![]() |
مريم :- بنت منصور بو سلطان ... ام راشد :- بنت بو سلطان ما شاء الله عليج والله وكبرتي وعرستي ... وانا اقول الشكل مب غريب علي .. مريم :- عيل ليش ما احيدج ؟؟.. ام راشد :- هههههههه تراج كنتي صغيرة وما تحيديني .... اقول لو قلتي لأمج ام راشد تسلم عليج بتعرفني ولو ما عرفتني قولي لها وديمة ام اشد .... ودّوم ربعتج اللولية يوم كنا جيران .... بتعرفني مريم :- هههههههه يمكن وعقب الدردشة الغاوية ... ام راشد وهي تطالع الساعة الي صارة 10:- يا الله يهالساعة جيه تركض ما واحينا تونا نرمس مريم :- هيه جيه الحين الساعة 10 ... عمتي الساعة ما تركض احنا الي نركض وما نتعب ... ام راشد :- منوه الي قال الساعة والوقت يركضون واحنا ما نسوي شي ..... هههههه اقول جواهر وسلمى سيرن حطن العشا .... جواهر :- ان شاء الله اميه ... بس اقول مريم انتوا متى ترقدون ؟؟؟؟؟ مريم :- ما ادري على حسب امس رقدنا الساعة 2 فالليل .. ام راشد :- الله الساعة 2 فالليل .... جيه خفافيش ... مريم :- ههههههههههههه لا وانتي الصاقة ينون ام راشد :- هههههههه لا بسم الله عليكم ....بس صدق ما شاء الله عليكم ... توازون النواد ... عيل احنا ما نوازيه مريم :- هههههههه لا وانتي الصادقة .... اول ما ردينا على طول ما نجوف غير الشبرية ...واللحاف ام راشد :- ههههههههههه والله حالة .. انزين عاد جواهر يالله انتي وسلامي ... حطن العشا ... عقب حطوا العشا واتعشوا وعقب دردشوا اشوية وعقب ردوا السكن .... مريم دخلت الحجرة وشلة ملابس علشان تسبح وسارت الحمام تسبح ... وهزاع كان يطالع التلفزيون لانه مب ياينه رقاد ... عقب ما طلعت مريم من الحمام سار هزاع وتسبح ...وسارت مريم تستشور شعرها وعقب توها مخلصة من تنشيفه واستشواره .. الا جان يدق هزاع باب الحجرة ... دق دق دق .. مريم قالت الباب مفتوح شحقه تدق ... عقب دش هزاع الحجرة ... هزاع :- اخاف تزعلين ... مريم :- لاااااا ما بزعل ... هزاع :- شو اليوم ارقد وياج ولا لا ؟؟؟ مريم :- اممممممممممم اوكيه بس بشرط تلز عني بعيد ...كيفك .... هزاع :- اوكيه ... ان شاء الله.... بس اهم شي اني ارقد وياج .... مريم استحت لان هاذي اول مرة هزاع يرقد وياها وهي تعرف ولا قبل لايرقد وهم على الشبرية كان يرمسها شوي ويرمسها عن بعض الاشياء وعن العرس ... هزاع :- انزين ..العرس حلو ولا لا ؟؟؟ ... مريم وهي مستحية بس غصبت عمرها علشان تتكلم :- هيه حلو وايد هزاع :- يعني عيبتج التشكيلة ؟؟؟؟ مريم :- وااااااااااايد حلوة وكشخة بعد ... هزاع :- هاذي انا الي مرتبنها ومشكلنها ومدربنهم عليها بعد .... مريم :- والله !!!! والله انك تعرف تشكل وادّرب .... هزاع :- صح .. انا ما سألت برايج فيني ... شو رايج فيني ؟؟؟ مريم وقلبها يدق بدقات فضيعة .:- ما فهمت ؟؟ هزاع :- انا حلو ولا لا !!.. طيب ولا لا !!... صادق ولا لا ؟؟ مريم وهي في قمت الاستحاء بس شو تسوي :- ممكن لو سمحت اتاجل الكلام بعدين ؟؟ هزاع :- على راحتج ... انا اصلاً كنت ابا اسمع صوتج بس .. مريم سكتت ولا عرفة شو تقول .... وردقدوا ... ..... وفالصبح سار هزاع ومريم وتمشوا اف موريتانيا وسارت مريم واشترت قلادات حق ربيعاتها وحق خواتها وخوات هزاع وهزاع اشترا ميداليات حق ربعه وساعات هذا زياة على الي شراه ... والعصر سافروا لفنزويلا فأمريكا ج وعقبها بثلاثة ايام لتايلاند ولسوا فيها 3 ( ما يحتاي اخبركم شو استوى لأني ما ابا اطول السالفة ) اكيد هزاع ومريم اشتروا هدايا حق الاهل والربع وعقب ما خلص الاسبوع ونص .... هزاع طرش مسج حق عبدالله ولد عمه فالمطار قبل لا يركب الطيارة ... كاتب فيها (((( عبادي اقرا الي انا كاتبنه تحت بس لاتخبر حد .. انا بوصل مطار العين الساعة ا فالليل لأني كنت مسافر واباك تستقبلنا وتشلنا انا والحرمة لفلتنا اوكيه ..اذا اوكيه طرش مسج مكتوب فيه اوكيه واذا مب اوكيه طرش مسج مكتوب فيه مب اوكيه )))) عبدالله فرح بالمسج ةعلى طول طرش مسج مكتوب فيه (( اوكيه )) .... سافر هزاع ومريم للإمارات ...وعبدالله دايم بالوعد سهر وطلع من البيت الساعة 1 الا ربع وما خبر حد انه بيسير مكان ...ردوا البيت وكان الساعة 1 فالليل هزاع كان فرحان ان الساعة صارت 1 فالليل لأنه يبا يرد ومندون لا حد يدري .. واستقبلهم وشلهم وركبهم استيشنه وشل الجنط واغراضهم وحطهم فالاشتيشن ... وداهم الفلة بس فالسيارة عبدالله :- الحمدلله على السلامة .. هزاع :- الله يسلمك .. شحالك انت ؟؟؟ عبدالله :- بخير بس انت الي شحالك يالمعرس وشحال العروس ...؟؟؟؟ هزاع :- الحمدلله بخير وطيبين .... عبدالله :- هزاع يوم انك مسافر شحقه ما تقول حقنا انك مسافر وبعدين ترا هاذي سفرة شهر عسل مب سفرة تفسح ... هزاع :- عبدالله ليش تحب اعيد الكلام مرة ثانية ... وبعدين ياخي منو بيهتم حق هزاع انه مسافر ولا لا ؟؟؟؟ عبدالله :- امك واخوانك وابوك واهلك كلهم ... هزاع :- دخيلك من زينهم .... انتصدق حتى اهل العروس ما يدرون انا مسافرين ... عبدالله :- الله حتى اهلها ما قلتلهم .. هزاع :- لاااااااااااااااااااا وانت الصادق احنا دقينا عليهم وقصينا عليهم وكل واحد من قال حق اهله كذبة .... عبدالله :- وانت ما تودر الكذب عندك .... هزاع :- لاااااا هذا شي اساسي فحياتي وبعدين منوه الي قال لك اني اكذب لا هاذي حيلة ومن لديه حيلة فاليحتال ... عبدالله وهزاع يلسوا يسولوفن فالسيارة وآآآآآآخر شي قال هزاع حق عبدالله :- لا تخبر حد اني وصلت ابا اسويها مفاجأة وحتى انته يوم بتنش دق علي اخاف ما انس مع اني راقد فالطيارة ... بس الاحتياط واجب ويوم انا ادق عليك سير خبرهم وقول توه هزاع يرمسني .... عبدالله :- افاا عليك فالك طيب وما يخيب ظنك ... بترياك الين ادق علي وبسوي عمي ما شي ما اعرف شي عنك ... هزاع وهو يفتح الباب لأنهم وصلوا :- يالله عيل نش من وقت مب الضحوانية .....عشان اسويلكم غدا .... عبدالله :- يالله عيل انزل وياكم الجنط وبخلهن وياكم علشان محد يحس فيكم ... هزاع :- يالله تعال انزل ... عبدالله ساعد هزاع ومريم يشل الجنط ودخلوا الأغراض كلها فوق فجناح هزاع والبيت يحليله ما يدري عن شي عبدالله :- مع السلامة وتصبحون على خير هزاع :- وانت من اهله وتسلم عبدالله سار فلتهم وهزاع دش البيت ورقا فوق ودخل جناحه الي كان متروس جنط وهدايا ... هزاع :- الله الله الله .. بسم الله الرحمن الرحيم ..... هذا كله حق منوه ؟؟؟ مريم :- هههههههههههههههههههههه والله حالة يعني انت نسيت ان انا وانت اشتريناهم ... هزاع وهو يطالع جنطته الي فيها هدية مريم :- هااااااه صح بس مريم قومي وخليني انا برتب بروحي ... مريم :- افاااااا ترتب بروحك وانا وين سرت ؟؟؟ هزاع :- ههه لا انا بدخلهم الحجرة عنج ... بس انتي استريحي ... مريم :- هيه صدق عيل انا بسير الحمام وعقب بيي هههه هزاع :- جفتي يعني انا ما كذبت ابا اريحج يالله سيري لا تتأخرين ... مريم وهي تقوم :- ان شاء الله ... اول ما سارت مريم الحمام على طول هزاع يفتح جنطته ويطلع الهدية ويحطها فالكبت ويسكر عليها ويسير عند الجنطة الثانية وكان حاط فيها هديتين حق مريم ... وعلى طول شلها ركضة وحطها فالكبت وغطاهن بالملابس .. اول ما طلعت مريم من الحمام حصلت هزاع يالس يطلع الهدايا كلهم ويحطهم على ينب .. ويطلع الاغلفة ويحطها على ينب ... وبطلع الملابس ويحطهم على يمب .. وعقب قام هزاع عقب ما ارتاح من تغطيت هدايا مريم الي حطها فالكبت وقام وسار الحمام ومريم على طول سارت لجنطتها وطلعت الهديتين الي يابتهم لهزاع والميدالية الغاوية وحطتهم داخل الكبت وغطتهم بالملابس .. ... عقب ما طلع هزاع من الحمام حصل مريم يالست ترتب الهدايا الي اشترتهن حق ربيعاتها وحطتهم على يمب ... وملابسها حطتهم حطتهم فالكبت والحين يالسة تتطالع الهدايا وتختار لهم وشرايط و اغلفة حلوة علشان تغلفهم .... هزاع يلس عدالها وطلع ملابسه وشلهم وحطاهم فالكبت وعقب ... سار وكمل اليلسة ويا مريم يغلف الهدايا الي يابها حق ربعه وشوي من هدايا مريم حق ربيعاتها ومريم تغلف وعقب ما تغلف تربط الهدايا بالشريطة ... وعقب ما خلصوا اذكروا شي الي هو الجنطة البيضا الي كان فيها العاب حق اليهالوه سارت مريم وفتحتها وطلعت الالعاب مالات البنات وسارت وغلفتها وهزاع شل الالعاب مالات الاولاد وغلفها طبعاً لا تستغربون من وين يابوا الاغلفة ... الله يسلمكم هزاع ومريم ما نسو شي كالهدايا ولها اغلفتها الخاصة بها .... وعقب ما خلصوا حطو كل الهدايا فمكانها علشان ما يخربطون بين هديت هذا وبين هديت هذا من اليهالوه اما هدايا الكبار فكانت شي ثاني .. كل هدية ولها اسمها المكتوب عليها بالقلم ..... وعقب يوم خلصوا كانت الساعة 3 الفير مريم وهزاع تعبوا شوي فقالوا احسن نرقد علشان ما نتعب الصبح وتضيع علينا المسرحية ..... ... |
اليوم الثلاثاء الصبح الساعة 8 مريم وهزاع طلعوا من حجرتهم .. وساروا يسوون حشرة فالبيت ويدقدقون على البيبان علشان الكل ينش ... بس كانوا يركضون بسرعة علشان يتزيغ كل الي فالبيت طبعاً مريم كانت مب راضية انها تسوي هالحركات البايخة وهي توها عروس وحتى ولو هي الحين صارت حرمة بس ضغطة على نفسها .... الرقود كلهم تزيغوا وقبل ما يطلع ولا واحد هزاع ومريم دخلوا جناحهم وسكروا الباب بالمفتاح وسكتوا وخلوا اعمارهم محد وهم حاطين اذنيهم على الباب ويالسين يتسمعون وهزاع كان لابس فانيلة سودا عريانة وبنطلون اسود ومريم كانت لابسة كندورة وردية كشخة وشيلة شودا ويا فصوص وردية على طرف الشيلة .. الكل تزيغ والكل رقا فوق بس النتيجة كانت هي الكل كان يطالع الكل وهم مستغربين منوه هذا الي مسوي حشرة ومب مخلينهم مرتاحين ... وتوه محمد يرقا فوق .. محمد :- السلام عليكم .... الكل سار وحب راس ابوه .... ودوا السلام :- وعليكم السلام محمد :- شو السالفة عالية وهي متزيغة :- والله ما ادري انا كني سمعت صوت هزاع وهو مرة يزاعج ومرة يضحك ... فهد :- بسم الله .. حتى انا نورة :- وانا بعد بس هزاع مب فالبيت الحين ساير كشتة ويا ربعه ... علياء :- هيه حتى انا قلت جيه سيف توه ناش قام وطلع ووقف عند الباب وسمع الي فالوه فقال :- اماااااااه هذا اكيد باتمان ولا سبايدر مان وجاكي شان .... عبدالله :- صدق انك غبي هذا مب باتمان ومادري منوه وسبرمان هذا طرزان لأنه يزاعج سيف :- عيل يالله خلنا نلحقه ونزخله ونوديه حديقة الحيوان عند ربعه ... الكل ضحك باستثناء سيف .... عبدالله :- انت دوم غبي .... يا ذكي طرزان يسكن الأدغال مب حديقة الحيوان الكل ضحك على عبدالله باستثناء نفسه ... عبدالله :- هاهاهاها عاد انا ما ضحكت ليش تضحكون ؟؟؟ قلت نكته ؟؟؟ مريم :- لا بعد قول بي بي يات احسن هي و القرد والحصان ... تراني وايد احبها وقول لها ترا مريم اختي تسلم عليج .... الكل ضحك بستثناء عبدالله الي زعل وقال :- عيل يا شطار منوه هذا الي يا وزيغكم وروعكم ؟؟؟ عالية :- والله ما ادري نسيتوني السالفة .. محمد :- فهد فتش من صوب جناحكم و انا بفتش صوب جناح خواتك ... نورة :- زين عيل احنا بنستناكم هنيه الين ما تخلصون ... عبدالله وسيف :- ابوي وفهد لا تحاتون احنا بنحيهم اذا يا الحرامي ولا طرزان ولا واحد يبا يذبهم ترانا بنقاتلهم وبنرقعهم فالدعنة .... علياء :- اسكت اسكت انت لوا اشوف هزاع جدامك اتخاف عيل وين حرامي .... محمد وفهد ساروا .... بس نورة تذكرت شي ... نورة :- اصبروا خلونا نتأكد اذا هزاع فالبيت ولا لا .... عالية :- هيه والله صدق ... نورة وعالية سارن جناح هزاع ودقن الباب وحاولن يبطلن الباب بس ما قدرن وصارخن هزاع انت فالجناح ولا لا ... هزاع .... مريم وهزاع كانوا ساكتين وهدوء ولا نفس علشان يصدقون انهم مب موجودين ... نورة و عالية ردن مكانهن ويا محمد وفهد عقب ما فتشوا .... محمد :- هاه شو صار ؟؟؟؟ نورة :- بسم الله هزاع مب فالبيت عالية :- ابوي كيفك اذا فالبيت ينون تسكنا مكان ثاني ما فينا على الينون .... فهد :- اتريوا اشوية يمكن يبين لنا شي واذا ما استوا شي يعني فالبيت شي ... مريم :- صح كلام فهد ... خلونا نتريا .... الحين يا دور هزاع ومريم ساروا وبطلوا الباب بشوي شوي وجان يطلون فجأة عليهم والكل تزيغ وبنفس الوقت فرح ... وهزاع وهو يمشي بسرعة ويقول :- ما شتقتوا لي هذا وانا مسافر عنكم كذا دولة خارج الجزيرة العربية وحدة فقارة آسيا وثنتين برع قارة آسيا وما ترحبون بي افااااا .. نورة :- هلااااا هزاع .... _ وسارت وسلمت عليه وحبها على راسها وسلم على خواته وخوانه الا ابوه سلم عله باليدين بس مريم سارت وسلمت على نورة وعالية وعليا ومريم وسيف وعبدالله وفهد سلمت عليه من بعيد يعني السلام عليكم وعليكم السلام الحمدلله على السلامة والله يسلمك ... الا بو هزاع ( محمد ) مريم اول ما قتربت من محمد تبا تسلم عليه .. قال :- لا لا لا خلج بعيد انا هزاع ما سلم علي انتي حرمته تسلمين علي ... لا خلي ريلج يسلم قبل.. وعلى كل حال الحمد لله على السلامة .... مريم وهي مستغيضة :- الله يسلمك ... نورة :- افاااااا يا هزاع تسافر ولا تقول ... هزاع :- لااا صح انا ما قلت بس انا كتب مكاتيب لكم ... نورة :- هيه احنا قريناهم .... بس ما فهمنا شي ويوم دقينا عليك ما طعت ترمسنا ...وقلت انك فالشاليه ويا ربعك وحرمتك عند عمتها فالفجيرة .... هزاع :- هيه نعم قلت وحبيت اسوي لكم مفاجأتين .. الاولى اني اسافر ويا العروس مندون لا اخبركم والثانية هي اني ادر وما اخبركم ... عالية :- افااااااااااا يا مريم افااااااااا تسافرين وما تخبريني مريم :- مب قصدي بس تقدرين تسألين اخوج لأن ما يخصني ... هزاع :- هيه نعم انا ما خليتها تقول حق حد حتى اهلها ما ما قلنالهم .... نبا نسويها مفاجأة حقكم .... وانتو عاد لا تخربونها محمد :- انزين هزاع ..انت الي تدقيت البيبان ...من صباح الله خير وزاعجت وضحكت ؟؟؟؟ هزاع :- ههههههههههههههه هيه انا ابا ازيغكم .... هههه عالية :- الحمدلله تحريت ينون انا اول ... نورة :- تعال هزاع صدق انا دقيت باب جناحكم وبغيت اخشعه وزاعجت وزجرتك .... بس محد يرد .... هزاع :- ترا هذا من ضمن المسرحية وهذا الي مكتوب فالنص ... فهد :- هاهاها حلوة هزاع هههههه بس لا تعيدها مرة ثانية .... اونه مكتوب فالنص ... ههههه محمد :- انزين انتوا متى وصلتو ؟؟؟؟ هزاع :- امس فالليل احنا واصلين الساعة 1 نورة :- وليش ما دقيتوا علشان نستقبلكم فالمطار ... هزاع :- ما نبا نتعب الغالين ... وبعدين تراني وصيت واحد اعرفه ايي يستقبلنا فالمطار ويشلنا نورة :- افاااااا والله افااااا جان تخلا الخريب يشلك واحنا موجودين .... هزاع :- انزين الحين انتوا تبون تعبونا ولا ترجونا ولا ما عندكم ريوج اليوم ... ترا ريجي ناشف نورة :- افا عليك تعالوا نزلوا الصالة تحت وخلونا نتريج وعقب يصير خير يالله تعالوا .... هزاع :- لا اماه انتوا حطوا الريوج فالصالة وعقب انا ومريم بنلحكم ... نورة :- بكيفكم وانحدروا تحت عقب مب ترقدون ... هزاع :- أي نرقد اصلاً احنا شبعنا رقاد فالطيارة خصوصاً ان الطيارة مب متروسة وخذينا راحتنا فيها ... نورة :- انزين يالله عيل بنخليكم بروحكم وعقب انحدروا تحت .... هزاع ومريم سارو جناحهم .... هزاع :- مريم زعلتي من بو هزاع ...؟؟؟ مريم :- لا عادي هزاع :- ترا لا تعطيه ويه وخلّيج منه وطبيه وسويله طاف ... مريم :- ههههههههههههههههه اوكيه .... بس هو ليش جيه يسوي ؟؟؟ هزاع :- مزاج ولأنه ما حبني ولا انا احبه .. علشان جيه لانعطيه ويه ... مريم :- بحاول هزاع :- مريم عقب الريوج دقي على اهلج وخبريهم انج وصلتي بالسلامة من السفر وخليهم ايون يتغدون عندنا .... مريم :- ليش مسوين عزيمة ؟؟؟ هزاع :- اكيد بنسوي عزيمة .... ولا شرايج ؟؟ مريم :- اوكيه .. هزاع :- يالله عيل خلينا ننحدر تحت ونلحق على الريوج قبل الوحوش تاكله .... مريم :- هههههههههه يالله .. وانحدروا تحت وتريجوا وخلصوا ومريم دقت على اهلها وقالت لهم يخبرون عمومتها و خوالها وهزاع عزم ربعه كلهم ونورة عزمة الأهل والجيران ...وهزاع سار واتفق مع مطبخ من المطابخ انهم يسون الغدا وييبونه وهو متأكد من المطعم ومجربنه ... في فلة حمد .... ام عبدالله :- يالست توعي عيالها الكل نش الا عبدالله .... سارت له الحجرة ... وفتحت الستارة وبنتدت الكنديشن ( المكيف ) ام عبدالله :- عبود قوم يالله الساعة 11 الظهر قوم ..... نش يالله .. عبود وهو هو يتلحف ويلحف ويهه :- هاااااااااااااه شو عندكم .... ام عبدالله :- قوم عبود هزاع ولد عمك يا من السفر .... يالله نش .... عبود :- انزين ادري .... لاااااا قصدي دريت الحين شو تبين ؟؟؟... ام عبدالله :- عبادي ترانا معزومين عند عمك وجوم عمك عندهم اليوم ناس ... عبود :- عاد منوه هاذيلا الي ياينهم ؟؟؟؟ ام عبدالله :- اهل حرمة هزاع عبود :- انزين عاد مب من الحين . ام عبدالله :- قوم هزاع مسوي غدا ... عبود :- انزين اوكيه ما شي غدا فالبيت يعني .... ام عبدالله :-عبود وصمخ .... عبود وصمخ كلاب ... نش .... عبود :- ما فينا سيروا عني ... ام عبدالله :- عبود بتقوم ولا انظحك بكوب ماي الحين ؟؟؟ عبود :- لا بقوم بقوم وبنش هاه ارتحتي الحين ؟؟؟ ام عبدالله :- يالله عيل قوم غسل ويهك وتلبس وانحدر تحت تريج وعقب بنسير عبود :- لااااا بعد تبين أي مغسلة اودي ويهي .. مغسلة السيارات ولا مغسلة الملابس ... هاهاها ام عبدالله :- شوه ؟؟؟؟ عبود :- ما شي يالله سيري بنحدر بروحي انا ما ابا حد يقاودني ... ..... |
والكل يا على حدود الساعة 12 الظهر .... مريم نزلت يوم الكل يا ... وسلمت على الكل .... واولهم امها ....وسلمت على عمات هزاع وخالاته وخواتها وبنات عمها وبنات خوالها ... وخلاتها وعماتها ....الخ . ام سلطان :- الله يسامحج يا مريم جان تسافرين شهر عسل وما تخبرينا ... مريم :- لا اميايه هذا كله من هزاع ما طاع اخبرج وقال خلنا نسويها مفاجأة ... دلال :- حلوة هاذي مفاجأة والله صدق انا تفاجأة يوم سمعت الخبر من ام هزاع وما صدقت دقيت على هزاع بس تيلفونه مشغوله ... مريم :- هيه اليوم من صباح الله خير ربعه يدقون عليه ... شما :- يهالربع الي ما ينشبع منهم ...من يوم هم صغار فالروضة الين الحين ما تفارقوا ... عالية حمد :- عمتي عن تحسديهم بس .... شما :- ومنو قال لج اني حسودة شراتج ....هههههه المهم مريم حرمة هزاع ... وين سافرتوا شهر العسل اقصد اسبوع العسل ... مريم :- سافرنا ثلاث بلدان مختلفة ...وكل وحدة في قارة مختلفة عالية :- 3 بلدان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم :- هيه الكل استغرب وفاسبوع واحد !!!! مريم :- اصلاً منوه الي قال لكم انا يلسنا اسبوع واحد .... لا احنا يلسنا اسبوع ونص .... فاطمة ( عمة مريم ) :- هيه انزين اشجايل سافرتوا فيهن 3 بلدان مختلفة و3 قارات مختلفة ؟؟؟... مريم :- افهموني انا شراتكم ما فهمت من اول بداية عقب هذا عقب فهمت .... اول شي رحنا موريتانيا ويلسنا 2 فيها وعقب فنزويلا ويلسنا 3 الاشوي يعني جم ساعة ما يلسنا فيها لأنا سافرنا فيهن وعقب سافرنا تايلاند ويلسنا فيها 4 الا شوي ... دلال :- هيه وهاذيلا الشوي شو سويتوا فيهم ؟؟؟؟ مريم :- ترانا ترانا بالطيارة والمطار وجيه .... دلال :- اممممممممم زين عيل خبرينا شو سويتوا فالسفرات كلها ؟؟؟ مريم :- ما شي تمشينا وجيه يعني ... عالية :- مريوم بليييييز قولي لي شو سويتوا .... مريم :- ما سوينا شي .... بعدين تعالي ما خبرتج ؟؟ عالية :- شوه ؟؟؟ مريم :- تعرفين جواهر ربيعتنا الي ما كملت ويانا خلت راستها سنة ورا الثانية .. عالية :- هيه مريم :- جفتها هناك اف تايلاند ... عالية :- والله ؟؟؟؟؟!!!! مريم :- هيه والله .. عالية :- جيه عرست !!؟؟؟!! مريم :- لااااااااا بس يايين يتفسحون وبعدين صدق ما قلت لج جواهر طلع عندها اخو اربيع هزاع وعزمنا فسكنهم ... وتعشينا عندهم ... نورة بنت عم مريم :- وما استحيتي ؟؟؟؟؟ ابد ؟؟؟؟ مريم :- جيه استحيت بس عاد شسوي امه عازمتني وخواته وادرهم ما يصير .... ام سلطان :- ومنوه هاذي الحرمة ؟؟؟؟ مريم :- ام راشد ام سلطان :- واحنا نعرفهم ولا لا ؟؟؟؟ مريم :- تقول تعرفج .. ام سلطان :- ما احيدها وايد اعرف ام راشد هي شو اسمها ؟؟؟ مريم :- وديمة ام راشد ام سلطان :- هيييييييييييه احيدها ودّوم مريم :- هههههه هيه صدق بعد قالت لي قولي لها ودّوم ربيعتها اللولية يوم كنتوا جيران .... ام سلطان :- يحليلها والله .... وراشد ولدها عرس ؟؟؟؟؟ مريم :- لااااااا بعده اصلاً هو عمره الحين 19 لأنه اصغر من هزاع بسنة .... ام سلطان :- هيه صدق ..... عقب شوي تقطع عليهم وصول ام راشد ( وديمة ) وتسلم عليهم .... وديمة :- السلام عليكم :- الكل :- وعليكم السلام جواهر وسلمى :- السلام عليكم الكل :- وعليكم السلام وسارن وسلمن على الكل ويلس يسولفن ويدردشن وكلام الدردشة مستمرة وسوالف الحريم حلوة مرة ... وصلت الساعة 2 و ربع عاد الحين وقت غدا الغزايم ... انغرف العيش وانحط فوقه اللحم وحطوه فالصياني ويابوه ودخلوا 7 صحون عيش داخل عند الحريم وصحن المطبخ عند الشغالات و6 عند الريايل وعقب الغدا المحترم والبيبسي والفانتا والديو والشاني ... الخ ... صارت الساعة 3 الا ربع عاد مريم تذكرت الهدايا وقامت وترخصت وخذت وياها عالية اخت هزاع وعالية بنت عم هزاع وخواتها وبنت عمها نورة .... ودخلن جناحها وعيبهن الجناح والي عيبهن اكثر هو الهدايا ... مريم :- يالله يا حبايبي خذن هداياكن لأن كل هدية مكتوب عليها اسم صاحبة الهدية وما تاخذون غير هداياكن ....والي بتردني يا ويلها ... نورة :- ليش تعبني عمرج ؟؟؟ مريم :- ما تعبت عمري ولا شياته ... عالية محمد :- وين هديتي انا وين ؟؟؟ مريم :- دوري .. عالية محمد :- هاذي حصلتها .... الله شكلها من خاري كشخة اكيد الي داخل اكشخ .... مريم :- على حسب ذوقج بتعيبج ولا لا ... عالية حمد :- وانا هديتي موجودة ولا لا؟؟؟ مريم :- اكيد موجودة ... والكل خذ هداياها وعالية خت هزاع حطت هداياها فحجرتها وعالية حمد وياها ... وعقب ردت وقالت حق مريم عالية محمد :- مريوم هالهدايا كلها حق منوه ... وليش مقسمات ؟؟؟؟ مريم :- جوفي الهدايا الكبار الي على هذا الصوب ما يخصنا فيهم لانهم حق ربع هزاع وهذيلا الهدايا حق اليهالوه ... عالية محمد وهي تأشر على هدايا :- وهاذيلا ؟؟؟ مريم :- هذيلا حق الحريم وطبعاً هذا من اختصاصي ..... لأني انا الي بوزعهم .. اما انتي وعالية حمد لو سمحتن وتكرمتن تشلن هالهدايا وتوزعنهم .... يعني وحدة تشل هدايا الاولاد وحدة تشل هدايا البنات ... عالية محمد :- هيه صح انا عندي سلال فحجرتي بسير وبيبهم وبحط الهدايا فيهم وبوزعهم ... عالية حمد :- عاليووووووووه هاتي لي سلة عودة وياج ... عالية محمد :- انزين .... عالية محمد حطت هدايا الأولاد فسلة وعالية حمد حطت هدايا النات فسلة ومريم يابت قوطي كشخة عندها وحطت فيه هدايا الحريم الي عبارة عن قلادات كشخة ... ونزلن تحت .... كل وحدة تقوم بالمهمة عالية محمد وهي توزع على الأولاد الي شوي ويطيحونها من الدفاشة الي فيهم تقول لهم وهي تأشر على مريم :- حبايبي الي ياخذ هدية يسير يحب العروس لأنها هي الي يابت لكم الهدايا ... ونفس الشي عالية حمد ... وحليلها مريم الي بتلت الكل هجوم يتسابقون علشان يحبونها ...( الغيرة بس ولا ولا واحد بيسلم * مصلحجيين * حد عاطنهم هدايا لازم ) .... وعقب مريم وعالية حمد وعالية محمد رقن فوق علشان يردن السلال ومريم ترد القوطي ...عالية محمد نزلت اول وسارت قابلت هزاع بس ما عطته ويه وسارت هزاع توه يركب الدري ولا يتفاجأ بعالية بنت عمه جدامه ... الكل ثبت فمكانه وما قدر يتحرك .... بس قدروا يتكلمون ... هزاع :- السلام عليكم .. عالية :- وعليكم السلام .... الحمدلله على السلامة ... هزاع :- الله يسلمج ... عالية :- بس خلاص خوز عن الدرب .. هزاع :- من صدقج عالية :- ليييييش ؟؟؟ عندك شي ؟؟؟ هزاع :- الصور وينهم ؟؟؟ عالية :- أي صور ؟؟؟؟ هزاع :- عن المصخرة الصور وينهم ؟؟؟؟ عالية :- هييييييييه صح ... بس ما بعطيك اياهن ... هزاع :- ليييييش ؟؟؟؟ هذا انا عرس وعرست خلاص ما باخذج ولا يشرفني ... يالله الحين عطيني الصور .. عالية :- لااااااا باقي شرط واحد هزاع :- شو هو ؟؟؟؟ عالية :- انك تنساني ... هزاع :- بتخبرج انتي صاحية ولا مينونة ... بتخبرج انتي تنكتين ؟؟؟؟ عالية :- لييييش ؟؟؟ هزاع :- اشجايل انساج يا عالية وانتي اول وحدة دشت حياتي .... وفي نفس الوقت مريم كانت تبا تنزل بس وقفت يوم سمعت هزاع وعالية يتكلمون ويلست تسمع كل كلمة كانوا يقولونها... |
عالية :- يعني ما نسيتني .. عيل احلم هزاع :- عاليوه بلييييييييييييز عالية :- لو تمووووووووووووت هزاع :- انزين انا شو ذمبي .... عالية تجاهلت وخطفت عنه وهي تقول :- رونا شطارتك .... هزاع :- والله يويلج ان سويتيها ... مريم علىطول شلتها ركضة على جناحها و على طول اتصيح بس بصوت خفيف ودموع قليلة وجنها حاسة ان بين هزاع وعالية بنت عمه علاقة .... بس شرات اشوه ما تعرف .... الي ضايجها اكثر هو ان عالية وهي تقول حق هزاع ( يعني ما نسيتني عيل احلم ) وقول هزاع ( انزين انا شو ذمبي ) و ( والله يويلج ان سويتيها ) انزين هزاع شو قصده بهالجملة والله ياويلج ان سويتيها .... شو الي بتسويه او سوته عالية ... شوه ..... هاذي الأفكار كلها تدور فراس مريم ... شوي ويدخل هزاع الجناح ويحصل باب الحجرة مفتوع ويدخل ويحصل مريم يالست تصير بروحها ... اقترب منها وسألها هزاع :- ليش تصيحين ؟؟؟ مريم :- ما شي ... هزاع :- ردينا على ما شي ... حد يصيح ويقول ما شي ... مريم :- هزاع لو سمحت قلت ما شي ما ابا افتح السالفة ... هزاع :- انزين حد مزعلنج ولا لا مريم :- هيه هزاع :- منوه مريم :- انت هزاع وهو يرفع راس مريم :- انااااااااا ... ليييش ؟؟؟ مريم وقفت دموعها وهي تقول :- شو بينك وبين عالية بنت عمك ... هزاع وهو متردد ويقول فنفسه لايكون سمعتنا بس:- هااااااااه لااااا ماشي وبعدين شو هالرمسة .. مريم :- شوه شكله كلامي مب عايبنك ؟؟... هزاع :- لاااا بس عالية كانت تحمد لي على السلامة مريم :- وشو تقول لك ؟؟؟ هزاع :- ما شي تقول السلام عليكم قلت وعليكم السلام قالت الحمدلله على السلامة قلت الله يسلمج وبس .. مريم :- عيل ليش قالت يعني ما نسيتني عيل احلم ... هزاع وهي مرتبك :- لاااا متى قالت هي قالت صح يعني ما نسيتني عيل احسن مب عيل احلم .... مريم :- ليش قالولك صمخة هزاع :- لاااااااا افااااا عليج بس كلنا نغلط ما فيها شي ... مريم :- عيل ليش تقول لها بعد والله يا ويلج ان سويتيها ... هزاع :- لااااااااا تقول بتسوي حفلة لأني ما نسيت اسمها ولأن الكل اونه نسيت اسماءهم وقالت بتسوي الحفلة وقلت والله يا ويلج ان سويتيها مريم :- هييييييه بس هزاع :- هيه بس الحين غسلي دموعج لأن ما في شي يستاهل الصياح .... يالله عاد مريم :- ان شاء الله .... مريم على نياتها ما تعرف شو السالفة وهزاع قص عليها بكلمتين وصدقت وسارت الحمام وغسلت ويهها ... هزاع وهي فالصالة ويقول:- مريووووووم وين الهدايا ؟؟؟؟ مريم :- هاااااااااه هزاع :- وين الهدايا ؟؟؟؟ مريم وهي تطلع من الحمام :- هدايا ربعك محد صكهم موجودات .... هزاع :- ادري انا قصدي الهدايا بشكل عام مريم :- هيه انا توني وزعتهم ويا اختك وبنت عمك .... هزاع :- هييييييييه احسب بعد ... مريم :- يالله شل هدايا ربعك وسير عطهم قبل لا يروحون ... هزاع :- وانتي ما بنتزلين ... مريم :- لا انا بتريا شوي عقب بنزل .... هزاع :- زين عيل ... هزاع شل هدايا ربعه وعطاهم اياهن ....وساروا ربعه .... عقب .... رد هزاع ودخل الصالة وحصل ام سالطان يالسة ووياها مريم وعمات مريم وخواتها .... هزاع :- السلام عليكم الكل :- وعليكم السلام هزاع :- شخبارج العمة .... وسار وحبها على راسها ..... ام سلطان :- بخير الحمدلله والحمدلله على السلامة ... هزاع :- الله يسلمج .... ويسلم الغالي .. ام سلطان :- شحالك انشاء الله بخير هزاع :- الخير بويهج يا عمتي والشر فعدوج ان شاء الله .... اقول مريم تعالي شوي بغيتج بس شوي ... مريم قامت وسرات وياه عند الباب ... .... فطوم اخت مريم :- يا الله منها اول شي تستحي واحين ايده على كتفها ولا قالت شي ... شيخة عمت مريم :- بسج بسج يالله انطمي وما يخصج .... عواش اخت مريم :- جيه صدق عمتي اول تستحي والحين ماشي مستحى ... ام سلطان :- الله واكبر منكن عيل بنجوف منوه الي بيستحي اول وعقب بنجوف منوه الي ما يستحي ... عواش:- لاااااااااااااااااااااااااا حبايبي انا ما بعرس انا توني صغيرة ما طلعت من البيضة .... فطوم :- حتى انا ..... ما بعرس توني صغيرة .... وحتى الثانوية توني بدش 2 ث فاطمة عمة مريم :- الا صدق فطوم انتي بدشين أدبي ولا علمي ؟؟؟؟؟ فطوم :- علمي حبيبتي .... ام سلطان :- والمذاكرة الله يستر عليها ..... فطوم :- منوه قال انا شاطرة حبيبتي ما يحتاي ... شيخة :- ههههههههههه اني بسج طلعي على علي ..... فطوم :- انا اطلع عليج علشان ارسب لا حبيبتي ما با مب بايعة عمري .... شيخة :- انتي الخسرانة .... فطوم :- كيفي .... ام سلطان :- اصطلبي وبعدين عيب جيه يردون على عمتهم ... فطوم :- آآآآآآسفة عمووووووووووووه شيخة ... .......... عقب شوي تدخل عليهم مريم ويكملون سوالفهم ...... وعقب سار الباجي اهل مريم ... ومريم ردت فوق اطالع باجي الاغاض الي يابتها حق نفسها من السفرة ... عقب الصلاة يدخل هزاع على مريم الجناح وعقب شوي .... هزاع :- مريم انتي اليوم مشغولة ؟؟؟؟؟؟ مريم :- في شوه ؟؟؟ هزاع :- ما ادري اسأل مريم :- لا مب مشغوله ليييييييش ؟؟؟ هزاع :- خاطري اعزمج اليوم على عشى خفيف فالشالية .... مريم :- والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هزاع :- هيه ودي ايلس وياج شوي ونتعشى مع بعض ونرد .... مريم :- اوكيه فرصة حلوة ... هزاع :- هزاع والله فرصة حلوة ...... عيل الساعة 7 ونص تكونين جاهزة و يوم بوصل بدق لج وتطلعين خاري عند السيارة ويوم يقولون لج وين سايرة قولي أنا و هزاع بنسير نتمشى شوية ورادين ... انزين ... اوكيه مريم :- اوكيه يتبع ............ |
الحلقة ( 11 ) مريم :- اقول هزاع هزاع :- آآآمري مريم :- هزاع انت منوه ياب لك الاستيشن مالتك من المطار ؟؟ هزاع :- ليش ما قلت لج ؟؟ مريم :- شوه ؟؟ هزاع :- ان سيف ربيعي يا الساعة 2 ونص اظني وشل الاستيشن من باركنات المطار .. مريم :- اشجايل ما فهمت ؟ هزاع :- يعني انا خليت باب الاستيشن الي وارا بابج مفتوح ..... مريم :- وانت اشجايل تأمن على سيارتك ان محد بيسرقها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هزاع :- تعودت اصلاً المفتاح انا حطيته فسدة الكرسي مالج ... وسيف يعرف انا وين حطيته اصلاً .... مريم :- هييييييييييييييه وانا اقول ليش هزاع دق على عبدالله ولد عمه ايي يشلنا ..... هزاع وهو يكمل جملة مريم :- ولا ويقول لي بخليها مفاجأة وما ادري شوه .. وما ادري شوه ... وجيه يعني .....ههههههههههه صح ؟؟؟؟ مريم :- هيه صح بس هو متى ياب لك السيارة ؟؟؟؟؟؟؟؟. هزاع :- اليوم الفير الساعة 4 ونص جنه .... مريم :- الله الله 4 ونص !!!!!.... جيه هذا ما يرقد ؟؟؟؟؟ هزاع :- لااااااااا بس علشان انا قلت له سهر .... مريم :- وربيعك وين ودا سيارتك يوم شلها ؟؟؟؟ هزاع :- شلها بيتهم ... مريم :- والله انتوا حالة ... لوا انا بدالهم جان ما طعت .... والله اخاف اطلع فالليل ولا والفير بعد ...حشى علي ما سرت ... هزاع :- طال عمرج هذيلا ربع الشلة وانا زعيمهم .. والي ما يطيع الزعيم لا يتزعم نفسه .... مريم :- حشى يبوك ... مب زعيم شلة ... انت زعيم عصابة .... هههههههههه ... هزاع :- ههههههههههههه يالله عيل بسير شوي وبرد .. وانتي اتعدلي عاد وتزهبي واكشخي .... انزين .... اوكيه .... مريم :- ليش اتعدل انا مب حلوة .... هزاع :- والله انج غالبتنهم فالحلاة ..... حتى احلى من عالية بنت عمي ... مريم :- لييييييش يعني عالية بنت عمك ؟؟؟؟ هزاع :- أونها ملكت جمال الجامعة ... والله لوا كنت واحد اقصد وحدة فالجامعة جان صوت لج والكل بيصوت بعد صدقيني ...بس لو كنتي مرشحة نفسج .... مريم :- منوه قالك اني مرشحة نفسي ... لا يبوك خلني بعيد عن عوار الراس والصداع ... هزاع :- هههههههههههههههههههه اقول يالله انا بسير مريم : وين ؟؟؟؟ هزاع :- ويا الربع شوية من زمان ما سرت اتمشى وياهم مريم :- هيه صح ..... هزاع كان توه يبى يطلع من الجناح مريم :- هزاع صك الباب وراك عدل ... هزاع :- انزين ... هزاع توه يطلع من الجناح وعالية اخته تبى تدخل الجناح ... بس هزاع مسك الباب علشان يسكره وعالية اخته تبى تدخل الجناح و .. عالية :- هزاع شوي ... خوز ... هزاع :- وين وين وين ؟؟؟؟؟ عالية :- بدخل .... هزاع :- ليش ؟؟؟؟ عالية :- ابا ارمس حرمتك .... هزاع :- محد طلب منج ... عالية :- بلييييييييييييز ابا ادخل ....بس شوية وبطلع .... هزاع :- ما شي دخلة وين التذاكر ؟؟؟؟ عالية وهي تحاول تخوز ايد هزاع عن الباب :- بقصهن من عندك بعدين .... هزاع :- لا لا لا دفعي قبل وانا برسم الخدمة بقص لج تذاكر .. عالية :- بلييييييييييييييييز هزاع خلني ادخل .. هزاع :- بس مريوم قالت لي اسكر الباب .... شو الحل .... عالية :- تراك خلاص سكرت الباب بعد اشوه قوم .... خوز هزاع ... هزاع :- لو سمحتي بأدب .... عالية :- لو سمحت يا اخي العزيز هزاع .... هزاع :- منوه بعد هذا العزيز ههههههه يالله يدخلي بس ياويلج ان صدعتي راسها .... عالية :- يالله هزاع طلع من البيت ودخلت عالية الجناح.... عالية :- س1 .... السلام عليكم ... مريم :- س2 .. وعليكم السلام .... عالية :- ك1 .... كيف الحال ان شاء الله بخير .... مريم :- ك2 .... بخير يعل ربي يسلم الغالي ..... عالية :- هههههههههه هع هع كع كع هع هع ههههههه مريم :- هوع هوع كوع كوع كاكا واو .... عالية :- ما نسيتيهم ؟؟؟؟؟ مريم :- وليش انساهم ؟؟؟؟ عالية :- لأنج عرستي .... مريم :- ويه عادي .... حبيبتي انا ما انسا بسرعة .... عالية :- يالله قولي شو يعني هع هع كع كع هع هع... يالله جاوبي ... مريم :- يعني بدشين دردشة ولا لا .... عالية :- والثانية .... مريم :- يعني يالسخيفة كيف تبيني ادش وانا مشغولة ... عالية :- انزين فالشوه ؟؟؟؟؟ مريم :- مشغولة وبس ... عالية :- برايج يوم ما تبين تخبريني .... المهم ..... مريوم حبيبتي وين قلتي جفتي جواهر ؟؟؟ مريم :- ما فهمت ؟؟؟ عالية :- يوم سافرتوا ... وين أي بلد يعني جفتيها ؟؟؟؟ مريم :- فموريتانيا ... عالية وهي تشهق :- هييييييييييي .... والله انج كذابة وايد .... مريم :- لييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟ عالية :- انتي قلتيلي انج جفتيها فتايلاند ... مريم :- لا تحلفي انزين ... عالية :- والله العظيم اليوم الظهر عند الحريم ......... مريم :- انزين خير يا طير جفتهم فتايلاند ولا موريتانيا ولا فالمريخ انتي شو يخصج ..... عالية :- يخصني ونص مريم :- الي يسمعج الحين هم فموريتانيا وتبين تزورينهم ... عالية :- ويه ربيعتي .... مريم :- انزين بغيتي شي ثاني يالياهلة .... عالية :- مب ياهلة .... وبعدين يالعيوز ... انتي ما بدّرسين هاي السنة ؟؟؟؟ مريم :- جيه ابا ادرس عالية :- ردوا عليج خبر ... مريم :- هيه ... قالوا لي ان فيه مدرسة مقدمة طلب تبى تتنتقل بوظبي وانا بكون بدالها .... عالية :- وانا ؟؟؟؟ مريم :- انتي لج مكانج بس اتريي شوي الين يقولون لج بروحهم ... عالية :- اكيد بيقولون ما شي شواغر . مريم :- لااااااااااااااااا علشانج بس بسون شواغر .... عالية :- ان شاء الله مريم :- اقول عاليوووووووه عندج جم اخو اصغر منج ؟؟؟؟؟.... عالية :- 5 ... ليش ؟؟؟؟ مريم :- منوه ؟؟؟ عالية :- ليش تسألين .... جأنج اول مرة تسألين .... مريم :- يالله عاد .... |
الساعة الآن 07:02 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir