه من حرككتهآ .. و آصلآ انصدم من تصرفهآ , نزل ع آسآس يلححقهآ بس سبقته , و حصلهآ و تم مآشي ورآهآ " ريم : تآخرت عليج ... : لآ ريم : آبغغي آخلص بسسرعه ..! تسمعيني مآ بغغي اطول .. : غريبه شوفيج , آول مره ترضين .. آكيد ولهتي عليه ريم " تنهدت بـ غصصه " .. : ريلج مآ لآحظ بـ شي ريم : و آنتي شو يخصصج .. اللــي عليج سويه و بس .. : لآ لآ ... آنتي الحين بتجآبلين ســآلم و هوه مستآنسس ., مآ يصير تجآبلينه بهـآلمود ي حلوه ! ريم : آنتي مآ بتسسكتين .. قتلج مآ يخصصج .. : خلص آهم شي روقي ريم : هوه وينه .. : بـ الشقه يتريآج " آبتسسمت " ريم " تنهدت بـ ضيج و كره لـ نفسهآ " .. : يلآ ي حلوه نزلــي ريم : آنتي بـ تروحين ؟ .. : و شو لــي شغل ويآ العشآق ؟ ريم " بلععت ريجهآ و نزلت " ... " نزلت الدريشه ": سسآعه و رآدتلج آوكك ! ريم " هزت رآسهآ بـ توتر " .. : يلآ حدري ..! ريم : آإآإ .. آي طآبق ؟ .. : الرآبع .. الغرفه 107 ريم " هزت بــ رآسسهآ " : آوكك ... " روحت " وليييد " تسسآؤلآت وآيده بـ رآسسهه " : هآي ع شوه نآويه .. شو تسسوي آهنه آصلآ ..! " يوم شآفهآ حدرت نزل و لححقهآ بدون مآ تحس , اتبطل بآب اللفت .. شآفهآ حدرت غرفه من الغرف .. هنيه ين ينونهه .. قآم يتصصللهآ بسس هيه مآ ترد " ســـآلم : و آخيرآ .. و تو مآ نور المكآن و الله ..! ريم " تجدمته و يلسست و هيه بـ كبرهآ خوف " ســآلم " صبله كآس و حقهآ .. و حط فيه ثلج " ريم " عقدت حيآتهآ " : كم مره آقوولك مآ آشرب ســآلم " لصق حذآلهآ " : معآلي عشآني هالمره ريم " آبعدت ع طوول " : آنته بلآكك جيه سآلم " وقف و هوه يلمس خدهآ " : شو حبيبتي .. عيل آنتي ليش يآيييهه ريم " نزلت ايده بـ قو " : يآييهه عسسب آتككون آخر مره آشوفكك فيهآ سآلم : بتدمنيني ! ريم : آتخسي سآلم : عيل ليش آنتي آهنه ريم : سسآلم .. آبعد عني خللآص سآلم : مآ شبعت منج " مدلهآ الكآس شربي " ريم : قتلكك مآ شرب سآلم " مسسك رآسهآ بـ الغصب عسب يششربهآ " ريم : آيييييهه .. سسآلم , مآبغغغيي مآبغغغغي سآلم " حط الكوب بـ حلجهآ " : شررربي بيعيبج ريم " دزت الككوب آقوى مآ عندهآ و آنصب عليهآ " سآلم : آششفيج .. جوفي ش سسويتي ريم : آوففف آأقولكك مآ آبغغي غصصب هوه ..! سآلم : الحمآم بـ هالبآب ريم " سآرت عسب تغسل ويههآ " سآلم " لــحقهآ " ريم " شآفته فوق رآسهآ , شهقت " : آطلعع برع ســآلم : تعآلــي ويآي , خلآصص انا بخوزه عنجج ريم : سسسآلم آطططلع برررررع سآلم : طييب . . آتريآج " طلع " ريم > آوف يآربي .. آنا خبيل و الله , شو اللي يآبني اهنننيه و شو اللي اسسويه , معآلي كل شي يهون بس آسوي اللي ف بــآلي .. يآرب عططني القوه عسسبت آسويه " خلصت و طلعت برع و شآفته يآلس ع الغنفه و عآطنهآ ظهرهآ ... حسست بآنه الوقت المنآسسب ... لفت عينهآ ع اي شي تقدر تستعمله ... مآ شآفت غير فخآر طويل شوي ..! بككل هدوء خذته و تقربت منه و تتنفس بـ خوف فضيع مع ارتبآكك .. رفعت ايدهآ عسب تضربهه بس اللي خرب عليهآ دق البآب " ســآلم " لف صوب البآب و انتبه لهآ ., و صررخ " : شو تسسوين ريم " خآفت آككثر .. وقبل مآ ينش نزلت ايدهآ و ضربته ع رآسسسه بقو .. صرخخت و آبتعدت " سآلم " مسسسكك رآسسه و هوه يتويعع " :آإآإآإآه ,. " وقف بس يحسس بدوآر و يلس مره ثآنيه" ريم " خآفت اككثر و اككثر شآفت غرشه الخمرر .. و ضربته مره ثآنيه " : موووووت .. مووووووووووووت " تتنآفض بككبرهآ ... خذت اغرآضهآ بـ صعوبهه , و فجت البآب و آنصدمت بـ وليد " ريم " شههقت " : وليييييد ...! وليد " مسك ايدهآ و حدرهآ ويآه بككل هدوء .. فج عينه يوم طآحت ع سآلم و هوه طآيح بدمهه " ريم : يززآه و آقل من يززآه وليد : مسستحيل آنتي ؟ ريم : آمبلى آنا ... آنا اللي ذبحححته وليد " صرخ بـ ويههآ " : آنتي مينووونه ريم " نقززت و لصقت بـ الآيدآر " وليد " سآر عند سآلم .. و شآف فيه نصخ " : الحمدلله عآيششش ريم : ليييششششش ليييششششش .. " آتقربت عسب تضربه مره ثآنيه " وليد " مسسكههآ " : بسسسس زودتيهآ وآيد ... " صرخ " بتتحآسبين ع ككل شي تسمعيني ريم : و ليششش هوه مآ يتححآسب ع اللي سوآه ..! وليد " سسحبهآ و طلع ويآها من هالمككآن و سآر السيآره " : ثآنني مررره اتيبيني ع هالآمآككن الوصصصخه ... و الله ي ريم دوآجج عندي " خذ فونه يتصل " ريم : لـ منوه تتصل وليد : و عبآلجج بسسككت ريم " آتصيح " : بس آنا حرمتكك كيف يهون عليك وليد : ححرمتي وي هالنذل آهنيه ... و الله يعلم شو اللي استوى ريم : و الله مـــآ صـ... وليد : آشششش ,, " و رد ع ربيعه و بعدهآ خذ ريم وصلهآ " ريم " تصصيح " : وليييد الله يخليك وليد " يصصآرخ " : شو شو شووووه !!! ريم : و الله كككآن قصصدي بسس آبعده عن حيآتنآ وليد و الله وليد : سسرتيلهه بـ ريلج ريم ريم : سرتله مب عسسسب آسستآنس .. سرت عسب اذبحه و افتك منه وليد : مـآلج حححق ريم : عيل منوه ؟؟ منو اللي لــه الحححق وليييد .. و حتى الشرطه مآ خذولي حقي مننه و طلعوه , شو هالظظلم وليد : ليييششش جذبتي علي ريم لييييششش ؟؟ ريم : لو قتلكك ججآن مآ خليتني وليييد : و آككيد مآ بخخليج .. ريم : شفت عيييل لآ تلومني ع شششي وليد وليد : ريم ... آنتي سرتيله الششقه .. هآي تعتبر خخيآنه ريم " فجت عينهآ " : لآ لآ و الله لآ .. وليد لآ تفككر عني ججيه وليد : قتلج و محذرنج مليون مره ريم .. ثقلج مآلج خصص تتورطين فيه , ليش تعآندين انتي ليش ؟ ريم : وآييد صبرت وآييييد ... و اللي سوه الشرططه فيه شي قهرني و الله قهرني و موتني حره وليد : لآ تبررين ريم : و آخلي ححقي يضضيعع ؟ وليد : آنززلـــــي خلصيني .. و حسآبي بععده مآ بدى ويآجج ريم : يععني شو بعد بتحآسسبني ع اني بآخخذ ححقي وليد : آنززلي قلت .. مآ بغغي اسسمع منج ولآ شي ريم : مآ غلطططت تسمعني .. و آنا مآ خنتك آفهم وليد : نزلــــــــــــــــــــــــــــــي ريم ريم " نزلت عنه .. ككآنت بتقول شي بس روح عنهآ " . . . حمدآن : يلآ حبيبتي .. مهور : ويت آنزين .. خلني آخلص حمدآن : قتلج مب لآزم آنشلهآ مهور : و آنخليهآ عند عموه .. عموه يآلله يآلله تقوم بـ نفسهآ ليش آضآيجهآ بـ البنت الحينه حمدآن : فطوم شـ خبآرهآ ويآ فـآرس ؟ مهور : و الله نفس حآلهم .. آنته مآ كلمت فآرس حمدآن : لآ و الله .. هوه يخلـــي الوآحد يتفآهم ويآه مهور : آنتو خلوه هالفتره بـ روحه حمدآن : روحه ليــش عيل نحن شـو خآنتنـآ مهور : تقربنــآ منه و شوف شو سوآ ... مآ يبقي حد حمدآن : هيه مهور : و الله محد ككآسر خآطري غير هآلـ فطوم حمدآن : شـ نسوي بعد فيه مهور : آنزين البنت بعد مآ بتم عـ طول صآبره عليهه .. البنت لهـــآ طآقه , مآ شفت حآلتهــآ آنت , خلآص مآ فيهآ شده عليه حمدآن : مععآليه بيععقل .. تتحمله هالفتره مهور : حمدآن , آنته مستوعب انهم من عرسوآ و هم ع هالـ حآل .. البنت تبى ترتآح بـ حيآتهآ مب يعيشهآ بـ نككد ويآه حمدآن : آنتي عـآرفه حآل فـآرس .. مآله دآعــي آشرحلج مهور : مآ قلت شي , بس زودهآ خلآص حمدآن : و شو تبيني آسوي مهور : عقله .. شمـــآ و طلعت من حيآتهم , عآيش بـهآلـ الحآل ليش ؟ عـ الفآضي قسم بآلله , فطوم شو ذنبهآ حمدآن " آبتسم " : مب شكلج آنهديتي عليه ! مهور " عقدت حيآته " : سوري حبيبي , بس جد آخوكك يقهر ينرفز ...! حمدآن : مآ عليه حبيبتي بيرد إن شـآء الله كيف مآ كآن و آحسسن إن شــآء الله مهور : إن شــآء الله قبل مآ يفوت الفوت حمدآن : هههههههه .. مآ بيفوت شي مهور : و ليش متآكد حمدآن : آنتي تقصدين فطوم .. و هيه عنده الحين و مآ بيتغير شي مهور " آنقهرت " : لآ و الله .. حمدآن , آنته حآس بآللي تحسسه هالـ مسكينه !! مآ تعرف شقد هيه متعذبه الحين بـ سبت تصرفآت آخوكك اللي مآلهـآ مـعنى حمدآن : آنـــآ شو اللـي خلآنـي آطري سآلفه فآرس ! مهور : زين زين بـ سكت ! حمدآن : قومــي يلآ نسير مهور : لـحظه حمدآن : هـآ مهور : شل آلبنت .. و آنــآ بـ لبس عبآتي و بـ لحقكك حمدآن : لآ تتآخرين مهور : إن شــآء الله حمدآن " خذ بنته و طلع " مهور " لبست عبآتهـــآ و طلعت بتنزل .. شآفت فآرس جدآم عينهآ " فآرس " آبتسسم " : هلآ هلآ ...! مهور " رفعت حآيب وآحد " : آهلين فيكك .. عآش من شآفكك فآرس : ههههه مهور : آنته فآرسسس !! فآرس : لآ قرييننه هههههههه مهور : هههههههه , لآ جد جد ! فآرسس : بلآج بسسم بآلله .. هيه فآرس بـ لحمه و شحمه مهور " فجت عينهآ " : مآ صدق ! فآرس : تبين كفف عـسب آتصدقين مهور : لآ لآ إلآ الكككككف .. يلآ بنزل , آخوك يتريآني فآرس : لحظه .. فطوم وين ! مهور : مممممم ,. آعتقد آعتقد آنهآ بـ حجرتهآ دآمهآ مب موجوده تحت فآرس : آوك مهور : آستآنست يوم شفتكك جيه فآرس" آبتسسم " : يلآ نزلـــــــي مهور : بآي فآرس : بــآي " سسآر عند فطوم .. حدر الحجره بسس مآ شآفهآ , و عقب طلعت ككآنت تسبح " : فطوم فطوم " سوتله طآف .. مآلهــــآ خلق له و لـ مزآجه " فآرس : شخبآرج ؟ فطوم : بـخير فآرسس " آتقرب عندهآ " فطوم " آبتعدت .. و يلست ع الغنفه " فآرس : بلآج ؟ فطوم : شو فيني بعدد ! فآرس : لآ تردين عليه بـ سؤآل فطوم : مـآ فيني شي آنــآ فآرس " آبتسسم " : آشتقت لج ! فطوم : آشتقت لــي آنا فآرس : آيوآ فطوم " آتقربت منه " : فآرس ..! فآرس " آبتسسم " : آمري فطوم " آستغربت من آبتسآمته " فآرس : بلآج ؟ فطوم : آنته فييكك شي فآرس : لآ آبد .. فطوم : يعني صآحـي فآرس : يمـكن شآرب فطوم " طآلعته بنظرآت " فآرس : هههههه لآ لآ , آستهبل فطوم " حست بـ شي مب طبيعي .. " : فآرس .. صآير ويآكك شي اليوم فآرس : كيف يعني ! فطوم : يععععني , هذآ رديت ككيف مآ كنت ,,, يععني فآرسس .. فآرسسس " مآ عرفت شو تقول " فآرس " حط صبعه ع شفآتهآ " : آشششش ... " مسك ويهآ بـ آيده " عذبتج وآيد ..! آستحملتيني و صبرتي بععد ... آنــآ آسف فططوم فطوم " ككآنت منزله عينهآ " فآرس " رفع رآسسهآ .. و نزلت دمعتهآ و بدت تشآهق " : لآ لآ ليششش ؟؟ فطوم " تصيح " : آنــآ مب مصدقه فآرس .. ككنت متوقعه آتم ع طول جيييه , مآ توقعت آنكك بترد شقى مآ كنت فآرس : بهآلــ كمن يوم فككرت وآيد , كل اللي آسويه مب منططقي .. و الحمدلله كل اللي كآن فــ بآلي طلعته , آطمني حبي فطوم : يععني خلآص فآرس : خلآص يـ بعد قلبي آنتي فطوم : شو اللي غيرك ؟ فآرس : وآيد قهرتني بـ اللي سوته اللي مآ تنطرى .. عسب جيه كنت منعمي عن كل شي , بـس الحمدلله وعيت و فهمت كل شي .. الحمدلله فطوم : بهالـ سرعه بععد ... " آبتسمت " و لــو آني كنت فآقده الآمل عـ طول ! بـس الحمدلله فآرس " فتح حضنه " : مآ تولهتي ؟ فطوم " ضحكت " : وآيد والله وآيد " طآحت بـ حضنه و هيه مستمعه و مغمضه عيونهآ .. تنهدت بعمق " . . . . لميــآ : ههههههههههههه نآصر : خلآصص لميــآ : لــآ جد جد ككيف .! نآصر : مآ كنت آدري ... عبآلــي لـي , قفطني جدآم الريآل قآل مب حقكك حق اللي ورآكك .. يـ حيوآن آنزين كله نفسس الشي شو فرقت يعني ..؟ لميـآ : مستعيل ! ههههههه طآفني الموقف و الله نآصر : ضحكي آنتي ضحكي .. شو عليج لميــآ : قوم آنزين نتعشآ نآصر : سدلــي نفسي الكلب لميــآ " مسكت آيده " : مآ آفتح نفسكك ...؟ نآصر " آبتسم " : منــــوه ! لميــآ " بعدت ايدهآ " : ولآ حد .. يلآ نش " و نششت " نآصر " مسكك ثيآبهآ " : ويت ويت .. " وقف و جآبلهآ ... و آبتسم " آنتي ليش غآمضه لميــآ : غآمضه ؟ نآصر " يلعب بخصل شعرهآ المتنآثر حوآلـي رقبتهآ " : وآيد .. آنــآ آنحب دشيت قلبج !! و لآ بعدنــي مآ آعني لـج شي ؟ لميــآ : هههههههه شو هالرمسه نآصر : هـآلـ غموض اللــي ملعوزني لميـآ : آنته شـ رآيكك ؟ نآصر : بــس آنـآ اللي سـآلت قبلج ..! جآوبـي آول لميــآ : نآصر .. صآرلنـآ كـ من يوم و نحن مع بعض , إذآ آنته حسيت بـ شي فـ هوه نفسه اللي آنــآ اللي حسيته نآصر : يععني ؟ لميـآ : يعني عآدي ... مثل آي ثنين بدوآ حيآتهم من يديد نآصر " بدون ردت فعل " : عآدي مثل آي ثنين ؟؟ لميـآ : شفيكك نآصر ؟ نآصر : لآ .. بس , ممم .. آنا طآلع ! لميــآ : لحظظه لحظه نآصر " طآلعهآ " لميــآ : بلاكك نآصر : لآ و لا شي ... تعشي اوكك لميــآ : و انته ؟ ناصر : برد عقب شوي لميــآ : عيل بتريآككك نآصر : لا لآ آككلي انتي عليج بـ آلف عآفيه لميـــآ : نآصر آصبر نآصر : شو لميــــآ ..؟ لميـآ : شوفيك ؟ نآصر " آبتسم " : لآ تححآتين قلت خلآص مآ في شي لميــآ : آوكك نآصر " طلع عنهآ و خلآها " لميـآ " مآ بغغت تتعشى قبله , و يلست آطآلع التلفزون تتريآه لين مآ رد " نآصر " رد عقب ســآعتين شآفهآ مثل مآ هيه و تتريآه " : وآعيه آشوفج ؟ لميـــآ : ليش طلععت ؟ نآصر : وآيد تـ حبين تسآلين لميــآ : مآ قصصد .. آسسفه نآصر : لآ لآ .. بـ العكس لج الحق بـ كل شي , آنـآ اللــي مآ قصدت جيه لميــآ : بـس آستغربت لــآنك طلعت فجآه نآصر : قومي قومي نرقد لميــآ : طيب و العشــآ نآصر : ليش آنتي مآ كلتي ؟ لميــآ : لآ نآصر : آتريني صح .. قومي نآككل آنزين ..! لميــآ " قآمت ويآه .. و حطت العشــآ و هم يآكلون " نآصر : رمست آمآيهه .. الآسبوع اليــآي بيملج سعيد لميــآ " آبتسمت " : مآ شآء الله ..! نآصر : وآيد مبآلغغين لميــآ : الله يهنيهم آنزين .. ليش آنته مب موآفق ؟ نآصر : لآن الصرآحه عيب جدآم النآسس .. شو بيقولون , آككيد بيشكون آنه من بينهم شي من قبل لميــآ " عقدت حيآتهآ " : آنته تشك فيهم ؟ نآصر " طآلعهآ بـ نظره عصبيه " : قلت النـــآس لميــآ : آنته مب وآثق فيهم نآصر " عصب " : آنـــآ قتلج النآسس جيه بتفككر مب آنآ لميــآ " نزلت عينهآ " : هم اللي بيتحملون لو شي طلع ..! و النآس بترمس يومين و بتصخ نآصر : و آنـــآ اللي بـ تحمل لميـآ : تتحمل شـوه !! نآصر : الرمسه اللي بـ سمعهآ , و وجودهم مع بعض بـ نفس المكآن اللي آنا عآيش فيه لميـآ " طآلعت عيونه " : يـضآيجك هآلشي نآصر : ... لميــآ : آنته مآ تهتم لهآ .. ليش يضآيجكك نآصر : مجرد فكره آنهآ كآنت حرمتي .. و لـ حين لـ غيري و لـ آخوي تحديدآ , شي ينرفز ! لميـآ " ضآيجت بــس سكتت " نآصر : آعذريني عـ اللــي آقوله بس لميــآ .. يوم من الآيآم كآنت ع ذمتي , مب بهآلـ سهوله بـرضآ ع اللــي يصير , آحسه كل شي مصخره .. آتمصخروآ فيني و الله لميــآ : نهآيتهآ آكيد بـ تكون و يـ ريآل , مآ فيهآ شي ! ترآ حتى آنته آلحين ويآيه نآصر : آنــآ غير ..! لميــآ : آهآ غير ... نسيت آنكك ريــآل .. و هيه حرمه , نآصر : مآ يخصهه .. بس آنــا مآ خذت آختهآ لميــآ : آختهآ آو غيره .. نآصر لو حتى خذت ريآل غريب آنته مآ بتحس بـ القهر كثر مآ تحسه الحيـن .. آنته مب مشكلتك آنهآ تعرس , آنته اللــي قآهرني و مضآيج فيكك , آخوك ..!! تآخذ آخوك نآصر : سـآلفه آخويه , سكت بس عشآن ولدي يتربى جدآم عيني .. و لآ و الله مآ كنت بسككت !. لميــآ : مآ بتسكت ؟ يعني شو اللي بتسويه ! آنته مآلكك حق عليهــآ نآصر : لميــآ .. لآ تزيدين آكثر رجآءً لميــآ : مب آنــي آزيدكك .. بس طلع اللي قآهرنك و كآبتنه فـ صدركك ,! نآصر : و شوه الفــآيده ؟ لميـآ : يوم بـ ترمس و تـ حلل الســآلفه و اللي مب عآيبنكك , بـ تستوعب شوي و بـ تفهم عدل يمكن بعد يريحك هآلشي نآصر : طبي السآلفه لميــآ : نآصر نآصر : اششششش , خليني آتنهنى بـ الآكل ! . . . |
البآرت ( 158) ريم : وليييد .. آفهمني الله يـخليك ! وليد " بـ عصبيه فضيعه " : شـو اللـي تبيني آفهمه يـ ريم من عقب اللـي سويتيه ؟ ريم : بس آنــــا شـرحتلك و فهمتك وليد : آنتي غلطتي بهآلـ شي .. المفروض آتخبريني صح ولآ لآ !! ريم : ويـآك حق , بس وليد صآر اللي صآر وليد : مآ في شي آسمه صآر اللي صآر , اللي صآر آنتي اللي سويتيه ريم : ... وليد : آدعي لـ ربج آنه مآ يصير له شي , ولآ محد بيسكت عن اللـي صآر ريم : شو قصدك يعني ؟ وليد : ريم سسكتي مآ بغغي اسمع صوتج ريم : شو نآوي تسسوي ؟ يعني بـ تخبر عني الشرطه وليد : و الله يزآج ريم " بدت تخآف " : حرآم عليك وليد .. آنا حرمتك و آم ولدكك وليد : آنتي مول مآ سويتيلي آعتبآر , و سويتي اللي فـ بآلج .. ليش مآ فككرتي فينــآ من قبل مآ تسوين اللي سويتيه ريم : آبـــآ حقققي وليد : آي حق هآ الله يـ خليج صخي بس ريم : يعني حقي يـ ضيع ؟؟ وليد : بسس بسس , حشرتينآ حقج و حققج .. آنسي هآلـ حق اللي طآف عليه سنين ريم " مصدومه " : و آنته عآدي عندكك ... " صرخت " شرفي ضيعه الحقير وليد " تنهد " ريم : وليد ليش سسآكت آرمس .. يعني عآدي عندك وليد : لآ هب عآدي ... بسس كل شي بيصير بـ العدل و بـ القآنون ريم : اي عدل و قآنون اللي ترمس عنه , آنته شفت اللي سسوه مآ سووو سآلفه اصلا و طلعووه .. هآي جريمه اصلا لآزم يتعآقب عليهههههآ وليد : لو شآفوآ له دآعي جآن خلوه ريم : لآ و الله وليد : خلآص خلآص ريم " بدت تصيح " : ليش خلآص وليد ليش .. ليش حقي يضيع ؟ و الحق كله ويآيه .. آنـــآ كل اللي اباه يآخذ جزآه وليد : و بـ جيه ؟؟ تسيرله الشقه بـ ريلج , الله يعلم شو يصير من ورآيه ريم : مآ يصصير شي و الله و الله وليد : مآ كنتي تكلمينه من ورآيه ؟ ريم " نزلت عينهآ " وليد " يصرخ " : ردي ريم : ولييد هد شوي .. وليد " مسك آيدهآ بـ وحشيه .. " : و بعدج مآ غلطتي , توآعدينه و ترمسينه من ورآي و مآ غلطتي و تبيني آسسسككت " و نزل ايدها بـ قو و هوه يصآرخ " ريم " آتروعت منه وآيد " وليد : ريم شو تبين تبررين عـ اللي سويتيه ... شووووه ؟؟ ريم : آنـــآ مآ خنتكك لآ تسسير بهآلـ رآي وليد : عيل شو يسمونه هآ شوه ؟ ريم : ككيف تقدر تفكر فيني بهآلـ طريقه وليد ؟ وليد : بـ اللي تسوينه ريم , آي حد بـ يفكر بـ نفس الطريقه هذي ريم : آنآ آسفه وليد .. و آنته عآرف شو اللــي خلآني آسويه جيه وليد : مآ بى آسمع منج ولآ كلمه ريم : شـ اللي بيصير ؟ وليد " صرخ بـ ويهآ " : مآ بغي آشوف رقعه ويهج آنتي مآ تفهمين ريم : وين آروح ؟ وليد : آي مكآن طسسي عن ويهي ريم : ولييييد وليد : بس بس " مسسك آيدهآ .. و دفرهآ برع الحجره " ريم " حطت آيدهآ ع حلجهآ .. و هيه تـصيح " : يـ ربي شـ سوي الحين شـ آقوللهم اككيد بيطردني لـو شآفني ويآ آهله و بيقوللهم كل اللي صآر , بس وين آسيير حتى لو طلعت الكل بيسآل محد بيخليني بهآلـ حآل " نشت و يلست ع الغنفه تفككر شو اللي تسويه .. " وليد " عقب دقآيق طلع من الحجره " : آنتي بعدج آهنيه ريم " تقربت منه و هيه تترجآه " : وليد شـ تبغيني آسوي .. آطلع وين آروح وليد : روحي آي مكآن مآ بغي آشوفج ريم : و لآ بعد ولدك ؟ مآ تبى تشوفه ! وليد " مسكهآ من رقبتهآ " : ولدي لو بس جستيه آعتبري آخر يوم بـ حيآتج ريم " بـ صدمه " : بـ تحرمني من ولدي وليد وليد : آنتي مآلــج مكآن من بينآ ريم : طيب ليشش !! وليد : مآ بغي آطري سآلفه انتي تعرفينهآ .. ريم " نزلت رآسهآ و دوعهآ عـ خدهآ " : بعتني بـس لآنــي خذت حقي ,! وليد : بـ البدآيه لـآنج خنتيني ريم " صرخت " : مآ خنتك , كآن كل همي آخذ حقي من هآلـ وآطي و بـس وليد : لآ ضيعين الرمسه .. و اللي عندي قلته , آنا طآلع و يوم برد مآ آبغي آشوفج آهنه ريم : لـحظه وليد .. وين تبآني آسير , آنا مآ عندي حد غيركم , مآ عندي آهل مآ عندي حد ! وليد : هه .. عيل حصلتي حد يوديج عنده , و حصلتيه بعد .. بتحصلين غيره " قلبه يشب ضو من اللي قآله" ريم " آتشوفهه و هيه تنآهد من القهر " : آنــآ تقول عني هالـ رمسه , آنــآ آحصل ... " مآ كملت و هيه منصدمه " وليد : بسس من هالـ آفلام .. و قتلج مآ بغي اشوف رقعه ويهج " و آختفى من جدآم عينهآ " ريم " غمضت عينهآ بـ حرقه .. و تنهدت بـ قهر " . . . يزوي : هآ عمور : آوفففففف يزوي : ويعه .. شو اللي آففف عمور : آنتي بـ سآلج عآرفه منو ترمسين يزوي : هيه عموري حبيبي عمور : ههههه .. منو منو يزوي : عموري عمور : منوه؟ يزوي : حبيبي عمور : مره ثآنيه يزوي : عموري حببببببببببببببببيبي عمور : آه يـ قلبي يزوي : هههههههه .. صدقت عمركك آشوفك عمور : آصص يزوي : متى بـ نعرس ؟ عمور : بـآجر يزوي : آففف آرمس جد آنا عمور : مآعرف يزوي يزوي : عيل منو اللي يعرف عمور : مآدري .. متى تبين آنتي يزوي : بآجر ههههه عمور : آوكك عيل بشلج من عبآتج يزوي : يـ السلآم ؟ عمور : هآ عيل يزوي : آبــآ عرس حفله وفستآن وجذيه عمور : هيه عيل مب آلحينه يزوي : متى آنزين ... ترآني اسآلكك ؟ بلآك آنته مستوي غجه عمور : لآ تقولين غجه يزوي : متى آنزين عمور : مآ دريبج يزوي .. شوفي متى بـ تكونين مستعده يزوي : شوف .. آنــآ بـ شوف الفستآن من بآجر , و ع آسآسه بـ نقرر متى العرس عمور : و القآعه .. بـ تشوفينهن فل يزوي : آنزين طآلعهم آليوم ! عمور : إن شآء الله .. في شي ثآني بعد يزوي : آمريكآ شو بـ تسوي فيهآ عمور : شو اللي بـ سويه بعد يزوي : مآ فككرت مره ثآنيه عمور : بـ آني آستقر هنآك ؟ يزوي : هيه عمور : غيرتي رآيج تبين تعيشين هنآك يزوي " صرخت " : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. خسي و الله عمور : هآ عيل يزوي : عبآلـي آنته غيرت رآيكك .. و فكرت مره ثآنيه و جيه يعني عمور : بـ صرآحه هيه .. شو رآيج آنسسسير يزوي " فجت عينهآ .. و سكرت بـ ويهه " عمور : ههههههههههههههههههههه " و رد آتصللهآ مره ثآنيه " يزوي " كـ سآعه آتبند بـ ويهه " عمور " و تم يتصل لين مآ ردت عليه " يزوي : خير خير نعم ؟ عمور : ليش بندتي ؟ وليش مآ تردين يزوي : آرعي البقر هب فآيجتلك عمور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يزوي " يتهآ ضحكه و ضحكت بـس حطت ادهآ ع السمآعه " عمور : منو البقر اللي ترعينهم يزوي : آنته عمور " بدون رده فعل " : آنآ يزوي : آيوآ آنته عمور : سـحبي رمستج آحسلج يزوي : ولو مآ سحبتهآ عمور : بـ تشوفين و الله بـ تشوفين ! يزوي : ههههه شو اللي بـ تسويه عمور : سحبي يزوي : آول قول عمور : سحبي قتلج يزوي : قول آول عمور : يزوي يزوي : مآ بـ سحب عمور : متآكده يزوي : هيه هيه هيه عمور : بـ تندمين يزوي : تؤتؤ .. مآ بندم عمور : بـ تندمين يـ يزوي ..! يزوي : يـ الله يـ الله .. مآدري شـ هالـ شي اللي بـ يخليني آتندم هالـ كثر عمور : آخر كلآم .. بـ تسحبين ولآ شوه يزوي : ولآ شوه ؟ ههههههههه عمور : سآلت آنا يزوي : هههههه .. سحبنآ عمور : آيوآ خلج جيه يزوي : قلي .. شو اللــي كنت بـ تسويه يـعني عمور : ولآ شي هههههه ,, بـس شفتي شقى خوفتج يزوي : و الله مآ تروعت بسس جيه آوني آسويلك آعتبآر , عمور : غصبن عنج بـ تسويلي آعتبآر يزوي : جب جب ..! عمور : آنزين ترآ صدق آفككر نستقر هنآك يزوي : نستقر ...!!! لأآ حبيبي تبى تستقر سير روحك , آمآ آنا آسير هنآك مستحيل شل هالـ فكره من بآلك نهآئيآ عمور : و آنتي حرمتي يزوي : مآ بى آسير عمور : هههه بـ تعيبج العيشه هنآك يزوي : غنى الله عنهآ من عيشهه .. جآنهآ بـ تغربني عن آهلي عمور : ليش حلو ...* بتعرفين عـ نآس يديده يزوي : نآس آجآنب عمور : آيـــوآ .. و بـ تدرسين هنآك جآن تبين يزوي : يلآ .. يلآ .. يلآآإآإآإآإآ , آدرس قآل , عمور : بل .. آمره بآيعتنهآ آنتي الدرآسه يزوي : آنــآ آفتك من آهنه تقولــي درآسه عمور : مآ تقولين آمج حآلفه عليج تكملين يزوي : معآلي معآلي بسسكتهآ عمور : حآلفه آقولج يزوي : آتصوم و بس عمور : و ليش لآ .. مستقبلج هآ , يزوي : مآبى آدرس عمور : عيل آنا مآ بغي حرمتي من دون شهآده يزوي : نعم ... آحمد ربك آني بـ جآبلكك و بـجآبل بيتك عمور : و لوو .. الشهآده مفروضه الحين يزوي : و آنــآ مآبى آنزين عمور : جب .. بـ تسمعين الرمسه غصبن عنج يزوي : لآ و الله ... و كل شي غصب عمور : عشآن مصلحتج يزوي : و آنا مآبى عمور : يزوي .. مآ بغيج بدون درآسسه يزوي : درست ولآ لآ آنت شو بـ تستفيد ترآني إلا بيلس بـ البيت لآ بـ شتغل و لآ غيره عمور : آبغي الشهآده يزوي : مآ بتفيدك عمور : بـ تفيدج آنتي يزوي : بـ شوه إن شآء الله عمور : مستقبلج ..! يزوي : مستقبلي ويآكك عمور : آوهووووه ..! يزوي : شوه شوه .. يععني نآوي يوم من الآيآم تـخليني عمور : شو يخص ؟ يزوي : عيل شو الدرآسه مستقبلي و آنته لآ عمور : قلت آني مب مستقبلج يزوي : عيل بس خلاص اسككت انته مستقبلي و لآ بتفيدني لآ درآسه و لآ حتى شهآده عمور : بآي يزوي بآي .. مآ بغي آرمسج إلا يوم تخوزين هالـ فكره من بآلج يزوي : عموووور عمور : جب بآي " و سكر بـ ويهآ " يزوي : آفففففففففف . . . ! . . . . نوروه : مآيد آنته وين ؟؟ " تمسك بطنهآ من الويع " مآيد : عقب شوي برد البيت نوروه : تعآل البيت الحين بـسرعه دخيلك مآيد : ليش شو صآير نوروه : بطني بـ موت منه مآيد : ليش بعد .. ؟ نوروه : مآدري وآيد يعورني مآيد : يلآ يآينج دقآيق بس نوروه :آتريآكك مآيد : كوني جآهزه عسب آنسير ع طول العيآده نوروه : آوك آتريآك مآيد : آتحملي ع روحج آوك نوروه : إن شآء الله " سككرت عنه و لبست عبآتهآ و تتريآه .. " مآيد " حدر عليهآ " : نوروه نوروه " رفعت رآسهآ .. و وقفت " مآيد " مسك جتفهآ " : مآ خففف نوروه " هزت بـ رآسهآ " : لآ مآيد : يلآ آمشي ويآي " طلعوآ و سآروآ العيآده و بعدهآ ردووآ ... و الهدوء عآم السيآره " مآيد " مسك ع آصآبعهآ و شد عليهن " نوروه " بعدت آيدهآ بـ هدوء " مآيد " ربت ع ايدهآ " : مآ صآر شي نوروه : ... مآيد : لآ تضآيجين نوروه " تنهدت بـ حسره " مآيد " حرك فيسهآ بـ آصآبعه " : حبيبتي نوروه : ليش توآسيني مآيد : و وآسي نفسي بـعد نوروه : آنزين ليش ... آنا اللي سويت كل هآ مآيد : آنتي شـ ذنبج نوروه : سمعتهآ شو قآلت .. لو كنت مهتمه لـ نفسي و كنت آخذ الدوآ اللي عطتني , جآن الحين قدرت آحمل ... بس آلحين مآ قدر مول مآ قدر مآيد : آششششش ... بـ تقدرين كل شي وله علآج نوروه : بسس مآيد : آصص .. مآ بغيج تقولين شي ..بس آنسي شوي نوروه : مآ قدر آنسـى مآيد : تنآسيه .. مآ بغي شي يضآيجج نوروه " صرخت " : آنته ليش تعآملني بهآلـ برود .. آنته مستوعب الدكتوره شو قآلت , مآ آقدر آيب عيآل مآ قدر خلآص .. لهآلـ درجه هالـ شي عآدي عندك مآيد : ويت ويت .. آهدي آول نوروه : و هآلـ شي يخلي الوآحد يهدآ مآيد مآيد : و الصرآخ و اللــي آنتي فيه بيرد شي ؟ نوروه : ... مآيد : لآ تسوين جيه .. ربج كآتب شو بيدنآ نحن نوروه " طآلعته بـ نرفزه " : آدري آنه كل شي بيد ربي ... بس ليش آشوف الآمبآلاه فيكك مآيد : بس هآلـ شي بعد يهمني نوروه : وين الآهتمآم ؟؟ انته مآ تبى عيآل مني ؟ مآيد : بـ العكس .. الشي اللي يربط آي ثنين هوه العيآل , ككيف تتوقعين آني مآ ابغي هالشي نوروه : صح وآضح وآيد مآيد : عيل شو تبيني اسوي ؟ آضآيج , اعصب , و آصآرخ تبيني اككون جيه ؟ نوروه : . . مآيد : آنتي بعد لا تضآيجين . . مآ بغيج جيه تكونين , آبغيج قويه نوروه : وين القوه الله يخليك ... من وين آحصلهآ و اللي سمعته يآسسني اكثر و آكثر مآيد : سوي شرآتي .. و تفآئلي بـ ربج نوروه : و النعم بـ الله مآيد : عيل خلآص لآ تفكرين نوروه : شو الحل عيل مآيد ؟ مآيد : الحل عند الدكتوره .. حآلتج سآئت آككثر و بس نوروه : آنزين كله نفس الشي ,, يعني مآ قدر مآيد : بس فيه آمل نوروه : آمل صغير مآيد : و بيككبر هالآمل يوم عن يوم .. و آنتي لو حآفظتي ع نفسج بـ نقدر نتجآوز هالمشكله نوروه : إن شاء الله .. و آتمنى اصلا !! مآيد : و لو مآ نفع العلآج آهنه .. بنسير برع نوروه : بـ تعبك مآيد " بـ عتآب " : نوروه . .! نوروه " آبتسمت " مآيد : عسب عقب مآ تقولين مآ اهتم نووره : شـ سوي بـ رودك جيه يـقول مآيد : لآ تظلميني نوروه : إن شــآء الله مآيد : يلآ آبتسمي آشوف نوروه " تنهدت " : آرتآح بـ رمستك هذي مآيد : دوم إن شآء لله . . . . شوق : آمآيه .. نآصر و لميـآ متى بيخلص شهر عسلهم آم نآصر : خليهم يتهنون شـ تبينهم آنتي شوق : تولهنآ عليهم .. بـ نفس البلآد و مآ نشوفهم آم نآصر : بـ يشبعون من بعض بيردون شوق " آطآلع آحمد بـ نظرآت " : هآلـ نآس اللــي تطلع و تحوط آحمد " طآلعهآ و آبتسم " شوق : هيه هيه نغززه سعيد : سيآرتج و عندج آطلعي و حوطي شوق : و بعض النآس يخلون الوآحد يطلع ع رآحته آحمد : هيه روحج مآ تطلعين شوق : عيل طلعني آحمد : إن شآء الله شوق : إن شاء الله .. و عقب مآ شوف شي آحمد " لبسسهآ و طآلع سعيد " : نآقصنك شي للـ عرس , بـ غيت شي سعيد : لآ الحمدلله , خلصت كل شي آحمد : لو محتآي شي آطلب سعيد : يوم بـ حتآي بييكك شوق : آشك آنك بـتي ! آم نآصر : آنــآ يوم قلت لـ نآصر , حسيت آنه مآ عيبه شوق : آككيد مآ بيعيبه سعيد : آمآيه ككيف بيعيشون مع بعض بـ نفس البيت آم نآصر : سعيد لآ ترد عـ نفس الرمسسه سعيد : محد بيرتآح جيه آم نآصر : كـ من يوم و الكل بيتعود عـ هالـ عيشه شوق : آنزين آمآيه محد بيخليج روحج ,, و خليهم يـعيشون فـ المكآن اللي يريحهم آم نآصر : مآ بغي حد يبتعد عني سعيد : منو بيبتعد الككل ويآج آم نآصر : لآ لآ .. آنا مآ بغي حد فيكم بعيد , آحمد : بـ تردون عمتيه يعني ؟ خلآص عيشوآ ويآهآ ... و آنسسوآ اللي فآت , مآ آنتو الحين آبتديتوآ من يديد .. ليش تردون اللي صآر الحين آم نآصر : هآ سمعتوآ ... يعني ويآيه الحقق آحمد : آنتو تقولون الحين جيه لآنكم مآ عشتوآ و لآ جربتوآ ... جربوآ مآ بـ تخسرون شي ,! سعيد : نحن آصلا خآيفين من هالـ تجربه آحمد : مآ في شي يـ خوف ... عيشوآ كيف مآ آنتوآ تبون و الطريقه اللي تريحكم شوق : صح ...! آم نآصر :عفيه عليك آحمد .. آقنعهم ,! آحمد : بـ يقتنعون عموه , محد بـ يخليج روحج آم نآصر : لو كل وآحد عآش فـ مكآن و مآ بـ يتيمعون إلا عشآنــي , عقب مآ موت محد بـ يسآل عن الثــآني سعيد : بعيد الشر عنج آمآيهه .. لآ تقولين جيه و بـ النهآيه نحن آخوآن آحمد " وقف و حب رآسسهآ " : الله يـ خليج لنـآ عموه آم نآصر : و يخليك فديتكك آحمد : يلآ عيل نحــن بـ نسير عنكم آم نآصر : يلسسوآ آنزين شوي آحمد : بـ نسير .. مره ثآنيه إن شـآء الله شوق " سلمت عليهم " : آمايه ديري بـآلج ع روحج آنزين آم نآصر : لآ تحآتيني فديتج ... و طمنيني عن آختج شوق : إن شـآء الله " طلعوآ و هم بـ السيآره " شوق : لآ تقولــي الشقه عـ طول آحمد : هآ عيل وين ؟ شوق : آوف يـآ خي آنته مآ تمل من الشقه .. شو تمل آصلآ آنته تيلس فـ البيت .. آنا مليت مآ بغي ايلس فـ الشقه آحمد : عيل وين تبين شوق : آبـآ آحوط آحمد : وين ؟ شوق : نتمشى بـ المول .. نفتر شوي و عقب نسير مول ثآني , و نتعشى بـ المطعم الفليل و عقبهآ نتمشى ع البحر وبسس ..! آحمد : و بس , يعني تبين طول اليوم حوآطهه .. مآ وصيج فلسيني بـ المره شوق " شقه الحلج " : من عيوني حبيبي آحمد : دآمنآ بـ نتحوط ف المولآت .. هب تعصبين يوم بـ طيح عيني عـ حد شوق " تنهدت" : هيه و آنته بعد لآ تعصب إذآ طآحت عيني عـ حد آحمد " طآلعهآ و رفع حآيب وآحد " : شـ قلتي شوق : مثل اللــي آنته قلته آحمد " قرصهآ بـ قو قو من جتفهآ " : مآ تكررين هآلـ رمسه تسمعين شوق : آآإإآإيييييي . . يعني آنته بعد لآ تقول آحمد : جب شوق " حآست عينهآ |
الساعة الآن 11:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir