![]() |
اترياااااااااااااا ال3 بارتات اليايه |
مي تو جــأآري الشسمــأآأآه .. الانتظارررر |
. . . البارت الـ 158 مهره : شتبي . . كلامي كان مفهوووووووووم !!!!!! سيف شل بوكه وسويجه وتلفونه وحطهم فالشنطه وقاعد يلبس عصامته .. مهره يلست ع السرير من غير ما ترمس . . سيف عقب ما خلص : يالله . . مهره عاقده حياتها : شو الي يالله ؟ سيف : بنسير دبي . . بنسير شقتنا . . مهره فاجه عينها : نعم ؟؟؟ سيف يمسك ايدها يقومها : يالله مهره توخر ايده بقوه : ما بروح مكان معاااااااك . . سيف : قلتلج يالله مهره : وانت ماعندك الا هالاسلوب ؟ بس بتغصبني اروح معاك مكان بعييييد واونك عقبها تراضيني . . عقب شوه تراضيني عقب شوه ؟ لك ويه اصلا . ؟ لك ويه ترمسني عقب كل الي سويته فيني . شكثر تحممممممممممممممممممممملتك وشكثر تحملت الشك والاهاااااااانات . . بس عاااااد بسسسس مابتحمل اكثر ما بتحمل . . انت ما تتتتتتتتتتتتتتتتـــــثق فيني ، مجرد ما اي حد يا قالك رمسه عني صدقت . . بس سيف عفتك عفففففففففتك . . انا مش طايقتنك بالمره ولا ابي اروح مكان معاك . . " توقف بتطلع من الحجره " سيف مسك ايدها : ما بتتحركين من اهني . . مهره : مش ع كيفك . ." بطلت الباب بتطلع بس سيف سكر الباب بالقو وقفل الباب وشل المفتاح وحطه في جيبه " مهره تتنهد : اللهم طولج ياروح . . سيف : اذا بتطلعين من اهني بتطلعين معاي وعلى دبي . . غيره ما بتروحين مكان . . مهره بعصبيه : لا تخليني نسوي فضايح اهني . . " تصارخ " انا ما ابيك انت ما تفهم . . مسكها سيف وسحبها صوبه : لا تصااااارخين . . مهره تصارخ : وخررررررر عني . . سيف : والله ما بوخر والله . . " سسكر الليت " cut ! . . . حمد دخل عليها وشافها ماسكه القرآن وتقرآ . . حمد يشوف الصينيه : ليش ما تعشيتي ؟ سلامه تسكر القرآن : ما آشتهي اكل . . حمد يتنهد . . سلامه تمسح دموعها وتحط القرآن ع الطاوله . . : شل الصينية لو تقدر . . وخلني انام . . حمد :خلي الصينيه يمكن تيوعين فليل . . سلامه تبتسم : ما بيوع . . حمد : ماعليه خليها ما تضر . . سلامه : خلني انام لو سمحت سكر حمد الليت ورد قفل عليها الباب . . وحطا المفتاح فالسله القريبه من حجرتها . . حمد يتنهد : ااه يا سلامه . . الحمدلله على كل حال . .. مشى وانسدح ع الغنفه الي فالصاله ومسك تلفونه واتصل لها . . شوق : الو . . حمد يغمض عينه : السلـام عليكم . . شوق : عليكم السلام . . عظم الله اجرك . . حمد : دريتي ؟ شوق : هيه خبرتني مهره . . حمد : الدوام لله . . . شوق : . . . حمد : . . . شوق : شو تحس الحين ؟ حمد : لا تسأليني شو احس . . " تنزل دمعه من عينه " خليها على الله تم متغمض ساكت . . وهيه بعد ساكته . . حمد : انتي شو نفسيتج ؟ شو الحال عندج ؟ شصار وشو ماصار ؟ شوق : ولاشي . حولولي المؤخر على حسابي بس . . . لولا الله وثم شقتك جان انا مفروره فالشارع حمد : . . شوق : وحده حصلتلي شغله في دايره حكوميه . من الاسبوع الياي بداوم ان شاء الله . . حمد : : . . شوق : وياي ؟ حمد بهدوء : هيه . . شوق : . . . حمد : . . . ووراح حمد في نومه . . . . . . في السياره . . محمد : جد فضيحه . . يعني لو رحتي باجر ما كان بيصير شي .. عنود تطالعه : ليش فظيحه ؟ بعدها الساعه 9 .. وبعدين لا تتكككككككككككلم . . احس اني برجع " تمسك راسها " محمد : ان شاء الله . . ان شااء الله . . مادري متى بيخلص هالوحام عنود بعصبيه تطالعه : تتحرطم ؟ تتشكى ؟؟؟ تضرب بطنها ، عيل خل اطيحه . . مش انت الي تبيييييييه ؟؟؟؟ محممد يمسك ايدها : خلاص اهدددددددي . . انا الغلطان والله انا الغلطان . . وصلو بيت ام عبدالله محمد يمسك ايدها : اهدي الله يخليج . . عنود تنزل من السياره وتروح عنه . . محمد نزل وراها ونزل الشنط . . عنود تصد تطالعه : ما بتدخل ؟ محمد : لا . . عنود تطالعه ورجعت له . . محمد يطالعها . . : ليش رجعتي عنود تنزل دمعتها وحظنته . . :اانا اسفه . . اسفه وايد محمد غمض عينه وحظنها بحنان : لا تتأسفين ع شي . . الشي إلي يصير مش بيدج . . الحمال والوحام والظروف الي قاعده تمرين فيها وايده عليج . . بس انا ولهت عليج . . والله العظيم ولهت عليج ومش عايبتني عنود اليديده وادري مش بيدج ولا تقصدين تكونين جيه . . لكن انا حمار . . ماقادر اتأقلم واتحمل . . اعذريني . . حقج علي الغاليه عنود تطالعه ولاحظت عينه تبرق بتدمع .. يايه تكلمه وترد عليه لكنها حست بلوعه وانها بترجع وسارت صوب الرمله ورجعت وهو وراها .. محمد : الله يخفف الي فيج . . الله يخفف لج هالعوق وهالتعب . . والله مش متحمل اشوفج جي . . عقب ما رجعت . . عنود : دش معاي داخل . . انا تعبانه واباك يمي حتى لو مش طايقتنك ابيك يمي . . محمد : من عيوني . . الي تامرين فيه . . " يرن فونه " عنود تطالعه بتعب : منو ؟ محمد : ابويه . . " يرد " هلا ابويه . . بو محمد : انت وين يلي مافيك ادب ولا احترام . . ما تسال عن ابوك ولا تتصل ؟ عنود تطالعه : انا بدخل داخل . . يوم بتخلص المكالمه تعال انزين ؟ . محمد يهز راسه بمعنى انزين . . محمد عقب ما شاف عنود دخلت : ترى دقيلتك ابويه يوم ماتت حرمت عمي وقلتلك عن العزا وقلتلك رد البلاد عمي تعبان . . بومحمد : ترا ريل خالتك بعد توا وانا اضطريت اتم فالعزا بعد . . تعرفها امك بتزعل علينا لو ما تميت فالعزا محمد : بس ها اخوك . . واولى بو محمد : هيه والله معاك حق . . بس الله يسامح امك ما خلتني . . محمد : متصل من رقم البلاد ؟ متى وصلت ؟ بو محمد : قبل شوي . . تعال شلني انا فالمطار . . محمد : يالله يااينك . . بو محمد : لا تبطي . . محمد : ان شاء الله . . اتصل على عنود مرتين ماردت عليه . . طرشلها مسج " حبيبي بروح اييب ابوي من المطار وبرجع ان شاء الله " احتار يروح ولا ما يروح . . خاف انها تضيج وتعصب . .فاظطر يدخل داخل . . بطلت له الخدامه الباب . . ام عبدالله : حياك ابويه ادخل . . عنود تطالعه . . ام عبدالله : الله يحييج خالوه .. " يطالع عنود " بسير المطار ابويه توا واصل . . بوديه بيت عمي وبرجعلج عنود : لالا تم معاه . . . من زمان ما شفته ما يصير . . باجر تعال . . محمد : من قلبج ؟ عنود تبتسم : هيه . . محمد ابتسم : تمام . ام عبدالله تبتسم .. وطلع محمد . . . . . |
نااايس ... بس مهرره ليش تعااند ....... |
مشكووووووره خيتوووووووو بس دخييييلج خلي مهره وسيف يردوووووون والله البااااارت طرطريششششن ههه |
الساعة الآن 06:33 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir