منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

מـخآgية آلْبدؤ 12-03-2011 12:09 AM

جنج قلتي خمس بارتات ! .. بس انا اللي اشؤفهن اربع بارتات ^_*

شرطه الحب 12-03-2011 12:11 AM

.
.
.
حليلهم كسروـآ خـآطري ..
سيفوه هذآ لآزم يتأدب ويرد لـ مهور . . ولآ بكفخه ترـآ ..
وحمد غمضني صصرـآحه .. وهـآي شوق لآزم تحبه ويحبهـآ ..
ومنصور خله جـي يستانس ولآزم ينسى الخبله سلآمه ..
والعنود لآزم تيب بنت وتسميهـآ ع أمهـآ ..
وعذور وسلطـآن > لآزم لآ تعليق ..

وضحوي لآزم تنزلين البـآرت بسسرعه .. !


> كله لآزم . . ههههههه

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 12-03-2011 12:24 AM

عزيزتي مخاويه البدو !
تراني اكتب والافكار ما تظهر لي جاهزه ع فكره عسبت اسدحهم ورا بعض = ) !!!!

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 12-03-2011 12:25 AM

.

.

.

البارت الـ 155

عنود : مابي حمود قلتلك مابي . .

محمد : ما يصير حرام عليج . . الي في بطنج شذنبيه ما ياكل . . " يرن فونه "

عنود تطالعه . . : منو . .

محمد :مهور . .

عنود : تتصل فيني من متى بس ما ارد عليها . .

محمد : ليشش ؟

عنود : بس مابي اكلم حد ماااااابي اكلم حدددددددددد

محمد : ان شاء الله . . اهدي بس . . " يرد ع الفون " ألوو

مهره : مرحبا حمود

محمد : مرحبتين . . شحالج

مهره : تمام انت شحالك ؟ وعنود شحالها طمني عنها ؟

محمد يتنهد : ااااااه . . . ربيعتج حالتها حاله . . لا تاكل لا تشرب لا شي . . يادوب بس تصيح

مهره : انا واميه جريب وبنوصل . . اميه تبي ترمسها . .

محمد : والله زين تسسسوون . . اترياكم . .

مهره : خبرها واقنعها انها تشوف امي . .

محمد : ان شاء الله

مهره : فمان الله

محمد : فمان الكريم . .

وبندت . .

محمد يطالعها : ام عبدالله بتي الحين . .

عنود تطالعه : محتاجه اشوفها . . ابيها تي . .فالعزا ما ارتحت الا بشوفتها . .

محمد يبتسم . .

عنود تنزل راسها : امي كانت تحبها وايد . . وكانو شرات الخوات " تمتزر عينها دموع "

محمد : خلاص لا تصحين عااااااد . .

عنود حطت راسها ع ريله وتمت تصيح بهدوء . .

>

<

>

وصلو مهره + ام عبدالله . .

دقو الجرس وبطل لهم حمد الباب . .

حمد يطالع مهره : اتفضلو حياكم . .

دشو البيت وقعدو فالصاله . .

حمد يطالع مهره : انتي وينج . . ؟؟

ام عبدالله صدت تطالع حمد : شحالك حمد . .

حمد : الحمدلله بخير ..

ام عبدالله : عيونك وارمه . . ما يستوي جذه ابويه تذبحون عماركم . .

مهره تطالع امها . . ولاجنه هيه فالبيت ميته صياح وما تسكت . .

حمد : شو نسوي يا عموه . . فراقها صعب . .

ام عبدالله : ها حال الدنيا ياوليدي شو بنسوي بعد . . وينها اختك ؟

حمد يطالعها : اي اخت . .

ام عبدالله : عنود . .

عنود تي ووراها محمد . .

انخشت عنود في حظن ام عبدالله وتمت تصيح .. وام عبدالله تمسح ع شعرها وتهديها . .

مهره تطالع محمد : وينها عيل . .؟

محمد : في حجرتها . . ماتطلع منها ..

مهره : خلاص لا تخليهم يضربونها . . الي صار صار . . والرب يسامح

محمد : حمد ما يضربها .. بس يعق عليها كلام . . سيف داش يضربها وطالع يضربها . . مش راحمنها ابد ..

مهره يايه تسأل وتقول وينه سيف . . لكنه طلع فويهها . .

سيف : السلام عليكم . .

الكل : عليكم السلام . .

سيف يبوس راس عمته الي سلمت عليه بدون نفس : شحالج عموه

ام عبدالله بدون نفس : زينه . . " اطنشه واتم تكمل كلامها لعنود "

سيف يصد يطالع مهره الي متجاهله نظراتها ولا تشوفه ابد . .

حمد يطالع سيف: ايلس . .

سيف يلس حذالها بس يبنهم مسافه بسيطه : قومي شوي من اهني ابي ارمسج . .

مهره من دون لا تطالعه : ما بيني وبينك اي رمسه . .

سيف مسك ايدها بقوه : قومي بالزين . . مابي اقومج غصب . .

مهره تطالعه : وخر ايدك

سيف : نشي قلتلج لا تخليني اسوي فضيحه جدام امج

حمد : مهره قومي . .

محمد : هيه مهره نشي . . تكلمو . .لازم تتكلمون

سيف يطالعها : ما بتنشين ؟

مهره تتنهد . . وعقبها بثواني قامت . .

مشى سيف لين برا . . ومشت وراه . . دخل ملحق محمد ودخلت وراه . .

سيف يطالعها : وبعدين . .

مهره تطالعه : وبعدين في شو ؟

سيف : لين وين تبين توصلين ؟؟

مهره : نعم سيف ؟مافهمتك . .

سيف : ليش ما اتصلتي فيني كل هالفتره . . ليش ما سألتي عنننني ولا عن ايدي . .

مهره تطالع ايده : الحمدلله اشوفها مافيها شي وتحركها عدل وتروم تضرب فيها عدل . .

سيف يطالعها . .

مهره عاقده حياتها : لك ويه ترمس بعد ؟ عقب كل الي سويته فيني لك ويه وبهالوقاحه والجرأه ترمسسسسسسسسسسسس . . ؟؟؟؟؟ انا لو مكانك والله اخسسسي احط عيني في عينك . . لكنك بقوه عين ياي تهزززب .؟؟؟؟ انت الغللللللطان وتعااااااتبني . . انت طلقققققققتني تعرف شو يعني طلقتني . .

سيف : طلقه وحده بس ..

مهره : وطلقه وحده يعني شوه . . جنك ما سوييييييييت شي ؟؟؟

سيف : بعدج حرمتي . .

مهره : لأا والله . . " فاجه عينها ع وسعهن " انا مستغربه منك قسم بالله مستغربه . .تكلمني ولا كنه اي ششششششششي صااار . .!!!!!!

سيف : انا ثبت الطلقه فالمحكمه والقاضي قال يصير ترجعيلي . .

مهره : نعممممممممممممممممممممممممممم ؟؟ " تصارخ" انت حقير ع فكككككككره . . انا ما برججججججعلك . . لو تموت جدامي ما برجججججججع لك . .

سيف يطالعها : انا محتاج لج لا تتخلين عني دخيلج . . انا محروم من كل شي ومحتاج وقفتج معاي

مهره : بسسسسسسسس ؟؟ بس لانك محروم تبيني معاك ؟؟؟ بسسسسسس ؟؟؟ نسيت الي سويته فيني نسيت ؟؟ نسيت انك طلقتني لانك شكيت فيني وصدقت اختك وما عطيتني حتى المجال ارمس ؟؟ نسيت انه كنا حتى تونا طالعين من المستشفى وانت مديت ايدك علي .؟؟؟ نسيت كل هذا سيف نسيت ؟؟ وبكل وقاحه يايني تقولي ارجعيلي . ؟؟ وتعاتبني لاني ما دقيتلك ؟؟ وانت حتى ما كلفت على روحك تتأسف لي وتراضيني ولا كلفت على روحك تتعنالي وتيني .؟؟؟ على فككككككره .. لا تتوقع انه محد يعرف . . خلاص . . انا خبرت الكل انك طلللللللقتني . . من اليوم ورايح كل شي بيكون مكشوف جدام اهلي . .وناصر عرف بكل ششششششششي . . خبرته كل شي انته سويته فيني في يوم . . وماراح اسمح لك تستغلني من اليوم ورايح وتمد ايدك علي متى ما بغيت . . ولا راح اسمح انك تعاملني بطريقتك الزفته هذي . . انا كبررررررررت . . مهره الياهل الي كانت تسكت على سوالفك وخرابيطك ومدت ايدك وووووولت . . ماتت . . انا خلاص صرت وحده عاااااقل وافهم عدل . . وانت ما يفيد وياك السكوووت . . من اليوم ورايح بعاملك بالمثثثثثل . . وعلى فكره . . هذا اذا رجعتلك اصلا. . لاني مافكر ارجعلك خلااااااص . .

سيف يمسك ايدها : ما راح اسمحلج . . ماراح اسمحلج تتخلين عني . .

مهره توخر ايدها بقوه : مش على كيفك تسمحلي او ما تسمحلي . . " تطالعه بقوه عين " طلقني الطلقتين الباقيات . .

سيف : ما راح اطلقج . . عمري ما راح اطلقج . .

مهره : ماعليه . . بتم معلقه . . لكن ما برجعلك . .

سيف : شو الي قسى قلبج علي . . شو الي صارلج مهور شووو . .؟؟

مهره : انت كبرتنننننني . . الهم الي زرعته فيني كبرني . .صرت انا بنفسي ماعرفني حتى . . والله حرام عليك قسم بالله . .لو حمار جان حسسس . . عمرك ما بتتغيررررررر . . مافي شي بيغيرك . . انا ليش رجعتتتتتتلك . . ؟؟؟ كنت واثقه فيك يوم اعتمرنا . .قلت خلاص . . بتردلي واحد ثاني . .لكن مع الاسف .. الي مثللللللللللللك عمرهم ما يتغيرون . . وانا الغبيه الي دوم اسكت وارضى . . لكن بسسس .. انا وعيت على نفسي الحين وماراح اسمحلك تتمادى ويايه اكثر عن جيه . .

وطلعت من الملحق متوجهة داخل . .

محمد : والله انا عادي عندي عموه . . اي شي فيه راحت عنود راح امشي فيه . .

بلعت ريجها وحاولت تهدي روحها قد ما تقدر . .

حمد يطالعها وقعدت ع الغنفه الي كانت قاعده عليها قبل لا تطلع . .

حمد : شصار . .

مهره تطالعه . .: ماصار شي

حمد : ماتبين ترجعين له صح ؟

مهره عاقده حياتها : وعمري ما برجع له خلاص . . الي سواه فيني مش شويه

حمد : وحبكم؟؟ ما يصيير انتي تحبينه . ..

مهره : احبه صح . . لكن ارخي كل مره واسامحه لاااااا . . بسني خلاص تعبتتتتتتتت . .

حمد : ماعليه . . تحمليه . . مهما كان هذا طبعه انتي تعرفينه

مهره : وانا ؟ اتم اعاني يعني ؟

حمد سكت . .

مهره : وايد يجرحني اخوك وايد . . بس ماقدر اتحمل اكثر والله ماقدر . .

حمد : خذيلج فتره نقاهة وارتاحي وفكري عدل . .

مهره تقاطعه : مابي افكر بشي . .انا مابيه . . وقلتله يطلقني الطلقات الباقيه

حمد تفاجأ: لا تتهورين . . والله غلط الي تسوينه . . بتندمين طول عمرج

مهره : ولو تميت معاه اكثر عن جي راح اندم . .

حمد يتنهد . .

مهره : ماعليك مني حمود . .لا تشغل بالك فيني . . انا اعرف الي تعانيه شوه واعرف عموه كيف تعنيلك . . ماقدر اقولك شي مهما كان هاي ام وفقدناها صصصصعب والله وايد . . عليك بشيئين بيريحونك بس . .

حمد : الي هم ؟

مهره : الشي الاول الصدقه . . قد ما تقدر تصدق عنها . . وهالشي بيفرحها وايد ولك الاجر فيه ولها الاجر فيه . . والشي الثاني القران . . خل القرآن صحيبك . . صاحبه طول ما انت حزييين وصدقني عن تجربه محد بيريحك غيره . . كثر ما تقرا كثر ما بترتاح . .

حمد يبتسم : ان شاء الله

مهره : وااذا احتجت شي لا تترد د . . تراك اخو عزيز وغالي . .

حمد : اخو . .

مهره ابتسمت . .

حمد ابتسم ابتسامه مصنطعه : ماتقصرين . .

مهره : شسالفه عن شو يرمسون ؟

حمد : امج قنعت عنود تسكت عندكم هيه ومحمد . .

مهره متفاجئه : والله ؟

حمد : هيه . . وعنود وافقت ومحمد وافق . .

ام عبدالله تكمل : وامج ياما وصتني عليج ودومها تحاتيج لانج وايد تتعبين من الوحام وانا ماقدر اخليج اهني بروحج لازم اشلج اهناك وتكونين جدام عيني . . وانتو مش غرب . . انتي بنتي ومحمد ولدي . . والبيت وسيع ويشلكم كلكم . . " تبلع ريجها " حتى لو اختج بغت تي خل تي . .

حمد : لأاء . . سلامه ما بتتحرك من اهني . . ما تستاهل تطب بيتكم مره ثانيه

ام عبدالله : لاتقول هالكلام ياولدي . .

حمد : انتي على عيني وراسي عموه وكل الي قلتيه على عيني وراسي . . وانا معاج . . انتي قريبه من امي وايد وعنود حامل ونفسيتها تعبانه ومحتاجه حد مثلج يهتم فيها ويخفف عنها . . لكن سلامه راح اتم اهني . . تحت نظري وتحت نظر سيف وتحت نظر ابوي . .

ام عبدالله : ع العموم البيت بيتكم كلكم . . متى ما تبون تعالو لا تستحون . .تراكم كلكم عيالي . .

حمد يبتسم . .: ماقصرتي . .

.

.

.

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 12-03-2011 12:35 AM

.
.
.

لنا عوده آمآ آلجمعه اليايه او السبت اليآإي . .
تصبحون على خييرّ = )


الساعة الآن 08:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227