منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : {{{{{غناتي{{{{ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=691679)

ملكة جمال العالم 11-30-2011 05:13 PM

على رمال شاطي جميرا البارده .. كان بطي منسدح ويتأمل في السما جنه يدور شي ضايع عنه .. كان يشوف النجوم في السما وكان يكوّن منها أشكال تنرسم في مخيلته الواسعة .. اكتفى بطي بالجلوس على رمال شاطي جميرا الجميل الذي يتسم بهدوئه الكلي ..
افتر بطي الصوب الثاني .. جان يشوف برج العرب العالي الارتفاع اللي شكله يخبل خصة في الليل لانه يكون منور ..
خطر على باله انه يبات في برج العرب .. وكان وايد قريب من البرج .. فاشتل من مكانه وركب السياره ووصل بسرعه لانه كان وايد قريب ..
حاول بطي انه يرفه عمره في هاليوم .. صح ان هموم الدنيا كلها على صدره بس حاول انه يتجاهلها لو في يوم واحد .. بس هيهات ينسى .. واتعمد انه يغلق تلفونه ومايرد على اي حد ..
.
.
.
.
.
وفي ناحيه ثانية من البلاد .. وبالتحديد في بوظبي ..
هزاع في سيارته بعد مادار بوظبي بكبرها والعين يدور بطوي .. بس ماشي فايده ..
تخبل هزاع وحس ان بطي اكيد بيسوي شي بعمره ..
حس هزاع بعمره ضايع من دون بطي ..
وقّف هزاع سيارته الرنج على برد الشارع لانه تعب من الدواره .. وحط راسه على سكان السيارة ..
" بطاي وينك ؟؟ عيزت وانا ادورك .. دخيلك اتصل فيني وطمني عليك .. افففف .. ان شاالله ماسويت شي بعمرك "
كان هزاع يكلم عمره شروات الميانين .. مايعرف شويسوي حليله ..
وبعد مافقد الامل ..اتذكر هزاع ان بطي عنده رقم يديد مطلعنه حق تلفون السيارة بس محد يعرفه غير هزاع .. خذ تلفونه واتصل على طول ..
اول مااتصل كان يعطيه مغلق .. بس رد واتصل مرة ثانية .. كان يجذب على عمره ويقول يمكن مافي ارسال عنده ..وفعلاً صدق احساس هزاع ورد بطي عليه وكان مستغرب كيف انه نسى تلفون السيارة ..
هزاع بكل شوق ولهفه : " بطااااااااااي وينك ؟؟ .. "
بطي بكل برود : " في جهنم الحمرا .. "
هزاع : " بسم الله عليك .. بطوي وينك انت ؟؟ انا الحينه بييك .. "
بطي مفول : " قلتلك في جهنم الحمرا .. ماتسمع انت ؟؟.."
هزاع حز في خاطره اسلوب بطي في الكلام معاه : " خلاص برايك .. اسمحلي عالمغثة .. "
بطي متلوم : " زوزو .. لاتبند .. انا محتاي حد يسمعني ويفهمني .. ومحد يفهمني غيرك .."
هزاع نسى غيظه وابتسم : " الحينه بييك .. وين دارك ؟؟ .. "
بطي : " دبي .. "
هزاع : " وين بالضبط ؟؟ .. "
بطي : " جدا برج العرب في جميرا .. توني كنت بحدر إلا تلفون السيارة صاح .. ماادري كيف نسيته ؟؟ "
هزاع : " سلااااااامي .. ياحيك والله .. وبعدين زين انك نسيت تلفون السيارة .. والله كنت بتخبل لوماكلمتك اليوم.. عالعموم .. شوالجو في دبي ؟؟ "
بطي : " والله المكان عجيب بس الهم اللي في قلبي مخرب الجو .."
هزاع : " ثلث ساعة على الاقل وبكون عندك .. "
بطي : " لاتتخبل ..سوق على راحتك .. ودخيلك لاتخبر حد وين انا .."
هزاع : " حتى امايتك ؟؟ "
بطي : " قلتلك لاآدمي ولاسكني .."
هزاع : " بس عمو يالسه على اعصابها وتحاتيك حليلها .. والله لوريتها وهي تصيح جان كسرت خاطرك .."
بطي متلوم : " انزين ..بس خبر امايه وحلفها انها ماتخبر حد .. خصة ابويه .."
هزاع : " ان شاالله .. يلاّ برايك .. "
وبند هزاع عن بطي .. وحس براحة كبيره لانه اتطمن على بطي ..
وعلى طول اتصل في ام بطي عشان يطمنها لان حالتها كانت حاله ..
هزاع : " مرحبا عمو .. "
ام بطي تتنهد : " مرحبا باجي هزاع ..بشّر .. حصلته ؟؟.."
هزاع : " عمو.. عمي حذالج ؟؟ .. "
ام بطي : " هيه .. "
هزاع : " اشتلي من مكانج وسيري بعيد عنه .. "
ام بطي شلت بعمرها وطلعت عن بوبطي ..
ام بطي : " شو السالفة هزاع ؟؟ لاتروعني.."
هزاع : " خير عمو .. حصلت بطي .. "
ام بطي : " الله يبشرك بالخير ياولديه .. وينه هو ؟؟.."
هزاع : " مااقدر اقولج وين .. بس بغيت اطمنج واقولج انه بخير وسهاله .. وانا الحينه بسير عنده .. "
ام بطي : " خلاص ..برايك .. انا مابجبرك تقوللي وين بطي .. بس طلبتك طلبه .."
هزاع : " آمري الغالية .. عيوني لج .. "
ام بطي : " تسلملي عيونك الغالي .. بس اول مابتوصل عنده .. اتصل فيني وخله يكلمني .. دخيلك .."
هزاع : " ان شاالله عمو .. ادريبه مابيطيع .. بس انا بحاول معاه .. "
ام بطي :" اسمحلي فديتك .. تعبتك معايه .. "
هزاع : " افاااا عمو .. اشو هالرمسه ؟؟ بطي اخويه وانتو اهليه .. "
ام بطي :" لاخلاني الرب منك .. "
هزاع : " برايج عمو .. "
ام بطي : " مااوصيك عليه .."
هزاع : " ان شاالله .. بحطه في عيوني .. وداعة الرحمن .."
ام بطي : " ربي يحفظك.."
وبند هزاع عن ام بطي اللي ارتاحت بعد مااتطمنت على ظناها .. وجبّل هزاع صوب دبي وماخف السرعة مووول .. كان حاط ريله عالريس ومافج عنه .. وفجأة وبدون اي شعور صقع هزاع بسياره كانت جداه وانجلبت سيارته جلبتين ..
.
.
.
وفي صوب ثاني من مدينه العين كانت حمدة يالسه مع امايتها ..
ام حمدة : " ان شاالله بسير بوظبي باجر .. "
حمدة : " شعنة؟؟ .. "
ام حمدة : " بسرح صوب عوشه حرمة عبيد المحيربي .. "
حمدة فز قلبها من سمعت المحيربي : " منو عوشه ؟؟ .."
ام حمدة : " ويدي ؟؟ اشو بعد منو عوشة ؟؟ هاي ام ربيعتج اليازية .. وربيعتيه من ايام الطفوله .. "
حمدة : " ايواااا .. تطرين ام بطي ؟؟ .. "
ام حمده : " هاي هي .."
حمده : " امايه طلبتج لاترديني .. "
ام حمدة : " ياكثر طلباتج اللي ماتخلص .. الله يعين ريلج عليج .. قولي اللي عندج .. "
حمدة بدلع : " بيي معاج عند يزوي .. "
ام حمدة : " ان شاالله .. بوديج معايه .. بس اركزي ولاتغدين خريشه واحشمي العرب ولاتربعين وتناقزين مع يزوي ووو....... "
حمدة : " امااااااااااايه .. مايحتاي توصيني ..الحمدلله عاقله وافتهم.."
ام حمدة : " بس ساعات تنسين عمرج وتخورينها .. "
حمدة وقلبها يدق طبول : " لا خلاص .. دام اني سايره بيت عمي عبيد .. بغدي رزينه .."
ام حمدة : " وشعنة يعني بتعقلين وانتي في بيتهم بس ؟؟ .. يعني لوسرحتي بيت عرب هب بيتهم بتتخبلين ؟؟ .."
حمدة : " لا .. بس بيتهم سبيشل .. "
ام حمدة : " واشو هذا سبيل ؟؟ .."
حمدة ناقعة من الضحك : " هههه .. سلامة راسج الغالية .. سبيشل يعني مميز وغير نمونه .. "
ام حمدة : " وليش يعني بيتهم غير نمونه ؟؟ .."
حمدة تتذكر بطي : " آآآآه .. سلامة راسج امايه .. بس انا اموووت في يزوي لانها حبوبه ربي يحفظها .. "
ام حمدة : " خلي عنج يزوي وام يزوي .. اباج في سالفة .."
حمدة : " خير امايه ؟؟ .."
ام حمدة : " حبيبتي حمده .. مصيرج بتعرسين وبتسيرين بيت ريلج .. وانا مابدوملج .."
حمدة : " بسم الله عليج .. عسى يومي قبل يومج .."
ام حمدة : " لافديتج .. كل ولحد ياخذ نصيبه من الدنيا .. "
حمدة مغيظة : " امايه .. اشو هالرمسة ؟؟ دخيلج طبي هالسالفة .. انتي حياتي كلها ومااقدر اعيش بدونج .. انتي قلبي اللي اعيش به .. كيف الانسان يعيش بليا قلبه ؟؟ .."
ام حمدة لوت على بنتها وماحست إلا دموعها مخرسه ويهها ..
حمدة : " اماااااايه .. بس عاد .."
ام حمدة تمسح دموعها : " نسيتيني السالفة اللي كنت بخبرج عنها .."
حمدة : " خير امايه .. "
ام حمدة : " ولد خالوتج خطبج اليوم .. و .."
حمدة مغيظة : " امايه دخيلج لاتوفين رمستج .. انا مااريد حميد .. "
ام حمدة : " حميد ريال وماعليه كلام والكل يمدح فيه .. وولد خالوتج اخير عن الغريب .. "
حمدة تتوسل وتترجى : " امايه .. لاتجبريني على شي مااريده .. دخيلج امايه .. انتي علمتيني من صغري مااسوي شي انا هب راضيه عنه .. حميد والله شروات اخويه .. وبعدين احسبه ياهل ومايفكر غير بعمره .. امايه دخيلج مااريده .. "
ام حمده غمظتها بنتها : " بس فديتج انا افكر فيج ؟؟ منو بيحاتيج وبيهتم فيج من عقبي ؟؟؟ .."
حمدة : " لاحوووول .. امايه محد بيهتم فيني غيرج .. وحميد شليه من بالج .. انا مااريده .. "
ام حمدة عمرها ماجبرت حمدة على شي ماتريده .. كانت تحبها لدرجة انها لوبغت عيونها بتعطيها .. فاقتنعت بكلام حمدة ..
ام حمدة : " الله يهدي سرج .. خلاص اللي يريحج فديتج .. "
حمدة تلوي على امايتها : " حبيبتي والله .. "
ام حمدة : " ياللواته .. حبيبتج حزة الحاية ؟؟ .."
حمدة : " هههههه .. والله احبج .."
ارتاحت حمدة من رضى امايتها .. كانت متوقعه ان امها تجبرها على حميد بس الحمدلله ماصار إلا الخير ..
.

ملكة جمال العالم 11-30-2011 05:19 PM

في بيت عبيد المحيربي ..










اليازية يالسة في الصالة على اعصابها .. كانت تحاتي اخوها بطي ..
ومريم وشما كانوا معاها.. وشالين البقعة من الحشرة ..
مريم : " ههههههه .. شمووو .. لاتعظيني .. "
شمامي : " انا مااعلج .. انا ابوثج .. " ( انا مااعظج .. انا ابوسج ..)
مريامي : " ههههه .. جذوووووب .. والله تعظين .. "
اليازية كانت كل حزة تتصل حق بطي من تلفونها ومن تلفون الصالة.. بس بطي كان غالق تلفونه ..
اليازية : " يااااااهي محنه .. ليش غالق تلفونه بطوي ؟؟ افففففف .. وانتوا الهنتين مابتسكتن اليوم ؟؟ .."
وشويه وإلا تلفون الصالة يصيح .. وعلى طول ردت اليازية ..
اليازية : " بطوي .. حبيبي .. وينك .."
ام حريز : " السلام عليج ورحمة الله الغالية .."
اليازية والويه محترق : " ااه .. وعليكم السلام .. "
ام حريز : " اليازية تكلمني ؟؟؟ .. "
اليازية : " هيه نعم .. انا اليازية .. "
ام حريز : " مرحبا الغالية .. هلا وسهلا .. شحالج فديتج ؟؟ .."
