![]() |
اقتباس:
نتريااا هالباارت .... ههه مو سالفه ندعي السالفه سالفه ان الانتظار شي مو حلو وانتي الله يهدااج تخلييييييييينا فترررررررررررررررررررررررررررررررررررره طويييييييييييييييييييييييييييييييييييله تكرهنا ف عيشتنا ورااسج ننسى البارتات حتى .." بعد مو حلو يوم تطوليين |
هيه صح معاج حق بس والله اكون بزي =( يلا بسدح اللحين بارت الــــــــساعة 5 العصر ملاك : في شي ناقص عبود : اسألي عمرج ملاك : وان اشو اسوي ملاك : امممم ماشي خلاص ردني بيتنا عبود : اوك واخييرا والله تعبتيني ملاك : يلا عاد ملاك : تعرف بنعزم ربعها ايام السكول بدون ماتعرف عبود : حلو انزين انا بعزم ربيعي وايد ربشه بيرببشون البارتي ملاك : منو هاذيل عبود : ماظن تعرفيينهم عقب بعرفج عليهم ملاك : اوك خلاص عبود : ويت بدقلهم اللحيين دق عبود ع زيود عبود : هلا والله زيود : اهليين عبود عبود : شحالك زيود : ترتوب ومن صوبك عبود : تمام عبود : اقولك بتيي بارتي بنسوي بارتي لربيعتنا يوم الاحد جي ع الساعه 5 زيود : امممم والله بخاطري اسير بس اسمحلي اللحين عندنا امتحانات وهالوقت ايي المدرس يدرسني انا ومنصور عبود : يلا ماعليه مو مشكله ا نشا الله مره ثانيه زيود : ان شاالله عبود : يلا عيل بخليك بسوق زيود : دير بالك ع عمرك عبود : ا نشا الله يلا مع السلامه زود : مع السلامه ملاك : شو مايرومون عبود : لا كوز عندهم امتحانات ملاك : ليش هم سكول عبود : هيه اخر سنه ملاك : اهااااا عبود : وين بيتكم ملاك : كل مره تنسى يخرب بيتك من مخ عبود : هههه دليني وانتي صاخه ملاك : احترمني لو سمحت كانت الريم ف الغرفه تدرس للامتحان ودقت ع منصور تجوف اذا يدرس ولا لأ الريم : هلا منصور: اهلين الريم : تدرس منصور: لا بريك عقب بندرس الريم : اها انزين باقي لكم وايد منصور: حق شوتجمعين الريم : اففف اقصدك انت منصور: انزين انا واحد انتي قلتي باقي لكم وايد لكم ها حقي يعني هههه الريم : اقول باي باي وبند تالفون الريم (( اففف انا حق شوا قول جي اصلا)) ردت الريم تكمل الدراسه ومنصور وزيود يكملون دراسة لان خلص بريكهم وكانت ملاك في البيت تكتب شو بتسوي في الحفله ملاك بخاطرها (( والله هالفكره عجييبه شكلي بسويييها )) رمست ملاك عفاري اللي تحبها اليازية بس كان حبها من طرف واحد عفاري كانت تعزها وايد بس ماتفكر تستوي تيكن وياها ويكونون حبايب ف احتفظت بالرباعه اللي بينهم بس كانت اليازية دوم تعاني من هالشي وتغار وايد يوم ان عفاري تحب كانت تعيش حب من طرف واحد وكانت تعاني ومحد يحس فيها . ف رمست ملاك عفاري ع اساس تيي البارتي وتحاول وياها لين وافقت كانت عفاري في دبي وملاك كانت تحاول وياها من الخاطر اتيي ورظت عفاري تيي بس ملاك قالت لها ماتخبر اليازيه بأي شي بندت ملاك عن عفاري وحسست بوناسه لان اليازيه بتستانس من الخاااااااطر لو ييت عفاري وعقب بدت تسوي مقاطع اغاني الـــــــــــساعه 8 زيود : واخيرا بقت اخر وحده منصور: اخ تعب والله المدرس : خلاص هذي اسهل وحده منصور: سهله عندك ههههههه المدرس : ركزو معاي وبدأ المدرس يشرح لهم دخلت ام زيود ام زيود : مشا الله عليكم شادين حيلكم منصور: هيييه باقي لنا وحده ونخلص ام زيود : الله يوفقكم يارب وظهرت من عندهم الريم خلصت وبدت تراجع الامتحان وسارت تسوي عشا لامها الريم : امايه شو تبين ع العشا ام منصور: وينها اختج الريم : للحين تدرس ام منصور: تاخرت وايد الريم : ادق لها ام منصور: دقي لها جوفيها وين الريم : اوك دقت الريم لمنصور المدرس: واللحين منو راح يحل هالمعادله زيود : انا بجرب دق فون منصور منصور: نعم اختي الريم : امايه تحاتييج متى بتيين منصور: قولي لها شوي وبنخلص الريم : اوك لاتتاخريين منصور: اوك باي الريم : باي ام منصور: شو قالت الريم : تقول شوي وبتخلص ام منصور: الله يوفقها يارب الريم : يلا امايه شو تبين تتعشيين تعشت الريم ويا امها وسارت تبي ترقد كانت ع الساعه 9 في بيت زيود زيود : واخيييييرا خلصناااا منصور: حمد الللله المدرس: لاتنسون الالات منصور: انشا الله المدرس : يلا الله يوفقكم مع السلامه منصور: قوم ياخي وصله ووصلني زيود : اوف منك زين سار زيود وصل منصور والمدرس |
niiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiice ,,, and piiiiiiiz nzly al part bsr3aaaaa |
صح البارت طالع صغير مع اني كاتبه جي 4 صفحات @@ بنجلط انا هههه سموحه ع البارت القصير >< |
|
الساعة الآن 02:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir