منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   غـــلا ، قصه من اجزااااء ، روووووعه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38747)

رَآإْعِيْ آإْلفِتِكْـ آإْلــدَلـَعْ 01-29-2009 01:12 PM

مشكـــور اخــويهــ ع القصهـ غاووووية .....^^

a-s-m-h 01-29-2009 02:42 PM

تسلمين الغلا على البارت الجنان

وننتظر البارت الياي على احر من الجمر

الغنــاهـ 01-29-2009 11:27 PM

الله يسلمكم ياأخواني ويااخواتي الاعضاء ..

ومشكورين على مرووركم الرووعه ..

الغنــاهـ 01-29-2009 11:28 PM

عمر كان فشقته يتعشى ويدرس باجر عنده امتحان
وجاسم رفيجه على السوفا يدرس
انطق باب الشقه
عمر : جويسم تكفـى شوف الباب
جاسم : اعووذ بالله جايبني ناطور
عمر : قم قم
قام عمر وشاف محد
عمر : هاااااااااا مريوووومه الحلوه!
جاسم : وين (ينزل عينه وشاف بنت نتتتتتتفه ) يحلييييييييلها منو هذي
عمر : انا ادري !
قام عمر وراح لها
عمر : ها شفيج مريومه !
مريم : انا وبنت حالتــــي " خالتي " المفتاح مال القرفه "الغرفه " مايثتغل عندنا وكلهم بره
عمر : انشالله ، تجي وياي جويسم !
جاسم : لا والله كشته هي انطر بس اجيب الغدا وسلتنا والحقك
عمر : مادري اشوتك ولا شسوي فيك انثبر بس غلطان انا
جاسم :اففف طير طيرررر
مريم وهي معصبه : هي انتتتتته لاتقول شي ترا هاي اخوي (تذكرت ) وانتتتتتتتتتتتتتت
" تجر جاكيت عمر " تجذب (تظربه) تقول بتثثثثثثبح وبرد وانا نمت وقمت ورحت وانت محد
عمر : نسسسسسسيت يلا يلا نروح نفتح الباب
عمر راح وانصدم
( اوف هالبنت فكل مكان تطلع لي.؟.؟. لا وتقول عني مغازلجي والحين شوف من اللي بيخلصها )
ريمـه
( واااي يالفشله قلت الجيران يامريووم جايبه ذي ، وانا اللي جعمته اول ماشفته مصيبه شهالفشله !)