اليازية : " بخير ربي يعافيج ويسلمج .. منو معايه ؟؟ .."
ام حريز : " انا ام حريز.. "
اليازية احمرت واخضرت واصفرت : " هلا عمو .. اسمحيلي ماعرفتج.."
ام حريز : " بالحل الغالية .. اليازية امايتج موجوده ؟؟ .."
اليازية : " هيه .. الحينه بسير ازقرها.. "
ام حريز : " تسلمين فديتج .."
وسارت اليازية تزقر امايتها ..
وحريز كان يالس حذال ام حريز ..
حريز : " امااااايه .. حرام عليج .. كنت بسمع حسها .."
ام حريز : " انت ماتخيل ؟؟؟ اعقل ياولد الحلال .. ان شاالله خلاف بتشبع منها .."
حريز يرفع يده : " آميـــــن .. "
.
.
والصوب الثاني ..
اليازية تدق باب الحجرة .. : " امايه .. امايه .."
ام بطي : " حياج فديتج .. "
اليازية تبطل الباب : " امايه تلفون .. "
ام بطي : " منو فديتج ؟؟ .."
بوبطي : " يالله يالعيوز ... لازم تتخبر منو اللي مسوي .. تراج بتعرفين منو يوم بتسيرين .."
ام بطي : " انا عيوز يالشيبة ؟؟ الحمدلله انا بعدني في عز شبابي .."
اليازية : " امايه هب وقت المواقع الحينه .. الحرمة تترياج .."
بوبطي : " قوليلها ام بطي راقده .. ومابتكلم حد .."
ام بطي مغيظة : " عبيــــــد ؟؟!! .."
بوبطي : " ههههه .. اليازية منو عالخط ؟؟ .."
اليازية والويه محمر : " عمو ام حريز .. "
بوبطي : " ههههه .. يالحيا .. الويه غادي احمر .. هههه .. اكيد متصله تريد تعرف جوابكم .. "
ام بطي : " وانتي اشو رايج فديتج ؟؟ .."
اليازية منزله راسها : " اللي يريحكم .. "
بوبطي : " وابوك انا على منكر البنيات .. اسمهين يتمنكرن .. عالعموم على قولتهم السكوت علامة الرضا .. ومبروك مقدماً فديتج .."
وقام بوبطي وباس بنته على يبهتها ..
اليازية والويه من الخاطر محمر : " الله يبارك في حياتك .."
وربعت وسارت حجرتها ..
وقامت ام بطي وسارت ترد عالتلفون ..
ام بطي : " السلام عليج الغالية .."
ام حريز : " هلا وسهلا بالغالية ام الغالية .. وعليج السلام والرحمة .. شحالج عوشه ؟؟.. "
ام بطي : " يسرج الحال فديتج .. ومن صوبج ؟؟ .."
ام حريز : " والله الحمدلله .. بس ناقصنا شي واحد .."
ام بطي : " افاااا .. شو اللي ناقصنكم ونحن موجودين ؟؟ .."
ام حريز : " تسلمين الغالية .. والله اللي ناقصنا جواب الغالية اليازية .."
ام بطي : " ههههه .. عيل ابشرج البنيه وافقت .."
ام حريز : " والله ؟؟ .. ربي يبشرج بالشهادة الغالية .. ماقصرتي فديتج .."
حريزيدش عرض : " امايه .. شوالسالفة ؟؟ .."
ام حريز : " خلاف .. خلاف بخبرك .."
ام بطي : " اكيد هذا حريز حذالج .. ادريبه مطفربج إلا يريد يعرف شو الجواب .."
ام حريز : " هههه .. هيه .. هذا حريز .. "
ام بطي : " عطيه السماعة .. انا اللي ببشره .. "
وتناول ام حريز حريز السماعة ..
حريز : " مرحبا ملايين .. هلا والله بعموتي .. "
ام بطي : " ههههه .. يالمصلحة.. "
حريز : " ههههه .. لاوالله عمو .. ثرج غالية شروات بنتج .."
ام بطي : " زين والله .. عالعموم السلام عليك .. "
حريز : " هههه .. نسيت والله .. وعليكم السلام والرحمة .. "
ام بطي : " لازم تنسى .. "
حريز : " ههههه .. "
ام بطي : " حريز فديتك .. بنتي وافقت عليك وادري انك بتحطها في عيونك بس دخيلك اتحمل عليها .. تراها طول عمرها وهي معايه والحينه بتكون امانه عندك .. "
حريز متشقق : " افااا عليج عمو .. والله بحطها في عيوني وبتحمل عليها .. ومابخلي حد يدق شعره منها .. لاتوصين الغالية .."
ام بطي : " تسلم فديتك .. "
حريز : " ربي يسلمج الغالية .. "
ام بطي : " عطني امايتك دام اني بشرتك .."
حريز : " ان شاالله .. "
وتاخذ ام حريز السماعة ..
ام حريز : " هلا الغالية .. "
ام بطي : " خلاص فديتج انا قلت اللي عندي .. ومبروكين .. "
ام حريز : " الله يبارك في حياتج .. خلاص عوشه انتوا حددوا يوم عسب نسرح صوبكم ونملج عالبنيه .."
ام بطي : " ان شاالله .. شو رايج بعقب اسبوعين ؟؟ .. "
ام حريز : " والله الود ودنا عقب اسبوع .. بس لازم البنيه تتزهب .. خلاص ان شاالله عقب اسبوعين .."
ام بطي : " ان شاالله .. خلاص برايج الغالية .."
ام حريز : " ماقصرتوا فديتج .. تسلمون والله .. وداعة الرحمن .."
ام بطي : " الله يحفظج .."
وسكرت ام بطي عن ام حريز ..
حريز : " اماااااااااااااايه .. فديتج والله .. واخيراُ تحققت امنيتي .. "
ام حريز : " الحمدلله والشكر .."
حريز : " يالله .. عقب اسبوعين بالضبط بتغدي اليازية حرمتيه .. يعني ..امممم .. عقب 14يوم بتغدي حرم السيد المحترم حريز المنهالي .."
ام حريز : " هههههه .. حريز تخبلت ؟؟ .."
حريز : " اما يه خلوني في حالي اليوم .. اليوم احلى يوم في حياتي .."
وطلع حريز من البيت بدون مايكلم حد .. سار يحوم في الشوارع من الوناسه ..
.
.

ملكة جمال العالم 11-30-2011 05:20 PM

وفي حجرة اليازية ..
اليازية كان قلبها يدق طبول .. كانت احاسيسها ومشاعرها مختلطة ..
ماكانت تعرف شو اللي في قلبها بالضبط ..
كانت تريد تصيح وتضحك في نفس الوقت ..
وشويه إلا حدروا مريامي وشمامي الحجرة ..
اليازية : " انتوا ماتخلون الواحد ياخذ راحته ؟؟.."
مريامي : " نحن نحبج .."
شما : " نحبج .."
اليازية نست غيظها شوي : " بس مرة ثانية يوم بتحدرون دقوا الباب .."
مريامي : " ان شاالله .."
شما : " ان ثاالله .."
سكتت اليازية وسرحت في عالمها بس كانت تحاتي اخوها بطي ..
وشمو ومريوم شالين الحجرة على راسهن من الحشرة ..
اليازية : " وبعدين وياكن ؟؟ ..."
شما تحط سبابتها (اصبعها) على ثمها : " اصصصص .. ميمي ثكتي .. يزوي بتظلبنا .."
كانت شمامي تدلع مريامي ميمي..
اليازية : " وشعنة تسكتينها هي ؟؟؟ سكتي عمرج انتي اول .."
مريم : " يزوي شبلاج مشتطه علينا اليوم ؟؟ .."
اليازية تتنهد : " اااااه .. سمحولي فديتكن .. والله اني مستهمه .. "
مريم : " مستهمه على منو ؟؟ .."
اليازية : " محد فديتج .. محد .. "
مريامي : " لاتتحريني صغيره وماافهم شي .. انا ادري انج تحاتين بطوي .. "
اليازية : " والله ماادريبه وينه ؟؟ عيزت وانا اسويله على تلفونه .."
مريامي : " يزوي بخبرج شي بس لاتزعلين ولاتهزبيني .. "
اليازية : " قولي فديتج .. انتي تدرين اني عمري مازعلت منج ولابزعل .. "
مريامي : " من ساعة كنا انا وشمو في حديقة البيت نلعب كورة .. جان اسمع امايه تكلم هزاع .. والله ماتصوخت الرمسة وماسمعت شي .. بس اللي فهمته ان هزاع يعرف وين بطاي .. "
اليازية فز قلبها واستانست : " وايه .. فديت هزاع .. طول عمره وهو مع بطوي .. عمرهم ماهدوا بعض .. ربي يحفظهم لبعض وعساهم مايفترقون .. "
على طول اتصلت اليازية في هزاع عسب تتخبر عن بطي .. بس من اتصلت واحد صوته غريب رد عليها ..
اليازية : " مرحبا زوزو .. "
......... : " السلام عليكم ورحمة الله .. "
اليازية ارتبكت : " وعليكم السلام ورحمة الله .. "
............ : " منو معايه ؟؟ .."
اليازية : " اخويه هذا هب تلفون هزاع ؟؟ .."
................ : " هيه نعم .. هذا تلفونه .. "
اليازية باستغراب : " عيل وينه ؟؟ .."
........... : " بس بغيت اعرف انتي منو ؟؟ .."
اليازية حست ان السالفة هب طبيعيه : " وشعنة تتخبر ؟؟ .."
.......... : " السموحة الشيخة .. بس راعي هالتلفون واللي هو على مااظن هزاع مسوي حادث وهو الحينه في حجرة العمليات بين الحيا والموت .. "
اليازية شهقت شهقه : " اشو تقول انت ؟؟؟ اكيد تتغشمر ؟؟ .."
........... : " السموحة الشيخة .. الناس مايتغشمرون في هالسوالف .. "
اليازية عيونها انمزرن دموع وتغير صوتها : " الشيخ في اي مستشفى هو ؟؟ .."
......... : " في مستشفى توام .. "
اليازية : " في العين ؟؟ .."
.......... : " هيه نعم في العين .."
اليازية والدموع على خدودها وتقول في خاطرها " ليش ساير العين ؟؟ اكيد سار يدوّر بطي .. ياويل حالي عليك ياولد عموتي .. "
اليازية : " يزاك الله خير الشيخ .. ماقصرت .. "
............... : " الله يسلمج .. هذا واجبنا .. "
اليازية : " وداعة الرحمن .."
بندت اليازية التلفون وحست ان الدنيا تدور فيها .. بعدها كانت هب مصدقه اللي سمعته ..
.
.
.


مرحبا ملايين ولايسدن وان زادن لاباس ..
هلا والله باليميع .. عساكم مرتاحين فديتكم ..
هذا الجزء وكتبته .. وان شاالله يعيبكم ..
بخليكم مع القصة .........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اليازية بندت التلفون وهي حالتها حاله .. " معقوله هزاع مسوي حادث وإلا انا دهمانه ؟؟؟ .."
كانت يزوي حليلها منصدمه وهب حاسه بالدنيا ..
ومريومه وشمامي وكانوا بعدهم حذالها ..
مريومه تروعت من شكل اليازية : " يزوي شبلاج ؟؟ .."
اليازية توها تنتبه ان مريومه تكلمها : " هاه .. "
مريامي : " حبيبتي شبلاج ؟؟ .."
اليازية : " هزاع مسوي حادث .. مريم ابويه واعي ؟؟ .."
مريامي تروعت : " هيه .. من ساعه كان يالس في الصالة يتطالع الاخبار .."
واشتلت اليازية من مكانها وربعت قبل لاتكمل مريومه رمستها ..
مريم طنشت لانها كانت تتوقع ان الحادث بسيط ..
.
.
.
ومن حولت اليازية شافت ابوها يالس بروحه .. فتقربت منه ..
اليازية والتعب باين في عيونها : " ابويه .. "
بو بطي : " هلا غناتي .. "
اليازية يلست حذال ابوها : " ابويه بتوديني العين الحينه ؟؟ .."
بوبطي : " هالحزة ؟؟ .."
اليازية ماانتبهت عالساعة : " جيه الحينه الساعة كم ؟؟ .."
بوبطي : " يابوج الحينه الساعة 12:30 .. شبلاج فديتج ؟؟ فيج شي ؟؟ .."
اليازية تيمعن الدموع في عينها : " ابويه ... "
بوبطي : " بسم الله عليج .. شبلاج يزوي ؟؟ انطقي فديتج .."
اليازية خلاص ماتقدر تيود عمرها وانفجرت من الصياح ..
بوبطي : " حبيبتي شبلاج ؟؟ دخيلج ارمسي لاتروعيني .. "
اليازية تناهي : " ابويه .. هزاع مسوي حادث .."
من سمع بوبطي هالكلمه وقف على حيله : " شووو ؟؟ هزاع ؟؟ .."
اليازية : " هيه .."
بوبطي على طول شل بعمره وسار تلبس وتسفر ..
وام بطي كانت تشوفه وهي مستغربه بس هو مارد عليها وطلع ..
بس قبل لايطلع شاف اليازية لابسه عباتها وواقفه عند باب الصالة ..
اليازية : " ابويه دخيلك .. لاتردني اليوم .. دخيلك ابويه بيي معاك .."
كانت تشوف ابوها بنظرة ترجي وتوسل وماحب بوبطي انه يتحير زياده .. فقاللها تعالي ..
.
.
وفي الدرب اول شي سواه بوبطي انه سار بيت اخوه سهيل عسب يخبره ..
ومن وصل وصى اليازية انها تيلس في السياره لانه مابيتحير وبيي بسرعه ..
هوّد بوبطي قبل لايدخل ..
ميثانة : " هدا .. هدا .. "
بوبطي حدر ..
ميثانة وقفت على حيلها وسلمت على عمها وتخاشمت معاه ..
بوبطي : " ميثانة وين الوالد ؟؟؟ .."
ميثانة : " والله توه حدر حجرته عسب يرقد .."
بوبطي : " سيري ازقريه .. اريده الحينه .."
ميثانة : " ان شاالله .."
وسارت ميثانة عسب تزقر ابوها ..
دقت ميثانة الباب قبل لاتحدر ..
بوهزاع : " احدر .. احدر .. الباب مفتوح .."
ميثانة تحدر : " انا ميثا .. هب ولد .. عالعموم ابويه عمي عبيد هني .. يريد يشوفك بس شكله مايسر .."
ام هزاع : " بسم الله .. ليش ياي هالحزة .."
بوهزاع : " والله علمي علمج .. "
وسار بوهزاع عسب يشوف اخوه ..
.
.
بوهزاع يتخاشم مع اخوه ويسلم عليه ..
بوبطي : " سهيل رح تلبس وتعال معايه .."
بوهزاع : " وين تريدينا نسرح هالحزة ؟؟.."
بوبطي : " ولدك مسوي حادث .. وهو في العين الحينه .."
بوهزاع قرصه قلبه .. وماقدر يوقف مكانه .. وعلى طول بدون ماينطق بكلمه سار الحجرة عسب يتلبس ..
ومن حدر كانت ميثانة يالسه مع امايتها تسولف .. وكان شكله مايسر .. حست ام هزاع ان في شي ..
ام هزاع : " سهيل شبلاك ؟؟ .."
بوهزاع : " ييبي كندورتيه والسفرة والعقال .. "
ام هزاع قلبها قارصنها : " سهيل شوالسالفة ؟؟؟ شعنة بتطلع هالحزة ؟؟ .."
بوهزاع : " لاتيلسين تحنين على راسي الحينه .. اشتلي سيري ييبي ساماني .. "
وقامت حليلها ام هزاع من مكانها .. وميثانة منصدمة من تعامل ابوها ..
ويابت ام هزاع الكندورة السفرة والعقال ..
ولبس بوهزاع الكندورة بسرعه واتسفر بطريقة سريعة ..
بس قبل مايطلع من الحجرة وقفت جداه ام هزاع ويلست تشوفه وكلها رجى وتوسل ..
بوهزاع غمظته ام هزاع ..
بوهزاع : " ولدنا مسوي حادث .. "
شهقت ام هزاع شهقة : " هزااااع ؟؟ .."
بوهزاع : " خلي ايمانج بالله قوي .. وان شاالله مافيه إلا العافية .. ودخيلج لاتقولين بيي معاك .. خلاص انا طالع الحينه .."
وطلع بوهزاع قبل لاتنطق ام هزاع ..
حليلها ام هزاع ماقدرت تيود عمرها .. كانت تريد تسير تشوف ظناها .. بس للأسف بوهزاع ماعطاها مجال للنقاش حتى ..
.
.
وطلع بوهزاع من البيت وشاف سيارة اخوه الـ Bmw 760 موقفه على برد ..
تقرب من السيارة وماعرف ان اليازية يالسه جدام لان السيارة مخفيه شامل ..
من فج الباب شاف اليازية .. وعلى طول حدرت وسلمت على عمها وركبت ورى ..
كان بوبطي يسوق بسرعه فظيعه .. ومحد نطق في السيارة والكل كان على أعصابه ..
.
.
.
ووصلوا المستشفى .. وحدروا يميع ..
وبعد ماتخبروا الريسيبشن عرفوا ان هزاع في حجرة العمليات ..
وساروا يلسوا جدام حجرة العمليات يتريون متى يطلع هزاع من غرفة العمليات ..
.
.
.
وفي بيت عبيد المحيربي ..
كانوا مريامي وشمامي بعدهن في حجرة اليازية ..
بس هالمرة غير .. خصة ان اليازية محد .. يعني ان غاب القطو العب يافار ..
كانوا لاعبات ملاعيبهن في الحجرة .. لانهم كانوا في بدايه اجازة الصيف وماكان عندهم مدارس .. بس مرة وحده تلفون اليازية صاح ..
وافترت مريومه صوبه .. " اليازية نست تلفونها .. "
وربعت وسارت ترد عالتلفون ..
مريامي بدلع : " مرحبا .. "
بطي : " وليش تردين على تلفون يزوي ؟؟ .."
مريامي حز في خاطرها اسلوب بطي لانها وااايد تحبه : " السموحة .. مرة ثانية مابرد .. "
بطي متلوم : " سوووري فديتج .. بس وين اليازية ؟؟ .."
مريامي : " يزوي سارت العين مع ابويه .. "
بطي : " هالحزة ؟؟ .."
مريامي : " هيه .."
بطي : " شعنه ؟؟ .."
مريامي ببرود : " هزاع مسوي حادث وساروا المستشفى عنده .. "
بطي فز قلبه وتروع حليله : " مريوم لاتتغشمرين .. "
مريامي : " والله مااتغشمر .. "
بطي حليله فز من مكانه : " مريوم متى صار الحادث .. "
مريامي : " من ساعة يمكن أو أكثر .."
بطي والعبرة خانقتنه .. فديتك ياهزاع .. كنت اكيد مسرع عسب تيي دبي .. : " في اي مستشفى هو ؟؟ .."
مريامي : " ماادله .. "
بطي بند التلفون في ويه مريامي وعلى طول طلع من برج العرب ..
وفي الدرب اتصل في يميع المستشفيات اللي في العين لين ماعرف هزاع في اي مستشفى ..
وصدق بطي كان مسرع .. كان يتجاوز السيارات والرادار كان كل شوي يصيده وماهمه .. المهم عنده الحينه هو هزاع ..
.

ملكة جمال العالم 11-30-2011 05:22 PM

ومن وصل بطي المستشفى حدر بسرعه البرق .. حليله كان يربع ووصل الريسيبشن واتخبرهم عن هزاع .. وقالوله انهم توهم مطلعينه من غرفة العمليات وهو الحينه في غرفة الانعاش وحالته خطيرة .. كان يريد يشوفه بس ماخلوه ..
سار بطي صوب غرفة الانعاش ..
حليله كان وده انه يكون قريب من هزاع ..
صد بطي على هزاع من الجامة .. خنقته العبرة يوم شاف الوايرات موصله بهزاع .. وهو هب قادر يحدر ..
يلس بطي عالارض .. وحط يده على ويهه ويلس يصيح شروات اليهال .. كان يلوم عمره ..
كان يتحرى انه هو السبب في الحادث .. بس كل اللي صار كان مكتوب وقدر ..
بطي وهو يناهي : " كل مني انا .. انا ليش قلتله اني .... اني في دبي ؟؟ انا السبب .. ان السبب .. والله مابسامح عمري جان استوابك شي ياهزاع .. يعلني انا اموت ولاانت .. "
حليله بطي كان يالس يصيح لانه مايعرف شويسوي .. صح ان اللي يسوي غلط .. وان هذا يكسر رجولته .. بس كان مضيج وماعرف شويسوي ..
الهموم وراه وراه وين مايسير ..
خطفت هالحزة اليازية .. بس حليلها تروعت من اللي تشوفه ..
شافت ريال يالس عالارض ويصيح .. يبست اليازية مكانها وماعرفت شوتسوي ..
بس من ردت صدت انتبهت ان هذا الويه هب غريب عليها .. وعرفت انه بطي ..
ربعت اليازيه صوبه ويلست عالارض حذاله ..
اليازية متروعة : " بطاي .. لاتسوي جي بعمرك .. ان شاالله هزاع بيقوم بالسلامة .."
بطي ميمع ريوله وحاط راسه على ريوله : " انا السبب .. والله انا السبب .."
اليازية غمظها اخوها واتقربت من اخوها .. ويوم اتقربت منه لوى عليها بطي ويلس يصيح ..
فر عمره في حظنها وطلع كل اللي في خاطره ..
اليازية تمسح بيدها على شعر بطي : " حبيبي اذكر الله .. هذا قضاء وقدر .. مكتوب له انه يسوي حادث اليوم .. انت مايخصك في الموضوع من اساسه .. بطاي اذكر الله وقم صل ركعتين واقرا قرآن وادعي ربك .. صدقني بترتاح .. وان شاالله ربنا بيستجيب دعاك .."
وهالحزة بوهزاع وبوبطي وصلوا ..
انصدموا من اللي شافوه ..
وقف بوهزاع على برد وماحب انه يعلق واكتفى بالسكوت لانه بروحه كانت حالته ماتسر ..
خصة ان الدكتور قاللهم ان حالة هزاع خطيرة .. وريوله وايد متعوقة ..
تقرب بوبطي من ولده.. صح انه غمظه بس ماحب موقفه الضعيف بالصياح ..
بوبطي : " بطي اوقف على حيلك .. "
بطي رفع راسه من حظن اخته وشاف ابوه بنص عين ..
بوبطي ماحب موقف بطي الغير رجولي .. بس حليله كان مستهم وهب قادر يتحمل اللي يصيرله ..
بوبطي مفول : " بطي قلتلك اوقف .. "
وقف بطي على حيله وشاف ابوه من طرف عينه وراح بدون مايكلمه ..
بس قبل لايروح قبظه بوبطي وكان صدق مغيظ ..
بوبطي مغيظ : " يوم اكلمك اوقف مكانك واسمعني .. تفهم .."
بطي ماصد على ابوه : " ............"
بوبطي : " اصلاً انت هب ريال .. الرياييل مايصيحون .. ويوم حد يكلمهم يردون عليه .. بس انت هب مرباي عدل .. انا الغلطان دلعتك وبزيتك بس وو ..."
بطي يقطع رمسة ابوه : " خلصت رمستك ؟؟ .."
بوبطي يزاعق : " لاتكلمني بهالاسلوب .. انا هب اصغر عيالك عسب جي تكلمني .."
بطي مفول وقام يزاعق : " ابويه دومي انا في عينك غلطان .. لوشو ماسويت ببقى غلطان في نظرك .. ابويه انت السبب في كل شي .. لوانك ماقلت هالرمسه اليوم الظهر جان انا ماسرت دبي .. وجان مالحقني هزاع وسوى حادث .. انت السبب وصدقني جان استوى في هزاع شي بتكون انت السبب ......."
وقبل لايكمل بطي كلامه ياه طرااااااق من ابوه .. بوبطي ماحس بعمره يوم صفع بطي لانه كان مغيظ من رمسته واسلوبه في الكلام معاه ..
في هالحزة تدخلت اليازية في الموضوع : " نحن في مستشفى هب في البيت .."
بطي مغيظ : " خلاص .. طلعت اللي في خاطرك ؟؟ .."
بوبطي مغيظ : " بطوي اقصر الشر ويوّد لسانك .. تراك لين الحينه ماريت شي .. "
بطي : " يعني شوبتسوي هالمرة ؟؟ بتظربني ؟؟ .."
بوبطي قبظ بطي من كندورته ويرّه صوبه : " بطوي مااريد اشوفك في البيت .. وإذا ريتك في البيت بتندم عاليوم اللي يابتك فيه امك .. "
سحب بطي عمره من يد ابوه : " اصلاً انت من زمان ودك تروغني من البيت بس ماكنت تقدر والحينه حصلت فرصه ورغتني .. "
بوبطي باستهزاء : " هيه والله .. شفت عاد .. انا من زمان ارقب شروات هالفرصة عسب اروغك من البيت .. "
بطي افتر عن ابوه وطلع من المستشفى ..
اليازية : " ابويه الله يهديك شوسويتوا ؟؟ شعنه تواقعتوا ؟؟ المفروظ انكم تواسون بعض وتتقربون في المحن ..هب تتواقعون .."
بوبطي : " بتصخين انتي الثانية وإلا تبيني الايمج بطراق شروات طراق اخوج ؟؟؟.."
سكتت اليازية وماحبت انهم تتدخل لانها لوتكلمت كانت هي الثانية بتنظرب ..
وبوهزاع كان يالس بعيد عنهم وماكان له نفس حق شي .. بس كان يشوفهم من بعيد وماحب انه يتدخل لانه كان يحاتي ولده ..
ياهم الدكتور هالحزة .. والكل اتقرب منه ..
الدكتور : " بليز مش عاوزين مخانق في المستشفى .. ده مستشفى مش سوق الغنم .."
بوبطي غيظ : " وانت شلك ؟؟ المستشفى مستشفى ابوك وانا ماادري ؟؟ .."
بوهزاع يحاول يهدي الوضع : " عبيد هب وقت المواقع الحينه .. " وافتر صوب الدكتور : " دختر شخبار ولديه الحينه ؟؟ .."
حليله بوهزاع كان انسان طيب .. والكل كان يستغله لانه انسان متواضع وطيب لأبعد الحدود ..
الدكتور : " والله مااعرفش أؤولك ايه ؟؟ بس ربنا كريم .. وهزاع حالته مش مستقرة.. لانه نزف كتير .. وفي احتمال انه مايقدرش ييمشي مرة تانيه .. وغير عن كدهلازم حد يتبرع بكليته لانه محتاج كليه .."
بوهزاع : " دختر جان يحتاي بنعالجه خاري البلاد .."
الدكتور : " لاء .. لاء .. دي حالته مش مستقرة ومايتحملش السفر .. ولازم بكره نحصله متربع للكليه.. "
بوهزاع : " انا بتبرعله بكليتيه .. "
بوبطي : " سهيل انت فيك القلب .. وماتقدر تتبرع بكليتك .. "
بوهزاع : " ماعليه .. خله يسوي الفحوصات ويشوف جان اقدر وإلا لا .. "
وافتر مرة ثانية صوب الدكتور : " دختر متى تقدر تسوي الفحوصات عسب تشوف جان اقدر اتبرع حق ولديه بكليتيه وإلا لا ؟؟ .. "
الدكتور : " والله دلوقتي إذا مافيش ازعاج .."
بوبطي : " حتى انا بسوي الفحوصات .."
اليازية : " انا بعد .."
الدكتور منصدم من اللي يشوفه .. الكل وده يتبرع بكليته لهزاع : " والله انتوا شكلكوا بتحبوا ولدكوا كتير .. خلاص .. تعالوا ورايه وحنعمل الفحوصات دلوقتي .. "
وراحوا كلهم ورى الدكتور عسب يسوون الفحوصات .. بس اليازية خذت تلفون عمها واتصلت في اخوها عسب تتطمن عليه ..
بطي رد عالتلفون مع انه كان مابيرد .. بس من شاف رقم عمه على طول رد لانه وايد كان يحترم عمه ويمووووت فيه ..
بطي : " مرحبا عمي .. "
اليازية : " انا اليازية هب عمي .. "
بطي : " خير اليازية .. شوتريدين ؟؟ هزاع فيه شي ؟؟ .."
اليازية : " بطي .. هزاع حالته خطيرة ولازم يحصلوله متبرع.."
بطي : " متبرع حق شو ؟؟ .."
اليازية : " هزاع كليته متعوقه ولازم يحصلوله متبرع .."
بطي : " انا بتبرعله .."
اليازية : "نحن الحينه نسوي فحوصات ونشوف منو اللي يقدر يتبرع .. "
بطي : " انزين .. انا بيي وبسوي الفحوصات بعد .. "
اليازية : " جيه انت وينك ؟؟ .."
بطي : " انا في السيارة .. جدام المستشفى .."
اليازية : " انزين .. تعال وسو الفحوصات .. "
بطي : " الحينه بحدر .. "
وحدر بطي عسب يسوي الفحوصات ..
.

ملكة جمال العالم 11-30-2011 05:24 PM

وطلعت نتايج فحوصات بوهزاع وبوبطي واليازية .. وللأسف ولاواحد منهم يقدر يتبرع بكليته .. لان المتبرع بالكلية لازم تكون انسجته متطابقة بأنسجة هزاع .. لان العملية مش بسيطة ..
بس فحوصات بطي ماطلعت لين الحينه وكانوا يتريونها .. وحطوا املهم الوحيد في بطي ..
كانوا كلهم يتريون .. وبوبطي كان كل شوي يصد على ولده وكان متلوم فيه .. بس بطي مانسى غيظه وماحاول انه يشوف ابوه ولو بنص نظرة ..
وعقب ساعات من الانتظار .. ياهم الدكتور ..
الكل وقف واتقرب من الدكتور ..
بوهزاع كان صدق تعبان : " بشر دختر .. شو النتيجة ؟؟.."
الدكتور كان متفيج وحاول انه يترفزهم : " والله انتوا ناس ايمانكم بربكم قوي .. "
بطي مغيظ : " عطنا الزبدة ولاتيلس تتفلسف .. "
الدكتور قفط وكمل كلامه : " الحمدلله .. النتايج ايجابية .. وان شاالله بكره حنعمل العملية .."
الجميع : " الحمدلله .. "
الدكتور : " انت لازم تنام عندنا النهارده .. وتريّح عشان تكون عمليه النقل سهله .. ولازم تكون جاهز في اي وأت .. "
بطي : " خلاص .. انا في رسم الخدمة .. متى ماتريدوني انا حاضر .."
ورقدوا بطي في المستشفى بعد ماكانت نتايج الفحوصات ايجابية .. والحمدلله حصلوا المتبرع بسهوله وماتعنوا وايد ..
.
.
.
بالباجر الكل متزهب عسب يسرحون المستشفى ..
وفي بيت بوبطي .. الظهر قبل العملية بكمن ساعة .. كانت ام بطي تتزهب عسب تسير العين .. وشويه وإلا نانسي تدق الباب عليها ..
نانسي ( بشكارتهم اللبنانية ) : " مدام .. في وحده عم تستناكي برى .. "
ام بطي بتعب : " احدري نانسي .. مااسمعج .. "
حدرت نانسي : " مدام .. في وحده اسمها رفيعا تستناكي برى .."
ام بطي فز قلبها : " اسمها رفيعه هب رفيعا .. "
ام بطي توها اتذكرتها : " وافديتها انا .. رفيعة يايه من العين عشاني .. كيف نسيت ؟؟ "
وطلعت ام بطي حق رفيعه اللي هي ام حمدة ..
ومن شافت ام بطي ام حمده لوت عليها .. لانها صدق متولهه عليها ..
ام بطي : " فديت روحج يارفيعه .. والله تولهت عليج .. "
رفيعة والدموع اربع اربع : " فديتج والله .."
العيايز يلسن يصيحن وحمده كانت واقفه ومبهته .. لانها ماكانت تتوقع انهم جي يحبون بعض ..
وعقب ماخلصوا الفلم الهندي .. سلمت ام بطي على حمدة ..
ويلسوا كلهم في الصالة ..
وصاح تلفون الصالة ..
ام بطي : " اترخص منكم .. برد عالتلفون .. "
ام حمدة : " مرخوصة الغالية .. خذي راحتج .. "
ام بطي : " مرحبا الساع .. "
اليازية : " امايه وينج ؟؟ عيزت وانا ادورج وماحصلتج .. "
ام بطي : " انا في الصالة .. تعالي سلمي عالعرب اللي عندنا .."
اليازية : " منو هاللي ياي هالحزة ؟؟ والله انهم متفيقين .."
ام بطي : " من تيين بتغيرين رايج .. "
اليازية : " امايه هب وقته .. نحن لازم نسير العين الحينه .. عبدالملك يتريانا برع .."
ام بطي : " خله يلتعن .. إلا هو دريول .. يلا تعالي بسرعه .."
اليازية : " ان شاالله .."
وسارت اليازية الصالة .. ويوم حدرت شافت حمدة واستانست يوم شافتها وعلى طول تقربت منها وتوايهن ..
اليازية : " شوهالمفاجأة الحلوة ؟؟ من وين طالعه الشمس اليوم ؟؟ .."
ام بطي : " غربلات العدو .. انتي ماتخيلين .. شعنه ماسلمتي على عموتج .. "
اليازية : " والله ماريتها ,, من ريت حمدة طرت ونسيت الخلق اللي دور مادايري .."
وكلهن ضحكن عليها .. وسلمت اليازية على ام حمدة ..
ام حمدة حست انهن يبن يسيرن مكان .. لان اليازية يوم حدرت كانت لابسه عباتها ..
ام حمدة : " شكلكم بتسرحن مكان وإلا انا غلطانه ؟؟ .."
ام بطي مفتشله : " السموحة رفيعه .. بس ولد سهيل اخو ريلي مسوي حادث ..واليوم بيسووله عملية .. وبياخذون كليه ولديه وبيعطونه اياها .. "
حمدة فز قلبها : " انتي تطرين بطي ؟؟ .."
ام بطي : " هيه نعم .. "
ام حمدة متلومه لانها يتهم في وقت غير مناسب : " اسمحيلي الغالية والله ماكنت ادري .. "
ام بطي : " بالحل فديتج .. وصدقيني ان شوفتج ريحت فوادي وخلتني اتطمن شويه .."
حمدة دشت عرض وماعبرتهن : " عمو .. يعني بيسوولهم عملية هم الاثنين ؟؟ .."
ام بطي : " هيه فديتج .. بيسوون عملية زرع كليه .."
اليازية : " وانتي شبلاج مبهته ؟؟ .."
حمدة : " ها .. لاماشي .. حليلهم والله .. مايستهاهلون ماياهم .. الله يكون في عونكم .."
ام حمدة : " خلاص الغالية .. انا عيل بسير الحينه .."
ام بطي : " لاوالله ماسرتي مكان .. انتي بتوقفين معايه وبتباتين عندي .. "
ام بطي كانت وايد متعلقه ف ام حمدو .. وكانت تعتبرها شروات اختها واكثر ..
وام حمدة ماحاولت انها تردها .. وكانت تريد انها توقف مع ام بطي في محنتها ..
ام حمدة : " فديت روحج .. اكيد بوقف معاج .. اذا انا ماوقفت معاج في محنتج منو بيوقف معاج ؟؟؟ .. "
ام بطي استانست : " يعلي مااخلى منج .. "
اليازية : " حمدوه .. هاي الصداقة وإلا بلاش .. هب صداقة هالايام .. على ادنات الدون بتحصلين الربع تواقعوا وكل واحد راح في صوب .. "
حمدة : " هيه والله صدقج .. "
ام حمدة : " خلاص فديتج .. انتي سيري العين وانا بلحقج .. بخلص اشغالي شوي وخلاف بييج .."
ام بطي : " وشو هالاشغال ؟؟.."
ام حمدة : " بطرش الدريول يحجزلنا في فندق من الفنادق .. "
ام بطي : " افاااااا يارفيعة .. تسيرين تحجزين في الفنادق واختج عوشه موجوده ؟؟ والله ماهقيتها منج .. "
ام حمدة : " اسمحيلي فديتج .. بس مااريد اغثج .. خصة ان الاجازة بدت وانا اريد اتم في بوظبي .. يعني كم بيلس في بيتكم ؟؟ .."
ام بطي : " والله لوبتيلسن سنه انا راضيه .. والله وحلفت يمين انج تباتين في بيتنا .. "
ام حمدة : " انزين .. بس ببات هاليومين وخلاف بسير .. "
ام بطي : " لاوالله .. اجازة القيظ بكبرها بتباتين في بيتي .. "
ام حمدة : " اسمحيلي عوشه .. والله مااقدر .."
ام بطي : " لاتوفين رمستج .. عنبوه من عشر سنين ماريتج وانتي إلا طايحتلي اسمحيلي واسمحيلي ؟؟ .."
اليازية : " عموه دخيلج وافقي .. "
حمدة : " امااايه ؟؟ .."
وآخر شي رضخت ام حمدة للأمر الواقع .. ووافقت انها تيلس عند ام بطي في اجازة الصيف بكبرها ..
حمدة واليازية استانسوا لانهن بيكونن مع بعض لمدة شهرين ..
وام بطي استانست .. لانها كانت وااايد ترتاح لام حمدة ..


الساعة الآن 03:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227