![]() |
وووووويينها القصه |
وعقب ردو البيت.. أما البقية بقولكم شوسوو.. احمد وراشد وحمد وعليآ وسارة طلعو ..راحو الستي .. وتمو يتحوطون عقب راحو السينما بعدين راحو يتعشون وعقب ردو البيت .. ساعهـ 11 ونص فبيت بو عبدالله... كانو كلهم يالسين فصآلهـ.. عبدالله:ابوي اليوم بتروح القهوى.؟ حآمد:هي بس بعد ساعهـ عبدالله:عي لانا بسبقك انا احين بروح حمد:بي و يآك عبدالله:خلآص روح اتلبس حمد:اوكي.. وراح حمد يتلبس فهد:انا بعد بي ..راشد بتي ولا .؟ حآمد :ترة شي هنااك واايد بناات (( كآن يستعبط عشآآن سارة يآآلسه يبغي يشوف شو بتقول .؟)) راشد شافر سارة بعين بعدين قال:عيل مادام شي بنات خلاص بي سارة:اوكي فهوود انا بعد بي مادام شي بناات اكيد شي اولاد ((اونها تغاايظ راشد)) راشد شاف فهد بنظرة يعني قول لا فهد:لا مافي بناات مخطوبات يروحون هال امااكن ميرا:انا بي فهد:هي انتي عادي ريلج ويآآج عليا:انا مب مخطووبه بي سارة:لاو الله انا ان شالله بيلس هني مثل السيلانيهـ .؟:@ راشد:والله مشكلتج سارة:خلاص مابي اتزوج بفصخ الخطووبهـ (( اتشوف راشد بنظرة هي طبعاً كانت تتغشمر)) راشد:لا لا شو مابين تزوجين عادي خلاص بنخلييج اتيين سارة:هي هال كلام الحلو مب مسااعه .. يلا بناات قومو نتكشخ احمد:شي فليل ساعه 1 فلم هندي رعب بتون .؟ ساررة +ميرا:هيييي احمد :اوكي خلاص اول شي بنسير القهوى بعدين السينما (( شوفو القهوى مب القهوى الي تشوفونها يوم الاولاد يروحون لها .لأا هي مثل مطعم بس ايبون مغني يغني .. ويكون برع يعني مكاان مفتوح فعشآن جي يسموونها قهوى بس هو مطعم وقهوى ^.^)) وراحو البناات فوق وكل حد تم يتكشخ .. وراحو البناات فوق وكل حد تم يتكشخ .. سارة لبست بنطلوون ابيظ ومن الاطرآف بلون الذهبي .. وفوق مثل كرستآلات بلون الابيض والاصفر الفااتح .. وقمييص طويل لونه ابيض وفوقة قمييص كتب علية زخاارف بلون الذهبي .. وفيه كلر والكلر من الاطرااف لون الذهبي .. وركبت سلسلة ذهبية على البنطلون .. ونعآل كعب لون ابيض .. وشنطه ذهبية .. وحلق (( تراجي )) ذهبي ولبست تاج بلون الذهبي .. بس التاج من حديد .. ولفت شعرها بتوكه .. ورمست عيونها وحطت شوي بلاشر ع خدودها بلون الوردي وقلووس .. و مسكرة بعدين نزلت تحت شافت راشد يالس بروحهـ يشوف تلفزيون .. ساره:شو تسوي يالس بروحك ..؟ راشد: ماشي يالس اشوف تلفزيون لين ماتخلصون (( على فكرة راشد لين احين ماشاف سارة كان يشوف تلفزيون وماصد صوب سارة )) سارة:انا خلصت بس باقي البقية ويوم راشد صد صوبها .. ذآآآآب .. تم يشوف سارة وهو سااكت سارة:بلاك .؟ فيه شي غلط راشد:لا ماشالله عليج غاويهـ سارة:احم احم فديتني والله وبعدين سارة يلست .. راشد شااق الحلج سارة:بلاك شااق الحلج .؟ راشد:من حقي اشق حلجي .. سارة:ليش.؟ راشد:لانج بتكونين حرمتي ..(( ويغمز لها)) سارة قفطت : انزين انا بروخ فوق قام راشد ومسك ايدها سارة بطلت عيونها راشد:ايلسي بقولج شي سارة:شو .؟ راشد :ساارة .. انا ..(( سكت شوي تم يطاالع عيونها بعديين قال )) ..احبج سارة ويها احمر وصج قفطت راشد:والله انتي ماتعرفين شو صار فيني يوم قالو لي انج مواافقه والله مارمت انام من كثر الفرحه .. سارة انا مو بس احبج انا اموت فيج اباج اتميين وياي طول العمر .. والله اني اشتآقلج كل يوم وكل ساعه وكل دقيقة وكل ثاانيه .. اباج اتمين وياي لين ماموت سارة:بسم الله عليك راشد ابتسم عقب كمل : وصدقيني اني ماراح اقصر وياج ومستحييل ازعلج او اظاايقج انتي ماتعرفين كيف غلاج عندي .. والله اني بدوونج رااح امووت سارة دمعت حليلها حساسه راشد:ليش هل دمووع .. سارة امسحييهم عشآآني وسارة مسحت دموعها .. راشد:ممكن طلب .؟ سارة:هلا .؟ راشد:ماابيج تصيحين موول .. مابغي عينج ادمع من اليوم وسااير سارة ابتسمت :ان شالله راشد:وعد سارة:وعد وبعدين بدل القناهـ جان يشوف اغنيه الوسمي وكان صوب مقطع حبيبي كان ماتدري سارة تمت تشوف راشد بعدين ميراو عليا نزلو ميرا:وااي فديت ريلي الوسمي راشد:انزين عند فهد ميرا:لا لا اتغشمر ويااك انا ريلي فهوود راشد:هههه وبعدين كلهم نزلو وراح والقهوى وعبدالله وامه وابوه كانو رايحين من زمان يوم وصلو. سارة:بنيلس صوب البحر حمد:الاخت رومانسية سارة:احم احم فهد: اوكي قومو نيلس صوب البحر وراحو ويلسو صوب البحر عليا:وين قوم عبود .؟ احمد :ماعرفاتصلي فيهم عليا: اوكي واتصلت عليا فأمهآ ترن ترن ترن عليا:الو بدرية:هلا عليا عليا:وينكم .؟ بدرية :داخل وانتو .؟ عليا:صوب البحر بدرية:انزين تعالو داخل بدرية:يبون يلسون برع .. انتو تعالو برع .. بدرية:عليا نسيتي اني فيا ربو واحين فليل عليا:هي صح لحظة \ اقول ترة امي فيها ربو وماتروم تيلس صوب البحر واحين فليل بعد احمد:هي صح نسيت .. انزين بنروح داخل عليا:اميه بني داخل بدرية:اوكي عليا:باي بدرية:باي وسكرو الخط سارة:لا انا ابي اتم برع فهد:تمي بروحج سارة:اوكي عادي وكلهم راحو داخل الا سارة تمت بروحها برع داخل .. راشد:اقول وين الحمام.؟ احمد :برع بتشوفه على يمينك (( اصلا هو يعرف وين الحمام بس جي قال عشان يطلع برع عند سارة)) راشد:اوكي وطلع برع وشاف سارة يالسه وسرحانه وحاطه سماعات فأذنها وتسمع اغاني وراح ويلس صوبها سارة:بسم الله راشد:هه بلاج .؟ سارة:خوفتني راشد:ههه شو تسمعين .؟ سارة:اغنيه حلوة راشد:انزين شو هي .؟ سارة :الموعد الجآي راشد:كح كح مال اول سارة:اعرف ان مال اول .. بسو الله حلوة .. يوم اسمعها احس اني بصيح راشد:ديري بالج نحن شو اتفقنا سارة:هي صح زين ذكرتني راشد:ولا بعد نسيتي .. شو اسوي فيج افرج فالبحر سارة:تسوي خير راشد:وبعدين انا وين اروح سارة نزلت راسها راشد:شو فيج ..سارة .؟ سارة:مادري .. احي اني مخنوقة.. راشد:من شو .؟ سارة:مادري متظايجه ومخنوقه ماعرف شو بلايه راشد:قومي نتمشى ع البحر سارة :لا مب متفيجه راشد:اقولج يلا قومي سارة :انزين وقامو وتمشو ع البحر .. راشد:شو فيج .. سارة:ماعرف راشد:سارة اتخيليني مب موجود وقولي كل الي في خاطرج سارة:ماعرف شو اقول راشد:قولي اي شي سارة:راشد احس كل حد ابتعد عني ميرا كنت وياها وايد احين اتزوجت وكل ويا ريلها ومشاعل بعد وعواش صاارت احين واايد ويا مريوم .. اتخيل فالبيت يا اتم بروحي فالغرفة او ارمس حمدو وهي اتي بيتنه .. قبل كانت عواش دايماً اتي عندي احين يوم اروح غرفة مريوم اشوف هم الاثنين كله ويا بعض .. مادري احس الكل كارهني راشد:لاتقولين جي الكل يحبج سارة:قبل احين محد راشد:وانا وين رحت .؟ سارة ابتسمت راشد:شوفي بعطيج ايميلي وظيفيني ورمسيني ع الايميل سارة:اوكي راشد: وماباج تظايجين بعد واذا كنتي متظايجه اتصلي فحمدو وقولي خله راشد ايبج عندي على طول بيبها حتى لو كنت فالمريخ بيبها لج بس اهم شي ماباج تظايجين اباج دووم مستاانسه .. تعرفين انا لو كان فيا هموم الدنيا كلها بس اشوف ابتسامتج كل الهموم تختفي انتي سااحرتني ماعرف شو اقولج سارة وياها طماط بس واايد ارتااحت من كلام راشد .. وعقب غن لها اغنيه راشد: خلك معي واسمع قصيدة من احساس احساس غالي مرسلة يم غالي من شهر 12 ما خطف طرفي نعاس وان نمت شفتك ساكناً في خيالي سارة ابتسمت راشد:هي جي ابتسمي سارة :انزين قوم نرد راشد:اوكي يلا وردو راشد:شوفي انت دخلي داخل انا بروح شوي وبرجع سارة:اوكي ودخلت داخل (( راشد قال لها دخلي عقب انا بي عشان مايعرفون ان هم الاثنين كانو ويا بعض عقب بيلسون يعلقون وخاصةً حمود واحمدو )) سارة:هاي ميرا:مليتي صح .؟ سارة:لا بالعكس وناسه .. انزين متى بنروح السينما .؟ احمد :يلا احين بنروح .. فهد:حشى ها راشد شو يسوي فالحمام .. سارة قالت فخاطرها : هييه عشان جي قالي ادخلي داخل عقب بي عبدالله:يمكن فيه اسهآل سارة:حرااام حمد:هي الحب لازم ماترظا سارة:اي انته .. خالو طاعيه (( اونها بوزت)) بدرية:حمد عيب حمد:اتغشمر سارة:قول سووري حمد:حبج ملبآري سارة:سخييف وعقب يه راشد احمد:اخخ رييحه راشد:من خرطك مارحت الحماام احمد:عيل وين رحت ها علينا اكيد غازلت راشد:ههه لاو الله بس رحت جي اتمشى وارمس الاهل احمد:هيي ظلمنااك راشد:شفتو انا برييء حليلي عبدالله:يلا بنسير الفلم وقامو كلهم .. وهم رايجين السيارة يارة راححت صوب راشد وقالت .. سارة:برييء واايد .. راشد.:ههه اصلاً البرااائة تنبان فويهي... سارة: هي صح .. اقولك طووف .. راشد:ههههه سارة:ههه وعقب ركبو السيارة عبدالله وابويه وامه وحمد فسيارة وعليا فهد واحمد وراشد وميرا وسارة فسيارة .. احمد كان يسووق فمر بآآسكن وطلب آيسكريم وراحو السينما .. ودخلو الفلم .. عاد البنات متجهزات اول مايي مقطع يصيح يلا دمووعهم تسبقهم .. وبعد ماخلص الفلم ردو البيت .. وكل حد سآآر ينآآم |
يوم الثآآني .. كانو يالسين فالميل سالي برع .. فهد .. ترة نحن اليوم الفليل بنرد .. ميرا:لا تموو فهد: ورانا اشغآآل ميرا :افف شو هآآ فهد:انزين بي بعد ... ميرا:متى .؟ فهد:بعد شهر او شهر ونص ميرا:وااايد ماابي اسبوع الياي تعال بدرية:شو اسبوع الياي .. ليش الريال فآآظالج ..؟ ميرا:افف فهد:انزين خالو نحن نبي نسوي العرس شهر 6 بدرية:ع راحتكم فهد:انزين ميارة روحي تلبسي عشان بنروح انشوف لنا قاعه .. ويمكن نحجز .. ميارة:أوكيك وراحت وتلبست ونزلو فسيارة : فهد:همم فأي قاعه تبين .؟ ميرا:فقاعة الدفنة فهد:اوكي وينهآ .؟ ميرا:روح الدفنهـ وعقب بدليك فهد:اوكي وراحوا لدفنه وميرا دلته المكان ونزلو ودخلو ..صوب الاداراة راحو عند الحرمة ميرا :سلام عليكم الحرمه:وعليكم السلام ميرا:همم بغينا حجز حق شهر 6 الحرمة:همم شهر 6 فل .. بس بشوفلج يمكن القى لج مكان ميرا:اوكي وتمت ادور الحرمة لقيت 3 اماكن ميرا:فأي تاريخ الحرمه: اول شي 7-6 وثاني شي 16-6 وثالث شي 28-6 .. فأي يوم تبين ميرا: فهد موصح تاريخ 16 -6 .احسن .؟ فهد:هي حلو التاريخ وثاني شي كل حد بيكون امخلص الأمتحانات .. ميرا:اوكي بغينا هال يوم الحرمه:اوكي اختارو كيف تبون القاعه وتمو يختارون .. وعقب دفعو العربون وبعدين طلعو ويوم وصلو البيت البنات طلعو والاولاد راحو العديد.. البنات راحو .. فيلآجيو .. وتمو يتمشون وسارة اشترت حقهآ وحق خواتها بجامات نفس الشي وأشترت حق امهأ جلآبية كويتيهـ كيووت .. وحق ابوهآ نعآل وغترة وحق مآيد .. كآب وقميص ونظآرة .. وحقهآ نظارة لوول ..وفهد ميرا اشترت له قميص ونعال و ساعه ونظارة ..مافي شي ماشترت لهـ وهم طالعين سارة شافت محل يبيع سااعه كيووت فأشترت الساعه وأستغربو هاي شارية الساعه حق منو .. وقبل لاتطع دشت محل وأشترت عطر رجآلي وغلفت العطر..وبعدين طلعو .. راحو ومرو على لمآ .. وراحو الستي.. فستي .. سارة:اقول ابي محل يبيع اكسسوارات حلوة.. لما:هييه اعرف محل يبيع شغلات حلوة .. وكله من تركيا ولبنان ميرا:قصدج عميلنا لما:اي ميرا:اقولج سارة يبيع شغلات بتتخبلين عليها سارة؟:حمستوني يلا نسير عليا:انا بعد ابي آخذلي ترآجي .. وبعدين راحو المحل ..~ يوم دخلو سآمي :أهلاً وسهلاً .. ميرا:أهلين .. سآمي ..: الحمد الله انكم جيتو .. جبت بضااعه جدييده من تركيا ولبناان .. لما :صج .. راونا .. .. عليا:وهي عنا زباين من دبي سامي:عن جد .. أهلا وسهلا ( كان يشوف سارة )) سارة:هلا فيك وبعدين راواهم وسارة تخبلت ع الاغراظ واشترت حقها وحق خواتها وأأمها وحريم عمامها وخوالها .. وخآصه مرت عمها سهيله .. تحب هال شغلآت ..~ وهي يالسه تشوف الاغراظ شافت سلسه فيها قلب بس مقصوم نصين .. ومكتوب فنص الاول حرف آي ونصف الثاني لوف يو وأشترته بروحه و وعقب ظهرو وأتعشو وردو البيت ..