![]() |
ابطال الروااية . عايلة بو عبد الله . . |
اهاااااااااااااااا طانكيووووووو خيووووووووووووووو |
يسلمو ع البارت كل هذا مدح ف الاولاد ههههههه امزح |
عبد الله : ها حامد شو يبا منك هاذاك الريال .! حامد: مايبا شي بس يقول انته ماتشتري لينا إلي نباه و انا رديت عليه و قلت له انه انته اطيب انساان اصلا .! و بعد سآعه و شوي بدت الزحمة في السوق و اليهال كل شوي يضيع منهم ياهل . و الأبو عطا كل واحد منهم آيباده . بس كان مال حآمد 64 قيقا و الباجيين 32 قيقا لأنه ماحصل له شراتهم .! (( حامد ولد عمره 9 سنين و يعني عقله شوي صغير لأنه دوم في البيت و نادر مايطلع و مجابل التلفزيون و الرسوم)) ((سعيد عمه 12 سنه و هو الوحيد إلي شاف يده و إلي هو بو عبد الله لأنه نآدراً ما تروح جوليا وياه صوب ابوهم لأنه تعرف انه بو عبد الله مب موافق ع زواجهم )) (( سميه توها 6 سنواات بعدها ياااهل )) و ( هاشم) و عاطف) كانو يترقبوهم و شوي لما الأم دخلت بواحد من المحلات مال الحريم . تم الأبو برع و يا اللعياال .! قام عاطف و خطف حآمد .! و بحركة ذكيه بحيث انه اشر له من بعييد و يا حامد صوبه . و هو من اول مايا حامد عنده سكر على حلجه عسب لايصارخ و خذاه و ركبه السيارة و بسرعه انطلقو فيه . حآمد : ايييييه انا ابا امي و ابووي انتو وين بتودوووني انا ما احبك انته تقول ابوي ما يشتريلي الي ابااه .! عاطف: حبيبي لاتخااف نحن بنودييك و بنآخذ لك العااب و سياراات و كل إلي تباااه . حآمد: انزين انا بعد ابوي يشتريلي كل إلي اباااه .. عبد الله : ايييه حآآمد .. حآآآآآآآآمدووووه ويييينك و صمخ تعاال .! انته وين رحت !! سعييد : حآمدووه حبيبي وين رحت تعاال نحن هنييي ويييييييينك حآمدووه . جوليا: ها شو مستويي وين حآمد ! عبد الله : مادري توه من شوي كان هني عندي ماعرف وين رااح .! جوليا: دخييلك قولي انك تستهبل و ربي مو وقته ها الحركاات والله والله !! . ......: لو سمحت اخوي انته تدور ولد صغير كان لابس جنز ازرق و فالينه حمره ! عبد الله : هيه شفته ! . ......: والله انا شفته ويآ وااحد شآله جيه و مسكر علىحلجه تحرييته ولده ! او اخوه .! و اعتقد انه كان يصييح . عبد الله : انزين ماتعرف شو نوع السيارة او جم الرقم او ايي شي !! ....: لا والله الغلا ماعرف شي ولا شفتهم اصلا وين راحو ! جوليا: انته احول كيف تخلي ولدي بهاا الزحمة برووحه ! انته غبي تعرف انه هاذا يااهل و اي حج ممكن يقص علييه ! انته ابو انته تخاف على عياالك ! انته لو مهتم فيهم و تداريهم ماكاان صار إلي صار . يالله الحين وين بتدور حآآمد قووولي . و انهااارت صيااااح ! عبد الله من اول ما سمع الكلام مآعرف شو يسويي كآنه حد صب عليه ماي بآآرد ! حآآمد ينخطف لاآآآآآآآآآآآآآآآ مستحييل . و يلس ع الأرض و جداامهم كلهم و دموووعه في عيينه شرات المينون ! و كآن يضرب على راسه و ع الأرض .! و شوي اتصلو بـ الشرطه و يو حقهم و خبروهم كل السالفه ! و الشرطه قالت لهم ان شاء الله راح نحصله ! و جوليا كانت لاتااكل ولا تشرب و كل يوم ينزلوون نفس المكان و يدوروون ولدهم . و عبد الله كل ما يتذكر ولده يقعد و يصيح عليه . بس هو ما اعطى اي ردة فعل قوية لأنه يعرف انه في المكان إلي عايشيين فيه لو انخطف شخص ماراح يحصلونه ! و تمو على ها الحال يوميين . و بعدهم نزلو السوق ججوليا و عبد الله و خلو اليهال مع الخدامه بروحهم . عبد الله انتبه على ياهل صغير بنفس جسم حامد و نفس اللبس . تم وآقف مكاانه . . . . عبد الله : جووليا هآكوو حآمدووه وليد هااكوه تشووفيينه هنااكي وااقف ! شوفي شوووفي هاذااك هنااك وااقف ! جوليا: و هي تركض : حآآآمد حآآمدوووووه !!! و فجأه ثنيناتهم وقفو مكانهم يطالعو المشهد !!! شو المشهد إلي شافه عبد الله و جوليا ! و شو بيصير مع حامد .! تتوقعون اللحظه إلي وقف فيها الأم و الأبو يطالعو بصدمه موت حامد او انه الولد مش حامد ! و انتضر ردودكم و آرائكم و نقدكم :) |
لاااااااااااااااااااااااااااااا اللقطة الحااااااااااااسمة دوووووووووومهااااااااااااا بنهااااااااية ككككككككككككككككككككككككككت اهئ اهئ نرقبك اخووووووي لاااااااااااتطول انننننننننننننننننننه <<<<< ياااا ويلك ان طلع مو حااااامد بمرغك بالعصاااااااا خخخخخخخخخخ وااااايد خذت راااااااحتييييي تقبل مروووووووورييييييييي ....... لمسة محبة |
الساعة الآن 06:58 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir