![]() |
السلام عليكم .. تسلمون عـ مرور ..وسموحه عـ تأخير ادري اني مصخيتهاا ..وغبت عنكم .. وتسلمين يادم الغـزآل عـ انج خبرتيهم .. |
البارت 19 يو نيرساات ودكتوور عسب يظهرون فطووم فطووم وهي تصاارخ : اقوولكم هدووني .. راشد شاف بنته امظهرينهاا من غرفة موزه فـ ربع جدها.. راشد : فطووم شو تسووين اهني..!!؟ فطوم وهي تصيح وتصارخ : انا كنت عند موزه .. بس((وهي تأشر عـ نيرس)) هي ما خلتني ارمس موزه.. الدكترو: يافاطمه حالة موزه ما تسمح انج تيلسين معهاا لانه هذا يأثر عليهاا وعليج .. انتي تبين موزه تتعب زيدهـ.. فطووم وهي تصيح : لا لا انا ابهاا ترد البيت معنه .. الدكتور: عيل .. لا دشين عندهاا . عسب .. بااجر اتساافر وتسوي العمليه ..وتردلكم بسلامه .. انتي بس قوولي آآمــينـ... فطووم وراشد ونيرساات : آآآمينـ.. غانم شااف راشد ياي صووبهم هو فطووم: فطووم انتي شوو تسووين اهني؟؟ راشد:كاانت عند موزه.. سيعد فزقلبه يوم قل موزه:خير عمي ؟؟ فطووم: انا سرت عند موزه عسب اوعيهاا ..شفت حوليهاا كل اجهزه .. وكاانو ضربينهاا ابره فيدهاا.. سيعد موزه رااقده صح؟؟ الكل صخ مب عاا رف شوو يقوول فطووم: ردوو عليه .. موزه ماا فيهاا شي.. صح؟؟ غانم: فطووم حبيبتي .. موزه بس تعباانه اشوي وبعدين رااح اطيب .. فطووم: عيل ليش الدكتوور يقول انهاا راح اتساافر ويسولهاا عمليه.. عبدالله: فطوم ادعيلهاا انه الله يقومهاا بسلامه .. فطوم والباجيـ: ياااربـ.. الساع 2:10 فليل .. الكل يفكر فـ حاال موزه .. الرقااد طااار من عيونه .. مهمومين وخاايفين عـ موزه.. الساعه 12:11 بعد ماا جهزو شنط السفر وثاني خذ اجاازه مدت اسبووع .. راحوو صووب المطاار (( موزه المستشفى راح ينقلهاا )) غانم: هاا ماانسيتو شي؟؟ عبدالله: لا ما نسينه شي.. راشد: طمنوونا عليكم اول ماا توصلون .. عبدالله وسعيد وثاني: ان شاالله .. (( ارجاء من المساافروون المتوجهون الي المانيه التوجه الي الطائر ..)) عبدالله وهو يسلم عـ الباجين: يلاه ع سلامه.. سعيد: تاامروونا بشي..؟؟ البااجي: سلامتكم ... عبدالله وسعيد وثاني: يلاه مع سلامه.. .. صووب سارووه ... يوم نقلو موزه صووب المطاار .. سارووه كاانت رااقده ..فماا حبو يوعونهاا .. لانه اذا ساروه شاافت موزه راح اتين .. وتتعب زياده.. نوري وهي تصيح : شوو هاا ليش ماا خلوونه انشووف موزه!؟ ام نوري: انتي ادعيلها ..وان شاالله راح ترجع معهم.. فطووم: ليش يمكــن ماا درجعـ معهم ..!؟ ام نوري: لا ان شاالله راح اطيب .. وترجعـ.. . بعد مروه يوومين .. عبدالله اتصل فيهم عسب يطمهم انهم وصلو .. وبعدهااا ما تصل .. اماا سارووه حالتهاا حله .. حبسه رووحها فيـ غرفه وماتبه تاا كل ولا تكلم حد ... لانهم ماا خلووهاا تشووف توم رووحه وحبيبتهاا واختهاا موزه .. ام سعيد ادق عـ بااب غرفة سارووه: الله يخليج فتحي الباب .. سارووه وهي تصاارخ: مااابه .. قلتلكم مااااابه .. ام سيعد: ربي يهديج .. ابو سعيد توه ظاهر من غرفتهم ..: هديهاا ياام سعيد هي الحين متضايجه بعدين رااح تنزل .. فجاء سمعوو صيااح ساااره ابوسعيد: ربي يهديج ياا بنتي ساروه يالس في زااوية الغرفه وتصيح وفجاء رن فونها سارووه وهي تصيح :اففف متفيجتلك.. ساروووه في خااطهااا : يمكن موززه..؟ وعلى طول ربعت جده الفون .. سارووه: آلوو.. سعيد: آلوو ..سلام عليكم .. سارووه اتصيح : وعليكم السلام . سعوود ليش سرتوو ومااا خليتووني اسير معااكم .؟ سعيد: سارووه حبيبتي ليش اتصيحين .. موزه ان شاالله بتسوي العمليه .. وطيب .. سارووه صياحه يزيد: والله حراام عليكم .. ماا خليتووني اشووفهاا.. موزه نشت وله بعدهاا . سعيد بحزن : بعدهاا ..