عمر : السلام عليكم
ريمـا : عليكم السلام
عمر : اي واحد بابكم ( لانهم واقفين فنص بابين ماعرف !!!! )
ريما تأشر : هـذا
عمر : زين ممكن المفتاح شوي؟
ريما تعطيه ..
عمر دخله وقعد يجرب يفره افف يمين يسار مافي فايده
عمر : متأكدين هذا المفتاح ؟؟
ريمـا : أي متاكدين ،، مريوم هذا مفتاح الدار صح
مريم وهي تشيل المصاصه ( حلاوه ) من حلجها
مريم تاشر بيدها : انتي خبله ولاشفيج ؟ شنو شفيج؟؟ (عمر يظحك على مريومه وظحكته طالعه تجنننننننننننن ) هذا مفتاح نصور انا بادلت معاه
ريما تصفق ويهها : نصوووووور انتي ينيتي تبادلون مفاتيح شنسوي الحين
مريم : نروح عند اخوي
عمر فتح عينه ( ها ، انزين ، ها لالا ، يارب ماترظى يارب )
ريما تصفقها على خفيف : اوريج يالخايسه ،، خلاص مشكور الشيخ عطنا المفتاح واحنا بننزل
عمر : لا لا وين تنزلون هالحزه الساعه 11 الوقت مو وقت طلعه
ريمـا تكلمه بس عينها مش فعينه : ماعليه بنروح أي مكان مطعم كافيه ننطر ابوي
عمر : يالله ، مايصير يابنت الحلال ، شوفي انا بنزل اكيد تحت عندهم مفاتيح لشقتكم
ريمـا : خلاص ننزل وياك ..
عمر : ليش
ريمـا : صارت معانا قبل و مايعطون الا من اهل الغرفه
عمر : اجل ارد شقتي هني مالي لزمـه
ريما افتششششششششششلت وكان ودها تكفخ عمرها على هالجمله
ريما: لا والله شدعوى ،، بس يعني انت تعال لان اذا رحت مب ماعطيني
لان الشيخه مريم هذي ولا المره الخامسه بيعطونها مفتاح
عمر : انشالله ..
مريم : شوفي انا ماثمح لج ريموه تبين الحييييييين اقط المفتاح من الدريشه
ريمـا : سكتي بس
عمر نزل ونزلو وراه
سالته العامله شتقرب لها واتفقصت ملامحه وقال قريبهم
عطوهم المفتاح وراح عمر فتح الباب وانفتح معاه
ريمـا : مشكور ماقصرت
عمر : لا شدعوى ، ماله داعي تشكريني ، مريومه مره ثانيه بادلي مفاتيح مع نصور زين
ريما : لالالالا تحملي
عمر : ههه يلا مريومه مع السلااامه
مريم : بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ريما دخلت دارها هي واختها الصغيره ..
نلمكم شوي عن ريمـا واهلها ..
ريما كانت البنت العوده
وعندها اخوان 2 واخت وحده مريم ..
(( ريما 17 سنه ،، نايف 16 ،، محمد 11 ،، مريم 3 ))
هاجرو من الدوحه عشان بعثه لابوهم واظطرو انهم يغيرون مدارسهم
وتعليمهم وحتى حياتهم ..
كانو جايين معاها بنات عمها وخالتها يدرسون وياها
" عاشه ، مها ، غاليه ، خلود " + ريما d:
انسدحت ريما بملابسها وقطت شيلتها
"" يجننننننننننننننن ، شحلو طوله وكلامه ، انا شلون قلت عنه جذي؟؟؟ ""
ريما تلت اختها الصغيره وضربتها بس بغشمره
تعلمها انها غلطت وبعدين قعدت تسولف معاها
ريما : ماتعرفين شسمه
مريم : وااااي انتييي مادال لي لين الحييييييين
ريما : ويي زين يلا خلصي لعبج يالشيخه عشان اسبحج وانومج ،، اف واغربااالي
مريم : اوككي زيين
سكر عمر باب الشقه وناصر يطالعه
جاسم : انت وييينك سنه !
عمر : هذولا جيرانا بنتهم مظيعه المفتاح
جاسم : أي يبا شعليك لك جمهورر واحنااا ،، اييييييييه
عمر : ههههه كل تبن زين
جاسم : ها تحبك !
عمر : من ؟
جاسم : بنت الجيران ؟؟
عمر بتفكير : شدخل؟
جاسم : والله مادري وين ماروح اشوفها فويهي اقول يمكن يعني انت عايش قصة حب فالعلالي
عمر : اههههههه علالي بعد ، لا يبا الله يبعدنااا ، بس تصدق حتى انا وين ماروح فويهي
جاسم : يمكن مسويه استنساخ
عمر يحذفه بالكتاب : ادرس بس ادرس
جاسم : انزيييين اف ترا جعت بطني قام يغنيييييييي
عمر : يوهو تراك خلصت اكلي كله
جاسم : مالت عليك
قام جاسم وراح طلب لهم بيتزا وجابوها وقعدوا يتعشوون ...

عمر صار شوي تفكيره منشغل بالدراسه والامتحانات
غلا شــوي بس بعدت عن بالـه ،،
لكن من يشوف شي حلو تطري عليـهـ ،،
لما يشوف الورد بالجامعه ، البنات لما يمرون ، لما يسمع أي اغنيـه تطري عليه ،،
اشيا وايد بدنيته تذكره بها ..
اما خالد اللي صار متيــم فهواها ومايقدر يمـر عليه اليوم ومايقعد وياها
فاجئهم كلهم لمن ردوا الدوحه بخبـر البيـت اللي شراه وانه بيطلع ،،
امه عارضت لكن سعـود مامشى كلمتها هالمره ووافق على هوى ولده ..
و العم سعـــد .::.
قصدي المعرس المنتظر بقى عن العرس بالتمام والكمال شهرين واسبوع ،،
كان يعد الايام وينتظرهاااااااا ،،
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.
غلا كانت بدارها تلبس فستان سكري فاتح وعلى جنب فيه دانيل مذهب مع حجر فيروزي ،،
كان شكلـه ناعـــــــــــــــم وانثـوي حيـــل ،،
سوت فشعرها رفعه وملفلف شوي وحطت على جنب
فراشه ذهبيه فيها فيروزي ،،
هالمره دخلت هي وخالد
وقبل لايدخلون خالد موتها ظحك لدرجة انها طلعت لهم وهي منترسه ظحك
ومبين عليها تحاول تخش ظحكتها بس من تلف عليها تموت ظحك ..
رفيجاتها ورفيجات لطيفه وعمتها تغريد وخالات وخوال وعمام خالد وغلا كانوا حاضرين ..
قعدوا شوي وطبعآ خالد كان شاري هديه لغلا ولبسها الهديـه ،،
كان شكـل خالـد فظيـــــــــــــــع
لابس ثوب ابيــــــض والغتره لافها بطريقه فنانـه ،،
قعد شوي مع غلا وبعدها نزلو العشا على الطاولات ..
خالد خلاهم وراح للحوش من الجهه الثانيه كانو الرجال فيـه
بس طبعآ رجال العااايله ،،
باركوو له وسلمو عليه وقعدوا يتعشووووون ـ..
بعد العشا وماطلعو الناس المعازيم يعني
تمت العايله ودخلو لداخل البيت
سوالف وظحك وغشمره
خالد يهمس فاذن غلا : تراج احلـــــــى وحده بينهم ..
غلا استحت منــــــــــــــه ، ليش يقول جذي وجدامهم لو سألوني شقال وااي
طالعته وكانت نظراته كلششش ماتبشر بخيـر مثل كل مره خخخ

بالليل غلا بدلت وانسدحت على السرير
وخالد لبس بجامه شورت اسود وتيشيرت اسود ..
ظعفاان خاااااالد ومبين عليه
غلا : خالد شوف شلون ظعفت ، اففف ، كله من الزقاير
خالد : حبيبــــــي شدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا: أي كل مره اسمع هالكلام شدخل وخلاص بترك بترك واخرتها لا تحبها اكثر مني خلاص
روح لها
خالد يلم باكيت الزقاره ويكلمه : لاتزعلين لالا ماعليه ، شوفي شلون كسرتي بخاطرها
غلا تبي تظحك بتنفجر هي معصبه وهو باله طويـــــــــل
خالد : هههههههه غلا حبيبتي من صجج عاد ، خلاص صدقيني بتركها
غلا : نشــــــوف
قامت غلا وكانت برداااانه بس قميص نومها لين الركبه وريولها عصاااقل هههه
خالد : ها تبين نروح الزرع معاهم ؟؟
خاله كان عازمهم كلهم على الزرع الاسبوع الجاي
غلا : والبيت ؟؟
خالد : عادي نسكنه وبتكون العزيمه الاسبوع اللي بعده
غلا : وطبعآ لازم نسوي عشـا فالبيت مو جذي
خالد بلهجة بدووووويه : عين الصوااااااب يابنت عمي
غلا : ههههه تعبت تعبت ، كل يوم عزايم عشا واسلم خلاااااص مافيني
خالد : ماااااالت على العزيمه مانبيها دامها تتعبج خلاص نسكن بالخش ولانعلم حد
افا عليج ( يغمز لها ) كم غلا عندي انااا ؟؟!
غلا ظحكت له وردت قعدت على السريـر ..
خالد :

ليه عمري مالقى لبرده دفا
الا دفاكـــــي
ليه انا عيني تشوف
(يمسك عيونه الوسيعـــه)
وماتشوف
الا
بهاكــــــي ..
يا اجمل من الاخيله
هذا جواب الاسئلـه ..
كـي تكوني
في عيوني
ومن حنيني
وبس فيني
ومو بدوني
مذهلــهـ .

غلا ظحكت له ومطت خده : انت بس تغني خااالد
خالد يشيل يدها : شسوي غلا يعني بالله اللي يشوف هالجمال يذكر شسممممممممه؟؟؟؟
غلا تطق يده : عياااااااار
خالد يتلها : اعلمممج شلوووون عيااااااااااااااااااااار

ثانـي يوم الصبح
مشت السياير من بيت العم سعود من الصبــــــح
تنقل اغراضهم للبيت الجديد ..
وخالد وغلا كانو يلبسون بدارهم ،،
خالد : ها خلصتي !!
غلا : انتظرني تحت وانا بلحقك ..
خالد : انشالله لاتتأخررررين
غلا : انشالله .
كملت غلا لبسـها ولبست عباتها ونزلت ..
سلمت على عمها وعلى لطيفه وطلعوا من البيـت ..
لطيفه : شفت ماتبيه يقعد ويانا حتـــــــى
سعود : الله يهنيهم انشالله
خالد وغلا راحو يتريقون وبعدها بيروحون بعدها البيت ،،
راحو تريقوا بالمطعـم وطلعـوا ،،
فالسياره
غلا : خلااص خالد خنروح البيـت
خالد : افااا مليتي منييي !
غلا : مامليت والله بس خنروح بيجي الظهر واحنا مارحنا ماعندك وقت بعدها
متى بنرتب متى بنشوفه
خالد : انشالله من هالعين قبل هالعين
راحو للبيت وكان شكله من بره غير عن البيوت
تصميمه غريـب ..
فتحوا البيت وكان روووووووووعه ..
الرخام كلـه بيج
والاستقبال كان واسع
ومحطوطه فالنص متوسطه مدوره عليها مفرش طايح من على الطاوله
ومزهريه فيها ورد
قعده على اليمين .. وعلى اليسار
صاله مرتفعه وسلم صغير وقعده مبين عليها للنسوان ..
وصاله داخليه والمطبخ والغرف وووو .... إلـخ
غلا البيت عجبها حيـــــل حتى الاثاث راقـي حيـــــل
البيت اغلبه كرستـال ..
خالد : عندي لج مفاجأه بعد
غلا : بعـــد !
خالد : يــس
غلا : هههه شنو هي ؟؟
وقفوا عند باب مسكر
خالد :يلا فتحي وهاللي بتشوفينه هديـه منـي لج
غلا ظحكت له وسمت فقلبها وفتحت الباب
فتحت عينها على اللي شافـتــــــــه
شي روووووووعه
فظييع لو اقوله لكم من اليوم لي باجر مااوفي حلاة المكان
غرفه كلها اشيا كرستاليه وزجاجيــه روووووووووووووووووووعه
منوووووره حيـل
كأن الصاله بلور كبيـر
كانت فيها طاوله بس فالنص
وسوفا متوسطه
وكرسيين على جنب كلهم عنابييين
والغرفه كلهاااااا اشيا رووووعه
ومافيها غيــــــــر صور غلا
وصوره لها هي وخالد تجنن
مكبرينها ومعلقه على الطوفه وعليها سبوت لايت ومسوين لها ديزاين ستاره عنابيه
وشي فظيــــــــع
غلا قعدت فالمكان وقت طوييييييل
والدريشه تطل على الحديقه وفيها نافوره ومسبح صغيييير على الجنب الثانـي
والمسبح كله ناثرين فيه ورود
غلا : روووووووعه خالد ، المكان فظيييع صج
خالد : اهم شي انه عجبج
غلا : موووووت والله عجبني
خالد : افا عليييج انتي لج اللي تبينـه ..
غلا لاشعوريآ لمت خالد بقووو ، خالد حس بشي غريـب ماعرف اوصفه ؟؟!
لكن كل اللي حسـه ان حبه لغلا تفجـر من داخله
يحبها يحبها حيـــــــــــــــل
هالانسانه اللي كان معتبرها ياهل وبمكانة اخته
صارت حبيبتـه !!

الغنــاهـ 01-29-2009 11:31 PM

غلا كانت فدار الملابس ..
سوت غرفه بس لملابسها وفيها توابع الملابس
للمكياج والشعر والملابس يعني ....
خالد كان بره البيـت وغلا ترتب الاغراض لان ماتحب حد يحط اشيا لها وهي ماتعرف مكانها ..
كانت قافله الدار عليها ولابسه برمودا اسود قصير وتيشيرت Cut ورابطه شعرها فوووق
وحاطه سماعتين صغااار خخخ تسمع " بعيـنـك " لنوال الزغبـي
وهي مندمجه فالشغل ..
غلا وهي ترتب حست ان بطنها يعورها حيـــــــل
نسّت عمرها بطنها وردت ترتب بس كل شوي يرجع يعورها ..
خافت تاخذ مسكن وسكتت عنه
خلصت وفتحت الباب ،، شالت السماعات وحطتهم فالشنطه الخاصه له ..
كانت لابسه جوتي سبورتي المفتوح من ورا كأنه نعال يعنـي ..
نزلت على الدرج وشعرها ينقز معاها خخخ
تنادي الخدامه ..
غلا : روووز !!
الخدامه كانت فالمطبـخ تسوي تركش كوفـي ..
غلا تعلي صوتها : روووووووووز !!
روز : Yeeeeea , yes madam
غلا : Where were you Roze ?
روز : hehehe , Sorry madam I was drinking my coffe
غلا : هههه بعد قهوتج والله شي ، Mr.5alid arrived Or not !
روز وهي تظحك : Or not madaaaaam
غلا : ههههههه بعععد ومشت عندها
قعدت على كرسي الصاله .. بتقعد شوي وتقوم تبدل لايدخل خالد ويشوفها بهالملابس
تفششششل قصيييره حدها ..
توها بتشغل التلفزيون وهي كانت بالقعده اللي قريبه من الدرج سمعت حد يفتح الباب
وررررررررررركضت على الدرج
خالد ركض للدرج : ها ها ها ها صدددددددتج ،، تبين ارد اجرج من شعرررج ! ليش شارده
غلا وهي خايفه : هههه لالالا ولاشي بس ببدل ضروووووووووري ابدل
خالد : لالالا تعالي وريني شمسوووووووووويه !!
غلا : مايصير مايصير
خالد وهو يركب الدرج غلا ركضت للدار و خالد يلحقها قفلت الباب وقعدت على الكرسي
قعد تناهت وهي بروحها فالحجره
انقطع قلبها ..
ماوعت الا حد حط يده على جتوفها شهقت شهقه ولفففففت
خااااااااااااااااااااااالد !!
غلا : شلوووووووون دخللللللت !!!!!
خالد : هاهاهاهاها اونج قفلتي الباب في غيره ياذكيه
غلا انصدمت لها بابين ! لا والله كديييينا خييييير ياخالد
خالد : شلابسه قصير بعد ياسلاام
غلا استحت ونزلت راسها وهي تجر البنطلون على ركبها
خالد : خليه خلييه اجرمتي فيه مب الحين يكبر عقب شهر انشالله
غلا ظحكت وهي مستحيه : ههه خلاص خالد
خالد : ااااااااخ تعبت من الدوام
انسدح على السرير وهو يفصخ ساعته ويطلع اغراضه من مخابيه ..
غلا : سلامتك ، ( تروح تاخذ الاغراض بعد ماحذفهم على السرير حطتهم على الكمدينه
ومسكت يد خالد وهي قاعده على الارض وهو منسدح ) ،، شمتعبك ؟؟؟
خالد فاج عيونه : ولاشي ، جذاب اصلآ
غلا : هههههههه خلاص عيل دامك جذاب انا اليوم بعد تعبت وبدخل اتسبح وانت ارتاح
خالد وجنه بيخسر شي : لا ،، لالا جذاب والله تعبان شوفيني ، مصخن غلا (يكح) فيني
مغص ، آآآآآآآي بطني
غلا تبوس راسه : سلامتك حبيبـي مافيك شي .
خالد سكر عيونه براحه ..
خالد : ابي افتحهم بعد شوي والقاج جدامي ممكن !
غلا : ههههههههه انشالله
خلته غلا وقامت تطلع اغراضها عشان تتسبح
خالد يفتح عين يطالعها ويرد يسكر اونه نايممممم وغلا تدري عنه

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*..*.*.*.*.*.*.*. *.*.*.*.*.*.

ريمـا كانت فالدار اللي فشقتهم ..
ريما : نيوووووووووف ، ناااااااايف
نايف : يا نعـــــــم !
ريمـا : وين وديت الووك مان؟
نايف ارتبك : هاا ! ماخذته
ريمـا : جذاب خذته ابيه الحين ضروري
نايف : حق شنو
ريما :لا والله شي لي وتسألني فشنو ابيه قوم طلعه
نايف: بس انا ماخذته
ريما : جذااب شفتك وانت تسمع فيه اليوم الصبح
نايف: ها أي امبلا بس خليته هني ماطلعته معاي
ريما : عفست الشقه وانا ادور
نايف: افففففففففففففففف ماعنددددددي
طلع ابوهم : شفيكم ، شفيك انت ويااختك ؟؟
نايف: يبار تصارخ تبي الووك مان مالها مب عندي
الابو : ريمـا يبا ماعنده اياه
ريما : يبا لايجذب عليك عنده انا شفته الصبح يسمع فيه
الابو : يانيوووف عطه اختك لاتعورون راسنا
مريم : يباااااا ، اليوم بتروح الدامعه ؟
الابو شالها : هلا هلا بحبيبتي مريومتي .. أي حبيبتي بروح لييش؟
مريم : اهىء اهىء ، مو قلت بتوديني مكدوناااااااااااااااااااالذ العب !
الابو : بووه انشالله برد من وقت واوديج انا وانتي بس
ريما : نيوف وين وديته خلصنننننني
الابو : نايف ظيعته ؟
نايف نزل راسه : يبا نسيته فالملعب
ريما : يالكلببببببببب هاي ثاني واحد تظيعه لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يي
الابو : وانتي ليش تعطينه اياه دامج تدرين انه مظيع اللي قبله
ريما : يبا من قالك بكيفي عطيته يجي يبوقه وانا فالجامعه
الابو : اعووذ بالله من ابليس ، خلاص يبا فكوني عورتوو راسي
ريما تاشر لنايف ( هييين يالتيس ، يالصصصصصصصخله اراويك ) .
نايف يطلع لها لسانه ..
صفقت ريما باب غرفتها ..
نايف: بل بل اعوذ بالله شفتها يبا كل هاي على ووك مان
الابو اسمه (محمد) ..دز نايف من على الكرسي
محمد : وايد مغتر فحالك ، كله بسبتك ولعلمك بشتري لها واحد من مصروووفك وفيك خير اخذه من عندها
نايف: لالالالالالا تكفى يبا واللي يطول بعمرك لالالالا
محمد : عشان تتأدب وتحافظ على شيٍ متسلفه من غيرك كانه لك مو تاخذه وتظيعه يااسود الويه
نايف : انشالله يبا ..
ووو راح نايـــــــــــــــف ..
عمر كان فالجامعه عندهم نشاط ..
عمر كان طول اليوم يتحلطم على جاسم
هو اللي شركهم فالنشاط والنشاط بايخ
مسوين سلسله لحل المشاكل ..
هاي السلسله مشهوره هناك عندهم وهم عبالهم النشاط شي
العاب ولا طلعه ولا رحله اتاريها سلسسسسسسسسسسسسسسله خخخخ
عمر وهو خاش حلجه بيده ..
عمر : ماقول الا مالت عليك يالخايس، شايفني مدمن ولا شنو !
جاسم خلاص تنرفز وصل حده : عمور اسكت اسكت جنك عيوز انطم اوف
عمر : لا وترادد بعد مالت عليك وعلى نشاطك اللي مشركني به شوفه جنه ويهك
جاسم ظحك لهم : excuse us 4 a moment
القروب : Oh it's Ok take you time بمووده
عمر : مااالت عليك وعلى ويهك شتبي مطلعني بعد
جاسم يرضخ راسه فالطوفه : اسكت اسكت اسكت يرحم امك تسسسسسسسسسكت
عمر : جسوم برد الشقه زههههههقت شنو ذي ماعندي مشكله اقولها
جاسم : يعني انا اللي عندي خلاص بنشوف لنا دبره ونطلع من هني
عمر : ان خلوك عبالهم انت ولدهم
جاسم : هههههه افف منك
ردوا لهم وقالو لهم انهم بيروحون والقروب شوي ويصيح ..
قالوا لهم انتوا مشاكلنا عورت راسكم ومادري شنو
وجاسم تم ساعه يفهمهم واخر شي قال لهم ان عمر عنده اسهال
هني عمــر فج عيونه وبكل هدوء لف وطلع من القاعه
عمر : انت شققققققققققققققققلت
جاسم : ااهههههههههه شسوي مب تطحن تبي الطلعه كاهي جاتك لين عندك
عمر : آه يالنذل امش خلصني
مشوا وخذوا تاكسي وصلهم لشقة عمر ..
عمر فتح باب الشقه وادخلوو ..
جاسم : اخ اخ اخ اخ متكسسسسسسسسسسسسسسسسسسر العن خيرررك
عمر يرفسه : وانا شعلي تلعنييييي
جاسم : اوف عمور ، تلاحظ صايرين زياده دفشين يعني بزياده وايد
عمر : هههههههههههههه من رافجتك الصراحه ولا انا انسان هاادي
جاسم : خف عليناااااااااااااااا يالهادي طير بس طير