وردو لما بيتهم ساعه 12 ونص .. قوم فهد اتحركو .. فطريج .. فسعودية.. فهد نزل راح يشتري اشيآء .. وراشد كآن مغمظ وحاط الكاب ع ويها كآن يبي ينام بي مايروم فهد كل ساعه يدح بريك .. سارة قامت وشلت الكاب وهو فتح عين وحده وشافها وظحك .. راشد:هه سارة عن المصاخه وعطيني الكاب سارة:لا مابي راشد:حراام سارة والله تعباان سارة:ليش تعبآآن راشد:لاني يالس اشوفج .. سارة:لهل درجه ماتبا تشوفني راشد قام وجابلها راشد:انا مابي اشوفج .. انا أصلاً اتمنى اشووفج طوول الوقت .. بس يوم اشووفج اتعب .. اتم افكر فييج .. سارة نزلت راسها .. راشد:بلاج ؟ سارة:ماشي . ويت ويابت كيسة .. وعطته راشد:شو ها .؟ سارة:بطل وشوف راشد:اوكي وبطل وشاف شي مغلف وبطلع شاف عطر و شاف سآعه وعقب لقى علبة صغييرة بوم فتحها شاف نص قلب ومكتوب لوف يو .. وأبتسم .. راشد:مشكوورة سارة:العفو .. ان شالله ذوقي يعيبك .. رااشد:واايد .. وأهم شي ان الهدية منج ابتسمت سارة راشد:وين نص قلب الثاني سارة طلعت من جيبها راشد..: خليه عندج كل مابشوفج راويني يا هابي اشووفه دووم وياج سارة:اوكيك وانت بعد راشد:لاتوصين سارة:موجنى فهد تأخر.؟ راشد:ماعرف بلاه وبعدين تمو يسولفون وسارة تصور راشد وراشد يغطي ويها وتم تحن عليه لين مايوافق .. سارة: اقول اتساند ه الباب راشد :اوكي واتجبدت سارة وخلت شعر راشد جادم عينه لان شعر راشد طول وعدلته وغطت عيينه بأطراف شعرة وطلع شكله كيووت هع هع وعقب صورته وطلعت الصورة فنانه راشد مستانس لان سارة دقت شعرة وتمت تلعب فشعرة وتمطة وهو يظحك .. وتمو يسولفون وشوي ولا اي فهد راشد:توة الناس سارة:ليش مانمت دااخل .؟ فهد:هههه اقولك واحد شيبه وهقني .. راشد :شو سوة .؟ فهد:ههه يقولي انت ولد مادري منو أقول لا .. يقول امبلا انته ولد .. وانت من البحرين اقوله عمي انا من الايمارات اونه يقولي شو ابوك لهل درجه خايف حتى مايباكم تعترفون انكم من البحريين .. وسواالي ساالفه .. اونه ابوك صرق بيزاتي وخلاني انا وعيالي نتشحت .. آخر شي قلت له انا ولد فلان بن فلان .. حليله قفط ورااح .. سارة:ههه حتى ماقال سوري او شي فهد:هه لا راشد:حليلك .. فهد:اشتريت لكم وايد اشياء يلا ابلعوو سارة:انزين فهود يوم بنوصل بوظبي وقف صوب الشيه ابي اروح اشتري اكل فهد:مب بطن عليج راشد:خلهآ تااكل ماتشوفها كيف ظعييفه فهد:اي ظعييفة راشد:انت شفت مرتك الدبة فهد:ا ياي غن الغلط راشد:والله سارة اظعف عنها فهد:اقول انخمد وفكنآ راشد:مافيا رقاد فهد:انزين قوم سوق بدالي انا بنام راشد:اوكي وتبادلو وراشد تم يسووق وفهد رقد.. سارة وراشد داقين سواالف .. وظحك .. ويلعوزون فهد .. راشد يه حط ايده صوب ويه فهد وتم يقول راشد ينعم صوته :حبيبي فهوود يلا قوم فهد:رشوود والله مب متفيجلك.. راشد:حيآتي قوم ايلس وياي اتولهت عليك فهد:رشود بظربك راشد:حبييي يلا قوووم (( وقام وباس راشد ع خده )) وفهد قام وعطآهـ بكس فأيدة راشد:يالحيواان بندعم فهد:رشوود خلني انام .. راشد:انزين حياتي ناام سارة:هههههههههههه فهد:جب انتي بعد راشد:ا ي اي شو جب .؟ فهد:جب انته بعد راشد:طاعو .. ماعليه احين صج بخليك اتناام فهد:رشوووووووود راشد:خييبة كلتني بقشووري نام ناام وأحلم فيني فهد:ما شي شغل سارة:هه بيحلم فالقلب فهد:صح .. يلا اسكتوو راشد:مب عكييفك بنسوولف فهد:اففف انزين سولفو بس بصووت وااطي راشد (( يصارخ)):سارة بقولج نكته فهد:رااااااشد كرهتني فحيااتي راشد:ههه خلاص نام برمس بصووت واطي راشد (( اونه يهم فأذن فهد )) : تبي اقرلك قصة ماقبل النوم فهد:آآه آآه ان الله مع الصاابرين ..اقول وقف السيارة راشد:ليش .؟ فهد:اقولك وقف راشد:اوكي وقف السيارة وفهد نزل وبطل باب الورى .. فهد:قومي يلسي جداام وانا بنسدح هني سارة:اوكي وقامت ويلست جدام وفهد نسدح ورة وفهد نااام وسارة وراشد يسوولفون وطبعاً هم الاثنين صج مستاانسين.. وهم يالسين يسولفون .. راشد:اقول سارة متى بتخلصين مدرسة .؟ سارة:ع آخر شهر خمسة راشد:وشهر 6 عرس فهد و سبعه منو .؟ سارة:هنادي .. وشهآب راشد:مشاعل وعبدالله متى .؟ سارة:همم ماعرف .. راشد:انتي بدشين اي تخصص .؟ سارة :احم قآنون راشد:همم تبين اتصيرين محااميه .؟ سارة:يب راشد:زيين سارة:حتى حمدو اختك بدش قانون راشد:زين بس ع معتقد هي بتكمل فقطر .. لان بتزوج . سارة:هي متى بتزوج .؟ راشد:والله ماعرف بس الملجه على معتقد شهر 10 سارة:نعععم..؟! راشد:شو .؟ سارة:منو قال شهر 10 ؟.؟ راشد:هه أنا سارة:لا صج تتمصخر .؟ راشد:انا ابي اسوي الملجه شهر 9 بس اذا كان شهر 9 بتكون الاعراس ورا بعض وحليهم بيتعبوون ف شهر 10 أحسن سارة:ماشالله عليك محدد الموعد .. راشد:هي .. وبعد محدد متى بيكون العرس ..؟ سارة::لا والله راشد:والله وبيكون فالصيف همم بس الشهر انتي اختاري سارة:اقول شو رايك تختار اليوم والفندق وفستاني وكل شي وانا بس ادخل القاعه راشد:هههه بلاج .؟ سارة:والله .. تتمصخر انته ؟ راشد:يعني متى تبين .؟. سارة:همم بعد سنتيين راشد:شووووووووووو...! فهد:وججع راشد:اووه اسمحلي فهد:الله ياخذ ابلييسك راشد:اي مالك خص فبليسي فهد:افف وكمل رقاده راشد:تعالي شو بعد سنتين .؟ سارة:صج بعد شو .. راشد:يلا منااك لاتخلين اخلي فأجازة الربيع سارة:هع هع هعااي صدقتك راشد:تتحديني .؟ سارة:همم ماعرف راشد:جب , والعرس فأجازة الربيع وهو شهر 1 سارة بطلت عيونها سارة:تتغشمر .؟ راشد:لا والله ارمس جد وبتشووفين بعد يوم بروح البيت بخلي امي ترمس امج سارة اول شي مستاانسه وثاني شي مصدوومه وبعدين تمو يسوولفون وصلو دبي .. فديت دبي وأهل دبي اموت وأحيا بس اشوي |
فقاعة الدفنة شاارع بعدين بيت يدووه وصووب اخووي الحدث عنده بضبط هع هع |
يسلمو على الباااااااااااااااارت ونتريا البارات الياي ..^^.. |
الساعة الآن 01:40 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir