منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ﻟﯙ ٲﺼﯙﻣﮕ .. ﺿﻨﮙ ٲڶقـﻰ فيـﮏ ﻋﻴد ؟! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=491488)

ﻣفـﻨﯚدہ 11-10-2011 09:24 PM

البارت الاخيـــــــر


فميونخ تحديداا فالمستشفى
بعد مااظهر بطي وخبروه انه موزه تعبت ولقوها مغمي عليها تخيل وعطول ساار جدااها بس مادخلوه عليهاآأ لانه
حالتها ماكانت تسمح بانه حد يشوفها وحالتها ابد مااتسر وجسمها كله عليه واايراات

بطي " كان يكلم الدكتور بانفعاال "
" كان الحديث باللغه الانجليزي " الترجمه "
بطي : شو اللي استواابها انا من شوي كنت عندها وما كانت تشكي من اي شي الا شوية تعب
الدكتور : ولا نحن مانعرف شو اللي صاار بس الظااهر انه كانت تتكلم فالتلفون او حد ضاايقها مما تعرضت لصدمه قويه
مما خلاها تدخل فغيبوبه , مم انا آآسف
بطي " بصدمه " : غيبووببه !!!!!!
الدكتور : ماقدر اخليك تشوفها لانه حالتها ماتسمح
بطي : بليز دكتور ابغي اشوفها بلييز
الدكتور : الحين ماقدر يمكن بعد يومين
بطي : !! ظهر بطي وكله ضيج وتعب على حال موزه .. ومحتاار شو اللي خلاها تسوي جذي



بعد شهرين ظهرت موزه مع ولدها من المستشفى واليوم موعد ردتهم للبلاد ..
فالامارات تحديدا بيت بو راشد ..)!

راشد : يلا ابوؤيه
بوراشد : اخوؤك وين
راشد : بي ويا اليازيه
بو راشد : يلا عيل توكلنا .. !
وتوكلو مويهين جدى مطاآر بوظبي

فالمطاآأر
الكل كاآأن يترياآأهم .., اما صوب موزه وبطي
موزه : مم حد يدري انه نحن
بطي " يقاآأطعها " : مم ماخبرت الا راشد
بطي " يشل ولده " : ممـ فيج شي
موزه : لاآأ
بطي " يمسك ايدها آأ"


راشد : وصـلووؤ,, .!
والكل ويه جداآأهم
موزه شافتهم وسكتت ورصت على ايده وعقب ودرت ايده
بطي " استغرب من حركتها " ويوم رفع رااسه شاافه اخوانه وابوه واستأآأنس وعطى سيف ولده موزه وساار واايه اخوانه وابوه
اما الياازيه ساارت عطول حضنت موزه وتمت تصييح
هاادف : ياااالله نحن ليش يبناها هااي الدلوعه
موزه " تبتسم "
هادف ": شحاالج موزه
موزه : الحمدالله ..
االياازيه : موزيي وآأيد ضعفتــي !!
موزه ": تشوف عمرها " : هه شو نسوي
اليازيه " تمد ايدها عشاآأن تشل سيـف "
اليازيه " تبوسه فكل مكاان "
هادف : بس بس ويا هالويه يبـيه ..
وشله هاآأدف ..

بعدها الكل وقف وتم يشوف بو رااآشد اللي سآأر صوب موزه ., وموزه ارتبكت
بو راشد : مابتين تسلمين عليه
موزه " منزله راسها وعيونها تدمع "
بو راشد : تجدم صوبها وعطول حضنها وبااسها عرااسها ..
اليازيه " تصفق وتصفر "
بطي " يضربها بالخفيف عجتفها " : ايي انطبي فضحتينا انتي وين ريلج عنج
اليازيه " استحت "
هادف وراشد " نااقعين من الضحك عليها "
الياازيه : ابوويه شووفهم
بو راشد : بس ياارااشد وهاادف لاتلعوزون اختكم

بعدها ظهرو كلهم
بو راشد وراشد وبطي وموزه فسيااره وحده
هادف واليازيه فسيااره

اليازيه : وااايد خفت يوم ابويه ساار صوب موزه آآخ قلبي
هاادف : الا انتيي انا قلت الحينه شي بيستوي بس وحليلها بنت عمج ماتنلاام
اليازيه : صدق والله الله يعينهاآأ
هادف : آأآأخ فديتهاآأ عطول اتصلبها
واليازيه " عاقده حيااتها وتشوفه بتمعن "

هادف : موااااح
اليازيه " شهقت وحطت ايدها ع اذنها آأ
هادف " يضحك عشكل اليااازيه
عفرا : وينـك
هادف : الحين ياي حبيبي
عفرا : وصلو ..
هادف : هي حيااآأتي توهم وآأصليـن
عفرا : الحمدالله عسلامتهم
هادف : احبج
عفرا " استحت وسكتت "
هاادف " بصوت اعلى " : احبــبببببج
اليازيه " تضرب هاادف عرااسها " : هااادي استح
هادف : وليش استحي حرمتي ,, فديتها انا
اليازيه : الحمد الله والشكر
هادف " طول عالمسجل "
هادف : حبيبي اهداآء لج

" اذوب بعينك الحلوه
وسكرها وحتى الدنيا
انساها ولا اذكرها
انا اللي سكر عيونك
يذوبني دخيلك
لاتذوبني وسكرها "

اليازيه : عاااش شااروخاان
عفرااا " ضحكت عـ تعليق اليازيه
عفرا : ههههههههههه
هاادف : يعلني ماآأخلاآأ يااربي
عفرا : ولا منك غناآأتي
هاآأدف " يتنهد " يلا حبيبي شوي وبوصل
عفرا : اترياااك
هادف : يلا فديتج باااي
عفرا : بااي


.
.
.
فسياارة رااشد

بطي وموزه وراا
موزه كانت تلاعب ولدها سيف وبطي يشوفها
بطي : سويلي انا جذي
موزه "ماسوتله ساالفه
بطي : هي هي خلااص ها الحب كله وانا ولا شي
رااشد : ابوي طااح كرتك خلااص
موزه " ابتسمت "
بطي : اضحكي اضحكي شعليـج
موزه " مسكت ايده وتمت تشوفه
بطي " رص على ايدها ويشوف نظرااتها ويدور لها تفسير
موزه " بهمس " : احبــك
بطي " غمز لها وابتسم لها ابتساامه ساآآحره خلت موزه تتخبل


بعد دقااايق وصلو البيت وكلهم نزلو الا موزه تمت يالسه وسرحاانه .,
بطي : مويز حبيبي يلا
موزه : انشااء الله
بطي : شو فيج
موزه : ماآأشي ومدت ايدها عشان تعطي سيف لبطي
بطي : يلا حبيبي " يمد لها ايده
موزه تقبض ايده وتحس بالخوف لاول مره تحس بشعور غريب فداآأخلهاآأ
خلاف دخلـو ربآأعـه .,.!

وكلهم تيـمعـوؤ فالـصاأآلـة

نصره : شخبااآأركم بعد والله تولهنا عليـج موزه
موزه : فديتج نصاآأري والله انا زوود
موزه : ميثاآأني وين
نصره : تسبح
موزه " اكتفت بابتساامه " شوي ونشت صوب المطبخ عشاان تشرب ماآأي وبعدها ظهرت من الباب اللي يودي برع ويلست شوي يا راشد وسعيد
سعيد عينه على موزه " يتحمحم " : السلام عليج
موزه : وعليكم السلام ورحمة الله ., شحالك راشد شحالك سعيد
سعيد الحمد الله طاب حالج
راشد " يرفع راسه ويشوف بطي اللي واقف ورا موزه
بطي : شحالك سعيد
سعيد : يسرك الحال
بطي : موز حبيبي ويمد لها ايده عشاان تنش
موزه " تبتسم له "
ودخلت وياه داخل المطبخ لكن الباب ماكان مبند كاامل ومفتوح شوي
وسعيد كان يراقبهم . بطي كان حاضن موزه ويهمس فأذنها " حبيبي مابااج تيلسين فمكان هو موجود فيه والله اغااار عليج قلبي يتقطع يوم اشوفج ويااه دخيـلج ارحميني
موزه " تحط ايدها ورا رقبته وتهمس فأذنه :.احبــــــك
بطي " يلا حبيبي نسير فوق"
موزه : انشاء الله
بطي " بتفكير " : يااربي شو بلااها احس اني خاآأيف شو بلااها موزه اول مره جذي تكون اللــه يسـتر ., بعدها دخلوؤ داخل صوب الصاله
بطي : يلا نحن نستأذن
بو راشد : الله ويااآأكم
اول ماآأرآأحو فوؤق موزه عطول دخـلت تسبـح
اما بطي انسدح عالشبـرية وتم يلااعب سيف وسيف يضحك
موزه : يلا نش اسبح
بطي : مااباا مب متفيج
موزه : خلاص ماترقد حذاايه
بطي : ليــش حبيبي شايفتني يربااان
موزه : ههه لا بس اسبح
بطي : من عيوني
موزه " لبـست بسرعه ورقدت سيف لين مااخلص بطي شاافها منسدحه بتعب ومغمضه عيونها
بطي : مم رقدتي
موزه " وهي مغمضه عيونها " : لاآأ
بطي " لبس واسندح حذالها "
موزه " بعدها مغمضه عيونها " : بطــي
بطي " يشوفها " : عيـون بطي
موزه " تبلع ريجها " : لاأآ تطـللق اسمآأ
بطي " رمستها كانت مثل الصـاآأعقه عليه " : شـ ـ و
موزه : الـلي سمعته
بطي " بضيج ويحضنها
موزه " دموعها تنزل " : بطــ ـ ي اذا اآنـآأ مــ ت
بطي " حط صبعه عثمها وتم يتأمـل عيونها اللي تدمع ومحمره
بطي : شو فيج موزه
موزه : دخيـلك خلـني اكمل واظهر اللي فخآأطري
بطي " سكـت عشآأن تآأخذ رااحتها "
موزه : اذآأ انا مــ ت ربــي سيف ولدي عدل عطه كل اللي يبـآأه لاآأتقصــر وياآأه فشـي وخل اسـمآأ تقوم بتربيته وياآأك بس لاتخلـه يزقرها ماماآأ, اناآأ امـه ويوم بيكبر تم رمسه عني قوله انـي انا وآأآيد احبه وآأآآأآأاااااااايد واني انا امــه مش اسـماآأ .,’ وامآأيه انا طحت بسبتهاآأ فالمستشفى هاآأك اليوم لاني سمعتها ترمس خالو وتقولها انها هي ماآأتحبني وانها سوت هالتمثيليه عشاآأني اسجل كل شي باآسمهاآأ و اخر شي انته " وقبضته " من قميصه وحطت رااسها عصدره ودموعها تنزل وتحس انها اذا رقدت خلاآأص بتودعهم .,’بطي الله يشـهد علي اني حبيـتك من قلبي وانه كل اللي اسويه من غيرتي عليك مآأكنت ابا آأ حد يشـآأآركني فيك والله ياآأبطي اعشـق التراااب اللي تمشي عليه .,
اما عن بطي كان يصيـح وحاآأس انه بيفقدها

بطي " يمسح دموعها " : مـــوزه دخيلـج لا تودريني ولاتفاآأرقيني
موزه " بصوت مبحوح " : مآأيفرقنا سوا الموت
بطي : يعل يومي قبل يومج ياارب
موزه : الله يخليك لسيف وانشااء الله يومي قبلكم لاني ماقدر افقد واآأحد فيكم واناآأ عاآأيشـه
بطي : حبيــبي ليـش ترمسيـني جذي واحس انج بتودعيـني ., !
موزه : خآأآأيفه
بطي : لاآأ تخاآأفيــن وانا ويآأج .,
موزه ...........
بطي : يلا حبيبي نرقد " وضمها لصدره ومسك ايدها خاآأيف انها تودره
موزه " همست فآأذنه " ., احبـ ـ ـ ـــك
بطي " رص على ايدهآأآ"




الســـاآأعه 10 .,’
بطي نش بشوي شوي شاآأف موزه وبااآأسها عرااسها ودخل يسبح ., ويوم ظهـر شاآأف ايدها طايحه وربع صوبها آأآ
بطي " بخوف ويغمض عينه " : مـ ـ ـ وزه
موزه :.............. " جسمهااا كان باآآآرد وويها شآآأحب
بطي " فلحظه خوف " : موزه حبيبي يلا نشي .,, ويحط ايده صوب خشمها يبا يتأكد اذا هي تتنصخ وتم متشكك وتم حاط صبعه ,
بطي " بصوت اعلى ويهزهاااا " : مــــــــــــوزه " وبدااآأ يصيــح نشي حبييييييـبيييي نشي ليش ماتتحركيـن نشي ولا ترا بزعل عليج ادري انــج تمثلـــين وتسويلي حركآأآأااات انتــي قلــتي ماآأ يفرقنـــآأآأ سوى المـــــــــــو ت
شوي ودخلت نصره عليه وشاافت بطي يصيح ويهز موزه ,,’
نصره " بصدمه ": بطـــــــــي شو بلااها موزه
بطي : قاااالت بتنش ومب طاآأيعه نتش
نصره : تحط ايدها عشاان تشوف قلبها اذا ينبض ولا لا بس للاسف ماآأشي نبض
نصره " صااااارخت لين الكل تيمع " : مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو زه ّ!ّ!!
بطي : لالا
نصره " تحضن اخوهاآ" : بطــــــــــي موزه ليـــش مااتتحرك هيي ماماآأآأآأتت صـــح صح بطيي .,,’
بطي " عصـــــــــــب" : شومآأآأتـــتت البــآأآرحه هي قالت لي ماآأبخليك ولا بموت بتم ويآأآأك طول العمر وتم بطي يصيح ويهزهاآأآأ على امل انهاآأآأ تقوم .,’