.* اليوم الثانـــــــــــــــــي *.
غلا و خالد كانو فالصاله قاعدين وخالد شبه منسدح ..
غلا : انزين وشقال لك ؟؟
خالد : ماقال شي قال بيشوف السالفه وبيرد لي خبـر .
غلا : اهـا ..
خالد : لوعة جبد هالشغغغغل يبا الحلوو شعليه اصلآ يعور الراااسه
غلا : هههههه شدعووى !
خالد : شدعووى .
غلا : ههههههههههههههه
خالد : والحلوو شسوى اليوم !
غلا : ولاشي والله ، لين الحين مع البيت وحوسته
خالد : ييييه غلا وانتي شعليج كم مره قلت لج اكو خدم اكو غيرج انتي لا انتي لااااا
غلا : ماعليك خالد انا احب هالشي
خالد : والله مو بكيفج والله ياغلا شوفي حلفت ان سويتي شي مره ثانيـه لا .......
غلا تقاطعه : بس بس خلاص ماني مسويه شي .
خالد : والله ، شتقول تقول احبه حلفففففففففففففففي !
غلا شوي وبتصيح من صجه معصب ،، بصوت واطي : انشالله
خالد سكت عنها وانتبه عاد كلامها وشاف عيونها شوي وتقطر
خالد تخرع : لالالالا لالالا غلا لا اسف اسف والله ماقصددت جذذذذي لاتزعلين غلا
غلا : مازعلت عادي ، بس ليش تصرخ لا تصرخ مره ثانيه
خالد : حمار انا خلاص توووبه والله
غلا : لاتقول حمار
خالد : تيس
غلا : اهه لاتقول جذذذذي
خالد : حيوان
غلا : يوووووووووووه خالد ، لاتقول جذيي عن نفسك
خالد : اموت فغـلا انا زين جذي؟
غلا : ................
صعدوالدار يرتاحوون من بعدا الغدا ..
غلا قبل لاتنام ..
غلا : خالــــــــــــد
خالد يقلب عليها : ياااعيونه انتي .
غلا : ترا عاليه بتجيني باجر .
خالد : متى ؟
غلا : على الست
خالد : أي زين ، حياها الله .
غلا : يعني مابييييييك تجي البيت هالحززززه
خالد : ادري فاهم الدرس ، متى اقدر اجي ؟
غلا : اممم 10 10 ونص
خالد يفكر : مممم 10 ونص انام بره البيت احسن شرايج
غلا تطقه : ههههههههههههه لا مو جذي عااد
خالد : مادري عنج أي والله عشر و نص
غلا : بعد شسوي خالد رفيجتي بتجي وانت بتجينا من 8 اكيد بتروح عنـي وانا من زمان ماشفتها
خالد : لي الله ، خلاص عمري 3 الفجر برد ، قصدي 10 ونص
غلا : ههههههههههههههههه زين جذي..


الساعة الآن 01:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227