![]() |
مرحبا الساع اشحاالكم ياحلويــن؟؟ الفصل الثاني // الجزء الثالث موزه: الوه مرحبا شجونه. شجون : اهلين غناتي . موزه : شجونه قولي تم .. شجون : ادري شو تبغين ما بقول . موزه : فديت اللي فاهمني يالله عاد اليوم الخميس تعالي عنا نغير جو. شجون بعصبة: هيه انتي فالحه بس تعالي بيتنا ما بتقول اليوم بيء عندج . موزه : فديت المعصب انا والله شجوووون بترياااج اليوم اوكيه ابغيج بسالفه. شجون : لا فديتج لا تترييني ولا شي وما بييج الا بعد ما تشرفينا حضرتج ويالله بسكر مشغوله . موزه : شوفوا هاي اونها زعلت // شجون عن الدلع . شجون : اوكيه عيل ترييني اليوم بااااااااااي. موزه : طع هاي سكرت في ويهي ما عليه بتشوف. تدق عليها ما ترد.. موزه: انا شو خلاني اقولها احينه زعلت مني ,, اف ما ابغي اسير بيتهم . ................... حمد يكلم راشد فالتيلفون : حمد : الله حيهـ راشد :الله يحييك ويبديك. حمد : هاا بشر شو سويت بالسالفه ؟؟ راشد: ولا شي. حمد مستغرب : ولا شـــي // اليوم اللي يشوف شكلك // ياخي انت انسان غريب فيك شي؟؟ راشد : على كثر ما كنت ابغي اعرف شو السالفه مسكت تليفوني وكنت بدق عقب غيرت راايي تصدق حاليا مش مهتم للسالفه . حمد : لااااا راااشد انتي فيك شي !!!!!!؟ راشد : ما فيني شي بس احس قلبي مااااات . حمد يعطس : الحمد الله /// شووو بسم الله عليك!!!!! راشد: يرحمك الله /// يعني باختصار وديمه ما عادت تعني لي شي. حمد : راشد شو تقول انت ؟؟؟ ويعطس مرة ثانيه.. راشد : بلااك انته تعوطس من الصبح ليكون مريض. حمد : اآآآه شكلي // وحرارتي بدات ترتفع . راشد :مستشفيات الدوله واااايده. حمد : أي مستشفى الله يخليك حبتين بندول ونتهي السالفه. راشد : المهم احين بخليك // بنتلاقى عند الربع. حمد : اوكيه بس انا بحط راسي برقد شوي عقب بيكم // اقول ايلس مع نفسك ولاا تتسرع في أي شي ترهااا وديمه . راشد : ان شاء الله //يالله برايك. حمد : فمان الله . ................... موزه حاولت مع وشجون بدون فايده شجون ماترد على اتصالاتها ... موزه : بغامر وبروح بيتهم بس عسب خاطرج يالدبه لكن ماعليه براويج . تدعي ان حمد يكون برع البيت بس من دخلت بيتهم شاافت سيارته موجوده .. سلمت على ام حمد وسالت عن شجون قالتلها فوق . راحت موزه فوق // باب حجرة شجون مسكر // تدق ماحد يرد عليها ردت تدق بقوة /// شجون في سابع نومه ,,, حمد كان راقد في الحجره اللي عدالها // ما يحب الازعاج خصوصا وهو راقد ,, سمع دق الباب // انزعج طلع من حجرته موزه ماانتبهت ,, توه بيصارخ شاف موزه تدق باب حجرة شجون بقوة ابتسم ضم ايدينه ويلس يتطآآلعها : كسرتي الباب شوي شوي . موزه انصدت اول ما سمعت صوته صدت صوبه . حمد : نحن اللي هني نشينا من رقادنا وهاي كسرتي الباب ع راسها وبعدهاا ما نشت . موزه فخاطرها : والله برويج يالدبه حطيتيني في موقف محرج . حمد : مــوزه عااش من شافج فبيتنا // توه مانور,, ودخل حجرته . موزه: يــآآويلي /// شكلها ما بتنش هاي خلني اسير تحت عند عموه مها احسنلي قبل مايظهر حمد ,,, وهي نازله فتحة الباب شجون . موزه : لا يالشيخه كنتي ما بتنشين كملي رقاادج . شجون : يــــه شوفوا من في بيتناا // وانا اقول بلاه منور . حمد طالع من حجرته : خـــيبه انتي مش رقااد عليج ما تحسين كسرت الباب وانا الضحية نشيت من رقاادي . شجون تضحك : وانت غريبه هالوقت فالبيت . حمد: اآآآاه تعبان ما فيني شده اظهر . حمد نزل عند امه وموزه وشجون دخلوا الحجره . موزه : تقولين لي تعالي بيتنا ,, شوفي شو سويتي فيني ساعه وانا ادق واخوج ما قصر .. شجون تضحك : عااادي فديتج هالمره مسحيها فويهي// والله زين ييتي بيتنا يالدبه . موزه : انتي الدبه والله حطيتيني فموقف محرج مع حمد // الله يسامحج . ................ ام حمد: حمد بلاااك ؟؟ حمد :مااشي بس شوي تعبان . ام حمد : بلااااك تعبان ؟؟ شو فيك ؟؟ حمد : خذتلي حبتين بندول وان شاء الله بكون احسن . راشد يتصل بحمد راشد : اهلين وينك؟؟ حمد: وين فالبيت .. راشد : مابتيئ ؟ / الشباب يسؤلون عنك؟ حمد : لا مش ياي تعبان شوي . راشد : رااحت عليك عيل بندخل السينما . حمد: ياخونه تعرف اني تعبان . راشد : يالله عيل بخليك يالتعبان // محد تعبك غيرها ادريبك . حمد: خخخ يالله عيل بااي . حمد بخاطره : موزه هني ويبغيني اظهر مينون هذا والمرض يئ في وقته . محمد : وينه حمد ؟ راشد : يقولن شوي تعبان مابيئ . محمد :سلاامات ما يجوف شر // راحت عليه راشد : الشر ما ييك // يالله غيرها في غيرهاا . .................. شجون : انزين وشو يديدج ؟؟ موزه : آآآآآه مااشي يديد // اليديد عندج؟ شجون : طلعت من الخاطر هاي الآآآه وتقوليلي اليديد عنج . موزه : هههه شو اقول بس مليت خلاااص . شجون مستغربه : مليتي من شوه !!!!!!!؟؟ موزه : من كل شي . شجون : بسم الله عليج شو فيج ؟؟ موزه متردده اقولها والا لا : مافيه شي بس مليت من التقنيه . شجون تضحك : خوفتيني عليج // توج الا فيها ما وحالج تملين . موزه : يالله شو نسوي . شجون : عيل انا شو بقول . موزه : ما علينا احين انتي قولي اللي عندج ؟؟ شجون : صح بقولج شي // تحيدين شمه ؟؟ موزه : أي شمه !!! شجون: يــاخي انتي مستويه ام سلووم نشي نشي ؟؟ .......................... وديمه :اعوذ بالله من حلم البارحه ,, حمد الله انه راشد ما انتبه لصوتي وعباله اني حمد بس معقوله انه ما عرف اني انا اللي داقه ؟؟؟ راااشد ويــــنك يالغالي كل ما فيني يناااادي باسمك ؟؟ اطرشه مسج ؟؟ لا ما بطرش // اف والله ان الشووق ذاابحني بطرشه واللي فيها فيهااااا . راشد فالسينما تليفونه صامت حس بالهزاز فتح الرساله : خلنا مني و طمنــي عـلـيـكـ راشد بعد ماقرىالمسج حس عمره مخنوووق يبغي يظهر يشم هوى ,, محمد : وين بعده الفلم؟؟ راشد : بظهر بسير البيت . محمد :بلاااك ياريال ؟؟ راشد :ما بلاني شي يالله برااايك. محمد : شوي شوي فالدرب. راشد :ان شاء الله. فجأة تذكرني بعد ما جفاني وده يبرر غيبته باي حيله راشد طلع من السينما ويلس فالسياره : وديمه والله حراام عليج اللي تسوينه فيه ليييش؟؟!!! حيرتييني والله !!!! ماااابرد عليييج وبعاملج شرات ما تعامليني وزود . راشد حرك السياره : ويــن اروووح // اف ضااايق من سواايج ياوديمه . دق تليفونه راشد مصدووم : وديمه دااقه شو السالفه ؟؟ // ما برد عليها خلها تحس شوي. .................. مهره : حمداااااااني حمدان : هلا شو بغيتي ؟؟ مهره: حبـــبي بسك زعل عاد . حمدان : من قالج زعلان ؟؟ مهره : من صوتك شوف كيف ترمس معايه . حمدان : مش زعلان ولا شــــي // انزين واخباارج بعد ؟؟ مهره : فديــــت روحك انا والله // رقـــيييص امره . حمدان : انزين انا احينه بخليج غناتي . مهره : ويــــن حبيبي تو الناس ؟؟ حمدان : بعدين بدقلج احين مشغول شوي . مهره : اوكيه على راحتك!!! // وداعة الله . حمدان :فمان الله . مهره بخاطرها: اول مره حمدان يقولي مشغول وصوته غير ليكون بدا يمل مني ,, والله اني احبه بس اخاف ,, ما اقدر اخليه يشوفني شو الحل معااااه ؟؟؟؟ // صـــح هو طرشلي مره صورته فديته محــــــلاااه . اه من قلب(ن) غدى حبه جنوني واه من خل(ن) على باالي طرى لي سطا في الروح وتملك شجوني من صدوده ياعرب دمعي جرى حمد: شو هالملل؟؟ ام حمد : أي ملل ياولدي ؟ // وينه راشد خله ييك . حمد : وين هذا في السينما ونحن في البيت خاايسرين . ام حمد :انزين ليش ما رحت وياه ؟ حمد :آآآآه ويــــن ارووح وهالحراره والصداع بدا . ام حمد : وانت ليش ماتروح العياده ما تخووف حمد تراك مستوي شراات اليهااال . حمد يضحك: ياااامي ما يحتاج بتروح عني خذيتلي بندول . ام حمد : انزين حط راسك وارقد شوي . حمد : هذا اللي بسويه . حمد راح فوق وفكره عند موزه يلس في الصاله اللي فوق يلعب بتليفونه .. حمد من شاف موزه في بيتهم تحرك فيه شعور اللي غاب عنه بعد نظرت موزه له// هو من ذاك اليوم اللي وصلها وقالها عن المسجات ما شافها ولا طرشلها أي مسج من عقبه وبشوفة موزه اليوم في بيتهم ردت لـــه الروووح يشوفهاا مستحــــيه يكلمهــــااا وهي ما ترد عليه ولا بكلمه ..... يجيني طيفك يعدل مزاجي وانا طبعك مثل طبعي مزااجي حمد بخاطره : ليش مستحيه مني ؟؟ يمكن تحبني الاااا اكيد تحبني يــــاولي عليها اشتقت لايام صلاله تذكر موقف استواله معاها .. نش 6 الصبح من صداع براسه راح يدرو بندول مالقى ظهر من الشاليه يلس على الكراسي اللي عند الشاليه وحط راسه على الطاوله // سمع باب الشاليه اللي عدالهم رفع راسه شاف مووزه ارتسمت ابتساامه حلوه على شفايفه .. حمد : الله حيــــهـ .. موزه مستغربه : الله يحييك ويبديك انته صااحي هالوقت ؟؟ // صبــــاح الخير .. حمد : صبـــاح الورد والفل والكادي صباح الخير ياوجه الخير . حمد شاف عمره زودها : الصــــدااااع بيفجر راااسي . موزه تتطلعه بنظره قويه: خذيت بندول ؟؟ حمد :لقيت وقلت لا . موزه : دقيقه بروح ايبلك. حمد : مــــــوزه . موزه : هــلااا. حمد : ما عليج امر بس بغيت كــوب شاي يعدلي رااسي . موزه : حااااضرين . حمد بخاطره : تعدل المزااج وحيااتج بعد شوفتج في احلى من هالصباااح . موزه: تتفضل البندول خذه لين ما اسوي الشاي . حمد :تسلمين يابنت العم . موزه : الله يسلمك . حمد فخاطره :آآآآه يوم اعرس مابخليج بروحج تسيرين المطبخ بسير ويااج وبقعد اتطاالع ذيك العيون الحلوه ما بخليج تفاارقيني لحظه ياآآويلي عليج متى بس ؟؟؟!!! وقطع تفكيره الرومنسي دخوول موزه ..... حمد :ليييش كل هذا بس بغيت شاي !!! موزه :مايستوي ايبلك الشاي بروحه قلت مره وحده خل ايب الريوق . حمد :تعبتي عمرج ما ابغي شي بس بشرب الشاي وبكمل رقادي. موزه :احين انا سويت الريوووق وعملت حساابك يعني لازم تااكل . حمد يبتسم: حااضر يامعـــالي الويز انت تامر ونحن طوع امرك . موزه : هيه خلك كذيه قبل لا ادخلك السجن بتهمة العصيان . حمد يضحك :لا كله ولا السجن بهاي التهمه وهذا الريوق بنقضي عليه مع ان النوم بيذبح عيوني. موزه : خلاص ولا تزعل تريق وسير انخمد . حمد :ان شاء الله معاالي الوزير. يلس يتطلع مووزه اول ماتحط عيونها بعينه يتم يتطااالع عيونها موزه بسرعه تشل عيونها . موزه حبت تكسر هالجو : هاا حمد بعده راسك يعورك ؟؟ حمد : هيه بعده بس احسن عن قبل // يالله انا استأذن بروح اكمل رقاادي وعلى قولتج " بسير انخمد" موزه تصحك :نووم العوافي . حمد: مشكوووره على الريوق فديتـــــــج . موزه : ال ...... ع .. ـفــو حمد تذكر هالموقف يلس يضحك : والله اني غبي ما استغليت الموقف عدل ... شاف موزه وشجون ظاهرين من الحجره . حمد : احـــــــم نهاية الجزء الثالث معقوله حمدان يمل من مهره ؟؟ وراشد صدق مات قلبه من ناحية وديمه؟؟// وديمه شو تبغي تقوله؟؟ موزه وحمد !!!! احداث مشوقة بانتظاركم فالجزء الرابع ترقبواا |
صرررررررراحه البارتات حلووه واييييييد تسلم ايدنيج نتريه التكمله عاد لا طولين علينااا |
ربي يسلمج الغاليه ان شاء الله ما بطول عليكم |
مرحبا الغالية والله إنها قصة حلوة وااااايد لا اطولين علينا وكمليها بسرعة ابا أعرف شو بيصير ماريد اتوقع ........ |
يسلمووو ع البارت وأنتظر منج الجزء اليااااي ولا تطولييييييييييييييييييييييييين يسلمووووووووووووووو |
الساعة الآن 12:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir