منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   غـــلا ، قصه من اجزااااء ، روووووعه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38747)

الغنــاهـ 01-28-2009 12:30 AM

اتصل سعد لغلا وهو فالطريج وهي كانت تلبس
خالد بلهجه سريعه : نعم اخ سعد؟؟
سعد : اههههه اعوذ بالله وانت حتى بالتليفون متليقف
خالد : نعم نعم نعم مرتي وكيفييي
سعد : ههههههه شوي شوي يه كلتني بقشوري
خالد : أي سمجه لانك شنسوي
سعد : مالت عليك والله ، وينها غلا؟
خالد : عمري وحياتي تقصد؟؟
سعد انفجر ظحك : ههههههههههههههههه ، أي يعني تحرني
خالد : حبيبتي وروحي؟
سعد : اعوذ بالله وينها زين
خالد : غلاي؟
سعد : خلود انطق وينهااا !
خالد : تلبس تلبس يالحنان شتبي فمرتي
سعد : بمرها نروح نشتري اشيا
خالد : هاااااااهاهاااااااي ، مافي ماتروح مرتي بروحها
سعد : ليش يبا، شوي وبردها
خالد : سكيوزمي ، لاتحاول انا ومرتي روح وانأسمت نصين
سعد يفكر : زين شدخل؟ انا بروح معاها وبرجعها عمها انا يالخايس
خالد : شفيها يعني وعمي بعد بروح وياكم
سعد : لا إله الا الله ، زين يلا امش ويانا بس لاتتأخر ..
خالد :امم كيفنا
سعد : مالت عليك يالله مع السلامه
وسكر الخط ...
خالد : احم احممم ادخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا : ههههههههه ، أي من متصل؟؟
خالد : سعَـيد
غلا : عمي سعد تقصد ؟؟ (وهي تسكر السلسله )
خالد يقلدها : عمي سعد تصقد قصدي تقصد أي أي عمج
غلا : وليش معصب الحين ؟
خالد : جذي ، لعانه
غلا : هههههههه
خالد : وبتروحين بدوني؟
غلا : لك خاطر تلف السوق؟؟
خالد : أي لي خاطر ونص
غلا : انزين انزين ، يلا البس بسرعه
خالد : بروح جذي
غلا تطالعه كان لابس جلابية بيت : هههههههه لا عااد خالد ، يلا بدل
خالد :انزييييييييييييييييييين
دخل خالد الغرفه وبدل لبس ثوبه وكشخ بالغتره وخذ اللي يبيه وتعطر وطلع
غلا كانت تنطره فنص الدرج
خالد : هاااا اشوفج شوي وتطيرين له
غلا : يلاا خاااااالد
خالد : بشرب جااي
غلا تفتح عينها : لاا!
خالد : هههههههههه اوف عليج ، مابي جاي يلا يلا
خالد مشا وغلا جدمت جرها ومسك يدها : فاهمه !
غلا : هههههه أي فهمت
خالد : شطوره حبيبتي انتي .
غلا : ههههه
ركبوا السياره وسلموا على سعد ,,
سعد : لا الشيخ خالد ، لو تأخرت شوي احسن
خالد : انزين انزين
حرك سعد سيارته ومشوووو
راحو لمحلات مجوهرات معروفه بقطر وشروو لها
وفاسبوع خلصو لها الدززه
يوم السبت العصر المغرب كانوو الاخوان متجمعين فمجلس سعود ,,
سعود : والدزه شلون ؟؟ بتطرشونها ولا؟
سعد : لالا انا وامي وتغريد بنروح لهم سياره
سعود : بس امي ماتقدر ..
سعد : أي والله مافكرت فيها
سعود : تدري عيل ، انا وامي واختي بنروح طياره وانت سياره
سعد : خلاص شورك وهداية الله ..
سعود : يالله بالمبارك يالمعررس
خالد : تكلمني يبا
سعود وو سعد : هههههههههههههههههههههههه
سعود : مب محتاج شي ياسعد ، ناقصك شي قووولي لاتستحي
سعد : لا الله يسلمك ، ماتقصررررر..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
عمر كان توه مسكر من رفيجه تركـــي ،،
رجع عمر لداخل الجامعه بعد ماذبحه البـرد ..
عبدالرحمن (السعودي) كان من شلة الشباب اللي تعرف عليهم عمـر ..
عمـر : وين جاسم؟؟
عبدالرحمن : شعرفني ، يمكنه راح يجيب له اكل
عمر : اوكي خلاص
راح عمر للكافتيريتا يشوفه ..
لقاه يكلم بنيه وشكله مستانس ووووو ..
عمر انصدم ( هاا ؟ ) ..
وقف بعيد شوي بعدين مشى ..
راح جاب له أكل وقعد ياكله

شرب الكولا وسكرها ..
طلع بره هو وعبدالرحمن وثامر وسالم يلعبون كوره لانه بريك عندهم .. من 12 الي 1 ..
بعد نص ساعه لعب خذوا بريك و رجعوا شربو كولا
عبدالرحمن تجشـى بوجه عمر مات ظحك عليه عمر
شرب عمر زياده كولا وتجشى بوجهه يردها له
وصارت الشله كلها تشرب وتتجشى
البنات مرو ووقفوا بكل أرف يطالعونهم
عمر وربعه ماتو ظحك من كثر الفشله
عمر : ووااااااااههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ه
سيف البحريني : مالت عليك يالجآآآلب كله منُك
عمر : هههههههههه انتو اللي قلدتونا ( يسكر عيونه من كثر الظحك وهو يمسك بطنه )
جاهم جاسم وقعد ..
جاسم : الله الله شهالظحك ونسونا وياكم
سالم : ماكووو شي لاتَخاف ..
جاسم : صوتكم وصل عند مدام زهيوي قصدي ديزي كااااااااااااااااااااااككككك
سالم : تدري انك بليد!
جاسم : لا ادري ان دمي خفيف
سالم : ههه ماقدر بتفرقع ظحك تصدق !
عمر : يلا شباب خنكمل
كملوا لعب الشوط وبعدها دخلو ..
طلعو من القاعه وجاسم لازق فعمر
جاسم يفر وجه عمر الصوب الثاني يعني غشمره خخخ
جاسم : ماتقولي شفيك علي؟؟
عمر : مافيني شي !
جاسم : مخيـس النفـس
عمر : لا والله عادي مافنيني شي
جاسم : اممممم انزين
عمر : من البنت اللي كنت واقف معاها مساعه؟؟؟
جاسم : ايي على هذذذي ، يبا هذي بنت عمة امـي وبروحها جايه الجامعه
عمر : اااااااااها ، الله يقطع ابليس ، هههههه شكيت فيك
جاسم : مالت عليك اقول
عمر : وعليك انشالله
جاسم : اههههههههه
عمر وهو يتمغط : مالي خلـــق ادررررس لباجر
جاسم : محد له خلـق يبا
عمر : اففففففففففففففففف
جاسم : ايي صج عمور ، واحد من ربعنا ، توك ماتعرفت عليه اسمه محمد
مسوي عزيمـه فبيتهم ، جمعة شباب بس فامريكا ههههههه
عمر : هههههههههه
جاسم : ها شقلت تجي؟؟
عمر : متى ؟
جاسم : عقب باجر
عمر : انشالله
جاسم : خلاص امر عليك ونروح
عمر : اوووكي

فيوم العزيمـه ..
عمر كان لين الحين فشقتـه يتكشخ ..
لبس بنطلون جينز على رصاصي ومن تحت فيه مثل طبعات الصبغ
بالابيض ولبس قميص ابيـض وشوز اسود
مشط شعره ورتبه بشوية جل يلمعه
رشرررش على عمره عطر وفاحت ريحة العطر ..
وصل جاسم يضرب الجرس بيد ويطق الباب بيد ثانيـه ،،
طلعت البنت اللي كفخها عمر بجتفه ..
تذكرونها ..
جاسم افتشل بس ماهمه وكمل طق ..
عمر : زين زين
فتح عمر الباب وشاف البنت واقفه بس بعييده ( شتبي هذي! )
جاسم : الف وستيييييييييييييييين مرحبااااااااااااااا لو مخليني انقع هني احسن لي
عمر : اففففففففففففففففف وانت كله تهاوش ادخل ادخل
جاسم : الله الله كااشخ
عمر : ههههههههه وين كاشخ !
جاسم : طبعآ مو مثل كشختي
عمر : طبعآ
جاسم كان لابس بنطلون اسود وتيشيرت اسود بعد بس فيه حركه قصته غريبه يعني ..
جاسم : خلصـت ؟؟
عمر : أي بس تنطر دقيقه بتصل البيت اسلم
جاسم : أي والله وانا بعد
عمر : بس تكفى ادخل الدار انت سوالف وجنها هواش
جاسم : هههههههههههههههه مالت عليك بدخل
دخل جاسم الدار بس فاتح الباب وقعد يحاجي امه
عمر اتصل على تليفون بيتهم هالمره ..
وغلا كانت بروحها وعمها سعود على وصول للبيت
خالد طلع امه تبي تروح السوق وغلا قعدت ..
رن رن وصلت له غلا وشالته
غلا بعذوبـه : الوووو !
عمر وكأنه تذكر اشيا حلــوه : الووو ، أهلين غلا
غلا : من؟
عمر : انا عمر .
غلا : ................
عمر : شلونــج غلا؟؟
غلا : حمدلله ، انت شلونك؟؟
عمر : حمدلله على كل حـال ، انتي شخبارج شمسوين انتي وخالد
غلا : طيبــــين ، وخالد يسلم عليك وايد
عمر : اييه الله يسلمه ..
عمر حس من نبرتها انها بدت تجز منه او تنفر ..
وهو قلبه يتقطع يدري انه عايش فوهم بس شيسوي
قلبه مامال الا لها ومب مايل الا لهــــــــــا لو يموووت
غلا : شخبار دراستك؟؟
عمر : هلا؟؟
غلا : دراستك شلونها؟
عمر : ززينه ..
غلا : بالتوفيق ياولد عمـي ..
عمر : الله يسلمج ، خلاص ماطول عليـج سلمي على الكل
غلا : يووصل ، الله وياك
عمر : ديري بالج على نفسج
غلا : انشالله ،،
عمر : مع السلامه
غلا : مع السلامه
وسكرووووووووو ...........
عمر قعد على الارض من الهول اللي جاه من هالمكالمه ..
( نسيتيني ياغلاااا !! الله والله قدر عليج خالد ونساج
بس خالد ريلها .......
تعبت تعبت ياربي ، الحيين ! بعد ماراحت عن بالــي ترد تطلع
وتكلمني وتسأل عنييييييييييييي ، آآآآخ شسووووي!!!! شاللي ينفع مع هالحب
اللي فيني شاالــــــــــحل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! )
غلا قعدت على الكرسي وهي مسنده راسها بيدها ..
( ليش جذي يكلمني!! اناا .. انا خلاص وظحت له وقلت له ينساني
اقول لخالد؟؟ لا حرااااام ، انا بتغايض عنه هالمره وعن الي طاف
بس اذا زودها بعلم عمي سعد لان خالد اخاف يسوي شي
بسس انا؟؟ انا اسوي جذي فعمر؟؟؟ ولد عمي!!!!! )
غلا تعبت وراسها عورها من كثر مافكرت فهالسالفه ..
جاسم يهزه : عمرر شفيك !!
عمر ينتبه له : هاا؟؟؟ شنو !
جاسم : شفيك؟؟؟
عمر : مافيني شي
جاسم : صاير شي؟؟
عمر : لا
جاسم : هلك فيهم شي؟؟
عمر :لا مافيهم حمدلله
جاسم : تكلم اختك كنت؟؟
عمر : لايبا ماعندي خوات انا
جاسم : عيل من
عمر يتنهد بحرقة قلببببببه : اييه هذي بنت عمي ،، مرت اخوي
جاسم : ايي ، زين عيل خلصت الحين !!
عمر : يلا
جاسم : هَـيا
عمر : ياشينك .
وصلوا ودخلو والمكان مصرقع باغاني خليجيه ..
عمر : وين احنا بالله ؟؟؟
جاسم : ماسمممممممممممعك !!!
عمر : ويييييييييين احنا؟؟
جاسم : هذا بيت حموووووووووووووووووووود
عمر : ااااااها
جاسم راح لعند الستريو وقصر على الصووووت
وكلهم لفوو عليه
جاسم حس انه سوى غلطه كبيره بس ظحك فويهم وطلع يجنن خخخ
جاسم : مرحبــــــــــــــــــــــــــا ..
محمد : ههههههههههه هلا هلا جويسم ..
يروح له محمد ويحط اغنيه بس موطي على صوتها عشان الشباب يصخون ..
جاسم وعمر سلمو عليه ..
جاسم : هذا عمر رفيجي
محمد كان شكله طيب ويدش القلب بسرعه وفيه شبه واضــح من عمر
محمد : هلا ،، هلا والله بعمـر
عمر : هلا فيك ..
جاسم : ترا ها حمود عمر لا فضى البيت لازم تسمع صوته ،، عجييييييب
محمد : لا والله ! وليش مب الحين !!
جاسم : نخاف عليه هههه
محمد : هههههههه
وقعدوا الشباب سوالف وظحك ...
.*.*.*.*.*.
غلا تمللت فالبيت برووحها وعمها ماوصل
تدرون شسوت !!!

الزمان 01-28-2009 01:20 AM

مشكور على البارت

a-s-m-h 01-28-2009 10:13 PM

لالالالالالالالالالا

ما احب يوم البارت ينقطع

بس مش مشكله تسلمين على البارت

الغنــاهـ 01-28-2009 11:12 PM

مثل ماعمر ذبحته اللقافه ودخل غرفتها دخلت هي غرفته
وخلت الخدامه عند باب الصاله اول مايجي حد تقول لها ..
دخلت غلا الغرفه ..
وشافتها ..
فتحت بوكس من المعدن حاطه تحت المكتب ..
فتحته وانصدمت لدرجة ان الدموع طفحت بعينها ..
كانت كلها اشيا تتعلق بغلا ..
اوراق وعليها اسامي غلا اغاني على غلا ولما خطبوها لخالد
كاتب اشيا تدل على قهره
وكان راسم رسمـه حلوووووه ..
كتب فوق بعـض وتحت الصفحات مشققه وطايحه ..
وكتاب مفتوح بس فاضــي ..
وكاتب
هذا كتـاب عمري من تركتيـه
فاضـيٍ ولا لـه نبـض وغلا !!!!
صرتي للغير وربـي يعيـن
على دمعٍ بهلـه وإنتي لغيــري !!

عورها قلبها غلا حيــــــــــــل على
عمرها على حياتها على حالتها على حظها
تحسه دامر ولا تحس متوفقه وتكره حياتها تكره عيشتها كل شي فيها ..
اشيا وايد لقتها وشافتها اشيا تدل انه يحبها حيـــــل
ولو شيصير ماراح ينساها
غلا انهارت وسط ماهي تشوف الاوراق وطاحت عليهم تصييييييييييييييح
وتشهق ماقدرت تستحممممممممممممممممممل
وقفت على حيلها ونادت الخدامه تدخل الاغراض
وراحت لطابقهم وقفلت الدار عليها
وقعدت تصييييييح
ماتعرف شتسوي ..
" غلا ماتنلام ، صغيره ومب فاهمه شي ، مافطنت باشيا كثيره
وماعندها حد ينصحها ، هي مو بسن خالد اصغر منه حيــل
ومشاعرها لين الحين ماتعرف بالظبط توجهها لمن "
قعدت يمكن ساعه كامله واكثر
تتذكر كل شي صار لها من صغرتها لين دخلت هالبيت وحبت عمر
ولما عرست وحبت خالد
(( انا احب من ياااااااااااااااربي افففففف انا يمكن لاني ماعرف اكره حد
يمكن احب عمر مجامله !! ويمكن خالد !!
بس لا انا ام عاليه قالت لي ان خالد اللي لازم احبـه ))

.*.*.*.*.*.*.*.*.
بعد مافضى شوي بيت محمد من الشباب
كانو كم واحد ربع عمر وكم واحد من ربع محمد
محمد : هاا عند وعدك يابوسّعوود
عمر : اههههه من صجكم
محمد : ها عييييل ، يلا يبا انت رجال وعند كلمتك صح ولا
عمر : اكييد
محمد : ترا كل اللي تبيه موجود عود بيانو
جاسم : أي وطار وفرقه منخشه ورا البيت
عمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : تتطنز يااااااااااااااااااااااااااكلب
جاسم يطالعه : انا كلبب يافتتتتتتتتتتتتتتتى
محمد : وستون كلبآ
عمر : من اللي يدق عود؟؟
محمد : محد ، بس انا اشتري هالاشيا اجمعهم
جاسم : مسرف اخ الشيطااان
عمر : هههههههههههههه حدك عااااد الا بوجسووم
جاسم : ينجلع ، هاي ابوي
محمد : ها عاد اشوف قلبتها
جاسم : هههههههههههه لالا نتغشمر
محمد : دقايق عمر اجيب لك العود وارد لك
راح محمد وجابه له
وقعدوا ثلاثتهم يتبعونه ..
بدى عمر وقعد يدق وشوي شوي الكل ينتبه لهالدق العجييب
واخيرآآآآ
غنى عمر بصوته الحزييييييين المايل لللبكااء ..
'

يامـال فرقى العين يومه نسانـي
الصاحب اللي مابقى غير طرياه
راح وتركنـي في حياتي اعانـي
مع هاجس الذكرى عيوني (تمناه) ..
مدري وشاللي في غرامه بلاني؟
راحت بي الذكرى مع ايام لقياه ..
واليوم اشوفه لجل غيري رماني !
نسى عيون اللي تعذب بفرقاه ..
والله مدري والمصيبه حداني !
قلبٍ يحبه " عزم اليوم فرقاه " .. !
ابيه يذكر وش خذا من زماني ..
ظحيت من شانه وادور على رضاه ..
واليوم كانه عقب هجره نساني
" عز(ة) الله اني قلتها اليوم ابنساه "
لا صورةٍ تبقى ولا له مكانـي
بنسى عيوني اللي لها المـــر ذقنــاه ..



نزل عمر عينه اللي لمعت وخشهم عن ربعه
ورفعها لما صفقوا
محمد : اللللللللللللللللللللللللللله شهالصووووووت ياعمير
عمر : اهههه ..
جاسم : بعدك ماسمعت شي ماسمعته يوم يغني نقازي خخخخخ فنان
عمر : بس عااد جذي صوتي بيروح كفايه عيوني ( يقط نظارته ويفرك عيونه )
محمد : افاا عليييييييييك ماتغلى عليك عيووني ، بس يجون سايزك
عمر : ههههههههه ماعليه نظوقهم ههههههههههه

قعدوا ربعه يسولفون ويظحكون معاه ..
سألوه ليش لابس النظاره !! قصر نظر ولا بعد نظر!!
عمر قال لهم : لا بس كان عندي شي غالـي حيل وظااع
ربعه فهموا من التلميح انه مايبي يعلمهم وهم شبه افهموا بس ماتكلموو ..
قعدوا لين الساعه 1 وربع ..
عمر : اووووووووف جسوم شوف الساعه جم
جاسم : اولللللللله ، يالله مشينا ، مع السلامه حمود
محمد : الله وياكم بس هاا سمعوا لصلاة الجمعه تعالو هني
عمر : صج والله في مسيد هني؟؟
محمد : أي في بس بعيد يعني احنا نصلي الصلوات فالبيت
بس الجمعه والعيدين فالمسيد
عمر : زين زين خلاص عيل نكشخ لك بالثوب ههههههههههه
محمد : ههههههه ولايهمك ناطرك انا
عمر : يالله فمان الله ..
طلع عمر وجاسم وخذوا تاكسي
لان الجو كان مرعب ظلام وصوت الجلاب تنبح والبررد ..
خافوا وركبوا تاكسي
ارتاحوووو لان السواق كان عراقي ..
ركبوا ثنينهم ورا وجدام واحد من ربعهم بيقطونه على دربهم
لانه مع جاسم بنفس السكن
وعمر شقته بعماره يفصل بينهم شارع بس ..
عمر : محمد ساكن بروحه ؟؟
جااسم : لالا مب بروحه ، عايلته كل صيف تجي تقعد 3 شهور عنده
وعمامه و 2 من خواله وكم واحد يقربون له شارين هالبيت ويدرسون هني
واللي شغل ومادري شنو لخبطه والله
عمر : ماشالله والله حلو جذي ؟؟
جاسم : أي حلو والله الغربه مافيها حلاه ..
عمر : آآخ بهـذي صدقت
سكتوا وعمر حط قلبة يده على جبينه وهو يفكــــــر
وصلوا ونزلو
وصلو عمر وراحو ثنينهم ..
عمر ركب باللفت لين شقته ..
شاف البنت اللي دعمها قاعده على الدرج ومحاوطينها يهال ،،
كان اسمـها ريمـه ..
وتلعبهم
ركظت بنيه صغيره لعمـر
الياهل : هذاااا اخووووووووووووووي ..
عمر : اههه لا ياحلوه انا مو اخوج
الياهل شوي وبتصيح : بلاااا انت اخووووووووووي
ريمه : تعالي هذا مو اخوج
البنت صاحت وتهز عمر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ،، قول لها انت اخوي
عمر يشيلها ويمشيها فالممر : خلاص خلاص انا اخووج بس سكتييي
ريمـه : مريم تَـعالـَي بعلم ابوج ترا
الياهل : اخووووووووووووووووووووووووووي قول لها
عمر نزلها : شوفي ،، اسمج مريم صح!!
الياهل وهي تفرك عينها : ايي
عمر : شوفي يامريومه الحين انتي روحي عند البنت وانا بتسبح وبرجع لج زين جذي؟؟
مريم تفكر : انزين بنطرك عند باب القرفه ( الغرفه) ..
عمر : ههه لا موزين نطريني ويا اليهال
ريمه تقرب منها وتشيلها : مشكوور ماتقصر
وقعدت تهاوش مريم بصوت هادي خخ
عمر خلاهم ودخل الشقـه وطى على صوت القرآن
وفصخ جوتيــه ..
اححححح ظهري متسكر والله لو عندي هالمريم الصغيره تدوس عليه جان زين

.* كيف نخفـي حبنا والشوق فاضـح؟؟ *.


" اترك لكم التعليق على هالمقطـع .. "

خالد دخل هالحزه وهو معصـب حده محد قدر يكلمه حتى غلا ..
سلم وطلع الدار وطلعت وراه غلا ..
رقع باب الحمام يتسبح
وطلع ..
غلا ماقالت ولاشي
بعد صمت ..
غلا : ماتبي تتعشى ؟
خالد : شبعان ، تصبحين على خير
غلا : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وانت من اهله
" وانا اللي انتظره ، صج انه ...... استغفر الله شفيه بعد كفايه اللي فيني "
تموا على هالحال 3 ايام
كلام وهواش على شنو مايدرون
خالد صار كلامه جااااااااف لغلا
وغلا صارت شبه كل يوم تصيييييييييح
بس طبعآ بدون لايشوفها خالد ..
الساعه كانت عشر ونص يوم الخميس فالبيت الكبيـر ..
لطيفه : اتصلي لريلج عشان نروح
غلا وهي تبلع الغصه : الحين يجي فالمجلس هو
لطيفه : طرشي له حد يستعجله
غلا : يمكن عندهم رجال فشله خله على راحته
لطيفه : ماعمري قلت لج شي وقلتي انشالله
تغريد : شفيج عليها لطيفه الله يهداج كلامها صح
لطيفه : ماقلنا شي بس لين متى بنتم !!
دخل عليهم خالد ..
خالد : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الكل لاحظو ان خالد وغلا ماكلمو بعض وايد وشكلهم زعلانين ..
خالد : ها عمتي شلونج؟؟
تغريد : طيبه
خالد : مرتي وينها؟
تغريد : بالدار تلبس عباتها
لطيفه : يلا لاتبطون ..
خالد : انشالله ..
دخل خالد على غلا وهي ماعطته ظهرها تسكر عباتها ..
غلا سمعت ان حد دش بس شافت ظل خالد .. ماتحركت
خالد : غـــلا ؟
غلا ماسوت شي حركت شعرها على ورى ولمته ..
خالد نزل عينه ( لين الحين زعلانه علي بغبااااااائي انا الخبل )
خالد : اكلمج غلا ردي علي
غلا بصوت واطي حيـل وهي تشيل شنطتها وشيلتها : انا خلصت بنطرك بره
مشت ويودها خالد بقووو من يدها وسكرت عينها بين عليها انها تعورت من مسكته
خالد : رحمينـي غلا
غلا طاحت دموعها من عينها : افففف خالد لاتسوي جذي ويالله خل نمشي
نفظت يد خالد ومشت عنه لفت شيلتها وطلعت من الباب اللي ورا
لطيفه : وين مرتك ؟؟
خالد وهو مستعجل : سبقتنا
لطيفه : يالله مع السلامه ياام علي
تغريد توصلهم لين الباب : الله وياكم ..
وبعدها جا ريل تغريد وردوا لبيتهم
وفضى البيت العود
دخله سعد ولقى امه نايمه
ظاق خلقـــــــــه
محد وياه ، ياربي متى اعرس بس افف
=========================
دخلت غلا البيت قبلهم
وراحت لطابقهم وهي تمشي على الدرج
تحس بشي يظعف حيلها ماتقدر تكمل الدرج
بس غصبت روحها وكملته ..
وصلت لين الدار وقطت روحها على اقرب كرسي
حطت راسها على يدينها على الكرسي وهي مدنعه من عوار فيها ..
دخل خالد وجنه كان يدورها ..
خالد تخرع : شفيج غلا ! شي يعورج ؟؟
غلا تقوم على حيلها : مافيني شي مافينيييييييييي
خالد سبقها ووقف بويهها : وين بتروحين غلا ، قعدي معاي ابيج شوي
غلا تجتفت : شتبـي مني؟ مو انا صاير كلامي ثقيـل عليكم كلكم
انت وامك و حتى عمي مادري ليـش !
شتبي مني الحين اقعد واغثك بكلامي ؟؟؟
خالد تنرفز : لاتقولين جذذذذذذي
غلا : شتبيني اقول عيل خالد ، انت اللي قولي شقلبك علي؟؟
خالد : ماقلبني شي مافيني شي بس كنت تعبان وماعرف شيطلع مني
غلا : ........ ( ماردت عليه )
خالد : غلااي تكفين انتي اللي شفيييييج والله مو غلا اللي اعرفها قولي شفيج
غلا بس سمعت هالكلمتين من خالد
طاحت على الكرسي تشاهق وهي تصيح
خالد تخرع : غلا شفيج ، ليش تصيحين (يهزها) ، غلا تحجي
غلا ترفع راسها .. : خالد بذمتك قولـي
انت لو بمكاني تستحمل معاملتي لك بنفس معاملتك لي
بتستحمل معاملة امك لي !!
انا ماقدر خلااص والله احس بموووووووت خالد
تكفى اذا لي عندي غلاه عندك طلعني من هنـــــــــي
تعبت هالبيت خلاص بكبره صار يتعبني هو وبهله الله يخلييييك
خالد تذكر انه كان عازمها على الشاليهات ونســـــــى
شلون راحت عن باله وهي ماذكرته كلــــش انا شلون نسيييييييييت
افففففففففففففففففففففففف صج اني ثوووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووور ..
خالد : غلا خلاص انا آسف اوعدج ماعيدها وانا اسف على وعدي
انا بنطلع مع بعض ونسيت وغلاتج يالغلا مادري شلون راح عن بالي
خلاص من باجر احنا بره هالبيت زين ؟؟
غلا وهي لين الحين تصيح : يصير خير
خاالد : لاتصييحين ، عشاني غلا
غلا سكتت شوي وقامت عنه
خالد بعذوبه : وين رايحه عني !!!!!
غلا : راسـي مصدع خالــد ماقدر اقعد ..
خالد : اللي تشوفينه ، تصبحين على خير ..
غلا : وانت من اهله
راحت غلا تسبحت يمكن شوي ترتـاح
وطلعت لقت خالد بالصاله يدخـن
تنرفزت وصلت ركعتيـن رتبت الغرفه وعطرتها ونامت

الغنــاهـ 01-28-2009 11:14 PM

¨*~¤¦ الفصل الثانــي ¦¤*~¨°

.* يوم الخميـس *.

خالد وغلا كانو واقفين عند باب الشاليه ،،
غلا قطت غشوتها وهي مرفعه حواجبها من أشعة الشمس ..
خالد كان يخشخش فمخباه يدور المفاتيـح ,,
لقاهمـــــــــــ ،،
خالد : بريلـج اليميـن
غلا : ههههههههههههه
خالد : يلا عشان يتبارك المكـان
دخلت غلا وقعدت على الكرسي
وخالد نزل الشنطه ،،
غلا كانت ماعطته ظهرها وتفصخ عباتها وهي قاعده ..
حطهم خالد عند باب الغرفه وراح حذا غلا
قط غترته
خالد : اففف ليش الشمس نازله جذي
غلا : ههههههه تبي تشوووفك
خالد يكلمها بغرور بس باسلوب يذبح : صج عااد !
غلا مااتت منه وماردت عليه ظحكت وخدودها حممممممر ،،
خالد : بس الشمس !
غلا ظحكت وهي خلاص حست انها تغوص فجسمها من الفشله ..
خالد : اههههه شوي شوي
غلا : بس خااااااالد
خالد : عيووووووون خلود انتييي
دخل خالد وغلا شافو الدار
وارتاحو لهم ساعه من الطريق ،،
قامو على العصر
صلى خالد ولقى غلا حاطه الغـدا وكان يووعان من قلبـــــــــــــــــــــــه ..
غلا : مايعت !!
خالد بلؤم : اوف من قلبي
غلا : هههههه زين يلا اقعد
خالد : انشالله يامدام
غلا تتخصر :افففففف ردينا
خالد : اففففف ردينا
غلا : خااااااااالد عاد
خالد : انزييين ياعمررررررري انتي خلاص قعدي
قعدت غلا مع خالد يتغدون وخالد يسولف لها بس بطريقه تظحك
وغلا تحس اللقمه ماتقدر تكملها من الظحك ..
دخلت غلا ولبست برمودا جينز وتيشرت أبيض عليه كرزتين بالفولك الاحمر
وربطت شعرها ربطه رفيعه شوي
كحلت عينها خفيـــف وحطت قلوس لمعه بس
طلع جمالها طبيعـــــي حيــــــــــــل ولبست خلخال ناعم
قلبين واحد فصوصه شفافه والقلب الثاني أحمر ،،
خالد لبس بعد برمودا بس لين ركبته هم جينز وتيشيرب ابيض خفيــــف
ولبس نظارتــه ..
تعطرت غلا وطلعت شافت خالد بالصاله متسند على الطوفه على جنب ويدخن
مرت عليه غلا بكل هدوء وجاذبيه وجرت زقارته وصبت عليها ماي وفالزباله
خالد ( يـــــــهههههههههههههههههههههههه )
غلا طلعت برا وخالد لحقها
خالد يشوفها ( يحليلهااا والله هذي مال سباحه واقطها فالبحر ههههه فديت عمرهااا )
خالد : تعالي غلوي
غلا تتخصر : غلوي هاااا !
خالد : ههههههههه غلاا خالد انتي ادلعج
غلا : مابي دلعك
خالد : افاااااااااا ماتبين دلعي خلاص انا قررت اركب فوق البيت واقط روحي
غلا تناحسه : صج وناسه بروح وياك عيل
خالد راح لها وشالها ودورها فالهوا وقعدو على الارض بقوووه
خالد : تنتحرين هاااااااااا ، عشان اذبحج
غلا ماتت ظحك وهي تناهت دورها بقوه جنونيه : شدعوى لا انتحرت بتم فيني روح عشان تذبحها
خالد : آآخ وانا الحي شقول ، ذبحتيني وانتي روحي احبججججججج
غلا ماردت عليه وشالت شعرها اللي طيره الهوا من عليها
خالد : ماتبين تعرفين شنو هي المفاجأه ؟؟
غلا: اكيييييييييييد ابي متحرقصه بسمعها
خالد : افا عليج من هالعين قبل هالعين بـس قبل
غلا : أي
خالد : ههههه ابي عربون
غلا : ههههههه صج لها عربون بعد
خالد : والله هو كاش مانقبل شيكات بس عشانج يلا
غلا : ههههه خااااالد
خالد : لوسمحتيييي ، محد ويانا تكفين ليش بخيله علي ( ينزل راسه ) خلاص ماجبرج
غلا ( واي يحلاتك ) : لاتزعل عاد
خالد وهو يمثل عدل يرفع عينه وهي تلمع : مازعلت حبيبتي
غلا تبوس خده وتصاصره : انت حبيبــــي ،،،
خالد : اوووش دام السالفه فبالي خل اقولها قبل لاتطير
غلا : ههههههه قول
خالد : شوفي حياتـي ،، بس نرد الدوحه انشالله عندج اسبوع واحد بــــــــس
تتجهزين عشان تنزلين وتنورين بيتج الجديد
غلا: صـج!!
خالد : صج الصج ، وبيت بعيد عن بيتا بس مو وايد
غلا : وين وشلون وعمي شقال؟؟
خالد : شوفي عمري ، رفيجي باني بيتين بس بمناطق غير والبيت يعني مو كبير حيل ولا صغير حيـل
يعني يناسبنا والبيت فخم من داخل وسيـع ، سعره كان مناسب شريته بس عشان اشوف ظحكتج
الحلوووه هذي ،، وبيتنا هذا انشالله يدبرونها يسوونه مجلس مطار مطعم قهوه اللي يبونه ،،
وبعدها جان ماعجبج البيت انا ابني لج واحد وعلى نظرج انتي وباللي تبينه ..

غلا كلمات خالد وايد فرحتها حست ان في حد صج يحبها
يدور وناستها ،،
وهي شكثر سخيفه وتافهه لما كانت تفكر باخوه
خلاص عمر لازم انساه وبالي يصير لك انت بس
خالد : ها شقلتي؟؟؟
غلا : شقلت .. !
خالد : أي شقلتي
غلا : أ حــــ ــــبـــ ـــك
خالد : تكفييييين ، احلم انا !

غلا : هههه لا والله خالد ، انا يمكن قبل كنت مادري شلون مشاعري ملخبطه
من يومين قصدي وانت شفت وعرفت ،، سامحنـي على اللي طلع مني ، وصدقني ياخالد
انا حاولت وايد اتغاضى عن تعامل امك معاي بس ماقدر احس اني ماقدر اتنفس ،
انا وامك صعب نتوالف مع بعض هي تفكيرها غيــر وانا غيـر عنها حيــــــــــــــــــــــل ..

خالد : بدون ماتقولين غلا ، انا عارف .. خلاص كل اللي صار انسيه
وانتي مثل ماصبرتي طول هالشهور اللي طافت صبري لج اسبوع بعد
وصدقيني انا بعوضـج عن كـل شــــــــــــــــــي ..
غلا نزلت راسها من كلام خالد
خالد : اتفقنا؟؟؟
غلا تهز راسها ..
خالد : بسسس ماتفقنا على ذي
غلا رفعت راسها : شنو؟؟؟
خالد شالها بكل قوته ودخلها البحر وهي تصارخ ومتعلقه فيه
غلاا : لاا خاااااااااااااااالد تكفــــــــــــــى
خالد : هاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااااا
غلا : الله يخلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك.
خالد وغلا متشبصه فيه : شرايج ندخل فالغزيرر؟
غلا تصررررخ : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
خالد عورت قلبه وهي تصرخ وحطها على السيف وهو متبلل كله
غلا : جذي تسوي فيني الله يسامحك
خالد : ههه يحليلج غلوي خوافه
غلا : يالشجاع
خالد : خل يطلع لي حوت بس اراويج
غلا : ههههههه بسم الله .
خالد خذ شوي ماي وجر تيشيرتها من ورا وصبه
غلا صرخت : افففف خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا االد
خالد : افففف خاااااااااالد
غلا خذت ماي ورشت عليه
خالد دخل فحلجه : وعععععععععع مالحححححححححححححححححححح احححح
غلا تظحك : ههههههههه تستااااااااااااااهل
شالها خالد وركض فيها بقو لداخل البيت وكانت المسافه كبيره
تعب من الركض
غلا : يووويلك ان قربت منييييييي
خالد : هاهاهههااااا كيف كيفي والله
غلا : واااااي افففف
خالد : واااااي افففف
غلا : بسسسس
خالد : بسسسس
دخلت غلا وقفلت الباب وقعد خالد بخياسه على الكرسي
ماي البحر ورمل غلا تسبحت بسرعـه وشافت الوقت ظلـم
طلعت وانسدحت لان حست انها تعبت شوي ،،
خالد يطق : غلا فتحي ترا بتسبح فالمطبـخ
غلا : ههههههههههه دقيقه بس
غلا لبست وبدلت لبست روب حرير جنااااااااااااان لونه عنابي ونشفت شعرها عدلت شكلها وتعطرت ..
فتحت الباب
خالد انسطل : .....
غلا : شموقفك ادخل ( وهي تمشط شعرها )
خالد ( .. ) : ا،،، انزين
غلا : هههههه
خالد : أي ظحكي
غلا : يه
خالد حس حد كفخه شنو بنت عمه الصغييييييييييييييييره تجنن !!
دخل وتسبح ريله يحس تحككككككه من ملح البحر ..
غلا لبست فستان ناعـــــم يصلح للبحر
لونه اسود ومن الشيفون الخفيييف وعليه ورود حمـر ومعاه شاله
نشفت شعرها ومشطته
كحلت عينها وحطت قلوس ..
غلا فضلت انها تمشي حافيه ماتحب على البحر تلبس شي لا صندل ولا نعال وانتوا بكرامه ،،
طلع خالد وشافها : ياسلااام ، ماقدر انا على الكااشخين
غلا : ههه بدينا طنازه
خالد : اموووووووووووووووت فالاحمر انا ، ااخ ، ياويييل ويلي
غلا ماردت عليه بس تطالعه ،،،
خالد لبس بنطلون بصراحه ماعرف شسم خلقه بس يلبسونه الشباب للبحر
وتيشيرب كحلي حد رقبته اصفر ،،
ترس عمره عطر يعني عشان غلا تشمه خخخخ
رن تليفون غلا
ردت غلا : هلا يبـا ، هلا حبيبـــــــــــي
خالد يضرب المخده : افين سعد ورانا ورانا
قعدت غلا تكلمه وخالد طلع بره يبي يستغل الفرصه
ولع زقاره وشربها
غلا ماطولت مع عمها وطلعت
شافت خالد يدخن ويغني ..

ليلة خميس طرز بها نور القمر
شط البحر ،،
نص الشهر ..
والليل من فرحه عنيد ..
ليلة لقانا
موعد الساعه ثمــان
كان الندى موعود
مع رمش الزهر
هو الزهر سهران ابصر بالحنان
ليل اللقا
-====================-

غلا تقرب منه وهي تمشي بنعومه : الله الله
خالد تصرقع وبسرعه قط الزقاره وطفاها بريله واحترقت ريله من تحت مب لابس نعال
صرخ : اححححح
غلا : شفيك ؟؟
خالد : ها لا عضيت لساني
غلا تظحك له
خالد : اموت على الظحـــــــــــــــــه انا
مشى خالد مع غلا وهم صاخيــــــــــــن
يا يغازلها بكلام حلو ياساكتين
قعدوا على صخرتين كبــــــــــــــــار على البحر
كانو قراب من بعض حيــل وغلا متسنده على يدها وتلعب بطرف الشال
لف عليها خالد والهوا طير شعرها ،، خالد حرك شعرها من على وجهها ..
غلا حست ويهها بينقص من كثر الفشلــهـــــــ

خالد :
ليلـــة خميس
قلبي بدقاتـه
لوحده
يناديكِِ
اسمعيـــــه
ويقول بآهااته
(يتنهد) دخيييييييل الله
اسمعــــــــيه ،،،
انتي في هالدنيا
نظر عينـــي
منايا ومطمعــــــــي
في موعدي ليلة لقانا
"مولـــدي" ..

غلا ماعرفت شتسوي استحت صج الاغنيه كلماتها حلوه من الفشله ابتسمت
وحطت يدها على حلجها وهي تبتسم ..
خالد : الله الله لهدرجه استحيني من الاغنيه
غلا بخجل: ههههه لا شدعوى
خالد : اففف ياغلا ، صج احبج
غلا : وانا بعد
خالد : والله ماكنت حاس
غلا : بشنو
خالد : ها
غلا: بشنو ماكنت حاس
خالد : صج امي غلطت بس احلى غلطه بحياتها .. صج انا اكثر واحد متهني
غلا : انشالله دوووم .
خالد : دامج ويـأي انا اعطيج 100% متهنييييي
غلا : ههههههههه
خالد : يابعد عمري انتـــــــــــــــــي ،،


الساعة الآن 12:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227