ادعيلهاا .. يااساره .. سارووه: يارب اتقوم بسلامه .. سعيد الله يخليك .. كل يوم طمني عليهاا .. واذا نشت ..اتصل فيني عسب ارمسهاا .. سعيد: ان شاالله .. سارووه امسات اميه . اتصيح ..عسبج .. الله يخليج لا تعبينهاا .. هي رووحه تعباانه .. لا تزيدينهاا .. سارووه: ان شاالله . سعيد: يلاه اباج .. بعد ماا تسكري من عندي . اتسيرين ..اتغسلين ويهج وتصلين ركعتين لربج .. وتنزلين .. تحت عندهم ... اووكي .. سارووه: ان شاالله .. سعيد: يلاه سلمي عـ امي وبويه والكل .. مع سلامه سارووه: ان شاالله يوصل وانت بعد سلام عـ عمي.. مع سلامه .. بعد مرور يوومين .. الكل يحااول مع سااروه اترووح الجامعه لانه هذا ااخر اسبووع له . وراح اتاجز . بس هي مب طايعه. ابو سعيد: ياابنتي .. مااباجي شي بس يوومين وتاجزون .. ساووه : ابووي كيف تبااني اسيري من دوون موزه ... ابوسعيد:آآآآهـ ربي يهديج ياسارووه.. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ هند:بابا..! ابوحمد: اعيونه.. هند: عمي عبدالله ..اتصل فيك ..؟؟ ابو حمد: هي ليش ..؟؟ هند تهجمت عـ ابوها: موزي نشت وله لا .. ابوحمد: لا يابابا بعدهاا ماانشت .. ربي يقومهاا بسلامه .. . هند بيأس : آآآآآآآمين صوب حمد وشهد شهد: لا ماا ساارت الجامعه.. حمد: ليـــــــــش ..؟؟ شهد: حمد ماا تعرف .. سااارووه .. من غير .. مووزه .. بتمووت .. حمد: بسم الله عليهاا.. فل الله ولا فالج .. شهد: انزين هذا الصدق .. حمد: امنووه خبرج .. انهاا ماا ساارت الجامعه هل اسبووع .. شهد: عوااش .. وامساات انا كنت عدهم والله ياحمد لوو تشووف كيف صاايره .. جنهاا مريضه .. حمد: ليش هي ماا تاكل ..؟؟!! شهد: هههه الماي الي تشراابه .. غصب .. حمد: وهي عـ هل حاله من يوم موزه سافرت ؟؟ شهد: هي .. حمد: شهدووه طلبتج ..لا ترديني .. شهد: قوول شو تبه .. اكيـــــــد شي يخص ساارووه .. حمد: اول شي قوولي تم .. شهد: اممممم انت قول واذا عيبني طلبك .. راح اقول تم .. حمد: شهد الله يخليج .. شهد: آآآآآه منك انزين .. تم حمد : فديت اختيه انـــــــــا .. شهد: ههه صدق انك مصلحجي.. حمد : قولي الي بتقولينه .. بس المهم اتنفذين الي بطلبه منج اووكي..! شهد: يلاه قول .. سمعني .. حمد: الله يسلمج .. بقيت ....منج >>اخخخخ قطعت عليكم خلهم عـ رااحتهم اشراايكم انرووح الماانيه .. عـلى حساابي ولا يهمكم . يله جهزو الشنط والجواازاات اخخخ وصلناا لطيااره يلاه ربطوو الحزاام .. وااااخيـــــــــــــراا وصلناا حطيناا الشنط في الفندق . والحين انرووح انزوور وحده الله يستر عليهاا .. الله يسلمكم هي وحده فيهاا القلب .. وفي شخص يحبها ويمووت عـ ترااب الي تمشي عليه .. عرفتووهم ؟؟؟ ..اكيــــــــــد موزاني وسعيد ..يلاه عن اذنكم ادري اني مصخيتهااا ..بااي .. ثاني : اقوول سعوود ..!! سعيد في عاالم ثاني ..>>عرفتووه ووووين ..؟؟ اكيـــــــــــد في عالم موزاني..اخخ ثاني : سعوود ...سعوود.. سعيد:>> بعده الاخ وااايد متأثر بهل عاالم ...اخخخ ثاني نش من مكاانه : سعووود وصمخ .. سعيد توه ينتبه : ها ها بسم الله شووفيك . موزه نشت ..؟؟ ثاني: انته .. ماادري وووين سرحت .. لا موزاني ماانشت .. سعيد: نعم خير شوو بغيت ؟؟ ثاني بخبث : بغيت اسألك.. انت ليش ياات معاانه ..؟؟ سعيد: وااله انا يااي عسب بنت عمي موزه .. ثاني ببتسامت خبث : سعوود انت اتحب .. موزاني ؟؟ سعيد متوتر ونش من مكاانه : هااا ثااني انت شوو تقوول . انا ياي لاني خاايف عـ بنت عمي .وعمي لا يصيبهم شي بس هي السالفه .. ثاني بخث: سعوود يلاه عااد قوول الصدق .. سعيد: ثاني .. انا ..انا .. ثاني : انت شوو ؟؟ سعيد في خااطره: الحين شو اقول يااربي .. ثاني : سعوود اعترف .. عبدالله توه ظاهر من غرفة موزه : ثاني سعيد موزه نشت ... ثاني وسعيد يتراابعوون صووبه عبدالله: موزااني نشت . احمدك ياارب . سعيد شاق الحلج: عمي صدق موزه نشت ..!! عبدالله : هي يابووك انا ساير ازقر الدكتوور ثاني: فديتهاا انا سااير صووبهاا .. كل واحد سار ابصووب ماا عده سعيد الي تم واقف مكانه سعيد في خااطره : وانا بعد ودي اشووفهاا .. بس شوو اقوول .. ثاني لف ورااه عباله سعيد وره بس جافه بعده مكانه ثاني حس بسعيد ثاني: شوو ماا ودك اتشووفهااا .. مب هي الي هديت ابلدك ويت عشاانها .. سعيد في خااطره: اوويه ليكوون عرف اني احبهااا .. سعيد: هااا لا بس قلت اخليهاا عـ راحتهاا . .. ثاني : لاا عاد ي.يلاه تعال وله عيبنك هل ممر ..؟! سعيد: هههه من حلاته . ثاني: هههه يلاه .. سعيد: يلاه .. صوب موزه آآآآه ياربي . .. احسس ابدووخه .. اففف شوو هل قلب ... متى امووت وفتك .. بس قبل لا مووت ودي اشووفه .. آآآآهـ اكيد سعيد .. مسحني من باله . وشله بعوار الراس يتزوج وحده فيها القلب .. وكل حين تتعب .. وطيح عليه .. يااربي بس لوو اسمع صووته .. خلاص ياموزه السر الي كنتي امخبيتنه انكشف والكل عرف انج فج القلب .. يعني الكل راح ينظر لج نظرت شفقه .. آآآآآه فديت سارووه والله اني مشتااقتلهاا مووت .. اخااف امووت وما اسمع صووتهاا ..والله اني مشتااقتلهم كلهم شكلي ماا راح اشووفهم للابد لانه قرب يوومي . موزه حست بايد تمسح دموعه الي شراات الشلال ..اول ماا فجت عينهاا ..انصدمت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ يا مشعل القلب تكفي خفّف شويّه القلب من كثر صدّك ويلي لْحاله دامه يحبّك ولا له غيرك بْغيّه وش له تحطّه بدنيا الهمّ وتْناله انته حبيبي لقلبي نوره وْضيّه تحلا بعيني وقلبي صِرْت تحلا له وانته ربيع الخفوق وْشمسه وْفَيّه وان حبّ غيرك خفوقي باقطع وْصاله ما اريد بك حَدٍّ وْلو هو كان حوريّه إنته مهَدّي الغرام وانت زلزاله للموت انا لك حبيبي صورةٍ حيّه ميّت بحبك وحبّك صِرْت انا اسعى له يا بو عيونٍ مثِل عين الدمانيّه حورا هَدَبْها مظلّ ودعْج قتّاله كاسِنّك الحِسْن واوصافك خياليّه ومن راد يوصف جمالك أيتهيّا له صووب عواش .. كانت يالسه في الحديقه الي في بيتهم (( الحديقه فااصل بين بيتهم وبيت ابو حمد..)) عوااش:آآآآهـ.. فجاء سمعت صووت .. ساارت صووب الملحق لانه كان الصووت ياي منه .. .... وهو يتكلم بفوون: والله تعبت .. ......:مت بس اتحس فيني . .......:اخااف تبعد عني .. ....:احبه تعرف شوو يعني احبه . .....:والله بموت لو حد خذااهاا ..... :بنت عمتي.. عواش شهقت بس سكرت عـ ثمهاا عن لا يسمعهااا ..وساارت تربع صووب غرفتهاا ودمووع شلاال ..وفجاء حد زخها كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت.. توقعااتكم.. حمد عـ شووو نااوي ..؟؟ ثاني كيف عرف انه سعيد يحب مووزه ؟؟ منووه هذااا الي موزه انصدمت منه ؟؟ عووااش ليش شهقت ..؟؟ عوااش ليش اتصيح؟؟ منووه هذاا الشخص ..؟؟ |
وعليكم السلاام ربي يسلمك اخووي لاعاادي مو مشكله ربي يعطييك العاافيهـ |
يسلموو على الباارت عجييب ونتريا البارت الثااني قبل الامتحانات وتسلم ايدك |
تسلم غرشووووب لا عادي الشيخ ونتريا البارت الياي |
الساعة الآن 07:07 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir