منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ححبيّ ﻟ ذِآڳ ا̄ﻟخِبل يَ ععَرړبُ غغِير ♥♥ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=907937)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-05-2012 04:25 PM

البارت (19)
/
/
/
/
ف الفننندق
عزوز : مرييم شففيج الييوم انتي أببدآ مو ع بععضج
مريم متلبكة : عزوز خلني لححالي الييوم الله يخخليك
عزوز : ع راححتج
مريم موخيه : لا تززعل مني بس ....
عزوز قاطعها : لا اببد مب زعلان " و طلع من الحجرة "
عزوز " هذي متتتغيرة من يوم كننآ ف ألمانيآ " و ترد الذاكرة بييه لورى البارت 11
عزوز : مرييم
مريم تمسسح دموعهآ : هااهه شـ ششو ؟
عزوز : ششفيج عسى ما شر " و مسك إيدينهآ " ترى كل شي فهالدنيا ما يسوى دموعج مرييم لا تبججين خلاص قطعتي قلبي
مريم ما ردت و هيه تناظر عيونهآ و فخاطرها" لييتني أققدر أححبك كثر ما تححبني سامحني قلبي لغيرك "
عزوز حضنهآ و هيه ما قدرت صاححت زييآدة و هيه تقوله : عزوز لا تخخليني ما أققدر أعيش بدوننك خلك و ياي الله يخخليك
عزوز : حبيبتي و الله ما أخخليج
عزوز مسك إيدهآ : خلينآ نسير نسولف و يا مييرة و لا تصصيحين ما أبا أشوفج مرع ثانية تصيحيت
مريم بتسمت : إن شاء الله
/
ف الجناح الثاننني
ميرة يالسه ع الكرسي و عبد الله واقف ع الشباك
عبد الله : ميرة ؟
ميرة و ايدها ما توققف من الرججفه : همم
عبد الله : مشكوورة ع كل ششي
ميرة بتسمت : ها كله عشان اخختي
عبد الله : يععني لو كننت يايننج ببدون هاي المشكلة كننت بتوافققين
ميرة : لا
عبد الله : ليش ؟
ميرة تبتسم : لأن أخختي ف قلببك
عبد الله : أنا يمكن حبيت أخختج بس الحيين ما أحس بششي اتجاها
ميرة : مبييين الييوم ف الععرس
عبد الله : شتقصدين ؟
ميرة : ما شي ما شي
عبد الله يأ عندها و مسك إيدينها و نزل لمستواها
عبد الله : أنا ما كننت حاب أتزووج هالزواج كننت أفكر ببنت أعرفها و أحبها تفهمني و أفهمها
ميرة : ..............
عبد الله : بس أنا مش ندمان لأني خذتج
`cut`
/
/
/
أم عبد الله : و أخخيرا عععببدالله مستانس كان الييوم
بو عبد الله : الله يسعدهم إن شاء الله
أم عبدالله : قبالك سلوووم
سالم : أنا لا لا مش الححين
علايه : ددوري أنا
سالم : سستحي ع وييهج مستععيله ع الععرس
علايه : جب انتته انتوآ خليتوني أسستعييل و لا أنا ععاددي
سالم : لا والله بوونج تقوليين مغغصوبه و الححين جنج انتي إلي سرتي تخطبين
علايه : أمييي شووفيييه
أم عبد الله : سسلوم سسكت أنتتته مالك خص ف اخختك بععد اسببوع ملجتههآ و بترتاح مننك
سالم : تببين الففكة منني
علايه : لااااااا أقول سسلوم تععالي اسكن عنندنا
سالم : وآببببوييه ههذا إلي قاصصر رييلج بروغني أنا و أنتتي
علايه : يخخسي
أم عبد الله : بو عبد الله شوف بننتك من الححين يخخسي و يخخسي بسسير جي تقول لرييلهآ هاي الخخريش
بو عبد الله : برايهآ
قفططت أم عببد الله
علايه : ففدييت أببويه أنننا
/
/
/
بو عزوز : انتي لين الححين زععلاننه خخلاص عاد
أم عزوز : رادده من السسفر و مخخلني سبوعيين لا يت و لا تخخبرت ححتى
بو عزوز : خخطفن 3 شهور و انتي زعلاننه عرس و لددج و انتي زعلانه متى بترضين
أم عزوز : ما برضضى
بو عزوز عصصب منهآ : خلاص ي حرمه نحن مب يهال عششان كل يوم و زععلانه
أم عزوز : الححين أنا يااهل مققبوله مننك
بو عزوز : يا ححرمه خلاص
أم عزوز : برضضى بس ششرط
بو عزوز : آممري
أم عزوز : أببآ أساففر لنندن
بو عزوز فاج عيونه : شووه عيالنا ما بسيرون شهر العسسل انتي تسيرين
أم عزوز : حد قالهم ما يسيرون عزوز ما يبا يرووح و عبد الله عننده شغل نحن شو ورانا خلنا نسافر
بو عزوز : لا حول و لا قوة إلا بالله نحن عرسان الححين
أم عزوز : بس العرسان إلي يسافروون خلاص ما تببى تسففرني لا تسفرني
بو عزوز : خلاص بسسفرج رضضيتي
أم عزوز : ققول و الله ححلف
بو عزوز : و الله و الله خخلاص ععاد رضضي يا ححرمه
أم عزوز : رضضيت بس عنندي شرط ثاني
بو عزوز : أسميينا الييوم شرط و شرط شو تبين بععد
أم عزوز : أفف بو عزوز ؟؟
بو عزوز : قولي شو تبيين ؟
أم عزوز : ما ششي طلععه من الببيت غير تققولي حتى الحوي ما تسيرله لين ما تققولي
بو عزوز : تاممرين أممر ششي |وامر ثاننية
أم عزوز : سسلامتتك إذا شي أببآ بققولك
بو عزوز : الله يسسلمجج
/
/
/
أسوم : الككل عرس و علاييه بتععرس إلا انا إلا انا
موزه رافعه حاجبهآ : و انتي تبين تععرسيين بععد
أسوم : هيييه ششي فيهآ علايه بتعرس و بتخليني عانس
موزه : حششى انتي ما خلصتي من المدرسة صصبري سنتين بس
أسوم : ما ششي صبر
موزه : خسسسج الله بققول لأم عزوز تددورلج
أسوم : لا لا خخلاص مابا من طرف أم عزوز
موزه : هههههههه حليلها
أسوم : ششفتي سالم أخو عبد الله
موزه : هيييه
أسوم بصوت خفيف : شرايج فيييه
موزه : ههههههههههه الححين فههمت
أسوم : يالله من إستيعابج البطيء
موزه : بققولج رأي فييه أشوفه عاددي حلو بس شكله طايش
أسوم : طايش هييه هو طايش يححب السسيارات بس قلببه ططيب ما تععرفينه
موزه : و انتي شو عرفج فييه ؟
أسوم : انا لا لا ششدراني فييه أصصلن
/
/
/
مريم طلعت من الحجرة : صباح الخخير
عزوز : صباح النوور
مريم : خلنا ننزل نترييق
عزوز : بس أول شي نتكلم
مريم : بخصوص شو ؟
عزوز : بخصوصج
مريم : شففيني
عزوز : انتي مب ملاحضة واييد متتغيرة من أيام المستشفى
مريم : أنا هه لا ما لاحضضت بس ملاحضة اننك اننت تححك افكار واييد ف راسك
عزوز : كييف يععني
مريم : عزوز ل ما باك رفضتك من الخخطوبة بس انا وافقت بإرادتي
عزوز : لا انتي وافقتي عشان ابويه ما يزعل من ابوج او يشل ف خاطره
مريم : عزوز شو هالككلام إلي تققوله
عزوز : مريم وآييد تغغيرتي تععرفين اننير أححبج مووت و ما أقدر أتخلى ععنج و انتي تكابريين
مريم : أكابر أنت تعرفني ما أككابر
عزوز : أععرف بس انتي متغغيرة
مريم : عزوز يوععانه هالحدديث إلي نرمس فيه ما أييب غير المشاكل
عزوز : من عييوني
مريم " آخخ ي ميييرة شو صارلج الححين أكييد جرحج و انتي ما تتحملين كلمة يا ربي تساعدهآ "
/
/
/
عبد الله : يالله من رققآدج الثثققيل ههذآ نششي
ميرة : همم برقد حرام
عبد الله : حلال منو حرممه نششي يوععان خلنا نسير نترييق
ميرة : سسير روحك شو تبى فييني أفف
عبد الله : ها و أنا أقولج اننج الزوججة المثالية ما أقول غيير مالت
ميرة : علييك إن شاء الله
عبد الله : علييه زيين بروويج
سار عبد الله المطبخ و يابلها ماي بببببآرد ورش ع وييهآ
ميرة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ييآ ححيوان خيستني
عبد الله : بتنششين و لا اككمل
ميرة وقفت : خلاص خلاص الححين بتلبس و بنرووح
عبد الله : أتررييآج 5 دققايق
/
/

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-05-2012 04:27 PM

البارت (20)
/
/
/
غالية : أنا تزوجته و فرحانين و عايشين حياة سعيدة بدونك
...: ما شاء الله علييج سرعة نسسيتيني
غالية : أببدآ مالك حتى ذذكرى و كلامك ما يهمني ف أي شي
...: و الله و كبرتي و كبرتي راسج بوصصل الصور لريلج هه تتحريني ما أعرف عبد الله الـ......
غالية تمثل : لا ولي يععافييك الله يخخخليك
و سكر التلفون ف ويهآ طوووط طوووط
غالية : هههههههههههههه ششرايج ؟!
روضة : بودييهآ لعبدالله نسيتي أن عبد الله من سننه شايقنج ما اظن نسى ملامحج
غالية : نسى نسى
روضة : الله يسستر لو تذكر و خبر يوسف و الله بروحونج فييهآ يالهبببله
غالية : انتتتي دوووم جذذيه خخلاص ما بيصصير ششي
روضة " ما أقول غيير الله يسستر "
/
/
/
أسوم : الططمة ليش تتعدلين وين بتذلفيين
موزه: بسسير عنند جيرانا
أسوم : و من متى تزورينهم
موزه: تعالي و يايه ناس طيبين و عندهم بنت ققدي تعرفت علييهم
أسوم : بنتت ققدج شو أبا اليهال أنا
موزه: مب مننج من إلي يققولج
و طلععت علايه من البيت سايرة بيت جيرانهم
" نتعرف ع جيرانهم "
بو منصور : عمره 50 سنه يشتغل ضابط و أهم شي عنده السمعه
أم منصور : عمرهآ 48 سنة طييبة ووآيد تححب عيالها و مدلعتنهم زيادة عن اللزوم
منصور : عمره 26 سنة مهندس ورافض فكرة الزواج التقليدي يتمنى يلقى بنت يحبها و تحبه
سارة : صف ثامن قد موزه متههوورة بس ططيوبة و ينقص بسرعة عليييهآ
....
أم منصور : حي الله من يانا تفضضلي موزه
موزه : الله يحيج خالوه سارة موجودة
أم منصور : هييه أمييه فوق ف حجرتهآ تبيني أسير أزقرها
موزة : لا خالوه أنا بسير عنندهآ مشكوورة
/
/
/
عزوز : هاه أشوفكم مبكريين يالعرسسان
عبد الله : هه انتوآ إلي مببكرين أنا ناش بس ست الحسسن رقادها ثجييل
ميرة : لا والله
مريم " متتفاهميين و مرتاححين مالت علييه "
عزوز : تعالوا قعدوآ ويانا
عبد الله : ما نبى نزعجكم بس بنيلس محد قالكم تعزمونا
عزوز : هههه يا الههرم
مريم تكلم مريم بصوت خفيف : شفييج
مريم : لا بس اشوفكم وايد متفاهميين
عزوز : شيياكن تتصاصررن
ميرة : ههه ما ششي بس اتخبرها من وين لها الججحال
عبد الله : سوالف ححريم نححن شو يخصنا
عزوز : صدقت يا خخوي بتمون ف الفندق و لا بتردون
عبد الله : ما اععرف شو مزمز نييلس و لا نررد
عزوز : أوووهو مزمز بععد ههههه
ميرة : شو مزمز لا لا لا تسمييني ججي مابا
عبد الله : هوووهوو الحين نببات هنييه الييوم و لا نررد
ميرة : نرجع بيتكم أحسن مب مرتاحه فهالفندق
عبد الله : خققاقة وحدة يايبنج 5 نججوم و مش مرتاحه
مريم " آخخخخخخ منننكم الكل مستانس إلا أنا هه هذا حال الدنيا "
عزوز : مرريم تببينا نيلس
مريم : لا بننرد و بنسلم ع أمك قبل لا تسافر
عبد الله : ججي و يين تبى تسافر خالووه
عزوز : و لا تببى تسسري لنندن و لا ما بترضى
عبد الله : يا سسلام علييهآ تععجبني أممك
عزوز : هااااه ؟!
عبد الله : ما ششي ما ششي
ميرة : برووح أرتب أغراضي عشان نططلع بتسيرين و ياي مرييوم
مريم : أووكي يالله
/
/
/
علايه : منو كنتي تكلميين ؟
أم عبد الله : عبد الله أخخوج يايين الححين
علايه : و نآسسه و الله بتتكون شي بننت ف البييت تونسني
أم عبد الله : سسيري السسوق شتري لج فستان للملجة
علايه : لا أممي طلبت من برع
أم عبد الله : إنززين ما رويتيني المودييل
علايه : سببرايز تدرين أممي أبا أسير المارينا أشترى لي سامان
أم عبد االله : شعايلنج سامان لشوه ؟
علايه : ابا نععول و أشييآء للملجة ششفيج ييمآ
أم عبد الله : رمسسي سالم وخلييه يودديج
علايه سكتت شويه : هيه و بنشل أسوم ويايه تساعدني
أم عبد الله : هييه شليها و ياج بتساعدج
/
/
/
ميرة : مرييم شففيج
مريم و دموعها ف عييونهآ : أنتي لي شففيج أمس ما تبيين تزوجين و الححين مستانسة لا و يدلععج
ميرة : مرييوم ششفيج ليش غيرانه ؟
مريم : غييرانه ع شو يا حسرة عبد الله بعد كم يوم بيخلييج و بيلحق اللوث ماله
ميرة : شففيهآ عادي عنندي
مريم : عادي عادي أنا أمس فكري عندج أخافه جرحج بكلمة حتى عزوز ما خليته يلمسني أو يتم معاي ف نفس الغرفة
ميرة : أنا مب فاهممة علييج أببد مب فاهممة ششي
مريم : و لا تفهمين أصلن ما بتحسين فييني
وروحت عنهآ
ميرة فخاطرها " ما نسته و تححبه الححين يوم صار رييلي و متفههم فييني تبى تحرمني السعادة يالله يا مريووم "
عبد الله يأ عندهآ : يا سسلام مزمز سرحانه و انا أتريياج
ميرة : لا تققولي مزمز أفف شو هالإسم
عبد الله : هذا دلع دلع
ميرة :أمححق دلع و الله
عبد الله تقرب مننهآ و مسكلها من خصرهآ : زععلتي
ميرة وايد ستححت مننه : لا خوز ععني
عبد الله : ما بخخوز أول شي أببآ بوسه
ميرة : ماشي
عبد الله : لا و الله و إذا شلييتج
ميرة : لا لا الله يخلييك " و شلها " عبد الله نززلني
عبد الله : مب ثججيله
ميرة : أععرف
عبد الله : تبين تنزلين
ميرة : هييه
عبد الله : بوسسيني
و باسته ع خخده و دخلت مريم علييهم و أول ما شافتهآ طلععت
مريم "مسستانسة سحبته صوبها و أونها مب مههتمة "
/


الساعة الآن 06:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227