منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ٳللـﯥ يـ ح ـب يـבֿـۈن ... و لآ يـ خ ـون بجنۈن بـع ـد (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=702504)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-19-2011 01:32 AM

البارت الــــــثــــــــانــــــي و الــــعــــــشــــــــرؤؤؤؤن


لـــــــــيـــــهـ !؟
أنت " بالذات لامـــــن غـــبــــت تــشــــغلـــني"
و غــــيـــركـ اذا غــــــاب قـــلــت: الله يـسـهـل



بعد جم يوم ظهرت من المستشفى و أنا منهد حيلييي..
و نحن نمشي فالممر .. أنا و امايه و نهياان
نهيان : انتو سيرو السيارة و أنا بسير الصيدلية
امايه: لا فديتك انا بسير الصيدلية و انته وصل أختك السيارة
كنت سااااكتة و اسمع نقااااشهم ... اللي بالنهاية انا بنيلس ف ع كراسي الانتظار لين ماايي نهيااان ...
مسكـت البي البي .. و فتحته ... جفته ::::: At3bni 7bi
يالله شــكثر اشتقتلك ... وييييين غاااايب؟؟؟ .... نزلت دمعة من عيووووني ... كنت متغشية يعني محد يجوفني ...
يا نهيان و فايدهـ كيسة الصيدلية ... مشينا لي السيارة و أنا احـس بـ مغص فـ بطني ...ركبت ورا و ساندت راسي ع السيت ... و انا اطالع من الجامة العالم اللي برع ... جفت ريال ووياهـحرمته ولد و بنت شكلهم كيووت ... يمكن يي يوووم و انا اكون بدل هييج الحرمة و ذياب بل هذاك الريااال؟؟! معقولة نقدر نكوون عاااايلة ؟؟
حطيت ايدي ع بطني و هزيت راسي أحاول اطرد هالافكااار بس ما قدرت ... نزلن دموعي بهدووء .... و عقيها بديت أشاهق من دون صياااح
انتبه لي نهيااان ووقف السيارة ع اليمين .. و نزل و يا وراه عنديه .... ركب السيارة و يلس حذالي
نهيان: بلاااج اليزووي؟؟
امايه بخووف: فديتج تعبااااانة؟؟
هزيت راسي بلا ... و انا اصييييح .. حاول نهيان يهديني .. بس مااا قدر لانه صيااااحي يعلى و يعلى ...
نزل نهيان من السيارة بسرعة و شخطها صووب المستشفى ...
قلت و انا اصييح: نهياااان ماباااا ارد المستشفى دخيييلك
نهيان:ماااا اقدر اخليج بهالحالة ... انتي لازم تكونين بالمستشفى ليين ما تهدى أعصااابج ...
و دخلني الطوارئ و عطونيه ابرة و بعدها رقدت

فتحت عيونيه بتعب و انا اطالع حوليه .. بس امايه .. نهيان ويين؟؟!
لاعت جبدي مرة ثانية و كنت برجع بس مسكت امايه من يديها لاني ما اقدر ارمس ....
عرفت لي امايه و زقرت ممرضة .. يابت لي شي أرجع فييييه ...
عقب ما رجعت رديت انسدحت و انا حاطة يديه ع بطنيو دموووعي تنزل بهدووووء

مررر أسبوووع و أنا بهالحااااالة و كـــنت بين فترة و فترة اتردد للمستشفى .... ليين ما هديييت ... كانت دايما امايه تقرا قرآن ع راسي .. و نهيااان دايما ويايه لما يحصل فرصة ووقت شغله ما اجوفه... ابويه بعد ما قصر المسااا دايما ويااايه .. لان فترة الصبح يكووون مشغوول ... و ميووه تييني بين فترة و فترة عسب عيالها ... و أهلي يون يزوروني بس ما يلسون واايد عشان حالتيه النفسية ..... أماا أهل ذياااب فأبدا مااا جفتهم بعد ما غاااب ذيااااب

كنت ياالسة فـ غرفيته و منسدحة ع الشبرية ... و صادة صووب الدريشة و اتذكر كل المواااقف اللي صارت لي ويا ذياااب و احيانا ابتسم بين دموعي ... اللي يجوفني يقووول مينونة .... لييين موقف العزبة ... لما رقدت فـ حضنه و كان مستااانس .. أول مرة كنت أجوفه مستااانس ... ولما سوقني و كان ييبس ع أغنية غشمرة ... كنت وااايد... احس بناااار فـ صدري ... صحت بصووت لكن مب عاااالي ... و لما تذكرت يوم فضفض لي و كيف تركني و قال انه يسبب لي مشاكل فـ حيااااتي صححححت بصوووووووت عالي وقلت :::
لا.... ذيااااااب انته ما تسبب لي مشاااااكل ..... دخييييلك ارجع ... دخيييلك لا تخلييينييييي... >و ضربت بطني< و اللي هنيييييي شوووو بيسوييييبه بروووووحي ؟؟؟ أنااااااا ماابااااااه من دووووونك ... دخيييييلك رد .. و الله العظيييييم احببببك .... تعااااااااااال
فتحت امايه و ميوه الباب بسررعة و ين يلسن عدالي يهدني
و لما جفتهن سكت بس كنت أصيح بخفيف
ميوه: دخييلج يزووي لا تسوين جي برووحج .. مب زين حق الياااهل
امايه بحزن: هذا حااالها ... بس يا بنتي بدي حياااتج من الحييين .. ما وقفت الدنيا ترا
ميوه: انسيه مثل ما خلاج انسيييه
صحت و صرخت ع ميوووه: هوووو ما خلاااااااني انااااااا>و اشرت ع نفسي< اناااااااا قلتله يخليييييينيييي .. انااااااااا ع بالي جاااااااان تركنييي بكون مرتااااااااحة ... بسسس ماتوقعته يساااااااااااافر و الله العظييييم ماااا توقعته يسااااااااااافر .... حرااااااااام عليييييه خلووووووه يرجع دخيييييلكم
و فهالوقت دخل ابووويه و قال: شوووو هالصريخ ؟؟؟؟
و انا اطالع فيه و دموعي ترمس عني ... قامت ميوه و يلس ابويه مكانها عدالي...
ابويه: ياليااازية لين متى و بتم جيي حااالتج ... و الله ما تهووونين علي اجوووفج بهالحااالة .. بس عاااد مااصاااارت ذياااب مب أول و لا اخر انسااان فهالدنيا .. يخليه يهييت و يصيييع و انا براااوييج فيه لاتنزل دموعج ع واحد ما يستاااهل ..
قلت : ابووويه لا ترمس عن ذيااب جي ..انته ما تحيد شي ..
ابويه يمسح ع راسي: قوليلنا عسب نعرف
هزيت راسي بلا
سدحني ابويه ع ظهري و لحفني .. و طلع و طلعن وراه امايه و ميوه

تحسنت حاااالتي فالليل ... و نزلت تحت
جفت نهيان يالس بروحه
نهيان: يا هلا و مسهلا تو ما نورت الصالة
ابتسمت: منورة بالليتات
نهيااان بابتسامة: هييه جي اباااااج
يلست ع نفس الكنبة اللي يالس فيها ... و ساندت راسي ع ورا و حطيت ايديه ع بطني و سرحت في ذيـــاب و عقب سألت نهيان :: ماا تعرف شي عنه ؟؟؟
نهيان و يطالع فونه: لااا
سكــت عنه ... معقووولة ما بين كل هذا بسببيه ... آآآآهـ يا ليتني مت قبل ما اقول هذييج الرمسة ... اناااا الحييييينه أناااااا متندمـــــــــة وااااااايد .... > كانت دموعي بتنزل بس اداركت الوضع .. بسني صيااااح

الله أكبــــر ... الله أكـــــبر

نهيان قاام و سألته: ويين؟؟
نهيان: بسير اتيدد و لا تروحين مني و مناك بتنعشى و عقب بنطالع فـلم ..
قلتله: أوك بس و انته طالع من المسيد سر لاقرب محل باسكن و هاتلي..
نهيان: هههههههه طلع اللي فـ بطنج شخصية بااااسكن اللي يعين شو يبا بعد
ضحكت ع رده : هههههههه
نهيان: ليت امايهو ابويه يجوفونج و انتي تضحكين بتردلهم الروح و الله
سكت عنه لاني عرفت شو مقصده ... اكتفيت بابتسامة .. و عقب روح نهيااان
كنت العب بطرف شيلتيه و انا اطالع بطنيه .... مب مبينه ... سمعت ::
PING!
PING!
أكثر عن مرة ... طلعت فوني وو ماكان ليه .. قمت و مشيت لين الصوووت .. هذا من بلاك بيري نهياان ...
يــاني فضول منو مطرشله و يمكن ذياااب يرمسه ...
فتحته بسرعة قبل لايي نهيااان .. و جفته من :: m96ab 8lbi
مب غرييب هالنك نيم .. بس قلت لا يمكن تشااابه .. بس جفت الصوورة و مألوفه عنديه ... فتحت فونيه ع اللستة .. معقووووولة !!!!
حـــــــــــمـــــــــــــدوووووووه ..... ترمس نهيااااان ..... فتحت ع الدردشة .... فجييييت عيونيه اكثر ... حبيبي .. حيااااتي... و نهيان يرمسها بالمثل و نفس الاسلوووب .... يعني نهيان ما خطبها لانه معجب بها مثل يقوووول نهياااان يحبهاااااا .. و يرمس ربيعتيه ..... كييييف يرضاها ع نفسه و عليهاااا ... كيف هي وااافقت .. كانووو من ورااااايه ... و كيييف ياب البن مااالها ... هييييه تذكررررت لــما كان يضيف نهيان ... وااايد تأخر بسس كييف يعرف انهااااا هيييي ...... كيييف و من ورااااايه بعد ..... ما توقعتهم بهالحقاااااااااارة .... لا و كلااااام حب...... ما ادري حمدوه من هالنوع .. بس يمكن تحبه ... حتى لو لازم ما ترمسه ... سمعت صوووت اقدااااام فحطيت التيلفون مكانه .. بس نهيااان جافني
نهيان و هو يبلع ريجه: شووو كنتي تسوييين ؟؟؟؟
طالعته باحتقاااار و قلت: كنت اجوووف سوااااد ويهك و سوااااد ويها
نهيان بعصبية : يزووووووي احشمي .... هي خطيبتي و مالج الحق ترمسين عنا جي
قلتله: و حتى لوووو خطييييبتك لاااازم مااااا ترمسها شوووو مصدق انه احلى فترة هي الخطووووبة ... ترااا هذا مب من عااااداااتنا و هذاااا حراااااام جاااان ما تدري
نهيان بعصبية أكثر: لاااااا شكله الحماااال و التفكير بذيااااب واااايد مأثر فيييج صح؟؟!
انصددددمت من كلامه ... نهيااااان يرمسنيه بهالاسلووووب من متى؟؟! ... خذ تيلفونه و ظهر برع
سرت غرفتيه و صليت و بعدين رديت انزل ... جفت امايهو ابويه و نهياااان ع الصفرة
ابويه بابتساامة: ياااا مرحباااا السااااع .. حياااااج الغالية يلسي تعشي ...
قلت: ماليه نفس
امايه: مب زيين يا بنتي لازم تغذين اللي ببطنج
طالعت نهيان و قلت: انسدت نفسي
نش نهيان من ع الصفرة و قال: الحمدلله... نعمة داايمة
ابويه: هااا فديتك مب عشاك الليله
امايه: فديتك ما كلت واايد ...
نهيان ابتسم: الحمدلله شبعت ... > و طلع
امايه: فديتج تعالي تعشي ... يلا
سرت و يلست عدال امايه و كلت ..
ابويه يسألني: شو بينكم انتي و نهيان؟؟
قلت و انا آكل: ما شي بينا ...
سكت ابويه و كمل عشااهـ ... بعد ما خلصت
قلت: الحمدلله > و روحت اغسل ايدي..
كنا كلنا يالسين فالصالة و انا ميييييتة خاااطري فـ باسكن .. وين أونه نهيااان بييييب
قلت: امايه
امايه: ها فديتج
قلت: خاطري فـ باسكن قلت لنهيان و ماياب رمسيه ..
ابويه: انا برمسه فديتج ...
قلت: ابويه قوله آيس كريم شوكلاته و عليه صوص
ابويه: و انا شو درانيه بهذا كله .. رمسيه انتي
اتصلت بنهيان أول مرة و مارد .. ثاني مرة رد
نهيان بدون نفس: خيييير؟
قلت و انا فـ خاطري صيحة من كلامه اللي يعور القلب قبل: قلتلك تيبلي باسكن و ما يبت
نهيان: أووهـ نسيت يلا الحينه بمر .. و بيب مثل أول بالفانيلا
قلت: لا ابا بـ شوكلاته و عليه صوص
نهيان: ما احيدج تحبين الصوص
استحيت من سؤاله .. يعني اتوحم مب كل شي احبه لازم هو: عاااد شسوي ؟
نهيان: هههه انزين واحد يكفيج؟
ابتسمت و قلت: لا ييب اثنين .. واحد باكله الحينه و الثاني بحطه بالفريزر عشان بااجر
نهيان: هههههه و نفس المواصفات؟
قلت: هيييه نهياااااان يلا
نهيان ... سكر فويهي .... ليييش؟؟؟ كاااان يتمصخر عليه شووووو؟؟؟؟
خنقتني العبرة أول مرة نهيان يسوي فيني جي ... يعني بس عشان كشفته ويا حمدوووه اللي دخلتها بيتنا و خليتها ربيعتيه ... ترمـس اخوووويه و من وراااايه ... اوكي بنقوووول لو قالتلي بس هي ما رمست .... بس ما عليه يا حمدووه بتجووفين

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-19-2011 01:33 AM



البارت الثــــــــالـــــــث و الــعــــــــشــــــــروووووون

رد نهيان البيت .. و فايده كيسة باسكن رووبنز ..حط الكيسة عدالي و طلع فووق
قلت: شكرااا
و مااا رد علي .. زعلت من حركته اللي ما لها دااعي يعني شوفيها لو رد علي .... قطع فكري صوت المسج اللي يااااني ....
فتحت المـــســج و كــــــان فــــيـــــه .... كـــنـــت اقرى المسج و عيوني تدمع :::

يا قلب لا تحـزن .. علينا لا تحزن
يمكـن يكون البُعد لاثنيننا أحسن
قلب العنا وش فيك ماتوب من حبك
تبعد تبي قربه .. يشكي يبي قربك
يسعد بفـرقتنا حاسـد محبتنــا
يبكي لفرحتنا و يضحك لدمعتــنا
مازال يذكرني على البُعد يذكرني
أدري به الوافي لو غبت يعذرني
يا سائلاً عني محدً درى عني
خل العتب و اللوم كل السبب مني

يــعنـــــي المـــســــج من ذيـــــاب لــــكن هالرقم من دولة الامارااااات ...... رديت اتصل بالرقم
......: ألو
كنت برمس بس .... ما كان ذيااااب اللي يرمس انقهرت و سكرت الفون فويهه..... يعني مطرشة بالغلط ... بس هذي قصتيه انا و ذيااااب ... يمكن ماخذ ذياااب الفون منه .. رديت اتصل بنفس الرقم .
......:ألووووووووو
اليازية: أ..ألوو
....: نعم اختي؟
اليازية: امممم في أحد مطرش مسج .. ممكن اعرف منوو؟
......: واااحد اخذ فونيه و طرش المسج
كبر الامل فـ قلبي و قلت:دخيييييلك خلنييي ارمسسسسه ... دخييييلك انااا اترجاااااااك
.....: ويييت .. بزقره بجوف وييين راااح
و تميت ع الخط .... و كااان الصمت هو سيد الموقف ... سمعت
...... : الطيب في وحدة تبا اترمسك
..... يوجه كلامه لي : ما رضى يرمس
قلت بخيبة أمل: دخيييلك قووووله موضووع مهم .. و الله مهم .. دخيلك الله يجزيك خييير قووووله
.....: صبر شوي
و رد الصمت يكون سيد الموقف ...
بعد فترة
.....: يالطيب ... تقوولك موضووع مهم
سمعت صوووته و ردت الروح فيني: برمسه من فوني ... السموحة تعبناااك
..... يوجه كلامه لي: بيرمس من فووونه
اليازية: مشكووووور وااااايد ... الله يجزييك ألف خيييير
......: أفااا عليج خواااان نحن ما مبينا
اليازية: ما تقصر ... يلا فمان الله > و سكرت

انتظرت اتصاااااال ذيااااااب .... كنت كل شوي امسك الفوووون ... و انتظره ... لكن ما شي اتصااال ... يعني كاااان يقص علي ... اخذت الايس كريم و تميت آكل و الفون قداميه و كل شوي اتطالعه انشااالله يتصل ....

طـــــــــــآآآآآآآآآآآآل انتظآآآآآآآآآآآآري و ما اتصل ... و خلصت الايس كريم .. و هووو بعده ما اتصل و أكلت الثاااااني و ما اتصل ..... يعني متىىىىىىى بتتتصل ياااااا ذياااااااااب
سرت غرفتيه ... و أنا انتظر اتصااااله ...كنت محتاااااارة ابدل ملابسيه و الا اترياااا اتصاااله ... بالنهااااية قررت ابدل و فونيه وياااايه ..... حطيت تيلفونيه ع الارض و ظهرتيليه بيجامة ورديه نص كم و عليه رسمة ميني ماوس و برموده .... و انا كل شوي اتطالع الفووون ... مسكته و بندت ليتات غرفتيه و انسدحت ع الشبرية و انا انتظر اتصااله ... علييت ع صوووت الرنة عسب اسمعه اذا خذتني نووومة ... و حطيت التيلفووون عدالـــيـه و انا كل شوي اطالعه .. آآآخر شي تعبت و رقدت ...

رن المنبه .. و فزييت من نومي ... و مسكت الفووون ع أمل انه أتصل و انا مارديت عليييه .. بس كاااان مــسج واااحد ... فتحته و أنا متشوقة و كــــان مـــكتـــوب::

طلبتك أرجوك لاتردني قول تم

احرص على نفسك..

تراك غالي

دمعت عيني و أنا اقرا المسج ... جفت الرقم ... مب نفس الرقم هذاكـ .. رديت اتصلت بنفس الرقم
اتصلت أول مرة و كاااان يرن >> رن رن رن >>> و محد رد... و اتصلت مرة ثاااانية


لـــــــــــ:::ـــــكـــ:::ـــــن :.....: حصلته مغلللللللللق

لييييييييش يسووووي فيييني جيييي ليييش .... يعني مايبا يرمسني شوووو !!!!!!!
بعد ما استوعبت الموضوع و عرفت انه ما يبا يرمسني ... حطيت فوني فالجراجة و خذي شور .... و لبست جلابية وسيعة شوي ... و نزلت تحت اترييق ...

نزلت تحت و جفت ميووه و قدامها عيالها ... و نهياان و كااانو يرمسون بس لما دخلت سكتوو
ما اهتميت للموضوع و سرت لغرفة الطعام .. يحطون الريوق فيها ... و سمعت نهيان يقول: عجيبة ما قالت عن شو ترمسون .. احيدها فضوليه
ميوه: تراها تغيرت واااايد بعد ما تركها ذيااب
نهيان: انا اللي ابي اعرفها لييش تركها... هه ادري بأختي ما تنطاااق بس قرادة حظ ذياب
صرخت عليه ميوه: نهيااااااااااااان شوووو هالرمسسسسة ؟؟؟؟ معقوووولة انته تقووووول هالرمسة عن اختتتك ما احيدك جيييي!!!
نزلت دمعة ع خدي و كملت دربي صووب غرفة الطعااام ......

مر أسبوع و شوي ..... و أنــــــا ع نفس الحاااالة مااا اطلع من البيت و انتظر مسجااااات ذياااااب اللي انقطعت بعد آآآآخر مسسسسج ... كنت وااااايد خاااايفة علليييييه ليييش قططططع ..... بس طنششت و الحينه ترياااا بس مسجاته و اتصل بفونه و يطلع مغلق و احيياان يرن ... و مااا يرد و لما اتصل المرة الثانية يكووون مغلق ..... أما علاقتي بـ نهيااان فـ جدا سطحية ... ما كنت ارمسه شرااات قبل .. و كنت انطنشه و هو نفس اشي ... و مرة كنت يالسة فـ غرفتيه ...
دخل نهيااان غرفتيه و قال: بغييت ارمسج فـ موضوع
قلتله: ادخـــل
دخل الغرفة و يلس ع الارض ... قلتله: يلس ع الشبرية
نهيان : لا هني مرتااح
قلتله: خيير؟؟؟
نهيان: صراحة امايه قالتلي آخذ رايج فالموضووع .. فوافقتها .. بس انا ياي اخبرج مب آخذ رايج فالموضووع... أنا ملجتي الاسبوع الياي .... و تراني قلتلج لا تقولين ما قلت
قلتله: و يعني؟؟
نهيان: اخليج على علم .. لا نه امايه تقوول لازم تحترم اختك و هي بهالحالة >ووقف< و أنا مب مستعد أأجل سالفة عرسي بحمدة عشااانج
غمضت عيوني من قوة كلامه بس قلت: لا تنسون اعزمو اهل ذياب
نهيان: اكيييد ... يعني زهبو روحج حق الخميس
قلتله: حفلة جبيرة؟؟
نهيان: تقريبا ... عاد تشاوري انتي و ميوه> وروح
انسدحت ع الشبرية .... و تنهد بتعب ... مسكت بطني ... الحينه لي شهرين تقريبا .... و صار لـذياب أسبوعين غااايب ...
طرشتله مسج :::
محــــتــــــاجـــــة لـــكــ وايـــــــد .... رد علــــي بس برمسكـ مرة وحدة و عــقـــب سوو اللي تـــبــأهـ

وو حطيت ايدي تحت راسي و أنا اطالع السقف .. شوي و أسمع صوت رنة مسج ... مسكت الفووون بسررعة .... و كان مسج من ذياب مكتوووب فييه:

خلاص يــا صاحبي انتـــهى الكلام من مــبيــنا
انــــتـــهى كـــذبنـــا ع بـــعـــض و خداعــــنا
ربــــي يــــسعـــدكـــ ويــــن مـــاكنت و يحفظــكــ
و يــــســـــهــل دربـــك و طريــــقكـــ


صححححت من مسجهـ .... ردييييت عليه ::
عــنـــدي موضــــوع مهم دخيـــــلـــــكـ

رد علي بـ مسج ::::
اليازية خلاص ... انتهى كل شيمن مبينا و اذا كان هالموضوع المهم طلاقج ... فأنا لين لحين ما استوعبت الموضوووع ... و ورقتج بتوصلج .. بتوصلج لا تخااافييين

صددددددددمنييييي رددددده ..... كييييييييف يفككككككر فيه جييييييييييييي.... أنااااا بس كنت أبااااا اقووووولك حاااااااامل حرااااااام اللي تسووويييييه ... بس لا دام انه يبا يطلقنيه مستحيييل أقوله عن حملييي... عقب ياخذ ولديه منييي ... مستحييييل

يــــ،ـ،ـ،ـؤم الخمـ،ـ،ـ،ــيـ،ـ،ـ،ـس
ملـــــجة نهــــيـــــأن
في بيت حمدوه ....
كنت لابسة فستان وااايد خفيف باللون التركوازي .... كااان فيه شغل من فووق بس ... يكوون مرصص عند الصدر .. و من تحت الصدر يكوووون وااااسع عسب بطنيه مااا تبين ... و كانت رااافعة شعري كله .. لأن الالفستان خناقي ... >كويتي< .. يعني كنت لابسة الحلق و الخاتم و الدبله>هه< و السوارة و الساعة و كلهن ألمااااس ... و كانن نازلات خصل مسويتلهن رولات .... و كااان الميك اب لا أوفر و لا خفيف يعني وسط

دخلنا البيت أنا و امايه و ميوه و بشكارتها اللي ماسكة واحد من عيالها و الثاني هي ماسكتنه قبل صلاة المغرب .. عسب نكون قبل المعازيم و نكون حاضرين للتوقيع ...

رحبو بنا اهل البيت و قهويونا... و يلسنا نسولف شوي .. ميوه شلت عيالها و دخلتهم غرفة فاضية و خلتهم و خلت البشكارة وياهم و رجعت لنا... يلست عدالي سلامة
سلامة: يزوي يلا تعالي بتجوفين حمدة
اليازية: ما فيه
سلامة: يلا عن الدلع .. و ميروه احتمال تيي
بققت عيوني و قلت: حللللفي
سلامة: قلتلج احتمال ليش ما قالتلج ؟؟
نزلت راسي ما عرفت شقولها .. انا في الفترة اللي غاب ذياااب عني ما كنت ارمس احد ... رديت رفعت راسي .. و قلت :يلا سرينا
روحنا فووق .. دخلت و انا شاااايلة فخاطري ع حمدووه وااااايد ... بس أول ما جفتها نسييييت كل شي ... تبقى بينا عشرة عمر .. ربع من زمااااان
قربت منها: يالله يالله شوووو هالجمااال
صرااااااحة ما بظلمها كااااانت فـ قمة الجماااااااال ..... كانت لابسة فستان باللون السكري ... و مرصص من فوق لين تحت و من تحت الركب يكون منفووش ... و كله مرصع بشوارفيسكي .. باللون الازرق الفاتح و البحري .... و كاان وااايد ع الصدر .. و كانت الايد نص كم ..... و لابسة شوارفيسكي .. باللون الازرق مع أبيض عقد و حلق و سوارة و خاتم .. كاااانت فـ قمة الروعه .. غير المسكة >الورد باللون الابيض مع أوراق باللون الاخضر روووعة < اللي شكلها روعة و الطرحة اللي مرصعة بالشوارفيسكي ...بنفس لون الفستان ... و شعرها كااانت رافعتنه كله لـفوق .. و منزله خصل رولات و قصتها طويله و مدرجة ع ويهها بطريقة رهييبة ..
و كانت سلامة لابسة فستان فوشي مرصع من عند الصدر باللون الذهبي و ماسك ع جسمها و تحت الركب يكوون نافش نفس طريقة فستاان حمدة و له ذيل طوويل ...و شعرفها مسويتله بف و من تحت رولات و قصتها قاصتنها لفوق حياتها و منزله خصل بالرولات ... و الميك اب مسوتنها خفيف و طبعا كلهن متحنيات الا انا اللي لاعت جبدي من الحنا
[نـــرجـــع للـــقـــصـــة]
ابتسمت بخجل: عيونج الحلوة ... مبرووك ع الحمل؟؟
حبيت احرجها شوي: الله يبارك فيج >و قلت بخبث< شو عرفج اني حامل؟؟؟
حسيتها اختبصت و لا عرفت شو تقول و قالت: سمــعت
سلامة جنها تتدارك الموقف: و بعدييين انتي اللي لازم تخبرينا مب النااااس
ابتسمت لها: ما يحتاااي ترا تسمعن من ناااس وااايد قريبين منيييي
ارتبكن سلامة و حمدة و قامن يطالعن بعـض ...
سلامة تغير الموضوع: بتصل بـ ميروه ليش لين الحين مايت
قلتلها : لا انا بتصل لها .. بس شي غرفة فاضية هني
سلامة: هي أكيد تعالي بوصلج ...
ووصلتني لغرفة و دخلتها ...
دخلت الغرفة و عرفتها غرفة منو لاني كذا مرة كنت يايه صوبهن حق بروجيكتاات: هذي غرفة عليا صح؟
سلامة تبتسم: هيه .. بخليج انا > و روحت
دقيت ع ميروه
ميروه: هلا يزوي
اليازية: اهليييين
ميروه: الحمااارة اتصلبج كذا مرة و لا تردين
اليازية : لانه كانت حالتي ما تسمح
ميروه: ليش بلاج؟؟؟!
اليازية: آآهـ لو تدرين شو استوابي
ميروه: تراني بيي ملجة اخوح و حمدوه و بجوفج و بتقولين لي
اليازية: ما توقعتج تيين
ميروه: هههههه كم مرة اقولج اخووج ماااضي في واااحد يديد
اليازية: هههه منوو؟
ميروه: كنت بقولج قبل ما ارد بالموافقة بس انتي الله يهدااااج ما تردين .. بسكن وياااج بنفس البيت تخيلي
اليازية >متفاجئة<:كيييف؟؟؟؟
ميروه: هههههه خطبني راااشد ؟؟؟؟ ما توقعته عقب المواقف و الكف اللي ياه ههههه
اليازية: هههههه مي تو ما اتوقع ... الله يهني سعيد بسعيدة
ميروه: السباااااالة ..
اليازية: متى العرس؟؟؟
ميروه: مدري بس الملجة ع الاسبوع الياااي
اليازية>متفاجئة اكثر<: خييبة كل اسبووع عندنا ملجة ماشالله .... منو بييبج؟؟؟
ميروه: برووحي
اليازية: شووووووو؟
ميروه: فديتج الحينة عمريه 19 سنة و خذتلي ليييسن و الحيين ياااية صوبكم
اليازية >بخووف<: يا حمارة شوو عرفج بالدرب؟؟؟
ميروه: ترا راشد يسوق قدامي الحين
اليازية: هههههه لايكون ترمسينه انتي بعد
ميروه: يخسي ارمسه اونه .... بعده مب محلل نرمس ويا بعض
اليازية: هيه جي ابااج مب شرات اللي هني
ميروه: كييف؟؟
اليازية: سكري لا تدعمين ... بيجتلني راشد
ميروه: ههههههه لا انا حاطة سماعات و ارمسج بهن
اليازية: هيه .. تخيلي حمدوه و نهيان يرمسون بعض ... لاااا و المصيبة تقووله حبيبي و ما اعرف شو و هو بالمثل
ميروه: هههههه لهالدرجة يحبون بعض!
اليازية: ابرد ما عندج احر ما عندي .... اقووولج انا معصبة و اتضاربت مع نهيان
ميروه: عاد من بعد الليلة لو يرمسون لين الصبح ما يخصج ... المهم قولي شو بلاج؟؟
اليازية >اتنهد بتعب<: ذياب اعترفلي ييش يعاملني جي ... و عقب قلتله انا ما اتشرف اعيش وياك .. و عقب قالي انه بيتركني و بيغيب عني عسب ما يعكر حياتي و يعذبني ... يبا يريحني ... و عقب ماراح صحت و التمو حولي اللي بالعزبة .. و طحت غشيانة و طلعت حااامل و ذياب ما يعرفون عنه شي لين الحين .. و من اسبوع مطرش لي مسجات وداااع و جي و لما اتصل به يطلع الرقم مغلق أو بيرن و ما يرد و عقب يغلقه .. و عقب كتبتله مسج اني محتاجتنه و ابا اقوله شي مهم اني حامل ... بس هو اتحسبني بقوله يطلقني و لما كتبلي جي عصبت و قررت اني ما اخبره عن حملي لانه اذا رجع بياخذ ولديه عني ..
ميروه: كل هذا صاار و انا ما ادري ... يزووي ويييت بوقف ع اليمين
اليازية: ليش؟؟
ميروه: راشد يقوول .. ويت
كانت ترمس راشد و أنا اسمعها
ميروه: خييير؟؟؟
راشد : يااا حمااااارة جنج ترمسين بالفوووون و انتي بعدج غبية بالسواااقة
ميروه: انته الغبي يالثوووووور ... يلا يلا اركب سيارتك
راشد: لااااااوالله... تراني بعطيييج بكس .. تراني ما نسيته الطراااااق
ميروه: هههههههه تستااااهل ... عيل تستوي اليزوي انته ما تسوى شي جدام اليزوي
راشد: الحمدلله اني مب اليزوي ... لو انا اليزوي جان تركتج ياااا حماااارة
زعلني كلامــه .... يعرف اني انا السبب في روحة ذيااااااااب ... يعني رااااشد اكيييد يعرف شي عن ذيااااب
اليازية: ميروووووووووه
ميروه: صمخ ياربي ..... ترا السماعة فاذني اسمعععع
اليازية: دخييييييلج اعطينيه راااااشد ظرووووووري
ميروه ترمس راشد: تبا ترمسك
راشد: هلا
اليازية >بترجي<: دخيييييلك رااااشد ... قولي اي شي عن ذياااااب طمني عنه
راشد بتمصخر: توو النااااس
اليازية: و الله اني اتصلبه اكثر عن مرة بس مغلق ادري انه في بريطانيا بسسس وينه بالضبط
راشد بصدمة: انتي تعرفين هو ويييين؟؟؟
اليازية: هي ترا هو طرشلي مسج من فونه و انا عرفت خط أي دولة ... دخييييلك قوووله يرد دخييييلك
راشد : حاااولت بس مب راااااضي ... يقول ماله مكان هني .. >بعصبية< كلله بسببج .... لو مانتي جان هو هني و بيحضر ملجتي بعد اسبوووع
اليازية: زيين قوووله يحضر ملجتك و قوله اني ما بحضر بسس دخيييلك قووووله يرررد
راشد : بفكر....
اليازية: مشكووووووووور راااااشد
راشد: صـح مبروك ع الحمل
اليازية: الله يبارك فيك ... قلت لـ ذياب؟
راشد: لا ما قدرت .. لانه الحينه مشتت .. و انا اجوف انتي تقولين له
اليازية: لا تقوله .. انا بقوله امنتك بالله ما تقوله ... امممم ممكن طلب؟
راشد: آمري؟
اليازية: بشو انته تتواصل ويااهـ؟
راشد: بالرقم اللي يطرش لج مسجات به
اليازية: و انته شدراك؟
راشد: لانج تقولين انه يغلقه و من مرات يكون مفتوح ... و انا نفس الحاله
اليازية : يعني ما عنده فون ثاني؟
راشد: امبلى عنده بس ما يعطينيه اياه ... للشغل بسس
اليازية: يعني ما تعرف رقمه؟؟
راشد: لا و الله ما اعرفه
اليازية: مشكوووووور رااااشد ... يلا فمان الله .. و انتبه ع ميروه و خذ الفون عنها لا تركز فيه و تنسا الدرب.. و مبروك عليكم انتو الاثنين
راشد: الله يبارك فيج .. هههه هذا ترا الي بسويه
اليازية: فوداعة الرحمن ... ترا أذن صلو
راشد: شو نهيان ملج خلاص؟
اليازية: اظني هيه .. لانهم بيملجون قبل الصلاة .. يعني قبل المعازيم مايييون .. خذو وقتكم ما شي بيطير
راشد: خيييبة شكثر ترمسين ... حشى الله يعيني انا و ذياب عليكم .. ربايع و نفس الصفات حشى
اليازية: هههههه الا الفضول صفة خاااصة فيه
راشد: الحمدلله .. يوم ربيعتج مب فضولية
ميروه: ايييه بسكم .... تشجنت و انا فمكاني يلا كملنا درب
راشد: فداعة الله > و سكر فويهي
هههههههه الله يهنيكم .... نزلت تحت و عرفت انهم خلاص ملجو ... و الحريم بدن ايين ... و سلمت عليهن .. و عقب ميروه يت و سلمت عليها و ضحكنا ويا بعض و عقب قالو انه العروس بتنزل ...
اشتغلت اغنية شيخة الزينات راشد الماجد ... روووووعة
اتذكرت عرسي و عقب طردت هالافكاااار ...و عقب ما يلست العروس بدن البنات يرقصن و أنا طبعا ما رقصت
و ع الليل سرنا ويا ابويه انا و امايه .. أما ميوه سارت ويا ريلها
و عن نهياااان .. فالليلة صباحي .. اقصد نص صباااحي ...


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-19-2011 01:34 AM

البارت الرابع و العشرون

باااقي عن ملجة ميروه يومين .....
كنت في الصالة اللي فوق و منسدحة ع الكنبة و اطالع التيلفزيوووون ... و افكر اذا يمكن ذيااب بيحضر ... جفت نهيان صاعد الدري و يرمس فون ... و لما جافني .. سكت و دخل غرفته و مارمسني ... ما اهتميت بس حسدته .. لو أنا و ذياب نرمس بعض شراتهم .... اتصلت بفوون ذياب .... و هالــــــــــمرة انرد هالمكالمة ... استااااانست ::::
..... : هلو ...
انصدمت من اللي يرمس ... > بتكون المحادثة اللي تحت كلها باللغة الانجليزية
اليازية : هلو ... وين ذياب؟
......:شو تقربين لــه ؟؟
اليازية: زوجته
.....: هو في المستشفى ..
اليازية >علت الصوت<: ليييييييييش؟؟؟؟
.......: مسوي حاادث
ماااا قدرت امسسسك نفسي ... و ركــضت لغرفة نهيان و فتحتها بقووو
نهيان بعصبية : هييي انتي وين فاكرة نفسج داخلة ؟؟؟؟
قلت و انا اصيح: ذيااااااااب سوااا حااااااادث >و ناولته التيلفون و يلست عالارض اصييييييح<
نهيان خذ الفون من ايديه بسررعة ... و سكر فونه .. و بدا يرمس ويا اللي كان يرمسني .. و كاااان منصدم و تأتأ فالكلام من المفاجأة و انا ما اعرف شو يقوله هذااكـ و بعدين سكر نهيان الفون و عطانيه اياه
قلتله و انا اصييح: نهيااااااان ... قولييي شووووو حااااله ما مااااات صح ماااماااات؟؟؟!!
نهيااان: اليازية بسس خلااااص
قلت و انا اصارخ: نهيااان دخييلك لا تخبي علي ... قولي بلاااااه ؟؟؟ ليييش سوااا الحااااادث وكييييف؟؟؟؟؟؟
نهيان: كان يمشي فالشارع و يت سيارة و دعمته ...
كان لما يقولي أصيييييح و جني بموووت: لاااااااااا .... كييييييف ماااا جااافه ... نهيااااااان دخيييلك ووصلني صوووبه >و انا امسك كندورة نهيان من ريوله< دخييييلك نهياااااان
نزل نهيااان تحت عنديه و مسكني من جتوفي و قاال: بسس اليازية بوصلج .. بس لاتسوييين فروحج جييي
قلت و انا اصيح: مشكوووور نهياااان .. بس انته تدري هووو وييين؟؟
نهيان: هي قاليه الدكتور في أي مستشفى بشووف أقرب موعد للحجز و برد علييج
قلتله: دخيييلك اقررب مووعد .. و ما بنقولهم عن ذيااب ... بنقول انك ..... انك ....
نهيان يفكر بجذبة و عقب يقول: انه عنده شغل و قالي اوصلج صوبه
قلت بشك: بيصدقون؟؟
نهيان: اكييد بيصدقووون .. يلا زهبي روحج .. و جان تبين السوق...
قاطعته: ماااباا شي انا زاااهبية بس دور حجز
نهيان ابتسم: اوكي ... و بجوف اذا اقدر آخذ اجازة من شغلي
قلت: لازم يعطوونك .. قولهم انه ربيعك مسوي حادث و محد عنده
نهيان: ما عليج مني ادبر روحي ... يلا انتي زهبي شنطج
قلت: اوكي ... مشكووور .. >و قلت بخجل < آآسفة اني اهنتك و اهنت حمدوه .. بس و الله كنت متغايضة
نهيان ابتسم يريحني: ما عليج انتي و اعتذارج قبلناه .. يلا بسرررعة
قلت: لا تخبر حمده عن ذياب ... بتخبرهم
نهيان يحذرني: الياااااازية
قلت: آسفة > و طلعت
دخلت غرفتيه و انااا خااايفة علييه واااايد ... صيت العشا .. و عقب قريت قرآآآن و انا ادعي انه الله يشااافييه ... و عقب زهبت شنطي ... اتذكرت يوم انا ازهب الشنطة يوم بشرد عنه و يوم ابا اطلب الظلاق منه .. دمعت عيني ... كللله منيييي ... لو مااااطلبت الطلاااااق ... أوووه ملجت ميروه بعد يومين .. أكيييد بتزعل منيييي .. اتصلتبها::
ميروه: هلا و الله
اليازية: اهليين ... ميروه متصلة استسمح منج
ميروه:ليييش؟؟؟
اليازية: بساااافر > و صحت
ميروه : بلااااااج يزوووي؟
اليازية: بخبرج لكن لا تخبرين راااشد .. حلفتج بالله ما تخبرينه ..
ميروه: شووو روعتينيه ترا؟
اليازية: ذياااب مسوي حادث و بسيرلــه
ميروه: شوووووو؟؟؟ و شو حاله الحيين عسى بخيير؟
اليازية: لا تسألين مدري عن شي ... اللي ادريبه اني بسير له و بسسسسس
ميروه: فدييتج ريلج اهم عن الملجة ... انتي سيري و ما عليج .. بس شو بتقولين لهم و منو بيوصلج؟
اليازية: نهيااان بيوصلني ... و بنقولهم انه ذياب هناك عندهـ شغل و يباني ..
ميروه بشك: بتمشي عليهم الجذبة ... تراا الكل يدري كييف كانت حالتج ... و كيف سااافر و محد يدري عنه
اليازية: عادة انا ما يخصني .. صدقو و الا ما صدقو المهم انا اسافر
ميروه: اللي يريحج
اليازية: شو كل شي رتبتي حق الملجة؟
ميروه: الحمدلله خلصت .. و باجر بجوف القاعة ..
اليازية: بالتوفيج ... كنت اتمنى اني ...
ميروه تقاطعني : بسسس يالله .. خلاص ريلج اهم
اليازية: فديت اللي يفهموني
ميروه: هههههه .. اخبار ولد اختيه؟؟
اليازية >حطيت يدي ع بطني<: مشتاااق لابوووه وااااايد
ميروه: انشالله بتجوفين ابوووه و بتشبعين منه ..
اليازية: الله يسمع منج .. و انشالله نكووون احلى زوجييين
ميروه: اييه كبرتو ع احلى زوجين ... الحينه احلى عايلة
اليازية : هههههه الله يشافي و الله اني متحرقصة ابا اجوفه و اطمن عليه
ميروه: شكلي ما بخلص منج الليلة يلا بااااي
اليازية: باااي بزهب شنطتي
ميروه: و لا تنسين شي .. كل شي تحتايينه حطييه .. و خاصة احم احم
احمررر وييهيي انا سااايرله مسوي حاااادث اكيييد تعبااان و هاااي الحمااارة تقول احم احم .. سكرت الفون بويها و كملت ترتيب اغراضيه

زقونيه ع العشا و نزلت تحت
كلهم يالسين فالصالة غريبة ويين العشاااا؟؟؟!
نهيان: اليازية تعالي يلسي عدالي
استغربت .. و يلست عدال نهيان
ابويه بعصبية خفيفة : و انتي من صدقج بسيرله؟؟؟؟؟!
سألت نهيان بهمس: عرفو؟
نهيان بنفس مستوى الصوت : هي لانه باجر بنطير
ابتسمت بفرح و قلت: هيه ابويه بسير
امايه: لالالا ماشي سييييره ... قري مكااانج
ابويه: شووو نسيتي من كم من اسبوووع طايحة فالمستشفى عسبه ؟!
قلتلهم و انا املي يموت: دخييلكم خلووونيه اسييير ... دخييلكم
امايه: انا ما بخليج اتسيرين مب عشاان ذيااب .. لا عشان اللي فبطنج
ابويه: و انا ماباج اتسيرين عسب ذيااااب ... ماشي سيره مفهووووم .. و انته نهيان تكنسل اجازتك و ترد ادااوم ماااشي سفررة
قلت: ابووووويه اماااااايه .. دخييييلكم لا تحرمونيه من السييييييرة .. دخيييلكم >و صحت<
امايه: يا بزا هالبناااات .. عنبو تصيحين عشانه!
ابويه: يوووم نقووول رمسسة تسمعينها مفهووووم .. سفررررة مااااشي...
قلت بعناد و دموعيه مغرقتنيه: ماااااباااااا .... و سفررة بساااااااافر
مشيت عنهم سايرة و سمعت ابويه يقولي: من توصلين المطااار انسي انه عندج ابووو
يلست ع الارض و انا اجووف كل شووي اسوووود ... ابويه بيتبرى منيي !! ... ذياااااب ما ادري بيموت و الا بيعييش!!.... اماااايه بتزعل منيييي!!! ... شسويييي ياااااربييي... >و صحت بصوووت و كل ما يقربون منيه ابعدهم عني بايدينيه<
ابويه بعصبية : بسسسس نشييي عن هالدلع .... قلت سفرة ماااااااشي يعني ماااااااشي ... عنده شغل يتخلى يخلصه و عقب يييي و بنتفاهم ليييش خلاااااج و راااااح .... بنتنا مب طااااايحة فـ جبدنا و هب رخييييصة
قلت و انا اصاااارخ: لــمااااا قلتلكم ماااباااااهـ طلقوووونيه منه ... مااا سويتووو ليي ساااالفة و قلتوو ياااهل .. و عقب لما طلقنيه و ردنيه .... قلتله يروووح عنيي .... بسس الحينه اباااااااه و اكثر عن قبل .... بسس ماااخلييييتونيه اسييير له ... ابوووويه ذياااااب بيمووووت .. بيمووووت ذياااااااااب .. افهمووووونيه .. بيمووووت و انا هنيييي ... و ما استسمحت منه ... اخااااف يخلييني و انا مب معتذرة منه ... عن الكلااااام اللي قلتله و عن انييي خلييييته و قلتله مااااباااااااااك ... روح عنيي .... انااا السببب في سفرة انااااا السبب ... ذيااااب ماااايدري انيي حامل >و ضربت بطني < ماااايدري انه بيستوي ابووو بعد سبع شهووور ...
امايه تمسكني من صووب و نهيان من صوووب .. و يوقفونيه و ابووويه واااقف صنم .... من الصدمة .. يلسوني ع الكنبة و قرب مني ابويه و .....

و عطــــاني كــــــف و قال كلام يعور القلب: فضحتييينا .... سود الله ويهج من بنت ... طلبتي منه الطلاااق ... يعني الحينه انتي مطلقة و تراكضييين ورااااااهـ ...
قااااطعته: لاااااااا مب مطلقة هو ريلي ليييييين الحيييين
ابويه: بسسسسسس صخييييي .... راغتنه و تبيييين تراكضييين ورااااهـ ...
نهيان: ابويه انته مب فاهم ......
ابويه يقاطع نهيان: عااااد انته و لا ابا اسمع همسس .....
صرخت: نهيااااان مااااايخصه .... اذبحوووونيه .... ماا اباااا اعييش ... فكوووونيه من هالعيييشة ..
قاطعنيه ابويه و رمس نهيان: شله عند ريلها .. و مابااا أجوفها هني مرة ثاااانيه .... و لا بودعها > و دخل الغرفة .. و لحقته امااايه
صحححت من الخاااااطر ... معقوووولة كل ابوااااااب الدنيا تسكرت فويهييي.... يلس عدالي نهيان
نهيان:بسس اليازية .. خلاااااص باااجر بنسااافر .. و بوصلج عند ذيااااب .. و بعدين بيهدى ابووويه .. صدقينيه .. انتي تعرفينه ابوويه طيب ... و بينسى ... و امايه و انا و ميووه كلنا بنهديه .. بس انتي لا تشيلين هم
قمت واقفة و سرت لغرفتيه و فريت عمريه ع الشبرية .. و انا افكر في بااااجر و شوووو بيستوييي .. و ابوووويه شوو الحل وياااااهـ ... و ذياااااب شو بيستوي لا قابلته ... الله يعييين



! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-19-2011 01:37 AM

البارت السادس و العشرون
~قلـــبي على دربكـ غدى ساير ويـــاي... شدهـ هــواكـ ودافعنهـهيـــامكـ~

~اسمي غدى بينـ الأسامي ومسماي... وانتهـ وسطـ قلبيـ تسامى مقامكـ~

~ان كان فيدي الشور في ايدكـ الراي.... كــلي عساني منحـــرمـ منـ كلامكـ~

غمض عيونه و هو يمرر اصابعه ع خدي و يمسسح دموعي
ذياب بصوت تعبان:كمـ مرة اقولج ما ابا اجوف هالدموع؟؟
اليازية: ليش كل ما اتصل بك ما ترد علي؟؟
ذيـاب يهز راسه بنفي: ماا ادري
و سحبني لحضنه .. و فج الشيلة عني و فل شعري..
ذياب: اشتقت لـكل شي فييج.. اليازية طلعتي شي غالي بالنسبة لي ..فالاسبوعين اللي غبتيها عني ... ما اعرف كيف اقولج .. لا شوق و لا طوايف شووق و لا اللي زعلتي مني بسببهن .. ين ربع الغلا اللي فقلبج لج .. لو تعرفين اني اكتشفت انه حبي لـشوق .. ما يسوى شي قدااام شوقي لج ... صح اكتشفت هالشي متأخر .. بس خفت لا أموت و انا مب قايل لج اني احبج ..
قمت من ع حضنه و انا ويهي متخرس دمووع : لا تقول انك بتمووت .. عل يووومي قبل يوومكـ .. انته ما تعرف بشوو ضحيت عشاااان اكوون فـحضنك ... أنااا وااااايد وااااايد اشتقت لك ذياااب ... قسم بالله متندمة على الكلام اللي قلتله
ذياب يكح و يكح .. و و احس شوي و روحه بتطلع .. خفت وااااايد .. طلعت و انا اور في الممر .. جفت ممرضة و زقرتها .. عشااان ذيـاااااب ... دخلت الممرضة و عقب دخلوو مجموعة ممرضين و دكاااااترة

طلع واااحد من الدكاترة و يا صووبي .. و هو منزل راااسه
قال: مااااات > وروح عنييي
لا ...لااااااااااا مستحيييييل ذياااااااب ماا ماااااااات ... ما بيخليييني و يموووت .. صححححت بصوووت عااالي و اناااا اصخ لااااااااء ذياااااااب مستتحييييييييل يموووووووت


حسيت بشي يحركنيي... قمت تعباااانة ويهييي كله دموووع
مسح دموووعي باصابعه ... و ابتسم شوووو هالابتساااامة ذوبتني ....
قالي: حبيبي .. ليش تصيحين مب قلنا بس صيااح؟!
قلت و انا اقوم من ع حضنه : احبك
ابتسم ذياااااب و سحبني صوووبه .. و خلا ويهي مجابل ويهه : عييييدييييها
قلت: أنا حااااااامل
بقق عيوووونه .. و لف وييه عني ... استغربت من ردت فعله .. و اللي صدمني أكثر ....
ذيــــاب : ماااا أباااا هالياااهل
قلتله: ليييش ما تباااهـ؟ قوووول
ذياب: قلتج ماباه و بس
قلت و دموعي تنزل من دون توقف: يعني ما تباااني؟؟؟ لووووو من شووووق تباااه
حط صبعه ع شفايفي يسكتني :اششششش ... انا اباااج انتي .. بس اللي ببطنج مااباااهـ
ذياب: اسباب خاصة فيني
قلت بعصبية و بين دموعي: أسبااااااب خاااااصة فييينيييي... كل شيييي مااااا تباااااااهـ منيييييي ... كل شيييييي ..... اذاااااا ماااااا تبااااا هالياااااهل فمعنااااااه انك ماااا تباااااني
ذياب: اليااااازية افهميييي... انااااا ماااا اقدر اكووووون ابوووووو .. مااااااا اقدررر
قلت باستفسااار: لييييييش هااااااا؟؟؟ لييييييش مااااا تقدر ...؟؟؟؟ قوووووول لليييييش ؟؟؟ لاتم سااااااكت جي قووووووووووول
ذياب: اليازية خلاص...
قاطعته: لاااااااااا مب خلااااااااص ... لاااااازم توضحليييييي لييييش ؟؟؟... انته ماااااايحقلك ... بعد نا تعبت فيييييه شهرييييين .... مب كااااااافي عذااااااااب فراااااااقك و طييييييحتي بالمستشفيااااااااات بسببك و بسبب اللي فـ بطني >صحت< بسسس و الله مااااا اتحمل و الله... أنااااا ما صدقت لقيييتك و طحت فحضنك .... و نعيييشي عااايلة ويااااا اللي فبطني .... مب كاااااافي ابووووي متبري منيييي بس لانييييي سااااااافرت لكـ ... قوووووول شي لاتم ساكت >و تميت اضربه ع صدره<.
وقفت من الضرب لـما جفته يكح و عيونه كلها دموووع
ذياب و هو يكح: و الله مااا اقدر اكووون ابووو لييش ما تفهييين .. قدري وضعييي ... قوليلي اناااا ابوووووي ويييين محد .... انا ما احسس انه ابووووي .. من ثلاثة و عشرييين سنة و انا اعتبره انساااان عااااادي ... تبييين ولديه يعنييي تبييين ولدييي يكووون عااااق فييييينييي... ماراااااح يكوووون عاااااق فيييييج ... لانج عااااايشة بين امج و ابووووج .. و تقدرين تحترميييينهم و تبريينهم بسسس اناااا مااا قدرت ...
صحت من رمسته .. اللي تكسسر الخااااطر ... دوووم انا اناااانية و ما افكر غير بسعااااادتي .. بس يعني ماااا ايييب عياااال .. ما استوي أم!!!
قلت بدون نفس: و المطلووب؟
ذياب: تخليني بروحي الحييين
ما توقعت يكون هذا رده ... ما جااادلته و ظهرت برع .. يعني ماااا قدر اني ياااايه من العييين لييين هنييييي و حتى ما ارتحت ع طووول ييت هنيي .... طوووووووول عمرك بتم جيييي ياااااذياااااااب ....
دخلت و ما اهتميت لذياب .. لآن اللي برع يطالعونيه .. لاني لابسه عباة و شيلة ...جفت ذياب حاط يديه ع راسه و يطالع السقف و سرحاااان .. عادته ... خاااااطري بسس اعرف فـ شو سرحاااان ياااا ذياااااب؟؟؟؟؟
انتبه لوجودي لانه طالعني و قال: تعالي ..
و أشر ع صدرهـ
استانست انه قلبه حن علي ... و بسررعة ركضت لحضنه لا يغير راااايه ...
انسدحت عنده ع نفس الشبرية و حطيت راسي ع صدره ...
قلتله بخجل: يمكن احد يدخل علينا
ذياب بابتسامة و حسيته مستمتع بوجودنا ويا بعض: لا حبيبي .. هني يدقون الباب قبل ما يدخلون
ابتسمت و ردلي بابتسامة .. عقب حط يدهـ ع بطني و مسح عليها .. فوق و تحت
و قال: وينه هو بالضبط؟؟
قلتله: مااا ادري .. >و ابتسمت اكثر< دور علييييه
ذياب: هههههه ... >و تغيرت ملامح ويهه< حبيبي ممكن اسألج سؤال؟
ابتسمت ع كلمة حبيبي ثاني مرة يقولها: اكييييييد
ذياب: امممم .. لما كنتي تتويعين من بطنج .. كنتي تدرين انج حااامل؟؟؟
قلت و انا منزلة راسي .. ادريبي غلطانة: هيييه
ذياب يمسح ع راسي و يطالع فوق .. و رد و سرح
حطيت ايدي قدام عيونه و احركه يمين و يسار..انتبه لي و اطالعني و ابتسم ..
قالي و هو يلعب بشعري:ما بتيوزين ع حركااااتج يالياااهل
قلتله بدلع : لااااااا تقوووول يااااهل ... في بطني يااااهل
ذياب: هههههههه انزين يالياااهل
قلت: ذيااااااااااااب
ذياب: عيونه؟
قلت: انته صدق تحبني؟!
ذياب:شو تشوفين بعيوني؟؟
قلت: ما ادري
ذياب: عيل انتي هبلة
ضربته ع صدره و قلت: لااا تقووول هبلة
ذياااب: كم مرة اقووولج لا تضربين
لفيت ويهي عنه و قلت شرات اليهال: مااا حبك
ذياب: هههه خلااص بعطيج حلاوة
قلت بدلع: لا ابا ايس كريم شوكلاته و عليه صوص
ذياب: هههههه ليش الحبيبة تتوحم؟؟؟
قلت بصدق: هييه انا اتوحم عليه .. دووم اقول لنهيان و يبلي >و قلت دون مبالاة< و لما زقرتك في الخيمة كنت اباك تيبه بس الله ما كتب
ذياب: لا تذكرين لي سالفة الخيييمة ... ينقبض صدري من اتذكرها
قلت: بسم الله علييك ..> اشتغل الفضول<... صح ويين كنت عقب ما طلعت من الخيمة قالو ماااشااافووك؟!
ذياب: حبيبي فضولي و انا ما احب الفضولين
بوزت: مشكلتك
ذياااب: ههههههه شكلي بعلم من يد و يديييد
قلت: يلا قووووول
ذياب: ما ادري
قلت بنفاد صبر: شووووو مااا تدريييييي؟
ذياب : هههههه حتى اللي ما ادريبه تبين تعرفينه
بعد ما استوعبت رمسته ضحكت .: ههههههههههههههه
قرب من ذياب و همس: فدييييت راعي هالضحكة

استحيييييييييييييييت من الخاااااااطر .... و احمرن خدودي
ذياب: حبيبي ماكل طماطة
و ضحكت .. اتذكرت موقف العزبة : ههههههههههههههههههه
ذياب: ابا الضحكة ما تفارقج
قلتله : انزين قول ويين كنت؟؟
ذياب: عقب ما طلعت من الخيمة ... رحت بعيييد عنهم .. عسب افكر شو بسوي .. و عقب حجزت للسفر .. و طلع لي حجز ع الساعة 2 تقريبا لبريطانيا
قلتله: يعني لو أي دولة غير بريطانيا بتسافر لها؟؟؟
ذياب: هييييه .. لا تسأليني ليييش؟؟؟... لاني ما ادري
دفنت راسي فـ صدره و قلت: لو تدري شووو صار بغياااابك
ذياب:شو؟
قلت: بعد ما رحت عني صحت بصوت فالمكان اللي خليتني فييه ... و يا نهيان و غيييره و عقب وصلونيه المستشفى و عرفو اني حامل .. انا كنت اعرف قبل ... و اهلك قطعونا .. عـ بالهم انا السبب .. و عقب استوت خطبة نهيان من ربيعتيه حمدة ... وورا باااجر ملجة راشد من ميروه ربيعتيه
ذياب: هييه قاليه راااشد .. كان يقنعني اييي ...
قاطعته: و كنت تبا تيي؟؟؟؟
ذياب: انزين خلينيه اكمل
كلنا: هههههههه
ذياب: هييه كنت ناوي .. بس كنت مابا عتاااب من اهلج و اهليه ... و عقب استوى الحادث و جي
اتذكرت شي: شتتتتتتت نسييييييت اقووولك الحمدلله ع السلامة
ذياب: الله يسلمج .. و بعدين كلمة شت مابا اسمعها مفهوووم
قلت: ليييش؟
ذياب شكله مل: من دووووون ليييييييش
ابتسمت: أوك
ذياب ييرني من خشمي: انشاااااااااااالله
ابتسمت اكثر: انشاااااالله حبيبي
ذياب قرب مني و قال: شو شو؟؟
قلت بخجل : يلا عاد
و طبع بوووسة ع خدي و قال: يلا دورج؟؟
سألته باستهبال: دوري في شوو؟
ذياب: في الركييض .. بعد فـشو ... يلا بوسيني
قلت: مااابا
ذيااااب: مشكلة ولدي ... ما خلاج توحمين ع خدي
احمرريييييييييييييييييييييت ...... استحيييييييت: حمااااار ماااا تستحي
ذياب: هههههههه حبيبي لييش استحيتي؟؟؟!.. >و قال بخبث< مااا تحبيني؟؟
ما قدرت اتحمل ... خلاص بمووت .. احس بخنقه .. قمت من حضنه و سحبني له و خلا ويهي مجابل ويهه
و قال: ع وييين حبيبي؟؟؟؟
قلت بخجل: افتح الدرييشة ... احس بضيج
ذياب: ضييج و الا مستحى
سكت عنه و قمت واقفة و اتجهت صووب الدريشة ..
حمدت الله ... اني اطمنت ع ذيااااب .... اطالعته .. رد يسرح من يديد ... قربت منه و قلت بهمس:::
لو تباااا تقوليه شي ... قولي بشووو تفكر؟؟
ذياب اطالعني و ابتسم: مابا ارجع البلاد
ما فهمت قصده و قلت: كييف يعنيي؟؟؟
ذياااب: اخاااف لا رجعت يرجع حبها يكبر في قلبي ... انا اباااج انتي و بس
عورني كلامه .. بس هو ماله ذنب ... قطع علينا دق الباب
نهيان من ورا الباب و يوايق: عاادي ادخل؟؟
ذياب ابتسم: حياااكـ
نهيااان دخل و سلم ع ذيااااب ..
نهيان: لو تدري بهذي .. ابا استريح و هي معيلتني تباااك4ابتسمت بخجل حماااااار فضحني ...
ابتسم ذياب و قال: عيل خربت علينا
ما توقعت رده .. شو هااايلا ما يستحووون!
نهيان: آآآ .. اساسا انا عنديه شغل هههه
غيرت الموضووع .. هذيلا بدو يخووورونها ... : نهيان يبتليه الايس كرييييم
نهيان يضرب ع يبهته: أووووبس نسييييييييت
ذياب يغمز له: نسيييته و الا احد نسااااك ايااااهـ
نهيااان: هههههههه ياخي لا تفضح .. يلا انا بسير اييب ايس كريم .. ذياااب تباا؟
ذياب: هيييه شرات اليزووووي
نهيان: أوك يلا بااااي
ذياب: يلا بااااي ..بررع يلا
عاتبته: عيييييييب
نهيان طلع و ذياب بوز: انزيييين
ضحكت ع شكله : هههههههههههه
اشرلي ايي ايلس عداله .. و نفذت كلامه و قلت: الحينه ريلك تعورك ؟
ذياب يغير السالفة: عجيبة ما علقتي ع اللي قلتله عن اني ماابا ارد البلاد
قلت: حرية شخصية
ذياب : تعرفين الاسباب؟
قلت بقلب مكسوور: اعرف و مابا اعرف زوود
ذياب: زعلتي ....
اليازية: لا بس ما حبيتها منك .. يعني في كل مكان تكون موجودة وياانا .. ماا صااارت
ذياب : اقولج بشو احس
قلت بعتب: ماااا ابااااك تقول بشوووو تحس... يعني بيعيبك لو قلتلك اني احبك غيييرك ... هاااا قووووول ....
ذياب: اليااااااااازية
قلت: الياااازية .. الياااازية .. كله اليااااازية ... عنبوووو قدر اني موجودة هني .. و تحديت أغلى ناااااس عنديه عشااااان اوصلك ... و انته حضرتكـ تقولي احبج و ما اعرف شووو .. و الحيييين تقوووول شوووووق .. ياخي ارسي ع بر
ذياب: ياااخي؟؟؟!
قلت بعصبية ما حسبت لها حسااب: لـ علمك ذياااااب .. انا ييت هني بس عشااااان تأنييب الضمييير .. على اللي سوييه فيييك و انا السبب في وجودك هنيييي.. لا أكثر و لا أقل ... بسس لوووو شووووق هنييي .. جاااااان استاااانست .. اساسا انا استغربت بس في اسبوعين تغيرت مشاااااعرك ....
ذياااااب: بسسسسسسسس خلاااااااااص ... اظهرري برررع مااااابااااااا شفقة من عندج ..... ربي لا حدني صوووبج ..... و شيييفتج مااابااااا اجووووفها .. و اللي ببطنج ماااابااااااهـ .... زيييين اعتبريييني مت .. يلا الحيييييين في حفظ الرحمن
طلعت من عندهـ و انا كلامه يتردد في مسامعي .. معقووولة رد شراااات قبل .. لاااااا حرااااام ... يااا حساااافة وجوووودي معااااااهـ .. انزيييين ليييش قص عليه و قاااال انه يحبنيييي! ليييش قال انه مشتااااقلي مووووت ؟؟؟ معقوووولة كل هذا يجذب!!! ....
وييين الحينه بسييير .. انااا مااااا ادل شييي ... مااا راااااح انسااااها لك يااااا ذيااااااب ... مااا راااااح انسى هاالاهاااانة طوووول عمري .... أونه ولدك ماااا تبااااهـ .. بالطقااااااااق .. انااااا اباااااه اسااااساااا هو ولديه مب ولدك ... انااا ما بجتل رووووح عشااااان حضرتك
و ع هالافكااار ... جفت نهيااان يمشيو يرمس فووون .. سرت صووبه ... و
نهيان يرمس اللي بالفوون: يلا فمان الله > و يسكر .. يرمسني< بلااااج يزووي؟؟؟
قلتله: ردني العييين
نهيان باستغرااااب: شووووو؟؟؟
قلتله باصرار: ردنييي العييييييين .... و الحييييين و الا اسيير مشي ....

كــــــــــــــــــــــت

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-19-2011 01:40 AM

البارت السابع و العشرون

ليه ليه يودعني .. ليه ليه يعذبني
ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه .. ليه ليه


وافي و ذوقه راقي و صدق ينحب
لكن عيبه فـي الجفى و القطاعه
و أنا لو أني فيـه مغـرم و معجب
نفسي عزيزه و المحبه قناعه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

قال نهيان .. يبا يرمسه بسس انا ما رضييت ... و بعد اقناااااع رضى انا نرجع العييين .. و هو ما اعترض عشااان شغله

و نحن قرييب المطاار
نهيان: ماتبينا نودع ذياااب؟؟
قت و انا اطالع برع: لااااا
سكت نهيااان ... بعد سااعة تقريبا .. ركبنا ... الطياااارة > بتسألوون متى لقينا حجز ...لما حجز نهيان قالو ماشي حجز .. لكن عقب ردو يتصلون به لان في اشخاص الغو حجزهم ..
..... نزلنا في مطار أبوووظبي .... و انا ميييييتة تعب .... و احسس بويع فضيييييع فـ بطني ... ما قدرت اتحمل .. فقلت لنهيان:: نهيااان بطنيه تعوررنيييي
نهيان بتوتر: انزييين ما تقدرين تتحملين... بنعطيهم اليوازات و عقب بنظهر من هني ..
و نحن في سيارة نهيان اللي كانت مبركنة في باركنات المطااار....
سألته: ابووويه ما بيرحبيه؟
نهيان: ماا ادري ... صبر بسأله .. تعرفين ابويه راعي ضغط
مااااا رمست و انا ادعي ربي انه ابويه يكون راضيي عنييي.... ما اتخيل حياااتيه ... من دووون أهل و لا ذيااااب... ضربت راسي ... خلااااص يزوووي لاااازم تنسيييين ذيااااااب ... اعقلييييي
مااا كنت اسمع بشو نهيان يرمسسس... لااني بروحيه غرقااانة فأفكااااريه
نهيان: يزوووووووي
انتبهت له: خيير؟؟
نهياان: اممم عندج مفاتيح شقتكم اللي في ابوظبي؟؟
سألته: لييش؟؟
نهيان: بنرتااح فيها و عقب برمسج ..
عرفت مقصده: ابويه بعدهـ مب رااااضي؟!!
نهيان: خلاااص اليازية .. قلنالج مع الوقت بينسى .. ما شي يدووم ع حاااله
اناااااااا الغبييييية اللي مااا سمعت رمست ابوووويه .... و ركضت ورااااه اللي ماااااا يستاااااااهل ...
قلتله: لا هب عنديه بس اتصل بـ راشد عنده المفتاح

اتصل نهيان بـ راااشد وقال لنهيان يسير عند الريسبشن عسب يعطيه المفتاح لانه راشد هناك حاطنه و انه هو بيرمسهم ... و سوا نهيان شرا ما قاله راشد ..
دخلنا الشقة ... أول ما دخلت تلخبطت مشاعري ويا بعض. .. ما عرفت انا بشو احس بالضبط .. في كل مكاان اتذكر ذيااااب .. و كل موقف يصير بيينا ...دخلت الغرفة ... طاحت عيوني في المكان اللي انسدحت فيه اول مرة من يينا ... هنييي كانت بدااااية قصتناااااا ... و عقب طلعت من الغرفة و جفت مكااان مستحيييل انساااهـ ... و هنييي >نزلن دموعي< انتهت قصتناااا ... لماااا طلبت الطلاق ... و ردييييت الحييين الشقة .. عشاااان ابدا حياااااة مااا فيها غير {أنـــا & وولديه أو بنتيه } حياااة مااا فيها ذياااااب و لا أهل ... حيااااة خاااااالية من كل شيي .. حيااااة كلها مصاااايب و متاااعب ... حياااااة بتكووون صعبة علي لاني مااا اعرف اتصرف .. مااا اعرف اتم فيييي مكاااان روحيييي ... صععععب بتكووون حياااتييي اليديييدهـ .. و كله بسبب ذيااااااب ....

آآهـ يااا متى بقدر افهههمك ؟؟؟ متى بعرف انته بشو تفكر؟؟؟ بشوو تحس؟؟؟؟ مشاااعرك شووو صوبيه؟؟؟ اتحبني كــــ زوووجه ... كـــ عشيقة ... شووووووو بالضببببببط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
انتبهت انه نهياااان محد .. دورتها فالشقة و مااا لقييته ... يلست ع الكنبة و ايدي فووق بطني ...
خلاااااص لاااازم اتعــــــود على الوحـــدة ..... سااندت راااسي ع الكنبة .. و رقــــــــدت

فتحت عيونيه و انا مستغربة المكاااان .. و عقب تذكرت و نزلت دمعة حااااااااارة ع خدي ... جفت السااعة ... الله طوفت صلاة الظهر و العصر ... صلييتهم و عقب تسبحت و طلعت من الحمام عزكم الله .. و توجهت صوووب فونيه و اتصلت بـ نهيااان
اليازية: ألو
نهيان: هلا
اليازية: وييينك؟؟
نهيان: في العيين
اليازية>بصدمة<: شووووووو؟!
نهيان: ابووويه حلف علي ارد العييين .. بس لاتحااتين .. بين فترة و فترة بزوورج
اليازية>متفهمة لنهيان<: ماا عليييك ... عنديه ميروه اذا ابا شي بسيرلها
نهيان: حطيت لج بيزات ع الطاولة اللي عدال الباب .. و كل ماااييج بعييج ..
اليازية: مشكووور .. امممم نهيان وقف دراستيه في الجامعة
نهيان: شوووو؟
اليازية: تدري ما اقدر ادااوم .. و ابويه ما بيرضى علي بسررعة ... وقف دراستيه قبل ما يفصولنيه .. انا ليين ما ربي ما بدااااوم
نهيان:اللي تشوفينها .. بس متأكدة؟؟؟
اليازية: خلااااص نهيان .. حياااتي مااا صااار لها معنى ... اتريا اربي و الا امووت
نهيان: يزوووي شهالكلاااام
اليازية: شووو فايدة حياتيه جيي. لاااا أهل و لا ريل .. و لا احد
نهيان: انتي شكلج تعبانة ارتاااحي .. و امنتج بالله كل ما احتيتي شي اتصليبي
اليازية: انشالله .. و سلم ع امايه و ميوووه
نهيان: يبلغ .. فداعة الرحمن
اليازية: فمان الله
و سكرت عنه .. و عقبها انهرت .... خلااااا مااا عااااد فييني طاااااقة .. مااا عاااااااااد ... تعبااااااانة .. و ماااا قدر اعيييش ع هالوضع ... يالله ارحمنييي

روحت المطبخ ... اباااا آآكل ايي شي ... مااا لقيييت شي ينأكل .. و اساسا الماجلة تقريبا مخلصة..
اتصلت بـ ميروه و قتلها اتيييو تييب اكل عندها

دق دق دق

ست ابطل البااااب و اناااا متأكدة انه ميرووه ع البااااب..
بطلته
ميروه: هلااا يزوووي شوو يابج هني مب ع اساس مسااافرة
مسكت عمري عن أصيح عند الباب و قلتلها: حيااااج
دخلت ميروه ... و حطت الاكل ع الطاولة .. و قالت: بلاااج؟؟؟
حضنتها و صحححححت ... صححححت مراااااارة أياااااامييييي. .. و عذاااااااابي و حرماااااااانييييي
~~~~~~~~


الساعة الآن 08:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227