![]() |
ما شاء الله عليج وربي إبدآآآآع..دخيلج الغاليه لا تنهين الروايه..بنترياج حتى لو طولتي سنه بس دخيلج لا تنهينها |
اممممممم تسلمي على الباارتات إلغاويه بس واااايد حزينة نتريا الباجي |
تسلم يمناج حبيبتي والله ابداااع ومنصور احسن شي سواه انه رجع لامه واتصالح ويا عذاري وبيصالح سلطان ومهور الله يكون وياها فديتها ما تستاهل كل الي صار لها وسيف اكييييد بيرجع لها وسلامه بتعترف له انها كانت اتجذب عليه وحمد انشالله بيتزوج شوق وبتقدر اتطلعه من حزنه وناصر بيتزوج حصيص هذي كل توقعاتي واتقبلي مروري الغلا وننتظر البارتين الباقيين على احر من الجمر |
. . . البارت الـ 154 سلطان يالس ومنزل راسه ناوي يتصل ف عذور . . ودش عليه منصور . . منصور : السلام عليكم سلطان تفاجأ ووقف مصدوم . . : منصور .ّ منصور يبتسم ويتقرب صوبه . . سلطان : وعليكم السلام .. منصور يبتسم ويتخاشم وياه : شحالك . . سلطان يحظنه : يالهررررررررررررم . . وحشتني . . منصور يبتسم اكثر : وانت اكثر قسم بالله . . اشتقتلك انت واختي موت وربي . . سلطان يطالعه : ششششحالك طمني عنك . . منصور يبتسم : اكيد سمعت وعرفت بلي صار " ينزل راسه " مش ريال صح . . سلطان يدق جتفه : شو هالكلام يالخايس . . ؟؟ استح ع ويهك مش حرمه تسوي فيك جي منصور : هيييييييها يا سلطان . . سلطان : سامحني ياخوي ع الي صار . . والله الشي صار غصب . . دوم نبا نمنع رواحنا لكن الشيطان . . وانا غلطت ما يييت من اولها من الباب . . منصور : حصل خييير . . " يبتسم " احين حليتو لبعض والحمدلله . . سلطان يبتسم : والله وحشتني يا ريال منصور : هههههههههههه . . سلطان يبتسم . . منصور : انا مصختها وطولتها مع ان السالفه كانت لازم تنتهي من تملجون . . سلطان يقاطعه : خلاص يا ريال انسى السالفه . . منصور يطالعه : انت وين ساكن الحين ؟ سلطان : في شقتك . . منصور يبتسم : شقتك تقصد . . سلطان يطالعه . . منصور يبتسم : انا سجلتها باسمك وباسم عذور . . سلطان متفاجأ : شوه ؟ منصور : لا تطالعني جيه . . بعد انت اخوي وهيه اختي مش خساره عليكم . . وانا مش محتاج الشقه وناصر مش محتاجنها . . انتو اولى فيها . . سلطان يبتسم : والله ماعرف شقولك . . منصور : لا تقولي شي . . بس اهتم في اختي وحطها في عيونك . . سلطان يشوف عذاري الي يايه وهيه كاشخه اخر كشخه : هيه دومها في عيوني " يبتسم ." عذاري مبتسمه بحيا : احس ترمسون عني .. سلطان : مع الاسف . . منصور : من سوء الحظ . . سلطان يدق جتف منصور : مش على حرمتي . . انا بس اطيح فيها عذاري تبتسم : الله وراي ظهر . . ماتروم تقولي شي . . منصور : ماعليه . . سلطان بيرقد وياج الليله ؟ أإلا بيروح البيت وبتجابليني انا . . عذاري تطالع سلطان : سسسلطان شوفه . . سلطان يشوف منصور . . عذاري معصبه : سسسسسسسسسسلطان سلطان يطالعها : بلاج . . قلتي لي شوفه ويالس اشوفه ترى . . عذاري بوزت . . سلطان عاقد حياته : منصور . . مش على حرمتي . . منصور يبتسم : بعطيك بوكس انته وحرمتك . . سلطان : عاد انا ماروم له اخوج لا تتحرشين فيه . . شوفيه معضل بيكسرني بصبع . . عذاري : الله اكبر . . صل ع النبي عن تاكل اخوي سلطان فاج عينه : لاوالله عذاري : هيييه . . جسم يتمنوووووونه . . سلطان بقهر : من الي يتمناه عذاري : الشباب بعد شو . . ينقهرون يوم يشوفون جسم اخويه سلطان عاقد حياته : لاه ؟ عذاري : هيه .. شوف جسمه ماشاء الله طررررر . . منصور يحج راسه : احرجتيني صراحه . . سلطان : نشي نشي . . خليني نروح . . منصور : ع وين . .؟ سلطان يطالع عذاري : بتخربينه ولا اخبره ؟ عذاري : بخبرك يوم برجع . . منصور : وين بتروحون ايييييه خبروني الحين سلطان يبتسم : بنزلها بيت وحده . . منصور : وانت وين بتروح سلطان : بتم احوط لين تخلص . . منصور: عيل خلني اركب معاك نحوط لين هي تخلص .. سلطان : يالله . . منصور : بروح ببدل بس وبرد . . دقايق . . وراح عنهم . . سلطان عاقد حياته : ع فكره ما سلمتي عليّه عذاري : قول والله . . اوه سوري نسيت . . سلطان يطالعها . . تقربت منه ومدت ايدها . . سحب ايدها وقربها صوبها وقرص جتفها : منو الي جسمه طر ؟ عذاري : هههههههههههههههههههه . . اييييييييي . . عورتني . . سلطان بعده يقرص : منو قولي . . عذاري : انت انننننننتت . . سلطان يوخر ايده : توج تتغزلين في اخوج . . عذاري : لانه جسمه حلو ماشاء الله سلطان عاقد حياته : وانا ؟ عذاري : هاه سلطان فاج عينه : هاه بعد يا مسوده الويه ؟ عذاري : انت جسمك كان حلو . .احين ما تهتم فيه . . سلطان بقهر : انت مخلتلي وقت ؟ ارد من الدوام تحشريني تقرقرين فالفون لين ما ارقد . . متى يمديني ؟ عذاري : يااااااااا الله يالعيار الحين مني انا . سلطان : ماعليه انا براويج . . من اليوم ورايح من عقب الدوام بروح الصاله وبتم لين فليل وفليل برد وبرقد . . ولا بسويلج سالفه بعد .. عذاري : لالالالا . . جسسسسسسمك طررر اصلا ما يباله لا صاله ولا شي خل عنك هالحركات . . سلطان يبتسم . . عذاري انجبرت تبتسم . . سلطان : محلوه . . عذاري صدت الصوب الثاني . . سلطان : هههههه . . عذاري تطالعه : ليش تضحك . . سلطان عاقد حياته : كيفي . . حرام شو؟ عذاري : لا بس ابا اعرف . . سلطان : تعالي قربي . . عذاري : انا قريبه شفيك . . سلطان : لا قربي اكثر . . عذاري بلعت ريجها وماتحركت . . تقرب سلطان منها وباس خشمها : يعلني فدا هالويه . . منصور : هااااااااا شو تسسسسسسسووووون عذاري ابتعدت عنه . . سلطان : شتبي انت شتبي . . منصور : احب اغلسس وانشب . . يا سلام بنشب لكم فالسياره بعد وبخرب . . عذاري : لا شوه عادي اصلا نباك تي سلطان يطالع عذاري : انزين عذور . . انزين . . عذاري فاجه عينها تطالع سلطان وتغمز له . . منصور : هههههههههههه يالله يالله خلونا نروح . . والله انكم مخابيل والواحد وياكم ما يفكر بشي . . . . . |
نتريا باقي بارتات تسلمين الله يعطيج العافيه يارب |
الساعة الآن 11:19 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir