منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ! .. Equalization love = معأآدلة الحب .. ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=6635)

{ كلي دفآشة ..~* 03-29-2008 12:05 AM

البأآرت الـ / 45 . . ]

راح حامد صوب اللعبه 77 وشــاف زايد اخو ابتسام الصغير مستعد بيدخل اللعبه وحذاله ابتسام 77 بس حامد ماعرفها .. راح حامد لزيود وانحنى له ورمسه...^^"

حامد:زيوود شو تسوي اهني؟؟
زايد سااكت بس يالس ويطالع حامد !! خخخ
ابتسام شافت زايد مع واحد.. رفعت الغشوه شوي عسب تشوف هو واقف مع امنو ..؟... ولا تشووف حامد!
انصدمــت وبسرعه رجعت عند امها وخلت اخوها مع حامد^^"
زايد طالع وراه يدور ابتسام فماشاافها وعلى طول دمعة اعيونه

زايد:ابتثااام >.<
حامد سمع صوت ابتسام فز قلبه 77 .. ويلس يمسح دموع زايد 77< -- عيل ابتسام اهني هاا 77 خخخ
حامد:خلاص لاتصيح انت ريااال صــح؟؟
زايد:ثــح
حامد:تبا تلعب؟
زايد:هيه
حامد:ياالله عيل تعال خلنا نلعب
دخلو حامد وزايد اللعبه ... وحمد ومحمد يالسين في مكانهم ويترقبون الاحداث اللي يالسه تستوي ^^"
حمد:منو ها الياهل ؟!!
محمد:لايكون حامد متزوج بالسـر وهذه ولده!!
حمد:هههههههه والله يسويهاا .. مااا استبعد عنه !
ومن الصوب الثاني محمد وفـرح حصلو هزاع وغلا واقفين عند الالعاب .. فراحو لهم ^^"
محمد:انتــو وينكم؟ ماخلينا مكان ما رحنااه
غلا:حمود حمود نباا نلعب
فرح:جــب مااشي لعب ... عسب تتأدبون
هزاع:حرااام >.<
محمد:خلينا نلعبهم شوي
فرح((بجديه)):لا
محمد:لييش عاااد؟
فرح:قلت لا يعني لا
محمد:خييبه شو بلاج معصبه جذي؟؟
فرح:ولاشـي.. ياالله خلونا نمشي من اهني
غلا+هزاع:نبااا نلعب >.<
فرح:غلوو وهزاعوو .. قلت لكم مره وحده لا يعني لا .. فاهميين
محمد حس بان فرح متضايقه وزعلانه ...الله يستر اخاف تحرق القريه هااي^^"
وفاطمه يالسه في الكفترياا تتريا عادل راح يشتري لهم عصير وبعده مارجع.. فشافوها عليا ومريم وامينه..وسييده راحو ويلسو عندها^^"

فاطمـه:حيااالله مريووم توو ماا نور المكــان 77
مريم:النور نورج حبيبتي 77
فاطمه:تسلمين.. الا تعالن بتخبركن وين سايرات تتصيعن انتن ؟
عليا:اهني واهناك
فاطمه:شو هااي بعد اهني واهناك
امينه:اقول انطمي واطلبي لنا شي ناكله ولا نشربه والله هلكناا
فاطمه:محد غصبكن
عليا:اوف ياااني مااا اشتهي فلسفتج
عادل راح عن فطوم بروحها.. رجــع شاف بلاوي عندها.. عليو وامون واربيعتهن .. فراح عنهن
مــريوم شافت عادل.. عاد استوت الحركات 77
مريـم:اووه فطوم هذه عاادل 77؟
فاطمه:هيه 77
عليا:احلى عنها لا؟؟
مـريم:مااشاء الله عليه حلوو 77
امينه:يدش القلب هاا 77
مريم:مو بس القلب الا الاعمااق 77
فاطمه:اييه ايييه انا يااالسه
عليا:وشو يعني^^"
فاطمه:يعني انجبي انتي وياها او وياها
مريم:شفيج انتي 77 الوحده ماتقول رايها بريلج 77
عليا:اصلن تعرفين مريوم .. اخو يكان احلى عن جي بس من خذاا هااي تدهورت حالته النفسيه والصحيه بعد 77
فاطمه:اسم الله عليه .. ان شا ء الله انتي
امينه:صدقتي يا علااايه .. على اياام المراهقه كان عدول احلى بواايد .. مسكين الحين شييب 77.. مالومه مادام خذى ها البومه 77
فاطمه:جــب جـــب
مريم:مسكيييييين ... يغمض >.<... بس لاااه بعده غاااوي 77
عليا:77 مريوم لاحظت عليه انه تعمق في النظر فيج.. يا ترى ليييش 77 ؟
مريم:مدري يمكن معجب 77
عاد فطــوم ماتــروم تستحمل هالرمسه .. شلت عمرها وقاامت من عندها وراحت عند عـادل وهـن شغالين ضحكـ عليها 77 ...
وزايد وحامد خلصو من اللعبه وحدرو منها ولا يشوفون فيصل يترياهم.. سلم فيصل على حامد .. وخذى زايد معاه .. رجــع حامد لمحمد وحمد وهم يطالعونه مستغربين!!

حمد:منو ها؟
حامد:واحد؟
محمد:نعرف انه واحد بس منو؟
حامد:وانتو ليش جي ملااقيف ... ياخي مابي اخبركم.. غصب؟؟
حمد:برايك
حامد:اكيد براي يعني برايك
حمد:اجوف طلع لك السان
محمد:هدو هدو يا جماااعة الخير .. مش جدام النااس عااد...^^"
وصوب مريوم وامون وعليا .. يالساات فرن مبايل مريم ولا عبدالرحمن داق لهاا^^"
مريم:هلا هلا باخووووي حبيبي
عبدالرحمن:انتي وييييينج؟ وييين انقلعتي ؟؟
مريم : موجوده طال عمـرك مع اربيعاتي
عبدالرحمن:اقول بلا اربيعاتي بلا طل فويهج ياالله اشوووف قولي لي وين مكانج عسب ايي آخذج.. بس خلاص بنرد البيت
مريم:هاا؟ شوووو؟ بنرد البيت؟ لالا مستحيل!!
عبدالرحمن:اقول لاتشغلين فلمج الهندي علينا الحين ... وياالله اشوف قوولي ويـن مكانج؟
مريم:مابقوول 77
عبدالرحمن:مريمو تراني حدي واااصل .. ياالله بسـرعه الوالده داقه اكثر عن خمس مرات تتخبر عنج ... ياالله اشوف قووولي
مريم:انــزين انــزين لاتاكلني
والمنحرفات ] وداد + مي+ مها +ريم [ مسوين انفايت ويحشن في المنحرفات ] ابتسام + عليا + فرح [
مي((تكتب)):والله محد مستانس غيرهن >.<
وداد((تكتب)):صــدقج والله ونحن اهني طايحين مذاكر في البيت >.<
مها((تكتب)):انزين انتي ويا رااااسج سيري اتسلي مع بدور شوي
ريم((تكتب)):صدقج يا مهو... والله انا لو عندي رييل كنت ماهديته ثااانيه
وداد((تكتب)):ماا الومكن ماشاايفاات خير.. الحين انا فااضيه لااازم هو يكون فاضي يعني.. تلاقينه في الدوام الحينه
ريم ((تكتب)):دوام !! في الليل !!
مها((تكتب)):خخخ هيه يشتغل حارس ليلي ع حدايق بوظبي
وداد((تكتب)):انجبي انجبي .. يعني ماافي حد يداوم الليل ... الا بسالج مهو فرووس متى يكون دوامه؟ 77
مها((تكتب)):جــب جب
مي+ريم((يكتبون)):منوو فرووووس 77؟؟؟؟
وداد((تكتب)):هاا مهاا سكتي ولا بعده السانج طويييل 77؟؟
مها((تكتب)):الله يــاااخذج ياا ودادو.. ماعليه ماعليه
وداد((تكتب)):هههههههههههههههااااي سكتوهاااااا
ريم((تكتب)):الا مي تعااالي بسالج شخباار الملجه 77
مي((تكتب)):يااا ربي متى ايي يوم الخميس 77
وداد((تكتب)):هيييه ياامي من قدج عرووس 77

CuT ><

وتريوا الباارط عقب عشرين طعش اصبوع ><

@روح وعدي وخذ التحدي@ 03-29-2008 12:36 AM

مشكوووووو وووووووووو وووووووووو رة
على البارت ونتريا يديدج

{ كلي دفآشة ..~* 03-29-2008 02:24 PM

ولقموووووووو نفر ^^"

حيااك الله =] . .

brtshyah 03-29-2008 02:32 PM

حلوهــ هالقصهــ وانا اقراها فيــ منتدى ثانيـــ ..يسلموووكووو ^^

{ كلي دفآشة ..~* 03-29-2008 02:36 PM

عنوناات دلب مخج الاحلااع ي3

الله يصلمج ويصمنج نفرة ي3

حيأآج الله =] . .


الساعة الآن 02:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227