فالمســـتشفى ,,’
بطي يالــس عالكرسي ويتريا اخوآأنه
هاآأدف : ادعيــلهاآأ ياابطي
بطي " عيونه تدمع ": هاآأآأدف قولـــ ـ ي انه هذااآأ كله اللـــــــــــــــــي يسـتوي حلــم
هادف : اذكر الله ياآأبطي .,هذا قضااء وقدر الله
بطي : آأآأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ويصيح بصوت مسموع
هادف " حضن اخوه ودمعت عيونه على حــالهاا

بعد مـآأآأ خلصـو الاجراءااات فالمستشفى توجهو للمقــبره ., !
وتم الدفاان والكل روح الا بطي وهاآأدف
بطي : هآأآأدف ماآأآقـدر اعيشـ بدووووووؤؤنهاااا دخلييـلك ادفنـــي وياآأآأها
هاآأدف : استغفر اللله قو قلبك يااابطي ., ويلا نش الكل يترياااك فالبــيت
بطي : تذكر ولده سيف الوحيد اللي بقااا من ريحتهاا ووقـــــف وعيونه على قبـرها ورفع ايده وتم يدعي لهاآأآ من كل قلبه اما هآأدف تأثر واآأيد وحاول يمسك عمره جداآأم بطي لكن عيونه كانت اقوى وخاآأنته دمــوعه



بعــــــــــد مرور 3 سنــوآأآأت

بطـــي واسماآأ وسيف اللي كبر ويمشي .,’ واللي على لسـآأنه " مــاماا " واسماآأ كانت مدآأريه بسيف شراات ولدها وتصيح يوم تذكر موزه
اماآأ بطي ماآأزاآأل حزنه على موزه ولا قأآأدر ينـساآأها والسبب اللي مخلي اسمآأ على ذمته وصية موزه قبل لا تموت

هاآأدف عفراآأ : الله رزقهم ببنوته صغيــره سموها موزه على المرحومه موزه وكاآأنو عاآأيشـين بسعآأآده
راشد وشما وعياالهم : كانت صح ماآأشكل بسيطه من بينهم لكن قدر رااشد انه يتغلب عليهاآأآأ
ماآأنع وسلامه .,’ تزوجو من سنه .,’ ومستآأأنسين ويآأآ بعض ., ,’
ثاآأني والياازيه .,, : عندهم ولديين ومطلعين روحهاآأآ ,’!!
احمد خطب مهره وتمت هند ., عند امها تكمل درااستها ..,


اتمنى انه القصـه عيبتكم واسمحوؤلــي على القصور والتأآأخيــــر
وترقبوني في راوية جديده وعنواآأن جديد
واشـــكـــــــر كل المتآأبعيـن والــلي دعموني لتكملة القصـة

اختكم ( ﻣفـﻨﯚدہ )

مس موني 11-11-2011 01:22 AM

آلروآية طرر وآلله ،

تسلمييين خييتو ،
ونتريآ روآيتج آليديدة

عيناوية 77 11-11-2011 02:04 AM

يسلمو مفنوده عا الرواية الطرطريشن ...

و مثل ما قلتي نترقبج في رواية يديدة ...

عيناوية 77

واتاتا 11-12-2011 12:30 AM

تسلميـــــــــن علـــىَ الروآيـــه الغـــآآويــه

وريقة الندى 11-12-2011 05:13 PM

اهئ اهئ .. ليييش موتيييهاااا.. حرااااام والله حراااام .. مشكوووووورة على الرواااية ... مع أني وعلامة وخاطري اصييييح .. وترقب يديدج


الساعة الآن 01:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227