منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   غـــلا ، قصه من اجزااااء ، روووووعه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38747)

الغنــاهـ 01-26-2009 04:56 PM

خلصت أول محاضره له وقامو الطلاب
قعد يشيل هو اغراضه الكتاب والنوتـه واقلامه
وشال عمـره ..
طلـع من القاعـه وقعد على كرسي دعس اغراضه بالشنطه
وطلع السكاجول شاف عنده بعد 3 كلاسات وبعدها راحه وبعدها كلاسين ..
راح حط فلوس بالمكينه وطلع له كولا وقعد يشربها وهو يقرا السكاجول واوراق ماعطينه ..
رفـع عينه شاف 3 بنات يتناقزون وكاش يتكلموون عنـه ..
عمر نزل عينـه وتم يقرا ويشرب ..
رن تليفونه وشافه رقم السواق اللي وصله عطاه رقمه وتوهق عمر وياه
مارد عليه وطنشـه ..
فقطـــر ،،
غلا كانت قاعده فالبيت العود مع عمانها الـ2 سعود و سعد ..
خالد وصلها وقال بيروح عنده شغل بسرعه يخلصه ويرد ..
دخلت عمتها تغريد وريلها قعد شوي سلم وراح ..
غلا كانت مع خالد الصغير تلعبه وتظحكــه وهي جانه عليــه ..
صاير يجنن متبتب وخدوده محمـــــــــــــــــــــــــــرررين ..
تغريد : سعود ،، وينها مرتك؟؟
سعود : لطيفه هني، يمكن داخل راحت تصلي الحين تجي
تغريد : اااي ..
سعد : الا شخبار عمر ماكلمكم؟
سعود : امبلا حاجانا
سعد : لالا وشخباره شلون امريكا لقا له شقرا زوينه
سعود : اههههههه ، طيب طيب
غلا : عمتي مسكي ولدج بروح لخالد انا ..
تغريد : ويي هااتيه يما منج ماخذته تصبيره يعنييي
غلا : هههههههه لا عمتييي ، بس خالد بره ويستحي يدخل بروحـه .
فاطمـه : يمااا خليهاا
تغريد تلم بنتها : واااي يزين بنتييي ،، بليييده
فاطمه تظحك بفشيله : مااام ماسمح لج
تغريد وبنتها كانو جنهم رفيجات خخخ ..
غلا : ويي ، انا اروح لخالد احسن
راحت له غلا وفتحت الباب وهي بكــل دلع متسنده على الباب ..
كانت لابسه فستان فوشي مخصر على جسمها وعلى جنب بالفولك الاسود المربع رسم
وعلى يدها الثانيه رسم ..
كان شكله غرريب بس فنــــــــــان
كانت ناصفه شعرها وهو مرول وطالعه قمــر ،، كان مكياجها نااعم بس كحلتها
ذبحـت خالدد قطعت قلبه ،،
خالد يتـل نظارته وبكل خبث: مســا العصـر ..
غلا تبي تظحك بس مسكت عمرها : مســـا النووور ، حياك
دخل خالد وسكرت غلا الباب ومشوا فالممر لانه دخل من باب صالة النسوان
لانه استحى يدخل من الباب الرئيسي ..
خالد وقف من المشي وقعد على الكرسي ..
غلا : ليش ماتبي تقعد وياهم
خالد : انقطع قلبي
غلا : من شنو
خالد : تخيلي ، وقفت السياره عند باب الصاله وجيب امشي لين هالباب
غلا : هههههه شهالذكاء خااااااالد !
خالد : شسوووي ! مادري والله احس مخي وقف وتوه رد اشتغل ؟
غلا : بسم الله عليييك قووم اقعد وياهم ترد حاسيتك
خالد : ليش لا يجوز والله
غلا : ههههههههههههههههههه
خالد بكل عذووبه : افـااا ! غلااي يظحك عليي ؟!
غلا (واااااااااااااااي) : لااا
خالد : ظحكتيي توج
غلا : اسسسفه
خالد : اممم والله اسفه جي حاف ماتنقبل
غلا عرفت شقصده : ههه لا والله !
خالد : Yes baby
غلا مسكت يده وتلته معاها للصاله
خالد كان يطالعها بنظرات شرانيه ..
وو من بعد صلاة المغرب الرجال تجمعوا فالمجلس
والنسوان تموو داخل البيـت ..
لطيفه كانت كل شوي تذكر عمر وتنغص ..
.* بعـد مروور اسبوووع *.
عمر كان قاعد على طاولة الاكل فالشقه والكتب موزعه والاوراق والقلامه
ويحل الـهووم وورك وكل شوي يفتح القاموس الناطق ويجييك على الكلمات ..
كان عنده فوق الخمس هوم ووركات وكان هذا بالنسبه له راحه
لان واجباته كانت تزيد عن العشـر مرات ..
خلص اربعه وبقى له واحد
كان وصف ومايقل عن 300 كلمـه ..
قعد عمر يعصر مخه يمين يسار يلف ..
كان الموضوع ماعطينه اياه باول الايام
يكتبه عن أي شي
فكر يمين يسار ماعرف شيسوي مب عارف عن شنو يكتب .!.!.!.
طفى المسجل اللي كان على طول حاطه على القرآن
راح وكل له شوي ورجع يكمل..
قعد يغني بصوته الحلووووووووووووووووووووووو
وكل كلمه تطلع من قلبـه وهو يمد فيها...

لا سلام ولا وداع ولا عليك
لا اتصال ولا هموم ولا سؤال
بـخت قلبك حظ جفنك يهتويك
يا أريش العينين برموشٍ ظلال
يالـ(غلا) وينك ووين الشوق فيك؟؟
في حشــا يوفي من الشوق اشتعــــاال

غلا بعد فهاللحظه كانت ترتب ملابسها وتدندن على هالاغنيه

عمر قطع عليه طقة الباب وتأفف
ياربي من عندي هني عشان يطق بالله !!
فتح عمر الباب وشكله يجنننننننننن
لابس جينز ديرتي وقميص اسود مشمر الاكمام وشعره مبهدل
رفع عينه شافهم 3 بنات !!!
عمر ماعرف شيقول ..
البنات : هاي عمـر
عمر: عليكم السلام ، شبغيتوو ؟؟
البنات زاحموو عمر ودخلو الشقه وعمر منصدم ..
البنات : جايين ندرس ويااك ، مانعرف ونبي حد يشرح لنا
عمر (هاا. ) : ليش يبا وين قاعدين احنا؟؟
البنات بكل جديه : فشقتك؟؟
عمر : اسف والله مادخل بنات ..
البنات احترقت وجييهم : بس احنا جايين ندرس
عمر : كان على عيني بس انا ابي اللي يشرح لي وانا الحين بطلع
البنات بكل مرح : خلاااااص ، نطلع وياك
عمر (اعوووذ بالله) : بطلع بجمعة شبااب
البنات : كول ، نتعرف على اصدقائك ..
عمر : لو سمحتواا اذا عندكم كلام نكمله بره الشقه
البنات طلعو وماصدق عمر قالهم مع السلامه ورقع الباب
تم عمر يفكر شلون جذي البنات ذولا !! انا الرجال استحييت اعوووذ بالله
وتم يظحك كانو جديين بيطلعون يعني عادي مافي أي مشكله ..
تم عمر يعيد ويزيد على مقطع الاغنيه
ولمعت فراسه الفكرره
كتب عن قصته هو وغلا بس غير فاسامي الشخصيات
خلصه ورتب العفسه ..
دخل الغرفه متملل شيسوووي؟؟؟
لقيتها .!.
اروح لي مجمع ولا مكان ..
وقف شاف نفسه بالمنظره
بس بس القميص متصارع معاه فصخه وقعد يكويه
تكشخ وتعطر وخذ كل اللي يبيه وطلع ..
قعد يتمشى فالمجمع متملل
قعد على طاولات الاكل وطلب له كالعاده من ماكدونالزز
شوي الا قعد حذاه خليجي ..
الصبي : مرحبا عمر
عمر وهو يبتسم : مرحبتين ياهلا ..
الصبـي : ماتذكرني؟
عمر : اسمح لي والله ، من ؟؟
الصبي : انا جاسم زميلك بالجامعه ..
عمر : اييي أي ،، تذكررتك ، هلا والله شحالك يالغالي ؟؟
جاسم : يسررك الحال ، ها شتسوي هنـي!
عمر : والله شسوي زهقت من الشقه .
جاسم فتح عينه : تقعد بالشقه !!
عمر باستغراب: أي والله ارد من الجامعه ماطلع ..
جاسم : بربـك!! طول يومك يعني
عمر وهو يظحك : أي والله
جاسم : انا ادخل اقط اللي علي واطلع ولا اعرف السكن شلوووونه
عمر : هههههههه ، ماعندي حد والله
جاسم : افا عليك من اليوم اعتبرني اخووك ..
عمر تذكر اخوه خالد : تسللمممم
جاسم : تحب اعرفك على باقي ربعي ولا وقت ثاني؟؟
عمر : لا عادي موجودين !
جاسم : لا احنا نتجمع فبيت لواحد من الربع
عمر : اها لا وقت ثاني انشالله ..
جاسم : هههه لا تخاف مافينا واحد يدخن نتجمع على كل خير انشالله
عمر ارتاح : ههههههههههه لا شدعوى بس وقت ثاني انشالله
جاسم : خلاص عيل تبيني اقعد ولا اروح ؟
عمر : ههه اكيد تقعد من لي غيرررك انا
جاسم : هههه مشكور مشكور
قعدوا تعشوا وراحو تمشو وردوا لشقة عمر قعد جاسم شوي
وبعدها راح عنه وقال له باجر يجيه ويروحون الجامعه مع بعض ..
..*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*..

دخل خالد الدار وغلا كانت قاعده وتصيح بس غيرت ملامحها من شافت خالد ..
خالد تخرع : شفييج غلا؟
غلا : هلا عمري
خالد : قولي شفيج ؟
غلا : مافيني شي
خالد : ليش تصيحين
غلا وهي تاخذ ملابس خالد غترته والباقي عشان تعلقهم منه ..
غلا : ولاشي طرت علي امي وابوي ، لاتهتم .. ، وين رحت اليوم (وهي تعلق ملابسه )
خالد : ولا مكان حبيبي (يسكر باب الكبت وهو متسند ) : بس ولهان عليييييييج
غلا تظحك له ..
خالد : انتي شسويتي ، شكلج ماطلعتي
غلا : يعني بطلع بدون ماقولك ، مارحت مكان (تتنهد) فالبييت
خالد : زين شفيج من صوتج احس فيج شي
غلا : مافيني شي والله
خالد : امي قالت لج شي؟؟
غلا : لا .
خالد : اممم ،، زين ماتبين تعشينا هههه
غلا : ههه دققيييقه بس
راحت غلا وحطت العشا والطاوله مرتبه شحلاتها ..

قعد خالد يتعشى مع غلا ويسولف لها ويظحكوون ..

بعدها الخدامه جاتهم تقولهم ان لطيفه تبيهم تحت !!


ياااترى لطيفه شتبـي منهم؟؟؟؟؟؟؟
وعمر بيرافج جاسم ؟؟؟؟؟؟
غلا ليش كانت تصيح؟؟؟؟؟
وعليااا ؟؟؟؟؟؟؟؟

a-s-m-h 01-26-2009 05:53 PM

سلمت يمناج الغلا على البارت

الغنــاهـ 01-26-2009 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-s-m-h (المشاركة 1123414)
سلمت يمناج الغلا على البارت

الله يسلمج ياحبوبه ..

ومشكوره ياحبوبه على مرووورج الرووعه ..

a-s-m-h 01-27-2009 12:18 PM

يلا نتريا البارت

الغنــاهـ 01-28-2009 12:28 AM

خالد يخلي الاكل ويتنهد : بتنزلين معاي غلا؟
غلا : أي بنزل ..
خالد : يلا عيل
نزلت غلا مع خالد ويوم خلصو خالد قالها شي وظحكها ..
لطيفه : حمدلله على السلاامه ، ساعه وانا انطر !!!!
خالد هو لين الحين باينه عليه علامات الظحك ..
خالد : كنا نتعشى
لطيفه : مب طاير عشاكم ياعصافير الحب
خالد : شبغيتي منا يمه ؟؟ آمري !
لطيفه : اقعد انت وياها
غلا تطالع خالد على لهجة امه ..
لطيفه : بيت هلي زعلانين عليكم ، ماتزورونهم ولاشي
خالد : يمه تونا معاريس
لطيفه : أي معاريس اللي مثلك الحين عيالهم فحظنهم
خالد يمسك يد غلا ..
خالد : عاجبني وظعـي حيـــــــــــــــل ومرتاح والله موضروري العيال دامني متهني مع مرتي ..
لطيفه تجتف يدها : ماعلي منك ، اسمع مب كل يوم طاقين شلالتكم ورايحين بيت اهلها
لاتنسيك هلك بسسسس
غلا : انا ماضربته على يده ، والراي رايه يقدر يقولي لا مامنعته عن حد انااا
لطيفه : ياسلاام (تلف وترجع لهم) ،، ترادد مرتك بعد ، هذي اللي مهنيتك ..
خالد يقرب غلا منه : ماغلطت يمه ، انتي اللي مادري شفيج عليها ، ماقالت شي
لطيفه : بعد صرت بصفها علي اناا
خالد : يمه انا بصف الحق والف مره قايل اللي يحاجي مرتي يحاجيني انا
لطيفه : ماقول الاا .................
خالد يطالعها وهو مرفع حاجب : يما لاتنسين تراني ولدج كفاييييييه خسرتي واحد
لطيفه : لاتقووووووووول جذي
خالد : مب قايل خلاص ، اخلييج ،، يلا غلا . تصبحين على خير ..
راحو لطابقهم ..
دخلت غلا الدار وخالد قط روحه على كرسي الصاله
(( اففففففف امي ليش انقلبت جذي ، يعني حرام عليها ماترأف بهاليتيمه والله تقطع القلب ))
غلا بحزن تحاول ماتبينه لخالد : خالد ، ماتبي تكمل عشاك؟
خالد : لاعمري شبعت
غلا : براحتك ..
خالد : قعدي معاي ، شدعوى يبا ، حنييي علينا
غلا تظحك له : ثانيه بس بخليهم ينزلون العشا
خالد : مو تتأخريين علي بحسب الثانيه
غلا : ههه انشالله ..
راحت غلا وهي تحاول تحبس دموووعها
خالد حييييييييل طيب ياربي ماقدر على جذي اففففف ..
ولع زقارته خالد ..
جات الخدامه لغلا وقالت لها تنزل العشا ..
مشت غلا لين الصاله وقبل لاتدخل شافت عمرها بالمنظره
وعدلت شكلها على السريع وراحت لخالد ..
خالد يطفي زقارته : هلا هلا ، هلا والله
غلا : وانت ماتبت من الزقاير
خالد جتف يده وقعد يسمعها ..
غلا : لاتسوي جذي انا من صجي اكلمك
خالد : انزين . مو سالفتنا الزقاير
غلا ترجع شعرها على ورا وترده على جنب : عيل !!
خالد يقوم من على كرسيه ويقرب منها... يقعد على الارض ..
خالد : مابيج تزعلين من كلام امي انتي تعرفينها من يومها طريقتها جذي ..
غلا : لا عادي تعودت انا
خالد : زايدتها معاج شوي ، بس انتي طولي بالج حبيبتي كلها كم شهر ونطلع من هني
غلا : بس قراب منها
خالد : لا يباا (وهو يبتسم) ،، عندي لج مفاجأه هالكبررررررررر
غلا : هههه شنو
خالد : Not now baby
غلا : عيل؟؟
خالد : الخميس عاازمج انا
غلا : بعد ! ويين ؟؟
خالد : الشاليهات .
غلا : بروحنا؟
خالد : يــس ، ليش !
غلا : لا بس اسأل .
خالد : انا وانتي وبــــــــــس
غلا : هههه ، انشالله
خالد : موووو تنسيييييييين
غلا : انشالله ماني ناسيه
خالد : هههههه ( يرن موبايله،، استغرب الرقم !! )
عمر : الووووووو!
خالد عرف انه عمر من الصوت : هلااااااااااااااااا والله ، هلا بحبيبــــــــي
عمر : اهليييييييييييين ببوسّعود ، شلووونك ؟ شخبارك؟
خالد : الله يسلمممممك مشتاقين لك والله ، طمنا عليك !
عمر : وانا مشتاق لكم اكثر والله ، انا بخير والله
خالد : هاي رقمك؟؟؟
عمر: أي والله توني مطلعه ، خط امريكي يبااااا
خالد : ههههههه اييي شعليييك الحين الشقرررر على يمينك ويسارك
غلا تتخصر له وترفس ريله
خالد : اححح (بصوت واطي يأشر له بيدها ،، صبري صبري ) ..
عمر : ابوي شلونه .؟ وامي وعمي سعد وعمتيي والكل؟؟؟
خالد : يسلموون عليييك والله ، كلم ابوي ترا اذانا وهو يسأل عنك
عمر : ياخي اتصله يامسكره يامايلقط ، انت الوحيد اللي على طول شغال
خالد : شفت شلون انا الوحيييد اللي متذكرك
عمر : ااهههههههههه
خالد : ها بشر شلون الجامعه
عمر : والله زيينه ، وياي عرب وجذي، حمدلله
خالد : أي ، زين زين بالتوفيق انشالله
عمر : انت شخبارك وشخبار بنت عمي ، انشالله طيبين
خالد : الله يسلمك ، طيبين بسماع صوتك والله
عمر : يالدب والله وحشتنيييييي
خالد : اههههههه أي الحين دب هاااا
عمر : ههههههههههه
خالد : يالله يبا كلها كم سنه وترد لنا
عمر : الله يعينا ، يالله بوسّعود ماطول عليك انا رايح الجامعه الحين
خالد : خلاص يبا حط بالك على نفسك ، وهالله الله فالصلاااه
عمر : لاتوصـي سلم على ابوي وامي والكـل لاتنسى
خالد : يبلغ حبيبي ، فمان الله
عمر : مع السلامـه ..
==================
جاسم : منو هذا؟؟؟؟
عمر : خالد اخوي .
جاسم : أي اخوك ..
عمر يظحك له :]
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
اليوم الثاني
سعد كان بداره يتكشخ عشان يمر غلا ويروحون يشترون دزة عليا ،،
كشخ بالثوب ونسف الغتره وتعطر ..
نزل لقى امه قاعده وعندها تغريد وعيالها منثرين فالصاله
سعد : صخو صخو ، تغريد عيالج لااله الا الله مالهم حسس
تغريد : ههههههههه ، الله يقطع ابليسك ، وين رايح؟
سعد : بروح وياغلا نشوف اشيا لدزة عليا
تغريد : افا وانا وين رحت
سعد : لالا انتي خلج حق الثياب
تغريد : ههههههههههههههههههههه آه يالحمار اشوف خليتني خياطه
سعد : هههههههه فيج الخير ياام علاوي (يحب راسها) ..
يكمل : يمـــه ،، شلونج؟؟
امه : زينه يمه ، وين بتروح !
سعد : يمه مالاعت جبدج مني توني مخليج
امه تلمه : لاتقول جذذذي يايمه الله يخلييك انشالله
سعد : انا بروح اشتري حق دزة مررتي
امه : ايييي عليييا !
سعد : أي يما (يغمز لتغريد ) ها يمه اشوفج اليوم محلوه
امه تظحك : ههههه تتطنز علي يايمه
سعد : افااااااا يايمه اصلآ انتي من عنده ربع جماالج ، يااااه افا علييج بس
امه : هههه ، يقولي حلوووووه !
تغريد وسعد وعلي الصغير يظحكون
تغريد تحذف علي بالفاين : اوص ، عيب
سعد : ههه والله انتي اخرتها ولدج بتجيه اعاقه والسبه الفاينات من يومه وهو يتحذف بالفاين
علي : اييي خالي قول لها ، كله تظررررررررررررررربني
تغريد : الله يخليك مسوي لي محامي ، تيسر تيسر ..
سعد : ههه ماعليه ،، يالله فمان الله (يبوس علي) ، ماعليك من امك أي شي تعال قولي
تغريد : ياااسعد لاتقوله جذي
سعد : خلاص لاتسمع كلامي ، بس كلام امك
تغريد : روووووووح بتقلبه عليييينا
سعد : خلاص زيين ، يالله يماا مع السلااامه
امه : الله يحفظك يايييمه (وقعدت تدعي له )
علي : يمااااا ،، انتي ليش بس تحبين خالي سعد!!
يدته : من انت؟
علي : انا عليييي
يدته صخت وبعدين تكلمت : احبكم كلكم كلكم ..
علي راح وقعد يكمل لعبه


الساعة الآن 06:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227