![]() |
لحظة لحظة هالرواية ما اعتقد انج انتي الللي كاتبتنتها كيف تنسبينها باسمج وانها من كتاباتج لو سمحتي عدلي الغلطه وانسبي الرواي لكاتبتها الأصليه لان حرام البنيه تكتب وانتي تنسبينها لج... |
اقتباس:
مب انا الي كاتبتنها متى قلت انا الي كتبتها ؟ وهاي من الروايات المنقوله :a040: مشكوره على ردج >> مانسبتها لي << دوريلي وين نسبتها باسمي اترياج ياااا عجيبه لاتتاخرين علي لو سمحتي ...... |
البارت 23 ف الصوب الثاني موزة يالسه ف مكان بعييد عن الكل ويالسه تلعب بالرمل ويا محمد [ ولد أختها ]. محمد: خالو موزة ابا اروح الحمام. موزة : صدق متفيج شو اسوي انزيين. محمد: ابا ماما. موزة : سير عند امك محد ماسكك. محمد: حرااام بسويها ف ملابسي حراام . .....: هههه قم بوديك الحمام. محمد : منو أنت . سعيد : اللحين انت بتسير الحمام ولا؟؟ محمد : بسير . سعيد : قم عيل . سار سعيد مع محمد يوديه الحمام وكانت معاه أخته موزة تجدمت موزة أخت سعيد : مرحبا . موزة : مرحبتين هلا والله. موزة أخت سعيد : والله نحن عزبتنا حذال عزبتكم وحبيت اتعرف اذا مافي مانع . موزة : لا مافي مانع حيااج . موزة أ.س [ اختصار لموزة أخت سعيد ] موزة أ.س: معاج موزة. موزة : هههه انا بعد موزة. موزة أ.س اونها ماتعرف : ههه هيه زين . و يلست تسولف معاها بومنصور : اقوول محمد هذا هب سهيل بوسعيد . بوضاعن : هو شكله ياي بعد العزبه . بوهزاع : عيل عزبته حذالنا خل يقرب ونيلس وياه. بومنصور : امشو شكله واقف ويا ولده. حمد : عيل العيايز بيلعبون ها. حمدان : شكلهم انسحبو وشردو. منصور: خاينين ليش جذي سوا انا اللحين مبدل ومتعب عمري آخر شيء يروحون. هزاع : امشو بنسير لهم . ضاعن : يلا بنخليهم يلعبون غصبا عنهم. سلطان : هههههه اشك انهم بينسدحون . سيف : ع فكره انا يوم اعصب مححد يعرفني ولا اعرف احد. حارب: هيه صح . حمدان : حمود قلهم يتشهدون . حمد : بلاك خارط ع عمرك انتو بتلعبون ولا بتجاتلون . هزاع : الاثنين. ام هزاع : ماعرف اذا بوهزاع خبرهم ولا. ام ضاعن : منو . ام هزاع : اخووه وحرمته . ام منصور : صح شخبارهم مانجوفهم هالايام . ام هزاع : بخير صح ام ذياب تسلم عليكن . ام ضاعن و أم منصور : الله يسلمها . اسما : أمييه وين موزوه ما اجوفها مختفيه. خوله : صح حموود وياها . اسما : قومي ام محمد بنجوفها . خوله : يلا. حمده : خلاص انا عرفت كيف نتقسم ,, بما اني اكبر من علايه بــ... عليا تقاطعها: حمدووه تعرفين ماحب حد يقولي علايه. البنات: اشش خليها تكمل. حمده : احم بما اني اكبر من عليووه بجم دقيقه الا اني اعقل منها وارزن واذكى. عليا: مالت عليج . الريم : والله يا حمدووه اذا مارمستي اعطيج يمع ع ظهرج. حمده : خلاص برمس ههه . فاطمه : بدوون مقدمات اذا سمحتي ووزعي الادوار. مهره: اصلا ليش خليتو حمدووه توزع ماتعرف شيء انا الاكبر . حمده : تفضلي . مهره : همم الريم انتي وانا وحمده بنحدر نفتش و عليوه وفطوم يراقبن. حمده: والله انا كنت جذي بقووول. الريم : انزيين علايه [تبي تقهرها] علايه . عليا سرحاانه حمده ف خاطرها : ههه تفكر ف الحبيب . عليا : بسم الله ريموه وويع ليش جذي انتي اسلوبج دفش بصراحه. الريم : ماخذه منج . مهره: ف شو كنتي تفكرين. عليا : تدرون انّ نحن بسرعه بنلقا الدليل . فاطمه : ليش . عليا: لان يا قلبي هذي عزبة يدي الله يرحمه يوم ابويه خطب امايه هوو عطاه هديه لان يدي جذي كان كل مايستوي شيء ولا مناسبه يوزع هدايه. الريم : حساافه راحت علي اذا كان عايش كنت محصله هدايا اللحين . البنات : هههههههه. فاطمة : استغفري ربج . الريم : استغفر الله بس جد . عليا : جد ولا جدة . الريم : هيهيهي مايضحك. عليا : ما قلت لج اضحكي. مهره: بسس خل نرجع لموضوعنا . عليا : وتدرون انّ بيت يدي موجود شرات ماهو ماتغير فيه شيء كل شيء ع حطته . حمده : هيهي منو خارط عليج امايه قالت انه اجرووه. عليا: هيه بسس بعدين تراجعو. فاطمه : زين. الريم : اذا ماحصلنا شيء عندي خطة بديله بتنجح غصبا عن اللي يابها. عليا : قولي غصبا عني وخلاص . الريم متخصره : لييييش. عليا : لان انتي اللي يبتيها ههههههه. عند الموزات خخ موزة : اقوول شو رايج تتفضلين عندنا . موزة أ.س : لا ماعليه اجوفج وقت ثاني اووه هذا ابويه شو عنده واقف هناك . موزة : شكله ربيع خالي . موزة أ.س : صح هذووه ريلي. موزة : والله ماشاء الله لايقين ع بعض. موزة أ.س : تسلمين الغاليه . موزة : عيل تعالي اقربي. موزة أ.س : مدام اصريتي تعالي بسير اخبر امايه وبيي. موزة : خليها تتفضل بعد . عند الشياب حمدان : ها الشياب اجوفكم انسحبتو . بومنصور : منو قالك عسب يرفع معنوياتكم. عمار :ههههههههههه . بوسعيد : هيه هذا اكيد حمدان ولدك يا محمد. بوضاعن : هههه هيه تحيده. بوسعيد : هيه احيده يوم صغير جفته ف بيت خليفه لسانه طويل. حمد: اخ عليك حمدانوه فشلتنا. وسلمو الشباب ع بوسعيد و عمار [ ريل موزة ] و سعيد اللي وصل. وبدو يلعبوون كره الا سعيد اللي يالس لان ريله مازالت مجبسه ف صوب شوي بعيد ام سعيد : بلاهم الكل اختفى ماجووف حد انا. ناصر : حليلج يا امي ماتعرفين شوو السالفه ولا وين ابويه مروح. ام سعيد : وين راح ابوك الهررم بعد. نااصر خخ: عند حرمته الثانيه ووده موزة وسعيد وعمار ويااه وقالي ايلس عندج عسب ماتحسين . ام سعيد : ارمسس عدل نصوور لا اعوي لك لسانك . ناصر: هذا يزاي اخبرج. ام سعيد : ووين ذلف . ناصر : ماخذ لها عزبة حذال عزبتنا و لا حرمته صغيره وحلوه . ام سعيد : يعني جرييب. ناصر : هذيها العزبه . ام سعيد : غربلك ربي يا نويصرو هذي عزبة بو هزاع. ناصر [ ويييييييه ] : ها لا صح صح انزيين ترا هو ماخذ له وحده من البنات اللي هنيي. ف الصوب الثاني عليا واقفه عند الباب يالسه تدور موزة. الريم : انزيين يمكن هالصوب جفتيها. عليا : اسوم وخوله راحن هنيي انتي جوفي هالصوب وانا بسير ورا . الريم : اوكي خلاص . ناصر [هذي منو يايه هالصوب امم ياك الموت ياتارك الصلاة دواها] : امييه لحقي هذيها حرمته جوفي كيف احلى عنج . ام سعيد : مسودت الويه رايحتلها انا. ناصر [ الشرررده ] شررد بعمره وهو يضحك و يتخيل الموقف. ام سعيد تمشي و مغطيه ويهها ورافعه المخوره وتررربع للريم وتمسكها من جتفها. الريم : اميييييييه بسم الله ينيه. ام سعيد : انتي ماتستحين يالحراميه ماتخيلين ماعندج احد قمتي وخذتي ريلي. الريم : شووو اي ريل ههههههههههه تخبلتي انتي. ام سعيد : اي ريل ها . الريم : انا اصلا هب متزوجه كيف تقولين عني جذي بعدين منو انتي ها. ام سعيد كشفت ويهها: شو يعني هب متزوجــ... الريم : خالو ههههههه . ام سعيد : ويييه بنيتي شحالج وشخبارج والله من زمان هب جايفتنج لج غيبه . الريم : حمدلله والله مانشكي بسس شو السالفه بلاج منهده عليه . ام سعيد : الله يغربلك يا ناصر فشلتني . الريم بسس سمعت ناصر نقزت : ليش شو السالفه. ام سعيد : تعالي بقولج . وسارت الريم عند ام سعيد العزبة ويلست وياها. وتخبرها السالفه وتستسمح منها وتعتذر بس قاطعها صوت موزة و موزة : السلام عليكن . موزة أ.س: ههه اووه ريمو والله وكبرتي شو تسوين عندنا. الريم : ههه ادري حلويت . موزة أ.س: ههه ماتيوزين عن سوالفج . الريم : اوووه موزوه شو تسوين يا ويلج من امج اليوم مابتنامين يالسين يدورون عليج من الصبح . موزة أ.س : ليش تعرفينها . الريم : هذي موزة بنت عمتيه. وسلمت موزة ع ام سعيد ويلسن يسولفن واخر شيء راحن عزبة بو هزاع . نرجع لخوله واسما خوله : وااي ريلي تكسرت غربلاتها موزوه وين راحت. اسما : اقوول امشي نرجع . خوله : يلا . عند الشباب خخ طبعا عايلة بوسعيد انضمت مع الكل ويلسو يلعبون كره الا سعيد اللي يالس يجوفهم واليهال ميلسين حذاله. عند العيايز [ النسوة ] هع ام هزاع : انا اقووول عبوودي بيفوز. ام منصور : قصوورج اموون خلووف اللي بيفوز الفريق وبييب قوول. ام ضاعن : بسج انتي وياها حشرتونا. ام سعيد : اقوول عوااشش. ام منصور : هللا. ام سعيد : امم شو رايج نسير عزبتنا اريح لنا . ام منصور : انزيين وبنسوي شيء هناك. ام ضاعن : هيـــهـ عويش من صدقج بتسوينها. ام منصور : عيل شو قالو لكم انا اخطر عيوزة . الكل : ههههه. خوله : حمود غربلاتك وين ذلفت . محمد : سرت ويا خالو موزة . خوله : انزيين وين خالتك . محمد : مادري ماما خلاص خليني العب ويا علاوي لا تسوين حشره اووف. وروح عنها يلعب ويا ولد موزة . خوله : مسود الويه [ وراحت عند البنات]. عند البنات الكل : ههههههه . الريم : اووونه لا لا ماسويت جذي جذابه . موزة أ.س: اللحين انا جذابه . الريم : لا محشوومة بسس مادري والله يمكن سويتهآآ. موزة أ.س : ههه ولا مره اذكر كنت يالسسه اذاكر امتحانات الثانويه وانتي و فطوم كنتي تلعبين ويا نآاآصر و مسوين حششره يوم سرت بفج امبينكم هه قولو ليش يتضاربون؟؟. البنات : ليش ؟؟ موزة أ.س : ههه ريووم ماسكه شعر ناصر وتسحبه وتقول تعال العب معايه وهو هب طايع يبا يلعب ويا فاطمه اوونه ماألعب ويا اليهال انا. البنات : ههههههههههه. موزة أ.س جافت اخوها سعيد يأشر لها من بعيد وسارت صووبهـ موزة : ها شو تبا سعيدان. سعيد: يلسي ختيه موزان . موزة : هلا. سعيد : احم ها موزتي شو سويتي. موزة : ف شو. سعيد : موزان لا تستهبلين لا امرغج بالحصى. موزة : ههههههه اهدا انزيين بقولك . سعيد: يلا شو استوى بالتفصيل . بو ضاعن : حرووووب انا محححد صوبي فرلي الكره . حارب : لا بتطيح عنك انت ماتعرف تمسسك. بوضاعن يزاعج : اقووولك هاتها مسسود الويه. حارب زااغ : امسسسسسسسسك . وبوضاعن حليله يركض شاد حيله بس مايدري ان فيه واحد من بينهم نذل ولا جريب منه . حمدان: حمووود هات الكره ولا بطيحك. بوضاعن : وصلت لك عيل . منصور يزاعج : عميييه لا تعطيه هذا هب ويانا. بوضاعن : حمداانوه انجلع عيل. حمدان : هههههههه . وحمدان يرابع ورا بوضاعن و بو ضاعن من الخوف قاام يربع برا الملعب وف ايده الكره و حمدان و البقيه يرابعووون ورا وهم ناقعين ضحك. عليا : اقووول ريووم امشي بنسير ورا العيايز مادري وين مروحات . الريم : نشن يا بنيات . حمده: اقووول فطيم شكلها امج نااويه ع شر جوفيها متحمسسه اول فيهن تترابع ويا خالو . البنات : هههههههه. ام هزااع تباغم : عويييشوووه و ميييثوووه بلاكن استخفيتن. ام سعيد : عندي فكره . الكل اصطف ام هزاع حذالها ام سعيد و بعدها ام منصور وآآخر وحده ام ضاعن. ام سعيد: يلا واحد اثنين ثلاثه. وكل وحده فيهن رافعه العباه وتربع للعزبة الثانية. والبنات وراهن منسدحات من الضحك. فاطمه : حليلهن امهاتنا يسترجعن ذكرياتهن. الريم : ويحطن علينا يوم نرابع. حمده : هههههههه اسميهن فنتك ولا جفتو امايه جيف ترابع. عليا : هههههههه صدقج هههههههه والله عيايز هالزمـــن كل شيء يظهر منهن. عند الشباب بوهزاع : حموود بلاك خربت اللعبه. بوضاعن : هههه حليله ابوويه زااغ من شكل حمدانوه. بوضاعن : وانت الصاج ماجذبت هههههههه. حمدان : تدري ابويه اني بغيت اكسر ريلك. بوضاعن : قصووورك ولديه جاان تبا ريلك اللي تنكسسر جرب صوبيه عسسب تعرف الويل والآآه. بومنصور : ههه عاااش حموود ع فكره ابوكن ماخذ الحزام الاسوود ف الكاراتيه. بوسعيد : هههه هيه اذكر ايام المراهقه طاايش يمشي و يكسسر بخلق الله . منصور : الله حلو موضوعكم تعالو عيال يلسو والشياب بيرمسسون عن مراهقتهم وطفولتهم. حمد : يلا يلسنا . بو هزااع : هههههههههههه اذكر اني مرة كنت ويا الشباب ف البر وفجأة اختفى سلطان يلسنا ندوره ولقيته ورا الخيمه يوم جربت منه .. سلطان : ماذكر . بوهزاع : كنت صغير ويــن تذكر . سيف : وبعدين . بوهزاع : يوم جربت منه قالي : ابويه لا تجرب ماتجوفني ف بيت الراحه . الشباب كلهم : ههههههههههههههههههههه. هزاع : ها يالهررم يالس تسوي شغلك . بوهزاع : وقالي يلا روح انا خلاف بلحقك بسس لا تخبر حد اني هنيي لا لا خبر امايه اتييب لي ماي . سلطان : الله يسامحك ابويه فضحتني . ناآاصر : خلنا نتونس شوي . سلطان : وعني لا وألف لا . بوسعيد : هههه اسكت نصوور ماتدري بسواياك يوم صغير. حمد : سمعوونا . ناصر : اششش غيرو السالفه. بوسعيد : لا وبقووول انت يوم صغير كنت تاكل كل اللي تظهره . الكل : هههههههه اخ عليك . سعيد : انزيين لا تنسيني موازي . عمار : حوووه وين تبا تتغزل ف حرمتيه ويدامي بعد . سعيد : وانت شو حارنك ياخي . عمار : اقولك انقفظ يلا . موزة : وانتو بلاكم كل ماتتوايهون تنجلبون. سعيد + عمار : كيفنا . موزة : خيبه هب جنكم توكم تتوايعوون. سعيد : هــــــــع. عمار :اقول ام علاوي . موزة : اخييييييييج اشوووه هذا ام علاوي حسستني ياخي اني عيووز. سعيد : انا احب اتدخل جووفي يا ختيه العزيزة هذا ريلج هب أخووج ثانيا جذي ولا جذي ولا جذاك تراج ف النهاية بتغدين عيوز. موزة : حرمتك العيوز . سعيد : بسم الله ع حرمتيه لا تفاولين. موزة : سعيدوووه بتعقل ولا . سعيد : خلاص خلاص . عمار : سكتووه حليله . سعيد ضربه بالعكاز ع ريله بالخفيف. عمار : آآآآآآآآآخ حششى كسرتني حماار. سعيد : ولدك الحمار. علي ياي من بعيد صوب امه : انا حمار يا ابو الحمار. موزة : علااوي منو معلمنك هالرمسسه عيب تقول لخالك جذي. علي وهو مروح : منو غير ريلج . موزة : صدق انك حمار بسس خل امسكك انا. عمار يغير السالفه: يلا موزة انا بروح أنتي بترجعين ويايه ولا ويا اخوج. سعيد : يلا اتوكل انا برجعها لك بسس خلها اللحين شيء سالفه. عمار : علينا هالحركات . سعيد : شو هاللقافه متى بتيــــــوز عن طبعك. عمار لولده : يلا بابا بنروح. علي : لا انا بيلس هنيي. عمار : لا بنروح مكان حلوو . علي : وين . عمار : تعال بقولك ف الدرب. ام هزاع : شو بتسوون. ام منصور : اقوول آآمنه مابتركبين ويايه. ام ضاعن : هههههههههههههههه شو ها طفولة متأخرة . ام منصور : ترا بروح عنكن. ام سعيد : تعالي ميثا ركبي ويايه. طبعا شو يسوون العيايز راكبين الدراجات ويشوحون مححد يدري عنهن الا ... الريم : ههههههههههه بلاهن هذيل اكيد استخفن. عليا : امشي بنلعب معاهن. الريم: مابيخلونا جوفي كيف يلعبون انتي . عليا : اذا ماخلونا بنخبر عليهن. الريم : يلا . و أذن المغرب والكل سار يصلي و يرتاح وبعد صلاة العشا الكل صلى وناآآام الا البنات ~~. عليا : يلا امشي فطيم نحن بنراقب. الريم : يلا مهره وحمده يدامي وانا وراكن. وبعد كم ساعه حمده : افف جوفن الساعه جم ونحن انفتش ولا حصلنا شيء. مهره : ليش الساعه كم. الريم : امم 3:30. مهره : اوييه امشن بنظهر ما بنحصل شيء . البنات يالسات يسولفن ليأذن الفير. حمده : وأخيرا أذن يلا. الريم : انا مابتوظأ. فاطمه : ليش . الريم : برررررررد ما اقدر . مهره : لج وضوووء. الريم : يب. مهره : خلاص. وبعد ما صلت كل وحده فيهن راحت تنام بس قبل النوم. الريم : اخييييييج اللحين اميييه بتي توعينا ماتدري انّ نحن صلينا . عليا سارت وخذت ورقة ولصقتها ع الباب. فاطمه : شو تسوييين . عليا : جوفن . مهره : شو كاتبه. عليا : {{ نحن صلينا الصبح ورقدنا لا توعينا }}. الريم : هههههههه يلا بنام الكل نام الا الريم يالسسه تفكر ف اليوم شو سوت وشو ماسوت وقطع افكارها صوت الباب وهي تظاهرت بالنوم. حدرت ام هزاع بعد ما قرت الورقه بسس عناد يلست توعيهن. ام هزاع : يلا بنات قومن وصلن . عليا : افف امييييه مصليات . ظهرت ام هزاع الريم : والله عمو تستهبل يعني جافت الورقه وقرتها بسس عناد. عليا : هيه نامي خلاص. الريم يلست سااكته لين ظهرت الشمس وماقدرت تنام نششت وظهرت خاري. موزة : اوووه ريووم ليش ناشه اللحين. الريم : من صريخكن. اسما : انزيين تعالي المطبخ بنسوي شيء لنا. وسارن المطبخ يلست الريم ع الطاولة وتشرب الحليب. وفجأأأة انفتح الباب ولان اللحين الصبح مححد واعي الكل خاف. والريم من الزيغه يلست تصارخ : امييييييييييييه. خوله : هههه بلاكن متصرقعات . اسما: الله يسامحج قلبي طااح ف حضني. محمد ولد خوله : انا ما اجوفه. اسما: استريح ابويه مححد يقول شيء يدام اليهال. وبعد الريوووق الكل سار يلسس عند العيايز و الريم سارت تلعب مريحانه وبعدها داخت ونامت. ف بيت بو فهد هند : انزيين تعالي عندي. حمده : اوكي خلاص بيي مع خواتي. هند : هيه وهاتي البودي قارد مالج [ غيث ]. حمده: ليش هالصدعه بيطفر بنا ومابناخذ شيء. هند : هه لا انا ناوييه عليه هالمره احب اضايجه شكله كيوووت يوم يعصب. حمده : هه اللحين غيثو كيوت. هند : هه لا تقولين لريلي المستقبلي غيثو. حمده : والله اذا سمعج بينتحر. هند : ههههههههه يحمد ربه الشيخه هند بتاخذه. حمده: انزيين وين بنروح. هند : بنسير دبي مول . حمده : اوكي. حدر فهد غرفة هند ويلس مجابلنها هند : خلاص برمسسج بعد شوي. حمده: يلا باااي. هند : بايات. فهد : منو ترمسين . هند: حرمتك. فهد : وليش ما عطيتيني ارمسسها. هند : بترمسسها وبتشبع . فهد : ليش باكلها انا. هند : يا ربي منك قوووم تحت . فهدد : ويـــن. هند: امم بنسير نجووف التلفزيون. فهد: اوكي. و عند حمده بعد ماسكرت ظهرت وسارت الصالة ليلى : وقسسسم انّ ما يلستو بتصفعون انتو الاثنين. غيث : افف شو ها انزيين حطي ام بي سي اكشن. شيخه : لالالا ام بي سي 4. ليلى : لا هذا ولا هذا انا بحطي ام بي سي ماكسس او 2 غير جذي نوووووب. حمده : ليش. ليلى: لاني انا اللي فتحت التلفزيون. شيخه : افف. حمده : قومي شوااخ بنجووف مسرحيه ف غرفة خلووود. شيخه : اوكي. ليلى فرت الريموت ع غيث : هالمره سمااح. غيث :هه يعني بتفهميني انج عطيتيني جذي مني والدرب. ليلى : غيثو ترا باخذه عنك. غيث { ف احلامج } : خلاص روحي لحقيهن. الظهر ف العزبة الكل تغدى ورجع بيته قبل صلاة العصر. ف بيت بومنصور الريم : اسمينا شادات حيلنا ع الاخير. فاطمه : لييييييش. الريم : يعني ندور ع شيء مستحيل نحصله. قامت الريم وتوجهت لغرفة حمد اللي يالس فيها مع سيف ويجوفون فلم هندي رعب. الريم : شو تسسسوون. حمد : برررررررع . الريم حدرت ويلست تجووف. سيف : كيفج ريموووه فلم رعب. الريم : هه اللحين هذا رعب. حممد مندمج ع الاخر : بس جب انزيين. وفجأة يت لقطة الرعب. الريم : لالالالالالالالالالا { يلست تصارخ }. سيف: هههههههههه. حمد عصب لانها صارخت ف اذنه : ذلفي بررررررع الريم ماتقدر تتحرك ودها تصارخ ع فاطمه اتيي تاخذها بسس حمد ماعطاها مجال شردت وهي تصارخ . بومنصور: ريموووه شو هالخفه بلاج تصارخين. الريم : لا ولا شيء. بومنصور : عيل لشوو هالزعيج. الريم : هو في سبب بسس السالفه طويله. و الايام اللي مرمت عاديه كلها روتين بس هاليوم هو ملجة ضاعن . الصبح ف بيت بوضاعن ام ضاعن : يلا مهاري قومي. مهره : ما اقدر امايه تكسرت البارحه من كثر الحواطه. ام ضاعن : ها حصلتي لج شيء. مهره: هيه خذت فستان جاهز بسس العرس ان شاء الله بفصل. ام ضاعن : ع خير. مهره : امم واللحين غلايه خليني انام لان الفليل بسهر. ام ضاعن : عيل قومي الساعه 4:30 لتساعديني. مهره : تآآمرين. نزلت ام ضاعن تحت وجافت ضاعن يقرا الجريده وبو ضاعن يجوف التيلفزيون. ام ضاعن : ضاعن سير نام لك ساعتين ارتاح ليش واعي من الصبح. ضاعن : مافيني رقااد. بوضاعن : خليه ع راحته لا تزيدين عليه. ام ضاعن : وانا شو سويت اسير المطبخ ابرك لي بواايد. ف بيت ام عبيد عفرا ف الصالة مع مرت اخوها خلود عفرا : هيه مهووي اباج اول وحده. مها : ههه يستوي خير. عفرا: يلا اللحين بخليج عندي اشغال . خلوود : شكلج بتصيحين . عفرا : لا تذكريني والله خايفه بسويها وبصيح. خلود : لا دخيلج هب وقته اللحين. غزلان وهي نازله بالبجامه: صباح الورد والجوري لأحلى عروس. عفرا : صباح الياسمين لاحلى أخت عروس. خلود : هههههه وأنا. عبيد وهو ياي للصالة : صباح النرجسس لاحلى زوجه بالدنيا. غزلان و عفرا : اووووب منو قدج . خلود : وييه استحيت. امم وراحن البنات الصالون و الكل يتزهب لهاليوم . ضاعن >> ف البدايه كان معاند ومتضايج يحسس انه بيسوي شراات الافلام ويشرد بسس بعدين اقتنع من امه واخته وابوه اللي ساعه يحاولون فيه. |
امم مهره ف السياره راجعه مع ضاعن من الصالون. مهره : ضاعن بلاك شكلك بتقوول شيء. ضاعن : امم تخيلي مهرووه تخيلي هذا هب حقيقه خيال ها تخيلي ان اليوم عرسسج وانتي ماتعرفين بتاخذين منو ولا شو اسمه ولا شكله ولا اي شيء عن هالشخص شو بتسوين. مهره : هههه مابا اتخيل بصراحه ماعرف شو اسوي. ضاعن بتردد: عيل عندي طلب واتمنه تنفذينه قولي تم. مهره بعد تفكير دام : امم تم الساع . ضاعن استانسس : اباج تدقين لعفرا ابا اسمع صوتها ع الاقل. مهره : امم ياربي منك يا ضاعن . وف خاطرها [ بس شكله متضايق اوف الله يسامحج يا امييه يالله امري لله ]. مهره مسكت الفون ودقت لعفرا. عفرا : هلا والله بالشيخه مريم. مهره : هلا فيج ,, شحالج عفرا . عفرا : امم يالله شاده الهمه شوي ابا حد يرفع معنوياتي الكل اهنيي تحطييم. مهره : ههه وينج خلصتي . عفرا : هيه بعد شوي ببدا المكياج . مهره : ههههه شو لون الفستان . عفرا : اسووود . ضاعن فج عينه [ والخيــــــبــــــــــه ]. مهره تجوفه وترمسس : هههه صدق. عفرا : لا امزح معاج خبله انا شوو. مهره : يمقن ويمقن لا. عفرا : بعد انتي . مهره : ههههههه. عفرا : ها شو معنويات بعض الناس. مهره اونها ماتدري : منووو . عفرا : أخووج. مهره : اي واحد . عفرا : ههههه ضاعن بعد منو يعني شو ابا ف الباجين . هنيي ضاعن سرح بالضحكه و الصوت وف خاطره [ محلات اسمي ع لسانج ] وبعدها انتبه ورد يسمع . مهره : هههههههه لا زين مستعيل الاخو . عفرا : Et je suis plus . ضاعن فتح عينه ع وسعهن . مهره اشتغل الفضول : شوو. عفرا ارتبكت : سلامتج. مهره : انزيين بس خل اجوفج . عفرا : يلا بسكر بعدين بدق لج ايم بزي ناو . مهره : اوكييه حبيبتي اجوفج ع خير. عفرا : فمان الله. مهره بعدما سكرت عنها : ها ضاعن شو اللحين . ضاعن : امم شووو. مهره : شو بعد شو . ضاعن : ههههههه اشش صخي خليني اركز ف السواقه لا ادعم. مهره : حووه أخويه انا هب بايعه عمري فديتني الكل يباني يعني اذا بتنتحر عسب هالعرس انت انسسان فاضي عيل في واحد مايبا وحده شرات عفرا . ضاعن كان يسسرع بس فجأة وقفت السياره ومهره رجعت لوراء. مهره : ضآآآعن . عند عفرا مها : خلاص عفرووه والله ماتسسوه بسسسج صياح قطعتي قلبي. غزلان : عفرا بسج خلاص قومي غسلي ويهج جوفي الحرمه جيف غادي شكلها تعبت صراحه من كثر ما تعدل المكياج. عفرا : خلاص خلاص بسس والله ميته من الخووف احس قلبي بيوقف جوفي جيف يدق احسه بينجلع. غزلان : حليلها ختيه متأثره بالمسلسلات والافلام الهنديه. عفرا وهي تغسسل ويها : غزووول سمعتج . غزلان : ههههههههههههههه يلا مهوووي انا بجهز بما انج جاهزه يلسي عند عفرا. مها : افا عليج روحي انا عندها. ظهرت غزلان وتقربت الحرمه من مها : مدام هادا شوفي كلووه يصيح ليش منو يمووت هادا ما يبي شادي حرام ههادا رجال انا ياخز اذا مافي يبي هي آآدي ما في مشكل . [ مدام هذي شوفيها كله تصيح ليش منو ميت وليش هي ماتبي تتزوج خلاص انا باخذ ريلها عادي ماعندي مشكله ]. مها فاتحه عينها وتترياها تخلص وبعد ماخلصت : حلفي والله اقووول خلصي شغلج لا ايي لج كف يدور راسج وتنسين اسمج عنلاتج يايه استغفر الله. عفرا : بلاج مهووي ع الحرمه . مها : ها ولا شيء . ام عفرا حدرت : مها حبيبتي سيري لغزلان مادري شو تبا منج . مها : ماعليه خالو بسس خلج عند عفرا [ وبصوت خفيف ] اقري عليها عن تحسدها اللي واقفه فوق راسها . ام عفرا : صدقج يابنيتي تسلمين والله . عفرا : ها شو عندكن تتهامسسن. مها : اسسرار . عفرا : اووه ومن متى . الخدامه : مدام مها مدام غزلان يبي. مها : اووه صح . ف بيت بوفهد هند : يلا أمايه عن نتأخر ورانا درب. ام فهد : يايه انزيين امشي. هند : اووه شو هالزين الوالده كاشخه. ام فهد : ركبي بس عن تأخرينا. هند : اللحين أنا اللي مأخره. ام فهد : هههه خلاص أنآ بس حركي الموتر. هند : هيه جذي لازم الواحد يعترف بالغلط. ام فهد جافتها بنص عين. هند : مدام نحن سايرين العرس بحط شيء ونرتبش. ام فهد : اييه لا تصدعين اللحين. هند : يعني هناك بيحطون قرآآن ترااه هنيي وهناك كله أغاني مايحتاي خليها مرة وحده . حطت أغنية ماروم { يارا}. ف بيت بومنصور الريم : أمايه ويــن الفستان افف وين حطيتيه. ام منصور : ف الحجرة وشو يسوي عندي. الريم : انزيين ادري قصدي الهذا شسمه هيه الشال وينه. ام منصور : امم جوفيه ف حجرتيه. الريم : انزيين. ام منصور : فطيم تعالي سكري هذا مايتسكر. فاطمه : ان شاء الله ثواني. حمد : اميييه انا بودي البنات بيت عمو وانتي بتسيرين مع منصور بيت عميه عسسب تروحين ويا مرت عمييه هناك. ام منصور : اوكيه أنا خلصت يلا. حمد : يلا ريمووه. الريم : بلبس هناك لانه بيتسحب اذا لبسته اللحين. فاطمه : يلا عيل سرينا. وف بيت بوهزاع ام هزاع : مواز انا بسير بيت خالج لأن نحن وحريم خالج بنسير رباعه بيت أم عبيد وأنتي خاوينا خلاف تعرفين البيت. موزة : هيه أميييه أعرفه. ام هزاع : خلاص عيل يلا هالله هالله ف الطريج. موزة راحت عند البنات موزة : ها اسوم ماخلصتي من الصبح وانتي تعابلين ف حمدووه. حمده: ياخوفي تظهرني ام الدويسس. عليا : حلاتها. حمده : بسس انا ماحب الدفاشه شراتج انا انسانه ناعمه و احب الشيء الخفيف. عليا : عدال. اسما: حمدووه سكتي لاتخربين عليه ولا بشخط ف ويهج. ف السيارة صوب الباب فاطمه : يلا ريووم . الريم : حموود توني انتبه قصيت شعرك ها. حمد : صباح الخير. الريم : هيه اللحين أحلى يعني هب شرات قبل واايد طويل اللحين اوكيه . حمد : ما طلبت رايج. فاطمه : حمد انت بتروح ويا هزاع . حمد : هيه . الريم : هيه كاشخ الحبيب هب تسير مني ومناك. حمد : انتي بتنزلين ولا. الريم : انزيين لحظه خل ايي هزاع اول. فاطمه : يلا ريموه هزاع وصل. نزلن الريم وفاطمه وحدرن داخل البيت. حمد : هزاع تعال شوي نزل هالاجياس ف المطبخ لعمو. هزاع : افف اللحين انا كاشخ ومرتب وانت ياي تقولي شل وحط. حمد : عيل ازقر الشغاله. هزاع : ما اتوقع بلاقيها مشغوله ويا البنات. حمد : افف قم عيل. هزاع ركب السياره: لا ابويه انا مابشل شيء. حمد : امييه بتصفعني اذا مانزلت الاغراض . هزاع : خلها تستاهل. حمد : خلاص بنزلهن بروحي [ خذا الاجياس ] تعال في حد داخل. هزاع : لا الكل فووق ف الحجره انت بتروح المطبخ. حمد : اوكيييه. روح حمد المطبخ يحط الاغراض هزاع يتعبث بالمسجل ويعفسس بالاغاني عند البنات الريم : وصلنا. اسما : زيين عيل انا بسير اييب المكياج اللي ع لون الفساتين. فاطمه : ليش وين حاطتنهن. اسما خخ: ف الثلاجه هع. الريم : ههههههه ليش. اسما : عسب مايذوب هيهيهي. حمده : هيه اوونه لمسات ختيه السحريه. الريم : تعالي اسوم شو مسويه ف عمرج. اسما : شووو. الريم : تهبلين فديتج شو هالحلات قمر . اسما : ويه خليني اروح استحيت. فاطمه : حتى موزة وعليا. حمده : وانا !!! فاطمه : انتي بعدج ماخلصتي. حمده : هيه شكيت انا. عليا و الريم : ليش هب واثقه [ وضحكن ضحكت الاستهزاء والسخريه]. فاطمه : اللهم لا تبلينا. حمده : صدقج. اسما راحت وهي تسحب فستانها الكحلي المائل للسواد واللي شبه مخصر . اسما : حششى ثلجت انا بررد. فتحت الثلاجه و خذت المكياج ويالسسه تتعبث فيه . ولا انتبهت لحمد اللي واقف ف المخزن يحط الاجياس وكان ياي يظهر بسس وقفه الملاك بالنسسبه له. اسما كانت جاهزه ولابسسه الفستان وحاطه المكياج الكحلي والاسوود وراسمه عيونها كانت أكثر من روعه . خذت المكياج و كانت ناويه تظهر بسس بعد ماجافته وراها وهو كاشخ فتحت عينها ومسكت الفستان وشخطت للحجره تربع 180 سرعتها. حمد ابتسم وظهر وركب السياره . هزاع : جاان رقدت هناك . حمد سرحان : اسكت بسس . هزاع : انا بسووق . حمد : اجوفك يالسس مكاني الهررم. هزاع : هههههههههه. حمد سرح مرة ثانية ويفكر بكلمات الاغنية اللي حاطنها هزاع. لما صدفه مره شفتك تكلمنا وسمعتك مشيت وقلبي وياك وياك رحت وما هقيت ابرجع يا ولد الناس واسمع اللي قبالك يهواك يهواك وانا ذبت اشكره سرى عشقك فيني سرى واذا تسمح انته ترى لي محجوز محجوز وعلى فكره انا ترى اتمنالك هنا واذا ترضى لي العنا ترى ما يجوز مايجوز نرجع لبيت ام عبيد ام ضاعن وصلت مع ام منصور + ام هزاع. ام عبيد : هلا والله بالغاليات. الكل : هلا فيج . ام عبيد : حياكن البيت بيتكن. ام منصور : تسلمين. ام ضاعن : منو وصل. ام عبيد : مححد انتو اول نااس وشوي من ربيعاتها. مهره : شحالج خالو. ام عبيد : عال العال ههههههههه. مهره بابتسامة : انا بسير عند عفرا. ام عبيد : روحي مع غزلان . راحت مع غزلان بعد ماسلمت ع الكل. ملاحظه : انتو اكيد مستغربين ليش ضاعن بهالسرعه تزوج وحتى قبل هزاع اولا هزاع ماحدد تاريخ زواجه وثانيا لان ام ضاعن تباه يعرس بسسرعه وتفرح فيه . و بعد صلاة العشا الكل تيمع ف بيت ام عبيد عند موزة و البنات توهم واصلات غزلان تعالن هنيي فصخن العبي عليا : الله بيتهم واايد كبير . حمده : هيه ماشاء الله . وبعد ماخلصن راحن عند عفرا فوق عفرا : أعرفكن ع اعز ربيعة عندي وأغلاهم مها. أميره [ ربيعتها ] : ونحن وين سرنا. عفرا : انتن بعد بس مهااوي غير وغلاتها غير. اميره : ها بدينا . مها :ههه فديتج . حدرت مهره ووياها الكتاب: وصل وصل الكتاب. عفرا مبهته وتجوووفه: مهوي شو رايج توقعين. مها : يلا عن المصآآخه . وخت مها صوب الكتاب وجافت اسسمه وانصدمت اسمها تقريبا يشابه اسمه الا اسم ابوووه. خلوود : يلا عفاري. عفرا : انزيين صدن هناك. مهره: بدت الحركات. غزلان : يلا عفرووه. عفرا : هههه انزيين بسس لا تصارخين. خذت القلم ووقعت بسرعه. الريم تضحك بصووت عالي : ههههههههههه شو هالتوقيع الياهل بيوقع احسسن من هالشخابيط. فاطمه : فضحتينيا ريمووه. عليا : ههههههه هيه والله شو ها. حمده: ترا عليوه شراتها مستخفات هن الثنتين. عند الشباب الكل متيمع صوب ضاعن ويعلقون عليه وع شكله الا حمد يالس بعيد صوب الشياب. ضاعن : بس لاه انتو مححد ييلس صوبكم منصور تعال بقولك. منصور : شو. ضاعن : جوف فيصل وصل ولا. منصور : اللحين بدق له. [ وظهر برع يدق له ]. ام عبيد : مها فديتج جوفي زهب العشا. مها : ان شاء الله الغالية لاتحاتين . ظهرت مها ف الحوي و تجووف الاوضاع [ لا العشا زاهب ] ويوم جافت منصور برع يرمسس حدرت داخل مرة ثانيه . ام عبيد : ها زاهب. مها : ها هيه هيه. ام عبيد : مشكورة الغالية سيري. ام منصور : امم منو هالغاوية . ام عبيد : ههههههه هذي مها ربيعة عفرا أخت خطيب غزلان. ام منصور : ليش جم عمرها. ام عبيد: 23 سنة. ام ضاعن : هيه ربيعتها ف الدراسه. ام عبيد : لا متعرفه عليها من زمان . وبعدها نزلت عفرا ويلست بهدوووء . غزلان : حبيبي حرام بس اليوم. معضد : امم بفكر بعدين. غزلان : مايبالها تفكير بس اليوم . معضد : خلاص بس اليوم وبعدها بيي باخذها. غزلان : فديتك انا يلا باي. معضد : يالهررمه اللحين. غزلان : هههه خلاص بعد شوي برمسسك. معضد : اوكييه قلبي تيك كير. غزلان : يو تو حياتي. مها : ها وافق ولا. غزلان : يقدر يرفض لي طلب. مها : ههههه يالواثقه . هند : شحالج اسووم. اسما :تمام والله ومن صوبج . هند : يسسرج . موزة : اووه هند وصلتي. هند : هيه والله عيزت من الدرب. موزة : الله يعينج ف الرده. هند : بلاها اسووم اليوم واايد هادية . موزة : زياده عن اللزووم . هند : ^__^. موزة : ما ادري بها . هند : لا يكوون تحب. اسما سمعتها : حووه شو هالخرابيط. موزة و هند : ههههههه. مايد أخو فيصل يرمسس ويا سيف وسلطان. سلطان : امم ماظني. سيف : انزيين كيفك. مايد : بسير انا عند ضاعن العوزه شوي. سلطان : ياحبي للنذالة وياك . سيف : امرره ع حمدان. حمدان : بلاه الشيخ حمدان. سيف [ طرينا القط جانا ينط ]: مافيه شيء خووز بسس . مايد: هيه والله رزة بدوون رزة. حمدان رافع حوايبه : بلاهم هذيل. سلطان : قم لا اصفعك والله ماهقيتها منك يا حمدان. حمدان : بلاك انت وياهم. مايد : عيب انت ما تستح ع ويهك ليش جذي انت لا تخيل ولاشيء. حمدان : اسميكم ما تعرفون تمثلون. الكل : هههههه. فهد : اقوول انا بروح لان ابويه وراه باجر شغل. حمدان : طوف بسس الشغل مابيطير. ضاعن : ههههههههههه. عبيد : لا صدق . ضاعن : اوكيييه صدقتك . عبيد: كيفك. ضاعن من داخله فضوول يبا يجوفها وف نفس الوقت كل مايذكر اللي قالته يوم كانت ترمسس ويا مهره يحسس انه بيكون مرتاح ومستانس وياها [ مابا استعيل ف قراري تجاهها ]. عند البنات غزلان : امم عفرووه تقول مهره اللحين اخوها بيحدر. عفرا : والله. مها : ها عفاري اجوفج متحمسسه. عفرا : ههه بسس جب. اميره : يلا بنيات بنتلبس . عند الشباب بوضاعن و عبيد وضاعن وحمدان و حارب بيحدرون يتصورون. حمد : ها ضاعن شد الهمه. ضاعن : وين فيصل. منصور : روح من زمان و يسلم عليك ما قدر ايي صوبك حرمته تعبانه . ضاعن : هههههههه الله يسلمه . منصور : يلا نحن بنروح بيتكم . ضاعن : ويا منو. منصور : انا والشباب والشياب . ضاعن : اها. فاطمه : يلا امشي ريموه خلصتي . الريم : هيه حياتي . مهره : بلاج مرتبشه. الريم : مادري بس ودي اترقص. فاطمه : ههههه تخبلت البنيه وقعدت. مهره : بلاج ريمووه مستعيله بس خلينا نوصل البيت. عليا : حرام امايه. حمده : هي والله . ام هزاع : قلت لا يعني لا . حمده : افف ليش. ام هزاع : يعني مرت خالج بروحها تعبانه اللحين وتسيرن هناك ليش. عليا : لا امييه نحن هذيج المره يوم بتنا بيتهم وعينا الفير و ما سهرنا. ام هزاع : هيه صدقت . عليا : اميييييه. ام ضاعن : خليها ياآآمنه ماعليه اصلا اليوم الكل بيسهر والصبح بيرقد. ام هزاع : خلاص آآخر مره. حمده وعليا : يلا امششي بنلبس العباه .[ وضحكن مع بعض ]. الريم : عليووه لبسي العباه وتعالي يلسي حذالي بنحش. فاطمه : استغفر الله. هند : صدق امييه . ام فهد : شو اسوي خالتج اصرت عليه و اللحين ليل وورانا درب ما بنلحق . هند : انزيين ابويه يدري. ام فهد : هيه . هند : زيين . وبعد ثواني وصلت رسالة من أخوها فهد . [ اووه هندووه بشتاق لج اليوم االبيت بيكون هادي هب حلو بدوونج ]. هند : ههه فديتك فهوود. طرشت له [ ادري حبيبي البيت هب حلو بدوني]. فهد [ مالت عليج اصلا انا اليوم بنام بسلام والباب مفتووح]. هند : هررم. موزة : منو . هند : فهد . موزة : اها . هند : هذووه ضاعن. موزة : هههه جوفي شكل عفرا مستحيه. هند: هيه والله تووحفه. ام ضاعن : فديته ولديه . ام منصور : ماشاء الله لابقين ع بعض. ام ضاعن : يلا ام عبيد امشي يأشروون عليج. ام عبيد : وييه ميثا ريلج هناك. ام ضاعن : امشي امشي بنتصور وبسس . ام هزااع : شكله ضاعن مستانس حليله الله يوفقه. ام منصور : رووحي آآمنه عندهم هب انتي عمته. ام هزاع : اكييد بتصور ماتفوتنيه الصورة الجماعيه. عليا : هههههههه لا والله جوفي ضاعن حليله شكله مغصووب. الريم : لا والله شكله مرتااح. حمده : استغفر الله انتن شو يخصكن. حارب واقف عند ضاعن وعينه تدور ع فاطمه بسس هيهات يلاقيها بين هالحششد. لكن فاطمه فاتحه الرادار عليه . الريم تهامسها: بسس كلتي الولد حششى. فاطمه : ريمووه صخي لا دووس ف بطنج اللحين. الريم : ههههههههه خلاص جوفيه لتشبعين انا بسكر حلجي. حارب [ واخيرا حصلتها ] >> والتقت أعين العشاق شوقا. فاطمه نزلت راسها بحيا. وحارب ابتسم لها. ف صوب ثاني هند [ مادري متى بتيووز يا حمدان واتوب ]. ع الكووشه ام فهد : يلا انا بنزل بسس كلتنا النااس. ام هزاع : هيه والله امشي خلينا ننزل. بعدما ظهرو الشباب مهره راحت عند عفرا : يلا فصخي الغطا. عفرا : لزووم. مهره : ههههه هيه. عفرا بصوت خفيف : Qu'est-ce que je fais, je ne peux pas résister à la honte سمعها ضاعن وابتسم. عفرا ماتعرف انّ ضاعن يعرف فرنسي ف ماخذه راحتها خخ ام هزاع : ها ضاعن مابتلبسها الشبكه. ضاعن : أكيد. عفرا : امييه وين غزلان. ام عبيد : يايه اللحين ترمسس . عفرا : اها. مهره : اللحظه الحاسمه . ضاعن أول ما صد ع عفرا بيلبسها ارتبك لانه اللحين يجوفها . مهره : ضاعن بلاك امبهت يلا الكل عرف بعدين جوفها عدل. ضاعن ابتسسم ولبسها و عفرا محمره من الخاطر.http://www.fazza3.com/vb2/images/smilies/19.gif ف سيارة منصور سيف : بلاه حموود من اول مايه مبهت وسرحان. منصور : مايندرا به شكله يغار من ضاعن. بومنصور : لاحق اول شيء دورك. منصور : يا ربي. حمد: حوووه قالولكم سرحان بس هب اصمخ يالسين تحشوون من ورايه. سيف : ههههههههههههه اهبل وربي اهبل. نرجع لداخل حيث الضوضاء والضجيج الصاخب >> ارمسس رمستي احسسن بلاها الفسحه خخ. وبعدما تصور الكل . مهره : انا ابا اتصور وياكم بروحي. عفرا : حياج. يلستها ف الوسط بينها وبين ضاعن مهره : ياي جني بيبي يالسه ف الوسط. سحبها ضاعن صوبه من الينب الثاني : قومي من هنيي منو سمحلج تيلسين هنيي عند حرمتيه. مهره [ اووه زين شيء تطورات ]. ام ضاعن [ مادري يا ضاعن اذا كنت مستانس ولا اذا كنت سبب ف تعاستك يوم اني غصبتك ما بسامح عمري ابد]. الحرمه اللي تصور : بدكوون تضلو هيك شو هي مافيش حركات يعني يلا اجلس جنبها قريب. ضاعن مسك ايدها وشبك اصابعها باصابعه وهي ابتسمت. غزلان : مهره العصير. عايشين سوا اغراب و نسمي بعض احباب نضحك لكل الناس و الحسره بيننا جنبي و هوا بعيد ولا قربي جنبه يفيد و مع هذا كله نخاف لو نخسر بعضنا و كل يوم يمر فينا نبعد فيه و يزيد اليأس و علينا يبين و نقسى حتى ما في حب نبكي عليه و بدون احساس نظل عايشين حاولنا ياما نكون اثنين و يحبون دورنا ياما الشوق في لمسة ايدينا مني اشتكي مرات و منه اشتكي بسكات نشكي بأي كلام او نشكي بصمتنا هم و مر حنا نشرب ليه ؟ بنفس الكاس الين الحين و نقسى حتى ما في حب نبكي عليه و بدون احساس نظل عايشين [ نهاية البارت ] توقعاتكم ....! |
البارت 24 الريم : اسميهم يضحكوني. فاطمه : والله ماجوف هالشيء يضحك انتي وياها السخيفتين يالسات . حمده : والله محششات الخوات . فاطمه : صدعتن راسي. حمده : فطيم امشي صووب اسوم ومواز و هند. عليا : احسسن. ام عبيد: وينج خلود ماتنجافين. خلود: هه هنيي بس كنت صوب خواتي . ام عبيد: هيه . خلود: ماخبرج عبيد خالو. ام عبيد: شوو . خلود بحيا : انا حاامل. ام عبيد بفرحه : مبروووك يالغاليه تستاهلين . خلود: الله يبارك فيج. ام عبيد: يلسي عيل لا تتحركين . خلود: ان شاء الله. ام عبيد: وين امج . خلود : امم هناك. ام عبيد : هيه جفتها يلا بسير اسلم عليها. ام عبيد لام ضاعن : نشي بنسير لام خلود. ام ضاعن : يايه وراج. ف سيارة حمدان بو ضاعن : ويين ولد خالتك. حمدان : روح دبي. بوضاعن: الله يعينه وراه درب. حمدان : حرووب بلاك ساكت. حارب : ...... بوضاعن : خله يمكن راقد. حمدان : يمقن راقد ويمقن لاه هههههههه. بوضاعن : بلاك انت الثاني . حمدان: لا اقوول اذا راقد بتسمعه يخشر. حارب : قالولك انا انته. حمدان : جفت ابويه واعي الهرررم. حارب [ محد غيرك ]. حمدان : انا يوعان. بوضاعن : عنبوك توك ماكل وبالع كل شيء . حمدان :منو انا. حارب : هب بطن بالوعه. حمدان :افف اللحين تبون ولا. بوضاعن ضربه بالخفيف : في حد يقول لابوه افف جليل الحيا. حارب : واكك ضربوووه. حمدان : جب انزيين ابويه اصلا ضربني بالخفيف مايقدر يضربني اصلا انا حمدان الغالي. بوضاعن : منو مايقدر يضربك ها وبعدين انت جمبازي . حارب :ههههههههههه حليلك تحب المواقف المحرجه. وقف حمدان ونزل ياخذ له عشا : ماتستاهلون. ام هزااع : انا استئذن . ام عبيد : ع وييين. ام هزااع : برووح البيت يلا ام منصور. ام ضاعن : ليش بتروح وياج . ام هزاع : هيه الكل روح . ام ضاعن : خلاص عيل الله يحفظكن. واخيرا ظهر ضاعن مع عفرا من الخيمه والوجهه داخل. الريم : خاطرييه اعرف شو يقولون اللي يروحون داخل فضوول. عليا: بلاج مستعيله يايج الدور. الريم : جب حمااره.[فلعتها بغرشة الماي الكبيره]. عليا : حووه وين تبين. الريم: ابا راسج . عليا : راسي ابااه. الريم : عيديها بسس. مهره : مدام راحو يلا غزلان نرقص. غزلان : اوكيييه اللحين عادي ارقص لان الزحمه خفت. مهره : لحظه ازقر شلة العايله بعد مااستغني عنهن. غزلان : هههههههه يلا انزيين. وبعد ثواني تيمعن البنات فووق ويترقصن . طبعا الريم وعليا مبدعين لييييش لان امهاتهن هب اهنيي. فاطمه : انا مادري متى ملتقييين ف بعض ومتعلمين لهن جم رقصه مع بعض . حمده : هيه والله تقولين متدربات شهر . اسما: عليوووه هذي عليووووه ماصدق. موزة : غربلاتها تهزز. هند : ههههههههه خطيره اختج. اسما : امشششن بنرقص انا يوم ابا ارقص قلبي يدق. موزة !!: ليش قبل واقف يعني. هند :هههههههههههه. اسما : ؟؟. عليا و الريم ثنائي عجيب . عليا : ريووم يلا انا الريال وانتي الحرمه. الريم :هههههههه شو غربلاتج عليووه . فاطمه : هالثنتين بيفشلونا. وكل وحده ترقص مع الثانيه تقولون ريال وحرمته خخخ مهره + هند اسما + موزة الريم + عليا فاطمه + حمده غزلان + مهآآ. مها : انا اليوم مستانسسسه وايد. غزلان بغباء : ليش. مها : ههههه عسسب عفرا. غزلان : هييييييييه . ام ضاعن : جوفي البنات يالسات يترقصن. ام عبيد: هههههه حليلهن مستانسات . ام ضاعن : الله يديم هالوناسه والفرحه . ام عبيد:آآمين ....أقووول ميثا تعالي بنرقص شراتهن. ام ضاعن : هههههه شووو. ام عبيد: هههه مححد بقا الا نحن. ام ضاعن : يمووول بلا مصاخه. ام عبيد سحبتها وراحت فوق الكووشه مع ام ضاعن ويلسو يرقصوون. صح مايعرفوون بس يلا امشين حالهم وتتحسن كل رقصه بعد الثانية. ام فهد : ههههههه جوفو ميثا انتو . خلوود: اووه خالو ترقص. ف سيارة هزااع هزاع + سلطان سلطان : انا ما جفت ابوويه. هزاع : مايلسس واايد هو اللحين تلقااه ف البيت . سلطان : ياخي ملل حط لنا شيء. هزاع : وانت اول ماتركب تتملل. سلطان : اتميلح لتشغل المسجل . هزااع :ههههههههههه. سلطان بحزن: وشـ حيله اللي يحب وما ـيحبونه. وبعد هذا اليوم المتعب رجع الكل للبيت هلكان الا ف بيت بوضاعن نص العايلة مجتمعه واللي هم. { بنات خليفه وحمده وعليا وهند + ام فهد + بومنصور وعياله يالسين ف الميلس }. ام ضاعن : والله اليوم تعبت . ام فهد : كلنا تكسرنا عن نفسي ريولي متخدره. ام ضاعن : صدقج انا ظهري ما اقدر احركه . ويلست ام ضاعن تسولف ويا اختها وكل وحده تشكي لثانية شو يعورها { سوالف عيايز }. ف الميلس بومنصور : يلا نحن تأخرنا بنمشي . بو ضاعن : وين بعده وقت . بومنصور: وين الله يهديك الساعه جريب الوحده. بوضاعن : ماتعشيتو. بومنصور: لا شبعنا الخير واايد. منصور : يلا حمود امسك السويج سوق عنيي. حمد : لا فيني رقااد . سيف : هاته انا بسووق. بومنصور : يلا تصبحون ع خير. الكل : وانت من اهله. حمدان : حمود باجر اباك ف سالفه. حمد: شوو. حمدان : خلاص باجر بخبرك. حمد: غربلاتك اذا مابتقوول اللحين جييه تقولي بتخبرني بااجر تعرف مافيني صبر متشوق اعرف. حمدان : عسسب تذكرني كككك. حمد خذا المخده وفراها عليه وشررد برع. عند البنات فووق مهره : بنات انا يوعانه امشن تحت بنتعشى وبنرجع. فاطمه : لا انا شبعانه. هند: مي تو. حمده : انا بعد ,,خلاص نزلي انتي مع هالثنتين ونحن بنيلس. نزلت مهره وعليا والريم هند: شكلي غلط بينكن . حمده : ليش . هند: لاني كبيره احسس عمري عيووز. فاطمه : ههه صح ماحب هالشعوور. ف المطبخ الريم : شو بتسوين . عليا : لا تقولين خبز وجبن وحليب. مهره : بلاكن متعقدات بعدين بيتنا وكيفي بسوي اللي اباه. الريم : صح صح بس لاتنسين . عليا : انّ نحن لنا سلطه فيه. مهره : يالظالمات شو تبون. عليا : نبا من برع. مهره : ومنو بيتصل. حارب: زخيتكن شووو تسووون ف المطبخ هالوقت. البنات يطالعن عمارهن بخبث مهره : حبيبي حرووب اشتقت لك . حارب: بدت المصلحه شو تبين. الريم: نباك تطلب لنا . حارب: لا هاي قوويه عااد. عليا : عاد ولا ثموود. حارب: لا فرعون انتي اصلا بروحج مرت فرعون. عليا : ليش تجوف عيني جذي .[ وتمد عينها] الكل نقع : هههههههه. مهره : انزيين يلا بليز انا اختك حبيبتك الوحيده اللي يلا . حارب: بسس جب خلاص وافقت شو تبون. الريم : اللي يريحك بسس أغلى شيء من كل شيء 3. مهره: امم حووه تبين تخسرين أخويه . الريم: اخووج هب انتي. حارب: والباجيات. عليا : شبعانات. حارب : لا اصلا بسس يعرفوون انّ الاكل من برع بتنفتح نفسيتهم. مهره: ههه انزيين خلاص 6. ف بيت بو هزاع حدرت موزة و اسما البيت اسما : البيت فاضي. موزة : حلاته بدون الحشوود. اسما: داري منو ساكن فيه قوم قريشش. موزة : وين الورده اسووم. اسما : هيه حطيتها ف الشنطه. موزة : مادري من وين يايبتنها بسس حلو لونها البحري ع الفستان . اسما : حلو لاه حاطتنها ف شعري شرات الهنوود. موزة : بسس حلو شعرج اليوم روولات ومفتووح ومع الورده احلى. اسما: ادري. موزة : يلا بسير ابدل تصبحين ع خير. اسما : وانتي من اهله . سارت موزة غرفتها خذت شور ونامت بسس اسما يالسسه للحين بالفستان ف البلكوونه تفكر وبعدما تثلجت سارت خذت لها دووش ونامت. ف بيت بو ضاعن ف حجرة البنات هند : مهرووه وين لابج بيلس ع المسسن. مهره : لا بتكسرينه. هند: هههههههه وينه. مهره : ف حجره حمدان. هند: يا ربي قومي هاتييه . مهره : عيزانه . هند : ريووم تعالي. وبدا الهمسس مع بعض الريم : مابروح روحي شو رايج تجوفينه. هند: جب لا افلعج بالكتاب. الريم: هههه انزيين خلاص شو تبين. هند: سيري حراام بعطيج اللي تبينه. الريم: ههه خلاص . راحت الريم ودقت الباب حمدان فتح : شوو. الريم { بسم الله }: امم ابا لاب مهره . حمداان : شو تبا به. الريم : هند اللي تباه. حمدان بخبث : اللي يباه اييه ياخذه بروحه. الريم : ماتبا تجوف ويهك. حمدان : شوو. الريم : خلاص بخبرها. راحت الحجره وهي محتشره [ يا ربي شو ها اللحين هذي بتقولي سيري قولي له وهو بيقول سيري قولي لها افف شو قالو لهم مرسال الغرام انا ,, بسس يلا اعرف الاخبار ]. هند : خلاص ماباه يلسي مكانج. الريم : احسسن ريلي تكسرت عيزت ف السيره والرده. هند: مايندرى وين سايره. الريم ماسمعتها : احسن لج مارحتي له انا جفت الخبث ف عينه. هند: انا شو قايله لج ريمووه صخي مايخصج سوالف كبار عيب. الريم : هههههههه انزيين . فاطمه: عليوه وريمووه قومن ورقصن شرات ما ترقصتن هناك. عليا : لا نحن نرقص ف الاوقات العصيبه بسس. مهره : والله انكن حالات مستعصيه. حارب : مهرووه فتحي الباب هذووه الاكل وصل . مهره : مشكوور أخويه الغالي تسلم والله تعبناك. حارب : توج تعرفين . مهره : ههههههه يلا اتوكل شو تبا بعد. حارب: مروح انزيين ما يحتاي تطرديني. عند ضاعن ف الحجره حدر حارب : هلا شيخ الرياييل. ضاعن : ليش مانمت . حارب: جيييه اللحين برقد . ضاعن : قم ارقد احسسن لتشبع رقااد. حارب : اصلا من الصبح فيني رقاد . ضاعن : عيل بوون وي حرووب . حارب : ههه. ف بيت ام عبيد الكل ناييم الا عفرا ومها . عفرا : زين نمتي عندي اليوم. مها: بالغصب غزلان قنعت معضد عفرا : الا وينها غزلانووه اونها بتسهر. مهاا : انزيين هيه هب نايمه ترمسس معضد. عفرا ابتسمت مها : حليله اخويه برووحه ف البيت. عفرا : ماعليج قلبه و روحه عند غزلان. مها : صدقج. عفرا : الا شخبار اخووج محمد. عفرا : زين ممشي حاله حليله كان مستانس انه رجع البلاد الا ورجع ايطاليا مره ثانيه. عفرا : مافي احله من فرنسا. مها : صدقج بسس انا اكثر شيء عشت ف ايطاليا. عفرا : امج ايطاليه ولا فرنسيه. مها بضيج : ايطاليه ,, اصلا نحن مافي شيء يربطنا بــ فرنسا الا سنة وحده درست فيها. عفرا: Les jours de douce مها بابتسامه : vrai عفرا : تصدقين انا واايد واثقه اني بكون سعيده ومرتاحه مع ضاعن بالرغم من شعوري انه غامض ف بعض الاوقات لكن احساسي معاه يشعرني بالامان . مها : الله يهنيج ويوفقج تستهالين كل خير . عفرا : آآمين ,, وأنتي بعد يا مها هب ناقصج شيء الله يرزقج بولد الحلال اللي يريحج ويسعدج. ابتسمت مها لها و كانت معظم سوالفهن عن الملجه والبنات اللي كانت مها مرتاحه تجاههن هيه وعفرا وبسوالفهن وكان شاغل بال مها شيء مشككها . الفير نش الكل ع صوت واحد وهو الاذان وف بيت بو ضاعن هند : نشت وصلت ووعت البنات بسس عليا مارضت تنشش. الريم: خلوها عليه. مهره : شوي شوي عليها ها . الريم تصفع عليا وتصارخ ف ويهها: عليووه نشي صلاه صلاة الفير نشي. عليا :هممم . الريم: بعد لثلاثة ماوعيتي الكف ع ويهج. عليا: افف خليني انام. الريم : 123 طرآآآآآآآخ. عليا نشت وعينها حمر : شووو تبين يالخايسسه. الريم : نشي صلاة بعد شو في حد يودر صلاة الفير. عليا : شو الفايده. البنات :ههههههههههههههههه. فاطمه: خسج يا عليووه تقوول شو الفايده. هند : حراام نايمه ماتحسس. مهره : نشي عليا يعدين بتظهر الشمس. عليا: ليش أصلي. الريم : ما منها فايده هدوني عليها اصفعها. فاطمه : عليا نشي عليا . كل وحده تلعب ف ويه عليا وبالدور يصفعونها لرضت تقووم وبعد الصلاه الكل نام الا هند نزلت تحت . ف بيت بو خالد ليلى : واخيرا بتعرسين حمدووه. شيخه : بنشتاق لج. حمده : جريب الا الملجه متى؟؟ ليلى : في حد ينسى يوم ملجته. حمده : متوترة خاايفه. شيخه : ورا باجر. ليلى : اشش ليش خبرتيها . حمده : وابوويه انا امشن بنسير الصالون نتحتى. ليلى : انا مابا. شيخه : ليش حلو. ليلى : ماحب ريحه الحنا. حمده : بس فور مي بتحطين حتى لو ع اصابعج. ليلى : خلاص لعيونج بسس. حمده : فديت خواتي انا يلا امششن . ف بيت بوهزاع سلامه : أخووج يباله ضرب. اسما : ههه ليش. سلامه : مستخف العالم كله عرسس الا نحن. اسما : هه عن يسمعج. سلامه : خله. اسما : الا ويـــن رواضي. سلامه : طايحه رقااد ف سابع نومة. اسما : ههه امشي بنظهر . سلامه : ع وين قلبي. اسما : بنتمشى ع البحر. سلامه : واو فكره حلوووه الجو رهيب. ف بيت بو ضاعن هند : اميييه متى بنسير البيت . ام فهد : اللحين بنظهر. هند: اوكييه. نزل حمدان وهو كاشخ سلم ع أمه وخالته وهند ويلس يتريق معاهن. حمدان [ شو هالجفا يا هند من وين متعلمتنه]. هند [ مادري متى بتعقل بسس]. ام فهد : يلا هند حبيبتي بنمشي . هند : ان شاء الله أمايه قامت وشغلت السيارة وسلمت وروحت . وحمدان يجوف كل هذا بغمضة [ جريب بنلتقي بروحنا]. ف بيت بو منصور بو منصور : البيت هادي . ام منصور : ترا بناتك مححد ف بيت أخووك. بومنصور : كل يوم لهن حسس اليوم الكل نايم. ام منصور : هيه والله البيت هب حلو جذي. بومنصور : امشي بنلعوز العيال وبنقومهم. ام منصور : ههههههههه خلوف عن الحركات خلهم نايمين . بومنصور : لا يعيبني وقت العوزهم كك. ف بيت بو هزاع سلطان يفكر وهو يالسس ف الصالة. حمده : عجيبه سلطوون ليش ناش اللحين. سلطان : ملان الرقاد مامنه فايده. حمده : صدقك. سلطان : منو نايم ؟؟. حمده : هزاع و موزة و عليووه. سلطان : امشي بنوعيهم . حمده : يلا . راحو عند موزة بس الباب مقفووول . سلطان : شكلها حاسه . حمده : عند هزاع. سلطان : يلا. حدرو الحجرة لقوووه نايم ومن شكله يبين انه مستانس سلطان يسحب ريله من ع الفراش. بس هزاع يقاوم وآآخر شيء رفسسه رفسة البعيير وسلطان حليله طاح متكسر. حمده: براويك حركه دووم اسويها ف هزاعووه. حمده راحت وطاحت حذاله : هزاع حبيبي قوم. هزاع : مسك شعرها وشوي شوي يسحب. حمده : آآآخ شعري الحمار واعي تعال سلطوون فج شعري. سلطان ما يقدر يتحرك يالسس و يضحك :ههههههههه. هزاع : ها يزاكم يالحمير واللحين برع يلا بسرعه. ف بيت بوسعيد ناصر: وين بترووح من الصبح. سعيد : ورايه شغل سير كمل رقادك. ناصر كمل طريجه بدون اعتراض. ف الصالون حمده: ها ليلى شو رايج. ليلى : بخليييه لكن مابطوول وااع ريحته خايسسه بس عسب خاطرج انا متحنيه . شيخه : صح امايه مابتيي. حمده : امبلا بتسير ويا ام فهد. ف بيت بو هزاع ف حجرة عليا وحمده سلطان يسحب اللحاف عنها : بسج رقاد الساعه وحده. حمده : يلا عليوووه . سكرت المكيف عليا : وقسسسم يا حمدوووه اذا قمت بطيح فيج انتي ويا العنز اللي مجابلج. موزة نشت سارت البلكوونه موزة : اسموووه وينج من الصبح. اسما : انا برع مع سلووم ع البحر. موزة : يالخوونه ليش ما عزمتوني. اسما: انزيين يلا نترياج . موزة : شو تسوون هناك هالوقت . اسما : امم نتمشى + تمارين رياضيه . موزة : زين خلاص ثواني انا عندكن . اسما : لا تحيرينا ها. موزة سكرت عنها وهي توايج تحت : هذا سعيد هيه شو يسوي ف بيتنا امم صح ربيع هزاع . ابتسمت وحدرت تتغسل . [ نهاية @ البارت ] |
الساعة الآن 10:10 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir